عااااااااااجل من «النائب العام» وشوف بيطالب وزارة الداخلية بأية؟؟؟؟



«النائب العام» يطلب تأمين مكتبه تحسبا للتظاهرات المطالبة برحيله غدا



تلقت وزارة الداخلية المصرية إخطارا من مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود لتشديد الإجراءات الأمنية علي مكتبه الموجود بدار القضاء العالي بوسط القاهرة وذلك في أعقاب الدعوة إلي التظاهر أمام مكتبه غدا الثلاثاء للمطالبة برحيله وإجباره علي تقديمه استقالته .

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن مصادر أمنية وقضائية إن مسئولا كبيرا بمكتب النائب العام قد أخطر وزارة الداخلية بأن عددا من الأحزاب والقوي السياسية ذات المرجعية الإسلامية قد قررت تنظيم وقفات احتجاجية ومظاهرات أمام دار القضاء العلي بوسط القاهرة لإرغام النائب العام علي الاستقالة.

وطلب المسئول تكثيف التواجد الأمني وعدم السماح للمتظاهرين بأي حال من الأحوال بالدخول إلي مبني دار القضاء العالي مع التأمين الكامل لكافة العاملين بمكتب النائب العام طوال فترة أداء عملهم.

جدير بالذكر أن 27 حزبا وائتلافا أعلنا عن التظاهر أمام مكتب النائب العام غدا الثلاثاء للضغط على النائب العام لتقديم استقالته بسبب ما اعتبروه تخاذله في تقديم الأدلة الكافية ضد قتلة المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011.

بشار إلى أن النائب العام قد أصر علي الاستمرار في موقعه بعد صدور قرار من الرئيس المصري محمد مرسي منذ أكثر من أسبوعين بتعيينه سفيرا لمصر لدي دولة الفاتيكان مما أدي لأزمة كبيرة بين المؤسسة القضائية المصرية والرئاسة انتهت بتراجع الرئيس المصري عن قراره وبقاء النائب العام في منصبه.

تصريح رهيب جدااااااا من عمرو حمزاوى

حمزاوي: الدستور المؤقت فكرة تستحق الدراسة.. والسلفيون يخافون من خطر يوهمون به أنفسهم

كتب : محمود عباس منذ 9 دقائق
طباعة

حمزاوى
قال رئيس حزب مصر الحرية الدكتور عمرو حمزاوي، إن الاقتراح الذي يقضي بعمل دستور مؤقت للبلاد وجهة نظر تستحق الدراسة.
وأضاف حمزاوي في تصريحات للوطن: "من المعروف أن هناك أزمة ترتبط بالجمعية التأسيسية فيما يخص تشكيلها وأعمالها إضافة إلى غياب الحوار المجتمعي الموضوعي وطرح مسودة تحمل نصا دستوريا صادما فيما يخص الحقوق والحريات والعدالة الاجتماعية وصلاحيات رئيس الجمهورية". 
وتابع رئيس حزب مصر الحرية: "الدستور المؤقت يمكن اعتباره حلا للأزمة الحالية ومن الضوروري أن يتم تشكيل جمعية تأسيسية جديدة يتم تكليفها بإعداد دستور مؤقت للبلاد تتراوح فترته ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات لأنه عن هذا الطريق وحده يمكن أن نخرج من الأزمة". 

وأضاف حمزاوي: " "ما يقال عن أن الجمعية التأسيسية تم تشكيلها بموافقة الأحزاب الليبرالية كلام غير دقيق وغير موضوعي لأن هذه الجمعية مهيمن عليها من جانب أحزاب الإسلام السياسي لذلك تبقى غير ممثلة لأطياف الحياة السياسية المصرية والمجتمع فضلا عن أنها جمعية تحيط بها شكوك دستورية وقانونية وسياسية من جانب الشارع المصري". 
وأضاف حمزاوي: "السلفيون والأحزاب الإسلامية يخشون من خطر يوهمون به أنفسهم هو اعتقادهم في معارضة الأحزاب الليبرالية لتطبيق الشريعة والمسألة لا علاقة لها بمخالفة الشريعة -التي يتفق عليها كل مواطن مصري- ولكننا نخالف الطريقة التي يتم بها هندسة النظام السياسي والتي تتمثل في غياب محاسبة رئيس الجمهورية بصورة تصنع فرعونا جديدا، فضلا عن إعطائه صلاحيات واسعة وعدم وجود ضمانات لحقوق المرأة والطفل وحرية التعبير عن الرأي وتطبيق العدالة الاجتماعية". 
واختتم رئيس حزب مصر الحرية الدكتور عمرو حمزاوي تصريحاته مؤكدا أنه سيستمر في سعيه مع أحزاب ليبرالية أخرى إلى إعادة تشكيل الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور والوصول لنص دستوري متوازن في النهاية، بحسب قوله.

لا تأكلي في هذه الأماكن




 
أثبتت الدراسات أن المكان الذى تتناولين فيه الطعام مرتبط ارتباطا وثيقا بمقدار السعرات الحرارية المكتسبة، ومن هنا يحذر المتخصصون من خمسة أماكن بعينها لتناول الطعام فيها، وذلك للأسباب التالية وفقا لكل مكان:
فى السيارة: تناول الطعام أثناء القيادة ليس بالأمر الجيد أبدا، فعادة عندما نكون على عجلة من أمرنا وتشترى الوجبات السريعة فى السيارة، دون التفكير فى كمية السعرات الحرارية التى تحتويها الوجبة، كما أن تناول الطعام أثناء القيادة يجعلنا لا ننتبه إلى كمية الأكل المتناولة، بالإضافة إلى أننا نلتهم الطعام سريعا بهدف التفرغ للقيادة بحذر، دون مراعاة المضغ والبطء فى تناول الطعام، لذلك ينصح الخبراء فى حالة وجود ضرورة لتناول الطعام أثناء القيادة، بإحضار وجبات خفيفة "سناك" أو أطباق صحية قليلة السعرات لتناولها فى الطريق.

الوقوف فى المطبخ: عندما تذهبين إلى المطبخ لتناول وجبة طعام سريعة، فغالبا ما نكون محاطين بالعديد من الاختيارات الشهية، وبالتالى فكرة التحكم فى كمية الطعام المتناول أمر ليس بالسهل، فأسوأ الأماكن التى يمكن أن نتناول فيها الطعام، هو المطبخ وذلك بالوقوف أمام البراد أو الموقد أو طاولة طعام المطبخ، فكل تلك الأماكن السابقة تجعلنا مشتتى التركيز و البصر نتيجة كثرة المأكولات السريعة وعالية السعرات التى يمكن أن تحتويها. ولحل تلك المشكلة، علينا أن نحرص عندما نتوجه للمطبخ لتناول الطعام، على وضع الطعام فى طبق محدد الحجم، فذلك يمنعنا من التمادى فى تناول المزيد من الأطعمة.

أثناء مشاهدة التلفزيون: من الأمور التى لا يدركها الكثيرون أن مشاهدة فقرة الإعلانات، من أكثر الأمور التى تجعلنا نلتهم المزيد من الطعام غير الصحى، فعندما نشاهد الإعلانات التى تسوق لمحلات الوجبات السريعة أو أى من المنتجات الشهية، يجعلنا ذلك بشكل غير إرادى نتوجه إلى المطبخ ونتناول أيا من المأكولات المتوافرة حتى لو كانت عالية السعرات الحرارية سواء كانت بطاطا مقلية "شيبسى" أو قالب شيكولاته أو آيس كريم. ومن هنا يجب أن نراقب بحذر كمية السعرات الحرارية المتناولة، مع الأخذ فى الاعتبار وضع كميات قليلة من الطعام فى الطبق، مع العودة مجددا للمطبخ فى حالة الرغبة فى المزيد.

على المكتب: من العادات الخاطئة التى تجعلنا نفرط فى الأكل، تناول الطعام على المكتب سواء أثناء العمل أو المنزل أو عند مشاهدة الكمبيوتر، فهى نفس فكرة تناول الطعام أثناء القيادة أو مشاهدة التليفزيون، حيث يكون تفكيرنا و تركيزنا منصب نحو شىء بعينه وبالتالى نفقد السيطرة على كميات الطعام المتناولة، فضلا عن أننا نشعر بالجوع مجددا بعد الانتهاء وليس بالشبع مما يجعلنا نتناول المزيد من الطعام.

فى السرير: إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يشعرون بالكسل للنزول من على السرير لتناول الفطور أو العشاء، و تفضل دوما الحل الأسهل وهو تناول الطعام على السرير، اعلم أنك من أكثر الأشخاص عرضة لزيادة الوزن، فالإحساس بالاسترخاء يدفعك للإفراط فى تناول الطعام، بخلاف البيئة غير الصحية التى ستنشأ فى مكان النوم، إذا شعرت بالجوع و كنت ترغب فى تناول الطعام على السرير، ابتعد تماما عن تناول الأطعمة الدسمة واعتمد فقط على الفاكهة لإشباع جوعك.

