اقرأ أهم 5 أخبار على رأس الساعة الحادية عشر مساءً

اقرأ أهم 5 أخبار على رأس الساعة الحادية عشر مساءً


الثلاثاء 24.07.2012 - 11:12 م


 صورة ارشيفية - الرئيس محمد مرسى


مرسى يتناول طعام الإفطار مع العاملين بجهاز المخابرات العامة
تناول رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي طعام الإفطار مساء اليوم "الثلاثاء" مع العاملين بالمخابرات العامة.المزيد..
بالفيديو.. "الظواهري" يشرح بالتفصيل كيفية تنفيذ أول عملية تفجير لـ"خط الغاز" في عهد "مرسي"
 
إيران تحذر الدول العربية: لن نسمح بسقوط الأسد وسنوجه "ضربات حاسمة" لأعداء دمشق
اشتباكات ومعارك بالأسلحة بين أهالي ضحايا مذبحة طنطا ورجال الشرطة بالغربي
ة
الظواهري: أحيي بواسل المجاهدين الذين فجّروا خط الغاز لإسرائيل



صدى البلد

شوفوا سميه الخشاب بتقول ايه عن المشاهد الساخنه فى افلامها وشوفوا تصريح عاجل عن زواجها الجديد

سمية الخشاب لـ"الخطايا السبع": اعتزلت المشاهد الساخنة وقد أتزوج للمرة الثالثة قريباً


الثلاثاء 24.07.2012 - 09:05 م


صورة ارشيفية - الفنانة سمية الخشاب

كتب عبد الرحمن أيمن
قالت الفنانة سمية الخشاب إنها لم تبحث أبداً عن المال حتى عندما غادرت شركة إنتاج كامل أبو علي وانتقلت لشركة أخرى لم يكن الانتقال بسبب الحصول على أموال أكثر بل كان بسبب تأخير اعمالها.

وأكدت سمية خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي وبرنامج الخطايا السبع أنها نادمة على المشاهد المثيرة التي شاركت فيها ومنها دورها في فيلم "الريس عمرو حرب" لكنها كانت ملتزمة بأوامر المخرج.

وعن دورها في فيلم "حين ميسرة" أوضحت سمية أنها ليست نادمة على هذا الفيلم لأنه من أفضل أعمالها، مضيفة: "مش هشارك في أي أدوار أو مشاهد جرئية مرة تانية، أنا حرمت".

واعترفت بأنها إنسانة كسولة بطبعها مما جعلها تخسر الكثير من الأدوار لعدم رغبتها في العمل أكثر.

وعن قيامها بأكثر من عمل في وقت واحد فأكدت أن الأمر كان متعباً جدا ولكنها كانت سعيدة بنجاح الأدوار التي أدتها ولكنها لن تكرر الدخول في أكثر من عمل مرة أخري.

وعن خطيئة الغرور قالت سمية: "محدش من الفنانين قال عني اني مغرورة واللي يقول عني كدة ميعرفنيش أنا مش مغرورة ولكني خجولة.

أما عن خطيئة الحسد أوضحت سمية أنها لا تحسد أحدا خاصة وان الحسد والحقد متلازمان فهي لم تحقد على أحد حتى أنها الوحيدة التي دافعت عن الفنانات اللبنانيات وأكدت أن مصر سوق كبير والأفضل سيفرض نفسه. وأضافت أنها كانت دائما معرضة للحسد ممن حولها وتحتمي من حسدهم بالقرآن.

وبالنسبة لخطيئة الغضب أشارت سمية أنها تغضب في حدود المعقول ولكنها وعدت قائلة: بطلت أزعل من الناس ولكني أسامح بحدود ومحبش أسيب حقي ومبحبش حد يظلمني".

وعن خطيئة الشهوة وعلاقتها المتعددة أكدت سمية أن الكثير من الأخبار التي تًثار حول زواجها هي مجرد شائعات لأنها لم تتزوج سوي مرتين وقد تتزوج قريبا.




صدى البلد

شاهد ماذا فعل تلفزيون إسرائيل في مسلسل عادل إمام؟

ماذا فعل تلفزيون إسرائيل في مسلسل عادل إمام؟


كان من المتوقع منذ بداية التحضير لمسلسل "فرقة ناجي عطاالله" ان يثير هجوما واستياء في إسرائيل نظراً لتناوله لمجتمعهم بشكل ناقد وصريح، لكن ما لم يكن في الحسبان ان تتم سرقة المسلسل على موقع التلفزيون الإسرائيلي ليشاهده أكبر عدد من الإسرائيليين.



