السلفيين يهددون

شاهد ماذا قالت الجبهة السلفية على تويتر الان
2013-01-02 03:10:23


[COLOR=black !important]

المحلة تتوعد القرضاوي




بالفيديو .. شباب المحلة يعترضون على زيارة القرضاوى وتقطيع اللافتات المؤيدة له

1/2/2013 1:28 AM
قام شباب المحلة بعمل سلسلة بشرية امام بوابة المسجد الخلفية بجوار حديقة الطفل رافعين الشعارات التى تندد باستخدام المساجد فى الندوات الدينية ذات الطابع السياسى .

كما قام عدد من شباب المحلة الثائر بتقطيع اللافتات الخاصة بالترحيب بالشيخ يوسف القرضاوى رئيس هيئة العلماء المسلمين وعضوهيئة كبار العلماء بالازهر الشريف لتأييده للدستور ومناصرته لجماعة الاخوان المسلمين وانتمائة اليها وهو ماجعل العديد من شباب الحركات الثورية يقومون بنزع اللافتات الخاصة بالترحيب بالشيخ وتمزيقها واشعال النار بها احتجاجا على زيارتة للمدينة ورفضهم لتواجدة بمسجد قادوس اكبر مساجد المدينة لالقاء خطبة بالمسجد بدعوة من جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة .



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=6ycbDI_m9Ic

اضحك مع اسرائيل وعصام العريان (الناس دي هبلة ولا بتستعبط)

القلق والزعر يسود إسرائيل بعد تصريحات "العريان" عن زوالها

1/1/2013 11:01 PM

د ب أ


ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن مصادر سياسية إسرائيلية أعربت اليوم الثلاثاء عن خيبة أملها من تصريحات عصام العريان بشأن زوال إسرائيل.

وأضافت أن إسرائيل لم تشكك قط فى شرعية الدولة المصرية، وهى تتوقع معاملتها بالمثل من دولة ترتبط معها بمعاهدة سلام.

ورأت المصادر أن مثل هذه التصريحات تستدعى القلق خاصة وأنها تؤدى إلى نشوء أجواء معادية وسلبية بين البلدين.

وكان العريان قد دعا اليهود المصريين للعودة إلى مصر ما أثار عاصفة من التعليقات والانتقادات، وأوضحت الرئاسة المصرية أن العريان لا يتحدث باسمها، على الرغم من كونه من مستشارى مرسى.

وقال مصدر فى الرئاسة ردا على أسئلة للصحيفة: "ما قاله لا يمثل الرئاسة، لأنه ليس متحدثا رسميا لها".

ويشغل العريان منصب نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين ورئيس كتلته النيابية فى مجلس الشورى صاحب السلطة التشريعية فى مصر حاليا.







عاااااااااااااااجل عن تهئة القرضاوي للاقباط بمناسبة عيد الميلاد




الإبراشى: تهنئة القرضاوى للأقباط صفعة للمتشددين



الشيخ يوسف القرضاوى

متابعة ـ أحمد الجندى: منذ 3 ساعة 12 دقيقة
قال الإعلامى وائل الابراشى إن الشيخ يوسف القرضاوى وجه صفعة قوية بفتواه التي أجازت تهنئة الأقباط فى عيدهم ، لافتا إلى أن الشيخ القرضاوى فتح صفحة جديدة مع الجميع ويسعى لتوحيد القوى رغم إننا انتقدناه بسبب مواقفه الكثيرة ومنها موقفه من المعونات.
وقال الابراشى فى افتتاحية حلقة برنامج " العاشرة مساء": الشيخ القرضاوى يحاول فى خطابه مؤخرا أن يكون موحدا للجميع وليس موحدا لقوى معينة أو فصيل بعينه، مشددا على أن فتوى تهنئة الأقباط تعتبر صفعة قوية للمتشددين الذين يرون أن تهنئة الأقباط بأعيادهم حراما.

كدااااااااااااااااب يا مكي

جدل حول تصريحات "مكى" بمشاركة جبهة الإنقاذ فى الحوار الوطنى.. عبد المجيد: ليس لدينا استعداد للمشاركة فى حوار غير لائق.. أبو الغار: لم نحسم موقفنا بعد

الأربعاء، 2 يناير 2013 - 03:15
المستشار محمود مكى نائب الرئيس المستقيل
كتبت رحاب عبد اللاه ومحمد السيد

أثارت تصريحات المستشار محمود مكى، نائب الرئيس المستقيل، حول مشاركة جبهة الإنقاذ فى الجلسة السابعة من الحوار الوطنى، حالة من الجدل وردود الأفعال، بعدما أشار إلى أن اللجنة الثلاثية وعدتهم بأن جلسة الحوار السابعة سيشارك فيها ممثلون من جبهة الإنقاذ، مضيفا: "لكن لم تصلنا حتى الآن الأسماء" وأنه تم تكوين لجنة ثلاثية للاتصال برئاسة الناشر إبراهيم المعلم للتواصل مع جبهة الإنقاذ بشكل مباشر، بديلا عن الرسائل الموجهة بين الجبهة و الحوار الوطنى.

من جانبه، أكد الدكتور وحيد عبد المجيد، عضو اللجنة التأسيسية بجبهة الإنقاذ، أن الجبهة ليس لديها استعداد للمشاركة فى حوار غير لائق، ولا ينطبق عليه معايير الحوار الوطنى ودون أسس وضوابط، مشيراً إلى أن جبهة الإنقاذ الوطنى أول من دعت للحوار الوطنى، فى بداية تأسيسها وقبيل دعوة الرئيس للحوار بأسبوع كامل.

وأضاف عبد المجيد، لا نعرف إن كانت هناك جولات للحوار الوطنى حتى الآن، وليس لدينا أية معلومات عما أدلى به المستشار محمود مكى نائب الرئيس عن مشاركتها فى الحوار الوطنى مع مؤسسة الرئاسة يوم 9 يناير المقبل.