خطير جداا و أوباما فى أخر تحذير للأمريكيين

أوباما فى أخر تحذير للأمريكيين: العاصفة ساندي ستكون "كبيرة وقوية وصعبة"

الإثنين 29.10.2012 - 10:04 م 
 
أوباما 
واشنطن أ ش أ
أهاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأمريكيين اليوم بعد عودته من ولاية فلوريدا بالالتزام الكامل بكل ما يقوله المسئولون بالولايات والمحليات، محذرا من أن العاصفة ساندي ستكون "كبيرة وقوية وصعبة".

وقال أوباما في تصريحات بشأن الاعصار في قاعة جيمس برادي في البيت الابيض عقب الافادة التي تلقاها عنه اليوم: "رسالتي الأكثر أهمية للجمهور الآن هي برجاء الاستماع إلى ما يقوله مسئولو الولايات والمسئولون المحليون عندما يقولوا لكم عليكم اخلاء أماكنكم والجلاء عنها فلا تتأخروا ولا تتوقفوا ولا تجادلوا بشأن التعليمات التي سيقدمونها لكم لأن هذه عاصفة خطيرة ويمكن ان تخلف عواقب قاتلة إذا لم يتمكن الناس من التعامل معها بشكل سريع".

وأضاف أوباما: "تلقيت للتو إحاطة كاملة من فرقنا المعنية بالاستجابة لحالات الطوارئ، بما في ذلك إدارة الطوارئ الفيدرالية ووزارات الطاقة والنقل والأمن الداخلي والصحة والخدمات الإنسانية، ومن الواضح أن الجميع على علم في هذه المرحلة بأن هذه العاصفة ستكون كبيرة وقوية".

وأوضح الرئيس الأمريكي: "نتوقع أن يضرب مركز العاصفة الأراضي الأمريكية الليلة، وسوف يتم ذلك في عملية بطيئة الحركة ويمتد على رقعة واسعة من البلاد وسوف يتأثر بالعاصفة ملايين الناس".

ونوه أوباما بأن "وسائل النقل والكهرباء سيتعطلان لفترة طويلة وسوف تكون هناك فيضانات وعلى الناس أن يتوقعوا الكثير من انقطاعات الكهرباء وأن يستغرق الأمر وقتا طويلا لاستعادتها ونتوقع سقوط الكثير من الأشجار وانهمار الكثير من مياه الأمطار ولذلك نتوقع قطع وتعطل الكثير من الطرق وسوف يستغرق الأمر وقتا طويلا لإعادة فتحها وسيستغرق الأمر قدرا كبيرا من الوقت لعودة الخطوط الجوية ومترو الإنفاق والقطارات وما إلى ذلك إلى العمل بشكل طبيعي وذلك وفقا لحجم الأضرار التي ستحدث".

وعاد أوباما في نهاية كلمته ليقول: "النقطة الأخيرة التي سأقولها مرة أخرى هي أن هذه العاصفة ستكون كبيرة ستكون عاصفة صعبة".

تصريح هام جدااا من وزاره الداخليه

الداخلية: الاعتداءات على أقسام الشرطة دليل على تطبيق القانون 





 اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية 


كتب - محمد شعبان:
أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية لـ "مصراوى" أن أحداث الاعتداءات المتكررة على أقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية أكبر دليل على التواجد الشرطى بالشارع، مشيرًا إلى أن ذلك دليل على تطبيق الشرطة للقانون بكل قوة وحزم؛ لإقامة دولة القانون.
وأشاد المصدر بدور أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة فى إحباط محاولة هروب عدد من السجناء من قسم منشأة ناصر عقب قيامهم باشعال النيران داخل الحجز وتبادلوا التراشق بالحجارة مع قوات الأمن الموجودة بالقسم، بدءً بسرعة تحرك القيادات الأمنية بقيادة اللواء أحمد عبد الباقى، حكمدار القاهرة، مرورًا بتوجه قوات الدفاع المدنى بقيادة اللواء جمال حلاوه، نائب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالقاهرة، حيث تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف والسيطرة على الحريق وإخماده.
وشدد المصدرعلى أن رجال الشرطة حريصين كل الحرص على تطبيق العدالة وإرساء قواعد دولة القانون، منوهًا إلى أنه فور تلقى إخطارًا بالحادث قامت أجهزة الأمن بإخطار النيابة العامة والتى انتقلت على الفور بإشراف أحمد سليمان، رئيس نيابة منشية ناصر والخليفة؛ تأكيدًا على أن دور الشرطة يقتصر على فرض الأمن وإحكام السيطرة الأمنية تاركين مكهمة التحقق من الحقيقة وتحديد المخطأ للنيابة العامة.
وأضاف المصدر أنه تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبط عدد من المحرضين على حادث قسم منشأة ناصر، وأنه تسود حالة من الهدوء أمام القسم، واختتم المصدر حديثه بالإشار إلى أن اللذين يقوموا بأحداث الاعتداءات هم المخالفين والخارجين عن القانون وليس المواطنين الشرفاء.

خطير جدااا من الشيخ زايد

ضبط 4 عاطلين في الشيخ زايد بحوزتهم متفجرات

كتب : محمود الجارحي منذ 11 دقيقة
طباعة

"صورة أرشيفية"
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على 4 عاطلين بحوزتهم 7 أجولة تحتوي على مواد خام تستخدم في تصنيع المتفجرات بمنطقة الشيخ زايد، وأفادت التحريات والتحقيقات أن المتهمين من العريش، وأنهم أخذوا المضبوطات لبيعها لأحد الأشخاص في العريش، وأضافت التحريات أنه تم ضبط بندقية آلية بحوزة المتهمين تبين أنها مسروقة من مركز شرطة سمالوط بالمنيا، وقت أحداث ثورة 25 يناير الماضية، حرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ويباشر التحقيقات عمرو مخلوف رئيس النيابة، وما زالت التحقيقات مستمرة. 
وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء أحمد سالم الناغي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث، رصدت حيازة 4 أشخاص لمواد تستخدم في تصنيع المتفجرات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمود فاروق، والعميد مجدي عبد العال، والرائدان محمد علي ومحمد ربيع، وتم إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة على الطرق الصحراوية، وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 5 أجولة بداخلها مادة نترات الصوديوم، وجوالين بداخلهما مسحوق الفوسفات الذي تستخدم في تصنيع المتفجرات، كما عثر على بندقية آلية بالكشف عنها تبين انها مسروقة من مركز شرطة سمالوط، بالإضافة إلى كمية من البانجو، وبمناقشة المتهمين أقروا أمام اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنهم أحضروا المضبوطات من مزرعة مهندس يدعى "ا. الصبري" ليتوجهون بها إلى مدينة العريش لتسليمهما لأحد الأشخاص، وافادت التحريات أن المتهمين بينهم اثنين من محافظة شمال سيناء، واثنين من محافظة الإسماعيلية، تم اقتيادهم إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إخطار جهاز الأمن الوطني بتفاصيل الواقعة .

الطائرات الإسرائيلية خدعت الرادارات المصرية

صنداي تايمز: الطائرات الإسرائيلية خدعت الرادارات المصرية والسعودية 
10/29/2012 10:15 PM

رامى خلف


كشفت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية - في تقريرها حول الخطة التى اتبعتها إسرائيل في ضربها لمصنع اليرموك في الخرطوم بالسودان - أنه تم استخدام 8 طائرات مُتعددة المهام "مقاتلة قاذفة" من طراز(F-15 I )، انقسمت إلى مجموعتين كل مجموعة 4 طائرات ، في المجموعة الأولى قامت كل طائرة منها بإلقاء قنبلتين تزن الواحده طنا من المتفجرات ، بينما قامت الأربع طائرات الأخرى بتأمين العملية.

وأضافت "صنداي تايمز" - في تقريرها - أن الطائرات الإسرائيلية نجحت في خداع الرادارات المصرية والسعودية، حيث قطعت مسافة تقارب 4000 كم، وظلت لأربع ساعات كاملة في الجو، وظلت تطير فوق البحر الأحمر حتى اخترقت السودان من الساحل الشرقي، متفادية منظومة الدفاع الجوي المصرية والسعودية ، كما ان العملية تخللتها مناورة للتزود بالوقود في الجو ، قبل اختراق الحدود السودانية.

شوفوا اوباما يتقدم على رومنى بفارق كام فى المئه قبل 8 ايام من الانتخابات ؟؟

أوباما يتقدم على رومنى بـ1% قبل 8أيام من الانتخابات 



أ ش أ الأثنين , 29 اكتوبر 2012 22:09 
أظهر استطلاع المتابعة اليومي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، تقدم الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الإثنين بنسبة واحد في المائة على منافسه الجمهوري ميت رومني.
وحصل أوباما على نسبة 48 في المائة مقابل 47 في المائة لرومني.. وكان أوباما قد تقدم على رومني أمس بنسبة 3 في المائة.
وحصل أوباما على نسبة تأييد 49 في المائة مقابل 46 في المائة لرومني أمس الأحد في نفس الاستطلاع.
وكان أوباما قد تقدم بفارق 2 في المائة على رومني يوم السبت وحصل على 47 في المائة مقابل 45 لرومني.. كما كان تقدم بنسبة 1 في المائة في استطلاع الجمعة، بينما كان رومني قد تفوق على أوباما يومي الأربعاء والخميس.
ولازال الفارق بين المتنافسين متقاربا ولا يتجاوز نسبة هامش الخطأ في استطلاعات الرأي.

