فضيحة مدوية للجيش الاسرائيل


فضيحة مدوية للجيش الاسرائيلي :ضباط بسلاح الجو استغلوا أطفالا لممارسة الجنس


  • 15

تاريخ النشر : 2012-10-31
  
رام الله - دنيا الوطن
قالت القناة العاشرة الاسرائيلية على موقعها الالكتروني ان المدعي العام العسكري وجه اولى لاوائح الاتهام ضد ضابط في المدرسة العسكرية ببئر السبع للتدريب الجوي بتهمة استغلال اطفال صغار لا تتجاوز اعمارهم الخمسة عشر عاما.

وبحسب القناة العاشرة فان هذه اول لائحة اتهام ضد ضباط سلاح الجو الاسرائيلي مشيرة الى ان لوائح اتهام ستقدم في الفترة المقبلة ضد مجموعة اخرى من الضباط بتهمة استغلال اطفال "ذكور واناث"صغار لا تتجاوز اعمارهم خمسة عشر عاما جنسيا.

واوضحت القناة انه تم الكشف عن القضية منذ نحو شهرين حيث تم وضع الضابط الذي تم توجيه لائحة الاتهام ضده تحت الاقامة الجبرية بعد حبسه في السجن العسكري لفترة من الوقت.

واشارت لائحة الاتهام الى ان الضابط استغل نفوذه في المدرسة لممارسة اعمال جنسية مع طلال وطالبات تتراوح اعمارهم بين 15 و 16 عاما خلال تلقيهم دروسا عن الطائرات وسلاح الجو حيث تنص اللائحة على هتك العرض وممارسة الجنس مستغلا صغر سن الطلاب والطالبات.

كما واوضحت القناة ان هناط مدرسين اخرين في سلاح الجو متهمان بممارسة الجنس والاستغلال الجنسي لتسع فتيات وفتيان خلال فترة تدريبهم .

واشارت القناة الى ان الضباط المتهمين بالقضية تتراوح اعمارهم بين ال20 و 25 عاما وهم من ضباط الاحتياط في سلاح الجو الاسرائيلي .

محامي الضابط المتهم اشار الى ان موكله قام بممارسة الجنس مع الطالبات بالاتفاق معهن ولم يجبرهن على القيام بذلك موضحا ان هناك اسبابا وعدوات شخصية دفعت بعض الضباط بالكشف عن القضية مشددا على ان هذه الامور ما كان ينبغي ان تحدث لكنها حدثت ويجب عدم تضخيمها.

وطالب المحامي بضرورة التسامح مع الضباط المتهمين بالقضية والاستفادة من الدروس والعقاب الذي تلقوه نتيجة فعلتهم التي لا تخرج عن الهطا الغير مقصود .

رغم كل الكوارث التى تمر بها امريكا .. شاهد ماذا سيفعل اوباما غدا !!

أوباما سيستأنف حملته الانتخابية غدا الخميس

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 - 23:33


باراك أوباما

(رويترز) 


قال البيت الأبيض فى بيان إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما سيستأنف نشاط حملته الانتخابية غدا الخميس بزيارة لولاية نيفادا التى تعد تحتدم فيها المنافسة.

وتغيب أوباما عن الحملة ثلاثة أيام للإشراف على جهود التعامل مع الإعصار ساندى الذى ضرب الساحل الشرقى للولايات المتحدة فى وقت سابق هذا الأسبوع . 



عامل النظافة بسجن مبارك يكشف أسرار خطيرة



 
قال إسلام عبد الله أحد المفرج عنهم أمس بقرار عفو بمناسبة عيد الأضحى عقب خروجه من سجن طرة ، إنه كان مكلفًا بأعمال النظافة في غرفة الرئيس السابق “مبارك” التي وصفها بأنها لا تفرق عن قصر الرئاسة. روى إسلام الذي قضى سنة بطرة ؛ بسبب هروبه من أداء الخدمة العسكرية صدر ضده حكم بالسجن لمدة عامين بعد أن سلم نفسه لوحدته العسكرية ، أن مبارك لا يزال يعامل على 

أنه رئيس مصر وفي أوقات فسحته بصحبة نجله جمال أمام المستشفى تحدث حالة من الارتباك بين الضباط وأفراد الحراسة ويعامل بشكل مختلف عن أي سجين آخر. من جانبه رد اللواء محمد نجيب مدير مصلحة السجون على رواية العامل بقوله إن “مبارك” يخضع لقانون السجون ويعامل كأي سجين آخر بلا تمييز ويستقبل الزيارات مرة واحدة كل أسبوعين وأضاف أن حالة الرئيس مستقرة ويتابعه طبيبه الخاص والادارة الطبية لمستشفى السجن.

