فضيحة بالفيديو ..شاهد افعال غير اخلاقية لواحد من ابناء الشيخ ابو اسماعيل تحذبر للكبار فقط




 

احمد عكاشة الان .. مصر تنهااااااااار


احمد عكاشة الان .. مصر تنهااااااااار





انتقد د. أحمد عكاشة ما يحدث في مصر الآن من لغة العنف التي انتشرت والقتل لمجرد الاختلاف في الرأي ، وقال أن المشاركة هي اللغة الوحيدة للتقدم والاستحواذ ليس من مصلحة المجتمع . وأكد عكاشة لأم بي سي مصر أن الحب والاحتضان هو اللغة التي ترتقي بالمجتمع وليس العنف . وحول موقفه من الاستفتاء على الدستور أكد د. عكاشة أنه لن يقاطع الاستفتاء بل سيشارك ويقول لا لأسباب كثيرة لم يعلن عنها.
المصريون

انقسام داخل 'الجبهة الديمقراطية' بسبب الاستفتاء على الدستور


انقسام داخل 'الجبهة الديمقراطية' بسبب الاستفتاء على الدستور 


كتب - محمد سعيد:
انقسم أعضاء حزب الجبهة الديمقراطية، فيما بينهم حول الذهاب إلى لجان الاقتراع للاستفتاء على الدستور الجديد السبت القادم، والتصويت سواء بـ ''لا''، أو بمقاطعة الاستفتاء .

قال ماهر عبد الفتاح، أمين التثقيف بالحزب، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الحزب الأربعاء، بمقره في المهندسين، إن الحزب لابد أن يقاطع الاستفتاء على الدستور، لأنه بمشاركته يعترف بشرعية هذا الدستور.

وأكد عمر علي، أمين الإعلام بالحزب، ضرورة أن يذهب أعضاء الحزب للمشاركة بعملية الاقتراع، والتصويت بـ ''لا'' على الدستور، مشيرا إلى أن التزوير لن يأتي إلا من خلال البطاقات الخالية.

وأوضح الدكتور على السلمي، نائب رئيس الوزراء الأسبق، وعضو المجلس الرئاسي بالحزب، أنهم قرروا الذهاب إلى الاستفتاء والتصويت بـ ''لا''.

وأشار السلمي إلى أن هناك معلومات تؤكد قيام جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين بحشد أنصارهم، لمنع المعارضين من الذهاب إلى صناديق الاستفتاء، قائلا: ''يجب ألا نترك صناديق الاستفتاء لهم، يفعلون بها كما يشاءون''.

وأضاف أن التصويت بـ ''لا''، يشعر المجتمع الداخلي والخارجي، بأن هناك أصوات معارضة، وهو الاستراتيجية المثلى لهذه الظروف الحالية التي تمر بها مصر.

وقال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة، إن مصر مسلمة قبل وبعد الإخوان المسلمين، وأنهم يتاجرون بالدين لتحقيق مصالح شخصية، مستنكرا من يصفهم بأنهم ضد الشريعة.

وأضاف حرب أن: '' الثورة قد أسقطت مبارك ونظامه، واستبدلته بمحمد مرسي وجماعته، وهو أسوأ بكثير من مبارك، والشعب قادر على أن يسقط مرسي وجماعته كما أسقط مبارك ونظامه''.

فيديو خطير يعرضه ابراهيم عيسى لصحيفة أمريكية تعرض أحداث الاتحاديه وتعليق رهيب جدا من عيسى








هام جدا رجاء عدم التعامل مع المواضيع او التعليقات غير الموجوده من مدير او مشرف فى الموقع 

فيديو: فضيحه ,,,فضيحه ,,الفيديوا ده لازم يلف النت كلها الان







عــاااااااااااجل خبر كاااااااااااااااااااااارثة


عــاااااااااااجل خبر كاااااااااااااااااااااارثة





«حمزاوي» تعليقا على نقل «خاطر»

