فيديو هام ورد قوى جدا من الفريق شفيق على ما فعله الكسب غير مشروع معه هو وبناته وشاهد حساباته فى البنوك بالارقام


فيديو هام ورد قوى جدا من الفريق شفيق على ما فعله الكسب غير مشروع معه هو وبناته وشاهد حساباته فى البنوك بالارقام




للمشاهده




تعرف على الفضيحة التي تم تهديد نوال الزغبي بها


تعرف على الفضيحة التي تم تهديد نوال الزغبي بها

10/21/2012 9:58 PM

.



نشرت بعض المواقع الإلكترونية خلال الفترة القليلة الماضية خبرا عن فضيحة ستطال الفنانة نوال الزغبي قريبا، وسيكون وقعها سلبيا على حياتها العملية والفنية، وأكدت بعض المواقع أن الفضيحة ستكون شخصية بامتياز، وأنها ستكون موثقة بالأدلة. ولم تمض ساعات على نشر الخبر حتى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبات الخبر الأكثر تداولا خصوصا بين محبي الفنانة الذين أجمعوا على أن ما نشر هو جزء من الحملة التي تتعرض لها فنانتهم منذ سنوات، لأسباب يبدو أنها لم تعد تخف على أحد.

ولأن أصابع الاتهام أشارت إلى إيلي ديب، زوج نوال السابق وأبو أولادها الثلاثة، فقد أكد ديب، بحسب «سيدتي نت»، أن هاتفه لم يهدأ منذ انتشار الخبر، وقال إنه ليس لديه أية معلومات عن القضية، وأنه ينأى بنفسه عن التدخل في هذا الموضوع.

وأكدت مصادر أن الفضيحة هي عبارة عن تسجيلات صوتية، لأحد أفراد عائلة نوال وهو يفشي أسرارا شخصية للنجمة، في الفترة التي كانت فيها على خلاف مع عائلتها بعيد انفصالها عن زوجها السابق، وأكدت أن ثمة من يهدد نوال بتسريب هذه التسجيلات، بهدف ضرب صورتها أمام جمهورها. وقالت المصادر إنه تم تركيب صوت أحد أفراد أسرة نوال على التسجيلات ومنتجتها لتظهر الفنانة بصورة الابنة الجاحدة، ولم تنف إمكانية أن يقوم البعض بنشر التسجيلات على موقع «يوتيوب».

فيديو.حمودة يكشف أسباب إقالة طنطاوى وعنان


على مسئوليته

فيديو.حمودة يكشف أسباب إقالة طنطاوى وعنان





متابعة - جهاد الأنصاري: الأحد , 21 اكتوبر 2012 22:02
أكد الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس تحرير جريدة الفجر، أن السبب الرئيسي لإقالة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع السابق، والفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة، هو رغبة الأخير في مساندة الجيش ما سمي بـ"ثورة 24 أغسطس".
وقال حمودة، عبر برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" مساء الأحد: "إنه توصل إلى معلومات من مصادر خاصة من الدرجة الثانية داخل الجيش أن السبب الرئيسي لإقالة المشير طنطاوي وقيادات المجلس العسكري، هو أن الفريق سامي عنان اتصل تليفونيًا بالمشير حسين طنطاوي، وأكد له أنه لو تحرك الشعب في مظاهرات 24 أغسطس الماضية يجب على الجيش التحرك لدعمها.
وأضاف، أن المصادر أكدت له أن عنان كان يريد مساندة ما أطلق عليه "ثورة 24 أغسطس" وأن كلام عنان مع المشير تم تسجيله، ثم أعطيت تلك التسجيلات للرئيس مرسى بواسطة بعض الأجهزة السيادية، ليجبر بعدها مرسي كل من عنان وطنطاوي على قبول الإقالة، حيث تم تهديدهما بالستجيلات، فآثروا الرحيل في هدوء.
وأوضح حمودة أن مرسي، اتفق مع قيادات الجيش على عدم إهانة المشير طنطاوي، والفريق عنان، وأنه حدثت حالة من الغضب عندما أشيعت أخبار عن التحقيق مع الاثنين وهو ما تم نفيه، وكرر الرئيس مرسي تعهده مرة ثانية بعدم إهانتهم بعد هذه الأخبار وذلك فى حديثه لقيادات القوات المسلحة.
شاهد عادل حمودة يتحدث عن أسباب إقالة المشير طنطاوى







اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.حمودة يكشف أسباب إقالة طنطاوى وعنان





فيديو قنبله الان على الهواء احد اعضاء المجلس المنحل و المذيعه تتحداه و تقوله مش هرد عليك هجيب الى يرد عليك و انفعال شديد و خبر لاول مره





شاهد سعر الذهب وصل كام الى هذة اللحظة



شاهد سعر الذهب وصل كام الى هذة اللحظة


سعودي يطلق زوجته بعد خمس دقائق من عقد القران

سعودي يطلق زوجته بعد خمس دقائق من عقد القران

10/21/2012   6:54 PM
سعودي يطلق زوجته بعد خمس دقائق من عقد القران

.


 
 
طلّق شاب سعودي في الـ20 من عمره، زوجته التي تصغره بعامين، بعد 5 دقائق فقط على عقد قرانه عليها، بدعوى أن المهر الذي فرضه عليه والدها مبالغ فيه.
 
ونقلت صحيفة "الجزيرة اون لاين" عن أقارب للزوج قولهم إن الشاب الذي عُرف بتهوره طلب من المأذون الشرعي إلغاء عقد النكاح الذي لم يمضِ على كتابته خمس دقائق، بحجة أنه بعد الكتابة وإمضاء الزوجين عليه شعر أن مبلغ الـ77 ألف ريال مبالغ فيه، ليعلن طلاقه دون تردد.
 
وأضافت أن والد الشاب حاول ثني ابنه عن قراره، مرجعاً أمام الحاضرين تسرع ابنه إلى تهوره ومعاناته من الضغط والسكر، فيما أصر ولي أمر الفتاة على الطلاق وتسليم ابنته ورقة طلاقها، مشيراً إلى أن الأمر لا يحتمل التهدئة.
 
ورصدت دراسات حديثة ارتفاعاً كبيراً في نسبة الطلاق بالسعودية خلال العام الماضي، بما معدّله حالة طلاق واحدة كل نصف ساعة، أغلبها يقع خلال السنة الأولى للزواج.
 
وتشير آخر التقارير الرسمية إلى أن نسبة الطلاق بالمملكة وصلت إلى أكثر من 35% من حالات الزواج، بزيادة عن المعدل العالمي الذين يتراوح بين 18% و22%..

انصار ابو اسلام يمزقون صور المسيح والبابا شنودة


انصار ابو اسلام يمزقون صور المسيح والبابا شنودة






الاحد 21 اكتوبر 2012 9:01:58 م
كتب – صموئيل العشاى :
مزق صباح اليوم انصار ابو اسلام صور للسيد المسيح والبابا شنودة الثالث، وبصقوا على الصور ومزقوها وداسوها بالاقدام كل ذلك اثناء نظر محكمة جنح مدينة نصر فى قضية ازدراء ابو اسلام للدين المسيحي وتمزيق الكتاب المقدس.



