الأغاني الممنوعة في عهد الإخوان

بالتفاصيل.. الأغاني الممنوعة في عهد الإخوان
2012-12-28 15:25:42
بالتفاصيل.. الأغاني الممنوعة في عهد الإخوان
منع الإعلام المصري في الآونة الأخيرة عدداً من الكليبات والأغاني من العرض عن طريق حجب إذاعتها، والسبب أن تلك الأغاني تنتقد سياسة التيار الديني الحاكم في مصر الآن. وبحسب المخرج المصري كاظم حميدة الذي قال لـ"العربية.نت" إنه تم منع كليبه الأخير "مش دقن وجلابية قصيرة"، الذي يهاجم سياسة القنوات الدينية والتيار الإسلامي من العرض.

وأضاف أنه قام بعرض الكليب على أكثر من 20 محطة فضائية وقناة بعضها ما هو سياسي مثل: "القاهرة والناس" و"أون تي في" و"دريم" و"المحور" و"صدى البلد"، وبعضها ذات طابع ترفيهي مثل: "المولد" و"مزيكا" و"ميلودي".

وأشار حميدة إلى أن الجميع رفض عرض الكليب خوفاً من مضايقة التيار الحاكم للقناة، موضحاً أنه علم من مصادر داخل بعض القنوات أن هذه هي السياسة العامة للإعلام المصري لحجب كل الأغاني المناهضة لسياسة الإخوان.

وتقول كلمات أغنية حميدة الأخيرة: "مش دقن طويلة وجلابية قصيرة، الدين يا ناس معاملة مش كلمة منظرة، أوعاك لغيرك تدقق أو تعيب وبص لنفسك تلاقي عيوبك تشيب".

وأبدى حميدة استياءه من تجاهل الإعلام المرئي والمقروء بشكل عام لمناهضة الأعمال الفنية ضد الإخوان، وأكد أن أغنيته ليست الأولى التي تحجب وليست الأخيرة.

وفي سياق متصل أكدت الفنانة سما المصري، صاحبه أشهر كليب ضد الإخوان "يا حبسجية"، أن الرعب الذي سببه الإعلام الديني للقنوات الفضائية هو السبب الرئيسي وراء عدم عرضه على الفضائيات.

وأوضحت أن سياسة حجب الأغاني تخطت المحطات الفضائية، حيث تم منع الكثير من الأغاني على موقع "يوتيوب"، ومنها أغنيتها "بلطج".

يُذكر أن الإخوان قاموا بحجب أغنية "بلدنا" للموزع الموسيقي حسن الشافعي من على موقع "يوتيوب"، وكذلك منع ألبوم "كاستانا" لأغاني الكريسماس من الدخول للسوق المصري رغم نجاحه الباهر في لبنان.


شاهد الموضوع الأصلي من هنا
بالتفاصيل.. الأغاني الممنوعة في عهد الإخوان

حال المقاهي وقت عرض برنامج باسم يوسف


لــو عايــز تصلـــي الجمعــة الجايــة مــع الريــس


انت في نادي ايه عشان اشجعك


الدستور المحسوووووووووووووووووووود

بسم الله ماشاء الله ربنا يحمى موادك من الحسد

تصلكم اللعنة هاند ميد

مـــين هــنـــا مجتــلوش اللعنة
أختى الملعونة وصلتلك اللعــنــة

لييييييييييييييييييييييييييه؟


صورة تعبر عن الشعب المصري الان


الفرق بين المساواة والعدل


صورة حصرية كانت هتتعرض إنهارده في حلقة باسم يوسف

صورة حصرية كانت هتتعرض إنهارده في حلقة باسم يوسف بس السيناريو إتغير فيه حاجات

على الهواء.. «صفوت حجازي» يُصالح «المسيحيين» ويطالبهم بإسقاط «مرسي»

على الهواء.. «صفوت حجازي» يُصالح «المسيحيين» ويطالبهم بإسقاط «مرسي»

2012-12-28
صفوت حجازي






كتب - أحمد فرهود:
أكد الدكتور صفوت حجازي عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، الأمين العام لمجلس أمناء الثورة، أنه سوف يقف أمام أي مواطن مصري يُطالب بإسقاط الرئيس محمد مرسي، معتبراً موقفه بالدفاع عن الحق المتمثل في حمايته للشرعية المنتخبة بإرادة شعبية حرة.

