الشرطة النيوزيلندية تطارد لصاً سرق ريشتين





تطارد شرطة نيوزيلندا لصا سرق ريشتين يعود عمرهما ل123 عاما مضت لطائر منقرض تقدران بآلاف الدولارات من أحد المتاحف.
ونقلت صحيفة "دومينيون بوست" النيوزيلندية عن المتطوعة بات ميلز، قولها إن الريشتين الطويلتين المأخوذتين من ذيل اثنين من طيور "الهويا" المنقرضة سرقتا من صندوق زجاجي في متحف التاريخ من مدينة دانيفيرك (200 كم شمال العاصمة ولينغتون).


وأفادت بأن الريشتين المسروقتين أخذتا من زوج من الطيور تم اصطيادهما في واد قريب عام 1889 وقدمت لزوجين محليين كهدية زواج. وأحدث اللص فتحة في الصندوق الزجاجي المغلق الذي احتفظ فيه بالريشتين بالمتحف على مدار 25 عاما.


وشوهد آخر طائر هويا حي في عام 1907 وبيعت ريشة واحدة بمفردها مماثلة للريشتين المسروقتين في يونيو 2010 في مزاد بأوكلاند بقيمة 8400 دولار نيوزيلندي (6900 دولار أمريكي). وقيل حينها إنه مبلغ قياسي عالمي لسعر ريشة طائر.


وقال باحث في متحف "تي بابا" الوطني بنيوزيلندا آنذاك إن الطيور لديها نحو 12 ريشة ذات أطراف بيضاء يبلغ طول الواحدة منها نحو 20 سنتيمترا ويستخدمها عادة زعماء الماوريين "هوكيمات هاروود" في الزينة.


وقالت ميلز إنه عندما زار دوق يورك، والذي أصبح بعد ذلك ملك بريطانيا جورج الخامس، نيوزيلندا في عام 1902، أهداه أحد الزعماء ريشة ووضعها في قبعته خلال عودته لبلاده.
وأضافت "كل النساء في بريطانيا يرغبن في واحدة، ويدفع الناس أموالا طائلة وهذا هو ما أدى إلى انقراضها".

هندي يجبر ابنته على التسول لحصولها على درجات ضعيفة في المدرسة




أجبر أب ابنته التي لا يتجاوز عمرها 12 عاماً، على التسول، عقاباً لها على حصولها على درجات ضعيفة في المدرسة بمدينة ميسورى جنوب الهند.


وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية أنه تم اعتقال الأب، وهو مزارع، وفقاً لقانون الأحداث بعدما رصدت ابنته وهى تتسول أمام معبد مرتدية زيها المدرسي.


ونقلت قنوات إخبارية عن الأب الذي أفرج عنه أمس بكفالة، أنه لم يشأ معاقبة ابنته، ولكنه أراد "أن تدرك مدى صعوبة الحياة بدون الحصول على قدر مناسب من التعليم".


وكان أشخاص يسيرون إلى جانب المعبد، سألوا الفتاة عن سبب قيامها بالتسول، فأشارت إلى والدها الذي كان يجلس في مكان قريب في سيارته، وسرعان ما تجمع حوله حشد غاضب واقتادوه إلى مركز الشرطة

فيديو مقارنة مابين Samsung Galaxy S vs iPhone 4


فيديو مقارنة مابين Samsung Galaxy S vs iPhone 4



صحيح اللغه هي اللغه الأيطاليه ولكنها مقارنة تجعلك تفهم النقطه المراد أيصالها .هنالك عدد كبير من الفيديوهات يوجد بها مقارنة مابين الهاتفين ولكن ماجذبني في هذه المقارنة أنه يمكنك معرفة من الأفضل من خلال طريقة الرؤية المعتاده بمعنى أوضح النظر إلى الهاتفين من المسافه المعتاده.يمكنك معرفة من الفائز لكن عندي طلب فقط قبل أن تشاهد الفيديو تأكد من الوضوح 1080p صدقني راح تشوف الأمور بوضوح تام


عائلة مصرية تقتل زوج ابنتهم لقيامه بالتعدي عليها بالضرب بسبب مصروف البيت





أثارت أسرة وأقارب متوفى في منطقة شارع المأمون في الجيزة، الذعر والرعب بين سكان المنطقة لقيامهم بالانتقام لمقتل ابنهم على يد أقارب زوجته في هوشة نشبت بينهما.

