بيان من ابو حامد وتصريح خطير جداااا

بيان لـ أبو حامد: حصلت على وثائق جديدة تثبت وجود قوات أمريكية فى مصر





قال محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق فى بيان صحفى، أنه حصل على وثيقة جديدة تؤكد وجود قوات أمريكية على الأراضى المصرية، مضيفا أنه سيتوجه للسفارة الأمريكية للحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة للتمكن من تقصى الحقائق حول القواعد الأمريكية فى مصر وحقيقة تدخل الإدارة الأمريكية خلال المرحلة الانتقالية وتحديدا فى الانتخابات الرئاسية.
وأضاف أبو حامد، أن تعليقات قيادات جماعة الإخوان المسلمين عن قوات أمريكية بالأراضى المصرية تعليقات لا تحترم عقول الشعب المصرى وتعيد إلى الأذهان واقعة تهريب المتهمين الأجانب فى قضية التمويل الأجنبى، موضحا أنه فى حال وجود موانع تعيق سفره فسيتواصل مع عدد من المحاميين المصريين المقيمين بالولايات المتحدة للتحرى عن القواعد الأمريكية بمصر.

بالفيديو || تفاصيل خطيرة جداا ترويها صحفية البديل المعتدى عليها ابو اسلام ونجلاة




إطلاق النار على قوات البحث الجنائى فى مطاردة ... شوفوا فين ؟؟

إطلاق النار على قوات البحث الجنائى فى مطاردة بالشرقية 


 


الشرقية ـ أحمدإسماعيل الاربعاء , 10 اكتوبر 2012 20:22 
تمكنت قوات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن محافظة الشرقية من ضبط سيارة جيب شروكى يستقلها ثلاثة أشخاص يحملون الأسلحة وأطلقوا الرصاص على قوات الشرطة.
البداية أثناء قيام الرائد محمد طنطاوى "الضابط بإدارة البحث الجنائى بالمديرية" بالمرور والقوة الأمنية المعينة لتأمين طريق منيا القمح ـ الزقازيق لاحظ قدوم سيارة جيب شروكى زيتى اللون يستقلها ثلاثة أشخاص يحملون الأسلحة النارية فقام بمطارتهم وبادر مستقلوها بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القوات "دون إحداث إصابات" مما دعا القوة لمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وملاحقتهم إلا أنهم تخلوا عن السيارة وفروا هاربين بمنطقة الزراعات المتاخمة للطريق.
تم ضبط السيارة وتبين أنها تحمل لوحات معدنية أمامية رقم د د ر 325 مصر وبتفتيشها عثر بداخلها على سلاح نارى "فرد خرطوش" محلى الصنع وخزينة بندقية آلية بداخلها عدد (28) طلقة ولم يتم ضبط ثمة أشخاص.
ونظراً لما تمثله الجريمة من خطورة إجرامية تمثلت فى حيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات وعليه تم وضع خطة هادفة ومدروسة أوكل تنفيذها لفريق بحث تحت إشراف ميدانى اللواء مدير إدارة البحث الجنائى، ورئيس فرع الأمن العام ورئيس مباحث المديرية، وضباط إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع الأمن العام وأمن القليوبية.
وأثناء السير فى إجراءات البحث حضر لديوان المركز المدعو زكريا شعبان غنيم مقيم كفر الأربعين بنها قليوبية، وقرر ملكيته للسيارة المضبوطة وأنها سرقت كرها عنه بناحية شبلنجه مركز بنها قليوبية، واتهم المجهلين بالسرقة وبتطوير مناقشته عن ظروف وملابسات الواقعة وكيفية معرفته عن وجود السيارة بمركز منيا القمح عدل عن أقواله واعترف بقيامه بتأجير السيارة لكل من أسامة محمد جاد مقيم كفر الكردى مركز كفر شكر قليوبية، رمضان عبد المؤمن محمدى ومقيم كفر الأربعين مركز بنها قليوبية لاستخدامها فى نقل كمية من المواد المخدرة من مدينة الزقازيق كما اعترف بارتكابه وقائع سرقات بالإكراه نظرا لمروره بضائقة مالية.
بإجراء التحريات عن الواقعة أسفرت عن قيام كل من زكريا شعبان غنيم مقيم كفر الأربعين بنها، أسامة محمد جاد مقيم كفر الكردى بنها، رمضان عبد المؤمن مهدى، عبد العزيز السيد محمد، محمد السيد محمد مقيمين كفر الأربعين بنها قليوبية بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم لارتكاب وقائع سرقات بالإكراه على الطريق وقيام الأول بتقديم السيارة خاصته لباقى أفراد التشكيل لاستخدامها فى وقائع السرقات بالإكراه وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الثانى وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع بالاشتراك مع باقى المتهمين، وبالعرض على النيابة قررت حبس الأول والثانى أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.


