هام جدااا عن الفريق أول عبد الفتاح السيسى

السيسي يلتقى وزير الدفاع اليونانى


الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام القوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى

10/18/2012 8:01:00 PM
القاهرة - أ ش أ:
التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وزير الدفاع اليونانى بانوس بنايوتوبولوس الذى يزور مصر حالياً.

وتناول اللقاء أوجه التعاون فى المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين البلدين، وأكد الجانبان على عمق العلاقات العسكرية بين مصر واليونان، وقدم وزير الدفاع اليونانى التهنئة للفريق أول عبد الفتاح السيسى بتولى مسئولية قيادة القوات المسلحة، معربًا عن خالص تمنياته له بالتوفيق في أداء هذه المهمة.
وأكد ''بنايوتوبولوس''على أهمية تعزيز التعاون العسكرى بين مصر واليونان، وحضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة، والسفير اليونانى بالقاهرة كريس لازاريس.

بالصور : غادة عبد الرازق قبل وبعد عمليات التجميل


بالصور الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق قبل وبعد عمليات التجميل فغادة عبد الرازق لها تاريخ وباع كبير فى السينما المصرية فاشتهرت غادة بانها ممثلة الاغراء الاولى فى مصر لما تمتلكه من جمال ورشاقة واناقة








بالصور .. ابناء المشاهير فى حفل التخرج السنوى من الجامعة الالمانية

بالصور .. ابناء المشاهير فى حفل التخرج السنوى من الجامعة الالمانية

10/8/2012   5:51 PM
بالصور .. ابناء المشاهير فى حفل التخرج السنوى من الجامعة الالمانية

تصوير : أحمد العربى
 
عدد من ابناء المشاهير احتفل بتخرجهم هذا العام من الجامعة الالمانية الذى صادف الاحتفال بمرور عشر سنوات على انشاء الجامعة وكان على راس الحضور السفير الالمانى ميشل بولك وكان فى استقبال د ااشرف منصور خريجى الدفعة هذا العام يصل عددهم الى 1500 طالب ومنهم هبة كريمة المرشح الرئاسى السابق د صادق رضوان
وعمر نجل كابتن مدحت رمضان ومها عبد الحميد السيد ونجل خالد عجاجوشريف نجل ماجد رزة وياسمين النحاس
 














لن تصدق حازم ابو اسماعيل بيدعوا لمحاربه مييييييين ؟؟؟


أبو إسماعيل: أدعو لـ«محاربة النائب العام».. ولن أترشح لأي انتخابات

الخميس 2012/10/18 12:31 ص




حازم صلاح أبو إسماعيل
 

أبو إسماعيل:
- التيارات والقوى السياسية تسعى فساداً في مصر
- مبارك لم يكن يوماً مسئولاً عن جهل الشعب
- الشعب الغبي هو من لا ينتبه بأنه مطمع لإسرائيل
- أنا محارب حزين.. ولن أترشح لأي انتخابات
- ترشحي للرئاسة زلزال حاولت من خلاله انتشال البلد
- أدعو الشعب المصري لمحاربة النائب العام
- أطالب بدستور مؤقت لمدة عام
- أشكر الرئيس مرسي «كرمه الله» على شجاعته فهو رجل كبير
كتب - أحمد فرهود:
أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المفكر السياسي والإسلامي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، أن الطريق إلى مصر الجديدة مغلق ينتظر التحسينات، معتبراً أن الخلل الذي حدث في البلاد يرجع في تشكيك القوى السياسية بعضها لبعض، مستطرداً أن ذلك يعود أيضاً إلى النيّات التي وصلت إلى أسوء مرحلة لها، مستعجباً من تلك التيارات التي تدعو إلى مليونيات جديدة، واصفاً إياهم بالجهات التي تسعى فساداً في دولة انهارت على مدى 30 عاماً من حكم مبارك.
وأضاف أبو إسماعيل في حوار مع برنامج «مصر الجديد» أن ما يحدث في مصر عبث، مستشهداً بالأحداث التي وقعت في جمعة كشف الحساب، زاعماً أن العقلية السيئة التي أصبحت منتشرة في الشعب المصري والقوة السياسية ليس سببها الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، ولم يكن يوماً يتحمل ذنب جهل الشعب، شئنه شأن من سبقوه من الرؤساء سواء كان جمال عبد الناصر أو محمد أنور السادات.
وأعتبر المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أن مصر أصبحت مطمع لإسرائيل وجميع القوى الخارجية مستغلة في ذلك الصراع الداخلي بالبلاد لتحقيق أهدافها، منبهاً القوى السياسية إنها إذا ظلت تبحث عن أهدافها وتستمر في التقاتل على كرسي الرئاسة سيؤدي ذلك لانهيار الوطن، معتبراً أنا الشعب إذ لم ينتبه لذلك يكون بالفعل شعب غبي.
وفي نفس السياق، أعلن الشيخ حازم أنه محارب حزين، يقاتل لتحقيق مصلحة الوطن وحريتها، ويتعس لحالة الانقسام التي تخترق الشارع المصري، نافياً على الرغم من ذلك أن يكون لديه رغبه في دخول المنافسات السياسية من جديد سواء من خلال الانتخابات البرلمانية أو الرئاسية، شارحاً أن ترشحه للانتخابات السابقة كانت بمثابة الزلزال، مفسراً ذلك بأنه ليس صاحب هذا الفكر، ولكن هدفه الوحيد كان انتشال الوطن من نكسته.
وعلى جانب أخر، طالب أبو إسماعيل الشعب المصري بالوقوف أمام النائب العام باعتباره خصم وعدو قوي، كانت مهمته الأساسية إعداد تحقيقات أمن الدولة الذي يعلم الجميع ما كان يحدث داخل معتقلتها، شاهداً شهادة للتاريخ «حد قوله» بأن جميع القوى السياسية التي تهاجم الرئيس محمد مرسي على قراره بعزل عبد المجيد محمود هم من كانوا أيام الثورة يدعون للقضاء عليه.
ووجه أبو إسماعيل صرخة إلى الجمعية التأسيسية للدستور بضرورة إصدار دستور مؤقت لمدة عام، تتم من خلاله تيسير الأمور في البلاد سواء كانت بتحديد صلاحيات الرئيس ومدته، داعياً أن يتم خلال تلك الفترة صياغة دستور دائم للبلد، مختتماً بشكر الدكتور محمد مرسي عن موقفه بخصوص النائب العام قائلاً: "مرسي «كرمه الله» بالفعل رجل كبير.. رجل كبير".