أقارب المغدور ألقوا زجاجات المولوتوف وقاموا بإطلاق الاعيرة النارية على منازل المتهمين بقتل نجلهم، ما تسبب في احتراق عدد من المنازل الخاصة بهم.

أجهزة الأمن في الجيزة، تلقت بلاغا من الأهالي عن الحادث، وتبين قيام مطبعجي وجزار ونجار بذبح زوج ابنة شقيقهم ويدعى نبيل. ك لقيامه بالتعدي عليها بالضرب والسب في هوشة نشبت بينهما بسبب مصروف البيت.

وبعد أن علمت أسرة المجني عليه بوفاته، توجهوا إلى منازل المتهمين بقتله وألقوا زجاجات المولوتوف وأطلقوا الأعيرة النارية على المنازل، ما أثار الذعر والرعب بين الأهالي، فتمت السيطرة على النيران وتولت النيابة التحقيق.

ازاى تخلى خطيبك ميشفش حد غيرك وبس




نصيحة منى لكل بنوتة امور عوزة خطبها يتجنن بيها وماينساها بغيابة وتكونى فى بالة حتى وهو فى شغلة اجعلى نفسك بنت بكل البنات وطبعا هتسالينى ازاى هقولك دي عوزة حبة زكاءاولا اعرفى خطيبك بيفكر فى اية واية اكتر حاجة بيحبها واية الشكل اللى ديما يحب يشوفك فية يعنى اعرفى الالوان اللى بيحبها فى اللبس وجيبيها والبيسيها اعرفى بيحب ياكل اية بس مش منة من ممتو مثلا واعمليهالو لما يجى وتكون مفاجاة اعرفى موعيد شغلو واحرصى على انك تهتمى انك تصحية فيها غيرى من شكل لبسك ومكياجك كل مرة يجى فيها نوعى من شكلها ومن اكسسواراتك خلية يشعر دائما بانك ليس لكى استيل واحد يعرفة بكى ويميزك بة*


ولكن نوعى من طريقتك معة اجعلى نفسك غامضة وغير واضحة حتى يفكر فيما تفكرين انتى اغلقى يوما على نفسك حتى يشتاق اليكى وتلككى بانك كنتى وراكى اشياء كثيرة من كل وقت والاخر ابحثى دون ان يشعر ما هو الزى ينقصة وحاولى ان تشترية قبلة وتكون هدية منكى اكتبى لة كلمات حب فى ورق وهو عندك ودون ان يشعر ضعيها فى قميصة او جيب الجاكيت وهو سوف يقرئها ويسعد حاولى بقدر الامكان انتقربية لكى ولاتحاسبية على كل كبيرة وصغيرة


وحاولى ان تكونى صديقتة لاتحاسبية لو اخطا فى حقك واعتزر دائما اجعلى عتابك رقيق اسمعى كلامة ولبى طلباتة بقدر المستطاع اشعرية بالغيرة ولكن دون عنف اعطفى علية واشعرية بانة سيد الامجتمع وانة فعلا يتعب من اجلكى ومن اجل ان يبنى لكى عش الزوجية وادعو من اللة ان اكون وفقت واعطيتكم نصائح فعلا تقدكو وجربو وما تنسو بنات تدعولىىىىى*

ضبط نائبين هنديين متلبسين بمشاهدة صور جنسية إباحية داخل البرلمان!



ضبط صحفي هندي أثناء تغطيته جلسة لبرلمان بلاده نائبين متلبسين بمشاهدة صور جنسية إباحية على شاشة كومبيوتر أثناء انعقاد الجلسة.

وقام رئيس البرلمان وفقاً لصحيفة "ذي تايمز أوف إنديا" بمصادرة الكومبيوتر وإرساله إلى أحد المعامل للتحقق من الواقعة، وإثباتها ضد النائبين جيثا بهارواد وشنكار شودهاري المنتمين لحزب "بهاراتيا جاناتا" الذي يعد ثاني أكبر حزب سياسي في البلاد.

