عـــــاجل جدااا من محمد ابو حامد الان

''أبو حامد'' يدعو إلى النزول لجمعة ''يوم الحساب'' تضامنا مع التيار الشعبي 



 محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل 


كتب - عمر على:
دعا محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل ،غلى المشاركة فى تظاهرات يوم الجمعة القادمة بميدان التحرير تحت شعار ''يوم الحساب''.

وأضاف أبو حامد في تدوينه على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى ''فيسبوك''،أن سبب المشاركة فى تظاهرات الجمعة القادمة للتضامن مع التيار الشعبى،عوضاً عن جمعة 12 أكتوبر التى أفسدها أنصار الرئيس من الإخوان والجماعات الدينية على حسب قوله.
وناشد الجميع للمشاركة فى التظاهرات قائلاً : ''أدعوا كل من شاركونا في ثورة 24 أغسطس أن يشاركونا الجمعة القادمة في ميدان التحرير يجب أن نعود جميعا لميدان التحرير''.

محررة البداية:''هي موقعة الجمل فوتوشوب''.. فيرد مرتضى منصور:''فوتوشوب دي أمك''

محررة البداية:''هي موقعة الجمل فوتوشوب''.. فيرد مرتضى منصور:''فوتوشوب دي أمك'' 



المستشار مرتضي منصور 


كتب - فادي محمد :
تعرضت الصحفية سمر سلامة محررة موقع البداية للاعتداء من قبل ما وصفتهم أنهم حراس المستشار مرتضي منصور بعد أن حدثت مشادة كلامية بينهما خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضي منصور للحديث عن موقعة الجمل.
وقال خالد البلشي رئيس تحرير موقع البداية في تصريح خاص لمصراوي إن سمر اعترضت على حديث مرتضي الخاص بشهداء موقعة الجمل و خصوصا عندما طالب المعترضين بأن ''يحطوا جزمة في بقهم''، وقال إن الشهداء الحقيقيين في الثورة هم الذين قتلوا في 28 يناير.. لترد محررة ''البداية'' :''ليه هي الموقعة كانت فوتوشوب يعني''.
فكان رد مرتضي منصور:'' فوتوشوب دي أمك'' ليتابع بعدها مرتضي حديثه عن موقعة الجمل وتجاهل توضيح موقفه من شهداء موقعة الجمل.
وبعدها هاجم بودي جاردات منصور الزميلة واعتدوا عليها بالسب والضرب وقام أحدهم بلكمها في كتفه على حد وصف رئيس تحرير البداية.
و أضاف البلشي أن ما يحدث في مصر من تكرار الاعتداء على الصحفيين هو محاولة لخلق حالة من الاستبداد في كل المجالات فالصحفي ينقل الحقيقة فقط و في ظل التخبط الذي تعيشه البلاد يتعرض للاعتداء سواء من السلطة أو المعارضة , كما طالب البلشي كل الصحفيين بالتضامن مع سمر و مع أي حالة أعتداء على الصحافة حتى لا يصبح هذا الأمر من الأمور العادية.

هااااام جداا من المستشار احمد الزند

إذا تطلّب الأمر..

الزند: بلاغات ضد المتطاولين على النائب العام وسنلجأ للمحاكم الدولية

الأحد، 14 أكتوبر 2012 - 19:49

المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة
كتب محمود حسين 

أعلن المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، أن النادى وجميع قضاة مصر سيتقدمون غدا الاثنين ببلاغات للنائب العام ضد الدكتور عصام العريان وعصام سلطان وبعض قيادات حزب الحرية والعدالة والجماعة الإسلامية والشخصيات السياسية، ممن تطاولوا على النائب العام والقضاء ووجهوا تهديدا ووعيدا صريحا له خلال تصريحات إعلامية بمنعه من دخول مكتبه، وقال إنها جريمة مكتملة الأركان.

وأوضح الزند خلال اجتماع الجمعية العمومية، أن هناك فريقا قانونيا يضم كلاً من الدكتور شوقى السيد والدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة والدكتور جابر جاد نصار وعدد من رجال القانون، سيتولى تقديم البلاغات والدعاوى القضائية، ضد كل من تطاول على القضاء والنائب العام، ولو تطلب الأمر اللجوء إلى المحاكم الدولية سنبحث ذلك. 


ووجه الزند رسالة لمن يتطاولون على النائب العام والقضاء من الإسلاميين وغيرهم من الشخصيات السياسية، قائلا: "نعمل استفتاء للشعب هل سيوافق على من يستمر ومن لا يستمر وسنحتكم إلى الشعب وما يقوله سيكون سيفا على رقاب الجميع ". 


وشن الزند هجوما عنيفا ضد المتطاولين على القضاء وضد جماعة الإخوان المسلمين فى إيحاءات، حيث لم يسمها بالاسم ولكن ذكر ما يتناوله قيادات حزب الحرية والعدالة. 


وحذر الزند من التلاعب بباب السلطة القضائية من الدستور الجديد، قائلا: "إن واقعة النائب العام خير دليل"، مشددا على أنه يجب أن ينص فى الدستور الجديد على كافة الضمانات التى تدخل فى استقلال السلطة القضائية وعدم التطاول عليها، وتابع : لم يصدر قانون السلطة القضائية إلا بموافقة الجمعية العمومية للقضاة وليس فقط بأخذ رأى قاضى أو مجلس القضاء الأعلى.
 

تصريح خطير جدااا من الداخليه الان

الداخلية: 13357 فلسطينيا حصلوا على الجنسية المصرية مؤخراً

 
وزير الداخلية
كتبت سحر طلعت

صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أنه لا صحة لما تناولته بعض الصحف مؤخراً، حول أعداد الفلسطينين الحاصلين على الجنسية المصرية.

وأضاف المصدر أن إجمالى الفلسطينين الحاصلين على الجنسية المصرية مؤخرا بلغ 13357، وذلك طبقاً للمادة الثالثة من القانون رقم 154 لسنة 2004، وتنفيذاً للأحكام القضائية التى صدرت بأحقية الفلسطينين من أولاد الأم المصرية فى الحصول على الجنسية المصرية، أسوة بالحق الذى يكفله القانون لأولاد الأم المصرية من باقى الجنسيات.


بالفيديو || مكالمة هاامة جداا من الأعلامية جيهان منصور لجابر القرموطى عن ماحدث معاها من الأخوانى عصام العريان اليوم



مذيعة دريم تهدد العريان

مذيعة دريم تهدد العريان
2012-10-14 20:03:24

 
مذيعة "دريم" تهدد العريان باللجوء للنائب العام ردا على اتهامه لها بالعمالة

طالبت جيهان منصور مقدمة برنامج "صباحك يا مصر"، على قناة دريم، القيادي الإخوانى الدكتور عصام العريان بالاعتذار عما بدر منه تجاهها من ألفاظ ،اعتبرتها منصور، "إهانه لها"، وان بها ألفاظ "توحي بعمالتها لدول خارجية"، حسب ما دار في مداخلة هاتفية للعريان بالبرنامج.
 
وأكدت أن المكالمة الهاتفية "موجودة على موقع يوتيوب"، وأنها تنأى بنفسها عن الدخول فى تراشق مع القيادى الإخوانى الذى وجه لها اتهاما خطيرا دون أدلة، حسب تعبيرها، مطالبة الدكتور عصام العريان بالاعتذار الرسمى لها، وإلا فستتخذ كافة الإجراءت القانونية ضده، وستقدم بلاغا ضد النائب العام ليحقق فى هذه الاتهامات الملفقة، على حد قولها.
واعتبرت جيهان منصور، فى بيان رسمى لها، أن اتهام العريان لها بأنها تتقاضى أموالا كى تهاجمه، هو اتهام خطير، مطالبة العريان بإظهار ما لديه من مستندات تؤكد اتهاماته الباطلة لها، ومستغربة أن يصدر من أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، مثل تلك الاتهامات غير المسؤولة.
وأكدت منصور أنها أفردت للعريان مدة زمنية بلغت أكثر من 15 دقيقة فى المداخلة الهاتفية، وأنها لم تتعمد مقاطعته، وإنما مارست دورها فى توجيه الأسئلة المتفق عليها معه، بخاصة وأنه رفض أن يشترك معه أى ضيف آخر فى المداخلة الهاتفية، التى كان قد سبقها اتصال هاتفى لم يتعد ثلاث دقائق، مع كريمة الحفناوى أمين عام حزب الاشتراكى الوطنى، حول أحداث واشتباكات "جمعة كشف الحساب".
وأكدت منصور أنها فوجئت بأن الدكتور العريان تجاهل الحديث عن الاشتباكات، وحينما سألته عن سبب عدم اتفاق الإخوان مع القوى السياسية التى كانت موجودة فى الميدان، كال إليها الاتهامات بأنها تقاطعه، وحاول إيهام المشاهد بأن المذيعة تتقاضى أموالا لأجل مهاجمته.

تصريح قنبله وقوى جدااا من مصطفى بكرى الان


"بكرى": القضاة تصدوا للبلطجية ولولاهم لما نجح الإخوان فى الانتخابات

الأحد، 14 أكتوبر 2012 - 23:09
مصطفى بكرى
كتب محمود حسين

قال مصطفى بكرى، الكاتب الصحفى، وعضو مجلس الشعب السابق، خلال مشاركته فى الجمعية العمومية الطارئة لقضاة مصر، التى عقدت مساء اليوم الأحد، إنه يرفض المساس بالسلطة القضائية حتى لو كان ذلك من رئيس الجمهورية شخصيا، مضيفا "أن قضاة مصر كانوا الأحرص على القانون والدستور، ورفضوا فى كل العصور أن يوظف القضاء لخدمة الحاكم وكانوا بالفعل حماة الله فى الأرض".

