عاااااااااجل من دمياط

تصاعد حدة الاشتباكات أما مقر الإخوان بدمياط



 احداث دمياط 
تصاعدت حدة الاشتباكات والكر والفر أمام مقر الإخوان المسلمين في منطقة الأعصر بدمياط، وقام مجهولون بإلقاء قنابل المولوتوف على الحشود المؤيدة للرئيس أمام المقر.ة


الوطن

عاجل..الشاطر يجتمع بقيادات الإخوان .. شاهد السبب الكارثى

عاجل..الشاطر يجتمع بقيادات الإخوان لخطة الهجوم على متظاهرى الإتحادية
2012-12-07 23:18:23 

 

 انباء عن اجتماع لاعضاء مكتب الارشاد بمنزل خيرت الشاطر لبحث استدعاء اعضاء الاخوان المسلمين من المحافظات للاستعانه بهم في حال اقتحام قصر الاتحادية.
وافاد المصدر ان المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع تغيب عن حضور الاجتماع.
 

[

شاهد ما المكتوب فى الصفحة الاولى من جريدة التحرير غدا

شاهد ما المكتوب فى الصفحة الاولى من جريدة التحرير غدا 
2012-12-07 23:16:25 

 

عاجــل : أنباء عن أتخاذ الرئيس قرارات حاسمة .. شاهد متى

عبد الغفار شكر: وزير العدل أكد لى أن الرئيس سيتخذ قرارات حاسمة غداً

كتب : فاطمة النشابيمنذ 1 دقيقة
طباعة

عبد الغفار شكر

قال عبد الغفار شكر، وكيل مؤسسى حزب التحالف الشعبى، في تصريحات لقناة العربية، في برنامج الحدث المصري، أن وزير العدل، المستشار أحمد مكي، أكد له أن الرئيس محمد مرسي، سيتخذ قراررات حاسمة غداً.


الوطن

عاجل انطلاق مظاهرات حاشدة من مسجد رابعة العدوية إلى قصر الاتحادية

عاجل انطلاق مظاهرات حاشدة من مسجد رابعة العدوية إلى قصر الاتحادية



انطلقت اليوم الجمعة مسيرة حاشدةمن المتظاهرين من مسجد رابعةالعدوية في اتجاه قصر الاتحادية في حراسة الشرطة ، وذلك احتجاجا على الإعلان الدستوري والمطالبة بوقف الاستفتاء على الدستور .


ردد المتظاهرون هتافات مناهضة للرئيس محمد مرسي وجماعة الاخوان المسلمين .


من جهتهم قام ضباط من قسم شرطة أول مدينة نصر وكذلك قوات الانتشار السريع بمرافقة المسيرة للعمل على تأمينها.



عاجـــل: من "الاتحادية"

تناقص أعداد المتظاهرين أمام "الاتحادية".. واستعدادات للاعتصام



المتظاهرين أمام قصر الاتحادية

تناقصت أعداد المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي، في حين بدأت مجموعة منهم نصب الخيام استعدادا للاعتصام.


الوطن

هام جداا : شاهد ماذا تفعل شركات الاتصالات فى محيط "الاتحادية"

شركات الاتصالات ترصد حركة مئات الآلاف عبر شبكاتها في محيط "الاتحادية"

