لك حرية الاختيار (كنتي فين يا لا لما قلت اه)

لك حرية الاختيار
انت حر في اختيارك
عاوز شفيق براحتكتختار القائد اللي عمل المطارتختار واحد هيحافظ على المدنيةتختار الفلول تختار رجل الدولةالواضح  الصريح مش بيلعب على كله زي لاعب السيركولا تختار الرجل التقي اللي النور والايمان بيطل من عينيهمع انه بيلبس نظارة وعينيه حولة اصلاعشان كده هيستعين بالمرشد والشطور يساعدوهاللي بيقول انه هيكسب بنسبة 100%اللي بيقول كل واحد اختار شفيق هاعقابهالمؤمن اللي هيطبق الشريعة وهيجعل النقاب فريضة على الاقباط قبل المسلميناللي يحولك مصر لايرانانت عاوز تشوف مصر ايههتقولي بيني وبين شفيق دم الشهداء 18 يومواقولك بيني وبين مرسي دم ناس على مدى 30 سنةمن قتل السادات لاسكندرية وامبابةواللي انت عاوزه بردهتختار واحدفاهم بيقول ايهولا واحد ولا فاهم اي حاجة في البطيخبس اقولك لو مرسي كسبمش هاروح اشبك في اللي انتخبههاشتبك معاك انت ياللي هتبطل صوتكانت ياللي مش هتنزلانت ياللي هتنتخبه عشان مش عاوز فلولوصباح الخير ياميدان التحرير ياللي رجعت مصر 30 سنة ورا

شلبي لـ"هيئة الأمر بالمعروف": ان تدعو الاقباط للإسلام على ابواب الكنائس"هرتلة"و"خزعبلات"




شلبي لـ"هيئة الأمر بالمعروف": ان تدعو الاقباط للإسلام على ابواب الكنائس"هرتلة"و"خزعبلات"

خــاص .. الفجر الرياضي

1/2/2013 11:29 PM

شن الإعلامى مدحت شلبى هجوماً عنيفاً على هشام العشرى، مؤسس هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر فى مصر، بسبب تصريحاته فى وسائل الإعلام بشأن دعوته للأقباط بالدخول للإسلام على أبواب الكنائس.

وقال مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء الأنوار" على قناة مودرن أن تصريحات هشام العشرى "هرتلة" و"خزعبلات" تؤدى إلى انقسام الشعب، مُعاتباً صحيفة الوطن بسبب استضافتها مثل هذه الشخصيات المجهولة.
وكان هشام العشرى قد قال أن الهيئة ستفرض الزي الشرعي على الرجال والنساء في مصر، حيث انهم سيمنعون الرجال من ارتداء البناطيل الضيقة أو "الحلقان والغوايش" لأن ذلك فيه تشبه بالنساء، كما سيتم فرض الحجاب على جميع النساء، بما فيهن النساء المسيحيات، قائلا "إذا لم ترضَ القبطية بالإسلام، فيجب أن ترتدى الحجاب حتى لو كانت غير مقتنعة".

وأكد "العشرى" أنهم سيقفون على ابواب الكنائس من أجل دعوة المسيحيين للدخول للإسلام.



تصريحات مهمه من لجنه تقصي الحقائق بخصوص اعترافات العادلي

تصريحات مهمه من لجنه تقصي الحقائق بخصوص اعترافات العادلي
2013-01-03 02:53:23


[ الخطيب: اعترافات «العادلي» تؤكد أن الشرطة قتلت المتظاهرين في أحداث 25 يناير
كشف الدكتور تقادم الخطيب- عضو لجنة تقصي الحقائق، عن ظهور أدلة جديدة وخطيرة حول المتهمين في أحداث ثورة 25 يناير، بعد إدلاء اللواء حبيب العادلي- وزير الداخلية الأسبق، بأقواله. وأضاف الخطيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت، في برنامج "عالي الهوا" والذي يذاع على شاشة قناة "اليوم" الفضائية، قائلاً: إن أقوال العادلي في المرات السابقة كان بها مراوغة وكذب، أما هذه المرة فهي أكثر وضوحًا؛ حيث أوضح أن النظام كان ينتوي تنفيذ موقعة الجمل في 25 من يناير بدلاً من 5 فبراير. واتهم الخطيب، قوات الشرطة بقتل المتظاهرين بالذخيرة الحية، نافيًا وجود طرف ثالث، كما ادعت بعض وسائل الإعلام أيام الثورة، بحسب قوله.

عاجل: تعليق العمل بجميع النيابات من يوم 8 إلى 10 يناير




عاجل: تعليق العمل بجميع النيابات من يوم 8 إلى 10 يناير



الأربعاء, 02 يناير 2013 21:32

النيابة العامة


كتب : عبد الرحمن سيد
أكدت مصادر ببرنامج "الحياة اليوم" على أنه سوف يستمر التعليق الجزئى لوكلاء النيابة، اعتراضًا على عودة النائب العام المستشار "طلعت عبدالله"، بالإضافة إلى تعليق كلي للعمل في جميع النيابات من 8 إلى 10 يناير.
وأضاف أن هناك اجتماع فى 12 يناير لاعضاء ووكلاء نيابة، لبحث التصعيد في أزمة النائب العام في حالة عدم انصياعه لمطلبهم بترك منصبه.







