الشاهد الأول في قضية "نخنوخ" يفاجئ المحكمة بوقائع خطيرة





بدأت منذ قليل نظر ثاني جلسات محاكمة أشهر بلطجي بمصر"صبرى حلمى نخنوخ"، وقد أدلي الشاهد الأول السيد اللواء ناصر العبد مدير أدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، بشهادته أمام محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد السيد عبد النبى.
بعد حلف اليمين فجر "العبد" مفاجآت عديدة أهمها تقديم شهادة من مصلحة الأمن العام بالجيزة، بأن جميع التراخيص التى قدمها دفاع المتهم برخصته لحوزة الأسلحة الآلية جميعها مزورة وغير صحيحة ، وانه من واقع الشهادة المقدمة من مصلحة الأمن العام ،انه لم يتم استخراج أية تراخيص باسم المتهم نهائيا.
وبسؤال رئيس المحكمة للشاهد حول أحد ضيوف قناة النهار الذي أفاد أثناء حديثة عن لقائه بمسئول وزارة الداخلية ومطالبته بضرورة القبض على "نخنوخ" وبعدها تم مداهمة فيلا نخنوخ بالكنج مريوط والقبض عليه ، وذلك جعل "صبرى نخنوخ" يتهمهم بتصفية الحسابات لكونه محسوب على النظام السابق ، وكون القبض علية يعد خدمة للنظام الحالي؟.
أكد اللواء ناصر العبد أنه لم يشاهد ذلك اللقاء ولا يعلم عنه شيئا، وانه لا يوجد بينه وبين نخنوخ أي خصومة، ولكن تم القبض علية حال ورود معلومات بأن المتهم يمارس البلطجة وفرض السيطرة بالقوة على المواطنين،ن وبعد إثبات المعلومات بالتحريات الكثيفة ، تم وضع خطة لمداهمة الفيلا والقبض علية وتحريز الأسلحة الآلية من الأشياء غير القانوني كالذخائر.
وأضاف العبد أثناء شهادته ، بأن المتهم "صبرى نخنوخ"قد تم الحكم علية بعدد 19 قضية سابقة خاصة بأسلحة بدون ترخيص وحيازة المخدرات وفرض السيطرة على المواطنين، بالإضافة إلى ما ورد إليه من قطاع الأمن الاقتصادي من شهادة بشأن والد المتهم صبرى نخنوخ، بأنه مطلوب القبض عليه وتنفيذ عدد 20 حكم صادر ضده بتهمة التهرب الضريبى.

هااام من النيابة الان

فى قضية تسجيلات الرئاسة  
النيابة تتسلم كتاب خطاب رئيس الجمهورية 
 


تسلم المستشار "مصطفى سليمان"، -رئيس نيابة استئناف القاهرة-، كتاب ديوان رئيس الجمهورية ردا على الخطاب الموجه من المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، حول قيام الرئاسة بتسجيل المحادثات التى ترد لرئاسة الجمهورية.
ونفى "الخطاب" قيام الرئاسة بالتسجيل وذلك على خلفية تصريحات عصام العريان بوجود تسجيلات لمحادثات النائب العام مع رئيس الجمهورية أثناء أزمة تعيينه سفيرا لدولة الفاتيكان.
وأمرالمستشار مصطفى سليمان بضم كتاب ديوان رئيس الجمهورية إلى ملف التحقيقات التى يباشرها المستشار صلاح دياب بشأن تصريحات الدكتور عصام العريان، مستشار الرئيس، بتسجيل مؤسسة الرئاسة للمكالمات الواردة لها .
وكان المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قد قرر بدء التحقيق فى التصريحات التى أدلى بها العريان، بشأن تسجيل مؤسسة الرئاسة لجميع المكالمات واللقاءات المتعلقة بالرئيس لاعتبارات أمنية.
وكانت النيابة قد بدأت تحقيقات مكثفة فى القضية وقامت باستدعاء أحد المختصين فى الجهاز القومى للاتصالات لكيفية إجراء التسجيلات والنواحى الفنية فيها. 


عاجل من المتحدث الرسمى لمصلحه السجون وحقيقه سقوط مبارك



بسبب تقديمه بلاغات بتستره على الفساد

النائب العام يهدد الصاوى تليفونياً




كشف المهندس محمد عبد المنعم الصاوى, وزير الثقافة الأسبق, وعضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور, عن مفاجأة من العيار الثقيل, مفادها تلقيه تهديدات من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود, عقب تقدمه ببلاغ ضده بشأن تستره على قضايا فساد قائلا:"إنه تلقي اتصالا تليفونيا من النائب العام يهدده فيه بأنه توجد ملفات قديمة تخصه وموجودة في مكتبه إذا لم يسحب البلاغات التى قدمها ضده لوزير العدل، وأنه سيقوم بفتحها فى القريب العاجل".
وقال الصاوي، فى مداخلة هاتفية لفضائية مصر25 التابعة لجماعة الإخوان المسليمن، "أنه تلقى أمس تهديدات من النائب العام بسحب البلاغات المقدمه ضده وأنه لن يتراجع عن موقفه".
كان المهندس محمد عبد المنعم الصاوي والمهندس حاتم عزام عضوا الجمعية التاسيسية لوضع الدستور وعضوا مجلس الشعب المنحل، تقدما بشكوي لرئيس مجلس القضاء الاعلي ووزير العدل ضد المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام , و اتهماه بما وصفاه ب تجميد التحقيق في العديد قضايا الفساد التي تخص رموز النظام السابق.
وطالبا في الشكوي بتشكيل لجنة قضائية لحصر البلاغات التي قدمت ضد أفراد وجهات النظام السابق سواء قبل الثورة أو بعدها وبيان ما تم فيها وتاريخ كل إجراء من إجراءات التحقيق , وما انتهت اليه التحقيقات ومدي اتفاقها و الثابت بالأوراق وصحتها قانونا من عدمه.

ضحك مع ياسر على حراسة "مرسى" لا تتجاوز شوف كام ضابط وجندى ؟؟

ياسر على: حراسة "مرسى" لا تتجاوز 500 ضابط وجندى فقط

كتب سيد الخضرى
أكد الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، أن حرص الرئيس على التواجد فى كل محافظات مصر، وتفقد قيادات العمل التنفيذى، هو الدافع الأساسى لزياراته المتكررة، وأن المبالغة فى تأمين الرئيس لا أساس له من الصحة، حيث إن حراسته من الضباط والجنود لا يتعدون 500 فرد من الحرس الجمهورى، وهذا أقل عدد لحراسة رئيس جمهورية مصر، أما داخل المحافظة فهناك قوات للمرور لضبط الشوارع، كما أن الرئيس يتعمد زيارة المحافظات يوم الجمعة لعدم تعطيل الشوارع، والأمر يحتاج لضبط الوقت لتكتمل زيارته لكل الأماكن المقررة للزيارة.

