شاهد ماذا كتب وجدى غنيم الان وينشرة عبر تويتر عن الاقباط وابو حامد وساويروس واترك تعليق




تصريح رهيب من الفنانه الهام شاهين فى وجه الشيخ عبد الله بدر


إلهام شاهين للشيخ عبد الله بدر : الإسلام برئ من أمثالك
أعربت الفنانة الهام شاهين عن استيائها من هجوم احد الدعاة الإسلاميين عليها في قناة "الحافظ" الدينية ، والتي اتهمها بالعرى والزنا باسم الفن ، مؤكده أن الاسم بريء من أمثال هذا الداعية الإسلامي . وأشارت فى تصريحات خاصة "للفجر" انه للأسف حصل هذا الشيخ على لقب داعية إسلامي لان الإسلام برئ منه الى يوم الدين ، وانها لن ترد عليه لأنها تريد النزول الى مستواه الهابط فى نقد الأشخاص . وطالبت الهام الإعلام بضرورة الحيدة والشفافية والبعد عن الإثارة ، مطالبة بوقف مثل هذه القنوات مع الاحتفاظ بحرية الإعلام الحر . على صعيد أخر ، أكدت الهام شاهين انها أجلت مشاريعها الفنية الى حين استقرار الأوضاع السياسية فى مصر .

مشروبات لشفط دهون البطن دون جراحة!


مشروبات لشفط دهون البطن دون جراحة!


ترهلات البطن من أكثر الأمور التي تورق المرأة نظرا لشكلها السلبي علي المظهر العام للجسم، لذلك نقدم لك وصفتين لحرق الدهون المتراكمة في هذه المنطقة، إحدى الوصفات تشرب ساخنة بينما الأخرى أشبه بعصير لذيذ المذاق يساعد علي التخلص من البطن بخلاف تأثيره الواضح علي الوجه.
الوصفة الأولي:
المقادير:
ملعقة كبيرة شاي أخضر.
ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون.
ملعقة كبيرة نعناع مطحون.
ملعقة كبيرة اكليل الجبل.
ملعقة كبيرة بابونج.
لترا ماء.
طريقة التحضير
اغلي جميع المقادير السابقة في الماء، لمدة 40 دقيقة تقريبا ثم صفيها.
اشربي من 4 الى 6 اكواب يوميا من الخليط، ويفضل دوما شرب كوب قبل الأكل بنصف ساعة. الوصفة الثانية:
المقادير:
ثمرتا كمثري
عودا كرفس
باقة بقدونس
باقة نعناع
حبتا تفاح خضراء
أربع اوراق خس
ملعقة صغيرة عسل + ملعقة قرفة
ليمونة
طريقة التحضير:
نغلي المقادير السابقة في لتري ماء، ثم يخفق في الخلاط ويشرب باردا

مفاجاة كبيرة.عن القذافي




قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل ومراسل صحيفة دنيا الوطن في ليبيا في تصريحات صحافية مازالنا نتابع كل صغيرة وكبيرة عن المشهد الليبي وكنا قد نشرنا خبر بعنوان القذافي على قيد الحياه وبصحة جيدة واتصل هاتفيا بملك مملكة الكور في ساحل العاج الجديد في المشهد الليبي مازال معمر القذافي يتير الجدل بين اللييبين


تفيد مصادر الوسط الليبي بان هناك اخبار يتم تداولها على نطاق واسع بين عامة الليبيين وخاصة انصار القذافي تكشف عن معلومات تنشر لاول مرة منذ قتل القذافي وهي ان العقيد الليبي الراحل معمر القذافي سوف يؤم المصلين فى صلاة عيد الفطر المبارك غدا الاحد في احدي ممالك أفريقيا وبالتحديد في ساحل العاج
واضاف اسعد ابوقيلة نقلت بعض المصادر المطلعة عن مصدر طبي رفيع المستوى ان جينات القذافي التي اخذت منه بعد مقتله من قبل الثوار الليبيين انها غير مطابقة مع افراد عائلته مثل والده
و والدته او احد افراد عائلته المتواجدين في ليبيا

و ذكر المصدر الذي رفض الكشف عن هويته بأن هذا الامر اثار الكثير من الجدل و من قبل الاطباء و العلماء المختصين في هذا الامر مما جعل الاطباء و العلماء يعيدون تكرار بحث عينة من جينات القذافي مراراً و تكراراً بحسب ما ذكر المصدر

وختم اسعد ابوقيلة بقوله الجدير بالذكر ان نظام العقيد الليبي الراحل معمر القذافي سقط بفعل ثورة السابع عشر من فبراير وبمساعدة كبيرة من حلف الناتو الذي قتل القذافي بطريقة غير مباشرة يوم يوم الخميس 20 أكتوبر 2011 عندما قصف رتل سيارات القذافي بمدينة سرت في ساحة المعركة حوالي الساعة (06:30 صباحا بتوقيت جرينتش) بواسطة طائرة بريديتور أمريكية بدون طيار وطائرة «الميراج» الفرنسية مما مكن قوات الثوار من الإمساك بالقذافي وكان قد بلغ من العمر 69 عاما وقتله بالرصاص والتمثيل بجثته ودفنه هو ورفاقه في مكان مجهول . 