وحاول انصار ابو اسلام الفتك بالمستشارين ممدوح رمزى ونجيب جبرائيل لولا تدخل حرس المحكمة حيث تم حجزهما فى مكتب الحرس فى حراسة مشددة لمدة ساعتين ثم خرجا من الباب الخلفى للمحكمة حيث احضر الحرس سيارتهم وفى غفلة عن انصار ابو اسلام .

وعلى جانب اخر ادلت النيابة العامة فى المحكمة بملحمة رائعة من النيابة العامة لتجسيد معانى وحدة مصر باقباطها ومسلميها، وبدأ رئيس نيابة امن الدولة العليا مرافعته بأن الاسلام يحترم اهل الكتاب وان النصارى اكثر مودة للمسلمين وان ما ارتكبه ابو اسلام ونجله انما هو ضد الاسلام ومبادئه الحنيفة وان ابو اسلام بتمزيقة الكتاب المقدس الذى يخص طائفة كبيرة من اهل الوطن وهم الاقباط سعى الى اشعال الفتن التى تقضى على الاخضر واليابس ومزق معانى القرأن الكريم التى تلزم المسلمون على احترام اهل الكتاب وان الواقعة ثابتة قبل المتهمون ثبوتا كافيا من قيام المتهم الاول بتمزيق الانجيل واعترافه بذلك فى مقال نشر على جريدة التحرير والدعوة الى التبول عليه وان المتهمين بدلا من ان يسلكوا مسلك السلم الذى ينادى به الاسلام سلكوا مسلك العنف.

ووجه كلامه الى هيئة المحكمة قائلا : " اننى جئت اليوم لارفع اليكم مظلمة الوطن لتى بأفعال المتهمين كاد ينفرط عقده فى مواجهة دعاوى الفتن " فان ابو اسلام لم يهين المسيحيين فحسب وانما اهان المسلمون بفعله الشائن وعلى المحكمة ان ترد الذمم وان المتهمون حاولوا اشعال النار والباس الباطل بالحق وان المتهم قد اعترف اعترافا تفصيليا امام النيابة العامة، انتهت مرافعة النيابة التى استمرت اكثر من ساعة بطلب توقيع اقصى عقوبة على المتهمين .

ثم بدأ مرافعة المدعين بالحق المدنى وقال الدكتور نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان استعراض وقائع الدعوى واركان الجريمة واوضح جبرائيل ان تقديم ابو اسلام الى المحاكمة هى سابقة سوف يسجلها التاريخ اذ لاول مرة تقدم النيابة العامة فيها متهما ازدرى الدين المسيحى اذ لم نعهد ذلك على مدار التاريخ المصرى مما يشعر به الاقباط بان هناك متغيرات حقيقية احدثها ثورة الخامس والعشرون من يناير وان ابو اسلام قد اعتاد واستمرأ اهانة المسيحيين.

واثنى ممدوح رمزى المحامى على مرافعة النيابة واعتبرها مرافعة كافية ورائعة وحدثت مفاجئة ان بعد ما قرر فريق الدفاع عن ابو اسلام الانسحاب من الجلسة عاد واثبت فى محضر الجلسة قيامه برد المحكمة.

وومن جانبها اجلت المحكمة القضية لتمكين دفاع ابو اسلام من اتخاذ اجراءات الرد

البشاير

خطورة تناول الشوكولاته ليلاً


خطورة تناول الشوكولاته ليلاً




خطورة تناول الشوكولاته ليلاً!!!!


حذر باحثون في الولايات المتحدة من أن تناول الشوكولاته أثناء النوم يزيد بعض الاضطرابات المرضية المرتبطة بالنوم سوءا ويسبب الكوابيس.


وأوضح الباحثون في مركز اضطرابات النوم بجامعة ستانفورد الأميركية أن اضطراب سلوك النوم ذا حركة العين السريعة (rem)
هو أحد الاضطرابات التي يعاني مصابوها من أحلام مزعجة وكوابيس عنيفة يتفاعلون معها بالصراخ العالي وتقلبات كثيرة أثناء النوم, ويؤثر في شخص واحد من كل مائتين, ويظهر بين الرجال بصورة خاصة.


وفسّر العلماء ذلك بأن الكافيين الموجود في الشوكولاته يعيق العملية الطبيعية التي تعرف باسم “الاسترخاء” التي تمنع الإنسان من الحركة أثناء نومه وخلال أحلامه, وبالتالي يصبح النائم أكثر حرية ليتحرك كيفما يشاء.


وسجل الباحثون حالة مرضية لشخص يصرخ أثناء نومه بسبب كوابيس متكررة تصيبه كلما تناول بسكويت الشوكولاته
أو الآيس الكريم أو الصلصات, وأشاروا إلى أن هذه الحالة بدأت معه بعد تعرضه لإصابة في رأسه بحادث سيارة, وقد زادت الشوكولاته من سوء وضعه الصحي حيث تعود الأعراض إلى الظهور كلما تناولها.


ويتم التنبيه من قبل الباحثون إلى أن تناول الشوكولاته والكاكاو لا يرتبط بأنماط النوم العنيفة والكوابيس عند عامة الناس وعند الأشخاص العاديين, ولكنه يؤثر فقط في المصابين باضطرابات النوم




نيل سات احبطت قناه الفراعين شاهد ماذا حدث


نيل سات احبطت قناه الفراعين شاهد ماذا حدث

أكّد خالد سليمان المستشار القانوني لقناة الفراعين ومحامي الإعلامى توفيق عكاشة - مالك قناة الفراعين - أنه قام اليوم الأحد باصطحاب منطوق الحكم الصادر بالأمس من محكمة القضاء الإداري من قبل المستشار حسونة توفيق حسونة من الدائرة السابعة.

بشأن عودة قناة الفراعين للبث مرة أخرى.

حيث تم إعلان الشئون القانونية بشبكة الأقمار الصناعية بمدينة الإنتاج الإعلامي برئاسة صلاح حمزة، كما تم إعلان الشئون الإدارية التابعة للمنطقة الحرة الإعلامية للعلم بما جاء في الحكم الصادر بفتح القناة وإعادة بث إشارة "الفراعين".

وأضاف المستشار القانونى للفراعين أن منطوق الحكم يجب تنفيذه بمجرد الاطلاع عليه إلا أن المستشار القانونى لمدينة الانتاج الإعلامى تعسف في التنفيذ ضاربا عرض الحائط باحترام القانون.

وأشار سليمان إلى أننا بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، استنادا الى المادة 123 من قانون العقوبات التي تقضي بالحبس والعزل لكل مسئول أو موظف في الحكومة امتنع عن تنفيذ الأحكام القضائية.

