تحذير شديد جداا من اسرائيل

    إسرائيل تحذر من وصول أسلحة كيماوية إلى حزب الله والقاعدة

7/2/2012 6:33 PM
حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الإثنين من أن يؤدي تردي الأوضاع الأمنية في سوريا إلى وصول أسلحة متقدمة بما في ذلك الكيماوية إلى حزب الله اللبناني والقاعدة.

وأشار نتنياهو في سياق جلسة للجنة الخارجية والأمن البرلمانية اليوم بحسب الإذاعة الإسرائيلية، إلى أنه "لولا ساعدت إيران ومنظمة حزب الله النظام السوري من خلال إرسال مقاتلين ليحاربوا إلى جانبه لما كان قد صمدالرئيس السوري بشار الأسد.

وفيما يتعلق بالملف الفلسطيني، قال رئيس الوزراء إن المشكلة في قطاع غزة تتمثل في كميات الوسائل القتالية الكبيرة الموجودة ولا سيما صواريخ بعيدة المدى قد تطال تل أبيب.

وتعهد نتنياهو بالاستمرار في البناء في الكتل الاستيطانية الكبيرة في الضفة الغربية وهي بيت ايل والخليل وكريات أربع بالإضافة إلى غور الأردن، مؤكدا مع ذلك التقيد بقرارات المحكمة بهذا الخصوص، بحسب الإذاعة. الفجر

شوفوا الزغبى بيقول ايه عن الاقباط

"الزغبى" يطالب بإزالة الاحتقان وفتح صفحة جديدة بين الأقباط والمسلمين فى مصر


7/2/2012 9:50 PM


قال الداعية الإسلامى الشيخ محمد بن عبدالملك الزغبي أن حقوق الأقباط لن تضيع مع الإسلام أبداً بل لهم الإحسان الذى هو أكثر من العدل، موضحا أن التصالح الوطني لا يكون بين الأحزاب فقط ولكن يشمل التيارات المختلفة و المسلمين والأقباط، لأن الجميع شركاء فى الوطن، وأبناؤهم فى الجيش جنباً إلى جنب مع إخوتهم من المسلمين، واختلطت دماؤهم بدماء إخوانهم من المسلمين فى حروبهم أثناء الدفاع عن مصر .

وطالب الزغبي فى لقائه مع الإعلامى هانى الديبانى على قناة الخليجية، بضرورة إزالة الاحتقان وأسبابه و العمل على فتح صفحة جديدة، مشدداً على ضرورة الاحترام والتوقير المتبادل بين الطرفين وعدم اللجوء لأحد من الخارج، لأننا شركاء فى هذا الوطن ولا نقبل التدخل الخارجى فى مصرنا.

وأكد الزغبى أنه يمد يده للمصالحة مع الأقباط فى مصر، مضيفا أنه أول من يمد يمينه لكى ننسى الماضى بعد اختيار الدكتور محمد مرسى رئيساً للجمهورية، لأنهم شركاء الوطن، ولهم الحقوق والبر والقسط والإحسان.

يذكر أن الشيخ الزغبي من أشهر من عارضوا القس زكريا بطرس الذى كان" يهاجم الرسول والقرآن " وقام بمناظرات ضده أدت إلى منع بطرس من الظهور الإعلامى.

بالفيديو خطير جدااا تعرضة لميس الحديدي عن جماعة الأمر بالمعروف وشاهد أنزعاج شديد منها وماذا طلبت من المخرج


بالفيديو خطير جدااا تعرضة لميس الحديدي عن جماعة الأمر بالمعروف وشاهد أنزعاج شديد منها وماذا طلبت من المخرج





ياسر برهامى وتصريح خطير جداااااا عن تولى قبطي أو امرأة منصب نائب الرئيس


أصدر النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، الدكتور ياسر برهامي، فتوى تٌفيد عدم جواز تولي منصب نائب الرئيس لقبطي وإمرأة.
وجاءت الفتوى ردا على سؤال لأحد قراء موقع "برهامي"، حول جواز ما قيل على لسان أحمد ضيف، المستشار السياسي للرئيس مرسي، فيما يخص تعيين نائبين للرئيس، أحدهما: قبطي، والآخر سيدة.
أكد برهامي أن منصب الرئيس ولاية أكيدة خصوصًا مع وجود الصلاحيات، فلا يجوز تولية هذا المنصب "الذي يقوم صاحبه مقام رئيس الدولة عند غيابه لأي سبب" لغير مسلم أو امرأة، وإنما يمكن أن يكونوا مستشارين.
وفي الوقت نفسه، اختتم برهامي فتواه بالتأكيد على عدم صحة تطبيق النصوص الشرعية بكاملها على وضع مختلف عن واقعها، بقوله: "الواقع الحالي لا يمكن أن يوصف الآن بأنها جمهورية إسلامية، قد اختيار د. "مرسي" رئيسًا للجمهورية، وليس خليفة ولا أميرًا للمؤمنين، فهو رئيس جمهورية مصر العربية بصلاحيات رئيس الجمهورية في الدولة الدستورية الحديثة. سياسة
الشروق  

