بيان عاجل من وزاره الداخليه و تصريحات من العيار الثقيل



تصريح عااجل من مدير امن اسيوط



فيديو. بكري يكشف مخطط أخونة الداخلية


فيديو. بكري يكشف مخطط أخونة الداخلية 
                                                  مصطفي بكري

كتب- أحمد الجندي : منذ 20 دقيقة 59 ثانية
قال الكاتب الصحفي والبرلماني السابق مصطفى بكري، إن وزارة الداخلية تتعرض في تلك الآونة لعملية "أخونة " شديدة ومحاولات لبسط نفوذ جماعة الإخوان المسلمين عليها.
ولفت أن الإضرابات التي شهدتها الشرطة مؤخراً هو إنعكاس لرفض الشرطة تلك المحاولات .
وأكد بكري خلال مكالمة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم مساء اليوم الثلاثاء أن جماعة الإخوان قد تقدمت إلي رئاسة الجمهورية بمشروع مكون من ثلاثة محاور لإعادة هيكلة وزارة الداخلية يعود بجذوره إلى أوقات انعقاد مجلس الشعب المنحل.
وأضاف أن المحور الأول يتمثل في تعيين نائب للوزير من خلفية مدنية للأمن الوطني وحقوق الإنسان والشئون الخدمية، أما المحور الثاني هو دمج بعض من طلبة كلية الحقوق في كليات الشرطة.
وعن المحور الثالث قال بكري إنه يدور حول التوسع في قبول دفعة جديدة دون لجان إختبار كاللجان التقليدية المتعارف عليها.
وأكد أن الجماعة تسعى لإتباع نموذج رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" رئيس حزب العدالة والتنمية في إحلال تدريجي للمؤسسة الشرطية والعسكرية.
شاهد الفيديو

عاجل:حرب شوارع بين المتظاهرين وحلفاء الشرطة


عاجل:حرب شوارع بين المتظاهرين وحلفاء الشرطة بالكورنيش


الثلاثاء, 12 مارس 2013 22:15

صورة ارشيفية

كتب: أدهم رشدى



سادت حالة من الارتباك المروري بشارع كورنيش النيل، نتيجة حرب شوارع نشبت بين المتظاهرين وموطنين متضامنين مع قوات الأمن.
وتبادل الطرفان إلقاء الحجارة على بعضهم البعض، حدث على إثرها إصابات للطرفين.




الدستور

عاجل عن ضحية مدرعة المنصورة


إعادة تشريح ضحية مدرعة المنصورة 
                                               ارشيفية

المنصورة ــ محمد طاهر الثلاثاء , 12 مارس 2013 23:07 

قررت النيابة العامة بالمنصورة ندب لجنة ثلاثية من مصلحة الطب الشرعي لإعادة تشريح جثمان الشهيد حسام الدين شهيد المنصورة والذي دهس تحت عجلات مدرعة الأمن للوقوف حول حقيقة أسباب الوفاة.
ويذكر أن التقرير المبدئي لحظة الوفاة ورد به حدوث اتساع غير مرتجع بالعين ، وزرقة بالشفتين ، وبرودة في الأطراف وتوقف تام بعضلتي القلب والتنفس إثر حادث طريق نتج عنه اشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ واشتباه كسر بالضلوع ونزيف بالصدر واشتباه نزيف بالبطن.
وبالكشف الظاهري تبين وجود سحجات متفرقة بالجسم والجبهة والرأس وكسر منخسف بعظام الجمجمة من الناحية اليمني ، واسترواح هوائي بالصدر ونزيف بالأنف والأذن اليسري .
كما جاء في تقرير الطب الشرعي أن اعظام القبوة سليمة خالية من الكسور وأن المخ جوهره سليم ولا توجد أنزفة علي سطحه ولا بتجاويفه أما عظام القاعدة سليمة وخالية من الكسور وبالنسبة للأنسجة الرخوة لجذر الصدر سليمة وخالية من الإصابات مع وجود كسر شرخي في موضعه بالضلع الثالث الأيسر قرب اتصاله بعظمة القص وغير مقترن بأي مسكيبات دموية حمراء وأن باقي الأضلاع والقص والفقرات الصدرية سليمة وخالية من الكسور

وأرجعت السبب الحقيقي للوفاة إلي الكمية الغير طبيعية من الغاز المسيل للدموع وفي ضوء هذا التناقض ما بين التقرير المبدئي وتقرير الطب الشرعي وأيضا في ضوء مخالفة تقرير الطب الشرعي لما أورده شقيق الشهيد بتحقيقات النيابة عما رآه وقت الحادث من حدوث الوفاة للشهيد نتيجة دهس مدرعة الشرطة له، قررت النيابة اعادة تشريح الجثة.