ثورة الغضب تشتعل فى الكويت..احذرو الاخوان

ثورة الغضب تشتعل فى الكويت..احذرو الاخوان

الاحد 21 اكتوبر 2012 754 م
افاد مراسلنا فى الكويت ان الاحتجاجات بدأت على اشدها على النحو التالى:

القوات الخاصة تشن هجومًا عنيفًا على المشاركين في مسيرة_كرامة_وطن بالهروات وسيل كثيف من القنابل الدخانية والصوتية والغازات المسيلة للدموع.


القوات الخاصة تعتقل النائبين السابقين "محمد الخليفة" و"مبارك الوعلان".


القوات الخاصة تعتقل النائب الاسلامي المعارض د.وليد الطبطبائي وتقتاده لجهة مجهولة .


وصول طلائع القوات الخاصة إلى الساحة المقابلة لأبراج الكويت حيث نقطة تجمع المتظاهرين البديلة, وقنابل الغاز تملأ المكان.


إغلاق الطرق بجوار السفارة البريطانية من دسمان وطريق جمعية المهندسين اللذان يؤديان لنقطة تجمع مسيرة_كرامة_وطن -أمام الأبراج- والمواطنين يكملون الطريق سيرًا على الأقدام.


المتظاهرون ينجحون فى الوصول لموقع التجمع أمام الأبراج والداخلية تستعين بفرق الخيالة والطيران العمودي فوق موقع التجمع.


السلطات الكويتية تقطع خدمات الانترنت في اماكن متفرقة من الكويت، والتي تشهد الآن مظاهرات رفضاً للنظام الانتخابي الذي اجراه الامير.

انظر ماذا وصلت تكنلوجيا الاي فون روعه




لم يعد حلماً إرسال وتلقي روائح عبر الهاتف، فقد أصبح بإمكان الراغبين في التعبير عن عواطفهم تجاه أشخاص يحبونهم أن يرسلوا روائح عطرة مختلفة، حسب الذوق، عبر هاتف "آيفون".
وبينما كان يقال سابقاً إن الحاجة هي أم الاختراع، ها نحن اليوم أمام حالة يطلق عليها "الحاجة إلى التميز"، حيث أعلنت شركة "شاكوبوريفيوم" اليابانية عن تطوير تطبيق على جهاز "آيفون" يسمح بإرسال وتلقي روائح بين مرسل ومتلق، وهو بالتأكيد اختراع فريد من نوعه، ومن شأنه أن يحدث ثورة في عالم الاتصالات المربوطة بالأحاسيس.
وللحصول على هذه الخدمة المتميزة فما على الراغب بها سوى شراء التطبيق الذي يكلف أكثر من 62 دولاراً أمريكياً، وتحميله على الجهاز الخاص، ويتعين في كل مرة إرسال روائح كهدية للطرف الآخر، تحميل مرفق جديد من موقع شركة "شاكوبورفيوم".

ذكرت مجلة "التايمز الأمريكية أن الشركة اليابانية طوّرت جهازاً صغيراً يتم تركيبه على مداخل الشحن الكهربائي في "آيفون"، ويكون قادراً على استقبال رسالة من هاتف آخر تأمره ببخ رائحة معينة، يكون المرسل قد اختارها من بين العديد من الروائح المعرّفة بالتطبيق لإرسالها إلى الهاتف المتلقي.

صور ثعبان يلتهم كلب شي اغرب من الخيال


 صور ثعبان يلتهم كلب شي اغرب من الخيال












تعاقد ب 20 % فقط وقسط برحتك بالقاهرة الجديدة لفترة محدودة

تعاقد ب 20 % فقط وقسط برحتك بالقاهرة الجديدة لفترة محدودةmeamargroup
meamargroup

أمتلك شقتك الان فى أكتوبر

أمتلك شقتك الان فى أكتوبر
nmcegypt



شقق للتميلك باسعاااااااااااار خرافية



شقق للتميلك باسعاااااااااااار خرافية



امتلك شقة العمر بقلب القاهرة الجديدة - احجز شقتك الان

امتلك شقة العمر بقلب القاهرة الجديدة - احجز شقتك الان



بانفراد عااااااااااجل للهجرة والجوء لامريكا

بانفراد عااااااااااجل للهجرة والجوء لامريكا




swissinfo.ch

جورج اسحاق يهدد باللجوء للقضاء الدولى ... شوفوا السبب الان

«إسحاق»: إذا لم يأتي حق الشهداء سنلجأ إلى القضاء الدولي

السبت 2012/10/20 11:56 م
 جورج إسحاق 




كتب – أحمد يحيى:
أكد الناشط السياسي جورج إسحاق على أن المجلس القومي لحقوق الإنسان قد قام بتوثيق الكثير من الأدلة والبراهين الخاصة بالكثير من الأحداث التي وقع بها شهداء، قام بإرسالها للكثير من الجهات التي لم تأخذ بها على الإطلاق دون وجود سبب واضح على هذا.

وأضاف في لقاء تليفزيوني على قناة «المحور» أن التقارير التي قدمت من المجلس احتوت على أرقاع سيارات من قام بقتل الثوار في أحداث ماسبيرو، مضيفاً أن متخذ القرار يجب أن يقرأ تقارير المجلس، وأن كلام المسئولين مجرد "جعجعة وخلاص".

وأعلن أنه يجب على الرئيس "محمد مرسي" إقامة محكمة ثورية عادلة سريعة تفتح الكثير من الملفات الخاصة بقضايا الشهداء، وذلك لكي يتم تنفيذ وعد الرئيس الخاص بحق الشهداء، فالقضية الآن تظهر وتختفي وكأن ما يحدث في مصلحة أحد لا نعلمه، مضيفاً أن السر يكمن في غرفة العمليات الخاصة بالرئيس السابق "محمد حسني مبارك" والتي كان يتم بها تسجيل الأحداث بأحدث وسائل التكنولوجيا، فيجب فتحها لمعرفة الأدلة التي يبحث القضاء عنها.

وأضاف أنه إذا تم إعدام هذه التسجيلات والأدلة، فالرد الشعبي سيكون عظيماً، وسيصعد إلى القضاء الدولي والمؤسسات الدولية.

كبير موظفى الرئاسة سابقاً يفجر مفاجئه لاول مره منه الان

كبير موظفى الرئاسة سابقاً: زكريا عزمى كان يتنصت على مكالمات الديوان
الأحد، 21 أكتوبر 2012 - 00:10
المهندس "شفيق البنا" كبير موظفى الرئاسة فى عهد مبارك
كتبت نورهان فتحى

فجر المهندس شفيق البنا، كبير موظفى الرئاسة والرئيس السابق لقطاع الشئون الفنية والإدارية فى رئاسة الجمهورية فى عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك - مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف أن زكريا عزمى رئيس الديوان كان يتنصت ويسجل جميع مكالمات الموظفين العاملين بالرئاسة حينها، ويدخل بها إلى مبارك حتى يعلم أسرار حاشيته.

وأضاف "البنا" مؤكداً أن عزمى حاول التسجيل لمبارك نفسه، ولكن الرئيس السابق كان حريصاً جداً ويؤمن نفسه بشتى الطرق حرصاً على مكالماته من التنصت أو التسجيل.
 

