عاجل من البيت الأبيض بخصوص مصر

عاجل من البيت الأبيض بخصوص مصر 

 


أعرب المتحدث باسم البيت الأبيض، جاي كارني، عن قلق واشنطن؛ بشأن استمرار عدم وجود توافق في الآراء بشأن الإعلان الدستوري الأخير، والتعامل مع مشروع الدستور في مصر. وجدد كارني، خلال المؤتمر الصحفي للبيت الأبيض، اليوم الأربعاء، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، التأكيد على تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، من بروكسل، في وقت سابق اليوم، مشددًا على أن الوضع الحالي في مصر يشير إلى أن هناك حاجة إلى حوار بين جميع المصريين على وجه السرعة، وأن يكون الحوار ثنائي الاتجاه، ويتضمن إجراء تبادل للآراء يحترم اهتمامات الشعب المصري حول هذه العملية الدستورية وجوهر دستوره. وقال كارني، في رده على سؤال بشان رد فعل البيت الأبيض على الوضع في مصر في الوقت الحالي "الشعب المصري يريد ويستحق عملية دستورية تكون مفتوحة وشفافة وعادلة ولا تحابي أو تفضل مجموعة على أخرى.. الديمقراطية تعتمد على مؤسسات قوية والحقوق والواجبات الهامة التي توفر المساءلة". وفيما يتعلق بالمظاهرات في مصر، قال كارني: "نلاحظ أن المظاهرات التي تدعم كلا الجانبين بشأن هذه القضايا كانت كبيرة وسلمية عمومًا حتى الآن.. ومع استمرار تعبير المصريين عن آرائهم، فإننا نتطلع إلى الحكومة في مصر كي تحترم الحريات والتعبير السلمي والتجمع وممارسة ضبط النفس.. ونواصل دعوة المتظاهرين والأحزاب السياسية إلى اتخاذ جميع التدابير الممكنة لتجنب المواجهة والعنف". وقال المتحدث باسم البيت الأبيض: "إننا نشجع تنفيذ دستور تراه شريحة واسعة من الشعب المصري عبر الطيف السياسي على أنه يتمتع بالشرعية، ويتمسك بالتزامات مصر الدولية فيما يتعلق بحقوق الإنسان، بما في ذلك احترام حقوق المرأة والأقليات والمصريين من جميع المعتقدات".

الشروق 

عاجل و معلومات مؤكده عن فصل النت غدا


عاجل و معلومات مؤكده عن فصل النت غدا !!

 
خيري رمضان:: لدينا معلومات مؤكده عن ان شركة تي اي داتا سوف تقوم بفصل النت غدا

عاجل| شهيد جديد من معارضي مرسي بطلق ناري شاهد التفاصيل


عاجل| شهيد جديد من معارضي مرسي بطلق ناري شاهد التفاصيل

 

 استشهد محمد حسام الدين محمود علي أحد معارضي الرئيس محمد مرسي أما الاتحادية خلال الاشتباكات التي جرت مع شباب جماعة الإخوان، حيث لقى حسام مصرعه بطلق ناري بمستشفى منشية البكري

فيديو خطير جداا || كــــــــــارثه تحدث على الهواء الان والاعلامى معتز الدمرداش يعرضها على الهواء الان


فيديو خطير جداا || كــــــــــارثه تحدث على الهواء الان والاعلامى معتز الدمرداش يعرضها على الهواء الان







احمد دومة بعد طعنة بالسكين شاهد ماذا يكتب على تويتر

احمد دومة بعد طعنة بالسكين شاهد ماذا يكتب على تويتر الان 

جماعة الاخوان المسلمين تأمر الاخوان المتظاهرين الان شاهد بماذا

جماعة الاخوان المسلمين تأمر الاخوان المتظاهرين الان شاهد بماذا

2012-12-05 22:48:01


انفجار سيارة بالخليفة المأمون


انفجار سيارة بالخليفة المأمون .. واشتباكات ضارية بين مؤيدي ومعارضي الرئيس




الأربعاء 05.12.2012 - 10:33 م

كتب : مروان قراعه
اشعل متظاهرو جماعة الاخوان المسلمين النيران فى سيارة ملاكى بشارع الخليفة المأمون امام المعارضين منالمتظاهرين مما ادى الى انفجارها , دون تدخل الامن وعدم السيطرة على الموقف .