وأنكر النائب شودهاري الاتهام، قائلاً "إنه كان يقوم بصياغة خطابات ووثائق رسمية أخرى تتعلق بالجلسة البرلمانية وأن الصحفي تهيأ له ذلك نظراً لسوء الإضاءة داخل مبنى البرلمان"، معتبراً الاتهام مؤامرة موجهة ضده.

الإيرانية راهي جابر...أجمل امرأة في العالم؟ ؟؟




انتشرت في الآونة الأخيرة رسالة "برودكاست" تناقلها مستخدموا البلاكبيري تحوي عدة صور تحت اسم ملكة جمال إيران، الصور تعود لعارضة الأزياء الإيرانية "راهي جابر" والتي اعتبرها الكثيرون أجمل امرأة في العالم بلا منازع وأنها أجمل بكثير من أيقونات جمال العصر الحالي أمثال ميغان فوكس، كيم كارداشيان، و أنجلينا جولي، فما رأيكِ أنتِ؟ إليكِ الصور لتحكمي...

بالصور في اليابان: شاب يعقد قرانه رسمياً على «مخدة» ..!!





مشهد غريب كان بطله شاب ياباني، أصر على الزواج من وسادة، حيث صرح بأنه يحبها لدرجة الجنون.
الشاب يدعى «لي جن» عمره 28 عاما، ووسط دهشة الجميع، أقام مراسم زواج حقيقية أمام كاهن، لم يستطع إثناء «لي جن» عن
الزواج من محبوبته «المخدة»، فأتم عقد الزواج، ليقبل العروس عروسه، ويلتقطان صورة زفاف تقليدية.
صنع «لي جن»، فستان زفاف للوسادة، التي أصبحت «زوجته» رسمياً، وقرر أن يصطحبها معه في مكان، خاصة المطاعم والملاهي، باعتبارها «عروسة جديدة».
 

شاهدوا التوأم الملتصق منذ 50 عاما


 شاهدوا التوأم الملتصق منذ 50 عاما







المصدر:تخيل

فضيحة شبكة رصد الاخبارية الاخوانية ..بالصور



انتشر علي المواقع الاخبارية وموقع التواصل الاجتماعي خبر يحمل عنوان فضيحة شبكة رصد الاخبارية الاخوانية هذا الخبر الذي جذبني كثيرا حيث يحمل في طياتة العديد من الخبايا نناقض تفصيلها الان :
حيث وانة في اثناء ادارة شبكة رصد الاخبارية وتغطيتها لانتخابات مجلس الشعب والتي فاز فيها الاخوان باكتساح نجد صورةت منتشرة احد مؤسسي حزب الحرية والعدالة ايضا هو نفسة احد مؤسسي شبكة رصد وهو عبد القادر الشيشيني يصرح في هذة الصورة بتصريحات يطلب فيها عدم نشر اي خبر من جريدة او قناة رسمية وذلك لتجنب كشف بعض الاخطاء الخاصة بحزب الحرية والعدالة حيث خص في طلبة العديد من القنوات والجرائد الاخبارية والرسمية واكد ايضا في تلك التصريحات انة من سياسة الشبكة دعم حكومة الجنزوري
ذلك في الوقت نمفسة التي شجبها ورفضها شباب الثورة وايضا يجب تكثيف ما اسماة المواطن الصخفي عن طريق خداع القارئ ليتبيين لة ان من يتم عمل الحوار معة ليس صحفي ولكنة مواطن وتنشر باسماء مختلفة وان امور الانتخابات علي مايرام لميل الكفة نحو حزب الحرية والعدالة

كلب يهاجم 5 من الشرطة أثناء اعتقالهم صاحبه ببريطانيا !!



