تصريح هـــــــام جداا من الفنان الكبير عادل امام عن هجرته عن مصر


عادل إمام:القضاء يحترم الفن ولن أترك مصر



الفنان عادل إمام

متابعة- محمود السويفي: منذ 22 دقيقة 27 ثانية
أبدى الفنان عادل إمام سعادته بحكم محكمة جنح مستأنف الهرم التي برّأته اليوم الأربعاء, مشيراً الي أن الحكم أكد ثقته في القضاء المصري.
وأوضح إمام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن" علي فضائية سي بي سي، مساء الأربعاء، أن حيثيات الحكم تؤكد احترام القضاء للفن، وتثبت أن القضاء هو الملاذ الآمن والأخير للمصريين.
وأكد أنه لم يفكر يوماً في ترك مصر، أو الهروب منها، قائلاً: "كيف أترك البلد الذي صنعني، وربى أبنائي، ومن يفعل ذلك ليس له خير في بلده".
كانت محكمة جنح مستأنف الهرم قد برّأت إمام , وألغت الحكم الصادر عن محكمة جنح الهرم، والتي كانت قد عاقبته بالحبس لمدة 3 أشهر، وذلك لاتهامه بالإساءة للدين الإسلامي في بعض أعماله الفنية.

شوفوا "يوتيوب" مصر قرر ايه فى فيلم الاساءه للاسلام

يوتيوب يمنع بث الفيلم المسيىء للنبي "محمد" بموقعه في مصر

الأربعاء 12.09.2012 - 11:14 م




واشنطن أ ش أ
ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم أن موقع يوتيوب الشهير قرر حجب بث الفيلم "المسيىء للنبي محمد (ص) بموقعه في مصر مع استمرار بثه بمواقعه الأخرى.

وأثار هذا الفيلم موجة غضب شديدة في مصر، حيث اندلعت مظاهرات عدة في القاهرة وبقية المحافظات، فضلا عن صدور بيانات تنديد شديدة اللهجة من القوى السياسية والحركات الشبابية.

محلل سياسى ويصرح الغرض وراء الفيلم المسئ للاسلام وشوفوا الغرض الرهيب منه !!

محلل سياسي : الفيلم المسىء للرسول غرضه " سياسي " ويدعو للفتنة بين المصريين

9/12/2012 10:48 PM

هيثم السايس


قال فرنسوا باسيلي ،الباحث الإستراتيجي ،ان الفيلم المسىء للرسول الكريم (ص) غرضه سياسي ،وليس ديني لأنه موجه باللغة العربية وباللهجة المصرية ،مشيرا الي انه يهدف الي شق الصف الوطني المصرى بالأساس .

وأكد باسيلي خلال مداخلة هاتفية في برنامج القاهرة اليوم ،أن الفيلم يدعو الي الفتنة بين المسلمين والمسيحيين في مصر خلال هذه الفترة الحرجة التي يمر بها الداخل المصرى ،مشيرا الي ان جهات بعينها ومعروفة هي من تهدف بذلك .

وأشار باسيلي الي أن موريس صادق معروف نواياه منذ زمن ومعروف توجهه فهو يحب إسرائيل وقادتها ،ويدعو الي الدولة القبطية التي يرفضها الجميع حتي الأقباط أنفسهم الذين انتقدوه أكثر من مرة .

هــــام عن رجوع الفريق شفيق لمصر





هام جداا .. شوفوا المصريون بأمريكا يلغون تظاهراتهم ضد الفيلم المسئ للاسلام ليه ؟؟

المصريون بأمريكا يلغون تظاهراتهم احترامًا لمقتل السفير الأمريكى ببنغازى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 - 22:21
وقفة ضد الفيلم المسىء
كتب مايكل فارس

ألغت الجالية المصرية بالساحل الشرقى فى الولايات المتحدة الأمريكية، التظاهرة التى كان من المقرر عقدها اليوم، الأربعاء، أمام مبنى الـCNN، احتجاجاً على عرض الفيلم المسىء للإسلام وللرسول الكريم.

