عاجل بالفيديو وضبط 22 خليه ارهابيه شوف تستهدف مين


عاجل بالفيديو وضبط 22 خليه ارهابيه كانت تستهدف اغتيال مرسى وفداسه البابا وشاهد ما هى كميه الاسلحه والمتفجرات التى ضبت التفاصيل ؟؟؟















جائزة جديدة لــ "ساويرس"


معهد أمريكي يمنح "ساويرس" جائزة التميز في القيادة المدنية

11/12/2012 10:29 PM



أ ش أ


اختار معهد الشرق الأوسط الأمريكي رجل الأعمال نجيب ساويرس، ليفوز بالجائزة السنوية الأولى للتميز في القيادة المدنية، والتي يقدمها المعهد سنويا لأحد المواطنين، لتميزه في أي من المجالات الحيوية، وذلك لتعزيز الديمقراطية وإشراك المواطنين.

وأكد المعهد، في بيان له، اليوم الإثنين، أن اختيار ساويرس، جاء لتقدير جهوده في مجال تعزيز الديمقراطية والحرص على الشفافية ومعايير الحوكمة، في إدارة الدولة في مرحلة انتقالية في تاريخ المنطقة.

وأشار المعهد إلى أن الحفل السنوي السادس والستين لمعهد الشرق الأوسط يتضمن أيضا تكريم الأشخاص الذين لعبوا دورا إيجابيا في المنطقة في مجالات السياسة والثقافة والأعمال التجارية والخيرية، ومن بينهم رجل الأعمال السعودي محمد عبد اللطيف جميل.

وأضاف البيان، أن اختيار رجل الأعمال السعودي، جاء تقديرا لجهوده في خلق فرص عمل والتخفيف من وطأة الفقر في الشرق الأوسط، كما حصلت الناشطة السياسية الدكتورة حنان عشراوي عضو السلطة الفلسطينية على الجائزة أيضاً.

وأوضح المعهد أن حفل هذا العام يحضره ما يقرب من 500 شخصية عربية وأمريكية، من دبلوماسيين ومسئولين حكوميين وكبار رجال الأعمال، مساء غد الثلاثاء، في واشنطن العاصمة، وقد كرم المعهد سابقا عددا من النشطاء السياسيين، من بينهم الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح.

الجماعة الإسلامية ترسل مذكرة تطبيق الشريعة شوف لمين ؟

الجماعة الإسلامية ترسل مذكرة تطبيق الشريعة شوف لمين ؟



كتب هاني الشريف
قال المهندس عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورة الجماعة الإسلامية، إن الجماعة وحزبها السياسي البناء والتنمية سلما مذكرة للمستشار حسام الغرياني تضمنت عدة بنود من بينها حذف كلمة "مبادئ" من الدستور واعتبار الشريعة الإسلامية هى المصدر الأول للتشريع، وإعادة مادة المساواة بين الرجل والمرأة بما لا يخالف الشريعة الإسلامية بعد أن حذفت نتيجة ضغط العلمانيين والليبراليين.
وطالب بإضافة مادة ممارسة الحريات أو تقييدها بما لا يتصادم مع الشريعة الإسلامية أو بناء الأسرة على أساس الدين والأخلاق، مشيرا إلى أن الحزب طالب فى المذكرة أيضا بإضافة مادة تنص على أنه لا يجوز تفسير أى نص فى الدستور بما يخالف الشريعة الإسلامية.
من ناحية أخرى، نفى عبد الماجد ما نشر مؤخرا عن تحالفات لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة مع حزب السلامة والتنمية والأحزاب التى شاركت فى جمعة تطبيق الشريعة، واصفا هذا الأمر بأنه غير دقيق لأن التحالفات لم تتم بعد والجماعة لم تقرر بعد شكل هذه التحالفات لأنها سوف تكون مرهونة بقانون الانتخابات الجديد.
وأضاف أن الحزب والجماعة سوف يدرسان التحالفات مع التيارات والحركات والقوى التى شاركت فى جمعة تطبيق الشريعة وليس تحالف مع حزب السلامة والتنمية على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن الجماعة لم تدع لمليونية جديدة لتطبيق الشريعة ولكن سوف تكون هناك فعاليات تتمثل فى وقفات احتجاجية فى المحافظات وتظاهرات فى أماكن مختلفة واستمرار المطالبة بتطبيق الشريعة على منابر المساجد فى خطب الجمعة ولن تكون هناك مليونية أخرى يوم الجمعة.


