بالصور قلم بستة ملايين دولار




قد يبدو لكم مجرد قلم، لكن إن أضفنا إليه معلومة صغيرة وهي أن سعره 6,000,000 دولار فلن يصبح مجرد قلم!










يحمل هذا القلم اسم “فولجور نوكتيورنوس” وهو من صناعة تيبالدي الرائدة في صناعة الأدوات المكتبية الفاخرة، والتي لم تبخس على هذا القلم بكل عناصر الترف التي يمكن وضعها في قلم، فتم تزيينه وترصيعه بـ945 ماسة سوداء مع 123 قطعة من الياقوت! 

مفيد فوزي يقف دقيقتين حدادا واعتراضا علي الفكر السلفي في مصر !!




مفيد فوزي يقف دقيقتين حدادا واعتراضا علي الفكر السلفي في مصر !!

الاعلامي مفيد فوزي مقدم برنامج حديث المدينة يقف دقيقتين حداد لانتشار الفكر السلفي في مصر,
حيث قام مفيد فوزي اثناء وجوده كضيف لبرنامج مصر الجديدة مع معتز بالوقوف دقيقتين حداد اعتراضا منه علي رفض السلفيين في البرلمان الوقوف حدادا علي البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية المتوفي اخيرا,
واكد مفيد فوزي ان حزب النور يعارض بتصرفاته اسمه, لانه ينشر الظلام وليس النور علي حد قول مفيد فوزي,ثم اكد فوزي ان بعد رحيل البابا شنودة الثالث اصبح الاقباط عراة, حيث ان البابا شنودة كان قد ذكر ان البابا يجب ان يكون مثل "السباك" من حيث فتح ابواب التواصل مع الفئات المختلفة.

وحول رأيه في السباق الرئاسي الجاري عقده والذي تنافس فيه عدد كبير من المرشحين السياسيين وغيرهم صرح مفيد فوزي ان السباق اصبح (رطرطة) لان المواطنيين مازالت تعوزهم التربية السياسية وتصحيح الفهم الخاطئ للديموقراطية علي حد تعبيره.
ولذلك فمصر تحتاج في الوقت الحالي الي (دكر) كالرئيس السابق جمال عبد الناصر, او مثل الفريق احمد شفيق الان!!

بالصور منزل مايكل جاكسون معروض للبيع


أُعلن مؤخرا عرض منزل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون والتى تقدر مساحتة 17000 قدم مربع، وذلك وفقا لتقرير العقارات والذى أعلنه مايكل أومانسكى المسئول عن ذلك وأعلن أن المنزل يحتوى على سبع غرف نوم وثلاث عشرة حماما، إضافة لعدد من حمامات السباحة وحديقة واسعة للغاية.

قال مايكل أومانسكى: "جمعتنى صداقة قوية بمايكل جاكسون، هذا الفنان الفريد من نوعه والذى لم يتكرر أبدا، وأشعر الآن أننى متحمس جدا لبيع البيت لأنه بيت أسطورى عاش فيه أسطورة الغناء".

يذكر أن مايكل جاكسون كان السبب فى القبض على رجلين وهما ماككورميك وجيمس ماركس من المملكة المتحدة اختراقا أرشيف جاكسون الموسيقى "SonyMusic"، ثم قاما بتحميل آلاف الأغنيات بشكل غير شرعى، يصل عددها إلى 50.000 أغنية، والتى كلفت سونى ما يقرب من 250 مليون دولار.












تعلمي فن علاج الشعر في الشتاء





مع انخفاض درجات الحرارة تظهر مشاكل الشعر التي كثيرا ما يصعب حلها، على رأسها تهيش الشعر وتقصفه وتطاير بعض شعيراته وغيرها من المشاكل التي عادة ما تظهر في الشتاء.

فقد أكد خبراء التصفيف والعناية بالشعر ان فصل الشتاء عادة ما يكون قاسيا على الشعر خاصة في الايام التي تكثر بها الرياح والعواصف حيث تتسبب في تطاير الشعر بشكل عنيف. فضلا عن أن اجهزة التدفئة المختلفة التي يتم استعمالها سواء داخل المنازل أو المكاتب تضر الشعر بشكل كبير، بل انها تعد من أهم العوامل التي تتسبب في ضعف الشعر وجفافه.

