7 اخطاء تقتل حب الرجل







(( الاستهزاء وجرح المشاعر ))


السخرية من المظاهر الجسمية او الاجتماعية تولد الكراهية في النفس لانها تقلل من شأن


الطرف الاخر..وبالتالي ينعدم الاحترام ويحل محله النزاعات والمشادات


فمن اهم ادوار الزوجه في حياة زوجها حفظ كرامته في حضوره وغيابه واشعاره الدائم


بالثقة بالنفس ودفعه الى النجاح , وذلك لا يتأتي بالمواخذة الدائمه والتعليق السلبي


على سلوكه ومظهره بطريقه مؤذية .


(( الانشغال الدائم عنه ))

اهمال الزوجه لزوجها سواء داخل المنزل او خارجه

(بالعمل والصديقات وممارسة الهوايات )

تشعرة بالنبذ والفراغ لا سيما ان كان ليس لدية ما يشغله , لذلك يجب الانتباه

ولوكان ذلك على حساب بعض الاهتمامات الاخرى , حتى لايشعر زوجك بالاهمال

وبالتالي الفتور العاطفي .




((الغــــــــــــيرة الشـــــــــديدة ))


الغيرة اذا تجاوزت الحدود تهدد العلاقه الزوجية بشده وقد تصل بشريكي الحياة الى منحدرات


سيئة العواقب كالعنف وتكذيب احدهما للاخر باستمرار والشك وذلك يعتبر اقوى مطب مهلك


للعلاقه بينهما .


(( نصـــــــــــــــــــــــ ــــــائح الاخريات ))


استماع الزوجه الى جميع النصائح التى توجهها لها الصديقات والزميلات على اختلاف


وتفاوت ثقافتهن وصدقهن في النصيحه يؤدى بها الى التشوش والتخبط في الافكار


فكل زوج له طباع وافكار تختلف عن زوج الصديقه او الزميلة لذلك حاولي ان تتفهمى


زوجك بنفسك فالعلاقه بينكما خاصه ولا تشبهها اي علاقة بين اثنين اخرين فاهتمي


بحفظ اسرارك وخصوصياتك ولا تطلبي المشورة الا من اهل التخصص والثقة .




(( عــــــــــدم التقدير ))

قد يكون لزوجك طموحات واحلام تحتاج الى مسانده ومساعده ولكن عدم تفهمك لهذه

الطموحات قد يترجمها الزوج انك لا تقدرينه كما يجب ويعتبر عدم مشاركتك له ولو بعبارات

التشجيع نوعا من الاحباط ويعد ذلك من اكبر الاخطاء التى تقع فيها الزوجات وقد تدمر

حياتهن الزوجية ثم يتساءلن بعد ذلك عن السبب !


(( التسلط والديكتاتورية ))


تعتقد بعض الفتيات ان امتلاكها للقرارت في الحياه الزوجية سيحقق لها الامان وراحه


البال ولكنها اذا تفهمت رأي زوجها واحترمته فان ذلك سيعود عليها بالنجاح الاكبر


كزوجه وربة منزل فالحياة الزوجية مشاركة بين طرفين متساويين في الواجبات ووق


وليست الديكتاتورية تحكمها الزوجه وينفذ احكامها الزوج .


(( الشكوى المستمرة ))

[color]اذا استشعر الزوج ان زوجته دائمة الشكوى و تكثر الحديث عن المشكلات التى تجد لها حلاً

فقد يمل من التحدث معها وربما يلجأ الى ((الصمت الزوجي)) طلباً للسلامة وراحة البال

فالزوج يشعر بالرضا عن اختياره لزوجته حينما يلمس فيها التعقل والذكاء والقدرة على

اتخاذ قرارات حكيمة في مواجهة المشاكل المنزلية البسيطة ويثق في ان لدية من يعاونه

ويؤازره في الحياة لا من يضيف الى اعبائه حملا جديدا بالزواج .]