يا حبيبي يا متبهدل معانا

الجنيه المصري يهبط إلى مستوى قياسي جديد
2013-01-03 02:49:06


[COLOR=black !important] هبط الجنيه المصري إلى مستوى قياسي جديد وارتفعت تكلفة التأمين على الديون أمس الأربعاء رغم الإجراءات الجديدة التي إتخذها البنك المركزي للإبطاء من تراجع العملة واستنزاف احتياطياته من النقد الأجنبي. وقال وزير المالية المصري ممتاز السعيد أمس إنه يتوقع ان تستقر العملة قريبا بينما قال مصدر مصرفي إن البنك المركزي قلص نطاق تداول العملة في سوق بين البنوك في محاولة أخرى لإبطاء وتيرة استنزاف الاحتياطي بالعملة الأجنبية. وهبط الجنيه إلى نحو 6.390 جنيه مقابل الدولار في سوق التعاملات بين البنوك، وجرى تداوله عند حوالي 6.185 جنيه مقابل الدولار قبل أن يدخل البنك المركزي نظام عطاءات وقيود إدارية يوم الأحد لإبطاء تراجع العملة، واظهرت بيانات مؤسسة ماركت أن تكلفة تأمين الديون المصرية لأجل خمس سنوات قفزت 27 نقطة أساس عن اقفالها السابق إلى 515 نقطة أساس مسجلة أعلى مستوى لها في أربعة أشهر ونصف الشهر. وقال الوزير ممتاز السعيد في مقابلة تلفزيونية "أنا أتوقع في خلال شهر أو شهر ونصف الأمور سوف تستقر تماما، مضيفا "لن أقول إننا سنرجع إلى الستة جنيهات -وهذا أمر محتمل- لكن ... (لن نصل) إلى السبعة جنيهات"، لكن بعض الخبراء الاقتصاديين يقولون إن هذا هدف طموح. ويتوقع نيل شيرنج الخبير الاقتصادي لدى كابيتال إيكونومكس أن يصل سعر صرف العملة المصرية إلى سبعة جنيهات مقابل الدولار بنهاية 2013، وقال شيرنج "ما يهم المستثمرين هو كيفية وصول الجنيه إلى هذا المستوى وما إذا كان البنك المركزي سيديره بطريقة شفافة أم سيكون هناك هبوط فوضوي." وقال المصدر المصرفي إن البنك المركزي قلص نطاق تداول العملة بين البنوك إلى زائد أو ناقص 0.5 بالمئة من النطاق السابق وهو واحد بالمئة، كما باع البنك 75 مليون دولار للبنوك في عطاء للعملة الصعبة اليوم هو الثالث من نوعه منذ أن بدأ العمل بهذا النظام الجديد وبلغ أقل سعر مقبول للدولار 6.3510 جنيه، وأغلقت البنوك أمس الثلاثاء في عطلة بمناسبة العام الجديد. وهبطت احتياطيات مصر من النقد الأجنبي بحدة ويقول خبراء اقتصاديون إن البلاد لا تستطيع تحمل الاستمرار في طرح عطاء يومي بقيمة 75 مليون دولار لأجل غير سمى. وفي نوفمبر انخفضت احتياطيات النقد الأجنبي 448 مليون دولار إلى 15 مليار دولار وهو ما يغطي تقريبا تكلفة الواردات لثلاثة أشهر، وقال البنك المركزي السبت إن الاحتياطيات تراجعت إلى مستوى حرج. ومن المنتظر إعلان أرقام الاحتياطات لنهاية ديسمبر في الأسبوع الأول من يناير.

[/COLOR]










"صامدون" تتهم الزند بالتحريض على قتل أعضائها

"صامدون" تتهم الزند بالتحريض على قتل أعضائها

2013- ص 02:36:43 الخميس 03 - يناير
المتحدث الرسمي لحركة صامدون حازم خاطر

إنجي خليفة


قال المتحدث الرسمي لحركة صامدون حازم خاطر إن الحركة حررت محضر في قسم الدرب الأحمر وتم اتهام الزند بأنه محرض على قتل مسؤول حركة صامدون محمد سعادة و الناشط السياسي عبد الرحمن عز .

وأضاف خاطر في تصريح خاص أن هذه قضية الشروع في القتل وتم طلب رفع الحصانة عن الزند وذكر في المحضر تاريخ الواقعة ومكانها.

وأشار أن الكلام الذي وجه للمعتدى عليهم من قبل البلطجية يثبت ذلك حيث أول ما رأتهم أعين البلطجية انطلقوا على سعادة وعز قائلين هما دول إلي واقفين ضد الزند وكأنهم وجدوا غايتهم التي جاؤا من أجلها

وأوضح خاطر أن الاعتداء علي أعضاء الحركة مدبر حيث أننا قد أعلنا منذ يومين أننا سنتحرك لتطهير القضاء من القضاة الفاسدين وأننا سنقوم بإرسال قائمة بأسماء القضاة هؤلاء للمجلس الأعلى للقضاء للبت في شأنهم قبل ذكرى ثورة 25 يناير.

وأكد خاطر أن الحركة لن نترك الزند أبداً يمر بأفعاله هذه و ممكن القول أن الاعتداء كان مقصود منه تراجع الحركة عن دورها في كشف الفساد.

وأكد أن ما حدث للحركة من البلطجية مستعدين أن نتلقى أضعافه في سبيل أن تتخلص مصر من الفاسدين في كافة مؤسسات الدولة ونحن مستمرون في عملنا ولن نسكت عن الحق أبداً إن شاء الله ويرى الزند وهو ومن معه من الفاسدين أن شباب مصر قادر على أن يخلعهم كما خلع رئيسهم من قبل.