وقال "البنا" فى حواره مع الإعلامى محمود الورواى على قناة "العربية الحدث": زكريا عزمى حاول التنصت على مكالمات مبارك وفشل والرئيس السابق كان شكاكاً جداً وحريصاً على عدم تسجيل اتصالاته، ويطلب من الناس الحضور إليه بدلاً من التحدث بالهاتف.
 

وأضاف "البنا" مؤكداً أن زكريا كان يستخدم التسجيلات لنفسه، وليس بشكل رسمى، ثم يفرغها ويسمعها، وإذا لم يكن هناك شىء مهم فيها كان يفرمها حتى لا تكون قرينة اتهام ضده، كما كان يحول "بوسطة" رئاسة الجمهورية إلى جمال مبارك دون الرئيس إلا مخاطبات القوات المسلحة والمخابرات فقد كانت بعيدة عن يد نجل المخلوع.
 

وأوضح "البنا" أن مبارك لم يسجل أى مكالمة يتحدث فيها لأحد، وأنه متأكد من هذه المعلومة تماماً، ولكن زكريا هو من كان يغوى ذلك وحرص على فرم جميع المستندات والشرائط فى الفترة بين تنحى المخلوع والقبض عليه.
 

واختتم "البنا" قائلاً: "ليس هناك تسجيلات لمبارك نهائياً، ولكن زكريا كان يستخدم إدارة التسجيلات التابعة له ليتجسس على موظفى الديوان ويدخل بما عرفه على مبارك ليقيل شخصاً أو يتخلص منه".
 

فيديو | محمود سعد يوجه صفعة قوية لحكومة قنديل ويصفها بالحكومة المتخلفة لا رؤية لها بعد فرض رسوم على اجهزة التكييف

فيديو | بعد ان فرضت حكومة قنديل رسوم على اجهزة التكييف محمود سعد لحكومة قنديل انتوا عايزين تعملوا فينا ايه ؟ ليه عايزين تولعوا البلد ؟ انتوا هتعدوا علينا هدومنا بعد كده "



أمطار غزيرة تجتاح محافظة قنا.. والرعب يسيطر على الأهالى

أمطار غزيرة تجتاح محافظة قنا.. والرعب يسيطر على الأهالى



20-10-2012 | 22:35
فى ليله لم تشهدها قنا منذ خمسين عاما الرعب يسيطر على الاهالى وغياب للمسؤلين وامطار غزيره غير مسبوقه

قنا -عادل عبدالحفيظ
اجتاحت اليوم أمطار غزيرة غير مسبوقة محافظة قنا لم تشهدها المحافظة منذ 50 عاما.. كما قدرها بعض الأهالى لـ"المشهد"، وسيطرت حالة من الرعب على الأهالى بعد ظهور البرق وسماع دوى الرعد تحولت الى سيول غزيرة مع غروب الشمس..
هرولوا من منازلهم التى بنيت بالطوب اللبن خوفا من سقوطها عليهم، واستقروا فى الشارع، وتم قطع التيار الكهربائى، وإغلاق الطريق الرئيسى بين قنا وأسوان الشرقى والغربى.



عمرو اديب لمرسى: لم رجالتك احسنلك

عمرو اديب لمرسى: لم رجالتك احسنلك






إغلاق الطريق الصحراوي وتوقف حركة الفنادق العائمة .. شوفوا السبب الان

إغلاق الطريق الصحراوي وتوقف حركة الفنادق العائمة بعد أمطار أسوان





السبت 20.10.2012 - 11:33 م




كتب : شاذلي عبد الفتاح
شهد عدد من المناطق بمحافظة أسوان مساء اليوم هطول أمطار محدودة للغاية صحبتها عواصف رعدية، وهبوب رياح محملة بالرمال والأتربة أدت إلى انعدام الرؤية وأدت إلى إغلاق الطريق الصحراوي الغربي وتوقف حركة الفنادق العائمة بنهر النيل.

ومن جانبها أعلنت محافظة أسوان رفع حالة الطوارئ القصوى بمختلف المرافق الخدمية والأساسية من مستشفيات وإسعاف وحماية مدنية إلى جانب استعداد فرق الصيانةبالكهرباء ومياه الشرب لمواجهة أي أحداث طارئة وتحسبًا لوقوع أي حوادث مفاجئة.

وفي الوقت نفسه لم تعلن أي جهات رسمية حتى الآن عن وقوع أي إصابات بشرية بين المواطنين أو خسائر في الممتلكات العامة والخاصة.

وصرح المهندس محمد مصطفى السكرتير العام للمحافظة، بأنه تم تحذير سائقي المركبات العامة والنقل والسيرفيس والمسافرين على الطرق السريعة، بالالتزام بخفض السرعات لعدم وضوح الرؤية، مع ضرورة التزام أصحاب المراكب الشراعية والماتور ومراكب الصيد ببحيرة ناصر بالتوقف عن الملاحة النهرية في حالة حدوث نشاط للرياح حفاظًا على سلامتهم وسلامة المرافقين لهم، ولعدم وقوع أي خسائر أو حوادث نيلية، وذلك فور وصول الإنذار من هيئة الأرصاد الجوية بأسوان.

ومن ناحية أخرى أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأسوان بأنه تم التنبية على أصحاب المراكب الشراعية العاملة أو الفنادق العائمة بنيل أسوان بعدم الإبحار، كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تستمر حالة الطقس السيئ وعدم الاستقرار خلال اليومين القادمين مع احتمالية سقوط أمطار غزيرة قد تصل لحد السيول.

كما تم التنسيق بين المحافظة ومديرية أمن أسوان لضبط حركة النقل البري خاصة على طرق أسوان -أبو سمبل، وأسوان-القاهرة الصحراوي، وأسوان-القاهرة الزراعي من خلال تكثيف دوريات المرور، وأيضًا ضبط حركة الملاحة النهرية في مجري نهر النيل من خلال دوريات شرطة المسطحات.

شوفوا مين الان ترفض تعيين حسن البرنس الاخوانى نائب لمحافظ الاسكندريه ؟؟

"لازم" ترفض تعيين البرنس نائبا لمحافظ الإسكندرية 


 حسن البرنس

الإسكندرية - أميرة عوض السبت , 20 اكتوبر 2012 23:28 
أعلنت الحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير (لازم) رفضها للقرار الرئاسي الذي تضمن تعيين الدكتور "حسن البرنس" نائباً لمحافظ الاسكندرية.
وأوضحت أن القرار يجب أن يكون من اختصاصات محافظ الاسكندرية وليس من اختصاص رئيس الجمهورية.
وأشارت الحملة إلي أن الدكتور "حسن البرنس" عضو بجماعة الإخوان المسلمين وهو مايعد خطوة من خطوات سيطرة فئة معينة على مؤسسات الدولة بإقحام رموز الجماعة في المناصب المؤثرة على صنع القرار بالدولة.
ووصفت الحملة تعيين "البرنس" بمحاولة الانفراد بالسلطة وديكتاتورية في اتخاذ القرارت التي هي ليست من اختصاصات الرئاسة.
وتندد الحملة بمحاولات الرئيس "مرسي" السيطرة على جميع سلطات الدولة، نظراً لأن هذا لا يليق بأول رئيس منتخب بعد الثورة.

