طريقة استعادة حسابي المسروق على الفيس بوك


طريقة استعادة حسابي المسروق على الفيس بوك

10/6/2012   11:58 AM
طريقة استعادة حسابي المسروق على الفيس بوك
من اكثر المشاكل المتعلقة بالفيس بوك هى سرقة او  اختراق حسابك على  موقع الفيس بوك .
والاسباب التى تساعد على سرقة حسابك ليست كثيرة ولكنها تتلخص فى محاولة تسجيل دخولك في صفحة مزيفة لموقع  الفيس بوك .
أو فقد ونسيا كلمة السر الخاصة بك ولا تستطيع دونها استرجاع حسابك.
ومعالجة لهذه المشكلة قام  موقع الفيس بوك استمارة خاصة لتسجيل أخر البيانات والمعلومات الخاصة بحسابك قبل فقدانه .
وهذه الاستمارة تكون وسيلتك  لتأكد إدارة الموقع من ملكيتك للحساب مثل اسمك الشخصي و البريد الإلكتروني،و وصف لصورتك الشخصية .
 
ولكى تقوم بإرسال طلب استعادة حسابك المفقود أو المسروق يمكنك الدخول على هذه الصفحة بالضغط على هذا الرابط
 
ولن يصلك الرد مباشرة بل ستنتظر لبعض الوقت،حتى يتم تفعيل حسلبك مرة اخرى

سعر سامسونج Galaxy Note 10.1 في مصر


سعر سامسونج Galaxy Note 10.1 في مصر

10/6/2012   11:25 AM
سعر سامسونج Galaxy Note 10.1 في مصر
 
مواصفات و سعر سامسونج Galaxy Note 10.1 في مصر.
 
المواصفات التقنية للوحي Galaxy Note 10.1
 
Adobe Flash نعم.
GPRS Class 12 (4+1/3+2/2+3/1+4 slots), 32 – 48 kbps
RAM الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت
USB نعم،microUSB (MHL) v2.0
ألوان الشاشة 16 مليون لون
البطارية ليثيوم أيون 7000 mAH
الذاكرة الخارجية حتى 64 جيجا بايت
الذاكرة الداخلية 16/32/64 جبجا بايت
الراديو لا
الرسائل SMS(threaded view), MMS, Email, Push Email, IM
الكاميرا 5 ميجا بيكسل + فلاش ضوئي LED
الكاميرا الثانوية نعم – 1.9 ميجا بيكسل
المتصفح HTML, Adobe Flash
المعالج Quad-core 1.4 GHz
النغمات MP3 – مع خاصية الاهتزاز
بلوتوث نعم، V4.0 مع A2DP
جافا نعم، عبر المحاكي Java MIDP
حجم الشاشة 10.1 بوصة
خاصية الملاحة نعم
دعم البريد الالكتروني نعم
دعم الجيل الثالث HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100
دعم شريحتين لا
دقة وضوح الشاشة 1280×800 بيكسل
دليل الهاتف حسب الذاكرة
زمن الاستخدام القياسي للبطارية 37 ساعة
محرر مستندات نعم
مشغل الوسائط المتعددة نعم، MP4/H.264/H.263 player
منظم نعم
منفذ الاتصال بالتلفاز نعم، عبرMHL A/V link
منفذ سماعات الرأس نعم، 3.5 ملم
نظام التشغيل Android OS, v4.0.3 (Ice Cream Sandwich)
نوع الشاشة TFT شاشة سعوية تعمل باللمس
واي فاي 802.11 b/g/n, Wi-Fi hotspot
 
سعر سامسونج Galaxy Note 10.1 في مصر
 
3.803 جنيه مصري

شوفوا ما تم بثه دعما لاوباما ؟؟

دعماً لأوباما.. أول فيلم عن قتل بن لادن يبث قبل يومين من الانتخابات
السبت، 6 أكتوبر 2012 - 00:10
أسامة بن لادن
واشنطن (أ ف ب)

قرر قطب الإنتاج السينمائى فى هوليود هيرفى وينشتاين، وهو أحد جامعى الأموال لحملة الرئيس بارك أوباما، أنه سيبث فيلماً عن عملية مقتل أسامة بن لادن قبل يومين من الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 6 نوفمبر القادم، وهو أول فيلم يروى الغارة التى أدت إلى قتل زعيم تنظيم فى باكستان.

وسيبث الفيلم يوم الرابع من نوفمبر على قناة "ناشيونل جيوغرافيك" بحسب ما أعلنت القناة نقلاً عن رئيسها هوارد اوينز ووينشتاين الذى قال إن هذا الفيلم "سيخاطب جميع الأمريكيين".
 

والفيلم الذى أخرجه جون ستوكويل وأنتج للعرض لاحقاً فى قاعات السينما من قبل نيكولا شارتييه سيكون أيضا متاحاً للإيجار على موقع نتفليكس.
 

وفى إعلان الفيلم الذى بث أمس، الجمعة، على الإنترنت يقول الممثلون وهم فريق الغارة: "سنكون الفريق الذى يمحو أسامة" و"رئيس الولايات المتحدة يضع رئاسته فى الميزان فى هذه المهمة".
 

وكان أوباما قد أعطى شخصياً الأذن بمهمة الكومندوز الذى قضى على زعيم القاعدة فى مايو 2011 فى معقله فى مدينة أبوت آباد بباكستان.


تصريح هام من شقيق الظواهرى

شقيق الظواهرى: ترحيل "أبو حمزة" لأمريكا هدفه استفزاز مسلمى العالم

السبت، 6 أكتوبر 2012 - 00:05
الشيخ محمد الظواهرى
كتب رامى نوار

وصف الشيخ محمد الظواهرى، شقيق الدكتور أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة ومؤسس جماعة السلفية الجهادية، رفض محكمة بريطانيا الاستئناف الذى قدمه الشيخ أبو حمزة المصرى لمنعه من ترحيله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بأنه إجراءات ظالمة جداً.

وأكد "الظواهرى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التهم الموجهة للشيخ أبو حمزة المصرى بدعوى أنه "يحرض على الكراهية" تهم لا علاقة لها بالواقع، موضحاً أن أبو حمزة كان يعمل إمام مسجد ببريطانيا، ولم يقم بأى أعمال مخالفة للقانون، مضيفاً: "أبو حمزة المصرى رجل فاقد لعينه ويداه الاثنتان مبتورتان، ودوره أنه كان يخطب فى المواطنين هناك ويعملهم صحيح الدين الإسلامى".
 

وأضاف الظواهرى: "إذا كان أبو حمزة المصرى يحاكم بتهمة التحريض على الكراهية، فلماذا لا تتم محاكمة صاحب الفيلم المسىء للرسول الكريم بنفس التهمة"، مؤكداً أن ترحيل أبو حمزة المصرى إلى أمريكا هدفه استفزاز المسلمين فى جميع دول العالم، قائلاً: "هناك فى الغرب من يريد إشعال الفتنة ضد المسلمين حتى تستمر حالة الإسلاموفوبيا من كل ما هو إسلامى".
 

كانت المحكمة البريطانية العليا رفضت، الجمعة، استئنافاً تقدم به الإسلامى أبو حمزة المصرى وأربعة متهمين آخرين يطعنون فيه على قرار تسليمهم للولايات المتحدة التى تطالب بمحاكمتهم بتهمة القيام بـ"أنشطة ترتبط بالإرهاب".
 

الجرئ وحيد حامد يفجر تصريح رهيب من العيار الثقيل عن ما سيحدث غدا وتنصيب فرعون جديد

حامد:غدًا تنصيب مرسى فرعون مصر الجديد 


 المؤلف السينمائي وحيد حامد الخطاب

كتب – أحمد الجندي: منذ 45 دقيقة 37 ثانية 
وصف المؤلف السينمائي وحيد حامد الخطاب الذي من المنتظر أن يلقيه غداً الرئيس محمد مرسي من استاد القاهرة الدولي بمناسبة ذكري نصر حرب أكتوبر، بأنه احتفال بتنصيب فرعون جديد بواسطة حشود من جماعة الإخوان المسلمين.
وذكر "حامد" عبر صفحته عبرموقع "تويتر"، بأن نص الخطاب سيكون علي شاكلة أن الرئيس في أقل من المائة يوم المخصصة لمشروع النهضة قد استطاع أن ينجز ما عجز عنه رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من إبهار لقادة العالم برؤيته الثاقبة.
وأضاف "حامد" أن الرئيس المخلوع حسني مبارك قد استغرق عشرة أعوام كاملة حتي يتسني له أن يصبح فرعون مصر، أما الرئيس مرسي فقد سار بخطي أسرع منه بكثير لينجز المهمة فى 100 يوم فقط.

شاهد ما سيفعله الاخوان وابناء مبارك فى ذكرى احتفالات اكتوبر ؟؟!!