ويبقى الحب شمعة لا تنطفي في وجه ريح الزمن

كل فتاة تفعل هذه العادات ..يجب التوقف عنها فورا !!

كل فتاة تفعل هذه العادات ..يجب التوقف عنها فورا !!



لا تضغطي على الحبوب في الوجه أو أي جزء من الجسم: تعد قاعدة الحبة الملتهبة أضعف نقطة فيها و أثناء ضغطها تنفجر القاعدة إلى الداخل و ينتشر الالتهاب في الطبقات الداخلية من البشرة مسببا التهابا في الجلد مما يؤدي ذلك إلى تأخير الشفاء لمدة أطول و عدم التئام الجرح بسهولة ، و الطريقة السليمة لتعامل مع مثل هذه الحبوب هي إما بمعالجتها بمحلول بينزويل البيروكسايد أو مراجعة طبيب الجلدية . - لا تحاولي إزالة الشعر المنغرس بالجلد باستعمال الملقاط أو المشبك: فهذا يؤدي إلى تلف الجلد و حدوث نزيف داخلي في الطبقات الرقيقة من الجلد يسبب ظهور بقع داكنة موضع الشعرة و ربما انتشارها إلى مساحة أكبر . والحل غما إهمال هذه الشعيرات أو إذا كانت ملتهبة يجب مراجعة طبيب الجلدية حيث يقوم بإزالتها جراحيا من خلال شق صغير جدا بالمجهر ليساعده على التحكم بالنزيف قبل حدوثه و نزع الشعرة المنغرسة تحت الجلد . - لا تبالغي في استعمال الكريمات الموصوفة لك سابقاً دون استشارة طبيب الجلدية : السبب أن بعض الكريمات الموصوفة حتى ولو كانت مجرد ( ريتين إيه) مثلاً تنفع البشرة في بعض الأوقات و تضرها في أوقات أخرى ، وبعضها قد يكون يحتوي على مضاد حيوي يؤدي إلى تكراره إلى ظهور بكتيريا مقاومة للعلاج ، و ربما تحتوي بعض هذه الكريمات على نسبة عالية من الكورتيزون يؤدي استعماله المتكرر إلى ترقق الجلد و تلفه ، فتأكدي من عدم استعمالها إلا بعد استشارة الطبيب الذي وصفها لك . - لا تكثري من لمس أو جذب قشرة الجرح الملتئم: أثناء التئام الجروح أو الحبوب تظهر قشرة الالتئام الداكنة فلا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و خاصة إذا كانت على الوجه لأن ذلك يؤدي إلى سقوطها و إعادة ظهورها مع احتمال ظهور ندبة دائمة في محلها والحل أن تحاولي مقاومة الرغبة الملحة في لمسها أو جذبها أو العبث بها و ربما تطلب الأمر وضع لصقة جروح صغيرة عليها لحين التئامها .

البيان الرسمى رقم ( 13 ) لتظاهرة 24 / 8 / 2012

البيان الرسمى رقم ( 13 ) لتظاهرة 24 / 8 / 2012
============================
الصادر من صفحة (( الثورة الثانية 24 اغسطس لحل جماعة الاخوان والحرية والعداله لاستعادة الثورة )) (((الصفحة الرسمية)))




تخطيط نجوم الاهلي للرحيل عن الاهلي







يخطط النجوم الكبار بالأهلي الذين تنتهي عقودهم مع النادي في يونيو 2013 للرحيل خلال يناير المقبل وعقب الانتهاء من منافسات دوري أبطال إفريقيا بسبب الأوضاع المالية وغموض موقف الكرة المصرية محلياً.

وقال " موقع العربية نت " ان نجوم الأهلي الكبار يولون وجهتهم إلى الدوريات الخليجية خاصة بعدما شهدت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية انتقال أكثر من لاعب من كبار النجوم أمثال محمد زيدان وشيكابالا وحسني عبدربه.



