بالصور ملكة جمال المغرب 2012


ملكة جمال المغرب 2012

وأخيراً، ولأول مرة، يكشف المغرب بصفة رسمية عن ملكة جمال المغرب للعام 2012، والتي فازت بها صارة معتمد ذات 19 ربيعاً، متفوقة على 18 منافسة بلغن المرحلة النهائية من المسابقة، وستمثل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون للعام 2012، التي ستنظم أواخر السنة الجارية.
وقالت مؤسسة Night Star Maroc ، المنظمة للمسابقة، لقد عملنا على المشروع منذ سنتين، وهدفنا اليوم هو ابراز صورة المرأة المغربية الحديثة وتمثيلها على أحسن وجه في المحافل الدولية. وقد تم تسجيل ترشيحات لأكثر من مليونين فتاة مغربية، وتم اختيار 18 مترشحة.
ومن شروط المسابقة أن تكون المترشحة مغربية الجنسية، يتراوح عمرها ما بين 18 و15 عاماً، وتتقن على الأقل ثلاث لغات، ويكون سجلها خالي من أي جنايات، وأن لا يقل طولها عن 1.68 متر. وقد اختار الحكام 12 مترشحة، ثم صوت الجمهور لاختيار 5 متسابقات، وهن ملكة جمال المغرب و4 وصيفات.
وصارة التي اختارها الجمهور خلال حفل بمدينة الجديدة، هي ابنة الدار البيضاء، وطالبة في السنة الثانية بالمدرسة الوطنية للأعمال والإدارة، تتحدث اللّغتين الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، بالإضافة إلى لغات أخرى.



العلاج الصحيح لحب الشباب


العلاج الصحيح لحب الشباب



في البداية يجب على كل شخص يمر في مرحلة المراهقة أن يعلم أن ظهور حب الشباب في هذه المرحلة من العمر هو أمر طبيعي. لذا عليك التعامل مع هذه الحبوب بهدوء وصبر لعلاجها وتجنب آثارها.

وقبل البدء بذكر طرق العلاج يجب علينا فهم الحقائق التالية :

- إن المداومة على تعقيم البشرة المعرضة لملوثات الجو هي الخطوة الأولى للعلاج.
- الامتناع عن اللمس واللعب بهذه الحبوب لإخراج ما بها من مادة بيضاء ، لأن هذا ما يؤدي إلى زيادة عدد الحبوب وترك أثر بعد اختفاء الحبة نفسها.
- في مرحلة البلوغ تبدأ الهرمونات في تحفيز الغدد الدهنية الموجودة في الجلد فتكثر الإفرازات الدهنية التي تسبب انسداد مسامات الجلد ومع وجود خلايا الجلد الميتة تتكون نتوءات خارجية على الجلد ذات رؤوس سوداء أحيانا وفي بعض الأحيان تفتح هذه المسامات ؛ وهو ما يسمح للجراثيم بالدخول فيؤدي ذلك إلى التلوث فتظهر تلك الحبوب

علاج حب الشباب:

- خلط اللبن بالماء عند غسيل الوجه فهذا يساعد على تعقيم البشرة ومنع ظهور حبوب جديدة.
- استخدام نبات وورق الكافور، حيث إنه يعتبر من المواد المعقمة للبشرة:
وذلك بوضع ماء مغلي على ورق الكافور وتغطيته لمدة 3 - 4 ساعات وتصفيته بعد ذلك بقطعة من الشاش ومزجه بعد ذلك بقليل من خل التفاح الطبيعي ووضعه في الثلاجة وتغسل به البشرة يوميًّا.

- استخدام الخميرة يساعد في منع ظهور الحبوب لاحتوائها على فيتامين "ب" الهام جدا للبشرة لذلك ينصح بتناول3 ملاعق من الخميرة ( خميرة الخبز التي تعجن أو الخميرة الطبية) مع كوب من اللبن يومياً

- استخدام كوكتيلات لتغذية وتفتيح البشرة :

أ - كوكتيل الجمال :
يتكون من الجزر والبقدونس، مضافا إليه عصير الليمون.
ملحوظة: يعصر الخليط من خلال عصارة الجزر.

ب - كوكتيل الخضراوات :
يتكون من السبانخ والبقدونس، ثم يضاف إليه عصير البرتقال

ج - كوكتيل الجزر :
يتكون من عصير الجزر وعصير البرتقال ويضاف إليه زنجبيل أحيانا.

د - كوكتيل الخيار:
يتكون من عصير خيار ويضاف إليه عصير الليمون
وهذا الكوكتيل يفيد صاحبات البشرة الدهنية بصفة خاصة.

- تجنب القلق والتوتر النفسي لأنها ستزيد من الحبوب.

- تجنب مستحضرات التجميل في هذه الفترة بالذات.

- تجنب الغسل بالصابون العادي واستبداله بصابون الأطفال أو الصابون الطبي.

- إذا بقيت آثار للحبوب فيمكنك استخدام كريمات مقشرة بعد استشارة الطبيب .

- تناول بعض الأعشاب كالحلبة والجرجير وأيضا الإكثار من البصل والثوم.

- تجنب استخدام الزيوت والكريمات الخاصة بالشعر لان لها تأثير غير مباشر على حب الشباب

- تناول غذاء متوازن يحوي على جميع العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم وهي: البروتين، والكربوهيدرات، والدهون، والفيتامينات، والمعادن المختلفة مع مراعاة التقليل من الدهون والنشويات والسكريات والشوكولاته والمكسرات واللب السوداني والقشطة ،

مصادر العناصر الأساسية:

البروتين نوعان:
- بروتين حيواني: وهو الموجود في اللحوم بجميع أنواعها.
- بروتين نباتي: مثل الموجود في الفول، وفول الصويا.

الكربوهيدرات: وهي متوفرة في الأرز، والمكرونة، والخبز، وغيرها.

الدهون: توجد مصاحبة للحوم أو موجودة في السمن والزيوت.

الفيتامينات: تتواجد بكثرة في الخضراوات والفواكه بكل أنواعها.

المعادن:
- الحديد: متوفر في العسل الأسود، والبلح، والكبد، والباذنجان، والسبانخ.
- الكالسيوم: متوفر بالطبع في اللبن، وكل منتجات الألبان مثل الجبن والزبادي.
- الماغنسيوم والفسفور: متوفران في المأكولات البحرية مثل الأسماك والجمبري.

وهذه جميعها يحتاجها الجسم بشكل يومي، وعلينا أخذها بشكل متعادل ومتوازن.

- استخدام الأقنعة التي يمكن تحضيرها في المنزل:

أ- قناع ورق الكرنب : يتم غليه بشدة، ثم تؤخذ مياه الغلي، وتستخدم كغسيل للوجه على مناطق الحبوب والبثور؛ وذلك باستعمال قطعة قطن مبللة بهذا الغسيل، وتمريرها على الوجه، ويمكن حفظه في الثلاجة لاستخدامه أكثر من مرة، وهذا الغسيل يؤدي إلى القضاء على البثور.
ب - قناع الثوم : وذلك بعد تقطيعه قطعاً صغيرة، ووضعه على البثور أو الحبوب، ورغم أنه مؤلم قليلا إلا أنه يعطي نتيجة جيدة جداً،و يستخدم مرتين يومياً صباحا ومساء.

ج - قناع البابونج : قبضة صغيرة من نبات البابونج تضاف إلى كوبين من الماء الساخن لدرجة الغليان لمدة 20 دقيقة، ثم تصفى، ويلطخ بالسائل البثور مرتين يوميا.

د - قناع الجزر : قم بتبشير الجزر دون تقشير مع إضافة ليمونة لمدة نصف ساعة، ووضعه على البشرة، وهو يضفي على البشرة صفاءً و لوناً نضرا، كما يزيل جميع التجاعيد والبثور، ويقضي على الشوائب التي تعتلي البشرة الدهنية.

