بوست: الرقابة الفيدرالية تحقق مع صانع الفليم المسيىء!

بوست: الرقابة الفيدرالية تحقق مع صانع الفليم المسيىء!


الجمعة, 14 سبتمبر 2012 21:32 

الرئيس الامريكي باراك اوباما


أشرف أبو عريف 
كشف منذ قليل الموقع الإلكترونى لصحيفة THE WASHINGTON POST الأمريكية أن إدارة المراقبة الفيدرالية فى الولايات المتحدة تعكف على مراجعة قضية صانع الفيلم المسيىء للرسول محمد ( ص) الذى الهب العالم الاسلامى بموجة جارفة من الاحتجاجات.
وذكرت الصحيفة نقلا عن وكالة اسوشييتد برس أن ادارة المراقبة الامريكية فى منطقة وسط كاليفورنيا تقوم باعادة فحص قضية المدعو نقولا باسيلى نقولا الذى سبقت ادانته بتهم الاحتيال المصرفى وحظر عليه الحكم الصادر ضده استخدام أجهزة الكومبيوتر أو الدخول على الانترنت والذى لايزال فى فترة تحت المراقبة.
وقالت كارين ريدموند المتحدثة باسم المكتب الادارى للمحاكم الامريكية اليوم الجمعة إن مراجعة قضية نقولا جارية الآن. وإذا ماقررت إدارة المراقبة أن المدعو نقولا قد انتهك شروط الافراج عنه من السجن، فبوسع القاضى أن يعيده إليه مرة أخرى.
كان نقولا قد تقدم بدفع قضائى عام 2010 فى الاتهامات الموجهة له بالاحتيال على بنك فيدرالى فى كاليفورنيا وأُمر بدفع مبلغ يزيد عن 790 الف دولار على سبيل التعويض. وصدر ضده حكم بايداعه السجن لمدة 21 شهرا فى سجن فيدرالى وأُمر بعدم استخدام الكومبيوتر لخمس سنوات بدون موافقة ضابط المراقبة المسؤول عنه .
وقد يكون من الصعب اثبات انتهاك قواعد المراقبة ضد نقولا . ففى النظام القضائى الامريكى فان شروط الافراج مع الخضوع للمراقبة تنصب غالبا على التهمة التى ادين فيها المذنب وسجن عليها وهى فى حالته الاحتيال المصرفى.
وقد توصلت السلطات الامريكية الى ان نقولا باسيلى نقولا هو الشخصية الرئيسية التى تقف وراء الفليم المعادى للاسلام الذى فجر موجة من الاحتجاجات العارمة فى العالم الاسلامى كما افادت تقارير صحفية سابقة.

تحذير لا تقبل طفلك من فمه

تحذير لا تقبل طفلك من فمه



 تحذير : لا تقبل طفلك من فمة

من العادات الشائعة في مجتمعنا كثرة تقبيل الاطفال بهدف اظهار المحبة والعطف على الصغير من غير ان ندري ان هذه القبلات الكثيرة قد تكون السبب في اصابة الطفل بالامراض الكثيرة.

وهناك البعض يقول ان تقبيل الطفل في فمه شيء في منتهى الخطورة فالحقيقة ان القبلة التي تطبعها الام او الاب على فم الطفل الصغير وبخاصة عندما يكون في الاشهر الثلاثة الاولى هذه القبلة كفيلة بأن تنقل اليه الامراض التي يعاني منها الابوان احدهما او كلاهما معاً.

وذلك قبل الست شهور الاولى من عمره قبل ان تتكون لديه المناعة فلو حدثت قبلة بين شخص بالغ وطفل رضيع

ينشأ اولاً التهاب فطري باللسان ينتشر بين اللثة وينتشر في جميع انحاء فم الطفل وبالتالي تكون ( الريالة) اللعاب عنده مستمرة 
كذلك عدم القدرة على الاكل الكافي كما تنتقل ميكروبات مثل مجموعة الميكروبات العنقودية وهي ميكروبات موجودة في فم الانسان بصورة طبيعية حتى ولو كان سليما وعن طريق القبلة تنقل للطفل ولمناعته الضعيفة تسبب له الامراض، فينتج عنها التهاب الحلق والفم كما تؤدي الى التهاب اللوزتين

وعندما يكبر الطفل ويبلغ عمره مثلا عامين تكون لها مضاعفات كبيرة على القلب او التهابات متكررة في الكليتين .


ومن الامراض التي تنتشر عن طريق التقبيل مرض الحمى الشوكية وهي تنتشر ايضا عن طريق ميكروبات موجودة بصفة طبيعية في فم الانسان

وهناك امراض فيروسية مثل الزكام والرشح يجب عدم الاستهانة بها لانها قد تصيب الخلايا المبطنة لخلايا المخ وينتج عنها ارتفاع شديد جدا في درجة الحرارة يصعب السيطرة عليها وتؤدي الى تشنجات عند الطفل وتشبه حالة التهاب الحمى الشوكية وفي بعض الاحيان تؤدي الى الوفاة.

اضافة الى ان هناك فيروس التهاب الغدة النكافية وكذلك الحصبة الرمادية والالمانية تنتقل كفيروس عن طريق القبلة كما يمكن انتقال بعض الميكروبات والفيروسات من الانسان البالغ الى الغدد اللعابية للطفل مما ينتج عنها التهاب الغدد اللعابية للطفل كذلك اذا كان هناك قبلة ملوثة بخلايا صديدية من فم بالغ وتنتقل للطفل عن طريق القبلة فانها تؤدي الى حدوث نزلة معوية.

ومساوىء القبلة للطفل لاتنتهي فهناك الفيروسات الكبدية ومنها الفيروس A وهو ينتقل للطفل عن طريق القبلة في حالة اذا كان الذي قبله حاملا هذا الفيروس.
 

والقبلة الصحيحة للطفل تكون على يد الطفل وجبهته فالميكروب 
على يد الطفل او جبهته يموت....
هل تعد نفسك بأن لا تفعلها بعد الاّن ...؟
 

دكتورة : منال عبدالله 

فريق كل يوم معلومة طبية 

هام من الغردقه

متظاهرون بالغردقة يحرقون العلم الأمريكى احتجاجا على الإساءة للرسول 
9/14/2012 10:03 PM

قام متظاهرون بميدان الدهار بالغردقة، بتمزيق العلم الأمريكى وأحرقوه، وهتفوا "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، و"كلنا فداك يارسول الله"، تعبيرا عن غضبهم من الفيلم المسيء للإسلام والرسول الكريم.

وأكد المتظاهرون أن حرق العلم الأمريكي ما هو إلا رد فعل رمزي على "دور أمريكا فى إنتاج الفيلم". فيما أكد خطباء المساجد في خطبة الجمعة اليوم، أن الرد المناسب على هذه الإساءة لابد أن يكون بشرح سماحة الإسلام من خلال الدعوة الصحيحة للدين الإسلامي بين مواطني الغرب وأمريكا خصوصا، واستنكروا أي أعمال من شأنها الإضرار بالممتلكات العامة أو المساس بسفارات أي دولة.

فيديو وجدي غنيم في دفاعه عن شتائمه : هو دة إسلامنا! دين القوة!






بديع يشيد بموقف الكنيسة

بديع يطالب المصريين بالتكاتف ضد الإساءة للنبى.. ويشيد بموقف الكنيسة

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 - 21:54
محمد بديع
(أ ش أ)

طالب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع اليوم الجمعة جموع المصريين من المسلمين والمسيحيين بالوحدة والتكاتف وعدم الانجرار إلى ما وصفه بمؤامرات البعض للنيل من وحدتهم وتماسكهم على خلفية الفيلم المسىء لنبى الإسلام عليه الصلاة والسلام.

وقال بديع خلال مشاركته فى الوقفة الاحتجاجية التى نظمتها مجموعة من الحركات والقوى السياسية فى مدينة بنى سويف جنوب القاهرة اليوم ضد الفيلم المسىء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم "لا تحسبوا سفهاء المسيحيين الذين قاموا بإنتاج الفيلم المسىء للرسول على إخوانهم من المسيحيين فى مصر، ولا حتى على الدين المسيحى". 


وأكد أن هناك ألفاً من الشباب المسيحى ببنى سويف من العقلاء، ومعهم 4 ممن وصفهم بفضلاء الكنيسة بتكليف من الأنبا أودريال وبترتيب مع الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، نظموا وقفات غاضبة ضد هذا التطاول على نبى الإسلام ورحمة الله للعالمين محمد صلى الله عليه وسلم.
 

الان من الرئيس مرسى ؟

مرسى للجالية المصرية بإيطاليا: مصر تتمتع بموارد هائلة وتحتاج لحسن الإدارة لتحقيق نهضتها 




 

أكد الرئيس محمد مرسي، أن مصر تتمتع بموارد هائلة من موقع وشواطئ وبحار ومعادن، وأهمها الموارد البشرية، ولكنها تحتاج إلى التنظيم وحسن الإدارة حتى تثمر عن نهضة حقيقية ترفع من شأن هذا الوطن.

