شوفوا من يطالب الاخوان بالاعتذار الان



عبدالعليم داود: مطالب "مصر مش عزبة" منطقية.. وعلى الإخوان الاعتذار عن أحداث "جمعة الحساب"

الجمعة 19.10.2012 - 11:54 م

كتب محمود زيدان
أكد الكاتب الصحفي محمد عبدالعليم داود وكيل مجلس الشعب المنحل، أن حق التظاهروحرية التعبير مبدأ لا يمكن الحياد عنه وأن مطالب جمعة "مصر مش عزبة"، مطالبًا منطقية وعادلة لابد من احترامها.

وأضاف داود علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" : "رغم قناعتي بعدم كفاية المائة يوم لتقييم أي مسئول إلا أن اعتذار الإخوان عما حدث في الجمعة الماضية حق ولابد منه للقوي السياسية وقبلهم الشعب المصري حتي نرسخ ثقافة الاعتذار لمن يخطأ".

وأشار داود إلى ضرورة التوحد وضبط النفس بين القوى السياسية قائلاً "مطلوب من كل فصيل سياسي توجيه أنصاره بعدم الاستجابة لأي احتكاكات، المبادئ غير قابلة للتجزئة ولا تفرقة بين أبناء هذا الوطن".

وأضاف: "جمعتني زنزانة واحدة في سجن الاستئناف في 1985م بأصدقاء هم ممثلي القوي السياسيةمحمد عبد القدوس من الإخوان كمال خليل اليساري المحترم ومجدي أحمد حسينحزب العمل وغيرهم كثير لذلك أري أن أبناء الوطن وإقامة دولة العدل مسئولية الجميع وإن اختلفت الرؤى".

مفاجأه سيعلن عنها اسماعيل هنيه فى وجود امير قطروزوجته بغزه



مصادر خاصة لدنيا الوطن:زيارة أمير قطر وزوجته صباح الاثنين في غزة..الزيارة تمت بالتنسيق مع الجانب المصري والاسرائيلي..ومفاجأة هنية سيعلنها في المؤتمر الصحفي مع امير قطر




رام الله - دنيا الوطن


ذكر مصدر خاص لدنيا الوطن أن المفاجأة التي ينوي رئيس الوزراء بحكومة غزة "اسماعيل هنية" اعلانها ستكون في المؤتمر الصحفي المنوي عقده مع أمير قطر بعد وصوله صباح الاثنين الى قطاع غزة في زيارة تستمر ليوم واحد فقط ويرافقه في الزيارة زوجته "موزة" .
المصدر أكد أن أمير قطر سيصل بطائرته الخاصة مع وفد حكومي وشخصيات قطرية اقتصادية وعربية بطائرته الخاصة في مطار العريش ومنها سيتوجه الى غزة .


وبخصوص الترتيبات الامنية للزيارة "في غزة ومصر" أكد المصدر أن جهات الاختصاص القطرية ابتعثت فريقاً أمنياً الى قطاع غزة قبل اسبوع تقريباً لوضع الترتيبات الامنية لتلك الزيارة اضافة الى التنسيق مع الرئاسة المصرية التي اوعزت للجهات الامنية بترتيب الوضع الامني واعلان حالة الاستنفار لانجاح تلك الزيارة . وأكد المصدر ان فريقاً أمنياً مصرياً مشتركاً سيرافق موكب أمير قطر الى الحدود مع غزة لضمان نجاح الخطة الامنية . وفي غزة أكد المصدر ان الفريق الامني القطري نسّق كافة الترتيبات الامنية مع وزارة الداخلية بحكومة غزة وان الاخيرة قامت بتكثيف الاجراءات الامنية ووضع خطة امنية محكمة للسيطرة على الوضع الامني , وان التخوفات من وجود التنظيمات المتشددة التابعة للقاعدة بدأ يتلاشى في ظل الوضع الامني المستتب في القطاع حسب المصدر نفسه .اما التنسيق مع اسرائيل فقد أكد المصدر ان أطراف قطرية ذات صلة مع اسرائيل قامت بالتنسيق لوقف التصعيد الاسرائيلي على القطاع لضمان هدوء الاوضاع الامنية اثناء الزيارة .


وبخصوص ما ستحمله مفاجأة هنية , أكد مصدر مختلف مقرّب من الحكومة بغزة أن زيارة أمير قطر تمثّل مفاجأة بحد ذاتها , إلا أنه أكد أن أمراً آخر سيعلنه هنية في المؤتمر الصحفي وتوقّع أن يكون بخصوص "كسر الحصار أو الكهرباء" .


أما بمن سيرافق امير قطر في زيارته أكد المصدر أن توقعات كبيرة بمرافقة خالد مشعل وزوجته لأمير قطر وزوجته في الزيارة الى القطاع .


وبخصوص دعوة الرئيس ابو مازن لزيارة غزة مع امير قطر , أكد المصدر انه تم ابلاغ الرئاسة الفلسطينية بهذا الخصوص وتوجيه دعوة لهم ولكن لم ترد الرئاسة على تلك الدعوة حتى اللحظة , إلا ان المصدر أكد ان هناك امتعاض شديد من قبل السلطة الفلسطينية للخطوات الاحادية "حسب وصف السلطة" التي يقوم بها امير قطر واعتبروها تعزيزاً للانقسام .


مصدر في السفارة الفلسطينية بالقاهرة نفى علمه بترتيبات الزيارة او حتى الاتصال بهم بهذا الخصوص وأكد "وهو ممتعض"أن ترتيبات الزيارة تتم بعيداً عن السلطة الفلسطينية الرسمية حسب وصفه .

شاهد من يستقبلون رئيس الوفد بالمزمار البلدي وهتاف "يسقط حكم المرشد" ؟؟


أهالي "بسيون" يستقبلون رئيس الوفد بالمزمار البلدي وهتاف "يسقط حكم المرشد"

كتب : رفيق ناصف - أحمد فتحى منذ 10 دقائق


السيد البدوي
استقبل أهالي مركز بسيون بمحافظة الغربية، الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد بـ"الطبل والمزمار البلدى"، مرددين هتافات "يسقط يسقط حكم المرشد" و"يحيا الوفد".
يذكر أن رئيس حزب الوفد يزور "الغربية" في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، إلى جانب تكريم أسر شهداء المحافظة فى ثورة يناير وحرب أكتوبر، وفي مقدمتهم الفريق سعدالدين الشاذلي رئيس أركان القوات المسلحة فى حرب أكتوبر.

