المتظاهرون يزيلون الأسلاك الشائكة أمام "الاتحادية" عقب خطاب الرئيس وشاهد موقف الحرس الجمهورى

المتظاهرون يزيلون الأسلاك الشائكة أمام "الاتحادية" عقب خطاب الرئيس.. ويهتفون: باطل.. باطل

قيادات الحرس الجمهوري تطالب المتظاهرين بالهدوء تجنبا للصدام مع قوات الحرس كتب : محمد الابنودى 


 محيط قصرالاتحادية 
هتف آلاف المتظاهرين أمام الاتحادية، عقب سماع خطاب الرئيس، "باطل.. باطل"، و"يسقط يسقط حكم المرشد"، فيما قام العشرات بدفع الحرس الذى كون سلسلة بشرية لصد المتظاهرين بعدما أزال المتظاهرون الأسلاك الشائكة. 
وطالب بعض قيادات الحرس الجمهوري من المتظاهرين الهدوء لمنع المصادمات مع قوات الحرس. 
وتسبب تكدس المتظاهرين فى مكان واحد إلى حدوث حالات اختناق وإغماء، وتم نقلهم إلى عيادات الإسعافات. 



الوطن 

اول تعليق من نبيل الحلفاوى على خطاب الرئيس

اول تعليق من نبيل الحلفاوى على خطاب الرئيس !!!



 
[/COLOR]

هــــام || حقيقة مجزرة الإتحادية كاملة | انشر وافضح الكذب


بقلـم / محمـد الـزيـات

هــــام || حقيقة مجزرة الإتحادية كاملة | انشر وافضح الكذب .





بداية الأحداث :-


بالأمس ذهبت برفقـة الزميل '' ديفيد '' إلى الإتحادية لمتابعة الآحداث الجـارية بعد ان حشدت جماعة '' الإخوان '' اعضـائها لفض الأعتصام امام الإتحادية وقد شاهد الجميع ضرب وسحل مبرح للمتظاهرين المعتصمين الموجدين بالفعل وفض الأعتصام من قبل جماعة '' الإخوان '' .

بدأ الشباب المعـارض للإعلان الدستورى وللجمعية التأسيسية للدستور بالتجمع امام البنك الأهلى وكنت انا معهم بجوار الإتحادية عددنا كـان لا يتجـاوز الـ 200 متـظاهر وهذا بسبب انهم قـاموا بفض الأعتصام بخلاف ان عدد جماعة '' الإخوان '' كـان وقتها يقارب على الـ 30 الف او اكثر وكـان يزداد بقـوة فـى وقت قصير بعد ان حشدوا الكثير من الأقاليم والمحافظات الآخـرى .. بدأ هتاف الطرفين من يؤيد ومن يُعـارض .. فـى لحظة فـاصلة احد الملتحين رفـع سيف فـى وسط المتظاهرين المعـارضين وارد ان يضرب ولكن تم تهدئته وارجاعه إلى صفوف الإخوان وبدأ القلق يزيد عندنا نحن المعـارضة لأن عددنا أقل وهم اكثر ولا يمكن مقـارنة العدد .

بداية الأشتبكات :-

هتفت المعـارضة . بالطول بالعرض هنجيب التأسيسة الأرض - بالطول بالعرض هنجيب مـرسى الأرض اثـار هذا الهتاف غضب المؤيدين '' الإخوان '' وبدأ رشق الحجارة بعدها على '' المعـارضة '' وبدأت عمليات الكـر والفر كـان فى الطريق لدينا اكثر من مسيرة اكبر مسيرة لم تتجاوز الـ 150 متظاهر - ظـل الكـر والفـر بمنطقـة '' الكـربة '' لمدة تجاوزت الساعه ونصف .. أستخدمت جماعة '' الإخوان '' الخرطوش والغـاز والرصاص الحـى والاسلحلة البيضاء من سنج وسيوف وخلافـة شاهد هذا الأمر الكثير على الشاشات الفضـائية ولكنى أوؤكد لكم ان كل ما رأيتموه على الشاشات هو لا يعدل نسبة 1 % من الحقيقة والواقع الفعلى .

