20 طريقة لتجعل زوجتك تبتسم


  20 طريقة لتجعل زوجتك تبتسم







الرجال يظنون ان اسعاد النساء أو رسم الابتسامة على شفاههن أمر صعب أو من المستحيل، لكن الأمر سهل جدا، فالنساء يسعدن فعلا من أبسط الأشياء.
أمامك قائمة من عشرين طريقة يمكنك بها أن ترسم الابتسامة على شفاهها، اختر منها ما يناسبك، او قم بتجربتها جميعا من وقت لآخر، وستجد انها قد أصبحت أكثر تعلقا بك بفضل "زيادة معدل الرومانسية" لديك، ثم اجعل هذه الطرق هي القاعدة الأساسية في تعاملك معها مستقبلا.
1- عندما تكون وسط مناقشة مع زوجتك، ووجدتها قد بدا عليها التوتر أو الحماس الشديد في عرض وجهة نظرها، انحني إليها قليلا ثم قم بتقبيل رأسها.
2- كلما همت زوجتك بالخروج، وكانت تجد صعوبة في ارتداء معطفها، فأسرع إليها وساعدها في ارتدائه، ثم افتح لها الباب لتخرج.
3- كلما سنحت لك الفرصة اهدي لها باقة من الزهور، أو حتى وردة واحدة، بدون أي مناسبة.
4- عندما تذهب زوجتك للنوم، ارسل رسالة نصية إلى هاتفها المحمول تتمنى لها فيها نهارا سعيدا ، بحيث تفتحها زوجتك في الصباح وتشاهد أمنياتك الطيبة لها.
5- عندما تكون زوجتك منشغلة في الأعمال المنزلية، سارع نحوها بضمها إلى صدرك، كنوع من الامتنان عما تبذله من مجهود.
6- عندما تصطحبها للقاء عائلي وتكون قد انشغلت عنها بالحديث مع أقاربك لفترة طويلة، فاجئها برسالة نصية تخبرها فيها أنك تفتقدها، أو توجه إليها مباشرة وقل لها: "الدقائق الذي قضيته بعيدا عنك.. مضت عليّ دهرا"
7- اظهر لها أنك فخور لأنها اختارتك زوجا لك.
8- اختر أغنية معينة لها ذكرى خاصة بينكما، وقم بتشغيلها من وقت لآخر داخل المنزل، ثم انظر إليها نظرة مطولة وابتسم.
9- فاجئها يوما بأن تقوم بتجهيز الإفطار لها، مع كارت فيه كلمات رومانسية من القلب.
10- انظر إليها وقل لها: "ابتسامتك مذهلة"، وستجدها تبتسم حتما.
11- اذا اضطررت أنت للذهاب للعمل قبل أن تستيقظ زوجتك، فارسل إليها رسالة نصية من عملك قل فيها: "صباح الخير يا جميلتي".
12- قل لها : "أنتِ جميلة الآن"- حتى اذا لم تكن هي ترتدي فستانا جديدا أو غيرت تصفيفة شعرها، فأنت لا تحتاج لمناسبة معينة لتقول لزوجتك كم هي جميلة!
13- اذا مر على زواجكما على وقت طويل، فقوما بفعل شئ "غير مألوف" على سبيل التغيير، كأن تصطحبها لحفر اسميكما على شجرة، أو طباعة صورة زفافكما على قميصين قطنيين، ثم ارتداؤهما معا وقوما بالتنزه متشابكي الأيدي.
14- عندما تكون حزينة من أمر ما، فخذها بين ذراعيك، وأخبرها أن الأمر سينتهي على خير طالما أنتما معا.
15- عندما تكونا معا في لقاء عائلي أو خروجة بصحبة أصدقائهما، فلا تتوانى أبدا عن استعراض صفاتها الطيبة أو تذكيرها بتصرف معين قامت هي به تجاهك وأدخل على قلبك السرور.
16- عندما يكون بينكما موقف طريف كلما تتذكرانه تبتسمان، قم ذات يوم بتذكيرها به - ولكن ليس بشكل مباشر- امام أصدقائك.
17- أثناء وجودك بالعمل، واضطررت للمكوث داخل المؤسسة لنوبة عمل إضافية، ارسل لها رسالة نصية، قل فيها: "أنا أسف لأني لست معكِ الآن. أتمنى أن أكون بجانبك الآن لأنني أفتقدك كثيرا".
18- عندما تبكي زوجتك، انظر إليها مطولا ثم قل لها: "أنتِ جميلة جدا عندما تبكين.. لكنكِ تكونين أجمل عندما تبتسمين".
19- عندما ترتدي زوجتك فستانا جديدا أو تغير من إطلالتها، فأخبرها أنك تحب طلتها الجديدة، ولا تلتزم الصمت كأنه شئ عادي، فهي بذلت هذا المجهود من أجلك.
20- من وقت لآخر، أثناء فترة الراحة في عملك، اتصل بها لتخبرها أنك تذكرتها فجأة وتريد أن تطمئن أنها بخير.