وكان وائل غالي محام أسرة الشهيد ومدير منظمة كل المصرين لحقوق الأنسان بالدقهلية قد طالب بعدم الإعتداد بتقرير الطب الشرعي المتناقض مع التقرير المبدئي للحادث مطالبا بندب لجنة ثلاثية من مصلحة الطب الشرعي لإعادة تشريح الجثمان مرة ثانية .
الأمر الذي قررت النيابة العامة مخاطبة الطب الشرعي لإعادة تشريح الجثمان مرة ثانية وصولا إلي تحديد السبب الحقيقي للوفاة

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - إعادة تشريح ضحية مدرعة المنصورة 

الكحكى يطالب " مرسى " ..ويحذر من أزمة التجنيس


الكحكى يطالب " مرسى " بإعادة فتح مركز رعاية " مصابى الثورة " ..ويحذر من أزمة التجنيس


3/12/2013 11:26 PM


أكد رجل الأعمال علاء الكحكى، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من " ماركو سامى " أحد مصابى ثورة 25 يناير، والذي قال إنه منذ تولى خالد بدوى عضو جماعة الإخوان إدارة مركز رعاية مصابى الثورة ولم يعد يذهب أو يهتم به، حتى تم إغلاقه بالرغم من اعتماد المصابين على هذا المركز فى الحصول على الأدوية والمعاشات.

وأضاف الكحكى , "أخبرنى ماركو أنهم تقدموا بمذكرة للدكتور " هشام قنديل " رئيس مجلس الوزراء للمطالبة بإقالة خالد بدوى وإعادة فتح المركز مرة أخرى .


وطالب الكحكى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح على قناة النهار,
الرئيس محمد مرسى بضرورة إعادة فتح المركز مرة أخرى نظراً لأهميته , كما ناشد وسائل الإعلام بضرورة متابعة هذه القضية، لافتاً إلى أن المصابين يسعون للحصول على جنسيات أخرى من أجل الحصول على العلاج