1/2 كلمة (لية بنتشائم من رقم 13)

1/2 كلمة

2013- ص 02:41:28 الاربعاء 02 - يناير
بقلم أحمد رجب

التشاؤم من رقم 13 موروث أوروبي دفعهم إلي تجاهل هذا الرقم في أرقام البيوت وأدوارها وشققها وغرف الفنادق، كما أن البومة موروث شرقي تشاؤمي لا تعرفه أوروبا، وشخصيا أستبشر بالعام الجديد 2013 لأني أتفاءل برقم 13 استنادا إلي وقائع سعيدة اقترنت بهذا الرقم في حياتي، وكل السنين التي مرت بنا لا تحمل رقم 13 ، ومع ذلك اعتدنا أن نستقبلها بالفرحة والأماني ثم نودع كل سنة في نهايتها بضرب المركو.

تفاءلوا، فالفجر يأتي دائما بعد أشد درجات الظلام كثافة.

شاهد بالفيديو تعليق أحد قساوسة كنيسة ماري جرجيس علي الحريق

شاهد بالفيديو تعليق أحد قساوسة كنيسة ماري جرجيس علي الحريق
2013-01-03 01:43:48



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=LDr6fyJa-IY

الرئيس الباكتستانى لمؤيديه ومعارضيه اطمنوا لن يحدث فى باكستان مثل مايحدث فى مصر (بقينا ملطشة للدرجة دي)




بالفيديو ::: لن تتخيل ابدااااا .. الرئيس الباكتستانى لمؤيديه ومعارضيه اطمنوا لن يحدث فى باكستان مثل مايحدث فى مصر .. ولكم التعليق




[COLOR=black ! important]



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=zSJWJICNzCo

عضو بلجنة تقصي الحقائق يكشف مفاجأه

عضو بلجنة تقصي الحقائق يكشف مفاجأه
2013-01-03 02:29:09


[ أكد ياسر سيد أحمد عضو بلجنة تقصي الحقائق التي شكلها الرئيس محمد مرسي لبحث أحداث ثورة 25 يناير وتداعيتها ، أن الإخوان المسلمين لديهم فرقة 95 يستخدمها الإخوان في أعمال العنف والعمليات المسلحة .
وأوضح أن الإخوان استخدموا تلك الفرقة يوم 3 فبراير في ميدان التحرير فوق أسطح العمارت المحيطة بالتحرير ، ولكن لم نملك أدلة مادية قوية تثبت أنهم المتسببين في قتل الثوار.

وفجر عضو لجنة تقصى الحقائق مفاجاة من العيار الثقيل بأن اللواء حسين سعيد موسي مدير جهاز الاتصالات بقطاع الأمن المركزى الشاهد الأول في قضية القرن ، والمتهم في قضية ائتلاف الأحراز من سيديهات المحادثات الهاتفية لغرفة عمليات الأمن المركزى أثناء أحداث ثورة 25 يناير متعمدًا إخفاء التسجيلات والمكالمات التي دارت بين وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي والرئيس السابق مبارك يوم جمعة الغضب من العام الماضي، مازال حرا طليقا ، رغم صدور قرار نهائي بحبسه لمدة عامين من محكمة جنح مستانف الظاهر في 29 أغسطس الماضي .
واتهم ياسر وزارة الداخلية بالتراخي والتواطؤ لعدم تنفيذها حكم المحكمة ضد اللواء محسن .
وكانت نتائج لجنة مدي تعاون أجهزة الدولة مع جهات التحقيق، إحدي اللجان الفرعية من أصل 23 لجنة، قد كشفت عن مفاجآت من النوع الثقيل، الذي قد يقلب الموازين مرة أخري.

وتبين من نتائج التقرير أن أجهزة الدولة والتي تشمل "المخابرات العامة والمخابرات الحربية وجهاز الشرطة ومجمع التحرير والمتحف المصري واتحاد الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو ومجلس الوزراء ومجلس الشعب"، لم يتعاونوا بالقدر الكافي مع جهات النيابة في إحداث الثورة وماسبيرو والعباسية "1" والعباسية"2" وإحداث محمد محمود، وامتنع بعضهم عن إمداد النيابة بالمعلومات اللازمة منذ تاريخ 25 يناير 2011 حتي 30 يونيو 2012.
وأوضح التقرير أن المخابرات الحربية امتنعت عن تقديم أي معلومات عن الأحداث رغم امتلاكها أدلة تساعد في التحقيق، وتبين أن النيابة العامة لم تطلب منها بصفة رسمية إمدادها بالمعلومات والأدلة، حيث اكتفت النيابة بتوجيه الدعوي بشكل عام لجميع أجهزة الدولة وناشدتهم بضرورة التعاون وسرعة تقديم الأدلة والمضبوطات.
وتبين أن مجمع التحرير والتليفزيون المصري قد تعاونا مع النيابة العامة وقدما الاسطوانات التي سجلت عليها الأحداث، بينما قامت المخابرات العامة بتسليم بعض الأشرطة دون البعض الآخر، في حين قامت الداخلية بإخفاء الأدلة التي تجعلها موضع اتهام .


