صورة أليسا و هيفاء يرقصان معاً فى زفاف صديقة مشتركة



إليكم هذه الصور للنجمتين هيفا وهبي وأليسا في حفل زفاف صديقتهما المشتركة نادين قدورة جاسم في باريس - فرنسا حيث قامت كلاً من أليسا و هيفاء وهبى بوصلة رقصة فى حفل زفاف صديقتهما إليكم الصور

عيد الدماء يهدد سيناء


http://img.ch-news.com/article1345314294cba4665f8c196fbadc3da4557fc668b01.jpg هشام خورشيد التهديدات التى اطلقها ما اطلقوا على انفسهم "السلفية الجهادية"بأنهم سيقومون باستهداف نقاط حيوية واستراتيجية اثناء الاحتفال بعيد الفطر لم تمر مرور الكرام على الاجهزة الامنية وهو ما تكشف عنه النقاب الاقباط المتحدون فى السطور القادمة اكدت مصادر امنية مشاركة فى العملية "نسر2"ان القوات فى حالة استنفار امنى وعلى اقصى درجات الاستعداد القتالى سواء قبل تلقى التهديدات من المجموعات المتطرفة او بعد تلقيهم واضاف المصدر ان المعلومات الواردة للجهات الامنية تؤكد ان هؤلاء العناصر التكفيرية قد تستهدف اهداف حيوية واستراتيجية بعيدة عن اماكن تمركز زملاءهم من المتطرفون بهدف تشتيت القوات عن الحصار التدريجيى الذى يتم لافراد الجماعات داخل سيناء مما يتيح لهم فرصة التحرك وتغيير وضعياتهم الهجومية وخلق مراكز انطلاق للعمليات الارهابية ضد القوات يعد تضيق الخناق عليهم وتشير المصادر الى ان لجوء الجماعات المتطرفة الى اصدار بيانات ونشرات تحذيرية ما هو الا دليل قاطع على ضعف موقفها القتالى وحالة الرعب والخوف التى تعيشه لعلمها بان يد الامن والقوات المسلحة ستبطش بها لا محالة بعد ان القى القبض على عناصر محورية وهامة بصفوفهم و مقتل اخرين وافادت المصادر بان شبه جزيرة سيناء ستكون مؤمنه بالكامل تامين دقيق بالاضافة الى تكثيف مراقبة الدخول والخروج من والى سيناء تحسياً لمحاولة نقل العمليات وتنفيذ التهديد خارج سيناء اتباعا لاستراتيجية التشتيت

الاقباط متحدون

اطعمة التخسيس السريع


اطعمة التخسيس السريع



التخسيس السريع برقائق حبوب الإفطار من الشوفان:
سبب الأقبال على وجبة الأفطار يرجع إلى انخفاض مستوي السكر في الدم، لذلك تعد رقائق حبوب الشوفان على الإفطار من أفضل الوجبات، حيث تحتوى علي نسبة ألياف عالية، تظل في المعدة لساعات طويلة تجعل المعدة ليست فى حاجة الى تناول المزيد من الأطعمة, ولكن يجب عند شراء حبوب الشوفان ان تكون خالية من النكهات أو السكر.

التخسيس السريع بحبات اللوز:
يعتبر تناول حبات اللوز أفضل طرق إنقاص الوزن، فقد أجريت دراسة علي مجموعتين من الأشخاص، مجموعة تتناول حبات اللوز بشكل دورى، وأخري تأكل كعكة الأرز، لتظهر النتيجة أن الأفراد الذين يعتمدون على اللوز فى غذائهم لا يتناولون المزيد من الطعام على عكس المجموعة الثانية, ايضا يجب ان يكون اللوز خالى من اى نكهة سواء السكر او الملح .

التخسيس السريع بزيت الزيتون:
مهما كان النظام الغذائى قاسيا، كل شخص يحتاج للقليل من الدهون فهى من أهم العوامل التي تسيطر علي إحساس الجوع، لذلك يجب استخدم الزيوت الأحادية مثل زيت الزيتون , فهي تحافظ علي مستوي الكولسترول في الدم.

التخسيس السريع بالتوت:
يعتبر التوت من الفواكه الغنية بالألياف، وغير المسببة لزيادة الوزن، فكوب واحد من التوت يعادل 6 جرامات فقط من الدهون, غير أن ذلك لا يعني أن أكواب الجيلي صحية، فالجيلى لا يحتوى على أي ألياف بل علي العكس ملئ بالسكر العدو الأول للرشاقة.

التخسيس السريع بالبيض :
يحتوي البيض علي فيتامين B12 الذي يزيد من سرعة هضم الدهون، كما كشف أحد الأبحاث العلمية أن الأشخاص الذين يتناولون البيض كوجبة رئيسة في الإفطار بشكل يومي، يفقدون الوزن الزائد بشكل أسرع من نظائرهم الذين يعتمدون علي تناول الخبز.

