صور شخصية لم تروها من قبل : نانسى عجرم و زوجها و بناتها


صور شخصية لم تروها من قبل : نانسى عجرم و زوجها و بناتهاا



قد تحصلون على صور كل النجوم العربية مع أسرهم لكن بالطبع نانسي عجرم يصعب الأمر فهي متحفظة جدا في ما يخص صور زوجها و بنتها فبالكاد نشرت صورتان أو ثلات لبنتاها.







"القاصر" لم تتحمل "ليلة العمر" فتوفيت بـ"تهتك ونزيف حاد"

"القاصر" لم تتحمل "ليلة العمر" فتوفيت بـ"تهتك ونزيف حاد"
كتب : مروة مدحت منذ 6 دقائق




(صورة أرشيفية)
توفيت فتاة يمنية لم تتجاوز الـ13 من عمرها ليلة زفافها، نتيجة تمزق أعضائها التناسلية، ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد أودى بحياتها في "ليلة العمر".
ووجه أهل الفتاة الاتهام لزوجها أنه قد تسبب في قتلها عن عمد، وطالبوا بسرعة محاكمته وإعدامه، وعلق شقيقها على الحادثة قائلاً "لا فائدة من تسليم الجثة لنا، الأهم هو الأخذ بثأر شقيقتي

عااااااااجل الفيسبوك بدأ بحذف آلاف المعجبين


  الفيسبوك بدأ بحذف آلاف المعجبين والحسابات الوهمية
2012-09-27 20:43:33
الفيسبوك بدأ بحذف آلاف المعجبين والحسابات الوهمية
بدأ موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، منذ أمس الأربعاء، بحذف آلاف المعجبين الوهميين من الصفحات على الـ(فيسبوك)، بالإضافة إلى حذف الحسابات الوهمية، وذلك تنفيذًا لما أعلنت عنه شركة فيسبوك، الشهر الماضي أغسطس، عن نيتها في تطوير نظام الأمان، وحذف الحسابات والإعجابات الوهمية.
ويمكن ملاحظة النقصان في عدد المعجبين من الصفحات الأكثر شهرة على الـ(فيسبوك)، حيث خسرت صفحة لعبة البوكر، ما يقرب من 96,000 من معجبيها خلال يوم واحد، كذلك الأمر بالنسبة لمعظم الصفحات المشهورة.
وبمعدلٍ عام فإن صفحات الفيسبوك قد تخسر ما يقارب 1% من معجبيها، إلا إن كان أصحاب الصفحة قد لجأوا إلى شراء الإعجابات الوهمية من جهة خارجية بشكل كبير، فعملية "التنظيف" هذه تستهدف فقط الحسابات الوهمية التي تنشأ بغرض زيادة معجبي الصفحات، أو الإعجابات الناتجة من برامج ضارة.

زعر رهيب بين اهالى الدويقه .. شوفوا ماذا سقط على منازلهم ؟؟

ذعر بين أهالي الدويقة بعد سقوط أحجار أعلي منازلهم من صخرة علي وشك الانهيار

الخميس 27.09.2012 - 11:01 م


صورة أرشيفية

كتب محمد امين
يعيش سكان منطقة الدويقة حالة من الرعب بعد مشاهدتهم صخرة علي وشك الإنهيار بالمنطقة الجبلية حيث قاموا بإبلاغ المسئولين واخطار اللواء عبد العزيز توفيق مدير الحماية المدنية الذي أمر بالدفع ب4 سيارات انقاذ برى لاستطلاع الامر والتأكد من صحة البلاغ.

وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا منذ قليل من اهالى منطقة الدويقة بحى منشية ناصر يفيد بسريان اشاعة بين سكان العشش المقيمون بالمنطقة الجبلية بمشاهدتهم لصخرة ضخمة على وشك الانهيار بشارع امير المؤمنين قطعة 2 بالدويقة وتم الدفع برجال الانقاذ والمسئولين بالحى للتأكد من صحة البلاغ.

وفور اخطار اللواء اسامة الصغير مدير امن القاهرة امر باخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة وعلى الفور انتقل اللواء سيد شفيق مدير مباحث العاصمة وتبين من التحريات التى قادها العميد علاء السباعى رئيس مباحث قطاع الجنوب ان الصخرة قد حدث بها بعض الشروخ والتشققات مما ادى الى سقوط بعض الطوب والحجارة فوق العشش السكنية وتم اخلاء جميع العشش السكنية بالمنطقة .

ومن جانبها ارسلت محافظة القاهرة جيولوجيين لبحث مدى انهيار الصخرة من عدمه.

شاهد ما ستفعله الجماعه الاسلاميه غدا


 غداً.. الجماعة الإسلامية تنظم مؤتمر ''إلا رسول الله'' لنصرة النبي




Share

الا رسول الله
9/27/2012 1000 PM
كتب - محمود الطباخ:
تنظم الجماعة الإسلامية، غداً الجمعة، مؤتمرا لنصرة الرسول محمد (ص) تحت عنوان ''إلا رسول الله''، ويفتتح المؤتمر الشيخ حافظ سلامة، الملقب بشيخ المجاهدين.
وأشارت الجماعة الإسلامية وحزبها السياسي البناء والتنمية، في بيان، مساء اليوم الخميس، أن المؤتمر ينظم بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من القيادات والمواطنين الاقباط.
واكد المهندس حمدى حسن، أمين حزب البناء والتنمية بالإسماعيلية، أن المؤتمر والذي سيتم عقده بميدان الممر بمحافظة الاسماعيلية عقب صلاة العشاء مساء غدا الجمعة، سيعقبه مسيرة تجوب شوارع المحافظة، لتوزيع قصص قصيرة تحكى بعض مواقف الرسول (ص) والذى اعترف بعدله وسماحته وأخلاقه أعدائه قبل مريديه.
ومن جانبه قال الشيخ محمد الطاهر مسئول الجماعة الاسلامية بالاسماعيلية، أن عدد كبير من رموز التيار الاسلامي أعلنوا حضورهم المؤتمر، ومن ابرزهم الشيوخ عبود الزمر ورفاعى طه وصفوت عبدالغنى، أعضاء الجماعة الإسلامية.
وأضاف الطاهر، أن المؤتمر سيختتم أعماله بعدة توصيات وقرارات أبرزها مطالبة الرئيس محمد مرسى باتخاذ إجراءات حاسمة تجاه المسيئين للاسلام ورسوله، وتبنى مشروع قانون لتجريم ازدراء الاديان.