وكان عدد من الدبلوماسيين المصريين قد كشفوا عدة أخطاء في سيناريو المسلسل خاصة فيما يتعلق بدور عادل إمام كملحق إداري في السفارة المصرية بإسرائيل مؤكدين ان منصبه كملحق إداري فى السفارة لا يجعله يركب سيارة مرسيدس بسائق خاص مثل ما حدث في المسلسل، كما ان المسلسل يجعل عادل إمام متحكما في عدد من الامور السياسية بالسفارة وهذا غير صحيح لان الملحق الإداري يهتم فقط بالنواحى المالية والإدارية.

المسلسل بطولة عادل إمام وأنوشكا وعمرو رمزى ومحمود البزاوى وأحمد السعدنى ومحمد إمام وأحمد تهامى ونضال شافعى، المسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وتدور احداثه حول ضابط مصري متقاعد يعمل كملحق إداري بالسفارة المصرية في تل أبيب، يتعرض لمشاكل لاعتراضه على الوحشية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وتجمد إسرائيل أرصدته في أحد البنوك الإسرائيلية؛ فيعود إلى مصر ويتصل بخمسة من تلاميذه ويتفق معهم على القيام بإحدى المهمات ضد إسرائيل.

عـــــــاجل جداا عن سليم العوا وشوفوا منصبه ايه فى الوزاره الجديده

«حملة العوا» تعلن اختياره مستشارًا لمرسي للعدالة الانتقالية

Tue, 07/24/2012 - 22:57



قال محمد مؤمن، المشرف على الحملة الانتخابية للدكتور محمد سليم العوا، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، الثلاثاء، إن العوا وافق على تولي منصب مستشار الرئيس للعدالة الانتقالية، الذي عرضه الدكتور محمد مرسي خلال لقائه العوا الثلاثاء.
وقال «مؤمن» لـ«المصري اليوم»، إن المنصب الجديد للدكتور العوا «منوط به إجراء المصالحات الوطنية بين فئات المجتمع، خاصة وسط حالة الخصام التي تشهدها القوى السياسية».
وأكد «مؤمن» ترحيب العوا بالمنصب الجديد، وأنه سيقوم بالتحضير لهذه المهمة، ووضع إطار عمل منظم لها، موضحًا أن لقاءً بين الرئيس محمد مرسي والدكتور سليم العوا سيجرى خلال أسبوع لبحث كيفية بدء العمل.
وكان الدكتور محمد سليم العوا، قد نفى، الثلاثاء، توليه منصب نائب رئيس الجمهورية، وقال العوا لـ«المصري اليوم»: «لم يُعرض عليّ منصب نائب الرئيس»، مضيفًا أنه كان في مقابلة مع الرئيس محمد مرسي ولم يعرض عليه المنصب.
وكانت أنباء قد ترددت عن تلقي الدكتور «العوا» عرضًا من مرسي بتولي منصب نائب الرئيس، خلال لقائهما، الثلاثاء، بالتزامن مع الإعلان عن تكليف الدكتور هشام قنديل، وزير الري والموارد المائية، بتشكيل الحكومة الجديدة.
ونفى الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تلك الأنباء، مؤكداً أن اللقاء أتى في إطار المشاورات التي يعقدها رئيس الجمهورية مع ممثلي القوى الوطنية والأحزاب السياسية.

مصادر و انضمام وزير جديد لحكومة قنديل..شاهد من هو

مصادر: الجيزاوى أقرب المرشحين لتولى وزارة الزراعة

الثلاثاء، 24 يوليو 2012 - 23:03

هشام قنديل

كتب عز النوبى


علم "اليوم السابع" من مصادر رفيعة، أن أقرب المرشحين لتولية حقيبة وزارة الزراعة فى الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور هشام قنديل، هو الدكتور أحمد محمود على الجيزاوى، أستاذ البساتين بكلية الزراعة جامعة عين شمس والعميد الأسبق للكلية، والحائز على العديد من الجوائز المحلية والعالمية من مختلف الجامعات، يليه الدكتور صلاح يوسف، وزير الزراعة السابق والمهندس أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب المنحل.

والجيزاوى، من مواليد 14 / 6 / 1948 وحاصل على بكالوريوس البساتين من كلية الزراعة جامعة عين شمس عام 1970 ثم ماجستير قسم البساتين من كلية الزراعة عين شمس عام 1973، والدكتوراه فى نفس التخصص من كلية زراعة عين شمس عام 1978، أما الدراسات الخارجية فدبلومة فى تكنولوجيا البذور من جامعة ادنبرة ببريطانيا عام 1980 عمل بالجامعة منذ عام 1970 كمعيد ثم تدرج فى الوظائف القيادية حتى أصبح عميداً لكلية الزراعة بالجامعة عام 2007 وحتى عام 2008.

رسالة هاامة الان من الظواهري لمفجري خط الغاز المؤدي لاسرائيل..مش هتصدق بيقول ايه

الظواهري: أحيي بواسل المجاهدين الذين فجّروا خط الغاز لإسرائيل

الثلاثاء 24.07.2012 - 10:46 م


صورة ارشيفية - أيمن الظواهري

كتب عبد الرحمن أيمن قال أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، إن عملية تفجير خط الغاز المصرى الأخير في العريش يأتي من منطلق وقف الدعم للعدو الصهيوني وحفظ حقوق البلاد والعباد، من منطلق أن مصر تعتبر القلب النابض للعالم العربي.