وقال هشام حجازى، من أبناء الجالية ومنسق التظاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه بعد مقتل السفير الأمريكى، جى كريستوفر ستيفنز، وثلاثة أمريكيين فى الهجوم الذى تعرضت له القنصلية الأمريكية فى بنغازى ليلة أمس اعتراضًا على الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، اتفق منسقو التظاهرة بأمريكا على إلغائها، احترامًا لمشاعر الأمريكيين، والموتى الذين قتلوا فى بنغازى.

وأوضح أن المنظمين اتفقوا على أن تهدئة الأجواء باتت من الضرورة بعد مقتل السفير الأمريكى، حتى لا يشعر العالم أنها أشبه بحرب بين المعتقدات.



فيديو || عاجل جدا عن المشير طنطاوي الان



فيديو || عاجل جدا عن المشير طنطاوي الان



فيديو...ضرب موريس صادق بالاحزية في امريكا وشوف من مين؟؟؟؟.













تصريح نارى جداااا من الفريق شفيق عن عصام سلطان

شفيق: عصام سلطان عميل أمن الدولة وبكرة الشعب هيعرف حقيقته
كتب : فاطمة النشابي منذ 36 دقيقة
8 
 أحمد شفيق
أكد أحمد شفيق المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية، أن قضية أرض الطيارين المتهم بها و"لا حاجة"، وأن هذه القضية هي كلام فارغ وتافه وأن حصول علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس السابق على هذه الأراضي ليس خاطئا وهو أمر قانوني، وأن هذه الاتهامات بسيب تصريحات شفيق بأن عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط عميل أمن الدولة. 
وتابع شفيق، في مداخلته الهاتفية مع الإعلامية هالة سرحان في برنامج "ناس بوك" على روتانا مصرية، أن النائب السابق عصام سلطان يعمل مع أمن الدولة، وهو عميل لديها وهو يعمل على إثارة القضية ضده، مشيرا إلى أن المحكمة ستعمل على إثبات صدق كلامه، قائلا "بكرة الشعب هيعرف مين هو عصام سلطان وحقيقته إيه"، خاصة وأن الاتهامات الموجهة له سببها صراع سياسي وغير صحيحة. 
واستكمل شفيق مداخلته أنه لم يصل له أي استدعاء للتحقيق، مؤكدا أن غدا سيعلم الشعب المصري من هو عصام سلطان ومن هو أحمد شفيق



الوطن

متظاهرو أزمة الفيلم المسيء يطالبون مرسي .. وطلبات رهيبه جدااا وشوفوا ان لم ينصاع هيعملوا ايه ؟؟!!!!!

متظاهرو أزمة الفيلم المسيء يطالبون مرسي بطرد السفيرة الأمريكية وإقالة شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية.. ويهددون بمليونية إذا لم يستجب لمطالبهم 

 Wed, 09/12/2012 - 00:12








كتب: 
السيد سالمان - تصوير محمد خزعل


انسحب المئات من المتظاهرين من امام السفارة الامريكية مغادرين مكانهم معلنين أنهم سينتظرون قرارا من الرئيس محمد مرسى بشان مطالبهم المتمثلة فى طرد السفيرة الامريكية والمطالبة باقالة شيخ الأزهر الشيخ ومفتى الجمهورية لموقفهم المتخازل ممن يسئ للاسلام و رسوله على حد تعبيرهم.
و استنكر الكثير من المتظاهرين موقف حزب الحرية و العدالة "الجناح السياسى لجماعة الاخوان المسلمين" حول عدم ردهم على الفيلم الذى تم انتاجه من قبل اقباط المهجر بامريكا و يسئ لرسول الله، متسائلين:" الاعلام الحكومى الان فى يد الاخوان المسلمين فاين هو من تغطية حدث هام مثل ذلك، و اين جماعة الاخوان المسلمين من اهانة الرسول".
و اشار المتظاهرين الى انه اذا لم يقم الرئيس الدكتور محمد مرسى بعمل شئ او اصدار بيان شديد بشان ما حدث من اساءة الرسول و تلبية مطالبهم سيجتمع مجلس شورى العلماء الخميس، و سيتم الدعوة لمليونية يوم الجمعة القادمة، و حسبما و صفوها بانها ستكون اكبر مليونية حدثت فى مصر.
و تواجد العشرات امام السفارة الامريكية يواصلون احتجاجهم على الاساءة للرسول و مطالبين برحيل السفيرة الامريكية من مصر و تقديم اعتذار رسمى من الحكومة الامريكية.
و انطلقت مسيرة من امام السفارة الامريكية لميدان التحرير استعدادا للرحيل بعد ان تم توصيل رسالتهم بانزال العلم الامريكى من على السفارة و حرقه و كتابة:"لا اله الا الله، محمد رسول الله" على اللافتة المكتوب عليها السفارة الامريكية.
و شارك فى الوقفة الشيخ ابو يحيى المتهم فى احداث فتنة امبابة بين المسلمين و الاقباط، و تضامن ايضا ممدوح اسماعيل عضو مجلس الشعب المنحل، و الدكتور وسام رئيس قناة الحكمة.