وحدثت اشتباكات دامية الان بين المتظاهرين وجماعة الاخوان المسلمين بشارع الخليفة المأمون مما نتج عنه سقوط العديد من الاصابات .
 

مطالب: بإسقاط مرسي والكشف على قواه العقلية

أمين "الكرامة" بالغربية يطالب بإسقاط مرسي والكشف على قواه العقلية



الرئيس محمد مرسي

أكد كمال عرفة، أمين حزب الكرامة بالغربية، إن الحزب حذر من قبل من نشوب حرب أهلية وطالب بالحوار والتماسك بالرأي، حتى لا يحدث ما نحن فيه الآن.
وطالب عرفة الشعب المصري بالخروج من أجل إسقاط الرئيس محمد مرسي وجماعته، ثم الكشف على قواه العلقية. قائلا إن تعرضه للعمليات الجراحية جعلنا نتوقع منه أي شئ.
وأوضح أن مرسي يجر البلد لحرب أهلية، كما يحدث في لبنان، فهو يتخيل أن قيادات جماعته الممولين من الخليج سيسيطرون على البلد.
وأردف "يجب التحرك الشعبي لإيقاف مهزلة الإخوان، فنحن دخلنا الآن بالفعل في حرب الشوراع، والدليل على ذلك ما يحدث في الإسكندرية والسويس والمحلة وجميع محافظات مصر، ولابد من تقديم الدكتور محمد بديع، المرشد العام، ونائبه خيرت الشاطر، والقيادي حسن مالك، للمحاكمة، فهؤلاء هم من يحكمون مصر وليس مرسي".
وأتم حديثه "أوجه رسالة لإسماعيل هنية، رئيس حكومة حماس، إن الزج بك في مصر يعني أن القضية ستضيع وستخسر تعاطف الشعب المصري والجندي المصري الذي حارب من أجلك كثيرا".


الوطن

عاجل من قنديل و شاهد بماذا يطالب المتظاهرين !!


عاجل من قنديل و شاهد بماذا يطالب المتظاهرين !!
2012-12-05 22:24:10

 
 ناشـــــد د. هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء كافة المتظاهرين فى محيط قصر الاتحادية إخلاء المنطقة فوراً ، حتى يتسنى تهدئة الأوضاع، وإعطاء الفرصة للجهود التى تُبذل حالياً لبدء حوار وطنى للخروج من الأزمة السياسية الحالية.
وأكــــد رئيس مجلس الوزراء على أن قوات الشرطة تقوم بمجهود كبير لإقامة حواجز فاصلة بين جبهتى المتظاهرين من أجل الوقف الفورى للعنف.

الوفد 

عاجل إلاخوان المسلمين يعتدون على المنازل فى محيط الاتحادية


عاجل إلاخوان المسلمين يعتدون على المنازل فى محيط الاتحادية





شاهد ماذا يحدث الان بين الالتراس ومؤيدى الرئيس


شاهد ماذا يحدث الان بين الالتراس ومؤيدى الرئيس




عاجل عن القوات المسلحة

عاجل عن القوات المسلحة




مصدر عسكرى: نزول قوات الجيش للشارع بدون طلب الرئاسة يعنى "انقلابًا عسكريًا"
أكد مصدر عسكرى، عدم صحة ما تردد عن نزول القوات المسلحة لتأمين أى منشآت أو للفصل بين الاشتباكات الدائرة فى محيط قصر الأتحادية، موضحا أن نزول القوات المسلحة بدون طلب من الرئاسة يعنى انقلابًا عسكريًا. وأوضح المصدر أن هناك حسابات معقدة ومتشابكة على الجبهة الداخلية والخارجية والنظرة الدولية لتدخل القوات المسلحة، وأنه للمرة الأولى يواجه المواطنون بعضهم البعض بشكل مباشر. وشدد المصدر على أن هناك شرعية موجودة فى مصر، وقوات الشرطة تقوم بدور مهم، وتحاول الفصل بين المشتبكين"، كما أن الجيش يتابع الموقف ويراقب ما يحدث عن بعد.

الفجر

بالصور...شاهد بلطجة الاخوان ومستحيل يكون هؤلاء بني ادمين !!!!!!!!!!!





أحد المصابين من معارضي الرئيس محمد مرسي ينزف بشدة بينما ينهال عليه المتظاهرون المؤيدون بالضرب المبرح، وذلك خلال الاشتباكات العنيفة في محيط قصر
 

عاجل من الاسكندرية الان احتجاجًا على «موقعة الاتحادية» !!