ونظرا لأنه من المستحيل التحكم في درجة حرارة الجو على مدى اليوم فلابد من تعلم كيفية التعايش مع الأجواء المحيطة ومعالجة مشاكل الشعر بشكل حرفي لا يقل حرفية عن الحلول التي يتبعها كبار مصففي الشعر. وإليك بعض النصائح العامة للتغلب على مشاكل شعرك اليومية:

1- حصني شعرك بمنتجات شعر فعالة:

لا تفقدي الأمل في شعرك وابدئي من اليوم في استعادة جماله وحيويته وذلك بالتخلص أولا من مشاكله المزمنة على رأسها التقصف والجفاف والشعر الباهت التي قد يعاني منها شعرك في عدة فصول ليس في الشتاء فقط.

وأولى الخطوات المعالجة للشعر هي استخدام نوع شامبو مرطب ذو جودة عالية خاصة تلك الأنواع التي تعتمد على مكونات طبيعية وفواكه استوائية تتفاعل مع المياة وتمنحك شعرا جذابا مفعما بالحيوية والجمال فضلا عن رائحته الخلابة.

وبعد الشامبو يأتى دور المرطبات الفعالة التي لابد من استخدامها على الأقل مرة أسبوعيا ولا مانع من استغلال زيارتك من حين لآخر لصالونات التجميل في الحصول على ماسك مرطب لشعرك.

والآن يأتى دور تجفيف الشعر وهي العملية الأهم في تصفيف الشعر خاصة انه يستحيل الخروج بشعر مبلل في الشتاء حيث انه سيتسبب في نزلات برد قاسية فضلا عن انه سيضر تماما بالشعر.

ونظرا لأنك مجبرة على استخدام أدوات تصفيف الشعر الحارة عادة ما تضر الشعر في فصل الشتاء، فلابد من تصفيف الشعر بشكل حرفي متقن يكون بتجفيفه بلطف بمنشفه ثم دهنه بكريم واقٍ من الحرارة وذلك لتحمي شعرك من مجففات الشعر الكهربائية والمكواه.

2- استعيني بقبعات من الصوف لتغطية شعرك:

قبعات الشعر لا غنى عنها في الشتاء خاصة تلك المصنوعة من الصوف حيث انها لا تستخدم فقط لحماية الشعر من التهيش والتطاير بل انها تدفيء الرأس والأذنين بشكل فعال وانيق.

وتجنبي تماما الأخطاء الشائعة التي يرتكبها البعض بارتداء القبعات على شعر مبلل أو رطب حيث انها ستفسد الشكل العام تماما للشعر، فلا بد من تجفيف الشعر تماما قبل ارتداء القبعة بل وتصفيفه بعناية.

وإذا كنت تخشين من هبوط الشعر بفعل القبعات خاصة السميكة منها فيمكنك علاج هذه المشكلة ببساطة وذلك عن طريق هز الرأس او اسدال الشعر نحو الأمام ثم الخلف مع تمشيطه بلطف مع استخدام اسبراي الشعر.

3- تخلصي من تزايد الشحنات الكهربائية بشعرك:

من المشاكل التي تعاني منها السيدات في فصل الشتاء كذلك تزايد الشحنات الكهربائية بالشعر وهو ما يطلق عليه البعض "الشعر المكهرب" والذي من الممكن علاجه باستخدام الأوراق المجففة Dryer Sheets والتي تحتوي على مواد تخلصك من الشحنات الزائدة.

كل ما عليك فعله هو الاحتفاظ بورقتين من الـDryer Sheets وقومي بتمرير يديك عليهما ثم مرريهما على شعرك بلطف وستلاحظين الفرق.

4- تخلصي من الأطراف المتقصفة:

الطريقة الوحيدة للحصول على شعر صحي الأطراف هو التخلص من الأطراف المتقصفة والتي تفسد شكل الشعر بل وتتسبب في تساقطه، لذلك احرصي على قص اطراف الشعر كل 6 أو 8 أسابيع.