ويهيب ياسر على بالإعلام عدم التضخيم فى عدد حراسة الرئيس، ونحن نحترم تماما تدفق المعلومات وحرية المواطن فى المعرفة، لكن دون مبالغة.

وقال "على" إن ما حدث من استعدادات فى أسيوط، وعدم حضور الجماهير للصلاة، جاء وفقا لسعة المسجد الذى يصلى فيه الرئيس، وما تم فى أسيوط هو رصف طريق قديم للوصول لقناطر أسيوط القديمة طوله 800 متر وعرضه 12 متراً، بمبلغ إجمالى 316 ألف جنيه.

وطالب "على"، الصحافة، بالتواصل مع إعلام الرئاسة عندما تريد معرفة تفاصيل عن الزيارة، ويكفى التضخيم فى بعض الأمور التى لا يتحرى أصحابها الدقة. 

فيديو ومنظر لا يصدق حرس الحدود تطلق الكلاب على المواطنين في وجود المحافظ

فيديو ومنظر لا يصدق حرس الحدود تطلق الكلاب على المواطنين في وجود المحافظ
2012-11-05 16:46:45

 






قرار المحكمة فى قضية مجزرة بورسعيد


2012-11-05 16:42:56


قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، الإثنين، تأجيل محاكمة 73 متهما بارتكاب مجزرة ستاد بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 من مشجعي ألتراس الأهلي، مطلع فبراير الماضي، إلى جلسة، الثلاثاء، لاستكمال مرافعة الدفاع عن المتهمين. كانت المحكمة واصلت سماع مرافعات دفاع المتهمين على حدة، حيث قدم دفاع المتهم رقم 44 شهادة من الكابتن شمس حامد، نجم النادي الأهلي، ومدير أكاديمية النادي السابق، تفيد بالتحاق المتهم بالأكاديمية، وأنه من مشجعي النادي الأهلي. ودفع المحامي بانتفاء القصد الجنائي لدى المتهم، وخلو الأوراق من أي دليل مادي أو معنوي يثبت اشتراكه في تلك الجريمة، كما دفع بانتفاء صلة المتهم بالأحداث، مستندا إلى أقوال شاهد النفي صلاح محمد محمود، وتحريات المباحث المقدمة في فبراير 26، كونه خرج من استاد بورسعيد قبل انتهاء المباراة. وأضاف أن رئيس المباحث أكد في محضر التحريات أن المتهم حضر من تلقاء نفسه وبحوزته هاتف محمول خاص بأحد المجني عليهم، بينما أكدت التحقيقات أنه كان من ضمن جماهير النادي الأهلي وقت المباراة، وقال إنه أصيب أثناء التدافع وعثر على هاتف محمول دون شريحة أو بطارية خارج الاستاد ، حيث توجه لمجند وحاول تسليمه الهاتف، فرد عليه المجند "إمشي الناس بتموت" فسأله القاضي "وحط شريحة باسم واحد تاني ليه؟" فقال المحامي "لأنه لم يكن يعلم صاحب الهاتف"
.
وقال الدفاع إن جريمة الإتلاف الموجهة للمتهم، لابد أن يكون هناك تصرف مادي ملموس لإثباتها، كما لم يتعرف عليه أي من الشهود، وكذلك جميع الأسطوانات التي تم عرضها والخاصة بالأحداث لم يظهر فيها المتهم مرة واحدة
.
فيما دفع إيهاب الكناني، محامي المتهم 48، علي حسن عبدالرحمن، بانتفاء التهم المنسوبة إليه، قائلا إن المتهم ليس عضوا بأي من روابط الألتراس، ودفع بانعدام الدليل المادي في حقه، موضحا أنه لم تثبت في حقه أي من الاتهامات، لأن الأوراق لم تثبت أن ثمة اتفاق وقع بينه وبين المتهمين. وقال إن محرر محضر التحريات لم يوضح في أقواله أن المتهم حضر اجتماعات مع روابط الألتراس، مؤكدا أنه كان متواجدا في مسرح الأحداث فقط، ولم تصدر منه أي أعمال شغب، والنيابة عندما أحالته باتهامات القتل والمشاركة، لم تشر لدليل يؤكد ارتكابه الجرائم، وكذلك جرائم الإتلاف والتخريب لم تثبت في حقه
.
وأوضح أيضا أن موكله من مشجعي النادي الأهلي، وانتقل للعيش في بورسعيد عام 2010، وأنه كان يعمل مدربا لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة. 

خالد عبدالله يتحدّى القضاء



11/5/2012 3:40 PM

على الرغم من صدور حكمٍ قضائي بإيقاف برنامج الإعلامي خالد عبد الله، على قناة الناس، ظهر بالأمس عبد الله، من خلال برنامجه "مصر الجديدة" متحدّياً حكم القضاء.

وقال عبد الله، غاضباً عبر برنامجه "إنه تمّ اتهامه بالسب والقذف عندما غضب لله وللكرامة الإنسانية وللرئيس المنتخب، محمد مرسي".

وأضاف "سأحترم أحكام القضاء ولكني سأتصيّد كل لفظٍ خارجٍ لأيِّ إعلامي، على أي قناةٍ فضائية أخرى وأقيم دعوى قضائية ضدّه حتى يغلق برنامجه مثلي".

وفي اتصالٍ هاتفي له على قناة المحور، قال عبد الله "أنا انتقدت فنانة أهانت رئيس الجمهورية وعضو مجلس شعب ودافعت عن الفلول ووصفت أحدهم بأنه حبيبها علناً، وعندما طلبت منها احترام نفسها اتهموني ظلماً بالسب والقذف"

عاجل من المتحدث الرسمى لمصلحه السجون وحقيقه سقوط مبارك


المتحدث الرسمي لمصلحة السجون: لا صحة لسقوط «مبارك» داخل محبسه

الإثنين 2012/11/5 10:26 م

محمد حسني مبارك







نفي مصدر أمني مصري ما تردد عن إصابة الرئيس السابق حسني مبارك بأزمة صحية مفاجئة أدت إلي سقوطه أرضًا مساء اليوم الاثنين داخل محبسه بمستشفى سجن مزرعة طره.