بالفيديو شوف معتز مطر بيقول لمين علشان مصر احضر حفل تنصيب البابا

بالفيديو شوف معتز مطر بيقول لمين علشان مصر احضر حفل تنصيب البابا







شاهد ما رد إلهام شاهين على شائعة زيارتها لجمال مبارك


شاهد ما رد إلهام شاهين على شائعة زيارتها لجمال مبارك



علقت النجمة إلهام شاهين على الشائعات التي تم تداولها مؤخرا عن أنها أجرت زيارة لجمال مبارك في السجن، قائلة: لـ"الوطن": "زرت جمال أو ما زرتوش محدش له دعوة، فهذا قرار خاص بي وحدي فقط".
وأضافت: "نفسي أعرف هم حاطين رموز النظام السابق في دماغهم ليه ما داموا يقضون عقوبتهم فليتركوهم يقضونها في سلام دون الانشغال بمن زارهم، ومن حدثهم فهذا لن يعني الناس في شيء والأولى هو الانشغال بأوضاع النظام الحالي".
وعن قضيتها مع عبد الله بدر، قالت: "أنتظر الجلسة يوم 19 وأتعشم في حكم القضاء العادل لتكميم أفواه كل من يتجاوز على الفن والإبداع والمبدعين حتى يعلم كل منهم قدره ومقامه".

المتحدث بأسم الجبهة السلفية وشاهد ماذا تنتظر مصر فى حال تطبيق الشريعة الاسلامية


المتحدث بأسم الجبهة السلفية: جبال ذهب وعسل تنتظر مصر اذا طبقنا الشريعة الاسلامية

11/12/2012 12:45 AM


شهدت حلقة الأمس من برنامج " العاشرة مساء" نقاشا حادا وخلافا سياسيا بين الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، والنائب البرلمانى السابق ابو العز الحريرى حينما وصف المتحدث باسم الجبهة السلفية بان الشريعة الاسلامية مشروع حضارى من عند الله وان من يرفضون تطبيقها هم ضد الحضارة.

وقال سعيد خلال حوارهما مع الاعلامى وائل الابراشى ان الشريعة الاسلامية مشروع حضارى من عند الله وان ما يرفضون تطبيقها هم ضد الحضارة الاسلامية لانها تضم قوانين اسلامية تنظم حياة الناس.

وتابع : نعد الناس بجبال من الذهب والعسل إذا طبقنا شريعة الله الاسلامية فى الارض مشيراً إلي أن المشروع الاسلامى للاقتصاد المصرى يعتمد على توفير ما انعم الله علينا لنصرة دينه الحنيف.

إلا أن أبو العز الحريرى اعترض على وصف الشريعة الاسلامية بانها مشروع حضارى من عند الله قائلا له : المشروعات الحضارية يصنعها البشر لانها تتعلق بقوانين إقتصادية تدير شئون الناس , والبشر والمتحضرين هم الذين يضعونها, وبالتالى فان كلامك عن انها من عند الله غير صحيح لان الناس هم من يضعون قوانينها.

وقال الحريرى : هو كل من جاء من افغانستان والصومال يبقى ده اسلامى وحيطبق المشروع الاسلامى.

الا ان سعيد رد قائلا : الاسلام سينتصر لانه ظل يحارب النظام السابق لمدة 30 عاما ونجح رغم الاضظهاد وما اوتى من امكانيات ضئيلة.



الفجر

تعرف علي "4 مشروبات" تخلصك من دهون البطن


"4 مشروبات" تخلصك من دهون البطن










تعتبر دهون البطن أكثر ما يزعج السيدات, لأنها تقف عائقاً أمام تحقيق أحلامهن بالجسد المتناسق والجميل, إضافةً إلى أن هذه الدهون تسبب العديد من المضار الصحية, فإذا أردت أن تتخلصي من هذه الدهون وتحصلي على القوام الذي ترغبين به, عليك أن تتناولي أحد هذه المشروبات.
فلتتعلمي تحضيرها:
مشروب الشاي الأخضر الصيني والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان:
اغلي ما يعادل ملعقتين من الشاي الأخضر والنعناع والزنجبيل وقشر الرمان, في كميةٍ مناسبةٍ من الماء, ثم صفي المزيج واتركيه ليبرد, بعد ذلك اشربي منه يومياً بعد كل وجبةٍ.
مشروب الشاي الأخضر والمريمية والبابونج والقرفة:
انقعي كميةً متساويةً من الشاي الأخضر والمريمية والبابونج والقرفة في ماءٍ مغليٍ, بعد ذلك اتركيها لتبرد ثم اشربي منها يومياً صباحاً ومساءً.
مشروب بذور الشمر:
إغلي ملعقةً متوسطةً من بذور الشمر, ثم صفّي السائل واتركيه ليبرد وإشربي منه مرتين يومياً.
مشروب الشاي الأخضر والكمون والبابونج:
إمزجي ملعقةً صغيرةً من الشاي الأخضر والكمون والبابونج مع الماء, ثم ضعي المزيج على النار حتى يغلي, بعد ذلك صفّيه واشربي كوباً يومياً.