5- زيدي من كثافة شعرك:

من المشاكل الواردة في فصل الشتاء هبوط الشعر لذلك إذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة، تجنبي استخدام منتجات الشعر الثقيلة مثل المرطبات، وإذا كان لابد من استخدام المرطبات فادهني اطراف الشعر فقط.

غيري الشامبو الذي تستخدمينه ولا مانع من تجربة الشامبو الجاف الذي بدأ في الانتشار بكثرة في الأسواق والذي سيساعدك في الحصول على شعر ذي مظهر كثيف.

6- أعيدي اللمعان لشعرك:

عادة ما يفقد الشعر لمعانه في فصل الشتاء وذلك بسبب تعرض الشعر لعوامل الجفاف المختلفة مما يتعذر معه انعكاس الضوء عليه، لذلك لا بد من استخدام كريمات اللمعان اللطيفة على الشعر لإضفاء لمعان بسيط عليه.

وإذا كنت من هواة الصبغة فالجئى للألوان البراقة مثل البني الذهبي أو الأشقر الذهبي وغيرها من الدرجات الذهبية التي تضفي لمعانا على شعرك. 

شاهد بكرة الجو هيكون عامل اية




الأرصاد: تحسن بالاحوال الجوية الاثنين والحرارة تنخفض 7 درجات
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود تحسن فى حالة الطقس على البلاد الأثنين، حيث تهدأ سرعة الرياح، وتنخفض درجات الحرارة لتعود قريبة من معدلاتها .
ويسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى مصر الوسطى مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى أخره.. كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد تكون متكاثرة، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجة البحرى والقاهرة والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على خليج السويس وسواحل البحر الأحمر .
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة , وإرتفاع الموج فيه من متر الى مترين , والرياح شمالية شرقية، أما البحر الأحمر فحالته معتدل إلى مضطرب , وإرتفاع الموج فيه من مترين إلى ثلاثة أمتار , والرياح السطحية شمالية شرقية .
حيث تسجل درجات الحرارة بالقاهرة الصغرى 14 والعظمى 25،والإسكندرية: 14 - 22، ومطروح 13 - 21 ،والأقصر 15 - 32، وأسوان 17 - 32.