وقال الرئيس مرسي في مستهل لقائه بأعضاء الجالية المصرية في إيطاليا مساء اليوم، أحييكم تحية خالصة من قلبي.. وانقل إليكم كل مشاعر الحب والاعتزاز من وطنكم مصر وأهاليكم، وكنت أتمنى أن يكون هذا اللقاء أكبر من هذا العدد عشر مرات ويبدو أن الوقت كان ضيقًا أو أن السفارة لم تفهم الرسالة.
 

وتابع: لكني أعبر عن حبي لكم ولكل أبناء الجالية وأحرص في المرات القادمة على أن يكون اللقاء موسعًا لأنني أريد أن أتحدث إليكم بقلب مفتوح ويقدركم جميعًا، وأنتم تعلمون طبيعة الوطن الذي تقومون فيه سواء كنتم طلابًا أو عاملين أو مقيمين من الجيل الأول أو الثاني.
 

وقال: إننى أعلم جيدًا أن إيطاليا من الدول التي فيها مناخ جيد لنشأة جالية مصرية قد تصل إلى مائتي ألف وكلمة الغربة ليس لها المدلول القديم، وأصبحت الوسائل الآن أكثر تيسيرًا للتواصل والسفر، ولكن يبقى الحب والحنين للوطن الأول ولا يعرف الشوق إلا من يكابده وأنا سعيد بهذا اللقاء وأرجو أن تنقلوا اعتذاري لكل من لم يستطع أن يحضر وطالب البعض بأن يكون اللقاء المقبل موسعًا في ميلانو.
 

وقام أعضاء الجالية المصرية من النوبيين بتوجيه تحية خاصة للرئيس محمد مرسى، فقال لهم إنني اهتم بأهل النوبة اهتمامًا شديدًا، ولكن الأمور تحتاج لبعض الوقت حتى يتسنى دراسة الموضوع بالتفصيل. 


وقال الرئيس محمد مرسى ان الحال الذي نعيش فيه الان وانتم أبناء مصر ولا اريد ان اقول مسلمين ومسيحيين فالكل مواطنون ..نحن نمر بمرحلة مهمة لان الفرص للشعوب قد لا تتكرر وان كانت يمكن ان تتكرر بالنسبة للأفراد عدة مرات في حياتهم ولكن تكرار الفرص للشعوب تأتي على فترات طويلة.

وأضاف خلال لقائه بأعضاء الجالية المصرية في ايطاليا مساء اليوم ان العالم لا يعرف سوى لغة القوة والتي لا تعني فقط القوة المادية ولكن قوة الإرادة والتحصيل والتطوير والادارة الجيدة ونحن في مصر لدينا ملايين الرجال والنساء الأقوياء ولكن المشكلة ان هذه القوة الفردية لم تتح لها الفرصة لكي تعمل بانتظام .

واستطرد الرئيس مرسى قائلا لقد كان في مصر نوع من الارتجال ..رجال يعملون او فلاحين منتجين حقيقة ولكن ما حدث هو سوء إدارة هذه الموارد وبالتالي نحن نحتاج الى الانتقال من الفعل غير المرشد الى النظام المؤسسي الامر الذي يحتاج الى فكرة ورؤية واضحة ووضع اهداف عظيمة تتناسب مع هذه الرؤية.



وتابع قائلا: نحتاج الى أريحية مع بعضنا حتى يخف الضجيج للذي يعوق الانتاج ..ونحتاج الى فهم العالم بحيث لا نتخذ قرارات صادمة قد تتعارض مع مصالحنا ويجب ان تكون آليات العمل مناسبة لاهدافنا مع عدم الاستعجال بمعنى ان تكون لنا قرارات لها آليات وجدول زمني قد تتجاوزه قليلا.



وقال الرئيس: ولكن بحيث نفهم الى اين نذهب ولدينا موارد كبيرة وافضلها هو انتم وجاء وقت دخلت فيه هذه الموارد المخزن ولكن جاءت الثورة التي شارك فيها الجميع ولا يوجد بيت واحد لم يشارك فيه فرد في الثورة بل حتى جاء البعض من دول بعيدة للمشاركة .

وأكد الرئيس مرسى مجددا انه في مقدمة موارد مصر يأتى البشر الذين هم على استعداد للمشاركة والإنتاج مثل دول كثيرة وهذا من السنن الكونية وعندما ننظر الى ايطاليا بعد الحرب سنجد انها خرجت مدمرة من الحرب العالمية الثانية ولكن اهلها استطاعوا اعادة بنائها افضل مما كانت بقوة العزيمة.

ونوه إلى أن بلادنا لديها موارد طبيعية بحر وشواطئ خبرات في الزراعة محصول القمح زاد مليون ونصف المليون الطن وتقديرات الأرز تصل الى ثمانية ملايين طن هذا العام على الرغم من المساحة لم تتغير وتحدث عن الطاقة الشمسية كمورد طبيعي جبار.



وأشار إلى أن لدى مصر معدلات تشمس عالية والتكلفة انخفضت مقارنة بعشرين عاما نتيجة التكنولوجيا ولدينا طاقة للأمواج التي يمكن منها توليد الكهرباء الى جانب طاقة الرياح في الزعفرانة والبحر الأحمر و لدينا زراعة جيدة ولاحظتم ان محصول المانجو هذا العام عال وأنخفض السعر التى ثلاثة جنيهات للكيلو في بعض الانواع بالاضافة الى الثروة المعدنية كالحديد والفوسفات والمنجنيز.

القوات الدولية تحت حصار نيران الغضب الإسلامى بسيناء

القوات الدولية تحت حصار نيران الغضب الإسلامى بسيناء.. اقتحام معسكر الجورة وحرق سيارة إطفاء وبرج مراقبة وإصابة 3 جنود كولومبيين.. النيران تحاصر المعسكر.. وانتشار مكثف لمدرعات الجيش للسيطرة على الموقف
الجمعة، 14 سبتمبر 2012 - 20:33
 المتظاهرون يهاجمون معسكر قوات حفظ السلام
سيناء - عبد الحليم سالم

تصاعدت حدة الغضب بشمال سيناء، كرد فعل على الفيلم الأمريكى المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم.

وبعد المظاهرات، التى اجتاحت العريش عقب صلاة الجمعة، بعدة مساجد، وشارك فيها الآلاف من أهالى المحافظة اندلعت مظاهرات عنيفة أمام مقر قوات حفظ السلام الدولية متعددة الجنسيات MFO بقرية الجورة جنوب الشيخ زويد للتعبير عن الغضب العارم فى سيناء جراء الفيلم المسىء للرسول الكريم.
 

وتصاعدت الأحداث ووصلت إلى قيام المحتجين بحصار معسكر القوات متعددة الجنسيات، وإشعال النيران حوله واقتحام جزء منه وتبادل إطلاق النار بين المحتجين المسلحين وقوات حفظ السلام، التى رفعت درجة الاستنفار القصوى فى مختلف مقراتها خوف من اقتحامها.
 

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 3 جنود من كولومبيا بطلقات نارية جار علاجهم فى مستشفى القوات وتجهيز طائرة مروحية لنقلهم إلى القاهرة أو إسرائيل للعلاج حال إن ساءت حالتهم.
 

كما أحرق المحتجون سيارة إطفاء تابعة للقوات الدولية تحركت لمحاولة إخماد النيران فى برج المراقبة القريب من البوابة الرئيسية، التى تم وضع علم التوحيد والجهاد عليه، مطالبين بطرد القوات من سيناء، فى حين تم الاستيلاء على بعض الأسلحة وأجهزة اللاسلكى. فيما تحاصر المعسكر قرابة 50 سيارة كروز مسلحة وتتبادل إطلاق النار مع القوات المتعددة الجنسيات.
 

وكان العشرات من التيارات الإسلامية وأهالى الشيخ زويد نظموا وقفة احتجاجية عصر اليوم، الجمعة، بالقرب من مقر القوات الدولية لحفظ السلام MFO فى قرية الجورة بالشيخ زويد بشمال سيناء، وذلك احتجاجا على الفيلم الأمريكى المسىء للنبى صلى الله عليه وسلم.
 

وقال عدد من المحتجين، إن الفيلم يمثل إهانة للنبى ولكافة المسلمين فى العالم، مطالبين بردع من قاموا به. فيما أعلنت القوات الدولية حالة الاستنفار خوفا من اقتحام القاعدة الجوية أو إطلاق النار عليها.
 

ثم صعد المحتجون من غضبهم وقاموا بقطع طريق الجورة المؤدى إلى معسكر قوات حفظ السلام متعددة الجنسيات MFO ، و أشعلوا الإطارات فى الطريق المؤدى إلى المعسكر لمنع مرور القوات والسيارات، ثم أشعلوا النيران حول أسلاك المعسكر ورددوا عددا من الشعارات الموجهة إلى القوات الدولية تنديدا بالفيلم المسيء.
 

وقالت مصادر من معسكر القوات الدولية بالجورة، إن المحتجين اقتحموا جانبا من المعسكر وأشعلوا النار حوله وأزالوا أسلاكه وتبادلوا إطلاق النار مع القوات التى رفعت درجة الاستعداد القصوى فى كافة مقراتها الأمنية بشمال ووسط وجنوب سيناء. 


