اعتذار البلشي عن اللجنة العليا للانتخابات

خالد البلشي يؤكد اعتذار رئيس اللجنة العليا للانتخابات عن منصبه لظروفه الصحية

كتب : سهيلة حامد الثلاثاء 18-12-2012 21:27
زغلول البلشي زغلول البلشي
أكد الصحفي خالد البلشي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من جديد" على قناة "أون تي في" أن ابن عمه المستشار زغلول البلشي اعتذر عن منصبة كرئيس للجنة العليا للانتخابات "نظرا لظروفه الصحية التي تمنعه من استكمال عمله".
وكان المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، خلال المؤتمر المنعقد لمناقشة المرحلة الأولى من الدستور، قد أكد أن "البلشي" مستمر بعمله بلجنة الانتخابات، بعد أن اعتذر المستشار البلشي عن المنصب في وقت سابق من اليوم، مبديا الأسباب التي أكدها الصحفي خالد البلشي.

عبد الله بدر لباسم يوسف : هعلمك الادب







عبد الله بدر لـ"باسم يوسف": "سأعيد تربيتك على طريقتى وهعلمك الأدب"

قال الشيخ عبد الله بدر، فى رسالة وجهها إلى المذيع باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" قال له فيها،" سأعيد تربيتك على طريقتى وسترى رد فعلى قريبا جدا وأقرب مما تتخيل".

وكان الشيخ عبد الله بدر قد أرسل رسالته عبر مداخلة هاتفية بقناة "الحفاظ"، قال فيها "رسالة أرسلها إلى هذا المسخ الأرجوز المسمى بباسم، هذا الذى بدأ يتناولنا الشيخ تلو الآخر، وبالأمس قدم حلقة تطاول فيها على د. محمود شعبان، أنا أقسم له بالله سترى رد الفعل قريبا وأقرب مما تتخيل لأنك ملقتش إللى يربيك فإن شاء الله هانربيك إحنا عشان تتعلم الأدب".

وأضاف "بدر" أن سبب رسالته هو تطاول المذيع باسم يوسف على شيوخ الإسلام خلال حلقته الأخيرة من برنامجه "البرنامج".

تعليق باسم يوسف على هجومه على القنوات الدينية






ﺑﺎﺳﻢ ﻳﻮﺳﻒ :

ﻷﻧﻨﻲ ﻣﺴﻠﻢ ﻓﺈﻧﻲ ﺃﻋﻠﻖ ﺃﻛﺜﺮ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﺺ ﺩﻳﻨﻲ ﻷﻧﻲ ﺃﺭﻯ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺴﺊ
ﺇﻟﻰ ﺩﻳﻨﻲ، ﻓﺒﺬﻟﻚ ﺃﻧﺎ ﻻ ﺃﺳﺘﻬﺪﻑ ﺩﻳﻨﻲ ﺑﻞ ﻣﻦ ﻳﺴﺊ ﺇﻟﻴﻪ

عاااااااااااااااجل من قطر للاخوان






سفينة شحن قطرية .. تابعة لشركة تدعى ( ملاحة )
تحمل ( 6800 طن ) من الأسلحة والذخائر
هدية من البغل القطرى للمرشد ا وتابعه ( الشاطر الأرهابى )
الشحنة تم تفريغها بميناء السويس فجر يوم الأحد الماضى 16 / 12 / 2012
وخرجت من الميناء ظهر نفس اليوم

ل التفاصيل الخاصة بالشحن :
اولا : بوليصة الشحن مكونة من ( 3 ورقات / صفراء وخضراء وحمراء ) استطاع رجالنا الحصول عليها كاملة . ثانيا : الشحنة واردة من قطر , وعلى متن احدى سفن الشحن التابعة لأحدى الشركات القطرية وتدعى ( ملاحة ) ثالثا : نوع محتويات الشحنة المدون ببوليصة الشحن , هو ( 6800 طن ) من الخردة بداخل ( حاويات ) رابعا : اسم مرسل الشحنة ( مازن جاسم الكوارى ) ويعمل فى مجال ( التجارة والتصدير ) . خامسا : اسم ميناء التصدير ( ميناء الدوحة – قطر ) . سادسا : اسم المرسل اليه ( محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر ) وعنوانه كما مدون ببوليصة الشحن ( شارع رقم 10 – فيلا رقم 5 – المقطم – القاهرة . سابعا : تاريخ الشحن كما مدون بالبوليصة ( 12/12/2012 )
الشحنة قد تم الأنتهاء من تفريغها وتحميلها على الشاحنات العملاقة الخاصة بنقل الحاويات والتى ( اقسم المصدر بأنه لم يرى مثيلا لها سوى فى اوروبا وافاد بأن عدد الشاحنات التى استطاع احصاؤوها كان 42 شاحنة ويبدوا بأن جميعها بحالة الزيرو ) !!! وافاد بأن اخر فوج من الشاحنات قد غادر الميناء وكانت الساعة تشير الى السابعة من مساء يوم الأحد , وافاد بأن اجراءات الأفراج عن الشحنة استغرقت اقل من نصف ساعة , وكان من الواضح , ان السادة والبهوات المسئولين بميناء السويس , كانوا على علم مسبق بالشحنة ومحتوياتها , ولذلك لم تفتح حاوية واحدة , وافاد بأن الشاطر لم يحضر الى الميناء ولكنه اوفد وكيلا ومندوبا عنه لأستلام الشحنة يدعى ( جمال الدين جابر عبد اللطيف ) وكان بصحبته اكثر من 50 فرد من ( البودى جاردات او ميليشيات جماعة الخنازير ) وكان ذلك واضحا من اجسامهم وايضا وجود اللحى على وجوه معظمهم .