محفظ قرآن بالشرقية يكتشف مصحف به أخطاء

محفظ قرآن بالشرقية يكتشف مصحف به أخطاء



 

اكتشف محفظ قرآن كريم بالشرقية وجود مصحف مُحرّف يتم تداوله بالأسواق، ويحمل رقم إيداع 6483 وتصريح تداول رقم 3 لسنة 2006، بينما لا تتضمن مقدمة المصحف أى صورة لتصريح التداول حسب تعليمات الأزهر بعد مراجعته وتدقيقه.
حصلت «المصرى اليوم» على نسخة من المصحف المُحرّف الذى تم طبعه بإحدى مطابع مدينة العبور، حيث تضمن العديد من الأخطاء منها دمج آيات بأخرى، واستبدال اسم سورة بأخرى، فضلاً عن تكرار سور الأنفال والتوبة والأعراف مرتين.
وقال محمد عبد الحكيم المحمد، محفظ قرآن كريم بالأزهر الشريف بالشرقية: «اشتريت المصحف بعد أن انبهرت بتجليده وطباعته، لكن بعد القراءة لاحظت تغييراً فى معانى آيات السور وتشابهها فى معظم الآيات، ولولا حفظى للقرآن ما كنت اكتشفت تلك الأخطاء».
وأضاف: «فور اكتشافى الأخطاء ذهبت بالمصحف إلى دار النشر التى طبعته فقال لى أصحابها: المصحف اللى مش عاجبك ده وزعنا منه 10 آلاف نسخة، منها 3 آلاف نسخة للمساجد ولم يشك أحد منه»، فذهبت به إلى مشيخة الأزهر بالدراسة ولم يهتم بى أحد».

شوفوا ابو العز الحريرى يفتح النار على مين الان وبكل قوه

الحريري: المجلس العسكري قصر في تقديم الأدلة التي تدين المتهمين في موقعة الجمل




 أبو العز الحريري 
أكد علق أبو العز الحريري - المرشح الرئاسي السابق- أن النيابة العامة ستتقدم بالطعن على الحكم ببراءة جميع المتهمين في موقعة الجمل، وأضاف أن هناك متهمين فاعلين، لم يتم القبض عليهم حتي الآن. 
واتهم الحريري في تصريح خاص لـ"الوطن" المجلس العسكري بالتقصير في تقديم الأدلة التي تدين المتهمين، مشيرا إلى براءة مساعدي العدلي من قتل المتظاهرين أعطت إشعارا بأن جميع المتهمين في قضايا قتل الثوار سيتم تبرئتهم؛ مطالباً بالقبض على الفاعلين في القضية الذين شاهدناهم عبر الشاشات يعتلون الجمال.

مصدر رئاسي: عن العلاقة بين مرسي وطنطاوي

مصدر رئاسي لـ«محيط»: العلاقة بين مرسي وطنطاوي جيدة

المشير طنطاوي


نفت مصدر برئاسة الجمهوري ما نشر حول تدهور العلاقة ما بين كل من السيد الرئيس محمد مرسي ومستشاره السيد المشير متقاعد محمد حسين طنطاوي.

وقال المصدر في تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية «محيط» أن السيد الرئيس على اتصال شبه مستمر وبشكل أسبوعي مع المشير «طنطاوي» للتشاور معه في العديد من الأمور الحيوية، وان الرئاسة ليست هي التي توجهت بالدعوة للقادة العسكريين الحاليين والسابقين لحضور احتفالات أكتوبر، إنما توجهت بدعوتها للمدنيين فقط، موضحا أن الجيش هو من وتولى دعوة العناصر التابعة له ومن بينها السيد المشير، ومن هنا وفق المصدر لا يُسأل الرئيس عن دعوة المشير من عدمها.

طلاق الشيخة موزة عقب زواج حمد من فتاة عمرها 17 سنة

طلاق الشيخة موزة عقب زواج حمد من فتاة عمرها 17 سنة

الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 9:22:05 م
 تدخلت عدة أميرات عربيات من الخليج العربي فى محاولة لإقناع الشيخة موزة زوجة أمير قطر الشيخة موزة لاعادتها الى القصر الأميري، والقبول بزواج الأمير من زوجة ثانية.

لكنها رفضت كلياً وقالت "لن يكون في القصر الأميري الا زوجة واحدة" بحسب الديار اللبنانية.
 

وتجدر إلاشارة الى أن الشيخة موزة قررت أن تطلب موازنة 7 مليارات دولار التي وضعها امير قطر حمد بن خليفة بتصرفها للتربية وان تنتقل من القصر الأميري الى قصر آخر، وتعمل على مشاريعها التربوية وتقاطع الامير وزوجته الجديدة، بعد أن قرر الزواج بفتاة عمرها 17 سنة. 


من ناحية أخرى تتردد انباء حول مغادرة الشيخة موزة زوجة امير قطر الدوحة متوجهة بطائرة خاصة الى الولايات المتحدة، حيث قررت ان تسكن لفترة في ولاية كاليفورنيا وتقيم في قصر هناك، يملكه رجل اعمال قطري كبير هو صديق للأمير. في كل الأحوال، الشيخة موزة مصرّة على موقفها من الانفصال عن أمير قطر ومصرة على الغاء زواجه الثاني، وهناك محاولات لحل المشكلة عن طريق فتوى دينية تلزم الشيخة موزة بالقبول بالحلّ.
 

فيما قالت مصادر اخرى ان الامر لا يعدو كونه شائعه اطلقتها كتائب بشار الأسد على الانترنت ردا منها على الموقف القطرى من الأزمة السورية . 