وأضاف "بكرى": "لولا القضاة لما نجح الإخوان أو غيرهم فى مجلس الشعب سواء فى برلمان 2005 أو 2011 " مشيرا إلى أن القضاة تصدوا للبلطجة وتحملوا الأعباء و"طالما القضاء بخير فمصر بخير".

وضرب "بكرى" مثالا على نزاهة النيابة العامة بالتذكير ببلاغ قدمه للنائب العام حول الحسابات السرية لمكتبة الإسكندرية، وفى اليوم التالى وعلى الفور طلب منه المستشار عبد المجيد محمود الحضور للتحقيق معه فيما جاء به البلاغ، مشيدا بسرعة التحقيق بالمقارنة بنيابة الأموال العامة.

ووجه "بكرى" الشكر لكل القضاة لأنهم رفعوا رأس كل مصرى بعد موقفه الشامخ، مؤكدا أن قرار إقالة النائب العام لو تم تمريره كان سيصاب الشعب المصرى بالإحباط.

خطير جدااا ... أمن الغربية يقتحم منزل عضو بتنظيم الجهاد فى "قطور" مش هتصدقوا المتفجرات التى وجدت فى شقته ؟؟!!!

 أمن الغربية يقتحم منزل عضو بتنظيم الجهاد فى "قطور" ويضبط متفجرات بداخله 

 
الأحد 14.10.2012 - 07:23 م 
 
كتب - محمد عبد الخالق
اقتحمت أجهزة الأمن بالغربية منزل شخص ينتمي لتنظيم الجهاد، وعثرت علي كمية من البارود والمواد المستخدمة في صنع المتفجرات وتبين عدم وجود المتهم بالمكان.

وتمكنت أجهزة الأمن صباح اليوم، من ضبطسيارة بداخلها قنبلة يدوية و4 متفجرات بطريق طنطا - كفرالشيخ أمام عزبة خليل بمركز قطور بعد مطاردة من عدد من الأشخاص الذين تمكنوا من الفرار بعد تبادل لإطلاق النار أسفر عن إصابةأمين شرطة.

وتم إخطار اللواء صالح المصرى مديرأمن الغربية بالواقعة وانتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى مدعومة بمجموعات قتالية وتم تمشيط المنطقة للقبض علي المتهمين، وعثر على السيارة بمفردها وبتفتيشها عثر بداخلها على قنبلة يدوية محلية الصنع و4 مفجرات وطلقة عيار 9 م طويلوبطاقةرقم قومى تحمل اسم باسم السيد إبراهيم طالب بكلية الدعوة الإسلامية – جامعة الأزهر- ومقيم فى -حوين - مركز قطور، كما عثر بجوار السيارة على طرف سلك مدفون فى الرمال طوله حوالى 15 مترًا تم سحبه بمعرفة خبير المفرقعات وتبين أنه مثبت به مفجر.

تم استهداف منزل المتهم واقتحامه، وتبين عدم تواجده وبسؤال والده أكد أن نجله عضو بتنظيم الجهاد، وسبق اعتقاله أكثر من مرة وترك المنزل منذ فترة واستقر بمدينة قطور.

وعثر بالمنزل علي كمية من البارود والمواد الكيماوية المستخدمة في صنع المتفجرات، وتم التحفظ عليها وتم تشكيل فريق بحث مكبر تحت إشراف العميد خالد العرنوسي مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد أسعد الذكير رئيس مباحث الغربية بالتنسيق مع فرعي الأمن العام والأمن الوطني بالمحافظة للوقوف علي ابعاد نشاط المتهم الهارب، وتحديد العناصر المشاركة معه في هذا النشاط وضبطهم والأسلحة المستخدمة معهم.

رسالة رهيبة جدااا من حزب الدستور الى النائب العام


        عبد العظيم للنائب العام: "استقِل الآن بمزاجك"





د.حازم عبد العظيم


كتب - جهاد الانصاري: منذ 1 دقيقة 10 ثانية
طالب د.حازم عبد العظيم - القيادي في حزب الدستور والناشط السياسي ـ النائب العام بالاستقالة طوعا لأنه لا يصلح أن يكون نائب عام، عمل مع مبارك، ويعمل الآن بعد الثورة، وأنه سيدخل التاريخ لو قدم استقالته طواعية احتراما للثورة.
وقال عبد العظيم عبر صفحته الرسمية على "تويتر" في رسالة للنائب العام: "مهما حاولت أن تراعي ضميرك لقد تعودت على أسلوب عمل معين أيام مبارك! وكان هناك أكيد المسكوت عنه استقل يرحمك الله".
وأضاف عبد العظيم: "وتبقى حلوة منك يا عبد المجيد لو قدمت استقالتك دلوقتي بمزاجك.. التغيير سنة الحياة ولايستقيم أن تصبح النائب العام بعد الثورة، وتغيير النائب العام مطلب ثورى من أول يوم لكن أسلوب الإخوان وطريقتهم واستغلال الموقف لصالحهم مرفوض".


بلاغ للنائب العام ضد رئيس الجمهورية


مواطن من قنا يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الجمهورية لتدني أوضاع المجتمع

كتب : أحمد شيخون منذ 13 دقيقة
1
المستشارعبدالمجيد محمود
تقدم المواطن محمد قرني - من أهالي مركز دشنا- ببلاغ للنائب العام المستشارعبدالمجيد محمود، ضد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، وحمل البلاغ رقم 3519 عرائض، وأشار في بلاغة إلى أنه السبب في تدني الأوضاع داخل المجتمع، مع انتشارالبؤر الإجرامية بالصعيد، وخاصة مركز دشنا، مطالبا بضرورة حسبه على وجه السرعة، بالإضافة إلى انتشار الغلاء، واختفاء البنزين، وممارسة البلطجة، وقطع الطرق، وسرقة الدقيق المدعم، وبيعة بالسوق السوداء، وعدم محاسبة المسؤولين، الأمرالذي أدى إلى فوضى.

تصريحات خطيره جدااا من شباب التحرير ضد الاخوان وكلام رهيب جدااا

"شباب التحرير": الإخوان يمارسون القمع ويسعون للهيمنة على مقاليد الدولة

الأحد، 14 أكتوبر 2012 - 22:57
أحداث جمعة كشف الحساب - صورة أرشيفية
كتب محمد حجاج وعلى حسان

أدان شريف إدريس، منسق عام حركة شباب التحرير، ما وصفه بسياسة القمع ورفض الآخر التى تتبعها جماعة الإخوان المسلمين ومحاولاتهم المستمرة لركوب الموجة للحصول على أكبر مكاسب ممكنة وارتداء عباءة الثورة وفرض هيمنتهم على مقاليد الدولة.

أضاف "إدريس"، فى بيان للحركة، اليوم الأحد، أن قرار جماعة الإخوان المسلمين بالدعوة لتظاهر أعضائها فى ميدان التحرير فى ذات التوقيت ومكان المظاهرة التى دعت إليها القوى الوطنية المعارضة، منذ أكثر من شهر، قرار صادر مع سبق الإصرار بالعدوان على المتظاهرين السلميين، ومنعهم من حقهم الدستورى فى التظاهر السلمى والتعبير عن رأيهم فى ميدان الثورة "ميدان التحرير"، لافتاً إلى أن النتيجة الطبيعية كانت صداماً منذ اللحظات الأولى التى أعقبت صلاة الجمعة، فى مليونية كشف الحساب.


وأوضح البيان، أن متظاهرى الإخوان المسلمين الذين تم حشدهم من المحافظات، قاموا بتحطيم المنصات وبالاعتداء "الوحشى" على المتظاهرين السلميين فى مشهد أعاد للأذهان ذكريات موقعة الجمل فى غيبةٍ كاملة لدولة الرئيس محمد مرسى ولقيادات حزب الحرية والعدالة.


وتساءل البيان: "هل هو تكرار لسيناريو محمد محمود.. ماذا تنتظرون؟؟ مزيداً من الدماء المراقة والعيون المُصفاة ؟؟ أية دولةٌ تلك التى تشاهد حرباً أهلية متلفزة على مدار ساعات دون تدخل؟"، موضحاً أن حق التظاهر السلمى لجميع المصريين وليس لفصيل واحد.




مرتضي يسب "صحفية": فوتوشوب دي تبقي أمــــــــــــــــك ..فيديو

مرتضي يسب "صحفية": فوتوشوب دي تبقي أمــــــــــــــــك ..فيديو

محمد عطاالله

10/14/2012   9:57 PM
مرتضي يسب "صحفية": فوتوشوب دي تبقي أمــــــــــــــــك ..فيديو
 
 
تعدي المحامي مرتضي منصور، علي الزميلة الصحفية "سمر سلامة"، بعدما اعترضت علي ما قاله بأن ضحايا موقعة الجمل ليسوا شهداء.
 
وقال منصور الشهداء الحقيقيين هم من ماتوا في الـ28 من يناير، فردت محررة "البداية" قائلة: وموقعة الجمل دي كانت فوتوشوب، فرد عليها المتهم السابق في موقعة الجمل قائلا:"فوتوشوب دي تبقي أمك"!!.
 
ونال مرتضي منصور، حكم بالبراءه من الاشتراك في تدبير موقعة الجمل يوم الاربعاء الماضي، مع جميع متهمي القضية، وهو ما اثار الرأي العام المصري.
 
وعلم الفجر الرياضي ان الزميلة سمر سلامة تنوي مقاضاة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف العلني، خلال الايام القادمة.
 