عااااااااااااااجل جدا انتبهوا







انتبهوا - هاااااااااام جداااااا
يحدث في القاهرة والاسكندريه !!
وقد يحدث في أي مكان

قال المهندس "أشرف" بأنه بعد أن أتم شراء احتياجاته من "كارفور في الاسكندريه ، و بعد أن دخل عربيته ليشغل المحرك ، فاجأه شخص يلوح ببطاقة تعارف و يطلب منه أن يخفض شباك المركبة ليأخذ البطاقة ، إلا أن المهندس رفض و قاد مركبتة بسرعة.........

السبب هو أن رسالة الكترونية وصلتة سابقا تقول:
بان سيدة كانت في محطة وقود و قبل أن تشغل محرك مركبتها تقدم شخص يقدم خدماتة كرسام ، الا ان السيدة رفضت و لكنها تناولت البطاقة كنوع من الادب ، و قادت سيارتها ، الا انها شاهدت بالمرآة نفس الشخص يصعد في مركبة خلفها و يلحق بمركبتها ، فاصابها الهلع ، و بنفس الوقت شعرت بالدوخان و بدات بالتنفس بصعوبة ، ثم اشتمت رائحة غريبة ، كما لاحظت بان الرائحة تخرج من يدها التي استلمت فيها البطاقة ، و بعدها بدات باطلاق كلاكس سيارتها بشكل متواصل لتشعر الاخرين بانها بحاجة الى مساعدة ، عندها لاحظت بان المركبة الاخرى بدات بالابتعاد عن مركبتها ، فشعرت السيدة بالارتياح ، و عرفت بأنه لابد ان البطاقة التي استلمتها من الرسام كان عليها مادة مخدرة جعلتها تشعر بالدوخان...

ان المادة التي توضع على البطاقة هي مادة خطيرة ، و اسمها بروندانجا / بروندانغا ، ووظيفتها تخدير الانسان و سرقتة ، و هي مادة اخطر باربع مرات من المادة التي تستعمل لتخدير السيدات

الرجاء الانتباة و تنبية الاخرين من قبول بطاقة من اشخاص في الشوارع لا تعرفهم ، و خصوصا من ياتون الى البيوت عارضين سلعا او خدمات...

الرجاء ارسال هدة الرسالة الالكترونية الى كل من تعرفة ، و خاصة السيدات !!!

مع بالغ تحياتي ورجاء نشرها لتوعة أمتنا من هذه الفئة الضالة

شيررررررررر على أوسع نطاق وحذر الناس
منقول

فقط في مصر







فقط في مصر ؛. رئيس جمهورية و 17 مستشار و 4 مساعدين ورئيس وزراء و 30 وزير و اللي يطلع يتكلم العريان و البلتاجي و صفوت حجازي !!

