خبـــر عــــاجل ومؤسف بالوادى الجديد





هام جدااا وشاهد ما سيحدث غدا مع نائب الفعل الفاضح بطوخ

غدًا.. ثانى جلسات نظر استئناف قضية نائب الفعل الفاضح بطوخ 


  

الثلاثاء 02.10.2012 - 09:29 م


 

كتب إبراهيم الهوارى 
تستأنف محكمة جنح مستأنف بنها برئاسة المستشار عمر شاهين رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد شاهين وأحمد الغرباوى غدًا الأربعاء ثانى جلسات نظر استئناف الشيخ على ونيس عضو مجلس الشعب المنحل والمتهم بارتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية داخل سيارة ملاكى على الطريق الزراعى السريع بالقرب من مدينة طوخ والتعدى على أفراد قوة الشرطة بعد أن تم تأجيلها إلى الغد لسماع أقوال شهود الواقعة وضم دفتر أحوال الطرق والمنافذ بالقليوبية.

ترجع أوراق القضية إلى شهر يونيو الماضى عندما تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد أسامة عايش رئيس المباحث يفيد بضبط رجل بصحبة فتاة فى وضع مخل بالآداب على الطريق الزراعى السريع بالقرب من مدينة طوخ.

وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من إدارة الطرق والمنافذ بمتابعة الحالة الأمنية على الطريق الزراعى - السريع وضبط العناصر الإجرامية اشتبهت فى سيارة ملاكى مغلقة النوافذ تقف على جانب الطريق بالقرب من مدينة طوخ وبالاقتراب منهما تبين أن بداخلها شخصًا وفتاة في وضع مخل بالآداب.

وبالتحقيق عن شخصيتيهما تبين أن الشخص يدعى على ونيس عضو مجلس الشعب بدائرة شمال القليوبية عن حزب الاصالة السلفى وأن الفتاة تدعى نسرين رمضان عبد العاطى طالبة جامعية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التى أحالته إلى محكمة الجنح.

بالصور تزوجت بالمشتبه بقتل ابنتها.. لتحصل على المزيد من الادلة


بالصور تزوجت بالمشتبه بقتل ابنتها.. لتحصل على المزيد من الادلة



لتحصل على المزيد من التفاصيل عن مصير ابنتها التي اختفت في يونيو/حزيران من العام الماضي، قررت سيدة أميركية الزواج من المشتبه بقتل ابنتها علّها تحصل على المزيد من التفاصيل عن مصيرها. وقالت أرييل كورتلاند إنها ستتزوج شان فيليبس الذي أدين في أبريل/نيسان الماضي وسجن بتهمة الحبس غير القانوني لابنتهما كاثرين فيليبس التي اختفت من منزلها في ميتشيغن في 29 يونيو/حزيران 2011. 
وعن سبب إقدامها على هذه الخطوة، أوضحت كورتلاند أنه بما أن القانون يمنعها من زيارة فيليبس إلاّ إذا كان هناك صلة قرابة معه، قررت الزواج منه على أمل أن يساعدها الآن على التقرّب منه بما يكفي لسؤاله عن ابنتها، وأكّدت أنها قامت بكل ما في وسعها لتفادي هذه الخطوة.







تزوجت بالمشتبه بقتل ابنتها.. لتحصل على المزيد من الادلة

كاثرين فيليبس




تزوجت بالمشتبه بقتل ابنتها.. لتحصل على المزيد من الادلة

ارييل كوتلاند

تزوجت بالمشتبه بقتل ابنتها.. لتحصل على المزيد من الادلة
فيليبس

هام جداا من السفيرة الأمريكية بمصر

السفيرة الأمريكية بمصر تؤكد الالتزام بإعادة تنشيط صناعة السياحة المصرية

كتب : غادة علي منذ 9 دقائق


السفيرة الأمريكية آن باترسون 
صرحت السفيرة الأمريكية آن باترسون بأن "صناعة السياحة تخلق الوظائف ولا يقتصر ذلك فقط على الفنادق وشركات السياحة، ولكن في كثير من الصناعات الأخرى المرتبطه بها كالصناعات الغذائية وتجارة الجملة وغيرها"، مؤكدة الالتزام بإعادة تنشيط صناعة السياحة المصرية، ذلك أثناء زيارتها لمعرض "هيس هوتيل إكسبو 2012". 
وفي المعرض الخاص بمستلزمات الفنادق والمنشآت السياحية، والمقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، عرض المسؤولون بجناح "ماكرو كاش آند كاري" جهودهم بالتعاون مع برنامج المدارس الزراعية الفنية التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمزارعين المصريين، بهدف توفير منتجات زراعية من خضروات وفاكهة عالية الجودة للفنادق والمطاعم من خلال أنشطة تجارة الجملة. 
كذلك شارك مكتب الشؤون الزراعية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، بجناح خاص ضمن أنشطة المعرض وعرض مجموعة من المنتجات الغذائية الأمريكية عالية الجودة التي يتم استيرادها إلى السوق المصرية.

