تصريح نارى من شفيق ضد الاخوان المسلمين


شفيق: حل الأزمة الراهنة يكمن في رحيل الإخوان عن الحكم فوراً 


قال المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، إن المخرج الوحيد من الأزمة في مصر، يتمثّل في إنهاء حكم الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين في الحال. ونقلت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية عن "شفيق" قوله إن الحل يكمن في "إنهاء هذا النظام بأسرع ما يكون.. المطلوب الآن هو تغيير النظام بكامله فوراً". وعن خروج مليونيات مؤيدة للرئيس وقراراته، قال شفيق "الحديث أن له مؤيدين كثراً على أرض الميدان كلام خاطئ إطلاقاً، والفيصل بيننا هو القوائم الرسمية بأسماء المصريين المنتسبين للجماعة التي لا تصل إلى مليون شخص بأي حال من الأحوال". ووصف شفيق حديث الرئيس مرسي عن وجود جهات خارجية تدعم الفوضى في مصر بأنه حديث لا معنى له وغير مسؤول" وقال " لا يوجد أي إثباتات على صحته". وشدد شفيق على أن جماعة الإخوان المسلمين "تسعى إلى تغيير الأنظمة في بعض الدول العربية"، وقال "بمجرد سقوط الإخوان في القاهرة، سيتلو ذلك تحجيم كبير لتابعيهم في الدول الأخرى
 


عاجل من عمرو موسى بخصوص اعتقالة

عاجل من عمرو موسى بخصوص اعتقالة 
2012-12-09 23:57


 

عاجل | قرار رئاسى بتعيين إخوانى فى منصب جديد من نوعة ولاول مرة و التعليق لكم


عاجل | الرئاسة تعين إخوانيا في منصب "نائب وزير الكهرباء" المستحدث لأول مرة في الوزارة

 


أصدرت مؤسسة الرئاسة قرارا بتعيين المهندس أحمد إمام نائبا للمهندس محمود بلبع وزير الكهرباء. وأوضح الدكتور أكثم أبو العلا المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، أن هذه هي "الأولى في تاريخ وزارة الكهرباء أن يكون هناك نائب للوزير". وأضاف أكثم أن الدكتور إمام "أحد خبراء مصر والشرق الأوسط في مجال توليد محطات الكهرباء، وجاء اختياره لتحمل مسؤولية الوزارة بجانب الوزير". في الوقت ذاته، أكد محمد حفني المتحدث باسم الجمعية القانونية ضد فساد الكهرباء، أن نائب الوزير "عضو في حزب الحرية والعدالة"، وأن الجمعية "التقت مع مندوب من رئاسة الجمهورية منذ عدة أشهر، الذي أكد تغيير وزير الكهرباء بعد إجراء الاستفتاء على الدستور؛ ما يجعل تعيين نائب للوزير لأول مرة في تاريخ الوزارة وفي هذا التوقيت منطقيا". وأضاف حفني أن "تعيين إخواني قد يكون بمثابة رقابة مؤقتة من حزب الحرية والعدالة على أداء الوزير لحين تغييره"؛ مطالبا بضرورة محاكمة الوزير حتى بعد تغييره والتحقيق معه في مجموعة بلاغات تقدمت بها الجمعية القانونية على مدار الأشهر الماضية ضد وزير الكهرباء؛ تتهمه فيها بالتسبب في وقائع فساد وإهمال داخل قطاع الكهرباء". وكان المهندس أحمد إمام يشغل منصب رئيس شركة إنتاج القاهرة وعضو في مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، والخبير في توليد محطات الكهرباء. وتولى المهندس محمود بلبع مهام وزارة الكهرباء في أغسطس الماضي، ومنذ إصدار القرار الجمهوري رقم 147 لعام 1964، بإنشاء أول وزارة مستقلة للقوى الكهربائية لم تشهد الوزارة منصب نائب الوزير.