الدوري ملغي السنة دي وكل عام وانتم بخير




صدمة .. وزارة الدفاع لم توافق رسمياً على إقامة الدوري



الثلاثاء, 18 ديسمبر 2012 23:05

ستاد برج العرب


كتب - محمد علاء
يبدو أن آمال الرياضيين وعشاق كرة القدم في مصر في عودة الدوري المصري كما أعلن من قبل يوم 30 ديسمبر الجاري قد يطاح بها مرة أخرى، في ظل حالة التخبط العام التي تعيشها دوائر صناعة جميع القرارات الخاصة بحياة المصريين.
وكان الاتحاد المصري قد وصل إلى اتفاق مع الأندية والداخلية والدفاع بانطلاق مسابقة الدوري الممتاز والمتوقفة منذ أحداث مجزرة ستاد بورسعيد في مطلع فبراير الماضي، في منتصف شهر ديسمبر الجاري.
ولكن القرار الجمهوري الذي صدر بطرح الاستفتاء على مشروع الدستور خلال نفس الفترة، أدى إلى تأجيل انطلاق المسابقة ، ولهذا فقد قرر الاتحاد رسميا بناء على الاتفاق المسبق أن تنطلق البطولة يوم 30 من الشهر ذاته بدءا من الأسبوع الثالث وعلى ملاعب القوات المسلحة.
الأندية وأعضاء اتحاد الكرة أنفسهم وحتى وسائل الإعلام لم تقتنع بشكل كبير بهذا القرار من قبل الجبلاية ، وأكد الجميع أن الأمن لابد أن يعلن رسميا موافقته على انطلاق المسابقة في موعدها.
وأكد من هذا الشعور هي التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد جمال علام اليوم وأشار فيها إلى أن الإتحاد سيصعد أزمة عودة الدوري وهو ما يشير بشكل مؤكد إلى أن رئيس الاتحاد نفسه غير متأكد من أن البطولة ستنطلق في موعدها الذي تم الإعلان عنه.
وزاد من التأكيد على صعوبة عودة النشاط في الوقت الحالي ما أكده وزير الدولة لشئون الرياضة العامري فاروق بأنه قد تلقى خطابا رسميا من وزارة الدفاع اليوم - الثلاثاء - يخطره من خلاله بأن المدة القانونية للخطاب السابق الذي أبدت فيه الوزارة استعدادها لاستقبال مباريات الدوري على ملاعبها قد انتهت ، ويجب التفاوض من جديد.
كل هذا الإرتباك وعدم وضوح الرؤية ورغبة كل جهة في إبعاد المسئولية عنها، يؤكد أن عودة النشاط في الوقت الراهن قد تكون شبه مستحيلة، وهو ما يؤثر سلبيا بشكل مباشر على عديد القطاعات في مصر بالإضافة لقطاع الرياضة نفسه ، مثل السياحة والاستثمارات الخارجية ، وغيرها من القطاعات التي تتلقى رسالة مباشرة بأن عدم وجود بطولة دوري في البطولة ، إنما يدل على حالة أكيدة من عدم الاستقرار الأمني والسياسي.




الدستور






امن الدولة تكشف السيرة الذاتية لعبد الله بدر

ملفات أمن الدولة تشكف الفضائح .. "عبدلله بدر" من صبي عجلاتي لـ"داعية ديني" مشهور!






على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدول بعض النشطاء خبرًا


تناول السيرة الذاتية لـ"الشيخ عبدلله بدر".. من واقع ملفات أمن الدولة، بحسب ما نُشر بالخبر الذي جاء به:


اهداء لكل مصرى شريف كل مصر لازم تعرف من هو عبد الله بدر..


من واقع ملف بامن الدولة: عبد الله بدر: - بدأ حيانة صبي عجلاتى عند الأسطى سيد العجلاتي بالزاوية الحمراء. ( ابن خالة الفنان شعبان عبد الرحيم وكاتب اغنية احمد حلمي اتزوج عايدة ). ثم سريح على عربة كارو لتجميع مخلفات الزبالة واعادة تدويرها. ثم عربجي لفترة لم تطول. - تعلم مايقال انه من اصول دينه عبر شرائط كاسيت للشيخ كشك، ولم يذهب الى مسجد الشيخ كشك بدير الملاك سوى مرات معدودة، ليس حاصلا على الدكتوراة ولايعمل بالازهر وتلك انتحال صفة وظيفية كاذبة. - تشاجر ذات يوم وتم عمل محضر انتهى بالتصالح فى نقطة شرطة الزاوية الحمراء بينة وبين امين الشرطة ( محمد السني ) المتهم بقتل الثوار امام قسم الزاوية الحمراء بسبب المنافسة على راقصة افراح تدعي منى جنزيرة. - كان يدحن مادة الحشيش لبعض الوقت وهناك محضر تم حفظة بتصوية من امن الدولة التى عمل لها عبد الله بدر مرشدا ضد الاخوان والتيار الديني. - كل مايفعلة ضد ا الهام شاهين وسيلة مجانية للدعاية له لانه ينتوي الترشيح لانتخابات مجلس الشعب القادمة عن دائرة الزاوية الحمراء، ومايفعله اسمه الشهره السوداء. - له مشكلة كادت ان تنتهي بمصرع بعض المواطنين فى شارع يسمى شارع الجزائر بمنطقة الزاوية الحمراء بسبب طفل تم هتك عرضه ويقال ان الحماية توفرت له فى تلك المصيبة من قبل، امن الدولة بحدائق القبة.