فيديو....خطر وكارثة تقدمها الدستور وتفضح بها الاخوان !!!!!







تعرفوا على عادات وتقاليد الزواج في الدول الاوروبية!!


تعرفوا على عادات وتقاليد الزواج في الدول الاوروبية!!



يقولون إنّها أتَت من الآباء والأجداد ومن بلادٍ بعيدة، فلا تُعرف جذورها أحياناً رغم التشبّث العميق بها. إنّها العادات والتقاليد والأصول التي يُمنع تخطّيها في الأفراح والأتراح وفي كل الأوقاتِ والأزمنة. في نظرة تاريخية إلى تقاليد منشأ عادات الزفاف، نرى مثلاً أنّ السبب الرئيس لوضع خاتم الزواج في بنصر اليد اليسرى يعود إلى إعتقاد قديم مفاده أنّ وريد الحب كان يجري بين ذلك الإصبع والقلب لينتقل إلى العواطف والأحاسيس. وبالحديث عن هذه التقاليد، نتعرّف اليوم إلى عادات الزواج الأوروبية وكيف تختلف من منطقة إلى أخرى:
خاتم الخطوبة تقضي تقاليد الزواج في بريطانيا بوضع الخاتم في الإصبع الرابع من اليد اليسرى لقربه من القلب أولاً، ولتفادي أي خدش قد يصيب الخاتم إذا ما وضع في اليد اليمنى التي يكثر استعمالها. ويُشكل وضع خاتم الزواج في اليد اليُمنى في معظم دول أوروبا الشرقية كريجا ولاتفيا، إرباكاً لبعض الأفراد الذين لا تُعرف حالتهم الإجتماعية إلا عبر طرح السؤال عليهم. ويعود سبب وضع الدبلة في اليد اليمنى إلى إعتبارها اليد التي تشير إلى السلوك "القويم" والنزعة الدينية.
الورود والمال والأطفالبنثر المال والورود على السرير ليلة الزفاف، يتمنى أهل العروس في اليونان زواجاً سعيداً وحياةً مليئةً بالحب والرخاء للعروسين. ليس هذا فقط. لتشجيع العروسين على إنجاب الأطفال، تُدحرِج الأسرة اليونانية الأطفال الرضع على سرير الزوجين لإعتقادها أنّ في ذلك خيراً والكثير من البركة.
القبلةتقضي تقاليد بعض المدن الروسية بأن يكف العروسان خلال مراسم الحفل عمّا يفعلانه ثم يقبّلان بعضهما في أي لحظة عشوائية يقول فيها الضيوف "جوريكا" أي "مرير". يعود ذلك إلى اعتقاد أنّ القبلة ستقضي على أي "مرارة" موجودة في الشفاه.
المعادن والحلوىفي يوم الزفاف في السويد، يضع أهل العروس عملة معدنية من الذهب في القدم اليمنى وعملة معدنية من الفضة في القدم اليسرى كتعويذة لإبعاد الفقر عن العروسين. وخلال الحفل، تضع العروس ثلاثة خواتم ترمز إلى الخطوبة والزواج والأمومة. ومن الخرافات التي يؤمن بها بعض السويديين أنّه إذا سقطت قطعة من كعكة الزفاف لدى تقديمها إلى أحد الضيوف، فإنّه لن يتزوج أبداً.
الخبزتنقسم شعوب الغجر بشكل أساسي بين الرومن في أوروبا والدومر في الشرق الأوسط. وتنص تقاليد الزواج عند الشعبين على أن يرتبط الغجري بالغجرية في سن مبكرة تبعاً للعادات والأعراف. في البدء، يُعطي الغجري الفتاة التي اختارها للزواج لفافة عنقه، فإذا إرتدتها يعني أنها قبلت الزواج به والعكس صحيح. وأثناء حفل الزفاف، يتصافح الزوجان ثم تُكسر قطعة من الخبز وتُسكب عليها قطرات من دم إبهميهما، ليأكل كل منهما لاحقاً القطعة التي غمِّست بدم الآخر. أما ما تبقى من قطعة الرغيف، فينثر على رأسيهما، وبعدها يغادران مكان الإحتفال ولا يحضران إلا في اليوم التالي للمشاركة في الغناء والرقص وبذلك يكون الزواج قد تمّ.