عاجل | إنفجارشديد لعبوة ناسفة على الحدود الإسرائيلية


إنفجارشديد لعبوة ناسفة على الحدود الإسرائيلية مع قطاع غزة إستهدفت عسكريين إسرائيليين

10/19/2012 10:57 PM


الحسين محمد

إنفجرت ظهر اليوم عبوة ناسفة شديدة الإنفجار على حدود قطاع غزة المشتركة مع الحدود الإسرائيلية امام مستوطنة "عين شلوشاة"إستهدفت جنود من جيش الدفاع الإسرائيلى .
وذكر تقرير للإذاعة الإسرائيلية أن الإنفجار لم يسفر عن مقتل أى من المجندين ,فى حين تم تدمير عربة مصفحة تابعة للجيش الإسرائيلى كما حدثت إضرار بالجدار الأليكترونى العازل .
وفى المقابل أطلق جنود الجيش الإسرائيلى النار على واضعى العبوة ولم يتضح وقوع إصابات بينهم .

بالصور | اعلان "استرجل" يظهر فى الميدان .. شوفوا لمييييييين ؟؟

بالصور| المتظاهرون يهاجمون النظام السياسي بإعلان: "استرجل"

كتب : محمد شنح منذ 12 دقيقة
3

المتظاهرون يهاجمون النظام السياسي بإعلان "استرجل"
على طريقة الإعلان التليفزيوني الشهير "استرجل"، الذي يروج لإحدى شركات المشروبات الغازية، رفع عدد من الشباب المشاركين في فعاليات جمعة "مصر مش عزبة"، 4 لافتات ترصد الأزمة الأخيرة بين النظام السياسي والنائب العام بشكل ساخر.
المتظاهرون يهاجمون النظام السياسي بإعلان "استرجل"
اللافتات الأربعة رفعها الشباب في مدخل شارع قصر العيني، ليراها القادمون إلى الميدان للمطالبة بحل الجمعية التـأسيسية للدستور، لتختلط لديهم الضحكة بالمرارة وهم يتذكرون التراجع السياسي عن قرار تعيين النائب العام سفيراً للفاتيكان، مثله في ذلك كمثل بطل الحملة الإعلانية التي روّجت للنداء الشهير "استرجل".
المتظاهرون يهاجمون النظام السياسي بإعلان "استرجل"
علاء زغلول، أحد المشاركين في مظاهرات اليوم بتلك الصور واللافتات الساخرة، قال لـ"الوطن" إن موقف الحكومة مع النائب العام لا يختلف كثيراً عن الصور التي تحملها لافتاتهم، منتقداً قرار تعيين النائب العام سفيراً، بدلاً من إصدار مرسوم بقانون لإقالته ومحاكمته، على حد قوله.



هــــــــــام جدااا الان من حزب المصريين الاحرار


«المصريين الأحرار» يؤكد نجاح «مصر مش عزبة» ويقدر المتظاهرين بعشرات الآلاف

10/19/2012 10:51 PM
اعتبر الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن «خروج جموع الشعب المصري اليوم بمختلف أطيافه السياسية والأحزاب والحركات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمثقفين والفنانين وشباب الجامعات، يعيد مرة أخرى للمصريين ذاكرة ثورة 25 يناير».

وقال سعيد، في بيان صحفي اليوم: "إن التظاهر يؤكد إصرار الثورة على عدم التفريط في مبادئها، ورفضها كل محاولات الاختطاف والتشويه وانفراد فصيل سياسي واحد بتحديد مستقبل وهوية مصر."

وأضاف: «أعداد المتظاهرين اليوم تُقدر بعشرات الآلاف خرجوا في القاهرة والإسكندرية وجميع محافظات مصر؛ لتوجيه رسالة واحدة للنظام الحاكم، وجماعات الإسلام السياسي تقول إن المصريين لن يقبلوا بدستور طائفي وعنصري يقمع المرأة، ويمزق نسيج الأمة، ويضرب الحريات في مقتل».

صورة نادرة لكاظم الساهر مع زوجته يوم زفافه


صورة نادرة لكاظم الساهر مع زوجته يوم زفافه



  • 10


تاريخ النشر : 2012-10-19

دمشق - دنيا الوطن
كاظم الساهر من المطربين العرب الذين نالوا احترام الجمهور العربي وحبه فحقق شعبية كبيرة في فترة وجيزة وكانت حفلاته بمثابة عيد يحتفل به كل معجبيه ومعجباته.

وربما لم يشاهد الكثيرون زوجة كاظم الساهر التي كانت تتمنى كثير من الفتيات أن تكون مكانها وفي هذه الصورة النادرة يظهر كاظم بحسب ما تداولته بعض مواقع الانترنت بجانب زوجته في حفل الزفاف بلوك مختلف تماما عما نراه الآن.




كمال خليل يفتح النار على قناه الجزيره .. شوفوا بسبب ايه الان


كمال خليل :قناة الجزيرة إخوانية.

10/19/2012 10:05 PM
أعرب القيادى اليسارى،كمال خليل عن سعادته لنجاح فعاليات مليونية " مصر مش عزبة " مشيراً إلى تكاتف ووحدة القوى السياسية بكافة أطيافهم من المتظاهرين.

وقال، في تصريحات صحفية، إنه شارك في مليونية اليوم مطالبا بإسقاط التأسيسية، وإقالة النائب العام، وللمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسين وضباط 8 أبريل، والقصاص للشهداء


وأضاف خليل أن اعتداءات الإخوان المسلمين الجمعة الماضية تسببت في سياسى نتج عنه غضب القوى السياسية المدنية.

وأشار أن قناة الجزيرة تنحاز للإخوان بشكل واضح في موادها الإعلامية، قائلا إنه يرفض طلب الجزيرة يالتسجيل معه ، مرددا "أنتم قناة إخوانية"

بالفيديو.. أمين الحزب الناصري يفجر تصريح قنبله فى وجه الاخوان على الهواء الان


بالفيديو.. أمين الحزب الناصري: الإخوان ظنوا أن مصر أصبحت ملكًا لهم




الجمعة 19.10.2012 - 10:15 م



كتب عبد الرحمن أيمن
قال أحمد حسن الأمين العام للحزب الناصري، إن الاشتباكات التي وقعت في مظاهرات يوم الجمعة الماضي حدثت لأن الإخوان ظنوا أن البلاد أصبحت ملكًا لهم، ولكنها بلد لكل المصريين.