الإفراج عن فيلم يؤرخ لحرب أكتوبر منعه مبارك 12 عاماً

الإفراج عن فيلم يؤرخ لحرب أكتوبر منعه مبارك 12 عاماً

10/9/2012   9:27 PM
الإفراج عن فيلم يؤرخ لحرب أكتوبر منعه مبارك 12 عاماً

أعربت الفنانة المصرية، غادة إبراهيم، عن سعادتها الكبيرة بالإفراج أخيراً عن فيلمها (حائط البطولات) بعد أن تم منعة 12 عاماً بأوامر من النظام السابق وجار حالياً إعادة ترميمه.
 
وقالت غادة  إن الفيلم يعد من أقوى الأفلام التي تؤرخ بالفعل لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة لاستنادها إلى حقائق ووقائع، مشيرة إلى أنه من المزمع طبقاً لمعلوماتها أن الفيلم سيعرض قريباً تزامناً مع استمرارية الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيدة.
 
وأضافت غادة "إنها بمجرد أن سمعت خبر الإفراج عن هذا العمل سعدت للغاية خاصة أنه عمل استثنائي في حياتها الفنية، وأحبت دورها فيه كونه به الكثير من الانفعالات النفسية، حيث تجسد شخصية فلاحة في قرية بحر البقر ومتزوجة من مجاهد وهو مجند في الجيش الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير وابنها محمد الوحيد مات في مجزرة بحر البقر وكان من أصعب المشاهد هو مشهدها مع زوجها وهي تحمل ابنها وهو غارق في دمائه".
 
وعن سبب منع عرضه طوال 12 عاماً قالت كان بالطبع بناء على أوامر من النظام السابق، حيث لم يركز الفيلم بشكل كبير على الضربة الجوية التي قام بها مبارك، وتم التركيز فقط على مجزرة بحر البقر وخط بارليف والمدفعية وما إلى ذلك، أما جزئية الضربة الجوية فبالطبع تم إلقاء الضوء عليها لكن بشكل عابر.
 
فيلم "حائط البطولات" يشارك في بطولته بجوار غادة إبراهيم كل من الفنانين محمود ياسين وفاروق الفيشاوي وحنان ترك وخالد النبوي وعايدة عبدالعزيز ومجدي كامل وندى بسيوني، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتعاون مع المنتج الكبير عادل حسني.

بالصور ..كيف تعامل رواد الفيس بوك العرب مع إعصار ساندي ؟!


بالصور ..كيف تعامل رواد الفيس بوك العرب مع إعصار ساندي ؟! 
10/31/2012 4:18 PM
تدوال رواد موقع الفيس بوك الاعصار الذي ضرب ولاية نيوجيرسي بمجموعة من الصور الساخرة .. إليكم بعضاً منها : 
















بالفيديو - لأول مرة كلمات مبارك الاولي لعمر سليمان عقب نجاح الثورة التونسية

بالفيديو - لأول مرة كلمات مبارك الاولي لعمر سليمان عقب نجاح الثورة التونسية

10/25/2012   12:42 PM

موقع اسرائيلى يفجر تصريح قنبلة و خطير جدااا عن مرسى !!


موقع إسرائيلى : مرسى تعهد لهنية بالتدخل فى حالة شن إسرائيل الحرب على قطاع غزة 
10/31/2012 4:55 PM

الحسين محمد


أكد موقع القناة السابعة الإسرائيلية ,أن رئيس حكومة حماس السيد إسماعيل هنية ,قد حصل على تطمينات من الرئيس محمد مرسى من خلال مكالمة هاتفية تمت بين الأثنين يوم الجمعة الماضى ,أكد خلالها محمد مرسى أن مصر لن تقف مكتوفة الأيدى فى حالة قيام إسرائيل بتنفيذ هجوم عسكرى على قطاع غزة .