وأشار عبد المجيد، إلى أن الجبهة تقبل دعوة الحوار الوطنى شريطة أن يكون على أسس وضوابط وجدول أعمال وقبل قبول أى دعوة للحوار لابد من الاتفاق على أسس للحوار وأطراف للحوار وطريقة إدارة الحوار وجدول الأعمال، وكيفية متابعة الرأى العام للحوار وأخيراً كيفية التعامل مع نتائج الحوار، وضمانات تحقيق التوصيات النهائية، مؤكداً أن هذه هى أسس للحوار ومقومات لنجاحه وليس شروط مسبقة ولكنها عناصر لابد أن تتوافر فى أى حوار ناجح.

ونفى الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى وعضو جبهة الإنقاذ الوطنى، ما أدلى به المستشار محمود مكى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر الرئاسة، أن جبهة الإنقاذ وعدت بالمشاركة فى جلسة الحوار الوطنى يوم 9 يناير، وأن هذا الوعد جاء من خلال اللجنة الثلاثية، التى شكلتها الرئاسة من بين المشاركين بالحوار للتواصل مع كل الرافضين له والتى تضم إبراهيم المعلم نائب رئيس اتحاد الناشرين الدولى، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وسامح فوزى المفكر القبطى والعضو المعين بمجلس الشورى، موضحا أن إبراهيم المعلم يتواصل بشكل دورى مع قيادات الجبهة ولكننا لم نتخذ قرارا بالمشاركة بعد وسيتم طرح الأمر للمناقشة فى أول اجتماعات الجبهة لاتخاذ موقف جماعى وموحد إزاء هذا القرار.

وقال أبو الغار، إن الجبهة لم تحدد بعد موقفها من المشاركة فى الحوار الوطنى الذى يديره المستشار محمود مكى نائب الرئيس المستقيل من مقر الرئاسة.

وأوضح أبو الغار، أن الجبهة ستقرر مشاركتها فى الحوار الوطنى أو رفض الحوار فى أول اجتماع ستعقده جبهة الإنقاذ الوطنى، مشيراً إلى أن الجبهة أرسلت مذكرة برؤيتها حول قانون الانتخابات، أعدها عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى.






نوارة نجم على تويتر

شاهد ماذا كتبت نوارة نجم على تويتر الان
2013-01-02 01:58:52

[COLOR=black ! important] [/COLOR]

داعية بقناة الحافظ لباسم يوسف : جهز نفسك إلى النار 70 خريفا




بالفيديو.. داعية بـ«الحافظ» لـ«باسم يوسف»: جهز نفسك إلى النار 70 خريفا


الأربعاء 2 يناير 2013 - 12:50 ص










بوابة الشروق شن حمدى والي، الذي عرفته قناة «الحافظ» بأنه عضو بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، هجوما شرسا على مقدم البرامج الساخر باسم يوسف، وقال إن «عليه أن يجهز نفسه للنار 70 خريفا».

وقال في برنامج «في الميزان»، اليوم الثلاثاء: «جعل رزقه أن يجتهد في التمثيل ليضحك الناس، والرسول توعد أمثاله بالنار 70 خريفا، إن كنت مسلما وتؤمن برسول الله»، مضيفا: «مجتمعنا طاهر، وينبغي أن نصون آذان الناس عن السخرية وما يذيعه».

وطالب السلطات بإصدار قوانين تعالج الوضع الحالي في الإعلام


عااااااااااااااجل من الداخلية




الداخلية: كشفنا حقيقة إطلاق النار على مهند سمير في أقل من 24 ساعة






02
يناير
2013
12:43 AM





صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية قد تمكنت فى أقل من 24 ساعة من كشف حقيقة حادث واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه المصاب مهند سمير ، بمحيط ميدان التحرير ، وضبط المتهم الرئيسى المدعو إسلام أشرف فتحى والسيارة التى كان يستقلها وضبط السلاح المستخدم بإرشاد المتهم الذى اعترف بارتكاب الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأحيل للنيابة العامة.
وأضاف المصدر الأمني - في بيان الليلة - أن المدعو محمود أشرف محمود أحمد /24 سنة/ مقيم ببولاق أبوالعلا //وهو أحد مستقلى السيارة صحبة المتهم الرئيسى وقت ارتكاب الحادث// قد قام مساء اليوم الثلاثاء بتسليم نفسه للنيابة العامة التى باشرت تحقيقاتها وقررت حبسه والمتهم الرئيسى أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وكان قد سارع البعض فور واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه المصاب مهند سمير ، بمحيط ميدان التحرير ، باتهام أحد الضباط والأفراد بارتكابه.
وأهاب المصدر الأمنى بالجميع عدم استباق الأحداث أو إلقاء الاتهامات الباطلة على بعض رجال الشرطة ، خاصة وأن رجال الأمن يبذلون أقصى طاقاتهم لكشف مرتكبى مثل تلك الوقائع فى ظل الظروف الصعبة التى يعملون خلالها.