مرشح للرئاسة: ''مبارك جالى فى المنام وقالى انا بحملك الامانة''


مرشح للرئاسة: ''مبارك جالى فى المنام وقالى انا بحملك الامانة''



3/12/2012 5:42:00 PM
كتبت – اسراء الشرباصى:
قال احمد مغربي قاسم ، عن سبب رغبته فى الترشح للانتخابات الرئاسية، ان الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك جائه فى حلم منذ 20 سنة، وقال له "انا بحملك الامانة من بعدى".
واضاف المغربي، بعد ان سحب اراق الترشح للانتخابات الرئاسية الاثنين، انه ذهب لاحد الشيوخ لتفسير الحلم والذى اكد له انه سيكون رئيسا للجمهورية خلفا لمبارك.
كان الامين عام لجنة الانتخابات الرئاسية المستشار حاتم بجاتو قد اكد انه لم يتقدم أحد من المواطنين الراغبين، بطلبات الترشح لمنصب رئيس الجمهورية رسميا، مشيرا إلى أن عدد الذين حضروا حتى الآن 104 مرشح، للاستعلام عن الإجراءات والمستندات المطلوبة للترشح .
وقال المستشار بجاتو أن جميع من حضروا استلموا مظروفا يتضمن بيانا بالمستندات المطلوبة، وجدول بالمواعيد الإجرائية للعملية الانتخابية والقرارات ذات الصلة التي أصدرتها اللجنة.

قبل ما تزعل أعرف معنى كلمة ظز فيك وبالمرة يا خراشى


    قبل ما تزعل أعرف معنى كلمة ظز فيك وبالمرة يا خراشى 





اي حد يتغاظ من حد يقوله طز فيك…بس هل حد فكر في يوم من الايام انه يسأل طز دي ايه معناها. كلمة (طز) كلمة عثمانية قديمة معناها (ملح)! و يروى أن الحكومة العثمانية كانت تفرض ضرائب على التجار في جميع البضائع باستثناء (الملح) ..فكان التجار العرب إذا مروا من عند المفتشين الأتراك يقولون لهم (طـز)! أي لا يوجد معنا إلا ملح (والملح كما قلنا لم تكن عليه ضرائب) ..وشيئا فشيئا صار التجار يقولونها بهدف السخرية من المفتشين الأتراك ..وهكذا أصبحت هذه الكلمة تعني معنى سيئاً ..بينما هي في الأصل ليست إلا بمعنى (ملح) !!!
كلمة ياخراشي قيلت أول مرة من الناس في مصر قبل ألف عام. وتدل على النداء إلى الشيخ الخراشي أول شيخ للجامع الأزهر كي ينصرهم على الظلم الواقع عليهم من أي شيء فمثلا حين تحدث مصيبة يقولون : يا خراشي وإذا ظلمهم حاكم البلاد قالوا: يا خراشي وفي ذلك دلالة على قوة الجامع الأزهر وقتها ودخوله في شتى الموضوعات الحياتية للناس

رجل بريطاني يضع مولودا بعملية قيصرية




    رجل بريطاني يضع مولودا بعملية قيصرية





رجل بريطاني يضع مولودا بعملية قيصرية
الأحد 19/2/2012
لندن ـ أصبح جوانا داريل أول رجل بريطاني يتحول إلى أم بعد أن أنجب طفلا بصحة جيدة بعد أن أجرى عملية جراحية لتهيئة رحمه للحمل في وقت سابق.
وقالت صحيفتا الديلي ميل البريطانية والصنداي تايمز إن داريل شاب في الثلاثينيات من العمر، ولد ثنائي الجنس؛ حيث كان يحمل أعضاء وهرمونات أنثوية، ولكنه أجرى عملية تحويل جنسي ليصبح رجلا، ولكنه احتفظ بأعضائه الأنثوية بعد العملية. وقال جوانا داريل للصحيفتين إنه في العام الماضي أخذ أدوية هرمونية لإعادة تنشيط الرحم الذي لم تتم إزالته خلال عملية التحويل الجنسي التي أجراها.