وكشف إسماعيل هنية خلال لقاءه بممثلى قافة الإغاثة فى قطاع غزة ,أن الرئيس مرسى قد تعهد له أيضاً بالعمل على وقف الحصار الإسرائيلى للقطاع ,والحفاظ على فتح معبر رفح لشكل دائم ,إدخال مواد بناء للقطاع .

وقال هنية أن مصر الجديدة تحت سلطة الأخوان المسلمين ,قد غيرت المعادلة فى المنطقة ,مؤكداً أن مصر قد عادت إلى مجدها القديم بفضل الدعم الكامل الذى تلاقيه القضية الفلسطينية بين أفراد الشعب المصرى,مضيفاً أن الفلسطينيين أصبحوا واثقين من الإنتصار ومن التحرر وإقتراب يوم الصلاة داخل المسجد الأقصى .

شاهد ما سيتم نشره اليوم فى "صحافة القاهرة"


"صحافة القاهرة": باترسون: مصر مازالت حليفاً لنا وستتحول إلى دولة قوية اقتصادياً خلال 20 عاماً.. مكى: تقنين أوضاع الإخوان وخضوعها للجهاز المركزى للمحاسبات.. الأقباط بدأوا الصوم انتظاراً للبطريرك الجديد
الخميس، 1 نوفمبر 2012 - 00:57
 صحافة القاهرة اليوم
كتب كريم رشاد

مكتب الإرشاد يدرس الحشد للتصويت بـ"نعم" على الدستور، "أبو الفتوح" يقدم أوراق تأسيس "مصر القوية"، "ياسر على": 70% من الدعم يصل إلى غير مستحقيه.. ولا نتدخل فى التأسيسية، وزارة المالية: لا دعم للفئات الأعلى دخلا فى الموازنة الجديدة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح يوم الخميس.

 

أكدت آن باتر سون السفير الأمريكية فى القاهرة أن الرئيس محمد مرسى رئيس "ديمقراطى" ويتعامل مع التوقعات الكبيرة لدى الشعب المصرى تجاه رئيسه المنتخب، وتوقعت باترسون أن تتحول مصر إلى قوة اقتصادية عظمى خلال عقدين، مشيرة إلى تقرير لأحد البنوك الأمريكية الكبرى، أكد أن مصر يمكن أن تصبح إحدى أكبر 10 قوى اقتصادية خلال 20 أو 30 عاماً إذا ما نجحت فى عملية الإصلاح الاقتصادى، ولو تم اتخاذ الخطوات السليمة.
 

بدأ مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين دراسة خطة الجماعة لحشد التصويت بـ"نعم" على الدستور الجديد فى اجتماعه الأسبوعى أمس برئاسة الدكتور محمود عزت، نائب المرشد العام للجماعة، نظراً لغياب الدكتور محمد بديع الموجود بالأراضى المقدسة.
 

-مرسى ينفى اختراق الطيران الإسرائيلى المجال الجوى المصرى
 
-
 الزيات: سيناء تحت سيطرة إسرائيل
-
 "المرصد الإسلامى": تسليم فتاة الضبعة لأبيها يعرضها للقتل
-
 العريان: بلاغ جيهان منصور أثر سلبياً على موقفى فى انتخابات الحزب
-
 النائب العام يلتقى ممثلى القوى السياسية لبحث أمر إقالته

 

أعدت وزارة المالية الخطوط العريضة لموازنة العام المالى 2013/2014 وأصدرت ما يعرف بـ"منشور" إعداد الموازنة" ووزعته على الجهات المعنية، ويتضمن مكونات موازنة الدولة، وتحديد الأرقام التقديرية لكل بند فيها، وذلك من خلال محاور عشرة للموازنة.
 

أعلن الدكتور ياسر على المحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن برنامج الإصلاح الاقتصادى هو برنامج مصرى خالص، وأن الحوار دائم مع صندوق النقد حول القرض المفترض أن يقدمه لمصر، وأضاف أنه سيتم الإعلان عما تم التواصل إليه خلال الفترة المقلبة، وقال، إن قضية الدعم مازالت رهن الدراسة، وأننا مازلنا نحتاج أن يصل الدعم للشرائح الأكثر احتياجاً، لأن 70% من الدعم يصل إلى الشرائح التى لا تحتاج للدعم.
 

