عمرو أديب وسؤال هل مصر تتحول لأيران ام للجزائر !!!!




فيديو هام جدا من عمرو أديب وسؤال هل مصر تتحول لأيران ام للجزائر !!!!













http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=onq68WK8uj0

معتصمي «التحرير» ينضمون لمتظاهري «نادي القضاة»

بعد محاولة «اغتيال الزند».. معتصمي «التحرير» ينضمون لمتظاهري «نادي القضاة»




منذ ساعتين


انضم العشرات من معتصمي التحرير الي المتظاهرين امام نادي القضاه للتنديد بالاعتداء الذي تم منذ قليل علي المستشار احمد الزند ورددوا هتافات معاديه للرئيس محمد مرسى وجماعه الاخوان، منها " يسقط حكم المرشد.. مرسي يا استبن.. هنرجعك السجن، عبدالناصر قالها زمان الاخوان ملهمش امان"، واللافت للامر انه تم الهجوم علي فلسطين واهالي غزه من قبل المعتصمين امام نادي القضاء حيث رفعوا لافته كبيره كتب عليها .. «غزه ليست اهم من مصرنا»
فيما عززت قوات الأمن من تواجدها امام نادي القضاه وشكلت كردونا امنيه حول سور النادي وامام البوابه الرئيسيه فيما طالب المتظاهرين المتواجدين بالتوجه الي المستشفي التي يتلقي فيها الزند للعلاج.. ولا زال التدفق مستمر من قبل معتصمي التحرير للانضمام علي المعتصمين مع الزند امام نادي القضاه.




المحيط









آلاف حول العالم انتظروا نهاية العالم

آلاف حول العالم انتظروا نهاية العالم

2012-12-24 0202 1



رابط مئات الأشخاص في أماكن مختلفة حول العالم اعتقادا منهم بـ'نهاية العالم' الجمعة بناء على 'نبوءات' بعضها مرتبط بثقافة شعوب المايا بحلول النهاية, دون أن تتحقق تلك النبوءات المزعومة.

وجل تلك النبوءات مرتبط بتقويم لحضارة المايا التي ظلت قائمة في أميركا الوسطى حتى دخول المستعمرين الإسبان. ووفقا لهذا التقويم, انتهت حقبة من 5125 سنة, وبدأت حقبة جديدة.

وتجمع الجمعة مئات في موقع 'تشيتشين إيتزا' وهرمه الشامخ في كوكولكان بجنوب شرق المكسيك حيث توجد آثار رئيسة لحضارة المايا.

وفي مقابل تأويل انتهاء حقبة الـ5000 سنة على أنها نهاية محتملة للعالم, قال مشاركون في الاحتفالات في مدن المايا الأثرية بالمكسيك وغواتيمالا وهندوراس وسلفادور إنهم يؤمنون بأن هذا الحدث ما هو إلا دخول حقبة زمنية جديدة يرجون أن تكون أفضل من سابقتها.

وكانت الاحتفالات بهذا الحدث في الدول التي عاشت فيها شعوب المايا بأميركا الوسطى بدأت أمس بمشاركة 3000 شخص في احتفال أقيم في مدينة تيكال الأثرية بغواتيمالا.
وبناء على الاعتقاد السائد لدى بعض الأفراد والجماعات بنهاية العالم, لجأ مئات الأشخاص إلى قرية سيرينتشي التركية قرب بحر إيجه, كما تدفق عليها مئات الصحفيين, ونشر 500 شرطي تركي هناك.

وفي فرنسا, منع الأمن وصول 'مؤمنين' بنهاية العالم اليوم من جبال وكهوف في بلدة بوغاراش.

وفي الفلبين, تجمع نحو 1000 شخص في مركز تجاري بمانيلا, وعدّوا الدقائق حتى الساعة السابعة وإحدى عشرة دقيقة بالتوقيت المحلي (السابعة وإحدى عشرة دقيقة بتوقيت غرينيتش) لاعتقادهم بنهاية العالم في تلك الدقيقة حسب التأويلات المتداولة لتقويم شعوب المايا.

وفي هولندا, استعد رجل لـ'طوفان محتمل' فأعد زورق نجاة يتسع لنحو 50 شخصا وفقا للصحف المحلية.

وردا على تساؤلات بعض من يعتقدون في نهاية العالم في هذا التاريخ, أجابت وكالة الفضاء الأميركية من اتصلوا بها بهذا الشأن بالقول إن 'عالمنا مستمر منذ أكثر من أربعة مليارات سنة ويؤكد علماء موثوق بهم عبر العالم أنه لا تهديد أبدا مرتبطا بالعام 2012'.)

الجزيرة




بالصورة تيفا وباسم يوسف




صورة مضحكة من اكبر صفحة ساخرة فى مصر مع باسم يوسف وتوفيق عكاشة
2012-12-24 0220 2
















عظيمة يا مصر يا أرض الـ"نعم"

جمال حمزة يسخر من مرسي والمصريين : عظيمة يا مصر يا أرض الـ"نعم"

Facebook - Twitter

12/23/2012 5:00 PM

سخر النجم جمال حمزة لاعب نادى الزمالك الأسبق والمنتخب الوطنى, من الرئيس الدكتور محمد مرسي والمصريين, بسبب تصويت الشعب المصرى لـ"نعم" فى الاستفتاء على الدستور.


واقتبس جمال حمزة أغنية عظيمة يا مصر يا أرض النعم, ليحولها إلى عظيمة يا مصر يا أرض الـ"نعم", وذلك فى إشارة منه إلى ازدياد التصويت لصالح نعم فى الاستفتاء الدستورى.

«خالد النبوي» يُطالب الأحزاب المدنية بالتوحد

«خالد النبوي» يُطالب الأحزاب المدنية بالتوحد
23 ديسمبر 2012 10:28 م










أوضح الفنان خالد النبوي أنه يجب على الأحزاب المدنية في مصر أن تتوحد من أجل إنشاء كيان سياسي قوي يستطيع أن يحقق التوازن السياسي في مصر.

وكتب في تدوينة له على موقع تويتر:«الوضع السياسى يدعونا أن نوحد جميع القوى المدنيه فى حزب واحد كبير يحقق التوازن السياسى والوضع الاقتصادى يدعونا للعمل ليل نهار».

مضيفا:« التشتت عبر أحزاب مدنيه صغيره لن يوءدي لشيء لابد من حزب واحد كبير يتوحد خلفه الناس مع استمرار المقاومه للحفاظ على روح مصر متعدده الحضارات».

المصدر : المحيط









شوف مرسي المنافق بيقول على الزند ايه اثناء انتخابات الرئاسة

بالفيديو ..مرسى أثناء ترشحه للرئاسة: الزند شخصية محترمة وأقدرها




الإثنين 24.12.2012 - 02:23 ص



الرئيس محمد مرسى


كتب : محمد حسنى

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى ، تسجيل قديم ، لمحمد مرسى رئيس الجمهورية اثناء فترة ترشحه للرئاسة ، حيث أشاد فيه بالقضاء المصرى خلال انتخابات مجلس الشعب عام 2005 .

وأشاد مع الاعلامى عماد الدين أديب خلال لقائه ببرنامج بهدوء على قناه سى بى سى ، بالمستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة ، حيث قال انه: شخصية محترمة واقدرها ، وقال إن القضاة تصدوا للتزوير خلال نفس العام ، وبالتالى لا أوافق على الاساءة إليهم. 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KJb_jqlIMTU

خالد عبدالله: «محمود سعد» فاشل ينتمي إلى إعلام «المسيح الدجال»




خالد عبدالله: «محمود سعد» فاشل ينتمي إلى إعلام «المسيح الدجال».. والله أزله على الهواء!! ..فيديو
23 ديسمبر 2012 10:44 م

















سخر الشيخ خالد عبد الله من الإعلامي محمود سعد، واصفاً إياه بربيب الكواكب المنتمي إلى الشرائح الحاقدة المزورة في الدولة، والذي يخرج دائماً في إعلام المسيح الدجال ظنا منه أنه محبوب يجذب الشارع المصري إليه.