الفجر 

عاجل من الرئاسة بخصوص رحيل قنديل


عاجل من الرئاسة بخصوص رحيل قنديل


مصادر رئاسية: قنديل لن يرحل قبل الاتفاق على آلية اختيار البديل
كشفت مصادر رسمية بقصر الرئاسة، أن الرئيس محمد مرسي، «لن يُقدم على تغيير حكومة د. هشام قنديل، أو إجراء تعديلات ببعض حقائبها، إلا بعد الاتفاق على آليات هذا التغيير، خلال جلسات الحوار الوطنى مستقبلا» . وأوضحت المصادر: أن هذه الآليات تتضمن وضع قواعد لاختيار رئيس الوزراء أو الوزراء الجدد، على أن تعقد هذه الجلسات بشكل موسع وتبث على الهواء، كما حدث فى جلسة الحوار الأخيرة التى ناقشت ضمانات نزاهة العملية الانتخابية. وعما إذا كان الوقت المتبقى قبل إجراء الانتخابات مناسبًا لتغيير الحكومة من عدمه، شددت المصادر على أن عدم وضوح الرؤية الزمنية لإجراء الانتخابات فى الوقت الحالي «يصعّب من الإقدام على تغيير الحكومة، ويجعل من المنطقي أكثر، إدخال تعديلات على بعض الحقائب وفق ما تتفق عليه القوى السياسية، ولكن بعد الحوار، وليس قبله». وأضافت المصادر: «إن هناك جهودًا ووساطات تبذلها عدد من الأحزاب غير المنتمية للتيار الإسلامي أو جبهة الإنقاذ، لحلحلة الموقف وإقناع الجبهة بالانضمام للحوار الوطني، لكن مجريات هذه الوساطات لم تثمر شيئا حتى الآن». وتابعت: أن «حكم وقف انتخابات مجلس النواب جاء كفرصة مناسبة لإعادة صياغة العلاقة بين السلطة والمعارضة» ملقية باللوم على المعارضة لعدم إحراز أي تقدم حتى الآن، قائلة: «الرئاسة أبدت أكثر من مرة استعدادها لمناقشة كل القضايا، وقدمنا ضمانات غير مسبوقة، أبرزها بث الحوار على الهواء وتسجيل كل ما تتعهد به الأطراف على نفسها، إلا أن العروض دائما كانت تصطدم بالرفض» . كما كشفت المصادر أن «بعض القيادات فى جبهة الإنقاذ ــ خصوصا المنتمية للأحزاب اليسارية ــ كانت قد أبدت منذ شهر خلال جلسات الوساطة والتفاوض، استعدادها للانضمام إلى الحوار، كما تعهدت بدراسة مسألة المشاركة في الانتخابات المقبلة، إلا إن القيادات الأخرى كانت ترفض بدون مبررات منطقية»، حسب المصادر. من جهته أكد المستشار إيهاب فهمى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الحكومة تعمل فى ظل ظروف وتحديات بالغة التعقيد على تلبية الاحتياجات الملحة للمواطنين، وأن مؤسسة الرئاسة تتابع المبادرات المطروحة على الساحة بشأن قضايا الوطن، وترى أن الحوار الوطنى هو محفل ملائم لمناقشتها، وأشار إلى أن الرئيس محمد مرسى سبق وأكد على أن الدعوة مفتوحة أمام جميع القوى السياسية والوطنية للانضمام إليه.
الشروق 

احمد خيرى تعليقا على تطاول نجل مرسى على تويتر الان


احمد خيرى تعليقا على تطاول نجل مرسى على تويتر الان
2013-03-12 2238 


 

 

رغدة توجه تحية لخاطفي والدها في سوريا ..!!


رغدة توجه تحية لخاطفي والدها في سوريا ..!!



تاريخ النشر : 2013-03-12



رام الله - دنيا الوطن
وجهت الفنانة السورية رغدة تحية إلى خاطفى والدها فى سوريا، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث جاء نص التحية كالتالى “هذه تحيتى لخاطفيك أجددها وألبسها هذا الصباح ثوبا جديدا نسيجه نشيدى حماة الديار عليكم سلام ومنكم سلام أبت أن تذل النفوس الكرام من يردد معى شوكا فى حلوقهم“.

فيما وجهت رسالة لكل من وقف إلى جوارها فى أزمة اختطاف والدها قائلة “يسعد مساكن أحبة وجدا بما رحبت كلمة شكرًا واستفاض أداؤها فى كون شكرًا لا تتخيلوا كم كان وقوفكم بجانبى وكلماتكم الصادقة تلامس الروح حتى كدت لا أصدق أن العالم رغم كل كوارثه يستحق أن نعيد فيه واليه اعتبارا إنسانيا رائعا مثلكم ومثلكم لا مثيل له، أمس ازداد يقينى يقينا بأنكم منتصرون صدقونى فهذه الروح التى تسيطر على جرحها لتؤازر الآخر لاشك أنها ليست من طين وماء فقط من خلايا الروح شكرًا من جذور النفس شكرا من جواشن العقل شكرًا”. 

الان بكورنيش النيل


تراشق بالحجارة بين الأمن والمتظاهرين بـكورنيش النيل


                                             تراشق بالحجارة بين الأمن والمتظاهرين بـكورنيش النيل




03/12/2013 - 22:26

تجددت الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن بكورنيش النيل، وبالقرب من محيط السفارة البريطانية، بعد أن ألقى مجموعة من الصبية الحجارة وزجاجات المولوتوف على قوات الأمن المتواجدة بجوار سور السفارة.

بينما قامت قوات الأمن بالرد عليهم وقذفهم بالحجارة، وتوقفت حركة المرور بشارع كورنيش النيل مرة ثانية بعد تجدد الاشتباكات.

من ناحيه أخرى قام المتظاهرون بوضع حواجز حديدية أسفل نفق كورنيش النيل باتجاه شارع الكورنيش لمنع السيارات من المرور.