مصر تطفئ أنوارها فى الثامنة والنصف مشاركة في ساعة الأرض 2012






أعلن الدكتور مصطفى حسين كامل وزير الدولة لشئون البيئة عن مشاركة مصر فى فعاليات حملة ساعة الأرض (إطفاء الأنوار) لعام 2012، التى تبدأ السبت من الساعة الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف مساء، وينظمها الصندوق العالمى لحماية الطبيعة تحت شعار "سأفعل إذا أنت فعلت.. تحدى العالم من أجل الأرض"، بهدف رفع الوعى بظاهرة الاحتباس الحرارى، وأهمية المشاركة الإيجابية للمجتمع فى حماية البيئة، وتوفير استهلاك الطاقة.
وأوضح الوزير - فى تصريح له السبت - أن المعالم الثقافية والسياحية المهمة فى مصر سوف تطفىء أنوارها ومنها الأهرامات، أبى الهول، قلعة صلاح الدين، برج القاهرة، مكتبة الإسكندرية، المعالم الأثرية بمدينة الأقصر، إضافة إلى عدد من الفنادق والمعالم السياحية المهمة فى تجاوب واضح من وزارتى الثقافة والسياحة ومحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر للمشاركة فى هذا الحدث العالمى المهم.
ودعا الشركات والمؤسسات والأفراد للمشاركة فى فعاليات الحملة من خلال إطفاء الأنوار غير الضرورية أو تخفيض استهلاكها خلال تلك الساعة واستبدالها بالشموع، كمشاركة إيجابية منهم فى الحد من ظاهرة التغيرات المناخية والاحتباس الحرارى التى يعانى منها العالم بأسره.
وقال "إن الهدف من إطفاء الأنوار ليس فقط هو خفض استهلاك الكهرباء لمدة ساعة ولكن الهدف الأساسى هو توحيد الشعوب فى مهمة حماية الكوكب بحيث يكون كل فرد فى العالم جزءا من تلك المهمة".
ونوه بأن الوزارة هذا العام سعت إلى رفع الوعى بالحملة من خلال عدة قنوات للتوعية واتخذت عدة أشكال رسمية وغير رسمية، حيث تم نشر دعوة للمشاركة على المواقع الإلكترونية سواء الرسمية ومنها الموقع الإلكترونى لوزارة البيئة والموقع الرسمى لساعة الأرض، وأخرى غير رسمية مثل مواقع الفيس بوك والتويتر واليوتيوب.
من جانبه، أكد بان كى مون السكرتير العام لمنظمة الأمم المتحدة مشاركة المنظمة فى حملة إطفاء الأنوار، ودعا الأفراد والشركات والمؤسسات للمشاركة تضامنا مع حوالى 20% من الرجال والنساء والأطفال الذين لا يستطيعون الحصول على الكهرباء.. قائلا "إطفاؤنا للأنوار يؤكد التزامنا بمبدأ الطاقة المستدامة".
يذكر أن المبادرة بدأت عام 2007 بمدينة واحدة فى دولة واحدة لتصل المشاركة هذا العام إلى ملايين البشر فى أكثر من 5 آلاف مدينة فى أكثر من 135 دولة حول العالم.. فساعة الأرض هي مبادرة تقوم بها دول العالم تطوعا.. وانطلقت المبادرة من الصندوق العالمى لصون الطبيعة (ساعة الأرض) عام 2007 من مدينة سيدنى الأسترالية، حيث استخدمت المطاعم شموعا للاضاءة واطفئت الأنوار فى المنازل والمبانى البارزة بما فيها دار الأوبرا، وجسر هاربور.
وبعد نجاح المبادرة ومشاركة 2ر2 مليون شخص من سكان سيدنى انضمت 400 مدينة لساعة الأرض فى 2008 منها (أتلانتا، سان فرانسيسكو، بانكوك، أوتاوا، دبلن، فانكوفر مونتريال، فينكس، كوبنهاجن، ارهوس، مانيلا، شيكاجو، تورنتو، أودينس وألبورج) وأيضا مدن أسترالية مثل (ملبورن، بيرث، برزبين)، وكانت مدينة دبى هى المدينة المشاركة الأولى عربيا.
وقد أدت مشاركة مصر خلال الأعوام الماضية إلى تخفيض حجم استهلاك الكهرباء بحوالى 100 ميجاوات بما يوازى الطاقة الكهربائية المنتجة من محطتين كهرباء صغيرة، حيث شاركت مصر رسميا للمرة الأولى عام 2009 وانخفض استهلاك الكهرباء حينها 50 ميجاوات تضاعفت فى العام التالى مما يشير إلى تنامى الوعى لدى المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية فى هذا الحدث العالمى المهم.
وقد تم إطفاء الأنوار خلال الأعوام الماضية فى 929 من المعالم الشهيرة حول العالم ومنها الأهرامات وأبو الهول ومعبد الأقصر ومكتبة الإسكندرية فى مصر، وقبة كنيسة القديس بطرس فى الفاتيكان، وبرج إيفل بباريس، ومبنى الأمبايرستيت فى نيويورك، ودار أوبرا سيدنى الشهيرة وجسر الميناء فى إستراليا، وإستاد عش الطائر الشهير فى العاصمة الصينية بكين، وشارع فاوسان المالى الشهير بتايلاند.

العثور على عنكبوت حقيقى يحمل ملامح الانسان





تخاف من العناكب؟! ربما سيقل خوفك عندما تنظر لعنكبوت يمتلك وجهاً إنسانياً، حيث وجد عنكبوتنادر الملامح يعيش في محمية RSPB الطبيعية في دورست بانجلترا, لقب بـ”الرجل العنكبوت” أو

“spider man”.

حيث يحمل العنكبوت ملامح وجهاً إنسانياً علي ظهره عن طريق ثقوب صغيرة ترسم ملامح دقيقة جداً.

يذكر أن عدد المخلوقات الصغيرة ذات الثمانية أرجل التي وجدت بالمملكة المتحدة قد وصلت إلي 41 نوع منذ عام 1890.