هام جدااا من اشرف ثابت عن الجنرال عمر سليمان


أشرف ثابت: قابلت عمر سليمان مرتين ولم أقابل رشيد

Tue, 10/02/2012 - 23:00



أكد أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب المنحل، أنه تقابل مع اللواء عمر سيلمان مدير المخابرات العامة السابق مرتين، المرة الأولى كانت بصفة برلمانية وكان لقاءً وديًّا للحديث عن ملف المسؤوليين الذين هربوا عقب ثورة 25 يناير، وأن سليمان حينها أعطاه بعض المعلومات المفيدة.
وأضاف ثابت خلال مداخلته الهتفية مع الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس في برنامج "مصر الجديدة"، أن المرة الثانية للقاء مع سليمان كان عقب ترشحه للانتخابات الرئاسية لمناقشته في قرار التراجع عن هذا القرار، وأكد ثابت أنه لم يقابل الوزير السابق رشيد محمد رشيد وأن المعلومات التي حصل عليها من قبل الفريق شفيق واللواء سليمان تعطي انطباعا خاطئا عن رشيد.

  • سياسة

صورة للرئيس مرسى قبل الرئاسة


نورا السباعي تحقق المعجزة بفقدان 75 كيلو من وزنها..صور

نورا السباعي تحقق المعجزة بفقدان 75 كيلو من وزنها..صور




  • 6



تاريخ النشر : 2012-10-01



غزة - دنيا الوطنبالرغم من ان حجم جسمها كان هو السبب الرئيسى فى شهرتها ومعرفة الناس بها من خلال المواقف الكوميدية التى عرفت عنها بسبب حجم جسمها الضخم للغاية الا انها فاجأت الجميع بالنيولوك الجديد منذ اسابيع قليلة على مواقع التواصل الاجتماعى.. الفنانة نورا السباعى او كما يطلق عليها " شاكيرا مصر " كشفت السر وراء خسارة هذا الكم الرهيب من الكليو جرامات من جسدها حيث قالت انها اتخذت هذا القرار المصيرى بعد انتهاء تصوير مسلسل رمضان مبروك ابو العلمين والذى انتهى العام الماضى مع الفنان محمد هنيدى.
نورا قالت ان الجميع كان يتعامل معها على انها مصدر للفكاهة والضحك واطلاق النكات بسبب حجمها الضخم للغاية مما جعلها قررت فجأة ان تبحث عن خبراء للتخسيس تثق فى نتائجهم حتى لا تعود مرة اخرى الى وزنها بسبب ما يسببه الرجيم من حالة اكتئاب شديدة بسبب الامتناع عن الاكل.


واوضحت نورا انها فى اول الامراصيبت بالاكتئاب ولكن السر وراء استكمالها الرجيم هو انها بدأت تنظم مرات الوجبات التى تتناولها فقد وصلت الى نظام وجبة واحدة طوال اليوم بالكامل وكانت تلك الوجبة بعدد الجرامات المحسوبة بالعدد ومعظمها هو خضروات وفاكهة كما انها كانت تظل قرابة ثلاثين ساعة متواصلة دون تناول الطعام.


واشارت الى انها بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق هذا الكم من الدهون مؤكدة انها لم تخضع الى أى نوع من العمليات سواء تدبيس او شفط ،وانها اعتمدت فقط على الريجيم القاسى الذى وصلها لفقد 75 كيلو جرام وبالنسبة لما قيل عن ان هذا سوف يؤثرعلى عملها داخل الوسط الفنى قالت ان الارزاق بيد الله واذا كان جسمى سبب دخولى الوسط وشهرتى،فمن الممكن ان استكمل عملى بعد هذا النيو لوك الجديد والذى ابهر الجميع.




















































لاول مره .. الاستئناف تلزم الداخلية بدفع تعويض مليون جنيه .. شوفوا لمين ؟؟

                 الاستئناف تلزم الداخلية بدفع تعويض مليون جنيه في قضية تعذيب الممثلة "حبيبة" في أكبر تعويض قضائي




الثلاثاء 02.10.2012 - 11:05 م




  • محامي الممثلة: الحكم أكبر تعويض يصدره القضاء المصري في قضية تعذيب
  • زارع: فترة السجن تسببت من ضياع مستقبل "حبيبة" المهني
  • محكمة أول درجة حكمت لصالحها بتعويض قدره 150 الف جنيه

حكمت محكمة استئناف القاهره، اليوم "الثلاثاء"، على وزارة الداخلية بدفع تعويض للممثلة حبيبة بمبلغ مليون جنيه عن التعذيب وجميع الاضرار المادية والأدبية التي تعرضت لها.