«حمزاوي» تعليقا على نقل «خاطر»

2012-12-12 22:51:43



اعتبر الدكتور عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب السابق، قرار المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، الأربعاء، بإنهاء ندب المستشار مصطفى خاطر للعمل كمحام عام لنيابات شرق القاهرة الكلية، والمشرف على تحقيقات أحداث قصر الاتحادية، وانتدابه للعمل محاميًا عامًا لنيابات استئناف بني سويف، «إعادة إنتاج للاستبداد بإجراءات متسارعة». وقال «حمزاوي»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الأربعاء: « المؤامرة الحقيقية على مصر هي إعادة إنتاج الاستبداد بإجراءات متسارعة، الآن ينقل نائب عام عينه الرئيس مستشارا جليلا تعسفيا لرفضه احتجاز أبرياء». وكان المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، قد أصدر قرارًا، الأربعاء، بإنهاء ندب المستشار مصطفى خاطر للعمل كمحام عام لنيابات شرق القاهرة الكلية، وانتدابه للعمل محاميًا عامًا لنيابات استئناف بني سويف. وتولى المستشار مصطفى خاطر الإشراف المباشر على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في أحداث المصادمات الدامية التي شهدها محيط قصر الاتحادية الرئاسي مؤخرا، حيث أمر المستشار خاطر بإخلاء سبيل جميع المتهمين والبالغ عددهم 137 متهمًا على ذمة التحقيقات، بعد أن تبين للنيابة عدم وجود أدلة كافية يقتضي معها الأمر إصدار قرارات بحبسهم احتياطيا، وحبس 12 متهما آخرين احتياطيا لاتهامهم بحيازة أسلحة نارية وأسلحة بيضاء وقنابل مولوتوف
.
وأرسل النائب العام مذكرة إلى المستشار مصطفى خاطر جاء فيها أن القرار بنقله قد جاء «لصالح العمل»، مع تكليف المستشار أحمد جمال الدين منتصر، المحامي العام بإدارة تفتيش النيابات، بتولي منصب المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية
.


فيديو هام وقرارات خطيره جدا من جبهة الانقاذ الوطنى


فيديو هام وقرارات خطيره جدا من جبهة الانقاذ الوطنى



للمشاهده



حافظ سلامة يناشد الجيش بالتدخل الفوري


حافظ سلامة يناشد الجيش بالتدخل الفوري




سيد نون
ناشد الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، الجيش المصري بأن يتحرك فورًا للحفاظ على أمن مصر وسلامتها، والضرب "بيد من حديد" للمخربين، بعد قرار رئيس الجمهورية بمنح الضبطية القضائية، وما أعطاه للقوات المسلحة من سلطات لتحقيق الأمن والآمان لبلادنا العزيزة، حد تعبيره.
ودعا سلامة في بيان صار عنه، اليوم الأربعاء، الرئيس مرسي، أن "يكون له السبق بتوجيه الدعوى لتكوين مجلس رئاسي يضم أحد عشر فردًا؛ منهم ممثل للقوات المسلحة، وممثل المجلس الأعلى للقضاء، ويفتح باب الترشح لمن يريد ويعلن استفتاء لاختيار تسعة منهم، على أن يكون بينهم الرئيس نفسه، لإنقاذ مصر وشعبها"، مضيفًا "لتضرب أنت بإخلاصك ووطنيتك المثل الأعلى لحب مصر وشعب مصر".
وأوضح سلامه "إن دعوته تأتي بعد ما نراه من تعمد إشاعة الفتن والقلاقل بين الشعب المصري الوفي، مما يضر بمستقبل مصر، ويؤدي إلى انحدار اقتصادنا".
وأضاف سلامة، موجهًا كلماته للرئيس مرسي، "لن يتركك التاريخ من تسجيل الوقفة الخالدة، وأذكرك أن الشهيد الإمام حسن البنا، الذي أسس هذه الدعوة منذ أكثر من 80 عامًا، لابد أن تحافظ عليها مما يدس لها الآن، أناشدك الله ألا تستمع إلى المغررين والمحرضين، الذين لا يريدون لك ولمصر المستقبل الزاهر، والله يوفقك إلى الصواب، وما يرضيه لحب مصر، وفيه مستقبل مصر" .