الخبر نيوز | عااجل رعب الاخوان من غضب المصريين 24 أغسطس .. بديع و غزلان يفران ألي تونس و الشاطر يلج

عااجل الهروب العظيم للاخوان خوفا من ثورة المصريين 24 أغسطس .. بديع و غزلان يفران ألي تونس و الشاطر يلجاء ألي لندن و 17 أخرون خارج البلاد
21اغسطس 2012 - 21:23

فادى طلعت
أعلن مطار تونس الدولى وصول محمد بديع ومحمود غزلان الى تونس منذ ساعتنين تقريبا
و هناك أيضا انباء مؤكدة من سفر 17 عضو من الاخوان من الكوادر الكبيرة على طائرة مصر للطيران المتجهه الى قطر وانباء اخرى عن اخلاء مقر المقطم من كل الاوراق الهامة وتلاحظ عدم رد عدد كبير من كوادر الجماعة على تليفونتهم المحموله منذ امس وانباء اخرى عن حجز 12 تذكرة تحمل لقب الشاطر على رحلة مصر للطيران المتجهه الى لندن مساء اليوم

تحذيررررر لمستخدمي الهواتف الذكية ..!





لمستخدمي الهواتف الذكية: احذر الإفراط في الاستخدام..

عادةً ما ينخرط الناس مع كل ما هو حديث خاصةً وإن كان تكنولوجياً، ولكن لم يفكر الكثيرون في مخاطر التكنولوجيا الحديثة دائماً ما يكون الانخراط بالجوانب الإيجابية منها غافلون تماماً الوجه القبيح من تلك التكنولوجيا الحديثة.
وفي هذا الإطار نتحدث عن مخاطر الإفراط في استخدام الناس للهواتف الذكية، وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي يتم استخدامها حتى بعد مغادرة مكاتبهم، ووفقاً لـ "جمعية محكمي العلاج الطبيعي" أشارت إلى الناس أصبحوا "عبيد الشاشة" فهم أمامها مطولاً سواء في بلادهم أو خارجها، في عملهم أو منازلهم.
وأضافت الجمعية أن الإفراط في الاستخدام لمثل هذه الأمور اللوحية من هواتف ذكية أو أجهزة كمبيوتر يمكن أن يؤدي إلى آلام الظهر والعنق، وقالت النقابات العمالية أنه على الناس تعلم كيفية إيقاف تشغيل الأجهزة الخاصة بهم وأخذ قسط من الراحة.
وفي استطلاع على الإنترنت ، وجدوا أن 2,010 من العاملين في المكتب من قبل الجمعية أي ما يقرب من ثلثي الذين شملهم الاستطلاع واصلوا العمل خارج ساعات الدوام الرسمي ، وتوصلوا إلى أن الأشخاص يعملوا لمدة تصل إلى ساعتين في المتوسط يومياً على شاشات كمبيوتر وهواتف ذكية، وهذه الساعات تعد ساعات إضافية على عملهم، وتشير البيانات إلى أن وجود الكثير من العمل وتخفيف الضغط أثناء النهار هما سببان رئيسيان لعبء العمل الإضافي والجلوس لفترات أكبر أمام شاشات إلكترونية.

من جانبها قالت رئيسة جمعية محكمي العلاج الطبيعي ، الدكتورة "هيلينا جونسون" (Dr Helena Johnson)، "إن النتائج تدعو لقلق كبير" ، وأضافت: "عندما تقوم بعمل إضافي في المنزل قد يبدو وكأنه أمر جيد على المدى القصير، ولكن إذا ما أصبح جزءاً منتظماً من روتين المساء الخاص بك، فإن ذلك يؤدي إلى مشاكل مثل آلام الظهر والرقبة، فضلا عن التوتر وما يسببه من أمراض، هذا هو الحال خاصة إذا كنت تستخدم الأجهزة المحمولة ".

أما الأمين العام لمؤتمر النقابات العمالية، "بريندان باربر" (Brendan Barber)، فقد قال: "مستويات العمل المفرط ليست جيدة للموظفين، فإجهادهم ينعكس على أدائهم في العمل، والضغط أحد الأسباب التي لا يمكن السيطرة عليها، وعبء التعامل مع الشاشات الإلكترونية وما تسببه من آلام، يجعل عبء العمل أسوأ".
ومن هنا ننصحك عزيزي القارئ بأن لا تكبد نفسك بأعباء التعرض للأجهزة الإلكترونية المحمولة وشاشاتها بعد ساعات عملك أثناء النهار، حتى لا تسبب الألم والإرهاق لنفسك ..


شاهد بالصور: آكلي لحوم البشر إنتشروا بكثرة

نشرت صحيفة خليجية تقريرا مفصلا ومصورا لآدميين شكلهما غريب يعيشان مع والديهما و يتغذيان على لحوم البشر و أي شيء في طريقهما حتى أن أحدهم قضم اصبع والدته .
عبد القادر و زياد هما ولدان قصيرا القامة، يقفان على أطراف أصابعهما، رأساهما صغيرا الحجم، بشرتهما سمراء اللون، وشكلهما غريب. الناظر إليهما يشعر أنهما مزيج إنساني وحيواني مفترس، خاصة بعد أن يستمع للأصوات المخيفة التي يصدرانها. فعبد القادر مشدود الوثاق إلى الجدار، وزياد يتجول داخل المنزل بعد أن فكت أمه الرباط عنه حتى تغير له ملابسه.
وقالت والدتهما ” فعبد القادر يبلغ من العمر 28 سنة، أما زياد فيبلغ من العمر 27 سنة. بدأت ألاحظ التغيرات على عبد القادر طفلي الأول فور بلوغه سن الرابعة، لأنه بدأ يمشي ويركض وطلعت كل أسنانه في وقت مبكر، كما بدأت تظهر عليه علامات العنف ”
 وتابعت ” وبعد فترة قصيرة بدأت رحلتي مع الأطباء، حيث كٌنت أعرض عبد القادر وزياد على الأطباء للكشف على حالتهما الصحية الغريبة ” .