الشروق





عاااااااااااااجل من تنظيم الجهاد للعريان

تنظيم الجهاد لـالعريان» ردًا على دعوة اليهود
2013-01-02 02:09:48


[COLOR=black !important] أعلن تنظيم الجهاد عودته للعنف ضد اليهود حال محاولتهم الرجوع لمصر، مؤكدًا أنهم «أعداء الله والمسلمين والجهاد ضدهم واجب شرعي»، ويأتي ذلك ردًا على تصريحات الدكتور عصام العريان، مستشار الرئيس ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، والتي دعى فيها بعودة اليهود لمصر لاسترداد ممتلكاتهم. وقال محمد أبو سمرة، القيادي بتنظيم الجهاد، مخاطبا «العريان»: «عيب عليك يا مستشار الرئيس أن تصدر منك مثل هذه التصريحات وما السبب من هذه التصريحات هل تمثل رأيك أم رأي السيد الرئيس»، واصفًا تصريحات «العريان» بـ«المضحكة»، وأنها ستؤدي إلى فتنة، «إذا حدث وعاد اليهود إلى مصر فسيشعلون الحروب الأهلية والفتن». وتابع: «لن نسمح بدخول اليهود مصر وسنعود للعنف في حال محاولتهم الدخول، لأن وجودهم فى مصر ضد الشريعة الإسلامية»، وتابع مخاطبًا «العريان»: «عيب عليك انت بتفتي في الدين». وأضاف لـ«المصري اليوم»: «سنقاتل اليهود لأن حكم الإسلام فيهم القتل، ونساؤهم وأطفالهم جائز قتلهم لأنهم يعتدون ويقتلون كل يوم ملايين المسلمين في فلسطين»، مؤكدًا: «سنقاتلهم ولن نسمح بتدنيس مصر بهؤلاء الأنجاس، وإذا دخلوا مصر سيدخلوها على جثثنا». وتساءل «أبو سمرة»: «هل العريان سعيد الآن بأن إسرائيل جعلت منه بطلًا قوميًا»، مشيرا إلى قيام «الجهاد» بإرسال فيديوهات إلى موقع حزب الحرية والعدالة، وإلى الدكتور عصام العريان، تتضمن مقاطع قيام جنود اليهود بتعذيب وقتل الأسرى المصريين في حرب 67 وذلك لـ«تذكير العريان بما فعله اليهود»، قائلا: «عشان لو نسى يتذكر». من جانبه اعتبر أحمد عشوش، منظر السلفية الجهادية، أن تصريحات «العريان» بعودة اليهود «خيانة للدين والوطن، ولا تخضع لأي منطق سياسي»، مؤكدًا أن هؤلاء اليهود هم «قوم محاربون اغتصبوا بلاد المسلمين وسيطروا على الاقتصاد المصري بمعاونة الغرب، وعادوا العرب وحاربوا مصر، فكيف يعودوا إلى مصر بعد ممارستهم كل هذا العداء». وأضاف لـ«المصري اليوم» «لا أحد سيقبل بعودة اليهود إلى مصر»، موضحًا أن السلفية الجهادية «لا تأخذ عودة اليهود لمصر على محمل الجد، ونرى تصريحات العريان عن عودة اليهود كلام فوضوي ومدعم من الأمريكان». وأوضح «تصريحات العريان تكشف أمرًا خطيرًا بأن هناك علاقة بين العريان والأمريكان، ولعل عين العريان على السلطة ويريد أن يصبح رئيسًا للجمهورية، فأراد أن يقدم قربانًا للأمريكان ليكسب رضاءهم ويؤكد ولاءه لهم»، مؤكدًا أن الشعب المصري «لن يقبل بعودة اليهود لمصر».

المصرى اليوم
[/COLOR]


عااااااااااااجل ضرب نار في مستشفى الهلال الاحمر شوف السبب ايه؟




اشتباكات أمام مستشفى الهلال بين "الأمن" وأنصار عبد الرحمن عز

الأربعاء، 2 يناير 2013 - 01:38
عبد الرحمن عز
كتب محمد فهيم عبد الغفار وسيد زيادة وإسلام جمال

نشبت مشادات بين أنصار الناشط السياسى، عبد الرحمن عز، وقوات الأمن أمام مستشفى الهلال، لمنعهم من الدخول للاطمئنان على "عز"، وتسلق أحدهم السور للدخول إلا أن قوات الأمن الموجودة قامت باحتجازه.

واتهم أنصار عبد الرحمن عز وأقاربه، الدكتور سمير وصفى الطبيب المعالج له فى المستشفى، لأنه قام بتصويره وهو مصاب ورفع صوره على موقع التواصل الاجتماعى للتشهير بعبد الرحمن عز، بحسب أنصاره، وقال أقارب عبد الرحمن عز، إنهم لن يتركوا هذا الطبيب دون عقاب، لأنه قام بفعل منافٍ لأخلاق المهنة.

اضحك مع خالد عبد الله والنساء

خالد عبد الله "للنساء"
خالد عبد الله للنساء: "بلاش ابتزاز"
1 يناير 2013 11:48 م











اعترض الشيخ خالد عبد الله، على محاولة فرض المنظمات المدنية على الأحزاب وضع سيدة في مقدمة قائمتها الانتخابية التى ستخوض بها انتخابات مجلس النواب القادم.

وأكد عبد الله، خلال برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الناس" مساء اليوم الثلاثاء، أن المنظمات النسوية هى التى تقوم بذلك من أجل إقحام المرأة عنوة في العمل السياسي وحصولها على مناصب في البلد.
وقال إن السيدات قمن بقص شعرهن اعتراضا على عدم مشاركتهن السياسية، واصفا ما يفعلونه بالابتزاز من أجل المناصب، موجها لهن "يا ستات.. بلاش ابتزاز".






الابراشي يمسح بالمرشد الارض بخوصوص عودة اليهود لمصر

بعد تصريحات عودة يهود مصر

الإبراشى للمرشد: من سيدفع30 مليار لإسرائيل





بوابة الوفد ـ متابعات منذ 1 ساعة 23 دقيقة
فتح الاعلامى وائل الابراشى نيرانه على الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، وزعيم الأغلبية فى الشورى قائلا: العريان سقط فى عام 2012 كثيرا عندما تحدث أن تسجيلات النائب العام مع مؤسسة الرئاسة مسجلة والسقطة الكبرى عندما طالب بعودة اليهود المصريين إلى القاهرة.
وقال الإبراشى فى برنامج " العاشرة مساء": "الدكتور العريان بيتعلم فينا السياسة ... فعندما يتحدث قيادى فى الحرية والعدالة ويطالب بعودة اليهود إلى مصر فتكون النتيجة أن يخرج علينا الدكتور محمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان ليقول لنا إن كلام العريان يخصه هو وليس معبرا عن الجماعة وحزب الحرية والعدالة".
وقال الإبراشى موجها كلامه للإخوان: "التخبط السياسى وعدم الفهم فاتورة يدفعها الشعب بسبب مواقفكم وتصريحاتكم لأن الاسرائيليين يجهزون الآن ملفا كبيرا موثقا يتعلق بتصريحات الدكتور العريان للمطالبة بـ 30 مليار دولار على اعتبار أنها أملاكهم تركوها فى مصر حسبما يزعمون والمسئول عن ذلك هو الدكتورالعريان".
ووجه الابراشى تساؤلا لمرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع قائلا : هل الـ 30 مليار سيدفعها الدكتور العريان من جيبه أم تدفعها جماعة الإخوان من خزانتها.. أم كالعادة سيتحملها الشعب المغلوب على أمره من أشخاص لا يعرفون السياسة.