ونقلت وكالة الأناضول عن العقيد محمد عليوة، مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لمصلحة السجون المصرية، قوله إن "حالة مبارك الصحية مستقرة تمامًا ولا يعاني أية مضاعفات أو انتكاسات".

وأشار إلي أنه "مصاب بخشونة في المفاصل منذ نقله من المركز الطبي العالمي إلي مستشفى سجن طره بالإضافة إلي الارتجاف الأذيني بالقلب وهي الأمراض التي يتابعها فريق من أطباء مصلحة السجون بصورة يومية".

وأضاف المتحدث أيضا أن "مبارك كان جالسًا في غرفته بالمستشفى طوال اليوم مع نجله جمال المحبوس معه بنفس السجن، وتناول طعامه بشكل عادي للغاية".

جدير بالذكر أن وكالة أنباء غربية قد ذكرت، في وقت سابق من اليوم، أن الرئيس المصري السابق سقط أرضًا وارتطم بأرضية حمام غرفته في المستشفى التابع لها محبسه، بعد انصراف نجله جمال إلى زنزانته، ما أدى إلى "إصابته بخدوش وجروح في جسده، حين حاول الذهاب إلى الحمام لكنه تعرض لدوار شديد أدى إلى سقوطه على الأرض".

ويشار إلى أن المحكمة على الرئيس السابق حسني مبارك في 2 يونيو الماضي بالسجن المؤبد 25 عامًا بعد إدانته بتهمة قتل المتظاهرين المشاركين بثورة 25 يناير 2011، ويقضي مبارك فترة عقوبته حاليا في المستشفى التابع لسجن طره التي نقل إليها من مستشفى مدني عقب صدور الحكم بحقه.

مرسي يرفض ...؟؟؟


مرسي يرفض التدخل العسكرى فى " مالى "

11/5/2012 6:05 PM


أكد الرئيس محمد مرسي، رفض مصر للتدخل العسكري في حل الأزمة بمالي، مؤكدًا ضرورة التوصل إلي حل فاعل في إطار سلمي بعيدًا عن النزاعات المسلحة التي أعيت القارة الإفريقية.

صرح بذلك الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عقب لقاء الرئيس مع "نكوسازانا دلامينى زوما" رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقى مؤكداً توافقها مع الرئيس مرسي على الحل السلمي للأزمة في مالي.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن لقاء الرئيس مرسي مع زوما يأتي في إطار اهتمام مصر بالقضايا الإفريقية، وهنأ خلاله الرئيس الدكتورة زوما بفوزها برئاسة مفوضية الاتحاد الإفريقي، وأكد لها ضرورة دعم العمل المشترك لدفع عجلة التنمية في إفريقيا.

كما أعرب عن معارضة مصر للحل العسكري فى مالي، وبل تدعم الحل السلمي ودفع التنمية في منطقة الصحراء الإفريقية بعيدًا عن تأجيج النزاع المسلح الذي يعطل مسيرة التنمية في إفريقيا.

وأكدت زوما أنها تسعي خلال رئاستها للاتحاد الإفريقي على دعم الوحدة الإفريقية وتعزيز
استقلالية الاتحاد الإفريقي والاعتماد على إمكانات الدول الإفريقية.

كما أكدت أهمية دور مصر إفريقيا وأهمية عودة مصر مرة أخرى إلى العمق الإفريقي والمساهمة في قيادة إفريقيا نحو آفاق جديدة للتنمية.
الدستور 

فيديو .. قضيه قناص العيون شاهد حكم المحكمه و تفاصيل مثيره و جديده و مفاجاه من بحضر الجلسات كل مره


 فيديو .. قضيه قناص العيون شاهد حكم المحكمه و تفاصيل مثيره و جديده و مفاجاه من بحضر الجلسات كل مره



شاهد مذا كتب عمرو اديب الان عبر تويتر

شاهد مذا كتب عمرو اديب الان عبر تويتر
2012-11-05 23:04:33

بيان من القوات المسلحة عن سيناء

بيان من القوات المسلحة عن سيناء
المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: إعلان سيناء منطقة عسكرية معلومات مغلوطة
  أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة- العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، أن بعض المواقع الغير رسمية ووكالات أنباء أجنبية تداولت معلومات عن إعلان سيناء منطقة عسكرية، وأخرى عن فرض الجيش حظر التجوال بشمال سيناء أنها معلومات مغلوطة، وبعيدة تماماً عن الصحة.     موضحًا، أن هذه المعلومات تأتي في إطار استغلال البعض للإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها وزارة الداخلية في أعقاب حادث استشهاد (3) من رجال الشرطة وإصابة آخر بمدينة العريش، بالتزامن مع حوادث قطع الطرق من قبل بعض مواطني شمال سيناء؛ للمطالبة بإسقاط الأحكام المدنية الصادرة ضد عدد منهم.     وأضاف المتحدث الرسمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن الحالة الأمنية في شمال سيناء الآن في صورتها الطبيعية، وتعمل الشرطة بكامل طاقتها بالتعاون مع رجال القوات المسلحة بكل إصرار للحفاظ على أمن وسيادة الدولة على بقعة غالية من أراضيها، وأضاف بقوله: "اعتقد أن زيارة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ووزير الداخلية اليوم خير دليل على ذلك".     وقال: إن "سيناء جزء غالٍ من أرض مصر، وقد قدمت مصر وجيل من القوات المسلحة الكثير من التضحيات لاسترجاعها والحفاظ عليها".     وتابع: "أذكركم بما سبق أن أعلنه القائد العام للقوات المسلحة بأن سيناء أمانة في أعناق رجال القوات المسلحة، ولذلك سنحافظ عليها بأرواحنا حتى نسلمها للأجيال القادمة، في وضع أمني وحالة تنموية أفضل بإذن الله.. وأطمئن أبناء مصر على سيناء الأمانة".     وناشد المتحدث الجميع بوحدة الصف والثقة في الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في سيناء، ودعم أبنائهم من شباب القوات المسلحة والشرطة الذين يقومون بمهمة وطنية بسيناء لدعم الأمن والحفاظ على سيناء وسيادة الدولة على أراضيها.