وأشار "الظواهري" في فيديو يشرح كيفية القيام بعملية تفجير خط الغاز إلى أن جماعة أنصار بيت المقدس حرصت على ألا يُصاب أحد في هذه التفجيرات.

وأكد "الظواهري" أن الهدف من التفجير قطع الغاز عن أهل العريش ولكن لوقف ما سمّاه بالمهزلة التاريخية بتصدير الغاز للعدو الصهيوني.

ووجّه الظواهري تحية للمجاهدين البواسل الذين قاموا بتفجير خط الغاز.

عااااااااااااااااااااااااجل جداااا الان وقرار من رئيس الجمهوريه

تعيين ياسر علي متحدثا رسميا للرئاسة وأسعد الشيخه رئيسا للديوان

كتب : أحمد البهنساوي وأكرم سامي منذ 18 دقيقة
3

الدكتور ياسر علي
علمت "الوطن" أن الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، اتخذ قرارا بتعيين كلا من د. ياسر علي متحدثا رسميا باسم رئاسة الجمهورية، بعدما كان قائما بأعمال المتحدث، إضافة إلى تعيين م.أسعد الشيخة، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وأحد المتهمين في القضية العسكرية الأخيرة مع خيرت الشاطر، رئيسا لديوان رئيس الجمهورية.
كما تم تعيين أحمد عبد العاطي، المتحدث باسم حملة مرسي الانتخابية، مديرا لمكتب رئيس الجمهورية.
فيما تضاربت الأنباء حول تعيين م.ماجد عبد الله، رئيس قناة المحور السابق والمدير الفني لقناة مصر 25 التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، كمستشار إعلامي للرئيس.




الوطن

بالصور سيارة فيراري من الذهب للأمير بدر بن سلطان ال سعود

بالصور سيارة فيراري من الذهب للأمير بدر بن سلطان ال سعود


هل بدأ الإخوان فى تنفيذ مشروع تأجير قناة السويس لقطر ؟

هل بدأ الإخوان فى تنفيذ مشروع تأجير قناة السويس لقطر ؟
قنديل: يوافق على مشروع قطرى بتكلفة 200 مليار دولار











وافق الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الجديد، علي مشروع استثماري قطري فى قناة السويس لانعاش السوق المصري من خلال اول مشروع استثماري بتكلفه 200 مليار دولار.


وأشار "قنديل" - علي صفحته الشخصية بموقع "تويتر" اليوم الثلاثاء بعد ساعات من توليه الحقيبة الوزارة، إلي إنشائه منطقة تجارة حرة في قناة السويس، تعتبر أول أولوياتي.

افظع جريمة بشعة - شاهد اب عمل ايه فى بنتوا بالاسكندرية




شهدت محافظة الاسكندرية جريمة بشعة، حينما تجرد أب من كل المشاعر الإنسانية، وتحول إلى ذئب بشري، واعتدى على ابنته القاصر جنسياً، وحملت منه سفاحاً . كان اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي بلاغاً من مزارع 70 عاماً، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، يفيد قيام نجله العامل بالتعدي علي ابنته، وحملها منه سفاحاً . تم لإخطار الجهات المعنية، وانتقل فريق البحث الجنائي، وبالتحريات تبين أن الضحية طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً، وتبين أن أنها في مراحل الحمل الأولي، وتم تحرير المحضر اللازم .

الشروق 

بالصور.. الحيوان الذي حير العالم!






يعرف هذا الحيوان العجيب بالأوكابي أو الأوكابيا, له رأس مثل الزرافة وجسم كالحصان وخطوط مثل الحمار الوحشي ولسان أزرق طويل بما يكفي لتنظيف أذنية.

مخلوق حير العالم حتى عام 1901 إذ لم يكن هذا المخلوق معروفا لدى العلماء الغربيين الذين تفاجأوا برؤيته أثناء تواجدهم في القرن الافريقي حيث تم تعريف هذا الحيوان الافريقي العاشب والخجول كجنس جديد من الزرافات وأطلق على اسمه الذي يعرف حاليا وهو الأوكابي أو الأوكابيا (Okapia johnstoni) ويعتقد اليوم بوجود حوالي 15 ألفا من الأوكابي تعيش غالبيتها في الكنجو. الصورة التالية تبين جسم الأوكابي وأقدامه.
وتشتهر حيوانات الأوكابي بصفة الخجل وذلك لصعوبة مشاهدتها في الغابات ويواجه هذا الحيوان تهديدا في موطنه وذلك للهجرة البشرية ونشاطات التعدين والبحث عن المصادر الطبيعية في منطقة تواجده الكونجو, الصورة التالية توضح وجه الأوكابي وطول رقبته.