عكاشة: "نفسى عصام العريان يتغطى "

فيديو. عكاشة: "نفسى عصام العريان يتغطى "




بوابة الوفد ـ متابعات: منذ 1 ساعة 53 دقيقة
سخر الإعلامى توفيق عكاشة من تصريحات الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بحق يهود مصر فى العودة لبلدهم، قائلا: "أبويا الشيخ العريان اللى أنا نفسى يتغطى".
وتحدى عكاشة خلال برنامجه "مصر اليوم" العريان، بإظهار مستندات تثبت صداقته له، إذا أنكر الأخير معرفته بعكاشة، قائلا: "هطلعله المستند اللى يدل إنه كان قاعد معايا ليل نهار".
شاهد الفيديو
 


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=v5nvjo-Cu7k 

ابراهيم عيسى : مكي مختال سياسيا

فيديو.

عيسى: مكى مارس أكبر عملية احتيال سياسى





كتب ـ محمد سعد منذ 1 ساعة 39 دقيقة
هاجم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، المستشار محمود مكى نائب رئيس الجمهورية "المستقيل"، مؤكدا أنه أفسد السياسة، ومارس أكبر عملية احتيال سياسي، ومشاركته فى قرارات سياسية تؤكد أنه قاض جليل وسياسٍ هزيل.
ووصف عيسى، نائب الرئيس المستقيل بأنه يعانى ضعف شديد تجاه الرئيس مرسى لاستمراره فى إدارة الحوار الوطني، رغم اعترافه بعدم خبرته السياسية، واستقالته لهذا السبب، لافتا إلى أن الحوار الوطني يقام مع الموالين والداعمين والمطبلين لمرسى وبعض راقصى التنورة السياسية.
ووجه عيسى سؤالا لمكى: "إنت قاعد بصفتك ايه.. لا أنت نائب رئيس ولا ليك فى السياسة.. وكافة المعارضين يرون مكى عونًا للاستبداد وعونا لانتهاك القانون".
شاهد الفيديو


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=pOKzMul6MWE 

باسم يوسف على تويتر حااااااااااااالا

مش هتصدق ماذا يقول رئيس قناة الحافظ لباسم يوسف (ياواد يا مؤمن يا بتاع ربنا)

شعور الشعب المصري بعد هذا التصريح الغريب (لا يفوتك)

احتجاز أقباط في كنيسة بإسيوط




احتجاز أقباط في كنيسة بإسيوط





احتجز الأمن بأسيوط عدد من الأقباط داخل كنيسة لبعض الوقت إثر تجمهر عدد من الشباب والمراهقين أمام أبواب كنيسة الإنجيلية الثانية بشارع النميس بمدينة أسيوط عقب انتهاء الصلاة ومراسم الاحتفال برأس السنة الميلادية .
حيث تجمع العشرات من الشباب والمراهقين أمام أبواب الكنيسة والطرق المؤدية إليها في انتظار خروج الأقباط من كنائسهم إلا أن تدخل الأمن في إنهاء التجمع وتفريقهم من المنطقة المحيطة بالكنيسة حيث فرض الأمن كردوناً أمنياً أمام الكنيسة .
ومنع المواطنون من المرور أمام الكنيسة خوفاً من الاحتكاكات بين عدد من شباب المراهقين والأقباط ؛ خاصة بعد وقوع حالة تحرش بنفس المنطقة قبيل انتهاء مراسم الاحتفال بالكنيسة ؛ حيث لاحق مجموعة من المراهقين لفتاة كانت تسير بشارع النميس ، وقاموا بالتحرش بها إلا أن تدخل أهالي المنطقة واحتمت داخل أحد المنازل بالمنطقة .
كان الآلآف من الأقباط قد توافدوا على الكنائس والأديرة احتفالاً بأعياد رأس السنة الميلادية حيث استمرت الاحتفالات حتى الصباح الباكر ، وذلك بعد خروجهم من الكنائس والمطرانيات مطلقين الألعاب النارية والشماريخ ابتهاجاً واحتفالاً بالعيد .
ورقص الشباب على أغاني الـ "دي جي" في الشوارع مرددين "طارطور" سانت كلوز (بابا نويل) مطلقين الألعاب النارية .
وتجمع المارة بالشوارع لمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية المنطلقة من جميع الاتجاهات مبدين إعجابهم بالاحتفالات والأشكال التي ترسمها الألعاب النارية في السماء وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة بشوارع المحافظة خاصة أمام الكنائس والمطرانيات .
واستغل أصحاب المحلات هذه المناسبة بوضع مكبرات صوت أمام المحلات للدعاية لها عن طريق الأغاني وألعاب الليزر التي انتشرت في الشوارع .
يذكر أن مديرية الأمن قد كثفت من تواجدها بالشوارع والميادين بمدينة أسيوط خاصة أمام الكنائس والأديرة وقاموا بوضع حواجز مرورية لمنع وقوف السيارات أمامها بالإضافة إلى أكمنة متحركة وثابتة بشوارع مدينة أسيوط .

بوابة الوفد الاليكترونية







باسم يوسف والشيوخ المتأسلمين




بالفيديو ::: شاهد ماذا قالت نيورك تايمز عن باسم يوسف والشيوخ المتأسلمين




[COLOR=black ! important]



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0EzPWwvFKr4

عاجل عن الانبا باخوميوس

عاجل عن الانبا باخوميوس



يترأس غدا نيافة الانبا باخوميوس أسقف البحيرة وشمال افريقيا صلاة الجنازة على الشهيد أشرف سامى عدلىوالذى راح ضحية الحادث الارهابى بكنيسة مصراتة بليبيا وتقام الصلاة فى كنيسة السيدة العذراء والانبا صموئيل المعترف بمنطقة أبيس بالاسكندرية وذلك بعد وصول جثمانه الى مصر الليلة. هذا وقد ترأس كل من نيافة الانبا بفنتيوس اسقف سمالوط والانبا ديمتريوس اسقف ملوى والانبا مكاريوس الاسقف العام بالمنيا صلاة الجنازة اليوم على الشهيد الاول وجدى ملاك عبد حنا من سمالوط بمحافظة المنيا بعد وصول جثمانه أمس.