هـ - قناع الرمان : فنجان من عصير الرمان + ملعقة صغيرة من الخل، وتلطخ بهذا المزيج البثور عدة مرات يوميا .

راديو عمرو دياب يعلن الحداد 40 يوماً

بسبب وفاة والدة النجم عمرو دياب، أعلن المسؤولون عن «راديو دياب اف ام» توقفه عن البث لمدة 40 يوما كاملة، حدادا على رحيل الفقيدة.

وكتب مسؤولو الراديو على الصفحة الرسمية الخاصة بهم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «نظرا لوفاة والدة الفنان عمرو دياب، تقرر وقف بث راديو دياب اف ام 40 يوم حداد».

الجدير بالذكر أن والدة دياب كانت قد دخلت العناية المركزة بمستشفى كليوباترا، في حالة حرجة، وكان دياب برفقتها طوال فترة علاجها، بالجناح رقم 410 بالطابق الرابع بالمستشفى، حتى نفذت إرادة المولى سبحانه، وفاضت روحها إلى بارئها.
وقد دفنت الفقيدة بمقابر الأسرة بمركز «سنهور» بمحافظة الشرقية، ومن المقرر أن يقام العزاء اليوم الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين.

للشباب خمس خطوات تحفظ شبابك

للشباب خمس خطوات تحفظ شبابك


اذا كنت تشعر أن الحياة تسلب منك شبابك، وأنك شارفت على الدخول في مرحلة الشيخوخة رغم صغر عمرك، بسبب أعباء الحياة وضغوطها، فاقرأ هذا الموضوع للتعرف على خطوات الحفاظ على الشباب.





1- شرب الماء بكثرة:


لأن 70% تقريبا من مكونات جسم الإنسان تحتوي بشكل أساسي على عنصر الماء، فإنك تحتاج إلى تجديد مخزون الماء لديك، والحل الأمثل والأكثر سهولة هو تناول كميات كبيرة من الماء يوميا، ذلك أن الماء يعمل على توصيل العناصر الغذائية التي تحتاجها خلايا الجسم لتتجدد، كما أنها تؤثر في كفاءة عملية الهضم، وكذا تعمل على ترطيب الأذنين والأنف والحلق والحنجرة، بالإضافة إلى دورها الهام في الحفاظ على أنسجة الجسم حيوية وفعالة.

ولا شك أن الماء يقاوم التسمم ويخلص الجسم من المواد الضارة، وتعمل على خفض حرارة الجسم خاصة أثناء ممارستك للتمارين الرياضية، وينظف الدم ويحافظ على البشرة نضرة ومشدودة مما يحفظ شبابك.
الكمية المناسبة التي تحتاجها يوميا من الماء تساوي ما يعادل نصف وزنك، فإذا كان وزنك 80 كيلو جراما، فستحتاج لتناول 40 لترا من الماء على مدى 24 ساعة، واذا كان الأمر صعبا في البداية، فإنه سيصبح القاعدة الأهم في حياتك خلال أسابيع قليلة.




2- تمارين الحفاظ على مرونة العضلات واسترخاء الجسم:


تمارين تأهيل العضلات أو ما يطلق عليه "الإحماء" هي الأهم على الإطلاق، لأنها تؤهل جسمك للنشاط المتوقع ممارسته على مدى اليوم، كما أنها تساهم بشكل فعال في تخليصك من التوتر العصبي وضغط العمل، كما تمنع شد العضلات أو تقلصها مما يسبب لك الألم في رقبتك وظهرك ومنطقة الركبتين، فتتآثر بالتالي على حالتك المزاجية باقي اليوم، وهو ما قد يفسره البعض على سبيل الخطأ بأن علامات الشيخوخة وتقدم العمر قد تسللت إليك.

استمع إلى هذه الحقيقة: أيا كان موضع الألم في جسمك، فإن بعض تمارين الإحماء البسيطة - ثلاث مرات أسبوعيا على أن تكون مدة كل جلسة ثلث ساعة فقط - ستقلل كثيرا من إحساسك بالألم وستشفى تقلص العضلات، كما أنها تقوي الدورة الدموية وتزيد من طاقتك وقدرتك على الإنجاز لساعات أطول.





3- وجبة الإفطار لا غنى عنها مطلقا:


أهم وجبة في اليوم كله، هي وجبة الإفطار، حيث أثبتت الأبحاث العلمية أن من يتناولون الإفطار يوميا بشكل منتظم يتمتعون بكافة وظائفهم الحيوية فعالة، وكذلك تتسم ذاكراتهم بالقوة والثبات لفترات أطول ولا يعانون من أمراض ضغط الدم أو السكر أو الإجهاد المزمن. فقط احرص على احتواء وجبة الإفطار على البروتين والكربوهيدرات والألياف، والتي ستمدك بالطاقة، ولا تجعلك تشعر بالجوع، فلا تضطر للجوء للوجبات السريعة، وبالتالي تتجنب زيادة الوزن بشكل غير مرغوب فيه.

إليك حيلة أخرى: قسم وجباتك اليومية إلى خمسة أقسام، ولا تتبع أي من أنظمة الريجيم التي تقلل الوجبات حتى لا تشعر بالجوع، فتضعف وتلجأ للسكريات، وكذا لا تفرط في تناول الطعام لمجرد أنك تأكل خمس مرات.





4- قلل من تناول الملح:


يحتاج الجسم إلى كمية مناسبة من الملح، لأنه يقاوم تقلص العضلات ويساعد على استرخاءها، ولكن تناوله بكمية كبيرة (سواء ضمن الأطعمة أو من خلال المشروبات الغازية) يتسبب في مشاكل صحية لا حصر لها، ومنها: آلام المثانة وصعوبة التبول وارتفاع ضغط الدم وكذا يتسبب في عدد من أمراض القلب والكلى.

وإليك هذه المعادلة لتساعدك في تحديد كمية الملح التي تحتاجها يوميا: "كل ملعقة صغيرة من الملح تعادل 2400 مللي جرام من الصوديوم".





5- السلام النفسي والثبات الإنفعالي:


قاوم مسببات الانفعال والغضب، ومرّن نفسك على التعامل مع مختلف المشكلات بهدوء وحكمة، وكن على يقين أن لكل مشكلة حل، ولا تيأس أبدا، فالإيمان باعث أساسي على الأمل والتفكير في الخيارات المختلفة.

الحكومة توافق على إنشاء مدينة المنصورة الجديدة

أكد د.فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق، بأن الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء وافق خلال لقائه مع نواب مجلسى الشعب والشورى عن محافظة الدقهلية على طلب النواب بإقامة مدينة المنصورة الجديدة، لمواجهة التوسعات العمرانية والزيادة السكانية والأنشطة التجارية بالمحافظة، وذلك على أن يتم استصدار قرار جمهورى بهذا الشأن.

وقال البرادعى اليوم الخميس، عقب الاجتماع الذى حضره وزراء التخطيط والتعاون الدولى والتموين والتجارة الداخلية والرى والزراعة ومحافظ دمياط، "إن هذا الاجتماع يأتى فى إطار سلسلة الاجتماعات التى يعقدها رئيس مجلس الوزراء مع النواب البرلمانيين فى مختلف المحافظات للتعرف على مشكلات المواطنين والمطالب الجماهيرية العاجلة، وذلك للعمل على وضع الحلول السريعة لها، إلى جانب تدعيم التواصل بين الحكومة والمواطنين".