عاجل من الاسكندرية الان احتجاجًا على «موقعة الاتحادية» !!

 

 قام مئات من النشطاء السياسيين بالإسكندرية بتنظيم مسيرة انطلقت من ميدان فيكتور عمانويل بسموحة، حيث وصلت إلى ميدان سيدي جابر وقاموا بقطع طريق مرور السيارات لدقائق قبل أن يقوموا بفتح الطريق مرة أخرى احتجاجًا منهم على طريقة معالجة الرئيس محمد مرسي للأزمة الحالية. واستنكر المحتجون دفع من وصفوهم بالميليشيات الإخوانية للاعتداء على الثوار فيما أسموه بموقعة الاتحادية-والتي قام خلالها الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بإزالة خيام المعتصمين بجوار قصر الاتحادية والاعتداء عليهم. وقال أيمن محمود-أحد المتظاهرين" إن الشعب المصري لن يقبل سيطرة الميليشيات الإخوانية على مقاليد الأمور بمصر حتى أنهم قاموا بدور الأمن المركزي ووزارة الداخلية التي كانوا يقومون به لفض اعتصامات النشطاء واعتدوا عليهم بالضرب والأسلحة البيضاء والنارية والخرطوش. وطالب أحمد علي من ائتلاف جبهة الصمود بالإسكندرية أجهزة الدولة بالتدخل لحماية المتظاهرين من ميليشيات الإخوان وإلا ستتحول البلاد إلى حرب أهلية حقيقية وسيلجأ الطرف المعتدى عليه إلى تسليح نفسه وحمايتها بالطريقة التي تتراءى له بعيدًا عن القانون الذي لا يجد قوة تحميه الآن-بحسب قوله-. واحتشد المتظاهرون الآن بميدان سيدي جابر مرددين هتافات ضد الرئيس محمد مرسي:"يا إخواني إحلق دقنك بين عارك حكمك زي حسني مبارك".


اول تصريح من قنديل بعد مجزرة الاتحادية

اول تصريح من قنديل بعد مجزرة الاتحادية

2012-12-05 21:50:40



قنديل: أدعو للهدوء ومنح فرصة لجهود بدء حوار وطني

دعا هشام قنديل، رئيس الوزراء، إلى الهدوء في القاهرة، اليوم الأربعاء، للسماح بفرصة لنجاح جهود لبدء حوار وطني لإنهاء الأزمة بشأن الإعلان الدستوري، الذي وسع سلطات الرئيس ومسودة الدستور التي تنتقدها المعارضة.

وحث قنديل في بيان له على الهدوء حول القصر الرئاسي الذي شهد اشتباكات بين مؤيدي الرئيس محمد مرسي ومعارضيه "حتى يتسنى تهدئة الأوضاع وإعطاء الفرصة للجهود التي تبذل حاليًا لبدء حوار وطني للخروج من الأزمة السياسية الحالية".

الاهرام

عاجل مؤيدو مرسي يصيبون الناشط أحمد دومة بطعنة سكين


عاجل مؤيدو مرسي يصيبون الناشط أحمد دومة بطعنة سكين
 

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة للناشط السياسى أحمد دومة بعد تعرضه لطعن سكين بالوجه من أحد الأفراد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين أثناء اقتحامهم لمقر اعتصام القوى الثورية أمام قصر الاتحادية والذين أعلنوا اعتصامهم منذ أمس بعد مليونية "الإنذار الأخير".
يذكر أن اشتباكات قد نشبت بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين و المعتصمين من أعضاء القوى الثورية والمدنية المختلفة، مساء اليوم الأربعاء، وأزال منتمون لجماعة الإخوان خيام المعتصمين

عاجل انهيار مخزن السلاب ومحاولات لإخراج 3 عمال من تحت الأنقاض

عاجل انهيار مخزن السلاب ومحاولات لإخراج 3 عمال من تحت الأنقاض

 


 انهار منذ قليل مساء اليوم، الأربعاء، مخزن شركة السلاب للسيراميك الكائنة بالحى العاشر بمدينة نصر، فانتقل على الفور رجال الإنقاذ والدفاع المدنى.

من جانبه أكد اللواء عبد العزيز توفيق، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن غرفة النجدة تلقت بلاغا بانهيار طابق بمخزن شركة السلاب، وعلى الفور انتقل برفقة عدد كبير من سيارات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة.
 

