أم المانية تخنق أطفالها الثلاثة.. بسبب صراخهم المتواصل!

أم المانية تخنق أطفالها الثلاثة.. بسبب صراخهم المتواصل!


قضت محكمة ألمانية أول من أمس بسجن ام المانية 13 عاما بعد ادانتها في تهمة خنق أبنائها الثلاثة بسبب صراخهم المتواصل.
وقالت رئيسة هيئة القضاة، كارين فالتر، في حيثيات الحكم: «المتهمة كانت تشعر بعبء من دورها كأم» فيما نكست المتهة رأسها واخفت وجهها بين يديها.

وارتكبت الأم جرائمها على مدار ثلاثة أعوام متفرقة (2004 و2006 و 2009).
وكانت الأم تدعي دائما أن أطفالها يموتون بصورة طبيعية فجأة.

وقالت القاضية: «لم يكن هناك أدلة على وفاة غير طبيعية»، مضيفة أن تقرير الطب الشرعي اثبت فقط اصابة الطفل الثاني في جفنه، إلا أنه تبين أن هذه الإصابة نشأت خلال محاولات إنعاش الطفل.

وعندما مات الطفل الثالث بشكل غير متوقع بدأت السلطات ملاحقة الأم.
وقالت الأم (33 عاما) انها لم تتحمل صراخ ابنائها المستمر وانها كانت تريد أن توقف صراخهم مثلما تغلق المذياع، ووفقا لاعترافاتها، كانت الأم تضع قطعة قماش داخل فم الطفل ثم تغلق أنفه لمدة 15 دقيقة، وعندما تتأكد أن ضربات قلب الطفل توقفت تبلغ أقاربها بأن طفلها قد مات فجأة.

وقالت القاضية: «المتهمة كانت تقنع نفسها بأن طفلها مات ميتة طبيعية، لذلك فإنها كانت تهتم بقبور أطفالها وتبدي حزنها وتعرب عن أمنيتها في إنجاب أطفال آخرين».

وعن دوافع المتهمة لارتكاب جرائمها قالت القاضية إن المتهمة لديها حزمة كاملة من الدوافع، وأضاف: «إنها كانت تأمل من خلال جرائمها في جذب تعاطف الاخرين معها لمواجهة ظروفها الصعبة، لقد كانت مثقلة بالأعباء ودورها كأم، وان صراخ أطفالها كان مجرد جزء من هذه الأعباء».

الصداقة تجمع غوريلا وأرنباً

 الصداقة تجمع غوريلا وأرنباً


تجمع علاقة فريدة وغريبة، بين غوريلا شارفت على الخمسين من العمر، مع أرنب صغير يشاركها مكان سكنها، في حديقة حيوانات، في ولاية بنسلفانيا الأميركية.

وذكرت صحيفة "إيري تايمز نيوز"، أن المسؤولين عن حديقة الحيوانات في مدينة "إيري"، أدخلوا الأرنب "باندا"، إلى المكان الذي تسكن فيه الغوريلا سامنثا "47 عاماً"، في الحديقة.

وقالوا إن سامنثا، كانت تشعر بالوحدة لأنها بدون رفيق منذ وفاة الغوريلا الذكر "رودي"، الذي كان يقيم معها عام 2005، وهي باتت متقدمة في السن وضعيفة الصحة، ولا يمكن وضعها مع غوريلا آخر، لذا حاولوا أن يرفهوا عندها من خلال الأرنب باندا.

وقالوا إن باندا صغير وآمن، لا يشكل خطراً على سامنثا، وبإمكانها النظر إليه ولمسه كي لا تشعر بالوحدة.
وقالت مديرة حديقة الحيوانات "سيندي كرايدر"، إن الغوريلا والأرنب اتفقا بسرعة، وهي تداعبه وتشاركه طعامها.