الوفد

ماذا سيفعل عبدالله بدر

02:38:01


[COLOR=black !important] بالفيديو..عبد الله بدر: سأعتزل الإعلام وأعود للمسجد و«اللي هيقل أدبه مش هسكت له»ا


أعلن عبد الله بدر، الداعية بقناة الحافظ، اعتزاله الظهور في وسائل الإعلام، وقال إنه سيعود للمسجد لأنه «محدش يقدر يقولي بتقول إيه ومش تقول إيه، واللي هيقل أدبه مش هسكتله». وأضاف «بدر» أثناء ظهوره في قناة «الحافظ»، مساء الثلاثاء ببرنامج «في الميزان» أن «من يقترب من الدين آكله بسناني، وأنا شايف اللي بيسيء للدين لا يحتاج لرفق ولا لين، ده عايز وقفة علشان يكف، ومفيش باطل بيروح لوحده، لازم أهل الحق يقفوا». وتابع: «البعض يرى ومنهم القناة إني عصبي ووحش لذلك فأنا أعتذر عن الظهور مرة ثانية»، مشيراً إلى أن آخر ظهور له، مساء الأربعاء في السادسة مساءً على قناة «الحافظ». وأوضح أنه «سيختفي عن الساحة إلى أن يزول أهل الباطل، والناس دي تكف لوحدها»، لافتاً إلى أنه سيترك المجال لـ«الناس الحلوة اللي شايفة إن الباطل هيموت لوحده، ولما يموت هبقى أطلع تاني». اشتهر الداعية عبد الله بدر، عقب الهجوم على الفنانة إلهام شاهين، وبعدها أقامت ضده دعوى سب وقذف تتهمه فيها بالتحريض ضد فئة من الشعب المصري، والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة، وتكدير الأمن العام، وتعريض الأمن والسلم الاجتماعي للخطر، وعدم احترام سيادة القانون، والإساءة إلى الدين الإسلامي وازدراء الأديان، بالإضافة إلى توجيه عبارات سب وقذف مباشرة في حقها عبر قناة الحافظ
 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MEIVO_vi_aI 

عاااااااااااجل من الامارات لمصر

القيادة الإماراتية تتسلم رسالة خطية من الرئاسة المصرية

1/3/2013 12:40 AM

د ب أ


تلقى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم الأربعاء، رسالة خطية من الرئيس المصرى محمد مرسى "تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها بما يخدم مصالح الشعبين والبلدين".

ووصل إلى الإمارات فى وقت سابق اليوم، وفد مصرى يضم عصام الحداد مساعد الرئيس المصرى للشئون الخارجية والتعاون الدولى واللواء محمد رأفت شحاتة رئيس جهاز المخابرات المصرية، وسلم الرسالة إلى نائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد بحضور الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أنه "جرى خلال اللقاء الذى حضره مسئولون من الجانبين استعراض عدد من القضايا المشتركة بين الجانبين".

تأتى هذه الزيارة عقب إلقاء السلطات الإماراتية القبض على عشرة مصريين "ينتمون لتنظيم الإخوان المسلمين شكلوا خلية إخوانية على أرض الإمارات".

وذكرت صحيفة إماراتية أن المتابعة لأعضاء الخلية كشفت "تورط قيادات وعناصر التنظيم فى عمليات جمع معلومات حول أسرار الدفاع عن الإمارات".

وكان وزير الخارجية الإماراتى، طلب لقاء السفير المصرى بالإمارات تامر منصور الشهر الماضى، واستنكر خلال اللقاء "اتهامات إعلامية مصرية وجهت لدولة الإمارات عن مخططات معادية للقيادة المصرية".

وكان الحداد توجه فى وقت سابق اليوم إلى أبو ظبى فى زيارة لدولة الإمارات تستغرق يومين يلتقى خلالها مع عدد من المسئولين هناك.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، إن الحداد غادر على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى أبو ظبى، وكان برفقته خالد القزاز سكرتير رئيس الجمهورية.







يوسف الحسينى على تويتر الان

شاهد ماذا كتب يوسف الحسينى على تويتر الان
2013-01-03 02:33:50


[COLOR=black !important] [/COLOR]









تطاول عبد اللة بدر لهاني رمزي

بعد سب وتطاول عبد اللة بدر لهاني رمزي تعليق مدحت قلادة على تويتر الان
2013-01-03 02:46:22


[COLOR=black !important] [/COLOR]


عاجل من المنوفيه

إصابة نقيب شرطة و6 أفراد فى إشتباكات مع أهالى بالمنوفية

1/3/2013 1:04 AM

احمد رجب



وقعت منذ قليل إشتباكات حادة بالحجارة بين أهالى قرية طبولها مركز تلا محافظة المنوفية وقوات الأمن بعدما رفض الأهالى تسليم متهمين بسرقة مواشى بالقرية للشرطة وقيامهم بالهجوم على دوار العمدة المحتجز فيه المتهمين لنيل من المتهمين وهم "مدحت وجدى " و "صبرى رمضان " وإستطاعت القوات الأهالى من إقتحام الدوار والقصاص من المتهمين.

وأكد شاهد عيان أن الاشتباكات نتج عنها إصابة 7 أفراد من قوات الشرطة بعد قذفهم بالحجارة من أعلى الاسطح بالقرية من بينهم نقيب شرطة أحمد سامى خليفة من قوات مركز شرطة تلا.





صور حريق كنيسة مار جرس بمنشية الصدر (قال ماس كهرباء قال)