افضل 10هواتف ذكية حتى هذه اللحظة

افضل 10هواتف ذكية حتى هذه اللحظة

10/31/2012   2:38 AM
افضل 10هواتف ذكية حتى هذه اللحظة
ان كنت تفكر فى شراء هاتف ذكى فى المستقبل القريب فاليك افضل 10هواتف ذكية حتى هذه اللحظة وفقا لتقرير نشر على احد المواقع الامريكية المخصصة فى التكنولوجيا
















فيديو كارثه بكل المقاييس فى سيناء و مفاجاه سر رجوع وزير الداخليه الى القاهره بسرعه





بالفيديو الابراشي ناويها للحكومة وفضيحة مدوية لها علي الهواااء






خالد عبد الله: لو شئنا لحبسنا الإعلاميين

خالد عبد الله: لو شئنا لحبسنا الإعلاميين 


 
خالد عبد الله

متابعة – نرمين عشرة: منذ 1 ساعة 54 دقيقة 
قال الشيخ خالد عبد الله إن الإعلاميين على القنوات الفضائية وعلى برامج "التوك شو" يتجاوزون في حق الرئيس والإسلاميين ويقومون بالسب واللعن، مؤكدا أنه يصفح عنهم قائلا "لو شئنا لحبسنا الإعلاميين الصبح على سب الدين وقلة الأدب ولكننا نترك أمرنا لله ونتسامح في حقنا".
وأوضح عبد الله، خلال برنامجه مصر الجديدة على قناة الناس اليوم الأحد، أنه يكلم الرئيس محمد مرسى يشكيه من سب الإعلاميين للإسلاميين ولعنهم واتهامهم له بالهوس الجنسي، قائلا "وفي النهاية يجرجورنا إلى المحاكم على يد هؤلاء الذي وصفهم الإمام على بن أبى طالب بالهمج والرعاع".
واستنكر الإعلاميين الذين يقومون بمهاجمة الإسلاميين ومحاربة الإسلام وسب الدين، موجها إلى الإعلاميين "كل إناء ينطح بما فيه ثم تتهموننا بالبذاءة".
وأضاف عبد الله أنه ترحم على الثورة حيث أصبح الإسلاميون في مرمى الهدف فهم لا يشعرون بقيمتهم في الشارع المصرى وأنهم لا يزالون أقلية، قائلا "يقولون عنى أننى بذيء وسليط اللسان وأنا أعتذر عن ذلك فأنا أحارب الفساد".

«نجل الرئيس» يشكو شوف من ايه ...؟؟؟

«نجل الرئيس» يشكو من الشائعات

 أحمد محمد مرسي 


شن أحمد نجل الدكتور محمد مرسي هجوما حادا على منتقدي والده ومنتقدي جماعة الإخوان المسلمين، في ظل ظهور أنباء بين لحظة وأخرى تسحب من رصيد الرئيس وجماعته في الشارع، وتمنح الفرصة لخصومه لانتقاده، وانتقاد سياساته، بل وانتقاد التيار الإسلامي كله، لتخرج مؤسسة الرئاسة وجماعة الإخوان من وقت لآخر لتنفي ما ينشر ويذاع من خلال الإعلام.

وكتب أحمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معبرا عن غضبه: « شائعات شائعات، ويستمر مسلسل الكذب والخداع و التجني ولكن كل من هو صاحب عقل يميز الحق عن الباطل ويستوثق من الحقائق قبل نشرها أو مهاجمتها أو حتى الدفاع عنها».

الوزراء يعلن قواعد غلق المحال

الوزراء يعلن قواعد غلق المحال 



كتب ناصر فياض الأثنين , 05 نوفمير 2012 00:09 
أعلن المهنس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة عن بدء التطبيق التدريجى لنظام عمل المحلات التجارية ، وذلك وفقا للاتفاق الذى تم التوصل إليه مع أعضاء الغرف التجارية وسيتم البدء فى التطبيق التدريجى للقرار اعتباراً من تاريخ 1/
12/2012 حتى 31/4/2013. وينفذ القرار علي ما يلى :
- على المحال التجارية في المدن خفض الإضاءة الخارجية وإطفاء الأضواء المبهرة من الساعة 10 والإغلاق التام 12 مساء بالمدن.
- على المحال العامة) مطاعم وكافيتريات ومقاهى) المناطق السكنية بالقرى والمدن خفض الإضاءة الخارجية وإطفاء الأضواء المبهرة من الساعة 12، وأن يكون الإغلاق التام في الساعة 2
- على المحال التجارية بالقرى خفض الإضاءة الخارجية وإطفاء الأضواء المبهرة من الساعة 9 والإغلاق التام 11 مساء بالقرى.
جاءت هذه القرارت خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والذى أعرب عن تفهم الحكومة لمطالب التجار والتواصل معهم وبما يحقق التعاون المنشود بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق يحظى برضاء جميع الأطراف ويحقق المنفعة العامة.


أنس الفقى فى العناية المركزة

أنس الفقى فى العناية المركزة بمستشفى المنيل التخصصى 

الإثنين، 5 نوفمبر 2012 - 00:28
أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق
القاهرة (أ.ش.أ)

صرح الدكتور حسين خيرى، عميد كلية طب القصر العينى، أن وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى، يرقد حاليا فى وحدة العناية المركزة بمستشفى المنيل التخصصى.

وقال خيرى فى تصريح مساء أمس، إن الفريق الطبى المعالج لأنس الفقى يقوم حاليا بعمل كافة الفحوصات على القلب والشرايين وسيقوم بعمل قسطرة إذا استلزم الأمر لتشخيص حالته وتحديد الأسلوب العلاجى المناسب له.
 

جدير بالذكر أن الفقى دخل المستشفى مساء أمس، وتم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى.


يسرا ترد على اتهام أبوإسلام لها بمعاشرة عادل إمام: أنا حرة!

يسرا ترد على اتهام أبوإسلام لها بمعاشرة عادل إمام: أنا حرة!

 



رام الله - دنيا الوطن- وكالات
استمراراً لسلسلة الهجوم على الفنانين من شيوخ الفضائيات، دخلت النجمة المصرية يسرا في معركة عنيفة مع الشيخ إبوإسلام صاحب قناة «الأمة» الذي اتهمها بمعاشرة النجم المصري عادل إمام الملقب بـ”الزعيم” أكثر من مئة مرة ضمن أحداث الأفلام التي جمعتهما.

