فيديو || عاجل في المصري اليوم شوفوا التغييرات الجديدة التي ستحدث قريبـــااا ومفاجأااات !!!


فيديو || عاجل في المصري اليوم شوفوا التغييرات الجديدة التي ستحدث قريبـــااا ومفاجأااات !!!




هـــــام جدا جدا من رئاسه الجمهوريه

ياسر علي: المحافظون الجدد أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس مساء اليوم


9/5/2012 10:22 PM

قال الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن المحافظين الجدد الذين تم تعيينهم أمس بقرار رئاسى، قاموا بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس محمد مرسي مساء اليوم الأربعاء بمقر قصر الاتحادية الرئاسي، بحضور محمود مكي نائب الرئيس وهشام قنديل رئيس الوزراء.


وأكد على أن الرئيس مرسى عقد اجتماعًا موسعًا بمجلس المحافظين عقب أداء اليمين،

حيث أدي اليمين الدستورية كل أسامة كمال محافظاً للقاهرة، واللواء سيد عبدالفتاح حرحور محافظاً لشمال سيناء، والمهندس سعد الحسينى محافظاً لكفر الشيخ، ومحمد عطا عباس محافظاً للإسكندرية، ومصطفى كامل عيسى، محافظاً للمنيا، والدكتور يحيى كشك محافظاً لأسيوط، والدكتور يحيى مخيمر محافظاً لسوهاج، والدكتور محمد على محمد إسماعيل بشر محافظاً للمنوفية، واللواء سمير بدر عبدالعاطى عجلان محافظاً للسويس، واللواء محمد محمد محمد كامل محافظاً للبحر الأحمر، فى حدود السادسة مساءً بمقر الرئاسة.


عاجل جدا عالمتهم الأول في محاولة اغتيال مبارك في أديس أبابا

إخلاء سبيل المتهم الأول في محاولة اغتيال مبارك في أديس أبابا







كتب - عمرو عبد المنعم:
قررت محكمة جنايات بني سويف برئاسة المستشار أحمد أبو سيف وعضوية كلاً من المستشارين صالح إبراهيم و طارق وصفي و أمانة السر جمال مؤمن إخلاء سبيل كلاً من محمد شوقي الإسلامبولي وعثمان خالد إبراهيم و شهرته (عثمان السمان)، و مصطفي أحمد حسن حمزة المتهم الأول بمحاولة اغتيال مبارك في أديس أبابا، ورفاعي أحمد طه، قيادات الجماعة الإسلامية والمتهمين في قضية الانتماء لجماعة محظورة وقلب نظام الحكم.

ونظرت المحكمة اليوم إعادة محاكمتهم في قضية العائدون من أفغانستان والتي صدر فيها الحكم عليهم غيابيا بالإعدام سنة 1992، بعد أن تم الطعن في أحكام المحكمة العسكرية وتم إلغاء الأحكام بالإعدام وإعادة محاكمتهم أمام محكمة مدنية.

كما قررت المحكمة التحفظ علي جوازات سفرهم و منعهم من السفر و تأجيل القضية إلي 5 نوفمبر القادم.

ومن المتوقع أن يتفذ قرار النيابة غدا صباحا من محبسهما، على أن مصطفى حمزة ورفاعي طه وعثمان السمان بدأوا في إنهاء الإجراءات الخاصة بإخلاء سبيلهم تنفيذا لحكم القضاء، أما محمد شوقي الإسلامبولي فقد سبق أن تم إخلاء سبيله بعد أن تم احتجازه لفترة وجيزة عقب عودته من إيران وإعادة محاكمته حضوريا من جديد بعد إلغاء الأحكام الصادرة ضده من المحكمة العسكرية.

ويتردد حتى الآن أنباء غير مؤكده أن هناك إسلاميين كانت قد تقدمت بمطالب للرئيس محمد مرسي بإصدار قرارات جمهورية بالإفراج عن جميع القيادات الإسلامية في السجون بحجة الزج بهم في السجون بأحكام صادرة من القضاء العسكري الاستثنائي استنادا إلى تحريات ومحاضر مفبركة وملفقة من جهاز أمن الدولة المنحل، بالإضافة إلى أنهم سجنوا ظلما لرفضهم الممارسات الفاسدة.

شاهد ماذا تقول صحيفه اسرائيليه عن مصر


"معاريف": واشنطن توطد علاقاتها مع القاهرة بمناورات جوية مشتركة


كتب : كمال عبد الجواد منذ 21 دقيقة
3

عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع
ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن مناورات "حلبة النسر 2012" الجوية بين الولايات المتحدة ومصر تأتي بعد أقل من أسبوع من الإعلان عن تقليص واشنطن لقواتها المشاركة في مناورة مشتركة مع إسرائيل، وقالت إن المناورة الأمريكية -المصرية المشتركة تعتبر المناورة الأولى بعد الإطاحة بنظام الرئيس السابق حسني مبارك، وغياب وزير الدفاع السابق المشير حسين طنطاوي.
وقالت الصحيفة إن هذه التدريبات العسكرية المشتركة دليل على توطيد العلاقات بين الولايات المتحدة والقيادة الجديدة في مصر، وتبدد مخاوف أمريكا من تداعيات صعود جماعة الإخوان إلى السلطة، وذلك عقب تقارير عن اعتزام واشنطن شطب مليار دولار من ديونها المستحقة لدى مصر.
وبحسب الصحيفة فإن وحدات من القوات الجوية الأمريكية وصلت أمس الثلاثاء إلى قاعدة "جناكليس" الجوية المصرية بالإسكندرية للمشاركة مع نظيرتها المصرية في المناورة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الهدف من المناورة هو التدريب على قيام المقاتلات متعددة المهام من الجانبين بعمليات الدفاع والهجوم المشترك، وكذلك تقديم الدعم الإداري والفني للقوات المشتركة وتبادل لخبرات بين الأطقم الجوية المشاركة فيها.
هذا ولم تذكر التقارير الإعلامية عدد الوحدات أو الطائرات الأمريكية المشاركة في المناورات.

هام جداا عن قناه ازهرى و "سى تى فى " وقناه الناس


                 تقرير مراقبة الإعلام: الأزهري الأكثر مهنية وحيادية.. و"الناس وC TV" تتجه إلى السياسة‎
الأربعاء 05.09.2012 - 09:58 م

كتبت أماني القداح
تصدرت قناة الأزهري القنوات الدينية من حيث المهنية بحسب التقريرالذي أصدرته المنظمة المصرية لحقوق الإنسان والشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان الخاص بمراقبة الإعلام.