وأوضح أن الاجتماع تناول مجموعة من القضايا التى تهم المواطنين فى محافظة الدقهلية مثل تحقيق الأمن، وتوفير السولار والبنزين والبوتاجاز، وتحسين خدمات الصحة والنقل والطرق ومياه الشرب والصرف الصحى، وتنمية بحيرة المنزلة، والانتهاء من المخطط الاستراتيجى للمحافظة، وحل مشكلة البناء على الأراضى الزراعية، وحل مشكلة إضراب العاملين بشركة المياه والصرف الصحى بالمحافظة وفق جدول زمنى حيث تعانى الشركة من عجز يبلغ 140 مليون جنيه.

وأشار البرادعى إلى أنه تم الاتفاق على تخصيص 400 مليون جنيه لتطوير شبكة الصرف الصحى بعدد من مراكز المحافظة من خلال 15 مشروعا، على أن تقوم وزارة الإسكان والمرافق بإرسال خطابات إلى نواب الدقهلية تتضمن مواعيد محددة لإنهاء هذه المشروعات، كما تم اعتماد مبلغ 900 مليون جنيه لتنفيذ توسعات بشبكات مياه الشرب فى المحافظة من خلال سبعة مشروعات يطبق فيها نفس الإجراء السابق.

وأضاف أنه تم أيضا الاتفاق على الانتهاء من المخطط الاستراتيجى لمدينة المنصورة بعد التوصل إلى اتفاق على تعديل الارتفاعات المسموح بها للمبانى، إلى جانب الاتفاق على إقامة طريق بين مدينة الجمالية بالدقهلية ودمياط دون الدخول فى الكتلة السكنية بتكلفة 40 مليون جنيه، على أن ينتهى العمل فيه بحلول نهاية سبتمبر المقبل.

علاء وجمال يطلبان زيارة مبارك وسوزان تجرى عمليات تجميل

كشفت مصادر خاصة أن علاء وجمال نجلي الرئيس السابق (المحبوسان بسجن طره) تقدما بطلب إنساني إلى مصلحة السجون لزيارة والدهما الذي يرقد للعلاج قيد المحاكمة بالمركز الطبي العالمي، وقد أكدا في طلبهما ان والدهم يعاني مضاعفات صحية خطيرة وطلب من والدتهما رؤية نجليه وحفيده من ابنه علاء وحفيدته من ابنه جمال.

وفي سياق متصل أكدت مصادر بالمركز الطبي العالمي ان مبارك يعاني حالة نفسية سيئة واكتئاب شديد هذه الأيام جعله لا يلتقي أي شخص سوى زوجته وشقيقها (منير ثابت) فقط ولم يعد يتحدث مع الأطباء وفريق التمريض بل وإلقاء النكات في بعض الأوقات منذ أن دخوله للمركز.

وأوضحت المصادر أنه رغم الحالة السيئة التي يمر بها مبارك إلا ان زوجته لم تتخلي أيضا عن قيامها بعمليات تجميليه لوجهها وبشرته للحفاظ على نضارتها وتقوم بمتابعة هذا الأمر بشكل شهري داخل المركز

عمر الشريف هذه حقيقة شذوذ حفيدى

إعترف الفنان الكبير عمر الشريف مؤخرا بحقيقة شذوذ حفيده جنسيا والذى يسمى عمر أيضا على إسمه وأكد الشريف أن حفيده شاب ناضج يبلغ من العمر 30 سنة ولا يستطيع أحد أن يسيطر على أفعاله لأنه يعيش فى كندا مستقلا عنهم منذ فترة كبيرة وأكد عمر الشريف أنه منذ ميلاد حفيده وحرص على أن يسجله مواطن مصرى ومسلم إلا أن والدته الكندية إصطحبته معها إلى كندا وحصل الحفيد على الجنسية الكندية منذ فترة طويلة
يذكر ان المشكلة بدأت عندما ظهرت صورة لحفيد عمر الشريف على أحد المواقع الكندية التى تدافع عن حقوق الشواذ جنسيا وهو عاريا ويلف نفسه بعلم مصر وكتب مقالا بجوار الصورة يعترف فيه بشذوذه الجنسى ويشفق على مستقبل الشواذ جنسيا فى مصر بعد وصول الإسلاميين للسيطرة على الحياة السياسية فى مصر وإحتمالية وصولهم للحكم
فى الوقت ذاته لم تعلق الفنانة القديرة فاتن حمامة جدة عمر على هذا الموضوع حتى الآن

طريقهَ جميله لتمويجَ الشـعر ~~~

طريقهَ جميله لتمويجَ الشـعر ~~~

جبتلكـم طريقه حلـوهَ لتمويج الشعر بالصور

بسيطه وسهله

والنتيجه رائعه




أولَ شئ اعملى اكثر من ضفيره لشعرك

بمكواة السراميككَ وأضغطيَ عَلى شعركَ بسَ لاتسحبيهَ بسَ ضغطَ



ضبط 24 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها فى السوق السوداء بسوهاج

تمكنت إدارة مباحث التموين بالتعاون مع إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج من ضبط كمية كبيرة من وقود السيارات بدائرة مراكز سوهاج المختلفة، بلغت 24 ألف و756 لتر مواد بترولية مختلفة الأنواع.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة مباحث التموين بتمكن الحملات من ضبط كميات كبيرة من المواد البترولية بنزين 80 و90 وسولار.

وتبين من خلال التحريات التى قام بها المقدم محمد نصحى رئيس مباحث التموين أن الحملة الأمنية أسفرت عن ضبط على أحمد صدقى صاحب محطة وقود سيارات، ويقيم دائرة مركز المراغة لتجميعه 5300 لتر سولار، وعلى محمد أحمد عبد الحافظ تاجر سولار ويقيم مركز سوهاج أثناء تجميعه 200 لتر سولار بدون ترخيص و صابر عبد الظاهر محمد تاجر سولار ويقيم مدينة سوهاج لتجميعه 12 لتر سولار.

كما تم ضبط 160 لتر سولار لاذ صاحبها بالفرار بدائرة مركز سوهاج وضبط 120 لتر سولار، ولاذ أيضا قائدها بالفرار بدائرة مركز أخميم، كما تم ضبط جمال عبد المجيد لكوك صاحب محطة تمويل سيارات ويقيم المنشاة أثناء امتناعه عن بيع المقررات البترولية.

وتم ضبط 8205 لتر بنزين 80 وعدد 3972 لتر بنزين 90 وعدد 5319 لتر سولار من الحصة بقصد بيعها فى السوق السوداء، كما تم ضبط شوقى محمد حسان صاحب محطة تموين وقود سيارات ويقيم قسم جرجا لامتناعه عن بيع السولار حيث تم ضبط 1000 لتر سولار قام بإخفائها بقصد بيعها فى السوق السوداء.

تم تحرير محاضر بالوقائع بأرقام 3330 جنح مركز المراغة و18868 جنح مركز سوهاج و1867 جنح مركز سوهاج و المحضر 3611 جنح مركز سوهاج والمحضر رقم 2874 جنح أخميم والمحضر رقم 1858 جنح قسم ثان سوهاج والمحضر رقم 2035 جنح قسم أول سوهاج والمحضر رقم 2861 جنح مركز أخميم والمحضر رقم23337 جنح مركز دار السلام والمحضر رقم1490 جنح مركز وجارى العرض على النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات.

6 عادات يومية للعنايه بالبشرة الحساسه


6 عادات يومية للعنايه بالبشرة الحساسه




تحتار كثير من الفتيات فى التعرف على نوع بشرتها، وكيفية التعامل معها، وتقدم خبيرة التجميل منى هانى طريقة التعرف على البشرة الحساسة، وذلك عن طريق ملاحظة حدوث احمرار سريع ومفاجئ فيها مع ظهور بقع حمراء أحيانا نتيجة التوتر أو تناول نوعية خاصة من الأطعمة، بالإضافة إلى أن ملمس البشرة الحساسة دافئ صيفا أو شتاء.