كتب : علاء الطويلمنذ 7 دقائق
طباعة

خالد حجازي

قال خالد حجازي، مدير قطاع الشؤون الخارجية فى فودافون مصر، إن الشركة دفعت بمحطة محمول متنقلة إلى محيط قصر الاتحادية، إضافة إلى وجود محطتين فى ميدان التحرير لاستيعاب الضغط المفاجئ على الشبكة الذي سببه احتشاد مئات الآلاف من المشتركين على الشبكة.
وأشار حجازي إلى أن عمل المحطة المتنقلة يقوم على تقوية الإشارات الواردة إليها مع ربطها بالشبكة الرئيسية، موضحا أن زيادة الضغط عى شبكة الاتصالات فى ظل تزايد أعداد التجمعات الحالية سيقلل من جودة الاتصالات.
وحول أعداد متظاهري "الاتحادية"، قال المسؤول بشركة فودافون مصر إن التقارير المبدئية لضغط الشبكة تشير إلى أن تلك الأعداد لا تقل عن مئات الآلاف، لافتا فى الوقت نفسه إلى أن الأعداد تتغير بين وقت وآخر، لأن حصر الأعداد مرتبط بالأساس بقيام الشخص بإجراء أو استقبال اتصال تليفوني أو تصفح لشبكة الإنترنت.
وقال المهندس هشام عبد الرحمن، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن أعداد المتظاهرين عند قصر الاتحادية استدعى إعلان الجهاز والشركات حالة الطوارئ في شبكاتها لتلبية الطلبات على خدمات الاتصالات والإنترنت فى هذا الموقف الصعب، مشيرا إلى أن الجهاز تصله تقارير دورية حول تلك التجمعات إلا أنها لم تحدد بدقة عدد المتظاهرين.
وأشار إلى أن الجهاز دائما ما ينسق مع الشركات من أجل توفير خدمات اتصالات جيدة للمتظاهرين وقاطني الوحدات السكنية بالقرب من الاتحادية، موضحا أن الجهاز لم تصله شكاوي حتى الآن من بطء خدمات الاتصالات.


الوطن

عاجل الاعتداء على مدير مكتب "الوطن" وطعنة بسكين في وجهه

عاجل الاعتداء على مدير مكتب الوطن وطعنة بسكين في وجهه

2012-12-07 22:32:04


اعتدى مجموعة من البلطجية المجهولين على هيثم الشيخ مدير مكتب الوطن بالإسكندرية، أثناء قيامه بتغطية أحداث اقتحام المجلس الشعبي المحلي، حيث طعنه أحدهم بسكين في وجهه، وتمكن بعد مقاومة شديدة من الإفلات من بينهم، حيث تم نقله إلى مستشفى السلامة. وكان مجهولون قد هجموا على المحتجين أمام المجلس المحلي بمحطة مصر، مستخدمين الأسلحة النارية والحجارة في محاولة لتفريقهم وإبعادهم عن محيط المجلس، وسط غياب تام لقوات الأمن، بعد أن اقتحمه آلاف الثوار منذ قليل.


شاهد ماذا كتب باسم يوسف على تويتر الان

شاهد ماذا كتب باسم يوسف على تويتر الان

2012-12-07 22:35:12



النيابة العامة تكشف "أكاذيب" الرئيس فى خطابه

النيابة العامة تكشف أكاذيب الرئيس فى خطابه..



انتصرت النيابة العامة على المستشار طلعت إبراهيم النائب العام الجديد فى اول تحدى بينهما, حيث أعلنت نيابة مصر الجديدة أخلاء سبيل جميع المتهمين المعروضين فى أحداث قصر الأتحادية. وكانت أنباء قد ترددت بنشوب أزمة بين النائب العام الجديد والنيابة العامة بشأن محاولة النائب العام اتهام الثوار بأنهم "يُخربون", بينما أصرت النيابة على أخلاء سبيل المتهمين, وذلك ما جعل النيابة تؤجل قرار اصدار القرار بشأن المقبوض عليهم. ومن الواضح أن النائب العام الجديد كان يُنفذ تعليمات الرئيس محمد مرسي خصوصاً بعدما أعلن مرسي فى خطابه أن المقبوض عليهم مستأجرين مقابل أموال دُفعت لهم من الداخل والخارج. وكشفت شموخ النيابة العامة "كذب" الرئيس مرسي والذى أكد أن هناك "تواطئ" بين بعض السياسيين لإسقاطه والإنقلاب على الشرعية وأن هناك بعض المتهمين قد اعترفوا بأنهم "حاصلين" على امولاً مقابل القيام باحداث الاتحادية إلا ان النيابة العامة قد نفت ذلك بقرارها التاريخي. ووصف بعض النشطاء السياسيين عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" النائب العام الجديد بأنه "إخوانى". وقال المحامى مالك عادلي أحد المدافعين عن المقبوض عليهم أن وكلاء النيابة قد ذكروا أن هناك ضغوطاً من مكتب النائب العام لعدم الإفراج عن المتهمين والأبقاء عليهم مقبوض عليهم. وفى نفس السياق, كشف عبد الرحمن منصور الناشط السياسي أن نيابة شرق القاهرة قد شهدت مشادة بين النائب العام ووكلاء النيابة بسبب رفض النيابة القبض على أى شخص لعدم وجود دليل عليهم ولأن أغلبهم من المُصابين.


