عاجل من توفيق عكاشه عن موعد عوده بث قناه الفراعين .. شوفوا امتى ؟؟

توفيق عكاشة : توقعت الحكم ببرائتي وغدًا عودة الفراعين 





الإعلامي توفيق عكاشة 
9/30/2012 7:29:00 PM
القاهرة - مصراوي :
أبدى الإعلامي توفيق عكاشة رضاه عن الحكم الصادر صباح الأحد مؤكدًا أنه توقع صدوره.
وقال عكاشة لوكالة أنباء (ONA) إنه لم يقم بسب أو قذف أحد ، و إنهم قاموا بالإقتطاع من حديثه حتي يستطيعوا إدانته.
وأكد عكاشة أن كل ما قاله هو نقد موضوعي و أداه من أدوات حرية الرأي و التعبير ، مؤكداً أنه له الحق في المقاضاه و رد الاعتبار لكنه لن يفعل ذلك.
وأضاف عكاشة أن القضاء النزيه قد نصفه ، مشيرًا إلى أن حكم أول درجة لم يكن حكمًا بالمعنى الكامل لأنه لم يعلم شيئ عن القضية وحتى المحامي الخاص به لم يحضر الجلسه.
وكانت محكمة جنح عابدين قد برأت الأحد توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين، من تهمة سب الروائي علاء الأسواني وذلك على خلفية البلاغ الذي قدمه الأسواني الذي يتهم فيه توفيق عكاشة بسبه في أحد برامجه.
واختتم عكاشه تصريحاته بأن قناة الفراعين سوف يعاد بثها غدًا.

تصير خطير جداااا من جنرال إسرائيلي عن «الإخوان»

جنرال إسرائيلي: «الإخوان» تريد الحرب للتغطية على الأزمة الاقتصادية



 
قال مسؤول بجيش الدفاع الإسرائيلى إن جماعة الإخوان المسلمين تريد الدخول فى حرب مع إسرائيل للهروب من المشكلات الاقتصادية، والداخلية التى تواجهها، فيما أكد قيادى بالجماعة أن المزاعم الإسرائيلية مجرد افتراءات.
اعتبر الجنرال احتياط بالجيش الإسرائيلى، يوآف جالانت، فى مقابلة مع موقع «نيوز وان» الإسرائيلى، الاحد ، أن الظروف السياسية التى تمر بها المنطقة تدفع لنشوب مواجهة عسكرية بين مصر وتل أبيب، والعلاقات بين الدولتين تحولت خلال العامين الأخيرين، من السلام إلى مجرد «هدنة» - على حد تعبيره - وكراهية المصريين لإسرائيل باتت واضحة.
وذكرت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى أن مسؤولا مصريا - لم تكشف عن هويته، ووصفته بأنه رفيع المستوى، ورافق الرئيس محمد مرسى فى رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية. قال أمام مراسل صحيفة «يسرائيل هايوم» إن الرئيس أعرب عن موافقته المبدئية على مقابلة مسؤول إسرائيلى، لأول مرة منذ انتخابه للرئاسة فى يونيو الماضى، وإنه يفضل أن يكون ذلك المسؤول، هو رئيس إسرائيل، شمعون بيريز. وأن المسؤول أضاف: «من المتوقع أن يتم ذلك اللقاء، فقط، بعد إجراء انتخابات الرئاسة الأمريكية، فى نوفمبر المقبل، وأن يحاول الجانبان علاج الهوة فى العلاقات بين البلدين، وتسوية الخلافات الثنائية التى تفاقمت بينهما منذ اندلاع ثورة 25 يناير».
من جانبها، نفت الجماعة ما ذكره التليفزيون الإسرائيلى عن استعداد رئيس الجمهورية لمقابلة مسؤولين إسرائيليين، وقال الدكتور مصطفى الغنيمى، عضو مكتب الإرشاد، إن ما يقال عن سعى الجماعة لنشوب حرب بين مصر وإسرائيل، محض افتراء وكذب، وأكد أن الجماعة ليست داعية حرب وإنما داعية سلام.
وأضاف لـ«المصرى اليوم»: «الإخوان لا يريدون مصر دولة ضعيفة، بل قوية، تتمتع باستقلال قرارها، وقادرة على معاقبة كل من ينتهك حدودها وسيادتها، لكنها تحرص على تحقيق السلام الشامل العادل فى المنطقة، وترفض أن تكون على حدودها الشرقية دولة تمتلك ترسانة من الأسلحة النووية».
وتابع: «كل ما يقال عن نية الرئيس لقاء بيريز محض افتراء وكذب، بهدف تشويه شعبيته، خاصة بعد نجاحاته السياسية التى حققها فى الآونة الأخيرة».
ووصف سيد النزيلى، عضو مجلس شورى الجماعة، حديث جنرال الجيش الإسرائيلى بـ«الخيالى» و«لا أساس له من الواقع». وقال: «الجماعة لا تخطط لأى حروب مع إسرائيل أو غيرها، والمتتبع للشأن الداخلى سيكتشف ذلك بجلاء، تصريحات الجنرال الإسرائيلى (هرطقات) يحاول الترويج لها