احتفالات أكتوبر: «الإخوان» تحشد أعضاءها.. و«أبناء مبارك» يكرمونه أمام «طرة»
«الجماعة» تخصص أتوبيسات لنقل الأعضاء.. و«عبدالغنى»: نتظاهر ضد الاحتلال الإخوانى لمؤسسات الدولة
كتب : هانى الوزيرى ومحمد طارق وعمرو حامد وأحمد غنيم ومحمد أبوحجر منذ 49 دقيقة

 محمد بديع
طالبت جماعة الإخوان المسلمين، من مكاتبها الإدارية بالمحافظات، بحشد أعضائها للمشاركة فى احتفالات نصر أكتوبر بميدان التحرير، فيما قررت ائتلافات «الأغلبية الصامتة» و«أبناء مبارك» الاحتفال بنصر أكتوبر بالتظاهر صباحاً أمام سجن طرة لتكريم الرئيس السابق حسنى مبارك «صاحب الضربة الجوية الأولى» بحسب وصفهم، على أن يحتفلوا بميدان مصطفى محمود، بعد الظهر، لتكريم قادة «القوات المسلحة».
مبارك
وقال أحمد النحاس، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين: «إن أعضاء الحزب سيشاركون فى احتفالات نصر أكتوبر كاعتراف بالدور الذى قام به الجيش خلال الحرب»، وهناك تكليف من الحزب بتوفير أتوبيسات للأعضاء بالمحافظات لنقلهم إلى ميدان التحرير للمشاركة فى احتفالات أكتوبر. 
وقال الدكتور محمد عماد الدين، القيادى بحزب الحرية والعدالة: «إن الحزب سيحتفل فى كل المحافظات باحتفالات 6 أكتوبر، بأنشطة رياضية واجتماعية وثقافية»، لافتاً فى الوقت نفسه إلى أن الرئيس محمد مرسى، سيحتفل فى استاد القاهرة، وسيشارك معه أعضاء الحزب. 
من جانبه، قال أحمد عبدالغنى، المنسق الإعلامى لاتحاد ثوار مصر الأحرار إنهم سيتجمعون أمام سجن طرة فى التاسعة صباح، للاحتفال مع مبارك بذكرى أكتوبر المجيدة والذى كان صاحب اليد العليا فيها بحسب وصفهم، ، وسينقلون تظاهرتهم من الثانية ظهراً إلى ميدان مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وستعقب ذلك مسيرات تطوف المنطقة بشكل كامل، وأوضح أنه سيتخلل الاحتفال الذهاب إلى المنصة لوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول. 
وأضاف عبدالغنى: «مظاهرات 6 أكتوبر ستكون خالدة؛ لأنه يوافق يوم حرية مصر من الاحتلال الصهيونى، كما سيكون يوماً للتظاهر لمنع الاحتلال الإخوانى لمؤسسات الدولة».

شوفوا من اعلن الان مشاركته فى تظاهرات 12 اكتوبر ؟؟

عقب تشكيله..

التحالف الديمقراطى الثورى بالإسكندرية يعلن مشاركته فى تظاهرات 12 أكتوبر

الجمعة، 5 أكتوبر 2012 - 23:24
مظاهرات صورة أرشيفية
كتب إيمان على ومحمود عثمان

أعلن التحالف الديمقراطى الثورى بالإسكندرية عن مشاركته فى فعاليات مظاهرات يوم 12 أكتوبر بعد مرور 100 يوم على تولى محمد مرسى للرئاسة تحت شعارات الدستور والعدالة الاجتماعية والوحدة الوطنية، وذلك عقب أن تم تشكيله بداية الشهر الحالى بالمحافظة.

وأعلن التحالف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن المشاركة الفاعلة فى وقفة 14 أكتوبر أمام المحكمة فى المنشية تضامناً مع عمال شركة تداول الحاويات المصرية بالإسكندرية.

وكانت قوى التحالف الديمقراطى قد التقت بمقر الحزب الشيوعى بالإسكندرية فى إطار تفعيل خطة العمل الجماهيرى للتحالف فى وقت سابق حضره ممثلين عن الحزب الشيوعى المصرى وحركة الديمقراطية الشعبية المصرية والتحالف الشعبى الاشتراكى وحزب التجمع التقدمى الوحدوى مع اعتذار كل من ممثل الحزب الاشتراكى المصرى وممثل حزب العمال والفلاحين لإعلان تشكيل التحالف بالإسكندرية.

واتفق الحضور على آليات العمل فى المرحلة القادمة والمهام الجماهيرية المباشرة فى ميادين التضامن مع العمال ودعم النقابات المستقلة والعمل المشترك الطلابى بالجامعات وبحث إمكانية تشكيل مكتب للمرأة للتحالف الديمقراطى الثورى بالإسكندرية.

بعد شائعة وفاة "الشريف".. الرعب يجتاح رموز مبارك خوفا .. شوفوا من ايه ؟؟!!

بعد شائعة وفاة "الشريف".. الرعب يجتاح رموز مبارك خوفا من الموت المفاجئ بالسجن.. الأربعة الكبار يخشون النهاية بـ"البدلة الزرقاء".. المخلوع يوصى بدفنه بجوار حفيده.. و"سرور" بمدينة نصر.. و"عزمى" بالشرقية

الجمعة، 5 أكتوبر 2012 - 23:30
مبارك بالسجن
كتب دندراوى الهوارى وأمين صالح

علمت "اليوم السابع" أن الأربعة الكبار فى سجن مزرعة طرة "مبارك وصفوت الشريف وفتحى سرور وزكريا عزمى" يعيشون فى حالة من الرعب خشية الموت داخل زنازينهم، وذلك عقب شائعة وفاة صفوت الشريف الأيام القليلة الماضية وهى الشائعة التى سرت كسريان النار فى الهشيم.

وأكدت المعلومات أن الأربعة الكبار جددوا وصياهم بضرورة بذل الجهد لنقلهم إلى المستشفيات حتى وأن وافتهم المنية، ليذكر التاريخ أن الوفاة وقعت داخل المستشفى وليس فى زنزانة السجن، وفى حالة فشل الجهود وتوفوا داخل السجن ذكر كل منهم المكان الذى يريد أن يدفن فيه، فمبارك جدد وصيته بالتأكيد على دفنه بجوار حفيده محمد علاء بمدافن العائلة بمصر الجديدة بجوار مدافن ثابت والد سوزان مبارك التى تبلغ مساحتها 1500 متر، ولا يوضع عليها أى اسم، ولها أربعة أبواب حديدية ومنقوشة الجدران.
 

أما الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، فقد طلب من أقاربه بدفنه بمدافن عائلته بالشرقية، حيث إنه لم يبن مقبرة خاصة به، وهو نفس الأمر بالنسبة لصفوت الشريف، حيث لم يبن مقابر خاصة به، لكنه طلب من أبنائه ضرورة التصدق عليه كثيرا.
 

وأكدت المعلومات أن "عزمى" يعانى من تدهور فى حالته الصحية بشكل عام نتيجة إصابته بمرض السكر وارتفاع فى ضغط الدم وأمراض الشيخوخة وفقدان الذاكرة، فى حين تطورت حالة صفوت الشريف المرضية وتدهورت بشكل خطير، حيث أنه يعانى من ورم خبيث بالمثانة ويعانى أيضا من أمراض السكر والكلى وضيق فى التنفس. 


هذا فى الوقت الذى طلب فيه فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، دفنه فى مقابر مدينة نصر والتى تحتوى على استراحة كبيرة من طابقين، كما جدد طلبه أيضا بضرورة طبع كتاب هو وضع خطوطه العريضة فى السجن يكشف فيه بالوقائع تفاصيل إنجازاته وشهادته عن عمله فى بلاط النظام السابق بداية من عمله وزيرا للتربية والتعليم ثم رئيسا لمجلس الشعب حتى قبل اندلاع ثورة 25 يناير.
 

وحول الحالة الصحية للأربعة الكبار، أكدت المعلومات أن مبارك، مازال يعانى من حالة صحية غير مستقرة ومهدد بان يصاب بجلطات دموية كنتيجة طبيعية لارتفاع ضغط الدم، بجانب عدم استقرار زيادة نوبات ضيق التنفس والتذبذب الأذونى، كما يعانى أيضا من صعوبة فى الحركة بسبب إصابته بخشونة فى مفاصل القدمين تحول دون قدرته على الحركة بمفرده، حيث يتم نقله بمساعدة طاقم التمريض على كرسى متحرك إلى خارج عنبر المستشفى، حتى يتمكن من التعرض لأشعة الشمس والتهوية الجيدة لضمان عدم إصابته بأمراض قرحة الفراش أو أزمات تنفس، كما يعانى مبارك أيضاً من ترهل فى جميع عضلات الجسم واشتباه فى ضمور بعض العضلات.
 

أما الحالة الصحية لرئيس مجلس الشعب الأسبق أحمد فتحى سرور، فإنه يعانى من حالة نفسية سيئة تسببت فى إصابته بقىء مستمر، ويعانى أيضا من ارتفاع بضغط الدم وهبوط معدل ضربات القلب من حين لآخر، أما زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق.


معلومه رهيبه جدااا ومهمه لاول مره عن "التفاح" تعرف عليها الان

"التفاح" يقي من تصلب الشرايين



"التفاح" يقي من تصلب الشرايين 

كتب - محمد فوزي 
خلص باحثون أمريكيون في دراسة حديثة، إلى أن تناول تفاحة واحدة يوميًا يساهم في تخفيض احتمالات الإصابة بتصلب الشرايين.

وقال المعد الرئيسي للدراسة روبرت ديسيلفيسترو من جامعة أوهايو، إن هذه الدراسة أظهرت أن أكل تفاحة في اليوم طوال أربعة أسابيع خفض بنسبة 40% معدلات مادة في الدم مرتبطة بتصلب الشرايين.

وتبين من الدراسة أن التفاح يخفض معدلات الكوليسترول الضار في الدم، وهو نوع يتفاعل مع مواد الجسم ويتطور ليسبب التهابات يمكن أن تلحق ضرراً بنسيج الشرايين أو تحدث تصلبا فيها.