| مصر مليئة بنوادى الشواذ جنسيًا وكلام خطير



كتب- محمود صبري جابر: منذ 20 دقيقة 47 ثانية

نشرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية حواراً مطولاً مع نوجا ملكين الطالبة الإسرائيلية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة في إطار برنامج "-Center for Arabic Study Abroad) "CASA) لتعليم اللغة العربية والذي أكدت من خلاله أن مصر مليئة بنوادى الشواذ جنسيا، وتمارس سياسة ممنهجة لتوسيع الفجوة بين الطبقات وفصل الأغنياء عن الفقراء باستخدام الأحياء الراقية فى المدن لجديدة.
وتناولت الصحيفة فى حوارها مع الطالبة الإسرائيلية بالقاهرة كل ما يجري في مصر منذ اندلاع الثورة، فأكدت الفتاة على الفروق الشاسعة بين الأغنياء والفقراء بمصر لدرجة أنه تم الفصل المادي بين الطبقات عن طريق توطين الأغنياء في الأحياء الراقية والمدن الجديدة والإبقاء على الفقراء في الأحياء الشعبية وسط الزحام والمشاكل الاجتماعية، مشيرة إلى وجود نوادي معروفة ومخصصة للشواذ جنسياً في مصر.
وزعمت الطالبة الإسرائيلية ملكين أن هناك مشهداً كبيراً للشذوذ الجنسي في القاهرة، مشيرة إلى أن هناك عدداً كبيراً من البارات على أسطح البيوت، زاعمة أنها توجهت في أحد أيام الخميس إلى أحد البارات المعروفة واكتشفت فجأة أنها المرأة الوحيدة في المكان فسألت عن السبب فقالوا لها إنه في أيام الخميس تقام حفلات جماعية للشذوذ الجنسي.
وتابعت نوجا ملكين أن الشرطة المصرية تعرف كل هذا وتتجاهل الموضوع، مشيرة إلى أن هناك عوامات شهيرة على النيل تقام فيها تلك الاحتفالات الصاخبة للشواذ.
وأضافت نوجا أن الجامعة الأمريكية التي تدرس فيها تعد أحد رموز التفاوت الاجتماعي بمصر، مشيرة إلى أن تلك المؤسسة الأكاديمية التي أقامها في مطلع القرن الماضي المبشرون الأمريكيون تعتبر واحدة من أرقى الجامعات في القاهرة التي يدرس فيها أبناء الصفوة.
واستطردت أن طلاب الجامعة الأمريكية لا يمثلون سكان الدولة، زاعمة أن انتقال مقر الجامعة للقاهرة الجديدة أحدث الفصل التام بين أبناء الصفوة الدارسين فيها وفقراء الشعب المصري خارج أسوار الجامعة.
وتابعت نوجا أن ابتعاد الجامعة الأمريكية عن قلب مدينة القاهرة هي مجرد مثال لما يحدث بمصر، مشيرة إلى أن أثرياء المدينة بدأوا يهجرونها من أجل السكن بالمدن الجديدة "6 أكتوبر" و"القاهرة الجديدة" و"الرحاب" لأنها مدن بعيدة عن القاهرة وأفضل بكثير حيث توجد بها الطرقات الجديدة التي توصلهم بالمدينة ذات الاختناقات المرورية الكبيرة، مؤكدة أن هذا حدث بشكل ينطوي على مفارقة كبيرة لأن هذه المدن أقيمت منذ سنوات كمحاولة للبناء في الصحراء بعيداً عن محيط النيل باعتبارها مدن للفقراء.
وأضافت نوجا أن الهدف الرئيسي من إقامة المدن الجديدة كان التخلص من الفقراء، لكن بدلاً من بناء المساكن الشعبية للفقراء تهافت المستثمرون بمساعدة الفساد لبناء فيلات فارهة وحمامات سباحة لأثرياء القاهرة الذين يبحثون عن الهدوء بعيداً عن الزحام ليستقروا في مكان لا يرون فيه الفقراء، مؤكدة أن مصر دولة تمارس الفصل المادي بين الطبقات.


انصار ابو اسماعيل يوجهون رسالة لرامز جلال بخصوص برنامجه " ثعلب الصحراء




وجهت صفحة مليون محب لحازم أبو إسماعيل رسالة إلى الفنان رامز جلال قائلين فيها "لا يحلُّ لمسلمٍ أن يروِّع مسلِمًا"، وذلك تعليقا على برنامج رامز ثعلب الصحراء والذى يوقع فيه رامز بأحد الفنانين ويقحمه داخل حادث لرصد ردود أفعاله.

واسترشدت الصفحة بحديث النبى محمد والذى يقول "من أشار إلى أخيه بحديدةٍ فإنّ الملائكة تلعنُه حتى يدعَها، وإن كان أخاه لأبيه وأمه" رواه المسلم.