وقدم حجازي في حوار مع «التليفزيون المصري» اعتذاره للمسيحيين عما يمكن أن يفهم إنه إساءة لهم، مشدداً على أنه سيواصل على الرغم من ذلك مهاجمته للكنيسة إذا كان لديها دخل في دفع أنصارها إلى المظاهرات للمطالبة بإسقاط الدكتور محمد مرسي، مطالباً الأقباط بالنزول في الانتخابات لإسقاط الرئيس إذا كانت هذه رغبتهم.

وأعتبر عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أن مصر تشهد حالة من الصراع الشرس بين مؤيدي الدكتور محمد مرسي ومعارضيه، منوهاً علىً أن القوى السياسية الأقلية الرافضة للرئيس تواصل سياسة عنادها في رفض عقد جلسات مع الحكومة.

وسخر حجازي بشدة من رفض معارضي الدكتور محمد مرسي الدخول في حوار وطني مع الحكومة، قائلاً "يبدوا أنه لا شيء يؤدي لإراحتكم، هل نذبح لكم الرئيس لكي تهدئون".

وطالب حجازي من الشعب المصري ضرورة احترام الدستور، والتفرغ لبناء الوطن الحديث، مختتماً أن مصر سوف تشهد خيارين خلال المرحلة القادمة أولها إجراء تعديلات بسيطة على الحكومة الحالية حتى نهاية مدتها بعد شهرين في أعقاب الانتخابات البرلمانية أو تغيرها بالكامل.


المحيط

شاهد ماذا فعل مسيحى عندما كان يصلون ثلاثة من المسلمين تحت الامطار




شاهد ماذا فعل مسيحى عندما كان يصلون ثلاثة من المسلمين تحت الامطار













نوارة نجم على تويتر الان




نوارة نجم على تويتر الان المسلمين بيكفرو والمسيحيين حيخشو في دين الاسلام افواجا
2012-12-29 0027

[COLOR=black ! important] [/COLOR]










امرهم بالمعروف .. عملوا معاه المنكر

امرهم بالمعروف .. عملوا معاه المنكر بكفر الشيخ

الخميس 27 ديسمبر 2012 10:06:56 م
بدأت جماعات التكفير والهجرة، في ممارسة نشاطها الدعوى بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جديد- حسبما يعتقدون- وفي إحدى المقاهي بالموقف العمومي بمدينة الحامول.

وذكر أحد المواطنين أن شابا ملتحيا يقارب الأربعين من العمر، مرتديا زيًّا قصيرًا، ويرتدى "شالاً" على رأسه، وقام بدعوة جميع من في المقهى بصوت جهوري، "كله يقوم يصلي العصر"، ما أدى إلى استياء رواد المقهى، فانهالوا عليه ضربًا وفر هاربا.

فيما ذكر أحد أصحاب مسارح إقامة حفلات الزفاف، رفض ذكر اسمه، أن أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بقرية كوم الحجر بمركز الحامول، نبه عليه بعدم خروجه في الأفراح لإقامة الحفلات الصاخبة والماجنة، واصفًا إياه بالرجس وأنها من عمل الشيطان، وعليك بالبحث عن مهنة أخرى، "واللى هايعترض هانبطله بالقوة".

فيما استنكر الدكتور مجدي سليم، القيادي السلفي، وأمين عام حزب النور بكفر الشيخ، هذه التصرفات وهذا الأسلوب غير اللائق بالدعوة الإسلامية، واصفا إياه، بأنه أسلوب منفر للناس، ولا ينطبق ومبادئ الإسلام السمحة.