عاجل والسبب الحقيقى وراء تأجيل الاستفتاء

عاجل والسبب الحقيقى وراء تأجيل الاستفتاء




عاجل عشرات المتظاهرين يقطعون خط السكك الحديدية احتجاجًا على الإعلان الدستوري

عاجل عشرات المتظاهرين يقطعون خط السكك الحديدية احتجاجًا على الإعلان الدستوري



قام عشرات من المتظاهرين المعارضين للإعلان الدستوري بكوم حمادة، قبل قليل بإشعال النيران في إطارات الكاوتش أعلى شريط السكك الحديد، مما تسبب في تعطل حركة القطارات علي خط المناشي "إيتاي البارود- القاهرة".


كما قام عدد من المتظاهرين بمحاصرة منزل محمود شعبان أمين حزب شباب حزب "الحرية والعدالة"، وقذفه بالحجارة.


كانت اشتباكات قد اندلعت مساء اليوم بين المعارضين للإعلان الدستوري، وأعضاء جماعة "الإخوان المسلمين"، بمحيط مقر حزب "الحرية والعدالة"، حيث تبادل الطرفان قذف الحجارة، مما تسبب في إصابة 25 شخصًا حتى الآن.


وانتقلت قيادات مركز شرطة كوم حمادة، في محاولة لتهدئة المتظاهرين، وإقناعهم بإخماد الحريق، لإعادة تسيير حركة القطارات،غير أن المتظاهرين قاموا بقذف الشرطة بالحجارة، مما دفعها إلي إطلاق القنابل المسيلة للدموع في محاولة لتفريقهم.



عاجل وشاهد ماذا كتب حمدين صباحى على تويتر الان


عاجل وشاهد ماذا كتب حمدين صباحى على تويتر الان



قرارا عاجل من القوى الثورية والوطنية الان

قرارا عاجل من القوى الثورية والوطنية الان

2012-12-07 22:05:47


اعلنت القوى الوطنية والثورية التى دعت الى مليونية امس –الجمعة- فى مسيرات الى قصر الاتحادية وميادين التحرير بكل محافظات مصر تحت شعار «مليونية اسقاط نظام الميليشيات»، بدء اعتصام سلمي مفتوح امام قصر الاتحادية حتى تحقيق مطالبهم. وحذرت القوى الوطنية والثورية فى بيان لها من اى محاولات أخرى للاعتداء على المعتصمين او فض اعتصامهم بالقوة واسالة المزيد من دماء المصريين. واكد الموقعون على البيان ان اعتصامهم سلمى، ولا صحة لما يحاول الاخوان اشاعته بانهم يخططون لاقتحام قصر الاتحادية، مشيرين الى التزامهم الكامل بسلمية مظاهراتهم واعتصاماتهم، وان اى عنف او اقتحام او غيره سيكون مسئولية الرئيس محمد مرسي واعضاء جماعته وحزبه الذين قد يدفعون بعض عناصرهم للقيام باعمال تشوه صورة الاعتصام او تحاول استخدام العنف لفضه «حسبما ذكر البيان». وقال الموقعون على البيان ان قرار اعتصامهم جاء عقب نجاح مليونية «اسقاط نظام الميليشيات» اليوم، ومشاركة الملايين من ابناء الشعب المصرى الذين نزلوا تعبيرا عن رأى الشعب المصرى ورفضهم لنظام يجر الوطن الى حافة العنف والحرب الأهلية، وأن الرئيس ينحاز الى جماعته وحزبه ضد الشعب المصرى وقواه الوطنية. وذكروا انهم يرفضون السعى لاجهاض الثورة والانقلاب على الديمقراطية بالاعلان غير الدستورى ومحاولة تأميم الوطن لحساب جماعة بالدعوة لاستفتاء على دستور مشوه يقيد حريات المصريين ويهدر كرامتهم ويعصف بحقوقهم الاقتصادية والاجتماعية. واكدت القوى الثورية والوطنية على التزامها الكامل بما يطلبه الملايين من المتظاهرين فى كل محافظات مصر الذين اسقطوا شرعية حكم يعتمد على حماية وعنف جماعته، وانهم يرفضون الحوار الصورى المزعوم الذي دعا اليه مرسي اليوم –السبت-، قائلين :«لا حوار مع اسالة الدماء، ولا حوار قبل تقديم المسئولين من قيادات جماعة الاخوان عن مذبحة الاتحادية الاربعاء الماضى للمحاكمة فورا».