 مجلس الوزراء يبحث توفير السلع الأساسية والخبز والوقود وفرص العمل
 ضبط 63 قنبلة و3 صواريخ و199 مفجراً مع الخلية الإرهابية بمدينة نصر
 السادات: القوى السياسية تبحث الاتفاق حول قانون الانتخابات
 ارتفاع الوفيات بين المصرين إلى 61 حالة وعلاج 700 بالسعودية
 علماء الدين يناقشون كيفية مواجهه الإساءة للأديان

 

صرح المستشار أحمد مكى، وزير العدل فى حواره بالجريدة، أنه قد طرحت فكرة إلغاء قوانين الجمعيات الأهلية والعودة لتطبيق قواعد القانون المدنى عليها، والتى تكفل لكل جماعة أو جمعية بممارسة عملها بمجرد الإخطار على أن تخضع لآليات العمل، جاء ذلك رداً على سؤال حول موقف الإخوان القانونى، وضرورة تقنينه.
 

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية النقاب عن الخلية الإرهابية التى كانت تنوى استهداف مناطق حيوية وأماكن هامة بالدولة وتبين أنها تضم 12 متهماً من العناصر الإجرامية والتخريبية وذوى الأفكار التكفيرية بينهم تونسى الجنسية وبعضهم سبق اتهامه فى قضايا أمن دولة العليا وأخرى عسكرية كما تم قتل عنصر بمدينة نصر.
 

 النائب العام يستعجل الرئاسة للرد على واقعة تسجيل المكالمات
 التأسيسية تطرح المسودة الثانية للدستور 4 نوفمبر
 الرئاسة تنفى تقديم مذكرة بتورط 30 شاباً مع الموساد
 وقفة احتجاجية أمام الداخلية للضباط الملتحين
 القوى السياسية تلتقى بالنائب العام فى مظاهرة وطنية لتأييد استقلال القضاء

 

اتجهت عيون وقلوب الأقباط الأرثوذكس، أمس، صوب السماء، وبدءوا الصلاة وصيام الدرجة الأولى الذى أقره المجمع المقدس لمدة 3 أيام، كما يقيمون قداسات يومية خلال الأيام الثلاثة، انتظاراً لإجراء القرعة الهيكلية لاختيار البابا الـ18، الأحد المقبل.
 

قدم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسى السابق 8500 توكيل لتأسيس حزب "مصر القوية" للجنة شئون الأحزاب، أمس، وسط المئات من أنصاره الذين احتشدوا منذ الصباح الباكر بأعلام وقمصان تحمل لون وشعار الحزب.
 

 7 آلاف جندى وفرق قناصة و"مسح مخابراتى" لتأمين "مرسى" فى أسيوط
 "المصريين الأحرار" يطالب الإسلاميين بالاعتذار عن رفضهم "الدستور أولاً"
 حزب مصر يقترح تعديل "29" مادة فى دستور 71
 الأطباء يواصلون الإضراب عن العمل و"القضاء الإدارى" "الصحة" تستبد ضدهم
 قتيل فى الطريق إلى مدرسة المعادى الإعدادية

 

أعلت وزارة الداخلية تمكنها على مدى الأيام الماضية من كشف 7 حوادث متصلة بالأمن القومى خلال الأيام الماضية، حيث عثر بحوزة أصحابها على مواد متفجرة وأسلحة ثقيلة وحسبما قالت الوزارة فقد كان المقبوض عليهم فى طريقهم لتنفيذ عملية إرهابية داخل البلاد خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
 

قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، إحالة الدكتور عصام العريان القيادى بحزب الحرية والعدالة، إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف الإعلامية جيهان منصور خلال برنامجها "صباحك يا مصر".
 