تصريح قنبله من الابراشى فى وجه عصام العريان والاخوان .. وفضيحه

''الإبراشي'' لـ''العريان'': انتظر منى ايصالا بحصول أحد أنصارك على أموال 





 الإعلامي وائل الابراشى و الدكتور عصام العريان 

10/20/2012 1000 PM
القاهرة- مصراوي:
طالب الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ومستشار الرئيس محمد مرسي، قناة دريم بإظهار المبلغ الذي حصل عليه مقابل ظهوره على القناة أو الإعلان على الهواء أن هذا كان خطأ.

وكتب ''العريان'' على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت: ''امتنعت أمس فقط عن التصريح لقناة دريم مطالبًا لهم بإبراز المبلغ الذي ادعوا دفعه لي مقابل الظهور بالقناة او ا?علان على الهواء أن هذا كان خطأ''.
وعلق الإعلامي وائل الابراشى موجها كلامه لـ'' العريان'' قائلا: ''أتعهد يا دكتور عصام بإرسال إيصالا واحدا فقط لأحد قيادات الأخوان بالمبلغ الذى حصل عليه خلال استضافته في قناة دريم لافتا إلى أن الشخصية القيادية أحد أنصاره، ووقف بجانبه فى صراعه مع الدكتور الكتاتنى لرئاسة حزب الحرية والعدالة مشددا على أن العريان لو تشبس فسيرسل له بقية الايصالات''.
وقال الابراشى ''الدكتور العريان شخصية سياسية دفعت ثمنا كبيرا، لكنه أخطأ عدة أخطاء في الأيام الأخيرة تحول على أثرها إلى اللواء عصام العريان''.
وكانت الإعلامية جيهان منصورتقدمت قبل ايام ببلاغ للنائب العام ضد عصام العريان، تتهمه فيه بالسب والقذف.
وقالت في البلاغ إنها فوجئت باتهام عصام العريان لها بتقاضي أموال مقابل الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، أثناء مداخلته مع برنامج ''صباحك يا مصر'' الذي تقدمه الإعلامية.

عــــاجل جدااا من توفيق عكاشه الان

عكاشة: نبدأ في تنفيذ حكم القضاء الإداري بعودة الفراعين من الغد
كتب : فاطمة النشابي منذ 9 دقائق

الإعلامي توفيق عكاشة
أعلن الإعلامي توفيق عكاشة - صاحب قناة الفراعين- أنه من الغد سيتم البدء في اتخاذ قرار تنفيذ حكم القضاء الإداري الذي اتخذ اليوم، بعودة القناة. 
وتابع عكاشة خلال اتصاله الهاتفي مع الإعلامي، وائل الابراشي، في برنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم 2، قائلا: إن "أي استشكال أو طعن يتم على قرار اليوم، لن يعوق البدء في تنفيذ القرار معلنا توقعه عن وضع العديد من المعوقات أمام عودة القناة مرة أخرى، وأكد أن الجميع يعلم أن وراء غلق قناة الفراعين هدفا سياسيا". 
وعن مظاهرات أمس ومشاركة أنصاره فيها، أعلن عكاشة، عن مشاركة أنصاره بشكل كبير في المليونية، ولم يتم التعرض لأي حد منهم.

تصريح يفجره مصطفى بكرى الان عن المشير طنطاوى

مصطفى بكري:" طنطاوي" متفائل بمستقبل مصر ..و"فلول" ضمن الهيئة الاستشارية لـ"مرسي" 



السبت 20.10.2012 - 10:58 م


 مصطفى بكري

كتب عبد الرحمن أيمن 
قال مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع إن الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الحالي تم ترشيحه من المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق.

وأكد بكري في حديثه ببرنامج القاهرة اليوم على قناة أوربت أنه لم تحدث أي تحقيقات من أي نوع مع المشير طنطاوي أو الفريق عنان.

وأشار بكري إلى أن الرئيس محمد مرسي لديه في فريقه الإستشاري شخصيات كانت في أمانة سياسات الحزب الوطني المنحل.

وأوضح بكري أنه اهتم بعمل لقاء صحفي مع المشير طنطاوي لإختفائه من الصورة بعد خروجه من وزارة الدفاع، وعندما قابلت المشير طنطاوي لاحظت ارتفاع معنوياته للغاية وتفاؤله بمستقبل البلاد.

كما أكد بكري أنه تم منع جريدة الأسبوع اليوم من الصدور من داخل مطابع الجمهورية بسبب حواري مع المشير طنطاوي ، مشيرا إلى أن ما حدث مع جمال عبد الرحيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية كارثة وبداية لعهد من تقييد الحريات .

الاعلامى وائل الابراشى يكشف المستور ويفضح قيادات الاخوان

الإبراشي يرسل إيصالا للعريان يفيد بتلقي قيادات الحزب أموالا للظهور على "دريم"
كتب : فاطمة النشابي منذ 9 دقائق

الإعلامي وائل الإبراشي
أكد الإعلامي وائل الإبراشي، خلال حلقته اليوم من برنامج العاشرة مساء على فضائية دريم، أنه سيرسل إيصالا للقيادي البارز في حزب الحرية والعدالة عصام العريان، بمبلغ المال الذي حصلت عليه قيادات إخوانية تنتمي للحزب. 
كانت الآونة الأخيرة شهدت حالة من تبادل التصريحات بين الإبراشي والعريان حول تلقي بعض القيادات أموالا أثناء استضافتهم بقناة دريم أو خلال برنامج العاشرة مساء.

هام من استاد القاهره وشاهد من يحتفظ بلقب بطل العالم بتغلبه على بيج شو وديل ريو ؟؟

شيماس يحتفظ بلقب بطل العالم بتغلبه على بيج شو وديل ريو

كتب : أحمد ناصر حجازي تصوير : عمر زهيري منذ 9 دقائق


شيماس يصارع بيج شو
حافظ شيماس على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل في مصارعة المحترفين، بتغلبه على الثنائي بيج شو وألبرتو ديل ريو، في المباراة الثلاثية الختامية لجولة الـ"WWE" بالقاهرة. 
وشهدت المباراة، التي جمعت بين الثلاثي، أحداث ساخنة، بعدما اتفق الثنائي بيج شو وديل ريو، على الإطاحة بشيماس حامل اللقب، إلا أنه نجح في الصمود، وتغلب على الثنائي وسط حضور جماهيري كبير تميز به اليوم الختامي للجولة.

شاهد ما حدث فى المنيا !!!

3 أشقاء يقتلون فكهاني بسكين بعد مشادات كلامية في المنيا
كتب : خديجة العادلي وإسلام فهمي منذ 26 دقيقة

لقي فكهاني مصرعه بعد طعنه بسلاح أبيض على يد 3 أشقاء بسبب مشادات كلامية بالمنيا. 

