هام جدااا وتصريح من هيلارى كلينتون

هيلارى كلينتون: من واجب الدول حماية البعثات الدبلوماسية

الجمعة، 21 سبتمبر 2012 - 18:41
هيلارى كلينتون
واشنطن (ا ف ب) 

نبهت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون الجمعة كل الدول إلى أن من "واجبها" حماية البعثات الدبلوماسية لدول أخرى تطبيقا لشرعة فيينا.

وقالت كلينتون "من واجب كل الحكومات الدفاع عن البعثات الدبلوماسية. ينبغى أن تكون أماكن آمنة ومحمية"، مكررة أن واشنطن "اتخذت تدابير لتعزيز أمن" سفاراتها وقنصلياتها.
 

وتظاهر عشرات الآلاف الأشخاص اليوم الجمعة فى العديد من مدن باكستان، احتجاجا على الفيلم المسىء للإسلام وقتل 14 شخصا رغم الدعوات الحكومية إلى التهدئة. وفى الدول الإسلامية الأخرى ظلت الاحتجاجات ضد الولايات المتحدة وفرنسا، إثر نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للنبى محدودة بعد صلاة الجمعة.
 

وأضافت كلينتون متحدثة فى حضور نظيرها التونسى رفيق عبد السلام "نراقب من كثب الوضع اليوم، أن أمن مواطنينا هو الأولوية الأكثر أهمية بالنسبة إلى الرئيس (باراك) أوباما والي. لقد اتخذنا عددا من الإجراءات فى العالم لزيادة درجة الأمن لدينا وحماية طواقمنا الدبلوماسية".
 

وتنص شرعة فيينا التى وقعت العام 1961 والتى تنظم العلاقات الدبلوماسية بين الدول، على أن الدول المضيفة تتحمل المسئولية الأمنية خارج البعثات الدبلوماسية والقنصلية التى تمثل دولا أخرى.




اليوم السابع

هااام من الدستورية العليا و شووووف حكم المحكمة ايه بخصوص عودة البرلمان ؟

الدستورية:"الإدارية"ستؤيد حكم حل البرلمان 



توقع مصدر قضائى رفيع المستوى, بالمحكمة الدستورية العليا, أن تصدر المحكمة الإدارية العليا, غدا السبت, حكمًا بتأكيد الحكم السابق بعدم قانونية قانون مجلس الشعب ومن ثم التأكيد على توصية حل البرلمان.
وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" : "من المفترض وحسب القانون أن تقضى المحكمة الإدارية العليا غدا السبت بالتأكيد على حكم المحكمة الدستورية العليا بعدم قانونية مجلس الشعب".

من جانبه، قال المستشار حاتم بجاتو, رئيس هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا,:"لن يحدث أن تحكم الإدارية العليا بحكم قضائى يخالف حكم المحكمة الدستورية الذى قضت فيه بحل البرلمان بالكامل ولن تستطيع أى جهة قضائية أخرى القضاء بأى حكم قضائى يختلف عن حكمنا الصادر".

وأضاف بجاتو فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" أن المحكمة الدستورية العليا قالت كلمتها فى قضية البرلمان وانتهى الموضوع وليس لأى أحد أن يقحم نفسه فى هذه المسألة, مؤكداً أن حكم الإدارية لن يخرج عن التأكيد على حكم الدستورية بعدم قانونية البرلمان ومن ثم الانتهاء من هذه القضية جملة وتفصيلا.

وفى رده فى حال صدور حكم بعد الاختصاص قال بجاتو:" يكون هذا بمثابة التأكيد على حكم الدستورية, وإنهاء حالة الجدل الخاصة بقضية البرلمان ولن يحدث أن تصدر المحكمة الإدارية حكما يخالف حكم المحكمة الدستورية بحل البرلمان".

يشار إلى أن المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برئاسة المستشار مجدى العجاتى نائب رئيس مجلس الدولة تستأنف جلساتها غدًا السبت فى دعوى حل البرلمان الخاصة بالطعون المقدمة على حكم المحكمة الدستورية العليا التى قضت بعدم قانونية قانون الانتخابات وحل البرلمان.

فيديو هام شاهد اخر التطورات عن اقتحام اسرائيل لسيناء واعرف ماذا طلبت مصر من اسرائيل

فيديو هام شاهد اخر التطورات عن اقتحام اسرائيل لسيناء واعرف ماذا طلبت مصر من اسرائيل





للمشاهده



شوفوا سميح ساويرس يَِعلن انسحابه من ايه الان

ساويرس يعلن انسحابه رسميا من انتخابات الجبلاية 
كتب : أحمد عبدالباسط منذ 10 دقائق

 سميح ساويرس
أعلن سميح ساويرس، المرشح لعضوية اتحاد الكرة، انسحابه رسميا من الانتخابات. 

وأكد ساويرس، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه خاض غمار الانتخابات بعد ضغوط من محمد عبدالسلام، المرشح المستبعد من سباق الرئاسة، وأنه انسحب بعد استبعاد عبدالسلام. 

جدير بالذكر أن لجنة الطعون أعادت ساويرس إلى الانتخابات بعد استبعاده من قبل لجنة الانتخابات برئاسة محمد عادل.




الوطن 

هام جدا جدا جدا عن سرقة السيارات - نرجو الدخول من الجميع




شوفوا فيس بوك قام بتعطيل خاصيه ايه ؟؟

"فيس بوك" يعطل خاصية التعرف على الوجوه في دول الاتحاد الأوروبي
كتب : د ب أ منذ 19 دقيقة

 فيس بوك
عطل موقع التواصل الاجتماعي الأكبر على الإنترنت "فيس بوك" خاصية التعرف على الوجوه بالنسبة لمستخدمي الموقع في دول الاتحاد الأوروبي، في أعقاب الانتقادات التي وجهتها السلطات الحكومية والمعنيين بحماية الحق في الخصوصية في هذه الدول لتلك الخاصية. 

وقرر الموقع تعطيل هذه الخاصية بالنسبة للمستخدمين الجدد، وحذف كل البيانات التي تستخدمها هذه الخاصية لتحديد هوية المستخدم، بحلول 15 أكتوبر المقبل. 

وقال ريتشارد آلان، رئيس عمليات "فيس بوك" في أوروبا، إن هذه الخاصية يمكن أن تعود في المستقبل بعد إدخال التغييرات المطلوبة عليها، لتفادي الانتقادات. 