شاهد ماذا كتب الرئيس مرسى على "تويتر"


مرسي على «تويتر»: لا يوجد عندنا أقليات.. والموارد في مصر ليست قليلة

Thu, 09/27/2012 - 22:01




اعتبر الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، مساء الخميس، أنه لا وجود لـ«أقليات»، بحسب تعبيره، في مصر.
وكتب الرئيس مرسي في حسابه الرسمي على «تويتر»: «الجميع عندنا في مصر يمثل الأغلبية، لا فرق بين مسلم وغير مسلم في التعامل، ولا يوجد عندنا أقليات فالكل في مصر سواء».
وأضاف الرئيس مرسي: «نسعى لتوليد الطاقة من مصادر غير تقليدية، والموارد في مصر ليست قليلة، ونحتاج إلى حسن استغلال لهذه الموارد».
يأتي ذلك بعدما وصل الرئيس مرسي من نيويورك، بعد زيارة استغرقت 3 أيام، حيث شارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، وألقى كلمة مصر، كما أجرى العديد من اللقاءات مع كثير من المسؤولين والرؤساء، ورؤساء الوزراء.
فيما قال الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الخميس: «إن الرئيس محمد مرسي، توجه فور وصوله من مطار القاهرة إلى مكتبه، برئاسة الجمهورية، حيث عقد عدة لقاءات مع نائبه، المستشار محمود مكي، وعدد من مساعديه، لمتابعة القضايا التي تهم المواطنين».

هاام عن الفريق شفيق ؟؟

فى ذكراه الـ42

"شفيق" يُحيى "عبد الناصر والسادات"








وجّه الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، التحية للرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى ذكرى رحيلة الثانية والأربعين، قائلا: "كان زعيمًا فريدًا أعاد بناء المجتمع بعد تحرير الدولة، وانطلق باسم مصر محققًا لها ريادة مؤكدة".
وأضاف شفيق عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "إن قيم دولة يوليو التي أسسها ناصر من بين المقومات الجوهرية، التي تستند إليها الحركة الوطنية المصرية, وترسخ لدولة قادرة عادلة يحميها جيش وطنى".
وتذكر "للرئيس عبدالناصر أنه اختار نائبه السادات, ليصبح زعيما خالدا, قاد مصر إلى النصر, وأسس لسلام تقوم عليه منظومة الأمن الإقليمي إلى اليوم".
وأشار إلى "أن قيم قيادة السادات تندرج بدورها في الإطار الشامل للحركة الوطنية المصرية، كونه رئيسا مبادرا تمتع بشجاعة تتطلبها التحديات في أوقات عصيبة، وهكذا نستعيد سيرة السادات قبل أيام من ذكراه, فقد أسس لعلاقات استراتيجية مع الولايات المتحدة, تستند إليها مصر في تعاملاتها الدولية حتى اللحظة".
واختتم شفيق كلماته بأن الحركة الوطنية المصرية, تستلهم من مسيرة زعامات مصر ومفكريها كل المبادئ والقيم التي تؤدي إلي ترسيخ وجود الدولة, وتحقيق طموحات شعبنا العظيم.

تصريح كارثه من يوسف البدرى عن تدريس التوراه والانجيل فى المدارس !!


                 البدرى: تدريس التوراة والإنجيل فى المدارس يضرب الاسلام في الصميم .. وإذا وافق "مرسى" سنحاربه

الخميس 27.09.2012 - 10:20 م
الشيخ يوسف البدرى استاذ الاديان
سامى عبد الر حمن
رفض الشيخ يوسف البدرى استاذ الاديان والداعية الاسلامى اقتراح مدير التطوير والمناهج بوزارة التربية والتعليم بتدريس اجزاء من الانجيل والتوراة فى المدارس الحكومية قائلا:"هذا مرفوض شكلا وموضوعا وهذا المسئول لا يفرق بين التطوير والتبوير".

وقال البدرى فى تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" ان دراسة التوراة مع القران يضرب الاسلام فى الصميم لافتا إلي ان القران الكريم فيه ما اراد الله ان يذكره من التوراة والانجيل والزبور.

واشار البدرى ان هذا الاقتراح لا يقبله اى مسلم لانه يساهم فى ايقاع الفتن وانه سبق واقترح المرشح السابق للرئاسةاحمد شفيق وتم رفضه واذا وافق الرئيس مرسى على هذا الاقتراح سنحاربه ونقيم الدعاوى ضده امام ساحات المحاكم.

موقع امريكى يفجر تصريح غريب وقنبله عن الرئيس مرسى والاخوان والشاطر

موقع أمريكي : مرسي بدأ الإنشقاق عن "الإخوان" .. والشاطر يستعد للإطاحة بالرئيس بعد استبعاده من رحلة الصين




الخميس 27.09.2012 - 10:29 م


موقع "المونتور" الأمريكي

عبدالمنعم حلاوة
ذكرت مصادر في جماعة الإخوان المسلمين، أن الخلافات الداخلية بين قيادات الجماعة تصاعدت بشكل كبير مؤخرا، وأن شبه انقسام بدأ يلوح في الأفق بين جبهتين الأولى يقودها الرئيس محمد مرسي، والثانية يقودها خيرت الشاطر وزير اقتصاد الجماعة والرجل القوى وصاحب النفوذ.