شاهد سباب مرتضي للزميلة سمر سلامة

هـــام ll اجتماع كارثه بحزب الوفد اليوم برئاسة د. السيد البدوى وتصريحات خطيرة جداً





بالفيديو - مرتضي منصور يشتم مستشار مرسي على الهواء ويقول له: انت حمار


بالفيديو - مرتضي منصور يشتم مستشار مرسي على الهواء ويقول له: انت حمار




http://www.youtube.com/watch?feature...&v=yWNik5UjDlE

شاهد ماذا سيفعل المستشار احمد الزند بدايه من الغد

الزند: سنتقدم ببلاغات ضد كل من سب وأهان القضاة اعتباراً من الغد





الأحد 14.10.2012 - 09:13 م


المستشار أحمد الزند

أحمد المصري
أعلن المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر أن نادي القضاة و العديد من رجال القضاء والنيابة العامة، سوف يتقدمون اعتبارا من صباح الغد "الاثنين" بالعديد من البلاغات ضد كل من الذين ارتكبوا سبا وقذفا في حق قضاء وقضاة مصر، مطالبين بتطبيق أحكام القانون في مواجهتهم.

وقال الزند في كلمة له في ختام أعمال الجمعية العمومية لقضاة مصر والتي عقدت بمقر دار القضاء العالي - إنه تم تشكيل هيئة من كبار أساتذة القانون لاتخاذ الإجراءات القانونية عن القضاة بموجب توكيلات رسمية وفي مقدمتهم كل من الدكتور شوقي السيد المحامي بالنقض، والدكتور جابر ناصر وغيرهما..

وأشار إلى أن قضاة مصر سيلاحقون كل من يتجاوز في حقهم بالتطاول والسباب أيا كان اسمه أو صفته أو موقعه، وأن القضاة يمكنهم أن يلجأوا إلى المحاكم الدولية إذا لزم الأمر ذلك.

وطالب المستشار الزند النائب العام وسائر أعضاء النيابة العامة بأن يوجهوا اهتمامهم خلال الفترة المقبلة بقضايا المواطن العادي.

وأكدت الجمعية العمومية في ختام اجتماعها على عدم إصدار أية مواد تتعلق بالسلطة القضائية في الدستور الجديد إلا بعد عرضها على الجمعية العمومية لقضاة مصر مطالبين بعدم إصدار قانون جديد للسلطة القضائية إلا بعد انتخابات مجلس الشعب المرتقب.

نوكيا تعرض هواتف ذكيه باقل الأسعار


نوكيا تعرض هواتف ذكيه باقل الأسعار
Nokia


اختار مابين اكثر من 200 فندق بالغردقه بدايه من 100 جنيه

اختار مابين اكثر من 200 فندق بالغردقه بدايه من 100 جنيه
travelyalla


طائرات اسرائيلية تخترق اجواء سيناء

طائرات اسرائيلية تخترق اجواء سيناء

 

غزة - دنيا الوطن
أصدرت الجبهة السلفية الجهادية بسيناء بيانا هددت فيه الحكومة الاسرائيلية بالرد بقوة على قيام طائرات اسرائيلية عسكرية باختراق المجال الجوي للحدود المصرية والتحليق فوق شبه جزيرة سيناء. وقالت إن الطائرات الإسرائيلية إخترقت عدة مرات خلال الاسبوع الماضي، المجال الجوي المصري بهدف التجسس وجمع المعلومات واستهداف المركبات المصرية بصورة دقيقة على -حسب ما جاء بالبيان.

وقال البيان الذي نشره الجماعة على أحد المواقع الجهادية المعنية بهذا الشأن " في تطور خطير و تعد صارخ على سيادة و حرمة بلادنا، تجرأت طائرات التجسس التابعة للكيان الصهيوني على إختراق الأجواء المصرية لأكثر من مرة و لمسافات طويلة، و ذلك طيلة الأسبوع الماضي ، فقد تمكن إخوانكم المجاهدون ، من رصد و متابعة عدد من الطائرات بدون طيار تابعة للطيران اليهودي، و قد اخترقت الأجواء المصرية في مناطق متعددة من سماء مدينة الشيخ زويد و رفح و وسط سيناء.
 

واتهمت الجبهة في بيانها الموساد الإسرائيلي بانه وراء اغتيال أحد عناصرها داخل الأراضي المصرية على هذا التصعيد الجديد و الدخول بطائراتهم التجسسية حتى هذا العمق من سماء مصر ، و إن هذه الجريمة الجديدة ، تنذر بتصعيد آخر في حالة استمرار غض الطرف عن هذه الانتهاكات المتكررة .
 

ودعت الجبهة أهالي سيناء بأخذ أسباب الحيطة و الحذر و الانتباه لمثل هذه الاختراقات و أماكن حدوثها وطالبت الجبهة من قيادات الجيش المصري بالتصدي لمثل هذه الاختراقات واعتبرتها انتهاكا لسيادة الدولة وطالبت الجيش باتخاذ رد قوي تجاه هذا الامر، والالتفات للعدو الاسرائيلي والانتباه لمحاولات الإيقاع بين المجاهدين و الجيش و جرهم إلى التصارع بعيداً عن اسرائيل
 

مرتضى منصور يسب مستشار الرئيس على الهواء

مرتضى منصور يسب مستشار الرئيس على الهواء

كتب : الوطن منذ 16 دقيقة
19


وجه مرتضى منصور سبابا لمستشار الرئيس لدراسات البحوث السياسية، سيف عبد الفتاح، خلال برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه وائل الإبراشي.
وكان سيف عبد الفتاح قد تحدث في مداخلة هاتفية للبرنامج، للرد على اتهامات مرتضى منصور لمستشاري الرئيس بالجهل، بسبب قرار إقصاء النائب العام المستشار عبد المجيد محمود.
وقال سيف لمرتضى، "أنت لا تفهم بالقانون"، فرد مرتضى بسباب خارج على مستشار الرئيس، وقال له "يا ولد، لازم أرد عليك، أنت اللي مبتفهمش في القانون"، واتهمه بالعمالة لدولة قطر. 

فيديو...تصريح خطير جدااا من عصام سلطان وهالة سرحان ترد وتقول عند ام لالو !!!!!

فيديو...تصريح خطير جدااا من عصام سلطان وهالة سرحان ترد وتقول عند ام لالو !!!!!






شاهد ماذا يقول الكتاتنى الان عن ترشحه لرئاسه الجمهوريه

الكتاتني: لا أمانع في الترشح لمنصب رئيس الجمهورية
كتب : فاطمة النشابي منذ 49 دقيقة
1 
 سعد الكتاتني
صرح د. سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب المنحل، بأن قرار الترشح لمنصب رئيس حزب الحرية والعدالة هو قرار شخصي ولا علاقة لأحد به، وأن ترشحه من وجهة نظره ضروة لابد منها ومصر تحتاج لأحزاب قوية. 
وأعلن الكتاتني، في لقائه مع عمرو الليثي في برنامج تسعين دقيقة، أن المنافسة بينه وبين د. عصام العريان منافسة حقيقية، وأنه مستعد للمناظرة مع العريان. 
وأكد الكتاتني أنه لا يوجد أي مانع أن يكون رئيس الجمهورية امراة، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يفاجئ الرئيس محمد مرسي الحزب ويأتي يوم انتخابات الحزب للإدلاء بصوته، مضيفا أن أعضاء الحزب الآن وصلوا إلى 400 ألف عضو وهناك خطة أن يكون هناك وحدة حزبية في كل مكان بمصر. 
وحول سؤال الليثي عن إمكانية ترشح الكتتاني لمنصب رئيس الجمهورية، أكد الكتتاني أنه لا يوجد مانع في أن يترشح يوما من الأيام لمنصب الرئيس.

شاهد ما يحدث فى اسيوط وكم مصاب وقتيل حتى الان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بأسيوط

كتب : سعاد أحمد منذ 14 دقيقة


 صورة أرشيفية
قتل فلاح، وأصيب إثنان في تبادل لإطلاق النار بين عائلتي "ثريت وكشكين" بقرية المطيعة في مشاجرة نشبت بينهما لخلافات الجيرة، وتسبب تبادل إطلاق النار في تعطل حركة المرور بطريق "أسيوط - سوهاج" الزراعي. 
تلقى اللواء محمد إبراهيم - مدير أمن أسيوط- بلاغا من الأهالي يفيد وقوع تبادل لإطلاق النار بين عائلتي "ثريت وكشكين" بالقرية إثر حدوث مشاجرة بينهما؛ بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها توقف حركة المرور، على الفور انتقلت قوات الأمن المركزي، والمباحث الجنائية، وأكدت تحريات المقدم أشراف سعد - رئيس مباحث مركز أسيوط - بإشراف اللواء حسن سيف - مدير المباحث الجنائية- أن خلافات بين أطراف العائلتين بسبب الجيرة في الأراضي الزراعية، تسبب في تبادل إطلاق النار، ونتج عنه مصرع "مؤمن. ع. م" من عائلة "كشكين" وإصابة 2 آخرين من أبناء القرية. 
تم القبض على طرفي المشاجرة، وعمل كردون أمني حول منازل العائلتين، وتم التصريح بدفن الجثة، وملاحظة حالة المصابين.

وزير العدل يكشف عن الطرف الثالث !!

هاجم الإعلام لينجو من مأزق النائب العام.. مكي يكشف "الطرف الثالث".. و"بوابة الأهرام" تكشف كواليس الحقيقة
هشام المياني 





المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية

حينما قال المستشار محمود مكي، نائب رئيس الجمهورية، اليوم السبت في أول مؤتمر يعقده مع محرري الرئاسة، لإعلان تفاصيل أزمة النائب العام وتراجع الرئيس محمد مرسي عن قراره، إنه "سعيد بهذا اللقاء مع الصحفيين"، ففي الحقيقة أن اللقاء لم يسعد الصحفيين بالمرة، ذلك لأن نائب الرئيس أراد أن يصور للناس أن الإعلام أو بعضا منه "هو المجرم الآثم" أو على الأقل "المخطئ" في أزمة النائب العام.