عبد الله بدر يحرض ضد الاقباط

عــااااجل وخطير جدااا عبد الله بدر يحرض على فتنة كبرى ضد الاقباط والبابا





http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Z5LvOfHiXso

سلفي يكسر أصبع معلمة

سلفي يكسر أصبع معلمة ويقتحم الإدارة التعليمية بالغربية..شاهد التفاصيل



أقدم مدرس لغة انجليزية على اقتحام مكتب مدير إدارة غرب المحلة التعليمية، محاولا التعدي عليه بالضرب هو وزملاؤه؛ بسبب صدور قرار بنقله. حيث تلقى اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد حسين غنيم مفتش مباحث المحلة وسمنود، يفيد بقيام ياسر عبد الهادي مدير إدارة غرب المحلة التعليمية، بتحرير محضر رقم 18150 جنح قسم أول المحلة، يتهم مدرس يدعى ا- ص مدرس لغة انجليزية، ومحسوب على الجماعة السلفية، باقتحام مكتبه ومحاولة التعدي عليه بالضرب، هو وزملاؤه احتجاجا على نقله. كما قامت منال المحلاوي وأمل حسن مدير ووكيل مدرسة السجاعية بنات، بتحرير محضر رقم 41346 جنح مركز المحلة، تتهم ذات المدرس بالتعدي عليهما بالضرب؛ مما أدى إلى كسر أحد أصابعها، وحاول منعها من الدخول؛ بسبب قيامه بالمجىء في ساعة متأخرة، وأصر على التوقيع. ومن جانبها، أكدت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية للدستور، إنها قامت بتحرير مذكرة إلى المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية؛ لاتخاذ اللازم نحو المدرس، بعد أن قام مدير إدارة غرب المحلة، ومدير المدرسة، بتحرير محضر رسمي، علاوة على قيام حمادة شلبى منسق التنسيق الذي تم الاعتداء عليه بتحرير تقرير طبي.







السعودية الفرع الاخر للاخوان بعد مصر

شاهد نتيجة الاستفتاء فى الرياض




أعلنت السفارة المصرية بالرياض مساء اليوم نتائج عملية فرز أصوات الجالية المصرية بالعاصمة السعودية في الاستفتاء علي الدستورالمصري الجديد، حيث قال 46ر82% من المصريين "نعم" وقال و54ر17% "لا". وصرح السفير عفيفي عبد الوهاب سفير مصر بالسعودية - في بيان صحفي - بان إجمالي عدد الاصوات المسجلة بالرياض هو 222ر159 الف صوت، وان اجمالي الأصوات الصحيحة هو548ر67 الف صوت من اجمالى 819ر67 الف صوت شارك بالانتخابات سواء بالحضور الشخصي او عبر الإرسال بالبريد ، فيما بلغ عدد الأصوات الباطلة 271 صوتا. وقال السفير عفيفي ان عدد من قالوا نعم بلغ 702ر55 ألف بنسبة 46ر82% من اجماليالاصوات الصحيحة وعدد من قالوا " لا " 846ر11 ألف بنسبة 54ر17% من اجماليالاصوات الصحيحة . وكانت عملية فرز الأصوات بالرياض قد انتهت مساء اليوم بحضور مندوبين ومراقبينمن الجالية المصرية بالرياض ومتابعتهم لكافة مراحل الفرز ورصد النتائج.كان السفير عادل الالفي قنصل مصر العام في جدة قد اعلن صباح اليوم نتائج الفرز للاصوات الواقعة في دائرة اختصاص القنصلية العامة بجدة (تشمل غرب وجنوب وشمال غرب السعودية) حيث جاءت الموافقة علي الدستور بنسبة 55ر81% والرفض بنسبة 45ر18%. وقال الألفي: إن عدد المقيدين في الجداول الانتخابية للقنصلية المصرية بجدة702ر102 ألف ناخب، وعدد الذين حضروا لمقر القنصلية بلغ 800ر44 الف ناخب وعددالأصوات الصحيحة 395ر44 ناخب وعدد الأصوات الباطلة 405 أصوات وعدد الموافقين203ر36 الف صوت وعدد الرافضين 8192.








عبد الله بدر يدعو لمليونية التيت

شاهد الى ماذا يدعو عبد اللة بدر
2012-12-19 00:10:07

[COLOR=black ! important] [/COLOR]


المرشحون لمنصب النائب العام

مصادر قضائية: اسماء المرشحين لمنصب النائب العام



العام رسمت مصادر قضائية 3 سيناريوهات لتداعيات أزمة استقالة المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام. الأول: رفض المجلس الأعلى للقضاء لها، ليظل فى منصبه، ما قد يستدعى مزيداً من الاحتجاجات فى أوساط النيابة العامة. الثانى: أن يؤجل المجلس قراره، أملاً فى ظهور حل ما للأزمة. الثالث: قبول الاستقالة، والبحث عن خليفة له، وعرضه على الرئيس محمد مرسى، ليصدر قرار تعيينه. وكشفت مصادر قضائية، عن أن المجلس اجتمع، عصر الثلاثاء، فى غياب عضوه، النائب العام، لمناقشة اقتراحات ترشيح خليفة لطلعت، حال قبول استقالته، وتم تداول أسماء المستشارين هشام جنينة، وناجى دربالة، وعاصم عبدالجبار، الذى كشف أحد الحاضرين عن سبق رفضه للمنصب، حين عرض عليه قبل ترشيح طلعت له. وعلمت «المصرى اليوم»، أن اتصالات استكشافية تمت مع المستشارين «جنينة ودربالة»، لاستطلاع رأيهما إذا رشحا للمنصب، وأنهما طلبا مهلة للتفكير.