وتلقى العميد هشام حمدي، مأمور مركز شرطة المنيا، بلاغا من مستشفى المنيا الجامعي يفيد وصول أحمد عادل بيومي قطب (20 سنة)، فكهاني ومقيم بقرية تلة مركز المنيا، مصابا بجرح من الناحية اليسرى من الصدر، وتوفي أثناء إجراء الإسعافات الأولية. 

وبسؤال والد المتوفى (51 سنة)، مقيم بسكة تلة، قرر أن سبب حدوث إصابة نجله التي أودت بحياته هو وقوع مشاجرة بينه وبين كل من سيد إ. وشقيقيه محمود وعلي، والجميع مقيمين بتلة مركز المنيا، وأن المذكورين قاموا بإحداث إصابته واستولوا على مبلغ مالي قدره ألف و750 جنيها، وبرر المشاجرة بحدوث مشادات كلامية بينهم في وقت سابق. 

بالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار الأشقاء الثلاثة المتهمين بارتكاب الواقعة والأداة المستخدمة في ارتكابها، وطلب والد المتوفى لجلسة تحقيق عاجلة غدا الأحد، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها. 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 22270 جنح المنيا لسنة 2012 لسنة 2012.

هجوم إخوانى على الرئيس مرسى .. شوفوا السبب الان

الجزار وحشمت: "لم نكن نتوقعه".. والحمراوى يستقيل 

هجوم إخوانى على الرئيس بسبب خطابه لبيريز 




كتب- محمود فايد,وسهيل وريور: السبت , 20 اكتوبر 2012 22:30 
انتقد عدد من قيادات حزب الحرية والعدالة, الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين, الخطاب الموجه من د.محمد مرسى, رئيس الجمهورية, إلى شيمون بيريز, الرئيس الإسرائيلى, فى إطار اعتماد السفير المصرى بإسرائيل عاطف سالم.
فى البداية، قال د. حلمى الجزار, القيادى الإخوانى, وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة: "لغة الخطاب الصادرة من مؤسسة الرئاسة تجاه الجانب الإسرئيلى لم أكن أتوقعها أن تصدر فى يوم من الأيام، خاصة أننا أمام رئيس الجميع يعلم موقفه من إسرئيل ودعمه للقضية الفلسطينية وحقهم فى بناء دولة فلسطين".
وأضاف الجزار فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" أنه كان يتمنى أن تكون لغة هذا الخطاب فى إطار دبلوماسى يعبر عن غضب المصريين وموقفهم من إسرئيل قائلا: "كنت أتمني أن تكون لغة الخطاب دبلوماسية جافة".
وأضاف جمال حشمت, القيادى الإخوانى, وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة, انتقاده خطاب مرسى للكيان الصهيونى، قائلا:"خطاب لا يعبر عن موقف المصريين والإخوان أنفسهم تجاه دولة إسرائيل والكيان الصهيونى، وأيضا القضية الفلسطينية التى تأتى من أولويات الإخوان فى مصر".
وقال حشمت فى تصريحات لـ"بوابة الوفد": "أنا مش مرتاح والله لهذا الخطاب وضميرى مش مرتاحله، خاصة أننا لا نستطيع أن نتصالح مع اليهود الذين يقتلون ويشردون إخواننا فى فلسطين".
من جانبه، أعلن أحمد الحمراوى، مقرر لجنة الحريات، وأمين عام نقابة المحامين بالإسكندرية السابق، استقالته من جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للجماعة، اعتراضًا على الخطاب.
وقال "الحمراوى" فى تصريحات صحفية له: "قمنا بإعلان الحرب على مبارك ونظامه 30 عامًا، باعتباره عميلا للكيان الصهيونى"، واصفًا خطاب "مرسى" بالخيانة الوطنية والقومية والدينية ويعد إهدارا لدم الشهداء المصريين والفلسطينين منذ عام 1948 حتى الآن.
واعتبر "الحمراوى" الشعارات التى كان يرفعها الإخوان لحماية المقدسات كانت نوعا من الجدل السياسى غرر بالشباب لكى يحارب، كما اعتبر أن "حسنى مبارك" كان أفضل من الإخوان المسلمين لأنه كان يعلن علاقته بالكيان الإسرائيلى على خلاف الإخوان، حيث إن تعاملهم فى العلن على عكس ما يدور فى الكواليس، مؤكدا أنه استقال دفاعا عن الدين والقيم والأخلاق ودم الشهداء.
ورفض "الحمرواى" أن يوصف خطاب "مرسى" لـ"بيريز" بأنه خطاب بروتوكولى، وطالب الرئيس مرسى أن يستقيل من منصبه وأن تعلن جماعة الإخوان تبرأها من هذا الخطاب، وتعلن حالة الجهاد إذا ما كانت متمسكة بمبادئها التى تنادى بها دائما فى العلن، وقال إنه فى حالة عدم إعلان الجماعة رفضها للخطاب يعتبر "مرسي" معبرا عن فكر الإخوان، مما يقطع بأن هناك علاقات سرية واتفاقات خفية تتم بعيدا عن ظهر الشعب وشباب الإخوان.
وكان الخطاب يحمل لغة للود والحب من جانب الدكتور مرسى حيث احتوى على كلمات "فخامة السيد شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل وعزيزي وصديقي العظيم وأنه لما له من شديد الرغبة في أن أطور علاقات المحبة التي تربط لحسن الحظ بلدينا، قد اخترت السيد السفير عاطف محمد سالم سيد الأهل، ليكون سفيرا فوق العادة، ومفوضا من قبلي لدي فخامتكم، وإن ما خبرته من إخلاصه وهمته، وما رأيته من مقدرته في المناصب العليا التي تقلدها، مما يجعل لي وطيد الرجاء في أن يكون النجاح نصيبه في تأدية المهمة التي عهدت إليه فيها".


بالفيديو ll شاهد حقيقة ماحدث بين اليوم الزعيم عادل امام ورامز جلال .. وضرب رامز في العرض الخاص لـ برتيتا !!!!



عاجل جداا من طريق شرم الشيخ

مسلحون من بدو جنوب سيناء يقطعون طريق شرم الشيخ 




 صورة ارشيفية لمسلح ملثم 

10/20/2012 1000 PM
الطور - أ ش أ:
قامت مجموعات مسلحة من بدو جنوب سيناء مساء اليوم السبت، بقطع الطريق من نفق الشهيد أحمد حمدى إلى مدينة شرم الشيخ أمام قرية أبو صوير التى تبعد عن رأس سدر ب 3 كيلومترات مما أدى إلى تكدس السيارات لعشرات الأمتار على الطريق فى الاتجاهين.