 

هــــام جدااا من خبير عسكرى عن اختراق طائرات اسرائيليه للمجال الجوى المصرى

خبير عسكري للبديل :إسرائيل اعتادت على إختراق طائراتها للمجال الجوي المصري في عهد مبارك وطنطاوي يوميا .. وتجس نبض مرسي والسيسي









كشف العميد متقاعد بقوات الدفاع الجوي إسلام محمد أبو شبانة "للبــديل" أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قد اعتادت في ظل النظام السابق الذي كان يقوده الرئيس المخلوع حسني مبارك ووزير دفاعه محمد حسين طنطاوي على إختراق طائراتها للمجال الجوي المصري بشكل شبه يومي وأن ذلك كان مقصورا على منطقة سيناء و أن الطائرات الإسرائيلية لم تصل أبدا إلى أعماق أبعد من ذلك مؤكدا أن الجانب المصري كان يرد على هذه الخروقات بمثلها أحيانًا. وتابع أبوشبانه في تصريحات خاصة "للبـــديل" أنه يؤيد وجهة النظر التي نشرتها صفحة "ضباط من أجل الثورة" من أن الذي حدث مساء أمس من فزع في عدد من المحافظات نتيجة إختراق طائرات لحاجز الصوت بأنه اختراق لطائرات إسرائيلية للمجال الجوي المصري .. مشيراً إلى أن إسرائيل أرادت - بحسب تحليله - "جس نبض" القيادة المصرية الجديدة متمثلة في الرئيس محمد مرسي والفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الجديد على هذه الخروقات التي وصلت للمرة الأولى لأعماق البلاد شمالاً وشرقاً حيث كانت تقتصر في السابق على منطقة سيناء فقط واختبار رد فعلهما على ذلك . وأضاف أبو شبانه أن إسرائيل أيضا أرادت أن ترد عمليا على المناورات والتدريبات العسكرية المكثفة التي أطلقتها مختلف أسلحة القوات المسلحة المصرية في الفترة الأخيرة وتوصل رسالة بأنها(إسرائيل)لها التفوق العسكري خاصة في المجال الجوي وهو أكثر مجال يضمن التفوق العسكري لأي دولة في ظل الحرب الحديثة. وأكد أبو شبانة أن وجهة النظر التي نشرتها صفحة ضباط من أجل الثورة أقرب للواقع حيث استبعد فكرة أن يكون ما حدث نتيجة تدريبات عسكرية مصرية نظرا لحظر التدريبات العسكرية الجوية في المناطق السكنية أو حتى بالقرب منها عدا الأماكن الصحراوية والتي تكون معدة سلفا ومعروف أنها مخصصة للتدريبات ولا يسمح فيها بمرور المدنيين .

موجز انباء الساعه العاشره مساء

موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة العاشرة

الإثنين، 29 أكتوبر 2012 - 22:03
أحمد شفيق

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار الهامة على مدار اليوم،.. وفيما يلى موجز أنباء العاشرة مساءً:


◄وزير الرى: انتهينا من أعمال توفير المياه لـ80 ألف فدان بسيناء
 

◄تجمهر العشرات من أهالى المحبوسين أمام قسم منشية ناصر
 

◄القرضاوى: مدنية الدولة تقوم على اختيار القوى الأمين للحكم
 

◄روفائيل وافا مينا وتاضروس يخوضون القرعة الهيكلية الأحد القادم


◄وزير البيئة ومحافظ قنا يتابعان عملية السيطرة على بقعة الزيت
 

◄"أبو حامد" ينفى توجه وفد "الحركة الوطنية" إلى دبى للقاء "شفيق"
 

◄نقابة البناء: تحقيق "الكسب" مع "أبو العينين" يهدد رواتب عمال "كليوبترا"
 

◄فيضان العام الحالى حقق زيادة 6 أمتار أمام السد العالى
 

◄(أ.ش.أ): رئيس باكستان يدعو مرسى لحضور قمة الدول الثمانى الإسلامية
 

◄"عبد الخالق": 2412 شاركوا فى المرحلة الأولى من انتخابات البابا
 

◄السيد: أتوقع إلغاء الدورى.. ونبحث إقامة مباراة ودية للفراعنة 7 ديسمبر
 

◄ساندى تشعل أجواء العيد فى ستيلا دى مارى


6 مُسلحين يقتحمون منطقة الساحل بنجع حمادى..شاهد ماذا فعل الاهالى ؟؟

6 مُسلحين يقتحمون منطقة الساحل بنجع حمادى.. والأهالي يردون بوقفة احتجاجية



 

كتب يوسف رجب 
نظّم العشرات من أهالى منطقة الساحل بمدينة نجع حمادى وقفة احتجاجية أمام مركز الشرطة احتجاجاً على تجاهل الشرطة للاستغاثات التى أطلقها أهالى المنطقة من مجموعة مسلحين اقتحموا المنطقة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء.

وأكد المحتجون أن 6 مسلحين من قرية حمرا دوم قاموا باقتحام منطقة الساحل وقاموا بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء تسببت فى حالة من الهلع والذعر بين أهالى المنطقة.

وطالب المحتجون خلال وقفتهم أمام مركز الشرطة بضرورة توفير الأمن و الحماية للأهالى .

وقال محمد عبدالله " أحد المحتجين " أن إطلاق النيران استمر لمدة ربع ساعة دون أى أسباب تذكر ، فقمنا بالاتصال بمركز الشرطة وتم الرد علينا بأن " المأمور مش موجود " ، وغادر المسلحين المكان دون أن يتعرض لهم أحد أو يوقفهم عن الفوضى التى تسببوا فيها.

هام جدااا من رئيس باكستان عن مرسى ؟؟

رئيس باكستان يدعو مرسي لحضور قمة الدول الثماني الاسلامية
2012- م 06:50:57 الاثنين 29 - اكتوبر


ستسلم وزيرة الخارجية الباكستانية حنة ربانى كهار، خلال زيارتها لمصر التى تبدأ الأربعاء المقبل دعوة من الرئيس الباكستاني آصف زردارى للرئيس محمد مرسى لحضور قمة مجموعة الدول الثماني الاسلامية ( دى-8).

ومن المقرر عقد هذه القمة في أسلام آباد يومي 24 و25 نوفمبر المقبل.

وتعد مجموعة دول الثماني الإسلامية والتي تعرف أيضا بدول الثماني النامية منظومة للتعاون التنموي بين الدول الأعضاء وهى بنجلاديش، مصر، اندونيسيا، إيران، ماليزيا، نيجيريا، باكستان، تركيا كما تضيف هذه المنظومة بعدا جديدا يهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والروابط الاجتماعية بين أعضائها.

وقال مصدر دبلوماسي مطلع إن الوزيرة حنة ربانى ستزور مصر بصفتها مبعوثا شخصيا للرئيس الباكستاني.

وأضاف المصدر أن وزيرة خارجية باكستان ستجرى خلال زيارتها لمصر مباحثات مع وزير الخارجية محمد عمرو تتناول تطورات الأوضاع فى الشرق الأوسط وفى مقدمتها القضية الفلسطينية والوضع في سوريا بالإضافة الى تطورات الأوضاع في آسيا وكذا سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وباكستان فى مختلف المجالات بما يحقق مصالح الشعبين.

الأسرار السبعة لسعادة زوجك بيدك






تعانين من عصبية زوجك، أو برودة مشاعره ، أو حتى تجاهله لواجباته الزوجية, فيتحول إلى رجل آخر يختلف عن ذلك العاشق الذي عرفته خلال أيام الخطوبة أو السنوات الأولى من الزواج ، نقول لكي لا تقلقي، وبحكم التجارب السابقة، فهو روتين يصيب أغلب العلاقات لكن لا تهمليه فقد يقضي عليها، ومن أجل علاقة زوجية مستقرة وناجحة استعيني بهذه الأفكار ، واعلمي دائما أن زوجك طفل صغير ومفتاح سعادته بيدك:

١- مهما كلفك الأمر، ابذلي أقصى ما بوسعك لتبدئي يومك بابتسامة:كفتح المجال لحديث إيجابي مثل تكرار كلمة “أحبك”، لأن الرجل يحتاج دائما إلى تذكيره بحبك له، وهو ما يؤدي إلى تولد علاقة حب واهتمام وعطاء قوية بينك وبينه.