تعليق احمد عيد على غلق المواقع الاباحية



أحمد عيد يسخر من غلق المواقع الإباحية




أحمد عيد






القاهرة - Gololy
فور انتشار قرار النائب العام المصري، عبدالمجيد محمود، بحجب المواقع الإباحية في مصر، خضوعاً لحكم محكمة القضاء الإداري، ثار الرأي العام وأصبح الشغل الشاغل للمناقشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر.
الفنان الكوميدي أحمد عيد، علّق على القرار قائلاً: «أتوقع أن يعود «الريس برايز» لمزاولة نشاطه من جديد»، وتابع عيد: «الريس برايز يعد عملاءه الكرام بنهضة ثقافية كبرى ويشكر النائب العام».
والريس برايز، إحدى شخصيات فيلمه «فيلم ثقافي»، والذي اشترك أحمد عيد في بطولته إلى جوار أحمد رزق وفتحي عبدالوهاب، وضيوف الشرف سامي العدل ويسرا منذ سنوات، وكان يحكي عن معاناة مجموعة من الشباب يريدون مشاهدة فيلم إباحي، ولكن الظروف تعاكسهم على طول الخط، وكان «برايز» هو متعهد توفير هذه النوعية من الأفلام.

تصريــــح نااااارى من الإعلامى "عمــرو أديــــب"


«أديب»: «نعم تُدخِل الجنة» هي سبب ما نعانيه الآن

الإعلامي "عمرو أديب"






كتب- أحمد يحيى:
قال الإعلامي "عمرو أديب" على أن الدستور الجديد الذي سيتم طرحه للشعب خلال خمسة أيام سيكون له الكثير من الأضرار للوطن والمواطنين، وذلك بسبب عدم اهتمام الشعب بمعرفة الدستور بشكل جيد، ولا الإلمام بمواده وما هو خلف المواد.
وأضاف في برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم» أن مصر بها الكثير من الجمعيات الأهلية والأحزاب التي يجب أن تضع الدستور الجديد نصب أعينها، وتحاول أن تزيد من وعي الكتلة التصويتية لما يتضمنه الدستور، وما يمكن أن يكون عليه، وما هي المواد التي يجب أن تفسر بشكل جيد ومعرفة ما المقصود بصياغتها بالشكل التي ظهرت عليه.
وأستنكر التشكيل الجديد للجنة الصياغة التي تتكون من أعضاء ينتمون إلى تيار واحد، باستثناء أثنين فقط، وأن يكون رئيس هذه اللجنة الوزير محمد محسوب، مهاجماً هذا الوضع، مضيفاً أن هناك الكثير من أعضاء الجمعية لا يعلمون أي شئ عن المواد التي وضعت وخاصة فيما يتعلق باختصاصات الرئيس، متسائلاً عن كيفية وضع مواد في صالح الوطن من لجنة رئيسها معين من الرئيس لوضع مواد تقلص من سلطة الرئيس.
وأشار إلى أن الشعب يجب أن يهتم كثيراً بالدستور الجديد إذا كان يريد مصلحة الوطن، بعكسي ما تم في استفتاء مارس الذي كان سبب فيما نعانيه اليوم من أوضاع غامضة، وذلك لإتباع الشعب ما روج أن "نعم" تدخل الجنة وتجلب الاستقرار وترضي الله، مضيفاً أن هذا ما سوف يروج به للدستور الجديد في الاستفتاء عليه، وستكون النتيجة بقاء النظام الحالي لـ100 سنة قادمة، وأن من يهتمون بالدستور هم من سيمررونه ويقروه لرعاية مصالحهم الشخصية الخاصة، ومصالح جماعاتهم.