التحرير 

فيديو كارثى سب الاعلامين امام مدينه الانتاج الاعلامى الفاظ مستفزه الان وتهديد صارخ

فيديو كارثى سب الاعلامين امام مدينه الانتاج الاعلامى الفاظ مستفزه الان وتهديد صارخ 



للمشاهده

عاجل وحقيقة عزل الرئيس من المحكمة الدستورية الان

عاجل وحقيقة عزل الرئيس من المحكمة الدستورية الان

 

على قناة 25 يناير البلتاجى يهدد ويفضح الاخوان


على قناة 25 يناير البلتاجى يهدد ويفضح الاخوان 




عمرو اديب تعليق على تأجيل الاستفتاء الان على تويتر

عمرو اديب تعليق على تأجيل الاستفتاء الان على تويتر 
2012-12-07 21:45:02 1

 

عاجل تجمع ميليشيات اخوانية للإعتداء على المتظاهرين

عاجل تجمع ميليشيات اخوانية للإعتداء على المتظاهرين

  


ذكر شهود عيان أن هناك تجمعات من ميلشيات الاخوان امام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، وذلك استعداداً للذهاب الى قصر الاتحادية للهجوم على المتظاهرين. فى نفس الوقت، توافد المتظاهرون أمام ميدان النافورة استعداداً لتجمعهم امام المكتب الرئيسى لجماعة الاخوان المسلمين بالمقطم، وذلك للتظاهر احتجاجا على الاعلان الدستورى الذى اصدره رئيس الجمهورية محمد مرسى، وعلى اقتحام الاخوان لخيم المتظاهرين أمام الاتحادية، والتعدى عليهم. وكثفت قوات الشرطة من تواجدها أمام المقر، وأغلقت شارع 10 من منتصفه لتفادى حدوث ما حدث امس، حيث استغل المتظاهرون تراجع قوات الشرطة، وعدم تامينها للباب الخلفى للمقر، وقاموا باقتحامه من الخلف. ويذكر أن هناك 7 عربات للأمن المركزى تقف خلف المقر وسيارتان للاطفاء، وعربة بوكس وعدد من لواءات وضباط الشرطة المكلفين بحماية المقر.
 

فيديو خطير من المتظاهرين امام مدينه الانتاج الاعلامى ومش عارفين يقولو هما عايزين ايه وتخلف وجهل شاهد بنفسك ؟


فيديو خطير من المتظاهرين امام مدينه الانتاج الاعلامى ومش عارفين يقولو هما عايزين ايه وتخلف وجهل شاهد بنفسك ؟؟

















عاجل من وكاله انباء البرادعي على تويتر المحكمة الدستورية تقرر عزل الرئيس مرسي

عاجل من وكاله انباء البرادعي على تويتر المحكمة الدستورية تقرر عزل الرئيس مرسي




قوات الأمن تدهس المتظاهرين أمام بيت مرسي بالشرقية

قوات الأمن تدهس المتظاهرين أمام بيت مرسي بالشرقية 

 