هـــــــام جداا عن مبارك

تدشين لجنة دولية لمخاطبة المنظمات العالمية لنقل مبارك من مستشفى طرة

الأحد، 30 سبتمبر 2012 - 19:54
مبارك 
كتب محمود المملوك 

أعلن فريق المحامين المتطوعين للدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، تشكيل لجنة دولية لمخاطبة الجهات المعنية بالضغط على السلطات القضائية المصرية ممثلة فى النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، لنقله من طرة إلى أحد المستشفيات المتخصصة نظرا لتدهور حالته الصحية.

وكشف المحامون فى المؤتمر الذى انعقد مساء اليوم بفندق "كونراد" بحضور العديد من الشخصيات العامة وفريق المحامين الكويتيين، عن مخاطبة منظمة العفو الدولية والمحكمة الدولية ومنظمة هيومان رايتس ووتش للإفراج الصحى عن مبارك، مستشهدين بالعديد من الحالات التى لديها نفس الظروف وحصلت على الإفراج فى عهد النظام السابق ، مثل الدكتور أيمن نور والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والمهندس خيرت الشاطر. 


وكان "اليوم السابع" قد علم أن فريق المحامين المتطوعين للدفاع عن مبارك يستعد لتقديم شكوى دولية للعديد من المنظمات الحقوقية العالمية، لممارسة ضغوط على السلطات القضائية المصرية لنقله من سجن طرة إلى أحد المستشفيات العسكرية، أو إعادته إلى المركز الطبى العالمى مرة أخرى، بسبب ما ألم به من آثار سلبية ومخاطر صحية تعرض لها فى سجن طرة، وأنه معرض فى أى لحظة للوفاة بالسكتة القلبية لنقص الأجهزة الطبية والأدوات المجهزة فى السجن.
 

مش هتصدقوا ابداوجدى غنيم بيطالب بحد الرده على مييييين !!!

وجدي غنيم: الليبراليون والعلمانيون «كفار ويجب إقامة حد الردة عليهم»
 Sun, 09/30/2012 - 19:46




رداً على البلاغ الذى تقدم به حزب الدستور ضد الداعية الإسلامى وجدى غنيم بسبب فتواه بتحريم الانضمام للحزب، ظهر «غنيم» فى فيديو على موقع «يوتيوب»، تم تداوله الاحد ، يتهم فيه الليبراليين والعلمانيين بـ«الكفر»، ومطالباً بتطبيق حد الردة عليهم. وقال «غنيم» فى الفيديو: «أقول، أنا وجدى غنيم، بالصوت والصورة: العلمانى والحداثى والليبرالى كافر، ومرتد عن الإسلام، ولابد أن يرفع أمره إلى القضاء، والقاضى يراجعه فى كلامه وفكره، وإذا لم يرجع عما يقوله، يحكم عليه بالردة عن الإسلام». ورفض عمرو حمزاوى، النائب البرلمانى السابق، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، الرد على تلك التصريحات، قائلا: «لا يجب أن نرد على تلك الفتاوى»، وهو الموقف نفسه الذى اتخذه عماد أبو غازى، مقرر لجنة تسيير الأعمال بحزب الدستور.
وقال جورح إسحق، العضو المؤسس لحزب الدستور، إن «غنيم» يفتى بما لا يعلم، وهذه الفتاوى غير موجودة على الإطلاق، خاصة أن «غنيم» له مواقف سيئة، ويسعى إلى إدخال البلاد فى فتنة، على حد قوله، واصفا إياه بأنه «داع من دعاة الفتنة».


شاهد ما ستنشره جريده "اليوم السابع" غدا عن تهجير الاقباط وتصريح هام جداا

"اليوم السابع": بدء عودة المسيحيين المهجرين من رفح

الأحد، 30 سبتمبر 2012 - 19:18
العدد اليومى

تحت عنوان "بدء عودة المسيحيين المهجرين من رفح.. والجيش يلتقى مشايخ سيناء"، تواصل "اليوم السابع" فى عددها الصادر غدا الاثنين، تغطية أحداث تهجير 9 أسر من الأقباط من رفح إلى العريش، حيث بدأ عدد من الأسر المسيحية المهجرة فى العودة إلى منازلها، فيما رفضت 6 أسر العودة.

واقرأ فى "اليوم السابع" أيضا..
 