التخسيس السريع بالفاصوليا بأنواعها واللوبيا:
بشكل عام، تحتوى الفاصوليا بأنواعها وأيضا اللوبيا علي نسبة عالية من الألياف والبروتين، والتي تعمل بشكل فعال علي إنقاص الوزن، لذلك ينصحك خبراء التغذية بتناول الفاصوليا بأنواعها أو اللوبيا بكمية كبيرة من ذلك بالخضار فقط ولو مرة واحد فى الأسبوع، حتى تحدث عملية إحلال فبدلا من وجود دهون تحل مكانها الألياف.

التخسيس السريع بالخضراوات خضراء اللون:
الخضروات مثل السبانخ والبروكلي و الجرجير والبقدونس غنية بالألياف وقليلة السعرات في نفس الوقت، لذلك احرص على تناول طبق سلطة كبير قبل كل وجبة، حتى تمتلئ بطنك ولا تكون في حاجة لتناول كميات كبيرة من الطعام.

التخسيس السريع بالزبادي:
تناول كوب من الزبادي يوميا، من الأمور السحرية لحرق الدهون، والمدهش أنه يمنع تكوينها أيضا، والسر يرجع لنسبة الكالسيوم العالية التي يحتويه، ولكن اختار الزبادي خالي الدسم حيث نسبة الكالسيوم به أعلي من كامل الدسم.


تصريح خطيييييير من رئيس الوزراء؟؟



قنديل: "المرافق" بلا إجازات فى العيد



أعلن الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء حرص الحكومة على استمرار جميع مواقع العمل الحيوية والاستراتيجية في العمل، خلال فترة الإجازات مثل: السكة الحديد والمترو والنقل العام والمياه والكهرباء والصرف الصحي، وكذلك اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوافر الأمن في فترة العيد، ودعم النظافة وتحقيق الانسياب المروري على الطرق.
وهنأ أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه، بحلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعيد هذه الأيام على مصر وتكون قد عبرت أزماتها، وفي أفضل الأحوال.
وقدم قنديل التهنئة للمصريين شعبًا وقيادة وحكومة وشرطة وقوات مسلحة، ودعا المصريين إلى أن يكونوا على قلب رجل واحد متلاحمين ومتكاتفين وننبذ الفرقة والاختلاف.
كما دعا إلى العودة للعمل الجاد والإنتاج بعد انقضاء إجازة عيد الفطر.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد
  

عاجل من جمصه // شاهد الخسائر المبدئية كام



شاهد الخسائر المبدئية لحريق جمصة كام





تحاول قوات الدفاع المدنى بالدقهلية، عصر اليوم، السيطرة على الحريق الذى نشب فى عدد من المحلات بمنطقة سوق ميامى بجمصة، وامتدت نيران الحريق بالسوق إلى ثلاث عمارات مجاورة للحريق.


انتقل اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية واللواء عزيز إدوارد مساعد مدير أمن الدقهلية، لفرع غرب الدقهلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، إلى مكان الحادث، ولا تزال ألسنة اللهب ترتفع إلى أعلى بمكان الحادث، بعد أن وصلت النيران إلى عدد من العمارات المجاورة للحريق.


وأشارت التحريات الأولية للحريق، إلى نشوب الحريق فى أحد محلات الملابس الجاهزة، ومعرض للمواد الغذائية، خاصة لشخص يدعى "جمال سيف".


وترجح التحريات إلى حدوث تسرب غاز من داخل المحلات مما أدى إلى اشتعال النيران فى المحلات، وزاد من شدة النيران وجود مواد بلاستيكية كبيرة بالمحلات.


انتقل العميد أسامة شعبان مدير إدارة الدفاع المدنى بالدقهلية، و7 سيارات مطافئ، وتم استدعاء بعض سيارات الإطفاء من المراكز المجاورة فى محاولة للسيطرة على الحريق، وقام الأمن بعمل كردون حول المنطقة لمنع اتساع منطقة الحريق.



هاااام من رئاسة الجمهورية



ياسر علي: الإفراج عن 58 مسجونا بعفو رئاسي..ولجنة المعتقلين تنظر حالة 1535 آخرين





أعلن ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن من شملهم قرار العفو الرئاسي فى الدفعة الثانية من المحكوم عليهم بأحكام عسكرية بلغ 58 شخصاً .

وأشار علي حسبما نقلت عنه الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية علي الفيس بوك ان هؤلاء المفرج عنهم يضافوا إلى 572 شخصاً تم الإفراج عنهم بعفو رئاسي فى المرحلة الاولى ، وذلك من جملة 2165 شخصاً ، درست وفحصت اللجنة القانونية المشكَلة حالتهم .