وأضاف سليم أن هذا التصرف ليس من هدي النبي "صلى الله عليه وسلم" ولا نقره بأي شكل من الأشكال، ويجب الالتزام بأمر الله تعالى في قوله للنبي في القرآن الكريم "ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ" صدق الله العظيم.





البشاير








باسم يوسف الان على تويتر

شاهد ماذا كتب باسم يوسف على تويتر الان عن الفقره الثانيه من البرنامج
2012-12-28 23:32:01
شاهد ماذا كتب باسم يوسف على تويتر الان عن الفقره الثانيه من البرنامج
الهاش تاج ده للفقرة التانية.حتعرفوا لما يييجي وقتها

 تويتر


شاهد الموضوع الأصلي من هنا
شاهد ماذا كتب باسم يوسف على تويتر الان عن الفقره الثانيه من البرنامج

مرسي هيحالف للمرة الخامسة




مصادر مرسي يجدد اليمين الدستورية للمرة الخامسة أمام الشورى
2012-12-28 06:50:33

قالت مصادر في الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن الرئيس محمد مرسي سيجدد قسم اليمين الدستورية أمام مجلس الشورى باعتبار أنه الهيئة البرلمانية المنتخبة الوحيدة. وبأداء الرئيس مرسي للقسم تكون تلك المرة هي الخامسة، بعد أن أدائه في ميدان التحرير في 29 يونيو الماضي، ثم تلاه أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية في السبت 30 يونيو، وبعدها بسويعات تلاه للمرة الثالثة خلال حفل تنصيبه بجامعة القاهرة. كما أدى مرسي اليمين الدستورية للمرة الرابعة خلال كلمته المسجلة التي أذاعها التليفزيون المصري مساء الأربعاء 26 ديسمبر الجاري والتي أعلن خلالها عن تصديقه على الدستور الجديد. من المقرر أن يحضر الوزراء وكبار رجال الدولة ورؤساء الأحزاب وممثلون عن الأزهر والكنيسة بمناسبة بدء دور انعقاده الجديد رقم 33، وذلك بالقاعة الرئيسية لمجلس النواب، بعد أن أصبحت القاعة الحالية لمجلس الشورى ضيقة.


المصرى اليوم









علاء عبد الفتاح على تويتر

شاهد ماذا كتب علاء عبد الفتاح على تويتر الان
2012-12-29 00:04:45

[COLOR=black ! important] [/COLOR]


من سيهاجر من الفنانين من مصر




الفنانون يرفضون الهجرة من مصر.. وشاهد من ينوى الهجرة من الفنانين
الفنانون يرفضون الهجرة من مصر.. إمام:سأعيش وأموت على هذه الأرض..وفاتن:لن أتركها مهما حصل.. ويسرا:على جثتى أسيب البلد.. ومنير:لا أتخيل الحياة بعيدا..وشيرين وعمرو وغادة يؤمنون أنفسهم ببيوت فى دبى وبيروت