مرتضى سيدهات يردح لعصام العريان




مرتضى منصور لـ عصام العريان .. ربنا يعريك اكتر منتا عريان




[COLOR=black ! important]
[COLOR=black ! important][/COLOR]
[/COLOR]









بالفيديو ::: توفيق عكاشة دكر البط اللى كنتو بتتريقو عليا بيه حد عارف يشتري انهاردة ؟؟




بالفيديو ::: توفيق عكاشة دكر البط اللى كنتو بتتريقو عليا بيه حد عارف يشتري انهاردة ؟؟




[COLOR=black ! important]



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=g52V5kB4KFE

ضبط 3 فلسطينيين ادّعوا أنهم مسيحيون وحاولوا دخول كنيسة بأكتوبر

عـــــاجل ضبط 3 فلسطينيين ادّعوا أنهم مسيحيون وحاولوا دخول كنيسة بأكتوبر



[COLOR=black ! important]
[COLOR=black ! important][/COLOR]
ضبط 3 فلسطينيين ادّعوا أنهم مسيحيون وحاولوا دخول كنيسة بأكتوبر في «رأس السنة»

ألقت مباحث الجيزة القبض على 3 فلسطينيين أثناء محاولتهم دخول كنيسة السيدة العذراء بأكتوبر، ليلة رأس العام الجديد، وقالت التحقيقات إنهم ادّعوا أنهم مسيحيون، ليتمكنوا من الدخول.

وأضافت التحقيقات أن حارس الكنيسة طلب منهم إظهار هوياتهم الشخصية، ليكتشف أنهم فلسطينيون ومسلمون، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان مأمور قسم ثان أكتوبر تلقى بلاغًا من جورج يوسف، 35 عامًا، فرد أمن بكنيسة السيدة العذراء، وماري مرقص بأكتوبر، يفيد بقيام 3 أشخاص بمحاولة دخول الكنيسة ليلة رأس السنة، أثناء فعاليات الاحتفالات والصلوات.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد مجدي عبد العال، مفتش مباحث أكتوبر، قيام «زاهر.ي»، 34 عامًا، جندي بالسلطة الوطنية الفلسطينية، و«يوسف.م»، 25 عامًا، عامل فلسطيني، و«يحيي.م»، 20 عامًا، عامل فلسطيني، بمحاولة دخول الكنيسة وادعائهم أنهم مسيحيون مصريون.

وكشفت التحقيقات أن الأول ادّعى أنه مسيحي سوري، إلا أن حارس الكنيسة طلب منه إظهار تحقيق شخصيته، فأخرج له بطاقة تأمين صحي، كشفت عن جنسيته وديانته، وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة من ضبطهم، وبمواجهتهم ادعوا أنهم حضروا من عام إلى الكنيسة إلى قس يُدعى مرقص، وجاءوا العام الحالي لتقديم التهنئة له.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة والأمن الوطني لمباشرة التحقيقات ..

[/COLOR]









بالفيديو ::: توفيق عكاشة حد عارف يجيب صفيحة الجاز ب22 جنية يا الى بتحشو البرسيم فى الغيط

بالفيديو ::: توفيق عكاشة حد عارف يجيب صفيحة الجاز ب22 جنية يا الى بتحشو البرسيم فى الغيط



[COLOR=black ! important]



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=yifisH2xdkk

عاااااااااااجل من وزير العدل

وزير العدل: التعاون مع السلطة القضائية والنائب العام لتجاوز الأزمة
2 يناير 2013 00:00 ص












أكد المستشار أحمد مكي وزير العدل ان رؤساء أندية القضاة بالمحافظات طلبوا منه التدخل لمحاولة اصلاح العلاقات داخل السلطة القضائية وحل الأزمة بين النائب العام ووكلاء النيابة، وأكد انه سيبذل كل الجهد بالتعاون مع مجلس القضاء الأعلي ورؤساء أندية القضاة والنائب العام عضو مجلس القضاء حتي نتجاوز الأزمة ويستعيد القضاء وحدته، خاصة بعد المناشدة التي أصدرها مجلس القضاء للنائب العام.

وقال الوزير -فى تصريح لجريدة الاخبار- انه أكثر الناس حرصا علي ان يستعيد القضاء وحدته وهيبته وان يتم علاج اثار الشقاق التي امتد أثرها إلي تعطيل العمل بالمحاكم وغيرها من الأمور التي تخرج عن تقاليد القضاء..

وأكد ان القضاء جزء من المجتمع المصري الذي يعيد تشكيل نفسه بعد توابع زلزال الثورة، وان القضاة حريصون علي ان يتم ذلك بسرعة وهدوء. وحول ما اثير عن مشروع قانون التظاهرات الجديد أكد ان وزارة العدل والحكومة لا علاقة لها بالمشروع الذي نشر بالصحف..

ولكن هذا لا يمنع انه يتم حاليا دراسة قانون تنظيم التظاهر في ضوء ما يحدث في كل دول العالم المتقدم والقوانين التي يتم العمل بها.. مؤكدا ان التظاهر حق لجميع المواطنين ولكن كل حق في الدنيا له قيود.. فلا يجوز مع التظاهر تحطيم الممتلكات أو تعطيل المصالح أو الافساد في الأرض، فحتي حق تربية الأبناء مشروط بعدم الاساءة إليهم أو قتلهم.. وندرس في المشروع الجديد حظر التظاهر داخل دور العبادة أو حصارها.. وحظر حصار المحاكم أو المنشآت التي تمثل رمز الدولة وهيبتها كقصر الرئاسة، كما ندرس إمكانية تحديد أماكن للتظاهر بحيث يتم وضع ضوابط لتنظيم الحق، ومن يريد التظاهر عليه اخطار اجهزة الأمن بالموعد والمكان لتأمينه بدون حاجة لإذنها بل لمحاولة تدخلها لحل المشكلة ولا يمكن منع المظاهرة إلا بحكم قضائي..

وأكد الوزير انه فور الانتهاء من اعداد المشروع سيتم طرحه في حوار مجتمعي واسع قبل تقديمه للبرلمان. فالقوانين لابد ان تحظي بقبول ورضا المخاطبين بها حتي يقوموا بتنفيذها طوعا دون اكراه.