◄ شفيق يكشف تفاصيل اللقاءات مع الإسلاميين
 

◄ أنباء عن تهجير 4 أسر مسيحية من أسيوط بعد مشادة بين موظفة وطالبة
 

◄ الشحات: الدعوة السلفية تعترف بـ "خليفة" رئيسا لـ "النور".. وحماد: "الدعوة" ليست جهة اتخاذ قرار
 

◄ محامو مبارك يطالبون المنظمات الدولية بالضغط على الحكومة لنقله من طرة
 

◄ القضاء العسكرى يحقق فى اتهامات جديدة لـ طنطاوى وعنان بقتل الثوار
 

◄ اشتباكات بين أنصار "أبو إسلام" وأقباط خلال محاكمته بتهمة ازدراء الدين المسيحى
 

◄ ابتزاز إرهابى لمؤسسات الدولة
 

◄ للمرة الثانية.. إحالة شفيق للجنايات بتهمة إهدار 3 مليارات جنيه
 

◄ مرسى فى تركيا: الجيش حمى ثورة 25 يناير والمعابر مفتوحة لأهل غزة
 





تصريح خطير جداا من وزاره الصحه

الصحة: ارتفاع حالات المصابين بالغدة النكافية إلى 92 حالة في 3 محافظات 
 
الأحد 30.09.2012 - 05:58 م 
 وزارة الصحة والسكان 
كتبت هبة عبد الله
أعلنت وزارة الصحة والسكان أن إجمالى الحالات المصابة بإلتهاب الغدة النكافية بلغت 92 حالة فى ثلاث محافظات "المنيا وقنا والشرقية "، منذ ظهور المرض وحتى اليوم .

وصرح الدكتور عمرو قنديل وكيل اول وزارة الصحة للطب الوقائى ان إجمالى الحالات المبلغ عنها فى محافظة المنيا بلغت 69 حالة من بينها 58 فى إدارة ملوى ، و6 حالات فى مغاغة ، و4 حالات فى بنى مزار ، وحالة واحدة فى ديرمواس.

وقال قنديل إن إجمالى الحالات المبلغ عنها من محافظة قنا حتى اليوم بلغ 12 حالة ، وإجمالى الحالات المبلغ عنها من محافظة الشرقية 11 حالة وغالبية الحالات من طلاب المدارس الإعدادية ، و جارى متابعة الموقف اولا بأول من خلال تقارير يومية من مديرية الشئون الصحية بمحافظة المنيا وباقي المحافظات.

وأكد وكيل أول وزارة الصحة إنه لم يتم عزل أى حالات بالمستشفيات، ولا توجد أى مضاعفات أو وفيات بين الحالات.

عاااااجل جدا خروج ترام من محطة فيكتوريا بـ"الإسكندرية"

خروج ترام من محطة فيكتوريا بـ"الإسكندرية" وانفصال العربة الخلفية عنه واصطدمت بحائط وأنباء عن وقوع إصابات




عاجل | شوفوا انباء عن هروب مين الى الامارات الان



أنباء عن هروب " مناع " شريك " شفيق " إلى الإمارات

9/30/2012 10:28 PM

طارق حافظ


أكد المهندس جمال شعبان مؤمن، عضو مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات والملاحة الجوية، هروب المهندس إبراهيم مناع، وزير الطيران المدنى السابق، إلى دولة الامارات.

فيما لم تؤكد أو تنفي المصادر الأمنية صحة الخبر, وأشارت إلى أن المسألة قيد البحث والتحقيق.

كان النائب العام قد أحال الفريق أحمد شفيق, المرشح الخاسر في سباق رئاسة الجمهورية, و" مناع " إلى محكمة الجنايات، و9 آخرين بتهمة إهدار المال العام.

بالمستندات .. بوسي : قرار منعي من الغناء بأوامر النقابة باطل ومن وراء ذلك نخنوخ

بالمستندات .. بوسي : قرار منعي من الغناء بأوامر النقابة باطل
9/30/2012 6:47 PM

مصطفى طاطا

كشفت المطربة الشعبية بوسي أن قرار منعها من الغناء باطل وان نقابة المهن الموسيقية تتواطأ لصالح أحد الأشخاص يدعى أشرف نخنوخ .

وكشفت بوسي فى بيان إعلامي لها انها تمتلك جميع المستندات التي توضح سلامة موقفها ، وحقها فى استغلال أغنيه " أخر سيطرة " والتي توضح ايضا ان لا أساس لدي نقابة الموسيقيين لأيقافها عن العمل حيث ان الأوراق تثبت امتلاك شركة ليديا للإنتاج الفني و التي يمثلها وليد محمد عاشور حق الاستغلال الفني للأغنية ويحمل تنازل كلا من شاعر الأغنية ملاك عادل وتنازل الملحن محمد عبد المنعم وتنازل المخرج تامر حربى .

تعود المشكلة الى أول أمس عندما منعت من الغناء في زفاف بفندق الفورسيزون ، وقبل صعودها للغناء فوجئت بلجنتين من نقابة الموسيقيين عدد أفراد كل لجنة 7 أشخاص يمنعونها من الغناء وذلك بعد أن حدثت أزمة بينها وبين أشرف نخنوخ وصلت إلي تحرير محضر ضده بعد أن أعتدي بالضرب والسب والقذف علي بوسي ومدير أعمالها .