فقد قال نائب الرئيس نصا: "أزمة النائب العام ترجع إلى أن بعض وسائل الإعلام تناولت الأمر بشكل فيه استغلال وتشويه للحقائق لأن النائب العام لم يتقدم باستقالته ولم تتم إقالته، وما تم معه بتعيينه سفيرا هو نفس ما يتبع مع كل رجال القضاء على مر العصور بأن أي رجل قضاء يعرض عليه منصب تنفيذي فيكتفي بالحصول على موافقته شفويا للبدء في إجراءات تعيينه بالمنصب دون الحاجة إلى استقالة مكتوبة، حيث إن قرار تعيينه في المنصب التنفيذي هو بمثابة بديل الاستقالة وتتخذ بناء عليه الإجراءات التالية". 


نائب الرئيس هنا حاول أن يحصر الأمر في معانٍ جدلية أو افتراضية لا تؤثر في الحقيقة، بل إنه أراد أن يلفت انتباه الناس بعيدا، ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر أن تخرج الرئاسة لتعترف بخطأ أنها اتخذت قرارا متسرعا دون تنسيق وأن هناك من مستشاري الرئيس الرسميين أو غير الرسميين نقلوا له معلومات خاطئة، مفادها موافقة النائب العام على ترك منصبه، أو أن تقول الرئاسة إن النائب العام وافق ثم تراجع، وجد نائب الرئيس في الإعلام ضحية سهلة لا ثمن لها ولا حتى فدية أو على الأقل وقفة من أبنائها الغيورين على مهنتهم. 


نائب الرئيس لم يذكر أن الدكتور أحمد عبد العاطي، مدير مكتب الرئيس، أعلن في مؤتمر صحفي، حضره جميع محرري الرئاسة وأذيع على التليفزيون الرسمي أن الرئيس أصدر قرارا جمهوريا صريحا لا لبس فيه، مفاده تعيين النائب العام المستشار عبد المجيد محمود سفيرا لمصر بدولة الفاتيكان على أن يقوم أحد مساعدي النائب العام بمهام منصبه لحين تعيين نائب عام جديد. 


نائب الرئيس فاته أيضا أنه تم سؤال مدير مكتب الرئيس في نفس المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه القرار، عما إذا كان النائب العام وافق على ذلك أم لا حسب ما يقتضي قانون السلطة القضائية الحالي؟ أم أن الرئيس استخدم سلطة التشريع في تعديل قانون السلطة القضائية ليبعد النائب العام عن منصبه دون الحاجة لموافقته؟.. فكانت إجابته بأن القرار صدر بعد مشاروات مما يفيد أن النائب العام وافق. 


نائب الرئيس نسي أن مستشاري الرئيس أنفسهم وعلى رأسهم مستشار الرئيس القانوني هم من تحدثوا في الفضائيات عقب القرار مباشرة، وأكدوا الحصول على موافقة النائب العام وأنه تقدم باستقالته من منصبه ولذلك تم تعيينه سفيرا لمصر بالفاتيكان. 


نائب الرئيس فاته أن عددا من أعضاء حزب "الحرية والعدالة" هم أول من وصفوا الأمر بالإقالة. 


نائب الرئيس فاته أيضا أن النائب العام هو الذي قام طواعية بإصدار بيان نشرته وسائل الإعلام وبثته وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية كما هو دون تحريف، ونفى فيه أن يكون قد وافق على ترك منصبه بل وأكد تعرضه لضغوط من المستشارين أحمد مكي، وزير العدل، وحسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية لوضع الدستور. 


نائب الرئيس أغفل أيضا السجال الإعلامي بين شقيقه المستشار أحمد مكي، وزير العدل، والمستشار محمد فؤاد جاد الله، المستشار القانوني للرئيس، حيث اتهم الأول مستشاري الرئيس ومؤسسة الرئاسة بأنها تسرعت في إعلان الأمر، بل ونفى ما أكده نائب الرئيس اليوم، حيث فجر المستشار أحمد مكى مفاجأة غير منطقية لـ"قناة الحياة" أمس، حينما قال إن الرئيس لم يصدر أية قرارات بشأن النائب العام وأن الأمر كان في إطار المشاورات. 


ولا يفوتنا هنا أن نتساءل: إذا لم يكن قد أصدر الرئيس أية قرارات فهل كان المؤتمر الذي عقده مدير مكتب الرئيس وحضرناه وتلا فيه القرار مجرد فوتوشوب؟...ولماذا عقد نائب الرئيس مؤتمرا اليوم السبت ليعلن فيه تراجع الرئيس عن قرار لم يتخذه؟ 


أما المستشار القانوني للرئيس فقد اتهم وزير العدل بأنه المسئول عما حدث وأنه بالفعل أبلغ مؤسسة الرئاسة بموافقة النائب العام ونفى أن تكون مؤسسة الرئاسة قد ارتكبت خطأ كما قال وزير العدل. 


ولا يمكن إغفال الإشارة هنا إلى اتهام الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم الرئاسة، لـ"بوابة الأهرام" بأنها نشرت تصريحًا غير صحيح للمستشار القانوني للرئيس بشأن اتهامه لوزير العدل بالتسبب في الأزمة، وكما قال كاتب هذه السطور للدكتور ياسر على في المؤتمر ردا على اتهامه هذا.. نكرر له ثانية بأن المستشار القانوني أدلى بهذا التصريح لي بصفتى مندوبا بالرئاسه وللزميلة "بوابة الشروق". 


وبالمناسبة فالمستشار القانوني في تصريحاته طالب المستشارين أحمد مكي ومحمود مكي، بكشف الحقيقة للناس تحقيقا للشفافية، ولكن للأسف فإن المستشار أحمد مكي وزير العدل كشف حقيقة صادمة تدينه ولا تبرئه، فقد اعترف في تصريحاته وبياناته أنه بالفعل اتصل بالنائب العام وطالبه بترك منصبه ويعود لمنصة القضاء ولما رفض النائب العام، لجأ الوزير إلى توسيط المستشار حسام الغرياني الذي عرض على النائب العام منصب سفير الفاتيكان، ولكن الرجل لم يوافق أيضا – حسب بيان وزير العدل- لأنه طلب أن يكون سفيرا بدولة عربية..فمن أين إذن فهم وزير العدل وفهمت الرئاسة أن الرجل وافق بالفعل؟ 


أما الحقيقة التي أعلنها المستشار محمود مكي نائب الرئيس اليوم فهي أبعد ما تكون عن الحقيقة، ذلك أن نائب الرئيس كان في مأزق، فعليه إما التضحية بشقيقه الوزير ويقول إنه نقل للرئاسة موافقة لم تحدث، أو يقول إن النائب العام وافق ثم خرج للناس ليعلن أنه لم يوافق، أو يقول إن مؤسسة الرئاسة تعاملت مع الأمر بعشوائية. 


نائب الرئيس اختار أن يتهم طرفا ليس صانع قرار ولا مشتركا فيه، طرف كل ما فعله أنه ترك الميكرفون لجميع أطراف القصة فهم الذين كذبوا بعضهم البعض، وحينما تصالحوا يريدون التضحية بهذا الطرف البعيد تمام البعد عما حدث. 


نائب الرئيس أراد التضحية بالإعلام بقوله إن "الصحفيين نشروا الأمر على أنه إقالة بينما هو ليس إقالة ولا استقالة"، وقد قلت له في المؤتمر وقالت زميلتي "أميرة إبراهيم- محررة جريدة التحرير" إن الأمر ليس كما تصوره في إقالة أو استقالة..إن الأمر هل النائب العام وافق أو لم يوافق؟...الأمر هو هل هناك طرف ثالث ورط الرئاسة في الأزمةأم أن الرئاسة ورطت نفسها؟ 


فحينما يكون رد نائب الرئيس على كل تلك الأسئلة المنطقية بإجابة غير منطقية بأن ما حدث، وما أعلن من الرئاسة كان صحيحا 100% ولم يحدث خطأ وأن النائب العام وافق فعلا، لكن حدث سوء فهم وأن هناك من نقل إلى الرئاسة أنه وافق وهو لم يكن قد وافق بشكل نهائي....إذن فالإعلام هو الطرف الثالث وهو السبب فعلا!!
 

هــــــــام جداا من الفريق شفيق لجميع المصريين

''شفيق'' يلقى برسالة متلفزة لجموع المصريين خلال الساعات القادمة 



 أحمد شفيق 


كتب - محمد شعبان:
نشرت الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق عبر موقع التواصل الاجتماعى ''فيس بوك'' أن شفيق سيظهر من خلال رسالة متلفزة خلال الساعات القادمة؛ ,وذلك للتعليق على الأحداث الأخيرة التى شهدتها الساحة السياسية المصرية.
وأشارت الصفحة إلى أن الفريق شفيق، تابع عن كثب ما حدث بمصر خلال الـ 72ساعة الماضية بدءًا بموضوع النائب العام،وخبر إقالته ثم التراجع عن هذا القرار أو فيما يتعلق بالاشتباكات المؤسفة التى وقعتن أمس، بين المتظاهرين وشباب الإخوان خلال ''جمعة كشف الحساب''، والتى أسفرت عن وقوع العشرات من المصابين.
جدير بالذكر أن أحمد شفيق، يتواجد خارج البلاد بصحبة نجلتيه مى وأميرة وأحفاده الثلاثة، وتحديدًا بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك منذ يونيو الماضى، عقب أيام من فوز الدكتور محمد مرسى بالرئاسة.