تصريح من مساعد وزير خارجية أمريكا عن مشروع دستور مصر


تصريح من مساعد وزير خارجية أمريكا عن مشروع دستور مصر

قال مايكل بوزنر، مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشئون الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل: لدينا مخاوف كبيرة، والناس في مصر أعربت عن قلقها الكبير، سواء عن مضمون مسودة الدستور، أو العملية التي تمت لصياغته".

وحسب بيان للسفارة الأمريكية بالقاهرة، قال بوزنر في ختام زيارته لمصر اليوم الأربعاء "وجهة نظرنا هي أن الدستور يجب أن يكون لجميع المصريين، ويجب أن يقوم على المبادئ العالمية لحقوق الإنسان".

وقال بوزنز إنه: "من المهم أيضا أن يسمح الدستور المصري الجديد للصحافة أن تعمل دون مضايقة أو تخويف"، كما قال:" لقد تحدثت مع بعض الصحفيين المصريين الذين قالوا إنهم قلقون بشأن المستقبل".

وأكد أنه "يجب أن يكون هناك مساحة مفتوحة للناس لمناقشة خلافاتهم المتنوعة"، وأضاف بيان السفارة أن اجتماعات بوزنر شملت لقاء مع نظيرته المصرية، ماهي حسن عبداللطيف، مساعد وزير الخارجية لحقوق الإنسان، فضلا عن عقد اجتماعات مع الصحفيين ونشطاء حقوق الإنسان وعلماء الدين والنشطاء النقابيين، وزعماء الأحزاب السياسية.

واوضح البيان أن بوزنر زار مصر خلال الفترة من 10-12 ديسمبر الجاري لمناقشة وضع حقوق الإنسان في مصر مع مجموعة كبيرة من قادة المجتمع المدني والحكومة.


مش هتصدق أنصار "عبد الله بدر" عايزين يعملوا ايه فى باسم يوسف


مش هتصدق أنصار "عبد الله بدر" عايزين يعملوا ايه فى باسم يوسف






هتف صباح اليوم انصار الشيخ عبد الله بدر المتواجدين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر مرددين تهديدات ضد المذيع باسم يوسف ، و مؤكدين انهم سوف يقومون بتحجيبه (إلباسه الحجاب) لأنه استهزأ بخطب الشيخ عبد الله بدر. و كان شعارهم في الهتاف ضد إلهام شاهين :" يا اللي وقفتم مع إلهام إيه موقفكم من الاسلام " وكما هتف المتظاهرون ضد الاعلاميين ومقدمي البرامج ، واتهمهم مؤيدو عبد الله بدر بأنهم جميعا اما فلول أوعملاء .

صدى البلد

ورطة وفد مرسي الرئاسي خلال زيارته لأمريكا


ورطة وفد مرسي الرئاسي خلال زيارته لأمريكا






تنشر مجلة "الأهرام العربي" في عددها الجديد الصادر السبت، تفاصيل جديدة حول زيارة وفد الرئاسة المصرية إلي واشنطن، حيث كانت الترتيبات المبدئية للزيارة تشير إلي حضور د.عصام الحداد، مساعد الرئيس محمد مرسي، للعلاقات الخارجية وسكرتير الرئيس الخاص والمستشار الاقتصادي للرئاسة.
وكانت الزيارة تهدف لإنهاء ترتيبات زيارة الرئيس 17 ديسمبر، وهو الموعد النهائي بعد أن حدد الرئيس موعد الاستفتاء علي مشروع الدستور الجديد يوم 15 ديسمبر، ومن ثم سارعت الإدارة المصرية بالتعاون مع السفارة الأمريكية ووزارة الخارجية والبيت الأبيض لإنهاء إجراءات الزيارة في الموعد المحدد في ظل قراءة السفارة الأمريكية للأحداث على الأرض في الأيام التي سبقت المظاهرات الحاشدة، والتي توقعت أن تمضي المظاهرات إلي حالها وتنحسر بمرور الوقت وأن يخرج الدستور عبر الاستفتاء برغم العوار والمشكلات الكثيرة التي تعترض طريقه وعدم رضا أطياف عديدة في المجتمع المصري عنه.