2- يجب أن يكون زوجك أهم شخص في حياتك: نعرف أن هناك أوقاتا يستحوذ فيها الأطفال على اهتمامك في حال وجودهم، أو انشغالك بعملك إذا كنت تعملين، ولكن لا تدعي أن تمنعك هذه الأسباب من الاهتمام بعلاقتك مع زوجك، ولا تقومي بالأعمال المنزلية أثناء وجوده، وحاولي يوميا أن تقضي بعض الوقت معه، حتى ولو كان وقتا قصيرا، تعبرين فيه عن مدى حبك وتقديرك له، إلى جانب معاملته كأنك أمه وتدللينه كطفلك الصغير وتكونين مستمعة جيدة له كأنك تستمعين إلى صديقة لك، وتذكري دائما أن الاستماع بحرص يعتبر أهم من الحديث، حيث يقال إن أهم صفة يريدها الرجل في زوجته أن تكون مستمعة جيدة له.

3- تبين أن أجمل هدية لشريك حياتك هي التي تقدمينها من دون مناسبة: فلها لغة عاطفية أخرى، تحمل في طياتها كل معاني الابتكار والمودة والتميز في الحب، بعكس الهدية التي يتم تقديمها لمناسبة معينة، حيث يدخل بها شيء من الروتين.

4- لماذا لا تقومي بالسماح لزوجك بقضاء بعض الوقت بعيدا عنك؟ من الصحيح أن تكرسي وقتك لمبدأ “المشاركة” في الحياة، ولكن من الضرورة أيضا أن نركز على “أنفسنا”، لأن كلمة “نحن” لن يكون لها وجود إذا لم توجد كلمة “أنا”، فكل شخص بحاجة إلى وقت خاص للاهتمامات الشخصية والهوايات والتواصل مع الأصدقاء أو ممارسة أنشطة معينة أو عمل شي خاص به، وإذا حاولت أن تمنعي زوجك من قضاء بعض الوقت بعيدا عنك، فسيكون لذلك تأثير سلبي في العلاقة بينكما.

5- أسعدي زوجك أيضا بأناقتك ورشاقتك وجاذبيتك: يجب على كل زوجة أن تكون أنيقة كما كانت في فترة خطوبتها، حتى تبدو دائما في نظر زوجها جميلة مهما تقدم بها العمر، فلا شك أن الجمال هو نتاج طبيعي للاهتمام بنظافة الجسم وصحته وممارسة التمرينات الرياضية، والمشي إلى جانب الغذاء السليم المتوازن، سواء أكانت الصحة الفسيولوجية أو النفسية، لأن ذلك ينعكس على سعادة الزواج، أما التجميل، فيجب أن يتصف بالذوق الرفيع بمعنى أن يمتاز بالبساطة، لأنها مفتاح الجمال، وما أحلى أن تمتد يد هذه الجاذبية إلى الجانب الذهني والفكري، وهذا يتم عن طريق تغذية العقل بالمعارف عبر المطالعة والاطلاع على المسرحيات وسماع الموسيقى مثلا.

6- حاولي أن تختتمي يومك كما بدأت به بابتسامة أو كلمة حب: ولا تذهبي للنوم أبدا، وهناك سوء تفاهم بينكما، فلا تسمحي بأن تشرق شمس يوم جديد على وجود خلاف بينكما، فالذهاب إلى النوم وأنت مبتسمة، يعتبر أفضل من النوم وأنت عابسة سواء من الناحية البدنية أو النفسية.

7- وفي الأخير نقول لك كلما زاد فهمك لتفكير ومشاعر زوجك، زادت احتمالية قدرتكما على الانسجام كزوجين، وبالنتيجة تزيد الإلفة، ويزيد عمق العلاقة وقوتها. وتذكري عزيزتي حواء أن سعادة آدم من سعادتك والعكس صحيح، وبالمقابل فعلى آدم أن يقوم بواجبه تجاهك، للحصول على السعادة الكاملة، فاستمتعي بالحياة، وانطلقي واجعلي زواجك أهم شيء في حياتك. 


شاهد ما ستفعله الجماعه الاسلاميه ضد النائب العام غدا ؟؟!!

غداً .. مظاهرة للجماعة الإسلامية للمطالبة بإقالة النائب العام 
10/29/2012 9:35 PM


طارق حافظ 

يشهد محيط دار القضاء العالي بوسط القاهرة، يوما عصيبا غداً الثلاثاء, حيث أعلنت الجماعة الإسلامية، وحزب تنظيم تظاهرة حاشدة، للضغط على النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، لتقديم استقالته.
وتبدأ التظاهرة فى الرابعة عصراً، حيث دعت الجماعة الإسلامية فى بيان لها، كل القوى والأحزاب الإسلامية والوطنية والقوى الثورية، للمشاركة فى الوقفة لتحقيق أحد أهداف ثورة 25 يناير - على حد تعبير البيان.

فيديو..إعصار ساندى يهدد بضرب 12 ولاية أمريكية

فيديو..إعصار ساندى يهدد بضرب 12 ولاية أمريكية 



نيويورك - السيد موسى و أحمد فتحى: الأثنين , 29 اكتوبر 2012 21:27
ناشد الرئيس الأمريكى باراك أوباما جميع المواطنين التصرف بحذر، وأخذ الإعصار ساندى الذى يضرب الساحل الشرقى للولايات المتحدة والأضرار التى سيسببها على محمل الجد.
وقد تم إغلاق العديد من الطرق و الكبارى بمعرفة السلطات بعد اقتراب الإعصار من محطته الأخيرة فى ولايات نيويورك ونيو جيرسى وكونتيكت والتى يصلها مساء اليوم بالتوقيت المحلى.
وقد أُعلنت حالة الطوارئ فى ولايات ميريلاند ونيويورك وبنسلفانيا وفرجينيا والعاصمة واشنطن والمناطق الساحلية في نورث كارولينا وتم إجلاء ما يقرب من 450 ألف مواطن من المناطق المنخفضة والتى من المتوقع أن تغمرها مياه الفيضانات من المحيط والأنهار التى ستتأثر بكميات الأمطار الغزيرة التى من المتوقع أن تسقط مع الرياح الشديدة التى بدأت بالفعل قبل وصول الإعصار فى إسقاط العديد من الأشجار فى عدد من الولايات الامريكية.
ويتوقع الخبراء أن يتحول الاعصار إلى عاصفة شديدة عندما ينتقل من قلب المحيط الأطلنطى إلى داخل الولايات التى يتجه إليها بسرعة رياح تتراوح بين 75 إلى 90 ميلا فى الساعة ومن المناطق التى من المتوقع أن تتأثر بشدة المناطق الساحلية بجنوب نيوجيرسى ومنطقة لونج آيلاند ساوند التى تقع بين ولايتى نيويورك وكونتيكت وتتزايد مخاطر الإعصار والفيضانات أيضاً بسبب قدومه مع اكتمال القمر الذى يسبب أخطاراً كبيرة فى المد والجزر.
وفى مدينة نيويورك، قرر عمدة نيويورك مايكل بلومبرج وقف خدمات المواصلات العامة بكل أنواعها منذ السابعة مساء أمس الأحد، وإغلاق المدارس والجامعات طوال فترة العاصفة التى من المتوقع أن تصل مساء اليوم الاثنين بالتوقيت المحلى وتستمر لمدة تتراوح من 24 إلى 36 ساعة عبر أكثر من 12 ولاية.
من جهة أخرى، تم تعليق رحلات القطارات عبر شركة أمتراك فى الساحل الشرقى بأكمله وتم إلغاء مايقرب من 7 آلاف رحلة جوية من وإلى المطارات فى الولايات التى سيضربها الإعصار .

أوباما يحذر مواطنيه .. شوفوا من ايه الان ؟؟

أوباما يحذر مواطنيه من خطر الإعصار ساندي
كتب : واشنطن- ا ف ب منذ 4 دقائق
طباعة 
 أوباما
حذر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم، مواطنيه من خطر الإعصار ساندي، معتبرا أنه "عاصفة ضخمة وقوية" قد تؤدي إلى تداعيات كارثية على شمال شرق الولايات المتحدة. 
وفي كلمة مقتضبة بعد اجتماع أزمة في البيت الأبيض، حض أوباما سكان المناطق التي قد يضربها الإعصار على التزام تعليمات السلطات المحلية كاملة، وخصوصا جهة عمليات الإجلاء.

بالفيديو | انتقاد شديد جدااا عن تفسير مرسى لايه .. والرئيس بيفسر على مزاجه !!

بالفيديو"أزهريون" تنتقد تفسير مرسى لقوله تعالى"إنما يخشى الله من عباده العلماء".. وتؤكد: "الرئيس يفسر بمزاجه"





 الآية الكريمة

فوقية ياسين




تناولت حركة "أزهريون بلاحدود" عبر صفحتها بالموقع الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو للرئيس محمد مرسى يقوم فيه بتفسير قول الله تعالى"إنما يخشى الله من عباده العلماء" وانتقدت "أزهريون" تفسير مرسى للآية قائلين إن الرئيس فسر الآية بمزاجه" وقرأها قراءة شاذة

وقالت الحركة إن الشيخ صلاح الدين أبو عرفة إمام المسجد الأقصى وصف قراءة مرسى فى مقطع فيديو له بأنها قراءة ما أنزل الله بها من سلطان وأنها حتى لم ترد من القراءات الشاذه.