ويأتي على رأس هؤلاء النجوم محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وسيد معوض وحسام غالي وشريف عبدالفضيل وجميعهم تنتهي عقودهم في يونيو 2013، ويحق لأي منهم التوقيع لأي ناد آخر غير الأهلي في يناير المقبل حسب لوائح الفيفا.

ويعلم هؤلاء النجوم أن الأهلي في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها وسياسة التقشف المالي التي يفرضها لن يقوم بالتجديد بنفس المقابل المادي الحالي لكل منهم، فعلى سبيل المثال لن يحصل أبوتريكة على ستة ملايين في الموسم الواحد مثلما يحصل حالياً.

ولن يحصل حسام غالي على خمسة ملايين جنيه ومحمد بركات بنفس المقابل المادي ووائل جمعة أربعة ملايين جنيه وكل من سيد معوض وشريف عبدالفضيل ثلاثة ملايين جنيه عن الموسم الواحد.

واتضحت نوايا لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعدما قامت بالاستغناء المجاني عن اللاعب محمد شوقي المتبقي في عقده موسم مع النادي للتخلص من قيمة عقده الضخمة خمسة ملايين جنيه ولم يتم قيده فور أن طلب اللاعب الرحيل.

ومن المتوقع أن تحاول لجنة الكرة التوصل إلى اتفاق مع النجوم أصحاب الشعبية والجماهيرية وتحديداً الثنائي محمد أبوتريكة ومحمد بركات بالسماح لهم بالرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم مع التجديد لكل منهما موسم لينهي كل منهما مشواره الكروي في الأهلي.

الفجر

مقتل 8 في انفجار هائل .. شوووف فين





قتل 8 أشخاص وجرح 61 آخرون بعضهم في حالة خطرة جراء انفجار شاحنة مفخخة، مساء اليوم، بالقرب من مركز شرطة بمنطقة "كارشي ياقا" في محافظة غازي عنتب جنوب شرق تركيا.
وذكر أردال أطا محافظ غازي عنتب أن "شاحنة محملة بالمتفجرات انفجرت قرب مركز للشرطة التركية ما أدى اشتعال النيران في عدد من الحافلات والسيارات، واحترق بعضها كليا".
وهرعت العديد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث، وانتشرت الشرطة في الشوارع الفرعية قرب الحادث وطوقت موقع الانفجار وأخذت التدابير اللازمة خشية وجود متفجرات أخرى.
واتصل الرئيس التركي عبد الله غول هاتفيا بالمحافظ ورئيس البلدية عاصم غوزالبي للاطمئنان على الوضع في المنطقة.
وتجمع عدد كبير من سكان منطقة كارشي ياكا التي شهدت الانفجار حاملين الأعلام التركية ومنددين بالانفجار.
يذكر أن جنوب شرق تركيا ذو الغالبية الكردية يعد مسرحا للعمليات الإرهابية التي يقوم بها متمردو حزب العمال الكردستاني المدرج على قوائم المنظمات الإرهابية من قبل تركيا والولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي.
والغريب في انفجار اليوم أن الكردستاني استهدف في الوقت الحالي محافظة غازي عنتب التي تعد من اكبر محافظات هذه المنطقة، بينما كانت في منأى نسبي من اعمال العنف منذ بدأ حزب العمال الكردستاني تمرده على سلطات انقرة العام 1984 ما اسفر عن اكثر من 45 الف قتيل حتى الآن.
وتوجه السلطات المحلية اتهاما إلى المتمردين الاكراد بالوقوف وراء هذا الاعتداء الدامي.

شاهد ما يحدث فى ميدان التحرير الان




الإثنين، 20 أغسطس 2012 - 23:18

صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى

شهد ميدان التحرير مساء اليوم الاثنين، ثانى أيام عيد الفطر المبارك، توافد المئات من الأسر والشباب للاحتفال بعيد الفطر بالميدان، وأعلى كوبرى قصر النيل، فيما انتشر عدد كبير من الباعة الجائلين لعرض منتجاتهم من ألعاب الأطفال والأعلام.