وشدد ديسيلفيسترو على فعالية أكل التفاح، موضحًا أن مضادات الأكسدة فيه أفضل من تلك الموجودة في كثير من الأطعمة كالشاي الأخضر ومستخلص البندورة، فيما يتعلق بتخفيض معدلات الكوليسترول الضار.


إصابة مجند أمن مركزي و 13 آخرين بسبب التحرش

إصابة مجند أمن مركزي و 13 آخرين بسبب التحرش
2012-10-05 23:22:34 
 
 أصيب أربعة عشر شخصا من أهالي دمياط، بينهم مجند بالأمن المركزي وشرطي سري، بسبب تحرش أحدهم بسيدة. وأفادت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب قيام عبدالرازق علاء عبدالرازق بالتحرش بزوجة السيد ممدوح الألفي، المدعوة س. م. م، ما دفع الأخير للاستعانة بأبناء قريته وأقاربه لرد اعتباره والتعدي على المذكور، فتدخل بعض أهالي القرية لمناصرة الطرف الثاني وقاموا بالاعتداء بالضرب على المدعو عبدالرازق وإحراق السيارة الخاصة به رقم (7435 د ط ج). وأكدت التحريات أن المشاجرة نشبت بعزبة البنك الوسطاني بمركز شرطة كفر سعد، بين كل من السيد ممدوح الألفي (35 سنة)، مزارع، مقيم بعزبة البنك الوسطاني مركز كفر سعد، والسيد فراج السيد مقلد (50 سنة)، خفير نظامي بمركز شرطة دكرنس بالدقهلية، ورضا فراج السيد مقلد (34 سنة)، شرطي سري من قوة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، ومحمود الصديق طاهر مقلد (19 سنة)، عامل، وأحمد مصطفى محمد عرفان (21 سنة)، طالب بمعهد تمريض، والسيد مصطفى محمد عرفان (28 سنة)، عامل، وعوض مصطفى محمد عرفان (39 سنة)، مزارع، ومحمود عبدالرحمن يوسف مصطفى (21 سنة)، طالب بمعهد تمريض، ومحمود شحاتة سلام قابيل (22 سنة)، سائق، وأحمد الصديق طاهر السيد (21 سنة)، مجند بقطاع الأمن المركزي بالجيزة، ومحمود محمد شبل عبدالرازق (21 سنة)، طالب بكلية التجارة، مقيمون بديمشلت مركز دكرنس الدقهلية (طرف أول)، وتم ضبطهم جميعا عدا الأول، وعبدالرازق علاء عبدالرازق (24 سنة)، عامل، وصلاح عبدالواحد عبدالباري (25 سنة)، مزارع، مصاب بكسر بالساق اليسرى وتم تحويله لمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، وأحمد محمود علي (38 سنة)، مزارع، مصاب بطلق ناري بالذراع الأيمن وتم تحويله لمستشفى الشروق بدمياط الجديدة، وجميعهم مقيمون بعزبة البنك الوسطاني مركز كفر سعد (طرف ثاني). وعلى الفور انتقلت قوات المديرية إلى هناك وتم السيطرة على الموقف وإنهاء المشاجرة، كما تم ضبط الطرف الأول عدا السيد ممدوح الألفي، وتم ضبط أحمد مصطفى محمد عرفان (شقيق المذكورة) وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 وعدد 9 طلقات من ذات العيار. وبتوقيع الكشف الطبي عل الطرف الأول بمستشفى كفر سعد المركزي، تبين إصابتهم جميعا بإصابات تراوحت بين جروح قطعية وكدمات، وتم إسعافهم عدا الأخير الذي تم تحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة للاشتباه في إصابته بنزيف داخلي. وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط باقى المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14094 جنح مركز شرطة كفر سعد لسنة 2012، وتم تعيين الخدمات اللازمة لملاحظة الحالة، وجاري العرض على النيابة العامة

شاهد تصريح هام جدااا من عبود الزمر يقال لاول مره منه

عبود الزمر عن حرب «أكتوبر»: تقدمنا 15 كيلو في العمق.. والثغرة أعادتنا

 Fri, 10/05/2012 - 22:15



أكد الشيخ عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أنه شارك فى حرب 1973، ضمن إحدى فرق المدرعات فى الجيش الثانى وكان سلاحه الأساسى المخابرات الحربية.
وروى الزمر لـ«المصرى اليوم» ذكريات الانتصار فقال: «عندما عبرت الطائرات المصرية قناة السويس وعادت سالمة بعد تحقيق أهدافها فى قصف أهداف العدو، شعرنا بسعادة غامرة أخرجتنا من مرارة الهزيمة التى عشنا فيها جراء نكسة 1967».
وأضاف: كنا صائمين آنذاك لكننا لم نشعر بالجوع أو العطش، وعندما بدأت القوات البرية فى الاقتحام نادت مكبرات الصوت (الله أكبر) لتحث الجيش على المضى قدما لتحرير سيناء، وبالفعل عبرت القوات المسلحة بالقوارب المطاطية تحت وابل من المدفعية، وتمكنت من اقتحام القناة على طول الجبهة- 130 كيلو- وذلك بعد أن قامت القوات المسلحة بعمل الكبارى ليلا ليستخدمها الجنود فى العبور، وكنا نتناول إفطارنا فى مراكز القيادة.
ويكشف أنه شارك فى المعركة يوم 12 أكتوبر فيما سمى «معركة الدبابات الكبرى» عندما بدأت الدبابات فى عبور القناة، وقال: فى بداية الحرب كانت الدبابات فى الخلف. وبعد أن أنهى الطيران مهمته اندفعنا فى اتجاه «المحور الأوسط» وألحقنا خسائر فادحة بصفوف العدو.
أما المشهد الذى لم يغب عن بالى- والكلام لعبود- فهو هجوم الطيران الإسرائيلى على الدبابات المضادة للطائرات حيث ثبت المقاتل المصرى على الدبابة أمام الطيارين الإسرائليين بجرأة منقطعة النظير وكأنه لا يهاب الموت، حتى إن العشرات من جنودنا البواسل لفظوا الشهادة وهو يرددون «الله أكبر» حتى كتب لنا الله النصر فى النهاية.
ويستطرد قائلا: «تقدمنا لعمق 15 كيلو فى عمق سيناء لكن جاءت الأوامر من القيادة بالعودة بعد اختراق الثغرة فعدنا مرة أخرى لتأمين الجبهة الداخلية بعد تمكن القوات الإسرائيلية من العبور من جانبنا الأيمن، وطلب منا محاضرة الثغرة من الجانب الآخر، وبالفعل نجحنا فى ذلك حتى قرار وقف إطلاق النار، وبدء المفاوضات لعودة بقية سيناء المحتلة».

نجل الرئيس مرسى يكشف الستار عن شئ لاول مره خاص بالرئيس مرسى

نجل مرسي: والدي حاول التطوع في الجيش عقب حرب 1967 ورفضوه لصغر سنه

 Fri, 10/05/2012 - 22:19



قال «أسامة» نجل الرئيس محمد مرسي إن والده كان طالباً بكلية الهندسة أثناء اندلاع حرب العاشر من رمضان، الأمر الذي حال بينه وبين المشاركة فيها.
وأضاف أسامة في تصريحات لـ«المصري اليوم» أن والده حاول التطوع في الجيش أثناء نكسة 1967، لكن الجيش رفض لصغر سنه، وقد سعى لذلك لرغبته في المشاركة لخدمة الجيش ونصرة الأسرى، لكنه لم يسع للمشاركة في حرب أكتوبر، لأنها كانت حرباً مفاجئة.

وقال أسامة: والدي تابع أحداث هذا اليوم مثل أي مواطن عادي، وجاء التحاقه بالجيش بعد تخرجه الجامعة عام 1975، وتم تجنيده في سلاح الحرب الكيماوية بسبب تخصصه في كلية الهندسة.

وقال الدكتور محمود عزت، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إنه كان رهين السجن أثناء حرب العاشر من رمضان، بسبب اتهامه في قضية تنظيم 1965.

شوفوا علاء صادق وعلى من يقول انه «حقير لا يستحق الرد» ؟؟؟

علاء صادق: من يقارن بين مرسي ومبارك «حقير لا يستحق الرد»
 Fri, 10/05/2012 - 23:06




وصف علاء صادق، الناقد والكاتب الرياضي، من يقارن بين الرئيس محمد مرسي، والرئيس السابق حسني مبارك بـ«الحقير لا يستحق الرد».
وكتب «صادق»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، الجمعة، «أي مقارنة بين مرسي ومبارك تؤكد أن صاحبها أحقر من أن يستحق الرد، ومقارنة عبد الناصر والسادات صاحبها مثل يا بخت من بات مغلوبا ولا بات غالب».
وأكد علاء صادق، في وقت سابق، أن ذهاب الدكتور محمد مرسي إلى العريش للقاء الأسر المسيحية، يعد «أكبر رد عملي على الفاسدين في الإعلام، والذين يحاولون زرع الفتنة الطائفية وتأجيجها لإسقاطه».
وأضاف «صادق» على «تويتر»: «مصر في عصر مرسي لكل المصريين، المسلم والمسيحي، الغني والفقير، المدني والفلاح، المتعلم والجاهل، مصر عادت لأحضان أبنائها مع مرسي..أهلا يا مصر».