وأضاف حسن في حديثه ببرنامج "على اسم مصر" على قناة "صدى البلد" أن الشعب المصري خرج في 25 يناير لإحداث التغيير، ولكن معظم التغييرات التي حدثت في الفترة التي أعقبت الثورة ليست في صالح الشعب المصري، ولكنها في صالح جماعات معينة، فلم يتحقق أي مطلب من مطالب الثورة حتى الآن.

وأشار حسن إلى ضرورة وجود خطة قومية للنهوض الشامل بالبلاد ورفع مستوى المعيشة للفرد.

وتسائل حسن كيف تحتوي مسودة الدستور على مقوم واحد من مقومات الدولة وهو الزراعة ولم ينص على أي مقوم آخر؟، فلا يوجد دولة في العالم تستطعيع أن تعيش على مقوم واحد.




صدى البلد

خبر سار شوف اكل الطماطم بيعمل ايه


خبر سار الطماطم تخفف من خطر التعرض للجلطات



خبر سار إلى محبي أكل البندورة، جاء على لسان باحثين فلنّديين أن البندورة تقلل خطر الإصابة بالجلطات.

وذكرت الدراسة الفنلندية التي نقلتها مجلة "لها" أن من يحبّون أكل الطماطم ربما يكونون أقل عرضة للإصابة بالجلطات.

فمن بين أكثر من ألف رجل تابع الباحثون حالتهم على مدى 12 عاماً، كان من لديهم مستويات مادة الليكوبين المضادة للأكسدة أعلى في الدم، أقل عرضة للإصابة بجلطة.

والليكوبين هي مادة كيماوية تعطي اللون الاحمر لأطعمة منها الطماطم والفلفل والجزر الأحمر والبطيخ.


البشاير | أمير قطر وزوجته في غزة يوم الإثنين : إستر يارب علي مصر


أمير قطر وزوجته في غزة يوم الإثنين : إستر يارب علي مصر







الجمعة 19 اكتوبر 2012 1023 م
ذكر مصدر خاص لدنيا الوطن أن المفاجأة التي ينوي رئيس الوزراء بحكومة غزة "اسماعيل هنية" اعلانها ستكون في المؤتمر الصحفي المنوي عقده مع أمير قطر بعد وصوله صباح الاثنين الى قطاع غزة في زيارة تستمر ليوم واحد فقط ويرافقه في الزيارة زوجته "موزة" .

المصدر أكد أن أمير قطر سيصل بطائرته الخاصة مع وفد حكومي وشخصيات قطرية اقتصادية وعربية بطائرته الخاصة في مطار العريش ومنها سيتوجه الى غزة .

وبخصوص الترتيبات الامنية للزيارة "في غزة ومصر" أكد المصدر أن جهات الاختصاص القطرية ابتعثت فريقاً أمنياً الى قطاع غزة قبل اسبوع تقريباً لوضع الترتيبات الامنية لتلك الزيارة اضافة الى التنسيق مع الرئاسة المصرية التي اوعزت للجهات الامنية بترتيب الوضع الامني واعلان حالة الاستنفار لانجاح تلك الزيارة . وأكد المصدر ان فريقاً أمنياً مصرياً مشتركاً سيرافق موكب أمير قطر الى الحدود مع غزة لضمان نجاح الخطة الامنية . وفي غزة أكد المصدر ان الفريق الامني القطري نسّق كافة الترتيبات الامنية مع وزارة الداخلية بحكومة غزة وان الاخيرة قامت بتكثيف الاجراءات الامنية ووضع خطة امنية محكمة للسيطرة على الوضع الامني , وان التخوفات من وجود التنظيمات المتشددة التابعة للقاعدة بدأ يتلاشى في ظل الوضع الامني المستتب في القطاع حسب المصدر نفسه .اما التنسيق مع اسرائيل فقد أكد المصدر ان أطراف قطرية ذات صلة مع اسرائيل قامت بالتنسيق لوقف التصعيد الاسرائيلي على القطاع لضمان هدوء الاوضاع الامنية اثناء الزيارة .

وبخصوص ما ستحمله مفاجأة هنية , أكد مصدر مختلف مقرّب من الحكومة بغزة أن زيارة أمير قطر تمثّل مفاجأة بحد ذاتها , إلا أنه أكد أن أمراً آخر سيعلنه هنية في المؤتمر الصحفي وتوقّع أن يكون بخصوص "كسر الحصار أو الكهرباء" .

أما بمن سيرافق امير قطر في زيارته أكد المصدر أن توقعات كبيرة بمرافقة خالد مشعل وزوجته لأمير قطر وزوجته في الزيارة الى القطاع .

وبخصوص دعوة الرئيس ابو مازن لزيارة غزة مع امير قطر , أكد المصدر انه تم ابلاغ الرئاسة الفلسطينية بهذا الخصوص وتوجيه دعوة لهم ولكن لم ترد الرئاسة على تلك الدعوة حتى اللحظة , إلا ان المصدر أكد ان هناك امتعاض شديد من قبل السلطة الفلسطينية للخطوات الاحادية "حسب وصف السلطة" التي يقوم بها امير قطر واعتبروها تعزيزاً للانقسام .

مصدر في السفارة الفلسطينية بالقاهرة نفى علمه بترتيبات الزيارة او حتى الاتصال بهم بهذا الخصوص وأكد "وهو ممتعض"أن ترتيبات الزيارة تتم بعيداً عن السلطة الفلسطينية الرسمية حسب وصفه

مفاجأة ــ بالصور .. إسرائيل ترشح مرسى لجائزة "نوبل للسلام " تقديرا لخطابه

طباعة الخبر


مفاجأة ــ بالصور .. إسرائيل ترشح مرسى لجائزة "نوبل للسلام " تقديرا لخطابه

10/19/2012   8:54 PM
مفاجأة ــ بالصور .. إسرائيل ترشح مرسى لجائزة "نوبل للسلام " تقديرا لخطابه