ولفت أزهريون إلى ان الدكتور مرسى قال فى تفسير الآية إن الله تعالى يخشى العلماء خشية تقدير لا خوف بينما جاء تفسير الآية بإجماع الأئمة أن العلماء هم الذين يخشون الله سبحانه وتعالى.

عصام كاريكا ينجو من الموت بأعجوبة

عصام كاريكا ينجو من الموت بأعجوبة

كتب : هشام أمين منذ 14 دقيقة
طباعة 2

 كاريكا
وصل الفنان عصام كاريكا الى القاهرة منذ ساعات بعد أن غادر مستشفى الأندلسية بمدينة الأسكندرية، بعد أن تعرض لحادث انقلاب سيارته على الطريق الصحراوي، أثناء توجهه لإحياء حفلة بالاسكندرية ، وتعرض كاريكا لإصابة فى ظهره، وهو الآن فى حالة صحية جيدة، ويعانى فقط من بعض الكدمات وآلام فى ظهره.

شاهد ما الذى تم ضبطه فى المنيا ؟؟

ضبط 318 زجاجة زيت تمويني و27 كيلو عجوة منتهية الصلاحية في المنيا
 
الإثنين 29.10.2012 - 09:00 م 
 زيت 
كتب ايمن يونس
تمكنت مباحث التموين بالمنيا، من ضبط كمية زيت التموين المدعم قبل ترويجها بالسوق السوداء ، تم تحريز المضبوطات ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا، إخطاراً من العميد على سلطان مدير البحث الجنائى بالمديرية ، من ضبط أحمد . ر . م 23 سنة صاحب محل بقالة ، بحوزته 276 زجاجة زيت تموينىمدعم ، وعلى . أ . ح 50 سنة صاحب مخبز ، بحوزته 14 زجاجة زيت تموينى مدعم ، و15 كيلو بلح عجوة منتهى الصلاحية ، وهانى . ش . م 40 سنة صاحب مخبز أفرنجى ، بحوزته 28 زجاجة زيت تموينى مدعم ، و12 كيلو بلح عجوة منتهى الصلاحية .

وضبط عامر . م . ح 32 سنة سائقتوك توك بدون لوحات معدنية ، بحوزته 5 أسطوانات صغيرة الحجم قبل بيعها بالسوق السوداء ، تم تحريز المضبوطات ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وباشرت النيابة التحقيق .

شاهد ما الذى حدث فى طنطا

مصرع شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطنطا

كتب : رفيق ناصف وأحمد فتحي منذ 11 دقيقة
طباعة

 "صورة أرشيفية"
لقي شخص مصرعه وأصيب آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بطنطا، إثر خلافات بينهما بسبب مكان فرش البضاعة في سوق "الجبان". 
كان اللواء صالح المصري مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتي ضبش ومرسي بسبب رفض كريمة التلاوي من عائلة "ضبش" أن يقوم أفراد عائلة مرسي بفرش بضاعتهم بإحدى مناطق السوق، واستعانت بكل من وليد والسيد بكش لمنعهم من الفرش، ونشبت المشاجرة، ما أسفر عن مصرع "حسام مرسي" وإصابة عديد من الطرفين. 
على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية، وانتقلت القيادات الأمنية لمكان الواقعة محاولين السيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

تصريح عاجل من ابو حامد عن الفريق شفيق الان

"أبو حامد" ينفى توجه وفد "الحركة الوطنية" إلى دبى للقاء "شفيق"

الإثنين، 29 أكتوبر 2012 - 20:39
أحمد شفيق
كتب محمود عثمان

نفى الدكتور محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، توجه وفد من الحركة الوطنية المصرية إلى دبى اليوم، الاثنين، برئاسة الفقيه الدستورى إبراهيم درويش للقاء الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد أبو حامد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه متواجد بالقاهرة ويقضى إجازة العيد بها مضيفًا: أعتقد أن الدكتور سعد الدين إبراهيم فى القاهرة أيضا، وكذلك الأمر بالنسبة للكاتبة لميس جابر، نافيا ما نشره أحد المواقع الإلكترونية.
 

وأوضح أبو حامد، أن الحركة ستعقد اجتماعها الأسبوع القادم، وإن قرروا التوجه فى وفد لدبى للقاء الفريق شفيق فسيعلنون ذلك.
 

فى حين أكد شادى طلعت، عضو الحركة، أن الدكتور سعد الدين إبراهيم، مؤسس مركز ابن خلدون، متواجد بمصر ولم يسافر إلى دبى، موضحا أنه من المتوقع أن يلتقى مع شفيق فى وقت ق.


شاهد تصريح قوى جداااا من نجيب ساويرس عن البابا الجديد والكنيسه

ساويرس لـ"صدى البلد": التصدي لدعاة الفتنة والتعصب أهم أولويات الكنيسة خلال المرحلة القادمة
 
الإثنين 29.10.2012 - 08:47 م 
 نجيب ساويرس 
كتب احمد عبد القوى
أكد رجل الأعمال القبطى نجيب ساويرس أنه لا يعرف أحدًا من المرشحين للكرسى البابوى، لافتًا إلى أنه على المصريين بشكل عام والكنيسة بشكل خاص العمل على التصدى لدعاة الفتنة.

وأشار ساويرس ردًا على سؤال لـ"صدى البلد"، عن ما هو المطلوب من الكنيسة خلال الفترة القادمة، إلى أنه يجب التصدى بكل ما لدينا للتعصب وأن نعمل كشعب واحد من أجل نهضة هذا الوطن.

يذكر أن نتيجة فرز الأصوات التي انتهت قبل قليل أسفرت عن فوز الأنبا رفائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة، والأنبا تاوضروس أسقف عام البحيرة، والراهب القمص رفائيل أفامينا من دير مارمينا بأعلى الأصوات، وأن نسبة التصويت بلغت 94%.

البشاير | فضيحة اخلاقية بقناة الحياة بدون علم السيد البدوى

فضيحة اخلاقية بقناة الحياة بدون علم السيد البدوى

الاتنين 29 اكتوبر 2012 7:51:08 م
 
البشاير ـ خاص :

تقدمت مذيعة بقناة النيل للأسرة ببلاغ الى للمدير التننفيذى لنادى الاعلاميين والذى قام بإحالتها للشئون القانونية وبلاغ اخر الى قسم شرطة 6 اكتوبر تتهم فية محمد البنهاوى فرد امن بنادى الاعلامين ويعمل فرد أمن بقناة الحياة ومدير التشغيل والعمليات بقناة الحياة لاستدرجها بأغراض غير شريفة وقامت بتسجيل المكالمات المنافية للاداب معها .
 

يقول الاستاذ أمين رمضان المحامى بنادى الاعلاميين والمكلف بالتحقيق فى الشكوى أن عيسى عبد الحق مدير التشغيل والعمليات قام بفصل البنهاوى من العمل بالقناة ترضية للمذيعة وزوجها الذى ثار عندما سمع التسجيلات التى قامت زوجتة بتسجيلها . 


كما اعترف البنهاوى بأن عيسى مدير العمليات والتشغيل هو من أعطاه مفتاح مكتبة للتحدث من تليفونة الشخصى الذى ظهر على تليفون المذيعة والتى من خلالة ذهبت الى القناة لتقديم شكوى الى السيد البدوى رئيس مجلس ادرة قنوات الحياة .
 

وحتى لا يعلم السيد البدوى بما جرى قال لها محمد عبد المتعال ان البدوى خارج البلاد .. فى الوقت الذى كان فية البدوى فى اللجنة التأسيسية بمجلس الشورى .. تعالت الاصوات داخل القناة قام على اثرها عبد المتعال بالهروب الى مكتبة بالدور العلوى والجلوس مع مهيب عبد الهادى الموظف المحول للتحقيق بخصوص مستحقات اتحاد الكرة .
 

وتدخل عيسى لتهدئة الوضع فقام بطرد البنهاوى فرد الامن المتسبب فى ذلك وقام بعدها بالاتصال بالبنهاوى ووعدة بالعودة مرة اخرى بعدما تستقر الامور .. حدث هذا بدون علم البدوى . 