على الصعيد الميدانى وصلت مدرعات الجيش المصرى من قسم شرطة الشيخ زويد إلى معسكر الجورة للسيطرة على الأوضاع منعا لاقتحام بقية أجزاء المعسكر.
 

يذكر أن قائد القوات الدولية هو الجنرال وارن جيمس وايتنج من نيوزلندا، وتختص القوات بعدة مهام تشمل نقاط التفتيش ودوريات الاستطلاع ومراكز المراقبة على امتداد الحدود الدولية والتحقق الدورى من التزام مصر بتنفيذ الملحق الأمنى فى الاتفاقية والقاضى بتمركز القوات المصرية داخل المنطقة (أ) فقط، وتمركز حرس الحدود المصرى داخل المنطقة (ب) فقط، واقتصار المنطقة (ج) على شرطة مصرية فقط وضمان حرية الملاحة فى مضيق تيران ومراقبة مدى التزام قوات حرس الحدود المصرية بالاتفاق المصرى الإسرائيلى الموقع فى أول سبتمبر 2005 والمعدل فى 11 يوليو 2007 بعد سيطرة حماس على غزة تتمركز القوات فى قاعدتين عسكريتين: الأولى فى الجورة شمال سيناء بالمنطقة (ج) والثانية بين مدينة شرم الشيخ وخليج نعمة، بالإضافة إلى ثلاثين مركز مراقبة ومركز إضافى فى جزيرة تيران لمراقبة حركة الملاحة .
 

تتكون القوات من قيادة وثلاث كتائب مشاة لا تزيد عن 2000 جندى ودورية سواحل ووحدة مراقبة ووحدة طيران حربية ووحدات لوجيستية (دعم) وإشارة والكتائب الثلاث هى كتيبة أمريكية تتمركز فى قاعدة شرم الشيخ والكتيبتين الأخريين إحداهما من كولومبيا والأخرى من فيجى وتتمركزان فى الجورة فى الشمال وباقى القوات من باقى الدول موزعة على باقى الوحدات والدول المشاركة فيها هى أمريكا وبريطانيا وكولومبيا وفيجى ونيوزيلندا وبلغاريا وإيطاليا والنرويج وأورجواى وأستراليا وكندا وهولندا وفرنسا. 

البيت الأبيض:لن نعتذر للمسلمين و لن نوقف بث الفيلم شاهد التفاصيل


البيت الأبيض:لن نعتذر للمسلمين و لن نوقف بث الفيلم لعدم المس بحرية التعبير والإبداع



أكد الناطق الرسمي للبيت الأبيض في بيان له اليوم الجمعة: " ان الحكومة الامريكية لن نعتذر للمسلمين لانها لم تقم بغنتاج الفيلم أو توجيه اساءة إلى الديانة الإسلامية، حيث تشجب الحكومة الامريكية الإهانة الذي تعرض لها الدين الإسلامي من خلال الفيلم الذي إنتج، والذي يشكل مساً في الرسول محمد، لكنها لم تقف وراء إنتاج هذا الفيلم.


وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض، ان الحكومة لن تصدر قراراً بوقف بث الفيلم المسيء للرسول في قاعات السينما لأنه يدخل ضمن حرية الإبداع و التعبير عن الرأي أحد الأسس التي تدعو إليها وثيقة الإستقلال الأمريكية.
اخبارك نت

    

مش هتصدق ماذا فعل سباك

سباك ينقل جثة شخص لمستشفى التحرير بإمبابة ويدعى وفاته بمحيط السفارة.. والشرطة تشكك فى مكان الوفاة.. وأهله يتجمهرون أمام مشرحة زينهم ويؤكدون: ابننا ضحية أحداث "جمعة نصرة الرسول"

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 - 20:51
صورة ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد ومحمد رشاد

حالة من الجدل والغموض تحيط بتفاصيل مقتل شاب، قال أهله إنه لقى مصرعه فى أحداث الاشتباكات التى شهدتها محيط السفارة الأمريكية اليوم، الجمعة، فى حين شككت وزارة الداخلية فى مسرح وفاته، بعد أن تم نقل جثة الشاب إلى مستشفى بعيد عن مكان السفارة الأمريكية.

تفاصيل الواقعة بدأت، وفقاً لمصدر أمنى، باستقبال مستشفى التحرير بإمبابة جثة أحد الأشخاص المصاب بطلقات الخرطوش فى مناطق متفرقة بجسده، والتى أودت بحياته فور وصوله المستشفى، وادعى سباك، الذى أحضر المجنى عليه داخل سيارة أجرة إلى المستشفى أنه أصيب أثناء تواجدهما بمحيط السفارة الأمريكية فى المظاهرات التى تعترض على الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، إلا أن الأجهزة الأمنية ارتابت فى أقواله بعدما تبين أنه سبق اتهامه فى 4 قضايا سلاح ومخدرات، بالإضافة إلى سابقة اتهام المجنى عليه فى 15 قضية، وجارٍ تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.
 

على الفور انتقل رجال مباحث قسم إمبابة إلى المستشفى وتوصلت التحريات الأولية إلى أن المجنى عليه "إسماعيل رشاد إسماعيل" (35 سنة)، مصاب بطلقات خرطوش بأماكن متفرقة بجسده أودت بحياته، وبسؤال مرافقه الذى أحضره للمستشفى، وهو سيد سعد (31 سنة – سباك)، أوضح أنه كان بصحبة المجنى عليه بمحيط السفارة الأمريكية منذ الأمس للاعتراض على الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، وأنه فوجئ به عصر اليوم الجمعة، أصيب بطلقات خرطوش، فأسرع بنقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه توفى متأثراً بإصابته.
 

من خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه سبق اتهامه فى 15 قضية تنوعت ما بين مشاجرات وضرب ومخدرات وشيكات وهروب من مراقبة، كما تبين أن السباك الذى أحضر الجثة سبق ضبطه فى 4 قضايا سلاح ومخدرات.
 

وبإخطار الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالواقعة، تم تكليف فريق بحث من رجال مباحث مديريتى أمن القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، للوقوف على حقيقة وفاة المجنى عليه، وكشف ملابسات وفاته عما إذا كان توفى خلال الاشتباكات بمحيط السفارة الأمريكية من عدمه، فتم نقل الجثة لمشرحة زينهم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيق.
 

وفى ذات السياق، فقد أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن المجنى عليه إذا كان أصيب أثناء تواجده بمحيط السفارة الأمريكية فإن هناك العشرات من سيارات الإسعاف التى وفرتها وزارة الصحة لنقل المصابين لأقرب مستشفيات بالمنطقة، وهو ما يثير الشك حول أقوال السباك الذى أحضر جثة المجنى عليه، نظراً لإحضاره مستشفى التحرير بإمبابة التى تبعد عن ميدان التحرير.
 

فى ذات السياق، تجمهر العشرات من أهالى المتوفى إسماعيل رشاد أحمد أمام مشرحة زينهم، فى انتظار استلام جثة ابنهم الذين قالوا إنه توفى اليوم فى الاحتجاجات التى تشهدها السفارة الأمريكية بالقاهرة.
 

وقالت والدة إسماعيل لـ"اليوم السابع"، ابنى عند 36 سنة، وخرج لكى يصلى صلاة الجمعة بميدان التحرير والدفاع عن الرسول، صلى الله عليه سلم، فأصيب بطلق خرطوش ليترك ابنته "جنة" التى تبلغ من العمر 25 يوماً وحيدة".
 

وأشارت والدة إسماعيل إلى أن ابنها يعمل عامل تراحيل، وهو الابن الأكبر لأسرته والعائل لهم.


شوف نزلاء فندق سميراميس يطلبون ايه


  نزلاء فندق سميراميس يطلبون الرحيل
2012-09-14 19:56:20
نزلاء فندق سميراميس يطلبون الرحيل
بعد الاعتداء على اجنبى .... نزلاء فندق سميراميس يطلبون الرحيل والادارة تحاول احتواء الموقف

بعد الاعتداء على مراسل اجنبى اشيع بين المتظاهرين انه امريكى تابع للسفارة ويقوم بتصوير المتظاهرين لنقل صورة مسيئه عنهم للاعلام الاوربى مما ادى الى تلقيه "علقه ساخنة " على يد العشرات لولا العناية الالهية التى تدخلت لنجدته طالب بعض النزلاء الاوربيين المقيمين بفندق سميراميس الغاء حجزهم والانتقال من الفندق خوفا من تعرضهم للاعتداء بعد تلقيهم تحذيرات من اصدقاءهم وبعض العاملين بسفارتهم بشكل غير رسمى الا ان ادارة الفندق حاولت تهدأتهم واحتواء الامر وطمأنتهم بأن الفندق مؤمن بالكامل ولا صحة من التحذيرات التى تلقوها ولكن الادارة عجزت عن الاجابة على تسؤلهم عن سبب منعهم من مغاردة الفندق اذا كانت الامور على ما يرام كما يدعون وافاد مصدر يعمل بأمن الفندق انهم تلقوا معلومات مشدده من الادارة والامن بالتحقق من شخصية المترددين على الفندق واخضاع الزوار والمقمين للتفتيش الدقيق خوفا من حدوث اعمال عنف داخل الفندق او محاولة الاستاعنه بقرب الفندق من السفارة فى اعمال ارهابية