بطجية ابو اسماعيل يحاصرون باسم يوسف





2h Bassem Farouk ‏@Bassemfsg
@DiaaElsherif: @nawaranegm انصار ابو اسماعيل يهددون بمحاصرة المسرح الذى يسجل فيه باسم يوسف البرنامج ويهددون بحرقه

ساويرس يقترح علاجا توافقيا شوف هو ايه؟

اضحك من قلبك مع نجيب ساويروس على تويتر الان
2012-12-19 00:14:16

[COLOR=black ! important] [/COLOR

السلفيين باعوا قناة عبد الله بدر (الحافظ)

عـاجل بيان رابطة شباب الدعوة السلفية بشأن قناة الحافظ




الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين

ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين
فإن الله بعث نبيه فرقانا ومعلما ، وهادياً ومبشراً ونذيراً

ولقد بعثه الله وقد طفحت البشرية بسوادها وابتعدت عن معين الحنيفية فعبد الناس أصناما وارتكست فطرتهم إلى دركات سفلية فكان مما قرره النبي الأعظم أنه (بعث ليتمم صالح الأخلاق) ،
ولذلك وجب علي كل متبع له في الحرب والسلم ، والبشارة والنذارة ، والحكم والقضاء أن يلزم غرزه وأن يتبع سنته ، ولقد كان صلى الله عليه وسلم يكني كفار قريش وهو يجادلهم ، وقد تواتر عن صحابته الهداة من بعده رضوان الله عليهم أجمعين التعفف مع أعدائهم وعدم مجاوزة الحد التزاماً بمكارم الأخلاق التي دعاهم إليها النبي الأعظم

وإننا اليوم إذ ننظر إلى هذه النماذج المستقرة في وعي المسلمين عموماً ودعاتهم وهداتهم بل وشبابهم ومجاهديهم في كل حرب وسلم وحل وترحال
يفجعنا ماتطالعنا به قناة الحافظ في برامج متعددة من بذاءات وتجاوزات لا تليق بمسلم فضلاً عن داع للالتزام بالإسلام قولا وعملا.

إننا نعتذر إلى كل مصري ساءه من تلك القناة وبعض ضيوفها ذلك الاعوجاج الأخرق في الطرح الإعلامي الذي يتلبس به بعض مدعي الانتماء للدعوة الإسلامية ونؤكد على ضرورة التحلي بأخلاق النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم ، رغم الخصومة السياسية بل ورغم الخصومة الدينية

ولاندري هل يعلم القائم على أمر القناة السيد عاطف عبدالرشيد أنه مخاطب الآن بقول النبي الأعظم (إنّ منكم لمنفرين).
ولاندري هل يعلم كم الإثم الذي قد يتحمله من تنفير قطاعات من المسلمين من دين يدعو لمكارم الأخلاق وصالحها.
ألا من عاقل يختار للقناة أضيافا يعلمون الناس شيئا من أمر الدين الحق بدلا من تلك المهاترات الأخلاقية التي نراها علي شاشتهم ليل نهار !
التأذي الأعظم يأتي حقاً حين ننظر لتلك البذاءات التي تخرج بجوار شعار القناة ، قرآن وسنة !

إننا نتذكر قول النبي وهو يستنكر رهق بعض المسلمين في الحرب وندعو مقتدين به
اللهم إنا نبرؤ إليك مما يفعل هؤلاء .. اللهم إنا نبرؤ إليك مما يفعل هؤلاء .



رابطة شباب الدعوة السلفية .




عمرو أديب يردح لمؤسسة الرئاسة

بالفيديو | عمرو اديب يفتح النار علي مؤسسة الرئاسة



\


 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=baPZQ_zzXq0 

اللحمة ولعت يا جدعان

ارتفاع قياسي لأسعار اللحوم
2012-12-19 00:41:55 1

[COLOR=black ! important] ارتفاع قياسي لأسعار اللحوم المجمدة بعد وقف الاستيراد من البرازيل
علقت كل من مصر والسعودية استيراد لحم الأبقار من البرازيل بعد ظهور حالة من مرض جنون البقر، فيما سجلت أسعار اللحوم المجمدة ارتفاعا قياسيا بالأسواق حيث ارتفع سعر الكيلو 5 جنيهات. يأتي هذا في وقت أكدت فيه وزارة الزراعة البرازيلية في بيان لها أن هذه الحالة لا تمثل أي خطر على الصحة العامة أو على الصحة الحيوانية، نظرا إلى أن الحيوان لم يمت بسبب إصابته بالمرض، مشيرة إلى أنه لا توجد أي حالة من هذا المرض في البرازيل. من جانبه دعا علاء رضوان، رئيس رابطة مستوردي اللحوم، إلى ضرورة وقف عمليات الاستيراد من البرازيل تماما، لحين التأكد من سلامتها، مشيرا إلى أن القرار المصري يقتصر على وقف الاستيراد من الولاية التي ظهر بها المرض فقط. وأوضح أن اللحوم البرازيلية تستحوذ على جانب كبير من واردات اللحوم، و لكن لابد من البحث عن البديل الأوروبي، متوقعا أن تكون هناك زيادة في سعرها عن البرازيلي، تصل لنحو 5 جنيهات للكيلو، ولكنها ليست كثيرة فى سبيل الحفاظ على صحة المواطن المصري. وتصل إجمالي كميات اللحوم التي يتم استيرادها من الخارج لنحو 350 ألف طن سنويا، وتستحوذ واردات الهند على نحو 40% منها من لحوم الجاموس المجمدة، تليها البرازيل والسودان وإثيوبيا والأرجنتين وجنوب أفريقيا والدنمارك.