نهاية "ال سعود"

التايم الأمريكية : نهاية "ال سعود" قريبة جدا

9/25/2012   9:12 AM
التايم الأمريكية : نهاية "ال سعود" قريبة جدا

نبيل سيف


اشارت مجلة "تايم" الأمريكية إلى أن موت ثاني ولي عهد في السعودية خلال اقل من 8 شهور يهدد الاستقرار الهش في المملكة وينبأ بربيع قد يزدهر سريعا في الصحراء السعودية.
 
وجاء في مقال نشرته المجلة سيواجه الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، وهو في السابعة والثمانين عاش أطول من وليين للعهد، قرارات صعبة عليه اتخاذها، تتعلق بتوليه للامير سلمان، 75 عاما وليا للعهد، وهو امير الرياض السابق وزير الدفاع الحالي، مع أن الأخ غير الشقيق للملك مدير الاستخبارات الخارجية الأمير مقرن، 68 عاما كان مرشحا أيضا.
 
وتضيف المجلة لكون معظم الورثة المباشرين للعرش يتوكأون على العصي ويخضعون لعمليات تركيب بدائل لعظام الحوض، أو يجلسون في كراسي متحركة، فإن من الممكن اعتبار القصور السعودية بيوتا للمسنين.
 
ومن المحتمل أن تشهد العقود المقبلة في السعودية سلسلة من الجنازات واحتفالات التتويج، في الوقت الذي يدور فيه المنصب الاول في اكبر دولة منتجة للنفط في العالم بين افراد جيل كان له دور في تأسيس المملكة أكثر من دوره في مستقبلها.
 
وتضيف المجلة مع تنقل التاج من رأس إلى رأس، فمن المتوقع أن تتباطأ مسيرة الإصلاح والتقدم في عدة مجالات ما تزال مرتبطة بالقرن الماضي وقد توفر قبضة العائلة المالكة الاستبدادية القوية استقرارا على المدى القصير، ولكن مع كون نصف السكان تحت سن الثامنة عشرة، ومع كون جميع افراد قيادتها فوق سن الـ 70 عاما، فانه يبدو من الحتمي ان تتصاعد التوترات.
 
وفيما يخص الجيل الاكثر شبابا بين الحكام السعوديين ؟ تقول المجلة مما لا ريب فيه انه يجب اخذ المواهب في الاعتبار الا ان وجود عدد يتجاوز 22 ألفا من أحفاد العائلة الملكية الاساسية يتطلعون الى مناصب ومراكز، يعني ان من غير المحتمل ان تسير عملية الخلافة من دون صعوبات.. فطالما بقي ابناء عبد العزيز في السلطة، فان عملية الانتقال ستتم بطريقة منظمة نسبيا، حسب قول غريغوري غوز، استاذ العلاقات الدولية في جامعة فيرمونت والمتخصص في عالم الحكومة السعودية الغامض.
 
ولا بد لها ان تنتقل ذات يوم الى الجيل التالي وستكون بعض شرائح العائلة افضل حظوظاً، بينما تُهمش شرائح اخرى وهو ما يضفي تعقيداً على الوضع.. اذ يفتح هذا الباب امام امكانية حدوث انقسامات في صفوف العائلة وتعبئة سياسية وسياسات جماعية – وبكلمة اخرى، ذلك النوع من عدم الاستقرار الذي يعمل الملك عبد الله حاليا على منع حدوثه.. لكن "الربيع العربي" قد يزدهر في الصحراء السعودية.
 
الشيخوخة والمرض والموت مسببات تعجل سير التغيير في المملكة السعودية في نظر الغرب، إلا أن قسما كبيرا من السعوديين لم يراهنوا على موت يخطف رموز الحكم بل قرروا خوض الثورة وإحداث التغيير بتضحياتهم ونضالهم غير عابئين بالتعتييم الذي تحاط به ثورتهم، وسواء بهذه الوسيلة أو تلك فالمؤكد أن السعودية هي الهدف المقبل للتحولات في المنطقة العربية، وتباعا سيطال التحول عصب المصالح الاميركية .

هاام جداا من النائب العام عن جمال وعلاء مبارك


هاام جداا من النائب العام عن جمال وعلاء مبارك




أمر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، بتمكين علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس السابق حسني مبارك من اتخاذ إجراءات التصرف في قطعتي الأرض المملوكة لهما في مشروع أرض "كبريت" وذلك لصالح الجمعية التعاونية لإسكان الضباط الطيارين بإعادة الأرض للجمعية.


ويأتي قرار النائب العام عبد المجيد محمود تنفيذ لقرار محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حمدي سلامة، الصادر بجلسة الأحد الماضي أثناء نظرها لأولى


محاكمة الدكتور أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، وعلاء وجمال مبارك، وآخرين في القضية المتعلقة بتسهيل استيلاء نجلي مبارك على قطعتي أرض تبلغ مساحتهما 40 ألف متر من أراضي منطقة البحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية، والمخصصة لجمعية الضباط الطيارين، حيث كان قرار المحكمة قد تضمن تكليف النيابة العامة بتشكيل لجنة من المختصين لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو نقل ملكية قطعتي الأرض موضوع القضية إلى ملكية الجمعية، بناء على طلب قدمها دفاعهما للمحكمة بهذا الشأن.


شوفوا علاء صادق وماذا يقول عن معارضى الرئيس مرسى وكلام غريب جداااااااا !!!


علاء صادق: معارضي «مرسي» يشتاقون لديكتاتورية «مبارك»

الأربعاء 2012/10/17 10:55 م

علاء صادق







كتب - أحمد فرهود:
سخر علاء صادق الكاتب الصحفي، والناقد الرياضي من مهاجمي الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، واصفاً إياهم بالأشخاص التي تكره النزاهة وتشتاق إلى ديكتاتورية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والمخلوع محمد حسني «حد قوله».

ووجه صادق في تغريده له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» رسالة قوية إلى الدكتور محمد البرادعي والأخوة الأقباط، مفاداتها بأن ثورة 25 يناير لن تستعيد قوتها ونجاحاتها إلا إذا تكاتف الشارع المصري ضد الفلول، مستغيثاً بحركة 6 أبريل زاعماً بأنها الحركة الشريفة التي حان وقتها للقيام بدور فعال في تحقيق المصالحة الوطنية.

