شاهد أول حكم ضد معتقلين في أحداث العباسية

أول حكم ضد معتقلين في أحداث العباسية

أول حكم ضد معتقلين في أحداث العباسية: "العسكرية" تقضي بحبس 6 نشطاء 3 أشهر بتهمة إهانة القوات المسلحة

Wed, 07/18/2012 - 23:45


بسمة مصطفى


في أول حكم ضد معتقلين في أحداث فض اعتصام وزارة الدفاع, قضت المحكمة العسكرية اليوم بحبس 6 من معتقلي العباسية 3 شهور مع النفاذ وبراءة اثنين من المعتقلين في قضايا رقم 90 و97 شمال.
وقالت المحامية راجيه عمران على حسابها الشخصي على تويتر ’’ أن التهم التي أدانت بها المحكمة المعتقلين هي إهانة القوات المسلحة".
جدير بالذكر أن النيابة العسكرية كانت قد وجهت للمعتقلين تهم ’’ التواجد فى منطقه عسكرية والاعتداء على ضباط وافراد الجيش والتجمهر وتعطيل المرور والانتماء لجماعه محظورة".

تصريح هام جداا من نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر


نجل "عبد الناصر": ما يحدث فى سوريا مؤامرة

عثمان جمال

7/19/2012 12:12 AM


قال عبدالحكيم عبد الناصر نجل الرئيس المصرى الراحل جمال عبدالناصر أن ثورة يوليو 1952 قامت ضد نفوذ المندوب السامى البريطانى فى مصر وأن ثورة يناير 2011 قامت ضد نفوذ السفارة الأمريكية بالقاهرة ,مضيفا أن المظاهرات التى خرجت ضد زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية لمصر قبل عدة أيام أشفت غليله.
وأكد عبدالحكيم - فى لقاء معه على فضائية الحياة ببرنامج "مصر تقرر" مع الإعلامى محمود مسلم - أنه قاطع جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة المصرية ولم يدلى بصوتة لأن البرنامج الانتخابى للفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي ضد العدالة الاجتماعية , وانة كان مؤيد للدولة المدنية ولكن ليس وفق برنامج الفريق شفيق.
وقال عبدالحكيم أن والده لم يكن يرغب أن يكون رئيسا لمصر ولا سعى لذلك كما يقول البعض ,مشيرا الى ان الرئيس الامريكى السابق ايزنهاور كان قد اعطى أمرا رئاسيا لاغتيال جمال عبدالناصر لوقوفة ضد السياسات الأمريكية فى المنطقة والعالم.
وشدد نجل عبدالناصر أن الجيش المصرى خرج من الحكم وابتعد عن السياسة منذ 11 يونيو 1957 وأن الثورة المضادة التى قامت ضد ثورة يوليو لا تزال موجودة الى الان تحاول تشوية ما حققتة ثورة يوليو بقيادة الزعيم جمال عبدالناصر.
وفيما يخص الثورة السورية , أكد عبدالحكيم أن ما يحدث بسوريا هو مخطط واضح لتقسيم ضمن خطة أمريكا والغرب لتقسيم الوطن العربى كما حدث للسودان ,وأن سوريا هى قلب العروبة وضد دخول أى جيوش اجنبية وأسلحة أمريكية الى سوريا.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية 

عاجل الان | إصابة 14 مجندا وتحطيم سيارتى ترحيلات أمام سفارة سوريا بالقاهره


إصابة 14 مجندا وتحطيم سيارتى ترحيلات أمام سفارة سوريا

الخميس، 19 يوليو 2012 - 00:02
اشتباكات السفارة السورية
كتب إبراهيم أحمد

أكد مصدر أمنى، أن قوات الأمن ألقت القبض على خمسة أشخاص من المشاركين فى الاشتباكات أمام السفارة السورية بين قوات الأمن المركزى ومجموعة من المتظاهرين السوريين والمصريين، وتم تحرير محاضر ضدهم بقسم شرطة قصر النيل.

وأوضح المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن المحصلة النهائية لنتيجة رشق قوات الأمن المركزى بالحجارة أمام مبنى السفارة، إصابة 14 مجندا بالقوات تلقوا الإسعافات الأولية بمكان الحادث، فضلاً عن تحطيم المتظاهرين لسيارتى ترحيلات.



اليوم السابع