أعلنت وزارة العدل الثلاثاء مشروع قانون حرية تداول المعلومات والوثائق.. والذي يهدف الي تمكين المواطن والمقيم من حق الحصول علي المعلومات الموجودة لدي المؤسسات العامة.. وبث روح الشفافية والمساءلة في المؤسسات العامة وتشجيع المشاركة في الحكم.. والزم المشروع جميع المؤسسات العامة بانشاء موقع لها علي شبكة الانترنت توضع به كافة الوثائق والمستندات والمعلومات المتاحة للعامة التي تصدرها أو تتلقاها.

المصدر : اخبار مصر

عاااااااااااااااااجل جداااااااااااااااااااااااااااااااااا ادخل شوف هاااااااام جدااااااااااااااااااااااااا

عاجل محاولة حارس أبو إسماعيل للدخول الناشط مهند وبحوزتة حقنة بها سائل مجهول
2013-01-02 0152

[COLOR=black ! important] ضبط حقنة بها "سائل مجهول" بحوزة حارس أبو إسماعيل بعد محاولته الفاشلة لدخول غرفة الناشط "مهند" بمستشفى أحمد ماهر

ذكر الثوار المتواجدون أمام مستشفى أحمد ماهر التعليمى، أنهم عثروا على حقنة بها مادة سائلة بحوزة الحارس الخاص للشيخ حازم أبو إسماعيل، أثناء محاولته دخول غرفة الرعاية المتوجد بها الناشط مهند سمير الذى أصيب بطلق خرطوش فى الرأس والصدر بميدان التحرير.

وقال أحد الثوار إنه شاهد عبد الرحمن عز بصحبته محمد أبو سعدة الحارس الشخصى لأبو إسماعيل متجهين إلى قسم الرعاية وعند سؤالهما عن سبب دخولهما حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وفرا هاربين حيث سقطت حقنة من يد حارس أبو إسماعيل وتم عرضها بما تحتويه على المعمل الجنائى.

وأشار إلى أن قوات الأمن انسحبت من المستشفى قبل الواقعة بساعات ونحن نقوم بحراسة مهند.

[/COLOR]


عاااااااااااااااجل عن اسامة الشيخ

فيديو خطير عن اسامه الشيخ رئيس اتحاد الاذاعه والتليفزيون السابق وما يحدث معه؟؟


















http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=xEyfc1f2VjE

عاااااااااااااااجل عن ابو اسماعيل

فيديو هام شاهد ماذا يقول ابو اسماعيل بعد عمل حزبه الجديد شاهد ؟؟؟.



























http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KOjtOL6IiAw

خطف الناشط عبدالرحمن عز من مستشفى أحمد ماهر




عاجل خطف الناشط عبدالرحمن عز من مستشفى أحمد ماهر
2013-01-02 0024

[COLOR=black ! important] خطف الناشط عبدالرحمن عز من مستشفى " أحمد ماهر " واحتجازه داخل احد خيام التحرير والاعتداء عليه والقائه خارج الميدان والان فى طريقه إلى احد المستشفيات وتدهور فى حالته الصحية

رصد
[/COLOR]



افضل مذيع فى 2012 ؟؟؟



كتب- محمد توفيق:
لو لم يقدّم سوى الحلقة الأولى فقط من برنامجه «البرنامج»، لكان يكفيه ليستحق لقب مذيع العام!
ولا ينافس باسم يوسف على لقب الأفضل سوى باسم يوسف! فهو لا يسخر من أحد، بل يترك أفعال الأشخاص وكلامهم وأحاديثهم تسخر منهم وتفضحهم وتكشفهم أمام الناس وأمام أنفسهم، وهذا أجمل وأروع وأفضل ما يفعله، لكنه أيضا أخطر شىء على «باسم» نفسه!
لأن مَن يكشفهم يودون لو يختفى من الوجود، ويظنون أنه لا حل له سوى أن لا يظهر مرة أخرى، لذلك البعض يلجأ إلى تكفيره، بينما يلجأ البعض الآخر إلى المحكمة مطالبًا بوقف برنامجه، وسجنه وتغريمه، وربما لو استطاعوا إضافة «حد» جديد إلى الحدود الشرعية لوقفه عن الكلام لقاموا على الفور بإضافة حد «قطع اللسان» عليه ليتوقف عن الكلام إلى الأبد.
لكن هؤلاء لا يدركون أن سلاح «باسم» الأول ليس لسانه، إنما عقله فهو مفكر فى السخرية، لذلك استطاع خلال 105 حلقات فقط، هى عمر تاريخه المهنى كمذيع، أن يغيّر وجه البرامج الساخرة ويجعل الملايين ينتظرون برنامجه «البرنامج» بصورة غير مسبوقة، لدرجة أن لو صار على نفس الدرب، وواصل صعوده المهنى، ربما حقَّق أرقامًا قياسية فى نسبة المشاهدة لم يسبقه إليها أحد فى تاريخ الإعلام المصرى والعربى، وهو بالفعل يملك المهارات التى تجعله بالفعل يحقق ما يريد، لكن بشرط أن لا يكرر نفسه، وأن لا يلعب على تيمة واحدة، خصوصًا أن متابعيه صاروا أكبر مما يتصور، وينتظرونه بصورة لم نعهدها منذ سنوات طويلة، بل إنهم صاروا ينظرون إلى الأحداث بعينه ويفكرون طوال الأسبوع فى ما يمكن أن يقدمه باسم يوسف فى «البرنامج».
لذلك المشاهدون صاروا يخشون عليه بشدة من انتقام شيوخ الأضواء، وأنصاف المشاهير، ومشاهير الأنصاف!
التحرير



كذب المنجمون ولو صدقوا




الأبراج في 2013 الحمل مستقر والثور يتزوج.. والعذراء على موعد مع النجاح
2013-01-02 0052