وقع بجوارى المئات من المصابين الجـرحى وحالات الإختناق والمسحولين بالضرب وخلافـه ... عاش الكثير امس حالات أرهاب وزعر .

الغريب فـى الامر ان يكون هناك شخص يُقـال عنه ناشط سياسي واحد شباب الثـورة هو المدعو '' عبدالرحمن عز '' الذى حرض ضد الكثير بالأمس من النشطاء والصحفيين وخلافهم لمعرفته الشخصية بهم .
والذى حرض من قبل على احداث سفـارة امريكا ومن قبلها احداث العبـاسية وحرض ضد المتظاهرين فـى التحرير من فترات قريبة جدًا .

عاد الامر للهدوء لأكثر من نصف سـاعه بعد ان فصلت قوات الأمن بين المعارضين والمؤيدين ، ثم عادت الأشتباكات مـرة اخـرى فـى شارع المرغنى ، بعدها بدأت تزداد عدد '' المعـارضة '' حتى وصل العدد قرابة
الـ 10 الف متظاهر وعدد الاخوان كـان يفوق هذا العدد ربما بعشر اضعاف .

استخدمت جماعة '' الإخوان كل الطرق الغير شرعية امس فـى محاولة لقمع المتظاهرين واخلاء المكان بكل الطرق .

بدأت اشعر فـى نفسى اننا امام جماعة فاشية فكل الأنظمة الفـاشية هى التى كانت تَستخدم المؤيدين لها بهذا الشكل الفوضوى .
بدأت اشعر اننا انتخبنا جماعة كاملة لرئـاسة الدولة لا رئيس منتخب .
بدات اشعر ان مكاتب جماعة الإخوان قد زاد عددهم واحد جديد وهو قصر الإتحادية .
رئيس الجمهورية صـامت لا ينطق حول دمـاء تسيل وأرواح تُزهق هو فقط يتابع جماعته الفاشية وهـى تقتل المعـارضة.. وكأننا امام نظام ايرانى جديد .

تحركنا إلى ميدان روكـسى انا ومجموعه من الأصدقـاء من المحلة والقاهرة الساعه 2.30 .. تركتهم فـى منتصف الطريق بعد ان علمت ان الناشطة '' علا شهبه '' تـم القبض عليها حلولنا كثيراً البحث عنها وأتصلنا بكثير وعلمنا مؤخرًا بعد بحث زاد عن ساعة ونصف الساعه انها ذهبت لأحدى المستشفيات .
ذهبت إلـى اصدقائى بروكسى فوجدت قوات الأمن تلقى قنابل الغاز بغزارة ربما اكثر من 20 قنلة مرة واحدة لتفريقنا بالفعل فـى الساعه الخامسة صباحـًا تأكدت من نقل '' علا '' الى المستشفـى .
هدأت انا ومن معـى .

كkj مصاب وقتها فـى قدميا الأثنين وكتفى الأيسر وجسدى كله متعب فكرت فـى الراحة بعد يوم اشبه بعصابات او حرب الشوارع ، ثم عدت الى البيت ... والله على ما اقول شهيد .

محمد الزيات

شاهد ماذا كتب ابو اسماعيل على الفيس بوك الان

شاهد ماذا كتب ابو اسماعيل على الفيس بوك الان
 

للكبار فقط ولفظ خارج من سلمى حمدين صباحى على تويتر الان

للكبار فقط ولفظ خارج من سلمى حمدين صباحى على تويتر الان


باسم يوسف على تويتر الان بعد خطاب الرئيس مرسى !!

باسم يوسف على تويتر الان بعد خطاب الرئيس مرسى !!

 

يوسف الحسينى واول تعليق على خطاب الرئيس الان على تويتر

يوسف الحسينى واول تعليق على خطاب الرئيس الان على تويتر

2012-12-06 22:42:16



بالفيديو|| عااااجل جدااا أنسحاب الأعلامى خيرى رمضان ن العمل فى قناةCBC على الهوا الأن شاهد السبب








عاجل- محمد مرسي يدعو

عاجل- محمد مرسي يدعو جميع الرموز والقوى السياسية للحوار يوم السبت 8 ديسمبر

06 ديسمبر, 2012 10:29 م 






الرئيس محمد مرسي يلقي خطابه بجامعة القاهرة - رويترز.