أميركية تكتشف "ضرتها" في الفيسبوك

أميركية تكتشف "ضرتها" في الفيسبوك


ساهم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في فضح كذب رجل أميركي تزوج من امرأتين في الوقت عينه من دون أن تعرف الواحدة بالأخرى، وذلك بعد أن عرض تطبيق في الموقع على الزوجة الأولى مصادقة الزوجة الثانية بسبب وجود صديق مشترك بينهما.

وذكرت صحيفة "ذا نيوز تريبون" في تاكوما أن امرأة انفصل عنها زوجها من دون أن يطلقها قبل ثلاث سنوات كانت تتصفح الفيسبوك حيث ظهرت على يمين الشاشة صورة لامرأة اقترح الموقع أن تصادقها بعد أن ربط بينهما من خلال صديق مشترك هو الزوج. وحين ضغطت الزوجة الأولى على الصورة صدمت لرؤية المرأة تقف قرب زوجها إلى جانب كعكة زفاف.

وأوضحت الصحيفة أن ألن أونيل (41 عاماً) وهو موظف في مقاطعة بيرس بولاية واشنطن انفصل عن زوجته الأولى قبل ثلاث سنوات من دون أن يطلقها وكان اسمه في حينها ألن فولك حيث طلب تغيير اسمه إلى أونيل وتزوج زوجته الثانية في ديسمير الماضي. وبعد أن اكتشفت الزوجة الأولى ما حصل اتصلت بوالدة زوجها حيث حضر الزوج إلى منزلها وطلب منها عدم تبليغ السلطات غير أنها أصرت على التبليغ. وقال مدعي عام المقاطعة إنه ستتم محاكمة الرجل بتهمة تعدد الزوجات.

مذيع ينام أثناء قراءة نشرة الأخبار!

مذيع ينام أثناء قراءة نشرة الأخبار!


قال تقرير إخباري اليوم السبت إن الملايين من مشاهدي قناة تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فوجئو بالمذيع سايمون ماكوي، يضع رأسه على المكتب مسترخياً، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.

وذكرت الصحيفة أن اللقطة جاءت الساعة الثامنة و26 دقيقة صباحا، عندما التقطت الكاميرات المذيع، خلال استراحة وهو مسترخٍ على المكتب قبل أن يفيق من غفوته، في لقطة غير متوقعة على الكاميرات.
يذكر أن ماكوي يبلغ من العمر (50 عاماً).

بالفيديو .. هيفاء وهبي تبكي وتنكر نسب ابنتها اليها


بالفيديو .. هيفاء وهبي تبكي وتنكر نسب ابنتها اليها


أنتشر مقطع فيديو علي موقع ' يوتيوب ' علي شبكة الانترنت ظهرت فيه المطربة هيفاء وهبي مع الاعلامي اللبناني الكبير ' طوني خليفة ' .
حيث اجهشت الفنانة اللبنانية هيفاء بالبكاء امام الجمهور ولم تستطيع ان تعلق علي التصريحات التي صرحت بها بان ابنتها زينب ليست ابنتها وانها تبرأت منها وتنكر نسبها اليها .
يذكر ان زينب لم تري امها هيفاء وهبي منذ سبع سنوات تقريبا وهي تقيم الان في دولة الكويت مع جدتها أم والدها وقد تسائل مذيع برنامج ' الوسط الفني ' كيف تنكر هيفاء وهبي نسب ابنتها لها ثم تبكي علي الهواء مباشرة عندما يتم التحدث عنها .
وقد صرحت هيفاء في وقت سابق انها لم تنجب من قبل وانها ليس لها ابناء ووصفت هيفاء هذه الشائعة بانها مجرد سوء فهم حدث لكثرة ظهورها مع شقيقتها الصغري حيث ان زينب اختها وليست ابنتها - علي حد قولها - .