وأشار عبد الله في برنامجه «مصر الجديدة» أن الله وقف إلى جانب الحق بإذلاله لمحمود سعد على الهواء مباشرة عندما جعله عز وجل يفقد الذاكرة ولا يستطيع أن يتذكر ما كان يريد أن يقوله، زاعماً أن سعد أصابته حالة من الانهيار بعد سماعه نتيجة الاستفتاء على الدستور.



وأوضح الشيخ في خضم حديثه أن سعد وأمثاله من إعلاميين ونخب فاشلون يحاربون الدين الإسلامي، سعيا منهم لنشر الهوية الليبرالية الكافرة، مختتماً أن القوى السياسية تستخدم سياسة الدفاع عن المسيحيين والكنائس للوصول إلى هدفهم حتى ولو كان على حساب المساجد والأئمة.

المصدر : المحيط









http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=EEbAd6P2Az4

جون كيرى «محامى الإخوان»

جون كيرى «محامى الإخوان»
2012-12-24 0255 1

«من حسن حظ أمريكا أن يكون السيناتور كيرى هو وزير خارجيتها القادم». هذا ما قالته سفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة سوزان رايس، فهل يكون من حسن حظ مصر أن يتولى كيرى ثانى أهم منصب فى الولايات المتحدة؟ كيرى -69 عاماً- واحد من عدد قليل جداً من الساسة الأمريكيين الذين زاروا الشرق الأوسط مرات عدة وله تصورات واضحة عن مشاكل المنطقة، وسبق له زيارة مقر جماعة الإخوان فى المقطم، والتقى فى مناسبات أخرى عدداً من قادتهم، كما تواصل بشكل فعال مع عدد من رموز المعارضة خصوصاً بعد سقوط مبارك، ولعب درواً فى إقناع أوباما بأن يلقى بثقله وراء الإخوان باعتبارهم أكبر الفصائل السياسية تنظيماً ونفوذاً بعد الثورة. ودافع كيرى عن الإخوان باعتبارهم نموذجاً للإسلاميين المعتدلين الذين يمكن لواشنطن الاعتماد عليهم فى حفظ الاستقرار الإقليمى، وأحد دعائمه اتفاقية السلام مع إسرائيل، فضلاً عن إيمان الإخوان باقتصاد السوق الحر، وهى نقطة جوهرية فى نظرة الأمريكان لأى فصيل على أنه صديق أو عدو. فأمريكا لا تدعم أبداً أى حزب قد تضر قناعاته الاقتصادية بمصالح شركاتها العملاقة. حماس كيرى للإخوان كان مبنياً على قرائن ودلائل على نفوذ الجماعة وتوجهاتها بعد الثورة وقبل أن يتولوا الحكم، فهل يحتفظ كيرى بهذا الحماس للجماعة بعد قرارات الرئيس مرسى المثيرة للجدل والتى أدت لانقسام غير مسبوق يضرب استقرار مصر فى الصميم، وهو ما يزعج الغرب الذى يؤمن كل قادته أن سقوط مصر فى الفوضى خط أحمر، لأنه يعنى انهيار الاستقرار فى الشرق الأوسط بكامله؟ هذا سؤال ستأتى إجابته فى الأسابيع القليلة القادمة عندما يحسم كيرى خياراته فيما يتعلق بمصر وموقف أمريكا من تحالفها الغامض والمرتبك مع الإخوان. بدأ كيرى -المرشح السابق للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطى فى عام 2004- حياته بسجل بطولى فى فيتنام جعله ينال خمسة ميداليات وأوسمة عن أدائه فى هذه الحرب، وقضى معظم حياته كعضو فى مجلس الشيوخ، وتولى فى السنوات الأربع الأخيرة رئاسة لجنة العلاقات الخارجية فى المجلس، ويعد أحد مهندسى السياسة الخارجية الأمريكية سواء من مقعد المعارضين خلال سنوات بوش فى الحكم أو أثناء إدارة أوباما الذى يعترف بأستاذيته له، وكانت بصماته واضحة على كثير من قراراته. وُلد كيرى فى ديسمبر 1943 بولاية كولورادو، وتزوج مرتين، وتخرج من جامعة ييل عام 1966 وعمل مساعداً للمدعى العام لمقاطعة مديل سيكى بولاية ماساتشوستس من 1977 إلى 1979، ثم محامياً حتى عام 1982، قبل أن يخوض غمار الحياة السياسية ويصبح حاكماً لماساتشوستس عام 1983 وبعدها عضواً فى مجلس الشيوخ لعدة دورات متتالية.

الوطن




.حموده يكشف تقارير أمن الدولة عن مرسى أيام الثورة

بالفيديو..حموده يكشف تقارير أمن الدولة عن مرسى أيام الثورة

12/24/2012 1:26 AM


محمد كمال

كشف الكاتب الصحفى عادل حموده عن تقارير أمن الدولة على الرئيس محمد مرسى أيام ثورة يناير أنه فى 2 فبراير بعد خطاب مبارك الثانى اتصل محمد بديع مرشد الأخوان بمحمد مرسى وقال بديع له :" الخطاب سيئ وردود افعاله سيئة، لذا احنا بنقول لمبارك انفد بجلدك".
وأضاف حموده فى لقاء له على فضائية"النهار" أنه فى 4 فبراير أتصل القيادى الأخوانى محمد البلتاجى بالقيادى الأخوانى محمد مرسى وقال له أن هناك حالة إحباط تسود العناصر الاخوانية المتواجدة بالميدان من بعض وسائل الاعلام "المضللة"، مشيرا إلى تصميم العناصر الإخوانية المبيت بالميدان فضلا عن نية التوجه إلى قصر العروبة، وهنا رفض محمد مرسى المسيرة لقصر العروبة، مؤكدا على أن أفضل السبل المبيت بالميدان.
وتابع حموده أنه فى 4 فبراير أتصل محمد مرسى بأحد العناصر الاخوانية ويدعى ايمن هدهد وقال له أيمن أن هناك ارتفاع فى الحالة المعنوية لعناصر الجماعة، مشيرا إلى تواجد لجنة تنظيم العمل بالميدان، وطلب مرسى من هدهد تقرير لحالة الموقف كل ساعتين ومدى امكانية صمود المتظاهرين ومدى تقليص أعدادهم.



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BXAiMXEsIAc

عااااااااااجل من جورج اسحق بخصوص الزند




بعد الاعتداءعلي الزند جورج أسحاق يعلن عن الجهة المسئوله وشاهد تعليق حمزة وحزبى الاصاله والمصريين الأحرار

بعد الاعتداءعلي الزند..اسحاق: سندخل مرحلة الاغتيالات السياسية..وعفيفي: فعل إجرامي ويجب محاسبة من يقفون وراءها




الإثنين 24.12.2012 - 01:10 ص


المستشار احمد الزند

كتب : محمود مطاوع - مايكل نبيل
جورج اسحاق: وجود فلسطينى يدل على وجود حماس بالقضية
ممدوح حمزة : السلطات المصرية المسئوله عن هذه الجريمة
حزب الأصالة : فعل إجرامى يحب محاسبة من ورائه
حزب المصريين الأحرار : الرئيس مرسى مسئول عن حماية الشعب المصرى


أدانت عدد من الأحزاب والقوى السياسية والنشطاء السياسين الاعتداء علي المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر، ووصفوها بأن مصر قد تدخل مرحلة الاغتيالات السياسية، خاصة بعد القبض علي شخص فلسطيني بين المتهمين، ما قد يشير إلي تورط حماس.

وأدان جورج إسحاق، عضو جبهة الإنقاد الوطنى محاولة اغتيال المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة ، واعتبرها إرهاب للمجتمع المصري لتكميم الافواه، مشيراً إلى أن مصر ستدخل في مرحلة الاغتيال السياسي.