وفي سياق أخر، هاجم الناقد الرياضي، حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، معتقداً أنه كان بمثابة الكرت الذي تم حرقه في الانتخابات، قائلاً: "لو أجتمع الإنس والجان لإيذاء صباحي وتشويه صورته ما تمكنوا من تحقيق الأذى الذي ألحقه هو بنفسه".

وأختتم صادق تغريدته بتحذير وسائل الإعلام من الخوض في الحديث عن زوجة الرئيس محمد مرسي، متسائلاً هل الشعب المصري أصبح لا يتعود على صورة التدين والحجاب والتواضع في سيدة مصر الأولى؟.

هــــــــــــــام جدااا ولاول مره .. شاهد ما سيتم فى جمعه "مصر مش عزبه"


مصدر أمنى: أجهزة سيادية ستتولى تأمين التحرير فى مليونية "مصر مش عزبة".. كاميرات سرية وعناصر متخفية لرصد تحركات المتظاهرين بالميدان.. و"6 إبريل" تجرى تصويتا داخليا لتحديد مشاركتها فى جمعة الغد

الخميس، 18 أكتوبر 2012 - 01:16
مظاهرات فى التحرير - صورة أرشيفية
كتبت رحاب عبد اللاه

أكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، إن الأجهزة الأمنية ستكثف نشاطها فى المليونية، التى دعا لها عدد من القوى السياسية فى 19 أكتوبر تحت شعار "مصر مش عزبة"، تحسبا لوقوع أحداث عنف واشتباكات بين المواطنين مثلما ما حدث فى الجمعة الماضى.

وكشف المصدر أن أجهزة سيادية بالدولة ستتولى مسئولية تأمين ميدان التحرير، عبر عناصر أمنية متخفية بالميدان، كما سيزود الميدان بعدد من الكاميرات السرية على المداخل والمخارج والشوارع المؤدية للميدان لرصد كافة تحركات الوافدين عليه، ولضمان وجود تسجيلات مصورة حال حدوث اشتباكات أو تعد على المتظاهرين- كما حدث الجمعة الماضى.


وأشار المصدر إلى أن تكثيف الأجهزة الأمنية من إجراءاتها لتأمين ميدان التحرير، جاء تحسبا لحدوث أحداث عنف واشتباكات، بين المنتمين للتيارات الإسلامية والقوى المدنية ولإخلاء مسئولية الأجهزة الأمنية حال وجود اشتباكات، والتمكن من الوصول للعناصر التخريبية والبلطجية.


وأكد أحمد ماهر، المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل، أن الحركة لا تزال تدرس المشاركة فى مليونية "مصر مش عزبة"، التى دعا لها عدد من القوى السياسية 19 أكتوبر الجارى، وسنتخذ القرار عبر تصويت داخلى للحركة.


وأضاف "أحنا مش نازلين نجامل فى فرح"، وإن لم نتفق على المطالب التى دعت لها المليونية فلسنا مضطرين للنزول، ومن حقنا النزول فى الوقت الذين نريده وبالطريقة التى نختارها ".


وأوضح ماهر أن عمرو على، عضو المكتب السياسى للحركة، حضر أغلب الاجتماعات التنسيقية بين القوى السياسية، ولكن قرارنا النهائى بالمشاركة أو المقاطعة للمليونية مرهون بالتصويت الداخلى والتشاور بين أعضاء الحركة مضيفا: "لسنا تابعين لأحد ولسنا مع أو ضد الإخوان المسلمين، ولن نحارب بالوكالة ضد أى فصيل سياسى".



شاهد ماذا حدث لأسعارالذهب اليوم

ارتفع الذهب اليوم





الذهب يواصل مكاسبه مع انحسار المخاوف بشأن منطقة اليورو
ارتفع الذهب اليوم الأربعاء مواصلا مكاسبه لليوم الثانى بدعم من ارتفاع اليورو، مع انحسار المخاوف بشأن أزمة ديون منطقة العملة الموحدة، بعد أن أكدت موديز تصنيف إسبانيا، وتحسن ثقة الشركات الألمانية.

وسجل اليورو أعلى مستوى فى شهر، وتراجع مؤشر الدولار، مما يظهر تحسنا فى الإقبال على المخاطرة بعد قرار موديز الإبقاء على تصنيف اسبانيا عند درجة الاستثمار.

ويجعل ضعف الدولار السلع الأولية المسعرة بالعملة الأمريكية أكثر إغراء للمشترين من حائزى العملات

/>
وبحلول الساعة 0632 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفورى للذهب 0.3% إلى 1752.49 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد صعوده 0.7% فى الجلسة السابقة.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية نحو نصف بالمائة إلى 1754.20 دولار.

وزاد سعر الفضة فى المعاملات الفورية 0.5% إلى 33.10 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 1% إلى 1654.74 دولار للأوقية، فى حين تقدم البلاديوم 0.9% مسجلا 640.72 دولار للأوقية.

عاجل مواعيد إغلاق المحلات الجديدة بعد تعديلها


عاجل  مواعيد إغلاق المحلات الجديدة بعد تعديلها



شاهد ما يفعله عمرو خالد مع المتطرفين فى سيناء ؟؟


        عمرو خالد: نقوم بحملة لتوعية المتطرفين بسيناء




عمرو خالد

متابعة - جهاد الأنصاري: منذ 7 دقيقة 58 ثانية
أكد د. عمرو خالد- رئيس جمعية صناع الحياة ومؤسس حزب مصر- أنه نفذ مبادرة بالتعاون مع وزارة الاوقاف ومعهد إعداد الدعاة لإرسال علماء أزهريين شباب لسيناء للجلوس مع الجماعات المتطرفة والتي تمارس العنف لمناقشتها في أفكارها ومدى اتساقها مع الكتاب والسنة، معلنا أن المبادرة نجحت في مرحلتها الأولى وسط ترحيب من أهالي سيناء.
وأضاف عمرو خالد، خلال تواجده على قناة المحور في لقاء مع برنامج 90 دقيقة أن الحل الامثل لإيقاف العنف في سيناء هو التحاور مع تلك الجماعات ومع أهالي سيناء.
وأكد أنه تم استقبال المبادرة بكل ترحاب من أهالي سيناء وأنه لا يجوز معالجة الامر أمنيا فقط "لان المعركة مع العنف معركة أفكار ولو تغيرت أفكارهم لن يكون هناك حاجة للحل الامني وهذا هو دور المجتمعا المدني والازهر وعلماء الدين والدعاة"، وذلك على حد قوله.