ووفقا لموقع "المونتور" الأمريكي والذي نقل تصريحات المصدر الإخواني ولم تذكر إسمه، فإن الخلافات بدأت تتفجر وتتسع بشكل كبير بين مرسي وبقية أعضاء الجماعة بقيادة الشاطر، وبدأت الشرارة الأولى في رحلة الصين، حينما اصطحب الرئيس مرسي معه رجل الاقتصاد المعروف "حسن مالك" كرئيس للوفد الاقتصادي، ولم يصطحب خيرت الشاطر، وهو ما اعتبره جناح الشاطر محاولة تهميش له.

واتسعت الفجوة مع اتجاه وفقا للتقرير الذي جاء تحت عنوان "هل يتسع الصدع بين مرسي والإخوان المسلمين؟" مع تعمد مرسي ابعاد الشاطر عن القضايا الرئيسية للبلاد، وعدم الاستعانة به في أية مناصب أو حتى ظهوره اعلاميا معه، وبدأ مرسي ينحاز أكثر للدكتور عصام العريان، المعروف بخلافه مع الشاطر.

وفي محاولة للانتقام رد الاعتبار كان تعليق الشاطر المثير للجدل بأن مشروع المائة يوم الذي أعلن عنه مرسي لم يحقق شيئا حتى الأن، بل وان مشروع النهضة مجرد فكرة، وهو التصريح الذي استغله خصوم مرسي بشكل كبير لتشويه الرئيس.

وأشار المصدر الإخواني إلى أن ما يفعله الشاطر ربما يكون بداية لحملة ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، خاصة أن الجميع يعلم أن مرسي في حد ذاته شخصية ضعيفة بمفرده، ولا يستطيع العمل بعيدا عن الجماعة أو اتخاذ أي قرارات هامة بمفرده، والشاطر هو من يملك مفاتيح الجماعة ويحركها.

ضابط مخابرات سابق يفجر مفاجأه تغير كل الموازين عن الجنرال عمر سليمان



ضابط مخابرات سابق عمر سليمان استشهد في سوريا.. !!!!
2012-09-27 2150

[COLOR=black !important]
يعتقد اللواء محمود زاهر، الضابط السابق بجهاز المخابرات العامة، أن اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، والمدير الأسبق لجهاز المخبرات العامة ''استشهد'' في تفجير مبنى الأمن القومي وسط دمشق، منتصف يوليو الماضي، والذي راح ضحيته عدد من القادة السوريين، منهم وزير الدفاع داوود راجحة، ونائب رئيس الأركان وصهر بشار الأسد اللواء آصف شوكت، وحسن تركماني رئيس خلية الأزمة. وقال ''زاهر'' في تصريحات خاصة لمصراوي إن اللواء عمر سليمان ''استشهد'' في سوريا، خلال اجتماع مع قادة الأمن، علاوة على سقوط قتلى إسرائيليين، وإنه كان مصابًا بسرطان في الرئة، وكان تلقى العلاج بالخارج، من قبل الثورة. كان اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، ومدير المخابرات العامة السابق، قد توفي منتصف يوليو عن عمر يناهز 76 عامًا، أثناء إجرائه فحوصًا طبية في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية. وقال مساعد لرئيس جهاز المخابرات المصري السابق عمر سليمان، إن سليمان توفي في الولايات المتحدة حيث كان يخضع لفحوص طبية، وقال حسين كمال مساعد سليمان: «كان بخير، حدث هذا فجأة، كان يخضع لفحوصات طبية»، دون أن يعطي سببا لوفاة سليمان.

بوسى: نخنوخ ضربني ومنعني من الغناء


                  بوسى: نخنوخ ضربني ومنعني من الغناء

الخميس 27.09.2012 - 09:52 م
المطربة الشعبية بوسي
كتب فيصل عبد الغنى
قالت المطربة الشعبية بوسي إنه تم منعها أمس من الغناء في حفل زفافبفندق الفور سيزون وذلك لنشوب خلافات بينها وبين أشرف كرم الشهير بأشرف نخنوخ لما تربطه صلة قرابه بصبري نخنوخ.

وقالت بوسى إنها فوجئت أمس قبل صعودها للغناء بلجنتين من نقابة الموسيقيين عدد أفراد كل لجنة 7 أشخاص يمنعونها من الغناء بموجب القرار الباطل "علي حد قولها " الذي صدر لإيقافها عن الغناء بعد أن حدثت أزمة بينها وبين أشرف نخنوخ وصلت إلي تحرير محضر ضده بعد أن اعتدي عليها ومدير اعمالها بالضرب والسب.

وأشارت بوسي إلي أن أفراد اللجنة قاموا بمساومتها من أجل التصالح مع أشرف أو عدم غنائها في أي مكان داخل مصر مرة أخري وبرفضها للتصالح قاموا بمنعها عن الغناء مما ترتب عليه حدوث مشاجرة بين اللجنة وأصحاب حفل الزفاف لرفضهم قرار منع بوسي من الغناء في الحفل مما أدي لإنهاء الزفاف بشكل محزن.