يسرا العائدة من الحج حديثاً ردت على اتهامات أبوإسلام موجهه له الحديث قائلة: «أنا حرّة في ما أفعل، وأنت ما شأنك؟ وبماذا يخصّك»، وأضافت: «أنا حججت إلى بيت الله، وأنا الآن خالية من الذّنوب، لأنّي عُدت كما ولدتني أمّي، منزّهة عن كلّ أخطائي السّابقة؛ إذا كنت في الأساس قد ارتكبت أخطاءً، أمّا أنت فانتظر حساب الله لك».
 

وتابعت مستمرة في توجيه الحديث لأبوإسلام: «أنت مالك؟.. ومن أنت؟ وأين موقعك من الإعراب؟ هل شاهدتني أنا وعادل إمام معاً؟ كفى رغبة في الشّهرة على حساب النّاس، وأين الإسلام والدين ممّا تقول؟ يا من تقول عن نفسك إنّك شيخ؟ عموماً أنا زيّ الفلّ، لأنّني كما قلت أدّيت الحجّ. لذا، سأرتقي كمسلمة ولن أردّ عليك، فأنت وأمثالك شوّهتم الإسلام الذي وضع شروط تحديد الزاني والزانية، على الرّغم من أنّه لا توجد واقعة زنا في الإسلام حدثت، وسترى ما هو ثوابي وأنت عقابك كيف سيكون».
 

وفي تهديد صريح لأبوإسلام باللجوء للقضاء على شاكلة زميلتها إلهام شاهين مع الشيخ عبدالله بدر الذي اتهمها بالزنا أيضاً قالت يسرا-لسيدتي.نت-: «أليس بإمكاني أن أقوم بتأجير أشخاص يردّون على هذا الرجل، وسيصمت من دون أن أظهر في الصورة؟! لكنّني فوق مثل هذه الأفعال. وأنا أتمنّى أن أسمعه بأذني يقول عنّي أيّ شيء، وما سيُقدّرني عليه الله سبحانه وتعالى سأفعله، فأنا لست ضعيفة، ومن الممكن جدّاً حسب تصريحاته نصاً أن ألجأ إلى القضاء».
 

تصريح من البابا تواضروس الثانى


  تصريح من البابا تواضروس الثانى

تصريح من البابا تواضروس الثانى
تواضروس الثانى: قلب البابا يتسع لجميع المصريين
  قال البابا تواضروس الثانى بطريرك الكرازة المرقسية، إنه مر بمشاعر داخلية صعبة فور إعلان نتيجة القرعة التى أتت به، مؤكدا أن، قلب البابا سيتسع للشعب المصرى كأب لجميع المصريين، مشيرا إلى أن الشعب المصرى وللمرة الأولى منذ عشرات السنوات يمر بهذه التجربة الفريدة فى اختيار البطريرك كفرصة للتعلم.

وأضاف البابا الجديد لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الكحكى على قناة "النهار"، أنه سيجرى بحث العديد من الملفات الهامة فور توليه رسميا مهام عمله.

ومن جانبه، قال الأنبا بسنتى أسقف حلوان والمعصرة، فى مداخلة هاتفية، إن بابا الكنيسة لن يتوانى عن دعم مصر فى إثيوبيا لحل أزمة مياه النيل، لافتا إلى أن المسلمين والمسيحيين يعيشون جنبا إلى جنب منذ 1500 سنة مع بروز بعض الأعمال الفردية المرفوضة مثل تزويج طفلة مطروح بعد إشهار إسلامها.


شاهد ماذا كتبت صفحه الفريق احمد شفيق عن البابا الجديد

شاهد ماذا كتبت صفحه الفريق احمد شفيق عن البابا الجديد

شاهد كيف يشجع جميلات الترجى التونسى فريقهم قبل مواجة الاهلى !! .. فيديو


شاهد كيف يشجع جميلات الترجى التونسى فريقهم قبل مواجة الاهلى !! .. فيديو

11/4/2012   2:17 PM
شاهد كيف يشجع جميلات الترجى التونسى فريقهم  قبل مواجة الاهلى !! .. فيديو

 
تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " مقطع فيديو صغير لفتاتين يشجعان الترجى التونسى قبل مواجهة الاهلى المرتقبة .
 
حيث ظهر فى الفيديو فتاتين جميلتين يرردان خلف صوت  إحدى الفتيات شعار نادى الترجى التونسى " ترجى يا دولة " فى محاولة لخطف الأنظار .
 
الجدير بالذكر أن الاهلى سيستضيف الترجى فى السابعة من مساء اليوم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا .
 
 
لمشاهدة الفيديو إضغط هناTaraji ya dawla   

تعذيب مواطن ومحاولة اغتصاب زوجته داخل قسم شرطة

تعذيب مواطن ومحاولة اغتصاب زوجته داخل قسم شرطة

السبت 2012/11/3 9:46 م

تعذيب السجناء- صورة 
كتب – حمدي حجازي:
«ثورة مصر لم تكتمل بعد» هذا ما تؤكده الاحداث اليومية حيث لم يتغير شيء فى الوقت الحالى عما كان يحدث إبان النظام البائد، الفساد مستمر فى كل مكان والتعذيب الذى طالما عانى منه «المساجين» مازال قائما.

فى السويس تعذيب السجناء مستمر وهو ما يؤكده «أحمد رزق» المتهم بقتل العجوز المسيحي بالسويس من تعرضه للتعذيب البدني بأحد الأماكن التابعة للشرطة بجوار نفق الشهيد أحمد حمدي وتم إثبات ذلك بتقرير طبي لمكتب صحة «عتاقة» .

وأكد "على جنيدي " الذي تربطه علاقة وثيقة بأسرة المتهم أن التقرير الطبي الصادر من مكتب صحة عتاقة ذكر أن المتهم السجين بقسم شرطة عتاقة أثناء الكشف عليه تبين أن به آثار حروق دقيقة على الذراع الأيمن والجانب الأيمن من الظهر ومنتصف الظهر من أعلى بالإضافة إلى وجود سجحات بمعصم اليد اليمنى واليسرى ذلك بالإضافة إلى كسور بسنتين بالفك العلوي بالفم وكذلك سجحة أسفل القدم اليمنى.

وأضاف أن الطبيب المختص بالمكتب الدكتور صدقي برسوم قال في التقرير الذي قدر يوم 2 نوفمبر الجاري أن الإصابات يعود تاريخ حدوثها إلى 25 أكتوبر أي بعد القبض على المتهم منة منزله يوم 23 بيومين.