أبو الغيط يكشف في مذكراته أسرار سقوط مبارك وقصة صعود الجنرال

أبو الغيط يكشف في مذكراته أسرار سقوط مبارك وقصة صعود الجنرال

وزير الخارجية الأسبق أحمد أبو الغيط
1/2/2013 900 PM
كتب- إياد أحمد:
تناولت تقارير صحفية بالعرض والتحليل مذكرات وزير الخارجية الأسبق أحمد أبو الغيط في كتابه الذي يحمل عنوان ''شهادتي.. السياسة الخارجية المصرية 2004 - 2011''.
وقالت ''الشرق الأوسط'' اللندنية في عرضها للكتاب: أهم ما يلفت نظرك في مذكرات وزير الخارجية المصري الأسبق أحمد أبو الغيط، هو احتفاظ ذاكرته بالتفاصيل الدقيقة لكل حدث مر عليه وهو في المنصب. يفسر ذلك بأنه ومنذ توليه مهام عمله الدبلوماسي في نهاية الستينيات، وهو يحرص على تسجيل يومياته وما مر بها.. محفزه في ذلك كما يقول في كتابه ''شهادتي.. السياسة الخارجية المصرية 2004 - 2011'' والصادر عن دار نهضة مصر، قراءته الكثيرة لسير عسكريين وسياسيين ووزراء دفاع وخارجية كتبوا يومياتهم، أفكارهم، وصراعات الشخصيات والأفكار التي عاصروها.. ليس هذا وحسب بل إن تلك المذكرات تكتسب أهمية لكونها الأولى التي تروي جانبا من جوانب نظام مبارك وماله وما عليه فيما يتعلق بملفات السياسة الخارجية المصرية التي قيل عنها الكثير في السنوات الماضية.
وتابعت: تأخذك فصول الكتاب الثلاثة عشر، ومقدمته لتتعرف على الكثير من ملامح السياسة الخارجية المصرية دون إهمال لملف على حساب الآخر.. فتارة يحدثك عن أسلوب الدولة المصرية في إدارة تلك الملفات وكيف أنها ومنذ قيام الجمهورية في عام 1952، صارت في يد رئيس الجمهورية وما وزير الخارجية إلا مجرد منفذ لها حسب أسلوبه والتحديات التي تواجهه.. وتارة أخرى يحدثك عن العلاقات المصرية الأميركية وكيف حكمها العصا والجزرة طيلة الوقت والرغبة في جعل مصر إحدى أدوات الدولة العظمى في المنطقة باستخدام عصا الإصلاح والديمقراطية وحقوق الإنسان داخل مصر، واستغلال رغبة الرئيس السابق في توريث ابنه الحكم.
وأضافت: في كتاب ''شهادتي'' تشعر بتركيز أبو الغيط على شخصية رئيس جهاز المخابرات العامة الراحل، اللواء عمر سليمان الذي يقول عنه إنه بات ذا تأثير واضح في عملية اتخاذ القرار في مصر منذ عام 1992 وتزايد تأثيره بعد فشل محاولة اغتيال مبارك في أديس أبابا في عام 1995.. ويروي في الكتاب أنه ومنذ توليه مهام وزارة الخارجية في يوليو 2004 أدرك دور سليمان في عملية صناعة القرار وقيادة الأمور في الكثير من ملفات الخارجية المصرية وبخاصة فيما يتعلق بالعلاقات المصرية الأميركية وملف مياه النيل وبالطبع ملف القضية الفلسطينية والعلاقة مع إسرائيل. وهو ما يعبر عنه أبو الغيط قائلا: ''أدى خوض المخابرات المركزية الأميركية وتكليفها بعملية تنظيم العلاقة بين العناصر الأمنية للسلطة الفلسطينية وإسرائيل فور نشوب الانتفاضة الفلسطينية الثانية، إلى دور كبير مساعد أيضا للمخابرات العامة المصرية، ومن ثم تنامي علاقة عمر سليمان مع (تيننت)، رئيس المخابرات المركزية وكل من خلفوه، وأدى ذلك إلى تعزيز إضافي لوضعية عمر سليمان شخصيا مع الأميركيين وامتدادها بالتالي إلى وزراء الخارجية الأميركيين الذين لهم ملف القضية الفلسطينية''.
يفسر أبو الغيط في كتابه جزئية مهمة كثيرا ما أثارت التساؤلات وطرحت تحليلات من قبل السياسيين في عهد مبارك، وهي تراجع الوجود المصري في المحافل الدولية ممثلا في شخص الرئيس.. وهو ما يبرره أبو الغيط بالقول: ''كان الهاجس الأمني والملل الرئاسي وتقدم السن أقوى من أي محاولات لإعادة الرئيس لقلب الأحداث.. كنت أتابع وبإحباط كبير غياب الرئيس عن المشاركة في أي من القمم الكبرى التي كانت تعقد كل عام على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة كل سبتمبر، وتوقفه عن المشاركة في أي من القمم الأفريقية منذ محاولة الاغتيال في أديس أبابا في عام 95، الأمر الذي كان له تأثيره على الصورة العامة لاهتمام مصر بأفريقيا لدى الكثير من القادة الأفارقة.. كان العالم يتغير وتنشأ به تحالفات وتجمعات وكيانات، وغابت مصر عنها بإرادتها على الرغم من دعوات المشاركة التي تلقيناها''.