وأضاف آلان: "ما زلنا نعتقد أننا نستطيع تقديم خاصية التعرف على الوجوه في أوروبا بطريقة قانونية". 

يذكر أن هذه الخاصية التي تعمل على الموقع بصورة تلقائية تتيح للمستخدم تمييز صديقه في الصور الجماعية، من خلال تحديد الأشخاص الموجودين فيها آليا. 

وكان مكتب حماية البيانات ومكتب حرية المعلومات في ألمانيا قد قالا إن هذه الخاصية غير قانونية وفقا لقوانين الاتحاد الأوروبي، لأنها تتيح للشركة إنشاء قاعدة بيانات ضخمة وفقا للسمات الشخصية للمستخدمين، وهو ما يهدد باحتمال إساءة استخدام هذه القاعدة. 

وكان مكتب هيئة حماية البيانات في أيرلندا، والذي يراقب نشاط "فيس بوك، في أوروبا بسبب وجود المقر الأوروبي للموقع في أيرلندا، قد أوصى العام الماضي الموقع الأمريكي بتغيير بعض سمات خاصية التعرف على الوجوه. 

يذكر أن قرار "فيس بوك" اليوم لن يؤثر على المستخدمين خارج الاتحاد الأوروبي.

طليق رانيا يوسف يقيم 11 دعوى ضدها.. ويطالبها بـ22 مليون جنيه .. شوفوا السبب

طليق رانيا يوسف يقيم 11 دعوى ضدها.. ويطالبها بـ22 مليون جنيه 
شارك
 
9/21/2012 9:42:00 PM
كتب - صهيب ياسين:
تنظر محكمة جنح قصر النيل 11 دعوى أقامها رجل الأعمال كريم الشبراوي ضد طليقته الفنانة رانيا يوسف يتهما بسبه وقذفه دون سند أو دليل.
وجاءت الدعاوى التي تقدم بها الدكتور سمير صبري المحامي، بصفته وكيلاً عن كريم الشبراوي، عن وقائع سب وقذف وبلاغ كاذب ضد الفنانة رانيا يوسف، لاتهامها له بتلفيق تهمة وضع مخدرات وأسلحة في سيارتها، وما نشرته عنه واتهمته فيه بالبلطجة والنصب والاستيلاء على أموالها، وبحسب البلاغ، فقد ثبت كذب كل هذه الادعاءات مما دعاه إلى تحريك الدعاوي الجنائية والتعويضات، بإجمالي قدره 22 مليون جنيه.
وذكر ''الشاكي'' في دعواه، أن الفنانة رانيا يوسف اتهمت طليقها كريم الشبراوي بأنه وضع لها كمية من مخدر الحشيش وأسلحة في سيارتها، وثبت من التحقيقات كذب هذا البلاغ، كذلك أسندت إليه واقعة نصب واحتيال واستيلائه منها على مليوني جنيه، وقالت أنه متهرب من العديد من الأحكام التي صدرت ضده عن وقائع شيكات بدون رصيد، وثبت كذب جميع هذه الاتهامات التي صرحت بها للصحف والمجلات الفنية والمواقع الإلكترونية، والذي أخذته مادة لها في جميع المقابلات في الفضائيات مما ألحق به بأضرار جسيمة، فحرك الجنح المباشرة، وطلب إلزامها بالتعويض.

هام جدا عن اسعار اللحوم الحية والمجمدة فى الاسواق





شاهد ما يحدث فى التحرير ومحمد محمود الان

مسيرة بالتحرير ومحمد محمود لـ"تحية أرواح شهداء الثورة"
الجمعة، 21 سبتمبر 2012 - 21:44
مسيرة بميدان التحرير صورة أرشيفية
كتب محمود عثمان

نظم العشرات من النشطاء السياسيين وعدد من القادمين من الإسكندرية، للمشاركة فى المؤتمر التأسيسى للتيار الشعبى المصرى مسيرة بشارع محمد محمود وميدان التحرير مساء اليوم، الجمعة، تحية لأرواح شهداء محمد محمود وشهداء ثورة 25 يناير.

وردد المشاركون فى المسيرة هتافات: "اشهد يا محمد محمود جايين من إسكندرية نحيى شهداء الثورة ديا، ويسقط يسقط حكم المرشد وحرية حرية".
 

وعلى الجانب الآخر قلت أعداد المتظاهرين المتواجدين بشارع محمد محمود بعد قرب الانتهاء من رسوم الجرافيتى، وعقد حمدين صباحى للمؤتمر التأسيسى للتيار الشعبى المصرى بميدان عابدين والذى جذب لحضوره العديد من متظاهرى التحرير.
 

تصريح رهيب جدااا الان من حمدين صباحى

حمدين صباح: أخطأنا بعدم تحالفنا من قبل وسنناضل من أجل كل المصريين
الجمعة، 21 سبتمبر 2012 - 21:57
حمدين صباحى

قال حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، خلال كلمته بمؤتمر تدشين التيار أمام قصر عابدين، إننا أخطأنا كتيارات مدنية ووطنية بعدم التحالف من قبل.

وأكد صباحى أما حشد من الآلاف المشاركين فى المؤتمر، إننا سنناضل من أجل كل المصريين، حتى تتكافأ الفرص بين جميع المصريين على السواء، وحتى يعيش كل بيت مصرى مستورا.
 

تصريح عاجل من رئاسه الجمهوريه

ياسر على: سيصدر بيان خلال ساعات يوضح تفاصيل حادث الحدود مع إسرائيل
الجمعة، 21 سبتمبر 2012 - 21:45
 ياسر على
كتبت عبير عبد المجيد

أكد الدكتور ياسر، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن هناك بيانا سيصدر خلال ساعات عن الأحداث التى شهدتها حدود مصر مع سيناء اليوم الجمعة.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن البيان سيتناول شرح تطورات الموقف بعد حادث الحدود مع إسرائيل اليوم، ويوضح كافة الحقائق.

تصريح خطير جدااا من "شهود عيان" و ماذا تفعل إسرائيل على الحدود‎ مع مصر

"شهود عيان": إسرائيل تنشر دبابات على الحدود‎ مع مصر



21-9-2012 | 21:06
اسرائيل تنشر دبابات على الحدود مع مصر 

المشهد وكالات
أكد شهود عيان أن إسرائيل قامت مساء اليوم بنشر آليات ودبابات على الحدود المصرية الإسرائيلية وتحديدا عند العلامة الدولية رقم 47 بمنطقة وادى قرية المنطقة التى شهدت عملية انتحارية أسفرت عن إصابة مجندين إسرائيليين ومقتل مجند ومصرع المسلحين الثلاثة .
من جانبه أكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية بانتظار إرسال صور منفذى العملية من الجانب الإسرائيلى للتعرف عليهم وتحديد هويتهم .