محمد على

قامت  المنتديات الإسرائيلية  منذ نشر نص خطاب مرسي لنظيره الاسرائيلي بالكثير من ردود الفعل والتعليقات عليه، وكان أبرزها ما ردده بعض من أعضاء منتدى "حديث السلام"، عبر الـ "فيسبوك"، الذين اقترحوا ترشيح الرئيس محمد مرسي للفوز بجائزة نوبل للسلام، تقديرا له على هذا الخطاب بصورة خاصة وتمسكه بمسيرة التسوية مع إسرائيل بصورة عامة، بخاصة أن الرعب سيطر على العشرات من الإسرائيليين عقب الإعلان رسميا عن فوز الرئيس محمد مرسي بالرئاسة، واعتقد البعض آنذاك أن مسيرة التسوية بين مصر وإسرائيل باتت في حكم المسيرة "الملغاة"، إلا أن الواقع السياسي وخطاب الرئيس المصري يؤكدان عكس ذلك، ويشير إلى احترام الرئيس محمد مرسي لإسرائيل ومسيرة السلام معها.
كما اشار التليفزيون الاسرائيلي الى ان التبريرات التي يسوقها العديد من قيادات الإخوان المسلمين أو القيادات السياسية المقربة من الرئيس مرسي والتي ترى أن الخطاب في النهاية "بروتوكولي"، وهو موضوع ومصمم في الرئاسة ويحمله أي سفير جديد، إلا أنه شكك في هذه المعلومة، بخاصة أن ما وصفته بعبارات الإطراء الشديدة وكتابة الرئيس محمد مرسي لعبارة "صديقي الوفي" لبيريز، تؤكد أن هذا الخطاب هو رسالة غير عادية وحميمية، وتعبر عن رغبة مصرية صادقة للارتقاء بالعلاقات المصرية- الإسرائيلية إلى أفق جديد، ربما يكون أفقا أفضل من الأفق الذي كان موجودا في عهد الرئيس مبارك. 
والجدير بالذكر ان الدكتور مرسي قد بعث خطاب للرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز اثارت صيغتها جدلا كبيرا .

بالصور..شاهد سقوط عبير صبري على الأرض فى مهرجان بالمغرب

بالصور..شاهد سقوط عبير صبري على الأرض فى مهرجان بالمغرب

9/25/2012   2:21 PM
بالصور..شاهد سقوط عبير صبري على الأرض فى مهرجان بالمغرب

استطاعت النجمة عبير صبرى ان تكون حديث الكثير من المواقع الالكترونية خلال الفترة الماضية ، وذلك بعدما سقطت على الارض في ختام "المهرجان الدولي للمرأة" الذي أقيم في المغرب.
 
ولا تعتبر سقطة عبير صبري الأولى من نوعها. غالباً ما يتعرّض الفنانون للسقوط، وآخر الحوادث سقطة مايا دياب قبل أقل من عام تقريباً عندما كانت تحيي الجمهور أثناء تصوير برنامج "هيك بنغني" وعرضت محطة "أم. تي. في" سقوط مايا ولم تحذفها رغم أنّ الحلقة كانت مسجّلة.
 
أيضاً، فالمغنية هيفا وهبي تعرضت للسقوط منذ سنوات عندما كانت تعتلي خشبة المسرح لتسلّم جائزتها في مهرجان "إيه آر تي" ، كذلك الأمر بالنسبة إلى الفنان الكويتي نبيل شعيل الذي سقط في مهرجان "ليالي فبراير" في الكويت عندما أراد النزول عن المسرح للغناء بين الجمهور. لكنّه لم ينتبه إلى عدم وجود درج، فسقط سقطة قوية. وكانت الحفلة تبث مباشرة على الهواء.
 
كذلك، تعرّضت الفنانة نوال الزغبي للسقوط في إحدى حفلاتها في مصر حين تعثّرت بفستانها ووقعت على المسرح. وكانت الحفلة أيضاً تبث على الهواء مباشرة.


"أوباما" يتفوّق على "رومني" .. شوفوا فى ايه الان ؟؟


"أوباما" يتفوّق على "رومني" في تكاليف الدعاية الانتخابية


كتب : أحمد أبوالمجد منذ 8 دقائق
1
رومني و اوباما
بينما تنتخب الولايات المتحدة الأمريكية ويمنح كل فرد فيها صوته لمرشحه، ركز المتنافسان أوباما ورومني على ولايات بعينها، وظهر ذلك من خلال الدعاية الانتخابية في كل ولاية، والرحلات التي يقوم بها كل منهم، حيث كشفت دراسة لـ"سي إن إن"، تكاليف الحملة الانتخابية لكل من أوباما ورومني، ومقارنة بينهما في كل الولايات، من خلال خريطة ملونة ترصد الأموال التي دفعها كل منهما وعدد السفريات من وإلى كل ولاية.
وأظهرت الخريطة أن تكاليف الدعاية الانتخابية لأوباما تعدت مبلغ 256 مليون دولار أمريكي، في المقابل لم يصل منافسه رومني إلى نصف هذه التكاليف بمبلغ 115 مليون دولار أمريكي، وكذلك في عدد الرحلات التي قام بها كل منهما، إذ سحق أوباما منافسه بضعف عدد رحلات رومني في مختلف الولايات.
وفي الخريطة يوجد مفتاح لتوضيح مدى سيطرة المرشحان في كل ولاية، وأي الولايات لم تقرر بعد، وهى 9 ولايات أكبرهم فلوريدا وأوهايو وتفوق فيهم أوباما بمبلغ 94 مليون دولار على منافسه الجمهوري، بينما سيطر رومني على معظم الولايات وأكبرهم ولاية تكساس في جنوب أمريكا، تاركا ولايات أقصى الشرق والغرب لأوباما وأكبرهم نيويورك وكاليفورنيا.



شوفوا حزب الاخوان بيطالب بعوده ايه الان

حزب الإخوان يطالب بضرورة عودة الدوري


شعار حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين

10/19/2012 9:49:00 PM
كتب- إياد أحمد:
أوضح حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، موقفه من عودة النشاط الرياضي، بموافقته على استئناف المنافسات الرياضية، ومنها الدوري العام.
وقال الحزب في بيان صادر عن الجنة الرياضية به، مساء الجمعة: '' ترددت في الأيام الماضية أخبار مغلوطة، حول موقف حزب الحرية والعدالة من عودة النشاط الرياضي ومسابقة الدوري، وحرصا منا على استقرار الدولة المصرية بعد الثورة المباركة، والتي تمثل الرياضة جزء مهما منها، فإن اللجنة الرياضية ترى أن عودة النشاط والدوري، محورا هاماً، فإن رأى اللجنة الرياضية بحزب الحرية والعدالة هو ضرورة عودة النشاط الرياضي''.
وتابعت:'' يمثل النشاط الرياضي مصدر الدخل الوحيد، لكثير من الرياضين والعاملين في مجال الرياضة، وحتى يعود الاستقرار وتتحقق العدالة الاجتماعية التي أقيمت من أجلها الثورة، في نفس الوقت الذى نحرص فيه على سرعة القصاص لشهداء الثورة، وشهداء بورسعيد، بما لا يؤخر استقرار الوطن، وعودة الحياة لطبيعتها''.