هــــــــام جدااا من مصدر عسكرى عن سفر طنطاوى وعنان

مصدرعسكرى يؤكد أن "طنطاوى" "وعنان" موجودان بالقاهرة.. وقضائي ينفى صدور قرار بمنعهما من السفر







أكد مصدر عسكري مسئول أن المشير حسين طنطاوي -وزير الدفاع السابق- والفريق سامي عنان -رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق- موجودان بالقاهرة منذ قرار إحالتهما للتقاعد ولم يغادرا لخارج مصر برغبتهما الشخصية وليس لصدور أية قرارات بمنعهما من السفر أو وضعهما تحت الإقامة الجبرية.

وقال المصدر أن كلاً من طنطاوي وعنان سوف يظهران في مناسبات خاصة بالرئاسة أو القوات المسلحة بصفتهما مستشارين لرئيس الجمهورية وذلك لمنع أي شائعات قد تطولهما مرة أخرى

أكد مصدر قضائي مسئول عدم صحة ما نشرته إحدى الصحف اليومية فى العنوان الرئيسي لها والذي حمل عنوان (قرار منع طنطاوي وعنان من السفر خلال ساعات).

وأشار المصدر - في تصريح له اليوم - إلى أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وأن المستشار ثروت حماد مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق في البلاغات المقدمة ضد المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع السابق والفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق واللواء حمدي بدين مدير إدارة الشرطة العسكرية السابق قد بدأ تحقيقاته فيها بسؤال مقدمي تلك البلاغات واستلام المستندات المقدمة منهم، وأنه سيواصل سؤالهم فيها خلال الأيام القادمة.

وناشد المصدر وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والتحلي بروح المسئولية فيما تقوم بكتابته من معلومات وبيانات بشأن القضايا محل التحقيق حتى لا يتسببوا في بلبلة الرأي العام وإعطائه معلومات كاذبة تتضمن إساءة إلى المواطنين في غير موضعها .. فضلا عن تحملهم المسئولية الجنائية تجاه نشر مثل تلك الأخبار

مفاجأأأه ولاول مره .. شوفوا وزاره الداخليه هتعرض صور مين على التليفزيون المصرى ؟؟؟

«الداخلية» ستعرض صور مرتكبي التحرش في العيد على التليفزيون

كتب : أ ش أ منذ 37 دقيقة


التحرش (صورة أرشيفية)
بدأ المجلس القومي للمرأة حملة قومية لمواجهة ظاهرة التحرش بصفة عامة وفي العيد بصفة خاصة، وذلك سعيا منه لمواجهة هذه الظاهرة التي انتشرت في الشوارع والأماكن العامة وتفاقمت بالمجتمع في الآونة الأخيرة.
وقرر المجلس توجيه خطابات لوزارة الأوقاف والكنيسة لتضمين هذا الموضوع في خطبة الجمعة وعظة الأحد بالكنيسة، خاصة خلال فترة ما قبل عيد الأضحى، وعقد مجموعة عمل بحضور ممثلين عن وزارات الداخلية والعدل ووزارة الأوقاف والكنيسة لمناقشة سبل ووسائل منع تكرار هذه الظاهرة خلال فترة عيد الأضحى القادم.
ومن جانبه، أعلن ممثل وزارة الداخلية عن تركيب كاميرات مراقبة في الشوارع والميادين العامة لرصد حالات التحرش بالسيدات والفتيات، تمهيدا لعرض صور مرتكبي هذه الجريمة على القنوات التليفزيونية ومواقع الإنترنت، إلى جانب مشاركة الشرطة المجتمعية من خلال الاستعانة بأفرادها كشهود للواقعة.



أنفراد نص رسالة مرسى لبيريز .. "عزيزى وصديقى فخامة رئيس دولة إسرائيل"

أنفراد نص رسالة مرسى لبيريز .. "عزيزى وصديقى فخامة رئيس دولة إسرائيل"
10/17/2012 10:24 PM

.


مينا صلاح _حسين أنسى




أبعث الرئيس محمد مرسى برسالة مليئة بمشاعر الحب والود لنظيره الصهيوني شمعون بيريز رئيس دولة إسرائيل حسبما ورد فى نص الرسالة ،على خلفية إرسال طلب يفيد بتعيين السفير المصرى عاطف محمد سالم 
كسفيراً لمصر فى إسرائيل



جاء نص الرسالة كالتالى:

صاحب الفخامه شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل

عزيزى وصديقى العظيم:

لما له من شديد الرغبه فى أطر علاقات المحبة التى تربط لحسن الحظ بيننا قد أخترت السفير عاطف محمد سالم ليكون سفير فوق العادة ومفوضاً من قبلى لدى فخامتكم وإن ما خبرته من أخلاصة وهمته وما رائيته من مقرراته فى المناصب العالمية التى تقلدها لما يجعل وطير الرجاء فى أن يكون النجاح نصيبه فى تأدية المهمة التى عهدت إليه فيها ولاعتمادى على خبرته وعلى ما سيبذل من صادق الجهد ليكون اهل ثقة فخامتكم وحسن تقديرها أرجو فخامتكم أن تتفضلوه فتحوطوه بتأيدكم وتتولوه برعايتكم ووتلقوا منه بالقبول وتمام الثقة ما يبلغه إليكم من جانبى ولا سيما إذا كان له الشرف أن يعرب لفخامتكم عما اتمناه لشخصكم من السعادة ولبلادكم من الرغد.
وإن فيها الصديق العزيز

موقعاً صديكم الوفى
محمد مرسى

19 يوليو2012

شوفوا حتى الان كام حزب وحركه سوف يشاركون فى مظاهرات :مصر مش عزبه"

28 حزبا وحركة يشاركون فى مظاهرات "مصر مش عزبة " بـ3 مسيرات للتحرير

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 - 22:44
مظاهرات التحرير
كتب محمود عثمان

أعلن 28 حزبا سياسيا وحركة ثورية وعدد من النقابات المستقلة عن مشاركتها فى جمعة مصر لكل المصريين يوم ١٩أكتوبر بعد صلاة الجمعة، بثلاث مسيرات تنطلق من دوران شبرا بالقاهرة والثانية من مسجد مصطفى محمود بالجيزة والثالثة من أمام مسجد السيدة زينب، لتلتقى جميعا عند الساعة الثالثة بميدان التحرير، للإعلان عن المطالب، ثم بعدها التحرك إلى قصر عابدين الرئاسى كرمز لمؤسسة الرئاسة وختام لفعاليات اليوم.