كاهن كنيسة بالعريش: تهجير المسيحيين من رفح بناء على تعليمات المحافظ


كاهن كنيسة بالعريش: تهجير المسيحيين من رفح بناء على تعليمات المحافظ

Thu, 09/27/2012 - 22:17
http://almogaz.com/user/86/edit
كتب مدحت وهبة
أكد القس ميخائيل أنطون، كاهن كنيسة مارى جرجس، بالعريس أن تهجير 9 أسر من رفع إلى العريش جاء بناء على تعليمات محافظ شمال سيناء عبد الفتاح حرحور، بعد تعرضهم للتهديد بالقتل ومحاول البعض إطلاق الأعيرة النارية على بعض المحلات المملوكة للمسيحيين.
وأضاف القس ميخائيل، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى خيرى رمضان، فى برنامج "ممكن مع خيرى رمضان" مساء اليوم، الخميس، على قناة CBC أنه يجب على الحكومة طمأنة المسيحيين وجميع المصريين من حيث الأمن وعدم تعرض البعض لهم حفاظا على حياتهم، لافتا إلى أن عدد المسيحيين فى رفح يقرب إلى 5000 آلاف نسمة لعدد 900 أسرة.

الضباط الملتحون: غداً آخر موعد .. شوفوا لايه ؟؟

الضباط الملتحون: غداً آخر موعد لرد مستشار مرسى على مطالبنا

الخميس، 27 سبتمبر 2012 - 22:13

مظاهرة للضباط الملتحين
كتب أحمد مرعى

أكد هانى الشاكرى، المتحدث الإعلامى باسم ضباط الشرطة الملتحين، لـ"اليوم السابع"، أن الضباط ينتظرون حالياً رد المستشار محمد فؤاد جاد الله، المستشار القانونى للرئيس محمد مرسى، على مطالبهم حتى ينصرفوا عن فكرة الاعتصام أمام القصر الرئاسى نهائياً.

وأضاف الشاكرى، أن الضباط يمهلون مستشار مرسى حتى غد، الجمعة، للرد على مطالبهم بالموافقة، وشدد على أنهم سيعتصمون السبت أمام القصر الرئاسى فى حالة عدم الرد عليهم بالاستجابة لمطالبهم.


أغرب صور زفاف من العالم


  أغرب صور زفاف من العالم
 
 




















عاجل من رئيس الحكومه خلال ساعات

"قنديل" يصدق على قانون تملك الأراضى بسيناء خلال ساعات 

الخميس، 27 سبتمبر 2012 - 20:31
هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء
شرم الشيخ - ميرفت رشاد 

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل، سوف يصدق على اللائحة التنفيذية لقانون تملك الأراضى فى سيناء خلال الساعات القادمة.

وكشف المحافظ، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم على هامش الاحتفال بيوم السياح العالمى، أن ملامح اللائحة التنفيذية للقانون تتضمن عدم تملك أو تخصيص الأراضى أو العقارات أو الوحدات للإقامة فيها بالمنطقة أو منح حق الانتفاع بها سواء للمصرين أو الأجانب بمناطق التنمية أو الاستثمار إلا بعد الحصول على موافقة مجلس إدارة جهاز التنمية ووزارتى الدفاع والداخلية والمخابرات العامة 


وقال المحافظ، إن اللائحة التنفيذية تنص على تطبيق أحكام القانون على سائر الأنشطة والمشروعات التى مازالت تحت التأسيس وعلى الجهات المعنية توفيق الأوضاع خلال 6 أشهر من صدور اللائحة. 


وأضاف فودة، أنه تم رصد مليار جنيه لتنمية سيناء وإنشاء مشروعات تنموية يستفيد منها أبناء سيناء، كاشفاً عن أن جهاز سيناء سيضم ممثلين من قبائل البدو للمشاركة فى صياغة سياسات التنمية فى سيناء. 


وأشار إلى أن المحافظة تتخذ إجراءات مشددة لمواجهة ظاهرة التحرش فى المدن السياحية، حيث بلغت نسبته فى المحافظة 5%، معلناً أن المحافظة أقامت حفل حضرة أكثر من 5 آلاف سائح ولم تتلقى مديرية الأمن أى نوع من بلاغات للتحرش أو المضايقات.





اليوم السابع

''شعب تويتر'' ينتصر لـ''بكار'' في معركة نقاب عروسه

''شعب تويتر'' ينتصر لـ''بكار'' في معركة نقاب عروسه 






 صورة تداولها النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى لحفل زفاف نادر بكار 

9/27/2012 8:05:00 PM
كتب- إياد أحمد:
نادر بكار.. أحد الشخصيات المثيرة للجدل ليس فقط على المستوى السياسي منذ بزوغ نجم الإسلام السياسي، بعد الثورة، وخاصة حزب النور الذي يمثله بكار كمتحدث رسمي، فبعد ما كان حول الصراع الدائر الذي ربما ينتهي بإبعاده عن حزب النور، ثار جدلًا مماثلا وربما أكثر حدة عبر الشبكات الاجتماعية حول صور حفل زفاف السياسي الشاب، والذي أقيم مساء الأربعاء.

انقسام واضح، وشد وجذب دار منذ انتشار الصورة الأولى لحفل زفاف بكار، ولزوجته المنقبة، وكان لنقاب العروس الحظ الأكبر من النقد، والدفاع، فبين مؤيد لحقها في ارتداء ما تشاء، وبين منتقد، دار الجدل.
البداية مع سلامة عبد الحميد، ''salamah''، والذي قال عبر حسابه على تويتر: ''صديقتي قعدت ساعة تناقشني في حقها في ارتداء البكيني من غير كاش مايوه. دلوقتي مش عاجبها ظهور عروس نادر بكار بالنقاب.. منتهى التناقض''.
وقال ''7azla2om'': ''مستغرب اوي من اللي بيتريقوا علي اللي لابساه زوجة نادر بكار في الفرح .. وانت مال ..ما تلبس اللي تلبسوا وانت في فرحك لبّس مراتك من غير هدوم!''.
وعلى نفس النهج سارت نهى عماد '' Noha Emad ''، والتي قالت: ''أنا والله ما فهمه عقليه الناس ال بتضحك على نادر بكار وعروسته . ايه يضحك في الصور دي ؟ هي المنقبة مش من حقها تلبس فستان فرح ! أهدو شويه بقه''.
وفي رؤية أخرى قالت دعاء سلطان '' Doaa Sultan '': أنا آسفة.. بس بعيدا عن احترامي الكامل للنقاب والمنتقبات.. ليه نادر بكار عامل فرح ومتصور ومطلع عروسته المنتقبة في الصور؟!! ايه المنطق؟! المنتقبة معناها مش عايزة تتشاف؟!! ايه لازمة اننا نشوفها ان كان هي مقررة تغطي نفسها؟!!''.
وكان للشاعر عبد الرحمن يوسف وجهة نظر مغايرة حيث قال:'' أخي الكريم نادر بكار...أمامك الليلة استحقاق تاريخي من نوع آخر، فانس الحزب وركز الله يكرمك.. بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير''.
وتجاهل نادر بكار كل ما قيل واكتفى برد التهنئة حيث قال عبر حسابة على ''تويتر'' الخميس: أشكر كل من بارك لي الزواج.. جزاكم الله خيرا''.