 بعد مشاركة الألاف من المتظاهرين بمحافظة الشرقية بجمعة الكارت الأحمر، والتظاهر أمام بيت الرئيس محمد مرسي، قامت قوات الأمن المركزي بإلقاء كميات كبيرة من قنابل الغاز المسيلة للدموع، والخرطوش، الأمر الذي أدى إلى سقوط المئات من المصابين، ونقلهم إلى مستشفى المبرة والمستشفى الجامعي. وعلى أثر هجوم قوات الأمن على المتظاهرين جرت اشتباكات بين الطرفين، واضطر المتظاهرون إلى الانسحاب والاختباء بمسجد الفتح المواجه لبيت الرئيس، أو داخل مستشفى المبرة، إلا أن قوات الأمن تجمعت داخل المسجد والمستشفى لاعتقال كل من يقوم بالاختباء داخلهم، ونجحت قوات الامن بعد مهاجمهة المتظاهرين بالمدرعات من السيطرة علي منطقة مسجد الفتح بعد تراجع المتظاهرين لحدود مبني أمن الدولة. ولم تكتفي القوات بتراجع المتظاهرين لحدود مبني أمن الدولة بل قامت بضرب قنابل الغاز والجري خلف المتظاهرين. في الوقت ذاته قامت قوات الشرطة بسحل عدد من المتظاهرين، واعتقال الكثير منهم، في حين قامت مدرعة شرطة بالهجوم على المتظاهرين ودهس ثلاثة منهم.
التحرير

هام جدااااا من محمود مكى نائب الرئيس

نائب الرئيس: مستعدون لتأجيل الاستفتاء بشرط عدم الطعن أمام القضاء














بوابة الشروق أعلن محمود مكي، نائب رئيس الجمهورية، مساء اليوم الجمعة، لوكالة الأنباء الفرنسية، أن الرئيس محمد مرسي «على استعداد للموافقة على تأجيل الاستفتاء على الدستور، شرط تحصين هذا التأجيل من الطعن أمام القضاء».

وقال مكي: «نحن محكومون بمادة في الاعلان الدستوري تلزم الرئيس بعرض مشروع الدستور بعد تلقيه على الاستفتاء، في مدة لا تتجاوز 15 يوما»، مضيفا: «يجب أن تقدم القوى السياسية التي ترغب في التأجيل ضمانة، حتى لا يتم الطعن بعد ذلك بقرار الرئيس، ولا يتهم بمخالفة الإعلان الدستوري».

من ناحية أخرى، قررت اللجنة العليا للانتخابات، مساء اليوم، تأجيل موعد تصويت المصريين في الخارج على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد بصورة مباشرة أو بريديا إلى يوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر الجاري وحتى السبت الموافق 15 ديسمبر الجاري؛ اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء بتوقيت مقر كل بعثة دبلوماسية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وجاء قرار اللجنة العليا للانتخابات استجابة للطلب المقدم من وزارة الخارجية بتأجيل الموعد المحدد لتصويت المصريين في الخارج في الاستفتاء على مشروع الدستور والذي كان من المحدد له أن يجري اعتبارا من غد السبت.

وأشارت اللجنة إلى أن هذا التأجيل يأتي لتمكين البعثات الدبلوماسية من استكمال الاستعدادات اللازمة للاستفتاء على الدستور.


الشروق

عااااااااااااااااجل من النيابة وماذا قررت مع المتهمين في اشتباكات "الاتحادية



عاجل: نيابة مصر جديدة تخلي سبيل جميع المتهمين في اشتباكات "الاتحادية" التفاصيل على بوابة المصري اليوم