وأشار التقرير إلى أن قناة الازهري تصدرت القنوات التي تميزت بالمهنية وسارت علي نفس النهج الذي تم رصده من قبل، ولم تتطرق لأية موضوعات سياسية علي الاطلاق طوال فترة الرصد وركزت فقط علي الشئون الدينية مما جعلها تتميز بالحيادية المطلقة والاكثر مهنية عن باقي القنوات وفي هذا السياق جاءت قناة الرحمة بالنسبة للتدخل المباشر في التغطية بإضفاء تقييمات لما تناولته البرامج محل الرصد فكانت قناة الرحمة محايدة بنسبة 100%.

ولفت التقرير إلى أن قناة الناس اتسمت بالانحياز المباشر للرئيس
مرسي والجماعة حيث تطرق "خالد عبدالله" في برنامج "مصر الجديدة " لمناقشة الاوضاع السياسية في مصر وكان للقناة توجه عام وهو الانحياز التام لجماعة الاخوان والميل إلي مهاجمة من ينتقد الرئيس محمد مرسي او الجماعة او التيارات الدينية الاسلامية مثل مهاجمته لتوفيق عكاشة ومحمد ابو حامد ومصطفي بكري لندائهم للخروج بمظاهرات واسعة ضد جماعة الاخوان المسلمين يوم 24أغسطس، كما اتسمت تغطية القناة للاحداث السياسية بعدم الموضوعية والميل إلى التبرير المبالغ فيه لجميع قرارات الرئيس مرسي وجماعة الاخوان المسلمين .

وبالنسبة للقنوات الدينية المسيحية كانت قناة ctv تتسم التغطية العامة للقناة بالحيادية تماما تجاه المجلس
العسكري حيث لم تذكر اخبارا تتعلق به وكذلك الحال تجاه النظام القضائي بينما اتسمت تغطية القناة للرئيس محمد مرسي بالسلبية إلي حد كبير حيث حاولت التركيز علي انتمائه لجماعة الاخوان المسلمين والذي لن ينفصل عنه مهما ادعي ذلك كما اتضح ذلك من خلال استضافة الضيوف حيث استضافت عددا من الاشخاص المعارضين للرئيس مرسي وابرزهم النائب السابق محمد أبو حامد، بينما قناة sat7 كانت محايدة نوعا ما بلغت حيث بلغت نسبة الحياد67 %.

بالفيديو انفــــــــــــــــراد شوف الكوارث تحيط بمصر ارحمنا يارب






    

سما المصري تقول سافعل هذا ومرسى رئيس ......؟


 سما المصري تقول سافعل هذا ومرسى رئيس ......؟


كتب أحمد فارس
أكدت الفنانة سما المصرى، أنها تنتظر بقلق شديد وبالغ نتائج فرز الأصوات، وأنها لن تنام حتى تطمئن على فوز الفريق شفيق، وأنها فى حالة إعلان فوزه سوف تقيم حفلاً غنائيًا باستاد القاهرة.

وقالت المصرى لـ"صدى البلد"، إنه فى حال فوز مرشح الإخوان المسلمينمحمد مرسى فسوف تقعد فى البيت تقشر بصل علشان عينها تدمع أكثر وأكثر حزنًا على مصر -على حد قولها-.

وأوضحت أن انتخابها للفريق شفيق نابع من كونه رجل دولة من الطراز الأول يسعى للدولة المدنية ولحرية الفرد وهو الوحيد القادر على قيادة البلاد إلى بر الأمان وتحقيق الازدهار الاقتصادى والفنى الذى يتمناه كلالمصريين.

وأضافت سما أنها فى حال فوز شفيق فستكون فرحتها فرحتين لأن شفيق سيكون أول رئيس من محافظتها الشرقية إلى جانب أنه رئيس يحترم الفنوالفنانين.

صور أجمل مشجعات إلتقطتها عدسات المصورين في يورو 2012


 أجمل مشجعات إلتقطتها عدسات المصورين في يورو 2012 ... .. شارك برأيك

البرتغاليون وطرقهم الخاصة …
مشجعة يونانية تساند فريقها …
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/599284_387535147977272_148491320_n.jpg
جمال المشجعات الايطاليات شئ …

مفاجاءة: براءة نخنوخ من كل الاتهمات الموجهة الية

مفاجاءة: براءة نخنوخ من كل الاتهمات الموجهة الية من البلتاجى فى موقعة الجمل ومذبحة بورسعيد بالدليل القاطع كان يعالج بالخارج






جريدة عين الحقيقة

السن الحقيقي وتاريخ ميلاد نادية الجندي .... مش هتصدق


 السن الحقيقي وتاريخ ميلاد نادية الجندي .... مش هتصدق !! ... ادخل بسرعة

الممثلة نادية الجندي تبلغ من العمر الآن 74 عاما و شهرين و حيث
أنها ولدت فى 24 مارس 1938م.


 http://www.almejharnews.com/image.php?token=a6c9f6ce14d7ba62485198111c389977&size=
 
  

سبب اعتذار سميرة أحمد عن لقاء الرئيس

سبب اعتذار سميرة أحمد عن لقاء الرئيس

2012-09-05 20:24:04

سميرة أحمد: اعتذرت عن لقاء الرئيس لتكرار إهانتنا


قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إنها اعتذرت عن دعوتها للقاء الرئيس محمد مرسى وأبلغت اعتذارها لوزير الثقافة، كما دعت زملاءها لمقاطعة اللقاء اعتراضًا على ما تعرضوا له خلال الفترة الماضية من سب وقذف وإهانات بالغة.


وأضافت: "ننظم مؤتمرات لبحث الحلول وردود الأفعال لوقف هذه الإهانات وعدم تضامن نقابتنا للأسف معنا واتخاذ قرارات واضحة وصريحة ولكن أسلوب التمييع هو الذى يسود فقد تمت الإساءة لعادل إمام ونور الشريف وهالة فاخر وإلهام شاهين وننتظر.. وقد أعلنت اعتذارى عن اللقاء حتى يتم اتخاذ إجراءات رادعة لكل من تسبب فى إهانتنا وسنطالب بوقف تلك القناة التى استباحت التعرض لنا وغيرها من القنوات الأخرى التى تسير على نفس النهج.