بيان عاجل جدا من شباب ائتلاف الثوره و يعلنون على الهواء



اذا قرصتك نملة لا تقتلها بل.. أشكرها معلومة غريبة تعالوا نعرف السبب


اذا قرصتك نملة لا تقتلها بل.. أشكرها معلومة غريبة تعالوا نعرف السبب


 العديد من الناس يتعرضون لقرصة نملة هنا وهناك, ولكنهم يقومون فوراً بقتل النملة المعتدية. لكن لماذا لا نقدم الشكر الجزيل للنملة عند قرصها لنا وخاصة إن فوائدها كثيرة.
ومن فوائدها كالتالي :

- قرصة النملة تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته.


- قرصة النملة تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ وذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصة إلى الخلايا الحسية أسفل الدماغ

المقصود بتليف الجلد : هو أن الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا وأكثر تحملاً لدرجات الحرارة المرتفعة.
المقصود بتخثر الدم : هو تكون طبقة من الدم تكون اقسى نوعاً ما من الدم العادي مما يمنح الأوعية الدموية قدرة أكثر على مقاومة السموم وبالتالي مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه .

- إذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصة فى الوقت ذاته, فإن ذلك من شأنه أن يؤدى إلى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد, أما إذا كانت في عدة أماكن فإن ذلك يؤدي إلى تخثر الدم.

- قرصة النملة كأفضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة (الأنثى) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود …
فإنها تفرز كمية من اللعاب الأيوني, والغريب إن هذا اللعاب يقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة في العضو المقروص.

{مثلا لو أن العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب سوف ينتشر تدريجيا في كافة الذراع وبالتالي سيقوم بحرق 99%من الدهنيات التي توجد بالذراع …}

كل يوم معلومة طبية 

عاجل وخطير من السويس


قتيلان وأربعة مصابين فى معركة بالأسلحة النارية بالسويس
3/12/2013 10:40 PM

حسن غنيمة
أسفرت معركة بالاسلحة النارية والبيضاء بمنطقة الحرفيين التابعة لحى فيصل بالسويس عن سقوط قتيلان واربعة مصابين
وقد ذكر شهود عيان ان مشاجرة نشيت منذ مساء امس الاثنين بين تاجرى اسماك بسوق الحرفيين وبعض الاشخاص وتجددت بعد عصر اليوم .
فقد استخدمت كافة الاسلحة النارية والبيضاء في المشاجرة مما نتج عنه سقوط قتيلين تم نقلهما الى مشرحة مستشفى السويس العام بينما تم نقل 4 مصابين الى ذاتى المستشفى لتلقى العلاج .
وأكد شهود العيان ان اللجان الشعبية بالسويس حضرت الى مكان الحدث وقامت بالفصل بين المتعاكين لعدم وقوع المزيد من الضحايا فيما تدخلت قوات الشرطة للتحقيق فى الواقعة.


الفجر

فيديو الان || مش هتصدقوا ابدااااا ابن خيرت الشاطر بيطالب بأيه على الهواء مباشره الان


فيديو الان || مش هتصدقوا ابدااااا ابن خيرت الشاطر بيطالب بأيه على الهواء مباشره الان





" البترول" وحقيقة تصدير الغاز الى غزة.. وتؤكد


" البترول" تنفى تصدير الغاز الى غزة.. وتؤكد: الانفلات الأمنى سبب الأزمة
3/12/2013 10:31 PM

محمد ذكى
صرح المهندس محمود نظيم وكيل اول وزارة البترول انه سوف يتم ضح كمية مليون لتر سولار لمحطات وطنية تابعة للقوات المسلحة لضمان وصل الدعم من السولار الى مستحقيه، مشيرا الى انه تم عقد اجتماع امس يضم جميع الاطراف المتعلقة بازمة السولار من اجل لحل الازمة .
وأضاف نظيم خلال لقائه مع الاعلامى عمرو الليثى على فضائية "المحور" ان الانفلات الامنى من اسباب ازمة السولار لانه يؤدى الى تهريب السولار وبيعها فى السوق السوداء, موضحا انه لا يتم تصدير السولار الى قطاع غزة بل يتم تهريبه عن طريق السوق السوداء.
واشار نظيم الى انه تم الاتفاق على استيراد 4 مليون برميل من البيترول الخام من العراق لسد احتياجات المواطنين فى الوقت الراهن .