المرشح الجمهورى لأمريكا يهدد مصر


المرشح الجمهورى لأمريكا يهدد مصر بقطع المساعدات إذا لم تحمى الدبلوماسيين

9/14/2012 10:49 PM

قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية "ميت رومني"، اليوم أن على مصر حماية أمن الدبلوماسيين الأجانب، وإلا خاطرت بفقدان المساعدات العسكرية التي تحصل عليها من الولايات المتحدة والتي تبلغ 1.3 مليار دولار سنويًا.
وأضاف قائلا : على سبيل المثال بالنسبة لمصر.. أعتقد أننا يجب أن نوضح بجلاء أنه من أجل الحفاظ على علاقة وصداقة وتحالف ودعم اقتصادي مع الولايات المتحدة يتعين على مصر أن تدرك ضرورة احترام معاهدة السلام مع إسرائيل

كما طالب بحماية حقوق الأقليات بالدولة، مشيرا بأن الأمريكيين يشعرون بالانزعاج والقلق مما يحدث لسفاراتهم في أنحاء العالم.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية

نجل المشير عامر يكشف أسرارًا جديدة

نجل المشير عامر يكشف أسرارًا جديدة 


 الدكتور عمرو عبد الحكيم عامر

أجرت الحوار – نهى الطاهر: منذ 17 دقيقة 48 ثانية 
أكد الدكتور عمرو عبد الحكيم عامر، نجل المشير عبد الحكيم عامر، امتلاكه لأربعة تقارير طبية تؤكد أن المشير عامر قُتل فى عام 1967ولم ينتحر، مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل بأن الدكتور عبد الغنى البشرى رئيس مصلحة الطب الشرعى عام 1967والذى كتب تقرير وفاة المشير ذهب لعمه حسن عامر قبل وفاته بفترة واعترف له بأنه تم الضغط عليه لفبركة التقرير الاول وسلمه نسخة التقرير الطبى الأصلى.
أسرار كثيرة فى قضية المشيرعبد الحكيم عامر يكشف عنها نجل المشير فى حواره مع بوابة الوفد، وفيما يلى نص الحوار:

كيف كانت العلاقة بين الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والمشير؟
كانت علاقة والدى بالرئيس عبد الناصر علاقة اخوة وبدأت العلاقة بينهما قبل الثورة حينما بدآ يخططان معا للقيام بالثورة وكان عبد الناصر وقتها بمثابة العقل المدبر أما المشير فقد كان الدينامو، وذلك بحكم مركزه بالجيش فكان كل منهما يكمل الاخر ولكن مع ظهور الازمات بدأت العلاقة بين المشير وعبد الناصر تتراجع بالاضافة الى محاولات بعض الاشخاص لإحداث وقيعة بينهما، وكان على رأس هؤلاء سامى شرف وشعراوى جمعة والذين نجحوا بالفعل فى احداث نوع من الجفاء بين الطرفين ثم جاءت نكسة 1967 والتى انهت على العلاقة بينهما تماما.
ما تعليقك على اتهام المشير عامر بأنه السبب الرئيسى فى نكسة 67؟
اذا تحدثنا بالمنطق فعلينا ان نعلم ان الحرب قرار سياسى يملكه الرئيس وحده وان قائد الجيش ما عليه الا التنفيذ، ولم تكن نكسة 67 هى السبب الوحيد فى انهيار العلاقات بين المشير وعبد الناصر، فقد كان عام 1961 هو البداية الحقيقية لتوتر العلاقة بين الطرفين، لان والدى كان يريد سحب الجيش من اليمن نظرا للخسائر الفادحة التى تعرضت لها مصر جراء حرب اليمن.
كما ان الجيش المصرى لم يكن باستطاعاته تحمل حرب الشوارع التى كانت باليمن وقتها، الا ان عبد الناصر رفض لأنه كان وقتها خارجًا من حرب سوريا وكان يريد أن يرد كبرياءه بحرب اليمن، ولذلك قدم المشير استقالته الا ان عبد الناصر رفض.
وبالنسبة لما يقال حول نكسة 67 فلابد ان نسأل انفسنا اولا "لماذا قامت اسرائيل بهذه الحرب؟"، فقد كان قرار عبد الناصر بغلق خليج العقبة هو سبب الحرب لان هذا القرار ادى لعزل اسرائيل عن العالم، وبالتالى كان لابد لاسرائيل من اعلان الحرب على مصر، وهذا يدل على ان قرار الحرب كان قرارًا سياسيًا بحت اجبرنا عليه على الرغم من ان الجيش وقتها لم يكن مجهزًا للدخول فى الحرب لانه كان منهكًا من حرب 1956 ثم حرب سوريا واليمن، كما ان نصف الجيش كان وقتها فى اليمن.
وكان المشير عبد الحكيم عامر قد اتفق انذاك مع الرئيس عبد الناصر على عمل ضربة جوية وقائية ووافق عبد الناصر الا انه قبل توقيت الضربة ب6 ساعات أصدر عبد الناصر قرارًا بإلغاء الضربة خلال اجتماعه مع القوات الجوية فى ابو صير، وقد ثارت القوات عليه عندما علمت بالقرار الا ان المشير عامر قام بتهدئتهم وكان الفريق صدقى محمود حاضرًا لهذا الاجتماع وقال لعبد الناصر وقتها "اذا لم نضرب نحن الضربة الجوية الاولى فإننا لن نقف على ارجلنا مرة ثانية" ولكن عبد الناصر اصر على موقفه بناءً على كلام السفير الروسى الذى نصحه بإلغاء قرار الضربة لانه سيظهر للعالم على انه هو المعتدى وهو الذى بدأ الحرب اذا نفذ هذه الضربة الجوية.
ثم حدث ما حدث وتلقينا الضربة الجوية الاولى من اسرائيل واتهم المشير بانه المسئول عن الهزيمة وعندها طالب المشير بمحاكمته عسكريًا اذا كانوا يرون انه المسئول عن النكسة الا ان عبد الناصر رفض، وهو ما يثير العديد من التساؤلات "اذا كان المشير مسئولاً بالفعل عن النكسة فلماذا لم يحاكمه عبد الناصر عسكريا امام لفضحه امام الجماهير؟، لماذا خاف عبد الناصر من محاكمة والدى وتخلص منه؟".
ماهى الأسرار التى كان يعلمها المشير عامر والتى كان عبد الناصر يخشى من فضحها؟
المشير كان يملك معلومات حول حقيقة قرار الانسحاب غير المدروس لعبد الناصر والقرار السياسى الذى ادى لحرب خليج العقبة والقرار الخاص بالغاء الضربة الجوية الاولى، ولذلك خشى عبد الناصر من فضح كل ذلك امام الشعب وتخلص من المشير.
هل كان المشير عامر يتلقى أى تهديدات فى أيامه الأخيرة؟
عقب التخلص من المشير تم تفتيش منزله وإعدام كل الاوراق والمستندات التى كان يمتكلها ولم يتبق من هذه المستندات الا الوصية التى كتبها المشير بخط يده قبل وفاته والتى قال فيها إنه بدأ يشعر بالخطر وان هناك شيئًا يدبر له فى الخفاء وانه لم يعد يثق بعبد الناصر كما كشف المشير فى وصيته عن قرارات الحروب الخاطئة التى تم اتخاذها انذاك.
ما هى تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة المشير عامر؟
كان المشير عامر يجلس مع عائلته فى المنزل الا انه فوجئ بالقوات تقتحم المنزل وتقوم باعتقاله، وتم اصطحابه لمستشفى المعادى وقام الاطباء بتوقيع الكشف الطبى على جميع اجزاء جسمه واكد تقرير المستشفى ان والدى بصحة جيدة ولا يعانى من اى مشاكل فى الضغط او النبض، وبعدها تم اقتياد المشير لاستراحة المريوطية ثم خرجوا علينا فى اليوم التالى بخبر انتحاره بالسم، وهنا السؤال "كيف اتى المشير بالسم اذا كان الاطباء بالمستشفى قد قاموا بتفتيشه وتجريده من ملابسه؟".
كما أن تقرير الطب الشرعى الذى فبركته الحكومة قال إن المشير كان واضعًا شريطاً لاصقاً على بطنه واخذ منه السم، وهو ما يثير العديد من التساؤلات "كيف لم يلحظ احد وجود هذا اللاصق عند تفتييش المشير علما بانه تم تفيتشه مرتين، الاولى فى المستشفى والثانية عند وصوله للمريوطية؟، ومن أين أتى المشير بالسم وهو معتقل وفى مكان بعيد لايعرف فيه اى أحد؟، ولماذا تركت جثته لمدة 7 ساعات وتأخر وصول النيابة؟، ومن هو الشخص الذى قيل انه أعطى للمشير العصير قبل ان يموت؟، ولماذا اختفى هذا الشخص؟، ولماذا تحقق النيابةمعه؟، وكذلك ملابسه التى قيل إنه استفرغ عليها لماذا لم تحرز هذه الملابس؟"
كما أن جرعة السم التى ذكرت فى تقرير الطب الشرعى كبيرة جدا ولا يمكن لاى انسان أن يتناولها او يضعها على طرف لسانه، وبالتالى فان التقرير به كم كبير من المغالطات التى لايمكن لاحد ان يصدقها، وقد ظهر بعد ذلك تقريران يؤكدان ان المشير قتل ولم ينتحر، أحداهما كتب عام 1980 والاخر كتب عام 2010.
لماذا لم تطالبوا باعادة فتح التحقيقات حول ملابسات وفاة المشير طوال الفترة الماضية؟
لقد طالبنا بفتح القضية عدة مرات، ففى عام 1988 قام عمى حسن عامر بإعادة فتح القضية عندما ذهب اليه د. عبد الغنى البشرى رئيس مصلحة الطب الشرعى وقتها والذى كتب تقرير الوفاة المفبرك فى عام 1967 تحت الضغط، وقام بتسليمه نسخة من التقرير الحقيقي، واصدر النائب العام وقتها قرار باعادة فتح القضية والدى واعادة تشريح الجثة وتوصل د.محمود على دياب استاذ السموم فى تقريره الى ان المشير قتل ولم ينتحر الا ان النائب العام امر بغلق القضية فجأة، ثم طالبنا باعادة فتح القضية عدة مرات فى عهد مبارك ولكن الامر كان يقابل دائما بالرفض حتى عام 2010 ، وقبل قيام الثورة ب6 اشهر تمت الموافقة على اعادة فتح القضية وسط تهديدات لنا بالالتزام بالصمت وعدم الاعلان عن الامر والا فسيتم الغاء التحقيقات، وجاء تقرير الطب الشرعى الذى قامت بكتابته د.خديجة مصطفى استاذ الطب الشرعى بجامعة عين شمس ليؤكد ان المشير قتل ولم ينتحر.
ما رأيك فيما قيل مؤخرًا من أن إعادة فتح القضية فى عهد الرئيس محمد مرسى ما هو إلا تصفية لحسابات الإخوان مع عبد الناصر؟
من المعروف اننى من اكبر معارضى الإخوان، ولكن احقاقا للحق القضية فتحت فى عام 2010، اى فى اواخر عهد مبارك وقبل قيام الثورة وتولى الاخوان وبالتالى "ما هى العلاقة بين الاخوان وفتح القضية؟"، وقد كان امامنا شهران ويقوم النائب العام بالاعلان عن نتائج التحقيقات، الا قيام الثورة ادى لتأجيل القضية نظرا لانشغال النائب العام بقضايا الفساد التى فتحت بعد الثورة.
ما هو تقييمك لفترة حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر؟
على الرغم من وجود مشاكل بيننا وبين عبد الناصر الا ان هذا العهد شهد تحقيق انجازات قوية جدا، ومن ابرزها مجانية التعليم وتأميم قناة السويس وانشاء السد العالى، كما انه شهد فى الوقت نفسه اخفاقات وسلبيات عديدة كنكسة 1967 والديكتاتورية فى الحكم، التى تعد من ابرز اخطاء ثورة 1952، لكن فى المقابل كانت ثورة يوليو منحازة تماما للفقراء.