و أضافت ” كانت المصيبة يوم علمت أنهما يعانيان من مرض نادر الوجود، بل يكاد يكون معدوما، والمرض يجعل من عبد القادر وزياد حيوانات مفترسة أكثر من كونهما آدميين بشريين، حيث توجد جينات حيوانية في أجسامهما، تجعلهما مزيجاً مشتركاً بين الحيوان والإنسان ”
 وحول طريقة تواصلها مع إبنيها قالت ” هما لا يتكلمان أبدا، بل يصدران أصواتاً مخيفة تشبه أصوات الذئاب الجائعة، وأحيانا يطلقان أصواتاً مشابهة لفحيح الأفعى، وهما لا يفهمان كلامي، وطريقة تواصلي معهما هي بالتعود، حيث تعلمت الأصوات التي يطلقانها في حال جوعهما، أو رغبتهما في فك رباطهما، حيث أحرص كل يوم على ربطهما بالحبال، حتى لا يرتكبان جرائم أخرى ”.



وحول الجرائم التي ارتكباها في السابق، قالت ” زياد وعبد القادر بحاجة للأكل بصفة دائمة أي كل ساعة يجب أن يأكلا شيئاً، وإن لم يجدا شيئا، فهما يأكلان ما يجدانه أمامهما، فزياد مثلاً عضني وقطع إصبعي وأكله، وذات مرة حاول أكل أبن أخته، و لولا لطف الله لوجدناه جثة هامدة حيث أنقذناه من بين فكي زياد في آخر لحظة، وأخذناه للمستشفى وهو غارق في دمائه، كما أنهما يأكلان القطط الصغيرة، وأي شيء تقع عليه أعينهما، وقبل يومين ضرب زياد ابنة أخته «رنيم» تمهيدا لعضها على طريقة الذئاب وهي الآن ترقد في المستشفى حيث كسر لها أسنانها الأربعة ”
 ومع أن حجمي زياد وعبد القادر صغير جدا مقارنة بأفعالهما إلا أن الحاجة زهرة – والدتهم – تؤكد أن ولديها لا يستطيع شيء إيقافهما عندما يهجمان على أحد، حتى إن والدهما يستدعي الجيران ليساعداه في شد وثاق الأبناء، في حال فكا رباطهما.
يشار أنه تم الطلب من الأم و أكثر من مرة إرسال أبنائها إلى أحد المختبرات حيث عبرت عن رفضها الشديد قائلة ” لا أحتمل فكرة العيش بدونهما ” , مبينة أنها لطالما تفترش الأرض وتنام بجانبهما , وتفك الحبال المربوطين إليها شفقة منها عليهم .


و أكدت الوالدة أنها ورغم غدرهم بها إلا أنها لا تتمكن حتى من ضربهم .

و أفادت رئيسة جمعية المعاقين بتونس في معرض تشخيصها لهذه الحالة بأن التشخيص الأولي يدل على وجود مرض جيني وهو عبارة عن cannibalisme أي آكلي لحوم البشر .

وحول إمكانية المعالجة قالت «لا يوجد علاج لمرض عبد القادر وزياد فهما يعتبران من ناحية الشكل والتصرفات من آكلي لحوم البشر، والذين يعتبر وجودهم حول العالم نادرا جدا، ولذلك لم يصل الطب لليوم لعلاج قد يكون فعالا في مثل هذه الحالات، خاصة وأنه من الصعب علاج المرض الجيني».

صور يسرا اللوزى وزوجه


صور يسرا اللوزى وزوجها







تصريح رهيب جداا من ابو حامد عن "نجل الرئيس مرسى" و "مكتب الارشاد"



كتب : هانى الوزيرى وسمر نبيه ومحمد عمارة ومحمد طارق
تصوير : محمود صبرى
منذ 10 دقائق


محمد أبوحامد
دخل الصراع بين المناهضين لحكم الإخوان، والجماعة، حلقة جديدة، بعد إعلان الداعين لمليونية 24 أغسطس عن خطتهم لإسقاط الجماعة، وتشكيل مجلس لقيادة ثورتهم. وكشف الدكتور محمد أبوحامد، وكيل مؤسسى حزب حياة المصريين، وأبرز الداعين للتظاهرات، عن انتهائه من وضع خطة مظاهرات الجمعة المقبل، قائلاً: إن القواعد الشعبية لحزبه وحركات أخرى شعبية ستنطلق فى مسيرة من أمام وزارة الدفاع إلى القصر الجمهورى، متوقعاً أن يصل أعداد المشاركين فيها إلى قرابة 50 ألفاً، وتقرر بدء اعتصام من مساء الجمعة ولمدة يومين أمام قصر «الاتحادية».