وقال "إسحق" في تصريح لـ"صدى البلد": "سوف تشهد مصر الكثير من محاولات الاغتيال في الفترة القادمة"، مشيراً إلى أن تاريخ الإخوان المسلمين مشهور بالاغتيالات السياسية، مضيفا أن هذا سيفتح عليهم ابواب جهنم.

وتعليقا على ضبط عدد من المتهمين بينهم فلسطينى قال "إسحق": هذا يدل على وجود حماس في القضية، مشيرا إلى أن حماس تلعب دورا قذرا، مطالبا النيابة بمعرفة من وراء الحادث لمحاسبته وإعلان من ورائهم للرأي العام.

كما قال الدكتور ممدوح حمزة إن محاولة اغتيال المستشار أحمد الزند أمر خطير ومهزلة ، ويؤكد تراجع الأحوال في مصر إلى حالات الاغتيال مرة أخرى، مطالباً بدراسة الوضع وأن تكون هناك قوانين قضائية لمحاسبة الجناة ومعرفة من المستفيد من هذا الأمر.

وأضاف حمزة فى تصريح لـ"صدى البلد" أن السلطات المصرية هى المسئولة عن هذا الحدث لوجود شخص فلسطينى ضمن من اعتدوا على المستشار الزند، لأنه دخل إلى مصر، مستغلاً فتح المعابر وربما كان أيضا يحمل الجنسية المصرية .

وقال إن ماحدث ليس محاولة لاغتيال المستشار الزند الذى يمثل 13 ألف قاضيا مصريا، بل هي محاولة لاغتيال المصريين جميعا لوجود شخص اجنبى ، ضمن من قاموا بهذه العملية، مطالبا السلطات المصرية والفلسطينية بإدانة الحدث.

ومن جانبه قال عادل عبد المقصود عفيفى رئيس حزب الأصالة في تصريح خاص لـ"صدى البلد" إن الاعتداء علي الزند فعل اجرامي يجب محاسبة من يقفون وراءه أيا كانوا، مشيرا إلى أنه لابد من معرفة سبب الاغتيال، قائلا:" إذا عرف السبب بطل العجب".

ولم يستبعد رئيس حزب الأصالة أن يكون سبب الاعتداء على الزند هو موقفه في الفترة الاخيرة ضد الدستور والإشراف عليه .

وعلق أحمد خيرى المتحدث الرسمى لحزب المصريين الاحرار على محاولة اغتيال المستشار احمد الزند رئيس نادى القضاة، وقال إن الرئيس محمد مرسى، هو المسئول الاول عن حماية الشعب المصرى من تلك الاعتداءات خاصة بعد وجود شخص فلسطينى ضمن المشاركين فى تلك الجريمة لمحاولة اغتيال مواطن مصرى داخل بلاده الامر الذى يودى الى تدهور حالة البلاد من كافة الاتجاهات.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"صدى البلد " انها جريمة تتكرر فى الأيام الأخيرة تجاة معارضى الرئاسة مثل الاعتداء على مقر حزب الوفد والمتظاهرين أمام الاتحادية والاعتداء على أبو العز الحريرى المرشح السابق للرئاسة، موضحا أن تلك الاحداث تحدث لمعارضى الرئاسة فقط.

وأكد أن للأجهزة الأمنية دور كبير لحماية وخدمة المواطنين، مشددا علي ضرورة أن تتعامل بحسم مع من يحمل سلاحا بهدف نشر االعنف بالشارع المصرى خاصة أن النائب العام ليس لدية القدرة على محاسبة الجناة الرئيسين عن تلك الاحداث.









توضيح من حساب محمود سعد على تويتر الان بخصوص اجبارة على الاعتزار للقاضى




توضيح من حساب محمود سعد على تويتر الان بخصوص اجبارة على الاعتزار للقاضى
2012-12-24 01:38:22

[COLOR=black ! important] [/COLOR]






http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=JWpTVSLakQE

ابو حامد ورسالة الى المسيحين الكاثوليك على تويتر

ابو حامد ورسالة الى المسيحين الكاثوليك على تويتر الان
2012-12-24 02:02:30 1

[COLOR=black ! important]

[/COLOR]









سارق حساب خيرت الشاطر على تويتر الان




شاهد ماذا كتب سارق حساب خيرت الشاطر على تويتر الان
2012-12-24 02:05:33


تغريدات



9 دقيقةخيرت الشاطر@khairatAlshater
@DrBassemYoussef عارف انك ما بتخافش ربنا معاك يا باسم ♥♥
فتح



10 دقيقةخيرت الشاطر@khairatAlshater
@mosafirr @T4cT خليك حلو عشان ما تزعلش
عرض المحادثة



19 دقيقةخيرت الشاطر@khairatAlshater
ميلشيات الاخوان يا ولداه بتدور عليا من شهر .. وتويتر غرق رسائل عشان يرجع الاكونت .. انا مش فى مصر اساسا يا خروف.. وسلملى على تويتر @T4CT
فتح



21 دقيقةمحمد خيرت الشاطر@khairatAlshater
ايوه البلد هتبقى زى ايران .. بالعند فى السلفيين .. @T4CT
فتح



22 دقيقةخيرت الشاطر@khairatAlshater
خرفان الاخوان اللى شغاله نصيحة شوية .. وتهديد شويه تضحك بالكلام ده على ناس غيرى .. @T4CT









عاااااااااااااجل عن السفارة الامريكية

السفارة الأمريكية تغلق غداً

2012-12-24 02:03:12



أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أنه سيتم إغلاقها يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء بمناسبة عطلة عيد الميلاد.

وذكر مصدر دبلوماسى بالسفارة اليوم، أنه سيتم استئناف العمل بالسفارة بداية من يوم الأربعاء القادم.










عمرو اديب للاخوان والشيوخ : ستات مصر مش رقاصات والجنس !!

فيديو :::عمرو اديب للاخوان والشيوخ : ستات مصر مش رقاصات والجنس !!




http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2d2_2n4xSQM

.الحكومة المصرية توقع إتفاقية تمكّن إسرائيل من التعليم والصحة داخل مصر

كارثه ..الحكومة المصرية توقع إتفاقية تمكّن إسرائيل من التعليم والصحة داخل مصر
2012-12-24 02:08:00

[COLOR=black ! important] الدعوي : بومجب هذه الاتفاقيه تصبح مصر مرتعاً للارهابيين ومعقلاً للنازحين من هذه الدولالدعوي : بومجب هذه الاتفاقيه تصبح مصر مرتعاً للارهابيين ومعقلاً للنازحين من هذه الدولالدعوي : الماده 57 من الدستور تم سنها لتمهد السبيل لتنفيذ هذا الاتفاق الكارثي وتفتح ابواب مصر علي مصرعيها لتنفيذ المخططات الاستعماريه الغربيه والصهيونيه في مصرالدعوي : الماده 57 من الدستور تم سنها لتمهد السبيل لتنفيذ هذا الاتفاق الكارثي وتفتح ابواب مصر علي مصرعيها لتنفيذ المخططات الاستعماريه الغربيه والصهيونيه في مصر

الدعوي : بومجب هذه الاتفاقيه تصبح مصر مرتعاً للارهابيين ومعقلاً للنازحين من هذه الدول

الدعوي : الماده 57 من الدستور تم سنها لتمهد السبيل لتنفيذ هذا الاتفاق الكارثي وتفتح ابواب مصر علي مصرعيها لتنفيذ المخططات الاستعماريه الغربيه والصهيونيه في مصر

اقام محمد سالم المحامي دعوى قضائية امام محكمه القضاء الاداري بمجلس الدولة لانهاء الاتفاق الاوروبي المتوسطي لتاسيس مشاركه بين حكومه جمهوريه مصر العربيه من جانب وبين الجماعات الاوربيه ودولها الاعضاء من جانب آخر والملاحق والبروتوكولات والاعلانات المشتركه والمنفرده والخطاب المتبادل المرفقه به الموقع في لوكسمبورج بتاريخ 25/6/2001 مع ما يترتب علي ذلك من اثار اخصها انتهاء سريان الاتفاق بعد سته اشهر من تاريخ اخطار الطرف الاخر من الاتفاق طبقاً للماده 89 من الاتفاق.