علاقة نسمة محجوب بعبدة الشيطان والسلفيين

ما علاقة نسمة محجوب بعبدة الشيطان والسلفيين



غزة - دنيا الوطن - وكالات
رغم الهجوم الذي شنه الكثيرون علي نجمة ستار اكاديمي نسمة محجوب ، بسبب دفاعها عن حفل موسيقي الميتال الذي أقيم في ساقية الصاوي واتهام فرقتها بأنهم من عبدة الشيطان، الا انها لم تأخذ فرصة الرد وتوضيح موقفها.

تفسر نجمة ستار أكاديمي سبب تصدرها لهذا الموقف قائلة: هذا الكلام مثير للسخرية، فهل معني إنني ارتدي ملابس سوداء وأقوم بهز رأسي عندما أغني إنني من عبدة الشيطان فهذا كلام غريب ولا أعرف كيف يحكمون علي الأشخاص بهذه الطريقة .
 

تواصل نسمة: أن هذه الفرقة والتي شارك أعضاؤها في إحياء حفلات معهم وقدموا عددا كبيرا أيضا من الحفلات الدينية وأنا علي علاقة جيدة بأعضائها ، وهم أشخاص علي خلق عال ومن العيب توجيه هذه الاتهامات السخيفة لهم وأنا قررت الدفاع عن موسيقي الميتال لأنني مؤمنة بحرية الفن والإبداع.
 

وأكدت محجوب علي انتمائها وعائلتها إلي جماعة الأخوان المسلمين وأيضا للجماعات السلفية، فتقول موضحة علاقتها بهم: كل منهما يحبون صوتي ويحرصون علي الاستماع للأغاني التي أقدمها ، كما إنني أري أن الصوت القوي والموهبة الحقيقية، بإمكانها ان تصل إلي الجميع خاصة إذا كانت تقدم فنا محترما بعيدا عن الابتذال، فمن في مصر لا يستمع إلي أغاني أم كلثوم.
 

ضبط صحفي مصري بالنمسا يتلصص على النساء ... شوفوا فين ؟!!!

ضبط صحفي مصري بالنمسا يتلصص على النساء في حمام "الساونا" ويسرق الشامبو


تاريخ النشر : 2012-10-05
دنيا الوطن-فيينا النمسا- ناصر الحايك

يبدو أن الطريق إلى الخاتمة ليس دائما محفوفا بالورود لهؤلاء الشخصيات الذين أرغموا على سلوكه، كانوا يتمتعون بنفوذ واسع لعقود طويلة، نالوا فيها ثقة المسؤولين والمتنفذين وحظوا بمباركتهم وتربعوا على موائدهم ، أو خطب المسؤولون ودهم ورضاهم ...لا فرق . 


أعدت لهم المقاعد والأرائك الوثيرة في الصفوف الأولى خصيصا في كل المحافل والمناسبات وما أكثرها من مجاملات ، فهي لا تليق لغير سواهم !! 


لا لن يكون الفراق سهلا على هؤلاء ، فراق الصخب والشهرة والسطوة والنفوذ . 


أحد الأشخاص المعنيين هنا وأشهرهم على الإطلاق هو صحفي معروف ( من أصل مصري) مقيم في النمسا ومراسل لصحيفة كبرى ومحطة تلفزيونية عريقة في مصر إبان حكم المخلوع مبارك ، وكونه بلغ أرذل العمر ويتسم بالوقار ويوحي بالاحترام ، لم يكن ليخطر ببال أحد أن يقدم على أفعال شائنة ومخجلة مرغت سمعته بالخطايا . 

وبعد أن فاحت رائحة المجون المنبعثة من تصرفاته الشائنة ولم تبق حبيسة الشائعات ، تناولت صحف ومواقع الكترونية في الآونة الأخيرة سيرته المعبقة برغبات غير مشروعة مؤكدة أن الانحراف السلوكي للرجل ليس وليد الصدفة حيث اشتهر بالتحرش بالسيدات الشريفات بحجة توظيفهن في مكتب الصحيفة ، وحتى عاملات النظافة لم يسلمن من الوقوع في براثن شهواته ولم يستطعن تفادى نظراته النهمة والمفتقرة للبراءة وهى تنهش في أجسادهن مستغلا حاجتهن الماسة للعمل .

ضبط الرجل يتلصص على النساء العاريات في حمام "الساونا" ويسرق "الشامبو" بشهادة الشهود وكاميرات المراقبة التي كانت له بالمرصاد وضبطته متلبسا بالجرم المشهود ، بددت اعتقاده بأنه كان في مأمن من كشف فعلته الغير أخلاقية ، فكان المنع والطرد في انتظاره ، منعه من ارتياد الساونا التي يقصدها الناس هنا في الغرب عادة بغرض الاستجمام والترويح عن الأنفس
 

من العناية المركزة يقول "أنا حرّمت"

من العناية المركزة يقول "أنا حرّمت" :شعبان عبد الرحيم يتوقف عن التدخين نهائيا


غزة - دنيا الوطن - وكالات

أكد شعبان عبد الرحيم للأطباء المعالجين له أنه توقف عن التدخين نهائياً منذ وقتٍ طويل، وذلك بعد أن حس بآلام شديدة في الصدر استدعت نقله إلى المستشفى على وجه السرعة.

ويتواجد المطرب المصري داخل المستشفى في غرفة العناية المركزة وذلك بعد أن أصيب بأزمة في الصدر، وهي المرة الرابعة التي ينقل فيها شعبان إلى المستشفى لنفس السبب.

نعم الاسلاميين طردوني

دينا : نعم الاسلاميين طردوني





تاريخ النشر : 2012-10-05




غزة - دنيا الوطن - وكالات
أكدت الفنانة دينا الأنباء التي ترددت عن طردها من أحد الأفراح التي كان بها إسلاميين، ولكنها انتقدت تضخيم الحدث، معتبرة أنه عادي، وحدث معها مواقف كثيرة شبيهة.

دينا قالت لا أعرف لماذا ضُخم الأمر بهذه الصورة، فطوال الوقت لم يتوقف هاتفي عن الرنين من كثرة الاتصالات التي تلقيتها للاستفسار عن الواقعة التي ضُخمت بشكل مبالغ فيه، على الرغم من أنه أمر بسيط ونتعرض له أحيانًا في العمل.
 

وأضافت أنه كان من المفترض أن أرقص في حفل زفاف لاعب كرة شهير ومن المفترض أن تكون فقرتي في الثانية صباحًا، لكن عم العريس عندما وصلت الفرقة ومدير أعمالي قبلي بوقت طويل نسبيًا، طلب إلغاء الفقرة بسبب وجود المحامي الإسلامي عصام سلطان، وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة، وهو الأمر الذي تم تفهمه من دون مشاكل.
 

أما عن المحضر المحرر بواقعة الطرد فتقول، في عملنا تكون كافة الحفلات مسجلة ومبلغ بها من أجل النسبة التي تحصل عليها مصلحة الضرائب والرسوم التي نقوم بتسديدها، لذا تم تحرير محضر بالأمر كي لا تحتسب الحفلة من ضمن حفلاتي، وتم حل الموضوع بشكل ودي بين عم العريس ومدير أعمالي، ودفع أجر الفرقة فقط، وهو أمر طبيعي يحدث في كثير من الأحيان، ولم أتدخل فيه مطلقاً، أو أذهب إلى الفندق المقام فيه الحفل، حيث كنت أصور دوري في مسلسل أهل الهوى مع المخرج عمر الشيخ في مدينة الإنتاج الإعلامي وعلمت بالأمر عبر الهاتف ولم أذهب إلى هناك.
 

جريده التحرير تفجر مفاجأه فى عددها الصادر غدا .. شاهد التفاصيل

عدد «التحرير» الصادر غدا السبتOctober 5th, 2012 8:07 pm | المصدر : التحرير



العدد الصادر غدا

تتصدر العناوين التالية العدد الصادر غداً السبت 6 أكتوبر، من جريدة التحرير، وهى كالآتى:

6 أكتوبر.. للبطولة اسم
الإرهابى المطلوب من المخابرات الأمريكية.. موجود فى مصر
مرسى لم يذهب إلى رفح
القبائل: عدم زيارة مرسى لرفح والشيخ زويد دليل على فشل الأمن فى حمايته
قصة صعود خالد ثروت من رقم «3» فى أمن الدولة إلى رقم «1» فى الأمن الوطنى
مجلس أمناء الدعوة السلفية يقنع عبد الغفور وثابت بالتصالح
د. محمد البرادعى وسنوات الخداع «شبكة خان السرية للتجارة فى الأسلحة النووية»
غدًا.. رجائى عطية يكتب: الحقيقة فى معركة زويل وجامعة النيل
شعبان عبد الرحيم فى المستشفى
صورة للمجموعة 39 يتوسطهم أمير الشهداء إبراهيم الرفاعى

ضابط شرطة يكشف التفاصيل كاملة :الكشف عن قاتل "سعاد حسني"

ضابط شرطة يكشف التفاصيل كاملة :الكشف عن قاتل "سعاد حسني"
تاريخ النشر : 2012-10-05
  
غزة - دنيا الوطن
قال المقدم محمود عبدالنبي، ضابط الشرطة الذي فصلته وزارة الداخلية من الخدمة ــ على حد قوله ــ بعد شهادته فى قضية مقتل سعاد حسنى، إن وزارة الداخلية أحالته إلى التقاعد إجباريًا فى سن الأربعين بعد أن أدلى بشهادته فى قضية وفاة الفنانة سعاد حسنى التي تم فتح ملفها بعد الثورة، مشيرًا إلى أنه يملك من المعلومات ما يؤكد أن الاسم الحركي لقاتل سعاد حسني هو رأفت بدران.