تفاصيل زيارة الإخوان الحداد والقزاز والعريان لواشنطن !


عصام الحداد مبعوث الإخوان
تفاصيل زيارة الإخوان الحداد والقزاز والعريان لواشنطن
مرسي وسيط أمين بين الفلسطينيين والإسرائيليين.. والسماح للمنظمات المتمولة بالعمل فى مصر
شهدت الولايات المتحدة خلال الأيام الماضية زيارات مصرية رسمية وإخوانية، كان أخرها للقيادي في جماعة الإخوان المسلمين، عصام العريان إلى الولايات المتحدة، لكن أحدث رسائل الحكم الجديد لواشنطن حملها اثنان من أبرز مستشاري محمد مرسي، خالد قزاز وعصام الحداد، خلال لقاءاتهما في واشنطن في الأيام القليلة الماضية. رسائل دفعت مجلة «فورين بوليسي» الأميركية، إلى القول إن مسار السلام في الشرق الأوسط لديه أمل نظراً إلى أداء مصر دور «الوسيط الأمين» الجديد بين إسرائيل والفلسطينيين.
وأشارت إلى أن سكرتير مرسي للشؤون الخارجية، خالد قزاز، وعصام الحداد الذي يحتل موقعاً أقرب إلى مستشار الأمن القومي لمرسي، أجريا مباحثات مع كبار المسئولين الأميركين، في مقدمتهم مستشار الأمن القومي الأميركي توم دونيلون، نائب وزيرة الخارجية بيل بيرنز، وأعضاء الكونغرس جون كيري وجون ماكين وجو ليبرلمان.
وحمل مساعدا مرسي رسالة مفادها أن «مصر عائدة كلاعب دبلوماسي في الشرق الأوسط بعد سنوات من الانجراف والتدهور في عهد الرئيس السابق حسني مبارك».
قزاز اختصر في حديث لـ «فورين بوريسي» نجاح الوساطة المصرية في أزمة غزة بالقول: «لأول مرة منذ فترة طويلة، يكون هناك وسيط أمين»، فيما أكد مستشارا الرئيس أن أولوية الحكومة المصرية ستتركز أولاً على تحقيق المصالحة بين الفلسطينيين، على أن يليها حوار جديد بين الفلسطينيين والحكومة الإسرائيلية.
ووفقاً للحداد «المصالحة ضرورية منعاً لادعاء أي طرف أن الفلسطينيين لا يتحدثون بصوت واحد، أو أنه لا شريك فلسطينياً للسلام». وأضاف «نود أن نرى خارطة طريق جديدة، من أجل التأكد من أن العنف لن يتكرر في غزة، وأن نضمن أن الناس فى هذا الجزء من العالم يتمتعون بحياة إنسانية وسلمية».
ووفقاً لـ «فورين بوليسي»، أكد الحداد حرص مرسي على توسيع العلاقة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ومصر، واستخدام هذه العلاقة كأساس لتوسيع جهود مصر نحو تعزيز الديموقراطية والاستقرار في المنطقة. وأضاف «يمكن لمصر أن تؤدي دوراً أكبر فى الحفاظ على السلام والأمن الإقليميين، اللذين يمثلان غاية مهمة للولايات المتحدة».
لكن هذه الشراكة تصطدم وفقاً لـ «فورين بوليسي» بوجود شكوك لدى واشنطن إزاء التزام حكومة مرسي بالمبادئ الديموقراطية. لكن رأى الحداد أنه إذا كانت الولايات المتحدة تدعم الديموقراطية فإنه ينبغى لها دعم الإخوان المسلمين وحزبهم السياسي، الحرية والعدالة. وأضاف «إذا كنت تجد كل الحجج لدعم الدكتاتورية لمدة 30 عاماً، وتوفير الدعم الكامل لها، أعتقد أنه سيكون من الأسهل بكثير دعم الديموقراطية في مصر، وحتى (إنه) واجب أخلاقي».
وفي محاولة لطمأنة الأميركيين، أكد الحداد أن الحكومة المصرية ستبذل ما في وسعها لوقف العنف الذي تشهده مصر، وأنها ستعيد السماح للمنظمات غير الحكومية الدولية بالعمل مرة أخرى.