لجنة انتخابات الرئاسة ترفض أوراق عمرو موسى



لجنة انتخابات الرئاسة ترفض أوراق عمرو موسى




مع بدء اليوم الاول لفتح باب الترشيح والتقديم بالاوراق لخوض انتخابات الرئاسة والتى ستقام فى يومى الثالث والعشرون والرابع والعشرون من شهر مايو القادم قام اليوم رجل الاعمال جهاد الغزالى المنسق العام لحملة عمرو موسى بالقاهرة بإتهام اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية بالتوطؤ لحساب مرشحين بعينهم جاء ذلك الاتهام الموجه للجنة بسبب رفضها استلام اوراق ترشيح السيد عمرو موسى للترشح بقوائم الانتخابات الرئاسية مصرحاً الى ان اللجنة قد طالبته بإحضار ثلاثون الف توكيل خلال 12 ساعة اليوم وهو ما يستحيل تحقيقه لعدم وجود أى توكيلات الى الان بالشهر العقارى وقد اعرب عن استياءه الشيد من اجراءات وطلبات اللجنة والتى قام بوصفها على حد قوله "بالتهريج والمهزلة" مما جعله لايستطيع تقديم اوراق ترشيح عمرو موسى الى الان

لاب توب // بصراحه ابهرنى بجد الحاجة ام الاختراع


لاب توب // بصراحه ابهرنى بجد الحاجة ام الاختراع



زوج من كازاخستان يصالح زوجته بمليون وردة فى يوم المرأة العالمى!

زوج من كازاخستان يصالح زوجته بمليون وردة فى يوم المرأة العالمى!



طلب زوج من كازاخستان من بائع زهور بمدينة كزيلورودا إرسال مليون وردة لزوجته التي كان قد تشاجر معها، وأراد مصالحتها بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يوافق اليوم الخميس 8 مارس  بإرسال هذه الكمية الهائلة من الورود.


وكان الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، حسبما ذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية، قد تشاجر مع زوجته، ومن أجل مصالحتها طلب من بائع الزهور إرسال مليون وردة إليها في يوم المرأة العالمي، الذي كان يتم الاحتفال به على نطاق واسع في كازاخستان وبقية الجمهوريات السوفيتية قبل انهيار الاتحاد السوفيتي.


وسيدفع الزوج مبلغا ماليا كبيرا نظير المليون وردة نظرا لأن سعر الوردة الواحدة في كازاخستان تتراوح ما بين 500 إلى 2000 بالعملة المحلية  " تنجي " أي  " 3 إلى 13 دولار أمريكي"، على الرغم من أن البائع وعده بخصم كبير جدا نظرا لحجم الكمية المشتراة.


ومن المنتظر أن تلقى هدية المليون وردة التي يتجاوز ثمنها الـ3 ملايين دولار أمريكي القبول والرضا من جانب الزوجة على زوجها، الذي قدمها لها تبعا لنصيحة أغنية تحمل هذا الاسم كانت مشهورة بالاتحاد السوفيتي في عقد الثمانينيات من القرن المنصرم، وتحكي قصة فنان أراد كسب ود امرأة عن طريق هدية من الورود.

8 آلاف دولار ثمن قطعة "ناغيت" من "ماكدونالدز"

8 آلاف دولار ثمن قطعة "ناغيت" من "ماكدونالدز"


بيعت قطعة "ناغيت" دجاج، عمرها ثلاث سنوات، بأكثر من 8 آلاف دولار، على موقع "إي باي"، الإلكتروني للمزاد بسبب شكلها الشبيه بالرئيس الأميركي الأول، جورج واشنطن.


وذكرت صحيفة "سيوكس سيتي جورنال"، أن "ريبيكا سبايت"، من مدينة داكوتا، في ولاية أيوا، وجدت قطعة "الناغيت"، في طعام أولادها من مطاعم "ماكدونالدز"، قبل ثلاث سنوات وجمدتها واحتفظت بها.


وقررت سبايت، بيع قطعة الدجاج في مزاد لتجمع المال لمصلحة الكنيسة المحلية.
وقالت إن مزايداً عرض مبلغ 8100 دولار مقابل قطعة الناغيت الشبيهة، بواشنطن، وحين تصلها الدفعة المالية ستشحنها له.