وأفاد «عبدالنبي» خلال استضافته في حلقة برنامج «الشعب يريد» مع الإعلامية دينا عبدالفتاح، أن صفوت الشريف كلف مجموعة من الضباط بتنفيذ عدة عمليات منها اغتيال الفنانة سعاد حسنى وتفجير كنيسة القديسين، لافتًا إلى أن هذه المجموعة أطلق عليها «كتائب الإعدام».

ولفت إلى أن قرار إقالته وإحالته إلى التقاعد جاء بعد أسبوع واحد من شهادته أمام المحكمة، رغم قيامه باستئذان قياداته للادلاء بشهادته فى تلك القضايا، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية اعتمدت في قرارها على تغيبه ثلاثة أيام عن العمل، مؤكدًا أنه أصيب خلال هذه المدة بذبحة صدرية مكث على إثرها ثلاثة أيام بمستشفى الشرطة، مشدّدًا على أن لديه من المستندات الطبية ما يثبت قوله.

وعن التفاصيل التي كشفها فى قضية مقتل سعاد حسنى، قال إنها بدأت عندما طالب بمضاهاة البصمات التى تم رفعها من ساحة الجريمة ببصمات ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، مبررًا طلبه بحيازته لمعلومات تؤكد أن وزارة الداخلية وكبار رجال النظام السابق استخدموه فى العديد من عمليات الإرهاب الدولي، نظرًا لتميزه في وحدة الإرهاب الدولي التابعة لوزارة الداخلية، مضيفًا أن السكري استخدم اسم رأفت بدران فى تلك العملية.

كاتب امريكى يفجر تصريح رهيب جدااا عن الرئيس مرسى

كاتب أمريكي: مرسي لايعرف معنى الحرية.. وديمقراطية المسلمون خلط وتناقض لغوي باللغة October 4th, 2012 11:27 am | ابتهال فؤاد



خطاب مرسي في الأمم المتحدة
ألقى الرئيس محمد مرسي وغيره من زعماء الشرق الأوسط المسلمين محاضرة على الولايات المتحدة بشأن الحرية، ويطالبون حاليا القانون العالمي في جميع أنحاء العالم بحظر أي انتقاد للاسلام! ربما لا يعرف مرسي حقا معنى الحرية، ويمكن لأي جماعة مسيحية في مصر أن تعلمه معني هذه الكلمة، كان هذا ما أكده الكاتب الأمريكي د. دون بويز في مقاله بصحيفة «كندا فري برس» الإلكترونية.
أشار بويز إلى أن نسبة المسيحيين في مصر تشكل ما يقرب من الـ10%، وأنه بعد الربيع العربي فر بعضهم إلى أرض الميعاد أمريكا من أجل العمل والحرية والبعض هربوا من البلاد بعدما تعرضوا للقمع داخلها.
يتحدث بويز عن حديث مرسي فيما يتعلق بدعم أوباما لثورات الربيع العربي والتي يراها بويز تتحول لـ«شتاء عربي» قائلا: «احتج المسلمون، قاموا بأعمال شعب، أضرموا الحرائق، وأحرقوا العلم الأمريكي وقتلوا سفيرنا، فإذا كان هذا هو الربيع فكيف يكون الشتاء لديهم»، واصفا أندلاع الثورات بدءا من تونس ومصر وحتى ليبيا وسوريا بـ «العدوى»، ولكنه يرى في الوقت نفسه أنه لا حرية للمقاتلين المتعصبين، وأن ديمقراطية المسلمين ما هي إلا خلط وتناقض لغوي باللغة العربية.
«كيف تتهجى كلمة منافق باللغة العربية؟»، سؤال طرحه د. بويز داخل المقال تعليقا على حديث الرئيس مرسي عن إيمانه بدعم الأمريكيين حق الأشخاص الذين يقومون يتغيير ديانتهم من المسيحية إلى الإسلام والتمتع بحريتهم، ويضيف: «لكنه لم يتحدث عن ضمان حق المصريين الذين يغيرون ديانتهم من مسلمين إلى مسيحيين!!».
يستنكر الكاتب الأمريكي دعم مرسي للجهاديين ومحاولة المسلمين إقناع الدول الغربية بأن الجهاد هو الصراع الداخلي قائلا: «يؤكد مرسي في خطابه على أن القرءان هو دستور المسلمين، النبي هو قائدهم، وأن الجهاد طريقهم والموت في سبيل الله طموحهم، ولكني أعتقد أن الأحمق فقط هو من يتوقع أن تصرف مليارات الدولارات من المساعدات الأمريكية للحفاظ على حكومته من الغرق في البحر الأبيض المتوسط، بينما يرغب المسلمون المتعصبون في إلقاء إسرائيل بالبحر».
ويختم د. دون بويز مقاله بتساؤل آخر: «إذا كان المسلمون يحاولون فرض الشريعة الإسلامية على الولايات المتحدة ومحو التعديل الأول في الدستور الأمريكي الذي يتحدث عن حرية التعبير، فبالتأكيد سيقابل الأمر باعتراض المحاربين المدافعين عن الحرية والمؤمنين بالتعديل الثاني في الدستور والمتعلق بحق حمل السلاح للدفاع عن النفس، فتكون النتيجة هي اصطدام الطرفين وإرسال المسلمون إلى الجنة والحصول على الـ72 من الحور العين الخرافية بعد الموت في سبيل الله وهذا هو طموحهم الكبير».

موقع يهودى وتصريح كارثى جدااااا منه عن سيناء

موقع يهودي:"سيناء مقرا لشبكة جهادية مستقلة"

3-10-2012 | 23:47
شبه جزيرة سيناء
المشهد - وكالات
كشفت تقارير إسرائيلية اليوم عن أن الاستخبارات الإسرائيلية تعتقد أن شبه جزيرة سيناء أصبحت مقرا "لشبكة جهادية مستقلة" تشبه تنظيم القاعدة وأنها ليست امتداد للإرهاب بغزة.
أوضح موقع "جيه تي ايه" المعني بشئون الجاليات اليهودية اليوم أن التقارير ذكرت أن معظم أعضاء تلك الشبكة مصريون لا يعيشوا في سيناء.
وذكر الموقع أن التقارير يوضح أن الدلائل تشير أن بعض الهجمات التي وقعت على الأراضي الإسرائيلية وأدت إلى مقتل إسرائيليين والانقطاع المستمر لخطوط الغاز بين مصر وإسرائيل كان على يد نفس "الشبكة الجهادية المستقلة" الموجودة في سيناء والتي تضم أعضاء من مختلف أنحاء العالم العربي.

مفاجأه عن الطالب الذي اتهم المدرسة القبطية بازدراء الأديان !!!!!

مفأجاه : الطالب الذي اتهم المدرسة القبطية كان غائبا وتدخل رجل اعمال قبطى انقذها بعد تخلى الكل عنها .. 
أميرة هشام



"حين تقدم محمد مصطفي هشام، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، ببلاغ يتهم فيه مدرسته المسيحية بازدراء الأديان فاته أنه كان غائبًا في تلك الحصة التي ادعي أنها قامت فيها بسب الرسول عليه الصلاة والسلام" هكذا أكد مجدي فاروق، محامي نيفين جاد، المدرسة المسيحية المتهمة بازدراء الأديان بعدما قضت يومين بقسم الشرطة وهي حامل وعلي مشارف الولادة. 


ترجع وقائع هذه القصة إلي الأسبوع الماضي حيث كانت نيفين تقف في الفصل تشرح بعض دروس مادة الدراسات الاجتماعية عن نشأة الرسول صلي الله عليه وسلم والتي تدرسها لطلاب مدرسة نزلة عبد الله المشتركة بمحافظة أسيوط للعام الثاني علي التوالي. 


نشرت "بوابة الأهرام" من يومين القصة ولكنها لم تكن كاملة التفاصيل لتعذر الوصول إليها ولخوف أقاربها من الحديث، ولكن بعد الوصول للمحامي الذي حضر التحقيقات مع نيفين، حكي لنا روايتها عن الواقعة. 


يقول مجدي فاروق المحامي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أنه صاحب نيفين في التحقيقات بالنيابة وأنها فوجئت بشكوي مقدمة ضدها من طالب، ونقل عن شهود عيان أن والده ينتمي للدعوة السلفية، وأن الطالب قدم شكواه إلي إدارة المدرسة يتهمها فيها بإساءتها إلي رسول الإسلام، وقامت إدارة المدرسة بالتحقيق مع كل طلاب الفصل، وتم تجاهل الواقعة بعد تضارب أقوال الطلاب، وعدم الوصول لواقعة بعينها تدين المدرسة، فقط قالوا لها منعًا للمشاكل إنها ستضطر للإمضاء في الإدارة التعليمية وستبتعد قليلًا عن المدرسة ودخول الحصص. 


يتابع المحامي: "كاد الأمر أن ينتهي عند هذه النقطة، ولكن نيفين فوجئت بالقبض عليها إثر تقديم بلاغ من نفس الطالب لقسم ثان أسيوط، وتحرير محضر لها يحمل رقم 7335 لعام 2012، وقضت نيفين مايقرب من يومين بالقسم في "التخشيبة" وعانت شديدا من الإجهاد لأنها حامل في شهرها التاسع، ووافقت على الدفاع عنها وحضور التحقيقات معها بعد أن قدم لي أحد رجال الأعمال الكبار بالصعيد ضمانات أمنية وتعهد لي بألا يمسني ضر". 