وكان 11874 شخصا قد حوكموا عسكرياً فى الفترة من ثورة 25 يناير ، وحتى ما قبل الانتخابات الرئاسية ، تم إيقاف التنفيذ وتبرئة 9174 شخصا في فترات لاحقة ، وتبقي 2165 قيد العقوبة ، خرج منهم 630 بعفو رئاسي على مرحلتين .

يذكر أن مرسى قد اصدر قرارا جمهوريا رقم 5 لسنة 2012 بشأن تشكيل لجنة لبحث حالة المدنيين الصادر ضدهم أحكام عسكرية.

وممن ضمتهم اللجنة 4من ممثلى المجتمع المدنى وشباب الثورة هم : أحمد سيف الإسلام حمد ومحمد على زارع و على كمال مصطفى، وإسلام لطفى.

ومعظم الحالات المتبقية لها سوابق جنائية ، وتدرس اللجنة القانونية حالة كل شخص منهم على حده ، قبل أن تقدم تقريرها الثالث بالتوصيات التي تراها.

صدى البلد



تصريح عاجل من وزارة الداخلية





2012-08-18 20:39:57

وزارة الداخلية: حملات مداهمة البؤر فى سيناء تسفر عن ضبط أحد العناصر التكفيرية الخطرة.. وإصابة 4 ضباط شرطة وجندى إثر إطلاق قذيفة "آر. بى. جى" من داخل زراعات الزيتون
أصدرت وزارة الداخلية ظهر اليوم، السبت، بيانًا رسميًّا توضح فيه ما أسفرت عنه الحملات الأمنية التى تستهدف البؤر الإجرامية فى سيناء لضبط العناصر الإرهابية، وأعلنت القبض على أحد العناصر التكفيرية الخطرة، وضبط فلسطينيين مشهور عنهما الاتجار فى السلاح والمخدرات.

وأشارت الداخلية فى بيانها إلى أن معلومات قد وردت لمجموعات العمل الأمنية بشمال سيناء تفيد بتواجد عدد من العناصر الخطرة ببعض المناطق بمدينتى رفح والعريش، وعلى الفور تم تشكيل مأموريتين شارك فيهما رجال القوات المسلحة وقوات مديرية أمن شمال سيناء وقطاع مصلحة الأمن العام ومجموعات قتالية من الأمن المركزى مدعمة بسيارات مدرعة ومصفحة وقوات من سلاح كلاب الأمن والحراسة، استهدفت الحملة الأولى منطقة المطلة برفح، بينما استهدفت الحملة الثانية إحدى المناطق بمدينة العريش.

وأسفرت نتائج الحملة الأولى عن ضبط "طلبة. ج. س" 26 سنة، أحد العناصر التكفيرية الخطرة، ومحكوم عليه هارب، وبحوزته سيارة دفع رباعى تحمل لوحات معدنية مزورة، وأثناء عودة القوات عقب انتهاء المأمورية أطلقت مجموعة مسلحة قذيفة "آر. بى. جى" من داخل إحدى مناطق زراعات الزيتون من مسافة بعيدة على إحدى مدرعات الشرطة ولكنها أخطأتها وحادت القذيفة عن الهدف، وقامت القوات بالرد والتعامل الفورى مع مطلقى القذيفة، ما أجبرهم على الفرار، وأسفرت الاشتباكات عن إصابة أربعة ضابط وأحد أفراد الشرطة بجروح قطعية وحروق متفرقة بالجسم، وتم على الفور نقلهم إلى المستشفى العسكرى بالعريش لإسعافهم.

فيما أسفرت نتائج الحملة الثانية عن ضبط عنصرى تشكيل عصابى تخصصا فى حيازة وإحراز الأسلحة النارية وكميات كبيرة من المخدرات للاتجار فيها وترويجها، وهما كلٌّ من "حسونة. ك. إ" 27 سنة، فلسطينى الجنسية، سبق اتهامه فى 6 قضايا منها "ضرب، وسرقة متنوعة، وسرقة متجر، وأحداث" ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى القضية رقم 2850 لسنة 2007 سرقة، وشقيقه "محمد" 26 سنة، فلسطينى الجنسية، تم ضبطهما وبحوزتهما 45 طربة من مخدر الحشيش، و35 قطعة حشيش، و436 قرصًا مخدرًا من عقار الترامادول، وجوال لنبات البانجو المخدر، و37 طلقة عيار 9 مم.