وطالب تعديل الاتفاق اوانسحاب مصر من المواد ارقام 29 – 30 – 36 – 69 من الاتفاق مع ما يترتب علي ذلك من اثار اخصها عدم التزام مصر بالمواد سالفه الذكر وحظر توطين غير المصريين بموجب هذا الاتفاق وحظر تحرير تجاره الخدمات بما يحافظ علي المصالح العليا للبلاد وسيادتها علي اراضيها ومنع سريان كافه الاثار الاخري المترتبه علي هذه المواد.

واختصمت الدعوي التي حملت رقم 14849 لسنه 67 قضائيه كل من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الخارخيه بصفتهم .

قالت الدعوي انه بتاريخ 12/12/2002 صدر قرار رئيس الجمهوريه رقم 335 لسنه 2002م بشان الموافقه علي الاتفاق الاوروبي المتوسطي لتاسيس مشاركه بين حكومه جمهوريه مصر العربيه من جانب وبين الجماعات الاوربيه ودولها الاعضاء من جانب اخر والملاحق والبروتوكولات والاعلانات المشتركه والمنفرده والخطاب المتبادل المرفقه به الموقع في لوكسمبورج بتاريخ 25/6/2001.

كما صدر بتاريخ 11/10/2003 صدر قرار وزير الخارجيه رقم 66 لسنه 2003م بالاتي " ينشر في الجريده الرسميه الاتفاق الاوروبي المتوسطي لتاسيس مشاركه بين حكومه جمهوريه مصر العربيه من جانب وبين الجماعات الاوربيه ودولها الاعضاء من جانب اخر والملاحق والبروتوكولات والاعلانات المشتركه والمنفرده والخطاب المتبادل المرفقه به الموقع في لوكسمبورج بتاريخ 25/6/2001. ويعمل به اعتبارا من 23/9/2003م. "

كما صدر بتاريخ 5/1/2004 صدر القرار الجمهوري رقم 11 لسنه 2004م بالموافقه علي تنفيذ الاحكام الوارده في اتفاق المشاركه الوارده في الخطابات المتبادله. ولقد دخل الاتفاق حيز التنفيذ

اضافت الدعوي ان هذه الاتفاقيه تضمنت مواد مجحفه بحق مصر والمصريين وتمثل تعدي سافر علي السياده المصريه كما ورد بنصوص المواد 29 – 30 – 36 – 69 كما انها تجبر مصر علي توطين لاجئي دول العالم الثالث في مصر فجعلت من مصر مستودع للنفايات البشريه لهذه الدول الامر الذي يشكل خطراً بالغاً علي مصر وتهييء مصر للاحتلال دون حروب وبرغبه من المطعون ضدهم في حال استمرار هذا الاتفاق بوضعه الحالي.

واشارت الدعوي الي انه بموجب هذه الاتفاقيه اصبح من حق اسرائيل والدول اعضاء الاتفاق توطين غير المرغوب فيهم داخل مصر وتمنحهم فرص التعليم والصحه في مصر و قد يكون ابناء الدوله الثالثه دوله راعيه للارهاب وان اي انسان ليس لديه دوله او اوراق وغير مرغوب فيه و نازح بعد حرب يحق له التوطين في مصر – وتصبح مصر مرتعاً للارهابيين ومعقلاً للنازحين من هذه الدول، بل ان ذلك الاتفاق يسلب المواطن المصري جميع حقوقه التي بالكاد يستطيع الحصول علي بعضها ان صادفه الحظ وحصل علي اي حق سواء في التعليم او الصحه او الغذاء السليم او المسكن – فالمواطن المصري سيزاحمه اللاجيء الذي سيتم توطينه بموجب الاتفاق في كل الحقوق التي لم يحصل عليها اساساً فستجعل اللاجيء والمتوطن يزاحم المصري في المسكن والغذاء والعلاج والتعليم والوظيفه كل هذه الحقوق التي لا يحصل عليها المصري الا بالوساطه والرشوه او الاغتراب للعمل في دول اخري حتي توافيه المنيه اذ بنا نفاجيء بموجب الاتفاق ان ياتي اللاجيء والمتوطن يحص علي كل هذه الحقوق بكل سهوله بموجب الاتفاق ودعم دول الاتفاق له وتصبح مصر مستعمره لرعايا اسرائيل والدول الاوربيه التي لا ترغب تلك الدول في تواجدهم علي اراضيها.

وقالت الدعوي ان نص المادتين 29 – 30 من الاتفاق واللتان تلزمان مصر بتحرير تجاره الخدمات ومنها الصحه والتعليم

الامر الذي يترتب عليه ارتفاع اسعار الخدمات الصحيه والتعليميه في مصر علي المواطنين بالمخالفه للدستور،كما يشمل هذا الاتفاق التدخل الاوروبي والاسرائيلي في كافه الشركات العامه المملوكه لمصر والمصريين ومنها علي سبيل المثال لا الحصر شركة قناة السويس وشركات الكهرباء والمياه والبنوك وغيرها وذلك طبقاً لنص الماده 36 من الاتفاق وتنص علي " فيما يتعلق بالشركات العامه والشركات الممنوحه حقوق خاصه او قاصره عليها دون غيرها ، يضمن مجلس المشاركه انه اعتباراً من السنه الخامسه من دخول الاتفاق حيز النفاذ لن يسن او يبقي علي اجراء من شانه تشويه التجاره بين مصر والجماعه بما يتعارض مع مصالح الطرفين ، ولا يجب ان يعوق هذا النص الاداء القانوني او الفعلي للمهام المحدده الموكله الي هذه الشركات" .

كما تضمن الاتفاق مخاطر اخري لمصر تتجسد في نصوص المواد الاخري بخلاف 69،36،30،29 من بينها :

نص الماده ‏11‏ من الاتفاق التي تتيح لمصر استخدام بعض الادوات لحمايه صناعاتها الوليده والناشئه وتفادي مصاعب ومشكلات تحرير التجاره علي السلع الصناعيه فقط دون باقي السلع الخاضعه لعمليه التحرير.

ونص الماده ‏16‏ من الاتفاق اذ يفهم منها حق الجانب الاوروبي في تعديل ترتيبات الاتفاقيه المتعلقه بالمنتجات الزراعيه والزراعيه المصنعه والسمكيه‏,‏ وذلك بمجرد ابلاغ لجنه المشاركه دون الرجوع الي مصر‏,‏ بما يتضمنه هذا من منافاه لقواعد تحرير التجاره بين الطرفين‏.‏

علاوه علي تفوق المستثمر الاوربي وخاصه في مجالات التكنولوجيا والاستشارات والاجهزه والمعدات، و فقدان مصر للميزه النسبيه بالاتفاقيه وهي الملف الزراعي خاصه بعد انضمام دول اوربا الشرقيه(المتفوقه زراعيا) في مايو 2004، حيث كان امام مصر فرصه التصدير لاوربا وفقاً لنظريه اختلاف المواسم .

و نص الماده ‏25‏ من الاتفاق التي تتضمن تعبيرات مطاطه وهي نقص خطير او تهديد بوقوعه ، صعوبات رئيسيه ولم يتم تحديد مستوي النقص او قدر الصعوبات تفادياً لما قد تسببه هذه التعبيرات من مشاكل عند التعرض لها‏.‏

ونص الماده ‏66‏ من الاتفاق تتيح لدول الاتحاد التهرب من التزاماتها في تنفيذ المشروعات والبرامج الهامه للطرفين في المجال الاجتماعي‏,‏ اذ ان الماده بحالتها الراهنه تتيح لدول الاتحاد القاء التزاماتها هذه علي عاتق المنظمات الدوليه المتخصصه‏ الامر الذي يفتح لها باب التهرب من التزاماتها تجاه مصر.