وقال المحامي إن المحامين يخافون حضور أي قضية تتعلق بازدراء أديان، واستشهد بالمدرس الذي تم اتهامه بازدراء الأديان في قرية آبنوب بنفس المحافظة منذ شهرين تقريبا، وضرب الأهالي كل المحامين الذين حاولوا الحضور للدفاع عنه. 


واستطرد مجدي فاروق الحديث قائلا: "لاحظت تضارب الأقوال والشكوي عند الإدارة والقسم، حيث اتهم الطالب المدرسة في شكوته للإدارة بالإساءة للرسول بألفاظ، وعاود اتهامها بالإساءة له في بلاغه للقسم برواية أخري، "وتذكرت نيفين أثناء التحقيقات أن هذا الطالب تغيب عن حصتها يوم الأربعاء والخميس، لذا لم يكن من المنطقي أن يقدم فيها شكوي أو بلاغًا" بحسب قوله. 


وأضاف فاروق: "طلبنا من الإدارة التعليمية خطاب رسمي معتمد بحضور وغياب الطالب في هذين اليومين وبالفعل تبين عدم حضوره وتم حفظ المحضر لاعتباره شكوي كيدية". 


لم تتحدث نيفين لأي وسيلة إعلامية، مبررة رفضها العنيف بخوفها وفزعها لما رأت، ولكن مينا ثابت أحد النشطاء السياسيين استطاع التحدث معها، ودون ماقالت له علي صفحته الشخصية على "فيسبوك"، ووصف مينا نيفين بالحالة الأولي الناجية وتم الافراج عنها من تهمة ازدراء الاديان. 


وحكي مينا لنا مشاعرها وقت القبض عليها حيث قالت: أطلقوا علي أهلي "ألبير الثانى" وفقدوا الأمل لما أصبحوا يروه كل يوم من حالات أصحبت ضحية لمثل هذه الاتهامات، والذى عزز هذا الإحساس هو ابتعاد غالبية المحامين عن هذه القضية، إلي أن تدخل أحد رجال الأعمال الأقباط وأحضر لي العديد من المحامين للدفاع عني". 


برهامى يكشف قائمة قيادات الإخوان التى زارت شفيق

برهامى يكشف قائمة قيادات الإخوان التى زارت شفيق

الجمعة 5 اكتوبر 2012 10:36:09 م
 
قال ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن لديه قائمة بأسماء قيادات جماعة الإخوان، التي التقت المرشح الخاسر، أحمد شفيق خلال معركة الانتخابات الرئاسية، وعلى جانب أخر أكد على أنه تم الاتفاق فى الجمعية التأسيسية للدستور على إقرار المادة الثانية من الدستور، بما يسمح بتطبيق الشريعة الإسلامية.

وأضاف «برهامي»، خلال ندوة بمسجد الرحمن بالجيزة، عقب صلاة الجمعة ، أن قيادات من جماعة الإخوان زارت الفريق شفيق قبل إعلان النتيجة، وقال إنه سيفصح عن أسمائهم بعد أن يستأذنهم، ووصف الأسماء التى سيكشف عنها بأنها ستكون مفاجأة للجميع.
 

وطمأن نائب رئيس الدعوة السلفية الحضور بأن الأزمة الداخلية لحزب النور السلفى، أوشكت على الحل، متوقعاً نجاح مساع للصلح بين الطرفين، وقال إن الحزب سيضرب المثل للجميع في كيفية الاختلاف في الرؤى من أجل المصلحة العامة للحزب وللبلاد، وحذر من أن الدعوة السلفية تتعرض لفتنة ممن وصفهم بـ«المغرضين» الذين يحاولون تزوير الحقيقة.
 

وانتقد القيادي السلفي وجود نصوص من الإنجيل فى صفحة 64 من كتاب التربية الوطنية، وقال إن الدعوة السلفية والشعب يرفضون هذا الأمر، مستطرداً: «الحالة الوحيدة التى يقبل فيها الشعب وجود الإنجيل فى مناهج التعليم، هى أن يكون متوافقاً مع القرآن والسنة، وهذا الأمر يستحيل».
 

وقال «برهامي» إن المادة الثانية فى الدستور الجديد، ستخرج فى الشكل الذى طالب به السلفيون الذين قال إنهم دخلوا السياسة من أجل تطبيق الشريعة الإسلامية ولن يتنازلوا عنها.
 

وأوضح أن المادة الثانية ستبقى كما هى، مع وجود تفسير لها يؤكد على تطبيق أحكام الشريعة، بعد تشاورات داخل التأسيسية حول ما هية هذا التفسير. 


هام عن عماد الدين اديب

عماد الدين أديب يحاور أربعة من كبار قادة الجيش في "بهدوء"
كتب : وفاء بكر منذ 45 دقيقة

 عماد الدين أديب
احتفالا بالذكرى الـ39 لحرب السادس من أكتوبر، يفتح الإعلامي عماد الدين أديب، غدا السبت في برنامجه "بهدوء"، أسخن ملفات المؤسسة العسكرية المصرية من أكتوبر 1973 إلى أكتوبر 2012، في حوار عن دور الجيش في الماضي والحاضر والمستقبل. 

ويستضيف أديب أربعة من كبار قادة الجيش الجدد في أول ظهور لهم، وهم اللواء أركان حرب عبدالمنعم التراس قائد قوات الدفاع الجوي، واللواء بحري أركان حرب أسامة الجندي قائد القوات البحرية، واللواء أركان حرب محمود حجازي رئيس هيئة التنظيم والإدارة، واللواء طيار أركان حرب يونس المصري قائد القوات الجوية، في حوار حول دور الجيش في حماية الدولة عقب عودته إلى ثكناته، واستعدادات التدريب والتسليح للتعامل مع مخاطر المنطقة، ولماذا تأخرت النتائج المباشرة للعملية نسر في سيناء. 

يذاع البرنامج في تمام الحادية عشرة مساء على شاشة CBC.

هــام الان من سعد الكتاتنى

الكتاتنى يهنّئ الجيش المصرى بذكرى أكتوبر 


 الدكتور محمد سعد الكتاتنى 

كتب – أحمد الجندي: منذ 37 دقيقة 2 ثانية 
تقدّم الدكتور محمد سعد الكتاتنى الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بخالص التهاني للشعب المصري وللجيش المصري العظيم قادة وضباطا وأفرادا بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر.
وذكر الكتاتني من خلال الصفحة الرسمية له علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " أن حرب أكتوبر تعد مصدر عزة وفخر فهى تجسد ملحمة البطولة والفداء التي قدمتها القوات المسلحة فى معارك الشرف والكرامة من أجل تحرير تراب هذا الوطن.

فائده رهيبه جدااا للفراوله تعرف عليها لاول مره الان

الفراولة للعناية بالبشرة والشعر

الجمعة، 5 أكتوبر 2012 - 17:10
فراولة
كتبت دعاء حسام الدين

كلنا نحب ثمرة الفراولة دون أن ندرك ما بها من فوائد لذا تنصح مروة جميل أن تتناول الفتاة والمرأة الفراولة فى الصباح بمقدار من 250 إلى 500 جرام فى اليوم الواحد.

ويفيد غلى أوراق الفراولة وجذورها فى مكافحة أمراض عديدة منها الإسهال والنقرس والروماتيزم والمرارة.

كما أن ثمرة الفراولة تستخدم فى تجميل الوجه عن طريق هرس بضع حبات الفراولة ودهن الوجه بها قبل النوم، وتظل حتى الصباح ثم تغسل بماء البقدونس الإفرنجى ليساعد على تنشيط الجلد وإزالة التجاعيد.

وتشير إلى أن الفراولة من الفواكهة الغنية بفيتامين (ج) مثل البرتقال والخوخ والأناناس والكيوى وهى من أكثر العناصر التى تحافظ على لمعان الشعر.

كما تساعد العناصر المضادة للأكسدة فى هذه الفاكهة على حماية الشعر من الأتربة وغيرها من العوامل البيئية الضارة على الشعر.


عاجل من محامى الحريه والعداله .. شوفوا الرئيس مرسى سيعيد محاكمه مبارك متى ؟؟؟!!!!!

الوشاحى: مرسى سيعيد محاكمة مبارك غدًا 


 إسماعيل الوشاحى

كتب- أحمد حمدى: منذ 30 دقيقة 16 ثانية 
توقّع إسماعيل الوشاحى محامى حزب الحرية والعدالة بمصر الجديدة، أن تشهد احتفالات ذكرى انتصار السادس من أكتوبر غدا باستاد القاهرة إعلان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية إعادة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.
وأضاف الوشاحى أن بعض المصادر قد تناولت الخبر فى محيط القصر الرئاسي بأن الرئيس سوف يعيد محاكمة المخلوع, وأعوانه الذين برأتهم ساحات القضاء من قبل.

وتابع الوشاحى: "هؤلاء قتلوا أبناء مصر الحبيبة أثناء ثورة 25 يناير, وكان هناك من أخفى الأدلة الحقيقة, والتى نتج عنها تبرئتهم جميعاً, كما أنهم لم يقدموا للمحاكمة عن جميع جرائم القتل فى محافظات مصر".


وأشار إلى أن هذه ستكون إحدى مفاجآت رئيس الجمهورية التى سيبهر بها العالم الداخلى, والخارجى منذ أن تولي منصب رئيس الجمهورية، وأن مرسى بذلك سيكون قد انحاز إلى ثورة 25 يناير, وانتصر لشهدائها, ووفى بما وعد به.