فيديو السلفى خالد سعيد يتطاول على الكنيسه بغباوه ويوقل تراب قندهار برقبه كل من روسيا وامريكا وفرنسا ربنا يرحمنا


فيديو السلفى خالد سعيد يتطاول على الكنيسه بغباوه ويوقل تراب قندهار برقبه كل من روسيا وامريكا وفرنسا ربنا يرحمنا






شاهد ماذا كتب وجدى غنيم عن البابا والاقباط الان عبر تويتر

شاهد ماذا كتب وجدى غنيم عن البابا والاقباط الان عبر تويتر
2012-11-12 00:39:53 1

[COLOR=black ! important]

العثور على جثة "حارسة القذافى" مذبوحة داخل شقتها بالقاهرة


العثور على جثة "حارسة القذافى" مذبوحة داخل شقتها بالقاهرة




..
عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثة زهراء البوغيشى اللاجئة الليبية التابعة للجان الثورية المرتبطة بالرئيس الليبى الراحل العقيد معمر القذافى مذبوحة دخل مسكنها بمدينة نصر، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغاً من شقيقة القتيلة أفادت فيه بأن هاتفها مغلق منذ خمسة أيام، فأسرعت نحو منزلها للبحث عنها بأرض الجولف بمدينة نصر، وطرقت عليها باب مسكنها فلم تستجب، مما دفعها لتحطيم باب الشقة بمساعدة سكان العقار، ليفاجئوا جميعاً بجثتها مذبوحة وغارقة فى دمائها داخل غرفة نومها.
فانتقل أحمد شبانة وكيل أول نيابة مدينة نصر بإشراف مصطفى خطاب مدير النيابة، إلى مكان الواقعة لمعاينة الجثة وأسباب الوفاة، حيث تبين إصابتها بعشرة طعنات متفرقة بجميع أنحاء جسدها.
كما أمرت النيابة بتشريح جثتها وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول ملابسات الواقعة، لكشف أسباب الجريمة ومن يقف خلفها.


شاهد ماذا قال عادل حمودة عن دخول"شفيق" السجن ؟؟؟

عادل حمودة: دخول"شفيق" السجن سيخلق منه زعيماً سياسياً ..والسلفيون الأكثر وضوحاً في الحياة السياسية





الإثنين 12.11.2012 - 12:00 ص




عادل حمودة


كتب محمود كارم
قال الكاتب الصحفي عادل حمودة إنه يجب على الفريق أحمد شفيق أن يعود إلى مصر لأنه إذا أراد لعب دور سياسي فى ظل وجود عدد كبير من المؤيدون له ويجب ألا يخذل هؤلاء الناس خاصة وأن العمل السياسي يجب أن يكون به مواجهة.

وأضاف أنه ألتقى بالفريق أحمد شفيق خلال زيارته إلى دولة الإمارات وسألة حول ذلك وكان رده أن هناك مخاطر في ذلك، وأنه يشعر بوجود تربص ضده رغم وجود أنصار سيقفون بجانبه ولن يسمحوا بذلك.

وأشار حمودة إلى أنه كان يخشى من أن يلقى شفيق نفس مصير عمر سليمان، مؤكدا أن تعرض شفيق للسجن ولو بشكل مؤقت سيجعل منه زعيما، فلا يمكن لأحد أن يكون زعيما وهو جالس في مكتبه.

وأكد أن المرشحون لانتخابات الرئاسية في عام 2012 مثل أحمد شفيق وحمدين صباحي وأبو الفتوح لن يحصلوا على نفس عدد الأصوات، وأن الشعب المصري كان "محدث" إنتخابات حيث كان هناك إفراط في الوعود وعدم تقدير حقيقي للوعود، مشيرا إلى أن السلفيين أكثر التيارات وضوحا ووفائا للوعود على خلاف العديد من التيارات الأخرى.

وقال حمودة إن مرشحي الرئاسة السابقين ليس لهم خطاب واضح ولديهم ارتباك في المواقف، وأنه يجب عليهم إعادة تقييم أدائهم.