وقال محمد زارع، محامي الممثلة حبيبة إن هذا الحكم هو أكبر مبلغ تعويض يصدره القضاء المصري في قضية تعذيب، مستندًا إلي عدة نقاط حول أحقيتها في التعويض وهي مخالفة الضابط ياسر العقاد مقتضيات وظيفته وهي المحافظة علي الأرواح وإنفاذ القانون وكان واجبًا عليه إجراء التحريات اللازمة للقبض علي الجناة وتقديمهم للعدالة، إلا أن تقصيره في مهام وظيفته ومخالفته لقانون الشرطة وارتكابه جريمة شنعاء بتعذيب المجني عليها حتي اعترفت بجريمة لم ترتكبها.

وأضاف زارع أنه كانت هناك طريقة غير آدمية اقتادوها بها للقسم ونالت شتي انواع العذاب، حيث تعرضت للسب ولكل انواع الشتائم والاهانات، بالاضافة إلي تقييد حرية المستأنفة لمدة 8 سنوات، منها خمسة بالسجن دون وجه حق، وثلاثة في إجراءات إعادة المحاكمة قضتهم "حبيبة" تنفيذاً للعقوبة.

وأشار إلى أن فترة السجن تسببت من ضياع لمستقبلها المهني وعزوف المنتجين عن التعاون معها حتي بعد الافراج عنها وظهور براءتها، وسوء حالتها الصحية داخل السجن بسبب سوء التغذية للسجينات، وكذلك المصاريف التي تكبدتها هي وذووها لكي تستطيع ان تتعايش داخل السجن، وما تكبدته من مصاريف للمحامين سواء في أول درجه اثناء محاكمتها بتهمة القتل أو أثناء إعادة محاكمتها بعد ظهور الجناة الحقيقيين، بالإضافة إلي ما فاتها من مكسب وما لحقها من خسارة نتيجة سجنها بجريمة لم ترتكبها، وما تكبدته اسرتها من مصاريف زيارتها خلال الخمس سنوات التي قضتها في السجن، والعلاج باحدي المصحات، وذلك نتيجه ما أصابها من اكتئاب نفسي نتيجة ما تعرضت له خلال تلك الفتره الأليمة التي مرت بها.

وذكر زارع أن الممثلة حبيبة كانت متزوجة وتعمل كممثلة سينمائية، واتهمت بقتل زوجها واعترفت بالجريمة، تحت تأثير الإكراه علي الاعتراف نتيجة للتعذيب الذي لاقته من قبل ضابط المباحث.

وأقامت الممثلة حبيبة دعوي تعويض ضد الضابط وضد وزير الداخليه بصفته، لتعويضها عما اصابها من اضرار نتيجة تعذيبها وقضائها خمس سنوات مسجونة بدون ذنب اقترفته وقضت محكمة أول درجة لصالحها بالتعويض وقدره 150 الف جنيه، واستانفت حبيبة هذا الحكم وقيد تحت رقم 3751 لسنه 129 قضائية الدائرة (4) تعويضات والتي قضت بتعويضها بمبلغ وقدره مليون جنيه نتيجة تعرضها للتعذيب وقضائها خمس سنوات بالسجن لجريمة لم ترتكبها.

صدى البلد






احذر هذه الاطعمة صباحا


احذر هذه الاطعمة صباحا



بعض الأطعمة لذيذة الطعم قد تكون هي الطريق الأسرع لمعدة متعبة وهضم سيء ، ورغم أن الدراسات تتحدث دائمًا عن الأطعمة المفيدة للمعدة ، لكن نادرًا ما يتحدث أحد عن الأطعمة المتعبة للمعدة ، فإذا كنت ممن يحرصون على صحتهم الهضمية ، فإليك أهم 6 أطعمة تتعب معدتك .

الفلفل الحار

رغم طعمه الرائع الذي يعشقه الكثيرون ؛ لأنه يضفي نكهة مثيرة للشهية على الأطعمة ، إلا أنه يسبب تهييج في المريء وألم وحموضة معوية.

الأطعمة الدسمة والمقلية

تؤذي المعدة بشكل كبير ، فقد تسبب الجزر الحامضي والحموضة المعوية معًا ، مما يربك الجهاز الهضمي ، الذي يستطيع مواجهة مشكلة واحدة فقط ، فإذا به أمام طعام يسبب مجموعة مشاكل هضمية .