 ممرضات القصر العينى يتهمن بعض مصابى الثورة بـ"البلطجية"
 انفجار ماسورة مياه يصيب "مصر- الإسكندرية" الصحراوى بالشلل
 الديب يتخلى عن عز فى "أسهم الدخيلة"
 وزير التربية: الحديث عن أخونة الوزارة سجال سياسى

خطير جداا .. شاهد مدى خطورة شوربة الإندومي

مخاطر شوربة الأندومي 




هذه المخاطر هي المؤكدة ولن ننقل ما يتداوله البعض من دون أسس علمية -نسبة عالية من الكربوهيدرات -نسبة عالية من الدهون -ارتفاع نسبة الصوديوم -معظم أغلفة الاندومي تنحل منها بعض المواد وتدخل في الشوربة التي يتم أكلها
المصدر : موقع إقرا

شوف وزير الدفاع يهدى المشير "طنطاوى" ايه


وزير الدفاع يهدى المشير "طنطاوى" مسدسين ماركت كولت

الاربعاء 31 اكتوبر 2012 723 م
 اهدى الفريق اول "عبد الفتاح السيسى" وزير الدفاع اليوم الثلاثا المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع السابق مسدسين ماركت كولت عيار 38 امريكيين الصنع ،ويحملان رقمى صنع RS 23554 و RS 23397.


وعلمت بوابة الفجر ان قيمة المسدسين 13 الف جنيها مصرية و786 جنيها و45 قرشا ،حيث وافقت وزارة المالية وهيئة الشؤون المالية بالقوات المسلحة على الاهداء


مفاجئه عن الموظف المتهم بارتكاب الفعل الفاضح من رئاسه الجمهوريه الان


ياسر علي : الموظف المتهم بارتكاب الفعل الفاضح ترك الرئاسة من 2009 



Share

 ياسر على المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية 
11/1/2012 12:28:00 AM
القاهرة – أ ش أ :
أكدت رئاسة الجمهورية أن الموظف المتهم بإرتكاب الفعل الفاضح والذى صدر ضده اليوم الاربعاء حكم بالحبس 6 أشهر ليس له صفة برئاسة الجمهورية.

و قال ياسر على المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية أن الموظف ترك العمل برئاسة الجمهورية فى 5 مارس 2009 الماضى.. ولا يعمل فى الرئاسة منذ ذلك التاريخ .
و كانت محكمة جنح قليوب برئاسة المستشار عمرو عبده قضت بحبس موظف برئاسة الجمهورية وربة منزل 6 أشهر وتغريمهما ألف جنيه في تهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام داخل سيارة بمنطقة ''ميت نما'' على الطريق الدائري بقليوب .
وكان محمود الجيوشي ، محامي المتهم قد نفى خلال مرافعته ارتكاب موكله الواقعة ..مؤكدا أنه ليس له علاقة بمؤسسة الرئاسة حيث انقطع عن العمل منذ 7 سنوات وأنه يعمل موظفا بمحافظة القاهرة .

المستشار بجاتو يتحدث ..

المستشار بجاتو يتحدث عن"الانتخابات و الديمقراطية" فى مركز مولانا آزاد

الأربعاء 31.10.2012 - 11:36 م


 كتب علاء المنياوي 
ينظم مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي بالقاهرة محاضرة بعنوان "الانتخابات والديمقراطية: النموذجان الهندي و المصري" يُلقيها المستشار حاتم بجاتو نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا يوم الأربعاء المقبل فى السادسة مساءً بمقر المركز الكائن فى 23 شارع طلعت حرب.

الجدير بالذكر أن المستشار بجاتو يحمل درجة علمية فى القانون و يشغل حاليا منصب نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا,و قد قام مؤخرا بزيارة الهند لدراسة الممارسات و التقنيات المتبعة فى إدارة العملية الانتخابية.

وسوف يتحدث أيضا خلال اللقاء سفير الهند بالقاهرة نافديب سورى، حيث أعلن المركز أن الدعوة مفتوحة للجميع لحضور اللقاء.

تصريح هــــــــام جدااا من رئاسه الجمهوريه عن الرئيس مرسى الان

الرئاسة تنفى تدخل مرسى فى أعمال التأسيسية للدستور 


 ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية 

11/1/2012 12:00 AM
القاهرة - أ ش أ:
نفى ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية تدخل الرئيس محمد مرسى فى اعمال الجمعية التأسيسية للدستور.
وقال إن الرئيس مرسي لا يتدخل من قريب أو بعيد فى أعمال الجمعية التأسيسية، وأنها تعمل باستقلال تام وبعيداً على رئاسة الجمهورية.
جاء ذلك ردًا على سؤال حول تدخل الرئيس فى أعمال التأسيسية وإلغاء تهمة إهانة الرئيس فى الدستور وإصرار مستشارى الرئيس على وجود المادة .