المصرى اليوم
[/COLOR]




معركة في الاتحادية

اخر الاوضاع فى الاتحادية الان بعد الاشتباكات
2012-12-19 00:39:40 1

[COLOR=black ! important] عودة الهدوء لـ"الاتحادية" بعد توقف الاشتباكات بين متظاهرين ومجهولين

تمكن معتصمو قصر الاتحادية من طرد المجهولين الذين حاولوا الاعتداء على المعتصمين بالأسلحة وقنابل المولوتوف.

وعاد الهدوء مرة أخرى إلى محيط القصر بعد توقف الاشتباكات بين الطرفين وفرار المجهولين.

كانت اشتباكات نشبت بالقرب من قصر الاتحادية فى شارع الميرغنى بالتقاطع مع شارع الخليفة المأمون بعد انتهاء فعاليات مليونية "لا للدستور".

وذكر شاهد عيان لـ"اليوم السابع" أن سبب الاشتباكات يرجع إلى مشادة نشبت بين عدد من الشباب الذين حاولوا دخول محيط الاعتصام ولكن عندما طلبت لجان النظام منهم البطاقات الشخصية رفضوا مما تسبب فى نشوب مشادات بينهم.

وقال الشاهد لـ"اليوم السابع" إن الشباب الذى حاول الدخول لمحيط الاعتصام عاد مرة أخرى ولكن بصحبة عدد كبير من الشباب ودارت الاشتباكات بشكل حاد واستخدم الطرفان قنابل المولوتوف.

اليوم السابع
[/COLOR]


مايكل نبيل في اسرائيل

مفاجأة.. مايكل نبيل يزور إسرائيل
2012-12-19 00:51:04 4

[COLOR=black ! important] كشف موقع "ميكفون" الإخبارى الإسرائيلى عن مشاركة الناشط السياسى المصرى مايكل نبيل فى مؤتمر عن الثورة المصرية تعقده "الجامعة العبرية" بمدينة القدس المحتلة فى إسرائيل يوم الأحد المقبل.

وأوضح الموقع، أن نبيل سيسرد خلال المؤتمر التجربة التى مر بها خلال أحداث الثورة وحبسه لمدة 302 يوما دون محاكمة بسبب هجومه على القوات المسلحة بألفاظ غير لائقة على مدونته الخاصة.

وقال تسفى سنجر، محرر الموقع للشئون المصرية، إنه لأول مرة بعد الثورة فى مصر تستضيف إسرائيل مدونا مصريا، واصفا إياه بأنه أحد أبطال ميدان التحرير، وذلك ضمن مؤتمر لأبحاث البروفيسور هارى ترومان فى الجامعة العبرية بالقدس.

وأشار الموقع الإسرائيلى إلى أن نبيل يعد ناشطا فى مجال حقوق الإنسان المصرية، وأحد أبطال ثورة ميدان التحرير فى مصر، مضيفا أن الأستاذ إيلى فور المتخصص فى الشأن المصرى بمعهد ترومان التابع للجامعة العبرية، أوضح أن زيارة نبيل هى بداية لفتح الآفاق بين الجامعة العبرية والربيع العربى.

وأوضح الموقع الإسرائيلى، أن نبيل سيروى أمام أساتذة معهد ترومان بالجامعة العبرية قصته الشخصية والتغيرات السياسية فى السلطة فى مصر والعلاقات بين مصر وإسرائيل، وذلك فى تمام الساعة 10:30 صباح يوم الأحد، مضيفا أنه سوف يكون هناك مؤتمر صحفى مع نبيل، يتحدث خلاله عن علاقته بإسرائيل وعلاقات مصر بتل أبيب ورغبته فى زيارته لها.
وقال نبيل للموقع الإسرائيلى: "إنه بعد سنوات من محاولاته للوصول إلى إسرائيل، والتى لم تنجح بسبب رفض السلطات السماح له بهذه الزيارة، حان الوقت للعمل أخيرا للذهاب إلى هناك وفتح محادثات عن السلام وصناعته".

وأضاف الناشط السياسى، أن زيارته لإسرائيل تأتى فى ظل اعتراضه الشديد على النظام المصرى الحالى.

وقال الموقع الإسرائيلى، إن نبيل يعتبر النظام الحالى فى مصر بأنه نظام ديكتاتورى، لا يختلف عن النظام السابق، مشيرا إلى أنه قد أسس حركة عام 2009 ضد التجنيد العسكرى فى البلاد.

وأشار الموقع الإسرائيلى، إلى أن نبيل ظل فى السجن لفترات طويلة خلال النظام السابق ثم تم اعتقاله مجددا خلال الثورة المصرية، بسبب هجومه على الجيش المصرى واعتراضه مجددا على التجنيد الإجبارى، والذى اعتبره أنه ينتهك حقوق، وأثناء وجوده فى السجن، بدأ إضرابا عن الطعام لفترات طويلة وشك للموت، وأن منظمة العفو الدولية اعتبرته سجين رأى، وطالبت بالإفراج عنه حتى تم إطلاق سراحه فى أوائل عام 2012.

