فــضــيــحــــــه

أمن المنيا يلغى حفلاً غنائياً بعد تجمهر التيار الإسلامى أمام القاعة

الأحد، 28 أكتوبر 2012 - 22:33
اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا
المنيا ـ حسن عبد الغفار

تجمهر عدد من أفراد التيار الإسلامى أمام استراحة محافظة المنيا التى كان يقام بها حفل غنائى لفريق غنائى يسمى "من قلب مصر" وفريق "إيد فى إيد".

وكان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من عمليات النجدة، يفيد تجمع بعض أفراد التيار الإسلامى أمام قاعة الاحتفال يعلنون رفضهم للاحتفال، مرددين هتافات "إسلامية.. إسلامية" بعد مرور 20 دقيقة فقط من بداية الحفل.


وعلى الفور انتقلت أفراد الأمن إلى مكان الحفل، وطلبت من الفرقة الغنائية إنهاء الحفل منعا لحدوث مصادمات بين الحضور والأفراد المجتمعين أمام قاعة الاحتفالات، وبالفعل تم إلغاء الحفل، وطوقت القوات الأمنية المكان.


بينما أكد الشيخ عصام خيرى، المتحدث الرسمى باسم الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية، أنه وصل إلى مسامع بعض الشباب من التيار الإسلامى أن الحفل حفل تبشيرى، وليس غنائيا، كما هو معلن عنه، ولذا تجمع الشباب بهدف إلغاء الاحتفالية، وأخذ الشباب يردد هتافات: "إسلامية"، وطلبوا من الجهات التنفيذية إلغاء الحفل منعا لحدوث مصادمات بين الحضور والشباب، مما دفع بعض القيادات من الجماعة مثل الشيخ عاصم عبد الماجد والشيخ رجب حسن للانتقال إلى الحفل لمنع حدوث مصادمات بين الجانبين.




مرسي التقى أعضاء مكتب الإرشاد وشورى الإخوان فى لقاء سري...شاهد السبب!!!

http://estklal.com/Images/PicLib/morsi-shater.jpg
مرسي التقى أعضاء مكتب الإرشاد وشورى الإخوان فى لقاء سري بنادى الحرس الجمهوري
اللقاء عقد أول ايام العيد.. وحضره الشاطر.. واستمر ساعتين وركز على وضع خطة لمواجهة الهجوم الذى يتعرض له الإخوان
عقد الرئيس محمد مرسي، لقاءً سريا التاسعة من صباح يوم العيد الأضحى مع أعضاء مكتب الإرشاد ومجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، حضر منهم نحو 30 شخصية وغاب بعضهم منهم المرشد محمد بديع ورئيس حزب الحرية والعدالة سعد الكتاتنى وغيرهما ممن تواجدوا فى السعودية فى نفس التوقيت للحج، ولعقد اجتماع للتنظيم الدولى للإخوان على هامش المشاعر المقدسة.
حضر الاجتماع الذى استمر ساعتين المهندس خيرت الشاطر، النائب الأول للمرشد العام للجماعة، والرجل الأقوى فى الجماعة والذى يتردد أنه الحاكم الفعلى لمصر. والدكتور حسام أبوبكر، عضو مكتب إرشاد الجماعة، وعدد من قيادات مجلس شورى "الإخوان" من بينهم الدكتور حلمي الجزار وعصام حشيش وغيرهم.
وكشف أحد من حضروا الاجتماع، أن اللقاء تناول الهجوم الذى يشنه معارضون على الدكتور مرسى، رئيس الجمهورية، وسبل دعم الجماعة لرئيس الجمهورية فى مواجهة هذا الهجوم.

بالصور والفيديو .. مشادات أمام دور العرض للحصول على تذاكر "عبده موتة"

بالصور والفيديو .. مشادات أمام دور العرض للحصول على تذاكر "عبده موتة"
























جذبت أفلام عيد الأضحى التى تنافس فى السباق السينمائى هذا الموسم عددا كبيرا جدًا من الجماهير على مدى الأيام الماضية وبخاصة من شريحة الشباب الذين تكالبوا على مشاهدة تلك الأفلام، وتطور الأمر فى بعض الاحيان إلى مشادات للحصول على تذاكر العرض وخصوصا فى دور العرض بوسط البلد.

وجاء على رأس أفلام العيد الأكثر مشاهدة فيلم "عبده موتة " للفنان الشاب "محمد رمضان "، والذى نجح فى جذب عدد كبير من المشاهدين واكتساح شباك التذاكر.

وتلاه فى المركز الثانى فيلم النجمة ياسمين عبد العزيز " الآنسة مامى"، إلا أن الشريحة الأكبر من المشاهدين كانت من الأطفال والعائلات.

يذكر أن الفيلمين من إنتاج أحمد السبكى وفيلم عبده موتة يعد ثانى بطولة مطلقة لـ"رمضان" بعد فيلم الألمانى، ويجسد فيه رمضان شخصية شاب يتاجر فى المخدرات، ويصور له طموحه الكبير أنه سيحقق الثراء الرهيب من تلك التجارة، ولكن تحدث العديد من الصراعات والمفاجآت التى تغير الكثير من ذلك الشاب وتحول طريق حياته، ويشارك رمضان البطولة الفنانة الاستعراضية دينا والفيلم من إخراج إسماعيل فاروق.

وفيلم "الآنسة مامي" تدور أحداثه حول زوجة تحلم بإنجاب أطفال ويشاركها البطولة الفنان حسن الرداد وهالة فاخر تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان.