عاجل بعد قليل من جهه امنيه وبيان

بعد قليل.. بيان مفصل من جهة أمنية حول حادث الحدود مع إسرائيل للإفصاح عن المعلومات التى جمعتها السلطات المصرية
هشام المياني 


21-9-2012 | 21:38 







صورة أرشيفية لحداث الحدود مع إسرائيل

علمت "بوابة الأهرام" من مصادر رفيعة المستوى، أن السلطات المصرية ستصدر بيانا مفصلا، بعد قليل، حول الحادث الذي وقع اليوم الجمعة، على الحدود المصرية الإسرائيلية، وسيكون البيان من جهة أمنية ويفصح عن المعلومات التى جمعتها السلطات المصرية عن الحادث.

يأتى ذلك كرد مصري حول التقارير الإسرائيلية التى أفادت بأن منفذي الحادث عبروا من الحدود المصرية.
 

فيديو عاجل جدا واخر التطورات فى سيناء عن ما حدث اليوم وشاهد سبب تسلل الضباط الاسرائليين لسيناء

فيديو عاجل جدا واخر التطورات فى سيناء عن ما حدث اليوم وشاهد سبب تسلل الضباط الاسرائليين لسيناء






للمشاهده



خبر مفرح عن الممثل سيد زيان

سيد زيان يتماثل للشفاء.. ويبدأ الحركة والكلام بعد عجز 9 أعوام


21-9-2012 | 21:04
 الفنان سيد زيان

بعد أن استمر علاجه لسنوات طويلة بعد إصابته بشلل نصفي وظل طريح الفراش عاجزاً عن الحركة والكلام لمدة تسع سنوات كاملة، بدأ الفنان الكوميدي الكبير سيد زيان في استرداد قوته وعافيته.
 
وفاجأ الفنان من حوله حيث بدأ يتحرك ويتحدث، وإن كان ليست بنفس قوته السابقة، لكنها مرحلة كاد يتشاءم الجميع من أن يصل إليها هذا الفنان الكبير، طبقا للتقارير الطبية التي كان تصدر دائما من الأطباء المعالجين له في مستشفى القوات المسلحة.
وأكدت إيمان ابنة زيان أنها سجدت لله شكرا بمجرد أن شاهدت والدها وقد بدأ يحرك أطرافه، ويتحدث ببعض الكلمات بعد أن كان الشلل الذي أصيب به يعجزه تماما عن أي حركة.
وأضافت إيمان: أن علاج الفنان سيظل مستمراً كون استمرار التمرينات واتباع غذاء صحي سيضاعف من نسبة الشفاء.
يذكر أن الفنان سيد زيان قدم العديد من الأعمال الكوميدية وتميز بضحكته ولم يقتصر معجبوه على مصر فقط، حيث تلقى ابنته إيمان يومياً كما كبيرا من الرسائل على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك من مواطنين عرب يودون الاطمئنان على والدها.
 
يذكر أن النجم الكوميدي سيد زيان بدأ العمل في السينما والمسرح منذ أواخر الستينيات من خلال مسرحية "حركة واحدة أضيعك"، ثم لمع في مسرحية "سيدتي الجميلة" مع الفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار.
بعد ذلك اتجه زيان إلى مسرح الريحاني وأخذ بطولات كثيرة في عدة مسرحيات. وعمل في السينما من خلال الأدوار الثانية، كما قدم زيان كثيراً من المسلسلات وكان يلقب بـ"فاكهة المسلسل".

فائده رهيبه جدااااا ولاول مره عن الليمون

دراسة : الليمون يخفض خطر الإصابة بجلطات المخ 
9/21/2012 5:52 PM
توصلت دراسة أجراها مجموعة من الباحثين الأمريكان والبريطانيين إلى أن تناول الليمون يسهم في تخفيض خطر الإصابة بجلطات المخ.

حيث توصل إلى تلك النتيجة أيدن كاسيدي من جامعة "إيست أنغليا" ببريطانيا وزملاؤه في كلية الطب بجامعة هارفرد بعد تحليل بيانات حول خطر الجلطات عند حوالي 70 ألف ممرضة أميركية ودققوا بما تناولنه وخاصة أشكال "الفلافونويد" الموجودة بالنباتات وهي مجموعة مركبات عضوية قابلة للتحلل بالماء وبما أن الليمون مادة حمضية فإن تلك الأحماض تتفاعل مع الجسم وتخفف من جلطات المخ .

فيديو ... منافس اوباما في الانتخابات يصنع فيلما فيه صفوت حجازي !!!!!