وبدلا من ان تقوم اللجنة بحماية بوسي بصفتها عضو عامل بالنقابة من مساومات أشرف نخنوخ قاموا بالاتفاق مع أشرف والتواطأ معه للضغط عليها والقيام بمساومتها من أجل التصالح مع أشرف أو عدم غنائها في أي مكان داخل مصر مرة أخري وبرفضها للتصالح قاموا بمنعها عن الغناء مما ترتب عليه حدوث مشاجرة داخل الحفل من أصحاب حفل الزفاف .

وتسائل البيان كيف يتم ايقاف بوسي ويوجد ما يثبت اقامتها لحفل 20/9/2012وتسديدها مستحقات النقابة بموجب ايصال نقدية بتاريخ 19/9/ 2012فكيف يكون هناك قرار وقف بتاريخ 17/9/2012 من النقابة ثم يتم استلام وتسليم مستحقات مالية بعد هذا التاريخ ؟

جدير بالذكر ان المطربة بوسي سوف تحل ضيفة فى برنامج عز الشباب يوم الثلاثاء على قناة روتانا مصرية .


















حالة من الهلع والذعر بسبب ظهور"السلعوة"بسوهاج واصابه 29 شخص

حالة من الهلع والذعر بسبب ظهور"السلعوة"بسوهاج واصابه 29 شخص

حالة من الهلع والزعر بسبب ظهور"السلعوة" وإصابة 29 شخص ..

محسن عبد الراضى


يعيش أهالى وسكان قرية أولاد سالم بمركز دار السلام بسوهاج الان فى حاله  من الذعر والقلق بعدما هاجمتهم " سلعوة" وأصابت 25 طفلا و4 آخرين من أبناء القرية ، وتم نقل المصابيين إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج،إخطاراً من مركز شرطة دار السلام يفيد بوصول 25 طفلاً و 4 أخرين من أهالى قرية أولاد سالم دائرة المركز إلى المستشفى المركزى مصابين بجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة فريق من مباحث سوهاج ، حيث أفادت التحريات التى أشرف عليها العميد الحسن عباس ، مدير المباحث الجنائية إصابة كل من إبراهيم على حسن"15 سنة" طالب وعبد الوهاب حمادة" 13 سنة " طالب وإسلام صابر فوزى" 7 سنوات "تلميذ وفارس سعد" 10 سنوات "طالب وشقيقه كريم" 4 سنوات" وفراج رضا ثابت" 12 سنة" طالب، وأبو الحسن محمد عبدة" 9 سنوات" وأحمد عفيفى الصواب" 3 سنوات"وأسماء"14 سنة" وأسماء"5 سنوات" ومحمود.م" 16سنة" وعبد الفتاح ع"20 سنة" عامل، وعلاء .م." 6 سنوات" وواصف حسين أحمد" 40 سنة"ربة منزل، وضياء محمد " 3 سنوات" ومحمد شعبان" 3 سنوات"وصابرين .ف." 38 سنة"ربة منزل ومحمد سليم " 7 سنوات" و صفاء .س " 3 سنوات " و هدى . ر" 12 سنة " طالبة وآخرين، وجميعهم يقيمون بذات الناحية، وبسؤال المصابيين قرروا ومصابين بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وبسؤال أهالى المذكورين قرروا حدوث إصابتهم نتيجة تعرضهم لعقر حيوان غريب يشتبة بأن يكون "سلعوة".

فيديو عاجل صور لاثنين من منفذى هجوم رفح وتفاصيل حياتهم من قريتهم؟


فيديو عاجل صور لاثنين من منفذى هجوم رفح وتفاصيل حياتهم من قريتهم؟













تصريح هام جداا من رئيس الجمهوريه الدكتور مرسى الان

الرئيس مرسى: نريد علاقة توأمة بين مصر وتركيا


الأحد، 30 سبتمبر 2012 - 22:56
الرئيس مرسى
أنقرة (أ.ش.أ)

أكد الرئيس محمد مرسى أن مصرى وتركيا تربطهما علاقات وثيقة ومتينة، ونريد أن تكون هناك علاقة توأمة للبلدين والشعبين الشقيقين، لأن المصلحة واحدة والأهداف متطابقة وأن الآمال والطموحات والاستراتيجيات فى العمل تكاد تتطابق.

وقال فى كلمة له أمام اتحاد الغرف التجارية التركية فى أنقرة اليوم الأحد: "إن حكومتى البلدين تسعيان إلى مصلحة الشعبين، لأن كلا منا ينظر إلى الأمام".


وأضاف الرئيس مرسى: إننا نريد أن تعود العلاقة الوطيدة بين الشعبين والبلدين بكل الخير، ويجب أن تزال العقبات وهذا هو المردود الحقيقى فى العلاقات بين البلدين.


وأوضح أن هناك 200 شركة تركية تعمل فى مصر، مؤكدا لى أن مصر بوابة طبيعية لتركيا ولرجال الأعمال الأتراك إلى شمال أفريقيا ووسطها ودول حوض النيل، مبينا أن السوق المصرية واعدة لأن العمالة المصرية تكلفتها أقل من أماكن كثيرة فى العالم.