[/COLOR]


يا ايبيدهاتك يا صباحي


صورة معبرة عن حال مصر




الجهاد فى عصر الصهاينه "الاخوان والسلفية"

أن تقتل فى ليبيا !!
أن تفجر سوقاً فى العراق !!
أن تذبح فى سوريا !!
أن تهدم الصومال!!
أن تفتت السودان !!
أن تخرب اليمن !!
أن تتوعد وتغتال فى تونس !!
أن تحارب أفغان فى أفغانستان!!
أن تدمر باكستان !!

واخيرا ً جاء دورهم فى تخريب مصر ويرفعون السلاح فى وجوه وصدور المصريين فى مصر !!

أما فى اسرائيل ...فيعجزون عن اطلاق ربع رصاصة فيها !! فيبدوا انها هى دار الاسلام عندهم

سبوع مرسي






إبداع سيدات مصر
سبوع مرسي
اسمع كلام شعبك
ما تسمعش كلام المرشد

تعليق باسم يوسف على جريدة هارتس الاسرائيلية


سامح موريس مستغرب من مرسي شوف ليه؟




شاهد ماذا كتب القس سامح موريس على تويتر الان
2012-12-18 23:28:54 2


[COLOR=black ! important] [/COLOR]


عااااااااااااااااااجل من بلطجية ابو اسماعيل

مفاجأة..أنصار أبوإسماعيل احتجزوا مدير مباحث الجيزة ووضعوا سيفا على رقبتة للإفراج عن زملائهم

12/18/2012 11:24 PM

أفادت أنباء إن 4 من أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح الرئاسى السابق، قد شاركوا فى واقعة اقتحام مقر حزب الوفد، وعندما طاردتهم قوات الأمن، استعانوا بآخرين عند نادى الصيد، وقاموا باحتجاز اللواء كمال الدالى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، ووضعوا "سيفا" على رقبته، وطالبوه بتركهم وعدم مطاردتهم والتوقف عن إطلاق الرصاص عليهم، وفى ذات الوقت حضر "أبوإسماعيل" وسبَّ القوات قائلاً لهم: "إنتم رجعتم إلى عهدكم القديم ولابد من التطهير السريع لكم"، ما دفع الأمن إلى التراجع والانصراف عقب تحرير "الدالى" من بين أيديهم ثم انصرفوا، وحُرر المحضر رقم 17081 لسنة 2012 دون التطرق إلى واقعة احتجاز اللواء "الدالى".

وقام رجال الشرطة بتحديد هوية المتهمين الـ4 فى أحداث الوفد، والشروع فى قتل 8، بينهم 4 من أفراد الشرطة، وتحطيم 15 سيارة بالاشتراك مع 150 آخرين لم تحدد هوياتهم بعد.

ودلت التحريات التى طلبتها النيابة، أن جميع المتهمين من أنصار أبوإسماعيل، مشيرة إلى أن 4 متهمين تم ضبطهم يوم ارتكاب الأحداث، ووقعت مشاجرة بين رجال الشرطة ومتهمين مشاركين فى الأحداث، وأمسكوا بأحد القيادات الأمنية مهددين بقتله مما اضطر أجهزة الأمن لإطلاق سراح المقبوض عليهم، وذلك حسب ما ذكرته "المصرى اليوم".


كما أكدت التحريات أن أبوإسماعيل حضر فى الساعات الأولى من فجر اليوم التالى للأحداث إلى قسم شرطة الدقى، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين بعض القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وقال لهم: "أنا مش هحرق أى منشأة عامة أو أى أقسام شرطة وسوف أتقدم بمحضر رسمى ضد وزارة الداخلية"، وعندما عاتبه القيادى الأمنى على ما قاله أنصاره من تهديدات فى مدينة الإنتاج الإعلامى وما حدث فى الوفد، قال «أبوإسماعيل»: "إنت نسيت نفسك؟ أنا كنت هبقى رئيس جمهورية، إنت ما تعرفش مين الشيخ حازم وأنصاره"، ثم غادر المكان وعاد إلى منزله ومعه أنصاره.

وتواصل نيابة الدقى تحقيقاتها بإشراف شريف توفيق، رئيس النيابة، واستعجلت المباحث مرة أخرى فى تحرياتها وتحديد المتهمين، كما أرسلت خطابات إلى 4 قنوات فضائية واتحاد الإذاعة والتليفزيون، طالبتها فيها بإرسال مقاطع الفيديو التى تم عرضها عن الأحداث والتى يظهر فيها المتهمون وهم يقتحمون مقر الوفد.