صور عيد ميلاد زوجة وائل جسار


عااااااااااااجل من 6 إبريل بشأن النائب العام

6 إبريل: مسيرة غدًا للنائب العام تنديدًا ببراءة "الجمل"




النائب العام المستشار عبد المجيد محمود
قالت حركة شباب 6 إبريل تعليقًا علي قرار براءة المتهمين في موقعة الجمل، إن اللوم يجب أن يوجه إلي مجلس الشعب المنحل، وكذلك وزراء الداخلية السابقين في الحكم علي المتهمين بارتكاب موقعة الجمل، مطالبة بضم الأدلة والملفات الجديدة التي توصلت إليها لجنة تقصي الحقائق التي شكلت بعد تولي دكتور مرسي الرئاسة.
وقال محمد عادل القيادي في حركة 6 إبريل في بيان له إن مجلس الشعب تقاعس خلال خمسة أشهر هي مدة عمله البرلماني في إسقاط القوانين التي سنها نظام مبارك وفتحي سرور واحمد عز لحمايتهم من أي مساءلة قانونية في أي مساءلات في ملفات الفساد او المساءلة الجنائية، كذلك تقاعس عن سن تشريعات ثورية يحاكم بها قتلة شهداء الثورة.
وأكد ان أدلة الاتهام قد تم إفسادها بسبب وزراء الداخلية المتعاقبين، والذين تقاعسوا عن تطهير الداخلية من بقايا نظام مبارك وحبيب العادلي وحراس صفوت الشريف.
وأشار عادل إلي نشطاء الحركة سوف ينظمون غدا الخميس مسيرة من ميدان التحرير إلي النائب العام في تمام الساعة الرابعة عصرا، للمطالبة بإعادة المحاكمة وضم الملفات و الأدلة الجديدة التي توصلت إليها لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الدكتور مرسي فور توليه رئاسة الجمهورية.

شوفوا البلتاجى وماذا يقول عن التصويت بــ "لا" فى الدستور ؟؟

البلتاجي: التصويت بـ''لا'' في الدستور يعيد الكرّة من جديد




Share


الدكتور محمد البلتاجي القيادي بحزب الحرية والعدالة

10/10/2012 10:31:00 PM
كتب – محمد الحكيم:
قال الدكتور محمد البلتاجي - القيادي بحزب الحرية والعدالة - إنه تم تقديم القراءة الأولى لمسودة الدستور، ولكن لم يتم مناقشتها والتصويت عليها في الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور، ليقوم الشعب بالتصويت والاستفتاء سواء بـ''نعم'' أو ''لا''.
وأضاف البلتاجي خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار'' اليوم الأربعاء، أنه خلال الاستفتاء من سيقول ''نعم'' سيقبل الدستور بعيوبه ومميزاته ومن يصوت بـ''لا '' فإنه يعيد الكرة مرة ثانية، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تعديل الفقرات التي لا تحقق آمال الشعب المصري وطموحاته، مؤكدا على أنه سيتم نشر نسخه رسمية على الموقع الرسمي للجمعية التأسيسية لصياغة الدستور .
ولفت البلتاجي النظر إلى أنه تم عقد مؤتمرا مؤخرا وحضرت فيه جميع وسائل الإعلام من أجل البدء في طرح النقاش المجتمعي على وسائل الإعلام وبصورة موضوعية، موضحا أنه خاطب الهيئة العامة للاستعلامات، وقصور الثقافة، والمؤسسات الوطنية لإقامة ندوات في مراكز الشباب وقصور الثقافة، وذلك للعمل على إخراج دستور جديد يصل إلى الشعب بصورة متكاملة .





تحذير رهيب جدااا من إدارة "سي بي سي"



إدارة "سي بي سي" تحذر من انتحال بعض المواقع لشعارها واسمها

كتب : سهيلة حامد منذ 11 دقيقة


قناة cbc
أصدرت مجموعة قنوات "سي بي سي" بيانا هاما: "نظرا لوجود عدد من المواقع الإلكترونية التي تنتحل اسم أو اسم وشعار قنوات سي بي سي وتبث مواد وأخبار لا علاقة للقناة بها نهائياً، ويتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة إلى سي بي سي على غير الحقيقة، فإن إدارة قنوات سي بي سي تهيب بجمهورها، ومستخدمي التواصل الاجتماعي والأساتذة، والزملاء الصحفيين في جميع المطبوعات، والمواقع الإلكترونية بعدم الالتفات نهائياً إلى ما تنشره هذه المواقع التي تنتحل اسم أو اسم وشعار سي بي سي، وعدم النقل عنها، وأشارت خلال البيان إلى المواقع الرسمية لقنوات "سي بي سي" على الإنترنت".
وأضافت في بيانها الرسمي، أن قنوات سي بي سي تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل المواقع التي تنتحل اسمها أو اسمها وشعارها على النحو السابق ذكره.

عـــااااجـــل انفجار صاروخ في مطروح



انفجار صاروخ بجوار أحد مقالب القمامة بمدينة سيدي براني في مطروح

10-10-2012 | 22:34



صورة أرشيفية


شهدت مدينة سيدي براني بمحافظة مطروح، مساء اليوم الأربعاء، انفجار صاروخ مخبأ تحت الأرض بالقرب من إحدي مقالب القمامة.


كانت إحدي المناطق الصحراوية بمدينة سيدي براني غرب مرسي مطروح، تعرضت لانفجار صاروخي بعد تعرضه للحرارة، نتيجة اشتعال النيران في مقلب قمامة بالقرب من مكان اختباء الصاروخ.


انتقلت فرق مكافحة المتفجرات بالحماية المدنية لمكان الانفجار للتأكد من عدم وجود صواريخ أخري مقبورة بالقرب من المكان، بينما لم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما قامت وحدات البحث والتحري الجنائي، بالإضافة إلي فرق متخصصة من أجهزة أمنية بتكثيف الجهود والتحقيق في ملابسات الواقعة وتحديد الأشخاص المسئولين عن حدوث الواقعة.