شاهد الان صور مي سليم وابنتها ...


 لاول مرة صور بنت مي سليم وبنتها لي لي

اليكم صور الفنانة الاوردنية مي سليم مع بنتها لاول مرة

والتي نشرت في مجلة لها عقبل لقاء للمجلة مع مي سليم
والتي تحدثت عن بنتها لي لي وعن لحظة اجراء عملية الولادة وكيف كانت خائفة وتحدثت ايضا ان مثلها الاعلي خاصتا في جانب الامومة هي نانسي عجرم وعبرت عن سعادتها بما حققته نانسي في حياتها الفنية









صور حفل زفاف نادين اخت نانسى عجرم - هي احلي و لا نانسي ؟


 صور حفل زفاف نادين اخت نانسى عجرم - هي احلي و لا نانسي ؟

زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم....  زواج نادين نانسي عجرم.... زواج نادين نانسي عجرم....

اسماء الفنانين الحقيقيين لن تتوقعها ... مفاجأة !!

http://www.vb.sodfah.com/storeimg/img_1340214040_841.jpg

أسماء الفنانين الحقيقة

أم كلثوم: اسمها الحقيقي فاطمه ابراهيم.

عبدالحليم حافظ: علي اشبانه.

اسمهان: امال فهد فرحان الاطرش.

نور الهدى: الكسندرا بدران.

محمد فوزي: فوزي عبد العال.

صباح: جانيت فغالي

عمر الشريف: ميشال شلهوب.

فيروز: نهاد حداد.

ليلى طاهر: شيرويت فهمي.

لبلبه: نونيا توشكا.

يسرا: سيفين.

ورده الجزائريه: ورده محمد فتوكي.

سميره توفيق: سميره كيمونا.

نجلاء فتحي: فاطمه الزهراء.

ماجده: عفاف محمد كامل الصباحي.

شاديه: فتوش(تركي الاصل ومعناه فاطمه) واسمها بالكامل فاطمه احمد كامل شاكر.

بوسي: صافيناز مصطفى محمد قدري.

أخت بوسي نورا: قدريه.

كريمة مختار: عطيات الدري.

ناديه لطفي: بولا محمد شفيق.

سامية جمال: زينب خليل.

نور الشريف: محمد جابر.

حسين فهمي: محمد حسين محمود فهمي.

محمود ياسين: محمود فئاد ياسين طه.

سمير صبري: محمد سمير جلال صبري.

وديع الصافي: وديع فرانسيس.

وليد توفيق: وليد توتنجي.

نجاة الصغيره: نجاة محمد حسن البابا.

عاصي الحلاني: محمد الحلاني.

علاء زلزلي: علي زلزلي.

وائل كفوري: ميشال كفوري.

مايا نصري: مايا الاسمر.

اليسا: اليسار خوري.

جيهان: ارتشو يعقوبيان.

هاني العمري: طوني داني مغامس.

فادي لبنان: فادي قنطار.

زين العمر: طوني حدشيتي.

الامير الصغير: جوزيف ابراهيم.

الاميره الصغيره: الهام فهد.

رامي عياش: رامي بو عياش.

مرام: مريم.

ريم: مريم

هام جدااا من الرئيس مرسى

مرسي يكلف وزير التعليم العالي بالاستجابة لمطالب ذوي الاحتياجات الخاصة





القاهرة أ ش أ
كلف الرئيس محمد مرسي وزير التعليم العالي دكتور مصطفي مسعد ببحث كافة القضايا والمطالب الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ، واعداد الاستجابة لهذه المطالب والعمل علي تحقيقها كلها.

وقال الرئيس مرسي خلال رده علي أسئلة طلاب الجامعات المصرية فى لقائه بهم اليوم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ان أبناءنا وأخواننا من ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر وأسرهم ، فى القلب منا جميعا وهذا حقهم.

وأضاف الرئيس مرسي اذا عدمت لبرنامجي الانتخابي ستجد وا محورا كاملا يعني بذوي الاحتياجات الخاصة ونحن حريصون على الاستجابة لكل احتياجاتهم وسنحقق لهم كل ما يتمنون.

صدى البلد

رسالة إلى "مرسى" من 4 دول أوروبية

رسالة إلى "مرسى" من 4 دول أوروبية لدعم الإصلاح السياسى


9/5/2012 8:09 PM

كتب : أ ش أ


تصل لجنة رباعية وزارية أوروبية إلى القاهرة، صباح يوم غد الخميس، لنقل رسالة أوروبية مشتركة للرئيس محمد مرسي تؤكد فيها دعم أوروبا الكامل لعملية الانتقال والإصلاح السياسي التى تشهدها مصر، وتؤكد اللجنة أيضا دور ومكانة مصر المحورية فى استقرار وأمن منطقة الشرق الأوسط وحوض المتوسط.

وأفادت مصادر دبلوماسية بوزارة الخارجية الإيطالية، اليوم الأربعاء، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى روما أن وزراء الخارجية الأربع لدول (إيطاليا ومالطا واليونان وقبرص) سوف يؤكدون للقادة السياسيين المصريين اهتمام الاتحاد الأوروبي بعملية الانتقال والإصلاح في مصر، منوهة إلى أن مصر هى دولة محورية لأمن المنطقة.


وأضافت المصادر، أن الوزراء الأوروبيين سوف يركزون على اهتمام الاتحاد الأوروبي بدعم التحولات الديمقراطية التي تشهدها دول الربيع العربي.. بالإضافة إلى إجراء مباحثات حول الملف السوري وعملية السلام فى الشرق الأوسط، والحوار بين ضفتي البحر الأبيض المتوسط.

غادة عبد الرازق : مش هعمل كدة علشان بتكسف ......... !!


 غادة عبد الرازق : مش هعمل كدة علشان بتكسف ......... !!


تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لوضع اللمسات النهائية على تجهيزات حفل زفافها من الإعلامي محمد فودة، والمقرر إقامته في نوفمبر المقبل.

وأكدت غادة أن حفل زفافها إلى فودة لن يكون حفلاً خياليًّا أوأسطوريًّا، بل سيكون غاية في البساطة، وبالأحرى سيكون حفلاً عائليًّا؛ يقتصر على حضور أهلَ العروس والعريس، وسيبتعد تمامًا عن أي نوع من المبالغة.