شاهد ماذا قال محمد ابو حامد على "تويتر"

أبو حامد على تويتر: أطالب مرسى باحتواء أقباط المهجر 
الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 - 00:02
محمد أبو حامد
كتب أحمد حمادة

طالب محمد أبو حامد، الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بضرورة التحرك من أجل احتواء أقباط المهجر بالمواطنة العادلة، التى لا تميز بين أبناء الوطن الواحد لأى سبب من الأسباب.

وأكد أبو حامد فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، أنه يجب ألا يتحمل المسيحيون مسئولية الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا "المسيحيون لا يتحملون مسئولية تصرفات موريس صادق". 



وقال أبو حامد نرفض الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ولكن نرفض أيضاً وبكل قوة أن يرفع علم تنظيم القاعدة على أرض مصر.
 


وأضاف أبو حامد، أن التعبير عن رفض الفيلم المسىء للرسول باقتحام السفارة الأمريكية يسىء للإسلام وللدولة المصرية، ولن يحقق أية نتيجة إيجابية. 



هام جداا عن عادل امام غدا وشاهد ما سيحدث

اليوم .. الحكم فى استئناف عادل إمام على الحكم بحبسه 3 أشهر 

شارك
 الفنان عادل امام 

9/12/2012 1200 AM
كتب ـ أحمد أبو النجا:
تصدر محكمة جنح مستأنف الهرم، اليوم الاربعاء، برئاسة المستشار على حسن حسنى، وعضوية المستشارين تامر مصطفى وعلى خليل، حكمها فى الاستئناف المقدم من الفنان عادل على حكم حبسه 3 شهور وغرامة 10000 جنيه لاتهامه بازدراء الأديان.

كانت محكمة جنح الهرم، قد أصدرت حكمًا غيابيًا بإدانة عادل إمام، بالحبس 3 أشهر لاتهامه من أحد المحامين الذي أقام دعوي قضائية ضده بازدراء الدين الإسلامي، وتقديمه لأعمال فنية تسيء للدين وتسخر من مرتدي الجلباب والحجاب والنقاب، من بينها مسرحية ''الزعيم'' وأفلام ''مرجان أحمد مرجان''، و''الإرهابي''، و''حسن ومرقص''.
قدم الفنان عادل إمام استئنافًا في هذا الحكم، وأكد دفاعه أن مثل هذه الدعاوى، التي تقام هي محاولة لتقييد حرية الإبداع وفرض الوصاية عليها، رغم أنها مكفولة بقوة القانون.
يذكر أن محكمة جنح العجوزة قد أصدرت حكمًا سابقًا ببراءة عادل إمام، وعدد من المؤلفين والمخرجين من ذات الاتهام في دعوي أخري أقامها ذات المحامي، الذي أقام دعواه ضد عادل إمام.