الفجر

أنباء عن تعديل وزاري..


أنباء عن تعديل وزاري.. وشخصية مستقلة خلفاً لـ «قنديل».. واستبعاد «البرادعى»

الثلاثاء 2013/3/12 4:42 م                                                                                                   الدكتور هشام قنديل 




كتب ــ محمد صديق
كشفت مصادر رفيعة المستوي عن أن مؤسسة الرئاسة خاطبت عديدا من القوي السياسية لطلب ترشيحات لشغل مناصب في تغيير وزاري متوقع سيطول الدكتور هشام قنديل وعددا من وزراء حكومته في مسعي من مؤسسة الرئاسة للخروج من المأزق السياسي الشديد التي تعاني منه البلاد.

ولفتت المصادر إلي أن انسداد الأفق السياسي قد دفع رئاسة الجمهورية إلي تغيير موقفها من مسألة التعديل الوزاري بعد أن ظلت لفترة طويلة تتمسك باستمرار حكومة هشام قنديل حتي إجراء الانتخابات، غير أن تأجيل الانتخابات قدم فرصة للرئاسة للتراجع عن موقفها والترحيب بإجراء تعديل وزاري يطيح قنديل وعدد كبير من وزرائه.

ورجحت مصادر تحتفظت "محيط" على اسمها، أن يخلف هشام قنديل شخصية اقتصادية رفيعة المستوي لا تنتمي لأي من القوي السياسية بعد عجز الوزارة الحالية عن تحقيق انجازات ذات قيمة لأي من التحديات التي تواجه مصر، وفي مقدمتها تأكل الاحتياطي النقدي وتفشي البطالة والغلاء وتصاعد أزمات الوقود المتتالية، فضلا عن استمرار الفوضى الأمنية وعجز الداخلية عن التصدي لها.

واستبعدت المصادر أن يكون الدكتور "محمد البرادعي" زعيم حزب الدستور مرشحا لشغل منصب رئيس الوزراء في التغيير القادم، معتبرة أن المخاوف والشكوك التي تحكم موقف جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة من البرادعي هي من جعلت فرصة لخلافة وزارة هشام قنديل في منصبه معدومة.

أشارت المصادر إلى تقلص عدد الوزراء المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين في الحكومة القادمة، وان كانت الجماعة ستصر علي الاحتفاظ بعدة حقائب منها الإعلام والمالية والتموين والشباب والقوي العاملة خلال التعديل القادم، مشددة علي أن الوزارة الجديدة ستشهد انضمام عدد من الوزراء التكنوقراط غير المنتمين لأحزاب سياسية، وذلك للرد علي الاتهامات الموجهة للجماعة باخونة مؤسسات الدولة.






محيط 

عـــــاجــل وخطير جدا :: شاهد ماذا حدث لفتاة بشبرا من شخص ملتحى .. ضحية الضبطية القضائية !!!!!!!



مصرع وإصابة 3 فى هجوم على مقهى بالسويس‎


مصرع وإصابة 3 فى هجوم على مقهى بالسويس‎ 

                                                   ارشيفية

السويس - عبدالله ضيف: الثلاثاء , 12 مارس 2013 20:28
لقى شخص بالسويس مصرعه مساء اليوم - الثلاثاء - أثناء جلوسه على مقهى، وأصيب شخصان آخران عقب قيام 5 أشخاص بإطلاق وابل من رصاص أسلحتهم النارية على رواد المقهى.
وذلك بغرض قتل أحدهم، والذى نشبت بينهم وبين الجناة مشاجرة فى يوم سابق، ونجا الشخص المستهدف، ولقى أحد زبائن المقهى مصرعه، وأصيب شخصان آخران.
وتم نقل المصابين للمستشفى، وجثة القتيل إلى مشرحة المستشفى، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق, وتلقت الشرطة العسكرية بالسويس - بلاغا من رواد مقهى فى منطقة الحرفيين بمدينة فيصل بقيام 5 أشخاص يستقلون دراجات بخارية، ويحمل أحدهم سلاحًا آليًا والباقين أسلحة فرد خرطوش بمداهمة المقهى وإطلاق نيران أسلحتهم بعشوائية باتجاة رواد المقهى لقتل أحدهم نشبت بينه وبين الجناة مشاجرة فى اليوم السابق.
وأسفر الحادث عن مصرع طالب يدعى أحمد رشاد عبداللطيف 17 سنة من رواد المقهى، وإصابة شخصين آخرين، ونجاة الشخص المستهدف، وباقى رواد المقهى وفرار الجناة هاربين على دراجاتهم البخارية.
وانتقلت الشرطة إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى، وجثة القتيل إلى ثلاجة المستشفى، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مصرع وإصابة 3 فى هجوم على مقهى بالسويس‎ 