[COLOR=black ! important] توقعت ماجي فرج، خبيرة الأبراج أن يحمل عام 2013 عدد كبير من التقلبات الجذرية في حياة أصحاب الأبراج الترابية كما يشهد استقرار وراحة لأبراج عانت كثيرًا خلال الأعوام الماضية من التقلبات الغير مرضية على رأسهم برج الحمل والعقرب. فيما ذكرت خلال كتابها الجديد لتوقعات الأبراج في عام 2013 الحالة الفلكية العامة التي سيمر بها كل برج خلال العام الجاري، حيث توقعت أن يشهد المنتمين لبرج الحمل ( 20مارس – 21 إبريل) سنة جيدة تحمل الكثير من الأماني والمفاجآت تكون في نصفها الأول أفضل من النصف الثاني. فيما ذكرت أن الحمل في هذا العام سيدخل مرحلة أكثر صفاءً واستقرارًا، وأن الحب على موعد معه، كما يرتبط عاطفيًا بشخص استثنائي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، وقد يكون هناك زواج محتمل في أغسطس، لكنه سيعاني من ضغوطات عائلية. فيما توقعت فرج للثور (21إبريل – 20 مايو) حدوث تغييرات أساسية، وجذرية وانقلابات في حياته خلال هذا العام، إلَّا أن عام 2013 على الصعيد العاطفي للثور سيكون جيد وممتاز حتى يخطط لحياة جديدة. فيما أشارت توقعات ماجي للثور إلى وقوعه في حب شخص غريب أو أجنبي، وتتغير أحداث حياته خلال السنة، إذ يفاجئه كوكب أورانوس بتنقلات وأمور غير متوقعة تغيّر مصيره ابتداءً من مارس، وبين إبريل وأغسطس، قد يطل على زواج إذا كان عازبًا. في حين توقعت ماجي لبرج الجوزاء (21 مايو – يونيو) أن يعيش سنة جيدة جدًا، هي سنة تجديد وإنجازات كبرى تبشر بالازدهار وتسهل الخطى، أما الفترة الذهبية فتقع بين يناير ويونيو، فيما تحمل 2013 له أسفار وإقامة خارج البلاد، إضافة إلى فترة جيدة جدًا تحمل لقاءات وزواجًا وعلاقات مهمة ومغامرات خلال النصف الأول من السنة. أما السرطان ( 20يونيو – 21يوليو) فتقول توقعات ماجي أنه يعيش سنة جيدة جدًا تتحسن في يونيو، مؤكدة أن سنة 2013 فرصة جيدة جدا للسرطان للحظ والتغيير، إذ يخرج من المأزق ويتخلص من بعض الديون. أما على الصعيد العاطفي فينعم السرطان بفترة ومرحلة مميزة تبدأ في أواخر يونيو، كما أنه سيطرق باب الحب الحقيقي، إذا كان خاليًا، ويتحرر من قيود سابقة ومن تبعية وارتهان ويدخل مناخًا جديدًا جدًا، كما بإمكانه أن يتعرف على شخص يحبه.. وأشارت ماجي خلال توقعاتها إلى أن الأسد (21يوليو– 20أغسطس) سيشهد سنة ظروفًا استثنائية، فعليه أن ينتبه، لأنها سنة خاصة جدًا تنقله إلى معبر جديد سواء فرضته الأحداث أو اختاره هو بنفسه، ويجب أن يستدرك الأخطار قبل وقوعها، ويتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة خاصة بين يناير وأواخر يونيو. وأشارت ماجي خلال توقعاتها أن السرطان سيمر بفترة تجارب متنوعة ومليئة بالتشويق، وعليه أن ينتبه من تعرضه لخداع أو بعض المشكلات العائلية، فالمشكلات العائلية والصحية قد تكون أكثر تهديدًا، ابتداء من يونيو إلى آخر السنة. أما بالنسبة للحياة العاطفية تقول ماجي :''سترضيه فرص كثيرة، وهناك جديد في النصف الأول من السنة، وأيضًا لديه فترات جيدة يتعرف خلالها على أشخاص مميزين، كما تتوافر له فرص عاطفية خلال يوليو وبين أكتوبر و نوفمبر. أما العذراء 21( أغسطس – 20 سبتمبر) فتوقعت ماجي انتهاءه من المرحلة الصعبة التي حملته أعباء كثيرة، إذ ينتقل للكثير من الإيجابيات والتشويق والنجاح، إلا أنه سيلقى نفسه أمام ظرف دقيق بين فبراير ومارس، وأيضًا بين يونيو و يوليو. فيما أشارت توقعات ماجي للعذراء أن يستقر عاطفيًا هذه السنة، إذ يشعر بالأمان ويتخلى عن علاقة أو ارتباط في النصف الأول من السنة. واعتبارًا من يونيو سيدخل دورة من الشعبية ويطل على صداقات متنوعة وحب مميز، كما تمنحه هذه السنة آمالًا جديدة. أما الميزان 21( سبتمبر – 20 أكتوبر) فتقول ماجي أنه ينتهي هذا العام من العراقيل ويطل على سنة مليئة بالاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا من دون تردد، وخلال هذه السنة سيعيش حالة استراحة من أعباء كثيرة. كما ينعم ببريق ونجاح وعروض جديدة في النصف الأول من السنة في أواخر يونيو، ولكن عليه أن ينتبه إلى متاعب ومصاعب، و أن ينتبه إلى صحته وسلامته، عاطفيًا هناك شعبية كبيرة يودع خلالها العزوبية على الأرجح، وإذا كان مرتبطًا سيعرف حملا أو ولادة، إضافة إلى وجود أشخاص تدعمه في أعماله وظروفه. أما العقرب 21( أكتوبر – 20 نوفمبر) فيعبر من محطة إلى محطة جديدة من حياته متغيرة تمامًا، كما يعيش حالة خاصة وسترافقه تعقيدات ومصاعب خلال النصف الاول من السنة، ولكن هناك بعض الحلول والمشاريع الموعود بها، وابتداء من فصل الصيف سيخف الارتباك لديه، ولكن الفلك يحذره طوال السنة من عدم إهمال صحته ويبشره بنجاح مالي باهر وأرباح وعلاقات شخصية ممتازة. عاطفيًا سيتخلى عن بعض الصداقات وسيعرف بداية جديدة وأيضًا هناك تغيير سيحدث في وقت واحد في حياته المهنية والشخصية على السواء. فيما يحمل القوس (21 نوفمبر – 20 ديسمبر) وجهان متناقضان، وهناك احتمالات إيجابية في المطلق أو سلبية، وتتحدث الكواكب عن حب جديد واتفاق كبير وعقد يوقع عليه أو علاقة استثنائية في حياته، كما يتحدث عن طلاق أو دعوى وشكوى قضائية، وللطابع العاطفي أهمية كبيرة عنده، وهناك لقاء في الجو أثناء سفر مع أشخاص من جنسية أجنبية. فيما ذكرت توقعات ماجي أن الجدي ( 21ديسمبر – 20 يناير) ينتهي هذه السنة من مرحلة قاسية ودقيقة، وسيعبر إلى فترة من الحظ ولملمة الجراح، جوبيتير يحذره من المجازفات المالية الخطيرة في النصف الثاني من السنة وتغيرات في حياته تقررها إما حكومات أو سلطات قادرة، وعليه أن ينتبه من بعض الخسائر في مارس وإبريل. عاطفيًا ستكون سنة مميزة من التغيرات الأساسية والجذرية، وهناك تغيير بالقدر العاطفي لوجود كوكب جوبيتير في أول السنة وآخرها. في حين أشارت توقعات ماجي لبرج الدلو( 21 يناير – 20 فبراير)أنها سنة دقيقة جدًا، وهي عبارة عن نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى، ويشعر بالحيرة والاضطراب وتغيرات تصله إلى آفاق مختلفة ربما على عروضات واتفاقيات لم يكن يحلم بها. وان هناك نجاحات وأيضًا اشكالات، يستفيد من بعض الظروف ويخوض نشاطات ناجحة كما يبتسم الحظ له أثناء الفقر وعمليات مالية، وعلى الصعيد الشخصي، يحظى بشعبية كبيرة وتسلط عليه الأضواء خلال أول 6 أشهر من السنة، كما سيلتقي بنصفه الآخر في حال كان عازبًا ولكن يحمل النصف الثاني من السنة بعض الخيبات. وانهت ماجي توقعاتها للأبراج بالحوت المائي (21 فبراير – 20 مارس) والتي أشارت إلى أن عام 2013 يحمل له الاطمئنان والاستقرار، وإن كان هناك نزاع محتمل على الصعيد العائلي ومشكلة قضائية تتطلب تسويات. كما سيقوم بتغيير مكان إقامته، أو يباشر بمشروع مميز أو يعيش قصة حب، فليس هناك زواج خلال هذه السنة، ولكن من المحتمل أن يكون هناك ارتباط يؤدي إلى زواج في السنة المقبلة، كما أنه سيتخلص من بعض الهواجس والشكوك.