فيديو حرب البلاغات الشرسه جداا مرسى و الشاطر و بديع متهمون اتهامات خطيره شاهد تصريحات المرشد المستفزه جداا






اجل من عمرو اديب على تويتر الان

عاجل من عمرو اديب على تويتر الان

2012-12-09 22:22:26



البيان الحادي عشر- جبهة الإنقاذ الوطني

البيان الحادي عشر- جبهة الإنقاذ الوطني

2012-12-09 22:20:39


جبهة الانقاذ ترفض بشكل كامل الاستفتاء الباطل يوم 15 ديسمبر

إن جبهة الإنقاذ الوطني إذ تعلن رفضها القاطع للقرارات الصادمة الصادرة عن رئيس الجمهورية والتي تمثل تحايلاً والتفافاً علي مطالب الجماهير وتحدياً صارخاً للملايين الثائرة فى شوارع مصر، فإنها تؤكد علي ما يلي:


أولا: تعلن جبهة الإنقاذ الوطني رفضها الكامل للاستفتاء المقرر يوم 15 ديسمبر الجاري، وتؤكد رفضها لإضفاء الشرعية علي استفتاء سيؤدى إلى مزيد من الفتنة والانقسام.


ثانيا: تؤكد الجبهة تمسكها برفض مشروع الدستور غير التوافقي لكل ما يحمله من عصف بالحقوق الاجتماعية والسياسية وتكريس للاستبداد الرئاسي، وهو ما ترفضه مكونات أساسية في الشعب المصري.


ثالثا: إن إجراء أي استفتاء الآن وسط حالة الغليان والانفلات وتهديدات مليشيات الإخوان وعصابات الإرهاب ضد المعارضين والمتظاهرين، يعكس رعونة وغياباً فاضحاً للمسئولية من جانب نظام يغامر بدفع البلاد نحو مواجهات عنيفة تحمل خطراً على أمنها القومي.


رابعا: كما تحذر الجبهة من إجراء استفتاء في غياب واضح للأمن وفي ظل حملة تهديد وابتزاز تتعرض لها وزارة الداخلية لإجبارها على مواجهه المتظاهرين بأساليب قمعية قديمة. كما تستنكر استهداف وسائل الإعلام والإعلاميين بحملات من الترهيب والترويع.


خامسا: إن جبهة الإنقاذ الوطني تجدد دعمها للموقف الوطني المشرف لقضاة مصر الأجلاء في دفاعهم عن العدالة ودولة القانون.


سادسا: تدعو الجبهة جماهير شعبنا العظيم لمواصلة الإحتشاد السلمي في مختلف ميادين التحرير في العاصمة والمحافظات يوم الثلاثاء القادم 12 ديسمبر 2012 ورفضاً لتجاهل الرئيس مطالبها المشروعة، ورفضا للاستفتاء على الدستور الذي يعصف بالحقوق والحريات.


وتؤكد الجبهة أن القمع والاستبداد واختطاف الدولة والمجتمع من قبل الرئيس وجماعته لا ينفصل عن نهجهها الاجتماعي المناقض للشعب المصري برفع الأسعار وزيادة غلاء المعيشة وارهاق كل الأسر المصرية.

وسوف تنتصر في النهاية إرادة الشعب .. وعاشت مصر.. وعاش نضال المصريين ضد الاستبداد.