وأضاف أبوحامد فى تصريحات لـ«الوطن»: «شكلنا لجاناً لتأمين المعتصمين أمام القصر الجمهورى، وتظاهراتنا ستكون سلمية، ولن ننجر للعنف حتى لو اعتدى أحد علينا، ولن نهاجم مقرات الإخوان لأن مهاجمتها تعطى الجماعة شرعية»، متابعاً: «الإخوان» تسعى عن طريق نجل الرئيس مرسى إلى استخدام مجموعات الألتراس ضد خصوم الجماعة.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من 5 شخصيات يرأسها هو، تمثل مجلس قيادة الثورة، حتى لا تتكرر أخطاء ثورة يناير، على أن يشكل المجلس الثورى حكومة إنقاذ ومجلسا رئاسيا، ويشرف على تشكيل جمعية تأسيسية جديدة.

فى المقابل، بدأت جماعة الإخوان المسلمين حالة الاستنفار لقواعدها، وكلفت المكتبين الإداريين بالقاهرة والجيزة بتوجيه «الشُعَب» لحماية مقار الإخوان وحزب الحرية والعدالة فى المحافظتين يومى 24، و25 أغسطس الجارى، وحشد أعضاء الجماعة من المحافظات إلى القاهرة للمشاركة فى تأمين المقار، كما ينتهى مكتب الإرشاد، فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان، من وضع الخطة النهائية لمواجهة التظاهرات.

وقال محمد طوسون، عضو اللجنة القانونية بـ«الحرية والعدالة»، إن رجال القانون التابعين للجماعة سيجتمعون فى 24 أغسطس، لمواجهة أية جرائم يمكن أن تحدث، ولتقديم البلاغات ضد أى اعتداءات.

واعتبر صابر أبوالفتوح، القيادى الإخوانى، أن كلام أبوحامد عن ثورة جديدة مجرد تخاريف، لافتاً إلى أن حشد 50 ألفاً، لا يمكن أن يسقط نظاماً تؤيده الملايين.

وأضاف: «نحن على أتم استعداد لمواجهة أى خروج على الشرعية، وإذا ما خرجت التظاهرات عن سلميتها، فسنلقن الخارجين درساً لن ينسوه، ومن يقترب من مقراتنا سيخرج على نقالة». الوطن


عاجل جدا | شاهد من قرر المشاركه فى مليونيه 24 اغسطس



جبهة أزهريون مع الدولة المدنيه
كتبت فوقية ياسين

تناقل عدد من الصفحات بالموقع الاجتماعى "فيسبوك" إعلان جبهة "أزهريون مع الدولة المدنية" مشاركتها فى مليونية (24 أغسطس) بمسيرة من الجامع الأزهر إلى ميدان التحرير وتأكيدها بشكل كبير على المشاركه، مؤكدة أنه لا علاقة لها بدعوات محاصرة القصر الرئاسي.

وقال الشيخ محمد عبدالله نصر، منسق الجبهة إننا سنشارك فى مليونية الجمعة لإعلان رفضنا لسياسة الإخوان للسيطرة على مؤسسات الدولة.

الجدير بالذكر أن الشيخ محمد عبدالله نصر من المستبعدين أمنيا من وزارة الأوقاف وكان قد هدد منذ عدة أشهر بالانتحار فى إحدى مليونيات ميدان التحرير، وذلك لما وصفه بالظلم من الوزارة التى أعادت المستبعدين أمنيا إلا هو.

عاااااااااجل أعيرة نارية لترويع أقباط البرشا وإصابة عدد منهم شاهد التفاصي


بالصور والفيديو: أكثر بيوت الرعب إخافة في العالم


يرتاد الكثير من الناس من حول العالم ما يعرف بـ “بيوت الرعب”, وهي أماكن ترفيهية توفر لزوارها الإحساس بالخوف بواسطة مجموعة من المؤثرات والمجسمات المبنية مسبقا وغالبا ما تكون هذه البيوت مجهزة مسبقا من قبل شركات تصنيع الألعاب وتتسم ببعض الملل ولكن هذا ليس الحال هنا. فهل تتخيل أن أكثر من 100 ألف شخص هربوا قبل أن يكملو كامل الجولة من هذا البيت الذي سنستعرضه اليوم وهو أحد أشهر بيوت الرعب في العالم والذي يطلق عليه زواره البيت المسكون والمعروف بإسم (مصنع خوف الكوابيس \ Nightmares Fear Factory) والذي يوفر جولات مرعبة مبتكرة ومتجدده بالإضافة لأخذ لقطات وصور للزوار أثناء الجولة وهم في أقصى حالات الخوفيقع “مصنع خوف الكوابيس” على الضفة الكندية لشلالات نياجارا التي تجذب الكثير من السياح لجمالها الخلاب وكونها رابع أكثر الشلالات تدفقا للمياه في العالم.

يعمل مصنع خوف الكوابيس منذ أكثر من 30 عاما فهي أطول فترة يعمل بها بيت رعب في أمريكا الشمالية ويملك قناة على يوتيوب وتدفق صور على فليكر وصفحة على فيس بوك ينشر بهما بشكل يومي صور لزبائنه وهم مرتعبون أثناء الجولة المخيفة. لا أعلم بالضبط ماذا شاهد هؤلاء الناس ولكن بالتأكيد شيء أرعبهم بشكل كبير.يسجل بيت الرعب عدد الذين لا يستطيعون إكمال جولة الرعب كاملة على لوحة علقت بجانب الإستقبال وبلغ عددهم أكثر من 100 ألف شخص منذ بدء العد منذ أكثر من 20 عاما وهذه الصورة توضح عدد الذين خافوا وانسحبوا






شاهد الفيديو:

تصريح رهيب جداا من ابو حامد عن "نجل الرئيس مرسى" و "مكتب الارشاد"