[/COLOR]


شوف مين ضيف باسم يوسف بكره في برنامج البرنامج

جميلة اسماعيل على تويتر




شاهد ماذا كتبت جميلة اسماعيل على تويتر الان
2013-01-01 23:35:03


[COLOR=black ! important] [/COLOR]





















الاهرام تعتذر للبرادعي (شاهد السبب)




الأهرام تعتذر لـ «البرادعي» و«القرضاوي» بعد انتقادات رئيس التحرير





نشر فى : الثلاثاء 1 يناير 2013 - 11:15 م
آخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2013 - 11:15 م





الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، والشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين







كتبت ـ ميساء فهمي: تقدمت مؤسسة "الأهرام" باعتذار رسمي إلى كل من الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، والشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي خلفية ما ورد في مقال رئيس التحرير عبد الناصر سلامة، السبت الماضي.


وكان عبد الناصر قد شن هجوماً حاداً علي كليهما، قال فيه إن البرادعي لن يهدأ إلا بتنفيذ مخططه بإدخال مصر في صراعات لا تتوقف، وأن القرضاوي يريد جعل مصر رأس حربة لصالح دولة خليجية تشهد انتفاضة طائفية واضحة، مطالباً إياهما بأن "يخرسا".
وأوضح رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، ممدوح الولي لـ"الشروق" أن وفداً من مؤسسة الأهرام زار الشيخ القرضاوي، أمس، وقدموا له اعتذارا، وأن رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أعلن عن مباردة جديدة ناشد فيها المصريين المقيمين بالخارج والخليجيين، مساندة الاقتصاد المصري، وإيداع تحويلات في البنوك المصرية لمساندة الدولار لتقوية الاحتياطي النقدي لدى البنك المركزي.
وقال الولي إنه اتصل بالبرادعي وقدم له اعتذارا نيابة عن مؤسسة "الأهرام"، وأن الأخير تقبله واعداً إياه بلقاء يجمع بينهما لتوضيح كافة الأمور، ووصف الولي ما حدث بأنه "هفوة" تمنى أن يسامحه عليها القارئ وأن يتجاوزها وألا تُكتب في تاريخ المؤسسة"، واعترف بأن عبد الناصر سلامة "تجاوز رمزياً" في مقاله، وأضاف: "ستبقى الأهرام معبرة عن كافة الطوائف والتيارات، وجميع القامات السياسية والعامة في مصر على اختلافها تلقى كامل الاحترام".




كلام كارثى عن مرسى والاخوان وعصام العريان




فيديو كلام كارثى عن مرسى والاخوان وعصام العريان ؟؟























http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ezHGXZLXptw

عاااااااااااجل انفجار بالفيوم




الحماية المدنية تسيطر على انفجار خزان بموقع بترول بالفيوم







ارشيفية لحريق


تلقت إدارة الحماية المدنية والإسعاف بالفيوم بلاغا بوقوع انفجار شديد سمع دويه علي بعد كيلو متر من مكان حقل البترول الذي يقع بقرية سيلا - مركز الفيوم مما جعل أهالي قرية سيلا التي تقع علي بعد 4 كيلو مترات يتوجهون بسرعة للمكان بكافة وسائل المواصلات المتاحة لديهم .
على الفور وصلت إلي المكان 4 سيارات إطفاء بقيادة العميد أحمد إسماعيل مدير الحماية المدنية، والمقدم عاطف مساك والرائد حازم المصري والنقيب مصطفي الحداد حيث تمكنت من الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق ومنعت امتداده لباقي المنشآت والخزانات المجاورة بعد عمل قاطع عازل بالمياه والمواد الرغوية.
كما انتقلت للمكان 6 سيارات إسعاف بإشراف حسين أبو المجد مشرف مرفق إسعاف الفيوم ، وقد عادت ثلاث منها بعد أن تبين عدم وقوع إصابات ، وبقيت ثلاث بالمكان تحسبا لأي طوارئ.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.


مصرااوي









البرادعي على تويتر الان

شاهد ماذا كتب البرادعى منذ قليل على تويتر
2013-01-01 23:45:18

[COLOR=black ! important] [/COLOR]