يا جدعان .. حد يصدق ان الصورتين دول لنفس البنت ؟؟؟!!!



انا عن نفسى مش مصدق ....
انتم مصدقين ؟؟؟
و من غير عمليات تجميل

روز اليوسف : زوجة الرئيس تطلب حمام سباحة داخل القصر بـ 12 مليون .. ونجليها يتدربان علي الخيل


روز اليوسف : زوجة الرئيس تطلب حمام سباحة داخل القصر بـ 12 مليون .. ونجليها يتدربان علي الخيل





بدأ نجلا د.محمد مرسى التدريب على ركوب الخيل لمدة ساعتين يومياً بحديقة الحرس الجمهورى وهى نفس الخيول التى كان يتدرب عليها نجلا مبارك، علاء وجمال. يبرز فى نفس السياق أن القصر الجمهورى استعان بطاقم تدريبى محترف للخيول لتدريب نجلى الرئيس مرسي، إضافة إلى ذلك طلبت السيدة نجلاء زوجة الرئيس محمد مرسى إقامة حمام سباحة مغطى داخل القصر الجمهورى بمصر الجديدة وعلى خلفية طلب السيدة نجلاء فقد بدأت عملية التنفيذ بالفعل بعمل مقايسة لأعمال الإنشاء وقد بلغت التكلفة المبدئية 12 مليون جنيه. وفى سياق آخر يتم الآن تجهيز مكان إقامة دائم داخل القصر الجمهورى بمصر الجديدة للدكتور محمد مرسى وأسرته نظراً لوجود استحالة فى استمرار إقامة رئيس الجمهورية خارج القصر لصعوبة الانتقال والتأمين وحفاظاً على الوقت. رابط الخبر علي جريدة روز اليوسف

غادة عبد الرازق تظهر في رمضان بفستان خليع ومش هتصدق بتقول عندها كام سنه


غادة عبد الرازق تظهر بفستان (خليع) مع نيشان وتؤكد: عمري 32 سنة



حالة من الجدل والاستياء أثارتها الفنانة غادة عبدالرازق بين المصريين، بعد ظهورها أمس في إحجى حلقات برنامج "أنا والعسل" مع نيشان، على قناة الحياة، وذلك بسبب الفستان العاري الذي أظهر معظم جسدها، وكأنها لا ترتدي شيئا، وهو ما تسبب لها في انتقادات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بهذا الشكل في رمضان.الفستان لم يكن مفاجأة غادة الوحيدة في الحلقة ولكنها فاجئت نيشان عندما أخبرته أن عمرها 32 سنة وأنها لا تكذب، وأكدت أنها ستظل ضمن نجوم الصف الأول حتى لو أصبح عمرها 75 سنة، ولكن نيشان أخبرها بعمرها الحقيقي وهو 44 سنة، ولكنها نفت ذلك.
وأكدت غادة عبد الرازق أنها وضعت لابنها السس التي تسير عليها في حياتها، مؤكدة أنها تعلمت من أخطائها ولا تحب أن تكررها ابنتها.
وقالت غادة، إنها لن تشارك في مسلسل يحكي قصة الشيخة موزة، زوجة أمير قطر، وأنها ترغب في تجسيد شهخصية أخرى وهي حتشبسوت، وأشارت إلى أن أن اختيارها للفنانة إليسا لتقوم بغناء تتر مسلسلها الجديد "مع سبق الإصرار" يعود إلى طبيعة العمل التي تحتاج إلى صوتها الجيد، واختارت نانسي عجرم لغناء تتر مسلسل "سماره" العام الماضي كان لطبيعة العمل أيضًا التي تطلبت صوتًا فرحًا، كما أكدت أنها عملت مع خالد يوسف وأنه كما أضاف لها أضافت إليه هي ايضا ولكنها لن تتعاون معه لعد ذلك.
وأكدت غادة أن لا يوجد رجل اثر في حياتها مثل والدها، حتى عندما تزوجت من رجل يكبرها بالسن لم تتأثر به ولكن الطبيب الخاص بها أخبرها أن ارتباطه به عبارة عن ارتباط ابوي.
وأكدت ان علاقاتها جيدة بكل من هيفاء وهبي وسمية الخشاب وأن خلافاتها مع هيفاء كان بسبب بعض الكلام الخاطئ الذي كان يتم نقله لها، وكذلك سمية الخشاب فما حدث بينهما كان مجرد مشاكسات وانتهت.
واختتمت غادة كلامها بأنها لا تحب السياسة.. وليس لها في التكنولوجيا والدخول على تويتر وفيس بوك، وعلى الرغم من ذلك وجدت أن هناك من يكتب على لسانها كلام في السياسة وأنتقادات للنائب محمد أبو حامد.. وفي هذه الحالة تقدمت ببلاغ.. ولكن لم يستطيعوا التوصل للفاعل، وأكدت غادة أن الديمقراطية تفرض أن يقول كل مواطن رأيه وعلى الآخرين أن يحترمونه، ولكنها ليست مضطرة لخسارة اي فرد من جمهورها.