كتب : هانى الوزيرى وسمر نبيه ومحمد عمارة ومحمد طارق
تصوير : محمود صبرى
منذ 10 دقائق


محمد أبوحامد
دخل الصراع بين المناهضين لحكم الإخوان، والجماعة، حلقة جديدة، بعد إعلان الداعين لمليونية 24 أغسطس عن خطتهم لإسقاط الجماعة، وتشكيل مجلس لقيادة ثورتهم. وكشف الدكتور محمد أبوحامد، وكيل مؤسسى حزب حياة المصريين، وأبرز الداعين للتظاهرات، عن انتهائه من وضع خطة مظاهرات الجمعة المقبل، قائلاً: إن القواعد الشعبية لحزبه وحركات أخرى شعبية ستنطلق فى مسيرة من أمام وزارة الدفاع إلى القصر الجمهورى، متوقعاً أن يصل أعداد المشاركين فيها إلى قرابة 50 ألفاً، وتقرر بدء اعتصام من مساء الجمعة ولمدة يومين أمام قصر «الاتحادية».

وأضاف أبوحامد فى تصريحات لـ«الوطن»: «شكلنا لجاناً لتأمين المعتصمين أمام القصر الجمهورى، وتظاهراتنا ستكون سلمية، ولن ننجر للعنف حتى لو اعتدى أحد علينا، ولن نهاجم مقرات الإخوان لأن مهاجمتها تعطى الجماعة شرعية»، متابعاً: «الإخوان» تسعى عن طريق نجل الرئيس مرسى إلى استخدام مجموعات الألتراس ضد خصوم الجماعة.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من 5 شخصيات يرأسها هو، تمثل مجلس قيادة الثورة، حتى لا تتكرر أخطاء ثورة يناير، على أن يشكل المجلس الثورى حكومة إنقاذ ومجلسا رئاسيا، ويشرف على تشكيل جمعية تأسيسية جديدة.

فى المقابل، بدأت جماعة الإخوان المسلمين حالة الاستنفار لقواعدها، وكلفت المكتبين الإداريين بالقاهرة والجيزة بتوجيه «الشُعَب» لحماية مقار الإخوان وحزب الحرية والعدالة فى المحافظتين يومى 24، و25 أغسطس الجارى، وحشد أعضاء الجماعة من المحافظات إلى القاهرة للمشاركة فى تأمين المقار، كما ينتهى مكتب الإرشاد، فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان، من وضع الخطة النهائية لمواجهة التظاهرات.

وقال محمد طوسون، عضو اللجنة القانونية بـ«الحرية والعدالة»، إن رجال القانون التابعين للجماعة سيجتمعون فى 24 أغسطس، لمواجهة أية جرائم يمكن أن تحدث، ولتقديم البلاغات ضد أى اعتداءات.

واعتبر صابر أبوالفتوح، القيادى الإخوانى، أن كلام أبوحامد عن ثورة جديدة مجرد تخاريف، لافتاً إلى أن حشد 50 ألفاً، لا يمكن أن يسقط نظاماً تؤيده الملايين.

وأضاف: «نحن على أتم استعداد لمواجهة أى خروج على الشرعية، وإذا ما خرجت التظاهرات عن سلميتها، فسنلقن الخارجين درساً لن ينسوه، ومن يقترب من مقراتنا سيخرج على نقالة».


الوطن

بيان "الأمربالمعروف" بشأن الفتيات ..شوفو بيطالبوهم بأية





"الأمربالمعروف"تطالب الفتيات بالإحتشام وعدم الخروج بدون محرم
الثلاثاء 21 اغسطس 2012 - 23:36
صورة أرشيفية



ابراهيم المحمدى


طالبت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بالسويس الفتيات بالإحتشام في ملابسهن خلال أيام العيد مشددة على الفتيات بالعودة من طريق الشيطان حتى لا يتعرضن للجلد.
ووزعت الجماعة بيان على أهالى السويس حصلت "الجمعة" على نسخة منه مطالبة فيه بضرورة التمسك بعادات وتقاليد الإسلام في الملبس والاحتشام أثناء التنزه, وعدم خروج الفتيات الا " بمحرم "حتى لا يعرضن أنفسهن لأي خطر.
وأضاف البيان أن الهيئة فوجئت بكم هائل من الفتيات في أيام عيد الفطر يتنزهن بمفردهن بدون "محرم" وبملابس "خليعة", وهو ما سبب استيائهم.



جريدة الجمعة

دنيس روس يطالب الاخوان المسلمين الإعتراف بالواقع





الحسين محمد
8/21/2012 9:11 PM



أكد دنيس روس المنسق الامريكى ومستشار أوباما لشئون الشرق الاوسط السابق أنه على واشنطن أن توضح للسلطة الجديدة فى مصر أنها إذا أستمرت فى العمل بشكل يتناقض مع إتفاقية السلام التى وقعتها مع إسرائيل,فأن المساعدات الامريكية المقدمة إلى مصر ستتوقف بشكل تام .وأضاف روس فى تصريحات نقلتها الإذاعة الإسرائيلية عصر اليوم أنه على الإخوان المسلمين الذين يحكمون مصر حالياً, أن يعترفوا بالواقع الجديد مضيفاً أن النفى الذى صدر من مكتب الرئيس محمد مرسى بشأن قيامه بإرسال برقية للرئيس الإسرائيلى شمعون بيريز ,وإتهام الموساد بتدبير مذبحة رفح ,يدل على أن الحركة ليس بإمكانها الإعتراف بأى شىء قد يبث الشك فى فلسفتها ومبادئها .
كما حذر روس من المساس بالاقليات من الأقباط فى مصر ,زاعماً مغادرة 100 الف قبطى للبلاد خلال الفترة الاخيرة .