وكشفت داريل الذي يعمل في جمعية بومونت لدعم المتحولين جنسيّا إنه تمكن بالفعل من ولادة طفل بعملية قيصرية لاستحالة الولادة الطبيعية لمثل حالته، وقدم الشكر للمجتمع الذي ساعده حتى تمكن من الإنجاب".
وبذلك يعتبر داريل أول رجل بريطاني يصبح أما وينجب طفلا، والثالث على مستوى العالم بعد الأمريكي توماس بيتي وشاب ثانٍ في إسبانيا.
وسار داريل على خطى توماس بيتي الشاب الأمريكي الذي يعتبر أول رجل يتحول لأم وينجب طفلا في العالم حيث أنجب عام 2007 أول طفل ووصل عدد أولاده الآن إلى 3 أطفال، هم: سوزان، وأوستن، وجينيسين.
وتوماس بيتي (38 عاما) الذي يعيش مع زوجته نانسي في ولاية أريزونا الأمريكية ولد في الأصل امرأة، وعندما بلغ العشرين ظل يحقن نفسه بهرمون الذكورة التستوستيرون حتى ينبت شعر لحيته ويغلظ صوته ويتحول لذكر كامل.
وفي عام 2002 أزال توماس الثدي والأعضاء الأنثوية الظاهرة واحتفظ بالمهبل والرحم بعد أن اكتشف عجز زوجته عن الإنجاب بعد استئصال رحمها، فأعاد تنشيط رحمه وأنجب أطفاله لاحقا، وأعلن في 2011 عن نيته لاستئصال الرحم.

شاهدو ماذا فعلت عندما التقت بحبيبها بعد فترة


    شاهدو ماذا فعلت عندما التقت بحبيبها بعد فترة 





إلتقت بحبيبها القديم بعد فترة طويلة فقال لها: آسف
لقد اصبح لدى حبيبه أخرى ..
.
.
فدمعت عينيها
.
.
.
.
.
.
.
من الضحك وقالت له: يا ابنى انا اتجوزت وعندى عيلين وانت لسه بتحب فى البنات :))

أسباب فشل الليلة الأولى من الزواج

أسباب فشل الليلة الأولى من الزواج
-\




هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى فشل هذه الليلة مثل :

شعور الزوجين بالخوف والقلق والاضطراب في أول تجربة زواج .

التعب والإجهاد الشديد نتيجة لطقوس الزواج من فرح وخلافه

الشعور بالحرج الشديد من ممارسة الجنس .

خوف وقلق الرجل من حدوث سرعة القذف .

قلة النظافة الشخصية ونقصد بها الاعتناء بالمظهر العام مع الاهتمام باستخدام الطيب والعطور ، ونظافة الفم والأسنان تأتي على رأس هذه الأولويات وخاصة إذا كان الزوج مدخن .

إن زيادة الوزن تؤدي إلى تدهور حالة الشخص من الناحية الجنسية والإنجابية مع فقدان الرغبة الجنسية نتيجة لزيادة هرمون الإستروجين الأنثوي عند بعض الرجال ، ومن ناحية أخرى فالمضاجعة الجنسية تحتاج إلى سهولة في الحركة ومجهود شديد .

غياب مقدمات الجماع ، فهي ضرورية جدا لنجاح العملية الجنسية والارتقاء بها إلى درجة تمكّن الطرفين من إتمام عملية المضاجعة بشكل مرضي.

زواج المصلحة من أجل تحقيق مكسب مادي أو مركز اجتماعي معين ، وقد ينعكس هذا سلباً على كفاءته الجنسية فيصاب بالضعف الجنسي النفسي أو سرعة القذف وقد يفشل في هذه الليلة.

غياب عنصري المودة والرحمة بين الزوجين .

قلة الإفرازات الذاتية التي ترطب المهبل ، بسبب عدم استجابة الزوجة للملاطفة أو المداعبة وهذا قد ينتج عن فشل الزوج في تجهيز زوجته لحدوث هذا الإفراز أو نتيجة لعدم وجود إفرازات أصلاً .