هام جدااا عن الطائرات التى افزعت المصريين من اللواء أحمد جاد الخبير العسكرى والاستراتيجى


اللواء أحمد جاد الخبير العسكرى والاستراتيجى: اختراق حاجز الصوت تدريب لطائرات الدفاع الجوى وليس لطائرات إسرائيلية.. ويحمل رسالة "إننا جاهزون".. وممارسات "طنطاوى" و"عنان" بعد الثورة أثرت علينا
الخميس، 1 نوفمبر 2012 - 00:04
 صورة أرشيفية
كتب هانى عثمان

اعتبر اللواء أركان حرب متقاعد أحمد جاد الخبير العسكرى والاستراتيجى، أن ما تتعرض له المؤسسة العسكرية خلال الفترة الحالية من ترديد الشائعات حولها، كان آخرها فيما يخص تدريبات قوات الدفاع الجوى بالطائرات فى سماء المجال الجوى المصرى، ووصفه البعض اختراق طائرات إسرائيلية لسماء مصر، نتيجة الممارسات السيئة للمشير طنطاوى والفريق سامى عنان خلال وجودهما على رأس السلطة بعد ثورة يناير.

وأكد اللواء جاد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قيادة المؤسسة العسكرية الحالية لا غبار عليها، وهم مشهود لهم بالكفاءة، وهمهم الحفاظ على الروح القتالية لأفرادها، وإعادة الانضباط مرة أخرى، بعد أن أثر الاحتكاك المباشر مع المواطنين المدنيين عليهم خلال أحداث ثورة يناير، نافياً أن تكون الطائرات الإسرائيلية اخترقت المجال الجوى، قائلاً: "لو إسرائيل عايزة تخترق المجال الجوى المصرى إيه اللى هيوديها الإسكندرية ودمياط.. لو هى راحة السودان فعلاً؟"، وأضاف "ما حدث ليس أكثر من تدريب لقواتنا الجوية".
 

وقال الخبير العسكرى والاستراتيجى، إن إسرائيل قامت بطلعات جوية عبر المياه الإقليمية فى البحر الأحمر ولها قواعد عسكرية فى بعض الدول الأفريقية مثل أثيوبيا.
 

وأوضح أن تدريبات القوات الجوية المصرية لم تكن تقام بالشكل المطلوب خلال فترة حكم النظام السابق، ولا يجوز الإعلان عن اختراق حاجز الصوت قبل بدء التدريبات، لأن قوة التدريب فى الاختراق المفاجئ، "كل دول العالم تقوم بمثل هذه التدريبات المفاجئة، لكن فترة حكم النظام السابق كان هناك تقصير فى أدائها، واعتبر أن ما حدث رسالة موجهة لإسرائيل بأننا جاهزون فى أى وقت".
 

وبرر الخبير العسكرى والاستراتيجى الشائعات التى رددها البعض ضد المؤسسة العسكرية فى الفترة الحالية بأنها تأتى بهدف تشويه النظام الحالى ومحاربته، بالإضافة إلى ضعاف النفوس وقليلى الخبرة، فى ظل المرحلة الحالية التى تشهد تكوين ملامح الدولة، "طالما الدستور لم يكتب والخلاف مستمر بين التيارات السياسية المختلفة، فإننا لسنا فى مرحلة التكوين، ويجب أن يعلم الشباب المصرى أن كل حرف يقال كذباً على الجيش فإنه بمثابة هدم لجزء من منزل أسرته الذى يأويه ويحميه".
 

وقال الخبير العسكرى إن المؤسسة العسكرية لديها قيادات تمتلك القدرة على صياغة الحقائق كاملة لأفرادها الذين لا يمتلكون وقت فراغ ومنشغلين بأداء التدريبات ولديهم الثقة كاملة فى قياداتهم، لذا فإن إعلان الحقائق كاملة أمام الرأى العام يجعلنا نغلق الباب فى وجه أى مروج للشائعات المسربة والتى يتناقلها البعض دون وعى بالمصلحة العامة والوطنية.