هااام من الابراشى الان ؟

الإبراشى:العريان تحوّل من دكتور للواء بوليسى 


طالب الإعلامى وائل الإبراشى فى حلقة برنامج "العاشرة مساء" مؤسسة الرئاسة بالكشف عن المستشار الذى أشار على الرئيس مرسي بإقالة النائب العام، قائلا "من حقنا أن نعرف من هو المستشار الفصيح الذى ورّط الرئيس مرسي فى فضيحة قانونية وهزيمة سياسية".
وقال الإبراشى إن الدكتور عصام العريان تحوّل من دكتور إلى لواء أمنى، عندما قال لأنصار الإخوان: "على أنصارنا التوجه إلى ميدان التحرير"، وإنه يهدد كل لحظة بمنطق الدولة البوليسية.
وقال الإبراشى: "ما حدث فى ميدان التحرير يدعونا للتساؤل، هل هناك ميليشيات مسلحة لجماعة الاخوان المسلمين بالفعل والذى كانت من نتائجها الاعتداءات والإصابات التى حدثت بالمتظاهرين فى الميدان".
وقال الإبراشى: "على الدكتور العريان ألا يغضب منا.. فنحن الذين وقفنا بجواره أيام اعتقاله فى ظل النظام السابق.. لكن نبرته البوليسية دعتنا الى رفض ممارساته ".

عاجل جداا | شاهد من ينظم وقفه احتجاجيه غدا امام اكاديميه الشرطه

''أبناء مبارك'' و''أنا المصري'' تنظما وقفة احتجاجية غداً أمام أكاديمية الشرطة 



 أحمد شفيق 

10/13/2012 1100 PM
كتب - شريف أيمن:
تنظم حركتا ''ابناء مبارك'' و''انا المصري''، وقفة احتجاجية، فى تمام الساعة التاسعة من صباح غد، امام محكمة جنايات القاهرة بأكاديمية الشرطة، تضامناً مع المتهمين فى القضية المعروفة اعلامياً ''بأرض الطيارين''، واحتجاجاً على محاكماتهم يوم عيدهم.
أكد حسن الغندور، عضو بحركة أبناء مبارك، أن محاكمة رموز القوات الجوية فى هذا اليوم يعد اهانة للقوات المسلحة بأكملها، مضيفاً أنهم ضحوا بدمائهم من أجل حرية مصر، موضحاً أن هذا اليوم يعد احتفالاً بأكبر معركة جوية بحرب أكتوبر وهى معركة المنصورة.
وقال الغندور، فى تصريحات خاصة ''لمصراوى''، أن جماعة الاخوان المسلمين تعمدت تحديد هذا الموعد لاذلال آخر رموز حرب أكتوبر من رجال القوات المسلحة، فبدلاً من الاحتفال بيوم عيدهم يقضونه بين قضبان قفص الاتهام، مؤكداً انه كان يجب تأجيل موعد الجلسة الى الشهر المقبل.
ومن جانبه، قال محمد حسين، عضو بحركة انا المصري، لـ''مصراوي'' انهم يريدون توصيل رسالة وهى ضرورة احترام رموز القوات المسلحة، موضحاً أن اللواء نبيل شكري اسقط أول طائرة اسرائيلية بحرب أكتوبر، متسائلاً كيف يتم محاكمته يوم عيده؟، موضحاً أن هناك تنسيق مع عدد من الحركات للمشاركة بالوقفة بالاضافة الى مؤيدي المرشح السابق للرئاسة الفريق أحمد شفيق.
جدير بالذكر، أن محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار حمدي سلامة، تعقد أولى جلسات محاكمة المتهمين علاء وجمال مبارك وأحمد شفيق و 4 آخرين، فى قضية ''أرض الطيارين

مش هتصدقوا سامى عنان وعد الكتاتنى بأيه ولم يف به

الكتاتنى لـ90 دقيقة: عنان وعدنى بعدم حل مجلس الشعب ولم يوفِ

السبت، 13 أكتوبر 2012 - 23:12
الكتاتنى 
كتبت نورهان فتحى

أكد الدكتور سعد الكتاتنى، المرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة، أن الفريق سامى عنان قائد أركان القوات المسلحة السابق وعضو المجلس العسكرى وعده بعدم حل مجلس الشعب، قائلاً: "عنان أكد لى أن المحكمة الدستورية لن تحل مجلس الشعب ثم فوجئت بعدها بالقرار".

وأضاف "الكتاتنى" فى حواره مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج 90 دقيقة الذى يذاع على قناة المحور، قائلاً: البرلمان تم حله فى 24 ساعة دون تشاور، والمجلس العسكرى تخوف وأصدر قرار بسرعة تطبيق القرار مع أن أحكام القضاء نافذة ولا حاجة لذلك".
 

وأوضح رئيس مجلس الشعب المنحل أن المجلس العسكرى كان أولى به عرض قرار حل المجلس للاستفتاء على الشعب الذى أنفق من جيبه 2.2 مليار على الانتخابات البرلمانية والمجلس تم انتخابه من 30 مليون مصرى.
 

وأشار " الكتاتنى" إلى أنه لم يلتقِ المشير حسين طنطاوى بعد حل البرلمان ولكنه قابل الفريق سامى عنان وعاتبه على خلف الوعد، كما سربت له معلومة حل المجلس من أكثر من مصدر قبلها بأيام، حيث بيت المجلس العسكرى والمحكمة الدستورية النية لذلك حتى يجمع العسكرى فى يده السلطة التشريعية ويتحكم فى تأسيسية الدستور كذلك.
 

ولفت الكتاتنى إلى أن السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، اتصل به قبل حل المجلس وقال له إن المشير غاضب ويرغب فى وضع قانون للجمعية التأسيسية للدستور قبل يوم الخميس 14/6.
 

واختتم " الكتتانى" قائلا: "كان المجلس العسكرى حريصاً جداً أن يناقش القانون ويصدر فى نفس اليوم لعلمه أن مجلس الشعب سيحل الخميس التالى، وهذا كان يوم ثلاثاء وطلبت منهم تأجيله للأسبوع القادم فرفضوا".
 

هام جدا شوف حسن شحاته تعاقد مع دوله ايه لتدريب منتخبها؟؟.

هام جدا شوف حسن شحاته تعاقد مع دوله ايه لتدريب منتخبها؟؟









منظمه حقوقيه تفجر تصريح كارثى جداااااا .. شوفوا مين قمع مظاهرات التحرير

منظمة حقوقية: ميليشيات تابعة لحماس قمعت المتظاهرين بميدان التحرير

الإخوان تسعى لتمكين حماس وأطرافا إقليمية من التدخل فى شئون مصر الداخلية كتب : إبراهيم رشوان منذ 2 دقيقة


أحداث جمعة كشف الحساب
أصدرت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان، بيانا عاجلا تعقيبا على أحداث ميدان التحرير أمس، ولتي وصفتها المنظمة بأنها تمثل موقعة جمل ثانية، لم تشهدها البلاد منذ ثورة 25 يناير. 
قالت المنظمة إن ميليشيات تابعة لحركة حماس الفلسطينية وملثمين تابعين لأبو مرزوق - القيادي بالمكتب السياسي لحركة حماس- شاركوا في قمع التيارات الليبرالية والمدنية وثوار مصر، وهؤلاء الملثمين ليسوا من شباب الإخوان المسلمين وهم متدربون على مثل تلك المصادمات وحرب الشوارع مجاملة لجماعة الإخوان المسلمين، وبسبب سعي حماس كي تلعب دورا كبيرا في الشأن الداخلي المصري بسبب اختراق مصر من أجهزة مخابراتية على مستوى العالم. 
أكدت المنظمة أن براءة المتهمين في موقعة الجمل، تمثل وصمة عار في تاريخ النيابة المصرية، وحملت جهاز ورجال مخابرات الرئيس المخلوع المسؤولية عن براءة المتهمين بقتل المتظاهرين. 
قال نادي عاطف - رئيس المنظمة والقيادي بالمجلس السياسي للمعارضة المصرية - إن الرئيس محمد مرسي أخطأ عندما أصدر قرار إقالة النائب العام لأنه لا يمكن إقالته، قبل تعديل قانون السلطة القضائية. 
وأضاف عاطف أن وجود عناصر تابعة لحركة حماس لقمع ثوار 25 يناير بميدان التحرير يمثل وصمة عار فى تاريخ مصر، وطالب بإقالة كل رموز الفساد بأجهزة مخابرات المخلوع لسماحهم باختراق الأمن القومى المصري، وتسهيلهم لحماس التدخل فى شؤوننا الداخلية، كما طالب ثوار مصر الأحرار بالتصدي لتلك المخططات الرامية إلى تمكين دول إقليمية، وعناصر خارجية أن تلعب دورا في شؤون مصر.

تصريح نارى جداا من الفنان عزت العلايلى ضد الاخوان

عزت العلايلى: ذهاب الإخوان لميدان التحرير "جر شكل"

السبت، 13 أكتوبر 2012 - 22:14
 عزت العلايلى
كتب العباس السكرى


اعتبر الفنان الكبير عزت العلايلى، ذهاب عناصر جماعة الإخوان المسلمين لميدان التحرير بجمعة "كشف الحساب" وتصادمهم مع القوى الوطنية والثورية، جر شكل من بعض عناصر الإخوان.

وتساءل الفنان عبر "اليوم السابع" قائلا "لماذا أصرت جماعة الإخوان على الذهاب لميدان التحرير فى هذا اليوم، ولماذا لم تعلن عن ذهابها فى يوم آخر حقنا للتصادم والدماء".

واستغرب عزت العلايلى من إصدار قرار جمهورى، بإقالة النائب العام عبد المجيد محمود، قائلا "هناك مسائل إجرائية ودستورية تنص على أن النائب العام لا يقال من منصبه، ولعل رفض عبد المجيد محمود للقرار يرجع لأنه جاء مخالفا للقانون".