قال الرئيس محمد مرسي إنه يدعو جميع الرموز والقوى السياسية للحوار يوم السبت 8 ديسمبر.






 

فيديو...مرسي يعلن عن ميعاد للقاءالقوى السياسية للتشاور...شوف متى؟؟؟






ابو حامد تعليقا على خطاب الرئيس على تويتر الان

ابو حامد تعليقا على خطاب الرئيس على تويتر الان

2012-12-06 22:38:40



شاهد موقف متظاهرو الاتحادية من خطاب مرسى

متظاهرو الاتحادية يرفضون خطاب مرسي ويرفعون الأحذية




الخميس 06.12.2012 - 10:32 م 


 الرئيس محمد مرسي 

محمود فهمى 
ردد المتظاهرون المتواجدون فى محيط قصر الاتحادية اثناء القاء الرئيس مرسى كلمته هتافات الشعب يريد اسقاط النظام وارحل ارحل ورفعوا الاحذية مؤكدين ان خطاب الرئيس مرسى موجه للجماعة وليس للشعب المصرى.
 

اضحك مع الفنانة يسرا اللوزى وتسخر من خطاب مرسى وشاهد ماذا كتبت الان على تويتر

اضحك مع الفنانة يسرا اللوزى وتسخر من خطاب مرسى وشاهد ماذا كتبت الان على تويتر

2012-12-06 22:33:49


عاجل اقتحام مكتب الإرشاد بميدان النافورة بالمقطم


عاجل اقتحام مكتب الإرشاد بميدان النافورة بالمقطم



شاهد هتافات المتظاهرين في مواجهة الحرس الجمهوري

شاهد هتافات المتظاهرين في مواجهة الحرس الجمهوري !!
2012-12-06 22:03:22

 


 «عار على الجيش» كان شعار الصفوف الأولى من المتظاهرين أمام الاتحادية مساء اليوم فى مواجهة قوات الحرس الجمهوري الذيين اصدفوا مع جنودهم وراء السياج الشائكة التى عزلت الثوار الغاضبين عن الوصول إلى القصر الرئاسي في حي مصر الحديدة حتى مثول الجريدة للطبع. واتهم المتظاهرين الظباط بالتقاعس عن عمد فى حمايت رفاقهم الذين قضو على يد أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين أمس وإفساح الطريق للجماعة لقتل المعتصمين أمام القصر الجمهوري، ومحاولة حماية الرئيس محمد مرسي الذي ينحدر من جماعة الاخوان المسلمين من حشود الغاضبين التى حاصرت القصر. فيما حاول الظباط تبرير الأمر بأن المنطقة حول قصر الاتحادية كانت ضمن مسؤولية الشرطة لا الجيش، بينما كان متظاهرون آخرون في تلك الاثناء يحاولون بلا جدوى تمزيق الأسلاك الشائكة للوصول للقصر الذي قال أحد الظباط لـ«الدستور الأصلى» بأنه خالي، والمتظاهرين كانوا يحملون لافتات تصور حمدي بدين القائد السابق للشرطة العسكرية وسامى عنان رئيس الاركان السابق للجيش المصري وقد أحاط بهما حبل المشنقة تحت شعار حكم الشعب فى إشارة في تحميلهم المسؤولية على إراقة دماء المتظاهرين خلال الفترة الإنتقالية. التظاهرة الحاشدة التى ضمت مئات الألاف أعادت إحياء شعارات الثورة في أيامها الأولى العام الماضي فى مواجهة الرئيس المخلوع حسنى مبارك إذ ردد المتظاهرون مجددا شعارات «الشعب يريد اسقاط النظام» و«ارحل يعنى امشي يالى مبتفهمش»، بخلاف شعارات جديدة من قبيل «كدابين كدابين.. لا إخوان ولا مسلمين»، «أنا مش كافر أنا مش ملحد.. يسقط يسقط حكم المرشد» في إشارة لمحمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسليمن الذي وصفه الثوار بأن الحاكم الفعلي لمصر. إلى أن اللافت كذلك ارتفاع الشعارات التى رددها شباب ينتمون للحراكات الاشتراكية التى هيمن طابعها العام على التظاهرة، من قبيل «بسم الشرع وبسم الدين.. ضيعوا حق الغلبانين»، «يا إخوان صباح الخير.. خيرت الشاطر مليردير»، في اشاره لنائب المرشد العام للجماعة، و«يا إخوان صباح الطين.. الكتاتنى قطة مين»، في إشارة لرئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للإخوان المسلمية، و«علشان يبنوا راس المال.. نازلين دبح في العمال»، وهو التوجهة الاجتماعى الذى بدا واضحا للتظاهرة وبدا واضحا كذلك في بيان حركة الاشتراكيين الثوريين التى ضمت إلى مطالب إلغاء الإعلان الدستوري والجمعية التأسيسية والاستفاء على الدستور مطالب أخرى بإقرار الحديدن الأدنى والاعلى للأجور. التظاهرة ضمت المتظاهرين من ثلاث مسيرات ضخمة إنطلقت في الخامسة من عصراليوم من مسجد النور بالعباسية ومسجد رابعة العدوية مدينة نصر وميدان المطرية.