وقالت الأحزاب فى بيان رسمى مشترك لها صادر عن الحزب الشيوعى المصرى اليوم الأربعاء بعنوان "مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين" إن الثورة رفعت منذ انطلاقها مطالبها الأساسية المتمثلة فى شعارها الواضح "عيش، حرية، عدالة اجتماعية" وناضلت الجماهير ولازالت تناضل لتحقيق ذلك المطلب بدماء الشهداء التى لم تتوقف منذ انطلاقها وحتى الآن.
 

وأضاف البيان أنه مع صعود أول رئيس مدنى للسلطة أصبح مسئولا وبشكل مباشر عن تحقيق تلك المطالب التى وعد بأنه سيكون ملتزما بتحقيقها إلا أن الممارسة كشفت عدم التزامه بما وعد، وخرجت الجماهير الجمعة الماضية تطالب بحقها الشرعى والمكتسب فى المطالبة بدستور لكل المصريين والعدالة الاجتماعية والقصاص لدماء الشهداء وتطهير مؤسسات الدولة، إلا أن المتظاهرين فوجئوا بهجوم ميليشيات الإخوان المسلمين المدفوعة بأوامر مباشرة من قيادات مكتب الإرشاد وحزب الحرية والعدالة.
 

وأكدت الأحزاب المشاركة أنهم لن يسمحوا بعودة القمع والاستبداد واستخدام البلطجة المنظمة ورفض ممارسات الإخوان ضد المتظاهرين والتى هى نفس ممارسات نظام مبارك، مشددين على تمسكهم بأهداف الثورة ومكتسباتها من خلال الحق المشروع فى تنظيم الإضراب والاعتصام والاحتجاج السلمى وكتابة دستور لكل المصريين وتحقيق مطالب العدالة الاجتماعية والتأكيد على القصاص لدماء الشهداء.
 

والموقعون على البيان هم أحزاب التحالف الديمقراطى الثورى، الحزب الشيوعى المصرى وحزب التجمع والحزب الاشتراكى المصرى وحزب العمال والفلاحين وحزب التحالف الشعبى وحركة الديمقراطية الشعبية واتحاد الشباب الاشتراكى والائتلاف الوطنى لمكافحة الفساد وحركة مينا دانيال والحركة الثورية الشعبية يناير.
 

بالإضافة إلى الجمعية الوطنية للتغيير وحزب الدستور والتيار الشعبى وحركة كفاية وتخالف من أجل مصر والمصريين الأحرار واتحاد شباب الثورة والحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى والاشتراكيين الثوريين وحركة المصرى الحر وحركة ٦ أبريل الجبهة الديمقراطية وحزب الجبهة الديمقراطية واتحاد شباب ماسبيرو وائتلاف ثوار مصر والاتحاد المصرى للنقابات المستقلة ومؤتمر نقابات عمال مصر الديمقراطى واتحاد شباب ماسبيرو واتحاد الفلاحين المصريين.


الاخوانى عصام العريان يفجر تصريح الان عن النائب العام

العريان: اعتراف النائب العام بقبول منصب سفير مسجل على تليفون الرئاسة




الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 - 22:48

العريان
كتبت نورهان فتحى

أكد عصام العريان، القيادى البارز بجماعة الإخوان، أن اعتراف النائب العام عبد المجيد محمود بقبول منصب سفير الفاتيكان مسجل على تليفونات الرئاسة بصوته، وقال: قيام الرئاسة بذلك دون إذن قضائى لا يخالف القانون، حيث يقوم الرئيس مرسى بذلك حفاظاً منه على وعود الرؤساء وحفظ الوثائق لمصر.

وأضاف "العريان" فى حواره مع برنامج 90 دقيقة الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى على قناة المحور قائلاً: النيابة العامة فى غيبوبة "ومش عايز أقول أكثر من كده"، ولا يوجد ثأر أو انتقام بيننا وبين النائب العام ونحن نتصدق بما أصابنا لله".

واختتم قائلا: المستشار عبد المجيد كان باستطاعته أن يكون أفضل نائب عام، لافتا إلى أن مسئولين بأمن الدولة أكدوا لى أنه أفضل ممن سبقه، ولكنه لم يحاسب جمال مبارك وأبيه فى الحكم، بالرغم أن هذا كان باستطاعته، وحتى بعد الثورة حين سقط النظام الفاسد لم يسعَ فى أخذ حق الشهداء.

اول تصريح للمدرسة المتهمة بقص شعر تلميذاتين لعدم إرتداءهم الحجاب

اول تصريح للمدرسة المتهمة بقص شعر تلميذاتين لعدم إرتداءهم الحجاب
2012-10-17 22:43:13

 
المدرسة المتهمة بقص شعر تلميذاتين لعدم إرتداءهم الحجاب لـ''مصراوى'': الإعلام ظلمنى
:الأقصر - محمد محروس قالت إيمان أبوبكر، مدرسة العلوم المنتقبة، والمتهمة بقص شعر تلميذتين بالصف السادس الإبتدائي، لعدم إرتدائهما للحجاب بالأقصر لـ'' مصراوي '' أنها تعرضت لظلم كبير من قبل الإعلام الذي تناول الواقعة بشكل مخالف تماما للحقيقة . واتهمت أبوبكر وسائل الإعلام بإتخاذها كبش فداء لتصفية حسابات سياسية بين التيارات الليبرالية والإسلامية لكونها منتقبة رغم أنها لا تنتمي لأية جماعة إسلامية . وأكدت أن علاقتها بالتلاميذ طيبة جدا، وأن مسألة قص شعر التلميذتين "مني بربش الراوي" و"علا قاسم" كانت علي سبيل المزاح قائلة "منذ عدة أسابيع، وأنا أنصحهن بإرتداء الحجاب بود شديد، ففوجئت ببعض التلاميذ يلوموني علي عدم إتخاذ إجراء عقابي ضدهن، فهددتهن بقص شعرهن أكثر من مرة إذا لم يرتديا غطاءا للرأس عند قدومهما للمدرسة" مشددة علي أن الأمر لا يعدو كونه تهديدا ولم تكن تنوي القيام بذلك فعلا . تابعت أبوبكر وفي يوم الأربعاء الماضي، فوجئت فور دخولي للفصل، بأحد التلاميذ يخرج مقصا من حقيبته، ويقول لي " أحضرت مقصا يا أستاذه عشان تقصي شعر البنات اللي مش لابسة الحجاب" فوجدت نفسي في موقف محرج أمام التلاميذ فقمت بقص جزء بسيط جدا من شعر التلميذتين لا يتعدي نصف سنتيمتر . وأضافت إيمان وفي اليوم الثاني حضر أولياء أمور التلميذتين إلى المدرسة لمعرفة سبب ما فعلته، إلا أن الأمر تم تسويته فورا بشكل ودي، وأعربا أولياء أمور التلميذتين عن تقبلهما لإعتذاري وتأسفي وإنتهي الموضوع الخميس الماضي، لا سيما وأن عائلتها تربطها بعائلات التمليذتين علاقات طيبة، إلا أني فوجئت مساء أمس الأربعاء، بإثارة الموضوع في وسائل الإعلام رغم "مرور أسبوع كاملا علي الواقعة وإعترفت إيمان بأنها لم تحسن التصرف إزاء الموقف ولكنها أكدت علي أنها لم تكن سيئة النية عندما قامت بذلك، وقالت أنها تعمل بالمدرسة منذ أكثر من 10 سنوات ولم يتم قبل ذلك إتهامها بأية قضية أو أزمة تشير إلي تشددها الديني . وأشارت إيمان إلي أن إدارة التربية والتعليم أبلغتها بإيقافها عن العمل داخل المدرسة ونقلها للعمل بالإدارة التعليمية لحين إنتهاء التحقيقات معها في الواقعة.