عـــــــاجل جدااا الان مقتل امريكى فى الهجوم على السفاره الامريكيه .. شوفوا فين ؟؟

"الفرنسية": مقتل أمريكى فى الهجوم على القنصلية الأميركية ببنغازى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 - 01:07
وزير الداخلية الليبى يونس الشريف
بنغازى (أ.ف.ب)

قالت وكالة الأنباء الفرنسية، إن موظفاً أمريكياً قتل فى القنصلية الأمريكية فى بنغازى وجرح آخر فى الهجوم الذى شنه مساء الثلاثاء، على القنصلية رجال مسلحون كانوا يحتجون على فيلم يسىء إلى الإسلام، كما قالوا، حسب ما أعلن نائب وزير الداخلية الليبى يونس الشريف.

وقال الشريف،" إن موظفاً أميركياً قتل وجرح آخر فى يده، وتم إجلاء أعضاء الطاقم الآخرين وهم بصحة جيدة"، ولكنه لم يكن قادراً أن يوضح ما إذا كان الرجل الذى قتل هو دبلوماسى أم لا.
 

موريس صادق يفجر تصريح غريب جدااااااا

موريس صادق: الفيلم لا يسئ لرسول الإسلام واستعنت برجال الدين الإسلامي فيه

كتب : فاطمة النشابي منذ 49 دقيقة
11

موريس صادق
أشار موريس صادق، صاحب الفيلم المسىء للرسول محمد "صلى الله عليه وسلم"، أن أحداث الفيلم مأخوذة من القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة، مؤكداً أنه شارك فى كتابة العمل ولم ينتجه. 

تابع صادق، في مداخلتة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية ريهام السهلي على قناة المحور، أن سبب مشاركته فى الفيلم هو وجود أقباط قضوا سنوات فى السجن دون تهمة، وأن هناك حالات من القتل وحرق للبيوت يعاني منها الأقباط في مصر، خاصة بعد أحداث ماسيبرو متسائلا أين قتلة الأقباط؟ 
وأضاف صادق، أن هذا الفيلم لا يسىء للرسول ولا للإسلام أو المسلمين. 

ولفت صادق إلى أن حياة السيد المسيح تم تمثيلها دراميا هى الأخرى، متساءلا لماذا لا نأخذ الفيلم كمناقشة عادية لحياة رسول الإسلام؟ وتابع أنه لا توجد إهانة أو سب من جانب أي ممثل بالفيلم للرسول محمد "ص"، فهم لم يقوموا بتفسير الآيات القرآنية، ولكن ذكروها فقط بالسياق الدرامي كواقعة. 
وأشار صادق إلى أنه استعان برجال الدين الإسلامي في هذا الفيلم، وختم صادق مداخلته بالتأكيد على أن المصريين لغتهم في الأصل اللغة القبطية ولكن المسلمين قطعوا ألسنة الأقباط في الماضي، وبذلك أصبحت اللغة العربية هي التي يتحدث بها المصريون بدلا من القبطية.








الوطن

شوفوا السفاره الامريكيه بمصر قامت بالغاء ايه بسبب ما يحدث امامها

السفارة الأمريكية تلغي خدمة التأشيرات الأربعاء بسبب المظاهرات



هشام الغنيمي












 محمد كمال













قالت السفارة الأمريكية بالقاهرة، مساء الثلاثاء، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إنه «تم إلغاء خدمة التأشيرات في السفارة الأمريكية بالقاهرة، الأربعاء، بسبب المظاهرات أمام السفارة».
كان المئات من شباب الإخوان المسلمين وحزب النور السلفي وعدد من مصابي الثورة، و«الألتراس»، وحركة 6 إبريل، تظاهروا أمام السفارة الأمريكية، اعتراضًا على الفيلم المسيء للرسول.
وتسلق عشرات المتظاهرين سور السفارة الأمريكية، وأنزلوا العلم الأمريكي وأشعلوا النيران فيه، مرددين هتافات «قولها قوية قولها قوية محمد قائد البشرية»، ويحاول المتظاهرون وضع علم أسود مكتوب عليه «لا إله إلا الله محمد رسول الله».
وطالب المتظاهرون بإسقاط شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية لعدم نصرتهم النبي- صلي الله عليه وسلم- وكذلك قطع العلاقات مع أمريكا.