هـــــــام جداا من مرصد حرية الإعلام عن ما فعله المتطرف ابو اسلام فى صحيفه البديل

مرصد حرية الإعلام: حقوق الصحفيين مصانة وعلى النقابة حمايتهم



الداعية الشيخ أبو إسلام

10/10/2012 9:28:00 PM
القاهرة -( مصراوي):
أعرب مرصد حرية الإعلام التابع لمؤسسة عالم جديد للتنمية وحقوق الانسان عن استياءه الشديد من واقعة الاتهامات والبلاغات المتبادلة بقسم شرطة الوايلى بمحافظة القاهرة بين كلا من سارة رمضان الصحفية بموقع البديل، وحسن البنا مبارك المصور الصحفى بنفس الموقع، والداعية الشيخ أحمد محمود عبد الله ، الملقب بالشيخ ''أبو إسلام'' رئيس قناة الأمة ومدير مركز التنوير الإسلامي.

ودعا المرصد نقابة الصحفيين ولجنة الحريات بالنقابة للتدخل فورا لحماية حقوق الصحفيين أثناء العمل، والحفاظ على حياتهم وأمنهم الشخصي وسلامتهم، ودعوة كافة فئات المجتمع لاحترام دور أصحاب مهنة البحث عن المتاعب من الصحفيين، واحترام حرية الإعلام والرأي والتعبير، وحل أية مشاكل عن طريق نقابة الصحفيين .
وأعلن مرصد حرية الإعلام في بيان له اليوم الأربعاء، تضامنه مع الصحفية سارة رمضان، وحسن البنا مبارك المصور الصحفي بالبديل ، واستعداده لتقديم الدعم القانوني لهما أمام جهات التحقيق والقضاء، وإصداره الواقعة فى تقريره لبرنامج ''إعلامى'' عن دعم حرية الرأي والتعبير والإعلام والصحافة والنشر، وحرية استخدام الإنترنت ،والمشاكل والتجاوزات التى يتعرض لها الصحفيون والكتاب والمدونون ومستخدمو الإنترنت والإعلام الجديد للمواطن وارتباطها بحقوق الإنسان.
وأضاف المرصد أنها المرة الأولى منذ الثورة التى يتقدم فيها أحد الشخصيات العامة والدينية التى يتم إجراء حوار صحفي معها ببلاغ ضد الصحفي والمصور اللذان يجريان الحوار قبل نشره، بل وصل الأمر للتقدم بشكوى لقسم الشرطة ضد الصحفية والمصور أثناء الحوار ، وليس التقدم بهذه الشكوى لرئيس تحرير الصحيفة، لطلب عدم نشر الحوار اعتراضا منه على نوعية وطريقة توجيه الأسئلة وأسلوب إدارة الحوار، وتصعيد الموقف فى حالة عدم التزام رئيس التحرير بمنع النشر، وذلك بتقديم شكوى ضد المحرر الصحفي لنقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة، وفى حالة عدم حصوله على حقه يتقدم ببلاغ ضد رئيس التحرير والصحفي للنيابة العامة أو قسم الشرطة ، باعتبارها الآليات الطبيعية للتعامل مع هذه المشكلة .
وأشار المرصد إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من الصحفي حازم الملاح بموقع البديل يشكو من تعرض زميليه الصحفية سارة رمضان، وحسن البنا مبارك المصور الصحفي، للتعدي عليهما بالضرب من قبل الداعية أحمد محمود عبد الله، الملقب بالشيخ ''أبو إسلام''، رئيس قناة الأمة ومدير مركز التنوير الإسلامي، أثناء إجراء حوار صحفي معه يوم الثلاثاء 9أكتوبر الجاري ، مشيرا إلى أن الشيخ أبو إسلام قام بالاعتداء عليهما بالضرب، عقب حواره معهما واحتجازهما، وأنهما قاما بالاتصال بزملائهما بالجريدة الذين قاموا على الفور بإبلاغ قسم الوايلى.
وقال الداعية الشيخ أحمد محمود عبد الله، الملقب بالشيخ ''أبو إسلام'' إنه تقدم ببلاغ ضد المحررة الصحفية بموقع البديل التى أجرت حوارا معه، وأنها اتهمته بعد إجرائها للحوار بضربها وزملاءها وإمساكه بحجابها وجذبه من على رأسها، مشيرا فى مداخلة هاتفية مع برنامج ''مانشيت''، الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطي على قناة ''أون تي في''، ''أنه لم يفتح فمه إطلاقا معها بسوء، لكن ابنه رأى منها ما دفعه لمطالبتها بالحشمة ،وأنه قال للصحفية: يكفينى من الرئيس مرسي أنه وفر الأمن والأمان،مشيرا إلى أن ابنه ثار غاضبا وقال لها استرى نفسك فسبته، وعلى هذا تقدمنا ببلاغ ضدها.
ويرى مرصد حرية الإعلام أن هناك تناقض شديدا فى الروايتين للواقعة من جانب الصحفية والمصور الصحفى بالبديل ، والداعية الشيخ أبو إسلام.




مصراوى

هام جدااا من التربيه والتعليم عن تدخل الاخوان فى مناهج الدراسه



"التعليم" تنفي توقيعها لأي بروتوكولات مع "الحرية و العدالة".. وتؤكد: لن نسمح لهم بالتدخل في مناهجنا

الأربعاء 10.10.2012 - 10:18 م


حزب الحرية والعدالة

كتبت - ياســـمين بدوي
نفى المهندس عدلي القزاز مستشار وزير التربية والتعليم لشئون تطوير التعليم ما نشر في وسائل الإعلام عن وجود اي نوع من الاتفاقيات أو التعاون الرسمي بين الوزارة وحزب الحرية والعدالة مؤخرا.