استعدادات خاصة بمطار القاهرة الآن و السبب خطيــــر جدااا

استعدادات خاصة بمطار القاهرة لتأمين 231 طرد مفرقعات 


 مطار القاهرة 

10/31/2012 11:43:00 PM
القاهرة - أ ش أ :
قامت سلطات قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء، باتخاذ استعدادات خاصة لتأمين تفريغ ونقل 231 طرد مفرقعات قادمة عن طريق تركيا وألمانيا لصالح شركتي بترول عالميتين لاستخدامها في عمليات البحث عن البترول.

وأوضحت مصادر مسئولة بالقرية أن 80 طرداً بوزن 1243 كجم من المفرقعات وصلت على الطائرة التركية القادمة من الولايات المتحدة عن طريق اسطنبول.
وأشارت إلى أنه تم التعامل مع الشحنة بحذر أثناء تفريغها من الطائرة ونقلها على سيارتي نقل، توجهتا وسط حراسة إلى مخازن إحدى الشركات العالمية قرب خليج السويس، لاستخدامها في عمليات البحث والتنقيب عن البترول.
وأضافت المصادر أن 151 طرداً وصل على الطائرة الألمانية القادمة من الولايات المتحدة عن طريق فرانكفورت، وتم التعامل معها بنفس الحذر السابق ونقلها على عدد من سيارات النقل إلى مخازن شركة عالمية أخرى للبترول.

هـــام عن النائب العام الان

النائب العام يستقبل القوى السياسية المتضامنة معه 

رفضوا أي محاولات غير مسؤولة تهدف النيل من شخصه كتب : محمود الجارحي منذ 13 دقيقة
طباعة

 النائب العام عبد المجيد محمود
استقبل المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، عددا من ممثلي ورموز القوى السياسية والدينية المختلفة في مكتبه بدار القضاء العالي، وأعربوا عن تأييدهم ودعمهم الكامل له، وحرصهم على استقلال السلطة القضائية باعتباره الضامن لدولة سيادة القانون، وإرساء دعائم العدالة بين المواطنين.
وأكد ممثلو القوى السياسية تمسكهم ببقاء المستشار عبد المجيد محمود في موقعه، كما رفضوا أي محاولات غير مسؤولة تهدف النيل من شخصه والانتقاص من استقلال القضاء المصري، مشددين على ضرورة مواجهة أي تجاوزات وحماية دار القضاء العالي وجميع دور النيابات والمحاكم.
حضر اللقاء الكاتب الصحفي جمال الغيطاني، والدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع، والكاتبان الصحفيان نبيل زكي، ومصطفى بكري، والمحامي مرتضى منصور، والدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق، والقمص بولس عويضة أستاذ القانون الكنسي، والدكتور علوي أمين أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، والفنانة هند عاكف، ووحيد الأقصري رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي، والدكتور عفت السادات، وطارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية، وعدد كبير من رموز القوى السياسية والحزبية، واستمر اللقاء 45 دقيقة، بحضور النواب المساعدين، وأعضاء المكتب الفني للنيابة العامة.

شاهد من وراء وقف برنامج هالة سرحان !!!!!

خاص / التضحية بهالة سرحان على ذمة الشراكة بين الوليد بن طلال والإخوان
خيرت الشاطر طلب من الوليد وقف برنامج هالة سرحان.. وروتانا بدأت التضييق عليها.. فاستقالت
كشف عاملون فى برنامج ناس بوك الذى تقدمه هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، أن استقالة هالة سرحان من روتانا وتوقفها عن تقديم البرنامج راجع إلى التضييق عليها من إدارة روتانا بعد اتفاق بين رجل الأعمال الإخوانى نائب المرشد العام خيرت الشاطر.. والأمير الوليد بن طلال صاحب قنوات روتانا.
وكان الوليد قد وصل القاهرة الأسبوع الماضى بطائرته الخاصة، للقاء خيرت الشاطر، والاتفاق على تنشيط التعاون الاقتصادى بين الجماعة ممثلة فى الشاطر، وحسن مالك، وشركة المملكة التى يمتلكها الأمير الوليد بن طلال، الذى يعد واحدا من أغنى أغنياء العالم.
وقالت المصادر أن الشاطر اشتكى للوليد من هالة سرحان وبرنامج ناس بوك، واتهمها بأنها تتجنى على الإخوان وتخصص برنامجها للهجوم عليهم.. ووفقا للمصادر طلب الوليد من مساعديه بحث الأمر، خاصة انه لا يريد خسارة القيادة السياسية الإخوانية التى تحكم مصر.
المصادر قالت أن تعليمات صدرت داخل قنوات روتانا بتقليل زمن البرنامج، وخفض ميزانيته، وذلك فى إطار خطة لتطفيش هالة سرحان، وجعلها تطلب التوقف عن تقديم البرنامج، وهو ما حدث بالتفصيل.
المصادر قالت أن هالة سرحان التى ترتبط بالعمل مع روتانا منذ أكثر من عشر سنوات، وأسست معظم قنواتها، لن تتحدث عما تعرضت له من تضييق بتعليمات إخوانية، بسبب العلاقة القوية التى تربطها بالمير الوليد، واختارت الاستقالة، والإعلان لمن يعملوا معها أنها بحاجة إلى إجازة للسفر إلى أمريكا لرؤية نجلها الذى لم تره منذ فترة طويلة.