كما شهد الميدان انسيابا فى حركة المرور داخل أرجاء الميدان وبشوارع منطقة وسط البلد، فى ظل تواجد رجال المرور لتنظيم الحركة.



عاجل من مصر واسرائيل

مصر ترسل مقاتلات إلى سيناء وإسرائيل تنشر مضادات في إيلات

شارك
وزير الدفاع الجديد عبد الفتاح السيسي

8/20/2012 10:42:00 PM
( دويتش فيله )
ذكرت مصادر أمنية أن مصر تستعد لاستخدام أسلحة حربية في سيناء للمرة الأولى منذ حرب 1973 مع إسرائيل. على الجانب الأخر نشر الجيش الإسرائيلي بطارية من نظام الدفاع المضاد للصواريخ في ايلات بعد سقوط صاروخين قبل أيام عليها.
وأعلنت المصادر الأمنية أن نشر طائرات حربية ودبابات تأتي في إطار حملة مصر ضد متشددين في المنطقة الحدودية. ويضع وزير الدفاع المصري الجديد عبد الفتاح السيسي اللمسات النهائية للخطط الخاصة بتكثيف نطاق العملية في الوقت الذي قام فيه بأول زيارة لسيناء اليوم الاثنين (20 أغسطس/ آب) عقب مقتل 16 من قوات حرس الحدود في الخامس من أغسطس/ آب الجاري.
وألقت مصر باللوم في الهجوم على متشددين إسلاميين في صراع يعد اختبارا مبكرا للرئيس محمد مرسي الذي انتخب في يونيو حزيران بعد الإطاحة بحسني مبارك العام الماضي، كي يثبت انه يستطيع كبح جماح المتشددين على الحدود مع إسرائيل. وقال مصدر امني مصري "السيسي سيشرف على وضع الخطط النهائية لضرب العناصر الإرهابية باستخدام الطائرات وراجمات الصواريخ المتحركة للمرة الأولى منذ بدء العملية". وذكر مصدر امني آخر أن الجيش يخطط لحصار جبل الحلال بوسط سيناء ومهاجمته باستخدام أسلحة، منها دبابات، لأن هناك شبهات في أن متشددين يختبئون هناك.
مصر تتعهد بإعادة الاستقرار لسيناء

وعمت الفوضى شمال سيناء، وهي منطقة يكثر فيها السلاح وتشعر بالتجاهل من قبل الحكومة المركزية منذ الإطاحة بمبارك في انتفاضة شعبية. وتعاونت حكومة مبارك عن كثب مع إسرائيل في جعل المنطقة تحت السيطرة، وتعهد الرئيس المصري محمد مرسي بإعادة الاستقرار إلى المنطقة.وتضع معاهدة السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل عام 1979 قيودا على انتشار الجيش المصري في سيناء رغم أن إسرائيل وافقت في السنوات الأخيرة على السماح لمصر بنشر المزيد من القوات هناك لمنع عمليات تهريب الأسلحة التي تقوم بها عناصر مسلحة. وبعد الهجوم الذي وقع على الحدود هذا الشهر شنت مصر عملية مشتركة للجيش والشرطة داهمت خلالها مخابيء لجماعات متشددة وألقت القبض على أعضاءها وضبطت كميات من الأسلحة.
ويقول المسؤولون الإسرائيليون إنهم على اتصال دائم مع القاهرة، وشجعوا مصر على اتخاذ إجراء صارم ضد المسلحين المسؤولين عن الهجوم، ووافقوا من قبل على استخدام مصر لطائرات هليكوبتر في العملية. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن قتل جنود حرس الحدود المصريين، لكن تنظيم إسلامي متشدد يتخذ من سيناء مقرا له يدعى "الجماعة السلفية الجهادية" حذرت الجيش المصري الأسبوع الماضي من أن الحملة ستجبرهم على اتخاذ إجراء مضاد.
إسرائيل تنشر منظومة مضادة للصواريخ في ايلات