بوابة الشباب

فيديو ساخر .. سقوط توفيق عكاشة من على الكرسى على الهواء


فيديو ساخر .. سقوط توفيق عكاشة من على الكرسى على الهواء










http://www.youtube.com/watch?feature...&v=tdhNe2sfOio

شوف مين هيكون وزير الدفاع في الحكومة الجديدة على مسئولية قيادي اخواني !!!!!


أبو الفتوح: طنطاوى وزير دفاع حكومة "قنديل"






المشير طنطاوى

كتب- محمود فايد: منذ 16 دقيقة 36 ثانية


كشف صابر أبو الفتوح, عضو مجلس الشعب, والقيادى الإخواني, عن الإبقاء على المشير حسين طنطاوى, رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة, كوزير للدفاع فى حكومة د.هشام قنديل, رئيس الوزراء المكلف، بتشكيل أول حكومة بعد انتخاب د. محمد مرسى رئيسا لمصر.
وقال أبو الفتوح فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إن المشير طنطاوى هو وزير الدفاع فى الحكومة الجديدة ولا يوجد أى حزب سياسى أو فصيل طلب هذه المنصب فى المفاوضات التى تمت من أجل تشكيل حكومة إئتلافية بين جميع الأحزاب السياسية التى من المنتظر أن تشغل مناصب فى الحكومة الجديدة.
قائلا: "وزير الدفاع هو المشير حسين طنطاوى ولم يترشح أحد على هذا المنصب أو يطلبه سواء من الحرية والعدالة أو أى فصيل سياسي آخر".
وأضاف أبو الفتوح, أن إختيار الرئيس اليوم للدكتور هشام قنديل, رئيسًا للوزراء, جاء فى إطار تشكيل حكومة خدمية تعمل من أجل المواطن.
وعما تعرض له إختيار الرئيس من هجوم قال أبو الفتوح "لا يوجد أى شئ فى الدنيا يتم إختياره ويتم التوافق عليه من مختلف الجهات"، مؤكداً على أن الاختيار جاء وفقا للكفاءة والشفافية وطهارة اليد.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية

عــــــــاجل من مصادر مقربه من الشاطر وشوفوا المنصب الجديد غير نائب رئيس الوزراء ؟؟!!!!

وفقًا لمصادر مقربة من الشاطر 

الشاطر نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية 




المهندس خيرت الشاطر 


  1. كتب ـ أحمد عامر: منذ 2 دقيقة 52 ثانية 

  1. كشفت مصادر مقربة من المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عن قرب الإعلان عن تولى الشاطر منصب نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية.

  1. وأعلنت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، رفض الجبهة الوطنية المشاركة فى تشكيل الحكومة وكذلك حزبي المصري الديمقراطي الاجتماعى والمصريين الأحرار، وأنهم قرروا البقاء فى صفوف المعارضة.

  1. وأشارت المصار إلى أن السلفيين مصرون على تولى وزارة التجارة والصناعة لمرشحهم على حاتم، فى حين رشح الإخوان للوزارة ذاتها د.حسن مالك، متوقعين انقسام الوزارة وتولى مالك وزارة الصناعة وحاتم وزارة للتجارة.

هام جداا من الاخوان المسلمين عن خيرت الشاطر

الإخوان : لا مانع من ترشيح " الشاطر " نائباً لـ " قنديل "

عبد الرحمن صلاح
7/24/2012 10:13 PM


نفى الدكتور مصطفى الغنيمي، عضو مكتب الإرشاد في جماعة الإخوان المُسلمين، ترشيح الجماعة للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام، ليكون نائباً لرئيس مجلس الوزراء في الحكومة الجديدة.

وأضاف " الغنيمي " في تصريحات خاصة، أن اسم " الشاطر " تم طرحه من قبل وسائل الإعلام، لكن في الوقت ذاته، لا مانع من توليه المنصب، في حال وقوع اختيار كلاً من رئيس الجمهورية، ورئيس الحكومة عليه، للقيام بتلك المهمة.

شوفوا اول رد فعل من عمرو موسى على رئيس الحكومه الجديد

عمرو موسى: "قنديل" ليس سياسياً ونتمنى له التوفيق

الثلاثاء، 24 يوليو 2012 - 21:37
عمرو موسى
كتبت إيمان على


قال عمرو موسى، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إن اختيار الدكتور هشام قنديل رئيساً للوزراء هو اختيار الرئيس وعلينا انتظار أعمال قنديل، قائلاً "لا أعلم جيداً من هو قنديل لأنه من خارج الوسط السياسى".