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية

الفريق الرئاسى

مرقص وباكينام وعبد الغفور بالفريق الرئاسى




كتب ـ محسن سليم: منذ 3 ساعة 57 دقيقة
أعلن د. ياسر على، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس مرسى قد استقر على اختيار كل من الدكتور سمير مرقص نائب محافظ القاهرة السابق والدكتورة باكينام الشرقاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفي للانضمام للفريق الرئاسي.
وأشار على فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" الى أن الرئيس التقى بثلاثى الفريق لإعلامهم بالاختيار ضمن مؤسسة الرئاسة.
وكشف المتحدث باسم الرئاسة أن الإعلان عن باقى الفريق سيكون قريبًا.

هام عن الفريق "احمد شفيق

«شفيق» يلتقى شخصيات عامة فى أبوظبى للتشاور حول إنشاء حزب سياسى
Tue, 08/21/2012 - 19:13

أعلنت حملة الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، عن بدء الاستعداد الرسمى لإنشاء حزب سياسى جديد برئاسته، وأشارت إلى لقاء الفريق بعدد من الشخصيات العامة خلال اليومين الماضيين فى مقر إقامته فى أبوظبى، لبدء تأسيس الحزب ليكون نواة لإنشاء تيار وطنى كبير يضم عددا من الأحزاب المدنية لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

وكشف محمد قطرى، عضو حملة الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، عن أن الفريق التقى مؤخراً، فى أبوظبى، عدداً من الشخصيات العامة لوضع أهداف وأسس تأسيس حزب سياسى جديد، ولفت إلى أن الاجتماعات كانت جيدة وبنّاءة، إلا أنه رفض الكشف عن هوية هذه الشخصيات.

وقال الدكتور يحيى قدرى، المستشار القانونى للفريق، إنه اتصل به أمس، وتحدثا معاً لمدة ساعة استفسر من خلالها الفريق عن خطوات إنشاء الحزب، وأن «شفيق» شدد على ضرورة أن يكون الحزب الوليد كتلة قوية تعبر عن المعارضة الحقيقية وتمثل الرأى الآخر فى مواجهة النظام الحاكم، وإثراء الحياة السياسية فى مصر ليكون هناك رأى ورأى آخر بشكل واضح.

وأضاف لـ«الوطن» أن الفريق أخبره بأن الحزب سيكون له مجموعة من المؤسسين، إلا أنه لم يخبره من هم، وكشف عن قرب عودة الفريق للقاهرة خلال شهر أو أقل.

وأشار قدرى إلى أن «شفيق» سأله عن وجود مخالفات فى البلاغات المقدمة ضده، وأنه أخبره بسلامة موقفه القانونى وعدم وجود أى إدانة ضده وأن جميع البلاغات وهمية.

وذكرت مصادر مطلعة لـ«الوطن» أن من بين هذه الشخصيات أحمد كمال أبوالمجد الفقيه الدستورى ونائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان سابقاً.

وقال أبوالمجد، رداً على ذلك، إنه «ليس معنى وجود علاقة ود بينهم وبين «شفيق»، أو جمعتهم سهرة قبل ذلك أن تكون هناك مشاورات بينهم لإنشاء حزب»، وأضاف أنه لن يمنع أحداً من الاتصال به أو التحاور معه، وإذا طلبه الفريق أو حادثه فى عدد من الأمور سيقدم له خبرته.

سياسة
الوطن

بالصور .. أهالى منيا القمح تتمكن من ضبط ثلاثة بلطجية وتقوم بتأديبهم .. تحذير "للكبار فقط" + 18

بالصور .. أهالى منيا القمح تتمكن من ضبط ثلاثة بلطجية وتقوم بتأديبهم .. تحذير "للكبار فقط" + 18



منى محمد

8/21/2012 10:33 PM


تمكن أهالى مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية من ضبط ثلاثة بلطجية مُسلحين قاموا بالهجوم على كفر الصعيدى التابع لدائرة المركز للإنتقام من أحد الأشخاص ومحاولة خطفه والفتك به لكن الأهالى تمكنوا من ضبطهم والاعتداء عليهم بالضرب ونتج عن ذلك إصابة البلطجية المُسلحين بكدمات وجروح وكذلك إصابة اثنان من الأهالى وتم نقلهم إلى مستشفى منيا القمح العام لتلقى العلاج اللازم
وكان كلا من ياسر – ع – ا –ع وعمرو- ح – م ويحيى – م – ف وجميعهم مقيمين بكفر الربعمائة قاموا بالذهاب إلى كفر الصعيدى لخطف شخص يُدعى على – س – إ داخل توك توك للانتقام منه وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء بسبب خلافات سابقة لكنه استغاث بالأهالى الذين حضروا على الفور وتمكنوا من مُطاردة البلطجية الذين تمكنوا من الفرار من على أسطح المنازل وقاموا بالإختفاء داخل منزل بلطجى آخر يُدعى أحمد –ج
ولكن الأهالى تمكنوا من ضبطهم وأعتدوا عليهم بالضرب ونتج عن ذلك إصابة البلطجية الثلاثة بجروح وكدمات مختلفة بالجسم وتم نقلهم إلى المستشفى بين الحياة والموت
وأصيب اثنان من أهالى القرية وهم على – س – إ45 سنة أصيب بجرح نافذ بالبطن وعبد الله – م أصيب فى رأسه بجرح نافذ وتم نقلهم إلى مستشفى منيا القمح المركزى لتلقى العلاج
وأكد سمير الحنفى أحد شباب القرية وشاهد عيان على الواقعة بأن البلطجية حضروا للقرية حاملين الأسلحة النارية والبيضاء وقاموا بمحاولة خطف أحد أبناء القرية لكنه استغاث بهم وتمكنوا من تأديبهم وأضاف بأن الأهالى أصيبوا بحالة من الذعر والرعب من الأسلحة التى كان يحملها البلطجية
وأضاف بأنهم اتصلوا بمركز الشرطة لكنهم لم يصلوا إلى مكان القرية إلا بعد مرور ثلاث ساعات من حدوث الواقعة
وأعرب الأهالى عن استيائهم من حالة التراخى الأمنى التى تشهدها قرى مدينة منيا القمح