وأوضح القزاز في تصريحات لـ"صدى البلد" أن كل ما في الأمر أن حزب الحرية والعدالة كان قد خاطب الوزارة وعرض عليها كتابيا استعدادهم للتعاون مع الوزارة في عمل حملة للنهوض بالتعليم وتطويره ودعمه، والوزارة ردت عليهم في خطاب قائلة فيه "أهلا بكم وبغيركم من الأحزاب التي تريد المساهمة لاصلاح حال التعليم".

وقال القزاز انه لم يحدث من حزب الحرية والعدالة أنه طالب بمشاركة الوزارة في وضع المناهج ، مؤكداً أنه لا يملك أي انسان في مصر أن يتدخل في المناهج غير وزارة التربية والتعليم فقط ولن نسمح بتدخل احد في المناهج التي تدرس لأبنائنا.

يذكر أنه كانت قد اثيرت حالة من البلبلة مؤخرا بعد ان انتشرت في وسائل الاعلام انباء تؤكد أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب الحرية والعدالة لتحسين البيئة المدرسية وأن الوزارة وافقت على دعم الحزب لها، وهي الانباء التي أثارت مخاوف الرأي العام من بدء تدخل الاخوان في الوزارة للسيطرة على التعليم والمناهج المصرية.




صدى البلد

ردود أفعال صفحات فيسبوك تعليقًا على تصريحات البلتاجي الباكية


ردود أفعال صفحات فيسبوك تعليقًا على تصريحات البلتاجي الباكية
ردود أفعال صفحات  فيسبوك  تعليقًا على تصريحات البلتاجي  الباكية
تفاعل مئات الأعضاء، من مشتركي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع الخبر الذي نشرته "بوابة الأهرام" على لسان الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجامعة الإخوان المسلمين، حين كان يعلق على الحكم الصادر ببراءة جميع المتهمين فى قضية موقعة الجمل، خاصة وأن البلتاجي كان يبكي أثناء حديثه لـ"البوابة".

وهو الموقف الذى تفاعل معه رواد "فيسبوك" بشكل ملحوظ.

وتناقلت عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي تصريحات البلتاجي، التى أثارت موجة من السخرية، خاصة فيما يتعلق ببكائه أثناء حديثه لـ"البوابة"، حيث قال أكثر من شخص ممن قاموا بالتعليق على صفحة الأهرام بـ"فيسبوك": "سلامة عينك يادكتور متزعلناش بقي".

وقال آخرون: "البكاء ده عامل زي الإغماء اللي حصل يوم تمديد قانون الطوارئ، في مجلس الشعب 2005، إنما دلوقتي الطوارئ عنب باللوز.. وطبعًا انت بتبكي لامتصاص الغضب عن حكم البراءة".

وطالب أحد رواد "فيسبوك" على صفحة الأهرام: "البكاء واللطم لن يغير الحال، شوفوا لكم حل انتم أكبر حزب في مصر، اعملوا حاجة ينفع المجرمين يطلعوا براءة إزاي يعني؟".

ومن بين التعليقات الأخرى: "حلوة باكيًا بس بجد كويس إن البراءة جت بدري ملحوقة إن شاء الله"، "حد يقول للبلتاجى إنهم خدوا براءة الحق استخبى انت بقى"، "هو كل حاجة إعادة محاكمة دوروا على الطرف الثالث"، " الحمد لله على أديكم يا بلتاجي، ولو كان المجلس العسكرى المحترم هو الموجود كنا سمعنا اتهامات للصبح"، "يخرب بيت كده ياعم انت ما بتزهقش من التمثيل انت وجماعتك"، "مين هوة البلتاجي ده عشان يعلق علي حكم قضائي"، "عايز جنازة ويشبع فيها لطم". 



اضحك بالصور وشاهد الشخصيات الكرتونية الذى تشبه النجوم المصريين شاهد الموضوع الأصلي من هنا اضحك بالصور وشاهد الشخصيات الكرتونية الذى تشبه النجوم المصريين

عاجل الان .. شاهد الان من الذين يتوافدون على ميدان التحرير


أهالى الشهداء والمصابين يتوافدون على "التحرير" للمطالبة بإقالة النائب العام 


.



يقوم عدد من أهالى الشهداء والمصابين فى موقعة الجمل، بالتجمع داخل ميدان التحرير للتعبير عن رفضهم للحكم الصادر اليوم، ببراءة جميع المتهمين بقتل المتظاهرين فى موقعة الجمل خلال الثورة.

وحمل المتظاهرون لافتات مدون عليها "عاجل.. براءة القاتل".. " المجرم برىء رغم ثبوت إدانته".. "دم الشهداء فى رقبة مين بعد براءة المجرمين".. مرددين هتافات "ثورة ثورة حتى النصر ثورة فى كل شوارع مصر".. وهتفوا ضد المرشد العام لجماعة الإخوان والمشير محمد حسين طنطاوى.

وطالب الأهالى بإعادة فتح التحقيقات فى هذه القضية التى راح ضحيتها عدد من شهداء الثورة وأصيب فيها عشرات الثوار، كما طالبوا رئيس الجمهورية بفتح التحقيقات وإقالة النائب العام.