بالصور ... وشم منة شلبي يضعها في دائرة الاتهام بالإساءة للذات الإلهية

بالصور ... وشم منة شلبي يضعها في دائرة الاتهام بالإساءة للذات الإلهية





 الممثلة منة شلبي

9/27/2012 6:36:00 PM
 
القاهرة - شريف هاني :
تعرضت الممثلة منة شلبي لهجوم شديد بسبب الوشم الذي ظهر على ذراعها اليسرى أثناء حضورها العرض الخاصّ بفيلمها "بعد الموقعة"، حيث وشمت لفظ الجلالة على ذراعها.
 
واعتبر كثير أنها بهذا الوشم أساءت بشكل كبير إلى الذات الإلهية، وكذا بسبب ملابسها الجريئة التي لا تليق بالوشم، في حين رأى البعض أنها تغازل الإخوان المسلمين بعد توليهم الحكم في مصر.
 
من جهتها رفضت شلبي التعليق على هذا الهجوم، والتزمت الصمت تماما، فيما قالت والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى لمجلة سيدتي: "هل ستبقى منة مثارا دائما للهجوم عليها في أي تصرف تقبل عليه؟ أرجوكم اتركوها في حالها، ولفنها".
 
وتساءلت زيري "ما المشكلة في أن تضع منة وشمًا على ذراعها، وتكون الكلمة لفظ الجلالة، أليس هذا أفضل من أن تضع رسومات العفاريت والأشكال الغريبة على جسدها؟ إن كل ما تقصده من الوشم هو حماية الله".
 
وأضافت والدة منة قائلة بغضب: "ماذا يريدون من ابنتي؟ إذا ارتدت ملابس عارية يهاجمونها، وإذا وضعت لفظ الجلالة على ذراعها يهاجمونها أيضًا، فهل معنى ذلك أنها إذا ارتدت ـ هي أو أي فتاة أخرى ـ سلسلة عليها كلمة "ما شاء الله"، أو أي رمز ديني تتهم بالإساءة للذات الإلهية؟ حاشا لله، فابنتي مؤمنة بالله سبحانه وتعالى وتصلّي وتصوم"
 

تصريح خطير جدااا من مصدر عسكرى

مصدرعسكرى: من "العار" أن تستعين قواتنا المسلحة بالأجانب في حماية أراضيها..وتدخل بريطانيا مرفوض 


  

الخميس 27.09.2012 - 07:47 م


 القوات المسلحة المصرية "نسر"

كتب: أحمد مهاب 
أكد قادة الجيوش الرئيسية والمناطق العسكرية أنه من "العار" أن تستعين القوات المسلحة المصرية بكل قوتها وتاريخها العريق بالأجانب في حماية أراضيها، وقد وعد السيسي في نهاية هذه اللقاءات بأنه لن يسمح بإقحام أي دولة في عمل الجيش المصري.

وشدد 
مصدر عسكري مسئول أن هناك حالة من الرفض داخل وزارة الدفاع والقيادات العسكرية لأى جهود أجنبية في إطار عمليات الجيش لتطهير سيناء من البؤر الإجرامية والعناصر المسلحة وأصحاب الأفكار الجهادية والتكفيرية .

وقال المصدر إن قيادات الجيش لم تتلق حتى الآن أي عرض رسمي من أي دولة بمساعدتها في عمليات سيناء ولم ينقل الرئيس محمد مرسي حتى الآن للقيادات العرض الذي قدمته الحكومة البريطانية –حسب ما جاء بصحيفة "جارديان" أمس الأربعاء بمساعدة مصر في قمع المليشيات في شبه جزيرة سيناء وإرسال رئيس هيئة الأركان البريطانية الجنرال ديفيد ريتشاردز وتشكيل فريق عمل لتحقيق الاستقرار في مصر.


صدى البلد

وأوضح المصدر أنه قد حدثت عدة اجتماعات برئاسة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي مع قيادات الجيش خاصة المشاركين في عمليات سيناء وتم التطرق لموضوع الفريق البريطاني الأمر الذي تم مواجهته برفض شديد .

و أكدت القيادات علي أن القوات المسلحة المصرية قادرة على حماية سيادة الدولة بكل شبر على أرض مصر وأنه لن يسمح بدخول أو مشاركة أي دولة أجنبية في هذه العمليات التي ستظل عمليات مصرية خالصة.