تحول كلب إلى وحش وهاجم 5 من أفراد شرطة العاصمة البريطانية لندن أثناء محاولتهم اعتقال صاحبه، مما أدى إلى إصابتهم بجروح بالغة فى الذراعين والقدمين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج 4 منهم فى حالة خطيرة.
وكان الكلب قد شاهد صاحبه الشاب (25 عاما) أفراد الشرطة وهم يحيطون به لاعتقاله فى ميدان ألبرت بحى ستراتفورد شرقى لندن بتهم تتعلق بجرائم إلحاق أذى بدنى بآخرين واختطاف فى إطار حملة ضد الجريمة المنظمة، ففاجأهم بالهجوم عليهم وعقرهم بشدة، مما أدى إلى تراجعهم بعد أن غطت دمائهم الغزيرة بقعة كبيرة من أرض الميدان، قبل أن يتم قتله من جانب فرقة خاصة مدربة، تمكنت أيضا من اعتقال صاحبه.

يذكر أن حوادث الكلاب التى تهاجم البشر ارتفعت بنسبة كبيرة قاربت الـ 30 بالمائة خلال السنوات الأخيرة فى لندن ، كما تعقر الكلاب 5 آلاف شخص سنويا بمختلف مناطق بريطانيا.

الصورة فكرتها جاااااامدة مين هيفهمها !!!!!!!!!!!!!! ....



 مين فهم الصورة دى !!!!!

فكرتها جاااااامدة :D
واخبط تعليقك

عمر الشريف يحمل "الصحف الزبالة" مسؤولية شذوذ حفيده!



في تصريح ناري جديد، هاجم الفنان عمر الشريف وسائل الإعلام التي تناولت إعلان حفيده شذوذه الجنسي، واصفا إياها بأنها "صحف زبالة"!

ووفقا لما نشره موقع CNN بالعربية، فإن الشريف شدد على أن الحديث عن شذوذ حفيده جنسيا 
مجرد "كلام فارغ".

وكان الحفيد قد نشر مقالا في موقع مهتم بأخبار الشواذ، أعلن فيه عن هويته الجنسية، وأشار إلى أنه مصري الجنسية ونصف يهودي الديانة.

وصدرت عن الشريف تصريحات بعد نشر المقال يؤكد فيها أن الحفيد يعيش بمفرده ولا يخضع لأي قيود، قبل أن يعود وينفي الأمر برمته.
وعلى جانب أخر، شدد الممثل العالمي على أنه لم يهرب من مصر بعد نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة، وصعود التيار الديني في المشهد السياسي المصري.

وأضاف أنه لا يستطيع العيش خارج مصر، وأنه سيعود إليها من باريس في غضون 10 أيام على الأكثر".

طلع الفرق وليك منى هديه جااامده جدا لو جاوبت صح


ها حد هيعرف ولالا :p 
اللى هيعرف يسيبلى كومنت هنا

بالصور .. شاب يجرى عملية تحول خلقى ليصبح شبيهاً لإليسا…!!!!!!!!تابع!


شاب يجرى عملية تحول خلقى ليصبح شبيهاً لإليسا


مش هتصدق رجل رسم أشكال على الموزة...ادخل لا يفوتك








الصورة التي هزت الدنيا لنانسى عجرم


 هههههههههههههههههه
دى مش المونليزا دى  نانسيليزا  

إعادة كتب إلى مكتبة أميركية بعد 90 عاماً



 أعاد رجل إلى مكتبة في ولاية بنسلفانيا الأميركية كتباً كانت استعيرت في عشرينيات القرن الماضي ، وذلك بعد تأخير دام نحو 90 سنة.
وذكرت شبكة (كاي دي كاي إي) أن بول كامينسيكي من دورمونت ببنسلفانيا عثر على 5 مجموعات من الكتب القديمة وقرر التبرع بها للمكتبة المحلية التي كانت مدرسة في عشرينيات القرن الماضي.


وقد اكتشف في وقت لاحق أن الكتب مستعارة من مكتبة المدرسة ولم تعد قط.


وقد طبع على كلّ كتاب أنه يتعين دفع غرامة بقيمة 5 سنتات كغرامة عن كل يوم تأخير في إعادة الكتب، ما قد يصل إلى 1600 دولار على أحد الكتب الذي كان قد استعير عام 1924.