واعترفت عبد الرازق بأنها لن ترتدي الفستان الأبيض والطرحة خلال زفافها؛ لكونها تخجل من ذلك، فيما أشارت إلى أنها تستعد قريبًا للبدء في تصميم الفستان المزمع أن ترتديَه في هذا الحفل.

وكان فودة قد كتب منذ يومين مقالا مطولا بعنوان "غادة عبدالرازق.. التى لم يكتشفها أحد" ونشره بجريدة "اليوم السابع"، يعلق فيه على أعمالها الفنية الأخيرة، وهو ما اعتبره بعض القراء نوعا من الدعاية لها، والتعبير عن حبه لها، في محاكاة للمقال الشهير الذي كتبه السياسي د. عمرو حمزاوي يعترف فيه بعلاقته العاطفية بالفنانة بسمة.

على الجانب الفني، تواصل غادة هذه الأيام تصوير فيلمها (ريكلام) مع المخرج علي رجب، نافيةً أن يكون دورها يسيء للفتاة المصرية عامةً، موضحةً أن المجتمع المصري مليء بعدد كبير من نماذج الفتيات، سواء السلبيات أو الإيجابيات، وأن من المهم أن يُسلَّط الضوء على النماذج السلبية لمعرفة مصيرها وعواقبها حتى تعتبر منها كافة الفتيات.

وتجسد غادة عبر فيلم (ريكلام) شخصية فتاة تدفعها الظروف هي وأربع فتيات أخريات إلى الانحراف. وتجسد الفنانات رانيا يوسف، وإنجي خطاب، ودعاء سيف - بالإضافة إلى شخصية شادية أو شوشو التي تجسدها غادة عبد الرازق- هذه الشخصيات. 

عاجل | أبل تعلن عن موعد الرسمي لهاتف الايفون 5


عاجل | أبل تعلن عن موعد الرسمي لهاتف الايفون 5

 
  http://newrisingmedia.com/storage/Apple-Logo.gif?__SQUARESPACE_CACHEVERSION=1339440841186
عاجل | أبل تعلن عن موعد الرسمي لهاتف الايفون 5
12 -9 يوم الأربعاء القادم !
  هل ستقدم علي شراءه ؟

مش هتصدق تامر حسني وبسمة بوسيل ينتظران مولودهما


 تامر حسني وبسمة بوسيل ينتظران مولودهما



يتردد حالياً بقوة أن المطرب المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ينتظران مولودهما ، وهو الأمر الذي مع تامر حسني للإعلان عن خبر زواجهما رغم مرور 3 شهور على عقد القران .

كان تامر حسني قد صرح أن سبب تأجيل الخبر هو التوتر السياسي والاجتماعي الذي تعيشه مصر في الفترة السابقة في ظل انتخابات تشريعية ورئاسية وتغيرات وزارية .

يذكر أن تامر حسني أعلن زواجه من بسمة بوسيل من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الأمر الذي سبب صدمه للجمهور خاصة وانه كان ينفى الأمر ، ويؤكد أن العلاقة بينهما صداقة وليس أكثر .

الصور.. البنات بتعمل ايه في الكوافير..للبنات فقط


بالصور.. البنات بتعمل ايه في الكوافير








عالم أخر داخل صالونات التجميـل .. صنـاعة جمـال .. صداقة حقيقية .. معاناه .. العديد و العديد من الخبايا و الأسرار داخل هذا العالم الغامض للكثيرين .. بوابة الشباب اقتحمت عالم البنات داخل صالونات التجميل لتكشف لكي كل أسراره في التحقيق التالي

دينا ميري

" حنتي .. حنة كاجوال "

رغم مرور الزمن و ابتكار العديد من الوسائل الجديدة للتجميل تظل الحنة السودانية من أكثر الأمور التي تعشقهـا البنات كما انهـا من أكثر الأمور التي تجعل " دينـا ميري – محللة سياسية " بالتواجد في الكوافير بشكل مستمر بسبب عشقها لتجربة رسوم الحنة و عندما سألناها عن سر حبهـا لرسم الحنة قالت :

لا ابالغ حين اقول ان من أسعد الحظات التي اقضيها في حياتي هي اللحظات التي لأقضيها في رسم الحناء بالكوافير و أنا اتفنن في اختيار رسومات الحنة فطبعا رسومات الحنة دلوقتي أصبحت جديدة وروشة، فمثلاً هناك رسومات على شكل ورد وفروع شجر وغصن الزيتون، ورسومات على شكل خلخال يرسم على اليد والقدم هذا فضلا عن الرسومات الصيني الموضة جداً دلوقتي وهي تكون عبارة عن كلمة بحروف صيني لها مــعنى زي كــلمة (إنجل) معناها ملاك، وغيرها من الكلمات التي لها علاقة بالفرح والحب والتفاؤل و هذه الرسومات بتكون على الذراع والكتف والرقبة والظهر، وفيه كمان رسومات خاصة بالأبراجو و انا أرسم اكثر من نوع من الحنة و أفضل اللون الأسود والأحمر، لكن اللون الأحمر بيختفي للأسف أسرع من الأسود، والأسود ينتهي خلال أسبوع و كثير من البنات تخاف من استخدام الحنة خوفا من صعوبة ازالتها و لكنى اطمئنها يمكن أن تتخلص من الحنة بمنتهى السهولة عن طريق فركها بالليمون


ميسون نصار

" شعري .. أروع في الكوافير "

مشاكـل الفتيات مع شعرهن مشكلة أزالية و حرص " ميسون نصار – خريجة أداب لغة انجليزية " على الأهتمام بشعرها هو ما يجعلها تزور صالون التجميل أكثر من مرة في الأسبوع و عندما سألناها عن السبب قالت : مما لا شك فيه ان الشعر هو تاج البنت و رمز جمالها و انا بشكل شخصي اهتم جدا بشعري و اعتز به كثيرا و اشعر بحزن و اسى كبير اذا وجدت تقصيف او وجدت شعري يسقط لذا بصراحة من الممكن ان ابالغ في الأهتمام بشعري و انا اعلم جيدا أن العناية الجيدة بالشعر تبدأ بالأهتمام بالجسم و اكل العناصر و الفيتامينات التي تساعد الشعر على النمو بشكل جيد جدا مثل الحديد و الكالسيوم و الماغنسيوم و انـا اتي الى صالون التجميل ليس فقط من أجل عمل شعري قصات و تسريحات جديدة و لكن من اجل العناية به و تغذيته فأنا اتواجد في الصالون بشكل اسبوعي من أجل عمل الماسكات المغذية و الماسكات المرطبة و بسبب هذه الماسكات اصبح شعري أجمل و اكثر لمعانا و وجودي المستمر داخل صالون التجميل جعلني اتعرف على العديد من المعلومات من خبراء العناية بالشعر مثا ضرورة غسل الشعر بماء فتر دون استخدام المياه الساخنة و عدم استخدام البلسم بكثرة و عدم تمشيط الشعر و هو مبلول حتى لا يتعرض للتقصف و حتى لا يتسبب في سقوطه خاصة و ان المسامات تكون مفتوحة فيكون سهل جدا سقوط الشعر وطبعا أفضل ان تكون عنايتي بشعري بشكل دوري في الصالون لأنهم اكثر خبرة و أكثر دراية مني