خطير من مصدر عسكرى عن سيناء ؟؟؟

مصدر عسكري: لم نستخدم أسلحة محرمة في سيناء.. ومن حقنا استخدام ما نراه مناسب



أكد أحد قادة القوات المسلحة الميدانيين، وعضو بالمجلس العسكري، أن القوات المسلحة لا تستخدم أسلحة محرمة دولياً فى العمليات العسكرية الجارية ضد الجهاديين فى سيناء، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أنه من حق قوات الجيش والشرطة استخدام جميع الأسلحة التى تراها مناسبة.
وأضاف القائد العسكري، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «في بعض الأوقات يتم استخدام أنواع من القنابل الغازية للسيطرة على العناصر المستهدفة دون إصابتها بطريقة مباشرة»، وقال إن القوات عدلت من استراتيجيتها في التعامل مع البؤر المسلحة في سيناء، حيث لم تعد تستخدم المدرعات والمعدات الثقيلة على نطاق واسع، وبدأ الاعتماد بشكل أساسي على قوات الصاعقة والمظلات فى مهاجمة الأوكار الإرهابية.
وأوضح أن المرحلة الثانية من العملية «سيناء» شارفت على الانتهاء، وسيتم إعلان نتائجها فور انتهائها، مشيراً إلى أن العملية قد تستغرق وقتاً أطول مما توقعت قيادات القوات المسلحة، ومن المحتمل أن تمتد لعدة شهور.
وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم» إن وفداً من رئاسة الجمهورية توجه قبل يومين إلى سيناء، واستعان بمجدى سالم، مؤسس تنظيم «طلائع الفتح»، لإقناع الجهاديين بتسليم المتورطين فى حادث رفح، مقابل وقف العمليات المسلحة ضدهم فى جبل الحلال.
وأضافت المصادر، التي رفضت الكشف عن هويتها، أن الجهاديين رفضوا لقاء الوفد الرئاسي، واشترطوا وقف المطاردات أولاً قبل التفاوض على تسليم المتهمين.
كانت مصادر أمنية، قد قالت لصحيفة «الراي» الكويتية، صباح الجمعة، إن «القوات المسلحة المشاركة في عمليات تجفيف البؤر الإجرامية وملاحقة العناصر المسلحة في سيناء، ستستخدم السلاح الكيماوي القانوني خلال الفترة المقبلة لضرب كهوف ومخابئ المسلحين في الجبال، وإخراجهم على الأرض وتسهيل مهمة التعامل معهم، بواسطة عناصر الصاعقة والعمليات الخاصة، وسيتم استخدام الكيماوي في المناطق البعيدة عن الكتل السكنية أو التي يتواجد بها المواطنون حتى لا يتعرضوا لأي أذى»، حسب قولها.
وأشارت المصادر بحسب «الراي» الكويتية، إلى أن «القوات المسلحة تدرك جيدًا أن هناك مخططا لجرّها إلى حرب عصابات، لإجهاد القوات ومحاولة استنزافها في عمليات متفرقة، لافتة في الوقت نفسه إلى أن «القوات المسلحة قررت سحب معداتها الثقيلة، التي كانت تشارك في عمليات سيناء، ومنها الدبابات ومعدات المدفعية حتى لا تقع بها أي خسائر».
وأوضحت المصادر بحسب «الراي» أن القوات المسلحة «أبقت على عدد قليل كنوع من غلق منافذ الخروج والدخول لبعض المناطق، التي تتواجد بها العناصر المسلحة دون مشاركتها في عمليات قتال مباشرة، وأن يتم الاعتماد على عناصر المخابرات لجمع المعلومات وتحديد أماكن تمركز العناصر الإجرامية، وتتولى قوات الصاعقة التعامل معها».

شوفوا مين وصولوا ميدان عابدين للمشاركة في اعلان ''التيار الشعبي''

مئات السيناوية يصلون ميدان عابدين للمشاركة في اعلان ''التيار الشعبي'' 
شارك
 مجموعة من اهلى سيناء تشارك فى تدشين التيار الشعبى المصرى 
9/21/2012 9:01:00 PM
كتب - شريف أيمن و محمد غيات:
وصل وفد مكون من 100 فرد من شمال سيناء، الى مقر مؤتمر التيار الشعبى بميدان عابدين، وقال محمد بكر من الشيخ زويد بشمال سينا أنهم جاءوا اليوم لإثبات أن هناك ثورة ترفض هيمنة جماعة الاخوان على السلطة، مضيفاً أن التيار الشعبى هو أمل مصر فى دولة مدنية ديمقراطية وأن حال شمال سيناء الآن فى عهد الاخوان أصعب من عهد الرئيس السابق مبارك .

كما وصل أكثر من 10 اتوبيسات من مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة، وقل ياسر محمود أحد المنتمين الى التيار الشعبى أن هذا العدد من الحاضرين من مؤيدي التيار الشعبى ليس بأكملهم ولكن يوجد العديد من المسيرات جاءت من ميدان التحرير وميدان رمسيس للمشاركة بهذا المؤتمر .
كما حضر ايضاً اكثر من 200 فرد من المحلة الكبرى الى مقر المؤتمر الخاص بإعلان عن تدشين التيار الشعبى، وأكد رضا إبراهيم عضو حزب الكرامة أن اليوم هو يوم تاريخى لمصر ولشعبها وأن التيار الشعبى وممثله المرشح السابق للرئاسة حمدين صباحى قادرون على بلورة النظام السياسى في مصر ومنافسة جماعة الاخوان المسلمين، مضيفاً أن هذه الاعداد الكثيرة ابلغ رد على الاتهامات غير المبررة لصباحى خلال الفترة الماضية .

هـــــام جداا من عمرو موسى الان

موسى: الخريطة السياسية في مصر ستتغير مع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة 

شارك
 عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر المصري 

9/21/2012 9:05:00 PM
القاهرة - مصراوي :
قال عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر المصري تحت التأسيس إن الخريطة السياسية في مصر ستتغير مع أول انتخابات برلمانية ستجرى في ظل التحالفات الانتخابية الحالية التي تتبني فكرة الدولة المدنية.
وأضاف موسي، حسب ما نشرت أصوات مصرية، أنه من الوارد بقوة أن تحصل التحالفات علي الأغلبية البرلمانية وتقوم هي بتشكيل الحكومة وفقاً للصلاحيات المتوقع أن يمنحها الدستور الجديد للبرلمان.
تسعى العديد من الأحزاب المصرية لعقد التحالفات أو الاندماج مع أحزاب أخرى استعدادا للانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها بعد الانتهاء من صياغة الدستور الجديد والاستفتاء عليه، وتم مؤخرا إعلان اندماج 25 حزبا لتأسيس حزب جديد باسم ''المؤتمر المصري'' بقيادة أمين جامعة الدول العربية السابق عمرو موسي.
كما وقعت أربعة أحزاب تنتمي للفكر الناصري أمس اندماجها في حزب واحد يجمع كل القوى الناصرية ويكون اسمه ''الحزب الناصري''.
وكشف موسي عن أن بعض الأحزاب التي قررت الاندماج في حزب المؤتمر المصري، الذي يترأسه، ستحل نفسها خلال جدول زمني معين ليكون اندماجها في الحزب الجديد بشكل كامل، وهناك أحزاب أخري فضلت أن يظل الأمر في صورة تحالف سياسي انتخابي فقط.
وأكد موسي أن الحزب مفتوح أمام جميع المصريين بما فيهم جميع أعضاء الحزب الوطني المنحل، مالم يثبت ارتكابهم ممارسات فساد تكون مدعومه بحكم قضائي، وقال ً''من الظلم البين أن نتهم جميع من كانوا بالحزب الوطني بالفساد، وفي نفس الوقت من غير المنطقي أن نؤكد علي أن جميع من كانوا في صفوف المعارضة شرفاء''.
وفيما يتعلق بإمكانية تحالف حزبه مع حزب الحركة المصرية الوطنية الذي يقوده الفريق أحمد شفيق، قال موسي ''نمد يدنا للجميع دون إستثناء طالما يرفعون نفس الشعارات التي نؤمن بها، وفي مقدمتها مدنية الدولة، وأعتقد أن هذا ما يؤمن به الفريق شفيق أيضاَ''.
وقال إن خبرة المصريين مع التحالفات الانتخابية قبل وبعد الثورة ''غير جيدة'' بسبب الزعامات التي كانت تتسبب دائماً في إفشال هذه التحالفات، ''ولكن هذه المرة تعلمت القوي المدنية الدرس وباتوا أكثر قناعة من أي وقت مضي أن قوتهم في اتحادهم، وأنهم لن يستطيعوا الحفاظ علي هوية الدولة المصرية إلا من خلال اتحادهم''.
من ناحية أخرى، قال موسى، عضو الجمعية التأسيسية أن المواد المتعلقة بعلاقة الدين بالدولة مازال يشوبها كثير من الغموض، مضيفا ''حاولت جاهداً أن يتم حسمها من خلال التوافق وليس التصويت، لكن إصرار قوي بعينها علي وجهة نظرها يصعب من الأمر.
وأضاف أن جولة الرئيس محمد مرسي الأخيرة لبعض الدول الأوروبية ''لا تعبر عن سياسة خارجية جديدة لمصر في المرحلة القادمة، بل هي مجرد أفكار وتوجهات''.
وقال ''إن مصر بعد الثورة ما زالت تتحسس طريقها فيما يخص سياستها الخارجية''.