وأكد "الوشاحى" أن استاد القاهرة سيشهد الإعلان عن محاكمة تاريخية فى ظل احتفالات المصريين بنصر أكتوبر المجيد, وأن الإعلان عن إعادة هذه المحاكمة سيسجل ضمن الانتصارات التى يحققها المصريون فى شهر أكتوبر.


فيديو .. شاهد ماذا ضبطت الشرطة اليوم داخل فيلا بالقاهرة !!!!!




عاجل جدا | حجز مظهر شاهين لتنفيذ حكم قضائى ضده

على مسئولية معد برنامجه 

حجز مظهر شاهين لتنفيذ حكم قضائى ضده 



 مظهر شاهين

كتب- أحمد حمدى: منذ 32 دقيقة 14 ثانية 
كشف المحضر الذى حرّره الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، أن الشخص الذى اتهمه بمحاوله قتله في بلاغه اليوم، حاصل على أحكام تستوجب التنفيذ ضد شاهين فى قضية سب وقذف سابقة وتغريمه مبلغ 30 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، بتهمة إرسال عدة رسائل سب وقذف لأحد معدي البرامج.
وقال مصطفى حمدى، معد البرامج الذى اتهمه شاهين بمحاولة قتله، فى المحضر رقم 10722جنح قصر النيل الذى حرره شاهين ضده بتهمه السب والقذف, إن شاهين صادر ضده أحكام تستوجب التنفيذ بعد إثبات أن رقم الهاتف الخاص بشاهين هو المرسل منه رسائل نصية تحتوي على ألفاظ بذيئة وسب وقذف.

وأضاف حمدى أن المحكمة برّأته من دعوى البلاغ الكاذب التي أقامها شاهين بتهمة التشهير وألزمته بدفع مصاريف وأتعاب المحاماة.
 
وأضاف حمدى أنه توجه إلى أداء صلاة الجمعة بالتحرير بمسجد عمر مكرم اثناء تواجده لأداء مهام عمله الصحفى, إلا أنه فوجئ ببعض أنصار شاهين من معتادى حضور جلسات المحاكمة معه، يطلبون منه الحضور داخل قاعة المناسبات للتصالح مع شاهين.

وتابع: "فوجئت بدخول شاهين وهو يصرخ ويقول: دول عايزين يقتلونى ويخطفوا ابنى، وقام بعدها أنصاره بتقييدى من يدي واتصلوا بالشرطة".
 

وتابع حمدى أن الشيخ شاهين محجوز اليوم بقسم شرطة قصر النيل لحين تنفيذ الحكم القضائى الصادر ضده بتغريمه 30 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت.
 
وكان الشيخ الشيخ مظهر شاهين، الملقب بخطيب الثورة، وإمام مسجد عمر مكرم، قد زعم تعرضه لمحاولة قتل، اليوم الجمعة 5 أكتوبر، داخل مسجد عمر مكرم، على أيدي 3 أشخاص.
وتقدّم شاهين ببلاغ لقسم شرطة قصر النيل، وتحرر محضر رقم 1072، اتهم فيه "مصطفى.ح.م"، واثنين آخرين (هاربين) بالشروع في قتله أثناء تأدية عمله، وتهديده بخطف نجله، والاعتداء عليه بالسب والقذف.
وقام المصلون بالإمساك بالمتهم، ولم يتمكنوا من ضبط الاثنين الآخرين، وقاموا باستدعاء قوات الشرطة، وتم التحفظ عليه، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.


مؤتمر "الفضيحة وكشف المستور" ... شوفوا اتحول لايه ؟؟؟

مؤتمر "الفضيحة وكشف المستور" يتحول لوقفة للمطالبة بالإفراج عن ضباط 8 إبريل.. والمشاركون يرددون: كرموا القتلة فأين حق الشهداء.. يوسف: عدم توافر الإمكانيات وغياب التنظيم أحد أسباب إلغاء المؤتمر

الجمعة، 5 أكتوبر 2012 - 21:16
وقفة للمطالبة بالإفراج عن ضباط 8 إبريل
كتب محمود عثمان - تصوير حسين طلال

تحول المؤتمر الشعبى، الذى دعت إلى عقده الجبهة الشعبية للدفاع عن مصر تحت عنوان "الفضيحة وكشف المستور" لإعلان فضائح النظام المتستر على فساد الماضى، إلى وقفة احتجاجية شارك فيها العشرات من أعضاء الجبهة، مساء اليوم، الجمعة، بميدان التحرير، للمطالبة بالإفراج عن ضباط 8 إبريل وكافة المعتقلين السياسيين، رافعين صوراً للضابط أحمد شومان وعمرو المتولى وطارق دسوقى وتامر بدر، وذلك ضمن لافتة كبيرة مكتوب عليها "ساندوا من ساندكم ضباط أحداث شارع محمد محمود، انضموا لثوار التحرير واعترضوا على انتهاكات المجلس العسكرى معتقلين فى سجون الذل، ضحوا بحريتهم من أجل حرية الثورة".

وأوضحت شيرين يوسف، عضو الجبهة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أثناء مشاركتها فى الوقفة، أن المؤتمر تحول إلى وقفة احتجاجية بسبب عدم توافر الإمكانيات، وعدم حضور إحدى الحركات التى كانت مسئولة عن تنظيم المؤتمر بالتعاون مع الجبهة، وإحضار مكبرات الأصوات والمسرح و"البروجيكتور"، رافضة ذكر اسم الحركة، فى حين قال بعض المشاركين فى الوقفة إن سبب تحويلها من مؤتمر لوقفة، هو خشية التصادم مع قوات الأمن التى كانت متواجدة أسفل المجمع، خاصة أن المؤتمر كان من المقرر عقده فى الساعة الرابعة، إلا أنه تأخر حتى الساعة السادسة، واقتصر على وقفة.
 


واستنكرت عضو الجبهة عدم استمرار تواجد الثوار بميدان التحرير، قائلة: "كنا نخطط لعمل كشف حساب لمرسى بمناسبة انتهاء الـ"مائة يوم" الأولى من حكمه، فلماذا لم ينزل الثوار للميدان، هل يرون أن المطالب الثورية تحققت، بالعكس إن المشير طنطاوى وسامى عنان وأعضاء المجلس العسكرى وقتلة الشهداء تم تكريمهم فى حين تركت دماء الشهداء بدون تكريم"، مشيرة إلى وجود عدد من ملفات الفساد يجب أن يتم فتحها.
 

ووجهت عضو الجبهة رسالة إلى الرئيس محمد مرسى قالت له فيها: "إنك رئيس لمصر وليس للعالم، وكما تجوب العالم، عليك أن تزور السجون الحربية والمعتقلات وسجن العقرب وأمثاله وأنت عانيت من ويلة ومرار الاعتقال، فأفرج عن الضباط الذين ضحوا بأنفسهم لنصرة الثورة من داخل السجون الحربية، وحرر المعتقلين السياسين والغٍ المحاكمات العسكرية وأحكامها".
 

وطالب خليفة أحمد، مصاب، ووالد لأحد شهداء ثورة 25 يناير، بإصدار جريدة باسم شهداء ثورة 25 يناير، وعمل نصب تذكارى لهم بميدان التحرير، متسائلاً أين الثورة وأين التغيير وأين حقوق الشهداء والمصابين؟! قائلاً لمرسى: "احنا انتخبناك، عامل الشعب بما يرضى الله وأوفِ بعهدك واقتص لدماء الشهداء".
 

وأنهى المتظاهرون وقفتهم التى استمرت لمدة ساعة بشكل سلمى دون وقوع أى مناوشات أو مشادات أو حدوث أى تدخل من قبل قوات الأمن المتواجدة بالميدان.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعرف على كيفيه العلاج من النقرس الان

كيف يتم العلاج من النقرس؟
الجمعة، 5 أكتوبر 2012 - 19:20
صورة ارشيفية
كتبت إلهام زيدان

تسأل قارئة: ما هو النقرس وما أعرضه وعلاجه؟

يجيب: الدكتور"عبد الحى مشهور" أستاذ أمراض العظام وجراحة المفاصل قائلا: هذا المرض يصيب الذكور أكثر من الإناث فى المرحلة العمرية من 20 إلى 40 سنة، وهو نادر الحدوث بين الإناث قبل انقطاع الدورة الشهرية.
 

فيحدث المرض نتيجة زيادة نسبة الأملاح حمض البوليك فى الدم، مما يؤدى إلى ترسبها فى الأغشية الداخلية للمفصل حيث تحدث الآلام المميزة للمرض، ويزيد من ارتفاع نسبة حمض البوليك فى الدم نتيجة الإكثار من تناول بعض الأطعمة كاللحوم الحمراء والبقول، أو تناول بعض المستحضرات الطبية كخلاصة الكبد، أو التعرض للجراحات.
 

وعن الأعراض فيقول "مشهور" تبدأ بألم حادة مباغتة بالمفصل، مع ظهور تورم واحمرار حوله، وقد يصاحب هذه الأعراض ارتفاع فى درجة الحرارة، لكن تزول نهائيا فى ظرف أسبوع أكثر، لتعاود فى الظهور مرة أخرى على فترات تمتد لعدة أسابيع أو أشهر أو سنين.
 

ويوصى الدكتور أنه فى حالة الأزمات الحادة للمرض يجب أن يلتزم المريض الراحة التامة فى الفراش، مع عمل كمدات باردة أو دافئة حسب استجابة الألم لأى منهما.
 