وفى السياق ذاته أعربت وزارة الداخلية فى نهاية البيان عن تقديرها الكامل لجميع المواطنين من أبناء سيناء الشرفاء الذين يتعاونون بكل إخلاصٍ وجدية وتفانٍ مع أجهزتهم الأمنية فى سبيل المحافظة على أمن واستقرار البلاد.








اليوم السابع

هــــــام من المتحدث بأسم الجيش الإسرائيلى




أرسل المتحدث الرسمى للجيش الإسرائيلى أفخاى أدرعي رسالة الى العالم العربى يهنئهم خلالها بعيد الفطر المبارك .
وقد كتب أدرعى عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى تويتر تدوينة قال من خلالها " خالص التهاني وآطيب الآمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد.تقبل الله صيامكم وقيامكم وآعاده عليكم بموفور الصحة ودوام السعادة " .

بالفيديو : لكل الشباب اللى بيحلموا بعضلة البطن السداسية او ازالة الكرش عاوز 5 دقائق بس من وقتك يوميا وشوف الفرق



هيفاء وهبي تلقي محاضرة في احد الجامعات , شوف اسئلة الطلاب كانت ايه قمة في الاحراج


 هيفاء وهبي تلقي محاضرة في احد الجامعات , شوف اسئلة الطلاب كانت ايه قمة في الاحراج














تعرضت الفنانه اللبنانية هيفاء وهبي الى موقف واسئله محرجه جدا بعد محاولتها القاء محاضرة في قسم الفنون في احد الجامعات ,



حيث بادر الطلاب الى سؤالها اسئله محرجه جدا لم تستطع ان تجيب عليها , مما استدعى عميد الكلية لاسكات الطلاب . فضيجة جديدة تضع هيفاء وهبي ومثيلاتها وتعيهدم الى موقعهم الاصلي

شووووف حماس بتقول ايه على الجيش المصرى؟؟

حماس : الجيش المصري ليس عنصر ضغط على غزة






أكد نائب رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، موسى أبو مرزوق، أن الجيش المصري لم يكن أبدا عنصر ضغط على غزة بل بالعكس كان دائما هو الجيش الذي يقف إلى جوار فلسطين فى كل المراحل وهو جيش وطنى بامتياز ويقف إلى جوار الشعب الفلسطينى ولم يتخلف عن معركة للشعب الفلسطيني فى أى لحظة من اللحظات.

ونفى موسى أبو مرزوق، فى تصريحات صحفية على هامش مأدبة الإفطار التى أقامها رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة، السفير مجتبى أمانى، الخميس، ما تردد عن نقل مكتب حماس إلى القاهرة، مؤكدا أنه لم يسمع بهذا الحديث ولا يوجد طرح حاليا حول موضوع نقل المكاتب التابعة لحماس أو ما شابه ذلك فى الوقت الحاضر.

وقال «أبو مرزوق»: «المؤثر الأساسى على قطاع غزة بالنسبة لمستقبله وعلاقاته واتصاله بالعالم هو القرار المصرى، وبالتالى فإننى أعتقد أن هذه المسألة ستؤدى إلى نتائج عكس ما كان مخططا لها وعكس الأهداف التى كانت مقصودة بعملية من هذا النوع».

وأعرب عن اعتقاده أن هذه المجموعة التى نفذت حادث رفح، الذى راح ضحيته 16 ضابطا ومجندا مصريا وأصيب آخرون، مجموعة «مخترقة إسرائليليا» وتم توجيهها إلى هذا الفعل الشنيع بهذه الطريقة حتى تثير الرأي العام المصري ضد غزة وضد أي تقدم في العلاقات الثنائية بين مصر والشعب الفلسطيني، وحتى تستطيع أن ترسل رسالة للعالم كله بأن سيناء غير آمنة وأن القادر على حفظ الأمن فى سيناء هو الجانب الإسرائيلى.

وأكد أن هذا المخطط ثبت فشله بامتياز وستقوم الملاحقات الأمنية للجيش المصرى فى الوقت الحاضر فى سيناء بتثبيت الأمن وترسيخه فى سيناء بتكذيب كل هذه المسائل وستكون إلى الأفضل إن شاء الله، ورحم الله الشهداء جميعا، حسب قوله.

وحول تأثير حادث رفح وقتل الجنود المصريين على علاقات مصر مع حماس، أوضح «أبو مرزوق» أنه بعد انتهاء التحقيقات، من المفترض أن يتم تعزيز العلاقات بشكل أكبر لأن الهدف من العملية التى تمت فى رفح الإضرار بالعلاقات المصرية -الفلسطينية من ناحية، وكذلك إبقاء الحصار وترسيخه على قطاع غزة من ناحية أخرى.

وأشار إلى أن الأوضاع فى سوريا لن تؤثر على حماس، مشيرا إلى أن مكاتب حماس ليست متواجدة فى سوريا بل فى خارج سوريا.