بالفيديو.. الألتراس يقتحم مقر النادى الأهلى ويردد الجنة .. يا شهيد


بالفيديو.. الألتراس يقتحم مقر النادى الأهلى ويردد الجنة .. يا شهيد


بالفيديو.. الألتراس يقتحم مقر النادى الأهلى ويردد   الجنة .. يا شهيد



بالفيديو محمود عبد العزيز يكشف عن حقائق جديدة عن مبارك ونجلة جمال و ماذا يقول عن مرسى


بالفيديو محمود عبد العزيز يكشف عن حقائق جديدة عن مبارك ونجلة جمال و ماذا يقول عن مرسى
 بالفيديو محمود عبد العزيز يكشف عن حقائق جديدة عن  مبارك ونجلة جمال  و ماذا يقول عن مرسى




توقف قطارات "القاهرة - إيتاى البارود" .. مش هتصدقوا بسبب ايه الان

توقف قطارات "القاهرة - إيتاى البارود" بسبب معركة بين عائلتين بأوسيم

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 - 21:40
 

 صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى

توقفت حركة القطارات بين القاهرة وإيتاى البارود بالبحيرة مساء اليوم، أكثر من ساعة، بعد نشوب معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز أوسيم بالمنوفية على جنبى شريط السكة الحديد.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن حركة قطارات على خط المناشى بين القاهرة وإيتاى البارود توقفت بعد نشوب المعركة بين العائلتين وتبادلهم إطلاق النيران على جانبى شريط السكة الحديد، لافتاً إلى أن هيئة السكة الحديد اضطرت إلى إيقاف حركة القطارات حفاظاً على أرواح الركاب وتم حجز القطارين رقمى 693 و 688 حتى هدأت الأوضاع.

شوفوا توقعات بالافراج عن مين خلال 24 ساعه ؟؟!!!


توقعات بالإفراج عن سرور خلال أقل من 24 ساعة


 

 علمت "بوابة الأهرام" أنه بعد حكم البراءة فى قضية موقعة الجمل فإنه من المرجح أن يتم الإفراج عن الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، خلال أقل من 24 ساعة، حيث إن تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع مع سرور كانت قد انتهت بالإفراج عنه بكفالة 200 ألف جنيه منذ فترة.

وقالت مصادر قضائية إن سرور كان محبوسا فقط على ذمة قضية موقعة الجمل، وإن قرار البراءة الذي صدر اليوم الأربعاء يعد نهاية لفترة حبسه، وطبقا للإجراءات القضائية من المنتظر أن يتوجه سرور إلى نيابة الاستئناف لبحث الإفراج عنه وهو الإفراج المتوقع من سراى النيابة أو مديرية أمن القاهرة.


هـــــــام جداا الان من "انا اسف ياريس" وشوفوا اول رد فعل على براءه متهمى موقعه الجمل



''أنا آسف يا ريس'':القضاء أثبت أن معركة الجمل وهمية








الرئيس السابق محمد حسني مبارك

10/10/2012 8:33:00 PM
كتب- شريف أيمن:
أكد كريم حسين، أدمن صفحة أنا آسف يا ريس، أحدي أشهر الصفحات المؤيدة للرئيس السابق مبارك علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن حكم القضاء اليوم ببراءة المتهمين في قضية موقعة الجمل أثبت أن المعركة وهمية ولم يخطط لها أحد من النظام السابق، كما أتهم جماعة الإخوان المسلمين وعدد من أعضاء المجلس العسكري بتدبير هذه الموقعة حتي يعود المتظاهرون من تعاطف مع خطاب مبارك إلي الميدان مرة أخري.
وأضاف أدمن صفحة "أنا آسف يا ريس" في تصريحات خاصة ل"مصراوي"، أن هناك الكثير من المصريين تعاطفوا مع خطاب الرئيس مبارك وغادروا ميدان التحرير عقب الخطاب مباشرة، ولكن هناك من أراد الوصول للحكم وإسقاط مبارك بأية طريقة -في إشارة منه إلي جماعة الإخوان المسلمين- بالإضافة إلي بعض أعضاء المجلس العسكري الذين إستغلوا 25 يناير للهروب من المحاكمة العسكرية بتهمة الخيانة العظمي للدولة.
وقال كريم حسين، أن الحكم كان متوقعا منذ اللحظة الأولي، وأن الصفحة نوهت من قبل بعدم تورط رموز النظام السابق في هذه الموقعة، وأن الموقعة جاءت تأثير عكسي علي النظام، متسائلا "كيف يهدم نظام نفسه فلابد من وجود مستفيد والأن نحن علمنا من هو المستفيد"، وأضاف أن الصفحة ستصدر بيانا خلال الدقائق القادمة بصدد الأحكام التي صدرت اليوم ببراءة المتهمين بالتحريض علي موقعة الجمل.


هـــــــام جداا الان من فريد الديب

فريد الديب: البلاغات ضدي هدفها إبعادي عن الدفاع عن "مبارك"



المحامي فريد الديب
أكد المحامي فريد الديب، أن الهدف من البلاغات التي تقدّم ضده "إبعادي عن الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك".
وقال الديب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية الحياة، إنه لم يتم استدعاؤه من جهاز الكسب غير المشروع للتحقيق معه، مشيرا إلى أن راتبه من أخبار اليوم هو 6 آلاف جنيه في السنة بواقع 500 جنيه شهريا، أما فيما يخص دخله فهذا يتعلّق بالإقرارات الضريبية قائلا "أنا أكسب ما اكسبش دي حجات تتعلق بالإقرارات الضريبية".
الوطن

عاجل من المستشار القانونى للرئيس بشأن الحكم البراءة في موقعه الجمل


  عاجل من المستشار القانونى للرئيس بشأن الحكم البراءة في موقعه الجمل


عاجل من المستشار القانونى للرئيس بشأن الحكم البراءة في موقعه الجمل

عاجل | المستشار القانونى للرئيس مرسى : سيكون هناك اعادة محاكمات من اجل الحصول علي حقوق المتظاهرين ومن المقرر ان تنتهي لجنة تقصي الحقائق من تقريرها نهاية العام و ارجو من الشعب المصري عدم القلق من حكم موقعة الجمل .