بالصور شاهد كيف اقتحم العناصر الجهادية معسكر قوات حفظ السلام بسيناء

عناصر جهادية تقتحم أكبر معسكر جهادي لقوات حفظ السلام بسيناء



اقتحام أكبر معسكر لقوات حفظ السلام بالجورة جنوب الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء ، وقال أحد العناصر أن الهدف الرئيسي من الاقتحام طرد الأمريكان من سيناء وقتلهم لمشاركتهم في الاساءة لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، على حد قوله.














خطييير جدا من أوباما ؟

أوباما يتوعد قتلة السفير الأمريكى بليبيا 




 


أكد الرئيس باراك اوباما أن قتل السفير الأمريكى بليبيا لن يمر دون محاسبة وتوعد منفذى الحادث ،فيما أمر بسرعة القبض عليهم.
 

وأشار خلال مراسم استقبال جثمان السفير الأمريكى إلى أنه سيتم زيادة تأمين جميع السفارات الأمريكية بكافة دول العالم .
 

خطييير : سيارة تهاجم متظاهرى التحرير


سيارة تهاجم متظاهرى التحرير 



تمكنت قوات الأمن المركزي من السيطرة على سيارة هاجمت المتظاهرين بمحيط السفارة الأمريكية وقامت إحدى سيارات الإسعاف بنقل قائد السيارة بعد تبين إصابته جراء إلقاء المتظاهرين الحجارة عليه وعلى السيارة.
بدأت الواقعة بمحاولة سيارة "جيب" زرقاء اللون بالدخول وسط صفوف المتظاهرين بسرعة كبيرة وسط صافرة تشبه صافرة الشرطة، واعتقد المتظاهرون أنها تابعة للشرطة جاءت لمهاجمتهم، فقاموا بمهاجمتها وإلقائها بالحجارة.
وتمكن قائد السيارة من المرور من بين صفوف المتظاهرين، ووصل إلى قوات الشرطة المواجهة للسفارة، والذين تمكنوا من إيقافها ونقل قائدها لإحدى سيارات الإسعاف بعد ما تبين إصابته.

شاهد بماذا يدعو حزب "الإخوان المسلمون" ؟؟


"الإخوان المسلمون" ترحب بمبادرة دعاة الأزهر لوقف العنف أمام السفارة الأمريكية







رحبت جماعة الاخوان المسلمين مساء اليوم الجمعة بالمبادرة الجديدة التى أطلقها دعاة وشيوخ الأزهر الشريف لوقف العنف والمناوشات بين المتظاهرين والشرطة فى محيط السفارة الأمريكية، والمستمرة لليوم الرابع على التوالى.

وقال الدكتور محمود حسين 
الأمين العام للجماعة فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة إن الجماعة ترحب بمبادرة الأزهر وبكل المبادرات التى تستهدف وقف العنف وضمان التعبير السلمى عن غضبة المصريين تجاه الفيلم المسىء الى نبى الاسلام عليه الصلاة والسلام .

وأكد حسين ان جماعة 
الاخوان المسلمين غير منخرطة فى هذه المبادرة رغم ان بعض أعضائها شاركوا فى مبادرة الرموز السياسية يوم أمس الخميس والتى فشلت فى تثبيت هدنة بين المتظاهرين وقوات الشرطة، واستمرت المناوشات بين الجانبين لليوم الرابع على التوالى .

وكانت الجماعة قد ناشدت فى بيان صدر فى وقت سابق اليوم القوى المشاركة في 
التحرير وفي محافظات مصر أن يكون التعبير عن الاحتجاج بشكل حضاري وسلمي يتناسب مع حضارة شعب مصر العريقة، ومع حضارة الإسلام العظيم.

ونقل
 البيان عن محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين قوله إن الجماعة حينما قررت الدعوة إلى الوقفات أمام مساجد الجمهورية نصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم كان الهدف منها هو إشراك جماهير الشعب المصري في هذه الوقفات، وإعلان غضبتنا وغضبة الشعب المصري كله، وعدم قصر الأمر على ميدان التحرير فقط.

وأوضح انه نظرا لتطور الأحداث في اليومين الماضيين فقد قررت الجماعة المشاركة في 
ميدان التحرير بشكل رمزي فقط حتى لا يستثمر المكان في التعدي على الممتلكات أو حدوث جرحى أو قتلى كما حدث في عدة مرات سابقة.

عضو بالحرية والعدالة:نتحالف مع الشيطان من أجل المصلحة

عضو بالحرية والعدالة:نتحالف مع الشيطان من أجل المصلحة


الجمعة, 14 سبتمبر 2012 20:23 



كتبت- جهاد جادالمولى 
قال رمسيس مرقص عضو بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي للإخوان المسلمين، اقتداء بقول الرئيس الراحل جمال عبدالناصر "نتحالف مع الشيطان من أجل مصلحة البلاد".
وأشار مرقص إلى أن أمريكا هي المسيطرة وتستطيع أن تفرض الحذر الاقتصادي على دولة بعينها، ولذلك فهو يؤكد على ضرورة التحالف معها من أجل مصلحة البلاد، مؤكدا على أن هناك تحالف فعلى مع أمريكا ودليل على ذلك زيارة الرئيس دكتور محمد مرسي لأمريكا في خلال الأيام القادمة.
وأضاف مرقص أن حرق الإنجيل أمام السفارة الأمريكية ردًا على حرق القرآن والتبول عليه إساءة للمسيحيين، مشيرًا إلى أن هذا الشخص "غير متزن".

شاهد الصورة التي نشرتها شبكة رصد عن كنيسة بالاسكندرية منذ قليل

رصد| لافته من أمام كنيسة القديسيين العظيميين مار جرجس والأنبا انطونيوس بشارع محرم بك بالإسكندرية توضح مشاركة الإخوة الأقباط للمسلمين فى مشاعرهم تجاة هذا الفيلم المسئ .