وصرح مصدر أمنى مسئول بأن سبب قطع الطريق هو ضبط أحد الشباب من أبناء قبيلة ''الترابين'' بجنوب سيناء وبحوزته كمية من المخدرات فى محافظة شمال سيناء، وقامت قبيلته بالاحتجاج على القبض عليه بقطع الطريق للمطالبة بالإفراج عنه، مشيرًا إلى أن سلطات الأمن توالى جهودها لفتح الطريق، حيث من المتوقع فتحه خلال الساعات القادمة.

هـــــام جداا الان من قطر

إعادة ضخ الوقود القطري لقطاع غزة بعد توقف 3 شهور 

 امير قطر الشيخ حمد بن خليفة 
10/20/2012 10:10:00 PM
شمال سيناء - أشرف سويلم:
أوضح عمرو هدهود مندوب السلطة الفلسطينية بمعبر العوجا بوسط سيناء أن السلطات المصرية ستعيد ضخ الوقود القطرى إلى قطاع غزة عبر معبر العوجل بو سط سيناء بداية من الغد بعد فترة توقف استغرقت قرابة ثلاثة شهور.

وأرجع مصدر أمني عملية توقف نقل السولار القطرى إلى معبر العوجا إلى الحالة الأمنية والمتمثلة فى قطع الطرق أو السطو المسلح، إلا أن الأجهزة الأمنية قررت إعادة ضخ السولار القطري إلى الأراضى الإسرائيلية مرة أخرى ومنها إلى قطاع غزة.
وقال عمرو هدهود أن السلطات المصرية أدخلت كميات كبيرة من السولار القطرى قبل فترة التوقف وصلت إلى 12 مليون لتر سولار من أصل قرابة 30 مليون لتر فيما تعاود السلطات المصرية صباح غدا الاحد إعادة ضخ السولار بواقع 6 شاحنات وقود قطرى تقدر بقرابة 450 ألف لتر سولار قطري.

فيديو هام شاهد خطاب الرئيس لرئيس اسرائيل الذى اشعل الساحه السياسيه واغضب ....!!!!







للمشاهده


تصريح نارى جدااا .. بكرى : متى يعتذر مرسي عن الخطاب «الفضيحة»

«بكري»: متى يعتذر مرسي عن الخطاب «الفضيحة» الذي أرسله لـ«بيريز»؟ 


 أحمد المصري





طالب مصطفى بكري، النائب السابق بمجلس الشعب، الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بالاعتذار عن الخطاب الذي أرسله إلى الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، ووصفه بـ«الخطاب الفضيحة».
وكتب «بكري» في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء السبت: «متى يعتذر الرئيس مرسي عن الخطاب الفضيحة الذي أرسله لصديقه العظيم بيريز قاتل أطفالنا، ولماذا لم نسمع صوتا لجماعة الإخوان؟».
وأضاف: «كانت إسرائيل بالأمس عدوا، والآن بعد أن وصل الإخوان للسلطة أصبحت صديقا، هذه ليست ازدواجية بل خيانة للمبادئ، الصهاينة أعداء للأبد».
وتابع: «لا صلح ولا اعتراف، قالها ناصر منذ زمن طويل».
كان السفير المصري الجديد في تل أبيب، عاطف سالم، قد سلم رسالة رسمية من الرئيس محمد مرسي إلى «صاحب الفخامة السيد شيمون بيريز، رئيس دولة إسرائيل»، في المراسم الرسمية لقبوله سفيرًا لدى إسرائيل، الأربعاء، وتحمل الرسالة التي استهلها مرسي بعبارة «عزيزي وصديقي العظيم»، توقيع الرئيس مرسي تحت عبارة «صديقكم الوفي»، وكذلك توقيعات رئيس ديوان رئيس الجمهورية، ووزير الخارجية، محمد كامل عمرو، بالإضافة إلى خاتم شعار الجمهورية بارزًا.

تصريح مفاجأه من الكتاتنى لاول مره لرويترز

"الكتاتنى" لرويترز: جماعة الإخوان أكبر قدرة على الحشد من "الحرية والعدالة".. ولا أستبعد تحالفات قائمة على السياسات بيننا وبين "النور" والليبراليين.. ونسعى لتكوين أغلبية متجانسة فى البرلمان القادم
السبت، 20 أكتوبر 2012 - 22:18
 سعد الكتاتنى
(رويترز)

قال محمد سعد الكتاتنى، الرئيس الجديد لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين فى مصر، إن الحزب سيسعى للحصول على أغلبية فى البرلمان من خلال التحالف مع منافسين، محاولا بذلك تبديد مخاوف من أن تتمخض الانتفاضة على الحكم الاستبدادى عن انفراد الإسلاميين بالمشهد السياسى.

وفى مقابلة مع وكالة أنباء رويترز، هى الأولى له بعد توليه رئاسة الحزب، تعهد الكتاتنى بتبنى نهج سياسى أوسع قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة التى قال، إنها قد تجرى بحلول مارس 2013.
 

وأضاف الكتاتنى قائلا "نريد أن يكون تفاعلنا مع القوى السياسية أكبر، لأننا أحيانا نعمل ويستفيد من عملنا الجميع، لكنى كنت أستشعر أنه لو كانت هناك مشاركة قبل اتخاذ هذه القرارات وكانت هناك مشاركة أوسع فى اتخاذ القرارات لكن ذلك أراح الآخرين."
 

وقال الكتاتنى - وهو أستاذ فى علم الأحياء الدقيقة- "كان هناك أناس يعترضون فقط لأنهم لم يكونوا جزءا من عملية اتخاذ القرار، ونحن نسعى لتغيير ذلك."
 

ولم يستبعد الكتاتنى تشكيل كتلة مع حزب النور السلفى والأحزاب الليبرالية، لكنه شدد على أن أى تحالف سيقوم على السياسات المشتركة وليس الأفكار.
 

وقال إن حزبه يهدف من خلال التحالف مع قوى سياسية أخرى إلى الحصول على أغلبية 50 زائد 1) فى البرلمان الجديد. لكنه أضاف أنه سيكون هناك هذه المرة برنامج شامل يضعه أعضاء التحالف مما يضمن لكتلة الأغلبية أن تتعاون داخل البرلمان فور انتخابها.
 

ومضى قائلا "الأغلبية التى نسعى إليها فى البرلمان هى أغلبية يمثلها برنامج بغض النظر عن مكونات هذه الأغلبية."
 

وتولى الكتاتنى رئاسة أول برلمان جرى تشكيله بعد الإطاحة بمبارك، وهو برلمان قصير العمر هيمن عليه حزب الحرية والعدالة وحزب النور السلفى.
 

ويشعر الكثير من المصريين والجماعات الحقوقية بقلق إزاء الدستور الجديد الذى يصاغ حاليا، ويرون أنه يجب ألا يفرض رؤية إسلامية على المجتمع لا تتماشى مع اختلاف الانتماءات العقائدية فى مصر.
 

غير أن هذه العملية تعرقلها خلافات بين الإسلاميين والليبراليين وغيرهم فى الجمعية التأسيسية المعنية بصياغة الدستور والمكونة من 100 عضو.
 