الجمعة، 28 ديسمبر 2012 - 10:35
عادل إمام
كتب - العباس السكرى

فى الوقت الذى يفكر فيه عدد كبير من نجوم الفن شراء منازل فى دبى وبيروت ولندن وباريس من أجل الاستقرار فيها لفترة معينة أو الهجرة النهائية، رفض نجوم آخرون مثل فاتن حمامة وعادل إمام ويسرا ونادية لطفى ونبيلة عبيد وليلى علوى مجرد التفكير فى ترك مصر، وأكدوا لـ«اليوم السابع» أنهم لن يتركوا مصر رغم سيطرة التيارات الإسلامية على شؤون الحكم، ومطالبتهم بتقليص دور الفن المصرى، وتحجيم حرية الإبداع تحت اسم فن هادف وآخر غير هادف، بالإضافة لإشاعة الرعب والفزع بين النجوم بسبب الهجوم المتواصل عليهم الذى نال من سمعة بعض الفنانين المصريين فى صورة بشعة، تعادل الجرائم الأخلاقية إلا أن الجميع أجمعوا رفضهم مبدأ الهجرة باستثناء البعض الذى اشترى منازل من أجل تأمين أنفسهم.
يأتى على رأس النجوم الرافضين للهجرة، والذين تمسكوا بالموت على أرض الوطن، سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، حيث أكدت أنها لا تفكر مطلقا فى الهجرة من مصر، رغم الأحداث السياسية المشتعلة التى يشهدها الشارع المصرى حاليا، قائلة فى تصريحاتها لـ«اليوم السابع» «التفكير فى الهجرة ضرب من ضروب المستحيل، فاليوم الذى يمر ينقص من عمر الإنسان، وأعوذ بربى أن أترك بلدى فى هذه الأيام أو غيرها إلى أن أموت».
ورفضت النجمة الكبيرة نادية لطفى، مجرد التلميح لها بالهجرة من مصر، معتبرة أن مثل هذا القول يعد سبا لوطنيتها، وإزهاقا لروح مصريتها، قائلة «مجرد التفكير فى هذا الأمر مرفوض رافضا قاطعا، وبينى وبين من يطرح علىّ هذا الكلام «دم» لأن هذا الحديث ينتقص من قدر الإنسان المصرى ومن قيمته ووطنيته وكرامته وكبريائه، وكلنا بنعشق تراب هذا الوطن».
كما نفى النجم الكبير عادل إمام، اعتزامه الهجرة من مصر أبد الحياة، قائلا «لن أترك بلدى مدى الحياة، إننى أحب مصر، فيها شبابى وأملى وطفولتى وذكرياتى، ولطالما يضرب بشعبها الطيب رمز الكفاح والأصالة المثل فى الصبر وحضارته الفريدة وثقافته الرائعة»، ويضيف الزعيم «مصر التى أنجبت زكى نجيب محمود وطه حسين وعباس محمود العقاد ومصطفى لطفى المنفلوطى، ونجيب محفوظ، ستظل منارة العالم ومحط الأنظار على مدار التاريخ، ولن نتركها أبدا»، ودعا النجم الكبير لوطنه بقول الشاعر «أيا وطنى العزيز حماك ربى وجنبك المكاره والشرور».
وأكدت النجمة ليلى علوى، عدم ترك مصر، ونفت نيتها فى العيش بالخارج أو الاستقرار بعيدا عن الوطن، قائلة «سأعيش وأموت على أرض مصر، التى فيها الحلم والأمل والمنال».
وأعلنت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، تمسكها بموطنها وبمصريتها ووطنيتها، مندهشة من الأقاويل التى تنادى بالهجرة رغم أن مصر بلد الفن والفنون وملجأ الأغراب، فكيف يهرب منها أبناؤها، وقالت النجمة «فى القاهرة رائحتى ورائحة أجدادى، وفيها ذكريات الصبا وأسوار مدرستى وكشاكيلى وكراريسى وكتبى، وطفولتى وشبابى وعمرى».
ونفس الموقف اتخذته النجمة يسرا، مؤكدة عدم تركها البلاد أبدا، حيث صرحت الفنانة قائلة هاموت وهاعيش على أرضى وأرض أجدادى».
وأيضا الفنان محمد منير رفض ترك مصر، وأكد أنه لا يتخيل حياته بعيدا عن أرض مصر، وأنه كلما سافر لأى بلد يشتاق جدا لعودته إلى القاهرة.
بينما اختارت الفنانة غادة عبدالرازق، أن تستأجر مسكنا فى «دبى» خشية من الظروف السياسية التى تمر بها البلاد وتتطور الأوضاع المستقبلية الفترة المقبلة، وفى نفس المدينة استأجر المطرب عمرو دياب مسكنا خاصا، والمطربة شيرين عبدالوهاب قامت بشراء مسكن بـ«بيروت» الفترة الماضية، تحسبا لأى أزمات سياسية تمر بها البلاد، وهناك فنانون آخرون يفكرون فى ترك مصر ولو مؤقتا بسبب الهجوم الضارى على الفن والفنانين.