سيطرة الأم على ابنتها يدخل الزوجة في مواجهة مع زوجها في أول يوم للزواج .

الخوف من انتقال الأمراض الجنسية ، نتيجة العلاقات الجنسية المحرمة قبل الزواج .

اعتبار الممارسات الجنسية نوع من الانحطاط وقلة الأدب .

الخوف من الإصابة بالضعف الجنسي والإجهاد نتيجة لممارسة الجنس .

اعتبار أن السائل المنوي إكسير الحياة ومن ثم يجب الاحتفاظ به وعدم التفريط فيه إلا في حالة الإنجاب فقط.

الضعف الجنسي الأولي وهو ما يعني أن هذا الشخص لم يحدث له انتصاب من قبل .

الشذوذ الجنسي لأحد الزوجين أو كلاهما معاً.

ممارسة العادة السرية قبل الزواج ، وهي تلعب دوراً هاماً في عدم القدرة على إتمام العملية الجنسية.

وجود احتقانات أو التهابات في الجهاز البولي والتناسلي.

وجود ضعف جنسي لأسباب عضوية

لزواج التقليدي أو ما يسمى بالزواج الإجباري .

مفاجأة الزوجة لزوجها بوجود الدورة الشهرية في أول ليلة زواج .

إصابة المرأة بالبرود الجنسي مع غياب الرغبة .

شعور الزوجين بالضعف العام مع وجود فقر في الدم .

المعتقدات خاطئة وغياب الثقافة الجنسية ، فخوف وقلق الزوجة الشديدين من اعتقادها بأن عملية فض البكارة مؤلمة جداً وينتج عنها دم غزير.

الاعتداء الجنسي في الصغر . فالأولاد أو البنات الذين اعتُدي عليهم يرتبط في أذهانهم أن العملية الجنسية يجب أن تتم بهذا العنف ، وبالتالي يتملكهم الشعور بالرعب وعدم القدرة على نجاحهم في حياتهم الزوجية.(تحت المجهر)  

مش هتصدق .. تم العثور على عظام طفلة بعد 7 سنوات من خطفها

مش هتصدق .. تم العثور على عظام طفلة بعد 7 سنوات من خطفها






كشفت أسرة الطفلة نورهان بمدينة ههيا بالشرقية مساء أمس ،غموض اختفائها بعد 7 سبع سنوات بالعثور عليها كهيكل عظمى داخل جوال بلاستيك أعلى كومة كبيرة من القش والحطب فوق سطح ربة منزل تقضى عقوبة المؤبد فى قضية خطف طفلة أخرى والتخلص من جثتها بعد سرقة مصاغها الذهبى وبيعه بـ 50 جنيها.
وترجع أحداث الواقعة إلى تاريخ 20 يناير 2004 عندما تلقى اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية، إخطارا بتغيب الطفلة نورهان محمد محمد على عمرها عامان ومقيمة بندر ههيا وتحرر المحضر رقم 3323 لسنة 2044 إدارى المركز.
وتعددت البلاغات أمام الرائد تامر الفقى رئيس مباحث ههيا فى نهاية عام 2007 باختفاء الأطفال وتلقيه بلاغا من أسرة الطفلة إيمان احمد محمد عمرها أيضا عامان ومقيمة بندر ههيا وتحرر المحضر رقم 5592 لسنة 2007 جنايات مركز ههيا.
وتوصل الرائد تامر الفقى، لكشف غموض اختفاء الطفلة بعد قيام جارتها صفاء سيد احمد على ربة منزل 28 سنة ومقيمة ذات العنوان بخطف الطفلة وسرقة مصاغها الذهبى وبيعه بـ 50 جنيها وقامت بإخفاء جثة الطفلة داخل غسالة يدوية وكانت تبحث مع أسرة الطفلة عليها لكى تخفى جريمتها وعندما فاحت رائحة الطفلة إيمان قامت المتهمة بغسل جثة الطفلة بالجاز حتى تتاح لها الفرصة للتخلص من الجثة ولكن الأقدار كشفت أمرها بعد ما ذهبت لتلقى الجثة بأحد المصارف وعادت فشاهدها بعض الأهالى.
وتمكن بعدها رئيس المباحث تامر الفقى من ضبطها واعترفت أمامه بارتكاب الجريمة وعرضها على النيابة العامة أمرت بإحالتها لمحكمة جنايات الزقازيق محبوسة والتى أصدرت حكمها عليها بالسجن لمدة 25 سنة. وكشفت عدالة السماء جريمة أخرى ارتكبتها المتهمة فى حق جيرانها بخطف طفلة أخرى وسرقة مصاغها الذهبى والتخلص من جثتها داخل جوال بلاستيك أعلى سطح منزلها.
وكان اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية قد تلقى إخطارا اليوم من الرائد تامر الفقى يفيد تلقيه بلاغا من " محمد احمد على " 37 سنة عامل زوج المتهمة بأنه أثناء قيامه مساء امس بأعمال ترميم لسطح مسكنه ومعه بعض الجيران عثروا أسفل كومة كبيرة من القش والحطب على جوال بلاستيك أخضر وعثر بداخله على هيكل عظمى صغير الحجم وفستان أبيض فى كحلى.
واتهمت أسرة الطفلة المتهمة التى تقضى عقوبة الأشغال الشقة المؤبد فى قضية مقتل الطفلة إيمان لتشابه ظروف وملابسات الواقعتين وتحرر المحضر رقم 1377 إدارى مركز ههيا لسنة 2012 وتم إحالته لنيابة ههيا لمباشرة التحقيق بمعرفة محمد ليلة وكيل أول نيابة ههيا وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.  