وعلمت "الأهرام العربى" أن زيارة الوفد المصري التي استمرت ثلاثة أيام قد شهدت مسارين أو حالتين مزاجيتين، الأولى التعامل مع الخطوات العملية لترتيبات الزيارة، والثانية انقلاب المزاج الرسمي في واشنطن بعد الخروج الكبير لمسيرات يوم الثلاثاء قبل الماضي والتي عرفت بـ"الانذار الأخير"، وظهور بوادر انقسام داخلي كبير في مصر، وليس مجرد احتجاجات غير مؤثرة كثيرا علي مسار العملية الديمقراطية، حسب توصيف المسئولين في الرئاسة المصرية في مستهل زيارتهم لواشنطن.

وقالت مصادر مطلعة في واشنطن "إن مقابلة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لمساعد الرئيس عصام الحداد، أثناء زيارة الأخير للبيت الأبيض، لم تكن مقررة في البداية، ولكن تصاعد الأحداث قد فرض علي أوباما أن يسمع من الذراع اليمني للرئيس مرسي في إدارة الشئون الخارجية".

وتشير المصادر أيضا إلى أن عصام الحداد قد أجاب عن أسئلة ساخنة كثيرة في لقاءات الكونجرس من بينها تأثير الأزمة الحالية في مصر علي الأوضاع الإقليمية، وقدرة الرئاسة المصرية علي الانتهاء من اتفاق دائم لإطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة، وقد طمأن الحداد نواب الكونجرس أن الرئيس مرسي يولي أهمية كبيرة للدور المصري في التهدئة والوصول إلي اتفاق دائم بين الطرفين، وإحكام السيطرة علي الحدود بين مصر والقطاع لوقف عمليات نقل الأسلحة، التي يمكن أن تهدد أي اتفاق مستقبلي بين الجانبين في ظل التزام تام من جانب حركة حماس بتفاهماتها مع السلطات المصرية بحكم العلاقة الوثيقة بين حماس وجماعة الإخوان المسلمين في مصر.

وفي المقابل، كانت تطمينات الإدارة فيما يخص الدعم الاقتصادي لمصر غير كافية نتيجة استشعار الإدارة الأمريكية بصعوبة الضغط علي الكونجرس لتمرير حزمة المساعدات الحالية بعد توتر الجبهة الداخلية وتلويح عدد من نواب الكونجرس بقطع الطريق علي تقديم مساعدات لرئيس ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، ما لم تكن هناك ضمانة علي تحول ديمقراطي حقيقي في المجتمع المصري.

وفي ضوء ما حصلت عليه "الأهرام العربي" من معلومات من واشنطن، فإن عصام الحداد قدم تلك المعلومات إلي الرئاسة المصرية من أجل الخروج من مأزق التلكؤ الأمريكي في تقديم الدعم الاقتصادي الكامل- خصوصاً ما يتعلق بقرض صندوق النقد الدولي المقرر البت فيه الأسبوع المقبل من جانب مجلس المديرين في الصندوق- إلا أن تصاعد الأحداث وسوء إدارة الأزمة لم يمكن المفاوضين المصريين والأمريكيين من التوصل إلي تفاهمات واضحة قبل انتهاء الزيارة.