شاهد ماذا يقول منسق حمله لازم حازم عن مليونيه مصر مش عزبه وتصريح غريب جداا

منسق حركة لازم حازم يعلن عدم المشاركة في مليونية مصر مش عزبة ويؤكد: عشتم في العزبة 60 عاما دون فائدة للشعب 






كتب:
عمرو شوقي ومحمود عبد المنعم
أعلن الشيخ جمال صابر رئيس جبهة الأنصار ومنسق حركة "لازم حازم" عدم مشاركتهم في مليونية الجمعة القادمة ،التي دعا إليها عدد كبير من القوى السياسية تحت شعار" مصر مش عزبة .. مصر لكل المصريين ".
وأكد صابر في بيان له اليوم الأربعاء على أن مصر بالفعل ليست عزبة ولا ملكا لأحد بعينه، وأضافً "عشتم في هذه العزبة على مدار الستون عاما دون فائدة للشعب بل صار في حالة اقتصادية أسوأ مما كان عليه" .
ومن جهة أخرى حذر صابر أعضاء جبهته وجموع الشعب المصري من الانسياق وراء الشائعات وطالبهم بعدم إثارة الفتن والتظاهر بشكل سلمى، ووجه رسالة لمعارضي الرئيس قال فيها " أرجو أن تكون معارضتكم للرئيس من باب النقد البناء وليس معارضة من اجل المعارضة"

تصريح خطير جداااا من توفيق عكاشه الان عن سامى عنان وطنطاوى

عكاشة: طنطاوى وعنان مكَّنا الإخوان من البلاد 


 توفيق عكاشة

كتب ـ محسن سليم: منذ 2 ساعة 25 دقيقة
أكد الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة وكيل مؤسسي حزب الشعب القومي، أن المنتمين لتيار الإسلام السياسي وجماعة الإخوان المسلمين لم يشاركوا في ثورة يناير منذ بدايتها إنما شاركوا نهاية يوم الجمعة 28 يناير "جمعة الغضب"، عقب تلقيهم توجيهات من بعض أعضاء المجلس العسكري، الذي أقالوه فيما بعد.
وأضاف عكاشة، أثناء المؤتمر الجماهيري الذي عقده حزب الشعب القومي تحت التأسيس بالحسينية بمحافظة الشرقية وحضره لفيف من القوي الشعبية بالمحافظة عصر اليوم، أن المجلس العسكري المُقال وعلي رأسه المشير طنطاوي رئيس المجلس ونائبه، الفريق سامى وعنان ورفاقهما هم من مكنوا الإخوان من البلاد في سابقة لم تحدث عبر تاريخ مصر.
وقال عكاشة إن الوضع الحالي يستوجب علي جميع الفرقاء الذين اختلفوا سابقاً أن يتوحدوا بغض النظر عن فكرهم أو انتماءاتهم أو توجهاتهم من أجل استعادة البلاد لأن "مصر ملك لنا جميعاً ونحن شركاء فيها نتقاسم الرزق والسعادة والألم ونتحمل المرارة والآلام والفقر والمرض معاً".
ودعا عكاشة أنصاره ومؤيديه أعضاء حزب الشعب القومي تحت التأسيس إلي المشاركة في فعاليات يوم الجمعة القادم لدعم مليونية الأحزاب المشاركة فيها والتي دعا لها 40 حزباً مصرياً وحركة، وذلك في إطار الاتحاد تحت هدف واحد وهو عدم ترك البلاد لفصيل سياسي واحد، اتخذ من الدين جسراً يعبر عليه إلي سدة الحكم مستغلاً الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية لأبناء الشعب المصري وقام بالمتاجرة بها.

بالفيديو والصور || كيف تنقذ هاتفك إذا سقط في الماء؟

بالفيديو والصور || كيف تنقذ هاتفك إذا سقط في الماء؟




تستعد لنزول حمام السباحة، ثم .. هل نسيت شيئاً؟ هاتفك مازال في جيبك. أمامك عشر خطوات عاجلة قبل أن يتوفى .. أعطه قبلة الحياة قبل أن يغرق بالفعل.


1- أخرج الهاتف من الماء بأسرع ما يمكن. الغطاء الخارجي محكم الإغلاق – نعلم ذلك - ولكن الماء لن يستعصي عليه الدخول خلال 20 ثانية على الأرجح. خطأ شائع هنا أن تفتح الهاتف للتأكد من أنه يعمل، هذا سيؤدي إلى مشكلة في الدائرة الكهربائية، تمهل قليلاً. سيحتاج الهاتف إلى تجفيف محكم حتى إن كان يعمل.