من جانبها نشرت إسرائيل منظومة "القبة الحديدية" المضادة للصواريخ للمرة الثانية عند مشارف مدينة ايلات جنوب البلاد، وذلك بعد مرور أيام على العثور على شظايا صاروخ غراد في المدينة.وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت " الإسرائيلية في موقعها الالكتروني إنه جرى نشر بطارية للمنظومة في شمال غرب المدينة أمس الأحد على بعد بضع مئات من الأمتار من حي سكني لا يبعد عن الموقع الذي انفجر فيه على ما يبدو صاروخ غراد. وقالت انه عثر على شظايا الصاروخ بعد مرور يومين على إبلاغ سكان ايلات عن سماع صوت انفجارين مدويين.
وأضافت الصحيفة انه جرى وضع البطارية في منطقة جبلية ليست مرئية من الطريق الرئيسي 12 الذي يؤدى إلى منتجع ايلات. وتقع هذه المنطقة بالقرب من شبة جزيرة سيناء المصرية التي انطلقت منها ثلاثة هجمات صاروخية في الأشهر الأخيرة.
وجرى نشر منظومة القبة الحديدية للدفاع الصاروخي لأول مرة في الشهر الماضي في منطقة ايلات الكبرى جنوب إسرائيل بناء على تقييم أمني من جانب المؤسسة العسكرية الإسرائيلية وعقب إطلاق صواريخ غراد على منطقتي ايلات الكبرى .






مصراوي

هاااام من مصدر أمنى عن استعدادات الجيش لسيناء

مصدر أمني: لا صحة لإستعداد الجيش إرسال مقاتلات ودبابات إلى سيناء

8/20/2012 10:36 PM


نفى مصدر أمني ما نشرته بعض وسائل الإعلام بشأن نية الجيش إرسال دبابات وطائرات حربية لمهاجمة جبل الحلال بوسط سيناء ضمن العمليه نسر خلال 48 ساعة القادمة.
وذكر المصدر أن هدف اجتماع الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، مع مشايخ القبائل خلال زيارته، اليوم الإثنين، إلى سيناء، هو تهدئة الأوضاع وتوعية المشايخ بشأن خطورة الوضع الأمني، ودورهم في دعم القوات الأمنية في القضاء على البؤر الإرهابية في سيناء.
يذكر أن وكالة رويترز للأنباء، قد نقلت، الإثنين، عن مصادر أمنية قولها إن «مصر تستعد لاستخدام طائرات حربية ودبابات في سيناء للمرة الأولى منذ حرب 1973 مع إسرائيل، وذلك في اطار حملتها ضد متشددين في المنطقة الحدودية».
وأضافت الوكالة إلى أن «الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، سيشرف على وضع الخطط النهائية لضرب العناصر الإرهابية باستخدام الطائرات وراجمات الصواريخ المتحركة للمرة الأولى منذ بدء العملية».
كما نقلت الوكالة عن مصدر أمني آخر أن «الجيش المصري يخطط لحصار ومهاجمة جبل الحلال بوسط سيناء، باستخدام أسلحة منها دبابات، حيث يشتبه أن متشددين يختبئون هناك».
جدير بالذكر، أن وزير الدفاع قد وصل إلى شمال سيناء يرافقه عددا من القيادات الأمنيه رفيعة المستوى، في أول زيارة له للمحافظة بعد توليه منصبه الجديد.