خطير جدااا عن خليه مدينه نصر وتصريحات كارثه الان

التحقيقات: «خلية مدينة نصر» خططت لتفجير «الداخلية» ومؤسسات حيوية 







 


حصلت «المصري اليوم» على تفاصيل تحقيقات الخلية الإرهابية المقبوض عليها فى مدينة نصر، التى كشفت عن عدة مفاجآت، منها أن المتهمين استهدفوا مؤسسات حيوية فى القاهرة الكبرى، وبمناطق ساحلية، منها مبنى وزارة الداخلية، وتنفيذ سلسلة اغتيالات. وأن أحدهم كان ضابطاً بجهة سيادية، وفُصل منها عام 2003، ونقل لزملائه خبراته من عمله السابق.
وأفادت التحريات بأن المتهمين كوّنوا خلية عنقودية لتنفيذ أعمال إرهابية، وأنهم بدأوا نشاطهم فى مصر بعد الثورة بشهرين. وأن محمد أشرف فرج الكاشف، من السيدة زينب، كان حلقة الوصل بين الخلية، وأنه تلقى رسالة، فى فبراير الماضى، بتحويل مبلغ مالى له على مكتب بريد السيدة زينب، لكنه تجاهل تسلمه، حين أحس بتعقب الأمن له، لكن تم ضبطه وبحوزته قنبلة يدوية، فى مارس الماضى. وأنكر المتهم، فى تحقيقات نيابة أمن الدولة، صلته بأى جهات، وتقرر حبسه على ذمة القضية.
وقالت التحريات إن أجهزة الأمن توصلت إلى أن مرسل المبلغ لـ«أبوأحمد»، كان يقيم بالعريش، إلا أنه غير إقامته بعد بدء العملية نسر، لكنه ظهر قبل شهرين بشقة فى التجمع الخامس، وتردد عليها 5 آخرون، منهم تونسى، خبير دولى فى المفرقعات، وآخر ليبى. وأنهم يترددون أيضاً على شقة أخرى بمدينة نصر، تجهيزاً لعمل إرهابى، وتم تقنين الإجراءات لمداهمة الشقة وضبط المتهمين، وقُتل أثناء المداهمة المشتبه به محمد عصام، وقُبض على 5 آخرين، وعثر بداخلها على كميات كبيرة من الأسلحة المتطورة.
واعترف أحد المقبوض عليهم بأن 3 أعضاء آخرين بالخلية يقيمون بالغربية، وأنهم هم من أطلقوا النار على كمين شرطة بالمحلة، فى إبريل الماضى. وأرشد متهم ثان عن العضو التاسع بالإسكندرية، وبضبطه تبين أنه حول منزله، فى برج العرب، لمخزن أسلحة، وأنه مسؤول نقلها من حدود ليبيا، حيث يحصلون عليها، إلى القاهرة والعريش. وفى محاضر الاستجواب وصف المتهمون الرئيس محمد مرسى بـ«الطاغوت».
وضُبط مع المتهمين «كواتم صوت» لأسلحة حديثة، وهو ما يشير لتخطيطهم لاغتيالات فى البلاد أو خارجها.
وكشفت مصادر قضائية أن مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى أمد الأمن الوطنى بمعلومات كاملة عن الخلية الإرهابية، طالباً منه سرعة ضبطهم قبل تنفيذ عمليات إرهابية خلال عيد الأضحى. وأن المكتب رصد مشاركة عدد منهم فى الهجوم على القنصلية الأمريكية فى بنغازى، وتحركاتهم حتى وصولهم للقاهرة.
وتواصل النيابة، اليوم، تحقيقاتها مع المتهمين، وعلمت «المصرى اليوم» أن محامياً شهيراً سوف يحضر جلسة التحقيق مع المتهمين اليوم

أفضل 10 أجهزه مخابرات بالعالم....مش هتصدق مين الاول !!!!!!


أفضل 10 أجهزه مخابرات بالعالم.. الأول الباكستانى.. والأمريكى

الثانى.. وليس من بينهم أى مخابرات عربية
المخابرات هي جهاز ومؤسسة تختص بجمع المعلومات وتحليلها وعادة ما تنقذ سياسة الحكومة, تعتمد أجهزة المخابرات على جمع المعلومات عن البلدان والمؤسسات والجماعات والأفراد, وتستعمل في الغالب وسائل التجسس كالعملاء وأجهزة التنصت ووسائل الاتصال والشفرات, ويخضع المنتسب إلى أجهزة المخابرات الى دورات تدريبية لعدة اشهر تتضمن الدورات الأمنية والثقافية والنفسية إضافة الى دورات أخرى كالدورات العسكرية والالكترونية.
التقرير أستندَ على هذا الترتيب وفقاً لنسب النجاحات ورعاية الحالات بكفاءة, ضمن قائمة أفضل عشر أجهزة مخابرات في العالم لعام 2011, وهي كالتالي:
1-المخابرات الباكستانية ( isi ), تم أنشاؤه في عام 1948, بعد الحرب الهندية الباكستانية عام 1947, يملك الجهاز عدة وكلاء في جميع انحاء العالم منها في العالمين العربي والاسلامي, ويُقدر عدد موظفيه بـ 10,000 موظف, وقد خاض الجهاز عدة تجارب سرية لاقت نجاحاً, يعمل الجهاز جنباً الى جنب مع مكتب المخابرات الباكستاني ( ib ) والمخابرات العسكرية الباكستانية ( mi ) ومهمته جمع المعلومات وتنفيذ العمليات السرية وتوفير الامن القومي ولاسيما في الاوقات الحرجة.

2-جهاز وكالة المخابرات المركزية الامريكية ( cia ), تم أنشاؤه في 18/9/1947, ويبلغ عدد موظفيه 20,000 ألف موظف, يعمل على جمع المعلومات الاستخباراتية عن البلدان الاخرى اضافة الى الامن الداخلي, وينفذ عمليات أستخباراتية خارجية, يُقدم الجهاز تقاريره الى مدير الاستخبارات الوطنية المسؤول عن تقديم المعلومات لكبار صناع السياسة الامنية للولايات المتحدة الامريكية, يرتبط الجهاز عادة مع وكالات الاستخبارات الاخرى ومنها عربية ضمن مهام جمع المعلومات المُشتركة.

3-جهاز المخابرات البريطاني الخارجي ( mi6 ), تم أنشاؤه في عام 1909, يعمل على جمع المعلومات الاستخباراتية وتزويدها للحكومة البريطانية جنباً الى جنب مع جهاز المخابرات البريطاني الداخلي ( mi5 ), ويعتبر عمله مُطابق الى عمل المخابرات الامريكية السي أي ايه.
4-المُخابرات الروسية ( fsb ), تم أنشاؤه في 3/4/1995, ضمن طاقم موظفين يصل الى 350,000 ألف موظف, يعمل على جمع المعلومات والترصد ومكافحة الارهاب وتنفيذ عمليات أستخباراتية.
5-جهاز المخابرات الفرنسي ( dgse ), تم أنشاؤه في 2/4/1982, ويعمل تحت اشراف وزارة الدفاع الفرنسية, ويوفر المعلومات الاستخباراتية والامن القومي للبلاد.
6-المخابرات الالمانية ( bnd ), تم أنشاؤه في 1/4/1956, يُعتبر الجهاز بمثابة جهاز انذار مُبكر لتنبيه الحكومة الالمانية, ويعتمد بشكل كبير على المراقبة والاتصالات الدولية والتنصت الالكتروني.
7-جهاز المخابرات الأسرائيلي ( mossad ), تم أنشاؤه على نمط المخابرات الامريكية في 13/12/1949, هدفه جمع المعلومات الاستخباراتية والعمليات السرية في الخارج, يُعتبر واحداً من اجهزة الاستخبارات الصهيونية جنباً الى جنب مع جهاز الاستخبارات العسكرية امان, وجهاز الامن الداخلي الشين بيت المعروف بأسم الشاباك, لكن تقارير الموساد تصل مباشرة الى رئيس الوزراء الأسرائيلي.
8-جهاز المخابرات الهندي ( raw ), تم أنشاؤه في 21/9/1968, تشكل بعد الحربين الرئيسية في الهند (الحرب الهندية الصينية عام 1962, الحرب الهندية الباكستانية عام 1965), مسؤولية الجهاز جمع المعلومات ومكافحة ما يسمى الارهاب والعمليات السرية.
9-جهاز المخابرات الاسترالي ( asis ), تم أنشاؤه في 13/5/1952, ضمن ميزانية سنوية تصل الى 162 مليون دولار, مهمته جمع المعلومات الاستخباراتية الخارجية, والغرض الرئيسي منه حماية مصالح البلاد السياسية والاقتصادية.
10-جهاز المخابرات الكندي ( csis ), تم أنشاؤه في 12/6/1984, وقد تشكل على نمط المخابرات الامريكية والمخابرات البريطانية الخارجية, ويتضمن الوكالات المدنية لكن متصل مع الشرطة والجيش ايضاً.
 

وسيلة غير متوقعة لعلاج البدانة

الفلفل الأسود.. وسيلة لعلاج البدانة

اقترح باحثون في جامعة كاليفورنيا الاستعانة بالفلفل الأسود كوسيلة للتخلص من الوزن الزائد ووجد الباحثون أن تناول الفلفل الأسود الحار يزيد من حرارة الجسم ويسبب التعرق ما يجعل منه وسيلة لمحاربة البدانة.
من جانبهم اقترح خبراء كوريون تخفيف الوزن بمساعدة مادة البيبيرين التي تدخل في تركيبة الفلفل الأسود حيث أثبتت اختبارات أولية أن هذه المادة تحول دون تكون خلايا دهنية جديدة في جسم الإنسان.
وقد اختبر علماء من جامعة سيونغ الكورية الجنوبية تأثير البيبيرين في النسيج الدهني عن طريق محاكاة العملية في نماذج الكومبيوتر وتبين أن هذه المادة تسمح بالتحكم في نشاط الجينات المتعلقة بتكوين الخلايا الدهنية، واستنتج العلماء أن هذه الحقيقة يمكن أن تجعل الفلفل الأسود بديلا فعالا من أدوية علاج السمنة. 