وقال " جنيدي " أن زوجة المتهم قد أبلغته بأنه كان هناك محاولة لاغتصابها بالقسم لكي تدلى بأي إعترفات على زوجها وتخبر المباحث عن تليفون القتيل. 

الوزراء يعلن قواعد غلق المحال


        الوزراء يعلن قواعد غلق المحال




كتب ناصر فياض الأثنين , 05 نوفمير 2012 00:09
أعلن المهنس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة عن بدء التطبيق التدريجى لنظام عمل المحلات التجارية ، وذلك وفقا للاتفاق الذى تم التوصل إليه مع أعضاء الغرف التجارية وسيتم البدء فى التطبيق التدريجى للقرار اعتباراً من تاريخ 1/
12/2012 حتى 31/4/2013. وينفذ القرار علي ما يلى :
- على المحال التجارية في المدن خفض الإضاءة الخارجية وإطفاء الأضواء المبهرة من الساعة 10 والإغلاق التام 12 مساء بالمدن.
- على المحال العامة) مطاعم وكافيتريات ومقاهى) المناطق السكنية بالقرى والمدن خفض الإضاءة الخارجية وإطفاء الأضواء المبهرة من الساعة 12، وأن يكون الإغلاق التام في الساعة 2
- على المحال التجارية بالقرى خفض الإضاءة الخارجية وإطفاء الأضواء المبهرة من الساعة 9 والإغلاق التام 11 مساء بالقرى.
جاءت هذه القرارت خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والذى أعرب عن تفهم الحكومة لمطالب التجار والتواصل معهم وبما يحقق التعاون المنشود بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق يحظى برضاء جميع الأطراف ويحقق المنفعة العامة.


خالد عبد الله: لو شئنا لحبسنا الإعلاميين


        خالد عبد الله: لو شئنا لحبسنا الإعلاميين



خالد عبد الله

متابعة – نرمين عشرة: منذ 1 ساعة 54 دقيقة
قال الشيخ خالد عبد الله إن الإعلاميين على القنوات الفضائية وعلى برامج "التوك شو" يتجاوزون في حق الرئيس والإسلاميين ويقومون بالسب واللعن، مؤكدا أنه يصفح عنهم قائلا "لو شئنا لحبسنا الإعلاميين الصبح على سب الدين وقلة الأدب ولكننا نترك أمرنا لله ونتسامح في حقنا".
وأوضح عبد الله، خلال برنامجه مصر الجديدة على قناة الناس اليوم الأحد، أنه يكلم الرئيس محمد مرسى يشكيه من سب الإعلاميين للإسلاميين ولعنهم واتهامهم له بالهوس الجنسي، قائلا "وفي النهاية يجرجورنا إلى المحاكم على يد هؤلاء الذي وصفهم الإمام على بن أبى طالب بالهمج والرعاع".
واستنكر الإعلاميين الذين يقومون بمهاجمة الإسلاميين ومحاربة الإسلام وسب الدين، موجها إلى الإعلاميين "كل إناء ينطح بما فيه ثم تتهموننا بالبذاءة".
وأضاف عبد الله أنه ترحم على الثورة حيث أصبح الإسلاميون في مرمى الهدف فهم لا يشعرون بقيمتهم في الشارع المصرى وأنهم لا يزالون أقلية، قائلا "يقولون عنى أننى بذيء وسليط اللسان وأنا أعتذر عن ذلك فأنا أحارب الفساد".


بالصور.. ننشر أول ظهور للمشير بعد إقالته فى فرح ابنة لواء بالجيش

ننشر أول ظهور للمشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع السابق، منذ إقالته من منصبه عقب تولى د. محمد مرسى رئاسة الجمهورية، وذلك أثناء حضوره حفل زفاف كريمة اللواء ممدوح عبد الحق إلى سامح كمال حافظ، كما شهد المشير على عقد القران.

ويذكر أن جريدة الأسبوع فى عددها الصادر هذا الأسبوع قد نشرت صورا للمشير طنطاوى أثناء حضوره حفل الزفاف.








أمطار رعدية وبرق فى سوهاج وإعلان حالة الطوارئ بـ"طما" و"طهطا"

أمطار رعدية وبرق فى سوهاج وإعلان حالة الطوارئ بـ"طما" و"طهطا"

الإثنين، 5 نوفمبر 2012 - 00:17
محافظ سوهاج الدكتور يحيى عبد العظيم
(أ.ش.أ)

تعرض مركزا طما وطهطا فى شمال محافظة سوهاج لأمطار رعدية غزيرة وبرق مساء أمس الأحد؛ مما تسبب فى قيام الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بقطع الكهرباء عن عدد كبير من قرى ومناطق المركزين ولجوء الأهالى إلى منازلهم وضعف حركة المارة وحركة البيع والشراء فى الشوارع والمحال التجارية.

وقال محافظ سوهاج الدكتور يحيى عبد العظيم، إنه تم إعلان حالة الطوارئ بالمركزين تحسبا لحدوث سيول، كما تم التنبيه على غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة برصد ومتابعة الحالة العامة فى المركزين وباقى مراكز المحافظة أولا بأول ومتابعة أى بلاغات أو إخطارات ترد من غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية لمراكز المحافظة.. مشددا على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة بالعمل على شفط المياه من الشوارع فور توقف الأمطار.


البابا الجديد سأتعاون مع مرسي

 


 

 أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فى أول تصريحات صحفية له داخل دير الأنبا بيشوى بوادى النطرون، مساء اليوم، بأنه سيتعاون مع الرئيس محمد مرسى من أجل مصلحة مصر، وسيعمل على إعادة هيكلة الكنيسة، فضلا عن تعديل لائحة 1957 الخاصة بانتخاب البطريرك. وأكد البابا الجديد على "ضرورة أن يخرج الدستور الجديد بتوافق جميع القوى الوطنية". وفى السياق ذاته، عقد الأنبا باخوميوس قائم مقام البابا، اجتماعًا مع البابا تواضروس الثانى، بحضور أعضاء المجمع المقدس للكنيسة داخل دير الأنبا بيشوى، لوضع ترتيبات تنصيب البابا، وكشف الأنبا بسنتي، أسقف حلوان، فى تصريحات لـ"الوطن"، أن البابا الجديد، "لن يحضر اجتماع المجمع المقدس المقرر عقده الخميس القادم والمتعلق ببحث ترتيبات البابا الجديد". واوضح أن الاجتماع الذى عقد مع البابا الجديد "تطرق إلى مرحلة ما بعد تنصيب البابا". على الجانب الآخر، توافد المئات من الأقباط لتهنئة البابا الجديد، الأمر الذى قابله البابا بترحاب وخرج لمقابلة الضيوف داخل مضيفة الدير لمدة اقتربت من ساعات ثلاث.