عاجل ذبحة صدرية للديب تؤجل محاكمة عز





قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مكرم عواد، تأجيل محاكمة أحمد عز، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني "المنحل"، لجلسة 6 مايو القادم لحضور المحامى الأصيل وهو فريد الديب.
ويأتى التأجيل بعد غياب فريد الديب، محامى أحمد عز، والذى أكد مندوب عنه إصابته بذبحة صدرية وسفره لفرنسا للخضوع لعملية جراحية.
ويواجه عز تهمة غسيل أموال لمبلغ قيمته 6 مليارات و429 مليون جنيه المتحصلة من جريمتي التربح والإضرار بالمال العام فى قضيتي منح رخصتي حديد والاستحواذ على 4 ملايين و188 ألف سهم دون وجه حق من المتهم إبراهيم محمدين وزير الصناعة الأسبق.

بالفيديو ..الشاطر يجهز لــ مذبحة القلعة فى مصر الجديدة







فى تفاصيل السيرة الذاتية للمهندس خيرت الشاطر مرشح الاخوان للرئاسة ، ما يدعوه الى الانتقام ..
بل ما يدعوه الى سلخ جلد من اصدروا قرارات بحبسه . 
كما ان فى سيرته الذاتية ما يؤكد اتصالاته بحكومات دول اوروبية وامريكية ..
الا ان ما سوف نشاهده فى هذا الفيديو يكشف بجلاء عما يخفيه الشاطر فى نفسه ..
يكشف شكل الطريقة التى يفكر بها .. 
والطريقة التى ربما يقود بها مصر اذا ما صار رئيسا للبلاد ..
فمن هو الشاطر الذى قررت الجماعة ترشيحه للرئاسة ؟
محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر 
ولد بمحافظة الدقهلية فى 4 مايو 1950 
شغل النائب الثانى للمرشد العام لجماعة الأخوان فى عهد المرشد السابق محمد مهدى عاكف .ويشغل حاليآ النائب الأول للمرشد العام الحالي محمد بديع.
عمل الشاطر بعد تخرجه معيدًا 
ثم مدرسًا مساعدًا بكلية الهندسة في جامعة المنصورة حتى عام 1981 حيث أصدر الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات قراراً بنقله خارج الجامعة مع آخرين ضمن قرارات سبتمبر 1981.
وعمل بالتجارة وإدارة الأعمال وشارك في مجالس وإدارات الشركات والبنوك.
بدأ نشاطه العام الطلابي والسياسي في نهاية تعليمه الثانوي عام 1966.
وانخرط في العمل الإسلامي العام منذ عام 1967.
شارك في تأسيس العمل الإسلامي العام في جامعة الإسكندرية منذ مطلع السبعينيات.
ارتبط بجماعة الإخوان المسلمين منذ عام 1974.
وتدرج في مستويات متعددة وأنشطة متنوعة في العمل الإسلامي من أهمها مجالات العمل الطلابي والتربوي والإداري.
أقام لفترات مختلفة في اليمن والسعودية والأردن وبريطانيا, وسافر إلى العديد من الدول العربية والأوروبية والأسيوية.
مؤهلاته الدراسيةحاصل على بكالوريوس الهندسة - كلية الهندسة جامعة الإسكندرية عام 1974. 
حاصل على ماجستير الهندسة - كلية الهندسة جامعة المنصورة.
حاصل على ليسانس الآداب - كلية الآداب جامعة عين شمس - قسم الاجتماع.
حاصل على دبلوم الدراسات الإسلامية - معهد الدراسات الإسلامية.
حاصل على دبلوم المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية - كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.
حاصل على دبلوم إدارة الأعمال - جامعة عين شمس.
حاصل على دبلوم التسويق الدولي - جامعة حلوان.
سجنه ومصادرة ممتلكاته
تعرض للسجن ست مرات:
في عام 1968م في عهد الرئيس الراحل عبد الناصر لاشتراكه في مظاهرات الطلاب في نوفمبر 1968 حيث سجن أربعة أشهر، وفُصل من جامعة الإسكندرية وجُنِّد في القوات المسلحة المصرية في فترة حرب الاستنزاف قبل الموعد المقرر لخدمته العسكرية المقررة قانونياً 
في عام 1992م ولمدة عام فيما سمي بـقضية سلسبيل
في 1995 حيث حُكم عليه بخمس سنوات في قضايا الإخوان أمام المحكمة العسكرية
في عام 2001م لمدة عام تقريبًا
في 14 ديسمبر 2006 تم توقيف الشاطر ومجموعة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وعلمائها ورجال الأعمال البارزين بها بلغ عددهم 40 قيادياً، حيث تم عرضهم في بداية الأمر علي القضاء المدني الذي برأهم وأمر بإطلاق سراحهم ثلاث مرات في القضية رقم 963 لسنة 2006، فتمت إحالتهم بأمر من الحاكم العسكري رئيس الجمهورية السابق محمد حسني مبارك في 5 فبراير 2007 إلي محاكمة عسكرية استثنائية وسرية منعت عنها الكاميرات ووسائل الإعلام، وبعد ما يزيد عن سبعين جلسة من المحاكمة وفي 15 أبريل 2008 أصدر لواء من سلاح المشاة يدعي عبد الفتاح عبد الله علي أحكاماً مشددة بالسجن ومصادرة الأموال علي 25 متهماً منهم 7 خارج البلاد كما قضت بتبرأة 15 متهماً، بلغت جملة الأحكام 128 سنة ما بين 10 سنوات لقيادات الخارج حتي 3 سنوات وكان نصيب الشاطر فيها سبع سنوات وهي أقصي عقوبة شهدتها المحاكمات العسكرية للإخوان في عهد مبارك.
تم مصادرة ممتلكاته عدّة مرات:
1. في عام 1992 في قضية سلسبيل قام النظام بمصادرة الأراضي التي كان المهندس خيرت الشاطر وحسن مالك ينويان إقامة مصنع عليها في مدينة السادس من أكتوبر وهي لا زالت مصادره حتي الآن 
2. وفي عام 2006 تم إحالته للمحاكمة العسكرية ومصادرة جميع ممتلكاته هو وأسرته