عاجل | تجمهر العشرات أمام مركز شرطة نجع حمادي .. شوفوا السبب الان

تجمهر العشرات أمام مركز شرطة نجع حمادي بسبب الانفلات الأمني

كتب : بيتر منير منذ 2 دقيقة
طباعة

 عادل لبيب محافظ قنا 
تجمهر العشرات من أهالي شارع الجمهورية بمدينة نجع حمادي في قنا، أمام مركز شرطة نجع حمادي؛ للاحتجاج على الانفلات الأمني بالمدينة وتقاعس الأجهزة الأمنية عن التصدي لإطلاق النار الكثيف من قبل تجار المخدرات منذ ساعات قليلة، بنهاية شارع الجمهورية، مما أثار أهالي المنطقة بالفزع خاصة مع عدم استجابة الشرطة لاتصالات الأهالي. 
وروى شهود عيان لـ"الوطن" أن تبادل إطلاق النار بدأ عصر اليوم، بين اثنين من تجار المخدرات بسبب خلافات مالية بينهما، واستمر لمدة 15 دقيقة وسط حالة من الفزع والرعب، انتابت سكان الشارع، ورصدت "الوطن" حديث جانبي دار بين اثنين من مخبري وحدة مباحث نجع حمادي، أمام مركز الشرطة مفاده " دا كان ضرب موت.. يعني نروح احنا ونموت فيها". 
وناشد الأهالي، اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، بإصدار أوامره لضباط مركز شرطة نجع حمادي، بسرعة التحرك لإعاده الأمن للمنطقة.

وثائق إسرائيلية جديدة...اسرار تقال لاول مرة !!!!!


وثائق إسرائيلية جديدة: ديان كان يخشى احتلال مصر لـ تل أبيب
أفرجت وزارة الدفاع الإسرائيلية مجددا وفى اقل من شهرين عن وثائق سرية جديدة لحرب أكتوبر، وهى شهادة رئيس الأركان الإسرائيلي "دافيد العازر " إبان حرب أكتوبر التي تقع في مائة صفحة، قال فيها أن المصريين فاجئوا القوات الإسرائيلية ،بشكل كبير، فاقت كل المعلومات الإستخباراتية بكيفية الهجوم ظهر يوم 6 أكتوبر.
ونقلت صحيفة "معاريف الإسرائيلية " محتوى شهادة العازر، والتي وصف فيها حال موشى ديان وزير الدفاع الإسرائيلي بالمزري، وانه كان خائفا من استمرار الحرب، وان العرب في حال الموافقة على وقف إطلاق النار ،سيبدأون مجددا إلى أن يصلوا إلى تل أبيب، بدعم دول عربية عديدة كالمغرب والأردن لمصر في ميدان المعركة.
وذكرت الصحيفة أن شهادة رئيس الأركان المكتوبة، كانت بشكل غير رسمي، وإنها عرضت مؤخرا على لجنة "اجرانات" التي أجرت تقصيا واسعا عن التوتر بين القادة، وفشل جهازي الاستخبارات، الموساد والمخابرات الحربية في جمع معلومات أكثر عن طبيعة الهجوم المصري .
من ناحيته قال اليعازر انه كان لديه شكوكا حول التقارير التي كان يبعثها "الجاسوس المصري، إلى أن قرأ أكثر من تقرير، أظهرت مصداقية اكبر في طريقة كتابتها، إلا انه تأكد وقتها أن الجاسوس المصري كان مزدوجا.
وقال أن التقارير الاستخباراتية التي تحدث عن تحركات الجيش المصري كونها تدريبات روتينية، أظهرت أنها لم تكن كذلك.. وإنها كانت استعدادا حقيقيا للحرب.
وأضاف كان لابد أن يبدأ وقف إطلاق النار ،ونحن في مظهر المنتصرين ، وهو ما أدى إلى تأخير وقف إطلاق النار لتحقيق أهدافا على الأرض، وقال اليعازر في شهادته "لا يوافق على وقف إطلاق النار إلا المنتصرون".


حريق قسم منشية ناصر ... شوفوا الاصابات بين الافراد والضباط

حريق قسم منشية ناصر وأصابة ضابط و4 أفراد أمن 
10/29/2012 7:20 PM


وكالات

أصيب ضابطا شرطة و4 أفراد أمن أثناء تصديهم لمحاولة نحو 50 مسجونًا الهروب من قسم شرطة منشية ناصر، بعد أن أشعلوا النار داخل حجرة الحجز، وتعدوا على القوات الموجودة بالقسم.
وتمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق، وأمر المستشار أحمد البقلى، المحامى العام لغرب القاهرة بانتقال فريق من النيابة بإشراف أحمد سليمان رئيس نيابة منشية ناصر والخليفة، وتم انتداب المعمل الجنائى وطلب سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
كانت قوات قسم شرطة منشية ناصر، قد فوجئت منذ قليل بهجوم أهالى أحد المسجونين على القسم وقاموا برشق قوات الامن بالطوب زجاجات المياه الفارغة وفى الوقت نفسه حاول المسجونين الخروج من القسم من خلال اشعال النيران مما أثار حالة من الذعر داخل القسم وتصاعد الأدخنة داخل حجرة الحجز، حيث تبين اشتعال النار داخلها بشكل كثيف، بعد أن أشعل المتهمون النار في البطاطين الموجودة معهم، وظلوا يصرخون.
وعندما حاول الضباط الموجودون بالقسم فتح باب الحجز، هاجمهم المسجونون وتعدوا على الضباط والأمناء والأفراد بالقسم بالضرب، مما تسبب فى إصابة اثنين من الضباط بجروح قطعية بأماكن مختلفة، وإصابة 4 آخرين.
وتبادل رجال الأمن التراشق معهم بالحجارة، وأطلقوا عدة أعيرة نارية فى الهواء، وتم الدفع بسيارات الدفاع المدنى بإشراف اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للدفاع المدنى بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على النيران.
وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإرسال تعزيزات أمنية، حيث تم الدفع بتشكيلين من قوات الأمن المركزى للسيطرة على الموقف، وتم نقل الضباط والأفراد المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تصريح مفاجئ من صحيفه اسرائيليه عن الرئيس مرسى والسيسى الان

معاريف: مرسي يرفض تعزيز العلاقات مع إسرائيل.. والسيسي لا يرد على مكالمات باراك

كتب : كمال عبد الجواد منذ 17 دقيقة
طباعة

السيسي
كشف مصدر دبلوماسي أجنبي مطلع على العلاقات بين إسرائيل ومصر، عن أن الرئيس محمد مرسي رفض طلبا إسرائيليا لتعزيز العلاقات معها، موضحا أن العلاقات الثنائية بين مصر وإسرائيل حاليا في حالة من الجمود.
وقال المصدر الدبلوماسي لصحيفة "معاريف" إن "مصر - في ظل الأوضاع السياسية الحساسة جدا - لن توافق على أي تغيير أو رفع لمستوى العلاقات مع إسرائيل عما كانت عليه في عهد الرئيس السابق حسني مبارك".
وأشارت الصحيفة إلى أن إسرائيل كانت تأمل بعد وصول الرئيس مرسي إلى الحكم في توسيع رقعة التعاون بين البلدين ورفع مستوى الاتصالات الوزارية بينهما، إلا أن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي -على سبيل المثال- رفض الرد على مكالمتين هاتفيتين من نظيره الإسرائيلي إيهود باراك، على الرغم من أن "السيسي" على علاقة جيدة بالقيادات العسكرية الإسرائيلية و"باراك" شخصيا، لكنه فضل عدم الرد بسبب حساسية الأوضاع في مصر تجاه كل ما يتعلق بإسرائيل.
وتابعت الصحيفة أن وزارة الخارجية الإسرائيلية قدمت طلبا عن طريق مدير عام الوزارة رافي باراك قبل نحو شهر لزيارة القاهرة وإجراء مباحثات مع نظيره المصري، إلا أن القاهرة لم تحدد حتى الآن موعدا للقاء، بدعوى الانشغال بالاحتفال بعيد الأضحى.
وأضافت الصحيفة أن إلغاء أو تأجيل زيارة وفد مصري رفيع المستوى لإسرائيل يدل أيضا على الحساسية الشديدة التي تسود العلاقات الإسرائيلية المصرية.
وعلى صعيد العلاقات الدبلوماسية قالت الصحيفة إن كافة سفراء إسرائيل لدى مصر فشلوا في النهوض بالعلاقات بين البلدين، التي تركزت أساسا على التعاون العسكري، مشيرة إلى أن المبعوثين الخاصين مثل عاموس جلعاد، رئيس الهيئة السياسية والأمنية بوزارة الدفاع، والمحامي يتسحاق مولخو، المبعوث الخاص لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يزوران القاهرة وينقلان رسائل سرية، ويحظيان بتقدير واحترام كبيرين من الجانب المصري.
كما أن الدكتور عوزي آراد، مستشار الأمن القومي السابق لنتيناهو، ورؤساء الأجهزة الاستخباراتية الإسرائيلية، ورؤساء هيئة التخطيط بالجيش الإسرائيلي، يزورون مصر من حين إلى آخر، إضافة إلى العلاقات المتبادلة بين وحدات الاتصال بالجيشين الإسرائيلي والمصري.
ورصدت الصحيفة -ضمن مظاهر الحساسية الشديد السائدة في العلاقات - أن طاقم السفارة الإسرائيلية مازال يعمل من مقر مؤقت منذ محاولة اقتحامها، حيث لم تنجح وزارة الخارجية حتى الآن في العثور على مقر جديد للسفارة، كما أن العلم الإسرائيلي لم يعد يرفرف في القاهرة، فضلا عن أن طاقم العمل بالسفارة محدود ويمكث في القاهرة ثلاثة أيام فقط أسبوعيا بدون أفراد عائلته.