وكانت المفاجاه ان الماده 57 من الدستور تم سنها لتمهد السبيل لتنفيذ هذا الاتفاق الكارثي وتفتح ابواب مصر علي مصراعيها لتنفيذ المخططات الاستعماريه الغربيه والصهيونيه في مصر - والتي نصت علي انه " تمنح الدوله حق الالتجاء للاجانب المحرومين في بلادهم من الحقوق والحريات العامة التي يكفلها الدستور ويحظر تسليم اللاجئين السياسيين وكل ذلك وفقاً لما ينظمه القانون ، تلك الماده التي تفضح جهل او سوء نيه الجمعيه التاسيسيه للدستور.

واختتمت الدعوي ان ذلك الاتفاق وما ورد بمواده المشئومه يخالف الدستور المصري وخاصه نصوص المواد 1 – 5 7 – 11 – 14 – 22 – 58 – 62 ، وحيث ان هذا الاتفاق غير محدد المده طبقاً لنص الماده 89/1 منه وجاءت مواد هذا الاتفاق في صيغه عامه مبهمه وخلا من اي ضوابط او معايير لتطبيقه وجاء بمواد مجحفه وشروط تضر بالشعب المصري وتؤدي الي زياده الفقر والبطاله وتتنافي مع مجانيه التعليم والعلاج بل تكرس لاحتلال مصر من كافه المواطنين الغير مرغوب فيهم في اسرائيل وباقي الدول الاعضاء .

الفجر

[/COLOR]

قمة التخلف في هذا الخبر

داعية سعودي يحرم مشاهدة قناة mbc 3 للأطفال
2012-12-24 02:13:24

اتهم عالم الدين السعودي الشيخ محمد العريفي قناة "إم بي سي 3" المخصصة لبرامج الأطفال بعرض مشاهد مليئة بالإلحاد والفساد، محرما متابعتها. وطالب العريفي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أولياء الأمور بضرورة حذف القناة، التي تبث من دبي، من أجهزة الاستقبال لديهم، مذكرًا إياهم بأن أولادهم أمانة بأعناقهم. وأضاف: "حرامٌ أن تمكن طفلك من متابعة إم بي سي 3 الأطفال، فقد امتلأت مشاهدها بأفكار الإلحاد والفساد احذفها الآن، فولدك أمانة". كان الشيخ السعودي محمد صالح المنجد قد انتقد مؤخرا قناة (أم بي سي 3) المتخصصة للأطفال قائلا إن مَن يترك أطفاله يشاهدون برامجها يعد "آثماً وخائناً لرعيته". وأكد الشيخ المنجد في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن استخدام صور المشايخ على اللوحات الإعلانية فتنة لهم، إضافة إلى أنه مخالف للتوحيد.