هام جداا عن اغلاق المحلات فى العاشره مساء

الغرفة التجارية بأسيوط :قرار إغلاق المحلات في العاشرة مساء تأثيره سلبي على التجارة وسيقلص العمالة
 
السبت 13.10.2012 - 10:50 م 
المحلات التجارية 
كتب ـ إيهاب عمر
قال عاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية المصرية بأسيوط إن تحديد موعد إغلاق المحلات بدءا من العاشرة مساء سبق وأن تم تطبيقه في عام 2008 ولم يجد قبولا في الشارع التجاري المصري مما أدى إلى عدول الدولة عن هذا القرار القرار.

وقال إن قرار مجلس المحافظين الذي صدر منذ يومين قرار غير مدروس ويعد مخالفة صريحة للقانون رقم 159 لسنة 1951 الخاص بالغرفة التجارية والذي تم تعديله بالقانون رقم 6 لسنة 2002 أي بعد صدور قانون نظام الحكم المحلي عام 1979 مما يجعله يجب أي مادة تتعارض معه كقانون لاحق وأنه طبقا للمواد 14,15,16 من قانون الغرف التجارية المصرية التي تنص علي انه يجب علي الحكومة اخذ رأي الغرف التجارية خلال 3 أشهر من تاريخ طلبه وهذا لم يتم.


وأكد يوسف أن الغرفة التجارية المصرية بأسيوط ستقوم بتوجيه الدعوة لجميع الشعب النوعية للأنشطة المختلفة بالغرفة لإعداد مذكرة برأي كل شعبة في هذا القرار.

وأضاف أمين عام الغرفة أن قرار مجلس المحافظين له مردود سلبي علي التجارة في مصر وهذا ما أكده وزير الداخلية سابقا بشأن هذا الموضوع بعد دراسته كما سيكون له مردود سلبي آخر علي السياحة العربية التي ستتوجه إلي دول أخرى في الوقت الذي تعد فيه مصر في اشد الحاجة لجذب هذه السياحة لدعم الاقتصاد في الفترة الحالية.

وأشار أمين عام الغرفة التجارية إلى انه كان يجب ترك مواعيد إغلاق المحلات التجارية لكل محافظة علي حدة حيث تختلف ظروف المحافظات من حيث درجة الحرارة ونمط المستهلك مثل محافظات الصعيد والمحافظات الساحلية الذي يخرج المستهلكون بعد غروب الشمس و يبدأون في التسوق لذا فالمواعيد يجب أن تتماشي مع تلك المواسم في المحافظات المختلفة .

وتابع : تقترح الغرفة التجارية بأسيوط أن يتم الاعتماد علي آليات السوق لمن يرغب في الاستمرار في المواعيد المتفق عليها علي أن يتم تركيب عدادات إنارة ذكية لحساب الاستهلاك بعد المواعيد المحددة علي أن يتم حساب الفترة الإضافية بدون دعم حيث أن هذه المحلات ستحدد مدي ربحية استغلال هذه الفترة من عدمه ، ومن جهة أخرى أن إيجار بعض المحلات التجارية تصل إلي أكثر من 20 ألف جنيه شهريا مما يؤدي إلي استحالة مزاولة نشاط هذه المحلات وخروجها من التجارة مما يؤدي إلي زيادة في البطالة وتسريح بعض العمالة.

العقيد عمر عفيفى وتصريح رهيب جداااااااا منه

«عفيفي»: قرار الرئيس بعودة النائب العام «عين الصواب»


عمرعفيفى




متابعة - أسماء عاطف:
قال العقيد عمر عفيفي كما نبادر بالنقض وأحيانا ما يكون نقضا لاذعا، إلا إننا إحقاقا لحق الله لابد أيضا أن نشيد بالعمل الصحيح، وتراجع الرئيس مرسي عن قرار إقالة النائب العام ليس ضعفا منه أو يقلل من شانه بل إنني أري انه يؤكد العكس تماما؛ فالتراجع عن القرار الخطأ هو عين الصواب وعين الثقة ولا يقلل أبدا ممن يعترف بخطئه ويتراجع وحتي لو اعتذر عليه، فقد تعلمت ألا أتشبث برأيي وان أتراجع عن أي قرار اكتشف... انه خطا، بل اعتذر عنه أيضا ولا أجد أي حرج في ذلك.

وأضاف على موقع التواصل الاجتماعي في «الفيس بوك»، «بأنني اقسم بالله الواحد الأحد إنني لم أدافع عن بقاء النائب العام من اجل شخصه بل إنني كنت من المنادين بإقالته ولكن بالشكل القانوني السليم حفاظا علي هيبة هذا المنصب الحساس الذي لو انهارت هيبته لانهار ركن كبير من القضاء وأقول لمن يتلامزون على قرار الرئيس بعودته عن القرار كفوا عن ذلك فاعتقد أن الرئيس فعل الصواب وهو ما لا يقلل من شانه.

تابع «عفيفي»: بل أتمنى أن يتخلص من كل من ضلله لمرتين حاليا ، ولكن علي النائب العام أو هيئة النيابة اتخاذ موقف حازم وحاسم فيمن خرجوا عن القانون وتسببوا في إصابة الشباب وهددوا النائب العام علانية في التلفزيونات والفضائيات لأنها جريمة وقعت بالفعل بل أن السكوت والطناش عليها جريمة توقع النيابة العامة نفسها موقع المتهم لعدم تحريك الدعوي الجنائية ضد جرائم شاهد عليها الملايين، والغرض من العقاب هو الردع العام حتي لا تتكرر مره ومرات أخري والردع الخاص كي لا يعود من ارتكبوها لارتكابها مره أخري.

ولكن لا لهذا خرجت الجماهير يا سيادة الرئيس مرسي ، واعلم أن اليأس والإحباط والغلاء وعدم المصارحة بالكشف عن من قتل جنودنا هي أهم أسباب خروج المظاهرات التي ستخرج مرارا وتكرارا طالما لا يشعر الناس بالرضا والثقة ، واعلم أيضا انه ليس بالخوف أو الإرهاب تحكم الشعوب ، وليس بالخطب الرنانة أو الخطب بالمساجد سيأكل الناس ويشربون ولكن في كل الأحوال نثني علي قرار الرئيس الصائب وليس عيبا أبدا التراجع لكن اعتقد أن العيب هو الكذب ونكران الواقعة وانه لم يقال وسوء فهم فذلك هو الضرر الأكبر الذي يضيع ثقة المواطن في الدولة.

وفيما يخص براءة متهمي موقعة الجمل قال «عفيفي»:أما عن براءة المتهمين في موقعة الجمل فهو ليس عيبا في القاضي أو النيابة إنما لان الفساد الكامن في أجهزة الأمن هو الذي تعمد وأتقن إخفاء الأدلة عن النيابة والقضاء وتعمد في طمسها ، وهنا لابد من المحاكمات الثورية الناجزة لهؤلاء المتهمين حتي لا تضيع حقوق الشهداء والمصابين والأمر يحتاج إلي جراح شاطر ومحترف ويعالج الداء ويستأصله دون أن يموت تحت يده المريض وإصلاح وإعادة هيكلة الشرطة بشكل تقني وفني وحازم وعادل هو الحل الوحيد لظهور الأدلة واستقامة الأمور فتشخيص المرض جزء من علاجه .

بالفيديو.. منال عمر لـ''مرسي'': اعتذر أو ارحل

بالفيديو.. منال عمر لـ''مرسي'': اعتذر أو ارحل 



 الدكتورة منال عمر و الرئيس محمد مرسي 

10/13/2012 10:33:00 PM
كتب - محمد الحكيم:
هاجمت الدكتورة منال عمر، أستاذ الطب النفسي، الرئيس محمد مرسي اعتراضا على الاشتباكات التي حدثت بالأمس ما بين المتظاهرين في ميدان التحرير حيث اتهمت جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم عن تلك الاشتباكات، مطالبة بضرورة أن يعتذر الدكتور مرسي عن ذلك أو يرحل عن السلطة.

شاهد الفيديو
منال عمر

وأضافت عمر خلال لقاءها مع الإعلامي محمود سعد الذي يقدم برنامج ''آخر النهار'' على فضائية ''النهار''، أن معركة الأمس تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عن الذعر الشديد التي تعيشه الجماعة في ظل زيادة شعبية وصعود التيارات المدنية في الشارع المصري بعدما كانت تحتكر الإخوان الميدان.
وتابعت عمر'' إن هناك شعارات رفعت لأول مرة مثل ''الشعب يريد إسقاط النظام''، وذلك بسبب العنف الذي مارسه الإخوان رغم أن التيار الشعبي وحزب الدستور الذين شاركوا فى المظاهرات كانوا يطالبون فى البداية بإسقاط الجمعية التأسيسية للدستور التى لا تمثل كل طوائف وتيارات المجتمع من وجهة نظرهم .
وحذرت منال من أن يلتف أنصار مبارك حول الشعارات سابقة الذكر، والمناصرين للمجلس العسكري والشعب المصري ليواجهون ''دولة المرشد''، مضيفة أن ممارسات الإخوان غير مقبولة، سياسة الطمع غير مقبولة ، ولا تتخيلوا أنفسكم أقوياء، لم تمضى أيام قليلة على حاجتك لهذا الشعب لكي تصل إلى ما أنت فيه.
ووجهت رسالة للرئيس مرسي قائلة ''إن لم تتأسف على ضرب وإهانة المصريين الذين انتخبوك، وتقر بالخطأ الجسيم وتتأسف للناس على قمعهم لمعارضتهم جماعة الإخوان التى تمثل القلة لا الأغلبية ، فعليك أن ترحل فورا '' .