ساويرس للسلفيين

ساويرس للسلفيين:لاتفرضوا أفكاركم بالدستور 


نجيب ساويرس

كتب : أحمد الجندي: الأحد , 04 نوفمير 2012 21:59 
قال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة التي تعصف بمصر يتمثل في توحد القوي السياسية وتوافقها من أجل إنجاز الدستور حتي تتهيئ بيئة مواتية للاستقرار السياسي والاقتصادي .
وعلق ساويرس خلال مداخلة هاتفية له مساء اليوم الأحد لبرنامج 90 دقيقة علي فضائية "المحور" على تشكيل الجمعية التأسيسية للدستورقائلا: لا يجب أن يفرض السلفيون أفكارهم على باقى القوى السياسية ولا الليبرالين، كذلك يجب السماح لكافة القوي للتعبير عن وجهات نظرهم .
وتابع ساويرس إن ذلك يعني عدم تقديم المصالح الشخصية علي المصلحة العامة وأن الدستور هو عنوان للحل الوسطي الذي تقتضية المبادئ الأساسية والعامة التي لا نزاع عليها .

فيديو .. هــام من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الان





طارق الزمر للبابا الجديد

طارق الزمر: أهنئ البابا الجديد للإخوة الأقباط وأتمنى له التوفيق

الأحد، 4 نوفمبر 2012 - 22:09
طارق الزمر
كتب سمير حسنى 

وجه طارق الزمر، مؤسس حزب البناء والتنمية، الحزب السياسى الرسمى للجماعة الإسلامية التهنئة للبابا الجديد للكنيسة القبطية الأرثوذكسية قائًلا: "أهنئ البابا الجديد للإخوة الأقباط وأتمنى له التوفيق"، مشيرًا إلى أن التيار الإسلامى حريص على أن تكون العلاقة مع الإخوة الأقباط مختلفة عن الماضى".


وأضاف الزمر خلال حوار لبرنامج "ساعة مصرية" على قناة روتانا مصرية، أن الثورة فرضت على الحاكم الجلوس مع القوى السياسية المختلفة للوصل إلى توافق ولمل الشمل.
 


وعن الوضع فى سيناء أكد الزمر أن سيناء تعتبر مشروع دارفور جديد "قابلة للتقسيم".
 


وعن الحقوق والحريات أكد القيادى فى الجماعة الإسلامية أن كل دولة لها تقاليدها ولا يجب علينا تقليد الغرب وأمريكا فى كل كبيرة وصغيرة، قائلا "لابد أن يكون لنا موقف حاسم تجاه الفن الذى يتعرض للرموز الدينية".
 

مدرس يتحرش جنسيا بالتلاميذ داخل الفصول بالفيوم


11/4/2012 9:09 PM


قام أربعة من أولياء أمور تلاميذ بالفيوم بتقديم بلاغ ضد أحد المدرسين يتهمه بالتحرش الجنسي بأبنائهم بمدرسة سنوفر الابتدائية بمركز الفيوم.

وتضمن البلاغ اتهام المدعو م. م، بالقيام بالتحرش بالتلاميذ جنسيا داخل الفصول الدراسية، حيث حرر أولياء الأمور محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

التحقيق مع جمعة والطيب وحسان بتهمة الاستيلاء على 60 مليون جنيه تبرعات

التحقيق مع جمعة والطيب وحسان بتهمة الاستيلاء على 60 مليون جنيه تبرعات






قرر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، إحالة البلاغ المقدم من رمضان عبد الحميد المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني ضد الشيخ محمد حسان واحمد الطيب شيخ الأزهر وعلى جمعة مفتي الجمهورية والدكتور عبد الله شاكر رئيس جمعية أنصار السنة والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف, يتهمهم بالنصب والاحتيال على الشعب المصري بخصوص جمع التبرعات للاستغناء عن المعونة الأمريكية, المقدرة نحو 60 مليون جنيه ، إلى المحامى العام الأول لشرق القاهرة للتحقيق.

وجاء في البلاغ الذي يحمل الرقم 3752 لسنة 2012 بلاغات النائب العام, أن المشكو في حقهم قاموا بالدعوة لحملة تهدف إلى جمع تبرعات من الشعب المصري لتكون بديلا عن المعونة الأمريكية, وأكد المشكو في حقه الأول عبر وسائل الإعلام "انه قادر على جمع مبالغ أضعاف المعونة الأمريكية"، مشيرا إلي أن الشعب المصري بعلمائه وشبابه ورجاله ونسائه في الشارع المصري سيقدم الكثير وسيجمع عشرات المليارات من الجنيهات من اجل منع المعونة الأمريكية، سواء اقتصاديا أو عسكريا , موجها رسالة للإدارة الأمريكية مفادها أن "مصر لن تركع لأحد , ولن تزل أمام بضع ملاليم"-على حد قوله، وبالفعل استجابت طوائف من الشعب المصري لحمة الداعية السلفي, وقاموا بتنظيم حملات في المحافظات لجمع التبرعات .

وذكر في البلاغ أن وزيره التخطيط والتعاون الدولي المصري السابقة الدكتور فايزة أبو النجا قالت أن احد رجال الأعمال رفض ذكر اسمه تبرع بمبلغ أربعون مليون جنيها فيما تبرعت احدي الشركات المصرية بمبلغ عشرون مليون جنيها آخرين-على حد قولها.