عاجل | حاخام إسرائيلى يطالب باحتلال سيناء

لإخافة إيران 

حاخام إسرائيلى يطالب باحتلال سيناء 



 الحاخام شموئيل شموئيلى

كتبت – فكرية احمد : منذ 20 دقيقة 48 ثانية 
طالب الحاخام الإسرائيلى المتطرف شموئيل شموئيلى إسرائيل بضرب مصر واحتلال سيناء لإخافة ايران، واكد ان هذه الضربة ستكون بداية لتدمير مصر وانها اكبر تهديد لليهود واسرئيل.
وقال شموئيل فى حوار اجراه معه الصحفى «موشيه بن اسرائيل» بمناسبة رأس السنة العبرية، وتم نشره فى صحف اسرائيلية وعلى موقع الحاخام الالكترونى ويحمل الموقع اسم "حاباد انفو"، إن احتلال شبه جزيرة سيناء سيقدم درسًا رادعًا لإيران التى تتحدى إسرائيل وتثير مخاوفها.
واضاف شموئيل: «قد حان وقت العمل فى سيناء لأنها لنا نحن شعب اليهود، فلابد من استعادة سيناء الان لردع كل من إيران وسوريا وحزب الله وتحقيق السلام فى إسرائيل".
وانتقد شموئيل تصريحات نتنياهو بشأن إيران واصفا اياها بالفارغة والباطلة، حيث يرى أن توجيه أى ضربة لإيران الآن ستعمل على إضعاف قوة إسرائيل وخسارة الاصدقاء وعلى رأسها الولايات المتحدة الامريكية وهذا لا يتماشى مع فكرة «عبقرية يعقوب» التى لابد ان يتحلى بها اليهودى.
ودعا الجيش الاسرائيلى إلى القيام بعمل عسكرى على الفور فى سيناء، وإزالة الخطر الكامن فى سيناء وغزة والمعابر، والذى وصفه بانه أخطر تهديد لسكان الجنوب والوسط، مؤكدا انه وفقا لتقارير استخباراتية فإن سيناء هى المسئولة عن نشر المنظمات السلفية الإرهابية فى قطاع غزة وإطلاق صواريخ جراد على اسرائيل.
وأبدى شموئيل قلقه من فتح مصر للمعابر مع غزة، زاعمًا ان مصر قد ابرمت اتفاقاً مع رؤساء القبائل البدوية فى سيناء بفتح المعابر دون رقابة فى مقابل وعدها عدم الإساءة الى قوات الأمن المصرية فى سيناء.
وطالب إسرائيل بالرقابة الصارمة على المعابر من غزة الى سيناء وإنشاء منطقة عازلة حيث لن يكون هناك بناء، او أى نشاط مدنى فى سيناء على الإطلاق، وهذا يتطلب وفقا له ضرورة اتخاذ إجراءات عسكرية فورية فى سيناء لمهاجمة أنفاق التهريب.
وأكد شموئيل انه يقوم بحملة واسعة النطاق ويدعو كل اليهود للتضامن معه لمطالبة الحكومة الاسرائيلية بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة، وأعرب عن مخاوفه من تزايد الجيش اعداد الجيش المصرى فى سيناء، مضيفا ان مصر تسعى الى شراء غواصتين حديثتين من ألمانيا لبناء قدراتها العسكرية لمواجهة إسرائيل فى المستقبل وهذا ينذر بالخطر فى حد ذاته.
واكد أن المواجهة بين مصر وإسرائيل قادمه لا محالة، مشيرا الى ان تواجه مصر أزمة اقتصادية طاحنة نتيجة تراكم العاطلين وهروب الاستثمارات إلى الخارج، فضلا عن اعتمادها على ما وصفه بالتسول من الدول الأوروبية الكبرى وامريكا، ولهذا من الصعب أن تبدأ مصر هى الحرب لمنع حق إسرائيل الأساسى فى الدفاع عن نفسها ضد الأسلحة البيولوجية والكيميائية التى يتم تهريبها من سيناء إلى غزة عبر المعابر، مشيرا الى ان دخول القوات الإسرائيلية سيؤدى حتما إلى الصدام مع الجيش المصرى المنتشر فى الميدان.
واضاف الحاخام أن قرار الرئيس مرسى بإقالة حوالى 70 ضابطا من الجيش المصرى هدفه تشكيل جيش إسلامى يتلقى أوامره من جماعة الإخوان المسلمين تمهيداً لاحتلال القدس وتتويجها عاصمة للأمة الإسلامية لتكون الضربة القاضية لإسرائيل، وقال ان اليهود يصلون بمناسبة قدوم العام العبرى الجديد لابادة اعدااء اسرائيل من الجنوب – مصر - لردع ايران.
يذكر ان شموئيل شموئيلى رئيس حركة «حماة اسرائيل» اليهودية المتطرفة، وهو كحاخام يهودى، يسعى للتاثير على كافة اليهود فى العالم، ويكرس عمله السياسى لتجميع اليهود فى كل دول العالم للعمل على هدف واحد ووحيد وهو تدمير مصر دولة وحضارة وشعبا.
بدأ شموئيل عمله السياسى فى بداية السبعينيات، ومنذ ذلك الحين يخصص كتاباته ومجهوده لمحاربة مصر، وأنشأ موقع «حاباد انفو» للتواصل مع كل يهود العالم، حيث يدعوهم «شموئيل» الى الوحدة والتواصل مع يهود اسرائيل ودفع التبرعات ومساعدته لكى يكمل هذا المشوار للقضاء على مصر.