يعطى المريض الأدوية الفعالة ضد المرض ومن أهمها عقار "الكولشيسين"، وينصح بعدم استعمال الأسبرين.


ارتفاع حالات الوفيات بحادث العين السخنة ... شوفوا وصل لكام متوفى حتى الان ؟

ارتفاع حالات الوفيات بحادث العين السخنة لـ8 و3 مصابين فى حالة حرجة

الجمعة، 5 أكتوبر 2012 - 22:07
حادث تصادم
السويس – محمد كمال

أعلنت مديرية الصحة بالسويس وفاة حالتين من المصابين فى الحادث المروع الذى شاهده طريق العين السخنة صباح اليوم، الجمعة، حيث توفى كل من أحمد محمد أحمد خليل من البحر الأحمر، وأحمد محجوب محمد السيد من محافظة السويس.

وأوضح مسئولو مديرية الصحة عن وجود 3 حالات فى وضع خطر لإصابتهم بكسور فى الجمجمة ونزيف داخلى، وهم "أحمد سيمان – فهيم أحمد مصطفى – والأخير مجهول"، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحى بمنطقة حوض الدرس.
 

الأمن يعيد مسروقات كنيسة القديس يوسف بالمنيا.. ويضبط المتهمين

الأمن يعيد مسروقات كنيسة القديس يوسف بالمنيا.. ويضبط المتهمين
 
الجمعة 05.10.2012 - 09:50 م 
 
كتب ايمن يونس
قام مسجل خطروعاطل، بسرقة سماعات صوتية، وشنيور دقاق كهربائى، من كنيسة القديس يوسف الإنجيلية أثناء الترميم، بمنطقة المصاص بمدينة المنيا، وتم ضبط المتهمين وإعادة المضبوطات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابةالتحقيق.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد أحمد رستم مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد بتلقيه بلاغاً من عريف الشرطة حسن طه على خليل 48 سنة، من قوة القسم، ويقيم بقرية تله بمركز المنيا، والمعين بخدمة تأمين كنيسة القديس يوسف الإنجيلية، الكائنة بعزبة المصاص بدائرة القسم، بسرقة بعض محتويات الكنيسة محل خدمته.

وبالمعاينة تبين، وجود أعمال ترميم وإعادة إنشاء بالمبنى الداخلى للكنيسة، وبمناقشة العريف قرر أنه معين بخدمة تأمين الباب الأمامى للكنيسة، وقيام مجهولين بتسلق سور الكنيسة، عن طريق أحد أعمدة الإنارة، والدخول للكنيسة والصعود للطابق الثانى.

وبسؤال كامل بيتر كامل برسوم 43 سنة، عامل بالكنيسة، ومقيم بقرية بنى مهدى بمركز المنيا، قرر أن المسروقات عبارة عن 4 سماعات كبيرة، وجهاز مكبر صوت وشنيور دقاق كهربائى، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى السرقة.

ومن جانبها، تمكنت أجهزة البحث الجنائى، بإشراف العميد على سلطان مدير البحث الجنائى بالمديرية، من التوصل إلى مرتكبى الواقعة، وهما كل من محمد . ع . ى وشهرته محمد السكران 20 سنة عاطل، وسبق اتهامه فى 12 قضية "مخدرات وسرقة وضرب" آخرها القضية رقم 3480 جنح القسم "ضرب" وطه . ع . ط وشهرته وائل 22 سنة عاطل.

تم ضبط المتهمين والمسروقات، بإرشاد المتهم الأول وبمواجهتهما، أقرا بارتكابهما الواقعة، وبعرض المضبوطات على عامل الكنيسة تعرف عليها. تم تحرير محضر بالواقعة برقم 20494 جنح القسم، وباشرت النيابةالتحقيق

الفرق بين بريطانيا وبريطانيا العظمى وانجلترا


الفرق بين بريطانيا وبريطانيا العظمى وانجلترا

الفرق بين بريطانيا وبريطانيا العظمى وانجلترا
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
بريطانيا ....إنكلترا ...المملكة المتحدة ...بريطانيا العظمى
أسماء دائماً نخلط أثناء استخدامها
وفي حقيقة الأمر هذه التسميات مختلفة تماماً عن بعضها البعض .
... ...

تتكون بريطانيا ( المملكة المتحدة ) UNITED KINGDOM
أو ما يرمز لها ب ( U.K ) من جزأين اثنين هما :

1_ بريطانيا العظمى GREAT BRITAIN

2_ إيرلندا الشمالية NORTH IRELAND (تشكل القسم الشمالي من الجزيرة الإيرلندية)

مما يعني أن :
U.K= BRITANIA = GREAT BRITAIN AND NORTH IRLAND

اما بريطانيا العظمى( GREAT BRITAIN ) فهي مكونة من عدة أجزاء:

1_ ENGLAND : إنكلترا وهي الجزء الأعظم من الجزيرة والمتربعة في جنوب وشرق الجزيرة

2_ WEALS : وتقع على الغرب من إنكلترا .

3_ SCOTLAND : وتقع في الشمال

4_ IRELAND : وتقع في الشرق .

تشكل IRELAND مع NORTH IRELAND جزيرة منفصلة عن الجزء
الشرقي للملكة المتحدة

اكثر ما يهمنا :



1_المملكة المتحدة UK او بريطانيا مكونة من بريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

2_ استخدام كلمة بريطانيا للتعبير عن إنكلترا ENGLAND هو أمر خاطئ
وكذلك العكس فبريطانيا ( المملكة المتحدة ) هو إسم المملكة بمجملها
وإنكلترا هي جزء من الممكلة البريطانية .

وهو ما توضحه الصورة امام حضراتكم ..فصورة العلم اقصى اليسار من الاعلى هو علم (انجلترا) وبجواره علم (اسكتلندا)..اما صورة العلم الاخير فى الصورة من الاسفل هو علم بريطانيا ( الممكلة المتحدة ) والذي يظن البعض أنه علم إنكلترا.

هـــام جداا من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية

ياسر علي: القيادة السياسية مصرة على استتباب أوضاع الأمن في سيناء


 

الجمعة 05.10.2012 - 09:58 م


 

القاهرة - أ ش أ 
صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي إن زيارة الرئيس الدكتور محمد مرسي إلى سيناء للمرة الثالة تؤكد اهتمامه بهذه البقعة من أرض الوطن .

وقال علي -في تصريح خاص للقناة الاولى بالتليفزيون المصري اليوم /الجمعة/ - إن القيادة السياسية في مصر مصرة على فرض الأمن واستتباب أوضاع الامن بشكل كامل في سيناء وإن الرئيس مرسي يتابع العملية الامنية هناك بشكل يومي مع غرفة العمليات المشتركة بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة أن هذا الاهتمام نابع من تقدير الرئيس لوضع سيناء التي تعد البوابة الشرقية لمصر ، مشيرا إلى أن الرئيس كان حريصا على مقابلة شيوخ القبائل والعشائر والمسئولين التنفيذيين في سيناء اليوم ليتواصل معهم وليتعرف على المشاكل التى تواجههم.

وردا على سؤال حول آخر تطورات الاوضاع الامنية في سيناء ، قال علي إن العملية الامنية في سيناء مستمرة وتسير إلى الافضل ولكنها ليست سهلة.

شاهد ماذا يقول الرئيس مرسى عن تهجير الاقباط

«مرسي»: تهجير «المسيحيين» من رفح "تصرف شخصي"

الجمعة 2012/10/5 5:49 م
 الرئيس محمد مرسي 

شمال سيناء – مصطفى علي
خلال لقائه بالقوى السياسية ومشايخ قبائل شمال سيناء رفض الرئيس محمد مرسي،اليوم الجمعة، توجيه الإهانة لأى مصرى وفي مقدمتهم المسيحيين ، قائلا "إن أمن المسيحيين مسئوليتنا جميعاً ، ولا نقبل أي إهانة لأي مصري علي أرض مصر ، مشيراً أن ما حدث لهم هو تصرف شخصي و جريمة كأي خطأ يرتكب في إطار مخالفة القانون ، موضحاً أن التحقيقات تجرى بشأن ما حدث من مخالفات.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس بالقرية الشبابية بحضور الأنبا قزمان أسقف شمال سيناء وبعض الأسر المسيحية التى أثيرت أزمة ترحيلها من رفح الأسبوع الماضي . 

شوفوا عصام سلطان فى غايه الاندهاش من ايه الان !!!!

«سلطان» يندهش من تحالف «القوى السياسية» ضد «الإسلاميين»

الجمعة 2012/10/5 3:34 م

عصام سلطان




كتب- خالد الريس:
أعرب عصام سلطان العضو السابق بمجلس الشعب المنحل و نائب رئيس حزب الوسط عن اندهاشه من تحالف جميع التيارات القوي المدنية السياسية ضد تيار الأحزاب الإسلامية.

وأضاف خلال تغريده له علي موقع التدوينات القصيرة (تويتر): "ما هو البرنامج الذي يجتمع هؤلاء جميعاً حوله غير كلمة واحدة وهدف واحد هو إسقاط التيار الإسلامي".

وأكمل: "مما لا شك فيه أن ظهور التيارات الإسلامية علي الساحة السياسية المصرية ومؤخرا، أزعج العديد من التيارات الأخرى، وخاصة بعد سيطرة كل من حزب الحرية و العدالة (الجناح السياسي لجماعة الأخوان المسلمين) و حزب النور السلفي علي أغلبية البرلمان السابق المنحل.