يا أيها الغاضبون من فيلم مسئ للرسول لماذا لم تغضبوا من كل هؤلاء !!!!!!! مقال قوي جداااا



 
بقلم / الشيخ محمد عبدالله نصر الازهرى الثائر
يا أيها الغاضبون من فيلم مسئ للرسول صلى الله عليه وسلم لماذا لم تغضبوا من الشيخ عبد الله بدر الذى قال ان النبى صلىالله عليه وسلم وسيدنا ابو بكر الصديق كانا سبابين ولعانين لماذا

لم تغضبوا من ذكر الطوارئ ومشروع النهضه فى القران الكريم لماذا لم تغضبوا من فعل على ونيس والبلكيمى الكذابين لماذا لم تغضبوا من كذب ابو اسماعيل وكذب مرسى وجماعته لماذا لم تغضبوا حينما قال راغب السرجانى ان زيارة مرسى للسعوديه اسراء وعودته منها معراج ونجاحه ايه من ايات الله لماذا لم تغضبوا حينما قال المحلاوى ان طاعة مرسى طاعه لله وانتقاده حرام شرعا لماذا لم تغضبوا حينما قال صفوت حجازى ان الاسلام قد دخل الى مصر عندما ظهرت مذيعه محجبه فى التليفزيون لماذا لم تغضبوا حينما قال احد انصار ابو اسماعيل ان النبى صلى الله عليه وسلم جاءه فى المنام وقال له ان الله راض عن ابو اسماعيل لماذا لم تغضبو حينما قالت منال ابو الحسن امينة المرأه بالحريه والعداله ان مرسى مدعوم من الله لماذا لم تغضبوا حينما كرم مرسى القتله ومنتهكى الاعراض وناهبى الاموال واعطاهم قلادة النيل وفى ذلك اهدار للشريعه لماذ لم تغضبوا حينما احل الاخوان والسلفيون الربا استقيموا يرحمكم الله ولا تتاجروا بسيد الخلق فقد كفاه الله المستهزئين (انا كفيناك المستهزئين)
 

بالصور.. سفارة أمريكا والفيلم المُسيء تحت حصار أنصار الرسول

بالصور.. سفارة أمريكا والفيلم المُسيء تحت حصار أنصار الرسول


توجه المئات من المتظاهرين، عصر الثلاثاء، إلى مقر السفارة الأمريكية بالقاهرة، للتنديد بإعداد أقباط المهجر في الولايات المتحدة الأمريكية فيلما مسيئًا عن الرسول- صلي الله عليه وسلم- وشارك في المظاهرات الحاشدة عدد كبير من الأحزاب الإسلامية والقوى الثورية للمطالبة بوقف عرض الفيلم، وتقديم الاعتذار للمسلمين، مرددين هتافات ورافعين لافتات لنصرة الرسول.
وقام العشرات من المتظاهرين بتسلق سور السفارة، وأنزلوا العلم الأمريكي، مشعلين فيه النيران، ووضع علم أسود مكتوب عليه «لا إله إلا الله محمد رسول الله» مكانه، لتنتشر بعدها قوات الأمن المركزي حول مقر السفارة، وتقوم بإنزال متسلقي مبنى السفارة، وطالبتهم بالمشاركة مع المتظاهرين على الأرض دون اقتحام للمبنى.
.
    تصوير: نمير جلال      تصوير: محمد عبد الغني     تصوير: محمد كمال   
 

هام جدااا .. شاهد ماذا يحدث بسيناء بعد اقتحام السفارة الأمريكية

هام جدااا .. شاهد ماذا يحدث بسيناء بعد اقتحام السفارة الأمريكية





أكد شهود عيان في مركز الشيخ زويد بشمال سيناء، أن قاعدة قوات حفظ السلام متعددة الجنسيات "m f o" استنفرت في مواقعها بالقاعدة الجوية، وعند نقاط المراقبة.


جاء ذلك بعد اقتحام المتظاهرين المصريين لمقر السفارة الأمريكية بوسط القاهرة، اعتراضًا واحتجاجًا على نشر فيلم جسد فيه ممثل أمريكي شخصية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام.