وفى بعض الأحيان تصاب الفتيات صاحبة البشرة الحساسة بورم تحت الجلد أو انتفاخ ولا تستطيع التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، وذلك بسبب تأثر بشرتهن بسرعة بهذه الأشعة وأحيانا يظهر بعض البقع السوداء على الجلد نتيجة التعرض لهذه الأشعة.


وتنصح منى صاحبات البشرة الحساسة بطرق العناية صباحا ومساء، قائلة هناك بعض الخطوات التى يجب اتباعها حتى يتم العناية بالبشرة الحساسة وهى:

1- عدم الإفراط فى النظافة أو فرك البشرة باليد مع عدم استخدام المياه الساخنة فى غسل البشرة، لأن ذلك يعرضها للالتهابات وظهور الحبوب.

2- الحرص على النوم فى غرفة جيدة التهوية، وعدم الإفراط فى التعرض للتدفئة بصورة عالية.

3- لابد من استخدام صابون طبى مخصص للبشرة الحساسة، مع عدم استخدام المنظفات التى تحتوى على الدهون مع الحرص على أن بشرتك تكون خالية من الكحول.

4- فى حالة استخدام أى كريم مرطب يكون تحت إشراف الطبيب.

5- عدم استخدام أدوات التجميل وميك آب بكثرة، وإذا اضطرت الظروف فيجب التركيز فى ميك آب العين أكثر من باقى البشرة بمعنى عدم استخدام كريم الأساس أو البودرة.

6- على الفتيات ذوات البشرة الحساسة غسل الوجه مساء بماء بارد واستخدام غسول مناسب لنوع بشرتهن، وفى حالة وجود بقايا للميك آب من الممكن أن يتم إزالته بكريم مرطب، وعلى الفتاة عمل ماسك مرطب مرة فى الأسبوع ويكون خاصا بالبشرة الحساسة

موظف بعقارى كفر الشيخ يرفض تحرير توكيلات لأى مرشح غير إسلامى

كشفت حملة خالد على، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن أنه تم منع المواطن محمود حسن البرادعى عند قيامه بعمل توكيل رئاسى لعلى بمقر الشهر العقارى بمطوبس بكفر الشيخ، حيث رفض الموظف المسئول "يحيى. أ " عمل توكيل لأى مرشح غير إسلامى طبقا لرواية المواطن.

وأشارت الحملة إلى أنه عند تحرير البرادعى محضرا حمل رقم – 2382 إدارى مطوبس كفر الشيخ، حاول الموظف الاعتداء عليه، لمنعه من تحرير المحضر، وتقوم الحملة الآن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ما هى اسباب تشقق الشفاه وكيف نعالجه بسهولة ؟ ...


ما هى اسباب تشقق الشفاه وكيف نعالجه بسهولة ؟ ...



نظرا لرقة جلد الشفايف فأنها تتأثر بسرعة بالعوامل المحيطة فتتعرض الجفاف و منثما الى تشقق الشفاه \

تشقق الشفايف مما يجعلها تنذف الدماء و تشعرك بالالم الشديد لا يقتصر تاثير تشقق الشفاه \ تشقق الشفايف

على الالم و النذف فقط و انما تشقق الشفايف يشوه منظر الشفاه و تظهر عليها القشرة التى تغطى الجروح الناتجة

عن تشقق الشفاه فيسوء مظهرها تتناول هذة المقالة تشقق الشفاه | تشقق الشفايف اسباب تشقق الشفايف علاج تشقق الشفايف.



اسباب تشقق الشفايف



كما قلت فى البداية ان الشفاه تتسم بالرقة الشديدة فمن اسباب تشقق الشفايف \ تشقق الشفاه تأثرها

بالعوامل الخارجية البرودة الشديدة خاصة فى فصل الشتاء او الحرارة التى تصاحب فصل الصيف كما يوجد سبب

اخر مهم من اسباب تشقق الشفايف \ تشقق الشفاه هو نقص فيتامين B2 المهم ليس للشفايف فقط و انما للشعر

و البشرة الجسم كله فيتامين B2 يوجد بكثرة فى السبانخ خميرة طماطم ذرة شوفان لفت كبدة كلاوى بطارخ بيض

حليب سمك احرصى على ان يكون غذائك غنى بفيتامين B2



علاج تشقق الشفايف



1- لعلاج تشقق الشفايف \ تشقق الشفاه امتنعى نهائيا عن عادة بل شفايفك باللعاب لان اللعاب يزيد من

جفاف الشفايف و بالتالى تشقق الشفايف و ان شعرتى بالحاجة الى بل شفايفك بلليها بالماء فقط.

2- علاج تشقق الشفايف بنقع ورق الورد فى اللبن الطازج لعدة ساعات و عمل معجون و وضعة على الشفاه.

3- شرائح الخيار ليست علاج تشقق الشفاه فقط و انما علاج للشفاه الداكنة ايضا.

4- علاج تشقق الشفاه باستخدام عدة قطرات من العسل مضافة الى ملعقة جلسرين و وضعها على الشفاه يمكن استبدال العسل بورق الورد.

5- زيت الزيتون علاج اساسى لكل مشكلات البشرة و منها تشقق الشفاه| تشقق الشفايف ضعى القليل من قطرات زيت الزيتون على الشفاه مع المساج.

6- زبدة الكاكاو استخدميها كمرطب دائما لشفيفك يمنع جفافها و بالتالى يمنع تشقق الشفاه | تشقق الشفايف.

باستمرار عند خروجك سواء فى البرد القارس او الحر الشديد ضعى مرطب لشفايفك زبدة الكاكاو او الفازلين

حل سهل و بسيط و متاح و رخيص لــ علاج تشقق الشفايف. 

أسماء الشيوخ الذين يؤيدون حازم صلاح ابو اسماعيل ( حتى الآن )


