فضجه للفنانة الكويتية شمس بعد ارتدائها شورت قصير مع عارض أزياء


الكويتية شمس مثيراً للجدل ، بعدما ظهرت وهي ترتدي شورت "قصير جدا" وتسير في الطرقات مع حبيبها تتمايل في دلال .وتعتبر الفنانة شمس اكثر فتيات جيلها جرأة كونها مختلفة عن كل بنات جيلها، حيث أنها تثير الجدل في أي إطلالة ، و تحاول استغلال أي فرصة و أي فكرة تلمع في رأسها من أجل الشهرة والانتشار.
ومن خلال البرومو الترويجي للعمل تظهر شمس مصرة على تنفيذ خطتها في الانتشار عبر اعتماد الجرأة والجرأة فقط؛ لأنها تجاوزت حدودها بلبسها القصير جداً و ارتماءها في أحضان عارض الأزياء الذي يشاركها الفيديو وكأنها تود أن تقول نعم أنا اباحية أنا خليجية.
وتظهر شمس ترتدي شورتاً قصيراً جدا وتتنقل بين شوارع لندن وموناكو برفقة حبيبها، أي الموديل الذي يشاركها الكليب، ثم تبدو وهي تعانقه وتضمّه وتتبادل معه الغمزات والهمسات الاباحية على متن أحد الجسور البريطانية.
والغريب أن شمس اصرت على ارتداء الشورت رغم أنها ممتلئة القوام ، هو أكثر ما يثير الجدل، ، ويبدو عليها الشورت لقصره جريئاً جداً.

كايلي مينوغ في ثوب يكشف كل شيء



اثبتت النجمة الاسترالية كايلي مينوغ البالغة من العمر 43 عاما انها لازالت على عرش الاثارة حيث ظهر قوامها الرائع في بعض مشاهد كليبها الجديد حيث ارتدت ثوبا مقطعا اقرب الى ملابس الداخلية يكشف تقريبا كل شيء

في عام 2000 نالت مؤخرة كايلي مينوغ شهرة واسعة بسبب تمايلها في ثوب جريء في كليب اغنيتها "Spinning around" وبعد مرور  12 عاما اثبتت النجمة الاسترالية انها لازالت على عرش الاثارة.