وأضاف موسى فى تصريحات على هامش الإفطار الذى دعا إليه الدكتور أيمن نور، اليوم الثلاثاء،" نتمنى له النجاح فى مهمته وأن ينجح فى تشكل حكومة جديدة تستطيع مواجه التحديات، لأن تشكيلها ليس بمهمة بسيطة وأن عملها يبدأ بعملية بناء الدولة، وعلى الدكتور ألا يكون مسبوغاً بطابع دينى"، مشدداً على ضرورة ضمان حرية المعرفة والإعلام، رافضاً مصطلح الإعلام الحكومى، قائلاً "لا يجب أن يكون هناك مصطلح إعلام حكومى بعد الثورة، أو يفرض رقابة من النوع المقحف على الإعلام".



اليوم السابع

عاجل من حزب النور السلفى وشوفوا مين مرشحين لحقائب وزاريه ؟؟!!!!!

مصدر بالنور: مخيون وحماد مرشحين لحقائب وزارية


يونس مخيون

كتب - سعيد ماهر: منذ 2 دقيقة 6 ثانية
أكد مصدر مسئول بحزب النور السلفي، أن الزخم السياسى الذى يسيطر على الساحة هو سبب اختيار الرئيس محمد مرسي للدكتور هشام قنديل لرئاسة الوزراء، مشيرا إلى أن مرسى رفض كل الأسماء التى اقترحها حزب الحرية والعدالة وأن قنديل لاقى قبولا عند الرئاسة والإخوان على حد سواء.
وقال المصدر ـ الذى رفض الإفصاح عن اسمه ـ أن الحزب تقدم بترشيحاته للحكومة الجديدة إلى مؤسسة الرئاسة، وأن الحزب يرغب فى حقائب التعليم والزراعة والصحة والإدارة المحلية والأوقاف والخارجية.
وأكد المصدر أن القائمة التى قدمها رئيس الحزب الدكتور عماد عبد الغفور تشمل أشرف ثابت ويسري حماد ويونس مخيون وأساتذة جامعة بالأزهر الشريف تابعين للتيار السلفي ليكون واحدا منهم على رأس حقيبة الأوقاف.

شوفوا مكانه فايزه ابو النجا فى الحكومه الجديده ؟؟!!!!!

أخبار النهاردة فايزة ابو النجا وزيرة الدفاع في الحكومة الجديدة


فايزة ابو النجا وزيرة للدفاع

7/24/2012 6:02:00 PM
كتب - وليد الشرقاوي:
انطلقت التعليقات الساخرة كالسيل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد إعلان الرئيس عن تعيين هشام قنديل وزير الري رئيسا للحكومة الجديدة من أكثر التعليقات سخرية تقول انه طالما جاء وزير الري رئيسا للوزراء فمن الممكن تعيين فايزة ابو النجا وزيرة للدفاع، وتعليقات أخرى تقول إن قرار الرئيس من تخاريف الصيام أو بسبب العطش.
وقالت أخرى إن قنديل من أم لها اصول فلسطينية من حيفا وهي معلومة ربما تكون مؤكدة، وقال بعض الصحفيين في تعليقاتهم إنه امتداد للماضي الكئيب وأنه كان يستفيد ببراعة من نظام مبارك السابق.
وعلق حزب النور على الفيسبوك بتفاؤل باختيار الرجل. فيما قالت بعض التعليقات إنه معاد للثورة قال البعض إن البلتاجي مرشح لوزارة الداخلية وأن البرنس مرشح رئيسا للوزراء.
وقالت صفحة ثورات: ''اختيار هشام قنديل رئيساً للوزراء وخطوة هامة على طريق قندلة مصر'' وقال البعض إن الدكتور هشام قنديل سيتم تغيره بعد انتهاء شهور الصيف بعد أن يقوم برش المياة على سائر العباد في جميع انحاء البلاد .. لإشعارهم بالطراوة وهذه هي المهمة الأولى لحكومته.. الطراوة لسائر المواطنين''.
وانتقد الدكتور خيري عمر، عضو المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، اختيار قنديل رئيسا للوزراء، و قال عمر للزميلة البديل إن قنديل لا يمتلك المؤهلات والاعتبارات التي تؤهله لكي يتحمل مسئولية الحكومة في الفترة المقبلة، وسط كل التحديات التي توجه مصر في الفترة الحالية''.
وأشار عمر أن قنديل كان جزء من أزمة حوض النيل خلال الفترة السابقة، خاصة وأنه كان داخل الوزارة خلال الأزمة, وأن كل الأفكار والمشاريع التي قدمتها الوزارة خلال الأزمة لم تكن علي قدر المسئولية''، مؤكدا أن اختياره يأتي لأن ''مناقشات الحكومة غامضة حتى الآن ولا يعرف الشعب عنها شيء.