هام عن حركة المحافظين وشاهد نصيب الاخوان كام محافظة ؟







قدم مكتب الإرشاد، التابع لجماعة الإخوان المسلمين، قائمة بأسماء المرشحين لحركة المحافظين إلى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، لاتخاذ ما يراه مناسباً. وكشفت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية عن أن «مرسى» قرر منح حزب الحرية والعدالة 8 محافظات، و5 لحزب النور السلفى.
حذر الدكتور يسرى حماد، المتحدث باسم حزب النور، من سيطرة حزب واحد على حركة المحافظين وتهميش الأحزاب الأخرى، مشيراً إلى أن حزبه يطالب بتمثيل جميع القوى السياسية فى الحركة. وقال الدكتور أحمد الحاج، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالشرقية، إنه تم اقتراح 50 شخصية لحركة المحافظين من داخل جماعة «الإخوان» ومن خارجها، بينهم القياديان بالجماعة حسن البرنس، وجمال حشمت.
وكشفت «مصادر» بالحزب عن أن المهندس حسام أبوبكر، عضو مكتب الإرشاد، الأستاذ فى كلية الهندسة بجامعة المنصورة، مرشح لمحافظة القاهرة، والدكتور جمال حشمت وأسامة سليمان، أمين حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، لمحافظة البحيرة، والدكتور محمد أبوسيف، الأستاذ بكلية الطب بجامعة بنى سويف، لمحافظة بنى سويف، والدكتور على عمران، عضو مجلس الشعب سابقاً، لمحافظة المنيا، وحسن البرنس لمحافظة الإسكندرية. فى سياق متصل، أعلن الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، أن الحكومة تبحث تعديل قانون المحليات لمنح المحافظين سلطات أوسع فى القانون الجديد.



المصرى اليوم

استقالة جميع أعضاء حزب النور .. شوفوا فين والسبب ؟؟

استقالة جميع أعضاء حزب النور بالغربية بسبب اللائحة الداخلية
الثلاثاء، 21 أغسطس 2012 - 22:18

عماد عبد الغفور رئيس حزب النور
الغربية - عادل ضرة

قدم أعضاء الدعوة السلفية وأعضاء المكتب التنفيذى وهيئة مكتب حزب النور بالغربية وأعضاء مجلسى الشعب والشورى عن الحزب استقالات جماعية، مساء اليوم، للدكتور عماد عبد الغفور رئيس الحزب، اعتراضاً على اللائحة الداخلية والانتخابات التى شهدها الحزب خلال الفترة الماضية.

صرح بذلك هانى صقر، عضو مجلس الشعب المنحل عن الحزب، وأضاف أن جميع أعضاء الحزب على مستوى محافظة الغربية، قرروا التقدم باستقالات جماعية من الحزب وجميع تشكيلاته.

الان من اسيوط ؟








هاجم مسلحون مجهولون كمين منطقة الزهرى، التابعة لمركز البدارى على حدود المحافظة جنوباً، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع أفراد الشرطة المتواجدين بالكمين، ثم فروا هاربين بالأسلحة.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، حكمدار أمن أسيوط، بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بتبادل إطلاق الأعيرة النارية بين مسلحين وأفراد كمين شرطة منطقة الزهرى، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وفرضت كردونات أمنية حول منطقة الكمين، حيث أكدت التحريات الأولية لمباحث أسيوط بإشراف اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، أن 3 مسجلين كانوا يستقلون سيارة ملاكى وبحوزتهم أسلحة آلية، وأثناء محاولة أفراد وضابط الشرطة الموجودين بالكمين إيقاف السيارة لتفتيشها هاجموهم وقاموا بإطلاق وابل من النيران من أسلحة آلية كانت بحوزتهم تجاه قوات الأمن، حتى يتمكنوا من الهرب وتركوا السيارة وفروا هاربين.