ورجح كامينسيكي أن تكون الكتب لوالده أو عمه اللذين درسا في مدرسة دورمونت في العشرينيات.

قردة في الصين تنتقم من سيارات الأجرة بعد دهس واحد منها والشرطة تحقق





صدمت سيارة أجرة قرداً صغيراً في جنوب الصين وقتلته، ثمّ فرّ السائق، فما كان من مجموعة من القرود إلا التجند لحراسة جثته حتى وصول الشرطة، وعمدت بعد ذلك لمهاجمة سيارات الأجرة المشابهة انتقاماً لصديقهم الذي قضى.

وذكرت صحيفة (تشاينا ديلي) أمس الاثنين أن سيارة أجرة دهست قرداً صغيراً من نوع ماكاك في مقاطعة هاينان في 23 مارس قرب فندق، ثمّ لاذ السائق بالفرار، وما كان من مجموعة من القرود تنتمي إلى نفس الفصيلة إلا القدوم من منطقة جبلية مجاورة لحراسة القرد النافق حتى أتت الشرطة لإزالته.

وقال أحد السياح إن القرود راحت تهاجم السيارات التي تشبه سيارة الأجرة المسؤولة عن قتل القرد، ولم يتمكن حراس الفندق من إبعادها.
وقالت الشرطة إنها تحقق بالسيارة التي دهست القرد بما أن هذا النوع من الحيوانات محمي بموجب القانون الصيني.

وقال المسؤول في إدارة حماية الحياة البرية لين غويشينغ إن قرود الماكاك حيوانات اجتماعية وتعبر عن مشاعر قريبة من مشاعر البشر عند نفوق واحد من أفراد عائلتها.

البنطلون الفيزون لا دين ليه :D




فى ظاهره بدأت فى الانتشار السريع ....... الاختراع ده
البنطلون الفيزون
ولازم نعمل وقفه عليه
لانه لو انتشر هتبقي مصيبة O.o

ما هو الفيزون ؟

بنطلون HD
ينقل لك الصوره بوضوح !!

وبه خاصيـــة الــ
3D
لتوضيح اكتر من اللازم :D

الفيزوووووون

لاااااا دين لــــــــــــــــــــــــــه

يمكن يكون الكلام بهزار بس يا ريت فعلا نوقف انتشاره
لانه بجد كارثـــــــــــه وخصوصا مع الحجاب
ربنا يستر كل البنات اللهم امين يارب العالمين

يارب يمنعه عن بناتنا 
 

ادخل وشوف بطاقه حسنى مبارك اوعى يفوتك :D

بطاقه حسنى مبارك بعد ما اتسرقت منو من  السجن
العيال علمو عليه وخدوها

شاهد بالصورة لحظة تصوير أشهر أسد في السينما

شاهد بالصورة لحظة تصوير أشهر أسد في السينما






صورة حقيقية لشمبانزى يعيش مع النمور

الشمبانزى انجانا



صورة حقيقية لشمبانزى يعيش مع النمور ، وتم اهداء انجانا والتى
كبرت وتربت وتدربت على القيام بمهام معينة فى الولايات المتحدة
الى حديقة حيوان صينية حتى تساعد هناك العاملين على تربية صغار الحيوانات
وادت انجانا دورها كام بديلة بكفاءة فترعرع على يديها صغار
الزواحف والنمور والاسود وانسان الغاب وتقوم كل ليلة بارضاعهم
زجاجة حليب ثم تستلقى بجانبهم حتى يغطوا فى النوم .
وهذه صورتها مع احد ابنائها

اضخم حيوان تم تصويره الى الان


 اضخم حيوان تم تصويره الى الان 


بالصور | ثعبان ضخم يحاول سحب بقرة ضخمة من المياه



فى
عام 2007 تم نشر هذه الصورة ، ونرى فيها ثعبان ضخم يحاول سحب بقرة ضخمة من
المياه ولا نعلم على وجه التحديد هل كان يحاول الثعبان انقاذ البقرة او
انه يتاهب لتناول وجبته القادمة ، فكلنا نعلم ان الثعبان قادر على ابتلاع
هذه البقرة فى ثوانى معدودة