فيديو....الرئيس مرسي يبدا كلمته بتجاهل مطالب الثوار بل ونقدهم ويصفهم بالاقلية






شاهد: ماذا حدث فى مقر الإخوان المسلمين بالكيت كات منذ قليل

مجهولون يقتحمون مقر الإخوان المسلمين ويسرقون محتوياته بالكيت كات

الخميس، 6 ديسمبر 2012 - 21:37



كتب كريم صبحى

اقتحم مجهولون مقر جماعة الإخوان المسلمين، بشارع الكورنيش، بالكيت كات، محافظة الجيزة، واستولوا على محتوياته بالكامل، واستولوا على كل ما بداخله، وفروا هاربين قبل وصول الشرطة.

وسنوافيكم بالتفاصيل..

عاااااااجل الجماعة تعلن التعبئة والنفير للدفاع عن الشرعية حتى الاستشهاد


عـــــــــــــاجل
========
قيادي شاب بـإخوان الشرقية: الجماعة تعلن التعبئة والنفير للدفاع عن الشرعية حتى الاستشهاد
---------------------------------------------------------
قال عمرو سلامة، أحد شباب الإخوان المسلمين البارزين بمحافظة الشرقية، إنه تلقى رسالة من قيادات الجماعة مفادها: "جماعة الإخوان المسلمين تعلن النفير العام في صفوفها والتكليفات تصل للمحافظات بالنزول وحماية الشرعية المنتخبة حتى الشهادة في سبيل الله، حتى وإن كانت ضد أجهزة الدولة".

كان سلامة قد كتب مساء الثلاثاء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن جماعة الإخوان المسلمين تعلن النفير العام في صفوفها والتكليفات تصل للمحافظات بالنزول وحماية الشرعية المنتخبة حتى الشهادة في سبيل الله، حتى وإن كانت ضد أجهزة الدولة".

وأوضح عمرو سلامة لـ"بوابة الأهرام" أن كلمة النفير تعني الاستعداد، وليس القتال، وأشار إلى أن حزب الحرية والعدالة لم يشمله هذا النفور.
مصدر: بوابة الاهرام

عاجل :متظاهرو «الاتحادية» يزيلون أسلاكًا شائكة وشاهد موقف الحرس الجمهورى

متظاهرو «الاتحادية» يزيلون أسلاكًا شائكة والحرس الجمهوري يرد بإلقاء شيكولاتة





 محمد عبد الوهاب 




أزال عدد من متظاهري قصر الاتحادية جزءا من الأسلاك الشائكة أمام شارع الميرغني، ولكنهم لم يعبروها، في ظل وجود مفاوضات مع قوات الحرس الجمهوري، لتهدئة المتظاهرين وإقناعهم بعدم عبورها. 
وألقت قوات الحرس الجمهوري الشيكولاتة والبسكويت على المتظاهرين، إلا أن المتظاهرين ردوها إليهم مرة أخرى، وسط حالة تأهب من قوات الحرس الجمهوري، تحسبا لمحاولة عبور الأسلاك