بالفيديو:: البلاك بلوك فى فرح شعبى بإمبابة


البلاك بلوك فى فرح شعبى بإمبابة 


                                                    حركة "بلوك بلاك"

كتبت- ناهد إمام: منذ 1 ساعة 6 دقيقة 
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى اليوم – الثلاثاء- مقطع فيديو على يوتيوب لفرح شعبي فى إمبابة يرقص فيه عددٌ من الشباب يرتدون أقنعة بلاك بلوك السوداء،
حاملين جثة ملطخة بالدماء، ومغروس بها سيف، فى إشارة لتحديهم الضبطية القضائية، بحسب المادة 37 من قانون الإجراءات الجنائية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - البلاك بلوك فى فرح شعبى بإمبابة 

فيديو ll استغاثة علي الهواااء وشوفوا ماذا يحدث في الهرم الان


فيديو ll استغاثة علي الهواااء وشوفوا ماذا يحدث في الهرم الان 



مصرع وإصابة 3 فى هجوم على مقهى بالسويس‎


مصرع وإصابة 3 فى هجوم على مقهى بالسويس‎ 

                                         ارشيفية

السويس - عبدالله ضيف: الثلاثاء , 12 مارس 2013 20:28
لقى شخص بالسويس مصرعه مساء اليوم - الثلاثاء - أثناء جلوسه على مقهى، وأصيب شخصان آخران عقب قيام 5 أشخاص بإطلاق وابل من رصاص أسلحتهم النارية على رواد المقهى.
وذلك بغرض قتل أحدهم، والذى نشبت بينهم وبين الجناة مشاجرة فى يوم سابق، ونجا الشخص المستهدف، ولقى أحد زبائن المقهى مصرعه، وأصيب شخصان آخران.
وتم نقل المصابين للمستشفى، وجثة القتيل إلى مشرحة المستشفى، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق, وتلقت الشرطة العسكرية بالسويس - بلاغا من رواد مقهى فى منطقة الحرفيين بمدينة فيصل بقيام 5 أشخاص يستقلون دراجات بخارية، ويحمل أحدهم سلاحًا آليًا والباقين أسلحة فرد خرطوش بمداهمة المقهى وإطلاق نيران أسلحتهم بعشوائية باتجاة رواد المقهى لقتل أحدهم نشبت بينه وبين الجناة مشاجرة فى اليوم السابق.
وأسفر الحادث عن مصرع طالب يدعى أحمد رشاد عبداللطيف 17 سنة من رواد المقهى، وإصابة شخصين آخرين، ونجاة الشخص المستهدف، وباقى رواد المقهى وفرار الجناة هاربين على دراجاتهم البخارية.
وانتقلت الشرطة إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى، وجثة القتيل إلى ثلاجة المستشفى، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مصرع وإصابة 3 فى هجوم على مقهى بالسويس‎ 

عاجل جدا شاهد ماذا حدث لوزير العدل احمد مكى فى طنطا وماذا فعل بة اهالى طنطا وتصريحات خطيرة جدا منة اثناء ماحدث .. التفاصيل



"قنديل" يحذر الشورى


"قنديل" يحذر الشورى من الوقوع فى شبهة عدم دستورية قانونى النواب والحقوق السياسية للمرة الثانية

الثلاثاء 12.03.2013 - 08:35 م 
                            الدكتورهشام قنديل 
كتب كمال ريان

ناقش الدكتورهشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اليوم مع الدكتور عمر سالم وزير الدولة لشئون المجالس النيابية مشروعات القوانين المعروضة على مجلس الشورى و لجانه المتخصصة، وبصفة خاصة مشروع قانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون مجلس النواب.