1- الشيخ عمر عبد العزيز ( من الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح )
2- الشيخ أشرف عبد المنعم ( من الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح )
3- الشيخ عماد عفت ( رحمه الله )
4- الشيخ رفاعى سرور رحمه الله
5- الشيخ وجدى غنيم جماعة الإخوان المسلمون
6- الشيخ عمر عبد الرحمن
7- الشيخ أبو إسحاق الحوينى (الدعوة السلفية)
8- الشيخ حسن أبو الأشبال (الدعوة السلفية)
9- الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق (الدعوة السلفية)
10- الشيخ محمد إسماعيل المقدم ( الدعوة السلفية)
11- الشيخ مسعد أنور( الدعوة السلفية)
12- الشيخ أحمد النقيب( الدعوة السلفية)
13- الشيخ حازم شومان( الدعوة السلفية)
14- الشيخ أحمد السيسى( الدعوة السلفية)
15- الشيخ أحمد فريد (الدعوة السلفية)
16- الشيخ الدكتور مازن السرساوي جامعة الأزهر (الدعوة السلفية)
17- الشيخ سيد حسين عفاني ( الدعوة السلفية )
18- الدكتور بسام الزرقا (الدعوة السلفية)
19- الشيخ أمين الأنصارى (الدعوة السلفية)
20- الشيخ خيري فهمي (الدعوة السلفية)
21- الشيخ شعبان درويش (الدعوة السلفية)
22- الشيخ الدكتور هشام عقدة (حزب الإصلاح)
23- الشيخ مصطفى سلامة
24- الشيخ فوزى السعيد
25- الشيخ طارق عبد الحليم
26- الشيخ صفوت بركات
27- الشيخ عبد الله عبد العزيز
28- الشيخ أبو بكر الحنبلى
29- الشيخ محمد شاكر الشريف
30- الشيخ شهاب الدين أبو زهو
31- الشيخ سعد عرفات
32- الشيخ عبد الرحمن الصاوى
33- الكاتب محمد عباس
34- الكاتب محمد على يوسف
35- المؤرخ الإسلامى محمد الهامى
36- الكاتب الإسلامى خالد الشافعى
37- الدكتور وسام عبد الوارث
38- الشيخ خالد سعيد ( من الجبهة السلفية )
39- هشام كمال ( من الجبهة السلفية )
40- حسام أبو البخارى ( من ائتلاف دعم المسلمين الجدد )
41- خالد حربي (من ائتلاف دعم المسلمين الجدد)
42- الشيخ مفتاح أبو يحيى ( فرج الله كربه وفك سجنه من ائتلاف دعم المسلمين الجدد)
43- الشيخ هشام أبو النصر أمين عام حزب النور بالجيزة
44- النائب عمرو مجدى (عضو مجلس الشعب عن حزب النور)
45- النائب حسن عليوة (عضو مجلس الشورى عن حزب النور)
46- النائب محمد الكردي عضو مجلس الشعب حزب النور
47- النائب ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب مستقل
48- النائب المهندس عبدالمنعم الصاوي عضو مجلس الشعب صاحب ساقية الصاوي
49- النائب الدكتور عادل عزازى ( نائب حزب النور )
50- النائب الدكتور أحمد خليل عضو مجلس الشعب حزب النور
51- النائب الدكتور عطية عدلان عضو مجلس الشعب (حزب الإصلاح)
52-الشيخ محمد حسان (مجلس شورى العلماء)
53 الشيخ محمد حسين يعقوب (مجلس شورى العلماء)
هذا بالإضافة إلى الكيانات الإسلامية الأتية :
1- حزب الفضيلة
2- حزب الإصلاح
3- الجبهة السلفية
4- رابطة النهضة والإصلاح
5- ائتلاف دعم المسلمين الجدد

طريقة حساب الوزن المناسب

طريقة حساب الوزن المناسب



ما هو الوزن المناسب لك؟



العديد من الأطباء وأخصائي التغذية ينصحونك بالمحافظة على وزنك الطبيعي.

ولكن كيف السبيل لمعرفة هذا الوزن ؟ وما هي الطرق التي تحسب الوزن الطبيعي

الذي يجب المحافظة عليه، هناك عدة طرق لحساب الوزن ومنها :

الوزن بالنسبة للطول

هذه الطريقة هي الشائعة لمعرفة وزنك الطبيعي،


أدق طريقة لحساب الوزن المثالي للجسم
الطريقة الحسابية الحديثة التي يستخدمها جميع أطباء وإخصائيي التغذية لمعرفة الوزن المثالي:


أولا:إحسب طولك بالسنتيمتر


لنفرض أنه 165 سم
الان إقسمه على 100
الناتج 1.6
اضرب الناتج بنفسه يعني 1.6 ضرب 1.6= 2.65

ثانيآ:إحسب وزنك


لنفرض أنه 57 كيلوغرام

ثالثآ:نقسم الوزن على 2.65 = 21.5
وهذا الناتج هو كتلة الجسم

واليكم الان جدول النتائج:
إذا كانت كتلة الجسم أقل من 20 فهذا يعني أن وزنك أقل من الطبيعى .
إذا كانت كتلة الجسم من 20 – 25 فهذا هو الوزن المناسب .
إذا كانت كتلة الجسم من 25 – 30 فأنت تعانى من زيادة فى الوزن .
إذا كانت كتلة الجسم أكثر من 30 فهذه علامة الخطر بالنسبة للشخص البدين.
إذا كانت كتلة الجسم أكثر من 40 فهذة هى السمنة المفرطة و ما يصاحبها من مشاكل
مثال آخر للتوضيح:
شخص وزنه 90 كيلوغرام وطوله 188 سم فهل هو سمين؟
الحل:
188 نقسمها على 100= 1.88
1.88 ضرب نفسها 1.88 =3.53
الان نقسم الوزن 90 على 3.53=25.49
وحسب جدول النتائج فإن هذا الشخص يعاني من زيادة في الوز

الزغبى الرئيس القادم يجب أن يكون مسلمًا لذلك سأرشح أبو إسماعيل

أكد الشيخ محمد عبد الملك الزغبى "الداعية السلفى المعروف"، أن رئيس مصر القادم لابد أن تتوافر به عشرة شروط أولها أن يكون مسلما، قائلا": أعلم أن الكثيرين سيهاجموننى بسبب هذا الشرط ويكيلوا لى الاتهامات إلا أننى أوجه سؤالى إلى هؤلاء هل تقبل أمريكا أو فرنسا أو إنجلترا أقطاب الديمقراطية فى العالم أن يتولى رئاستهم مسلم؟!

جاء ذلك خلال فى الندوة التى نظمتها أسرة "ضى القمر" بكلية التجارة جامعة المنصورة بمدرج إبراهيم المهدى تحت عنوان"الإسلام دين حياة" بحضور الشيخ على قاسم والشيخ محمد البسيونى.

وقال الشيخ محمد عبد الملك الزغبى أن المرشحين للرئاسة على الساحة الآن منهم المريض نفسيا والمستحق، والذى ترشح لإرضاء زوجته، وعلينا أن نترك كل ذلك ونختار المرشح الصحيح، الذى ينادى بتطبيق شرع الله ويستطيع تحقيق وعده بتطبيق الشريعة، وأنا شخصيا أختار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لهذه الأسباب.

وأعلن الزغبى رفضه ترشح امرأة لرئاسة الجمهورية، قائلا: إننى شاهدت فى إحدى القنوات سيدة تقول إنها مرشحة لرئاسة الجمهورية، وأن هذا من حقها، وأنا أتساءل هنا ماذا لو جاءت إسرائيل على الحدود المصرية والرئيسة المرأة جاء لها طلق الولادة أو جاءنا زائر دبلوماسى ولم تستطع مقابلته لأنها حامل، أو أن الرئيس الأمريكى أوباما جاء لزيارة مصر فقابلته الرئيسة وهى شايلة العيل، وتقول له والنبى يا أوباما شيل شوية، أو العيل عيط وكان لازم ترضعه، مضيفًا أن المرأة لها طبيعة خاصة لا تتوافق مع مهام الرئاسة.

وأشار الزغبى إلى أن الدولة الإسلامية كانت دائمًا دولة مدنية بمرجعية إسلامية لأنه لا يوجد عندنا الدولة الثيوقراطية أو الدينية الموجودة عند الغرب فى القرون الوسطى فنحن لا يوجد عندنا أحد يمثل الله على الأرض، مؤكدا أن نموذج الحكم الإيرانى الثيوقراطى ليس نموذجا إسلامياً، فالمرشد على خامنئى لا يسأله أحد ولا يحاكم ولا يعزل لأنه يحكم بالحق الإلهى.

وصفات طبيعية لتبييض بشرة الوجه واليدين Skincare


Skincare



وصفات طبيعية لتبييض بشرة الوجه واليدين
تعتبر وسائل التجميل الطبيعية المكونة من الخضر والفواكه وسيلة آمنة للعناية ببشرة الوجه والرقبة واليدين، ولا تنتج منها متاعب الحساسية،بعكس المستحضرات التي تدخل في تركيبها المواد الكيميائية والتي لاتتناسب مع كل أنواع البشرة، كالدهنية والجافة والعادية. وهذه بعض الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة:


لتبييض البشرة والتخلص من البقع

المكونات :• ثلاث حبات لوز.
بيضة واحدة.
ملعقةصغيرة من عصير الليمون.
التحضير
يقشر اللوز،وينقع في الماء، ثم يطحن لصنع عجينة، ويضاف للعجينة عصير الليمون بعد خلطه ببياض البيضة.
توضع طبقة من العجينة على مكان البقع، ثم تشطف بعد 15 دقيقة بماء فاتر،ثم ماء بارد.
يكرر ذلك يوميا.
********
لتبييض الوجه

يجب تنظيف الوجه والرقبة جيدا بالماء الفاتر وماء الورد وتجفيفه جيدا قبل القيام بعمل القناع.
أولا) قناع دقيق اللوز الناعم
المكونات• ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق اللوز الناعم.
خمس ملاعق كبيرة من لبن دافئ.
التحضيرتخلط المكونات إلى أن تتكون عجينة قابلة للفرد، ويتم فردها على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ثم تزال بالماء الفاتر.