واستطرد قائلا: "إننا فى حاجة إلى بعضنا البعض، وأن الشركات التركية مرحب بها على الأرض المصرية.


ونوه الرئيس مرسى إلى وقف كل أنواع الفساد والضرب بيد قانونية من حديد على أيدى الفاسدين.


وعلى صعيد آخر أكد الرئيس مرسى فى كلمته وقوف مصر إلى جانب الشعب السورى الذى يراق فيه الدماء وتغتصب فيه الحرائر ويقتل الأطفال.. متسائلا هل نغض الطرف عن ذلك - مؤكدا فى الوقت نفسه على العمل مع الدول المعنية والشعوب الشقيقة لوقف نزيف الدم فى سوريا.


عاجل سفر محمد ابو حامد لاميركا وشوف عايز يعمل ايه فى الكونجرس بشان الاخوان؟


عاجل سفر محمد ابو حامد لاميركا وشوف عايز يعمل ايه فى الكونجرس بشان الاخوان؟













"ريا وسكينة الأقصر": المتهم الثالث كان يتحرش بنا جنسياً ويهددنا بالاغتصاب لارتكاب الجرائم



"ريا وسكينة الأقصر": المتهم الثالث كان يتحرش بنا جنسياً ويهددنا بالاغتصاب لارتكاب الجرائم


الأحد 30.09.2012 - 10:45 م
كتبت شمس يونس
كشف حشمت فكري محامي "فريال وايمان" أو "ريا وسكينةالأقصر" عن اعترافات جديدة اليوم للمتهمتين أمام محكمة الأقصر الجزئية ، حيث اعترفت المتهمة الأولى "فادية معلا محمد" الشهيرة بفريال بأنها ساعدت فى قتل الضحيتين "حياة محمد احمد - 75 سنة " والطفلة هاجر بغدادى خير - 5 سنوات" تحت تهديد السلاح من المتهم الثالث "حسين عربي محمد أحمد" (23 سنة – سائق - نجل زوجها) وأوضحت أن المتهم كان يتحرش بها جنسياً حيث كان يختلس النظر إليها أثناء تواجدها في الحمام.

واعترفت المتهمة الثانية "إيمان عربي محمد أحمد" أن أخاها كان يهددها باغتصابها وممارسة الجنس معها اذا لم تساعد فى جريمتي القتل ، مشيرة الى ان هناك علامات على جسدها تؤكد آثارتعذيب اخيها لها ولأمها.

وأشار "حشمت" أن المحكمة بعد سماع اقوال المتهمتين اليوم قررت تجديد حبس الاربعة متهمين "فادية معلا محمد" وشهرتها "فريال" وأبناؤها "إيمان عربي محمد أحمد" و "وجدى عربي محمد أحمد" وشهرته "مؤمن" و"حسين عربي محمد أحمد" نجل زوجها ، لمدة أسبوع على أن يتجدد العرض عليها يوم الأحد القادم لحضور محامي المتهم الثالث.

بالفيديو | شوفوا عادل حموده بيوجه رساله رهيبه للرئيس مرسى وشوفوا بيقوله روح فين يوم الاحد .. عن الاقباط ؟؟


        فيديو..حمودة للرئيس: اخطب الأحد بالكنائس




متابعة – حسام إبراهيم: منذ 41 دقيقة 30 ثانية
طالب الكاتب الصحفي عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر، الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بأن يخطب يوم الأحد فى الكنائس كما يخطب يوم الجمعة فى المساجد باعتباره رئيسا لكل المصريين.
ودعا حمودة مرسى لتطبيق الفكرة التى تراجع عنها بتعيين نائب قبطي له.
وأشار حمودة خلال تواجده بفضائية "النهار" إلى أن مشكلة أقباط فى مصر تزيد كل يوم، وتحول بعض التهديدات بين مسلمين وأقباط إلى مجازر، مطالبا الرئيس بالاهتمام بأقباط مصر بدلا من الهجوم على النظام السورى، قائلا: "لو أعطى الرئيس للأقباط نصف اهتمامه بالقضية السورية لاستطاع حل مشاكلهم".
وحذّر رئيس تحرير جريدة الفجر من أن غياب الأمن فى سيناء من شأنه خلق المشاكل بين الأقباط والمسلمين خاصة فى الصعيد.
شاهد الفيديو











تصريح رهيب جداااااا من الفريق احمد شفيق


        شفيق: جهات التحقيق "مابتفهمش"