فيديو توفيق عكاشة روميو السيدات حملتني علي الاعناق و شوف المعني الفلسفي لتزغيط البط




غلطات عارضات ازياء تموت من الضحك




"القرضاوى" يطالب الإخوان بعدم الدفع بمرشح للرئاسة




أرسل الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين، اليوم، الاثنين، رسالة مفتوحة إلى جماعة الإخوان المسلمين، طالبهم فيها بعدم تبنى موقف معين خلال الانتخابات الرئاسية، بحيث يتركون الفرصة للشباب والأفراد للتوجه حسب ضمائرهم، حيث إن الصوت الانتخابى أمانة وشهادة، يقوم بها الإنسان لله سبحانه وتعالى، ابتغاء مرضاته، ولعدم إحداث فتنة بين صفوف الجماعة، كذلك عدم استخدام سلاح الضغط، أو التهديد بالفصل تجاه من يجتهد فى التصويت إرضاء لضميره.

ودعا القرضاوى فى رسالته إلى تبنى رؤية للتوفيق بين المرشحين الإسلاميين، حول مرشح واحد وأن يكون الآخرون نوابا للمرشح الذى يتم التوافق عليه، وذلك فى مواجهة فلول النظام السابق الذين أعلنوا ترشحهم للانتخابات الرئاسية، كما نصح الجماعة بعدم ترشيح أحد من صفوفها لمنع تفتيت أصوات الإسلاميين، وأن تتبنى مرشحا تراه أقرب لفكرها وأهدافها، وأن الجماعة عليها إعادة من فصلتهم سواء من القيادات أو الشباب الذين أعلنوا الترشيح أو أيدوا مرشحين، فى إشارة إلى د.عبد المنعم أبو الفتوح وحملته.

احذر..اخطر 10 مخلوقات


سمكة قنديل البحر المربع Box jellyfish



 الكوبرا Cobra


الحلزون الرخامي المخروطي Marbled Cone Snail
الأخطبوط ذو الحلقة الزرقاء Blue-Ringed Octopus

العقرب المميت Death Stalker Scorpion

االسمك الحجرى Stone fish

العنكبوت البرازيلى الجوال The Brazilian wandering spider

االتايبان الداخلي Inland Taipan

الضفدع السام ذو السهم Poison Dart Frog

السمك البخاخ Puffer Fish