تصوير : محمد الصياد
 

عاجل من سيناء وانباء أولية عن عدد الاصابات

عاجل من سيناء وانباء أولية عن عدد الاصابات
2012-09-14 2052 
 
 اصابات داخل معسكر حفظ السلام بمنطقة الجورة موقع الاشتباكات منذ قليل

بالفيديو عاجل عرض المقبوض عليهم اما السفاره والجنود والضباط المصابين.

بالفيديو عاجل عرض المقبوض عليهم اما السفاره والجنود والضباط المصابين.






















هام جدا من ادمن العسكرى

"أدمن العسكري": وزير الدفاع الأمريكي أتصل بقائد القوات المسلحة لمناقشة أزمة "الفيلم المسيء" 
9/14/2012 8:28 PM

قال "أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلي للقوات المسلحة" أن "ليون بانيتا" وزير الدفاع الأمريكي أجري اليوم الجمعة مكالمة هاتفية بالفريق أول عبد الفتاح السياسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع, تناقشوا خلالها أزمة الفيلم الأمريكي المسيء للرسول محمد صلي الله عليه وسلم.
وقال أدمن العسكري أن اللقاء المكالمة أكدت "أن الفيلم المسيء يعد عدواناً على الإسلام ويستهدف النيل من العلاقات بين البلدين واصفاً الفيلم بالمقزز وأنه لا يعبر إلا عن رأي من صنعه", كما أشار إلى أن الشعب الأمريكي وقيادته تحترم جميع الأديان السماوية وخاصة الدين الإسلامي مشدداً على أهمية التصدي لمثل هذه الأفعال المسيئة.
وأشار الأدمن إلي أن وزير الدفاع الأمريكي عبر عن تفهمه لحالة الغضب التي تجتاح الشارع المصري وقدم شكر الإدارة الأمريكية على الجهود الأمنية المبذولة لحماية البعثة الدبلوماسية الأمريكية في مصر والتي تمثل رسالة طمأنة على أرواح أعضاء البعثة, وأنه أشار إلي أن هذا الاتصال الهاتفي يأتي في إطار حزمة من الإجراءات الأمريكية التي تستهدف الإشادة بقوة العلاقات ومتانة الشراكة بين البلدين والتي كانت محور الاتصالات التي تمت مع السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء.
وأضاف الأدمن أن المكاملة أكدت علي عدة أمور أبرزها " الحرص الكامل للولايات المتحدة الأمريكية على تدعيم وتنمية العلاقات العسكرية بين البلدين, ووقد أكد القائد العام للقوات المسلحة على الآتي بعد خلال الاتصال الهاتفي الرفض الكامل للإساءة للرسول الكريم مطالباً الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة وضع ضوابط قانونية لمنع الإساءة لأديان السماوية.
وأكد الأدمن أن قائد القوات المسلحة قال في المكالمة أنه يرفض العنف بكافة أشكاله والتزام مصر الواضح بحماية البعثة الدبلوماسية الأمريكية على أراضيها وتوفير القوات الأمنية الكافية لتأمين مقار البعثة بشكل كامل, والحرص الكامل على تدعيم وتنمية العلاقات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية تحقيقاً للمصالح المشتركة بين البلدين .

هام عن المشير طنطاوى

سامح سيف اليزل : المشير طنطاوي لم ينقل للمستشفي .. وأحداث الهايكستب "مطالب فئوية " 
9/14/2012 8:11 PM

نفي اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمني ورئيس مركز الجمهورية للدراسات الإستراتيجية ما تردد عن نقلالمشير طنطاوي إلي إحدى المستشفيات، موضحا أن المشير ليس قيد الإقامة الجبرية كما تردد وهو حر يخرج متى يشاء، خاصة أنه والفريق عنان مستشارين للرئيس الجمهورية .

وأوضح خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج "البلد اليوم" علي قناة "صدي البلد" أن ما حدث أمس الأربعاء في معسكر القوات المسلحة بالهايكستب ليس تمردا كما تردد وهي مطالب فئوية كمثلها، وأن قطع الطريق الذي قاموا به كان جزئيا، معبرا عن استيائه مما حدث لأن القوات المسلحة يجب أن لا تقوم بمثل هذا وهي مثال الانضباط، وأوضح انه لديه معلومات عن إجراءات تتخذ في القوات المسلحة حاليا لمنع مثل هذه الحوادث وتكرارها .


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - سامح سيف اليزل : المشير طنطاوي لم ينقل للمستشفي .. وأحداث الهايكستب "مطالب فئوية "

بالفيديو || مرسي : حرمة نفس السفير الأمريكي أكبر من حرمة الكعبة

مرسي : حرمة النفس أكبر من حرمة الكعبة




تصريح "مفجع " من صفوت بركات

صفوت بركات: لو أغلقنا قناة السويس وقطعنا اتصالنا بالغرب "ساعة" لركعوا لنا

 Thu, 09/13/2012 - 19:16
 

أعلن الدكتور صفوت بركات أستاذ العلوم السياسية ومنسق حملة الشيخ صلاح أبو إسماعيل، اعتراضه على مليونية غد، التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين ردا على إهانة الرسول، داعيا الجميع للرشد في السلوك والقرار. 
وقال بركات عبر صفحته الرسمية على الإنترنت، إن النبي محمد "نهى عن الخذف، "النبلة" والتي يرمي بها الصغار، وعلل ذلك بقوله إنها لا تنكأ عدوا وتفقئ عينا". 
وأكد بركات أن "من أزل المسلمين وأهان النبي ليس الغرب بل حكامنا"، مطالبا القوى السياسية بألا توجه الغضب في المكان الخاطئ". 
واقترح بركات طريقة "تجعل العالم يركع أمام كل طفل مسلم وأمرأة مسلمة"، حسب وصفه، وهي "أن تغلق قناة السويس ساعة واحدة ويتوقف ضخ البترول وتغلق البنوك في العالم الإسلامي تحويلاتها للخارج، وتتوقف المطارات عن استقبال الطيران الغربي، وتقطع فيها الاتصالات بالعالم الغربي"، مضيفا "فقط ساعة، تجعل العالم يركع للأطفال، وتتوالى التشريعات القانونية الدولية لسن قانون يحفظ الكرامات ويجرم التعدي على مقدساتكم".

بلال فضل عبر تويتر الان نحن كفيلون بتدمير أنفسنا

بلال فضل عبر تويتر الان نحن كفيلون بتدمير أنفسنا

 
 

بالصورة فى الجيزة الان ورموز مسيحية مع المسلمين فى وقفة احتجاجية ضد الفيلم المسىء لرسول الاسلام


بالصورة فى الجيزة الان ورموز مسيحية مع المسلمين فى وقفة احتجاجية ضد الفيلم المسىء لرسول الاسلام
2012-09-14 15:36:39

 

هام الان عن مقاتلات أمريكا وعبور قناة السويس

السفير محمود شكري: واشنطن لم ترسل "مارينز" للقاهرة لثقتها في الأمن المصري

الجمعة 14.09.2012 - 04:04 م 
 قوات المارينز 
كتب محمد فوزي
قال السفير المصري السابق لدى سوريا محمود شكري إن واشنطن لم ترسل قوات مشاة البحرية الأمريكية المعروفة بـ"المارينز" للقاهرة مثلما فعلت مع اليمن وليبيا لحماية سفاراتها وقنصلياتها من موجة العنف الحالية بسبب الفيلم المسيء للرسول (صلى الله عليه وسلم) لأنها واثقة في قدرة الأمن المصري على حماية السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وأكد شكري أنه إذا لم تكن واشنطن مطمئنة على سفاراتها وممتلكاتها بمصر لكانت بادرت بإرسال "المارينز" لحمايتها، وأشار أيضًا إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الاعتداء على السفارة الأمريكية بالقاهرة كل ما يدور حاليًا هو اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة المصرية على عكس الحال في كل من ليبيا واليمن.

وفي سياق متصل، قال شكري إنه وفقًا للقانون الدولي واتفاقية "فيينا" للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961، يحق للدولة الوافدة أن تتخذ ما تراه من تدابير أمنية لحماية مصالحها وممتلكاتها بقنصلياتها بالدولة المضيفة على أن تكون تلك التدابير بالتنسيق مع الدولة المضيفة.

عاجل :. بيان من الداخلية الان !!

بيان للداخلية: إصابات الأمن"34" وضبط "94" وطورنا أساليب المواجهة








كتب - تامر كمال:
أصدرت وزارة الداخلية بيان تلقت شبكة الإعلام العربية«محيط» نسخة منه توضح فيه التطورات الواقعة أمام محيط السفارة الأمريكية.

وجاء نص البيان كالآتي:
"أنه في إطار ما تشهده المنطقة المحيطة بمقر السفارة الأمريكية ومحاولات التعدي وتصدى قوات الشرطة لتلك المحاولات, فقد بلغت الإصابات بين ضباط وأفراد ومجندي الشرطة 34 مصاباً, من بينهم إصابة ضابط ومجندان بطلقات خرطوش في العين وفى أنحاء متفرقة بالجسم.