وتؤكد مصادر في واشنطن، أن الإدارة تعاني من ارتباك حقيقي نتيجة عدم تحقق ما وعد به مساعد الرئيس ومستشاروه من أن موجة الاحتجاج سوف "تخبو" تدريجيا وأن هناك "فلولاً" مندسة في وسط المتظاهرين السلميين تسعي إلي تخريب عملية الانتقال إلي الحكم الديمقراطي وتقويض حكم الرئيس محمد مرسي، وهي تفسيرات باتت محل بحث وتمحيص في الجانب الأمريكي، لأن الاحتجاجات لم تتبخر سريعا مثلما قال المستشارون، ولأن أنصار الرئيس توجهوا إلي قصر الرئاسة لتحطيم خيام الاعتصام والاعتداء علي المتظاهرين السلميين، وهو مشهد يتنافي مع ما يتردد من جانب الرئاسة المصرية من أن الطرف الوحيد الذي يتم الاعتداء عليه اليوم هو مقرات الجماعة وحزب الحرية والعدالة.

[/COLOR]

عاجل| أعضاء نيابات القاهرة يمهلون النائب العام 24 ساعة للتنازل عن منصبه

عاجل| أعضاء نيابات القاهرة يمهلون النائب العام 24 ساعة للتنازل عن منصبه


 أصدر أعضاء نيابات شرق القاهرة بيانا منذ قليل بعد الانتهاء من اجتماعهم حيث أهملوا النائب العام الجديد طلعت إبراهيم مهلة 24 ساعة للتنازل عن منصبه


واشنطن تحذر مرسي والجيش

واشنطن تحذر مرسي والجيش
2012-12-12 00:49:09 


 حذرت الولايات المتحدة، الثلاثاء، للمرة الثانية خلال يومين، الرئيس محمد مرسي وجيشه بأنها «سترفض أي عودة إلى الأيام السيئة في عصر مبارك»، داعية إلى الحفاظ على أمن متظاهري المعارضة. وحثت وزارة الخارجية الأمريكية قوات الأمن المصرية على «ضبط النفس واحترام حق التظاهر سلميًا». وقالت المتحدثة باسم الوزارة، فيكتوريا نولاند: «لا نريد أن نرى عودة إلى الأيام السابقة السيئة في عصر مبارك بالنسبة لممارسات الحفاظ على الأمن». وأضافت، في تحذير واضح إلى الرئيس محمد مرسي والجيش: «لا نريد أن تتكرر أخطاء عصر مبارك». كان مرسي أعطى الجيش قرار قانون يمنح ضباط الجيش سلطة الضبطية القضائية، التي تسمح بتوقيف المدنيين حتى إعلان نتائج الاستفتاء. كان هذا الإجراء موضع انتقادات شديدة خلال فترة حكم المجلس العسكري بعد الإطاحة بمبارك حتى انتخاب مرسي في يونيو 2012.
المصرى اليوم 

قرار عاجل من حزب مصر بخصوص دعوة الجيش غدا

قرار عاجل من حزب مصر بخصوص دعوة الجيش غدا 
2012-12-12 00:45:53


 


هام من عماد جاد

عماد جاد : دعوة وزير الدفاع للحوار تكشف عن تخبط الساحة السياسية ..وتدخّل العسكر فات أوانه




الثلاثاء 11.12.2012 - 11:48 م 


 عماد جاد رئيس حزب مصر الديموقراطى الاجتماعى 

كتب :محمود مكاوي 
قال الدكتور عماد جاد رئيس حزب مصر الديموقراطى الاجتماعى :ان دعوة وزير الدفاع للحوار تكشف عن مدى التخبط فى الحياة السياسية ،وتساءل هل هذه الدعوة بعيدة عن مؤسسة الرئاسة ام باذن من مؤسسة الرئاسة ؟ .