وأكد شهود العيان بشمال سيناء، أن دوريات المراقبة لم تخرج من القاعدة الجوية شرق العريش، التي تأوي نحو 400 ضابط وجندي أمريكي ضمن القوات المشاركة في عمليات مراقبة بنود اتفاقية "كامب ديفيد" الأمنية.
 


وكانت قوات حفظ السلام، قد تعرضت لتحرشات وحصار في فترات ماضية، بسبب المطالبة بالإفراج عن سجناء مصريين في السجون المصرية والإسرائيلية.
 


وشهد يوم أول أمس الأحد، زيارة تفقدية لوفد أمريكي من السفارة الأمريكية بالقاهرة لشمال سيناء، تفقد خلالها المنطقة الحدودية برفح والإجراءات الأمنية المتبعة لردم الأنفاق، وغادر الوفد مساء أمس، بعد الزيارة التي استمرت ليومين تحت حراسة أمنية مشددة، وقضى الوفد ليلته الأولى في قاعدة حفظ السلام بالجورة جنوب الشيخ زويد.

انقسام بين متظاهرى السفارة الأمريكية .. شوفوا السبب ايه الان

انقسام بين متظاهرى السفارة الأمريكية حول الاعتصام
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 23:49
مظاهرات السفارة الأمريكية
كتب محمد حجاج ومحمد رشاد ومحمود هانى

عاد الهدوء حول محيط السفارة الأمريكية، بعد أن غادر شباب الألتراس إلى شارع محمد محمود.

وقام شباب التيارات الإسلامية بوضع متاريس حديدية حول مداخل السفارة لمنع حدوث أى اشتباكات مرة أخرى.
 

من ناحية أخرى قرر عدد من المشاركين فى مظاهرات السفارة الأمريكية الاعتصام أمام السفارة لحين تحقيق مطالبهم بالاعتذار للمسلمين ورفع الجنسية المصرية عن أقباط المهجر، الذين أنتجوا الفيلم المسىء للرسول.
 

فيما اختلف معهم عدد آخر، قرر الانسحاب من أمام السفارة، وإمهال الحكومة المصرية 48 ساعة حتى تتحقق مطالبهم على أن يعودوا إلى يوم الجمعة القادم لتنظيم وقفة احتجاجية أخرى.
 

شوفوا الاعلامى عمرو اديب يطلق حمله لايه لوقف الفيديو الموجود على يوتيوب الخاص بالاساءه للاسلام والرسول

أديب يطلق حملة "المليون بلوج" لوقف الفيلم المسىء للرسول 

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 23:57
عمرو أديب
كتب سمير حسنى

أطلق الإعلامى عمرو أديب خلال برنامج القاهرة اليوم حملة "المليون بوج" لمنع عرض الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم على موقع اليوتيوب.

وطالب أديب، كل المصريين والعرب بالمشاركة فى هذا العمل سواء مسيحيين أو مسلمين، للوصول إلى العدد المطلوب من "البلوجات" حتي تغلق إدارة اليوتيوب هذا الفيلم في أسرع وقت ممكن.




تصريح هام جدااااا الان من الفريق شفيق وشاهد ماذا قال عن علاء وجمال لاول مره

شفيق: حصول علاء وجمال على أرض الطيارين قانونى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 23:46
الفريق شفيق
كتبت نورهان فتحى وسمير حسنى 

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للرئاسة، أتحدى عصام سلطان، أن يجد خطأ يديننى، مؤكدا أن جهاز الإنتربول الدولى لم يستدعه رسميًا بعد.

وأضاف شفيق، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "ناس بوك"، الذى تقدمه الإعلامية "هالة سرحان"، غداً سيعرف الشعب المصرى كله الحقيقة، ومشيرا إلى أن عصام سلطان عميل أمن الدولة، وكان يتجسس على زملائه ويكتب بهم تقارير.
 

ونفى المرشح الرئاسى السابق، ارتكابه أى خطأ فى أرض الطيارين، لافتاً إلى أن حصول علاء وجمال مبارك على الأرض صحيح قانوناً وليس به أى خطأ.
 