وأوضح اللواء عبد العزيز توفيق، أنه فور انتقال القوات تبين أن المبنى مخصص كمخزن للشركة ومكون من طابقين من الحديد، وليس من الأسمنت، وأن الطابق الثانى انهار على الطابق الأول معللا أن يكون السبب وراء ذلك هو الحمولة الزائدة على الطابق الثانى، وأكد أن هناك 3 أشخاص تحت الأنقاض ويجرى رجال الإنقاذ محاولاتهم لرفع الأنقاض وإنقاذهم.
 

وسنوافيكم بالتفاصيل تباعًا..
 

 
[/COLOR]

عاجل|شوف قنديل يطالب المتظاهرين بأيه !!


عاجل| قنديل يطالب المتظاهرين بإخلاء المنطقة لإعطاء فرصة للحوار الوطني

كتب : فاطمة النشابيمنذ 2 دقيقة
طباعة

هشام قنديل رئيس الوزراء

أفادت قناة "أون تي في" بيانا عاجلا لرئاسة الوزراء، حيث طالب هشام قنديل، رئيس الوزراء، المتظاهرين بإخلاء منطقة قصر الاتحادية، لإعطاء فرصة للحوار الوطني للخروج من الأزمة.


وأكد قنديل أن الشرطة تبذل مجهودا كبيرا من أجل الوقف الفوري للعنف.


الوطن

عاجل من الاسكندرية الان احتجاجًا على «موقعة الاتحادية» !!


عاجل من الاسكندرية الان احتجاجًا على «موقعة الاتحادية» !!
2012-12-05 21:43:00


قام مئات من النشطاء السياسيين بالإسكندرية بتنظيم مسيرة انطلقت من ميدان فيكتور عمانويل بسموحة، حيث وصلت إلى ميدان سيدي جابر وقاموا بقطع طريق مرور السيارات لدقائق قبل أن يقوموا بفتح الطريق مرة أخرى احتجاجًا منهم على طريقة معالجة الرئيس محمد مرسي للأزمة الحالية. واستنكر المحتجون دفع من وصفوهم بالميليشيات الإخوانية للاعتداء على الثوار فيما أسموه بموقعة الاتحادية-والتي قام خلالها الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بإزالة خيام المعتصمين بجوار قصر الاتحادية والاعتداء عليهم. وقال أيمن محمود-أحد المتظاهرين" إن الشعب المصري لن يقبل سيطرة الميليشيات الإخوانية على مقاليد الأمور بمصر حتى أنهم قاموا بدور الأمن المركزي ووزارة الداخلية التي كانوا يقومون به لفض اعتصامات النشطاء واعتدوا عليهم بالضرب والأسلحة البيضاء والنارية والخرطوش. وطالب أحمد علي من ائتلاف جبهة الصمود بالإسكندرية أجهزة الدولة بالتدخل لحماية المتظاهرين من ميليشيات الإخوان وإلا ستتحول البلاد إلى حرب أهلية حقيقية وسيلجأ الطرف المعتدى عليه إلى تسليح نفسه وحمايتها بالطريقة التي تتراءى له بعيدًا عن القانون الذي لا يجد قوة تحميه الآن-بحسب قوله-. واحتشد المتظاهرون الآن بميدان سيدي جابر مرددين هتافات ضد الرئيس محمد مرسي:"يا إخواني إحلق دقنك بين عارك حكمك زي حسني مبارك".

عاجل الإخوان ترفع حالة الطوارئ

عاجل الإخوان ترفع حالة الطوارئ

 


 "الإخوان" ترفع حالة الطوارئ.. والشاطر يتفق مع ممثلي التيارات الإسلامية على 3 سيناريوهات لحل الأزمة

رفعت جماعة "الإخوان المسلمين" حالة الطوارئ، وتم استدعاء 150 أخا من أكتوبر و100 أخ من القاهرة، لتأمين المقر العام لمكتب لإرشاد بمنطقة المقطم، بالتزامن مع المظاهرات المعارضة للرئيس محمد مرسي، المطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري.
 

وعقد إخوان أكتوبر والقاهرة اجتماعا بمقر مكتب الإرشاد بحضور علي بطيخ ورمضان عمر نائبى الشعب السابقين عن دائرة حلوان، والدكتورة هدى غنية، وبعد انتهاء الاجتماع الذي استمر نحو 3 ساعات خرج الإخوان للتظاهر أمام مقر الإرشاد العام بشارع 10 بالمقطم، مطالبين مرسي بعدم التراجع عن قراراته، إلى جانب دعوة المواطنين بـ"نعم" على الدستور.
 