المصرى اليوم

عاجل عن الرئيس محمد مرسى بعد قليل

الرئيس مرسى يزور الشرقية بعد قليل فى طائرة هليكوبتر لزيارة شقيقته المريضة

منى محمد


8/21/2012 9:38 PM



يصل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية إلى محافظة الشرقية بعد قليل وتحديدا مدينة الزقازيق لزيارة شقيقته المريضة بمستشفى صيدناوى.
ومن المتوقع أن يحضر الرئيس إلى مدينة الزقازيق فى طائرة هليكوبتر تهبط باستاد مدينة الزقازيق الرياضى المقابل لمستشفى صيدناوى.
ومن جانبها كثفت مديرية أمن الشرقية تواجدها الأمنى بمدينة الزقازيق وفرضت كردون أمنى حول المدينة, وقام رجال الأمن بتطويق المستشفى بسياج أمنى مُشدد,
وفرض حراسات أمنية حول المستشفى الموجود به شقيقة الرئيس.
وصرح مصدر أمنى لـ"بوابة الفجر" بأن زيارة الرئيس لشقيقته للاطمئنان عليها ,على ان يعود للقاهرة فى نفس اليوم.

شاهد ماذا تقول امريكا عن اوباما و مرسى و كلام خطير جدا ؟







زعمت مصادر أمريكية أن الرئيس المصري محمد مرسي، بدأ في ابتزاز إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما للحصول على مساعدات مالية اضافية، وذلك من خلال الدفع بمزيد من القوات في سيناء وعدم سحبها قبل الحصول على التمويل العاجل من واشنطن.

وادعت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها لموقع "جويش أنفو" الإسرائيلى أن "مرسي" ومن خلفه جماعة الإخوان المسلمين تسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الوضع الحالي، في الحصول على المزيد من التمويل الأمريكي في الفترة الحالة، للخروج من الأزمة الاقتصادية التي تعاني منا مصر، وتحسين صورة الرئيس بالداخل والخارج.

وأوضحت هذه المصادر أن الرئاسة المصرية لم تصرح بطلباتها بصورة مباشرة، بل ألمحت إلى أنهم ينتظرون الخطوة القادمة من جانب واشنطن ليقوموا بسحب القوات، زاعمة أن تلك الخطوة تتمثل في صدور قرار من أوباما بضخ عن المزيد من المساعدات الاقتصادية لمصر.

وأشارت إلى أن من بين هذه المساعدات نصف مليار دولار أمريكي عاجلة من الولايات المتحدة لإنقاذ الاقتصاد المصري، فضلا عن استخدام واشنطن ثقلها لإقناع مسئولي صندوق الدولي بالموافقة على منح مصر القرض الذي طلبته بقيمة 4.6 مليار دولار، حتى تبدأ مشوار إنقاذ الاقتصاد والخروج من الأزمة المالية الطاحنة التي تعاني منها البلاد منذ ثورة 25 يناير العام الماضي.

وزعمت المصادر الأمريكية أن جماعة الإخوان تسعى بالضغط على كل الأطراف لتوفير التمويل اللازم لدعم الرئيس الجديد محمد مرسي وبرامجه الاقتصادية لتهدئة الشارع، بالإضافة إلى توفير مرتبات موظفي الدولة قبل حلول شهر سبتمبر القادم، حيث ستعاني مصر صعوبة في توفير مرتبات الموظفين.

وأضافت أن مرسي يواصل ابتزازه لأوباما من خلال الملف الايراني، حيث مازال يلعب بورقة حضور قمة عدم الانحياز في طهران نهاية أغسطس الحالي، ولكنه ينتظر العرض المالي الأمريكي الذي قد يدفعه لتغيير موقفه وعدم الذهاب للقمة، أو قد يعلن ذهابه إذا لم يقدم أوباما الدعم المالي المنتظر.




صدى البلد

شاهد ترويع و ارهاب الاهالى بالبلينا .....

إطلاق أعيرة نارية لإرهاب المواطنين بالبلينا

الثلاثاء 2012/8/21[COLOR=#C20808 !important] 9:22 م

صورة رمزية






سوهاج – أسماء عاطف:
قام أربعة أشخاص بقرية الغابات بالبلينا بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية بقصد إرهاب وترويع الأهالي؛ وذلك بسبب قيام احدهم بقيادة دراجة بخارية بسرعة زائدة وعند معاتبة الأهالي له استنجد بذويه لإرهابهم بالسلاح الناري وعلى اثر ذلك تجمهر المئات من أهالي القرية اعتراضا على ذلك التصرف.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مدير امن سوهاج تلقي إخطارا من مركز شرطة البلينا ؛ يفيد تلقي بلاغ من بعض أهالي قرية الغابات بقيام كل من " بكار خيري محمد فتحي 20 سنة عامل" و " خلف الله محمود إبراهيم حسني 22 سنة عامل" و" احمد محمود ابراهيم " و " آخر – جاري تحديده" ويقيمون بناحية العوكلية دائرة المركز؛ بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم أثناء تواجدهم بالقرية وعند معاتبة بعض الأهالي له توجه لقريته وعاد مرة أخري بصحبة المذكورين ؛ على اثر ذلك تجمع حوالي 500 من أهالي القرية اعتراضا على تصرف المذكورين إلا انه قام بعض أهالي القرية بالتحفظ على الأول والثاني بأحد المنازل خشية التعدي عليهما ولاذا الثالث والرابع بالهرب.

انتقلت على الفور قيادات البحث الجنائي وتم السيطرة على الموقف وفض المتجمعين دون حدوث ما يخل بالأمن واصطحاب المتهمين لديوان المركز ؛ بمواجهة المتهمين أنكرا ما نسب إليهما.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط باقي المتهمين والأسلحة المستخدمة ؛ وتحرر بذلك محضر رقم 4381 إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.