" أظـافري .. مكمـلة لجمـالي "

كثير من البنات لا تهتم بأظافرهـا بالرغم من اهميتها حتى تكون مكملة لجمالها و لأعتنائها بنفسها و " هبة محمد – الطالبة في جامعة القاهرة " ترى ان الأهتمام بأظافرها من اهم الأسباب التي تجعلها تذهب الى صالون التجميل وفي ذلك قالت : ليس صعبا و لا مستحيلا ان نهتم بأظافرنا بنفس القدر الذي نهتم فيه بجمال شعرنا و ملابسنا الامر فقط يتطلب الانتباه والرغبة في تنظيف الأظافر وطليها بلون مميز أو رسم النقوش عليها بخطوات بسيطة وغير معقدة و لكن صعب اجرائها في البيت و لكن في الصالون ستكون اكثر دقة و جمال و في الصالون يبداون بالأهتمام بظافة الأظافر في البداية ثم يستخدمون مبرداً للأظافر له وجهان لتسوية الاظافرو بعد ان يتأكدوا من أن أظافرك أصبحت ناعمة بما فيه الكفاية يضعون الكريمات المنعمة على الجلد المحيط بالأظافر، ويتركوه فترة لكي يتم امتصاصه ثم يضعون اليدين في وعاء مملوء بماء دافئ ثم يقومون بإزالة الزوائد حول الظفر و يقومون بتنظيف الظفر في البداية من اي بقايا لون أخر ثم يبدأون في وضع المانيكير بكمايات بسيطة و انا افضل ان يكون المانيكير طبقة واحدة لأن مظهره يكون أفضل كما انني لا أفضل ازالة المانيكير الا بعد اسبوع حتى لا تصاب بالجفاف و اقوم بإزالته بمزيل به مادة مرطبة حتى لا تجف اظـافري و تتعرض للتشقق و التكسير

زينب علي

" مقابلة الصديقات "

" رب صدفة خير من ألف ميعاد " مقابلة الصديقات داخل صالونات التجميل مسألة يومية فإذا كنتي مشغولة بالجامعة او مشغولة في العمل فاغتنمي فرصة وجودك في الكوافير من أجل منقابلة اصدقائك كما تفعل " زينب علي – كلية تجارة " التي قابلناه في صالون التجميل و قالت : بالطبع كل البنات تأتي الي صالون التجميل من أجل الأهتمام بجمالها مثل شعرها و أظافرها و غيرها من الأمور الأخرى و الى جانب ذلك اتي انا الى الكوافير في معظم الوقت مع صديقاتي التي اغتنم فرصة وجودهم في الكوافير لأقابلهم فهم في معظم الأحوال مشغولون ببيوتهم و تربية ابناءهم او مشغولون بدراستهم و عملهم و انا كذلك اكون مشغولة بوجودي في الجامعة لذا بمجرد ان تتصل بي احدى صديقاتي و تعلمنى بأنها في طريقها الى الكوافير انتهز الفرصة لأعتني بجمالي و في نفس الوقت استمتع بالحديث مع صديقتي التي في معظم الأحيان تكون مختفية عني لكثير من الوقت

و عن ذهابها مع معظم صديقتها الي صالون التجميل فسرت ذلك قائلة : اذهب معهم من اجل حبي في الأعتناء بنفسي طبعا في المقام الأول و لكنى لا احب الذهاب الى صالون التجميل بمفردي افضل ان اكون مع احد صديقاتي او اختى مثلا لأنني اهتم كثيرا برأي الأخرين فيما افعله بالصالون كما ان صالون التجميل يتيح لي ايضا التعرف على العديد من البنات و هذا الأمر يسعدني لأنني من الشخصيات الأجتماعية التي تحب التعرف على الناس و مصادقتهم

" كـاتمة اسرار البنات "

فتاة مصرية وجدت سوق العمل مغلق بالضبة والمفتاح ، ووجدن فى صالون التجميل فرصة على مقاس الحلم، فتاة وجدت فى السيشوار وسيلة لتجاوز الفقر، واعتبرت الجمال صنعة تحتاج إلى كوافيرة شاطرة تحاول رسم ابتسامة على وجه الزبونة " ايمان ابو الوفا – كوافيرة " تحكي عن عالم صالونات التجميل و عن دخولها صناعة الجمال قائلة : لم اجد بعد بعد تخرجي أى وظيفة تناسب مؤهلاتي، فتنقلت بين عدة وظائف مختلفة حتى استقرت على مهنة الكوافيرو قلت لنفسي ما دمت لن استطع العمل بشهادتي على الأقل سأعمل في مهنة أحبها و تدر مكسب جيد لي و لعائلتي و رغم صعوبة ارضاء الزبائن في مهنتنا يجب ان نحرص على ان تكون الزبزنة سعيدة و هي خارجة من الصالون و يجب ايضا الأهتمام بالمحافظة على اسرارهم خـاصة و ان زبونات الصالون في اي مكان يجدن فيه مكان مناسب للفضفضة عن مشاكلهم و عن لحظات سعادتهم ايضت و الكوافيرة اليدة هي التي تحفظ اسرار زبائنها و تكون معهم الصداقات