"فنارة" تترقب جماعة تحض على قتل الأقباط

"فنارة" تترقب جماعة تحض على قتل الأقباط
اللواء محمد عيد مدير امن الاسماعيلية


تجمع المئات من أهالى قرية فنارة التابعة لمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية أمام مسجد الشيخ أحمد بمنطقة كوبرى السيل لترقب جماعة مجهولة دعت منذ ثلاثة أيام إلى إشعال الفتنة الطائفية وحثهم على قتل الإخوة الأقباط ودعتهم للتجمع بهذا المسجد للانضمام اليهم.
وكان عدد من الأشخاص مستقلين سيارة ربع نقل فجر الاثنين الماضى بمركز فايد قد قاموا بإلقاء منشورات فى الارض وتوزيعها على المارين تحث المسلمين على قتل الإخوة الأقباط بجميع المحافظات وتحض على إشعال الفتنة الطائفية .
وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الاسماعيلية قد تلقى إخطارا من المقدم احمد عبدالله رئيس مباحث مركز فايد بتبلغه من المدعو على عبده 51 سنة مقيم بقرية فنارة التابعة لمركز فايد بأنه حال ذهابه لأداء صلاة الفجر بمسجد الرحمن بمحل إقامته فوجئ بمرور سيارة ربع نقل يقوم مستقلوها بإلقاء بعض المنشورات على الأرض وتوزيعها على المارة وعند اطلاعه على ما بها تبين أنها تحث المسلمين على سفك دماء الأقباط وتحض على الفتنة الطائفية.
حيث وجد أن المنشورات تحتوى على عبارات "كل من يستطيع قتل أو الاعتداء البدنى على الاعداء بدين الله النصارى بجميع محافظات مصر عباد الصليب عليهم من الله لعنته" و"ولا مرسي ولا قنديل إحنا هنأخذ حق الله من أعداء الله ومن يقم بذلك يكن له أجر عظيم ولأهله أموال وفيرة من الجماعة من بعده حتى يعودوا الى الحق" .
وحث المنشور انضمام المسلمين إلى الجماعة ودعاهم على التجمع بمسجد الشيخ أحمد بمنطقة كوبرى السيل التابع لمركز فايد بكسفريت بعد صلاة الجمعة دون أن يحدد وقتها ثم قيد أرقام هواتفهم المحمولة للتواصل بهم وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 1447 إدارى مركز فايد وأحيل المحضر لإدارة الأمن الوطني لفحصه .
وكان أحد الاقباط التابعين لكنيسة منطقة جنيفة قد أكد أن مجموعة من الاشخاص قاموا بالتوجه اليه وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بشتى أنحاء جسده وقاموا بتهديده أن يلتزم منزله وأن يعتنق الديانة الإسلامية وفى حالة عدم الانصياع لأوامرهم سيقومون بقتله .

الوفد

اخر اخبار عكاشة !!!!!!!!

مسجل خطر يتهم توفيق عكاشة بتحريضه علي قتل خيرت الشاطر


قى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بلاغا من كمال عزت زرد، مسجل خطر، ضد الإعلامى توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، يتهمه فيه بعرض مبالغ مالية عليه مقابل ارتكاب جريمة قتل خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال كمال عزت فى بلاغه إنه بعد قضائه مدة 15 عاما فى السجن، بتهمة القتل وخروجه من السجن حضر إلى منزله توفيق عكاشة بحجة مساعدته وإخراجه من محنته. وأضاف فى البلاغ ، أن عكاشة ظل يتردد عليه فى منزله ويغدق عليه الأموال، وعندما سأله عن سبب اهتمامه به قال: إنت خارج من السجن وتحتاج مساعدة. وأشار المسجل إلى أن عكاشه ظل يتردد على منزله وبعد مرور 30 يوما طلب منه أن يتقابلا خارج المنزل، فالتقاه بالفعل، لكنه فوجئ بعكاشة يقول له «عايزك تقتل الرئيس» فرد عليه كمال عزت زرد قائلا «إزاى أقتل رئيس الجمهورية إزاى»... فرد عليه عكاشه «يابنى رئيس الجمهورية مش محمد مرسى رئيس الجمهورية الحقيقى خيرت الشاطر وانا عايزك تقتل خيرت الشاطر عشان نخلص من الاخوان».

كلمتى

هاام من حزب "مصر القومى" عن تظاهرات 24 أغسطس ؟






أكد الدكتور عفت السادات رئيس حزب مصر القومى أن الحزب سيجري انتخابته الداخلية بعد عيد الفطر.