وعلمت "بوابة الأهرام" أن اتصالا جرى مساء أمس الثلاثاء، بين خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد الإخوان وممثلين عن التيارات الإسلامية، بينهم أحزاب النور والوسط والحضارة، لتدارس الوضع وسبل الخروج من الأزمة.
 

وعرض الشاطر والقوى الإسلامية، 3 سيناريوهات من المقرر أن ينفذوا أحدها أو كليهما معا، وهى: تنظيم مليونية أخرى لتأييد قرارات الرئيس ودعمه، خلال الأسبوع المقبل، أو تشكيل لجنة لبدء حوار مع مرشحي الرئاسة الذين خرجوا من السباق الرئاسي، في إشارة إلى حمدين صباحي وخالد علي وعمرو موسي، وثالثا تشكيل تكتل إسلامي من الجماعات الإسلامية والإخوان لخوض الانتخابات البرلمانية في مواجهة التحالف الليبرالي.
 

 
[/COLOR]

خاص : الرئاسة تلجأ لـ"ثلاثة حلول سحرية" رداً على مظاهرات التحرير والإتحادية


خاص : الرئاسة تلجأ لـ"ثلاثة حلول سحرية" رداً على مظاهرات التحرير والإتحادية 
12/5/2012 12:31 AM



نجحت المظاهرات التى شهدها ميدان التحرير أمس الثلاثاء بميدان التحرير وأمام قصر الإتحادية فى الضغط على مؤسسة الرئاسة للتدخل بتحقيق بعض الرغبات المطلوبة من الثوار وذلك بعد الإجتماعات التى حدثت فى الساعات الأخيرة بين القيادات وبعض القوى المدنية .
وعلمت بوابة "الفجر" أن هناك إتجاه قوى بمؤسسة الرئاسة لعقد جلسة جديدة خلال الساعات القادمة لإصدار عدد من القرارات للرد على مطالب المتظاهرين .
وتتمثل الحلول السحرية التى سيلجأ لها المسئولون خلال الساعات القادمة وفقاً لمصادر "الفجر" من داخل الرئاسة كالتالى :-
- تعديل ببعض المناصب التى تم الكشف عنها مؤخراً .
- تغييرات جذرية بالإعلان الدستورى .
- مد الفترة المتاحة للجمعية التأسيسة وإعادة تشكيلها .



الفجر

عااااااااااااااااااااااجل من الرئاسة

مصادر بالرئاسة: بيان هام للرئيس خلال ساعات 






 الرئيس محمد مرسي


أكد مصدر برئاسة الجمهورية، أن بيان هام سيصدر عن الرئيس محمد مرسي، خلال ساعات، حول تطورات الأحداث أمام قصر الاتحادية، بعد المظاهرات الرافضة لمشروع الدستور الجديد، والمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري الأخير.
 
وأوضح المصدر أن البيان قد يكون في شكل خطاب يوجهه الرئيس مرسي للأمة أو بيان مكتوب يلقيه الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية.
 


مصراوي
 

قوات الجيش تحذر...شوف من اية؟؟؟


قوات الجيش تحذر من الاقتراب من" الدفاع" 


قامت قوات الشرطة العسكرية والقوات الخاصة بعمل سياج حول وزارة الدفاع وقامت بتحذير المتظاهرين من الاقتراب من وزارة الدفاع أو المؤسسات السيادية وإلا سيتم التعامل معهم.
وكان الآلاف من المتظاهرين غادروا قصر الاتحادية باتجاه التحرير مرورا بشارع الخليفة المأمون بجوار وزارة الدفاع مما دعى قوات الشرطة العسكرية لفرض سياج أمني لمنع المتظاهرين من الاقتراب من الوزارة أو الهتاف بجوارها وتحذير المتظاهرين من الاقتراب.
 

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد

عاااااااااااااااجل مظاهرات للاخوان...شوف فين؟؟؟


قوات الجيش تحذر من الاقتراب من" الدفاع" 


قامت قوات الشرطة العسكرية والقوات الخاصة بعمل سياج حول وزارة الدفاع وقامت بتحذير المتظاهرين من الاقتراب من وزارة الدفاع أو المؤسسات السيادية وإلا سيتم التعامل معهم.
وكان الآلاف من المتظاهرين غادروا قصر الاتحادية باتجاه التحرير مرورا بشارع الخليفة المأمون بجوار وزارة الدفاع مما دعى قوات الشرطة العسكرية لفرض سياج أمني لمنع المتظاهرين من الاقتراب من الوزارة أو الهتاف بجوارها وتحذير المتظاهرين من الاقتراب.
 