الإخوان يتهمون «قنديل»...شوف بأية؟؟؟؟

الإخوان يتهمون «قنديل» بتعطيل حركة المحافظين الشاملة.. ويؤكدون: «ليس منا»



صابر عبد الصادق
شنت قيادات حزب الحرية والعدالة هجوماً حاداً، على الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، واتهمته بتعطيل حركة المحافظين الشاملة عقب انتهاء الـ 100 يوم الأولى من ولاية الرئيس، بالرغم من تفاقم المشاكل فى العديد من المحافظات، مما أدى لاستقالة محافظ أسوان، وتظاهر المواطنين ضد محافظى البحيرة والوادى الجديد، مؤكدين أنه لا يحسب على جماعة الإخوان ولا حزبها.
وانتقد القيادى الإخوانى صابر عبدالصادق، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس الشعب المنحل، تأخر حكومة قنديل، فى إجراء تغييرات شاملة للمحافظين، بدلاً من التغيير الجزئى. وقال لـ«الوطن»: إن الحزب سيبدأ مناقشة ملف المحافظين خلال أيام بعد انتهاء إجازة العيد، مضيفاً: كان من المفترض أن تجرى الحكومة تغييرات عقب انتهاء الـ 100 يوم، وطالب بإجراء تقييم للمحافظين، على أساس التقارير التى وصلت مؤسسة الرئاسة والحكومة، عن معدل الأداء فيما يخص برنامج الرئيس. وأوضح أن الحزب سبق وطالب بتعيين نواب للمحافظين، تفادياً لمشاكل مماثلة لحالة محافظ أسوان، مشيراً إلى أن القاهرة ظلت لفترة دون محافظ، قبل تعيين المحافظ الحالى.
وقال محمد عبدالفتاح، عضو الهيئة العليا للحزب عن أسوان، إن الحزب ينتظر قرار الحكومة ومؤسسة الرئاسة بتعيين محافظ جديد، بعد استقالة اللواء مصطفى السيد من منصبه. وأشار إلى أن الحزب لم يتدخل فى استقالة المحافظ، واتهم الحكومة بتجاهله، مشدداً على أن قنديل لا يمثل «الحرية والعدالة»، ولا جماعة الإخوان المسلمين.
وأشار إلى أن رئيس الحكومة تجاهل رأى الحزب فى أزمة المحافظ، ويتحمل وحده مسئوليتها كاملة، معلقاً: على استعداد للتدخل بشرط أن تطلب الحكومة، وساعتها سنقدم رؤيتنا.
فى السياق ذاته، دخل العشرات من أبناء الوادى الجديد فى اعتصام مفتوح، أمام ديوان المحافظة، للمطالبة بإقالة المحافظ اللواء طارق المهدى. وقال الدكتور رائد زهر الدين، القيادى بحزب الحرية والعدالة: كان لزاماً علينا أن نطالب برحيله مبكراً، فأبناء الوادى الجديد ليسوا أقل من مواطنى مطروح وأسوان، وطالب الحكومة بإجراء حركة محافظين قريبة شاملة، لتعيين محافظ مدنى يلبى طموحات المواطنين، بعد أن فشل المحافظ الحالى فى حل مشاكلهم -على حد قوله.

خطير عن الموساد...وشوف كانوا بيخططوا لايه في مصر !!!!!!