واكد بيان لمجلس الوزراء أن رئيس الوزراء أكد على ضرورة الاحترام الكامل لحكم المحكمة الدستورية العليا، والنزول على مقتضى حكمها السابق، حتى لا يتم الوقوع مرة أخرى فى شبهة عدم الدستورية ، وحتى يتسنى المضى قدماً فى استكمال بناء مؤسسات الدولة التشريعية.


صدى البلد

بالفيديو ll الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل شوفوا بيتحدي مين علي الهواااء !!!


بالفيديو ll الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل شوفوا بيتحدي مين علي الهواااء !!!


الرئاسة تتجاهل مطالب الجماعات الإسلامية


الرئاسة تتجاهل مطالب الجماعات الإسلامية بتشكيل لجان شعبية لحفظ الأمن وتؤكد: الداخلية الجهة الوحيدة المنوط بها حفظ الأمن

الثلاثاء 12.03.2013 - 09:05 م 
                                            رئيس الجمهورية 

أكدت رئاسة الجمهورية أن مهمة ضبط وحفظ الأمن هي مسئولية الدولة ، وأن وزارة الداخلية هي الجهة المنوط بها الاضطلاع بتلك المسئولية، كما تحرص الدولة على توفير الدعم اللازم لها.

جاء ذلك في تصريح اليوم للمستشار إيهاب فهمي المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية، وأضاف إن الظروف الدقيقة التي تمر بها مصر تتطلب تضافر كافة الجهود من أجل استعادة الثقة بين المواطنين ومؤسسة الشرطة بما يمكنها من أداء مهامها بدلا من تقويض دورها والعبث بمقدرات الدولة وأمنها وذلك إعلاء واحتراما لسيادة دولة القانون.

يذكر أن العديد من الجماعات الإسلامية اقترحت تشكيل لجات شعبية لحفظ الأمن في البلاد.

أكد المستشار ايهاب فهمي أن الحكومة تعمل في ظل ظروف وتحديات بالغة التعقيد علي تلبية الاحتياجات الملحة للمواطنين.

من جهة أخري أوضح المتحدث باسم الرئاسة ان مؤسسة الرئاسة تتابع المبادرات المطروحة علي الساحة بشأن قضايا الوطن وتري ان الحوار الوطني محفل ملائم لمناقشتها، مشيرا إلي ان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية سبق وان أكد علي ان الدعوة مفتوحة أمام كافة القوي السياسية والوطنية للانضمام اليه.

وأضاف المتحدث ان الرئاسة ستعلن عن عقد أية جولات قادمة للحوار فور تحديد موعد لها وتتطلع الي مشاركة مختلف القوي السياسية والوطنية بها، مشددا علي أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود من أجل العبور بمصر إلي بر الأمان.


صدى البلد

عــــاجــل وخـطـيـر :: ظهور الشرطة (ملتحين) الشعبية فى اسيوط .. التفاصيل من قلب الحدث



 

شاهد مافعله ملثمون فى ضحية دجال الاسماعيلية بعد الإدلاء بشهادتها في قضية هتك العرض


ملثمون يعتدون بالضرب المبرح علي ضحية دجال الاسماعيلية بعد الإدلاء بشهادتها في قضية هتك العرض

الثلاثاء 12.03.2013 - 08:06 م 
                                          ملثمون 
نورا صقر

اعتدي مجهولون ملثمون علي ضحية دجال مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية والمتهم بهتك عرضها عقب ادلائها بشهادتها في جلسة اليوم امام محكمة جنايات الاسماعيلية .

وافادت أسرة الضحية انهم فوجئوا بما يقرب من 5 اشخاص تتيع سيرهم وتعتدي عليهم عند منطقة مرور الاسماعيلية بالضرب المبرح مما أدي إلي إصابتهم بجروح وكدمات شديدة وكان بحوزتهم أسلحة بيضاء وعدد من الأسلحة النارية منها 2 بندقية آلية .