ثانيا ) قناع زهر البيلسان
المكونات• ثلاث ملاعق كبيرة من منقوع زهر البيلسان (يمكن الحصول على المنقوع باستخدام قبضة من الزهور مع ربع لترماء مغلي)
يصفى المنقوع ويؤخذ منه ثلاث ملاعق كبيرة تضاف إلى ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق اللوز إلى أن تتكون عجينة قابلة للفرد.. يتم فردها على بشرة الوجه.
ويمكن إزالة هذا القناع باستخدام مغلي زهور البيلسان الدافئة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر وتجفيفة.

ثالثا ) قناع الزبادي والخيار
المكوناتملعقتين كبيرتين من الزبادي.
ثمرة خيار متوسطة الحجم.
التحضير• يقشرالخيار، ويهرس جيدا، ويخلط باللبن الزبادي. ويستخدم في دهان بشرة الوجه، ثم يشطف الوجه بعد عشرين دقيقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.
**********
لتبييض اليدين

ـ لتبييض اليدين ونعومتهما:

أولا ) غسول من البطاطس
المكونات
ملعقةكبيرة عصير ليمون طازج.
ثلاث ملاعق صغيرة جليسرين.
ملعقة صغيرة ماء بطاطس مصفى.
عشر نقط من خلاصة البنزوين.

التحضير
يضاف عصير الليمون للجليسرين ثم يضاف لهما ماء البطاطس. ثم يضاف البنزوين نقطة تلو الأخرى ويقلب الخليط جيدا. يحفظ المستحضر في زجاجة ثم يرج عدة مرات.
يمكن استعمال هذاالمستحضر عدة مرات يوميا وهو يعمل على تبييض ونعومة جلد اليدين.
ثانيا ) غسول الفواكه
المكونات :
ثماني ملاعق كبيرة ماء ورد.
ثلاث ملاعق كبيرةجليسرين.
ثلاث ملاعق كبيرة كحول نقي.
ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج.
ملعقة كبيرة عصير برتقال.
ملعقة كبيرة خل التفاح.

التحضير
تخلط المكونات جيدا ثم تعبأ في زجاجة مع الرج عدة مرات.
إن غسل اليدين بالماءوالصابون يعمل على زوال المادة الحامضية الطبيعية التي تحمي الجلد.. وباستعمال هذاالمستحضر فإنه يعمل على الحفاظ على هذا الحامض الطبيعي. وهو يستخدم يوميا بعد غسل اليدين.. وله أثر طيب في تبييض بشرة اليدين ونعومتها

"الإخوان" تستبعد البرادعى والأسوانى من ترشيحات "تأسيسية الدستور"


كشفت مصادر لـ "ليوم السابع" عن كواليس الترشيحات النهائية لجماعة الإخوان المسلمين للجمعية التأسيسية للدستور.

وأكدت المصادر أن حزب الحرية والعدالة استبعد الدكتور محمد البرادعى والكاتب علاء الأسوانى والمستشارة تهانى الجبالى من قائمة ترشيحاته للجنة التأسيسية للدستور، فيما كشف المصادر أن الناشط السياسى وائل غنيم على قائمة ترشيحات الحرية والعدالة للجنة.
وأضافت المصادر، أن حزب الحرية والعدالة رشح النائب عمرو حمزاوى والنائب عمرو الشوبكى والمستشار حسام الغريانى وثروت بدوى، ومن الأقباط رشح مارجريت عازر وعماد جاد، فيما استبعد النائب مصطفى النجار، إلا أن جلسة عقدت أمس مع نواب من حزب العدالة والحرية ونواب من أحزاب ليبرالية أبرزهم عمرو حمزاوى وعمرو الشوبكى، أسفرت عن تراجع فى موقفه من مصطفى النجار وتزكيته ضمن قائمة ترشيحاته.

وفى سياق متصل، يعقد حزب العدالة والحرية وحزب النور والأحزاب الليبرالية، سلسلة من الاجتماعات للتنسيق والاتفاق على الأسماء المطروحة للاختيار للجمعية التأسيسية للدستور، وطرح أسماء يتوافق عليها أغلب الأحزاب السياسية.

وتجاوز عدد الترشيحات لعضوية الجمعية التأسيسية للدستور، التى تلقتها الأمانة الفنية لمجلسى الشعب والشورى الـ 1000 شخصية، من داخل البرلمان ومن خارجه، كان أبرزهم النائب عصام العريان ومحمد البلتاجى والشيخ محمد حسان والعالم أحمد زويل والدكتور محمد غنيم والمستشارة نهى الزينى والمستشار حسام الغريانى وثروت بدوى وأحمد حرارة.

وعلى الجانب الآخر، دعت أكثر من 22 حركة وحزبا سياسيا وائتلافا ثوريا إلى تنظيم مسيرات السبت المقبل إلى مركز المؤتمرات بمدينة نصر، تزامنا مع التصويت على اختيار أعضاء اللجنة التأسيسية للدستور، عبر 4 مسيرات تنطلق من جامع النور بالعباسية ومسجد رابعة العدوية بمدينة نصر وميدان الحجاز بمصر الجديدة، وذلك فى إطار فعاليات شهر إنقاذ مصر، والذى يبدأ من 23 مارس وحتى 25 إبريل، ويبدأ بمسيرات تحت شعار "دستور لكل طوائف الشعب وقصاص عادل"، حيث تقام فى هذا اليوم الجلسة المشتركة للمجالس التشريعية لاختيار أعضاء اللجنة التأسيسية للدستور.

بالصور ...احمد شفيق سواق المخلوع

شاهد صوره المرشح الرئاسى احمد شفيق وهو سايق للمخلوع حسنى مبارك
احمد شفيق عمره ما كان جزء من النظام السابق
علشان هو طلع اساس النظام كله
سوق ع مهلك سووووووووووق خلي الدنيا ترووق