جاء دلك خلال الإفطار السنوى للحزب ، وقال إنه سيتم تشكيل لجنة مكونة من الدكتور روفائيل بولس نائب رئيس الحزب والدكتور مغاوري شحاتة الامين العام وخالد امين مساعد امين التنظيم للاشراف على انتخابات الحزب الداخلية بالمحافظات و المزمع اقامتها بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك .

وأضاف أنه عقب الانتخابات الداخلية سيتم التركيز والاعداد للانتخابات التشريعية القادمة ، وجدد السادات تأكيده على مشاركة الحزب فى مظاهرات 24 أغسطس الجاري فى اطار سلمى.

صدى البلد

مسيرة العباسية تغير اتجاهها لـ"طلعت حرب" تجنبا لاشتباكات التحرير

مسيرة العباسية تغير اتجاهها لـ"طلعت حرب" تجنبا لاشتباكات التحرير

الجمعة، 17 أغسطس 2012 - 23:59
 
 مسيرة
كتب محمد رضا

غيرت المسيرة التى انطلقت من ميدان العباسية مساء الجمعة إلى ميدان التحرير، اتجاهها إلى ميدان طلعت حرب بعد ورود أنباء عن نشوب العديد من الاشتباكات بين عدد من المشاركين فى مسيرة مسجد الأسد بن فرات وعدد من البلطجية.

جدير بالذكر أن عددا من أعضاء الحركات الثورية من بينهم "حملة تحرير أسرى الثورة، حركة شباب 6 أبريل، وحركة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين، سلفيو كوستا، حركة حازمون، حركة امسك فلول" قد انطلقوا فى مسيرة من أمام مسجد النور مساء الجمعة لميدان التحرير للمطالبة بالإفراج عن كافة معتقلى الثورة قبل عيد الفطر المبارك، والإفراج عن المعتقلين القصر تحت سن 18 عاماً، بالإضافة إلى الإفراج عن ضباط 8 إبريل، الذين دعموا مطالب الثورة، وحوكموا ظلماً على ذلك.



اليوم السابع

مسيرة العباسية تغير اتجاهها لـ"طلعت حرب" تجنبا لاشتباكات التحرير






عاجل من الرئيس

عاجل من الرئيس
2012-08-18 00:12:35

 
الرئيس يتعهد بعدم إصدار قانون
السلطة القضائية بدون موافقة القضاة أكد المستشار عبد الرحمن بهلول عضو مجلس القضاء الاعلي‏,‏ رئيس محكمة استئناف طنطا أن الرئيس محمد مرسي تعهد أمام رؤساء الهيئات القضائية وأعضاء مجلس القضاء الأعلي‏,‏ بعدم إصدار قانون السلطة القضائية بدون موافقة القضاة أنفسهم‏,‏ ولن يتم صدور القانون الا بعد اكتمال جميع المؤسسات في الدولة وانتخاب مجلس الشعب الجديد‏.‏ واشار بهلول الي أن الرئيس محمد مرسي تعهد ايضا بعدم التدخل في الاحكام القضائية مهما كانت‏,‏ وان كل ما تردد ونشر في الاعلام عن إلغاء اختصاصات المحكمة الدستورية العليا غير صحيح بالمرة‏,‏ وان المحكمة الدستورية جهة قضائية مستقلة ولها قوانينها الخاصة التي لا يمكن أن نتجاوزها‏.‏
واضاف ان الرئيس شرح لرؤساء الهيئات القضائية وأعضاء مجلس القضاء الأعلي في اجتماعهم أسباب قراراته الأخيرة بإحالة المشير طنطاوي والفريق سامي عنان وقيادات المجلس العسكري للتقاعد وأن أحداث سيناء والمذبحة التي تعرض لها الجنود المصريون علي الحدود هي السبب الرئيسي في قرارات الرئيس الأخيرة‏,‏ لأن قيادات المجلس الأعلي للقوات المسلحة انشغلت بعد الثورة بالأحداث السياسية والصراعات بين الأحزاب والقوي المختلفة‏,‏ وكان ذلك علي حساب الجيش المنوط به حماية الحدود وأمن الوطن‏,‏ لذلك يجب ألا تتدخل المؤسسة العسكرية في الشئون والصراعات السياسية وتتفرغ لدورها الأساسي في حماية الوطن‏.‏
واضاف رئيس استئناف طنطا أن الرئيس أكد لرؤساء الهيئات القضائية وأعضاء مجلس القضاء الأعلي بان الجماعات المسلحة الموجودة في سيناء مصريون وليس بينهم جنسيات أخري أو تنظيمات عالمية للإرهاب والدولة سوف تتعامل معهم بكل حزم لحماية الأمن وعودة الاستقرار في سيناء‏,‏ وان تلك الجماعات استغلت صعود التيار الاسلامي بعد الثورة وحالة الفوضي السياسية من اجل تحقيق اهدافهم الخاصة‏.‏
وأكد الرئيس محمد مرسي للقضاة بأن المشير محمد حسين طنطاوي والفريق سامي عنان واعضاء المجلس الاعلي للقوات المسلحة كان لهم دور كبير في حماية الثورة والحفاظ عليها‏.‏
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس محمد مرسي مع رؤساء الهيئات القضائية ومجلس القضاء الأعلي بحضور المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية‏,‏ وصرح الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء هو الثالث منذ تولي الرئيس المسئولية وتم خلاله مناقشة المشهد السياسي المصري الراهن وتم الاستماع إلي آراء رؤساء الهيئات القضائية في ذلك‏.‏
الاهرام المسائى