ورجح المجني عليهم ان يكون وراء الواقعة اسرة الدجال الذين حرصوا علي حضور جلسة محاكمته اليوم مؤكدين أن العقيد حمد خالد المسؤل عن تأمين مجمع محاكم اسماعيلية قام بتأمين الجلسة وعند خروجهم قام بالتنسيق معهم بتغير مسار الخروج لاستشعاره الخوف علي سلامتهم إلا أن المجهولين ترقبوا تحركاتهم الي أن اعتدوا عليهم مساء الثلاثاء .

وكانت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية قررت تأجيل النطق بالحكم في القضية المتهم فيها دجال بهتك عرض إحدي الفتيات مدعياً علاجها بالقرآن من المس الشيطاني الي 14 مايو المقبل ، بعد قرار هيئة محكمة جنايات التل الكبير قررت في وقت سابق احالة اوراق القضية الي محكمة جنايات الاسماعيلية لاستشعارها الحرج .

وتعود أوراق القضية رقم 338 جنايات التل الكبير والمتهم فيها دجال يدعي " ا . محمد . منصور " و المقيم فى عزبة صبيح المحسمة القديمة التل الكبير بالنصب وهتك العرض ، الي عام 2009 بدائرة قسمي العرب والتل الكبير بمحافظة بورسعيد والاسماعيلية حيث هتك عرض المجني عليها "ن" بالقوة ، بعد أن إدعي قدرته علي علاجها بالقرآن الكريم من حالة نفسية اعترتها و استغلها في ارتياد مسكنها عدة مرات وأصر علي الاختلاء بها بغرفة نومها زاعماً قدرته الشخصية علي ذلك .

صدى البلد

عـاجل من مصدر عسكرى وشاهد بماذا تعهد بديع والشاطر لـ"حماس" كااارثة


عـاجل من مصدر عسكرى وشاهد بماذا تعهد بديع والشاطر لـ"حماس" كااارثة


أكد مصدر عسكري أن القوات المسلحة أبلغت مؤسسة الرئاسة رفضها التام لوصاية جماعة الإخوان على طريقة عملها فى سيناء وتنفيذ خطط تطهيرها من العناصر الإجرامية، وهدم الأنفاق الرابطة بين قطاع غزة وسيناء. وأضاف المصدر للوطن أن القوات المسلحة أخطرت رئاسة الجمهورية، بأنها حصلت على معلومات تكشف وجود وعود من قيادات "الجماعة" وعلى رأسهم خيرت الشاطر والمرشد العام الدكتور محمد بديع، لقيادات "حماس" بالتدخل لدى الرئيس محمد مرسى لوقف العمليات فى سيناء ومنع هدم الأنفاق. وأشار المصدر أن الجيش أكد للرئيس أنه لن يتخلى عن الاستمرار فى العمليات بسيناء، ولن يسمح بتحويلها إلى معسكرات للعناصر الإرهابية سواء فلسطينية أو مصرية.



الفجر

شاهد ماذا قال البرادعى عن ساويروس عبر سى بى سى الان على تويتر



شاهد ماذا قال البرادعى عن ساويروس عبر سى بى سى الان على تويتر

2013-03-12 21:36:00






فيديو يفضح ظهور شرطة الجماعة الإسلامية بأسيوط


فيديو يفضح ظهور شرطة الجماعة الإسلامية بأسيوط



الثلاثاء, 12 مارس 2013 21:23

الجماعة الإسلامية

كتب- عمرو عبد الرحمن



عرضت قناة "الحياة" الفضائية مقاطع فيديو تظهر فيها مئات الأشخاص من المنتمين للجماعة الإسلامية بمحافظة أسيوط، بتشكيل لجان شعبية ترتدي زي موحد، وتقتاد دراجات بخارية، لتأخذ مهام الشرطة في حماية المواطنين والمنشآت، بداعي قيام العديد من أقسام الشرطة بالمحافظة بالإضراب .
وكانت الجماعة الإسلامية، قد نوهت عن القيام بتشكيل اللجان الشعبية لحماية المواطنين، مما تسبب بحالة من الجدل الحاد في الشارع السياسي خشية من تكوين مليشيات تابعة للأحزاب، قد تنذر بحرب أهلية قريبة.
شاهد الفيديو