2- انتزع البطارية. هذه واحدة من أهم الخطوات، ولا تأخذ وقتاً في التفكير فيها أو تنفيذها فالماء والكهرباء لا يجتمعان. هذه الخطوة قد تتوقف عليها حياة الهاتف. الكثير من الدوائر الكهربائية في الهاتف ستستطيع مقاومة الماء في حالة عدم اتصالها بمصدر للتيار. لتتأكد من كون هاتفك قد حدث له ضرر أم لا، افحص حافة البطارية من الخلف، ستجد مربع أو دائرة، إن تحولت هذه الدائرة إلى اللون الأحمر أو الوردي.. فإنك وللأسف لم تستطع إنقاذ الهاتف في الوقت المناسب.

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x431 .

إن لم تستطع إخراج الهاتف في الوقت المناسب، فعليك أن تنتزع البطارية وهو مازال تحت الماء. الماء يساعد على تخفيف درجة الحرارة التي تنتج من مشكلات التيار الكهربائي في الهاتف.
انتزع الشريحة. بعض أو كل الأرقام تكون مخزنة على الشريحة، وهو ما يعني للبعض أكثر أهمية من الهاتف ذاته. معظم الشرائح لا تتعرض للضرر من الماء ولكن بعضاً من الخطوات التالية قد تعرضها لذلك، فمن الأفضل انتزاعها سريعاً وإبقائها جانباً إلى أن تعيد استخدام الهاتف مرة أخرى.


3- قم بإزالة جميع الملحقات الأخرى وكل ما هو متصل بالهاتف، وافتح كل الخانات الجانبية.


4- جفف الهاتف جيداً، أي قطرة ماء تنساها قد تكون هي السبب في تدمير الهاتف واتبع التالي:
- جفف الهاتف وهو في يدك باستخدام أية منشفة وإياك أن تهزه لتطرد الماء لأن هذا قد يدفع الماء للانتشار داخل الهاتف.

- خطوة اختيارية: قم بتجفيف الهاتف من الداخل باستخدام منشفة مبللة بالكحول، الكحول سيقوم بإزالة الماء.
- تأكد من مسح أي بخار ماء متبقٍ باستخدام يدك أو قفاز جاف.

5- استخدم شفاط للهواء إن استطعت، إن أردت تجفيف الأجزاء الداخلية للهاتف فهذا سيكون مفيداً جداً. قم بذلك لمدة 20 دقيقة تقريباً على جميع جوانب الهاتف. هذه الطريقة هي الأسرع وتتيح لك إعادة استخدام الهاتف بعد نصف ساعة تقريباً ولكن لا ينصح باستخدامها في حالة تعرض الهاتف للمياه لفترة طويلة، كما يجب أخذ الحذر من عدم تقريب الشفاط من الهاتف لأن ذلك قد ينتج عنه شحنات مما قد يؤدي للأسوأ.
تحذير هام: لا تقم باستخدام مجفف الشعر لهذا الغرض لأنه قد يدفع بخار الماء للدخول للأماكن الصغيرة داخل الهاتف مع اندفاع الهواء، مما قد يؤدي إلى صدأ المكونات الداخلية. وإن كان الهواء الخارج منه ساخناً جداً فقد يقوم بإذابة بعض مكونات الدائرة الكهربائية للهاتف.


6- استخدم مادة جيدة الصلة بالماء لتمتص الرطوبة. مثلاً بإمكانك وضع الهاتف في طبق من الأرز (النيئ بالطبع) والأرز سيقوم بامتصاص ما تبقى من بخار الماء.
إن كنت تملك بعضاً من الكرات الصغيرة التي تمتص المياه والتي عادة ما تكون داخل كيس صغير يشبه الوسادة desiccantيأتي مع الأجهزة الكهربائية ، فيفضل استخدامها بدلاً من الأرز لأنها تمتص الرطوبة أفضل بكثير. في هذه الحالة عليك أن تضع الهاتف مع الكريات في كيس مغلق الإحكام وتتركه لمدة ليلة كاملة حتى تؤدي الكريات عملها بشكل جيد. قم بتقليب الهاتف على أحد جوانبه في كل ساعة حتى تضمن خروج كل قطرات المياه المخبأة بالداخل.

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 630x504 .

7- ضع الهاتف على منشفة بعد إخراجه، وافحص المنشفة بعد 4 إلى 6 ساعات، إن وجدت عليها آثاراً للماء فعليك إعادة الخطوات 6 و7.



8- جرب الجهاز. بعد أن تنتظر حوالي 24 ساعة قم بفحص الجهاز جيداً وتأكد من أنه جاف تماماً. والآن وصل البطارية و.. افتح الهاتف.

إن لم يعمل فجرب توصيله على الشاحن بدون البطارية، إن نجح ذلك فالهاتف سليم ولكن عليك شراء بطارية جديدة. إن كان الجهاز يعمل ولكن هناك مشكلة في التشغيل فاعلم أنك قد تكون نسيت بعض الماء في الداخل أو أن بعض أجزاء الهاتف للأسف قد بدأت في التآكل.



9- إن لم يعمل فيمكن تجربة أن تقوم بفك الهاتف بالكامل وتأكد من معرفة مكان كل قطعة لتتمكن من إعادتها في النهاية. قم باستخدام منشفة مع شفاط الهواء لتجفيف الأجزاء الخاصة بالهاتف ولكن خذ الحذر حتى لا يبتلع الشفاط أحد أجزاء الهاتف.



10- إن لم يعمل بهذه الطريقة أيضاً فعليك أخذه لأقرب وكيل، في بعض الأحيان يستطيعون إنقاذه. نعلم أنك ستسأل "ولماذا لا آخذه منذ البداية وأوفر على نفسي كل هذا العناء"، عليك أن تعرف أن ما فعلته إن لم ينجح في إعادة تشغيل الهاتف فعلى الأقل منع الماء من أن يقضي عليه تماماً، كما إنك قد تنجح وتوفر على نفسك ما ستدفعه للوكيل. وهنا علينا أن نذكر أنك عليك إخبارهم هناك بتفاصيل ما حدث ولا تحاول إخفاء حقيقة وقوعه في الماء لأنه سيعرف ذلك لوجود العديد من العلامات التي ستشير إلى هذا، كما أن توضيحك لذلك سيجعلهم يعرفون ما عليهم فعله مباشرة دون إضاعة للوقت.

شاهد الفيديو



خطير جداا من مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى وشاهد ما كان سيتم تفجيره

مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى: إحباط محاولة لتفجير بنك بنيويورك 
الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 - 22:15
مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى
نيويورك (رويترز)

ذكرت وكالة أنباء "رويترز" أن مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف- بى- أى"، اعتقل مواطنا من بنجلاديش حاول تفجير بنك فى نيويورك، بواسطة قنبلة تزن ألف رطل. 