مصادر أمنية: الموساد وراء المحاولة الفاشلة لتهريب وثائق ممتلكات اليهود من مصر
شبكى يقودها يهودى مصري يحمل الجنسيتين الفرنسية واللبنانية.. وأردنى.. أبرز الضالعين فى المؤامرة
كتب: صبري عبد الحفيظ
كشفت مصادر أمنية عن التوصل لخيوط تشير إلى تورط المخابرات الإسرائيلية الموساد فى عملية تهريب 13 طردا من الوثائق تخص ممتلكات اليهود فى مصر والتى تم الإعلان عن إحباطها مؤخرا.
وقال المصادر أن العملية كانت تتم لحساب رجل أعمال يهودي لبناني، يحمل الجنسية الفرنسية أيضاً، زعم أنه من أصل مصري، وآخر من الأردن، وكان اللبناني يزعم أنه يسعى لجمع وثائق تخص أجداده المصريين، ورجحت المصادر أن يكون هذا الرجل، بالإضافة إلى السيدة الفرنسية، مرتبطاً بعلاقة مع جهاز الإستخبارات الإسرائيلي الموساد.
وكشفت التي تجريها النيابة العامة، حول واقعة تهريب 13 طردا من الوثائق اليهودية من مصر، إن البداية كانت عندما تلقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة معلومات تفيد بأن شركة شحن تتخذ من مدينة نصر مقراً لها، تستعد لتهريب 13 طرداً من الوثائق والكتب التاريخية، ولم يتضمن البلاغ أنها وثائق يهودية، وبعد مداهمة مخازن الشركة، عثر على 13 طرداً مخزنة في حقائب كبيرة، وبلغت زنة الوثائق أكثر من ألفي كيلو جرام، و اكتشف خبراء من الآثار أنها تاريخية وتضم معلومات عن اليهود وأملاكهم في مصر تعود الى القرن التاسع عشر. وتبين أن شركة الشحن كانت تستعد لإرسالها إلى الأردن، ومنها إلى إسرائيل، ورجحت التحقيقات أن يكون الهدف من التهريب استخدام تلك الوثائق ضد القاهرة في القضية التي أقامتها تل أبيب، لاسترداد أملاك اليهود الذين هاجروا إلى إسرائيل بعد ثورة 23 يوليو/ أيلول 1952.
وقالت مصادر أمنية إن القضية تشترك بالتحقيق فيها مجموعة من الجهات منها المباحث العامة، وجهاز الأمن الوطني، والمخابرات العامة، بهدف كشف خيوطها، لاسيما أنها تتعلق بالأمن القومي المصري،ً. وأضافت المصادر أن الوثائق تضم نحو 1.7 مليون وثيقة تاريخية، تعكف لجنة من خبراء وزارة الآثار على فحصها بدقة، وإعادة ترتيبها، لمعرفة الجهة التي تسربت منها، لاسيما في ظل إصرار الجهات التي من مهامها حفظ الوثائق، أنها لم تخرج من مخازنها.
ورجحت المصادر أن تكون تلك الوثائق سرقت من المجمع العلمي الذي تعرض لحرق أثناء أحداث عنف وقعت بعد الثورة في 16 ديسمبر 2011، مشيرة إلى أن خيوط القضية مازالت غامضة، وقد تستغرق وقتاً أطول من أجل الوصول إلى الجناة.
وأضافت المصادر أن أصابع الاتهام تشير إلى تورط مسئولين في وزارة الآثار، ورجال أعمال يعملون في مجال السياحة وتجارة التحف والأنتيكات،. ونوهت المصادر إلى أن عملية جمع الوثائق وترتيبها من أجل التهريب بدأ التخطيط لها قبل عام أو أكثر، وقادتها السيدة اليهودية التي تحمل الجنسية الفرنسية بالتمويل، وأن الجناة انتهزوا فرصة حرق المتحف للحصول على أكبر قدر من تلك الوثائق.
وقالت المصادر إن الوثائق تضم عقوداً ملكية لمحال تجارية وبنوك ومؤسسات تجارية أسسها يهود في مصر بعضها يعود إلى العام 1863، ومنها: صيدناوي، التي أسسها الإخوان سليم وسمعان صيدناوي، وشملا التي أسسها اليهودي الفرنسي كيلمان شملا، شيكوريل، التي أسسها مورينو شيكوريل، جاتنيو التي أسسها اليهودي المصري موريس جاتنيو، وهانو التي أسسها اليهودي المصري عدس، بالإضافة إلى محال وشركات، بنزايون، عدس وريفولي. مشيراً إلى أن من ضمن الوثائق عقوداً ملكية وحججاً تعود إلى العام 1963، إبان حكم الخديوي إسماعيل، الذي افتتح في عهد قناة السويس، ومنها عقود ملكية أرض المقام عليها حالياً فندق ماريوت في منطقة الزمالك الراقية، وهذه العقود باسم يهودي سوري يدعى ميشيل لطف الله، هذا فضلاً عن وثائق تتعلق بأملاك اليهود في حارة اليهود الشهيرة بوسط القاهرة.


عااااااااجل وخطير من سيناء


عاجل / هجوم مسلح على كمين شرطة بمدخل مدينة نخل وسط سيناء
هاجم مسلحان، اليوم، كمين "نخل" الأمنى، على الطريق الدولى بوسط سيناء، وأطلقوا النيران على أفراد الكمين ، وقال مصدر أمنى، إن اثنين من العناصر المسلحة التى تختبئ خلف منزل قاما بإطلاق النار على كمين للشرطة يقع بمدخل مدينة نخل على طريق "العريش- نخل".
وتبادلت قوات الشرطة المتمركزة بالكمين إطلاق النار مع الإرهابيين، حتى أجبرتهم على الفرار فى المناطق الصحراوية المجاورة، دون وقوع إصابات.
وأضاف المصدر أن قوات الأمن قامت بمطاردة العناصر المسلحة فى المنطقة الجبلية المجاورة حتى تمكنت من ضبط أحدهم، وتمت إحالته إلى الجهات المعنية.


عناصر جهادية أفرج عنها مرسي...شاهد خططت لاغتيال مين؟؟؟؟



عناصر جهادية أفرج عنها مرسي خططت لاغتياله
كشفت مصادر أمنية أن "تحريات الأمن الوطني، وتحقيقات النيابة في قضية "ارهابي الحي العاشر" الذي لقي مصرعه الخميس بعد معركة شرسة مع قوات الأمن، توصلت الى معلومات ومستندات لمخطط يسعى الى اغتيال الرئيس محمد مرسي، بالتزامن مع قيام عناصر أخرى ببعض العمليات الارهابية لإرباك الشارع وقوات الأمن، في محاولة لقلب نظام الحكم".
وقالت أن "جهاز الأمن الوطني وضباط المباحث بوزارة الداخلية يكثفون جهودهم للوقوف على أسماء عناصر إرهابية من الجهاديين تقف وراء بعض المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم خلال اليومين الماضيين، والكشف عن أبرز العمليات الإرهابية التي كانوا يعدون لها".
وأكدت المصادر الأمنية أن "الضغط الذي تقوم به قوات الأمن بالاشتراك مع عناصر من الجيش على البؤر الارهابية في شبه جزيرة سيناء قد نجح في تفتيت وتدمير الكثير من الخلايا الارهابية لمن يسمون بـ"الجهاديين"، لذا فقد هرب بعضهم من سيناء الى المحافظات الغربية ذات الطبيعة الصحراوية والتضاريس الصعبة".
وكانت قوات الأمن قد نجحت في كشف مكان اختباء ارهابي متهم بالاشتراك في أحداث رفح، وعند مداهمة مخبأه في منطقة الحي العاشر الشعبية بأطراف حي مدينة نصر بادر الارهابي باطلاق النيران على قوات الأمن الا أنهم تمكنوا من القضاء عليه، ووجدوا ترسانة من الأسلحة في شقته. وما زالت التحقيقات مستمرة.