وعلى صعيد العمليات الدائرة حاليا في سيناء أكد المصدر العسكري أنه سيتم خلال يومين وتحديدا نهاية الشهر الجاري الكشف عن نتائج العمليات منذ بدء المرحلة الثانية في 31 أغسطس الماضي والبدء في المرحلة الثالثة للعمليات والتي ستتقلص فيها عدد القوات والمعدات في سيناء والتركيز على نتائج التحقيقات التي تجرى حاليا سواء في النيابات أو الجهات السيادية مع أكثر من 200 من المشتبه فيهم –حسب المصدر- والتعرف من خلالها على أعضاء الخلايا الإرهابية المتمركزة في سيناء ليتم التعامل معها بعد تحديد أماكنها واصطيادها بواسطة قوات الصاعقة.

مش هتصدق ابدا الخبر ده

طلاق سعودية لأن زوجها كشف وجهها



الخميس, 27 سبتمبر 2012 10:23




طالبت زوجة سعودية بالطلاق من زوجها لأنه استجاب لفضوله و تجرأ و كشف عن وجهها البرقع الذى تضعه أثناء نومها، بعد زواج استمر 30 سنة دون أن يرى ملامحها.
تركت الزوجه منزل زوجها بعد أن تعدّى على التقاليد المتعارف عليها في احدي قري جنوب بادية خميس مشيط بالسعودية، و التى تقضي بأن لا يرى الرجل و جه امرأته أبدا، الأمر الذى خالفه الزوج الذى تجاوز الخمسون عاماً بحسب ما نشرته صحيفة الأهرام.
و لم تشفع اعتذارات الرجل لزوجته و وعوده بعدم تكرار تلك المحاولة عند الزوجه التى شعرت بالتجاوز في حقها والتطاول عليها.
جدير بالذكر أن تلك الحاله ليست الأولى من نوعها، حيث ذكر موقع "العربيه نت" أن هناك العديد من الرجال السعوديين لم يروا أوجه زوجاتهن رغم مرور سنوات على زواجهم.
و أشار الموقع إلى أن "محمد" ظل 40 سنة دون أن يرى وجه زوجته أم ابناءه الثلاثه وعندما تجرأ على ذلك طالبته بالطلاق أيضاً، بينما استسلم على لتهديد زوجته بترك البيت اذا ما حاول رؤية وجهها بعد زواج دام 10 سنوات.
و فضلت زوجة "حسن القيبي" أن تختار لزوجها عروس أخرى لا تتبع تقاليد قريتها، عندما هددها بالزواج من أخرى اذا لم تسمح له برؤية زوجها.

خطير من صفوت حجازى



صفوت حجازى : لا أرى أى رفض شعبى لبيع أراضى فى سيناء لحماس و لا أمانع فى أن نقسم مواردنا معهم !!! 

مفاجأة.. «شفيق يُفجر حزب النور من الداخل»

مفاجأة.. «شفيق يُفجر حزب النور من الداخل»


احمدشفيق




محيط – محمد حسن
تعدى حزب النور في صراعه الداخلي الدائر منذ فترة مرحلة الانشقاقات والخلافات إلى مرحلة "تكسير العظام"، ليصل تدريجيا إلى الانفجار بعدما بلغ الصراع بين جبهة "عبد الغفور " وجبهة "ثابت " ذروته ، ومحاولة كل جبهة إقصاء الأخرى، والإنفراد بالقرار بل وإصدار قرارات تتناقض كليا مع الآخرى،وتعكس وجهة نظر عدائية بينهما.

بعدما قرر الدكتور "عماد عبد الغفور" ،رئيس الحزب،فصل عدد من قيادات الهيئة العليا وهم الدكتور اشرف ثابت،وكيل مجلس الشعب السابق، يونس مخيون والمهندس جلال مرة واستبعاد "نادر بكار" من موقعه كمتحدث رسمي باسم الحزب،فقد قررت الهيئة العليا المقالة استبعاد عبد الغفور من رئاسة الحزب.

وقال العميد "يحيي حسين "،عضو الهيئة العليا المعين،رئيس جبهة الإصلاح الداخلي، ل"محيط" أن سبب الإطاحة بالهيئة العليا، هو لقاء ثابت وبعض القيادات بالفريق أحمد شفيق،المرشح الرئاسي السابق، بمنزل شفيق ليلة إعلان نتائج جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، الأمر الذي يخالف مبادئ الحزب ومصداقيته.

وأضاف أن اللائحة تنص علي أحقية رئيس الحزب بإعادة تشكيل الهيئة العليا لحين إجراء الانتخابات الداخلية، مؤكدا إنهم أبلغوا لجنة شون الأحزاب بقرار الرئيس و مطالبتهم بعدم التعامل مع المقالين.

وأوضح أن رئيس الحزب والهيئة العليا المعينة قررت نهائيا إلغاء الانتخابات التي كان من المقرر إجراءها يوم الجمعة المقبل لما بعد الانتخابات التشريعية، وإلغاء ما يترتب علي الانتخابات من قرارات، وحل لجنة شؤون العضوية، كما قرر رئيس الحزب سابقا، مؤكدا أن المقالين فصيل قليل غير مؤثر علي قاعدة الحزب التي تحترم رئيسها.

وأضاف حسين إن قرارا صدر بتعيين الدكتور "يسري حماد" نائبا لرئيس الحزب للجان النوعية، وتشكيل لجنة تلقي الشكاوي والمصالحة ولم الشمل لبحث مشاكل أعضاء النور لاسيما المستقيلين والتباحث معهم للعودة للحزب، وعلى رأسهم المستقيلين من الحزب بالغربية التي شهدت أكبر انشقاقات، موضحا أنه جاري بحث شكاوي أعضاء النور وأسباب الاستقالات لحلها.

من جهة أخرى أكد "أشرف ثابت"وكيل مجلس الشعب المنحل وعضو الهيئة العليا للحزب أن لجنة شئون العضوية المشرفة على الانتخابات الداخلية للحزب ستعمل على استكمال الانتخابات في المحافظات التسع المتبقية غدا الجمعة.