الفريق أحمد شفيق

متابعة ـ جهاد الأنصاري: منذ 15 دقيقة 0 ثانية
قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، إن ممثلى جهات التحقيق التى أحالته اليوم للجنايات بتهمة التربح من عمله بوزارة الطيران، لا يفهمون طريقة عمل وزارة الطيران وإنشاء المطارات، مشددا على أن معظم الاتهامات جاءت بسوء فهم، نافيا تهمة إهدار المال العام.
ووجّه شفيق للمحققين رسالة في مداخلة هاتفي بقناة cbc: "انتو مالكوا صرفنا 40 مليون على ممر بالمطار ولا حتى 40 مليار، والمقصود من هذه الاتهامات تشويه من خدموا مصر وأنا لم آخذ شيئا في جيبي، وهذا تربص لي ومحاولة إساءة لصورتى".
وأوضح شفيق أنه لن يرجع إلى مصر حاليا حتى تتغير الظروف وهو حر في الوقت الذي يريد أن يعود فيه إلى مصر ولا يهمه أن يُحكم عليه، مؤكدا أنه سيأخذ حقه عاجلا أو آجلا.
شاهد فيديو:






فيديو...كااااارثه كبرى في الدقهليه وخطورة تعرض الدلتا لانفجار شديد جدااااا !!!!!!




فيديو...كااااارثه كبرى في الدقهليه وخطورة تعرض الدلتا لانفجار شديد جدااااا !!!!!!





هام من مصدر أمنى بوزارة الداخلية عن توفيق عكاشه

الداخلية: إخلاء سبيل عكاشة بعد معارضته على 5 أحكام

كتب : طارق صبرى منذ 34 دقيقة
2

توفيق عكاشة
صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن نيابة مدينة نصر أول أخلت، منذ قليل، سبيل الإعلامي توفيق عكاشة، بعد إنهاء محاميه إجراءات معارضته على الأحكام الصادرة ضده.
وأضاف المصدر أنه تم التحفظ على عكاشة أثناء تردده على قسم شرطة أول مدينة نصر، حيث تبين أنه مطلوب ضبطه فى 5 أحكام قضائية هى: القضية رقم 13968 لسنة 2011 جنح مدينة نصر "بلاغ كاذب ، 6 أشهر غيابي وكفالة 1000 جنيه، والقضية رقم 2442 لسنة 2005 جنح النزهة "سرقة تيار كهربائى شهر حبس"، والقضية رقم 19684 لسنة 2008 جنح النزهة "سرقة تيار كهربائى شهر حبس" والقضية رقم 9936 لسنة 2011 جنح أكتوبر "شيك، 6 أشهر حبس غيابى وكفالة 100 جنيه"، والقضية رقم 7092 لسنة 2010 جنح أكتوبر "شيك 00 سنة حبس غيابى وكفالة 100 جنيه".

شاهد بماذا يتهمون اهالي بولاق نجيب ساويرس !!


أهالى رملة بولاق يتهمون ساويرس بإرهابهم

أهالى  رملة بولاق  يتهمون ساويرس بإرهابهم
نظم العشرات من أهالى منطقة رملة بولاق مسيرة من أمام منازل الرملة إلى مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بدار القضاء العالى.
وندد أهالى الرملة بالاضطهاد المتعمد الذى يلاقونه من جانب رجال الشرطة بمداهمة المنازل ليلا، متهمين رجل الأعمال نجيب ساويرس صاحب برجى "نايل سيتى" القريب من منازلهم بتحريض الشرطة على إرهابهم للرضوخ لعروضه بشراء منازلهم بأسعار بخسة لتوسعة مبانيه.
من جانبه، أعلنت إحدى مواطنات رملة بولاق فى تصريحات لبوابة الوفد موافقتها على بيع منزلها، إلا أنها طالبت "ساويرس" بالشراء بالأسعار الحالية للأراضى والمنازل بتلك المنطقة الحيوية، وعدم بخس أثمانها.
وقال أحد المواطنين إن ساويرس يحرض الشرطة على إلقاء القبض على أولادهم، للقبول ببيع منازلهم.   

شوفوا حازم عبد العظيم وتصريح رهيب عن الرئيس مرسى


حازم عبد العظيم: الرئيس مرسى متناقض 

 الدكتور حازم عبد العظيم

كتبت – نرمين عِشرة: منذ 9 دقيقة 57 ثانية 
وصف الدكتور حازم عبد العظيم، الناشط السياسى، الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بالمتناقض، متعجبا من هجومه الشرس ضد نظام بشار الأسد على الرغم من أنه بالاتحاد مع جماعته قاموا بردود أفعال مشينة تجاه ثوار محمد محمود ومجلس الوزراء.
وذكر عبد العظيم، خلال تغريدات على حسابه الشخصى على "تويتر" مساء اليوم الأحد، أن الوضع الراهن بالبلاد أدخل المواطن في حالة جهل بالحقيقة، وأن كل ما يُطرح مجرد قراءات للأحداث فقط.
وحيا عبد العظيم اللواء عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، على رفضه الزج بالجيش المصرى في حرب غير معروف أبعادها ومَن وراءها، ضد النظام السوري.