بالفيديو – شيخ سلفى: " المرأة سبب التحرش "

بالفيديو – شيخ سلفى: " المرأة سبب التحرش "

10/28/2012   9:19 PM
 بالفيديو – شيخ سلفى: " المرأة سبب التحرش "

محمد كمال


إنتقد أحد الشيوح بقناة الرحمة الفضائية ما يحدث من حالات تحرش مؤكداً أن على السيدات هم السبب فى حالات التحرش قائلاً " أنت الداعية لذلك " .
وقال الشيخ فى الفيديو قائلاً " لعلك خرجتى متنقبة بدون سبب فسلط الله عليك ذئب " .
وقد إنتقد عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتوتير ما قاله الشيخ مؤكدين على حق المرأة .

بالصور - رش جرافيتى " أنا متحرش " على مؤخرة شاب


 بالصور - رش جرافيتى " أنا متحرش " على مؤخرة شاب

10/28/2012 8:16 PM

محمد كمال


قام عدد من النشطاء المتطوعين لمكافحة التحرش فى مصر برش جرافيتى " أنا متحرش " على مؤخرة أحد الشباب المتحرشين بميدان التحرير والكورنيش , وذلك من اجل مكافحة حالات التحرش فى العيد .

وقد قام عدد من الشباب بعمل حملة تحت عنوان " مكافحة التحرش " لمنع ما يحدث فى الأعياد من تحرش ومعاكسات للبنات .






طريقه عمل كريم الزنجبيل للتخسيس وداعا للكرش رهييييب فى 10 ايام فقط

طريقه عمل كريم الزنجبيل للتخسيس وداعا للكرش رهييييب فى 10 ايام فقط


فوائده:

يذيب الدهون من البطن والأرداف نهاائيا ....

طريقه الأستخدام :
يدهن الجسم من كريم الزنجبيل علي البطن والأرداف يلف بسفره ثم حزام مده 20 دقيقه
في مكان غير مكيف مو حار يكون الجو معتدل مع شويه تمارين رياضيه..
تدهن مرتين في اليوم...

المكونات :

ثلاث ملاعق زنجبيل طازج مبشور

ملعقتين خل تفاح الاصلي



ملعقه ماء ورد



ملعقه لوز مر




اي كريم مرطب انا استخدمت جليوسليد الاحمر واحيان دوف





الطريقه :



اضيفي مقدار كوب ماء تقريبا 300 مل الى الزنجبيل واغليه لين يصير عندك ربع الكوب وبكذا نكون



حصلنا على خلاصه الزنجبيل نتركه يبرد الان صفي الماء واخلطيه مع باقي المكونات لين يصير عندك مزيج زي المهلبيه الثقيله واحفظيه بعلبهالكريم برى الثلاجه ماراح يخرب على ضمانتي



الاستعمال : (يوميا )

المتزوجه زي حالتي لما يروح المعزب للدوام ادهني بطنك والمؤخره وفخوذك بالكريم مع عمل مساجدائري لكل منطقه وارجعي كملي شغلك وقبل مايجي بنص ساعه اتروشي وادهني

جسمك بزيت جونسن الوردي وكبي على جسمك بودره معطره ولاكأن شئ صار ,,








بالنسبه للبنات مايبيله طبعا اتدهنوا فيه ليلاوالصبح شور والا سوو زي مناديل مرطبه تمشي الحال بس اهم شئ الترطيب .



النتيجه تبدا بعد عشره ايام والنتيجه اسرع اعملوا تمارين شفط البطن اللي هي اول ماتصحي من النوم اشفطي بطنك للداخل وعدي الى العشره ثم اخرجي الهواء بالتدريج كرري سبع مرات 

شاهد ماذا كتب الفنان نبيل الحلفاوى على تويتر الان


شاهد ماذا كتب الفنان نبيل الحلفاوى على تويتر الان
2012-10-28 20:18:23






فيديو .. هجوم 7 أسود على مدربها

فيديو .. هجوم 7 أسود على مدربها

10/28/2012   5:03 PM
 فيديو .. هجوم 7 أسود على مدربها
هاجمت سبعة أسود مدربها في سيرك بأوكرانيا ما أدى إلى إصابته بجروح في يده وكتفه وفخذه.

وذكرت مصادر صحفية أن الأسود انتابتها نوبة غضب بشكل فجائي واندفعت نحو مدربها محاولة قتله وسط صيحات من الجمهور.

والغريب في الأمر أن الأسود ركزت هجومها فقط نحو المدرب دون أن تتعرض إلى المرأة التي تعمل مساعدة للمدرب بأي أذى.

ونجح الحراس في النهاية في إبعاد الأسود بواسطة خراطيم المياه وإعادتها إلى أقفاصها مرة أخرى.


ناهد شريف: أسباب ظهورها عارية في "ذئاب لا تأكل اللحم"

ناهد شريف: أسباب ظهورها عارية في "ذئاب لا تأكل اللحم"

10/28/2012   5:06 PM
ناهد شريف: أسباب ظهورها عارية في "ذئاب لا تأكل اللحم"

اشتهرت الفنانة المصرية الراحلة ناهد شريف بأدوار الإغراء والإثارة على مدى مشوارها الفني القصير والذي انتهى بوفاتها عام 1981 وهي لم تكمل عامها الأربعين بعد.
 