مصراوي

امين اسكندر وتصريح قنبله منه عن رئيس الحكومه الجديد

أمين إسكندر: "قنديل" كان الوزير الوحيد الملتحي في حكومة الجنزوري وأظن أنه "إخوان"

الثلاثاء 24.07.2012 - 09:18 م


أمين إسكندر القيادي بحزب الكرامة

كتب علاء المنياوي
قال أمين إسكندر القيادي بحزب الكرامة وعضو مجلس الشعب السابق إن د.هشام قنديل كان الوزير الوحيد الملتحي في حكومة الجنزوري، وقد يكون اختياره لرئاسة الوزراء، لأنه كما يظن إسكندر "إخوان" وإن كانت ليست لديه معلومة مؤكدة بخصوص ذلك.

وأوضح إسكندر في تصريحات لـ"صدى البلد" أنه ليس لديه أي مانع في أن يختار الرئيس محمد مرسي الحكومة كلها من الإخوان.. "ويشيلوا البلد ويورونا بقي هيعملوا إيه".. لكن لا يكذبون علينا ويقولون إنها ستكون حكومة تكنوقراط ويتضح أنها خلاف ذلك إخوانية.

وأضاف: "الأنباء التي ترددت عن اختيار "خيرت الشاطر" وزيرا للتنمية المحلية ونائبا لرئيس الوزراء تؤكد ذلك، لأنه ستكون تحت يديه المحليات كلها لتصبح الحكومة إخوان "صرف" وبالتالي من سيتعاون معهم لابد أن يكون مثلهم.


صدى البلد

هام جدااا من الخارجيه الامريكيه عن رئيس الوزراء الجديد

الخارجية الأمريكية: واشنطن تتطلع إلى العمل مع رئيس وزراء مصر الجديد

الثلاثاء 24.07.2012 - 09:34 م


فيكتوريا نولاند

واشنطن أ ش أ
أعربت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند عن تطلع واشنطن للعمل مع رئيس وزراء مصر الجديد الدكتور هشام قنديل.

وقالت نولاند - خلال مؤتمر صحفي للخارجية الأمريكية اليوم الثلاثاء- إن الدكتور هشام قنديل حصل على جزء من تعليمه فى الولايات المتحدة، كما أن بلادها تتطلع إلى علاقات عمل جيدة مع الحكومة المصرية الجديدة التى سيشكلها.

ورأت أن مصر لازالت تمر بمرحلة انتقالية، قائلة "إن رسالة واشنطن لمصر هى أن تعمل جميع الأطراف من خلال الحوار وتحديد الخطوات المتعلقة بصياغة الدستور وانتخاب البرلمان، مع العمل بشكل وثيق مع المجتمع المدني، وتمثيل الأغلبية والأقلية على حد سواء وحماية حقوق وحريات جميع المصريين وصولا إلى الحلول التوفيقية.


صدى البلد

انور البلكيمى السلفى يعترف وشوفوا ماذا قال عن سما المصرى وعمليه التجميل ؟

البلكيمي: لم أعرف "سما المصري" في حياتي.. وعملية التجميل كان هدفها العلاج

الثلاثاء 24.07.2012 - 09:26 م


النائب البرلمانى السابق أنور البلكيمي

كتب عبد الرحمن أيمن 
قال النائب البرلمانى السابق أنور البلكيمي إنه نادم علي عملية التجميل التي أجراها في أنفه، موضحاً أن هدفه منها كان العلاج وليس التجميل.

وأشار البلكيمي في لقائه ببرنامج "كرسي في الكلوب" على قناة "سي بي سي" إلى أن كل ما قاله كان تحت تأثير المخدر وبسبب الحالة النفسية والعصبية التي كان عليها بعد العملية.

وأكد البلكيمي أنه لم يكن يعرف سما المصري يوما في حياته، وأنه وعرفها من خلال الإعلام أثناء الحادث.


صدى البلد

هام جداا من رئيس الطب الشرعى عن الرئيس السابق مبارك

الثلاثاء 24.07.2012 - 09:14 م


 إحسان كميل جورجي رئيس مصلحة الطب الشرعي

كتب عبد الرحمن أيمن 
قال إحسان كميل جورجي رئيس مصلحة الطب الشرعي إن الجهة الوحيدة التي تقرر الإفراج الصحي عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك هو النائب العام والطب الشرعي ليس الجهة المسئولة عن ذلك.

وأكد جورجي في حديثه ببرنامج مانشيت على قناة "أون تي في" على ان حالة مبارك تحتاج لرعاية طبية عادية وليس رعاية فائقة.

وأشار جورجي إلى أنه اشترط أن تتم معاملة أي طبيب شرعي يعمل خارج مصر أن يحصل على معاملة وزير، وأنه ليس لديه مانع في التعاون مع أي جهة ، لافتا إلى أنه طالب للأطباء الشرعيين بزيادة المرتبات والمعاملة الجيدة.


صدى البلد