وتقول مصادر بالإخوان المسلمين، إن حزب الحرية والعدالة يتحمل الآن مسئولية الحكم، ويعول الكثيرون على الكتاتنى الذى انضم إلى الجماعة فى 1979 لتحويله إلى حزب أقل اعتمادا على الدعم اللوجستى والمالى والسياسى من الإخوان.
 

وقال الكتاتنى إن القاعدة الشعبية للحزب لا تعتبر واسعة أو موحدة مثل قاعدة الإخوان المسلمين ومن ثم فإن الحزب لا يزال يعتمد على الجماعة فى حشد أعداد كبيرة أثناء الانتخابات.
 

وأضاف أن الإخوان المسلمين يمكنهم حشد أعداد ضخمة فى أماكن عامة فى غضون ساعة واحدة لكن حزب الحرية والعدالة لا يمكنه أن يفعل ذلك حتى الآن، مشيرا إلى أن الحزب يريد دعم الإخوان المسلمين له لكن دون التدخل فى اتخاذ قراراته وهذا ممكن.
 

وفى الانتخابات البرلمانية السابقة اعتمد الحزب بشكل كامل على الدعم من جماعة الإخوان المسلمين فى كسب تأييد الناخبين، مما أدى إلى حصول الإسلاميين على تأييد بلغ حوالى 70 بالمائة.
 

وقال الكتاتنى، إنه يعتزم السفر إلى أوروبا لإقامة علاقات مع الأحزاب السياسية الراسخة فى دول مثل بريطانيا وألمانيا.
 

وأضاف أن حزب الحرية والعدالة يريد الاستفادة من خبرات الأحزاب الأخرى فى العالم، وسيبدأ فى إقامة علاقات على الصعيدين الإقليمى والدولى للاستفادة من خبرات أحزاب رائدة فى برلمانات دول أوروبية مثل بريطانيا وألمانيا.
 

طارق الزمر .. سنخرج فى مليونيات .. شوفوا السبب الان

الزمر: تدشين ائتلاف «تطهير القضاء».. وسنخرج في مليونيات لإقالة النائب العام












أعلن طارق الزمر، القيادي بحزب البناء والتنمية وعضو الجماعة الإسلامية، عزم الجماعة تنظيم عدة مليونيات للمطالبة بإقالة النائب العام، مؤكدًا: "لن نتوقف حتى تتم إقالته وتعيين نائب عام جديد يأتي بحقوق الشهداء، ولابد أن نتذكر أن مطلب إقالة النائب العام ليس بجديد؛ فهو مطلب للثوار بالميدان منذ شهر يوليو من عام 2011 ".
وأضاف الزمر خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج «في الميدان» على قناة التحرير الفضائية: "سيتم قريبًا تدشين ائتلاف تطهير القضاء"، مضيفًا: "إن نجاح الثورة لن يكتمل حتى يتم تطهير القضاء الذي يحمي المواطنين، ويكفل حرياتهم، ويشيّد دولة القانون".

عااااااجل من مدير أمن الشرقية عن أزمة كنيسة "العذراء مريم"

مدير أمن الشرقية: احتواء أزمة كنيسة "العذراء مريم".. واللجنة الهندسية تقرر إزالة السور



السبت 20.10.2012 - 10:15 م


 

كتب - محمود دربالة 
أكد اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تمكنت من السيطرة على تجمع العشرات من مسلمي قرية كفر عطا التابعة لمركز الزقازيق بعد تجمعهم أمام كنيسة العذراء مريم بالقرية للمطالبة بهدم سور قديم بالكنيسة قبل أن تتفاقم الأزمة.

وأوضح جلال فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن راعى الكنيسة وقف بجوار المسلمين وتعهد لهم بأنه موافق بأي حل يرضي جميع الأطراف حتى ولو كان هدم السور من أجل توسعة الطريق.

وأشار مدير الأمن إلى أن الأجهزة التنفيذية احتكمت إلى قرار اللجنة الهندسية بالوحدة المحلية بالقرية والذي أكد على وجود تشوينات قديمة بأجواء الكنيسة ما تسببت في إعاقة الطريق، ونص قرار اللجنة الهندسية على إزالة السور والتشوينات الموجودة طبقًا للإجراءات القانونية.

كان العشرات من مسلمي قرية كفر عطا قد تجمعوا اليوم أمام كنيسة العذراء بالقرية، للمطالبة بهدم سور قديم بالكنيسة بعد صدور قرار بإزالته بالقوة.

وتحرر المحضر رقم 11686 إدارى مركز الزقازيق.

تصريح خطير جدا من حافظ سلامة من مرسي والاخوان !!!!!!

حافظ سلامة: خطاب مرسي يفضح علاقة الإخوان بأمريكا وإسرائيل



كتبت - هانم التمساح
انتقد الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس،موقف الرئيس مرسى وجماعة الإخوان المسلمين من قضية الاستقلال الوطني وقال أن أي مبررات بهذا الشأن غير مقبولة، ولا يمكن أن يقوم الرئيس محمد مرسي، بالتوقيع على الخطاب المرسل لاعتماد السفير المصري في إسرائيل، دون أن يقرأ فحواه.

ووجه سلامة رسالة إلى مرسي، قال فيها: "إن هذا الخطاب فضح ما كان يتردد عن الأيادي والصفقات، التي كانت تربط جماعة الإخوان المسلمين بالولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل".

شاهد من فاز اليوم من ابطال المصارعة في استاد القاهرة في عروض "WWE"

زيجلر يهزم رودز بمساندة جنونية من الجماهير




دولف زيجلر

شهد اليوم الثالث لعروض "WWE" في القاهرة حضورا جماهيريا كثيفًا، لمتابعة المصارعين في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.
 
وسيطر كودي رودز على مباراته ضد دولف زيجلر منذ بدايتها، إلا أن الجماهير تعاطفوا بشدة مع زيجلر وساندوه بطريقة جنونية حتى تمكن من خطف اللقاء من منافسه، بعد فاصل مثير بينهما.
 

عاجل بالصور | شاهد من حلف اليمين امام الرئيس مرسى منذ قليل

بالصور..البرنس وعزت بدوي يؤديان اليمين نوابا لمحافظي الإسكندرية والشرقية


السبت 20.10.2012 - 10:06 م


 

كتب مصطفى زكى 
2 / 2

معلومات



أدى منذ قليل الدكتور حسن البرنس القيادى بحزب الحرية والعدالة اليمين الدستورى كنائب لمحافظ الأسكندرية والمهندس محمد عزت بدوي نائبًا لمحافظ الشرقية بمقر قصر الأتحادية منذ قليل.

يذكر أن الدكتور محمد مرسى أصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور حسن البرنس نائبًا لمحافظ الإسكندرية والمهندس محمد عزت بدوي نائبًا لمحافظ الشرقية.

ويأتي ذلك في إطار الدماء الجديدة والكفاءات التي تقوم مؤسسة الرئاسة بتعيينها في مختلف أجهزة الدولة حسب ما أعلنه المتحدث الرسمي ياسر على.