فيديو رهيب مش هتصدق ماذا قال محمد ابو الغار على الرئيس وشوف قال ايه عن قدرته فى اتخاذ القرارات


فيديو رهيب مش هتصدق ماذا قال محمد ابو الغار على الرئيس وشوف قال ايه عن قدرته فى اتخاذ القرارات


للمشاهده

كلام ساخن من الاعلامية جيهان منصور" لـ"المرشد

كلام ساخن من الاعلامية جيهان منصور لـ المرشد

2012-12-09 22:17:33


"جيهان منصور" لـ"المرشد": كيف نفبرك أحداث الاتحادية وهى على الهواء

أعلنت الإعلامية جيهان منصور لـ"اليوم السابع" عن تعجبها الشديد من تصريحات المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع، بأن الصورة التى عرضتها قنوات دريم عن أحداث التحرير والاتحادية مفبركة ومقصودة لتشجيع الجماهير على الانقلاب على شرعية الحاكم، معلقة كيف تقوم القناة بفبركة صورة تنقل على الهواء مباشرة، لافتة إلى أن مرشد الإخوان أصبح يتحدث كما لوكان هو الحاكم الفعلي للبلاد، متسائلة بأى صفة أصبح يتحدث مرشد الإخوان ونائبه خيرت الشاطر؟، وأين الشرعية التى يتحدثان عنها.

وقالت الإعلامية إن الطرق التي يتبعها قادة الإخوان لتضليل الناس ومحاولة فرض سطوتهم على الإعلام مرفوضة بكل الطرق، مشيرة إلى أن النظام الإخوانى سلك جميع الطرق التي لم يجرؤ النظام السابق على فعلها، مؤكدة عدم تخوفها من بديع والشاطر وحازم صلاح أبو إسماعيل وجماعته، لافتة إلى أنها ستظل تواجه الفساد حتى لو كان سيكلفها حياتها.

اليوم السابع

شاهد ماذا كتب ابراهيم عيسى على تويتر الان

شاهد ماذا كتب ابراهيم عيسى على تويتر الان

2012-12-09 22:12:45



تهديدات بالقتل لرئيس الحزب المصري الديمقراطي وأعضاؤه

تهديدات بالقتل لرئيس الحزب المصري الديمقراطي وأعضاؤه

2012-12-09 22:14:33


قال حزب المصري الديمقراطي، ان رئيسيه الدكتور محمد أبو الغار ونجلته، وعدد من أعضائه و قياداته الحزبية،قد تلقوا تهديدات بالقتل، وإحراق مقار الحزب، من خلال رسائل نصية عبر الهواتف النقالة واتصالات هاتفية من مجهولين.


وأكد الحزب في بيانه اليوم أن التهديدات تأتي في سياق التطورات السريعة والمتلاحقة من مواقف يفرضها تعنت الرئيس محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان المسلمين، في مواجهة المطالب التي يرفعها الشباب الرافض للاستفتاء ولتوقيته.


وتابع البيان: "إن الحزب يؤمن بأن الواقع المصري لن يتغير إلا بعد منح جميع فئات الشعب فرصًا حقيقية للعمل والتعليم والصحة، للوصول إلى مصر الحديثة العصرية التي جرى من أجلها دم الشهداء والمصابين"، مضيفًا: "نأمل في أن يتنبه المصريون إلى هذا النهج الفاشي للاستبداد".



الفجر

عاجل وخطير جدا جدا مفاجأة تفّجرها التحقيقات فى موقعة الاتحادية


عاجل.. النيابة تفجر مفاجأة : قتيل واحد اخوانى و6 من الثوار


أوضحت مصادر داخل النيابة العامة أن عدد قتلي الإتحادية 7 منهم 1 إخوان و6 من الثوار المعارضين واسباب الوفاة لمتظاهري الإتحادية طلقات نارية وطعن بأسلحة بيضاء


نقلا عن جريدة النهار 


السبت أجازة رسمية


السبت أجازة رسمية
2012-12-09 22:07:37


مجلس الوزراء: السبت أجازة رسمية للاستفتاء على الدستور
أعلن الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، أن يكون يوم السبت القادم أجازة رسمية، بمناسبة الاستفتاء على الدستور، جاء ذلك في نبأ عاجل على موقع «أخبار مصر».