ناهد شريف التي قدمت الأدوار الجريئة وصلت إلى قمة جراءتها في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم” الذي قدمته عام 1973 وتم تصويره في دولة الكويت وشاركها بطولته الفنان عزت العلايلي والفنان محسن سرحان.
 
كثيرون يعتبرون هذا الفيلم من الأفلام الإباحية وتم منعه من العرض حيث ظهرت فيه ناهد شريف عارية تمامًا ما طرح العديد من التساؤلات حول أسباب ظهورها هكذا والأسباب التي دفعتها إلى ذلك.
 
الناقدة ماجدة خيرالله كتبت مقالا في صحيفة القاهرة دافعت فيه عن موهبة ناهد شريف رافضة حصرها في خانة الإغراء والإثارة ذكرت فيه بعض المعلومات التي ربما تفسر لجوء ناهد شريف وغيرها من هذا الجيل إلى تقديم مثل هذه المشاهد.
 
خيرالله قالت إن سوء الحظ كان يتربص بناهد شريف، فبعد أن بدأت تحقق تواجدا سينمائيا ملحوظا، أطلت واحدة من أزمات السينما المصرية أطاحت بأحلامها وكادت تهدد صناعة السينما المصرية بالتوقف نهائياً.
 
فبعد هزيمة يونيه 1967، أصاب الشلل استوديوهات ومعامل السينما المصرية، وكانت الهجرة الجماعية لكل العاملين في الصناعة الذين وجدوا في استوديوهات بيروت ودمشق واسطنبول الملاذ، وطال بهم المقام لأكثر من ثلاث سنوات، قدموا خلالها عشرات الافلام اللبنانية والسورية والتركية!.
 
هذه الأفلام كان مستواها يقل كثيرًا عن مستوي أردأ الافلام المصرية! ولكن ضروريات الحياة أجبرت نجوم السينما وصناعها علي البحث عن فرص عمل بدلا من البطالة والانتظار اليائس لانصلاح حال السينما المصرية.
 
ماجدة خيرالله ذكرت أيضًا أن ناهد شريف كانت تعيش أكثر من مأساة خاصة أنها كانت العائل الوحيد لشقيقتها التي كانت تعاني الشلل، وتحتاج لرعاية دائمة، ومع ذلك فلم تكن ناهد شريف من هذا النوع الذي يتاجر بمأساته أو يشكو حاله لينال عطف الآخرين.
 
الناقدة المصرية هاجمت تقريرًا أذاعته قناة نايل دراما ضمن برنامج نجم اليوم، يصف فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم بأنه فيلم بورنو وقالت إن كاتب التقرير لا يعرف معنى كلمة “بورنو” وتساءلت عن سبب التركيز على ناهد شريف وإهمال غيرها من النجوم الذين شاركوا في هذا الفيلم وأيضا إغفال غيرها من النجمات اللاتي قدمن الأدوار الجريئة في هذه الفترة.

هام عن عادل إمام


عادل إمام يتعاقد على مسلسل جديد يعرض في رمضان 2013

تعاقد الفنان عادل إمام على مسلسل جديد يخوض به سباق دراما رمضان 2013 مع المنتج تامر مرسي وشركة سينرجي.

ويتكتم فريق عمل المسلسل علي قصته وأسماء المرشحين لبطولته، مع وجود احتمال لاشتراك عدد من أبطال مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» في المسلسل الجديد.

وبسؤاله عن فكرة المسلسل، اكتفى الفنان عادل إمام بجملة قصيرة لـ«المصري اليوم» قال خلالها: «ربنا يسهل كل حاجة في وقتها». 

شاهد من يتصدر استطلاع للرأي العام للانتخابات الأمريكية حتى الآن ؟؟؟


أوباما يتقدم 2% على رومني في استطلاع المتابعة اليومي




باراك أوباما

واشنطن /أ ش أ/
تقدم الرئيس الأمريكي باراك أوباما نقطتين مئويتين على منافسه الجمهوري ميت رومني في استطلاع للرأي العام المتابع للانتخابات الأمريكية وسباق البيت الأبيض، حيث حصل على نسبة تأييد 47% مقابل 45% لرومني.


وأشار الاستطلاع اليومي-الذي أجرته مؤسسه"ابسوس" عبر الانترنت- إلى أن 88% من الناخبين المسجلين قد حسموا رأيهم بشأن مرشحهم، بينما بقي 12% قد يغيرون موقفهم خلال الأيام التسع الباقية قبل السادس من نوفمبر القادم موعد إجراء الانتخابات.


وأوضح التقرير أن 18% من الناخبين قد أدلوا بأصواتهم مبكرًا، ومن بينهم 55% صوتوا لأوباما و41% لرومني، إلا أن نسبة الديمقراطيين الذين يقومون بالتصويت مبكرًا أكبر من الجمهوريين، جري الاستطلاع في الفتره من 23 الي 27 أكتوبر، وشمل عينه من 1665 من الناخبين المسجلين، و1291 شخصًا من الناخبين المحتملين.


وكان أوباما قد تقدم بنسبة 1% في استطلاع أمس بنسبة 1%، بينما كان رومني قد تفوق على أوباما يومي الأربعاء والخميس.