تصريح ناااارى من صفحة " أسف ياريس" ضد الأخوان و شاهد ماذا كانوا يفعلون مع "مبــــارك"


أسف ياريس : الإخوان هم أول من لعقوا حذاء مبارك




استنكرت صفحة ''انا آسف يا ريس''، على موقع التواصل الاجتماعى ''الفيسبوك''، تصريح الدكتور عصام العريان مستشار رئيس الجمهورية، أمس بأن من يتطاول اليوم على الرئيس محمد مرسي كان "يلعق حذاء" مبارك، مؤكدة أنهم أول من لعق حذائه، في إشارة من الصفحة إلى جماعة الإخوان المسلمين. وقالت الصفحة، رداً على تصريح عصام العريان، معارضو مرسي كانوا "يلعقون حذاء مبارك..هذه حقيقة وأنتم أيضاً كنتوا أولهم..!!" كما عرضت الصفحة، عدد من الأخبار التي توضح رغبة المرشد العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين مهدى عاكف، فى مقابلة الرئيس مبارك واستمراره فى الحكم، وتصريحات اخرى للمرشد الحالى الدكتور محمد بديع والتى تؤكد موافقته على ترشيح جمال مبارك نجل الرئيس السابق للرئاسة.

هات تعليق من عندك


هات تعليق من عندك


استطلاع إلكتروني رسمي لرأي المواطنين حول ؟


 استطلاع إلكتروني رسمي لرأي المواطنين حول ؟



أخبار مصر

اتفقت محافظة القاهرة واتحاد الغرف التجارية بالمحافظة، على إجراء استطلاع رأي للمواطنين لمدة أسبوع، اعتباراً من اليوم الأحد ، لتحديد مدي إقبال المواطنين عن القرار.
وأعلن الدكتور أسامة كمال، محافظ القاهرة، خلال اجتماع مع اتحاد الغرف التجارية، موافقته علي السماح بتجاوز المواعيد أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية، وخلال أوكازيون الصيف والشتاء، والسماح للمحال باستلام بضائع بعد مواعيد الإغلاق دون التعامل مع الجمهور، كما وافق المحافظ علي أن تعامل محال التسالي والآيس كريم، والمقلاة، والمولات التجارية معاملة المطاعم.
وأشار المحافظ الى أنه سيتم الإعلان عن آليات التنفيذ والضوابط وحجم المخالفات خلال الأسبوع القادم من الغرفة التجارية، خلال مؤتمر صحفي يحضره المحافظ، مع كل أعضاء الغرفة وشعبها المختلفة.

بالفيديو ...شاهد تصادم قطارين سريعين في الصين بسبب صاعقة رعدية


تصادم قطارين سريعين في الصين بسبب صاعقة رعدية


http://i1.ytimg.com/vi/XmLTYAMhAGU/mqdefault.jpg



عااجل من قيادى جهادى و ما سيحدث الثلاثاء المقبل

قيادى جهادى: مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل لكشف الكثير من حقائق قضية "خلية مدينة نصر"






الإثنين 12.11.2012 - 12:22 ص





مجدي سالم


كتب / علاء المنياوي
أعلن القيادي الجهادي السابق، المحامى مجدي سالم، أن فريق المحامين المكلف بالدفاع عما يسمى خلية مدينة نصر الإرهابية سوف يعقد الثلاثاء المقبل مؤتمرا صحفيا لكشف الكثير من الحقائق حول ما تناوله الإعلام حول هذه القضية، مؤكدا أنه لم يعترف أحد من متهمي القضية بنية إغتيال أي من الشخصيات العامة في الدولة ولا حتي الرئيس الدكتور محمد مرسي.

وقال "سالم" خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز علي قناة صدي البلد في برنامج استوديو البلد مساء الأحد أن هناك تخوفا من استعادة الماضي حيث كانت ممارسات امن الدولة والشرطة في السابق أحد اسباب قيام ثورة 25يناير، مشيرا إلى أنه لم يثبت حتي هذه اللحظة أي عمل يمكن أن نصنفه علي أنه إرهاب، من أعضاء ما يطلق عليه خليه مدينة نصر وأنا محام أحدهم.

وأشار إلي أن أهالي المنطقة عبروا عن استغرابهم من تعامل الشرطة مع الحادث مما يدعونا للشك والريبة حيث كان هناك متهما واحدا وتم قتله ولم يكن فيها أخرين ولا عرب والمتهمين الاخرين ليس لهم علاقة بهذه الشقة وهناك شك حول القنابل والأسلحة التي ضبطت فيها.

وقال إنه حتي الآن لم تقدم أي إحراز في القضية، وجهاز الأمن الوطني عندما أنشا بعد الثورة قيل أن مهمته فقط جمع المعلومات لكن ما ثبت بعد ذلك أنه يقوم بالتحقيق ايضا بل والتعذيب كما حدث مع أحد متهمي القضية وهو ما يمثل إستنساخا لأليات النظام السابق.