وتعتبر مصر فى نظر «شموئيلى» هى العدو الأول لليهود فهى التى اخرجتهم اذلة ايام النبى «موشيه» موسى.. ومصر فى نظره أيضا دولة - حسب زعمه - تسيطر على ارضهم المقدسة «سيناء» التى تاهوا فيها اربعين سنة، ولذا فان مصر تستحق العقاب على كل ذلك وضرورة تدميرها ونسف الشعب المصرى من على وجه الارض.
وكان شموئيلى قد كثف عمله فى الفترة الاخيرة خصوصا بعد صعود التيار الاسلامى فى مصر ، وكتب عدة مقالات اتحث اليهود على التوحد من اجل القضاء على مصر ، وهو يراها اخطر على اسرائيل من ايران ، ويرى ان سيناء هى بوابة الخطر التى تأتى من خلالها الاسلحة الكيميائية والبيولوجية من سوريا وحزب الله ويتم تمريرها الى غزة عن طريق الانفاق والمعابر.

أنبا مرقص :متشددون يتجمهرون أمام مبنى خدمات كنسى خوفا من الصلاة بداخله

أنبا مرقص :متشددون يتجمهرون أمام مبنى خدمات كنسى خوفا من الصلاة بداخله 


القاهرة فى 21 سبتمبر /إم سي ان/ 
تجمهر ظهر اليوم عشرات المتشددين من أتباع التيار السلفى أمام مبنى خدمات " السامرية " التابع لمطرانية شبرا الخيمة - أحد أحياء محافظة القليوبية - احتجاجا على بناء المبنى الحاصل على تصاريح رسمية من الجهات المسئولة، مصرين

تل أبيب تتحدى القاهرة بالأمم المتحدة..

تل أبيب تتحدى القاهرة بالأمم المتحدة.. نائب ليبرمان سلم الجمعية العامة ملف أملاك اليهود المزعومة بمصر اليوم.. وينجح فى تنظيم فاعلية لاستعادة الأملاك.. وحملات إعلامية لكسب تضامن العالم

الجمعة، 21 سبتمبر 2012 - 20:42
ليبرمان
كتب محمود محيى

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن نائب وزير الخارجية الإسرائيلى دانى أيالون سلم الأمم المتحدة مساء اليوم الجمعة، ملف الأملاك اليهودية المزعومة فى مصر وعدد من الدول العربية ممن هاجروا فى أربعينيات وخمسينيات القرن الماضى لاستعادتها مرة أخرى.

وقالت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعى الـ "فيس بوك" إنها نجحت فى تنظيم حدث خاص حول اللاجئين اليهود من مصر والدول العربية، خلال فعاليات جلسات الجمعية العامة التابعة للأمم المتحدة التى ستنعقد خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

وفى سياق الحملة الإسرائيلية المزعومة، نشرت الخارجية الإسرائيلية العديد من الصور لليهود المصريين والعرب الذين هاجروا ما بين عامى 1948 و1950، وكتبت عليها عبارات تزعم ترحيل اليهود من تلك الدول قصرا بعد أن تم سلب ممتلكاتهم، وذلك عبر وسائل الإعلام الغربية ومواقع التواص الاجتماعى لجذب أنظار العالم نحو تلك القضية.
 

وقالت الخارجية الإسرائيلية عبر صفحتها الرسمية، إن العديد من الدول العربية وعلى رأسها مصر دمرت عمدا ممتلكات الجاليات اليهودية المزدهرة فى العقود التى تلت قيام دولة إسرائيل عام 1948، على حد زعمها.
 

وأضافت نائب أفيجادور ليبرمان وزير خارجية إسرائيل على صفحته الرسمية أيضا أنه منذ ذلك الحين، تم إنفاق عشرات المليارات من الدولارات عن طريق وكالات الأمم المتحدة على اللاجئين الفلسطينيين ولم تنفق أى شىء على اللاجئين اليهود من البلدان العربية.
 

وكان قد أوصى تقرير صادر من مجلس الأمن القومى الإسرائيلى حكومة بنيامين نتانياهو بالربط بين مصير اللاجئين اليهود من مصر وليبيا وغيرها من الدول العربية والفلسطينيين، وأن تتضمن المفاوضات مع السلطة الفلسطينية تعويضا لليهود الذين هربوا من تلك الدول.
 

وتسعى تل أبيب بتعريف اليهود الذين تركوا العالم العربى بين نوفمبر 1947 وحتى عام 1968 بـ"اللاجئين"، زاعمة بأن هناك حوالى 800 ألف لاجئ يهودى مقارنة بحوالى 600 إلى 700 ألف لاجئ فلسطينى.
 

وكانت قد أطلقت الحكومة الإسرائيلية حملة دولية واسعة النطاق منذ عدة أشهر للاعتراف بمكانة مئات الآلاف من يهود مصر والدول العربية الذين تركوا بيوتهم وهاجروا لإسرائيل من الدول العربية منذ إعلان قيام الدولة عام 1948 كلاجئين، ويشارك فى الحملة مشرعون أمريكيا وقانونيون يهود، كما سيشارك فيها الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون.
 

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن المرحلة التالية من الحملة ستكون محاولة الشروع فى مفاوضات مع بعض الدول العربية للحصول على تعويضات عن الأملاك التى أممتها السلطات وتقدر بمليارات الدولارات،على حد زعمهم
 

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن تل أبيب ستطلق الحملة فى الساحة الدولية اليوم بمقر الأمم المتحدة فى نيويورك، بالتوازى مع بدء مداولات الجمعية العمومية للأمم المتحدة.
 

وأضافت معاريف: "إن هناك 865 ألف يهودى كانوا يسكنون قبل قيام إسرائيل فى مصر والدول العربية، من المغرب فى الغرب وحتى العراق فى الشرق، هاجروا إلى إسرائيل فى فترة قيام الدولة بسبب الاضطهاد التى عانوا منها، وانعقدت الجامعة العربية فى حينه فى جلسة سرية وقررت دعوة كل الدول العربية إلى إزعاج اليهود ودفعهم إلى المغادرة".
 