شوفوا مين قرر المشاركه في جمعة ''مصر مش عزبة'' ومستعدون لأي صدام مع الإخوان ؟؟

حزب الجبهة :نشارك في جمعة ''مصر مش عزبة'' ومستعدون لأي صدام مع الإخوان






المهندس محمد عباس رئيس حزب الجبهة
10/17/2012 10:09:00 PM
كتب- محمد سعيد:
أعلن حزب الجبهة الديمقراطية، عن مشاركته في جمعة 19 أكتوبر والتي دعت لها عدد من القوى والأحزاب السياسية ردًا على ما حدث من اشتباكات بين القوى المدنية ومؤيدي الرئيس محمد مرسي الجمعة الماضية.
وفي هذا السياق، قال مجدي حمدان، القيادي بحزب الجبهة الديمقراطية، إن الحزب سيشارك في المسيرات التى تنطلق من العباسية ومصطفي محمود، لتصب في ميدان التحرير بأعضاء من الحزب مشكلين من 22 محافظة وبمشاركة أمانة شباب الحزب.
وأضاف إنه سوف ترفع المسيرة التي ينظمها الحزب شعارات، ''لا للجنة التأسيسية''، ''الشعب يريد اسقاط الفساد''، ''أين نتائج لجان تقصي الحقائق''، ''دستور لكل المصريين''، موضحاً أن سبب المشاركة هو أن أهداف الثورة ومكتسباتها لم تتحقق حتى الآن وأن ما يشعر به المواطن هو تغيير المسميات، ولكن لم يتم التغيير علي أرض الواقع.
وأشار حمدان بأنهم مستعدون تمامًا في حالة إذا حدث صدام مرة اخري مع جماعات الاخوان وانهم هذه المرة ربما يصعدون الأمور ليكون هناك اعتصام في كل ميادين مصر.
يذكر أن حزب الجبهة كان قد حضر اجتماع القوى السياسية بالجمعية الوطنية للتغيير والتي حدد بها 27 حزب وحركة وائتلاف خروجهم معًا يوم الجمعة 19 اكتوبر في مليونية بكل أرجاء مصر تحت اسم ''مصر مش عزبة''.

مفاجأة ..يفجرها هشام جنينة عن مبارك الان

مفاجأة ..هشام جنينة : صحيفة قومية أهدت " مبارك " ساعه بـ2 مليون جنيه 
10/17/2012 10:08 PM


عبد الرحمن صلاح

فجر المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف النقاب، عن قيام صحيفة قومية كبرى، بإهداء الرئيس السابق حسني مبارك، ساعة قيمتها 2 مليون جنيه.
وأكد " جنينة " في أول لقاء تليفزيوني، مع الإعلامية هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، في برنامج " ناس بوك "، إن الجهاز المركزي توصل إلى إهدار مليارات الجنيهات، وسيكشف قريباً عن مخالفات كبار رجال النظام السابق، وعدداً من الشخصيات الموجودة الآن خارج سجن " طرة ".
وشدد " جنينة " على أن الفساد في عهد الرئيس السابق، كان ممنهجاً، واستشرى ليصل إلى العباد، وهذا أخطر أنواع الفساد – على حد تعبيره – مؤكداً أن كثيراً من المسؤولين عرفوا تفاصيل قرارات اقتصادية مهمة قبل صدورها رسميا، مما أسفر عنه تحقيق مكاسب مادية كبيرة.

شوفوا من تم تعيينه مستشارا للرئيس للمصريين فى الخارج ؟؟

أيمن علي مستشارا للرئيس للمصريين فى الخارج 


 الرئيس محمد مرسي

كتب ـ محسن سليم: الاربعاء , 17 اكتوبر 2012 22:10 
أعلنت مؤسسة الرئاسة مساء الأربعاء تكليف الرئيس محمد مرسي لأيمن على المقيم بالنمسا مستشارا للرئيس لشؤون المصريين فى الخارج.
وكان الرئيس قد التقى بعدد من أعضاء الجالية المصرية في روما فى زيارته الأخيرة، الذين استقبلوه بهتاف "الله أكبر ولله الحمد"، وأعلن خلال الزيارة قراره بتعيين الدكتور أيمن علي، المقيم بالنمسا، مستشارا لرئيس الجمهورية لشؤون المصريين بالخارج.


"بالصور .. امرأة تنجو من الموت بعد 3 دقائق بين أنياب فهدين

أصيبت بجروح في رأسها.. والأطباء اعتبروها "محظوظة"بالصور .. امرأة تنجو من الموت بعد 3 دقائق بين أنياب فهدين



جوهانسبرج - جنوب إفريقا - mbc.net) لم تتوقع البريطانية فيوليت دي ميللو (60 عامًا) أن تصير فريسة لفهدين كانت تلاعبهما داخل محمية للحيوانات البرية بجنوب إفريقيا.
وكانت العجوز البريطانية قد دُعيت خلال رحلة سفاري إلى زيارة المحمية الواقعة في مدينة بورت إليزابيث المطلة على المحيط الهندي مع زوجها أرتشي (64 عامًا).
ولم تمض دقائق على محاولتها مداعبة فهدين داخل القفص، حتى باغتها أحدهما بالهجوم وطرحها أرضًا ثم شاركه الآخر في نهش رأسها وبطنها وساقيها، حسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.
وقالت دي ميللو التي نُقلَت إلى المستشفى بعد الهجوم الذي استغرق ثلاث دقائق: "كان شيئًا مرعبًا، وحدث بسرعة جدًّا.. في دقيقة واحدة ألقاني على الأرض فهد وأخذ الآخر يعض رأسي.. وكان لا بد أن أتظاهر بالموت".
وفي تلك اللحظة، نجح مرشد بالمحمية في سحب الفهد الذي بادر بالهجوم بعيدًا عن المرأة، ولكن للأسف تدخل فهد آخر ليشارك في محاولة افتراس العجوز، ولم تنته الأزمة حتى تدخل سائحون في المحمية لإبعاد الفهدين وإخراج السيدة البريطانية خارج المكان.
وكان زوج دي ميللو خارج القفص أثناء الحادث، فتمكن من التقاط صور للهجوم.
ووصف الأطباء السيدة البريطانية التي خضعت لعلاج فوري لجروحها بأنها محظوظة؛ لعدم فقدها إحدى عينيها في الهجوم.