هام عن قنديل والرئيس


قنديل ينقل تعازى الرئيس لاسرة شهيد الشرطة العميد اسامة عطوى
اجرى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اتصالا هاتفيا بنجل الشهيد عميد الشرطة / اسامة حامد عطوى مدير ادارة التخطيط بالادارة العامة لمرور القاهرة نقل خلاله تعازى الرئيس محمد مرسى وتعازيه الشخصية .
واعرب قنديل عن اسفه للحادث الاليم الذى راح ضحيته ابن من ابناء مصر الابرار .
وكان العميد اسامة عطوى قد استشهد امس الجمعة خلال متابعته للخدمات المرورية المكلفة بتنظيم الحالة المرورية خلال صلاة العيد بشارع صلاح سالم بمسجد الرحمن الرحيم قامت سيارة ملاكى مسرعة فى الساعات الاولى من الصباخ بأختراق الحواجز المرورية والاصطدام به .
وقد تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط صاحب السيارة والذى تبين انه مخمور ومطلوب ضبطه لتنفيذ حكميين قضائيين صادرين ضده غيابيا بالحبس سنة 

عاجل عن قطار العياط ولا تعليق


مدير شرطة السكة الحديد: ماس كهربائى وراء حريق قطار العياط


الأحد، 28 أكتوبر 2012 - 00:49


صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى


أكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير شرطة السكة الحديد، أنه تم السيطرة على الأدخنة والنيران دون حدوث أى إصابات بشرية، وتم تغيير جرار القطار واستبداله بآخر وطمأنة الركاب، ورجح أن يكون ماس كهربائى وراء اندلاع النيران فى جرار القطار.

وأكد مدير شرطة السكة الحديد أن عمال القطار تمكنوا من السيطرة على النيران والأدخنة، من خلال طفايات الحريق الموجودة بالقطار نفسه، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة للتأكد من انتهاء عملية الإطفاء.

وسيطرت حالة من الخوف والقلق على ركاب القطار بعدما تسربت أنباء إلى مسامعهم مفادها اشتعال النيران به، حتى انتقل ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة بقيادة العميد رشدى همام مفتش شرق الجيزة إلى مكان الواقعة، وطمئنوا الركاب بالسيطرة على النيران.

صورة مش فوتوشوب ابداع من نوع اخر

مهزلة بسجن طرة يكشفها مسئول غرفة "مبارك"

مسئول غرفة مبارك : الضباط يؤدون له التحية .. وطرة تحول لقصر رئاسي



تاريخ النشر : 2012-10-27



رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قال إسلام عبد الله “28 عاما” أحد المفرج عنهم أمس بقرار عفو بمناسبة عيد الأضحى عقب خروجه من سجن طرة إنه كان مكلفًا بأعمال النظافة في مستشفى سجن طرة خاصة غرفة الرئيس السابق “مبارك” التي وصفها بأنها قصر رئاسي جديد.

وقال إسلام الذي قضى سنة خلف أسوار السجن بسبب هروبه من أداء الخدمة العسكرية صدر ضده حكم بالسجن لمدة عامين بعد أن سلم نفسه لوحدته العسكرية في تصريحات خاصة لـ”الوطن” إن مبارك لا يزال يعامل على أنه رئيس الدولة وفي الأوقات التي يخرج فيها للتنزه بصحبة نجله جمال أمام المستشفى تحدث حالة من الارتباك بين الضباط وأفراد الحراسة ويعامل بشكل مختلف عن أي سجين آخر.


من جانبه رد اللواء محمد نجيب مدير مصلحة السجون على رواية العامل بقوله إن “مبارك” يخضع لقانون السجون ويعامل كأي سجين آخر بلا تمييز ويستقبل الزيارات مرة واحدة كل أسبوعين وأضاف لـ”الوطن” أن حالة الرئيس مستقرة ويتابعه طبيبه الخاص والادارة الطبية لمستشفى السجن.

كارثة تحدث بقطار العياط


  ركاب قطار العياط سواق القطار كان نايم وكنا هنرمي ولادنا من الشبابيك
2012-10-28 00:22:35


رصدت "الوطن" مشاهدات ركاب قطار 2201 المتجه إلى الإسكندرية من أسيوط، والذي اندلع الحريق بالجرار الخاص به. قالت أم محمد 50 سنة، عاملة بديوان محافظة أسيوط: " لما شفت الحريق معرفتش أعمل أيه، كلنا كنا هنموت طلعت ابني من الشباك وكنت هرمية عشان يعيش لولا جوزي شده من ايدي والقطار هدى ونزلنا". وأضاف سعيد محمد 45 سنة، موظف بالضرائب في محافظة الفيوم: "السواق كان نايم جوه الجرار" مشيراً إلى صراخات الاستغاثة التي أطلقها الأهالي حين اشتعل الجرار، مطالباً بمحاسبة المقصرين، والإعلان عنهم، وليس الاكتفاء بالتحقيقات المبهمة كالعادة.