تعرف على الاطعمه التى تسبب الألم





حميتنا اليومية ليست مجرد مجموعة من الأطعمة المختلفة بل هي علاج لاجسامنا، وفي أغلب الأحيان يمكن أن تسبب شفاءنا أو مرضنا.يقول الخبراء تناول أطنان من الثمار والخضار، وقلل من الدهون المشبعة، والاملاح، والسكريات للحصول على صحة جيدة.لكن ماذا لو أن بعض الأطعمة تسبب الألم؟ من عسر الهضم إلى إلتهاب المفاصل، تعالي نلقي نظرة الاطعمة التي تسبب زيادة شعورك بالالم.1. اللحوم الحمراء والمصنعة.هل تعرف بأن أكل اللحوم الحمراء والمصنعة أكثر من اللازم سيئ لصحتك.لكن للأولئك الذين يعانون من ألم مزمن، خصوصا الألم الذي سببه الاضطرابات ذات العلاقة التحريضية مثل إلتهاب مفاصل الروماتزمي، إلتهاب وتر عضلة الكتف أو bursitis، أو إلتهاب المفاصل النقرسي، اللحوم الدهنية والمصنعة يمكن ان تسبب الألم أيضا.وكلاهما معروف بخصائصه التحريضية. والتي تتضمن أعراض الإلتهاب، الاحمرار، انتفاخ وتصلب المفصل، وخسارة وظيفة المفصل.2. الأجبان.وفقا لنيل بارنارد، طبيب ومؤلف كتاب Foods That Fight Pain ، يمكن أن يحفز الجبن أمراض الشقيقة.للأشخاص الذين يعانون من أمراض الشقيقة، يمكن أن يسبب الجبن عجزا كاملا. وتعرف المادة المسببة لرد الفعل هذا في الجبن باسم Tyramine. و Tyramine مادة توجد طبيعيا في بعض الأطعمة.وتتكون من تفتت البروتين عندما يَعتق الطعام.و كلما زاد عمر الطعام كلما زاد محتوى البروتين وبالتالي tyramine. وتختلف كمية tyramine في الأجبان كثيرا بسبب الإختلافات في المعالجة، التخمير، التعتيق أو حتى التلوث الجرثومي.3. المحليات الصناعية.حتى لو لم تستعملها في عبواتها ستجدها في الأشربة قليلة السكر والمنتجات الغذائية الخالية من السكر، وإذا كنت مصابا بعسر الهضم، يمكن أن تجعل الأمور أسوأ بكثير. وفقا لموقع Everyday Health، " المنتجات التي تحتوي على محليات صناعية، مثل sorbitol ، mannitol، وsucralose، يمكن أن تسبب الإسهال وإنتفاخ البطن حتى عند الاشخاص الذين يتمتعون بالصحة."4.الحليب .إذا كنت تعاني من عدم تحمل اللاكتوز فأنت تعرف علتك جيدا. اللاكتوز هو السكر الطبيعي الموجود في الحليب والذي لا يستطيع بعضنا هضمه بشكل سليم. وهذا يعني بأنه موجود في الأجبان، الآيس كريم، صلصات السلطة، وبعض أنواع الخبز.وفقا لكلية الطب في جامعة تمبل:يملك العديد من الناس، خصوصا أولئك من اصول افريقية أو آسيوية، مستويات منخفضة من اللكتيز lactase، إنزيم هضم اللاكتوز، بعد الطفولة.أيضا، مع تقدم الناس في السن، يتراجع مستوى الانزيم. كنتيجة، ومع مرور الوقت قد يواجه الناس كميات متزايدة من الغازات بعد أكل غذاء يحتوي على اللاكتوز.
5. نكهة إم إس جي.إذا كنت مصابا بمرض مزمن مثل التهاب النسجة العضلية fibromyalgia، يمكن أن يزيد إم أس جي من ألمك. والإم إس جي هو عبارة عن محسن للنكهة يوجد تقليديا في المطابخ الآسيوية و في الأطعمة المصنعة والمجمدة. وفقا لموقع ويب ميد، يمكن أن يزيد هذا المحسن من أعراض الالم عند العديد من الأشخاص.
6. الشوكولاته.لا تزيد الشوكولاته من أعراض مرض الشقيقة وحسب بسبب محتواها من الكافايين، بل يمكن أن تسبب حصوات الكلى أيضا عند أولئك سريعي التأثير. تحتوي الشوكولاته على كميات عالية أيضا من oxalate، التي يمكن أن تسبب المشاكل.وفقا لجمعية أمراض الكلى والمسالك البولية، الاشخاص الأكثر عرضة لتكوني حصوات الكالسيوم في الكلى، يجب أن يقللوا من تناول بعض الاطعمة إذا كان البول يحتوي على مستويات عالية منoxalate.

تصريح رهيب جداااا من حركه 6 ابريل

6إبريل تستنكر قيام الجماعة الإسلامية بمنع حفل غنائى بالمنيا




 منذ 20 دقيقة



اصدرت حركه شباب 6 ابريل المنيا بيانا اليوم تحت عنوان "مازالت الاقنعه تتساقط" ردا علي قيام الجماعة الإسلامية والدعوه السلفيه بمنع حفل غنائي لفريق "قلب مصر"، مشيره الي ان ما حدث بالامس من ترهيب وتكفير لحضور حفل غنائي تحت رعايه محافظ المنيا من قبل شباب التيار الاسلامي جريمه يجب ان يعاقب عليها القانون.
واوضح البيان ان حزب النور نفي مسئوليته عن الحادث، كما ان حزب البناء والتنميه ادعي ان ذلك الحفل تبشيري والهدف منه التنصير.
واستنكر بيان 6 ابريل رد فعل الامن، والذي قام بالغاء الحفل بينما كان يتوجب عليه القبض علي من يخالفون القانون، حيث ان التصرف الطبيعي للامر هو تقديم كل من يقوم بترويع المواطنين للمحاكمه.
وطالب البيان من اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا بفتح تحقيق بالواقعه والقبض علي المتورطين في الحادث وتقديمهم للمحاكمه.

بالصور.. شوارع واشنطن تخلو من المارة .. شوفوا السبب الخطير الان

بالصور.. شوارع واشنطن تخلو من المارة تحسبا للإعصار "ساندى"

الإثنين، 29 أكتوبر 2012 - 19:51
الشوارع تخلو تحسبًا للإعصار
واشنطن (أ. ش. أ)

شهدت العاصمة الأمريكية واشنطن والمناطق المحيطة بها اليوم أمطارا غزيرة منعت المواطنين من النزول إلى الشوارع التى خلت من المارة سوى قوات الدفاع المدنى وبعض المسئولين الحكوميين والإعلاميين، مما يشير إلى إصابة الحياة بشلل شبه تام فى العاصمة التى أعلن الرئيس باراك أوباما الليلة الماضية حالة الطوارئ فيها.

وبقى سكان العاصمة فى منازلهم فى حالة ترقب مع توقف الحياة تقريبا وتوقف المدارس والجامعات والمصالح الحكومية والبنوك والمواصلات العامة، وخاصة مترو الأنفاق، عن العمل تحسبا لإعصار ساندى الذى من المقرر أن يضرب الساحل الشرقى الأمريكى مساء اليوم بالتوقيت المحلى للعاصمة الأمريكية والذى بدأ يضرب بعض المناطق فى ولاية نيوجيرسى بالفعل.
 

ونصحت السلطات فى العاصمة المواطنين بعدم ترك منازلهم إلا فى حالات الضرورة القصوى.. أو حدوث انهيارات فى المنازل بسبب الرياح العاتية المصاحبة للإعصار.
 

ويصف المراقبون إعصار ساندى بأنه الأعنف والأسوأ الذى يمر على الساحل الشرقى الأمريكى على مدى حوالى 3 عقود.
 

وأعلنت السلطات المحلية فى العاصمة الأمريكية عن خطط بديلة فى حالة وقوع أضرار شديدة، وذلك من خلال إجلاء المواطنين إلى أماكن أكثر أمانا.. وتوجيه المواطنين الذين قد تنهار منازلهم بسبب الرياح وتساقط الأشجار إلى ملاجئ تم تخصيصها لذلك فى المدارس التى تم تزويدها بالأغذية والأدوية اللازمة فى ولايتى ميريلاند وفرجينيا أيضا.