وكان قد كشف موقع "والا" الإخبارى الإسرائيلى عن بدء وزارة الخارجية الإسرائيلية بحصر جميع ممتلكات اليهود المصريين الذين تركوا البلاد خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى لمطالبة السلطات المصرية بتعويضات كبيرة، خلال إثارة تلك القضية فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الأسبوع فى نيويورك.
 

 

 

 

 

 

 

 



اليوم السابع

برهامي يتراجع عن فتواه..شاهد التفاصيل

برهامي يتراجع عن فتواه ويؤكد: القرض الدولي حرام

Fri, 09/21/2012 - 16:19 

 


أفتى الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، بأن القرض الربوي الذي حصلت عليه مصر من صندوق النقد الدولي بقيمة 4.8 مليار دولار، يعد ربا.
وأكد برهامي لـ"الوطن" أنه تراجع عن فتواه الأولى بتحليل القرض، عندما اكتشف حقيقة الأمر، بعد تصريح وزير المالية بأن القرض له فوائد تزيد مع الوقت، وأن المصاريف الإدارية للقرض ربع في المائة، والباقي فوائد متراكمة مركبة، وبهذا التصريح يكون هناك حرمانية لهذا القرض لأنه يعد "ربا صريح". 

وعلل الشيخ فتواه السابقة بتحليل القرض، بأنها كانت مبنية على تصريحات لبعض قيادات حزب الحرية والعدالة له، بأن فؤائد القرض 1.1% كلها مصاريف إدارية، وملبغ واحد لا يزيد، ومقطع على أربع سنوات.

تصريح عاجل من المجلس الاعلى للقوات المسلحه

''العسكري'': لا نملك أسلحة كيماوية أو بيولوجية 
شارك
 صورة ارشيفية للجيش المصري في سيناء 
9/21/2012 800 PM
أكد عضو بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة، الجمعة، أحقية قوات الجيش والشرطة، التي تقوم بتطهير شمال سيناء من البؤر الإجرامية، في استخدام جميع الأسلحة التي تراها مناسبة لتنفيذ خطتها على أن تكون في إطارها القانوني، نافيًا ''استخدام أي أسلحة محرمة أو ممنوعة دوليًا، كالأسلحة البيولوجية أو الكيماوية''.
وقال عضو المجلس العسكري الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن ''القوات المسلحة تستخدم أسلحتها في إطار القانون، ولا تستخدم أي أسلحة محرمة أو ممنوعة دوليًا، طبقاً لقوانين الأمم المتحدة، واتفاقيات جنيف''، مشددًا على أن ''القوات المسلحة المصرية لا تمتلك أي أسلحة كيماوية، وهو ما ينفي ما ذكرته إحدى الصحف حول استخدام القوات المسلحة أسلحة كيماوية في عملياتها العسكرية بسيناء''.
وأضاف أنه ''في بعض الأوقات يتم استخدام أنواع من القنابل الغازية، التي تساعد في السيطرة على العناصر المستهدفة، دون إصابتهم بشكل مباشر، وفي هذه الحالة يكون المطلوب هو القبض عليهم، وتسليمهم أحياء لاستجوابهم في قضايا تتعلق بالعمليات الإرهابية التي يقومون بها''، مؤكدًا امتلاك القوات المسلحة أسلحة (فعالة) تستخدمها في العملية العسكرية، لكنها غير كيماوية.
ونوه بأن «قوات الجيش والشرطة عدلت من استراتيجيتها في التعامل مع البؤر المسلحة، حيث لم تعد تستخدم المدرعات والمعدات الثقيلة على نطاق واسع، وبدأ الاعتماد بشكل أساسي على قوات الصاعقة والمظلات، لمداهمة الأوكار»، مشيرًا إلى أن «عمليات المداهمة لا تحتاج معداتٍ ثقيلةً بقدر ما تحتاج تفكيرا ورجالا مدربين على أعلى المستويات».
وقال إن ''المرحلة الثانية من العملية (سيناء) شارفت على الانتهاء وسيتم إعلان نتائجها فور انتهائها''، مؤكدًا أن ''القوات المسلحة تسعى بكامل طاقتها إلى التغلب على العوائق التي تقع في طريقها خلال قيامها بالعملية العسكرية''، مشيرًا إلى أن ''العملية العسكرية ستستغرق وقتًا أطول مما توقعت قيادات القوات المسلحة، ومن المحتمل أن تمتد عدة أشهر''.
وأكد أن ''قوات الجيش والشرطة في سيناء رفعت درجة استعداداتها إلى الدرجة القصوى، وذلك عقب اشتباك مسلح بين مسلحين ودورية تابعة للجيش الإسرائيلي، الذي وقع الجمعة''، مؤكدًا أن ''الاشتباكات وقعت في منطقة قريبة من معبر كرم أبوسالم''.
وأشار إلى أن ''التحقيقات الأولية تفيد بأن المسلحين كانوا 3 أشخاص، حاولوا العبور إلى الجانب الإسرائيلي من خلال فتحة بالسلك الحدودي بين مصر وإسرائيل، وقاموا بإلقاء عبوة ناسفة على إحدى الدوريات التابعة لقوات حرس الحدود الإسرائيلي، مما أدى إلى رد الدورية بإطلاق النار بشكل مكثف تجاه المسلحين، واستمر تبادل إطلاق النار لمدة 12 دقيقة، وانتهت العملية بمقتل المسلحين''.
ولفت إلى أن ''المعلومات الأولية تفيد بأن المسلحين ينتمون إلى نفس التنظيم الذي ينتمي إليه (إبراهيم عويضة ناصر بريكات) الذي قتل الشهر الماضي من خلال تفجير دراجته البخارية''، مؤكدًا أن ''المعلومات تشير إلى أنهم حاولوا العبور إلى الجانب الإسرائيلي للانتقام لمقتله، ظنًا منهم بأن الجانب الإسرائيلي هو من قام بتصفيته''.

عاجل جداا الان والالاف يهتفون "يسقط يسقط حكم المرشد"

آلاف المشاركين فى التيار الشعبى بعابدين يهتفون: " يسقط حكم المرشد"
الجمعة، 21 سبتمبر 2012 - 21:00
صورة ارشيفية

قاطع الحضور فى المؤتمر التأسيسى للتيار الشعبى كلمة المناضل العمالى عندما تحدث عن إنجازات الستينات قائلا: "الستينات وما أدراك ما الستينات"، وهتف آلاف من الحاضرين: "يسقط يسقط حكم المرشد".