شاهد ماذا كتب علاء الاسوانى عبر تويتر الان


  شاهد ماذا كتب علاء الاسوانى عبر تويتر الان
2012-10-28 00:19

سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Tab 2 10.1 P5100

سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Tab 2 10.1 P5100

10/27/2012   11:45 PM
سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Tab 2 10.1 P5100
 
المواصفات الأساسية 

256.6 x 175.3 x 9.7 mm
: الحجم
588 جرام
: الوزن
PLS TFT capacitive touchscreen, 16M colors
: نوع الشاشة
800 x 1280 pixels, 10.1 inches (~149 ppi pixel density)
: مساحة الشاشة
اسود
: الألوان بالأسواق
 

الخصائص

MP3
: نوع النغمات
نعم
: هزاز
نعم
خرج صوت 3.5mm jack:
نعم
: GPRS دعم
لا
: HSCSD دعم
نعم
: EDGE دعم
نعم
: 3G دعم
لا
: 4G دعم(LTE)
نعم
: GPS دعم
لا
: NFC دعم
Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, Wi-Fi Direct, dual-band, Wi-Fi hotspot
: WLAN دعم
v3.0 with A2DP
: دعم بلوتوث
لا
: دعم انفراريد
نعم
: USB دعم
لا
: دعم شرحتين
لا
: دعم تلفزيون
 

مساحة الذاكرة

16/32 GB storage, 1GB RAM
: الذاكرة الداخلية
 
حتي 32 جيجا, microSD
: الذاكرة الخارجية
 
 

معلومات أخري

Android OS, v4.0.3 (Ice Cream Sandwich)
: نوع نظام التشغيل
Dual-core 1 GHz Cortex-A9
: CPU
SMS(threaded view), MMS, Email, Push Email, IM
: الرسائل
HTML, Adobe Flash
: المتصفح
نعم
: كاميرة أمامية
3.15 MP, 2048x1536 pixels
: دعم كاميرة
لا
: دعم فلاش
نعم
: دعم راديوFm
حتي 10 ساعات
: البطارية في التحدث
حتي 2000 ساعة
: البطارية في الوضع العادي
 
 
2800.00 جنية مصري

فيديو || اليوم السابع : كباريه بــ 3 جنيه فى وسط النيل !!



فيديو || اليوم السابع : كباريه بــ 3 جنيه فى وسط النيل !!













اليوم السابع يعرض فيديو لشباب يرقصون عرايا بجامعة الدول العربية


  اليوم السابع يعرض فيديو لشباب يرقصون عرايا بجامعة الدول العربية
2012-10-28 00:19:11
اليوم السابع يعرض فيديو لشباب يرقصون عرايا بجامعة الدول العربية



تصريح هام من مرتضى منصور

مرتضى منصور: مرسي أضاع هيبة الدولة.. والثورة غيرت وضع البلاد للأسوأ




منذ -49682 ثانيه



قال مرتضي منصور، عضو مجلس الشعب الاسبق، رئيس نادي الزمالك الاسبق، ان «ثوره يناير ليست ثوره لانها لم تغير نظامًا سياسيًا واجتماعيًا واقتصاديًا، وانما غيرت وضع البلاد للاسوا، المرحله التي عاشتها مصر بعد الثوره كانت عبثيه وانتقاميه».
واضاف «منصور»، في حواره مع صحيفه «الرأي» الكويتيه، السبت: «الرئيس محمد مرسى وجماعه الاخوان اضاعوا هيبه الدوله علي خلفيه الازمه بين مؤسسه الرئاسه والنائب العام المستشار عبد المجيد عبد المحمود».
واكد «منصور»، علي ان ما يحدث من جماعة الإخوان المسلمين مغالبه وليست مشاركه، وانها تسير علي ما كان يفعله الحزب الوطني المنحل، مضيفا: «(الاخوان) كانوا يلعبون القمار ولا يرضون سوي بحصد كل شيء، فبعد ان شكلوا حزبا واطلقوا قناه وصحيفه، اضافه الي سيطرتهم علي معظم مقاعد البرلمان في انتخابات حره نزيهه، طالبوا بتشكيل حكومه، رغم ان الاعلان الدستوري وقتها اوضح اننا دوله رئاسيه وليست برلمانيه».
وقال عضو مجلس الشعب الاسبق، عن اداء الرئيس مرسي بعد فتره الـ 100 يوم الاولي التي قضاها في الحكم، ان «الرئيس مرسي والاخوان اضاعوا هيبه الدوله بسبب الالتماس الذي قدمه مجلس القضاء الاعلي لاعاده النائب العام لمنصبه، خصوصا ان قرار الرئيس باقاله النائب العام قرار(بلطجه سياسيه)».
وتابع قائلًا، في حواره مع «الراي»: «كنت اتمني ان يكون رئيس مصر يتمتع بتاريخ مشرف، ولم يضبط يوما بقضيه فساد، وان يكون من الشعب ومقيم في مصر ومعايشا لمشكلاتها وليس رئيس (تيك اواي)، وان يمتلك قلب اسد لا يهتز، ولا يخاف سوي الله، ويفي بالقسم الرئاسي الذي اداه».