شوفوا أول قارئة نشرة محجبة وماذا قالت عن الاخوان المسلمين

أول قارئة نشرة محجبة: لا تربطني علاقة بالإخوان.. وكفاءتي هي المعيار

كتب : أحمد خلف الله منذ 34 دقيقة
3
فاطمة نبيل
نفت فاطمة نبيل أول قارئة نشرة إخبارية محجبة في التليفزيون المصري، وجود علاقة تربطها من قريب أو بعيد بجماعة الإخوان المسلمين أو حزب الحرية والعدالة، لا هي ولا أحد افراد أسرتها ولا أسرة زوجها.
وقالت فاطمة، التي حلت ضيفة على برنامج "90 دقيقة" على فضائية المحور مع الإعلامية ريهام السهلي، إنها ترتدي الحجاب منذ كانت في الـ13 من عمرها، وأنها التحقت بالعمل في التليفزيون المصري عام 1999 بعد تخرجها من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية، كمحررة في قطاع الأخبار، بعد أن تم رفضها في اختبارات الكاميرا لأنها كانت ترتدي الحجاب، وهذا كان ضد سياسة التليفزيون المصري أيام صفوت الشريف، حسب روايتها.
وأضافت فاطمة أنها بعد الثورة "سمعت أن هناك اختبارات لاختيار وجوه جديدة للمذيعات في ماسبيرو فتوسمت خيرا، بخاصة أني حصلت على عدة دورات في الإلقاء واللغة العربية وكيفية مواجهة الكاميرا، فتقدمت للاختبار وكان ضمن لجنة التقييم الفنان محمود ياسين والأستاذ عبد الوهاب قتاية".
وأشارت فاطمة إلى أنها علمت بعد ذلك أنها حصلت على المركز الأول في الاختبار، والذي كان على مرحلتين اختبار كاميرا ثم مقابلة شخصية، لكنها أيضا لم تظهر في التليفزيون كقارئة نشرة بعد أن شعرت بذلك خلال اللقاء الشخصي.
وأوضحت فاطمة أنه بعد ثورة 25 يناير، وتولي الدكتور سامي الشريف رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أصدر قرارا بعودة ظهور المذيعات المحجبات، وتم تفعيل القرار إلا في قطاع الأخبار، والذي اقتصر ظهور المذيعات على المراسلات فقط حيث ظهورهن لا يتعدى الـ30 ثانية، لكن ظهور قارئات للنشرة ظل ممنوعا بحجة أنه يعكس توجها فكريا لفصيل سياسي معين.
بحثت فاطمة، حسب قولها، على نافذة أخرى تطل بها على الجماهير لتحقيق حلمها في أن تكون قارئة أخبار، فلجأت إلى القطاع الخاص، لكنها أيضا لم تجد أي قناة خاصة تسمح بظهور قارئة أخبار محجبة، إلا حينما قدّمت في قناة مصر 25 حيث اجتازت الاختبارات وظهرت كقارئة نشرة ومقدمة برامج منذ أكتوبر 2011.
وعن عودتها إلى التليفزيون المصري، قالت فاطمة إنها تركت قناة مصر 25 في أول أغسطس، حيث إنها كانت معارة إليها من التليفزيون المصري، وذلك بعد أن قدمت مذكرة لوزير الإعلام صلاح عبد المقصود وأرفقت بها المستندات وصورة من المسابقة التي حصلت بها على المركز الأول، وسارت الأمور في سياقها الطبيعي والقانوني، وقام الوزير الذي فوجئ بأنها ابنة التليفزيون المصري، وفعّل القرار الخاص بظهور المحجبات وبالفعل ظهرت فاطمة كأول قارئة نشرة محجبة في التليفزيون المصري.
واعتبرت فاطمة أن ظهورها كقارئة نشرة محجبة بعد تفعيل القرار "إحدى ثمار ثورة 25 يناير التي تحققت في ماسبيرو، والتي نادت بتحقيق العدالة الاجتماعية ومبدأ تكافؤ الفرص".
وعن الفرق بين قارئة النشرة وبقية المذيعات بيّنت فاطمة أن "قارئة النشرة تختلف من حيث الخلفية الثقافية والسياسية ومخارج الألفاظ واللغة العربية السليمة والصوت الجيد وعدم لفت الانتباه، فهي تقدم منتج ينتبه له المستمع".
لم يفارق فاطمة، التي حصلت على العديد من الدورات في معهد الإذاعة، الأمل بأن تكون مذيعة وقارئة نشرة "حتى ولو في الراديو"، مؤكدة أنها كانت ستطالب بحقها في حال تولى وزارة الإعلام شخصا غير الوزير الحالي صلاح عبد المقصود والذي ينتمي فكريا الى جماعة الإخوان المسلمين.
وأشادت فاطمة بإمكانيات التليفزيون المصري، والتي تميزه عن قناة مصر 25، قائلة "فيه اختلاف كبير، التليفزيون المصري عنده إمكانيات مادية وبشرية كبيرة وهذا الفرق بينه وبين قناة 25، إضافة إلى تركيز قناة 25 على تقارير المحافظات أكثر من الملفات الدولية والتي يتميز بها التليفزيون المصري".
وعن الخبر الأول في نشرة الأخبار وعلاقته بالرئيس، أكدت فاطمة أن "تليفزيون الدولة لازم يعرض نشاط الرئيس وإلا لن نسمع عن نشاطه من أي تليفزيون آخر، بخاصة أنه سيقدمها دون تحريف، لكن تظل هناك أولوية مهنية فهناك خبر يفرض نفسه على سبيل المثال لو كارثة إنسانية في بلد عربية مجاورة، يكون له الأولوية".
واختتمت فاطمة حديثها قائلة "الحق رجع لأصحابه، ودي خطوة لظهور الكثير من المذيعات المحجبات، والحكاية مش مذيعة محجبة، لكن المعيار هو الكفاءة وصاحبة الحق تناله، وأنا فخورة إني وصلت لهذا المكان بمجهودي وكفائتي دون محسوبية".