وتابع جاد فى مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدى فى برنامج "هنا العاصمة " علي قناة" سي بي سي": ان تدخل القوات المسلحة فى الحياة السياسية تثير علامة استفهام، وقال ان تدخل العسكر فى الحياة السياسية قد فات اوانه، وأكد ان حزب مصر الديموقراطى الاجتماعى سوف يلتزم بما تلتزم به جبهة الانقاذ ،وسوف يحسم الامر غدا صباحا للتعامل مع طرح الاستفتاء للدستور .

 

فيديو قنبلة ll متصل بقناة الحافظ وسؤال محرج لعبدالله بدر على الهواء ... شاهد بماذا يرد ؟









الوضع الان امام رابعة العدوية

انخفاض أعداد المتظاهرين المؤيدين للرئيس أمام "رابعة العدوية" 

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 - 23:50
 



مظاهرات رابعة العدوية
كتب محمد رضا ومحمود عثمان 


انخفضت أعداد المتظاهرين أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر فى مليونية "معاً للشرعية" وذلك بعد انصراف آلاف المتظاهرين المؤيدين للدستور وقرارات الرئيس محمد مرسى.
فى السياق ذاته، فتح المتظاهرون أحد جانبى الطريق بطريق النصر والمؤدى إلى كوبرى 6 أكتوبر ومنطقة العباسية أمام السيارات بالتزامن مع انخفاض المشاركين فى المليونية، حيث كان قد أغلق المتظاهرون جانبى الطريق بسبب تزايد الأعداد وانتشارهم على جانبى الطريق. 

يأتى هذا فيما يستمر عمل المنصة التى يردد من خلالها المشاركون، الهتافات المؤيدة للرئيس والدستور بالإضافة إلى إلقاء كلمات من المشاركين.
 

عاجل قرار جمهوري جديد

عاجل قرار جمهوري جديد




 [COLOR=black ! important]
[/COLOR]
 

وائل غنيم تعليقا على قرار مرسى اليوم


وائل غنيم تعليقا على إجراء الاستفتاء على مرحلتين: اتقوا الله في مصر

 


أكد الناشط السياسي وائل غنيم، إن قرار إجراء الاستفتاء على مرحلتين سيؤثر على قناعات الناخبين في المرحلة الثانية مع إمكانية حدوث عنف أهلي! التخبط مستمر!".
وقال غنيم، في تغريدة جديدة له على حسابه الشخصي على "تويتر" "قرار إجراء الاستفتاء على مرحلتين سيؤدي للتأثير على قناعات الناخبين في المرحلة الثانية مع إمكانية حدوث عنف أهلي! التخبط مستمر!".
وأضاف "إذا أعلنت نتيجة المرحلة الأولى وكانت متقاربة قد يؤدي ذلك لما لا يُحمد عقباه في المرحلة الثانية بين المؤيدين والمعارضين! اتقوا الله في مصر!".
واستطرد "ثم في كل الاستفتاءات في دول العالم الديمقراطية لا تم إعلان النتائج قبل استكمال الاستفتاء لعدم التأثير على الناخبين! كيف يُفكر صاحب القرار؟".
الوطن

فيديو.. مفأجاة من الطب الشرعى عن الاخوان المسلمين

فيديو.. مالك عدلي: الطب الشرعى يؤكد أن الإخوان المسلمين هم من قتلوا شهداء الإتحادية !












12/11/2012 - 23:53


فيديو.. مفأجاة الطب الشرعى يؤكد ان الاخوان المسلمين هم من قتلوا شهداء الاتحادية








عـــــاااااااجل ll خالد على المرشح السابق لرئاسة الجمهورية يفجر قنبلة على الهواء .. ورد فعل رهيب من ابراهيم عيسى !!!








شاهد ماذا كتبت نوارة نجم منذ قليل على تويتر بخصوصو قرار مرسى اليوم عن الأستفتاء

شاهد ماذا كتبت نوارة نجم منذ قليل على تويتر بخصوصو قرار مرسى اليوم عن الأستفتاء
2012-12-11 23:49:38