تصريح مفاجئ جداااااا من مصطفى بكرى

بتهمة التحريض على قلب نظام الحكم..

بكرى لـ90 دقيقة: النائب العام رفض تنفيذ أمر الرئاسة باعتقالى مع شفيق

مصطفى بكرى
كتبت نورهان فتحى

أكد الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، أن المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، رفض تنفيذ أمر الرئاسة بالقبض عليه مع محمد أبو حامد، والفريق أحمد شفيق والإعلامى توفيق عكاشة، بتهمة التحريض على مظاهرات 24 أغسطس، رغم طلب أحد مستشارى الرئيس من النيابة سرعة ضبط وإحضار الثلاثة.

وقال "بكرى"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة، الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، على قناة المحور: عيب على مرسى أن يأمر الأجهزة الأمنية بتلفيق تحقيقات مزيفة وكاذبة لنا بعد الثورة، وإلا ما الفرق بينه وبين "مبارك" وما أشبه الإخوان اليوم بالحزب الوطنى البارحة".

وأوضح "بكرى"، أن النائب العام كان فى ألمانيا وقت صدور القرار بالقبض على الثلاثة، ولكنه تدخل لوقف القرار فورًا، وقال للعاملين بالنيابة: نحن لا نقبض على الناس بالباطل، ولن أقبض على أى شخص يطالب بالتظاهر السلمى، انتهى هذا العهد".

وقال "بكرى": أنا لم أدع لمظاهرات 24 أغسطس، ولو قبض على وقتها لاتهمت بقلب نظام الحكم.
وتساءل مصطفى بكرى: هل مجرد معارضتنا للنظام والإخوان أصبحت سببا للاعتقال على يد نظام يلفق القضايا لأشخاص فوق مستوى الشبهات؟، وكيف طاوع الرئيس قلبه بالإقدام على هذا الفعل، وهو يثق من براءتى؟

بالفيديو .. محمود سعد يستضيف الفريق الذى هجم عليه السلفيين



مش هاتصدق فتاة تحلق شعرها على الزيرو بسبب رهان





 

شاهد ما حدث فى كلية العلوم بجامعة عين شمس

حريق يلتهم مخزن علوم عين شمس..والنيابة تنتدب خبراء المعمل الجنائي

 صورة ارشيفية
شبب حريق في مخزن تابع لكلية العلوم بجامعة عين شمس، وأتت النيران على كمية من الكتب و4 ماكينات تصوير و6 تكيفات غير مستعملة، وكمية من الأوراق، واستمر التحقيق لمدة نصف ساعة، لكن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المباني المجاورة والمعامل التي يوجد بها طلاب كلية العلوم. 
انتقلت 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة على النيران، وتحرر محضر بالواقعة بإشراف اللواء سامي يوسف مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التي انتدبت خبراء المعمل الجنائي للمعاينة من أجل تحديد أسباب الحريق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 
أشارت التحريات التي أشرف عليها اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن المخزن مساحته 100 متر، وبه كمية من المهملات والأوراق، وتبين من التحريات أن الكهرباء مفصولة عن المخزن، لكن تبين وجود فتحة في السقف طولها 50 سنتمتر وعرضها 30 سنتمر. 
ورجحت التحريات أن يكون الحريق بفعل فاعل، وتجري النيابة تحقيقات مع أفراد الأمن المكلفين بتأمين كلية العلوم من أجل الوصول إلى المتهمين.