وأضاف: الإسلاميون لا توجد لديهم أبدا نية تدويل قضية سيناء لأنه لا يقبل أي مسلم مخلص وطني حقيقي بذلك وتعجبت من مدي حفاوة الناس في سيناء بأهل السنة والجماعة.

أبو إسماعيل : الزنا حلال


أبو إسماعيل : الزنا فى القانون المصري حالياً " حلال "

11/11/2012 10:38 PM

أكد المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ومؤسس حزب الامة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أن الشريعة فى مصر " مغيبة " منذ عشرات السنين , مؤكداً أن صلب الشريعة اننا لا نستطيع تطبيقها وهى كانت مغيبة عن الناس عشرات السنين عندما تعيد تطبيقها مينفعش تلوى دراع الناس فلابد ان يكون فى رحمة و طمانينة وبقدر طاقة الناس وتقبل المجتمع .


وقال أبو إسماعيل ان نصوص الدستور المصري لابد وان تكون إلزاماً على المجتمع المصري بكل أحكام الشريعة قائلاً " الدستور هو إلزام للبرلمان ورئيس الجمهورية ولذلك فهو يعبر عن كلمة الشعب وإرادته للسلطة التشريعة والسلطة البرلمانية ومواد تعبر عن الحد الأدني الذي يريدة الشعب فلا يصح أن نقول نترك تطبيق الشريعة للرئيس أو للبرلمان ." .


وعن الزنا قال أبو إسماعيل " الدستور هو إلزام للبرلمان ورئيس الجمهورية ولذلك فهو يعبر عن كلمة الشعب وإرادته للسلطة التشريعة والسلطة البرلمانية ومواد تعبر عن الحد الأدني الذي يريدة الشعب فلا يصح أن نقول نترك تطبيق الشريعة للرئيس أو للبرلمان . " لو أن فتاه ذهبت الأن سنها 19 سنة وإستقطبت الشباب بدون أجر للممارسة الزنا لا يستطيع والدها أو أخوها الإقتراب منها والنيابة قد تلزم أهلها بعدم التعرض لها . كذلك صالات القمار الحكومة لا تمنعها ولكن تحسبها لأخذ النسبة الضريبية والأمثلة التي تتعارض مع الشريعة الإسلامية كثيرة في القانون المصري . " .



الفجر

بالفيديو .. شاهد ماذا تقول فيفي عبدة عن ظاهرة التحرش




شاهد: عددالنساء التى تم ضبطهم فى 4 شقق للدعارة..

مباحث القاهرة تقود حملة لضبط عصابات الدعارة.. ضبط 4 شقق بداخلها 12 ساقطة





شنت إدارة حماية الآداب حملة مكبرة بمناطق جنوب القاهرة، حيث استهدفت أوكار خاصة بعصابات الدعارة والأعمال المنافية للآداب ومتزعميها من القوادين والقوادات، وذلك بناء على توجيهات اللواء أسامة الصغير مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة، وتحت إشراف اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

تبين قيام "على. ح. م" 53 سنة بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب بالمقطم، واستقبال الرجال راغبى المتعة الحرام لممارسة الفحشاء بمنزله، وذلك مقابل مبالغ مالية، وبإجراء التحريات والمراقبة السرية تم التأكد من صحة المعلومات، وأضافت التحريات قيام "منى. م. ع" زوجته، و"سيد. و. ت" نجل زوجة صاحب الشقة بمعاونته فى إدارة هذا التشكيل، حيث يقومون باستقطاب الساقطات وراغبى المتعة الحرام ويدفعون لهم مبالغ مالية مقابل ممارسة الجنس ومعاشرة الرجال داخل منزلهم بالمقطم.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمت مداهمة المنزل فألقت القوات القبض على المتهمين والساقطات فى أحضان عدد من الرجال، ولا يرتدون ملابس نهائياً، وتم ضبط كل من "إيمان. م. ا" 22 سنة سورية الجنسية وضبط على سريرها "على. م. ع" 32 سنة عامل، و"جيهان. خ. د" 25 سنة، وضبط معها "فوزى. ن. ف" 19 سنة طالب، و"نصره. م. ر" 36 سنة، ولم يكن معها "زبون" وقتها، و"آية. ع. ح" 20 سنة، وبمواجهة الرجال الذين ألقى القبض عليهم اعترفوا بقدومهم للشقة لممارسة الفحشاء مع الفتيات مقابل مبالغ مالية "250" جنيها، وبسؤال الساقطات اعترفن باعتيادهن ممارسة الجنس والدعارة مع الرجال داخل تلك الشقة مقابل الحصول على فائدة من المبلغ المدفوع لصاحبة الشقة، وبسؤال زوجة صاحب الشقة أقرت باستغلالها بغاء الفتيات الساقطات فى إحضارهن للشقة وعرضهن على الزبائن لاختيار التى تناسب الرجال لممارسة الفحشاء معها، وبمواجهة صاحب الشقة اعترف بما هو منسوب إليه من تهم.