تصريح رهيب جداااااا من وائل غنيم عن الاخوان المسلمين

غنيم: المصريون لن يقبلوا عودة ممارسات النظام السابق من جانب "الإخوان" 
السبت، 13 أكتوبر 2012 - 22:30
 وائل غنيم
كتب هانى عثمان وإيناس الشيخ

أكد الناشط السياسى وائل غنيم أن ثورة 25 يناير كسرت حاجز الخوف لدى المصريين، ولن يقبلوا أى عودة لممارسات النظام السابق من قبل جماعة الإخوان المسلمين.

وقال وائل غنيم، خلال كلمته بصالون مدينة نصر الثقافى الذى نظمته مساء اليوم مبادرة تطوير مدينة نصر الذى يقودها النائب السابق مصطفى النجار: إن أعضاء جماعة الإخوان يجب أن يعلموا أن مصر لا يمكن اختصارها فى تيار واحد، كما كان قبل الثورة، ويجب أن يستفيدوا من الدرس جيداً. 


كما وصف وائل غنيم ما شهده ميدان التحرير أمس قائلاً: "عار علينا أن ينزل أعضاء الحزب الحاكم فى مظاهرات تندد بهم" معتبراً ما حدث ضد الروح التى قامت بها ثورة يناير. 


وأضاف غنيم أن المصريين الآن فى حاجة لنخبة حاكمة تفكر فى مستقبل مصر عام 2020، وليس لكى تتفرغ لتغيير بعض مواد الدستور من أجل الانتخابات القادمة، قائلا: "لا زلنا نفكر بالمنطق القديم والثورة قامت ضد فكر وليس أشخاص".
 

شاهد ما يحدث فى التحرير

هدوء بميدان التحرير بعد اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس
 
السبت 13.10.2012 - 10:35 م 
 ميدان التحرير 
كتب مروان عبد المحسن
عمت حالة من الهدوء ميدان التحرير، كما شهد الميدان حالة من السيولة المرورية مساء اليوم بعد ان شهد ليلة دامية بالأمس بعد الاشتباكات العنيفة التي حدثت بين المتظاهرين.

ومازال بعض اعضاء حزب الجبهة الديمقراطية معتصمين بوسط الميدان اعتراضاً على ما فعله بعض من العناصر التابعة لجماعة الاخوان المسلمين من اشتباكات وتراشق بالحجارة والمولوتوف مع المعارضين للرئيس محمد مرسي والتي أسفرت عن إصابة العشرات من الجانبين وإحراق أتوبيسين تابعين لحزب الحرية والعدالة في جمعة " كشف حساب الـ100 يوم ".

ومن ناحية أخرى فتحت المحلات وشركات السياحة والبازرات المتواجدة بميدان التحرير أبوابها مرة أخرى بعد ان كانت أغلقت خوفاً من حدوث اى خسائرلها جراء الاشتباكات بالأمس 

شاهد ماذا سيفعل التيار الشعبى ضد الاخوان

التيار الشعبي يعتزم التقدم ببلاغ ضد «الإخوان» لإصابة 103 من أعضائه أمس

 Sat, 10/13/2012 - 21:45




أعلن أحمد كامل عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي المصري، اليوم، عزم اللجنة القانونية بالتيار، التقدم ببلاغ للنائب العام ضد اعتداءات أعضاء جماعة الإخوان المسلمين على 103 أعضاء بالتيار، وإصابتهم بأماكن متفرقة من الجسم؛ بينها جروح بالرأس، وكسور في الساق، خلال أحداث الاشتباكات أمس بمليونية "كشف الحساب" في ميدان التحرير.
وأشار كامل لتعمد المجموعات الإخوانية الاعتداء على كل من كان يرتدي تيشرتات مكتوبًا عليها «لوجو» التيار الشعبي، مشيرًا أن أعداد المصابين من أعضاء التيار وصل 103 حالات، تم تقييد 70 مصابًا منهم بهيئة الإسعاف.
وكشف كامل، أن التيار بصدد عقد اجتماع له اليوم السبت، مع مجموعات شبابية لبحث وسائل التنديد بأحداث العنف التي وجهت ضد المتظاهرين، والتي ستتخذ في الغالب شكل مسيرات احتجاجية، على حد تعبيره.

أول جلسات تصفية حسابات الإخوان مع شفيق


  • أول جلسات تصفية حسابات الإخوان مع شفيق
السبت 13 اكتوبر 2012 7:54:50 م
 

تبدأ غداً، الأحد، بمحكمة جنايات القاهرة التي تنعقد بأكاديمية الشرطة أولى جلسات محاكمة كل من الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، وعلاء وجمال مبارك نجلي الرئيس السابق، واللواء طيار نبيل شكري، رئيس جمعية الطيارين ومحمد رضا صقر ومحمد فخر الإسلام.

وذلك بعد أن قرر المستشار أسامة الصعيدي إحالتهم للمحكمة، عقب اتهامهم بالتربح وتسهيل الاستيلاء على المال العام لهم والإضرار العمدي به، في القضية المعروفة إعلامياً بقضية "أرض الطيارين".

وبحسب صحيفة "اليوم السابع" جاء في قرار الإحالة أن الفريق أحمد شفيق قام ببيع قطعة أرض مملوكة لجمعية الطيارين، تقدر مساحتها بـ40 ألفا و233 متراً بالبحيرات المرة بالإسماعيلية إلى جمال وعلاء مبارك دون تقديم طلب منهما لتخصيص الأرض.

وأفادت التحقيقات بعد السماع لأقوال الشهود أن الفريق أحمد شفيق قام بمنح جمال وعلاء مبارك مساحة 30 ألف متر سنة 1991، وبقياس الأرض من خبراء المساحة تبين أنها تبلغ 40 ألف متر بزيادة 10 آلاف عما هو منصوص عليه في العقد.

كما تم بيع الأرض بسعر 75 قرشاً للمتر الواحد، بدلاً من 8 جنيهات، وشمل قرار الإحالة أيضاً أن اللواء طيار نبيل شكري، رئيس جمعية الطيارين قام بتقديم خطاب إلى قاضي التحقيقات تضمن أن الأرض تم تخصيصها لجمال وعلاء مبارك بتاريخ مزور هو عام 1985، وهو التوقيت الذي لم يكن فيه الفريق شفيق رئيساً للجمعية، وذلك بورق مختوم بختم رسمي من الجمعية مؤرخ في سنة 1991، مما يثبت وجود جريمة تزوير في أوراق رسمية، وذلك لتبرئة الفريق أحمد شفيق.

وقد أقر نبيل شكري في التحقيقات باعتراف تفصيلي بارتكاب الواقعة، حيث أكد أن نجلي الرئيس المخلوع لم يقدما أي طلبات للجمعية خلال الفترة من 1991 وحتى الآن، يطلبان فيه تخصيص أرض، وإنما جاء التخصيص مباشرة من الفريق أحمد شفيق بالمخالفة لقانون الجمعية.

فيما ثبت من أقوال علاء وجمال مبارك المحبوسين على ذمة القضية 15 يوماً أن الفريق أحمد شفيق، هو الذي خصص لهم الأرض كاملة، وطلبا من قاضي التحقيقات التنازل عن الأرض وإعادتها مرة أخرى لجمعية الطيارين.

وكشف نبيل شكري في التحقيقات أنه توجه إلى الرئيس السابق بالمركز الرياضي بالقوات المسلحة بملعب الاسكواش، وأبلغه أن المساحة التي تم تخصيصها لنجليه غير قانونية فنهره مبارك، وقال له حرفياً "مين اللي هيتكلم"، فيما أنكر باقي المتهمين الاتهامات المنسوبة إليهم، وأكدوا أن المسؤول عن عمليات تخصيص وتسعير الأرض هو الفريق أحمد شفيق. 

الجماعه الاسلاميه وتطالب بطلب تفجره لاول مره الان

الجماعة الإسلامية تطالب الرئاسة بتعديل تشريعي يحدد فترة النائب العام 



 النائب العام -المستشار عبدالمجيد محمود

10/13/2012 10:22:00 PM
كتب - محمود الطباخ:
طالبت الجماعة الإسلامية، مؤسسة الرئاسة إلى اتخاذ إجراءات بتعديل تشريعي يحدد فترة بقاء النائب العام فى منصبه بما لا يزيد عن 4 سنوات من تاريخ توليه المنصب.
وأشارت الجماعة، في بيان لها، تحت عنوان ''اقصاء النائب العام مطلب شعبي''، مساء اليوم السبت، أن ذلك الإجراء التشريعي يلبى المطالب الشعبية لاقصاء النائب العام الحالي المستشار عبدالمجيد محمود عن موقعه بصورة تتوافق والمشروعية القانونية.
وأكدت على موقفها بشأن النائب العام وترى أنه من الضروري إبعاده عن موقعه لفقدانه الصلاحية لهذا المنصب وكونه ممثلاً للنظام السابق وسنداً له فى مواجهة معارضيه وقام بالتستر على جرائمه وفساده.
وقالت الجماعة الإسلامية في بيانها، أنها ستسعى للتنسيق مع القوى السياسية الثورية وأهالي الشهداء والأولتراس من أجل استمرار الضغط الشعبي للمطالبة باقصاء النائب العام عن موقعه، وإسناد هذا المنصب الهام إلى أحد رموز تيار استقلال القضاء ليدافع عن الثورة وعن حقوق الشهداء.

شاهد من يطالب بأعتذار الاخوان الان ويدعوا لمليونيه رهيبه جديده

قوى مدنية تدعو لمليونية الجمعة المقبلة.. وتعلن رفض أى حوار مع " الإخوان" قبل الاعتذار عن اشتباكات التحرير

 Sat, 10/13/2012 - 21:09



دعت قوى سياسية مدنية لمليونية جديدة الجمعة المقبلة تحت شعار " كشف حساب الجماعة "، رداً على على ما اعتبروه إفساد جماعة الإخوان لمليونية الجمعة، وذلك من خلال مؤتمر صحفى مساء اليوم بمقر الجمعية الوطنية للتغيير بوسط البلد. 
وقال أحمد طه النقر، المتحدث الإعلامى للجمعية الوطنية للتغيير، أن القوى المدنية اتفقت فى الاجتماع على مقاطعة أى حوارات مع جماعة الأخوان المسلمين قبل تقديم اعتذراها للمتظاهرين على اعتدءات الجمعة، مشيراً إلى أن "ميلشيات الجماعة" تعمدت الهجوم على المتظاهريين بالتحرير.