اب وام ذوى اصل مختلط تزوجا وانجبا تؤام غريب شاهد بنفسك




اب وام ذوى اصل مختلط تزوجا وانجبا تؤام غريب يصعب التعليق الصورة ابلغ من الكلمات

صورة نادرة لتمساح يسبح وفى فمه دب ضخم

صورة نادرة لتمساح يسبح وفى فمه صيد ثمين حيث يبدو
انه اصطاد دب ضخم واخذه بعيد ليستمتع به او يبدو انه سيدعو
عدد من اصدقائه و سيقيم حفلة على شرف الدب

بعد أسبوعين من الفزع.. القبض على آكل لحوم البشر وبحوزته كبد صديقه !!


   


في هذا الزمن تحوّل الخيال إلى واقع!! أو لنكن أكثر واقعيين، فإنّ هذا الزمن يتيح للأشخاص تحويل كل ما يفكرون به إلى واقع وحقيقة، فرغم أن كثيرين يظنون أنّ "آكلي لحوم البشر" لا وجود لهم إلا في عالم الخيال أو الأفلام، فإن هذا الأمر تحول إلى واقع شديد الغرابة في "روسيا". ومؤخرا عثرت الشرطة على أعضاء بشرية مقطعة في عدد من المجاري تحت سطح الأرض. ولا من شك فإنّ قضية الشاب "نيكولاي" آكل لحوم البشر، أثارت الذعر في قلوب كثير من المواطنين الروس، لتبدأ الحكاية بعد أن عثرت الشرطة على أعضاء بشرية.


القبض على آكل لحوم البشر وبحوزته كبد صديقه!

لحمة ايش هاي؟!؟؟؟!؟!؟
ومنذ أكثر من أسبوعين والشرطة الروسية تفاجأ بالعثور على أعضاء بشرية مقطعة في المجاري وفي عدد من برك الماء وفي الحدائق العامة دون أن يعلموا من يقف خلف هذه الجرائم البشعة. وأثار هذا الأمر فزعًا في موسكو، حيث قالت فتاة روسية للأم بي سي، إن وجود آكلي البشر يمثل كابوسًا مرعبًا للجميع، خاصةً أن هناك أطفالاً، مؤكدةً أن هذه الظاهرة بدأت تظهر بكثرة في الفترة الأخيرة باعتبارها انحرافات سلوكية، معبرة عن سعادتها بتمكن الشرطة من القبض على "نيكولاي".

أما أحد الشباب الروس فيصنف ما حدث بأنه ضمن قائمة الجنون، لكنه أوضح أن هناك عوامل كثيرة ساعدت على زيادة ظاهرة العنف في المجتمعات بسبب ظهور هذا العنف على وسائل الأعلام وفي الأفلام. وأزاح اعتقال "نيكولاي" آكل لحوم البشر كابوس الرعب الذي شعر به سكان العاصمة، بعد أن عثرت الشرطة على أعضاء بشرية في منزله، من ضمنها كبد إيفان صديق القاتل "نيكولاي"، بعد أن استدرجه الأخير وقتله وأكل بعض أحشائه.

كما عثرت الشرطة على جثة أخرى كان "نيكولاي" قد بدأ في تقطيعها. واكتشفت الشرطة أن القاتل مدمن المخدرات. وذكرت الدكتورة "يلينا سيرجيفنايا" الطبيبة النفسية أن حالة


"نيكولاي" تدل على شخصية سيكوباتية، ويعاني من أعراض "الشيزوفرينيا"، وهو ما يجعله يشعر بالدونية ولا يهتم بالقوانين، كما أنه يشعر بأنه غير ناجح في حياته، كما أن من يرتكب هذه الجرائم تكون لديه طفولة قاسية.

إذا كنت من محبين صور حوادث السير فهذا الموضوع هو مكانك المفضل شاهد بالصور !!



إذا كنت من محبين مشاهدة صور الحوادث فاليك هذه الصور التي ستجد فيها مجموعة حوادث مضحكة جدا وغريبة ايضا