وبالكشف عن المتهمين تبين أن صاحب الشقة ونجل زوجته سبق اتهامهما فى قضيتى مخدرات، وتم ضبط 10 هواتف محمولة بالمنزل ومبلغ 4955 جنيها، وملابس داخلية وخارجية خاصة بالمتهمين والساقطات والرجال، كما تم ضبط قطعة من الحشيش وكمية من نبات البانجو بالمنزل، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما توصلت الحملة لقيام "نصرة. م. إ" 38 سنة بإدارة شقة بالبساتين لأعمال الدعارة وتستقطب راغبى المتعة الحرام لممارسة الفحشاء، وبتقنين الإجراءات تم مداهمة الشقة وضبط بداخلها "شيماء. س. إ" 30 سنة، وضبط معها "محمد. أ. ع" 21 سنة عاطل، و"حنان. م. إ" 36 سنة، وبسؤال راغب المتعة اعترف بأنه معتاد التردد على الشقة بغرض ممارسة الفحشاء مع النسوة بداخلها مقابل دفع مبلغ 600 جنيه، وبسؤال الأولى والثالثة اعترفتا بحضورهما للشقة لممارسة الفحشاء والجنس مع من يريد ذلك من الرجال، وبمواجهة صاحبة المنزل اعترفت بما نسب إليها، وتم التحفظ على 6 هواتف محمولة و3720 جنيها وزجاجة "ويسكى" مستوردة مستعملة، و4 علب بيرة كانز، وملابس داخلية وخارجية خاصة بالساقطات، و"6 واق ذكرى" خاصة بصاحبة المنزل.

كما تبين من الحملة قيام "ماجدة. م" 45 سنة صاحبة نادى صحى باستغلال النادى بالمقطم فى أعمال الدعارة والفحشاء، ويتردد عليها العملاء لممارسة البغاء مع الفتيات داخلها بمبالغ مالية بمعرفة صاحبته، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة المقدم أحمد حشاد تم التوصل إلى قيامها بإدارة مجموعة أخرى فى القاهرة الجديدة.

وتمكن رجال المباحث بالمديرية من ضبط "محمد. ر. م" 23 سنة طباخ، و"شيماء. ح. م" 32 سنة، مدلكة مساج، و"آية. م. ح" 20 سنة مدلكة مساج، و"نورة. س. أ" 19 سنة مدلكة مساج، وبسؤال راغب المتعة اعترف بتردده على النادى الصحى للقيام بأعمال الفحشاء وممارسة الجنس مع العاملات بالنادى مقابل مبلغ 400 جنيه يدفعها لصاحبة النادى، وبسؤال الثانية والثالثة والرابعة اعترفن بقيامهن بممارسة الرذيلة مع الرجال داخل النادى مقابل الحصول على 200 جنيه من صاحبة النادى، وبمواجهة صاحبة النادى أقرت بتشغيلها للساقطات داخل النادى مقابل مبالغ تتقاضاها من راغبى المتعة الحرام، كما تم ضبط 5 هواتف محمولة، ومبلغ 2690 جنيها، و"2 واق ذكرى" ضبطا بحوزة المتهمة "شيماء".

وأسفرت الحملات عن ورود معلومات تفيد بقيام "رانيا. ف. م" 32 سنة باستغلال منزلها بالساحل فى استقطاب راغبى المتعة الحرام للقيام بأعمال الدعارة والفحشاء وممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وأضاف التحريات قيام "آمال. ج. م" بمعاونة نجلتها صاحبة الشقة فى تسهيل استقطاب الفتيات، وتقوم بمساعدتهما "عنايات. ع. ح" وشهرتها "عفاف"، والتى تقوم باستغلال دعارة ابنتها "رباب. ن. ح" مقابل مبالغ مالية يتحصلن عليها من راغبى المتعة الحرام.