عاجل وخطير من الشيخ زويد

هجوم مسلح على كمينين للجيش بالشيخ زويد

مصدر أمني: الحملات مستمرة لملاحقة العناصر الإجرامية وإعادة الانتشار
كتب : أيمن محسن منذ 17 دقيقة
3
صورة أرشيفية
تعرض أمس الثلاثاء كمينان لقوات الجيش بالشيخ زويد لهجومين منفصلين بالأسلحة الثقيلة المحمولة على سيارات الدفع الرباعي.
ورصدت "الوطن" اندلاع اشتباكات عنيفة بين مسلحين يستقلون سيارات دفع رباعي، وقوات الجيش المتواجدة بكمين أمني عند مدخل حي الزهور السكني شمال مدينة الشيخ زويد، لمدة تجاوزت ربع الساعة، حتى لاذ المهاجمون بالهروب في عرض الصحراء.
وأكد شهود عيان إطلاق نار كثيف باتجاه كمين أبو طويلة الواقع على الطريق الدولي، شرق الشيخ زويد باتجاه مدينة رفح، لمدة قصيرة لم تتجاوز الدقائق الخمس، فيما انسحب المهاجمون هاربين في عرض الصحراء.
ومن جهته، أكد مصدر عسكري مسؤول بمحافظة شمال سيناء، عدم وجود إصابات أو تلفيات في قوات الأكمنة التي تم مهاجمتها ليقظة القوات واستعدادهم على مدار الساعة، وبسؤاله عن عدم ملاحقة هؤلاء المسلحين، أكد أن هناك تعليمات لقوات الأكمنة بعدم التحرك والتخلى عن أماكنهم لوجود خطط لدى المهاجمين لاستدراج قوات الجيش.
ومن جهة أخرى، أكد شهود عيان بمناطق مختلفة جنوب الشيخ زويد، تمشيط حملة أمنية كبرى من قوات الشرطة كافة القرى بشكل عشوائي بهدف ملاحقة الخارجين على القانون وعناصر الجماعات المسلحة.
وسادت حالة من الهدوء الحذر جميع أنحاء قرى ومدن محافظة شمال سيناء، حيث أكد مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء استتباب الأمن واستقراره مقارنة بالأوضاع السابقة قبل تحرك الحملات الأمنية نسر.
وقال نفس المصدر، إن الحملات الأمنية مستمرة في ملاحقة كافة العناصر المسلحة والخارجين على القانون، لافتا إلى تكثيف قوات الأمن من حملات التمشيط ورفع حالة الاشتباه على الأكمنة.
وفى سياق متصل، رصدت "الوطن" سحب قوات الجيش عدد مدرعات من طراز فهد من مدينة رفح في اتجاه العريش، كما أمدت قوات الجيش المنطقة الحدودية برفح أكثر من 15 مدرعة فهد جديدة الصنع، في إطار التجديد والاحلال وإعادة انتشار قوات الجيش في المناطق الحدودية.
وسبق وسحبت قوات الجيش أمس الأول، ما يقارب 20 مجنزرة من طراز "a113" أمريكية الصنع، وذلك إلى معسكر لقوات الجيش في مدينة بئر العبد، كما سبقها سحب جميع الدبابات التي وصلت لمنطقة "ج"، وهي من طراز "M 60" الأمريكية، خلال الأسبوع الماضي.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الجيش سحب المجنزرات لمخالفتها لاتفاقية كامب ديفيد التي تمنع تواجد المعدات الثقيلة في المنطقة الحدودية "ج"، والتي تضم كلا من مدينتي الشيخ زويد ورفح، حيث تم استبدال هذه المجنزرات بمدرعات من طراز فهد خفيفة مقارنة بالمجنزرات، مؤكدًا أنها كفيلة بأن تؤدي مهمة الأمن في ملاحقة العناصر الإجرامية.
وأكد المصدر وجود خطط واضحة لقوات الأمن بالتعاون مع الجيش لإعادة انتشار القوات في كافة المناطق بشمال سيناء بهدف حفظ الأمن في المحافظة، خاصة المناطق الحدودية، فضلا عن ملاحقة كافة العناصر الإجرامية.

هام جدا عن وزير الداخليه

وزير الداخلية يصل إلى جنوب سيناء غدا للقاء أبناء القبائل

شارك
وزير الداخلية اللواء أحمد جمال
9/4/2012 10:54:00 PM
شرم الشيخ - أشرف سويلم:
قال اللواء أركان حرب خالد فودة أن محافظة جنوب سيناء ستشهد زيارة هامة للسيد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال، ليلتقى بأبناء القبائل البدوية بجنوب سيناء
وأضاف فودة في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن وزير الداخلية سيصل فى تمام الواحدة ظهر غد الأربعاء إلى مطار شرم الشيخ الدولى، ومنها إلى مدينة الطور لعقد لقاء هام مع أبناء القبائل بنادى الشرطة بمدينة الطور.



تصريح قنبله من محمد ابو حامد لعصام العريان

أبوحامد للعريان: بعد حركة المحافظين وتشكيل المجالس المتخصصة ..هل اتضح لك معنى كلمة أخونة ؟


الثلاثاء 04.09.2012 - 11:46 م


محمد أبو حامد

كتب - محمود مكاوي
وجه النائب السابق محمد أبو حامد في تغريدة له علي تويتر تساؤلاً إلي الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة قال فيه : بعد حركة المحافظين الجدد و تشكيل المجالس القومية المتخصصة و تحديد رؤساء مجالس إدارة الصحف القومية هل اتضح لك معنى كلمة أخونة ؟ .

يذكر أن مجلس الشوري قد اتخذ اليوم قراراً بإعادة تشكيل المجلس الأعلي للصحافة والمجلس القومي لحقوق الإنسان , كما أن الرئيس مرسي قد اتخذ قرارا بتعيين 10 محافظين جدد .

شوفوا ايمن نور بيطلب ايه من البرادعى وحمدين صباحى

أيمن نور .. أناشد البرادعي وصباحي بالانضمام إلي "حزب المؤتمر".. ولست مرتاحا للتغييرات في قيادات الصحف القومية