الاهرام


شفيق وتعليقه على ما يحدث

تعليق الفريق شفيق على ما يحدث
2012-12-24 0234

[COLOR=black ! important] «شفيق»: مرسى «يشخصن» الأمور ويلجأ إلى تشويه الحقائق ليدارى على إخفاقاته قال الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية إن الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد باطل، وفقاً لما شاب العملية من تجاوزات قانونية، وتزوير جرى بمعرفة الحزب الحاكم، بداية من عدم إشراف القضاء على الاستفتاء، مروراً بالتزوير فى الصندوق ووضع أوراق تخالف إرادة الناخب، وصولاً إلى دفع الرشاوى الانتخابية، وأضاف شفيق لـ«الوطن» أن الحديث عن أنه يدير مؤامرات لإسقاط النظام من خارج مصر، «كلام يصدر عن جهلاء، لايدركون ما يقولون، ولا يملكون أى دليل أو مستندات عما يروجونه من اتهامات»، وأشار إلى أن إقرار الدستور على هذا النحو سيكرس لاستمرار حالة عدم الاستقرار، لا سيما أن الملايين من الشعب المصرى ترى أن هذا الدستور لايعبر عنها، ولا تعترف به، ومن ثم ترفض أيضاً نظام الحكم القائم عليه. *ما حقيقة أنك تقود مؤامرة أنت ومحمد دحلان ومحمد بن زايد وضاحى خلفان للإطاحة بالرئيس محمد مرسى وإسقاط النظام فى مصر، على حد ما ادعى قيادات الإخوان المسلمين؟ - من يردد هذا الكلام أشخاص معدومو الخبرة، ليس لهم من التاريخ والممارسة حتى ما يجعلهم يفهمون طبيعة ما يقولون، أو معنى المؤامرة، وهم اعتادوا على ترديد كلمات ضخمة أكبر من حجمهم بكثير، معتقدين أن ذلك سوف يضفى على أشخاصهم أو مواقفهم أو جماعتهم شيئاً من الأهمية، وهو ما يعنى أن أمرنا كمصريين أصبح فى أيدى جهلاء، لا يفهمون شيئاً فى الإدارة وأسلوب الحكم السوى، وأننا سنعانى إلى أن ينزاح هذا الكابوس. الحديث أننى أدير مؤامرة من خارج مصر كذب يردده من أخفقوا فى حكم مصر ليداروا خيبتهم * لكن ذكر اسمك بشكل مباشر بأنك تدير مؤامرة ضد نظام الحكم، دون تقديم دليل، ألا يستدعى منك التحرك بشكل قانونى للرد؟ - بالفعل طلبت من القانونيين فى مصر أن يتقدموا ببلاغ، رداً على تلك الاتهامات والافتراءات التى تصدر عن هؤلاء دون أى دليل أو سند، وتظل ثقتى فى القضاء النزيه حتى يفصل فى كل هذه المهاترات. * أغلب أعضاء الجماعة يتحدثون عن مؤامرات تقودها من دبى ومنهم محمود غزلان؟ - المتحدث باسم الجماعة، يقول هذه التراهات دون دليل، وهناك شخص أخر يدعى «ياقوت» بمجرد أن شاهدته فى التليفزيون وهو يتحدث عن فكرة المؤامرة، استنتجت أنه غير سوى وجاهل بما يقول، ولا يعى من أمره شىء، وكان أضحوكة المشاهد، وأقول إن الجبين ليندى خجلاً أن هؤلاء فى مناصب مسئولة. * وما طبيعة علاقتك بكلٍ من محمد دحلان، ومحمد بن زايد، وضاحى خلفان؟ - لاتربطنى أى علاقة بأحدٍ من هذه الأسماء، وما يحدث هو ترويج لكلام يفتقر إلى الدليل الدامغ، وهى محاولات تشويه مستمرة، لم تعد تنطلى على الشعب المصرى، الذى ضاق ذرعاً بمثل هذه الشخصيات والوجوه الكالحة، التى دأبت على تشويه الحقائق من أجل إخفاء إخفاقها. * من جهة أخرى، ما تقييمك لما يجرى الآن من عملية استفتاء على الدستور؟ - أى متابع لما يجرى داخل لجان الاستفتاء فى الجولة الأولى، يرى إصرار أبناء الشعب المصرى الواعى على التصويت بـ«لا»، وتأكيد رفضهم للدستور، والنتيجة التى جاءت لتكشف مدى التزوير السافر والفج والوقح، الذى شاب عملية الاستفتاء، ومن هنا نطمح فى أن تكون يد الإخوان أقل طولاً فى القدرة على التزوير مرة أخرى فى الجولة الثانية، وأملى فى كل محافظات الجمهورية، التى ستنزل هذه المرة للتصويت، أن تؤدى الواجب كما اعتدنا منها، لوضع الغرور والطمع الإخوانى فى موضعه. * من وجهة نظرك، هل تعتبر أن الجولة الأولى من الاستفتاء باطلة، وتنادى بضرورة إعادتها؟ - بالتأكيد، الجولة الأولى من الاستفتاء باطلة، سواء بسبب تقديم جماعة الإخوان رشاوى انتخابية، ووضع أوراق مزورة فى الصندوق، كما رأينا بالصوت والصورة، حيث يتجمع المزيفون حول الصناديق، وكذلك من يشرف على الاستفتاء أغلبهم ليسوا قضاة، كل ذلك يجعلنا فاقدين للثقة فى الاستفتاء ونتيجته، ولن يكون الاستفتاء نزيهاً إلا بإشراف قضائى كامل على الصناديق، ودون ذلك سنظل ندفع ثمناً باهظاً، لا سيما أن عملية الديمقراطية لها مصاعبها، وسبيل إظهار الحق يحتاج منا مجهوداً كبيراً. * وما رأيك فى دستور وافق عليه أقل من 60% من واقع بضعة ملايين خرجت للاستفتاء؟ - أياً كانت النتيجة 60%، أو50%، فهذا الدستور مرفوض، لأنه جاء نتيجة جمعية تأسيسية معيبة، ونتاج عمل أعضاء لجنة تعبر عن اتجاه واحد، وعن الأقلية داخل المجتمع، دون أن تعبر عن الشعب المصرى كاملاً، وطالما أن اللجنة التى وضعت الدستور لم تنشأ وفقاً للقوانين والقواعد السليمة، وشابتها شوائب قانونية مطعون بعدم دستوريتها، فإن كل ما ينتج عنها من عمل باطل بطبيعة الحال، وما بُنى على باطل فهو باطل، ناهيك عن المواد المعيبة التى تكرس الشمولية، وحكم الفرد، وهو ما لم يكن يريده الشعب المصرى، عقب ثورة عظيمة من أجل الديمقراطية، ورفع الظلم وتداول السلطة، واللجنة التأسيسية التى وضعت الدستور، أكثر أهمية من الدستور نفسه، لا سيما أن الأخير يمكن تعديله أو إلغاؤه، طالما أن الشعب يرغب فى ذلك، وتظل العبرة بالمنهج، ولن نقبل دستوراً نتج عن لجنة معيبة، به كثير من الأخطاء التى تسعى إلى هدم مؤسسات الدولة، والاعتداء على السلطة القضائية، وتقويض عمل المحكمة الدستورية، وتوسيع صلاحيات الرئيس، ما يعنى أنه ليس دستوراً لكل المصريين، بل مشروع يخص الإخوان، ويدعم قبضتهم على مقدرات الدولة. الجولة الأولى من الاستفتاء كشفت عن تزوير"سافر وفج ووقح" نفذته الجماعة * أى أنك ترى أن العوار الذى أصاب الجمعية التأسيسية، من شأنه أن ينطبق أيضاً على الدستور نفسه؟ - بالتأكيد، سلامة الجمعية التأسيسية التى وضعت الدستور، أكثر أهمية وخطورة من الدستور نفسه؛ لأنها بمثابة المعيار لمدى قبول أو رفض هذا الدستور، ومن ثم فإن مشروع الدستور الذى هو محل تصويت الآن قائم على أساس خاطئ، وقبولنا للجنة وضع الدستور يأتى من كونها تعبر عن فئات الشعب المختلفة بكل طوائفه، وبنسبة عددية مناسبة، وهو ما لم تتسم به هذه الجمعية المعيبة، التى عبرت عن وجهة نظر ومشروع تيار بعينه. * وماذا يعنى إقرار هذا الدستور المعيب كما تقول؟ - لن تستقر جمهورية مصر العربية فى الأيام المقبلة، ما دام الدستور الجديد لايعبر عن قناعات ملايين الشعب المصرى، ممن لايجدون أنفسهم ممثلين فى هذا الدستور، وبالتالى سيظل هؤلاء غير مقتنعين بنظام الحكم القائم على هذا الدستور، وسيدرك من يحكمون فى الوقت القريب أنهم أساءوا التصرف، وأن خروج الدستور على هذا النحو سيكون وبالاً على وجودهم فى السلطة. * بدأ حزب «الحركة الوطنية» الذى أسسته فى عقد مؤتمرات فى القاهرة تناقش الشأن السياسى، ما دور الحزب فى المستقبل؟ - حزب الحركة الوطنية سيعمل بتعاون مع باقى الأحزاب الحرة التى ستعمل على مقاومة تيار جماعة الإخوان الذين يحكمون الآن بأى طريقة، وبكل الأساليب الممكنة، لأن البلد سُرق، ونهدف إلى أن تعود مصر إلى أبنائها. * لكن ربما يجد حزب الحركة الوطنية صعوبة فى التعامل مع الأحزاب الأخرى كون البعض يطلق عليه حزب الفلول؟ - هذا كلام يلجأ إليه الجهلاء ممن يحاولون الارتباط بأهداب الماضى، ومواراة خيبتهم فى إدارة البلاد، وإلقاء تبعية هذا الفشل على الماضى، والفلول، والمؤامرات، وهذا كلام بات غير مقنع وغير منطقى يردده الجهلاء، وأقول للإخوان بعد أكثر من عامين على الثورة وترديد أباطيل بأن الفلول يحيكون المؤامرات، ويستهدفون إشعال مصر، ماذا فعلتم أنتم من أجل مصر، وإنقاذها طوال هذه الفترة، والإجابة ستجدها عند المواطن المصرى البسيط، الذى بات غير آمن على قوت يومه، فى ظل عجز رهيب فى الميزانية، واقتصاد منهار، وإدارة مرتبكة، وإذا كانت قضية فلول ومش فلول تنطلى على المواطن عقب الثورة، الآن بعد أن أظهرت الأيام حقيقتكم الأمر مختلف. *هناك إقرار فى الدستور الجديد يستهدف عزل بعض أعضاء النظام السابق سياسياً.. كيف ستواجه ذلك؟ - العزل يشمل أعضاء مجلس الشعب، وبعض قيادات الحزب الوطنى، ومن أجل ذلك قلت لن تستقر الأمور فى مصر، ولن يستقر نظام الحكم القائم على شخصنة الأمور، وتمسكه بأمور عفى عليها الزمن، ولم تعد تتفق مع أى منطق.

الوطن

[/COLOR]


عادل امام والرئاسة

عادل إمام سأرشح نفسي للرئاسة
2012-12-24 0239

عادل إمام: أرشح نفسى للرئاسة من خلال "العراف" فى رمضان المقبل

أدعو الشعب المصرى للتكاتف حتى نخرج من الأزمة الراهنة.. ومصر متستهلش مننا كده أكد النجم الكبير عادل إمام أنه استقر بشكل نهائى على مسلسل «العراف» ليكون عمله الفنى الجديد الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل، وذلك فى ثانى تواجد له على التوالى فى الدراما الرمضانية بعد نجاح مسلسله «فرقة ناجى عطا لله» فى رمضان الماضى.