شوفوا البلتاجى بيطالب مرسى بأيه الان


البلتاجى يطالب الرئيس مرسى بإعادة التحقيقات وجمع الأدلة من جديد

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 - 21:08
 محمد البلتاجى
كتب محمد حجاج وأحمد حمادة

قال الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة، إن براءة المتهمين فى موقعة الجمل (جميعاً) هى امتداد لمهزلة براءة رجال مبارك ومساعدى حبيب العادلى وقيادات الداخلية بالمحافظات.

وتساءل البلتاجى: إذا كان جميع هؤلاء "براءة" فمن قتل الشهداء، وجرح المصابين، ومن جمع البلطجية، ومن دفع للقتلة، ومن نظم المجموعات ومن أدار الهجوم؟!


وشدد البلتاجى، على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن منظومة العدالة التى لا تصل بنا لحقوق الشهداء تصدم المجتمع فى مصداقيتها، وبالحد الأدنى فالنيابة العامة وأجهزة المعلومات والتحريات مسئولة عن المقدمات التى أدت لهذه النتائج الكارثية.


وطالب البتاجى الرئيس ونائبه ووزير العدل بإعادة التحقيقات وجمع الأدلة من جديد، قائلا: أعلم أن الآلاف من المواطنين الشرفاء مستعدين لتقديم معلومات قيمة فى الموضوع شريطة أن يستشعروا جدية تلك التحقيقات، قائلاً: "القصاص ليس فقط عقاب للماضى بل خريطة للمستقبل (ولكم فى القصاص حياة).





اليوم السابع


هـــــــام جداا الان من العفو الدولية

العفو الدولية ترحب بقرار مرسي بشأن الإفراج عن المعتقلين 





 الرئيس محمد مرسي 

10/10/2012 800 PM
القاهرة- مصراوي:
رحبت منظمة العفو الدولية بنبأ قرار العفو الشامل بخصوص المحتجزين وعمن يحاكمون لمشاركتهم في الاحتجاجات منذ الانتفاضة الشعبية في 2011، بيد أنها قالت إن هذا ليس كافياً ولا يرقى إلى مستوى ضمان المحاكمة العادلة لنحو 1,100 من المدنيين الآخرين الذين سجنوا عقب محاكمات جائرة أمام محاكم عسكرية.
وفي هذا السياق، قالت حسيبة حاج صحراوي، نائبة مدير برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منظمة العفو الدولية، إن "المساواة أمام القانون تعني أن لجميع المصريين الحق في محاكمة عادلة، بغض النظر عن طبيعة التهم الموجهة إليهم."
وأضافت "صحراوي" أن المستفيدين المشمولين بالعفو الشامل هم المحتجون الذين قدِّموا إلى المحاكمة أمام محاكم جنائية بالعلاقة مع أعمال العنف أثناء الاحتجاجات بالقرب من ميدان التحرير في نوفمبر 2011، واحتجاجات مجلس الوزراء في ديسمبر 2011، وكذلك المحتجون الذين يحاكمون أمام محاكم عسكرية عقب احتجاجات العباسية، بالقرب من وزارة الدفاع، في مايو 2012.
وأشارت المنظمة إلى أن 1100 مدني حرموا من حق الحصول على محاكمة عادلة بعد أن ادانتهم محاكم عسكرية اثر محاكمات غير عادلة بجرائم جنائية لا صلة لها بالانتفاضة، مثل القتل والاغتصاب والسرقة والاختلاس واستخدام القوة واستعمال أسلحة.
وتحث منظمة العفو الدولية الرئيس مرسي على ضمان اخلاء سبيل أو احالة أي مدني حوكم أمام محكمة عسكرية ولا يشمله مرسوم العفو لمحاكمته أمام محكمة مدنية، ووضع خطة شاملة لإصلاح حقوق الإنسان ومكافحة الافلات من العدالة، واتخاذ اجراءات من أجل المساءلة كخطوة أساسية لإنهاء ارث الانتهاكات الذي خلّفه حكم المجلس الأعلى للقوات المسلحة وحكم مبارك.



بالفيديو والصور .. أول متجر للحوم البشر فى إنجلترا


بالفيديو والصور .. أول متجر للحوم البشر فى إنجلترا

10/2/2012   2:32 PM
بالفيديو والصور .. أول متجر للحوم البشر فى إنجلترا

كشفت الهوفنغتون بوست عن افتتاح متجر في العاصمة البريطانية لندت يعتبر أول جزارة خاصة بلحوم البشر في العالم.
 
واستندت هذه الجزارة على آخر نسخة من اللعبة الشهيرة “ريزيدينت إيفيل” التي تتركز حول الأموات الاحياء، حيث رعى افتتاح هذا المتجر الغريب ناشر لعبة الفيديو “ريزيدينت إيفيل 6″.
 
وافتتحت الجزارة عملها طوال يومين في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من أيلول (سبتمبر) الماضي، في أشهر سوق للحوم في لندن والمكنى باسم “سميثفيلد”، وستوفر سلعاً للبيع، من “السجق البشري المتبل بالليمون”، و”ستيك جافو البشري” وسواها.
 