شوفوا محمد البلتاجى وشوفوا بيقول على مين "قنبلة موقوتة فى وجه الرئيس "

" البلتاجى " : النوبيون والبدو قنبلة موقوتة فى وجه الرئيس
 

الإثنين 20.08.2012 - 10:33 م


 
الدكتور محمد البلتاجى القيادي بحزب الحريه والعداله

كتب - احمد جيفارا
طالب الدكتور محمد البلتاجى القيادي بحزب الحرية والعدالة من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى أن يمنح أولوية خاصة لأوضاع سيناء مشيراً إلى أن هناك عدواً فى الشمال الشرقى لا يخفى أطماعه فيها و إعادة احتلالها .

وفى تصريحات خاصة طالب البلتاجى بتسوية أوضاع البدو فى سيناء فيما يتعلق بتملك الأراضى مشدداً على أن البدو مواطنون مصريون من الدرجة الاولى .

ونوه البلتاجى الى ان قضايا البدو والنوبيين هما قنبلتان موقوتتان يجب على الرئيس الاسراع فى مواجهتهما قبل ان تنفجرا.


صدى البلد

شاهد ماذا حدث بالعين السخنة

شاهد ماذا حدث بالعين السخنة
2012-08-20 22:34:06

 
 حريق ضخم بالشركة المصرية الصينية بالعين السخنة شب حريق ضخم، مساء الإثنين، في الشركة المصرية الصينية بالعين السخنة، وسارعت أكثر من 10 سيارات إطفاء لمكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه. تلقى اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، بلاغًا بنشوب الحريق، وتم إرسال سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران تحت قيادة اللواء خالد بهجت، مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة. وتبين من التحريات الأولية أن الحريق نشب في «برسيم مجفف» معد للتصدير، على مساحة نحو أكثر من فدانين، ولم يتم الإبلاغ حتى الآن عن وقوع إصابات نتيجة الحادث.

المصرى اليوم

تصريح ساخن جداا من مصطفى بكرى

تعليق ساخن من بكرى وشوفوا بيقول العسكرى لازم يعمل ايه ؟

قال الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشعب المنحل مصطفي بكري, أنه إذا تم منح مجلس الشوري سلطة التشريع التي هي الان في حوزة الرئيس فذالك سوف يكون باطلاً.

وأضاف بكري خلال تعليقاً له علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:" وفقا للاعلان الدستوري فسلطة التشريع في غيبة البرلمان يجب ان تكون في يد المجلس العسكري باعتباره الهيئة التاسيسية التي تسلمت السلطة بعد سقوط النظام السابق".

وأكمل :" اذا قدر للقضاء الاداري أن يحكم واستنادا الي حكمه السابق, فاغلب الظن سيحكم ببطلان الغاء الاعلان الدستوري المكمل وبطلان القرارات التي صدرت في اعقاب الغائه.

وأختتم قائلأ:" لن يتحقق الاستقرار ويعود الامل للناس الا باحترام الدستور والقانون".

هام من صفحه محمد ابو حامد عن ثوره 24 اغسطس






أكدت الصفحة الرسمية للنائب السابق محمد أبو حامد على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" علي سلمية ثورة 24 و25 أغسطس، مشيراً إلى أن المظاهرات ستنطلق من أمام القصر الجمهوري بمصر الجديدة ووزارة الدفاع بالعباسية، نافية ما يتردد حول انطلاقها من ميدان التحرير أو أمام مقر مكتب إرشاد الإخوان، مضيفة أن الهدف من ترديد شائعة حول ارتكاب أعمال عنف وعمليات حرق وتخريب بالمنشآت الدولة، كاذبة والهدف منها إجهاض ثورة 24 أغسطس.
من جهة أخرى، أعلن أبو حامد، رفضه لما أسماه بأخونة مؤسسات الدولة وإصدار قانون بتجريم التعيينات السياسية للحفاظ على الهيكل الإدارى لها، مطالبًا بتقنين وضع جماعة الإخوان المسلمين كإحدى جمعيات المجتمع المدني التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وتحديد أهدافها ومجلس إدارتها ومصادر تمويلها والأنشطة المصرح لها بمزاولتها طبقا للقوانين المعمول بها داخل الدولة وإخضاعها لرقابة جميع الجهات الرقابية المختصة، وإبعادها كجمعية أهلية عن مزاولة العمل السياسي بشكل مباشر أوغير مباشر.
وأضاف أبو حامد، في بيان له اليوم الإثنين: "فى حالة الإصرار على عدم تقنين وضع الجماعة يتم العمل على تنفيذ قرار حلها، وتسليم أموال ومقراتها وأصولها للدولة باعتبارها مالاً عاما مملوكًا للشعب المصري، داعيًا إلى التحقيق مع قيادات جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة، بشأن ما أسماه بـ "مصادر" تمويل الجماعة والحزب خاصة منذ قيام ثورة 25 يناير حتى تاريخه.