الفراولة والتوت

من الفاكهة المفيدة للصحة ، لكن البذور الصغيرة الموجودة في الفراولة والتوت يمكن أن يسبب مشكلة لمن يعانون من (الالتهاب الردبي)، أو الجيوب التي تتطور في الأمعاء الغليظة وتصبح ملتهبة ، لذلك ينصح الخبراء المرضى بتجنب البذور في طعامهم .

الشوكولاته

توصل الباحثون في دراسة أجريت عام 2005 إلى أن الشوكولاته ربما تسبب مشكلة لمرضى تهيج الأمعاء أو الإمساك المزمن .

منتجات الألبان

تعد منتجات الألبان أسهل طريقة للحصول على الكالسيوم اللازم للجسم ، لكن الأشخاص الذين يعانون من حساسية للاكتوز، يمكن أن تسبب لهم هذه المنتجات مشاكل معوية مزعجة مثل الإسهال، الغازات، والنفخة والتشنجات البطنية.



سيدة تكتشف أن زوجها هو أبوها بعد وفاته


سيدة تكتشف أن زوجها هو أبوها بعد وفاتهسيدة تكتشف أن زوجها هو أبوها بعد وفاته
أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اكتشفت إحدى السيدات بولاية أوهايو الأمريكية أن زوجها المتوفي هو ذاته والدها، وهو الأمر الذي أعتبر سرا كبيرا داخل العائلة، إلى أن صارحها عمها بهذا السر بعد مضي ست سنوات على وفاة أخيه/ زوجها في العام 1998. وأدت معرفة هذا السر العائلي إلى تأثيرات شديدة على الصحة النفسية والجسدية للسيدة التي تدعى، فالاري سبرويل، حيث أشار تاريخها الطبي إلى إصابتها بجلطتين نجت منهما بأعجوبة بالإضافة إلى إصابتها بمرض السكري. وقالت فالاري سبرويل البالغة من العمر 60 عاما، في مكالمة هاتفية مع CNN "هذا أمر فظيع، ومعرفة هذه المعلومات تؤدي إلى تدمير الشخص." حيث لا تزال تعاني من تداعيات هذه القضية منذ أن أطلعها عمها على هذا السر في العام 2004. وأضافت سبرويل "لا علم عندي فيما إذا كان أبي/ زوجي يعلم بهذه الحقيقة، وأعتقد أنه وإن كان يعلمها لم يكن ليخبرني بها." وأشارت الى "كانت هناك سيدة تزورنا عندما كنت صغيرة في سنتي الثامنة أو التاسعة، حيث قيل لي أنها صديقة للعائلة، لأكتشف بعد ذلك أنها أمي والتي كانت تعمل كعاهرة قبل وفاتها." وألقت سبيرويل الضوء على حياتها الطبيعية مع زوجها/ أبيها حيث قالت "كنا نعيش حياة جيدة ، واستقرينا بعد زواجنا في منطقة آكرون." وبينت سبرويل أنها عانت الكثير وخصوصا عندما أرادت إخبار أولادها الثلاث من زواجها السابق ومصارحتهم بالحقيقة، حيث لاقت استجابة ودعم جيدا ساعدها كثيرا على البدء بتقبل هذه الحقيقة المريرة.

CNN


بيـــــان رسمى من الالتراس


                 الألتراس في بيان رسمي: شكراً لاعبى النادى الأهلي.. وسنكون المساند الأكبر لكم كما كنا

الثلاثاء 02.10.2012 - 11:18 م
بيان الالتراس
كتب محمود احمد
قدمت رابطة التراس أهلاوى الشكر للاعبى النادى الأهلى بعد إصدارهم بيانا أكدوا فيه تقديرهم لجماهير النادى وانهم شاركوا فى مباراة السوبر للحفاظ على كيان الاهلى.

وأكد أعضاء الالتراس أن ما حدث فى ملعب مختار التتش كان نتيجة انفجار الغضب، مشددين على أن جمهور ألتراس الاهلى سيواصل مساندة اللاعبين الى الابد.

وجاء نص بيان الرابطة كالتالى:
"منذ 1907 حتى الان وهناك 11 لاعباً على مر التاريخ بجانب الجمهور صنعوا تاريخ النادى الاهلى حتى اليوم.. من صنعوا انتصار او حذفوا كلمة انكسار من قاموس هذا النادى.. جمهور لم يهاجم فريقه من أجل هزيمة بل كان مساندا له على مر التاريخ.. أما ما حدث فى آخر مران قبل السفر لبرج العرب لم يكن إلا انفجاراً لمشاعر الجماهير.. لم يحدث من أجل خسارة مباراة أو بطولة إنما إعلاء كلمة الحق".