وأضاف البيان: "قامت قوات الشرطة بتطوير أساليب المواجهة وتعزيز القوات وهو ما أدى إلى ضبط 94 متهماً من مرتكبي تلك الأحداث وعرضهم على النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها وقررت حبس 30 منهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات, وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع الآخرين.

وأوضح البيان: "تقوم أجهزة المعلومات والبحث الجنائي بتكثيف جهودها لتحديد هوية المحرضين لعناصر الشغب في تلك الأحداث وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة".

وأختتم البيان أن المتابعة الأمنية قد رصدت قيام البعض بإطلاق شائعات عن احتجاز بعض المتظاهرين بداخل السفارة الأمريكية وذلك على غير الحقيقة بهدف تأجيج وتهييج المشاعر وإثارتها.

وناشدت وزارة الداخلية جموع المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات مقدرة جهود الرموز والقوى السياسية والإعلاميين الذين يقومون بتوضيح الحقائق بشفافية كاملة للرأي العام ودعوتهم للمواطنين للتعبير السلمي عن غضبهم تحقيقاً للاستقرار ودعماً للمصالح الوطنية للبلاد.

هام من نجل مرسى الان



الجمعة 14.09.2012 - 03:14 م

أحمد محمد مرسى نجل رئيس الجمهورية
هنـــا سعيــد
أعرب أحمد محمد مرسى نجل رئيس الجمهورية عن استيائه الشديد إثر المحاولات العديدة لسرقة صفحته الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك".

وقال نجل الرئيس فى تدوينة له تعقيبًا على ما تعرض له: " ما الهدف من المحاولات العديدة لسرقة صفحتي ؟؟ آخرها بالأمس و كمية رسائل علي موبايلي من ادارة الفيسبوك سكيورتي كوود لمحاولات فتح الحساب من أجهزة أخري.

وتساءل مرسي : " ما الهدف من وراء مئات الرسائل الفيروسية ؟ لا يلدغ المؤمن من جرح مرتين".

و قد قرر نجل الرئيس غلق الرسائل الخاصة به وتساءل: " هل صفحتي مسببة لهذا الكم من الازعاج لفئة معينة .. لماذا محاولات تكميم الأفواه أو محاولات القذف بالباطل؟".

ووصف نجل الرئيس ما يتعرض له بأنه " مثير للاشمئزاز" مؤكدًا أنه تربى على الصبر عند الابتلاء. 

عاجل عن السفيرة الامريكية الان !!

السفيرة الأمريكية تصل مطار القاهرة من صالة الركاب العادية

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 - 15:31
 
آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة

كتب أحمد سعيد


استقبل مطار القاهرة منذ لحظات آن باترسون السفيرة الأمريكية، بالقاهرة، والتى أنهت إجراءاتها من صالة الركاب العادية بالمطار الجديد.
اليوم السابع

عاجل جدا بالاسم مقتل شاب بالرصاص امام السفاره الامريكيه الان

مقتل شاب بالرصاص فى اشتباكات السفارة الأمريكية

اشتباكات السفارة الامريكية

كتب - محمد المصرى:منذ 19 دقيقة 9 ثانية
لقى "إسماعيل رشاد أحمد" 34 سنة مصرعه عقب إطلاق خرطوش عليه من قبل قوات الأمن أمام السفارة, على خلفية الاشتباكات الواقعة فى محيط السفارة الأمريكية بين المتظاهرين وقوات الأمن.
وتم نقله إلى مشرحة زينهم عقب العلم بوفاته, فى حين يستكمل أهالى المتوفى الإجراءات الخاصة به لإخراجه.
كان "إسماعيل" قد ذهب صباح اليوم إلى محيط السفارة الأمريكية من أجل مشاركة المتظاهرين التنديد بالفيلم المسىء للرسول الذى انتشر مؤخرا من قبل أقباط المهجر, ولم يكن فى ذهنه أن يترك ابنته الوحيدة التى تبلغ من العمر خمسة عشر يوما.
وكانت قد تجددت الاشتباكات بين المتظاهرين أمام السفارة الأمريكية وقوات الأمن المركزي عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة، وذلك بعد توقف دام قرابة الساعة لأداء الصلاة.

شاهد ماذا يقول محمد حسان عن الأقباط

محمد حسان: قتل السفراء حرام.. ومصر سفينة للأقباط والمسلمين يجب الحفاظ عليها.. علينا احترام سيرة النبى ونشرها عبر "يوتيوب" ومواقع الإنترنت.. ويجب الحذر من فتنة طائفية سببها أقباط المهجر

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 - 14:30
الشيخ محمد حسان عضو مجلس شورى العلماء
كتب عزوز الديب

طالب الشيخ محمد حسان، عضو مجلس شورى العلماء، الشباب بعدم التطاول والسب والشتم للغرب، وشدد على مخاطبتهم بلغة المسلمين، والتخلق بأخلاق الإسلام، واحترام سيرة النبى بجميع اللغات، ونشرها عبر "يوتيوب"، والمواقع على الإنترنت ليعرف العالم من هو "سيدنا محمد" صلى الله عليه وسلم.

وقال حسان، فى خطبة الجمعة بمسجد عمر بن الخطاب، إن واجبنا نحو النبى أن غضبنا على إهانة نبينا مشروع، ولكن يجب أن يكون منضبطاً بالضوابط الشرعية، ولا يخالف أخلاقنا بلا إحراق وتخريب وتدمير وقتل السفراء، مشدداً على أن قتل السفراء محرم شرعاً، حتى فى وقت المعارك والحروب، لأن السفراء لهم حرمة كما أن أهل العهد والمستأمنون لهم حرمة.

وحذر حسان، خلال خطبة الجمعة بعنوان "عذراً رسول الله"، الشباب من فتنة طائفية سببها أقباط المهجر الذين يحاولون إشعالها فى مصر، وقال حسان، إنه تابع البيان الذى صدر من الكنيسة المصرية واستنكارها الشديد لما حدث فى الفيلم المسىء للرسول، صلى الله عليه وسلم، لذلك علينا أن لا نسىء للأقباط فى مصر، فقد عاش الأقباط فى مصر مع المسلمين 14 قرناً فى سلام.

وطالب حسان أيضا الأقباط أن يحذروا الفتنة التى يحاول إشعالها القلة الموجودة خارج مصر، من أقباط المهجر، وصف حسان مصر بسفينة للأقباط والمسلمين، علينا الحفاظ عليها، لأنها إذا غرقت غرق الكل بها.

وأضاف حسان، أن الحرب على رسول الله، صلى الله عليه وسلم، منذ زمن طويل وقديمة ودائمة، ومستهدفة من أعدائه، لكن ما يدمى القلب ويُؤلم النفس أن تعلن هذه الحرب القذرة على نبينا باسم "حرية التعبير والفن والإبداع".

عقب أحداث السفارة الأمريكية واشنطن والقاهرة تتبادلان الاتهامات

عقب أحداث السفارة الأمريكية واشنطن والقاهرة تتبادلان الاتهامات.. أوباما: مصر ليست حليفا أو عدوا.. موسى: تصريحاته تؤكد اهتزاز العلاقة.. وواشنطن ترد: تصريحات رئيس الولايات المتحدة لا تشير لتغير العلاقات

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 - 14:50
أحداث السفارة الأمريكية
كتب أمين صالح وهانى عثمان

فى تطور سريع لأحداث السفارة الأمريكية فى مصر عقب الفيلم المسىء للرسول عليه السلام تبادلت واشنطن والقاهرة تصريحات عن علاقة البلدين، حيث قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما إن الولايات المتحدة لا تعتبر مصر حليفا "لكن نحن لا نعتبرها عدوا".

وقال أوباما فى فى تصريحات لشبكة تليموندو الناطقة بالإسبانية إن "الحكومة الجديدة فى مصر تحاول أن تتلمس طريقها"، وحذر أنه إذا اتخذت الحكومة المصرية إجراءات تظهر "أنها لا تتحمل المسؤولية" حينها ستكون هناك "مشكلة كبيرة حقيقية".
 

وناقش الرئيس الأوضاع فى الشرق الأوسط فى أعقاب احتجاجات عند السفارة الأمريكية فى القاهرة تسلقت خلالها الحشود جدران السفارة وأنزلوا العلم الأمريكى ومزقوه، وتزامنت هذه الاحتجاجات مع هجمات على القنصلية الأمريكية فى مدينة بنغازى الليبية الشرقية أدت إلى مقتل السفير الأمريكى وثلاثة أمريكيين آخرين.
 

من جانبه أكد عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، أن تصريحات الرئيس الأمريكى أوباما عن أن مصر ليست دولة حليفة أو عدو تكشف عن بداية اهتزاز فى العلاقة الاستراتيجية المصرية الأمريكية.
 

وأشار موسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الأحداث التى جرت أمام السفارة الأمريكية آن لها أن توضع فى إطارها الصحيح، فهى بهذا الشكل أكثر من مجرد احتجاج وتدخل فى إطار خلق الالتباس فى العلاقة المصرية الأمريكية.
 