شاهد ما حدث فى سيناء



إصابة مجند بشمال سيناء في تبادل لإطلاق النار مع مهربين
صورة ارشيفية

أصيب مجند من قوة قطاع شمال سيناء للأمن المركزي "المنطقة ج" بطلق ناري أسفل الركبة اليسرى، أثناء تبادل لإطلاق النيران مع بعض المهربين عند العلامة الدولية رقم 15 بدائرة قسم شرطة رفح، ونتج عنه إصابتة على الفور.
وذكر بيان لوزارة الداخلية اليوم، الجمعة، أن المجند إسلام عباس أحمد عباس، تم نقله للمستشفى؛ لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

جورج اسحق وتصريح نارى عن مرسى الان

جورج إسحق: "مرسي" وعد كثيرا.. لكنه لم يف

كتب : أحمد خلف الله منذ 5 دقائق
1

جورج إسحق
قال الناشط السياسي جورج إسحق إن الثوار استعادوا ميدان التحرير اليوم، وهو ملك لكل القوى الوطنية تستخدمه كما تشاء، مشيرا إلى الاتفاق على حل الجمعية التأسيسية وإعادة تشكيلها.
وأضاف إسحق، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية الحياة: "لمَّا يكون هذا التنوع يطالب بإعادة التأسيسية فيجب أن يُنظر إليها بنظرة مختلفة.. فالدستور لكل المصريين وليس لفصيل معين".
وحول وعد الرئيس مرسي بأن الدستور لن يُطرح للاستفتاء إلا بعد أن يتم التوافق عليه، قال إسحق: "وعود مرسي كثيرة ولم يفِ بها عدة مرات، ونحن نريد على أرض الواقع شيء ملموس، فمرسي وعد من قبل بحلها ثم عاد وقال إنها ليست من اختصاصه".





بالصورة..شقيقات يمارسن الدعارة في الرحاب والساعة بـ 400 جنيه

بالصورة..شقيقات يمارسن الدعارة في الرحاب والساعة بـ 400 جنيه


 




كتب- خلف محمود:
الساعة بـ "400 جنيه" والحسابة بتحسب..تم الكشف عن شبكة دعارة بمدينة الرحاب بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشبكات داخل مصر وخاصة القاهرة والإسكندرية.

الغريب أن هذه الشبكة لها تسعيرة محددة "400 جنيه" للساعة الواحدة، ولمن يرغب فى المتعة الحرام أكثر فعليه أن يدفع أكثر، والشئ الغريب الأخر أن من يتزعم هذه الشبكة 3 شقيقات، الكائنة بمدينة الرحاب.

بدأت الواقعة ، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، من السكان الموجودين بالعقار ، يفيد بتوافد أشخاص غريبة على شقة يقطنها ثلاثة شقيقات في أوقات متأخرة من الليل ، بعد إجراء التحريات التي قام بها المقدم حسن زيوار رئيس مباحث قسم ثان القاهرة الجديدة وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، تمكن ضباط مباحث القاهرة الجديدة.

بعد استئذان النيابة قامت القوات بمداهمة الشقة، فتم ضبط أحد راغبى المتعة قبل هروبه ، وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على أقراص مخدرة، وأقراص منشطة جنسياً ، وتبين أن المتهمات "هند ، وميرفت ، وآية " شقيقات ومسجلات آداب، كوَّنوا فيما بينهما شبكة دعارة لاستقطاب راغبى المتعة الحرام داخل شقتهن بمدينة الرحاب مقابل 400 جنيه للساعة الواحدة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي اللواء أسامه الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالتهم إلي النيابة التي باشرت التحقيق.

جريمه جديده تضاف لرئاسه الجمهوريه اليوم

ضبط موظف بسكرتارية رئاسة الجمهورية بتهمة الفعل الفاضح

2012- م 03:15:29 الخميس 18 - اكتوبر
صورة أرشيفية
 

بنها - أ ش أ
 

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط موظف بسكرتارية رئاسة الجمهورية، الخميس 18 أكتوبر، أثناء قيامه بممارسة فعل فاضح داخل سيارة بالطريق العام بمنطقة ميت نما بقليوب.


وكان مدير أمن القليوبية اللواء أحمد سالم جاد قد تلقى إخطارا بضبط رجل وسيدة في وضع مخل بالآداب بمدينة قليوب، وكشفت التحريات أنه أثناء قيام قوة أمنية من إدارة الطرق والمنافذ بالمرور بمنطقة "ميت نما" لتفقد الحالة الأمنية، اشتبهت في سيارة تقف على جانب الطريق، وباستطلاع الأمر تبين وجود المتهم وبصحبته سيدة في وضع مخل.
 


وتم ضبط المتهمين وهما إيهاب.ا (31 عاما) عامل بسكرتارية رئاسة الجمهورية ونواره.م.م، وتولت النيابة التحقيق.
 

قرار من رئيس الجمهوريه

تعيين بدوي نائبا لمحافظ الشرقية والبرنس نائباً لمحافظ الاسكندرية 

 الرئيس محمد مرسي 
10/18/2012 1100 PM
كتب - محمود فاضل:
أصدر الرئيس محمد مرسي، اليوم قراراً بتعيين المهندس محمد عزت بدوي نائباً لمحافظ الشرقية، والدكتور حسن البرنس نائباً لمحافظ الإسكندرية .
وجاء نص القرار الذي حمل رقم 284 لسنة 2012 :
بعد الاطلاع علي الاعلان الدستوري الصادر في 13 فبراير 2011 وعلي الاعلان الدستوري الصادر في 30 مارس 2011 وعلي الاعلان الدستوري الصادر في 11 أغسطس 2012 وعلي قانون نظام العاملين بالمدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 1978 وعلي قانون نظام الإدارة المحلية الصادر بقانون رقم 43 لسنة 1979 وعلي قرار رئيس الجمهورية رقم 162 لسنة 2012 بتعيين المحافظين وعلي قرار رئيس الجمهورية رقم 214 لسنة 2012 بتعيين نواب محافظين .
قرر رئيس الجمهورية تعيين المهندس محمد عزت بدوي نائباً لمحافظ الشرقية، والدكتور حسن البرنس نائباً لمحافظ الإسكندرية، وينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية .


مدرسة الأقصر التي قصت شعر الفتيات تناشد مرسى التدخل لإنقاذها

مدرسة الأقصر التي قصت شعر الفتيات تناشد مرسى التدخل لإنقاذ مستقبلها الوظيفي









كتب: 
الأقصر – حمدي حسين


ناشدت إيمان أبوبكر أحمد مدرسة العلوم المنتقبة ـ التى قامت بقص شعر تلميذتين فى الصف السادس الابتدائي بمدرسة الحدادين الابتدائية غرب الأقصر، لعدم ارتدائهما الحجاب ـ الرئيس محمد مرسى أن يتدخل لرفع ماوصفته بالظلم الواقع عليها والذي يهدد مصير أسرتها ويهدد مستقبلها الوظيفي وان ينظر إلى وضعها، ولأنها تشعر بالظلم وان الموضوع لم يتناوله الاعلام بشكل موضوعي ومن كل جوانبه وليس بالنظر إليه من جانب واحد وانه كان ينبغي أن يتم سماع كافة الأطراف مؤكدة أنها تعلم أنها أخطات بقص شعر البنات ولكنها لم تكن تعلم أن الأمر سيستغله البعض استغلالا سياسيا وقالت إنها لم ترزق بأطفال بعد وتعامل تلاميذها كأنهم أبناؤها وتحرص على مظهرهم وصحتهم مؤكدة أنها تعمل بالتدريس بحب وتفان منذ قرابة عشر سنوات، وأن حرصها على حجاب البنات نابع من كونها من أبناء ذات القرية وتخشى على تلميذاتها من تحرش الشبان بهن وتريد حمايتهن ليس أكثر! كما ناشدت وزير التعليم بإعادة النظر فى قراره بشأن الجزاء الموقع عليها، مؤكدة أنه لا صلة بين أنها منتقبة وبين واقعة قص شعر التلميذتين التي فعلتها بدافع أنها ابنة قريتهن وتخاف عليهن وليس لدوافع دينية أو لمعتقدات سياسية، مشددة على احترامها حرية الآراء والمعتقدات ونفت المعلمة قيامها بتعذيب التلميذتين قائلة أنها لم تكن لترتكب الواقعة لولا قيام تلميذ بإعطائها مقصا لحظة قيامها بتخويف الفتيات حتى يقمن بارتداء حجاب يخفى شعرهن عن الشباب .

بعد ضبط سكرتير فى الرئاسة فى وضع مخل فى سيارة شاهد اقوى تعليق من محمود سعد !!!






بالفيديو | مرتضىى منصور يفضح عصام سلطان وشاهد ما سيقوله لزوجته عن سيده اخرى !!

بالفيديو.. مرتضى منصور لعصام سلطان: سأكشف لزوجتك حكاية ''بلبلة'' و لبنان 






 المستشار مرتضى منصور 

10/18/2012 11:04:00 PM
كتب - محمد طه:
هاجم المستشار مرتضى منصور، أحد المبرئين في قضية ''موقعة الجمل''، البرلماني السابق ونائب رئيس حزب الوسط، عصام سلطان، واتهمه بالكذب في أقواله عن موقعة الجمل، حينما قال أن ملف القضية سرق، بينما كذّب المستشار أحمد مسعد المليجي هذا الإدعاء وأكد وجود الملف.

شاهد الفيديو
مرتضى منصور

وهدد منصور سلطان قائلًا: ''لا أريد أن أسمع صوتك مرة أخرى وإلا سأكشف لزوجتك موضوع ''بلبلة'' وسأحكي لها عما يحدث في لبنان، وأنا دواءك يا عصام وأذكرك بكسري ليدك في قاعة المحكمة حينما تجاوزت حدودك معي، وأقسم بالله سأدخلك السجن يا عصام''.
وأكد منصور أن هناك بلاغًا مقدم ضد عصام سلطان في أحداث موقعة الجمل، وأن البلاغ يحمل رقم 2350 لسنة 2012 عرائض النائب العام، قائلًا:
''البلاغ يتهمه بقتل الثوار يوم 2 فبراير 2011، وإذا لم يجد بلاغًا ضده بهذا الرقم فأنا كاذب''، مضيفًا أن أدلة سلطان ملحقة بالبلاغ بالصوت والصورة وأنها تثبت وجود سلطان أثناء الأحداث برفقة أخرين اجتمعوا جميعًا في محل ''سفير'' بميدان عبد المنعم رياض.

تصريح خطير جدااااا من عمر عفيفى عن مرسى

عمر عفيفي زاعما: الخلايا «السرطانية» تنشط في جمجمة مرسي

الخميس 2012/10/18 10:20 م
 عمر عفيفي 



كتب - أحمد عبد المجيد:
زعم عقيد الشرطة المتقاعد والهارب إلى الولايات المتحدة عمر عفيفي بأن معلومات خطيرة وردت إليه عن الحالة الصحية للرئيس محمد مرسي تفيد بأن هناك مجموعة من الخلايا السرطانية تنشط في جمجمة الرئيس محمد مرسي، وأن أمريكا وإسرائيل يبحثون عن بديل لمرسي.

وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): أكد لنا مصدر طبي مطلع أن الخلايا السرطانية عاودت النشاط في جمجمة مرسي في الجدار المبطن للمخ، وانه سيخضع خلال فترة قصيرة لا تتجاوز ٣ شهور علي الأكثر لعلاج كيماوي متدرج وأيضا علاج إشعاعي، ومن المرجح أن يتم ذلك في انجلترا خلال فترات إقامة متقطعة وربما تكون سرية.

كما يشتبه أن يكون النشاط السرطاني وصل للغدد الليمفاوية ومن المحتمل أن تستجيب الخلايا للعلاج الإشعاعي والكيماوي وإلا سيتم التدخل الجراحي والذي يتطلب بقاء مرسي بالمستشفي لمدة شهرين بعد إجراء العملية للمرة الثالثة وفي نفس المكان تقريبا ، وأكد أن مرسي أجرى فحوصات طبية وتحاليل خلال مدة إقامته في بلجيكا وظهرت نتائجها من فترة.

ويعتقد المصدر الطبي أن التدخل الجراحي ربما يؤثر تأثير شديد علي قدرة مرسي علي التركيز لفترات طويلة وعلي الذاكرة والتناسق العصبي العضلي.