"منذ 5 سنوات وهناك مجموعة تساند كيان الأهلى مهما اختلفت داخله الأسماء.. وتلك هى عقلية الاولتراس التى حاولنا غرسها داخل عقول افراد المجموعة وستظل قائمة للابد، وخلال سنوات قادمة سوف تظل تلك الفكرة قائمة وسيأتى لاعبون جدد وسيكون هناك مشجعون جدد فى الاستاد وستكون فكرة مساندة الكيان قائمة ومترسخة بين عقول الجميع".


"واليوم فى أول رد فعلى إيجابى وملموس من لاعبى النادى الاهلى بشكل معلن تجاه حقوق الشهداء واهالى الشهداء من خلال بيان لاعبى النادى فقد هاجمتهم الإدارة بشكل قوى.. ليس لشىء سوى انهم اختاروا جمهورهم.. واختاروا أن يكونوا فى صف المساند الأكبر والابدى للنادى الأهلى على مر التاريخ".

ونؤكد لهم جميعا اننا معكم وسنكون المساند الاكبر لكم كما كنا وسنظل.. مجموعة ألتراس أهلاوى ستكون فى صف كل إنسان يساند القضية ويساند القصاص لحقوق الشهداء.. الحق دائما وأبدا سيظل أعلى وأقوى من أبواق الباطل.

شكرا لاعبى النادى الأهلى.. وننتظر منكم المزيد

هام جدااا من 6 ابريل عن سامى عنان والمشير طنطاوى

حركة "6 إبريل": لا توجد تحقيقات جدية فى بلاغاتنا ضد المشير وعنان

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012 - 23:06
حركة 6 إبريل
كتبت ماجدة سالم

أكد محمد فؤاد المتحدث الإعلامى باسم حركة 6 إبريل، أن الجيش لم يحمِ الثورة كما يقال، وإنما ساهم في إجهاضها، مضيفاً أن الحركة تقدمت بـ217 بلاغاً ضد المجلس العسكرى وعلى رأسهم المشير طنطاوى والفريق سامى عنان بسبب مسئوليتهم المباشرة عن قتل المتظاهرين وامتناعهم عن حمايتهم فى أحداث محمد محمود.

وأضاف فؤاد، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار"، أن من بين البلاغات التى تقدمت بها حركة 6 إبريل تم تحويل 17 بلاغاً فقط إلى النيابة، قائلاً: "لا توجد تحقيقات جدية فى بلاغاتنا ضد المجلس العسكرى والمشير وعنان".



صورة وفكرة رائعة مترو معلق يوفر في تكاليف الحفر و اسرع في التفيذ

صورة وفكرة رائعة مترو معلق يوفر في تكاليف الحفر و اسرع في التنفيذ


شاهد ما يحدث فى الوادى الجديد !!


حريق بالوادي الجديد يلتهم 10 أفدنة من النخيل وعددا من الماشية

محافظ الوادي الجديد يقطع أكثر من 190 كم لمتابعة عملية الإطفاء
كتب : علي مرسي منذ 19 دقيقة

صورة ارشيفية
نشب حريق هائل بمزارع أشجار النخيل بمنطقة عين نشارة بقرية بولاق، التابعة لمركز الخارجة، وأسفر عن احتراق آلاف من أشجار النخيل المثمرة التي تمتد على مساحة 10 أفدنة، ونفوق عدد من رؤوس الماشية التي كانت متواجدة داخل تلك الزراعات، دون خسائر في أرواح المواطنين.
واستمرت عمليات مكافحة النيران لساعات طويلة، بعد أن تم استدعاء تعزيزات من الدفاع المدني بأسيوط تحسبا لوقوع حرائق أخرى بمراكز المحافظة، بعد توجُّه كافة السيارات التابعة للدفاع المدني بالمحافظة لمكافحة الحريق.

وقام اللواء طارق مهدي، محافظ الوادي الجديد، بقطع زيارته التفقدية لمركزي الداخلة وبلاط، ليقطع أكثر من 190 كم عائدا إلى قرية بولاق لمباشرة لمتابعة عمليات مكافحة الحريق.
وانتقلت الأدلة الجنائية لموقع الحريق لمعاينة موقعه ومعرفة أسبابه وتقدير حجم الخسائر، فيما أظهرت التحقيقات المبدئية أن الحادث سببه قيام أحد الأفراد بإشعال النيران بهدف تنظيف مخلفات النخيل، ولم يستطع السيطرة عليها فانتقلت بسبب سرعة الهواء لمناطق أخرى بالزراعات.