أغرب صور زفاف من العالم

تنشر على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وبشكل متواصل، صور غريبة لأشخاص من العالم يوم زفافهم. وقد نُشرت مؤخراً حوالي 60 صورة إعتبرت الأغرب عالمياً ولاكن هناك 10صور تعتبر هي الاكثر غرابه









هااذي تقطعت ضحك عليهاا













ولكم مني اطيب الامنياات

هــــام جداا عن الفريق احمد شفيق و 8 اخرين


لارتكاب وقائع فساد بالطيران المدنى 

إحالة شفيق ومناع وعاصى و 8 آخرين للجنايات 



كتب – محمد على: منذ 19 دقيقة 36 ثانية 
قرر المستشار هشام رؤوف قاضى التحقيق المنتدب من وزير العدل، إحالة كل من الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، والمهندس إبراهيم مناع وزير الطيران المدنى السابق، وتوفيق محمد عاصي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، و8 متهمين آخرين من كبار مسئولى قطاع الطيران المدنى فى 4 قضايا تتعلق بارتكاب وقائع فساد مالى فى قطاع الطيران المدنى، إلى محكمة الجنايات.
وتضمن قرار الاتهام في القضية رقم 17752لسنة 2012 - جنايات النزهة، أن كلا من الدكتور أحمد شفيق "هارب"، وتوفيق محمد محمود عاصى 65 عاماً رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وإبراهيم أحمد إسماعيل مناع 66 عاماً وزير الطيران المدنى سابقا بصفتهم موظفين عموميين، الأول وزير الطيران المدني الأسبق، والثاني: رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والثالث رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية.
قام الأول بالإضرار عمدا بأموال الجهتين اللتين يتصل بهما بحكم عمله القابضة للمطارات والملاحة الجوية والقابضة لمصر للطيران، بأن وقع بروتوكول تعاون مع سكرتير جمعية تنمية خدمات مصر الجديدة الأهلية الدكتور زكريا عزمي كلف بموجبه المتهمين الثاني والثالث بمنح المبالغ المالية المنوه بها بالتهمة الأخيرة لتلك الجمعية، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
كما أسند أمر الإحالة إلى المتهمين الثاني والثالث أنهما أضرّا عمدا بأموال الجهتين اللتين يعملان بهما "القابضة للمطارات والملاحة الجوية" و"القابضة لمصر للطيران" بأن قدما المبالغ المنوه بها بالتهمة الأخيرة إلى جمعية خدمات مصر الجديدة الأهلية قيمة ألعاب ترفيهية لحديقة سوزان مبارك.
ونسب قاضي التحقيق إلى المتهمين جميعا أنهم سهلوا استيلاء جمعية خدمات مصر الجديدة الأهلية على أموال عامة مملوكة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية مبلغ 7 ملايين و157 ألفا و798 جنيها والشركة القابضة لمصر للطيران مبلغ 16 مليونا و348 ألفا و159 جنيها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وتضمنت القضية الثانية إحالة كل من محمد فتحى فتح الله رفعت لواء طيار بالمعاش وعبدالفتاح مطاوع إبراهيم بدران نائب رئيس مجلس الإدارة شركة ميناء القاهرة الجوى إلى محكمة الجنايات..حيث أشار قرار الاتهام إلى أن المتهمين بصفتهما موظفين عموميين، الأول رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى والثانى القائم بأعمال نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى أضرا عمدا بأموال الجهة التى يعملان بها شركة ميناء القاهرة الجوى.
وأوضح قرار الاتهام أن المتهمين حملا تلك الجهة تكلفة إنشاء القطار الآلى والذى ترتب على إنشائه ضرر مالى قدره 405 ملايين جنيه على النحو المبين بالتحقيقات، كما أنهما سهلا استيلاء شركة إيجس ريل على مبلغ 405 ملايين جنيه والمملوكة لشركة ميناء القاهرة الجوى.
وتضمن القضية الثالثة إحالة كل من محمد محمد حسن محمد مستشار رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ومحمد سمير عبدالخالق رشاد مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران سابقا وأيمن محمد أحمد المحمودى مدير عام إدارة الشئون القانونية بالشركة القابضة لمصر للطيران ومجدى محمد محمد راغب رئيس قطاع التخطيط والمتابعة بالشركة القابضة لمصر للطيران - بالمعاش وعاطف عبدالحميد مصطفى إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة إيمى سال إلى محكمة الجنايات.
وأشار قرار الاتهام إلى أن المتهمين جميعا موظفون عموميون، الأول مستشار رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والثانى رئيس القطاع المالى بالشركة القابضة لمصر للطيران، والثالث بإدارة الشئون القانونية بالشركة القابضة لمصر للطيران، والرابع رئيس قطاع التخطيط والمتابعة بالشركة القابضة لمصر للطيران، والخامس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.
وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين أضروا عمدا بأموال الجهة التي يعملون بها الشركة القابضة لمصر للطيران بأن حملوا تلك الجهة الخسائر المادية المقدرة بمبلغ 9 ملايين و669 ألفا و493 دولار أمريكيا، من جراء قيام المتهمين الأربعة الأول بتقدير قيمة طائرتين بأقل من قيمتهما الفعلية وقيام المتهم الثالث ببيعها بناء على ذلك التقدير.
وأفاد أمر الإحالة بأن المتهمين سهلوا استيلاء شركة جي تي باور الأمريكية على المبالغ المالية المملوكة للشركة القابضة لمصر للطيران والمنوه بها بالتهمة الأولى على النحو المبين بالتحقيقات.
وتضمن القضية الرابعة والأخيرة إحالة عبدالفتاح محمد كاطو لواء طيار بالمعاش إلى محكمة الجنايات بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.
ونسب أمر الإحالة إليه أنه أضر عمدا بأموال الجهة التي يتصل بها بحكم عمله شركة مصر للطيران للفنادق بأن حملها تكاليف نصف ما انتهى إليه التحكيم، والمقدر بمبلغ مليون و911 ألفا و766 يورو و99 ألف دولار، وذلك نتيجة قرار إلغاء التعاقد مع شركة ماريتيم للادارة الفندقية على النحو المبين بالتحقيقات.