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد

عاجل ..المتظاهرون يحاصرون منزل مرسي بالتجمع الخامس


عاجل ..المتظاهرون يحاصرون منزل مرسي بالتجمع الخامس
 
 بالتجمع الخامس . وهتف المتظاهرون الذين تعدى عددهم 1000 شخص ضد الرئيس مرسي والإعلان الدستوري الذي أصدره .

عاجل مكي يعلن غداً تجميد الإعلان الدستوري

عاجل مكي يعلن غداً تجميد الإعلان الدستوري 

 


 أفادت تقارير صحفية أن هناك توجهًا لدى مؤسسة الرئاسة المصرية لاعتبار الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي مؤخرا “شبه مجمد”، وذلك عقب قرار الرئيس السبت الماضي بدعوة الناخبين المصريين للاستفتاء على الدستور الجديد منتصف الشهر الجاري.

ووفقاً لما نقلته وكالة "أونا الاخبارية " قال مصدر سياسي مقرب من مؤسسة الرئاسة وواسع الاطلاع إن محمود مكي، نائب رئيس الجمهورية، سيعلن، غدًا الأربعاء، أن الإعلان الدستوري الصادر في 22 نوفمبر الماضي، وأثار حالة من الجدل الواسع بين صفوف القوي السياسية أصبح “شبه مجمد”.

ولم يعط المصدر مزيدًا من التفاصيل غير أنه أعرب في الوقت نفسه عن الأمل في أن يؤدي الإعلان عن هذا التجميد إلي انفراجة في الأزمة السياسية الحالية.



الفج

عاااااااااااااااجل الاخوان يعلنون الحرب على الشعب المصرى !




الاخوان يعلنون الحرب على الشعب المصرى

عااااااااااااجل من القوى الاسلامية وبيان هاااااااااام ومنتهى الاستفزاز للشعب والمتظاهرين !


القوى الإسلامية: لايجوز إسقاط الرئيس 



كتب- جهاد الأنصاري: الثلاثاء , 04 ديسمبر 2012 23:28 
أصدر ائتلاف القوى الاسلامية بيانا استنكر فيه محاولات التخريب واقتحام مؤسسات الدولة وعلى رأسها قصر الاتحادية، مؤكدين أن التظاهر حق مكفول ولكن إسقاط رئيس منتخب وله شرعية لا يجوز بأي حال من الأحوال.
وقال البيان :" إن ائتلاف القوى الإسلامية وهو يتابع ما يجري أمام قصر الاتحادية ليستنكر بكل قوة هذه الممارسات المشينة ويعلن لكل الشعب المصري أن التجاوز في التعبير عن الرأي وعدم سلميته لهو إساءة لمصر كلها."
ونبه ائتلاف القوى الإسلامية أن التعبير عن الرأى لا يكون باستخدام العنف أو التخريب، وإن جموع الشعب المصري الواعية لقادرة على الدفاع عن الشرعية والمحافظة على مكتسبات ثورتها المجيدة.


وتابع البيان: إن ائتلاف القوى الإسلامية وهو يستنكر محاولة البعض فرض آرائه بهذه الصورة السيئة ليحمل رموز المعارضين نتيجة الأحداث ويذكرهم أن الفصل في هذه الخلافات مرجعه إلى ما تفرزه الصناديق لا إلى ما تنتجه محاولات التخريب والتي لا تؤدي إلا إلى تشويه صورة مصر أمام العالم والإضرار باقتصادها ومصالحها".

وقال إن ائتلاف القوى الإسلامية وهو يعلن استمرار تأييده للرئيس الشرعي المنتخب ليطالب بوضع حد لهذه التجاوزات حتى نحفظ على البلاد مكتسباتها وتكمل مسيرتها نحو الاستقرار والأمان.
ووقع على البيان كل من الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، الدعوة السلفية، الجماعة الإسلامية، الإخوان المسلمين، رابطة علماء أهل السنة، مجلس أمناء الثورة، حزب النور، حزب الحرية والعدالة، حزب البناء والتنمية، حزب الأصالة.



الوفد