الشروق

شاهد ماذا كتبت بثينة كامل على تويتر الان

شاهد ماذا كتبت بثينة كامل على تويتر الان

2012-12-09 21:27:43



أصابه عشره فى معركه بالاعيره الناريه بسوهاج شاهد السبب

أصابه عشره فى معركه بالاعيره الناريه بسبب توك توك بسوهاج 
الأحد 9 ديسمبر 2012 - 9:18 م سوهاج - وائل بدوى حوادث ومحاكم 
 
تحولت مدينه البلينا الى ثكنه عسكريه بعد معركه بالاسلحه الناريه بين عائلتى البوابه بالساحل بحرى وعائله ال وساف بمدينه البلينا بعد مشاجره بسبب توك توك قام بعدها بعض اهالى عائله البوابه بتطويق الطرف الاخر واطلاق اعيره ناريه عشوائيه اسفرت عن اصابه عشره اشخاص باصابات مختلف

وانتقلت على الفور قيادات مديريه الامن بقياده اللواء محسن الجندى مدير امن سوهاج وتم التفريق بين الطرفين وتامين المنطقه عن طريق قوات امن مركزى

وتشهد المدينه حاله من الركود بعد ان تحولت الشوارع المحيطه لمسرح الاحداث الى حاله من السكون التام واغلاق كافه المحلات والمتجار

واكد مصدر امنى ان الاصابت جائت بوقع تسع حالات من عائله ال وساف وهم محمد رشاد محمد 21 عام وحسين محمد عارف 20 عام ونوح الحاوى عبدالعزيز 42 عام وعبد فوزى نعمان 22 عام "تم تحويلهم جميعا الى مستشفى سوهاج العام "وهيثم سامى احمد28 وابوالحسن ابو السعود25 وعبدالعال نبيل عبدالعال 30 عام ومحمود عبدالعال حمدون 15 عام "مصابيين بجروح متفرقه بالجسم "

اما من الطرف الاخر فاصيب بسام احمد على مطاوع 23 عام "بطلقات بالقدميين "وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام

وفى تصريح خاص اكد مدير امن سوهاج انه تم السيطره على الموقف وتكثيف التواجد الامنى بالمنطقه وجارى تحديد الجناه وسرعه ضبطهم




الدستور

عااجل جداا و خطير من جبهه الانقاذ الوطنى و بيان شديد اللهجه الى مرسى و تدعوا الشعب المصرى الى ؟؟؟ خطير






عاجل من مراسلة مصر الجديدة واخر التطورات فى الاتحادية الان على تويتر

عاجل من مراسلة مصر الجديدة واخر التطورات فى الاتحادية الان على تويتر

2012-12-09 21:20:13



فيديو هام موقف نادى القضاه من الاعلان الدستورى الجديد


فيديو هام موقف نادى القضاه من الاعلان الدستورى الجديد



للمشاهده


فيديو خطير جدا شاهد ما حدث بمحطة مترو السادات


فيديو خطير جدا شاهد ما حدث بمحطة مترو السادات


للمشاهده


تعليق الفنانة حنان مطاوع على زيادة ضريبة الدخل والمبيعات بعد زيادة أسعار الكهرباء

تعليق الفنانة حنان مطاوع على زيادة ضريبة الدخل والمبيعات بعد زيادة أسعار الكهرباء

2012-12-09 21:05:45


تعليقاً على زيادة ضريبة الدخل والمبيعات، قالت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك: "مبروك على الشعب المصري زيادة ضريبة المبيعات وزيادة ضريبة الدخل بعد زيادة أسعار الكهرباء والغاز، ياجمال النهضة والدستور والشعب الراضي بهوانه وبيدافع عنه". وكان الرئيس محمد مرسي قد أقر صباح اليوم عدد من التعديلات التي تسمح بزيادة ضرائب الدخل والمبيعات، والدمغة والعقارات والضرائب النوعية. 
مصراوى