ومن المرجح أن الإدارة الأمريكية قد وصلتها تلك النتائج ومن المحتمل أنها تبحث عن شخص مطيع متعاون من داخل الجماعة ولكن من المستبعد أن يكون الشاطر أو الكتاتني أو البلتاجي ، وهذا ما يشكل مصدر قلق شديد عن الشخص الذي سيحل محله في الوفاء بالتعهدات لأمريكا وإسرائيل، وأهمها عدم المساس باتفاقيات كامب ديفيد والتسهيلات التجارية والعسكرية لأمريكا ومحاولة تقليل الصدام بين أهل غزة وإسرائيل ، والوقوف في وجه إيران وسوريا وحزب الله، وهي الوعود التي أخذتها الإدارة الأمريكية علي الجماعة ومرسي والشاطر.

ومن المرجح البحث عن قيادة شابه من الإخوان ليحل محل مرسي في حالة وفاته في العملية أو إصابته بأعراض ظاهره مثل شلل في الوجه أو الأطراف لا قدر الله.

ورفض المصدر رفضا تاما الإعلان عن اسمه أو الإدلاء بتصريح شخصي، نظرا لميثاق الشرف الطبي بعدم الإعلان عن حالة المريض، ولكنه يكن كل الوفاء لوطنه الأصلي مصر الذي هاجر منها منذ ٣٥ عاما ويتمني أن يراها في أحسن حال وان تجتاز محنتها، ويذكر أن بعض الصحف الألمانية لمحت عن عودة السرطان لمرسي دون تصريح مباشر.

وأنهى عفيفي موجها الشكر لهذا الطبيب المصري الأصل قائلا:"ونتقدم بالشكر للبروفيسور المصري الأصيل ونحترم رغبته ونتمنى أن نلقاه قريبا في وطنه الغالي مصر وندعو لمرسي وكل المرضي بالشفاء وان اختلفنا معه سياسيا فهو رب لأسرة وأطفال يحتاجون له ولرعايته لهم ونتمنى الشفاء لكل مريض"

مفاجاه لن تتخيلها عن زوجه البرادعى واى مذهب تتبع ؟؟

مصادر: ايران تفتتح مزيد من الحسينيات بمصر لتحويلها الى العراق وزوجة البرادعى شيعية

 



القاهرة - دنيا الوطن - زيدان القنائى
كشفت مصادر مضطلعة ان البرادعى زوجته شيعية هذا من جهة الفتنة تبدا بالتقسيم المذهبي كما انه الان يتم فتح الحسينيات بمصر عشان يكون تواجد شيعي واضح بالشارع عشان بعد كده تحصل فتنة بين السنة والشيعة وطبعا المثال الواضح هو العراق تدمير مصر يتم بتقسيمها مسلم ومسيحي وبين المسلمين سني وشيعي وبين القبائل امازيغي و نوبي وغيرها وطبعا البرادعي و6 ابريل هم ادوات تنفذ ولا تسال

وكشفت مصادر مؤخرًا إن البرادعي كان على اتصال بالإيرانيين من خلال زوجته إيرانية الأصل وأثارت الصحافة الدولية هذه القضية ألان البرادعي التزم الصمت نحو هذا الأمر.
 

وتبين المصادر إن البرادعي سرب معلومات مهمة الى إيران استغلتها لمواجهة الغرب بالمقابل يرى مراقبون أن البرادعي مهد لاحتلال العراق لأنه كان جزءاً من عملية التحشيد والإعداد لغزو العراق ووقف سداً منيعاً بوجه كل محاولات واشنطن لضرب البرنامج النووي الإيراني ما دفع المراقبين إلى النبش في ماضي
الرجل للوصول الى ما يمكّنهم من فهم موقف البرادعي من ايران.

وبحسب الدكتور كاميران برينيه فان "البرادعي لا يمكن أن يكون محايدًا تجاه ايران" بسبب علاقة زوجته برجل الدين الإيراني محمد رضا مهدوي كاني الذي يرأس الجمعية الإيرانية المتشددة لرجال الدين جمعية روحانيون مبارز ورئيس جامعة الإمام الصادق التي تدرّب المسؤولين الإيرانيين لإدارة شؤون البلاد وهي واحدة من المجموعات السياسية الرئيسية والأكثر تشدداً في النظام الايراني فضلاً عن انه احد ابرز المقربين من المجرم علي خامنئي وقبله من الخميني
 

بالفيديو ::: توقعات اشهر عالمه فلك في استراليا للرئيس الاسد 2012 قبل الثوره مش هتصدق وشوف بتتوقع لمصر ايه وعائله مبارك

بالفيديو ::: توقعات اشهر عالمه فلك في استراليا للرئيس الاسد 2012 قبل الثوره مش هتصدق








تصريح غريب جدااا ومفاجئ من سعد الكتاتنى الاخوانى

«الكتاتني»: ترشحت لرئاسة «الحرية والعدالة» دون علم «الإخوان»








10/18/2012 - 22:47


قال الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب السابق، والمرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة، إن قرار ترشحه لرئاسة الحزب تم بدون علم جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا إنه إذا خُير بين رئاسة البرلمان ورئاسة الحزب, سيختار رئاسة الأخيرة.
وأضاف «الكتاتني» في لقاء له على قناة «مصر25»، الخميس إن «قيادات الحرية والعدالة تمارس تجربة المشروع السياسي للوصول للحكم الرشيد»، مؤكدا على أن الحزب يمد جسور التواصل مع القوى السياسية والوطنية لبناء مصر.
وتابع: «مرحلة التحول الديمقراطي لابد فيها أن تتحد جميع الفصائل السياسية والوطنية للمشاركة في بناء مصر، فالمشترك بيننا كبير والمختلف فيه قليل، و مصر لن تقوم بالحرية والعدالة والإخوان وحدهم ولا الليبراليين ولا اليساريين وحدهم بل بتضافر جهد الجميع».
وأكد «الكتاتني» على أن حزب الحرية والعدالة منفصل في قرارته عن جماعة الإخوان المسلمين، وأن الحزب لايقبل أن يكون مجرد «ديكور» للجماعة.


هــــام جـــدا ll كـــارثة بطريق القاهرة / أسيوط تضبطها أجهزة الأمن !!



هــــــام جداا .. شاهد من يحمّل رئيس الجمهورية ووزير الداخلية مسئولية حماية المسيحيين فى المنيا ؟؟

"أقباط بلا قيود" تحمّل رئيس الجمهورية ووزير الداخلية مسئولية حماية المسيحيين فى المنيا



الخميس 18.10.2012 - 10:41 م


 حركة اقباط بلا قيود

كتبت ميرا ممدوح
حملت حركة اقباط بلا قيود ، رئيس الجمهورية ونوابه ورئيس حكومته ووزير داخليته المسئولية كاملة عن أى تقاعس فى حماية أرواح الأقباط فى قريتي نزلة عبد المسيح والبدرمان، أو أى أضرار تطال منازلهم أو ممتلكاتهم.