تم تحرير محضر بالحادث، وأحيل للنيابة التي تباشر التحقيق.



هام جدااا عن ياسر برهامى وشفيق وتصريح رهيب من عبد المنعم الشحات

الشحات: إذا اعتُبرت زيارة برهامي لشفيق خطيئة فهل هي خطيئة لحسن مالك أيضا

كتب : فاطمة النشابي منذ 2 دقيقة


عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية
أكد عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، أن شهادته ستكون مجروحة في الشيخ ياسر برهامي، خاصة وأنه تحمل كثيرا من القمع الأمني من قبل النظام السابق وتساءل الشحات إذا تم اعتبار زيارة الشيخ ياسر برهامي لشفيق خطيئة، فهل هي خطيئة عند الشيخ ياسر وحده أم عند حسن مالك أيضًا؟.
وأضاف الشحات، خلال لقائه مع الشيخ خالد عبد الله، في برنامج مصر الجديدة، على فضائية الناس، أن أشرس من هاجم الشيخ ياسر برهامي بسبب لقائه شفيق التقى الرئيس الليبي القذافي ولم ينتقده أحد من الدعوة السلفية.
وحول الدعوة السلفية، أضاف الشحات أن الدعوة هي جماعة مثل أنصار السنة تسعي للتعاون على البر والتقوى، قائلا "ولا نحب كلمة الدعوة السلفية السكندرية لأننا في كل مصر، ولا نمثل كل التيار السلفي قطعا، ونحترم كل رموزه".
وحول لقاء القيادات السلفية مع الفريق أحمد شفيق، أشار الشحات إلى أنه وفقا لتصريحات الشيخ ياسر برهامي فإن الحديث لم يتطرق لحصول أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب المنحل على بعض التعيينات في الوزارات، وأن الحديث كان على محورين؛ هما: النزول سلميا إلى الميدان في حالة فوز شفيق مع ضمان أن المجلس العسكري لن يقوم بالضرب في المظاهرين حتي لا يتم إراقة الدماء للمصريين من جديد وكان الغرض منها حينها هو الاعتراض على نتائج الانتخابات والرغبة في إعادة الفرز لبعض اللجان، بينما في حالة التأكد من صحة نتائج الانتخابات لصالح شفيق فستكون الضمانات المقدمة هي عدم مساس الفريق بالمادة الثانية من الدستور وعدم حذف آيات من القران الكريم في بعض المناهج، وعدم السعي لاعتقال الإخوان المسلمين.
وتابع الشحات أن هناك خلافات فعلا مع الإخوان، ولكن لا يمكن أن ترقى أبدا إلى دعم شفيق ضدهم، وأنه في الجولة الأولى على حسب كلام البعض أن جميع السلفيين سوى الدعوة السلفية في مصر دعموا مرسي، وقد حصل على 5 ملايين، وفي الجولة الثانية حصل على 12 مليونًا، فمن أين جاءت السبعة ملايين الفرق؟ هل كانت من مؤيدي حمدين؟.
وحول لقاء أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب المنحل مع اللواء عمر سليمان مدير حهاز المخابرات العامة السابق، أكد الشحات أنه تم اللقاء بالفعل وأن ثابت أرسل رسالة حينها لعمر سليمان مفادها أن الدعوة السلفية لن تدعم سوى المرشح الإسلامي ومن المفضل لسليمان عدم خوض هذا السباق الانتخابي.
وأخيرا، طالب عبد المنعم الشحات الإسلاميين أن يكفوا عن الشيخ ياسر حتى يتفرغ للعالمانيين، وأن يتابعوا ما يحدث في الجمعية التأسيسية للدستور، وسيرون أن الشيخ ياسر هو من يناظر العلمانيين ويتصدى لهم.



شاهد بالصور الرجل سقط في قفص الدب , وهذه كانت النتيجة للكبار فقط


شاهد بالصور الرجل سقط في قفص الدب , وهذه كانت النتيجة للكبار فقط


شاهد بالصور الرجل سقط في قفص الدب , وهذه كانت النتيجة للكبار فقط




في سويسرا قرر احد الزائرين لحديقة الحيوانات في مدينة بيرن مشاهدة الدب عن قرب فتسلق الحائط المحيط بحظيرة الدب لكنه سقط في الداخل .. الدب الذي يدعى "فين" وعمره 4 سنوات هاجم هذا الرجل المسكين وكاد يقتله لولا تدخل رجال الانقاذ الذين اطلقوا النار على الدب لابعاده عن فريسته الادمية ..الرجل اصيب باصابات بالغة لكنه يتماثل للشفاء اما الدب فلا زال وضعه حرجا .





