معركة «اللحظات الأخيرة» لـ«أوباما ورومني».. وشاهد الاستطلاعات حتى الان


 
 فيما يقترب السباق المحتدم إلى «البيت الأبيض» من نهايته، واصل المرشحان للرئاسة الأمريكية باراك أوباما وميت رومنى جولاتهما الانتخابية المكوكية، الأحد، محافظين على الوتيرة الحامية للسباق، فى مسعى منهما للحصول على كل صوت ممكن، بينما كشف استطلاع للرأى نشرت نتائجه قبل 48ساعة على الانتخابات الرئاسية المقررة غداً، أن الرئيس الديمقراطى «أوباما» وخصمه الجمهورى «رومنى» متعادلان، حيث حصل كل منهما على 48% من نوايا التصويت. وأشار الاستطلاع، الذى نشرت نتائجه محطة «إيه. بى. سى. نيوز» و«واشنطن بوست»، إلى أن الناخبين المستقلين منقسمون، إذ يفضل 46% منهم أوباما، ويأمل 46% آخرون فى فوز رومنى، فيما يكشف الاستطلاع فوارق فى نسب مؤيدى المرشحين بين مختلف الفئات. فبينما تفضل النساء أوباما، يرى الرجال فى رومنى المرشح الأفضل، ويفضل 20% من الناخبين البيض رومنى، لكن 59%من الناخبين الآخرين سيختارون أوباما. وكما فى انتخابات 2008، يفضل الشباب (25%) أوباما، والمسنون (12%) رومنى، ويلقى رومنى أيضاً دعم 70% من الإنجيليين البروتستانت البيض. جاء ذلك فيما أجرى المرشحان جولات انتخابية فى عدد من الولايات المتأرجحة السبت ، وظهر أوباما ورومنى السبت على بعد بضعة كيلومترات من بعضها البعض فى ولاية «أيوا»، وهى واحدة من 7 إلى 10 ولايات متأرجحة، ستحدد من سيذهب إلى البيت الأبيض غداً. وقد بدأ رومنى جولته فى ولاية «نيوهامبشاير» بسؤال مؤيديه: «هل تريدون المزيد من نفس الشىء أم تريدون تغييراً حقيقياً؟» - فى إشارة منه إلى أن أوباما لم يستطع الوفاء بوعوده فى التغيير. كما شن المرشح الجمهورى هجوماً لاذعاً على خصمه الديمقراطى، بسبب تعبير استخدمه أوباما السبت فى أوهايو (شمالاً)، مركز المعركة على الولايات الرئيسية. كان أوباما قد ذكر الجمعة فى أوهايو اسم رومنى، وعندما تعالت أصوات الجماهير المؤيدة له بالاستهجان رد بتعبيره المعتاد «لا تستهجنوا، صوتوا!»، لكنه أضاف أن «التصويت هو الانتقام الأمثل»، واستغل رومنى الفرصة ليطلق انتقاداته لأوباما، معتبراً أن تصريحات الرئيس الأمريكى «تثير الانزعاج وتعتبر شيطنة للخصوم السياسيين»، مضيفا: «لقد طلب من أنصاره التصويت من أجل انتقام، وأنا أطلب منكم التصويت حباً بالبلاد». وعلى الأثر، أوضحت المتحدثة باسم الحملة الديمقراطية أن أوباما كان يريد الرد على «محاولات الترهيب» التى قالت إن رومنى لجأ إليها فى فقرة دعائية أكد فيها أن مصانع سيارات أمريكية أنقذت بفضل أموال دافعى الضرائب ستنقل إنتاجها إلى الصين. وفى المقابل، انتقد أوباما خصمه الجمهورى فى مينتور القريبة من كليفلاند قائلاً: «أفهم أن تكون أوهايو صعبة قليلاً على الحاكم رومنى لأنه كان ضد إنقاذ قطاع السيارات الأمريكية فيها»، ورفض أوباما من جديد فكرة أن يكون رومنى يمثل «التغيير الحقيقى»، ووصفه بأنه «تاجر موهوب جداً، ويعمل جاهداً على تسويق الأفكار السيئة القديمة التى لم تفلح من قبل، ويحاول تسويقها على أنها جديدة». ورغم وجود عدد من «الولايات الحاسمة»، لم يترك أوباما شيئاً للصدفة، حيث عاد الأحد إلى أوهايو، كما أنه سيزورها الإثنين مجدداً، مدركاً أنه إذا لم يقطع الطريق على منافسه فإن الأخير سيفوز فى كل الولايات الرئيسية الأخرى تقريبا، كما سيتوجه أوباما أيضاً إلى ولايات نيو هامبشير وفلوريدا وكلورادو، بينما من المقرر أن يجرى رومنى عدداً من الجولات الانتخابية فى ولايات أيوا وأوهايو وبنسلفانيا وفيرجينيا. وبينما يستمر الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون فى التجول عبر الولايات لدعم أوباما، تتوجه وزيرة الخارجية السابقة كوندوليزا رايس إلى ولاية «نيفادا» للترويج لصالح المرشح الجمهورى، فيما تتجه ميشيل أوباما وآن رومنى زوجتا المرشحين إلى أوهايو لدعم زوجيهما. وأظهر استطلاع «رويترز/إيبسوس» الذى نشر السبت أن أوباما ورومنى مازالا متعادلين مع فوارق بسيطة للغاية فى ولايات أوهايو وفلوريدا وفيرجينيا وكولورادو الأساسية. جاء ذلك فى الوقت الذى قال فيه باحثون أمريكيون، إن الانتخابات التشريعية الأمريكية تشهد هذا العام أكبر مشاركة ومنافسة نسائية من المرشحات من الحزبين «الديمقراطى والجمهورى» لدخول الكونجرس، حيث ذكر «المركز الأمريكى للمرأة» أن «184 امرأة من الحزبين الرئيسيين رشحن أنفسهن»، لتكون بذلك أكبر مشاركة نسائية فى انتخابات الكونجرس منذ عام 1992.

انتبهوا من الرأس العلوى لعلب الكانز


انتبهوا من الرأس العلوى لعلب الكانز



... هذه الحادثة حدثت مؤخراً

شربت سيدة وام ف الاربعين من عمرها كولا كانز تاني يوم ذهبت المرأة إلى المستشفى ووضعت في العناية المركزة. و توفيت المرأة بعد يومين


وتقرير الطب الشرعى قال إلى أنها توفيت بمرض الليبتوسبيروسس. يرجع هذا إلى علبة الكولا التي شربت منها من دون إستخدام كوب او غسلها. التقرير أظهر أن العلبة كانت مصابة ببول الفئران الجاف وبذلك مرض الليبتوسبيروسس


بول الفأر يحتوي على مواد سامة ومميتة. ينصح بغسل الجزء العلوي من علب الكانز قبل الشرب منها. العلب تخزن في مخازن وتنقل مباشرة إلى الأسواق من دون أن تُنظف


أظهرت دراسة أن رأس علب الكانز أكثر تلوثاً من الحمامات العامة فهى مليئة بالجراثيم والبكتيريا. لذا يجب ان تغسل بالماء جيدا قبل الشرب منها لتجنب أي نوع من الحوادث المميتة
-------------------------------------------------
اعمل شير لو ممكن المعلومة تفيد ناس غيرك