وأضافت الحركة في بيان لها "إن الأيام الأخيرة شهدت نشاطا مُكثفا من جانب عائلة "هولاكو" وأفراد عصابته فى التحريض ضد الأقباط، ومن بين المُحرضين شخص يُدعى "شعبان عبد العال محمد حجازى" والذى ظهر فى برنامج 90 دقيقة مع الإعلامى عمروالليثى وأعلن صراحة عن نية عائلة البلطجى القتيل الانتقام من عموم الأقباط، وتزامن ذلك مع قيام المدعو "سيد محمود حسانين" بتوزيع منشورات تتضمن التحريض المباشر ضد الأقباط والدعوة للتجمهر عقب صلاة الجمعة، وقيام المدعو "جابر عبد التواب" وشهرته "جابر الطن" بشحن وتحريض أهالى القريتين من المسلمين ضد جيرانهم الأقباط، وهو ما يُنذر بوقوع كارثة تًهدد أمن وسلامة الأقباط وممتلكاتهم فى القريتين.

وأدانت الحركة ، الإهمال الجسيم والأداء المُخزى من جانب محافظ المنيا وكل القيادات الأمنية بالمحافظة ، والذى أدى لتحول قريتي نزلة عبد المسيح والبدرمان إلى وكر للجريمة وإرهاب المواطنين من جانب العصابات المُسلحة والجماعات المُتطرفة، فى ظل غياب تام لأجهزة الدولة المعنية.
 

شاهد ماذا حدث بالقرب من قناه السويس وعلى من تم القبض ؟

القبض على فلسطينيين خلال محاولتهما التسلل عبر قناة السويس 


الخميس 18.10.2012 - 10:43 م

القبض على فلسطينيين خلال محاولتهما التسلل عبر قناة السويس

الاسماعيلية أ ش أ 
تمكنت قوات الأمن بالإسماعيلية، من إلقاء القبض على فلسطينيين خلال محاولتهما التسلل عبر المجري الملاحي لقناة السويس لبلوغ الضفة الغربية للقناة.

كان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا بالقبض على ياسر محمد 41 عامًا ومحمد رشاد 36 عامًا خلال محاولتهما التسلل عبر المجري الملاحي لقناة السويس عبر كوبري السلام بالقنطرة غرب لبلوغ الضفة الغربية للقناة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق في الحادث.

من جهة أخرى، تمكنت مباحث الإسماعيلية من القبض على مسجل خطر من محترفي النصب هارب من المحاكمة في قضية حيازة ذخيرة حية خلال كمين أمني وبحوزته أوراق وأختام منسوبة لجهات حكومية.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا بالقبض على سامح محمد 25 عامًا خلال كمين أمني وبحوزته مستندات وأوراق وأختام منسوبة لجهات حكومية بداخل سيارته 789 ر ج س.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة لتتولى يالتحقيق.

هـــام جداا من والد تلميذة الأقصر وشاهد ما الذى رفضه ؟؟

والد تلميذة الأقصر يرفض «الصلح»






10/18/2012 - 21:33
رفض بربش الراوى، والد التلميذة، التى تعرضت لقص شعرها من معلمة بمدرسة ابتدائية، فى القرنة غرب الأقصر، كل محاولات الصلح، التى سعى لها أهالى قرية «الطبيعية»، مكان إقامة المدرسة والتلميذة. ووصف «بربش» قرار خصم راتب شهر من المعلمة ونقلها لأعمال إدارية، لـ«المصرى اليوم»، بأنه لا يتناسب مع «حجم الجريمة».

شاهد ماذا يقول عصام العريان الان عن تسجيلات الرئاسه للمسئولين والسبب من ورائها ؟؟!!

العريان: تسجيلات الرئاسة للمسئولين للتوثيق 


 كتب- محمود فايد:

كتب- محمود فايد: الخميس , 18 اكتوبر 2012 22:19 
عقب الدكتور عصام العريان, القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة, ومستشار رئيس الجمهورية, على فتح النائب العام المستشار عبد المجيد محمود, التحقيق بشأن تصريحاته فى تسجيل الرئاسة للمكالمات الهاتفية، قائلا:"لا أخاف من أحد لأن رزقى وعمرى بيد خالقى".
وقال العريان فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" موجها حديثه للنائب العام:" لم يكن هناك طوال حياتى من أخاف منه إﻻ الله، وﻻ ما أخاف عليه ﻷن رزقى وعمرى بيد خالقى ومولاى,وأقض ما أنت قاض إنما تقضى هذه الحياة الدنيا".
وأشار إلى أنه لم يتول أى سلطة وﻻ يملك إﻻ تأثير الحب واﻷخوة والصداقة التى ﻻ يزال حريصا عليها رغم أن قول الحق مر وقد يجعل البعض يتحول عن صداقته".
وتساءل القائم بأعمال رئيس الحزب عن الضجيج الذى آثارته وسائل الإعلام حول تصريحاته بشأن تسجيل الرئاسة للمكالمات التى تجريها مشيراً إلى أن التوثيق والتاريخ يتطلب هذا الأمر ليس لإدانة شخص أو التأثير عليه ولكن من أجل التاريخ والتوثيق.

وأشار العريان إلى أن مؤسسة الرئاسة تتواصل مع العديد من المسئولين المصريين وغيرهم بمصر وخارجها وتتم فيها مسألة التسجيل وذلك من أجل أن يعرف الشعب المصري كيف يؤدى الرئيس عمله.


ياسر على يعترف الان

ياسر على يعترف بصحة خطاب مرسى بترشيح سفير مصر فى تل أبيب

الخميس، 18 أكتوبر 2012 - 22:28
ياسر على
كتب السيد خضرى

اعترف الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بصحة الخطاب الموجه الذى وجهه الدكتور محمد مرسى رئيس جمهورية مصر العربية إلى نظيره الرئيس الإسرائيلى والخاص بترشيح سفير جديد لمصر فى تل أبيب.

وأوضح على، أن الخطابات الدبلوماسية صياغتها أمر برتوكولى فيما يتعلق بترشيح السفراء الجدد وموحدة، مشيراً إلى أن الخطاب صحيح 100%.