بعد قصة حب جمعتهما سنتين ..امريكية تتزوج من

بعد قصة حب جمعتهما سنتين ..امريكية تتزوج حمار





في حادث غريب من نوعة يدعو للضحك تارة وللاشمئزاز تارة أخرى احتفلت سيدة أمريكية بزواجها من حمار في مدينة سياتل . والغريب أن السيدة قالت إن هذا الزواج جاء بعد قصة حب عمرها 2 سنة جمعتهما وتكللت بالزواج .  

للبنات فقط : احدث الطرق لصيد العرسان


للبنات فقط : احدث الطرق لصيد العرسان 



  على عكس الفطرة والمعتاد بات من المألوف في الدراما المصرية عرض فكرة ملاحقة الفتيات للشباب , والتي دعمتها ونشرتها بشكل كبير ملسلسل “قصة الأمس” في نموذج شخصية ” مرفت ” التي جسدتها الفنانة ” ميرنا “، والتي أعطت للفتيات نموذجاً بأن الإلحاح في ملاحقة الرجل لابد وأن يصل بهن إلى النتيجة المرجوة .
وما من شك أن الأفلام والمسلسلات بدأت تتغلغل داخل الأسرة وتؤثر فيها تأثيراً عميقاً، حيث يقوم المسلسل بعرض فكرة تتعارض مع تقاليدنا المجتمعية.. في البداية قد نستهجنها وننتقدها , ولكن بالإلحاح في طرحها بأساليب مختلفة نبدأ في التعود عليها تدريجياً حتى تصبح جزءاً من معتقدات الكثير من المشاهدين ومنهجاً لتفكيرهم..
بنات الألفية الثالثة
تقول ” مايا . ح . أ ” طالبة في الصف الثاني الثانوي : “كان زمان البنت هي اللي تفضل قاعدة تستنى العريس ييجي يخبط على بابها، وكانت بترضى بأي حد عشان مفيش غير كده , بس دلوقتي فكر البنات إتغير، أنا عندي بنات خالتي مثلاً لديهن قناعة إن البنت تنشن على الشاب اللي يعجبها وبعدين تجس نبضه , تشوفه مرتبط ولا لأ , لو إستجاب تتوكل على الله , ما إستاجبش نشوف غيره ..!”
وتضيف ” سها . س . أ ” 32 سنة : ” الشباب أصبح متردد ولو سيبتي الشاب لنفسه يا إما هيقضيها تسالي , يا إما هيفضل مأجل الارتباط نظراً للظروف الإقتصادية ، عشان كده لازم البنت هي اللي تاخد الخطوة الأولى , وتبقى ” تبتة ” وتفضل وراه لحد ما ياخد خطوة رسمية , أنا شخصياً عملت ده مع خطيبي , ومش شايفة إنه غلط خاصةً إنه كان فيه كل المواصفات اللي بتمناها . “
ويعلق ” أحمد. ا. ح ” بأن خطيبته كانت صاحبة المبادارة لارتباطهما، وأنه كان مقتنعاً بزواج الصالونات , حتى لاحظ توددها الظاهر له حيث كانت تعمل معه في نفس مكتب المحاماة الذي  يعمل به , وأنها لفتت نظره بإهتمامها به وسؤالها المستمر ومحاولة الإطمئان عنه بالمحمول , حتى إخترقت سهام كيوبيد قلبه وسلم بحبها في النهاية .
حصار مرفوض