فيديو || فتاة تضرب الرجال بالكرباج فى ميدان عام

فيديو || فتاة تضرب الرجال بالكرباج فى ميدان عام  










اخر اخبار اسعار الذهب اليوم


  اخر اخبار اسعار الذهب اليوم
2012-10-27 23:37:55




تراجعت مبيعات الذهب بنحو 30٪ عن مستواها فى العام الماضى، رغم تراجع أسعاره، وشكا تجار الذهب من تحولهم إلى شراء الذهب بدلاً من بيعه خلال العيد، خاصة مع تراجع الوضع الاقتصادى لعدد من الأسر، ما دفعها لتسييل جزء من المصوغات الذهبية لشراء مستلزمات العيد. وتراجع سعر جرام الذهب «عيار 21» إلى 290 جنيهاً، السبت ، مقابل نحو 294 جنيهاً بداية الأسبوع الماضى، وبلغ سعر «عيار 18» 249.18 جنيه مقابل نحو 252، فيما بلغ سعر عيار 24 نحو 345.24 جنيه مقابل 348 وبلغ سعر الجنيه الذهب 2380 جنيهاً. وقال نادى نجيب، نائب رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية، إن هناك تراجعاً ملحوظاً فى الأسعار، لكن لم يسهم فى تنشيط السوق فى ظل حالة التراجع الاقتصادى. وأضاف أن الأيام السابقة شهدت تحول تجار الذهب إلى الشراء بدلاً من البيع، نتيجة زيادة احتياجات المواطن لتلبية مستلزمات الأعياد، وتراجع الوضع الاقتصادى. وعلى مستوى أسعار العملات، قال محمد الأبيض، رئيس الشعب العامة لشركات الصرافة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه رغم استقرار سوق العملات محلياً، فإن السوق أصبحت خارج التوقعات، موضحاً أن الحالة التى يمر بها الاقتصاد المحلى هى السبب وراء حالة الريبة الحالية التى تمر بها السوق بحالة «تذبذب». وأضاف الأبيض، تعليقاً على إمكانية ارتفاع الدولار والعملات العربية بعد انتهاء إجازة العيد، إن السوق أصبحت تعيش يوماً بيوم، مشيراً إلى أن «توافد السوريين إلى مصر حالياً، لم يتسبب فى زيادة المعروض من الليرة السورية، لأن أغلبهم يتعامل بالدولار». وأوضح أن «سوق الصرف خالفت توقعات الخبراء الذين توقعوا ارتفاع الدولار والريال السعودى قبل موسم الحج، لكن البنك المركزى ساهم بشكل كبير فى الحد من الارتفاعات المفاجئة فى الريال السعودى بزيادة المعروض». وحول إمكانية تداول العملة الإيرانية «الريال» فى أسواق الصرف المحلية، قال الأبيض إنه لا مانع من تداولها بشرط موافقة البنك المركزى وتسعيرها إذا عادت العلاقات التجارية بين مصر وطهران.

خمسة طرق للربح من هاتفك القديم


خمسة طرق للربح من هاتفك القديم


كل عدة اشهر تطل علينا شركات الهاتف الذكية بأجدد ما لديها ليبهرنا ويجعلنا نفكر انه لابد وأن نحصل على التكنولوجيا الجديدة, ويأتى السؤال كيف تواكب التكنولوجيا الجديدة وتشترى كل جديد فإن ملكت المال ماذا ستفعل فى الهاتف القديم؟ تعرف معنا على 5 طرق للربح من هاتفك القديم.

1-"ebay" (إى باى):
بالطبع اول ما يخطر فى الذهن عن قول كلمة بيع هو موقع "ebay", يتميز الآن موقع "ebay" بإمكانية البيع المباشر دون الإضطرار إلى الإنتظار حتى تضع الهاتف فى المزاد وتختار افضل سعر, يمكنك الآن بيع الهاتف القديم إلى "ebay" مباشرة والحصول على المال مباشرة بعد إجابة ثلاث اسئلة عن حالة الهاتف ووصول الهاتف إليهم.

2- "Amazon"(أمازون):
موقع Amazon أيضاً من افضل المواقع الإلكترونية الجيدة فى مجال بيع الهاتف ولكنها تختلف عن "ebay" فى أن "Amazon" لا يختار اى شىء ليعرضه للبيع, كما ان أسعاره محددة ويقل سعره عن "ebay" قليلاً.ويمكنك من خلال "amazon" ان تبيع الهاتف بنفسك إلى احد الزبائن عن طريق ايقونة "بيع أشياءك" وبعدها يمكنك الحصول على المال بعد ان يقوم احد بشراء الهاتف.

3-"Gazelle" & "Nextworth"(جزيل ونيكست ورث):
يتميزى موقعى البيع هذين بأنهم متخصصين فى الهاتف المستعمل حتى وإن كان فى حالة سيئة, فهم يقومون بتصليحه لك, فهم يقبولو انواع الهاتف التى لن يقبلها "ebay"و"amazon", فمثلاً هم يقبلون الهاتف المكسور او الغير سليم تماماً,و يوفر (جزيل) إمكانية التبرع بسعر الهاتف, اما (نيكست ورث) فيوفر كروت هدايا بدلاً من المال لتشترى منهم, رغم انهم لا يدفعون الكثير إلا انهم سيقبلون ما لا تقبله المواقع الاخرى من جهاز غير صالح او هاتف مكسور وهكذا.

4-"craigslist"(كريجس ليست):
إن فشلت فى بيع الهاتف للمواقع السابقة يظل امامك موقع "كريجس ليست" لتحصل على بعض المال مقابل الهاتف الخاص بك,تعرف على الأسعر فى "قسم الهواتف" أسوء ما فى هذا الموقع انك تتولى وضع الصور بنفسك و تقابل العملاء بنفسك وتدعهم يتفحصوا الهاتف قبل شراءه ولكن مازالت امامك الفرصة لتبيع الهاتف.

5- التبرع:
لو لم تكن بحاجة للمال, تبرع به ربما احد سيفرح بما هو لا قيمة له امامك, وبرغم انك لن تحصل على مال و لكن ستشعر بشعور رائع جداّ

حريق هائل بالأميرية


  حريق هائل بالأميرية
2012-10-27 23:53:45
حريق هائل بالأميرية
شب حريق هائل داخل مبني هيئة الصرف الصحي بمنطقة الأميرية بالقاهرة، وانتقلت 3 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ تحت إشراف اللواء سامح يوسف، مدير الحماية المدنية بالقاهرة.
وقال مصدر إن رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على الحريق دون توضيح أسباب الحريق أو الخسائر، أو الإصابات.