رساله من القوات المسلحه للشرطه



القوات المسلحة: سنُسلّم حماية المنشآت الحيوية للشرطة قريبًا.. وعمليات سيناء مستمرة

تصريح من القوات المسلحة المصرية للشرطة


  قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إن القوات المسلحة ستقوم بتسليم مسؤولية حماية المنشآت المدنية الحيوية التي لاتزال تقوم بحمايتها للشرطة المدنية بشكل كامل قريبا، وذلك بعد أن استعادت قوات الأمن قدرتها على حماية تلك المنشآت وبعد أن سلمت القوات المسلحة جزءاً كبيراً من هذه المسؤولية للقوات المدنية. وقال المتحدث العسكري فى مؤتمر صحفي، الثلاثاء، إن الوضع في سيناء والحفاظ على أمن تلك البقعة العزيزة علينا شأن داخلي وإن الوضع بسيناء بعيد كل البعد عن تهديد الأمن والسلم الدوليين وإن القوات متعددة الجنسيات في سيناء أرسلت خطاب شكر للقوات المسلحة على حماية معسكرات القوات الدولية بسيناء. وأشار المتحدث إلى أن عمل أجهزة البحث الجنائي التي تحقق في الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته 16 من أبناء القوات المسلحة في شهر رمضان الماضي لاتزال تعمل ولم تنته بعد من تحقيقاتها وسيتم إعلان النتائج والكشف عن المتورطين في الهجوم عقب انتهاء التحقيقات. وفيما يتعلق بضباط 8 أبريل، قال إنهم يخضعون حالياً لتأهيل معنوي وتم التصديق على تخفيف عقوباتهم لتصبح سنة مع وقف التنفيذ مما أتاح الإفراج عن 21 من أصل 22 والأخير له وضع مختلف نظرا لوجود مخالفات أثناء محبسه، مشيرا الى أن هناك عددا آخر عليهم أحكام صادرة ضدهم وهى محل نظر ودراسة من قبل القوات المسلحة. ونفى المتحدث الرسمي وجود أجهزة اتصالات من إنتاج إسرائيلي على طائرات إف16 المصرية، وقال إن ما تردد عن مثل هذه المعلومات غير صحيح، وجاء في إطار تقارير عن صفقات سلاح لدول أخرى ليس من بينها مصر. وأشار الى أن هناك 16 دولة تستخدم هذا الطراز من الطائرات، و«نحن نضع ضوابط راسخة في تنفيذ صفقات التسليح من أهمها أمن المنتج». كما نفى المتحدث العسكري وجود أي قواعد أجنبية على أرض مصر، مؤكدا وجود تعاون للقوات المسلحة مع العديد من الدول ومنها الولايات المتحدة، مشيرا إلى «أننا في مصر لدينا قواعد راسخة للحفاظ على أمن الوطن وسيادته ولا نقبل بمثل هذه القواعد وأنه لا يجب الخلط بين وجود قواعد ووجود تعاون»، مشدداً على أن مصر لا تقبل وجود قواعد على أرضها سواء كانت أمريكية أو لأي دولة أخرى وأن هذا الأمر لا يقبل النقاش. وأوضح المتحدث العسكري أن القوات المسلحة مستمرة في عملياتها في سيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية، وأنها عازمة على الاستمرار في تنفيذ هذه المهام حتى تحقيق أهداف العملية «سيناء»، مشيرا إلى أن الخطط الأمنية مرنة يتم تعديلها وفق المستجدات وأنه يتم حاليا تفعيل طرق أخرى غير أمنية مثل الحوار والحلول السياسية خاصة، وأن المشكلة في سيناء ليست أمنية فقط ولكن لها أبعاد اقتصادية وسياسية واجتماعية. وحول ما تردد عن تهديد بعض الجماعات الجهادية توسيع نشاطها خارج سيناء، قال المتحدث العسكري إن هذا الأمر يخضع لسلطات أجهزة الأمن والداخلية، وإن القوات المسلحة على استعداد لمجابهة أي موقف طارئ، وأنه تجرى دراسة مثل تلك التصريحات بحرص شديد، وإن القوات المسلحة لا تتوانى عن دعم أمن مصر.