بعد غيابهم عن تظاهرات السفارة .. شوفوا الاخوان قرروا ايه عمله ضد اصحاب الفيلم المسئ

بعد غيابهم عن تظاهرات السفارة 

"الإخوان" تُقاضى أصحاب الفيلم المُسىء 



 عبد المنعم عبد المقصود

كتب- محمود فايد: منذ 45 دقيقة 59 ثانية 
كشفت جماعة الإخوان المسليمن عن تقدمها غدا الأربعاء ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود, ضد منتجى الفيلم المسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
وقال عبد المنعم عبد المقصود, محامى جماعة الإخوان المسلمين, فى بيان له مساء اليوم الثلاثاء، إنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام غدا الأربعاء ضد كلٍّ من موريس صادق وعصمت زقلمة والقس الأمريكي فليوباتير؛ لإنتاجهم فيلمًا يسيء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأضاف محامى الإخوان أنه سيعلن عن تفاصيل البلاغ عقب تقديمه إلى النائب العام مباشرةً.
يشار إلى أن جماعة الإخوان لم تشارك فى التظاهرات الاحتجاجية التى نظمها عدد من الحركات الإسلامية للتعبير عن غضبهم عن الفيلم المسىء فى حين تواجد حزب النور والدعوة السلفية والجماعة الإسلامية.


يذكر أن الفيلم المسيء أطلقه القس الأمريكي تيري جونز وموريس صادق وبعض أقباط المهجر، وهو ما قوبل برفض شديد.


تصريح هــــــام من الفنان عادل امام

عادل إمام: الرئيس يشاهد الأفلام الأمريكية ومثقف جداً فنياً

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 22:34
الفنان عادل إمام 
كتبت نورهان فتحى 

أكد الفنان عادل إمام، أن ما قاله الشيخ عبد الله بدر عن الفنانة إلهام شاهين "عيب"، كما أنه لم يراعِ وجود أطفال يشاهدون التليفزيون أثناء قوله هذه الشتائم والألفاظ.

وأضاف إمام، فى حواره وفريق مسلسل ناجى عطا الله مع برنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلاميان شريف عامر ولبنى عسل على قناة الحياة، قائلاً: خلال لقائى مع الرئيس مرسى كان مستاء مما حدث مع إلهام شاهين، وأكد على حرية الرأى وضرورة احترامها ورغم عدم حضورها وفت الرئاسة بوعدها وحدثتها هاتفياً لتؤكد على دعمها الكامل لموقف الفنانين المصريين.
 

وأكد إمام، أن الرئيس استشهد بأفلام أمريكية خلال اللقاء مما يدل على أنه متابع جيد للثقافة والسينما.
 

وعن مسلسل "فرقة ناجى عطا الله"، قال: كان من المقرر عمل ناجى عطا لله كفيلم ولكننا قررنا تحويله كمسلسل حتى نذهب إلى أكثر من دولة عربية ونغطى أكبر كم من مشاكل الدول العربية المتاحة.
 

وعن ظروف العمل الصعبة تحدث إمام مؤكداً أن المشاكل كانت تلاحقهم أينما ذهبوا ففى مصر وجدوا المليونيات وبسوريا قامت الثورة، أما فى العراق فكان هناك ما يقرب من 150 قتيلاً يومياً.
 

واختتم الزعيم قائلاً: الدول العربية هى الوحيدة التى يقتل من فيها بعضهم بعضا".
 

فيديو || عااااااجل وخطيييير عن مرتبات شهر سبتمبر !!!!!!!!!.

فيديو || عااااااجل وخطيييير عن مرتبات شهر سبتمبر !!!!!!!!!.