فيديو كلام خطير من المستشار أحمد الزند شاهد ماذا يقول علي الاخوان مش هتصدق

فيديو كلام خطير من المستشار أحمد الزند شاهد ماذا يقول علي الاخوان مش هتصدق





بالفيديو || تصريحات قنبلة من النائب العام علي الهوااااء الي الرئيس مرسي وشوفوا كان رد فعل الناس ايه؟؟!

بالفيديو || تصريحات قنبلة من النائب العام علي الهوااااء الي الرئيس مرسي وشوفوا كان رد فعل الناس ايه؟؟!





تصريح كارثه من سعد الدين إبراهيم الان

سعد الدين إبراهيم: تحويل مصر إلى إمارة إسلامية يتم على قدم وساق 
السبت، 13 أكتوبر 2012 - 21:49
 سعد الدين إبراهيم


قال الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الانمائية وحقوق الإنسان: إن الثورة اختطفت من قبل المجلس العسكرى ثم عاود الإخوان اختطافها من العسكرى، مشيراً إلى أن عملية اختطاف مصر كلها بتحويلها إلى إمارة إسلامية تتم الآن على قدم وساق.

جاء ذك خلال اللقاء الموسع، الذى نظمه حزب الأحرار الدستوريين الجديد "تحت التأسيس بالإسكندرية" مساء اليوم السبت، تحت عنوان "لقاء فى حب مصر" الفنانة عايدة عبد العزيز والكاتب أحمد عبد الحليم والإعلامية آمال خلوصى.
 

وقال سعد الدين: "من يريد إنقاذ مصر فليشارك فى أى حزب من الأحزاب المدنية التى تناهض أخونة الدولة أو تدين الدولة وتغليفها بغلاف دينى"، مضيفاً أن شعب مصر معروف بتدينه الوسطى بلا عنف أو تطرف.
 

وشدد سعد الدين على ضرورة المشاركة فى الأحزاب السياسية المدنية أو المنظمات الحقوقية أو منظمات العمل المدنى، وذلك حفاظاً على مصر من تحويلها إلى ولاية فى دولة الخلافة، مشيراً إلى هذا الحلم يداعب خيال الإخوان المسلمين، والذى به تتحول مصر إلى ولاية ضمن دولة كبيرة تمتد من أندونيسيا إلى موريتانيا، وتصبح عضواً من أعضاء المجتمع الإسلامى الكبير، أما الطرح الآخر فهو أن تعود مصر دولة رائدة فى محيطها العربى والإسلامى، لكن لا تذوب فى الكيانات الأخرى وتظل رائدة فى محيطها، مشيراً إلى أن هذا الطرح هو الذى يجب أن نلتف حولة جميعاً ونحاول تحقيقه.
 

وأشار إلى أن ثورة 25 يناير كسرت جدار الخوف، وأدت إلى تسييس الغالبية العظمى من المصريين، حيث بدأ معظم الشعب يهتم بالعمل السياسى، وارتفعت النسبة من 15% (أى النخبة) إلى 95% من الشعب يهتمون بالسياسة، بالإضافة إلى الحرص على المشاركة، وهو ما اتضح من نسبة المشاركة فى الانتخابات والاستفتاءات التى شهدتها مصر عقب ثورة 25 يناير، حتى إبطال الصوت جزء من إبداء الرأى والمشاركة.
 

وأضاف: "مصر عاشت ما بين 1919 -1952 أزهى عصورها، حيث إنها كانت الفترة التى أنتجت مصر فيها أعظم تراثها الذى تتباهى به الآن، حيث النهضة الأدبية والمصرفية والفنية، وشهدت ظهور أقطاب السياسة المصرية والجامعات المصرية والتى أنشئت بجهود أهلية وليس حكومية، مشيراً إلى أنها كانت فترة ليبرالية عظيمة توجت بدستور 1923 الذى تميزت به مصر بين دول العالم الثالث".


قنبله .. الإخوان المسلمين هم الطرف الثالث

حزب الكرامة بجنوب سيناء: الإخوان المسلمين هم الطرف الثالث 
 
السبت 13.10.2012 - 09:45 م 
 
كتبت دينا الطرمبيتى
أكد حزب الكرامة بشمال سيناء أن ما قامت به جماعة الإخوان المسلمين أمس بميدان التحرير يأتي تأكيداً علي أنهم الطرف الثالث ، والهجوم على ميدان التحرير بالطوب والزلط أقرب مضمونا من هجوم الجمال.

وأشار حاتم البلك المتحدث الإعلامى لحزب الكرامة إلى أن القاسم المشترك لأحداث موقعة الجمل الأولى والثانية وأحداث مسرح البالون وماسبيرو ،ومليشيات مجلس الشعب أحداث الفوضى والبلبلة والتفسخ الاجتماعي وبارتكاب فظائع المجازر التي راح ضحيتها أبرياء الشعب المصري .
من ناحيته أعلن حزب الكرامة والتيار الشعبي أن الجماعة مستمرة في تأصيل التاريخ الدموي لهم للإخوان فى حقبتى الأربعينات والسبعينات من القرن الماضي بانتهاج العنف الممنهج والتصفية الجسدية .

وأشار البلك الى أن هناك رغبة إخوانية بأخونة الدولة ورغبتهم في التهام لحوم خصومهم السياسيين وفرض هيمنة القوة التى تنكرها كل الأديان.

وحذر حزب الكرامة من إعادة إنتاج فاشية النظم اليمينية واختلاق الأزمات والاستقواء بالمليشيات المجهزة ولترهيب خصومهم بادئين بالتحرش السياسي والجسدي ثم سحب أنصارهم بعد "جرالشكل" وبإلصاق التهم بالمعارضين وحشدهم لبلطجية التظاهر من الأقاليم بأموال مشكوك فى مصادرها وفرض الاستقواء على الشارع المصري.

وأوضح البلك ان الفتنة اشد من القتل ويستغيث الكرامة والتيار الشعبي فى سيناء بكل الأحرار من القوى السياسية،بضرورة استمرار التصدى لهذه الجماعة التى استباحت الدماء لإفشال جمعة الحساب للرئيس مرسى حول انتهاء مدة ال100 يوم بدون تحقيق أى نتائج ملموسة علاوة على حنثه باليمين وعجزه عن تحقيق وعوده التى قطعها على نفسه امام الله والشعب.

بالفيديو|| بيان خطير من الجماعة الأسلامية وبيه تهديد شديد اللهجة







فيديو هام شاهد ماذا قال النائب العام لمعتز الدمرداش على الهواء وسبب رفضه للمشاركه فى الحوارالان وشاهد رد فعل معتز الدمرداش

فيديو هام شاهد ماذا قال النائب العام لمعتز الدمرداش على الهواء وسبب رفضه للمشاركه فى الحوارالان وشاهد رد فعل معتز الدمرداش 





للمشاهده


الهجوم على مقر حزب الحرية والعدالة ب6 أكتوبر

الهجوم على مقر حزب الحرية والعدالة ب6 أكتوبر
10/13/2012 9:43 PM

قام شخص مجهول صباح اليوم بالهجوم على مقر حزب الحرية والعدالة،الذراع السياسى لجماعة الاخوان المسلمون، بمدينة السادس من أكتوبر، تمت السيطرة على الموقف

كان المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم أول أكتوبر قد تلقى بلاغا بإلقاء شخص مجهول زجاجة مولوتوف على مقر حزب الحرية والعدالة بالحى الثانى بأكتوبر،تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة العميد "حسام فوزى" مفتش مباحث قطاع أكتوبر للتوصل إلى هوية المتهم والقبض عليه، وتم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة بالواقعة.

انتقل على الفور الرائدان "محمد ربيع" و"محمد عتلم" معاونا المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية والتحقيقات أن مجهولا ألقى زجاجة مولوتوف على نافذة المقر مما أدى إلى اشتعال النيران فى احد اركان المقر إلا ان تمت السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى باقى المقر.

شاهد ما يحدث فى اسيوط

توقف حركة المرور بطريق أسيوط الزراعي بسبب تبادل إطلاق النار بين عائلتين بالمطيعة 


السبت 13.10.2012 - 08:03 م




كتب إيهاب عمر
تسبب تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي ثريت وكشكين بقرية المطيعة في تعطل حركة المرور بالطريق السريع أسيوط أسوان .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط بلاغا من أهالي قرية المطيعة يفيد نشوبمشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة مما نتج عنها تبادل إطلاق الأعيرة النارية وتوقف حركة المرور علي الطريق الزراعي أسيوط أسوان أمام القرية

وتعطلت المدارس والمصالح الحكومية عن العمل وعلي الفور انتقلت قوات الأمنالمركزي والمباحث الجنائية ،حيث أكدت تحريات المقدم إشراف سعد رئيس مباحث مركزأسيوط بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية أن خلافا نشب بين أطراف العائلتين بسبب الجيرة في الأراضي الزراعية تسبب في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مما نتج عنه مصرع "مؤمن ع م " من عائلة كشكين وإصابة 2 آخرين من أبناء القرية.

وأشارت التحريات إلي أن تبادل إطلاق الأعيرة النارية تسبب في خروج طلاب المدارسمن المدارس وتعطل المصالح الحكومية بالقرية .