وعلى الرغم من غياب مبارك عن الساحات الدولية والإقليمية، إلا أن أبو الغيط يؤكد أنه اعتمد على دعم التحرك في الإطار العربي معتمدا على المحور المصري الخليجي مع التركيز الشديد على السعودية كقوة رئيسية بالخليج، والاهتمام بالإمارات والكويت والبحرين. في الوقت ذاته الذي حافظت فيه مصر على علاقة نشطة مع سوريا لأهمية تأثيرها في سياسات المشرق، مع التشكك في المنطلقات السورية وأهدافها حتى تنحي مبارك. وكذلك الاقتراب من الأردن كلما تعقدت العلاقة مع الجانب السوري كما اتضح منذ الغزو الإسرائيلي لجنوب لبنان في عام 2006. أما السودان فعلى الرغم من فتور العلاقة وتوترها مع رئيسها البشير، فإن مبارك كان كثيرا ما يتناول أهمية السودان مع مصر، وكيف أنها تمثل لنا عمق الوادي. ويبقى لليبيا وزعيمها معمر القذافي وضع خاص لدى مبارك؛ حيث كان يؤمن باستراتيجية العلاقة والمصالح الاقتصادية بين البلدين على الرغم من ما كان يتحمله من القذافي كما يروي أبو الغيط في سطور كتابه. ومنها على سبيل المثال انتقادات القذافي لمبارك وللسياسة المصرية ومواقفها وعلاقاتها مع أوروبا والخليج.. إلى الحد التي كانت تصل فيه تلك الانتقادات لإحراج مبارك بقسوة. وهو ما كان يدفع أبو الغيط وعمر سليمان للتصدي له بحكمة وهدوء وحزم في الوقت نفسه. ويحكي أبو الغيط قائلا: ''كان الرئيس يطالبنا بالصبر على القذافي ويقول لنا، إن القذافي واع جدا ومحنك.. كما أن خبثه عميق.. وأن من الضروري أن نتعايش معه حفاظا على مصالح كثيرة لنا مع ليبيا.. إلا أنه من المهم ألا نسمح له بتعقيد علاقاتنا مع السعودية أو بقية دول الخليج''.
فيما يتعلق بالعلاقات المصرية الأميركية، يتناول أبو الغيط حالة الصعود والهبوط التي شابت علاقة مبارك بجميع رؤساء الولايات المتحدة الأميركية، بدءا من توترها في عهد رونالد ريغان بعد حادثة السفينة ''أكيلي لاورو'' التي وقعت عام 1985 حين اختطف أربعة فلسطينيين إحدى السفن السياحية وقتلوا أحد السائحين الأميركيين اليهود عليها وبعد تفاوض معهم، سمحت لهم السلطات المصرية بالسفر على طائرة حملت معهم القيادي الفلسطيني أبو العباس إلى تونس؛ حيث أجبرتهم المقاتلة الأميركية على الهبوط في مطار صقلية واعتقلتهم ما عدا أبو العباس الذي نجح في الهرب هو ومساعده إلى بلغراد. ثم تحسنها مع بداية تولي جورج بوش الأب وكذلك في عهد كلينتون، وكيف تدهورت على الرغم من الدور المصري في الكثير من القضايا في عهد جورج بوش الابن مع رغبة الولايات المتحدة في دفع مصر في حروبها في أفغانستان والعراق، وهو ما رفضته مصر على الرغم من الضغوط الأميركية. ثم انفراجها قليلا في عهد باراك أوباما. وهو ما يقول عنه أبو الغيط: ''بدأ الضغط بطلب أميركي من مصر المشاركة في ائتلاف القوى المحاربة معهم في أفغانستان وهو ما رفضته مصر التي لم تستطع إرسال قواتها لأرض إسلامية للقتال في صفوف قوى غربية أو أطلسية. كما قررت إرسال مستشفى ميداني ضخم إلى قاعدة بغرام الجوية الأطلسية لعلاج أبناء الشعب الأفغاني. ثم تكرر الأمر مع غزو العراق فطلبت الولايات المتحدة من مصر، إرسال قوات مصرية للقتال أو العمل على تأمين الاستقرار في العراق. وهو ما رفضته مصر بشكل قاطع''.
يواصل أبو الغيط توضيح شكل العلاقة المصرية الأميركية في ظل تزايد الحديث عن توريث الحكم في مصر منذ بداية الألفية، وهو ما يقول عنه: ''كان قرارا أميركيا مدبرا وموقفا استراتيجيا تجاه مبارك ونظام حكمه ابتداء من بدء فترة الإدارة الثانية للرئيس بوش وكأن الصفقة المعروضة هي: عليكم بإرسال قوات وحزم أمركم في الوقوف معنا في حروبنا، وسوف ننظر فيما يمكن لنا التفاهم فيه معكم بالنسبة لمسائل تشغلنا تجاهكم، الديمقراطية، حقوق الإنسان، المجتمع المدني المصري، حق جمعياتنا غير الحكومية أن تعمل على أرضكم''.
على الجانب الآخر يشير أبو الغيط في كتابه ''شهادتي'' إلى علم الإدارة المصرية بدعم القذافي للحوثيين بشمال اليمن بتقديم التمويل والسلاح لخلق بؤرة توتر على حدود السعودية من الجنوب، وكيف وصل الأمر بالقذافي، في إطار محاولته إضعاف التأثير السعودي في مسائل إمدادات النفط لكل من الهند والصين، أن عرض على مصر الموافقة على بناء خط أنابيب نفط بين طرابلس وبورسودان يمر في الأراضي المصرية، وهو ما ارتأته مصر ضربا من الخيال، فرفضته. ولكن القذافي استمر في اللعب مع حركات التمرد في اليمن ودارفور لكي يبقي على تأثيره على السودان، كما يقول أبو الغيط في كتابه.