سما المصرى نادمة على زواجى من البلكيمى.. وسأطلب الخلع منه

سما المصري
أكدت الفنانة المصرية المثيرة للجدل، سما المصري، ولأول مرة، زواجها من النائب السلفي المفصول من البرلمان أنور البلكيمي، كما أبدت ندمها على زواجها منه، وأن جميع الخيارات القانونية مطروحة أمامها لإنهاء العلاقة بينهما، وأقرب الطرق سيكون عن طريق الخلع.
جاء ذلك في تصريحات خاصة أدلت بها سما، لموقع قناة "العربية" الإخبارية، وأكدت انقطاع الاتصالات بينها وبين البلكيمي منذ وقوع تلك الحادثة، التي ترى أنها أسهمت في التأثير على حياتها الفنية والأسرية، مرجعة السبب إلى أنها وجدت لوماً شديداً من داخل أسرتها الفنية والاجتماعية بسبب ما أثير أخيراً عن زواجها السري بالبلكيمي. كما أبدت ندمها على زواجها بالبلكيمي المعروف إعلاميا بنائب التجميل.
ونفت سما وجود وساطة بينها وبين البلكيمي لعودة العلاقات إلى مجراها الطبيعي مرة ثانية، سواء كانت تلك الوساطة من جهة الوسط الفني أم الوسط الأسري الذي كان على علم بزواجهما.
ولم تفصح سما عن طريقة تعرفها به، وهل كان قبل عضويته لمجلس الشعب أم بعدها.
كان أنور البلكيمي، قد نفى زواجه سراً من الراقصة سما المصري أو وجود أي علاقة تربطه بها.
وقال في تصريحات هي الأولى له بعد الجدل الذي ثار حوله: "لم أسمع عن هذه السيدة إلا اليوم فقط، ولم أعرفها قبل ذلك، وأقسم بالله أنني لم أعرفها سوى اليوم الخميس، حيث كنت أتناول الإفطار مع زوجتي وأبنائي حين فوجئت باتصال من أحد أصدقائي حول ما زعمته تلك الراقصة ضدي".
وقالت سما: إن جميع الخيارات القانونية مطروحة أمامها في الوقت الحالي، حيث إنها تفكر جدياً في إنهاء العلاقة بينها وبين البلكيمي وأقرب الطرق وفق ما أعلنه المحامي الخاص بها سيكون عن طريق الخلع.
رفضت سما ما أطلقت عليه شائعات دعم البلكيمي لها مالياً أو مساعدتها في لجنة الرقابة على المصنفات للسماح بمرور فيلمها الأخير على واحدة ونص بالعرض، برغم وجود العديد من المعارضات على الجرأة التي وصفها البعض بأنها تفوقت في أدائها على الراقصة المصرية دينا.
وبسؤالها عن رأيها في حزب النور والدعوة السلفية قالت سما: إنها لا تعرف التفصيلات الخاصة بالفكر السلفي، وجميع معلوماتها عنهم أنهم مجموعة يعبدون الله تعالى بمنهج يسمونه المنهج السلفي.

النهاردة حبيت اعرض لكم تجربتي عن غسول ومنظف رااائع للبشرة ومرطب في نفس الوقت



النهاردة حبيت اعرض لكم تجربتي عن غسول ومنظف رااائع للبشرة ومرطب في نفس الوقت




تفتيح ونعومة وترطيب



حسيت بفرق فظيع لما استعملته وعجبني جداااااااااا



والاهم انه من صنع ايدي ومش هيكلفك كتيررر



انا شفت الوصفة ع النت وحبيت اجربها



نشوووف الوصفة:



صابونة دوووووف ( طبعا كلنا عارفين انها صابونة مرطبة وناعمة ع البشرة)




نصف كوب حليب جهينة او اي نوع معلب ( اللبن منظف رااائع للبشرة )



علبة صغيرة جليسوليد (معشوق الجماهير ورائع جدا في الترطيب)




°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°




نبشر الصابووونة



°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°




ثم نضيف الحليب



°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°




°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°



وتترك منقوعة في الحليب 3 ساعات



°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°




وده شكلها



°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°



°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°



نضيف جليسوليد



°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°



ويمزج معاااااااااا



°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°



تضعيه في اي شئ ممكن برطمان زجاجي علبة غسول

انا كان عندي غسول فاضي

حطيته في كيس وبعدين في العلبة







°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°




°°•.♥.•°° اسهل غسول ومنظف للبشرة من صنع ايدك واكيييد بالصور°°•.♥.•°°



طريقة الاستعمال:



تبللي وشك بالميه ثم تاخدي من الغسول كمية بسيطة وتفركي بيه الوش




ومساج بسيط بحركات دائرية بايدك او بقطنة



واشطفي وشك و نشفيه برفق



اي غسول بيحتاج ترطيب ده هتحسي ان بشرتك مش محتاجة كريم



حقيقي جميل جدا وبينظف البشرة وينعمها



وده بشهادة شهد بنتي سعيدة قوي



كل ما تستعمله تقولي انا وشي ابيض اووي وناعم وريحته حلوة



طبعا انا عارفة انكم هتستفسروا وتسألوا هحاول ارد علي اهم الاسئلة الي ممكن تتسأل!!!



ممكن استعمال صابونة تانية؟؟؟؟



بصراحة مجربتش غير دوووف لانها كمان مرطبة للبشرة



اللبن ممكن يأثر ع الغسول ويبوظ؟؟



اطلالالالالالاقا انا استعملت لبن معلب وده تاريخ صلاحيته 6 شهووور ومتقلقوش مش هيأثر نهااائياااا



نحتفظ بالغسول في التلاجة ولا بره؟؟



انا محتفظة بيه بره عادي لو في الصيف ممكن في التلاجة



ممكن تغيير جليسوليد؟؟



ممكن نيفيا كويس

لكل عرايس فتيات ...اعرفوا انواع الرجالة ..قبل دخول القفص يا بنات

ليس كل ما يلمع ذهبا حتى فيما يخص الطبيعة البشرية، وهذه الحكمة القديمة تنطبق على الجنس الخشن والناعم معا ولا يمكن آسقاطها على جنس دون آخر. فخترنا أن نركز على الرجل لأنه جنس يميل الى الغموض أكثر منه الى الوضوح بتركيبته الطبيعية، بخلاف النساء اللواتي يعتبرن في أغلب الأحوال كتابا مفتوحا سريع القراءة وهبته القدرة الربانية كثيرا من ليونة وشفافية المشاعر. حيث قدمت الباحثة الإجتماعية من جامعة فرانكفورت الألمانية الدكتورة "كريستين تسيمغ" دراسة ميدانية، ركزت فيها على آظهار أنواع من الرجال وتحذير النساء من الإرتباط بهم، في محاولة لتقليل معدلات الطلاق. إذ أن آختيار الزوج المناسب يساهم إلى حد كبير في تقليص نسب الطلاق. سبعة أنواع من الرجال تنهي الباحثة من الآرتباط بهم، وإليك تلخيص وتحرير كل نوع على حدى بالمختصر المفيد.

1. العازب الأبدي

وهو رجل خبير في آغراء المرأة وآغوائها الى أن تسقط في شباكه، وكلما آقتربت منه وأحبته أكثر نجح في كسر قلبها وجرحها بألاعيبه، بل ما إن تبدأ المرأة في الكشف عن رغبتها في آرتباط رسمي، حتى يتركها غريقة الدموع ويفر هاربا. ولعل من أخطر حيله وهو حين تسأله المرأة التي تعرف عليها حديثا: لماذا لم يرتبط الى الأن؟ فإن جوابه سيكون أنه لازال يبحث عن فارسة أحلامه وربما قد يجدها قريبة منه، وهنا يبدأ خيال الفتاة بنسج أفلام حب سينمائية تؤكد فيها لنفسها أنها ربما هي فارسة الأحلام هذه. والحقيقة هنا التي عليها أن يعلمها الفتيات أن العازب الأبدي لن يجد فارسة أحلامه أبدا مهما طال بحثه.

- كيف تعرفينه؟

العازب الأبدي يحاول أن تظل علاقته مع المرأة محاطة بسرية تامة، ويسعى قدر المستطاع إلى عدم تقديمها أو دمجها في محيط أسرته أو أصدقائه، مخافة أن تكتشف بعضا من تفاصيل أدق في حياته. لكن عليك أن تسمعي ناقوس الخطر أحيانا، حين تعرفين أن أول علاقة رسمية له تعود لأعوام ماضية جدا، وأن علاقته الثانية آستمرت بضعة شهور لا غير، عليك بحسم الأمر هنا والآبتعاد قبل أن تواجهي فوضى في حياتك وتكوني الضحية.