الفجر


عاااااااااااااااجل خناقة في التحرير

مشاجرة بين الباعة والمعتصمين تثير الهرج بالتحرير

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012 - 22:19
ميدان التحرير
كتب محمود عثمان ومحمد غزالى

نشبت مشاجرة بين الباعة الجائلين والمعتصمين بميدان التحرير بالأسلحة البيضاء، حيث استخدام الباعة زجاج أكواب الشاى وقاموا بتحطيمها على الأرض، بعد أن هدم المعتصمون خيمة للباعة بالميدان ما أدى إلى حالة من "الهرج والمرج" بالميدان.

ومن جانبه اختفى أعضاء اللجان الشعبية من بعض المداخل الرئيسية بالميدان، فى حين انطلقت بعض الإذاعات الداخلية بالأغانى الوطنية.


اليوم السابع









عاااااااااااااااااااااااجل نقل مبارك لمستشفى المعادي




عاجل نقل مبارك إلى مستشفى المعادى العسكرى خلال ساعات
2012-12-18 23:06:07 2


[COLOR=black ! important] اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون كشف النقاب عن الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك، مؤكدا أن حالته مستقرة ولم تتدهور كما هو مشاع، نافيا ما تردد عن تردى حالته الصحية عقب انزلاق قدمه فى حمام محبسه بمستشفى سجن مزرعة طرة قبل أيام، وأضاف اللواء إبراهيم أن مبارك أصيب بكدمة وتجمع دموى فى الرأس طبقا لآخر تقرير طبى أعد عن حالته. أشار مدير مصلحة السجون إلى أن الرئيس السابق خضع لفحص شامل أمس، من قبل لجنة طبية متخصصة انتهت إلى أن حالته الصحية العامة جيدة باستثناء بعض الكدمات فى مختلف أنحاء الجسم وكدمة وتجمع دموى بالرأس، وأكد أن اللجنة أوصت بإجراء أشعة مقطعية لمبارك على المخ، وتمت مخاطبة مستشفى المعادى العسكرى لنقله إليه لإجراء الأشعة وإعادته مرة أخرى لمحبسه. تصريحات مدير مصلحة السجون جاءت لتؤكد ما صرح به مصدر طبى لـ«التحرير» حول صحة مبارك بأن حالة مبارك الصحية مستقرة ولا تستدعى نقله من مستشفى سجن طرة إلى مستشفى عسكرى حتى الوقت الراهن، وأكد المصدر أن الرئيس المخلوع والذى يقضى عقوبة بالحبس المؤبد فى سجن طرة على ذمة قضية قتل المتظاهرين حالته تحت السيطرة الدوائية والإشراف الطبى الكامل، وأن ما يحدث عبارة عن محاولات من أقارب ومحامى الرئيس السابق وأبرزهم فريد الديب لنقله إلى مستشفى عسكرى، وهو ما رأى الطاقم الطبى أنه أمر غير ضرورى.

التحرير
[/COLOR]


عمرو أديب على تويتر




شاهد ماذا كتب عمرو اديب على تويتر الان
2012-12-18 22:49:13 3



عااااااااااااجل من محطة مترو الاوبرا بالجيزة

سقوط طفل على القضبان وتوقف حركة مترو الأنفاق
2012-12-18 2249 1


[COLOR=black ! important] كتب - محمد مهدى: تسبب سقوط طفل فى قضبان محطة المترو الأنفاق المتجه لمحطة الجيزة الأن، إلى توقف القطار بمنتصف الطريق بين محطتي الدقي والأوبرا. مما أدى إلى توقف القطار المتجه إلى الجيزة بشكل كامل، وقام على إثرها الركاب بتكسير الزجاج لفتح الأبواب والنزول من العربات المتقدمة داخل النفق، والسير على القضبان، ما تسبب في تكدس وارتباك شديد في المحطات المختلفة بالإضافة لحالة من الذعر التى انتشرت بين الركاب .

مصراوى
[/COLOR]

من رابعة العدوية للاتحادية

فيديو عاجل مباشر من مسيره رابعه العدويه الى الاتحاديه شاهد بماذا يهتفون ؟؟



















 


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=JhDNazl3AcE 

ابراهيم عيسى على تويتر

شاهد ماذا كتب ابراهيم عيسى على تويتر الان
2012-12-18 2319


[COLOR=black ! important] [/COLOR]

بالصور مسيرات الغاء الاستفتاء تصل للاتحادية

بالصور.. مسيرات من «النور» و«رابعة العدوية» إلى «الاتحادية» لإلغاء الاستفتاء


بوابة المصري اليوم



Tue, 18/12/2012 - 23:29



Poor
Okay
Good
Great
Awesome












ShareThis
اطبعأرسل بالبريد






تحسين بكر






  • 1
  • 2
  • 3







انطلقت مسيرتان من مسجد النور بالعباسية، ومسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، عصر الثلاثاء، إلى قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة ضمن فعاليات مليوينة «لا للتزوير»، للتنديد بالتزوير الذي تم في الاستفتاء على الدستور في مرحلته الأولى، وللمطالبة بوقف المرحلة الثانية من الاستفتاء لحين التوافق على الدستور