شيخ الازهر والتطرف





أعلن فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر، عن إطلاق قناة فضائية تنطق باسم الأزهر الشريف، لافتا إلى أنها ستلقى قبولا شعبيا من المصريين الواثقين في وسطية الأزهر الشريف. وأضاف خلال زيارته للمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية مساء اليوم لتهنئة البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد أن طبيعة الشعب المصري ترفض التطرف والمبادئ المشتركة بين الأقباط والمسلمين حائط صد ضد أية مواجهة. واستطرد قائلا "سنواجه المتشددين الذين يستغلون حالة الفراغ". في سياق متصل، أعرب البابا تواضروس الثاني عن ترحيبه بوفد الأزهر الذي ضم كلا من مفتي الجمهورية د.علي جمعة ووزير الأوقاف السابق محمود حمدي زقزوق، ومستشار شيخ الأزهر محمود عزب. ودعا البابا وسائل الإعلام إلى طمأنة المصريين بدلا من تكرار الأنباء المقلقة، واصفا الحديث عن وجود هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأنه "كلام جرايد". وأثنى البابا على قناة الأزهر المزمع انطلاقها قريبا، واستطرد قائلا "يسعدني دائما هدوء شيخ الأزهر واعتداله، والقناة ستكون صوتا للازهر في مواجهة التشدد. من جانبه اعتبر د. علي جمعة مفتي الجمهورية أن فتاوى تحريم تهنئة الأقباط بعيد الميلاد بأنها "هرتلة كلامية"، داعيا إلى مواجهة الكراهية بالحب. وأردف قائلا "سنواجه العقلية الفاسدة بالرحمة". إلى ذلك أعرب البابا تواضروس عن سعادته بزيارة شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية، وقال "سعيد بخبر إطلاق قناة فضائية تابعة الأزهر الشريف، مؤكدا أنها ستكون صوتا معتدلا في مواجهة التشدد. ووصف البابا أن ما تناقلته وسائل الإعلام عن وجود هيئة لـ" الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" بأنه "كلام جرايد"، داعيا الإعلام إلى طمأنة الناس . يذكر أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ترأس وفدا لتقديم التهنئة للبابا تواضروس بعيد الميلاد، وحضر اللقاء الأنبا يؤانس والأنبا آرميا سكرتارية البابا شنودة، والأنبا مرقس أسقف شبرا. اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الأزهر سيطلق قناة لـ"مواجهة التطرف"








مشاجرات بميدان التحرير الان

مشاجرات بميدان التحرير الان..شاهد السبب
2013-01-03 01:48:03

[COLOR=black ! important] مشاجرات بين سائقين واللجان الشعبية بعد إغلاق ميدان التحرير
نشبت مشاجرات بالأيدي بين أعضاء اللجان الشعبية بالتحرير، وعدد من السائقين، اليوم، بعد أن أغلقت اللجان كافة مداخل الميدان أمام حركة السيارات، في أعقاب هجوم مسلحين على معتصمي التحرير يوم الإثنين الماضي، وإصابة الناشط السياسي مهند سمير بطلق ناري في الرأس. من ناحية أخرى، نشب حريق هائل بمبنى الحزب الوطني المنحل، والذي كان أحرق في اليوم الأولى للثورة، ورجحت مصادر أمنية أن يكون سبب حريق أمس "عقب سيجارة"، ألقي على المخلفات من الأوراق والقمامة التي تراكمت في الطابق الأرضي للمبنى.


[/COLOR]










الفنان المعتزل وجدى العربى و يهاجم عبدالله بدر بتاع النصرانى و الصليبى و يترجى قناه الحافظ

عاااجل الان على الهواء من الفنان المعتزل وجدى العربى و يهاجم عبدالله بدر بتاع النصرانى و الصليبى و يترجى قناه الحافظ




 


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MiVTlUmkw8M 

الانبا «باخميوس» يترأس القداس الجنائزي لضحية حادث كنيسة «مصراتة»

شاهد من يرأس صلاه الجناز علي ارواح شهداء كنيسه مصراته
2013-01-03 0114

[COLOR=black ! important] الانبا «باخميوس» يترأس القداس الجنائزي لضحية حادث كنيسة «مصراتة»


الأنبا باخوميوس قائم مقام بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية، لدى خروجه من عزاء اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس السابق ورئيس جهاز المخابرات العامة السابق، بمسجد النزهة، 22 يوليو 2012.

المصري اليوم
[/COLOR]


هاتوله شريعة

شاهد بماذا يطالب مؤسس إئتلاف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر




قال هشام العشري مؤسس إئتلاف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي في حلقة اليوم من برنامج "مانشيت" أنه بمجرد اثارة موضوع الأمر بالمعروف فى الصحف وتناول الحوار في حلقة البرنامج أمس انهالت على عروض الاستضافة من البرامج وكأنها فزاعة ويؤكد"لم أتقدم بطلب للداخلية لنكون ذراعا لها لتطبيق الشريعة ولكننا نطالب الشرطة بتطبيق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإشراف الأزهر". وأضاف في تعليقه على تصريحات نشرتها صحيفة وموقع إلكتروني: "لم اتقدم بطلب لوزارة الداخليه لتأسيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولكن أسعي لتأسيس ائتلاف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وأشار إلى أن ائتلاف الامر بالمعروف سوف ينزل الشارع وهذه هي المشكلة وأوضح أن حازم ابو اسماعيل ليس قيادي بالهيئة وجمال صابر مقتنع ومؤيد للهيئة. ورفض العشري الإفصاح عن الجهة الممولة لإئتلاف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقال أنه لا يوجد ممول لأننا لم نقم بعمل شئ حتى الأن. ووفى نهاية الحلقة حاول العشري الهجوم على الاعلامي يوسف الحسيني بسبب تناول الأخير للحوار في برنامجه الصباحي ولكن القرموطي رفض هذا الهجوم واعتبره سبا فى حقه.
صدى البلد


عاااااااااااجل من مولانا البرهامي (اغبياء يحكموا هذه البلد)





برهامى: الإجبارعلى وضع المرأة في الانتخابات بقائمة بترتيب معين تدخل سافر في إرادة الأحزاب