وصرح عادل إمام لـ«اليوم السابع» بأن مؤلف العمل يوسف معاطى يواصل حاليا كتابة حلقات المسلسل، ويعقد مخرج العمل رامى إمام جلسات عمل مع المؤلف ليبدأ فى ترشيح الفنانين المشاركين، نافيا أن يكون قد تم الاستقرار على أحد بشكل نهائى حتى الآن، حيث لا تزال الأدوار كلها فى مرحلة الترشيح، خاصة أن أحداث كل شخصية بالمسلسل مازلت فى مرحلة الكتابة، وقال الزعيم أن العمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى من خلال رجل نصاب يدخل السجن ويهرب فى فترة الثورة بعد الانفلات الأمنى الذى شهدته البلاد بعد 28 يناير 2011، ويستغل فتح باب الترشح للرئاسة بمواصفات عادية فيبدأ فى ترشيح نفسه للرئاسة، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى، مضيفا أن العمل يتعرض للهموم والأحزان التى نتعايش معها فى الوقت الحالى، ولكن فى إطار كوميدى. وأشار النجم الكبير إلى أن تصوير جميع أحداث المسلسل ستكون فى القاهرة وضواحيها، بالإضافة إلى تصوير بعض المشاهد بالإسكندرية، نافيا أن يكون هناك تصوير خارج مصر، خاصة بعد المجهود الضخم والكبير الذى بذله مع باقى أسرة مسلسله الأخير «فرقة ناجى عطا لله»، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى وتم تصويره فى عدة محافظات مختلفة فى مصر، بالإضافة إلى عدد من الدول العربية، حيث أكد أن هذا المسلسل من أكبر الأعمال التى بذل فيه مجهودا ضخما على مدار تاريخه الفنى، حيث تم تصويره فى فترة تخطت الـ20 شهرا، فقد تم الشروع فى تصويره قبل الثورة بأيام قليلة ثم واجه العديد من التوقفات بعدها نظرا لتداعيات الفترة التى أعقبت ثورة يناير فى مصر، فضلا على قيام الثورة فى سوريا، حيث كان من المفترض أن يتم تصوير بعض المشاهد هناك حتى تم البحث عن لوكيشن بديل. وفيما يتعلق بالاستفتاء على الدستور الذى يترقب الجميع نتائجه قال إنه سيذهب اليوم السبت للمشاركة فى المرحلة الثانية، حيث تقع لجنته فى محافظة الجيزة التى تم إدراجها فى المرحلة الثانية من الاستفتاء، مؤكدا على أنه سوف يصوت بــ«لا»، داعيا جميع فئات الشعب المصرى الذهاب إلى صناديق الاقتراع للمشاركة فى عمليات التصويت، معبرا عن استيائه من سرعة تحديد موعد الاستفتاء قبل أن تتم قراءة ودراسة مواد الدستور جيدا.

وأضاف الزعيم أنه سيقضى عيد رأس السنة فى باريس لظروف خارجة عن إرادته، حيث تتواجد زوجته هناك فى الوقت الحالى للعلاج، داعيا الله أن يشفيها ويخفف عنها، لافتا إلى أن سفراته المتعددة لباريس خلال الفترات الماضية كانت بسبب علاج زوجته وإجراء بعض التحاليل والكشوفات الطبية، وليست للتنزه هناك كما يعتقد البعض، معلقا أنه كان يرفض التصريح بهذا الأمر، لأنه يهمه وحده.

وانتقد الزعيم شائعات الوفاة التى أصبحت تطارد الفنانين بشكل مستمر، وفيهم هو، خلال الفترة الأخيرة وآخرها شائعة وفاة الفنان يوسف شعبان، وتساءل: «الموت علينا حق.. ولكن لماذا هذه الشائعات ومن الذى يطلقها؟ وما الفائدة التى تعود على مروجيها؟».

وقال الزعيم إن الفن جزء لا يتجزأ من المجتمع، فهو المعبر الحقيقى عن الحياة التى نعيشها، سواء كانت اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية، وبالتحديد الفن المصرى، فهو صاحب تاريخ كبير، فمن يستطيع أن ينسى يوسف وهبى أو نجيب الريحانى أو عبدالحليم حافظ، فهم ماتوا ولكن فنهم باق يسعد الناس.

وأبدى النجم الكبير استياءه وحزنه الشديد من الانقسام الحالى الذى يشهده الشارع المصرى والدم المصرى الذى أصبح يراق بشكل مستمر كما لو كنا فى حرب أهلية، معلقا: «مصر ما تستهلش من أبنائها ده»، وقام شبابها بالثورة وطالب بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، ولكن هذا لم يتحقق حتى الآن، داعيا الشعب المصرى بأكمله للتكاتف حتى نخرج من أزمتها الراهنة داعيا الله أن يخرج مصر من محنتها.

اليوم السابع

ابو حامد على تويتر

"أبوحامد" يحمّل الرئيس والمرشد و"الشاطر" مسؤولية الاعتداء على "الزند"




حمل محمد أبوحامد، النائب السابق بمجلس الشعب المنحل، الرئيس محمد مرسي والمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين والمرشد الدكتور محمد بديع، مسؤولية الاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة الذي وقع مساء اليوم، حيث كتب عبر حسابه الخاص على "تويتر": "إلى مرسي وخيرت وبديع.. نحملكم المسؤولية الكاملة جنائيا وسياسيا عن الاعتداء على سيادة المستشار أحمد الزند وسوف تحاكمون عاجلا أو آجلا" حسب قوله.









هااااااااااام من علياء المهدي




علياء المهدى تنضم إلى المنظمة التى تعرت رفضاً لإرتداء الحجاب فى الاولمبياد





المهدي لمنظمة " فيمين " النسوية الاوكرانية التى تعتمد التظاهر باجساد عارية في كل مناسبة لتحريك الراي العام. و قامت علياء المهدى بالتعري امام سفارة مصر بالسويد رفقة فتيات من فيمين وذلك قبل يوم واحد من حسم معركة "الدستور" التي ستنتهي غدا باليوم الاخير للإستفتاء. ودعت منظمة "فيمين" التي انضمت لها علياء، المصريين ليقولوا "لا" للدستور "الاسلامي" في مصر, ووضعت علياء القرآن الكريم فى اماكن حساسة. وكانت منظمة "فيمين" قد تظاهرت عاريات ضد الإسلام وقرار اللجنة الأولمبية الدولية بالسماح للاعبات المسلمات بإرتداء الحجاب في منافسات اولمبياد لندن 2012. وكتبت الناشطات الاوكرانيات التابعات لمنظمة "فيمن" على أجسادهن شبه العارية ، "اولمبياد العار" ، و"لا للشريعة الإسلامية " في إدانة منهن للعنف ضد المرأة في الدول الإسلامية -على حد تعبيرهن - . وانت الناشطات قد طالبت بمنع الدول الإسلامية من المشاركة في المنافسات الاوليمبية طالما تمارس عنفا ضد المرأة، وخصت السعودية بتلك الاتهامات بشكل خاص.









ابو اسماعيل يعلن عن .................

مفاجأة.. سيعلنها أبو إسماعيل قبل نهاية العام..
2012-12-24 01:07:09 2

[COLOR=black ! important] مفاجأة.. أبو إسماعيل يعلن حزبه الجديد قبل نهاية العام.. أيمن الياس: لدينا 8 آلاف توكيل ونسعى لتقديم 15 ألفا بالاسم الجديد.. وحزبنا يضم أعضاء سابقين بالحرية والعدالة وحزب النور والدستور والتيار الشعبى
كشف أيمن الياس، عضو حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أنه سيتم الإعلان رسمياً عن الحزب الذى يتزعمه الشيخ حازم خلال أيام قليلة وتحديداً قبل نهاية العام الجارى، موضحاً أنه يتم تحديد موعد عقد المؤتمر الصحفى العالمى الذى سيتم عقده للإعلان رسمياً عن الحزب، رافضاً الإفصاح عن اسم الحزب الذى سيعلن عنه قريباً.

وقال "الياس" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لديه أكثر من 8 آلاف توكيل باسم حزب الأمة المصرية لتأسيس الحزب، موضحاً: يمكننا تغير اسم الحزب الموجود فى توكيلات حزب الأمة إلى الاسم الذى سنعلن عنه قريباً، كاشفاً عن أنهم سيطرحون حملة لجمع توكيلات جديدة لتأسيس حزبهم-الذى رفض الإفصاح عن اسمه- تستمر خلال يومين فقط تستهدف جمع أكثر من 15 ألف توكيل لمؤسسى الحزب، مشدداً أنهم لن يتحالفوا مع أى حزب سياسى على الساحة خلال الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأكد عضو حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أن حزبهم سيضم عددا كبيرا من الشخصيات السياسية من كافة الأحزاب الموجودة على الساحة من شخصيات محسوبة على التيار الإسلامى وأخرى على التيار المدنى، وشباب من الحركات الثورية، مضيفاً:" معنا فى الحزب الجديد أعضاء سابقين فى حزب النور السلفى وحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وأعضاء منشقين عن حزب الدستور الذى يتزعمه الدكتور محمد البرادعى وشباب من التيار الشعبى".