بالفيديو | تصريح قنبله من الجرئ عادل حموده عن المشاكل القبطيه فى مصر


بالفيديو .. حمودة : لا أشعر بإهتمام حقيقي بالمشكلة القبطية في مصر










فيديو بيان هام وعاجل وشديد اللهجة من الكنيسة المصرية

فيديو بيان هام وعاجل وشديد اللهجة من الكنيسة المصرية



الفريق شفيق للاقباط علي تويتر منذ قليل


الفريق شفيق للاقباط علي تويتر منذ قليلالفريق شفيق للاقباط علي تويتر منذ قليل



شاهد الموضوع الأصلي من هنا
الفريق شفيق للاقباط علي تويتر منذ قليل 

بالفيديو صوفيا الراقصة ماما منقبة وانا كنت لابسه خمار وبستخير ربنا



 بالفيديو صوفيا الراقصة ماما منقبة وانا كنت لابسه خمار وبستخير ربنا





صوفيا الراقصة ماما منقبة وانا كنت لابسه خمار وبستخير ربنا

آخر الاخبار في جريدة الخبر :

صورة بنت صغيرة ترفع لافتة بعد فتوى زواج بنت فى سن 9 سنين

صورة بنت صغيرة ترفع لافتة بعد فتوى زواج بنت فى سن 9 سنين







استمرار هجرة أقباط رفح .. وشوفوا ماذا فعل الرئيس مرسى ؟؟!!

استمرار هجرة أقباط رفح والرئيس يأمر بإعادتهم لمنازلهم
 Sat, 09/29/2012 - 21:33

أكدت رئاسة الجمهورية، السبت ، حرص الدولة على توفير الحماية لجميع المواطنين، وإصدار توجيهات واضحة بضرورة عودة الأسر المسيحية فى رفح سريعاً إلى منازلها، فيما استمرت الأزمة فى المدينة ورصدت «المصرى اليوم» استعداد 9 أسر جديدة لمغادرة منازلها.
وقال الدكتور ياسر على، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فى مؤتمر صحفى، السبت ، إن الرئيس محمد مرسى «يعمل بوضوح على أن يملك المصريون أسهماً متساوية فى الوطن، بلا تمييز على أساس دينى أو عرقى»، مشيراً إلى أن العائلات المسيحية فى رفح شعرت بالخطر بعد إطلاق النار على متجر تملكه أسرة مسيحية، ولجأت بعض الأسر للكنيسة فيما غادر البعض الآخر المدينة.
واعتبر الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أنه لا يوجد ترحيل للأقباط فى مدينة رفح، وقال، خلال مؤتمر صحفى عقده فى طابا، السبت ، عقب تفقده مواقع سياحية: «أسرة قبطية واحدة ــ أو اثنتان ــ ربما رأت الانتقال إلى مكان آخر بالعريش».
من جانبه، قال الأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، إن الأسر القبطية تمارس حياتها بشكل طبيعى، ولم يتم تهجير أى منها بعد وصول الأمن.
فى المقابل، رصدت «المصرى اليوم» شروع 9 أسر مسيحية برفح فى تجهيز وجمع متعلقاتها استعداداً للرحيل إلى مدينة العريش، وقال عدد من أفراد تلك الأسر إنهم مجبرون على ترك المدينة بعد تلقيهم تهديدات مؤخراً. واستنكر الأنبا باخوميوس، القائم مقام البابا، فى بيان مساء الجمعة ، تقاعس المسؤولين عن توفير الأمن للأسر المسيحية فى رفح، رغم نشر وسائل الإعلام ما يتعرضون له من تجاوزات منذ أكثر من شهر. فيما انتقد شيوخ قبائل ونشطاء سياسيون فى سيناء تهجير العائلات القبطية، وحمّلوا الدولة مسؤولية هذه الأحداث، مطالبين «المهجّرين» بالعودة