9/4/2012 11:28 PM

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن 27 حزبا مصريا تعمل حاليا علي الاندماج داخل حزب واحد وسنقوم الأحد القادم بالتوقيع بالأحرف الأولي علي ذلك,ومن الوارد جدا أن يكون "المؤتمر" هو اسم الحزب الجديد تيمنا بالحزب الهندي الكبير الذي جمع كل الأطياف السياسية في الهند .
جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز في برنامج أستوديو البلد علي قناة "صدي البلد ",مشيرا إلي أن هذا الاندماج الأول من نوعه في تاريخ مصر وسيوفر الوقت والجهد لنضوج الحياة الحزبية .
واوضح نور الي ان هذا الاندماج يعبر عن اصرار وتوجه لرفض استمرار التفتيت وقال : سنترك مواقعنا في أحزابنا لنندمج في حزب واحد والذي سيصبح رقما مهما جدا في المعادلة السياسية وسيغير شكل الحياة الحزبية في مصر,ولذلك رغم أن حزب"غد الثورة" ابني إلا أنني سأضحي به دفاعا عن مدنية الدولة .
وقال نور :أناشد البرادعي وصباحي والبدوي بالانضمام إلي تحالف القوي المدنية ومن سيعمل بمفرده عليه تحمل النتائج,فهذا التحالف هدية للشعب المصري لأنه السيد وصاحب القرار ونحن نعمل لحسابه .
وأضاف:أنا مندهش للتغييرات التي حدثت في المجلس القومي لحقوق الإنسان وأسف جدا لمن لم يمثلوا في هذا المجلس الجديد,كما أنني لست مرتاحا أبدا لتغييرات رؤساء تحرير الصحف القومية ورؤساء مجالس إدارتها التي تمت الثلاثاء وأري فيها محاولة للسيطرة علي مفاصل مهمة في الدولة .
وأكد نور علي ان إقالة الرئيس مرسي للعسكر خطوة في طريق الدولة المدنية,لكن عليه أن لا يأخذ بكلام من نصحوه بإصدار قرار عودة مجلس الشعب مرة أخري لأن هؤلاء معهم ستكون خسارته أكثر من فوزه .

14 سبتمبر.. ثورة غضب ... شوفوا السبب ومن القائم عليها ؟؟

سبتمبر.. ثورة غضب لمشجعي "المصري" ببورسعيد لرد محكمة "مذبحة الاستاد"

كتب : هبة صبيح منذ 27 دقيقة


أحداث مذبحة بورسعيد
لم تعد اهتمامات مشجعي وروابط النادي المصري ببورسعيد منصبة على خوض النادي المصري الدوري العام هذا الموسم، بقدر انشغالهم بمحاكمة عادلة للمتهمين الأبرياء، الذين تم القبض عليهم في أماكن بعيدة عن موقع الحدث، ولم يرتكبوا جريمة أحداث استاد بورسعيد، وإثبات براءة المدينة الباسلة من مخطط سافر حطم تاريخها المشرف.
وقال علي سبايسي كابوا، من رابطة جرين إيجلز، إنهم يحشدون المشجعين وكل القوى السياسية لمظاهرة كبيرة تحت اسم "ثورة الغضب" 14 سبتمبر المقبل للمطالبة بتغيير المحكمة الحالية لعدم عدالتها فى القضية، ووجود ضغط سياسي للتأثير عليها، ورفع الظلم الواقع على بورسعيد وشعبها من الأنظمة السياسية التي تحكم مصر.
وطالب علي لبيب، عضو رابطة جرين إيجلز، كل المواطنين الشرفاء بالنزول في هذا اليوم للثورة على الظلم وإنقاذ المتهمين الأبرياء من حبل المشنقة، مؤكدا أن بورسعيد بريئة من هذه المؤامرة الدنيئة التي تم التخطيط والتنفيذ لها بدقة.
وأضاف هشام المصري، عضو رابطة جرين إيجلز، أن المتهمين يعاملون معاملة غير آدمية من المسؤولين عن سجن طرة، ويعتبرونهم "معتقلين" وينسون دومًا أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، مؤكدا أن مصر لا تزال تعيش داخل دولة الأهلي.
وقال صفوت عبد الحميد، ممثل الدفاع عن المتهمين ونقيب المحامين ببورسعيد، إنه طلب رد المحكمة، لأنها لم تنفذ الطلبات الجوهرية المهمة في الدعوى، التي تدعم براءة المتهمين، والتي وعدت المحكمة من قبل بتنفيذها ولم تنفذها، مضيفا أنه من المقرر أن يشمل طلب رئيس المحكمة الدكتور صبحي عبد المجيد فقط دون الأعضاء.
وأوضح عبد الحميد، أن المحكمة ستكون أمام عدة فروض، الأول استجابة المحكمة لطلبات الدفاع المبداة بجلسة أمس، أو تنحي عن نظر الدعوى، وفقا لأحكام الباب الثامن من قانون المرافعات، أو تأجيل الجلسة لاتخاذ أسباب الرد وإيداع أسبابه إعمالاً لنص المادة 155 من قانون المرافعات المدنية، وعلى رئيس محكمة الاستئناف أن يخطر المحكمة بصورة من المذكرة بشأن أسباب الرد المودعة لديه، وكذلك يتعين عليه أن يرسل صورة من أسباب الرد إلى النيابة العامة، وعلى القاضي المطلوب رده إعمالا لنص المادة 156 أن يكتب الرد بشأن ما جاء بها من أسباب بالقبول أو الرفض، وذلك خلال 4 أيام من تاريخ إخطاره بأسباب الرد، ويترتب على تقديم طلب الرد إعمالاً لنص المادة 162 تقديم طلب الرد وقف الدعوى الأصلية إلى أن يحكم في طلب الرد، ومع ذلك يحق لرئيس محكمة استئناف الإسماعيلية ندب محكمة جديدة أو رئيس للمحكمة التي تم رد رئيسها.
وأشار عبد الحميد إلى عدم دستورية بعض المواد، منها المادة 375 مكرر عقوبات، والمادتان 6 و8 من قانون السلطة القضائية بشأن انعقاد المحكمة داخل القاهرة بالمخالفة للقانون 217 إجراءات جنائية، وبالمخالفة للإعلان الدستوري الصادر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لافتا إلى أن المحكمة ستنظر القرار حين انعقادها.



شوفوا الفنانه اثار الحكيم وماذا قالت عن قرار الازهر

آثارالحكيم :أؤيد قرار الأزهر بمنع تجسيد الأنبياء والصحابة في الأعمال الدرامية
 

الثلاثاء 04.09.2012 - 11:25 م


اثار الحكيم

كتب:-طارق شحاته
أكدت النجمة آثار الحكيم تأييدها لقرار الأزهر الشريف بمنع ظهور وتجسيد الأنبياء والصحابة والعشرة المبشرين بالجنة على الشاشة فى الأعمال الفنية المختلفة .

وقالت فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أؤيد القرار لسبب إنسانى خاصة وأن خيال أى إنسان لايستطيع أن يصل الى حقيقة الشخص الذى سيجده سواء من الانبياء عليهم السلام جميعا او الصحابة رضوان الله عليهم اجمعين فضلا من التخوف من ارتباط اسم الشخصية التاريخية بصورة الممثل الذى يؤديها.

يشار الى ان اثار موجودة حاليا بالساحل الشمالي وتعود الى القاهرة منتصف الشهرالقادم .