مسيرة بالطلقات النارية للسلفيين .. شاهد أين

مسيرة بالطلقات النارية للسلفيين بأبوقرقاص: بالروح بالدم نفديك يا إسلام

كتب : خديجة العادلي وإسلام فهميمنذ 2 دقيقة
طباعة

صورة ارشيفية

انطلقت مسيرة تضامنية لتأييد الإعلان الدستوري والمطالبة بالتصويت بـ"نعم" على مسودة الدستور من أمام مسجد الفتح بمدينة الفكرية بأبوقرقاص نظمها وشارك فيها أكثر من ألفي سلفي.
واستخدم المؤيدون أسلحة نارية وأطلقوا أعيرة نارية في الهواء للتعبير عن تأييد الرئيس ومطالبة المواطنين بالتصويت بنعم على الدستور.
وردد المؤيدون عددًا من الهتافات من بينها: "بالروح بالدم نفديك يا إسلام، الشعب يريد تطبيق شرع الله، عمرو موسى باطل، حمدين صباحي باطل، البرادعي باطل".
وجابت المسيرة شارعي الجمهورية والاتحاد، فيما حمل المؤيدون لافتات مكتوب عليها "أقول نعم للدستور من أجل تطبيق شرع الله".




الوطن

عاجل ... بيان جبهة الانــقاذ

عاجل ... بيان جبهة الانــقاذ 



 

فيديو....عااااااااااااااجل كلمة البرادعي ردا على خطاب مرسي وكلام هاااااام خطير جدااااااا






خالد يوسف يكشف تفاصيل "هروب" حمدين صباحى من يد داخلية مرسي


خالد يوسف يكشف تفاصيل "هروب" حمدين صباحى من يد داخلية مرسي 
كشف المخرج خالد يوسف تفاصيل هروب حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبي وأحد رموز المعارضة المصرية من محاولة الداخلية بقيادة اللواء أحمد جمال الدين فى القبض عليه.

وقال خالد يوسف فى تصريحات ببرنامج "جملة مفيدة" على قناة ام بى سي مصر مع الإعلامية مني الشاذلى, أن مؤيدو حمدين صباحى اقنعوه بالخروج من بوابة اخرى فى مدينة الانتاج الإعلامى وذلك عقب إلغاء حلقته على CBC حرصاً على سلامته وإبعادة عن الأمن الذى كان ينتظر صباحى فى الخارج للقبض عليه.


وأكد يوسف أن النظام قد جُن وسيحرق البلاد بقرار القاء القبض على احد الرموز الوطنية كحمدين صباحى, مُضيفاً "النظام قد سقط".




الفجر
 


مكالمة عاجلة من عبدالله بدر شاهد ماذا يقول عن الثوار بالأمس وماذا فعل بهم شخصياً !









نكشف كواليس هروب صباحى من مدينة الانتاج الاعلامى قبل إلقاء القبض عليه


نكشف كواليس هروب صباحى من مدينة الانتاج الاعلامى قبل إلقاء القبض عليه

علمت بوابة الفجر من مصادر مطلعة ان انصارالمرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي, قد أبلغوه بقرار إلقاء القبض عليه,اثناء وجوده في مدينة الانتاج الاعلامي.
واشارت ذات المصادر,الي ان حمدين هرب من الباب الخلفي لمدينة الانتاج الاعلامي, في سيارة غير التي ذهب بها ليكون ضيف الاعلامي خيري رمضان قبل إلغاء الحلقة.
وعلمت الفجر ان صباحي ينوي تسليم نفسه للنائب العام صباح غدا الجمعه.



الفجر

عاجل..نقلا عن العربية إعداد قائمة بالاعتقالات ل40 شخصا من المعارضة

عاجل..نقلا عن العربية إعداد قائمة بالاعتقالات ل40 شخصا من المعارضة

 


 عاجل..نقلا عن العربية إعداد قائمة بالاعتقالات ل40 شخصا من المعارضة

المصدر : اليوم السابع 
 

عااااجل من المخرج المعروف عمر سلامة على تويتر الان و ماذا حدث مع حمدين صباحى

المخرج المعروف عمر سلامة على تويتر الان من حلال مكالمة تليفونية مع خيرى رمضان وماذا حدث مع حمدين صباحى



 

عاجل القبض علي ممدوح حمزة شاهد بتهمة ايه !!!

عاجل القبض علي ممدوح حمزة بتهمة التحريض



 
 قالت الاعلامية مني الشاذلي علي قناة mbc مصر في برنامج جملة مفيدة أنه تم القبض علي الناشط ممدوح حمزه من اجل التحقيق معه بتهمة التحريض.

المصدر : الوطن