وبتقنين الإجراءات والتحريات تم ضبط كل من "بوسى. ص. ع" 29 سنة وضبط معها "عمرو. إ. م" 30 سنة موظف بشركة، والمتهمات، وبسؤال راغب المتعة اعترف بقيامه بالتردد على الشقة مقابل الحصول على مبلغ 200 جنيه، وبسؤال المتهمات اعترفن بترددهن على الشقة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وتم التحفظ على 6 هواتف محمولة ومبلغ 1315 جنيها بالمنزل.

التيار الشعبى يطالب "مرسى" بطرد شوف مين من مصر ؟



كتب أمين صالح
قال التيار الشعبى، بزعامة حمدين صباحى المرشح السابق للرئاسة، إن أصوات الطائرات الإسرائيلية عادت من جديد فى سماء المدينة الصامدة "غزة" لتقصف بلا هوادة أحياءها السكنية، وتسقط العشرات من أبنائها البواسل ما بين شهيد وجريح، مطالبا بطرد السفير الإسرائيلى من القاهرة.
وأضاف التيار، فى بيان له أصدره اليوم، الأحد، أن الصهاينة عادوا بعد مرور قرابة العامين على ثورات الربيع العربى ووصول الإخوان المسلمين للسلطة بمصر وتونس، ليعيدوا إنتاج مجازرهم الدموية بحق شعبنا الأعزل فى غزة، تقصفهم بطائرات حربية تطير بالغاز المصرى المدعوم ويحاصرهم معبر مغلق من جديد فى وجوه الجرحى والشيوخ والأطفال.
وتابع البيان، من جديد يستشهد شاب فلسطينى حر أبى فتودعه دموع أمه وصرخاتها وهى تضع طفلاً جديداً، فتغطى الشهيد بكفن أبيض وتلف المولود بقماشة بيضاء لينتظر يوم استشهاده من أجل تحرير الأرض.
وأدان التيار الشعبى المصرى الاعتداءات الصهيونية الغاشمة على قطاع غزة الصامد، مضيفا، نطالب الرئيس محمد مرسى ابن جماعة الإخوان المسلمين التى تغنت عقودا بنصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطينى باتخاذ موقف حاسم تجاه هذه الاعتداءات التى لا يجب أن تقف أمامها مصر الثورة ورئيسها موقف الخزى والعار الذى لطخنا به نظام مبارك العميل طوال الثلاثين عاماً المنصرمة.
وأكد البيان أن مصر الثورة لا يجب أن تقبل أن يقتل أبناء الشعب الفلسطينى بغاز مصرى مدعوم يمول طائرات العدو، ومعبر مغلق فى وجه أبنائه وسفير مصرى جديد لإسرائيل يحمل خطاباً من رئيس ثورة مصر مليئا بعبارات الود والغزل.
وتابع البيان، مطالب الشعب المصرى، وهى أقل ما يجب أن تقوم به مصر الثورة تجاه ثوار فلسطين، هى استدعاء السفير المصرى من تل أبيب الآن، وفورا، وطرد السفير الصهيونى اعتراضاً على المجزرة التى قامت بها قوات الاحتلال بحق شعبنا فى غزة، ووقف كل أشكال تصدير الغاز للكيان الصهيونى وإلغاء أى اتفاقات تجارية مبرمة تلزم مصر الثورة بذلك، إلى جانب فتح معبر رفح بشكل كامل من أجل استقبال الجرحى والمصابين، وأيضاً من أجل إيصال كافة المساعدات التى يحتاجها القطاع جراء هذا العدوان الغاشم.
ودعا التيار الشعبى المصرى جماهير الشعب المصرى وقواه الوطنية والسياسية والثورية لوقفة احتجاجية غدا، الاثنين، فى تمام الساعة السابعة مساءً، بميدان طلعت حرب، للتنديد بالعدوان الصهيونى الغاشم على قطاع غزة الصامد.

بالفيديو: تنبية هااام من الأعلامية منى الشاذلى لمشاهديها على الهوا







فيديو عاجل شوفوا كيف بدا الابراشي برنامجه وماذا قال عن الشيخ السلفي مرجان ويعرض جزء من حلقة امس وتصريحات مرجان الكارثية التي ارعبت واقلقت الناس

 


شاهد ماذا كتب عمرو اديب عبر تويتر الان