وأضاف في تصريح خاص لـ"محيط" أن عماد عبد الغفور رئيس الحزب تعدى على اللائحة الداخلية للحزب، وخالف القواعد واللوائح المنظمة، مؤكدا أنه لا يملك الحق في تأجيل الانتخابات دون اللجوء للهيئة العليا، وفيما يتعلق بفصل وإحالة عدد كبير من أعضاء الهيئة العليا للحزب، لفت ثابت إلى أن قرار عزلهم باطل ومخالف للقانون، لافتا إلى أن "عبد الغفور " لم يجر تحقيقات مع أيا منهم لاتخاذ قرار على أساس نتائج التحقيقات، مما يعد مخالفة واضحة للائحة .

وجدد " ثابت في حديثة مع "محيط" تأكيده على أن الهيئة العليا للنور قررت استبعاد رئيس الحزب من موقعه، وتعيين سيد مصطفي ،نائب رئيس الحزب، في رئاسة الحزب ،موضحا أن اللائحة التنفيذية للنور تنص علي أن وكيل المؤسسين عماد عبد الغفور انتهت مهمته في شهر سبتمبر الجاري، مضيفا أن اللائحة تنص على تولي نائبه لرئاسة الحزب بعده.

و عن ما أكده محضر اجتماع الهيئة العليا برئاسة عبد الغفور أن سبب الفصل هو لقاء قيادات الهيئة العليا المقالة بشفيق، أجاب بأنه لا تعليق علي هذا القول، مشيرا إلي أن الهيئة العليا التي قررت استبعاد عبد الغفور هي المنوطة بتسيير أمور الحزب لأنها أعلي سلطة بالنور.

فيما علق المهندس "جلال المرة " علي خبر إقالته قائلا بأنه لا يعلم عن قرارات عبد الغفور شيئا، ولم يصله أي قرار رسمي بهذا الشأن، مؤكدا أن الانتخابات الداخلية التي بدأت قبل أسبوعين مستمرة يوم الجمعة المقبلة بقرار من الهيئة العليا للحزب.

من جهة أخرى حصلت "محيط " علي نسخة من محضر اجتماع عبد الغفور مع هيئته العليا التي اتخذ فيها قرارات الإطاحة ببعض قياداتها ،مساء أمس، والتي جاء فيها عزل قيادات الهيئة العليا المهندس اشرف ثابت،وكيل مجلس الشعب السابق والدكتور يونس مخيون والمهندس جلال مرة حيث اتهمهم بمخالفة قراراته والاتصال و الحديث للوسائل الإعلام باسم الحزب دون الرجوع إلي رئيسه وقياداته.

واتهم "عبد الغفور" "ثابت "و "مخيون "و "المرة " بالتفاوض مع جهات سياسية والمشاركة في فعاليات احتجاجية دون إذن الحزب والاتصال، والتنسيق مع رجال أعمال وشخصيات سياسية مرفوضة مجتمعيا، تتصادم مع مصداقية و سياسيات ومرجعية الحزب.

وقال المحضر أن الهيئة العليا الجديدة جددت الثقة في رئيس الحزب وتأييد قراراته بإيقاف الانتخابات الداخلية، والتحقيق في الشكاوي المقدمة ضد اللجنة المشرفة عليها و تشكيل لجنة مصالحة ولم الشمل وإعادة تقييم أمناء الحزب بالمحافظات.

وقررت الهيئة العليا استبعاد "نادر بكار" من منصبه كمتحدث باسم الحزب، وتفويض الدكتور" يسري حماد" والدكتور "محمد نور" كمتحدثين رسميين، و إيداع المحضر للجنة شؤون الأحزاب لاعتمادها وتنفيذ القرارات وعدم التعامل إلا من خلال الهيئة الجديدة.

أنباء عن تحركات غير طبيعية في تل أبيب

أنباء عن تحركات غير طبيعية في تل أبيب 
9/27/2012 6:41 PM

عبد الرحمن صلاح


كشفت مصادر صحفية، عن وجود تحركات غير طبيعية داخل إسرائيل، بدأت منذ أسبوعين، ووصلت ذروتها في اليومين الماضيين، خاصةً على صعيد الرعايا الأجانب، وتحديداً الأمريكان.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ " الفجر "، أن المخاوف بشأن احتمالية وقوع حرب بين القاهرة وتل أبيب، أو الاشتباك مع إيران، تسببت في حالة زعر كبيرة، نتج عنها مغادرة عدد كبير من المواطنين الأجانب لإسرائيل، مع وجود تحذيرات كبيرة من جانب دول هؤلاء الرعايا لعدم سفر أي مواطنين خلال الفترة الحالية.

المخاوف السابقة، عززتها التصريحات المتكررة من جانب مسئولين مصريين وإسرائيليين، بشأن استعدادات الجيش هنا وهناك، لاحتمالية شن حرب في أي وقت، والسعي المتبادل نحو امتلاك القوة، والتسليح.

هجرة جماعية للأسر المسيحية من رفح

هجرة جماعية للأسر المسيحية من رفح
2012-09-27 18:37:33

 
 هجرة جماعية للأسر المسيحية من رفح.. تهديدات بالقتل وحرق البيوت وراء الهجرة.. والكنيسة تطالب بالتصدى لمخططات الترحيل.. والمحافظ يصدر نشرة نقل جماعية للموظفين المسيحيين بدلا من تأمين المنطقة

تأبى محافظة شمال سيناء أن تغيب عن المشهد العام فى مصر، فكلما هدأت الأمور فى نطاق العمليات العسكرية اشتعلت فى مناطق أخرى، لعل آخرها اعتزام قرابة 23 أسرة مسيحية ترك ديارها وممتلكاتها فى رفح، للنجاة بحياتها من العناصر المتشددة التى تهددها، والتى أطلقت النار على أحد المتاجر المسيحية برفح.
 