شاهد فؤائد العنب للرجال

تناول العنب بانتظام يفيد قلب الرجال



توصلت دراسة طبية أمريكية إلى أن تناول الرجال للعنب بصورة منتظمة خاصة أولئك الذين يعانون من خلل فى آلية التمثيل الغذائى بالجسم يساعد في حماية قلوبهم من عدد من المخاطر.

وأظهرت الأبحاث التى أجريت فى هذاالصدد على مجموعة من الرجال يعانون من اضطراب آلية التمثيل الغذائي وتناولوا كميات من العنب بصورة منتظمة أن هناك تراجعا في معدلات ضغط الدم وتحسن آلية تدفقه في الشرايين بالإضافة إلى تراجع معدلات الالتهابات وذلك بسبب غناءه بمواد "البوليفينول ومضادات الأكسدة"

ويعد إضطراب آلية التمثيل الغذائى فى الجسم هو مجموعة من الخلل منها ارتفاع فى ضغط الدم ومستوى تمثيل السكر في الدم والكوليسترول مع تراكم وتكدس الدهون في منطقة الخصر والأرداف في الوقت الذى ترتفع فيه معدلات الكوليسترول السيىء فى الجسم أحد أهم الأسباب وراء الإصابة بأمراض القلب
اخبار مصر

هام من جورج اسحاق

جورج اسحق لـ«رؤية» : ليس لي علاقة بدعوات التظاهر يوم 24 أغسطس 


 



رؤية - محمود إبراهيم


القاهرة - أكد جورج إسحاق الناشط السياسي المعروف وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ، ألا علاقة له بدعوات الخروج يوم 24 أغسطس القادم ولكنه في نفس الوقت يدعم المطالب الأساسية للشعب المصري.


وأوضح جورج في اتصال هاتفي لـ«رؤية» اليوم الخميس أنه يؤيد حق التظاهر السلمي الرافض على سبيل المثال لإنقطاع التيار الكهربي أو المعارض لأي قرار من قرارات الرئيس محمد مرسي أو حتى الناقد لبعض جوانب مشروع النهضة الذي يديره الرئيس بنفسه.


وانتقد جورج الطريقة التي تم بها إغلاق قناة الفراعين قائلاً "يجب ألا يتخذ أي قرار إلا بمقتضى القانون ، وما تم اتخاذه من قرارات بغلق قناة الفراعين مع اختلافنا أو اتفاقنا مع ما تقدمه إلا أنه ليس قرارا قانونيا وإنما هو قرار سيادي" ، وأضاف "ما شاهدناه من منع بعض الإعلاميين والصحفيين من نشر مقالاتهم هو قيد على حرية الرأي والصحافة ولا نقبل به أبدا".


وكان جورج اسحاق قد علق على بعض القرارات الأخيرة للرئيس محمد مرسي معتبراً أنها انفرادا بالسلطة وبداية للخروج الآمن للعسكر وهو ما رفضة جملةً وتفصيلا.

عاجل من المنيا

عاجل من المنيا



تجمهر اقباط مدينه مالوى اعتراضا منهم على تعدى البلطجية عليهم بالخصوص على منازل الاقباط وتعدى اكثر من 6 بلطجية بالالى على منزل عادل مسعود بمدينه مالوى ومخزن حديد تسليح يملكه جمال رمزى وتعدى على منازل عزبة عبد العزيز مما اثار فزع المواطنين وتجمهر المواطنين امام شرطة مالوى اعتراضا على سلبية الشرطة

هام شاهد ماذا يحدث بالدقهلية ضد مرسى





2012-08-17 23:31:59

رفعوا لافتات "أين وعودك يامرسي؟".. مئات يتظاهرون بالدقهلية احتجاحًا على الانفلات الأمني
تظاهر المئات من أهالي قريتيّ "ميت خميس" و"ميت بدر خميس"، اليوم الجمعة، أمام مديرية أمن الدقهلية، احتجاجًا على الانفلات الأمني بالقرى وانتشار تجارة المخدرات.