اليوم السابع 

شاهد ماذا قالت حنان ترك عن الاخوان

حنان ترك: «الإخوان» ليسوا غزاة.. ومازلت من مؤيدي «أبو الفتوح»



 




قالت الفنانة حنان ترك إن قرار اعتزالها لا رجعة فيه، مشيرة إلى أنها اتخذت القرار بعد صراع طويل مع نفسها، ونفت أن يكون لصعود الإسلاميين للسلطة دخل في قرارها، مبدية دهشتها من نظرة البعض إليهم باعتبارهم غزاة، رغم أنهم مصريين، لافتة إلى أنها لم تدرس فقه أو سنة حتى تكون داعية.
وأضافت «ترك» في حوار أجرته مع شبكةCNN الإخبارية إلى أنها كانت تفكر في اعتزال الفن، منذ ارتدائها الحجاب، وأن الفكرة كانت تراودها دائماً، إلا إنها أشارت إلى بعض المقربين منها كانوا يطلبون منها الاستمرار في العمل لتقديم موضوعات هادفة، مؤكدة أنها لم تشعر بالراحة بعد أن اكتشفت أن حجابها تحول إلى غطاء رأس لا أكثر، لافتة إلى أنها وبعد عرض مسلسلها الأخير «الأخت تريز» شعرت بأنها قدمت كل ما تريده وأكملت مهمتها الفنية، وحان وقت الاعتزال، وأضافت أن أحد أهم أسباب اتخاذها هذا القرار هو اكتشافها أن كثيراً من الفتيات بدأن يتخذن منها قدوة، خاصة في مرحلة الجامعة، وخشيت أن يقلدن بعض الأمور التي تطرحها في أعمالها، مثل أن تسمح فتاة لزميلها بالاقتراب منها أو مسك يدها، مثلما قدمت من قبل في بعض أعمالها، وهو ما يجعلها تتحمل ذنبها.
وأشارت «ترك» إلى أن أهم واجباتها في المرحلة المقبلة هي رعاية أولادها، التي تعتبر أنهم يحتاجون إلى تواجدها بجانبهم بشدة في هذه المرحلة من حياتهم، لافتة إلى إنها ستتفرغ لتعليمهم الدين الإسلامي، وأمور الدنيا، كما أنها قررت الاستفادة من خبرتها الفنية في تقديم أعمال فنية كرتونية للأطفال تحثهم على الأخلاق الحميدة، إلا أنها نفت في الوقت نفسه وجود نية لديها لأن تكون داعية إسلامية، مبررة ذلك بأنها لم تدرس الفقه أو السنة.
وتمنت «ترك»التوفيق للرئيس المصري الجديد محمد مرسي، رغم تأكيدها أنها لا تزال من مؤيدي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مستنكرة في الوقت ذاته نظرة البعض للإخوان المسلمين، الذين وصفتهم بأنهم لسوا غزاة، بل جزء من المجتمع المصري

المصرى اليوم
 

شاهد بالصور الحصرية "مهند " بعد فقدان وزنه


بعد أن أسند إليه بطولة فيلم " أحلام الفراشات" الذي يدور حول قصة شاعر في فترة الخمسينات مصاب بالسل، قرر الممثل التركي الشهير بمهند، كيفانج تاتليتونج، إنقاص وزنه، حيث ظهر مؤخرًا نحيف جدًا.
 مهند فقد ما يقرب من 7 كيلو جرامات من وزنه، وظهر ذلك جليا على وجهه وجسده الذي تغير لدرجة أن من يشاهده قد يظن أنه ليس هو البطل التركي الذي أسر قلوب الفتيات في مسلسل" العشق الممنوع " و " نور".



 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgj0smyyK0FVtwz42u6y0QSSpAyuhLF7ypRljXOe9SdxvLacxu2J65kBG2EsGip2YlSDZCjnjkj1DeYye1G8BEHKqo0vLRShztG4PsMD6qEaKtXitAw86wRJX0X6PUIgaYuPZ6MnYq2ocl9/s1600/%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF+4.jpg

http://www.elnashrafan.com/files/pictures/1334485075_14110512.jpg

مهند
   

تصريح عاجل من رئاسه الجمهوريه


ياسر على: سيصدر بيان خلال ساعات يوضح تفاصيل حادث الحدود مع إسرائيل

الجمعة، 21 سبتمبر 2012 - 21:45
ياسر على
كتبت عبير عبد المجيد

أكد الدكتور ياسر، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن هناك بيانا سيصدر خلال ساعات عن الأحداث التى شهدتها حدود مصر مع سيناء اليوم الجمعة.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن البيان سيتناول شرح تطورات الموقف بعد حادث الحدود مع إسرائيل اليوم، ويوضح كافة الحقائق.

صور " فيفى عبده ونبيلة عبيد " تثير غضب الفيس بوك وتويتر فى حفل تأبين الفنانة وردة



اثارت الصور التى تم تناقلها لحفل تأبين الفنانة وردة والذى حضره
عدد من الفنانين كان من بينهم الفنانة

نبيلة عبيد والفنانة فيفى عبده غضب شديد لدى رواد وزار مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر

حيث ظهرت الفناتان فى الصور وهم يتبادلان القبلات والفرحة والسعادة والابتسامات تغمر وجههما

على خلاف انهم بحفل تأبين متوفى وليس بحفل زفاف او مناسبة سعيدة بل مناسبة حزينة مما جعل

التعليقات المضادة والغاضبة تنهال على تلك الصورة التى تم التقاطها لهما بحفل التأبين

ومن الجدير بالذكر ان من قام بعمل حفل التأبين بدار الاوبرا هى وزارة الثقافة المصرية

تحت عنوان "ليلة في حب وردة"






بالصور.. منة فضالي تدخل في نوبة بكاء هيستيري وتنهار تماما


تعرضت الفنانة الشابة منة فضالي لحالة انهيار تام خلال تقديمها العزاء في المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ إذ دخلت في نوبة بكاء هستيري ما تسبب في بكاء ابنه محمد معها.

منة فضالي لم تستطيع أن تتمالك دموعها وعلى الفور غادرت العزاء وهي تبكي بشدة على رحيل المخرج إسماعيل عبد الحافظ مؤكدة أنه كان بمثابة والدها الروحي ومكتشفها حيث شاركت معه في مسلسل “للثروة حسابات أخرى”.