وتسود حالة من القلق والخوف والغضب الأسر المسيحية المقيمة فى رفح جراء إطلاق النار على محل تاجر مسيحى يدعى أبو جورج يوم أمس الأول، ونتيجة استمرار التهديدات لهم بمغادرة المكان، وخوفا على أطفالها الصغار وطلاب المدارس جراء التهديدات المتصاعدة، فى ظل انفلات أمنى غير مسبوق وانعدام تواجد الأمن فى المنطقة، والمفاجأة أن رفح بعد 30 سنة باتت خالية من المسيحيين، كل الأسر التى تعيش فى رفح هاجرت، وتركت بيوتها ومحلاتها ومدارس أولادها، وانتقلت للعيش عند أسر أخرى فى العريش، مما أدى لارتفاع الإيجارات بشكل جنونى.
 

ولكن الأمر المثير للدهشة، هو أن يأمر محافظ شمال سيناء اللواء سيد حرحور بنقل الموظفين الأقباط، بنشرة ندب جماعية للعمل بالعريش، بدلا من توفير الأمن والاستقرار لهم، وذلك تأكيدا لما سبق وانفرد به "اليوم السابع" حول نية المسيحيين المغادرة إثر منشورات تهديديه لهم.
 

سيناء باتت فى أخطر مراحلها بعد تهجير المسيحيين، سيأتى الدور على المسلمين من أبناء الوادى ثم بقية المسلمين لليتم ترك رفح إمارة للجماعات المسلحة المتشددة المقربة من حماس.
 

البداية كما يقول الأنبا قزمان راعى كنائس شمال سيناء الأسقف العام، كانت بمنشور تم تركه فى محلين تجاريين يطالب المسيحيين بالمغادرة وإلا سيتعرضون للقتل، فتم إبلاغ الأمن عن المنشور، ورغم القلق إلا أن الأهالى لم تغادر والأمن لم يتحرك، لكن أول أمس تعرض محل تجار ملك أبو جورج أحد المسيحيين لإطلاق نار كثيف ليلا، وصاحبه بداخله، لكن الله نجاه وتحطم المحل، وبعد إطلاق النار فى المنطقة لم يجد المسيحيون من يحميهم فغادرت كل الأسر المسيحية رفح وتتواجد حاليا فى العريش.
 

وأضاف الأنبا قزمان: "هذا ليس حلا أن نترك أرضنا الأرض المقدسة أرض الأنبياء، الحل أن تبسط الدولة نفوذها على الحدود، وأن تحمى أبناءها، وألا تتركها مفتوحة للجماعات المسلحة، لأنه المرحلة الثانية سيتم تهجير بقية الأهالى، وتسيطر هذه الجماعات على المنطقة"، مشيرا إلى حالة من الغضب العارم لدى المسيحيين فى سيناء جراء ما يحدث.
 

الأنبا ميخائيل انطون من كنيسة العريش قال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "للأسف الأسر فى رفح تلقت تهديدات كثيرة، وأطلق النار على محل تاجر، ومع التهديدات المستمرة، لم تجد هذه الأسر إلا المغادرة خوافا على حياتهم، مضيفا "سبق وتعرضت الكنيسة فى رفح لإحراق وتفجير وتشويه دون تحرك لضبط العناصر التى تفعل ذلك".
 

إيهاب لويس أحد المهجرين من رفح، وكان يعمل مدرسا، قال لـ"اليوم السابع"، "كنت فى رفح وغادرت خوفا على حياة أسرتى، بيتى معرض لأن يحرق فى أى وقت، محل أبو جورج أجبروه على بيعه ورموا بضاعته فى الشارع، حياتى كلها تغيرت، عندى أسرة وأطفال، الوضع فى رفح صعب تهديدات ليل نهار، وأبناؤنا منذ أسبوع وهم لا يذهبون للمدارس، والحل كما يراه المحافظ صدور نشرة نقل جماعى لنا للعريش"، متسائلا: "كيف أعيش فى العريش والإيجارات مرتفعة"؟، مطالبا بتوفير مساكن لهم من المحافظة.
 

وأضاف "كنت أخاف أن أمارس عملى مع التلاميذ فى رفح، كانت نظرات البعض لى صعبة وكأننى أجنبى أعيش بينهم"، موضحا أن كل ذلك كان بعد الثورة لكن الأوضاع قبلها كانت رائعة، وكانت العلاقة أروع مع المسلمين".
 

وتابع: "جميع المسيحيين برفح بلا استثناء غادروها مهجرين مرحلين، وهم فى حالة بكاء وغضب من إهمال الدولة لهم بعد 30 سنة من الإقامة فى رفح، عاصرنا فيها عاصرت كل الأحداث، بل كنا نعيش فى قلب الأحداث، وأبلغنا الأمن ولم يهتم أحد، وعندما ذهبت للمحافظ، فقال سيتم نقلكم للعمل بالعريش، بدلا من تأميننا هناك".
 

ويذكر أن كنيسة رفح تعرضت لعدة تفجيرات لتدميرها وحرقها، وكتبت عليها عبارات تطالب المسيحيين الرحيل والمغادرة وشتائم أخرى، بل تم حرق الإنجيل، وكتابة عبارات تهديدات للمسحيين لعدم العودة، وتم العثور على عدة أحزمة ناسفة ومتفجرات فيها أيضا.
 

ومن جانبه قال الشيخ مرعى عرار المتحدث باسم الدعوة السلفية برفح: "نحن ضد ما يحدث من اعتدا على المسيحيين إطلاقا، وأن ما حدث لا يخدم إلا الأعداء، وهدفه إلهاء الشعب المصرى عن المخطط الأكبر والأزمة الكبرى التى تعيشها مصر، مضيفا "نحن مهددون من الداخل والخارج".