وتحكي ” سعاد . أ . م ” ناظرة مدرسة: عندي ثلاثة أبناء شباب , الإبن الأكبر مهندس والثاني محاسب والثالث طبيب …ابني الأكبر تعرف على زميلة له أثناء الكلية ونشأت بينهما علاقة عاطفية إستمرت حتى بعد إنتهاء الدراسة ..المشكلة أن ابني لم يختر الفتاة المناسبة ، حاولت أن أنصحه بالإبتعاد عنها وبالفعل حاول ولكن الفتاة ظلت تلاحقه وتحاصره بالمكالمات وعلى الإنترنت والذهاب إلى مقر عمله، وفي النهاية قرر إتمام الخطبة وبعدها تم الزواج .. وهو الآن يعيش حياة تعيسة وأصيب بمرض السكر نتيجة الضغوط النفسية التي يعانيها .
وتقول ” زينب . أ . ص ” عاملة بإحدى مدرجات كلية التجارة “  أنا بيتهيألي إن معظم البنات دلوقتي مقتنعين إن مفيش جواز إلا بهذه الطريقة , أنا بشوف هنا في الكلية كل يوم البنات وهي بتعرض نفسها على الشباب بدعوى الحب , ومالوش دعوة بمظهر البنت نهائي ساعات تلاقيها ملتزمة ومحتشمة في لبسها وبتلبس خمار وساعات إسدال كمان، وساعات واحدة كاشفة شعرها..
وتضيف : ” أنا لا أؤيد أبداً إن البنت هيا اللي تجري ورا الشاب من دول وترخص نفسها , حتى لو اتجوزته , شكلها هيبقى إيه بعد كده قدام نفسها وقدامه .. أكيد هتبقى رخيصة ومالهاش كرامة معاه ” .
ويؤيد ” محمد . م .ا” تصرفات بعض الفتيات قائلا: بالفعل إنتشرت الآن ظاهرة ملاحقة الفتيات للشباب , وحدثت معي شخصياً أكثر من مرة خاصةً أنني أعمل في مجال الطب ولدي مقومات الزواج , كان آخرها عندما صرحت طبيبة بحبها لي وقالت أنها لاتريد مني سوى دبلة خطوبة فقط , لدرجة أنها عندما يأست من إستجابتي لها , طلبت مني أن أقبل وجودها إلى جانبي بأي صفة حتى ولو صديقة , لعل قربها يحقق أملها في أي لحظة .
وبسؤاله عن الطريقة التي يفضل الزواج بها أجاب بأنه يريد أن يرتبط بفتاة خام يكون هو الشخص الأول في حياتها , سواء جاء ذلك عن طريق زواج الصالونات أو غيره , مضيفاً أنه يستطيع بخبرته في العلاقات العاطفية أن يفرق بين الفتاة الخام والفتاة صاحبة التجارب العاطفية .
وبدورها ترفض” إسراء . ص . ب” هذه التصرفات فتقول: “أنا خريجة كلية الصيدلة منذ أكثر من خمس سنوات , ومن بلد أرياف، وكل ما يتقدم لي عريس وألاقيه مش مناسب , أمي تلومني وتقولي “إنت اللي خايبة ماجبتيهوش معاكي ليه من الكلية قبل ما تخلصي” .. وكأن أمي بتلومني على إلتزامي … بس أنا مقتنعة باللي عملته ومش هفرط في كرامتي ولا  .

المرأة الجذّابة.. مضرّة لصحة الرجل

المرأة الجذّابة.. مضرّة لصحة الرجل  
المرأة الجذّابة.. مضرّة لصحة الرجل  


كرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية ان دراسة جديدة أصدرتها جامعة فالنسيا الأسبانية أظهرت ان بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جذابة يرفع معدل الكورتيزول في دمه.

وأوضحت الصحيفة ان الكورتيزول هو هرمون الإجهاد في الجسم، مشيرة إلى ان الجسم ينتجه في حالات الإجهاد الجسدي أو النفسي ولطالما تم ربطه بأمراض القلب.