كان المئات من أهالي القرى قد نظموا وقفة احتجاجية مام مبنى المديرية، مما أحدث عدد من المشادات بينهم وبين بعض أفراد الأمن سعى القيادات لإنهائها، وقاموا بإدخال وفد منهم لمقابلة المدير.

طالب الأهالي بالتشديد على التواجد الأمني والسيطرة على تجار وتجارة المواد المخدرة، والأسلحة النارية المنتشرة بصور كبيرة، مما يثير الرعب ويهدد حياتهم، وحمل المحتجون لافتات: ارحمونا من البلطجة.. أين الأمن والأمان؟.. أين وعودك يا مرسى؟.. أطفالنا في خطر.. لا للمخدرات".

عاجل عن احتراق مقر الحرية والعدالة بالاسكندرية

الحرية والعدالة بالإسكندرية ينفى إحتراق مقره


أرشيفية

كتبت -اميرة عوض:منذ 6 دقيقة 45 ثانية
نفى عاطف أبو العيد أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالاسكندرية أن الأخبار المتداولة عبر الموقع الاجتماعى "فيس بوك" عن حريق مقر الحزب بسيدى.
وقال إن الأخبار التي انتشرت حول احتراق مقر الحزب كاذبة وعارية تماما من الصحة، حيث إن العاملين متواجدين الآن هناك ويمارسون عملهم بشكل طبيعى، واشار إلي أن ما يتردد مجرد شائعات لا نعرف مصدرها ولماذا يرددها.


اخبارك

عاجل وتصريح خطير من الاعلامية رشا مجدى عن حادث ماسبيرو لاول مرة

عاجل وتصريح خطير من الاعلامية رشا مجدى عن حادث ماسبيرو لاول مرة



قالت الإعلامية رشا مجدى ،انها غير مسئولة بالتحريض علي الأقباط أثناء احداث ماسبيرو ،مضيفة أن المسئول المباشر عن التغطية الإعلامية هو رئيس قطاع الأخبار انذاك ابراهيم الصياد ،حيث اورد اخبار خاطئة عن مقتل ضباط وجنود للجيش علي يد الأقباط امام مبني ماسبيرو في أكتوبر الماضي .

واكدت مجدى خلال مقابلتها في برنامج بالقلم الذى تقدمه دينا رامز علي فضائية صدى البلد،انها فؤجئت بالأحداث وهي في استديو البرنامج التي كانت تقدمه ،مشيرة الي أن الجرحي والقتلي كانوا في أسفل المبني ،قائلة "وبسبب هذه الأحداث تم تغيير موضوع الحلقة والمقدمة وتحدثت عن القتلي دون معرفة حقيقة الاحداث "

عااااجل الان من السويس ؟؟


إصابة معاون مباحث قسم الأربعين و 7 أفراد في محاولة تهريب متهم


تعرض معاون مباحث قسم الاربعين و7افراد شرطة من قوة القسم إلي اصابات مختلفة في مواجهة مع أقارب متهم القي القبض عليه في حملة أمنية لتنفيذ الأحكام.

وكانت مباحث قسم شرطةالأربعين شنت حملة أمنية لتنفيذ الأحكام وعقب ضبطهم لأحد المحكوم عليه علاء س . إ " سن 41 ، قهوجى ، تجمع عدد كبير من أصدقائه وحاولوا تهريبه بإرهاب القوات بقذفهم بالحجارة وزجاجات المياه الغازية الفارغة إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك.

إنتقلت على الفور قوات أمنية مكثفة ، وتمكنت من السيطرة على الموقف وتم ضبط والد المحكوم عليه ، وأشقائه "إيهاب " سن 28 ، قهوجى ، " وليد " سن 24 ، قهوجى وجميعهم مطلوب ضبطهم كما تم ضبط كلٍ من "السيد . ع . ع " سن 23 ، عاطل "أحمد . ع . ش " سن 23 ، وبحوزته" سلاح أبيض "
محمود س . إ " سن 21 ، قهوجى السيد . ع . إ " سن 18 لقيامهم بالاعتداء على القوات ومحاولتهم تهريب المتهم .

وقد أسفر عن ذلك إصابة كلٍ من الملازم أول عبدالحميد محمد" معاون مباحث الأربعين، أمين شرطة أحمد رجب عريف شرطة أحمد السيد عريف شرطة طه محمد عريف شرطة محمد الشرنوبى عريف شرطة سامح جمال مجند عبدالعظيم فوزى مجند أحمد فتحى، وذلك نتجية قذفهم بالحجارة والزجاجات الفارغة ومواد صلبة .د


صدى البلد