وقال موسى إن تصريح الرئيس أوباما بأن مصر ليست حليفاً وليست عدواً له مضمون جديد، فمعنى هذا أن تعريفاً استراتيجياً مختلفاً سوف يظهر بالنسبة للعلاقات المصرية الأمريكية، بل قد لا يكون مجرد تعريف، بل تغير فى طبيعة العلاقة بين البلدين مع تأثيراتها السياسية والاقتصادية الثنائية، وكذلك الإقليمية والدولية، وهو أمر يجب أن يؤخذ بكل جدية.
 

وتابع موسى: "فى هذه الظروف أرجو أن تتحقق الأنباء الخاصة بزيارة الرئيس مرسى للولايات المتحدة ولقائه بالرئيس أوباما، سواء فى سبتمبر فى نيويورك أو فى ديسمبر فى واشنطن، للتباحث فى هذا الموضوع الهام على أعلى مستوى.
 

فيما صرح المتحدث باسم البيت الأبيض تومى فيتور، بأن الرئيس باراك أوباما لا ينوى أن يحدث أى تغيير فى العلاقة بين مصر والولايات المتحدة، عندما قال إن مصر ليست حليفة.
 

وكان أوباما قال فى مقابلة تليفزيونية مع قناة "تيليموندو" الناطقة بالأسبانية، إن الولايات المتحدة لا تعتبر مصر حليفاً "لكن نحن لا نعتبرها عدواً، لكنه قال إن العلاقة مع الحكومة الجديدة فى مصر تتقدم، وأكد أن واشنطن تعتمد عليها لتوفير حماية أفضل للسفارة الأمريكية فى القاهرة.
 

وكان تصريح أوباما الذى قال فيه إنه لا يعتبر مصر عدوة ولا حليفة قد أثار الجدل فى مصر، خاصة أن مصر من الناحية الفنية كانت تعد حليفاً مهماً من غير دول الناتو فى عام 1989 عندما أصدر الكونجرس لأول مرة قانوناً بهذا الوضع يمنحها مكانة خاصة فى التعاون مع الولايات المتحدة، لاسيما فى مجالى الأمن والتكنولوجيا.
 

ونقلت مجلة فرين بوليسى الأمريكية عن المتحث باسم البيت الأبيض تومى فيتور أمس قوله، إن الإدارة لا تشير إلى تغيير فى هذا الوضع.
 

وأضاف أن كلمة حليف مصطلح قانونى، فليس لدينا معاهدة دفاع مشتركة مع مصر، مثل حلفاء أمريكا من الناتو، لكن كما قال الرئيس، فإن مصر شريك مقرب منذ فترة طويلة للولايات المتحدة، وبنينا على هذا الأساس بدعم انتقال مصر إلى الديمقراطية العمل مع الحكومة الجديدة.
 

وتحدث فينتور مع فورين بوليسى عن المكالمة الهاتفية بين الرئيسين باراك أوباما ومحمد مرسى، والتى ضغط فيها أوباما على مرسى لضمان سلامة وحماية الأفراد والمنشآت الأمريكية فى القاهرة، ووافق مرسى على ذلك، وفقا لبيان البيت الأبيض بشأن المكالمة.


من ناحية أخرى، نقلت فورين بوليسى عن مصدر بالإدارة الأمريكية قوله، إن كلمة حليفة التى استخدمها أوباما لم يكن مرتبا أو معدا لها من قبل من جانب الفريق الرئاسى، وأن السؤال لم يكن متوقعاً.
 

ونقلت عن أندرو تابلر، الزميل بمعهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى، قوله إن الكلمة رسالة من أوباما بأن عدم اتخاذ الحكومة المصرية موقفاً حازماً سيكلفها على الأقل من الناحية الخطابية على المدى القصير، وأضاف قائلا: لقد سمعنا أن الإخوان المسلمين سيكونوا شركاء متعاونين، لكن أفعالهم وبياناتهم يوم الأربعاء لم تكن تدل على ذلك.
 

وكانت المجلة الأمريكية قد ذكرت يوم الأربعاء أن مسئولى وزارة الخارجية فى واشنطن اعترضوا على بيان البيت الأبيض قبل أن يصدر، لكن البيت الأبيض نفى ذلك.

اليوم السابع

مجلة فرنسية تنشر صورا عارية لدوقة كمبريدج كيت

مجلة فرنسية تنشر صورا عارية لدوقة كمبريدج كيت

b.b.c | الجمعة ١٤ سبتمبر ٢٠١٢ - ٠٧: ٠٩ ص +02:00 CEST 
حجم الخط :    



قال مسؤولون في القصر الملكي في بريطانيا إن دوقة كمبريدج كيت ميدلتون تشعر بـ" الحزن" بعد تلقيها نبأ نشر صور عارية لها التقطت خلال رحلة قامت بها الأسبوع الماضي مع زوجها دوق كمبريدج الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية.

وذكرت مجلة "كلوزر" الفرنسية على موقعها الالكتروني أنها ستنشر الصور في عددها الصادر الجمعة موضحة أن هذه الصور التقطت الأسبوع الماضي للزوجين أثناء قضائهما إجازة في قصر خاص بابن شقيقة الملكة في فرنسا.
وقال مسؤولون في البلاط الملكي لبي بي سي إنهم حتى الآن لم يتأكدوا من حقيقة هذه الصور.

يذكر أن الأمير وليام وزوجته كيت يقومان بجولة في الوقت الحالي تستغرق 9 أيام في منطقة الشرق الأقصى.
وأوضح مراسل بي بي سي لشؤون القصر الملكي أن وليام وكيت بلغتهما هذه الأنباء أثناء تناولهما طعام الافطار في كوالالمبور عاصمة ماليزيا.
وأضاف أن الزوجين أعربا عن "حزنهما وخيبة أملها" لما اعتبراه انتهاكا للخصوصية.
ونوهت المجلة الفرنسية على موقعها بأنها ستنشر صورا لكيت التقطت أثناء قيامها بخلع لباس البحر فظهر صدرها عاريا.
وأفادت تقارير بأن هذه الصور عرضت للبيع لصحف بريطانية الأسبوع الماضي ولكنها رفضت.

ويزور الأمير وليام وزوجته كيت ماليزيا في جولتهما التي تأتي ضمن احتفال الملكة باليوبيل الماسي.
وكانت دوقة كمبريدج ألقت أول خطاب رسمي لها الخميس بعد أن قامت بزيارة لأحد مساجد ماليزيا.
ويأتي الإعلان عن نشر هذه الصور بعد أسابيع من نشر صحيفة الصن البريطانية صورا للأمير هاري وهو عار التقطت له عندما كان يقضي إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية.

عاجل عن حرق محطة الكهرباء وشاهد عدد اصابات الشرطة !!


إصابة 13شرطي حاولوا منع الأهالي من حرق محطة كهرباء

البحيرة – محمد علام :
لليوم الثاني على التوالي شهدت محطة كهرباء النوبارية بخنيزة بكوم حمادة أحداثًا مؤسفة حيث حاول العشرات من أهالي قرية خنيزة المعتصمين أمام محطة إنتاج كهرباء غرب النوبارية إشعال النيران بغرفة الغاز الملحقة بالمحطة وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف المشتعلة وإطارات الكاوتش بجانب الغرفة وقاموا بإلقاء الحجارة والطوب وزجاجات المولوتوف والكاوتش المشتعل على غرفة تحكم الغاز الطبيعى بمبنى المحطة والقوات المتواجده بالقرية .
وقاموا بقطع الطريق المؤدي للشركة ومراكز بدر وكوم حمادة والتوفيقية ايتاى ومداخل ومخارج المحطة وشريط السكه الحديد الخاص بقطار البضائع ( إمبابة - الإسكندرية ) المجاور لمبنى المحطة وإشعال النيران بإطارات الكاوتش .
الأمر الذى أدى إلى وقوع اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن، حيث أصيب النقيب أحمد يسرى الشرقاوى معاون مباحث كوم حمادة بجرح بالرأس وكسر بعظمـة الجمجمة وأمين شرطة سمير صبرى جاويش بجرح قطعى بالرأس، وتم تحويلهما لمستشفى الشرطة بالإسكندرية.
كما أصيب رقيب سرى و (8) مجندين بقطاع الأمن المركزى لمنطقة وسط الدلتا و(2) من العاملين بالمحطة بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم إثر قيام أهالي قرية خنيزة بالتعدى عليهم بالرشق بالحجارة والطوب وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم حمادة لاتخاذ العلاج اللازم .
وباءت كل المفاوضات بالفشل بين المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة للكهرباء وعددا من أهالى القرية بحضور عضوًا مجلس شعب سابقين عن حزب النور ورفضهم وعد رئيس القابضة بإجراء مسابقة خلال شهر للتعيينات لأبناء القرية والقرى المجاورة وإصرارهم على التعيين بالشركة اجباريا بدون مسابقه.
فى الوقت نفسه تمكنت قوات الامن من ضبط عدد من المتهمين من مثيرى الشغب وتم إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.
الدستور
 

صور عيد ميلاد الممثله الشابه ايتن عامر


 صور عيد ميلاد الممثله الشابه ايتن عامر



.
احتفلت الفنانة ايتن عامر بعيد ميلادها وسط زملائها من الفنانين
ونقدم لكم هذه الصور

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012