فى سياق متصل، كشفت مصادر مقربة من الدكتور عماد عبد الغفور، مساعد رئيس الجمهورية رئيس حزب النور"السلفى"، عن سعيه لتأسيس حزب سياسى جديد وترك حزب النور، وذلك بالتنسيق مع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة الماضية، ولم يتم الاستقرار على اسم الحزب بعد.

وأكدت مصادر سلفية لـ"اليوم السابع"، أن استحواذ الدعوة السلفية على حزب النور، وتدخل ما وصفته المصادر بـ"الفصيل البرهامى" فى إدارة شئون الحزب، ومحاولة سيطرته بشكل دائم على المناصب القيادية فى الحزب، وراء سعى عبد الغفور ومؤيديه داخل الحزب لتأسيس حزب سياسى جديد، لافتة إلى وجود عدد من اللقاءات جمعت بين كل من الدكتور عماد عبد الغفور والشيخ حازم أبو إسماعيل.

وأكدت المصادر، أن أهم الأسباب التى كانت وراء سعى "عبد الغفور" وأنصاره إلى إنشاء حزب، هى عدم قدرة مجلس أمناء الدعوة السلفية على حل المشكلات التى نشبت بين الهيئة العليا لحزب النور ورئيسه الدكتور عماد عبد الغفور، بسبب الانتخابات الداخلية للحزب.

كان حزب النور قد مر خلال شهر أكتوبر الماضى بأزمة كبيرة، بعدما أصدرت الهيئة العليا لحزب النور، قراراً بإجراء الانتخابات الداخلية بالمخالفة لقرار رئيس الحزب، ثم تصاعدت إلى أن فصلت الهيئة العليا رئيس الحزب، ولكن الجمعية العمومية للحزب قررت استمراره رئيسا للحزب، حتى موعد الانتخابات البرلمانية الجديدة.
[/COLOR]



اليوم السابع

تيفا يشكر ساويرس

عكاشه يشكر ساويرس واحمد بهجت ..شاهد الاسباب



توجه الاعلامى توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين، عبر برنامج "مصر اليوم" على قناة "تايم دراما"، بالشكر الى رجل الاعمال المهندس نجيب ساويريس والدكتور أحمد بهجت لوقوفهم بجانبه أثناء الفترة الماضية، معتذرا لهم عنه هجومه لهم سابقا. وأعرب عكاشة عن تمنية أن يكون لبرنامجه فضل على الشعب المصرى وعلى القناة التى يقدم خلالها البرنامج، منتقدا بعض القنوات التى كانت تخاف استضافته مثل فضائية "صدى البلد"، كما أنتقد الاطاحة بقناة الفراعين من خلال وزير الاعلام الاخوانى ـ حسب قوله.



عمرو أديب لبرهامي

هجوم عنيف من عمرو اديب على برهامى



أستنكر الإعلامي عمرو أديب ، تصريحات الشيخ ياسر برهامي ، الذى قال فيها أن الشريعة ستحكم مصر في الفترة القادمة ، قائلا " نحن لسنا ضد الشريعة الإسلامية و لكن ضد إستخدام و إستغلال الدين في الحكم ، متساءلا منذ متي كانت مصر كافرة في عهد محمد علي و سعد زغلول و ثورة يوليو و حرب أكتوبر ؟ وقال أديب ، خلال تقديمه في برنامج القاهرة اليوم ، علي قناة أوربت ، " محدش هيعرف يمشينا زي ما هو عايز أو يغير من شكل ، ناس كانت بلا قيمة واعطيناهم كل شىء ، كيف يقول أحد الشيوخ ان هناك حفلات جنس جماعي ، هل نساء مصر كلهن كذلك ؟ . وتابع أديب ، بقوله " الجنس الجماعي يامولانا في البيوت اللي بينام فيها عشرة في أوضة..الناس الغلبانة اللي مش لاقية يامولانا..ربيتوا كروش وسايبين الناس ، ومصر لن تصبح ايران جديدة .




بالفيديو.. خالد عبدالله يهاجم باسم يوسف

بالفيديو.. خالد عبدالله يهاجم باسم يوسف بفيديو: 'ميكس كل حاجة والعكس
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=czRD3j_XJsY


الزند : مرحبا بالشهادة التى تنقذ مصر




الزند: عثرنا على قائمة بأسماء رموز سياسية ووزير الداخلية بحوزة أحد المعتدين.. ومرحبا بالشهادة التى تنقذ مصر
أميرة وهبة


24-12-2012 | 01:16














المستشار أحمد الزند

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر، إن إصابته أسفل عينه اليسرى على أيدى مجموعة من المتظاهرين، قاموا بتوجيه السباب لنادى القضاة ورئيسه، فى أثناء خروجه من نادي القضاة، أمس الأحد، بعد انتهاء الجمعية العمومية لأعضاء النيابة العامة، ورفض الزند تصنيف الواقعة تاركا ذلك لجهات التحقيق.

وقال الزند، فى مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساء على قناة "دريم"، إن الله يقف بجانبه وبجانب الشعب المصرى، وإن هولاء المتظاهرين كانوا يحملون الأسلحة البيضاء والحجارة، وقاموا بقذفه وقذف النادي والمستشارين، إلا أن عددا من المسشتارين قاموا بملاحقتهم وتم إلقاء القبض على ثلاثة منهم، بينهم اثنين يحملون الجنسية الفلسطنية.

وتسائل الزند إذا كان المتظاهرون يحملون الجنسية المصرية فلديهم وجهة نظر وقضية يدافعون عنها، حتى وإن كانت تختلف معنا، لكن أن يكون هناك جنسيات أخرى تأتي لتنظم تظاهرة ضد نادي القضاة ورئيسه فما هي المناسبة؟.. ومن الذي يقف وراءهم؟.. ومن الذي أرسلهم؟.. ومن الذي أمدهم بالمعلومات؟.

وأضاف الزند: "من هنا إذا تم ربط هذا الحدث بالأحداث السابقة من الممكن أن تصدق كل ما قيل وأشيع حول أحداث الاعتداءات التي حدثت من قبل"، وتابع: "عثر على قائمة بحوزة أحد المعتدين وهو من الجنسية الفلسطينية بها أسماء عدد من الرموز السياسية ووزير الداخلية ووزارة الداخلية للاعتداء عليهم، وهذا ما أزعجنى"، على حد قوله.

وأكد الزند أنه على موقف واحد، ولن يتنازل عنه، وسيظل وقضاة مصر صامدون، وأن هذا الاعتداء لم يرهبه بل يزيده إيمانا، لافتا إلى أن مصر استشهد من أجلها المئات بل الآلاف وإذا كتب لنا الاستشهاد، فمرحبا بالشهادة التي تنقذ مصر وشعبها، مشيرا إلى أن تلك الأفعال هي أفعال صبيانية لا تؤثر فينا ولا ترهبنا، مشددا علي استمراره في التصدي والنضال من أجل قضية استقلال القضاء.








قرار للاستبن




عاجل عاجل قراران جمهوريان لمرسي
2012-12-24 0108 3

[COLOR=black ! important] [/COLOR]












باسم يوسف حط عليك

يوسف الحسيني يسخر من خالد عبدالله و يقول لة باسم يوسف حط عليك هههههه



يوسف الحسيني@Youssefalhosiny
يا خالد يا عبد الله باسم يوسف حط عليك ،يا باسم عاش يا بيبي



 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=awLUPkY2XEU