المصرى اليوم 

فيديو ضابط شرطة يدلي بمعلومات خطيرة جداً








عاااااااااااااااااااجل عن الرئيس واجتماعه السري بالقوى السياسية



رصد | عاجل | مصدر رئاسى : حوارا سياسيا يجري الآن بين مؤسسة الرئاسة وبعض ممثلي القوى الوطنية الشريفة وهذا هو السبب في تأخر الخطاب المتوقع من الرئيس حتى الآن نظرا لما يمكن أن يسفر عنه هذا الحوار


عاجل من التحرير

عاجل .. البلطجية يهاجمون المتظاهرين بميدان التحرير بالأسلحة البيضاء 



 

البلطجية المتظاهرين 

كتب – محمد صبرى 
هاجم عدد كبير من البلطجية المتظاهرين بميدان التحرير واعتدوا عليهم بالأسلحة البيضاء وإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة عليهم وسادت حالة من الكر والفر بين المتظاهرين داخل الميدان.

فى الوقت الذى كان يعلن فيه متظاهرو التحرير الحداد على شهداء احداث الاتحادية>

وشهد التحرير الأن استعدادات من قبل اللجان الشعبية حيث قاموا بوضع أسوار حديدية وكردونات وأجولة من الرمال قاموا بوضعها على جميع مداخل ومخارج الميدان والشوارع المحيطة بعد أن ترددت أنباء عن أعتزام أفراد من الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية الهجوم على المتظاهرين بالتحرير .

وقام المتظاهرين بإنشاء أبراج خشبية للمراقبة وتم نشر شباب اللجان الشعبية بالشوم والعصى تحسبا لأى هجمات، فيما يقوم آخرون على المنافذ الرئيسية بتفتيش جميع المترددين على الميدان .


صدى البلد
 

فيديو....محمود سعد يعرض فيديو فضيحة لنائب الرئيس مكي







شاهد القوى الأسلاميه وماذا سيفعلوا غداً

16 قوي إسلامية تدعو لمليونية غداً أمام مدينة الإنتاج الإعلامي 





 

مدينة الإنتاج الإعلامي 

كتب أحمد رجب وهاني الشريف 
دعت 16 قوي إسلامية لمليونية غداً الجمعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي لوقف ما وصفوه بالدور التحريضي.

وقالت القوي الإسلامية في بيان لها عقب إجتماعها المغلق مساء اليوم :" نظرا لتصاعد الاحداث لاجهاض الثورة المصرية المباركة التى قامت فى 25 يناير ونظرا للدور المشبوه لبعض القنوات الاعلامية فى تشتيت واجهاض الشرعية الثورية بل والدعوة الصريحة لاراقة الدماء وتأجيج المشاعر تجاه مؤسسات الدولة الشرعية تحقيقا لمصالح واهواء داخلية وخارجية".

وتابعت القوي عبر بيانها :" ندعو جموع الشعب المصري للتواجد بحشود ضخمة مليونية لمليونية الانتاج الاعلامى لوقف الدور التحريضي المشبوه لهذه القنوات وتحرير ارادة الجماهير تجاه الاحداث والاستحقاقات السياسية وذلك عند البوابة الرئيسية(رقم4)لمدينة الانتاج الاعلامى يعد صلاة الجمعة".

ووقع علي البيان 16 قوي إسلامية ضمت حزب الشعب، الجبهة السلفية ،حزب البناءوالتنمية ،حزب الحضارة ،حزب التوحيد العربى ،حزب السلامة والتنمية ،حركة أمتنا ،إئتلاف طلاب الشريعة ، حركة صامدون ، حملة حق شعب ، دعوة أهل السنة والجماعة ، شباب مصر للتنمية ، حزب مصر البناء ، رابطة النهضة والإصلاح ، المكتب التنفيذى شباب الثورة وحزب الإصلاح.