وعمد الباحثون إلى إجراء اختبار على 84 رجلاً طلب من كل منهم الجلوس في غرفة وحل لغز "سودوكو"، فيما يتواجد في الغرفة شخصان آخران غريبان هما رجل وامرأة.

وتبين انه عند مغادرة المرأة للغرفة وبقاء الرجلين جالسين لم ترتفع نسبة الإجهاد عند المتطوع، لكن عند تركه مع المرأة الغريبة بمفردهما سجل ارتفاع معدلات الكورتيزول.

وقال الباحثون "بالرغم من ان بعض الرجال قد يتفادون النساء الجذابات لأنهن يعتبرن انهن أفضل منهم، فإن ردة الفعل الهرمونية سجلت عند الغالبية".

وقال الباحثون ان "هذه الدراسة أظهرت ان معدلات الكورتيزول ترتفع بعد التواجد طوال 5 دقائق مع امرأة شابة وجذابة".

يشار إلى ان للكورتيزول فوائد إيجابية إذا تواجد في الجسم بكميات قليلة إذ يساعد على الوعي، لكن ارتفاع معدلاته بشكل مزمن يمكن أن يسيء للجسم ويتسبب بأمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو حتى العجز الجنسي. "يو بي أي".

طبيب أمريكي يحقن مؤخرات النساء بالأسمنت






         

طبيب أمريكي يحقن مؤخرات النساء بالأسمنت






 
كان اونيل رون موريس يقدم نفسه على ان جراح تجميل الى حين اشتكت بعض مريضاته الى شرطة ميامي بان هذا الطبيب الدجال حقن مؤخراتهن وشفاههن او وجناتهن بمزيج من الاسمنت والغراء.
الرجل وهو بصدد التحول الى امرأة، تم إْعتقاله الاسبوع الماضي مع مساعده كوري الكسندر يوبانك وافرج عنه بكفالة قدرها خمسة الاف دولار.

فبعد عملية بحث استمرت سنة، تقفت شرطة ميامي اثره من خلال معلومات تقدمت بها مريضة سابقة ادخلت المستشفى لاصابتها بالتهاب عام بعدما خضعت لعدة حقن من قبل "الدكتور" موريس .

وقال وليام بامفورد الناطق باسم شرطة ميامي غاردنز لوكالة فرانس برس انه منذ توقيفه "تقدمت عدة من ضحاياه وغالبيتهم من المتحولين جنسيا من الشرطة، مع ان شكويين فقط قدمتها حتى الان رسميا".

ويفيد المحققون ان الرجل البالغ 30 عاما كان يجري "عملياته" بشكل سري في غرف فندق او في جنوب فلوريدا في منازل مريضاته اللواتي كن يرغبن بتكبير حجم المؤخرة او الشفاه او الوجنتين. وكان يحقهن بمجموعة من المواد الصناعية مثل الاسمنت والغري او انه كان ينفخ مباشرة البشرة من خلال منفخ للدواليب.

وقد طبق الرجل هذه العلاجات على نفسه ايضا لتكبير مقاساته على ما اظهرت صور نقلتها الشرطة.
وقد ادلى احد ضحاياه راجي نارينسينغ وهو متحول جنسيا لم يتقدم بشكوى بعد، بشهادته لمحطة تلفزيون محلية. واوضح انه اراد ان يكبر شفتيه وان يتمتع بذقن جديد ووجنتين منتفختين وهي عملية كانت لتكلفه كثيرا لو استعان بجراح فعلي.
لذا لجأ الى "الدكتور" موريس واضطر بعد اشهر قليلة على ذلك الى استشارة طبيب فعلي ليستعيد وجها طبيعيا. وقال راجي نارينسينغ لمحطة "سي بي اس"، "لقد شوهني كليا".
واوضح الناطق باسم الشرطة ان التحقيق متواصل و "نحاول التحقق من ان الشكاوى الجديدة هي حالات مترابطة في ما بينها".

اجمل واجدد صور لـ " كيم كاردشيان"



   
اجمل واجدد صور لـ " كيم كاردشيان"
أجدد وأجمل صور لعارضة الازياء المثيرة كيم كاردشيان

























 
 
تعرف على كيم كردشيان 


كيم كردشيان ولدت في الولايات المتحدة لأب امريكي من أصول ارمنية وأم امريكية من أصول هولندية اسكتلندية .. سبق لكرداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريس في اغسطس 2011 بحفل زفاف اسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لايمكن حلها