2. بائع الزواج

هذا الرجل يختلف عن العازب الأبدي بمساحة كبيرة، فهو مستعد للزواج بأي فتاة آستلطفها، لكنه لا يأخذ أمور الزواج على أنها مسؤولية وآلتزام كامل بين طرفين، آذ سرعان ما يقلب على هذه الذي تزوجها حديثا ليرتبط بأخرى ربما أحلى وأثرى مستغلا أول فرصة. فهو رومانسي ميؤوس منه سرعان ما يصيبه الملل ... ووتصيبه خيبة أمل بأن آمرأته الحالية ليست هي من تناسبه. بل كلما آقتربت مراسيم الزواج يصبح مصابا بالقلق والتوتر لأنه لا يعرف أي نوع من الآلتزامات وربما آستعصت عليه تكاليف ومصاريف الزواج.*

- كيف تعرفينه؟

حاولي معرفة عدد زيجاته، فإذا كان آرتبط بأكثر من ثلاثة نساء و في كل مرة تصبح عروسه أصغر سنا وشبابا، فتيقني أن الدور قادم ليضحي بك، آما اذا حدث وتزوجته فاشترطي عليه شروطا في عقد الزواج وأمني نفسك.

3. الإستغلالي الطفيلي

شخصية تميل الى آصطياد آمرأة مستقلة ماديا، ولا يزعجه أبدا أن يعيش على حساب أنثى حتى ولو تعارض ذلك مع رجولته، يبقى هو شامخا ومحيطا نفسه بهالة من النخوة والكبرياء الماكر. يبدو للناظر كبنيان جميل لكن أساسه هش سريع الإنهيار، يوقظ فيمن تقع في شباكه غريزة الأمومة لتهتم به أكثر وليحاط بكل حنانها سواءا المالي أو العاطفي، واثق من وسامته ويدعي غالبا آدعاءات توحي بأنه يحكم العقل لكي لا يترك ماله سائبا، كأن يدعي مثلا أنه يعشق تناول نوعا من السمك الغالي، لكنه يكتفي كالناس العاديين بما هو مناسب الثمن.

- كيف تعرفينه؟

حين يبدأ في البحث عن محفظته عند دعوتك لعزومة ليدفع ثمن المطعم، فلا يجدها رغم انه يبحث في كل جيوبه، ليدعي في الأخير أنه يمكن قد يكون نسيها ببيته، فتضطرين إلى دفع الفاتورة. أو حين تغدقين عليه الهدايا فإنه يتقبلها بكل آنشراح صدر ويعدك أن يحضر لك هدية من النوع الثقيل لكن في حينها، لكن ما إن تبدأ علاقتكما في أخذ مسار رسمي، فإنه يسارع إلى كسر قلبك، بعد أن يكون قد آحتال عليك في القليل من المال بدعوى الحب.

4. آبن أمه

هو رجل يتمتع بشخصية لطيفة جدا وحساس، لكن مع الأسف قلبه ملك لآمرأة أخرى وهي أمه بالدرجة الأولى، لا تخلو علاقاته مع النساء من المقارنة بينهن وبينها. فالأم لها تأثير كبير في كل قرارات حياته الشخصية والعملية، وعلى من تريد الآرتباط به أن تعلم ...*وبينها. فالأم لها تأثير كبير في كل قرارات حياته الشخصية والعملية، وعلى من تريد الآرتباط به أن تعلم أنها ستعقد عقد نكاح مع رجل وأمه.

- كيف تعرفينه؟

لا يخلو حديثه من ذكر لوالدته، فرغم أنه قد ينوه بأنك تفعلين شيئا أفضل منها، إلا أن أمه في أعماقه وهي التي تبقى تحتل تقديره، لكن ما إن تلاحظي مرة أنه مثلا سمح لأمه بالحضور إلى مكان عمله كما فعلت والدة سيلفستر ستالون في فيلمه الكوميدي لسنة 1992 "Stop! Or My Mom will Shoot"، فالأحسن حينها أن تطلقي رجليك للريح وتفري.

5. المراهق الثلاثيني

بالرغم من أن هذا المراهق الثلاثيني قد وصل الى السن المسموح به لتكوين آسرة وتحمل المسؤولية، إلا أنه يظل مستهترا فلا يخلو أي حفل منه، ولا يجهل أي مرقص أو مكان بهرجة ومرح، فلسفته التي يحيا عليها هي أن الحياة سهرات وحفلات مفتوحة إلى آشعار آخر. يوقظ بعفويته وعقليته المنفتحة في البداية في نفس من أحبته رغبتها في أن تعيش طفولتها ومراهقتها من جديد وتتحرر، فتشاركه في تنقلاته ورحلاته، لكن ما إن تسقط تعبا وتتعرض لأزمات صحية ولوعكات بسبب الارهاق، حتى يودعها في سلام ليكمل آحتفالاته الليلية بدونها.

- كيف تعرفينه؟

بعيد كل البعد عن الآحساس بالمسؤولية ، فكل أصدقائه تجدينهم قد آرتبطوا رسميا إلا هو، منزله هو مكان للنوم فقط، أما أغلب حياته فهي الشوارع بمقاهيها وأماكنها العامة، كلما آتصلت به تجديه خارجا.

6 . مغرور النفس

واثق بنفسه لدرجة لا يحتملها من حوله، شخصية لا تعترف بأخطائها إلا نادرا، يفترض دائما أنه مركز العالم والكل يدور حوله، وعلى من تحبه أن تكون آمرأة ناجحة جدا لكن بشرط ألا ترقص خارج حباله التي ينسجها حوله بكل غرور ولا تنتقده أو تناقشه في أفكاره. يحب أن يضحك ويمرح على حساب التنكيت على الغير والسخرية منهم، لكن ما إن يحاول أحدهم قلب الكفة والمزاح معه، حتى يفسر الأمر بأنه عملية آحتقار مقصودة ضد شخصه ويظهر حساسيته وعدوانيته المفرطة ويبدي آنزعاجه من ذلك.*

- كيف تعرفينه؟

لا يمل من الحديث وبالساعات عن نفسه، ليس لديه أخذ وعطاء في الكلام، يلعب دور المدرس دائما بتقديم النصائح والدروس للأخرين، يستمع إلى من يحدثه في حالة واحدة فقط، إن كان يبحث عن مربط للفرس لإكمال حديثه، أغلب صداقاته جد سطحية وقليلا ما لديه أصدقاء مقربون.

7. المتحكم المخبر*.
..*
شخصية شبيهة بألة ضبط الحسابات، دقيق في تعاملاته متحكم في علاقاته إلى درجة الآختناق، يفرض على من ترتبط به ذوقه وطريقة حياته وعيشه ويرفض التغيير، بل يتدخل في كيفية برمجة الوقت معها وآختيار ملابسها والأماكن ولا يترك أي صغيرة أو كبيرة إلا كانت كلمته هي الأخيرة فيها. يصنع من آمرأته آمرأة آخرى تخالف تلك التي تعرف عليها سابقا.

- كيف تعرفينه؟

يطالبك ببرمجة نفسك على ساعته، يحفظ عن ظهر قلب جدولك اليومي ويتصل بك طوال الوقت بمجرد أن يعرف رقم هاتفك، يبدي تدخلات في صداقاتك ويقابل أغلبها بالشك ويحاول آقناعك بالتنازل عن بعض منها. بل ويراقب بعناية تامة تحركاتك وطريقة كلامك وأصدقائك حتى زملاء العمل من الذكور، قد يأخذ ساعات طويلة ليقنعك بأمر ما، فالمهم أن تقتنعي وتسيري على أفكاره. وعن هذا نوع من الرجال تقول الباحثة الإجتماعية: آنزعي حذائك وسابقي الريح لتبتعدي عنه.
Each bride girls ...Find types of ya Hawa ...Before entering the cage hey girls