 

خبر عــــــااااااااااجل الاّن








نشطاء "فيس بوك" يكشفون هوية "البلطجي" أمام الاتحادية

نشطاء "فيس بوك" يكشفون هوية "البلطجي" أمام الاتحادية



بلطجى الاتحادية

بعد أن انفردت بوابة "الوطن" بنشر فيديو لمتظاهر تم تجريده من ملابسه من قبل شباب الإخوان، وسحله أثناء الاشتباكات التي حدثت مساء أمس، أمام قصر الاتحادية، تداولت صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا للمصاب ومعلومات تنفي ما تردد من قبل جماعة الإخوان، بأنه أحد البلطجية، وتعدى على المعتصمين.
وتداولت اليوم، بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لمصاب "الاتحادية" مع طفلة في مدينة الملاهي مقترنة بالصورة التي تم أخذها من الفيديو المنشور في "الوطن"، أثناء تعدي شباب الإخوان عليه، وذكرت الصفحات أنه يدعى المهندس مينا فيليب، مدير بشركة "أورانج" العالمية، الذي أُعلن سابقاً بأنه مفقود، ولكن تم التعرف عليه فور نشر صورته لحظة تعذيبه على أيدي المليشيات الإخوانية، وحتى الآن لم تصل معلومات مؤكدة عن هوية مصاب الاتحادية.




الوطن

عـــاجل بالفيديو ll لن تصدق دور وزارة الداخلية فى اشتباكات الاتحاديه !!!







شاهد ماذا كتب حازم ابو اسماعيل على الفيسبوك

شاهد ماذا كتب حازم ابو اسماعيل على الفيسبوك الان

2012-12-06 20:34:18



عاجل من القوى المعتصمة بالتحرير

عاجل من القوى المعتصمة بالتحرير

 


 القوى المعتصمة بالتحرير تدعو لـ 3 مسيرات إلى «الاتحادية» اليوم.. والاحتشاد بجميع ميادين مصر

دعت عدد من القوى السياسية المعتصمة بالتحرير جماهير الشعب المصرى للمشاركة فى ٣ مسيرات سلمية اليوم الخميس، لتتوجه إلى قصر الاتحادية، لوقف ما اعتبرته "عنف مفرط وبلطجة تمارسها جماعة الإخوان" ضد المتظاهرين والمعتصمين سلميا، الذين يدافعون عن حقوقهم فى التعبير والتظاهر والاعتصام السلمى.
وأكدت القوى المعتصمة فى بيان عاجل لها منذ قليل أن تلك المسيرات تأتى لإعلان رفضها تحويل الاختلاف السياسى إلى اقتتال أهلى فى الشوارع وإسالة دماء المصريين، على حد وصفها.
ومن المقرر أن تنطلق المسيرات الثلاث إلى قصر الاتحادية فى الرابعة من بعد ظهر اليوم من ميدان المطرية، وميدان رابعة العدوية، ومن أمام مسجد النور بالعباسية.
ودعت القوى المعتصمة جماهير الشعب المصرى أيضا للاحتشاد بميدان التحرير، وجميع ميادين الثورة فى محافظات مصر.

 

فيديو كارثه || المقدم وليد من قوات تأمين قصر الاتحاديه يفضح الاخوااااااااااان على الهواء ويكشف مخطط مليشياتهم ويكشف ما يدور خلف الكواليس الاخوانيه وشاهد ماذا يقول عن مرسى الان

فيديو كارثه || المقدم وليد من قوات تأمين قصر الاتحاديه يفضح الاخوااااااااااان على الهواء ويكشف مخطط مليشياتهم ويكشف ما يدور خلف الكواليس الاخوانيه وشاهد ماذا يقول عن مرسى الان






شاهد ماذا كتب ابو حامد على تويتر

شاهد ماذا كتب ابو حامد على تويتر الان 

 

عاجل من المحلة الان

عاجل من المحلة الان