هــــام عن الرئيس محمد مرسى

"مرسى " يبحث هاتفياً مع رئيس البرلمان الليبى العلاقات الثنائية بين البلدين
 

الإثنين 20.08.2012 - 09:37 م


 
 الرئيس محمد مرسى

ا ش ا
أجرى الرئيس محمد مرسى إتصالا هاتفيا بالدكتور محمد يوسف المقريف رئيس المؤتمر الوطنى الليبى العام "البرلمان" تناول العلاقات بين البلدين.

وقال السفير هشام عبد الوهاب سفير مصر لدى طرابلس أنه فور وقوع حادثى التفجير اللذين شهدتهما العاصمة الليبية طرابلس صباح أمس حرص الرئيس محمد مرسى بالإتصال بالدكتور محمد المقريف، رئيس المؤتمر الوطنى العام الليبي، لإبلاغه تعازى الشعب المصرى فى ضحايا هذين الحادثين الغاشمين وتضامنه مع الشعب الليبى الشقيق فى مسيرته الوطنية بعد ثورة 17 فبراير المجيدة.


صدى البلد

عاجل | حلات تسمم جماعى بسبب مياه الشرب .. شوفوا فين فى مصر ؟؟؟

حالات تسمم جماعية بقرية صنصفط بمنوف بسبب مياه الشرب


8/20/2012 10:04 PM


اصيب نحو 400 شخص من اهالى قرية صنصفط التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية بحالة تسمم ونزلات معوية وذلك بسبب مياه الشرب تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء شريف البكباشى مدير امن المنوفية اخطارا من الرائد تامر الزهار رئيس مباحث منوف بوجود حالات تسمم بقرية صنصفط بمركز منوف وبالانتقال والفحص تبين اصابة نحو 400 شخص من اهالى القرية بحالة نزلات معوية وقى واسهال وذلك بسبب مياه الشرب حيث توجد محطة تحلية مياه داخل القرية وتم زيادة بعض المواد التى تعمل على تنقية المياه وازالة الاملاح .

وتم نقل المصابين الى الوحدة الصحية بالقرية ومستشقى منوف العام وتم علاج جميع الحالات ولم يتبقى سوى 7 حالات محتجزين بالمستشفى تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .

ايمن نور مندهش جدااا .. شوفوا السبب ؟؟!!

أيمن نور يبدي إندهاشه من تبرع الجيش لتنمية سيناء


8/20/2012 9:48 PM


أعرب الدكتور "أيمن نور" رئيس حزب غد الثوره عن اندهاشه من تبرع الجيش المصري بمبلغ مليار جنيه لتنمية سيناء، موضحًا أن الأمر يثيرعلامات استفهام مشروعة حول ميزانية القوات المسلحة.

وطالب نور عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاحتماعى " تويتر " بضرورة رد المليار جنيه لموازنة الدولة، ثم يتم توجيهها لسيناء.

كما أشاد نور علي لسان حزبه بقرار وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي بجمع الأسلحة من سيناء مقابل سداد قيمتها، مؤكداً أنه قرار صحيح يجب أن يمتد لكل الجمهورية، مع تحديد مهلة شهر لتنفيذه.