هام من أمين تحالف البحيرة

أمين تحالف البحيرة:"مرسى" مازال مصراً على فرض الدستور الإخوانى




الأحد 09.12.2012 - 08:56 م 



الدكتور زهدى الشامى أمين حزب التحالف الشعبى بالبحيرة
 

كتبت نجوى الحسينى 
قال الدكتور زهدى الشامى أمين حزب التحالف الشعبى بالبحيرة إن لقاء الرئيس مع القيادات السياسية والشخصيات العامة الذى عقد مساء أمس "ضحك على الدقون".

وأضاف ان الرئيس مرسى لم يأت بجديد فيما يفعله ومازال مصرا على السير فى الخطة التى بدأها لعرض دستوره الاخوانى وفرضه على الشعب المصرى وجموعه بالإكراه وبدون مناقشة ولم يعط مرسى فرصة للشعب لفهم حقيقة مايجرى .

وأشارالشامى إلى أن معظم الذين حضروا اجتماع الأمس من الإخوان والسلفيين والمحسوبين على الرئيس مرسى ومن أعضاء الجمعية التأسيسية التى ارتكبت هذ الجريمة لا يعبرون عن جميع التيارات والطوائف وكان المقصود ان يلتقى الرئيس مع المعارضين للدستور وهم ليسوا أقلية كما يزعم الرئيس .

 

عاجل وقرار من القوى الاسلامية الان


عاجل وقرار من القوى الاسلامية الان



نبيل شرف الدين بعد خطاب العوا شاهد ماذا كتب على تويتر الان

نبيل شرف الدين بعد خطاب العوا شاهد ماذا كتب على تويتر الان 



 

تعليق عمرو موسى بخصوص الاستفتاء

تعليق عمرو موسى بخصوص الاستفتاء

 

 "عمرو موسى": لا يمكن إجراء الإستفتاء فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد
وصف "عمرو موسى" عضو جبهة الإنقاذ والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية ، خلال اتصاله الهاتفى ببرنامج "هنا العاصمة" ، المؤتمر الذى عقدته جماعة الإخوان المسلمين وحديثهم عن المؤامرة ، بالمبالغة فى وصف الموقف مؤكداً أن من حق الشعب الإختلاف معهم فى كيفية إدارة الأمور. وحول إمكانية اشتراك الجبهة فى الحوار الوطنى الذى دعا إليه رئيس الجمهورية ، أوضح "موسى" انه لا يوجد رفض للحوار ولكن الحوار المطروح لا يتحدث عن إمكانية إلغاء الإعلان الدستورى أو تأجيل موعد الإستفتاء على الدستور ، مشيراً إلى انه كان من الأجدر أن تدرس أسباب المعارضة. وقال "موسى" : لايمكن أن يعقد الإستفتاء على الدستور فى مثل تلك الظروف الدقيقة التى تمر بها البلاد. وأكد "موسى" أن من مصلحة الرئيس أن يكون الدستور متوافق عليه من كافة أطياف الشعب المصرى. ونفى "موسى" ماتردد عن انسحابه من جبهة الإنقاذ الوطنى ، ورغبته فى حضور الحوار الذى دعا إليه الرئيس.

الفجر

تعليق مضحك من حازم عبد العظيم على خطاب العوا الان على تويتر

تعليق مضحك من حازم عبد العظيم على خطاب العوا الان على تويتر 



 

عــــاجل جداً بالفيديو ll بيان عـــاجل الاّن من رئاسة الجمهورية لاعلان دستورى جديد والغاء القديم








هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع 

شاهد ماذا كتب علاء الاسوانى على تويتر الان

شاهد ماذا كتب علاء الاسوانى على تويتر الان


 

خبر عاجل جدااا من العوا الان

خبر عاجل من العوا الان