وقبل أن يذهب فكرك بعيداً فإنّ هذه العينات البشرية والجزارة ككل ليست إلاّ دعاية، وما العينات المقدمة هناك والتي يمكن مشاهدتها في الألبوم المرفق، إلاّ مشكّلة بهيئة البشر لكنها ليست كذلك، ولو أنّ مصدر اللحوم لم يعرف تماماً.
 












الاخوان هيفجروا ثوره من جديد .. شوفوا السبب الان !!!!


رئيس "قانونية الحرية والعدالة": حكم "الجمل" قد يفجر الثورة من جديد
الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 - 20:17
 
مختار العشرى
كتبت إحسان السيد

قال مختار العشرى، رئيس اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة، إن براءة جميع المتهمين فى قضية موقعة الجمل، أمر محزن، وقد يفجر الثورة من جديد، بعدما قضى مهرجان البراءة للجميع، بحسب وصفه، على آمال الثوار، وأهلهم الذين يرون قاتلى أبنائهم يحصلون على أحكام البراءة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن "القضية "مش مخدومة" من النيابة"، متابعاً: "من المؤكد أن المحكمة أمامها أدلة واضحة وقوية لتحكم ببراءة المتهمين، وربما يكون هناك "شيوع" فى التهم، لافتاً: "هناك أصابع تلعب وتؤثر فى الأدلة بشكل أو بآخر لا نعلمها.. ومن المؤكد أن تطعن النيابة أمام النقض".

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قد قضت برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، اليوم ببراءة جميع المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين يومى 2 و3 فبراير 2011، والمعروفة إعلامياً بـ"موقعة الجمل، وانقضاء الدعوى الجنائية ضد عبد الناصر الجابرى لوفاته.
اليوم السابع


عاجل جدااا الصحه تحذر المواطنين

الصحة تحذر المواطنين من تناول تطعيم الغدة النكافية


الأربعاء 10.10.2012 - 08:22 م


 الغدة النكافية

هبة عبد اللاه 
حذر الدكتور عمرو قنديل رئيس القطاع الوقائي بوزارة الصحة المواطنين من الحصول على تطعيم الغدة النكافية في الوقت الحالي وذلك بعد تزايد حالات الاصابة

وأوضح قنديل أنه طبقا لتوصيات الصحة العالمية فانها تنصح بعدم الحصول على التطعيمات وقت التفشيات الوبائية لان تأثيره يكون بعد اسبوعين من التطعيم وليس بشكل فوري، لافتا الى ان هناك تسارعا من جانب المواطنين للحصول على التطعيم وتوجهوا بالفعل الى المستشفيات.

وشدد على خطورة التطعيم في الفئة العمرية فوق الـ12 عاما، والتى قد يكون تأثيرها أعلى من الإصابة بالمرض نفسه.

واكد على الرغم من وجود حالات اصابة متزايدة إلا أن ذلك لا يمثل خطورة،بسبب عدم وجود اي حالات وفاة او اصيبت بمضاعفات، خاصة-والكلام على لسان قنديل - ان التفشي الوبائي لمرض النكاف من اكثر التفشيات الوبائية انتشارا في العالم وتحدث في اي دولة للمطعمين وغير المطعمين على حد سواء وتشمل جميع الفئات العمرية، ففي امريكا 2009 حدث تفشي اصيب فيه 2500 شخص.

وتوقع ارتفاع الحالات في ديسمبر المقبل، مؤكدا على عدم اتخاذ وزارة الصحة أي إجراءات إضافية في الفترة المقبلة، و انها مستمرة في الترصد لأي حالات جديدة.

ونصح باتخاذ الاجراءات الوقائية منها الالتزام بالمنزل بعد بداية ظهور التورم في الغدة النكافية ومحاولة الابتعاد عن المحيطين بالمنزل قدر المستطاع، والحد من الاختلاط مع الأشخاص الأخرى خاصة الأطفال والأشخاص ذوي المناعة الضعيفة والسيدات الحوامل، وغسيل اليدين بالماء والصابون باستمرار.

صدى البلد

مصدر رئاسي: عن العلاقة بين مرسي وطنطاوي


مصدر رئاسي لـ«محيط»: العلاقة بين مرسي وطنطاوي جيدة
المشير طنطاوي






كتب - محمد إبراهيم:
نفت مصدر برئاسة الجمهوري ما نشر حول تدهور العلاقة ما بين كل من السيد الرئيس محمد مرسي ومستشاره السيد المشير متقاعد محمد حسين طنطاوي.

وقال المصدر في تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية «محيط» أن السيد الرئيس على اتصال شبه مستمر وبشكل أسبوعي مع المشير «طنطاوي» للتشاور معه في العديد من الأمور الحيوية، وان الرئاسة ليست هي التي توجهت بالدعوة للقادة العسكريين الحاليين والسابقين لحضور احتفالات أكتوبر، إنما توجهت بدعوتها للمدنيين فقط، موضحا أن الجيش هو من وتولى دعوة العناصر التابعة له ومن بينها السيد المشير، ومن هنا وفق المصدر لا يُسأل الرئيس عن دعوة المشير من عدمها.


المحيط
 

فيديو .. مواجهة أم أيمن بتصريحاتها تجاه ختان الاناث وجلد النساء


فيديو .. مواجهة أم أيمن بتصريحاتها تجاه ختان الاناث وجلد النساء




فيديو .. مواجهة أم أيمن بتصريحاتها تجاه ختان الاناث وجلد النساء


صور عيد ميلاد زوجة وائل جسار