تصريح هام من الولايات المتحده الامريكيه الان تعليقا على ما يحدث امام سفارتهم بمصر

أمريكا: ما جرى حول سفارتنا بالقاهرة لا يعنى وجود مشاعر معادية بمصر 
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 23:10
هيلارى كلينتون
واشنطن (أ ش أ)

أكدت الولايات المتحدة، أن ما جرى من مظاهرات حول السفارة الأمريكية فى القاهرة وما صاحبها من أحداث كاعتلاء المتظاهرون سور السفارة وإنزال العلم الأمريكى، لا يعنى ذلك وجود أى مشاعر معادية للولايات المتحدة داخل مصر.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند فى تصريحات أوردها راديو سوا الأمريكى: ينبغى ألا يستنبط أحد أى نتائج من هذه المظاهرات، نظراً لتطور العلاقات الطبيعية بيننا وبين مصر، فقد كان هناك الأسبوع الماضى أحد نواب وزيرة الخارجية بصحبة وفد من رجال الأعمال الأمريكيين للاتفاق على عدد من المشاريع التى تستهدف دعم وإنعاش الاقتصاد المصرى.
 

وأضافت نولاند، أنه يجرى احتواء الموقف مع السلطات المصرية، فنحن نشير هنا إلى أننا نحترم الحق فى التظاهر السلمى.


مفاجأه جديده يفجرها عصام سلطان

مفاجأة جديدة.. عصام سلطان: شفيق منح مدير مكتب مبارك أراضي لا تمنح إلا لأعضاء "جمعية الطيارين"
  

الثلاثاء 11.09.2012 - 10:47 م


 

كتب - يوسف سامح 
فجر المحامى عصام سلطان مفاجأة جديدة فى قضية الفريق أحمد شفيق حيث قال إن شفيق منح قطع أرض لشخص ليس عضوًا فى جمعية الطيارين وهو اللواء جمال عبد العزيز مدير مكتب الرئيس السابق حسنى مبارك وذلك بمخالفة للقانون وهى أن هذه الأراضى لاتمنح إلا لأعضاء الجمعية.

وأضاف سلطان فى مكالمة هاتفية للإعلامية لميس الحديدى أن هذا الموضوع فى حد ذاته جريمة جديدة مستقلة بعيدًا عن القضية الاصلية.

وأوضح أنه حان الوقت من أجل عودة الحقوق الى أصحابها، وأن هناك اتفاقية بين مصر والامارات من أجل تسليم المتهمين فى جميع القضايا وأن العلاقات السياسية الآن مستقرة مع الإمارات وهذا ما يساعد على ضرورة عودة شفيق ليمثل أمام العدالة.

ورد سلطان على اتهامه بالعمالة الى أمن الدولة وأن فلول النظام السابق ما زالوا يستخدمون نفس الادوات الرخيصة فى اتهام الناس زورًا وبدون سند ما ينم عن حالة افلاس.

تصريح هــــــام الان من الفريق احمد شفيق

شفيق: كنت أتمنى الوجود أمام المحكمة لكني خائف من سوء التصرف
 

الثلاثاء 11.09.2012 - 10:50 م


 الفريق أحمد شفيق 

كتب- يوسف سامح: 
أعرب الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق عن قلقه من سوء التصرف السائد حاليًا فى مصر، مستنكرًا اللغة وطريقة التعامل التى يواجهها رغم أنه صاحب تاريخ من العطاء لمصر.

وانتقد شفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سى بى سى"، القائمين على السلطة فى مصر الآن، قائلاً: "إحنا ما عملناش قليل للبلد علشان يأتوا من هم أقل منا خبرة فى كل المجالات ويسيئوا إلينا".

وأضاف: "سيأتى الوقت المناسب ونتحرك فيه، مؤكدًا "أننا لم ننزل فجأة على المناصب وعندنا من سنوات الخبرة الكثير".

وردًا على سؤال حول إمكانية القبض عليه من قبل السلطات الإمارتية قال "شفيق" لا محل لهذا الكلام الآن.

واستطرد قائلاً: "ليس لى علاقة بهذه القضية وهى مسئولية من كان قبلى"، مشيرًا إلى أنه لم يخصص هذه الاراضى كما هو متداول فى الاعلام.

وأكد شفيق أنه يستطيع أن يدافع عن نفسه وأنه لم يحدد موقفه حتى الآن من فكرة حضوره المحاكمة لأنه خائف من سوء التصرف وأن يتم احتجازه وهو صاحب تاريخ مشرف.