تصريح خطير من ابو اسماعيل وشاهد ما الذى يدبر ضدد مرسى ومن وراء ذلك ...؟؟؟

        أبو إسماعيل:أجهزة أمنية تدبر مؤامرات ضد مرسى



الشيخ حازم صلاح أبو أسماعيل

بوابة الوفد-جهاد الانصاري: منذ 1 ساعة 47 دقيقة
أكد الشيخ حازم صلاح أبو أسماعيل - الداعية الإسلامي - أن هناك مؤمرات كبرى تحاك لضرب الرئيس المنتخب محمد مرسي تشترك فيها الأجهزة الأمنية وعصابة الحزب الوطني، فهؤلاء لم ييأسوا ويحاولون الرجوع وسرقة مصر بأي طريقة ، مشيرا إلى أن الأفراد الملتحين الذين يأذون الناس هي البداية فقط من مسلسل الرعب المخابراتي.
وأضاف أبو إسماعيل في برنامج تحيا مصر أن الملتحين التابعين للأمن تجربة تكررت في دول عديدة لتكريه الناس في التيار الإسلامي تمهيدا لضربه وهناك من لا يريد للأوضاع أن تستقر ويريدون أن يفشلوا التجربة السياسية لمرسي ومحاولته إصلاح الوضع في البلاد وتطهير مؤسسات الدولة، متابعا "من الطبيعي الفاسدون يريدون مرسي أن يفشل في مهمته وكذلك أمريكا وإسرائيل".
واوضح أبو إسماعيل أن المحكمة الدستورية مشكوك في أمرها فهي من اختيار الرئيس المخلوع بالكامل وتم اختيارهم بالاسم لكي يكونوا جزءا من منظومة معاونة لمبارك، منوها بأنه لا يوجد معايير مطلقا لهذه المحكمة، وقانون المحكمة يؤكد أنها ليست نزيهة وأنها تابعة للرئيس المخلوع ، مطالبا بتطهير القضاء.



الوفد 

هام من أمن السويس بخصوص المتهمين بقتل طالب الهندسة



أمن السويس: اقتربنا من ضبط المتهمين بقتل طالب الهندسة.. والوطنية للتغيير: التطرف مرعب






الشهيد أحمد طالب الهندسة

قال اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، إنه تم تحديد المتهمين الثلاثة بقتل أحمد حسين عيد، الطالب بكلية الهندسة بالسويس، وأن رجال الشرطة سوف يقومون بضبطهم في أقرب وقت، وأكد مدير الأمن أنه تم التوصل لهم من خلال المعلومات، التي توافرت خلال الساعات الماضية من المصادر السرية والتحريات.

كان أحمد حسين عيد طالب بكلية الهندسة (20 سنة) توفى مساء أمس الأحد، بعد نقله لمستشفي الإسماعيلية الجامعي، إثر قيام أشخاص بطعنة بالقرب منطقة كورنيش بالسويس في أثناء تواجده بصحبة خطيبته، ولم تفلح الجهود الطبية لإنقاذ الشاب، واتهمت أسرة الشباب مجموعة من "الملتحين" بقتل الشاب بسبب مطالبتهم له بالسير في الشارع مع خطيبته بصحبة محرم.

فيما قال أحمد الكيلاني، منسق الجمعية الوطنية للتغيير بالسويس، إن جريمة قتل الطالب أحمد على يد من وصفهم بـ"متطرفين" لا يجب أن تمر هكذا، بل يجب القبض على الجناة في أقرب وقت، لأن التطرف ظاهرة مرعبة.

وأشار الكيلاني، إلى وجود مقدمات قبل حادث مقتل الطالب، حيث يسير بعضهم على كورنيش السويس ويقومون بمضايقة السيدات عن طريق مطالبتهن بارتداء زى معين.