مهووسة برجل تعدّ الزفاف بغير علمه وترسل له الفاتورة

مهووسة برجل تعدّ الزفاف بغير علمه وترسل له الفاتورة


وصل هوَس إمرأة أميركية برجل لا يهتم لأمرها إلى حدّ الحجز في البلدية لموعد زفافهما من دون علمه وشراء خاتم خطوبة وإرسال الفاتورة له.


وذكرت صحيفة (سياتل تايمز) أن مادلاين آن ديسميت (64 عاماً) التقت برجل في كنيسة في سياتل عام 2010 وهي تلاحقه من حينها، واضطرت الشرطة إلى احتجازها بعد أن انتهكت الأمر الصادر عن المحكمة القاضي بالابتعاد عنه لأنها انتقت خاتم خطوبة من متجر مجوهرات وطلبت إرسال الفاتورة إليه.


وقال الرجل إنه فوجئ حين تلقى اتصالاً من دار البلدية لسؤاله عن المزيد من المعلومات حول مراسم زواجه، ليتبين له أن ديسميت قامت بالحجز لإقامة المراسم، كما أن محل المجوهرات اتصل به لتسديد ثمن الخاتم.


وقال إنه يخاف من ديسميت لأنها تبدو مضطربة عقلياً ويخشى أن تؤذيه أو تؤذي أولاده.

اعتقال رجل أمريكي بتهمة " لكم" كلب!

اعتقال رجل أمريكي بتهمة " لكم" كلب!


اعتقلت الشرطة الأميركية رجلاً في شيكاغو بتهمة لكم كلب لأنه لم يتوقف عن النباح.
وذكرت صحيفة (شيكاغو تريبيون) أن الشرطة تلقت شكوى تفيد أن حيواناً يتعرض لسوء معاملة، ووصلت إلى منزل رجل يدعى تاج أوتايس لتجد جرواً عمره 6 أشهر في بركة من بوله.


واعترف أوتيس أنه لكم الكلب في عينه ليؤدبه لأنه لم يتوقف عن النباح.
وقالت الشرطة إن الكلب يعاني من شرايين متقطعة حول عينيه.


وأن أوتيس مدان بجناية ما يعني أنه ليس من حقه امتلاك حيوان، واعتقلته بتهمة إساءة معاملة الكلب وامتلاكه من دون وجه حق.

بالصور فضيحة حنان ترك ووفاء عامر لاول مرة تعرض - ولكم التعليق


بالصور فضيحة حنان ترك ووفاء عامر لاول مرة تعرض - ولكم التعليق








العثور على تفاحة نصفها أحمر والآخر أخضر!

العثور على تفاحة نصفها أحمر والآخر أخضر!




عثرت سيدة بريطانية على تفاحة غريبة وغير مألوفة الشكل نظراً لتمتعها بلونين مختلفين " أحمر وأخضر" يفصلهما خط دقيق يقسم التفاحة إلى قسمين متساويين تماما.


ووفقا لما نشرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أمس الخميس، فإن السيدة "وود" من مدينة "ويمبورن" البريطانية، قد عثرت على التفاحة مصادفة، وذلك أثناء قيامها بشراء كيس من التفاح يحتوي على ثمانية تفاحات من متجر "أسداAsda " المحلي ببريطانيا.
وقالت السيدة "وود" للصحيفة : "إن التفاحة أقرب ما تكون إلى تفاحتين بلونين مختلفين تجمعت أنصافهما وإلتصقت ليُكونان في النهاية هذه التفاحة الشاذة عن باقي التفاح".


وأكد خبراء للصحيفة أن فرص التوصل إلى تفاحة من هذا النوع تكون منقسمة تماما حسب اللون هى فرصة يمكن أن تقدر بمعدل واحد في المليون، ويمكن أن تعزى الظاهرة إلى  طفرات جينية يكون سببها الطقس البارد والتقلبات في درجة الحرارة، أو التلف الذي تسببه الحشرات.