عاااااااااااااااااااااااااجل خلاف بين الرئاسة والاخوان

خلاف بين الرئاسة والإخوان ..شاهد السبب


أخفي الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، الملامح النهائية للتعديل الوزاري، وفرض الهدوء علي مجلس الوزراء، لدرجة أن المتحدث الرسمي للحكومة علاء الحديدي لم يكن متواجدًا داخل المجلس حتي ظهر اليوم. وتسربت أنباء عن ترشيح المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ وزيرًا للتنمية المحلية، وذلك بعد جدل ونقاش واسع حول استبعاد وزير التنمية المحلية أحمد عابدين. وأشارت المصادر إلي أن الإعلان النهائي للتشكيل الوزاري صار وشيكًا، ويعلن في أقل من 24 ساعة، وشهدت الساعات الأخيرة في المشاورات مناقشات حامية بين مجلس الوزراء، ومؤسسة الرئاسة، وجماعة الاخوان، نتج عنها تدخل د. عصام العريان القيادي البارز بالجماعة. وقام بزيارة إلي الدكتور هشام قنديل وتم التوصل إلى حلول مناسبة حول عدد من الحقائب الجديدة. وعلمت الوفد أن الدقائق الأخيرة شهدت حسم منصب وزير البترول، وتأكد بقاؤه في منصبه، وتم الاستقرار علي أسماء الوزراء الجدد لحقائب النقل والاتصالات والشئون البرلمانية، والكهرباء والمالية والتنمية المحلية والتموين والصحة. وكان قنديل قد حضر صباح أمس، إلي المجلس وألغي اجتماع مجلس الوزراء، وخلت أجندة المجلس من اي لقاءات، أو اجتماعات. كما علمت الوفد أن التشكيل اكتمل صباح امس، والاسماء النهائية علي مكتب رئيس الجمهورية. وأشارت المعلومات إلي أن أداء اليمين القانونية سوف يتم فور إعلان اسماء الوزراء الجدد، والمقرر أن يرأس الرئيس مرسي أول اجتماع للحكومة، بتشكيلها الجديد فور اداء اليمين. يذكر أن التعديل الوزاري الأخير شهد اطول فترة مشاورات في تاريخ مجلس الوزراء، تعدت الفترة 8 أيام، مقابل يومين علي الأكثر في اي تعديل وزاري من قبل، وظهر لأول مرة ما يسمي بالضغوط علي رئيس الحكومة من جهات عديدة. ونتج عن ذلك اعتذار عدد كبير من المرشحين الذين لا ينتمون إلي أي تيارات سياسية، بسبب غموض الرؤية، وقصر مدة بقاء الحكومة إلي أقل من شهرين.



عــاااجل اندهاش الصحفية منى مدكور التى اجرت الحوار مع مؤسس هيئة الامر بالمعروف من تصريحاته


بالفيديو | عــاااجل اندهاش الصحفية منى مدكور التى اجرت الحوار مع مؤسس هيئة الامر بالمعروف من تصريحاته




[COLOR=black ! important]



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=U6F18v29ITk

عــــاجل الان من حارس خيرت الشاطر

عــــاجل الان من حارس خيرت الشاطر



حارس خيرت الشاطر يبدا فى الاعتراف والنيابة تضغط على النائب لاستدعاء خيرت الشاطر وقيادات الاخوان بقوة القانون ....


واحد اعضاء النيابة يقول للمتهم " لازم تكلم عشان متبقاش كبش فداء لحد وعليك الحديث ومتخافش ....


والمتهم يقول " الاخوان شكلو مجموعات فلسطينية للحماية انفسهم ....


ويرفض اتهام الشاطر بشى والنيابة تواجهه برسائل الموبيل والمتهم يصمت ويقول مش هقدر اتكلم يا فندم ...


ووكيل النيابة يقول له لازم تكلم ومتهم يوكد ايوة بسافر غزة مع جمعية تابعة لاخوان المسلمين وكانت مجموعة اطباء ...


وتحريات للنيابة تكشف المتهم قام بتهريب السلاح عبر الانفاق ومتهم باشياء تخص امن البلاد ....


ومصادر توكد لنا " النيابة العامة تطالب الامن الوطنى بتقارير حيادية وتقارير جدية وان تتعاون مع النيابة ومصادر توكد الامن الوطنى ارسل معلومات بسيطة واجهزة امنية ارسلت ملف للنيابة كامل عن حارس خيرت الشاطر ...


والنيابة طالبت الامن الوطنى بالحيادية وسرعة ارسال التقارير والنيابة توكد هناك اطراف غير متعاونة وسوف نقوم بضغط على طرف يخفى اى معلومات عن هذه القضية ....


وحارس من ضمن مجموعات مسلحة فلسطينية مكلفه بتامين مقر انتخابات الرئاسة التى حدثت من قبل وايضا الاستفتاء ومن قبلهم انتخابات مجلس الشعب ....


وشقيقه حارس لمحمد البلتاجى مما يكشف الاخوان تعتمد على مجموعات مسلحة من فلسطين للقيام بتامينها ولانها تعرف ان هولاء الاشخاص لن يعترفو عليهم لو تم القبض عليهم ...


والاخوان يعتمدون على اشخاص تنتمى للجناح العسكرى للحركة حماس فى التاميــن ...


ومصادر توكد بعد القبض عليه سافر بعض الفلسطنين الذين كانو برفقة الاخوان دائما بعد ان نمى علمهم القبض عليهم بواسطة الاجهزة الامنية المصريـــة

الإبراشى للصاوى: العار سيلاحقك

لمنعه عرض رسوم اعتبرها مسيئة للاخوان

الإبراشى للصاوى: العار سيلاحقك




بوابة الوفد ـ متابعات: منذ 9 دقيقة 42 ثانية
عرض برنامج "العاشرة مساء" وبثته فضائية دريم 2، نماذج من الرسومات الكاريكاتيرية التى تم منع عرضها داخل ساقية الصاوى بدعوى هجومها على الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.
وتضمنت الرسوم رسما يصف الرئيس محمد مرسي غارقا فى بركة من الدماء ورافعا يديه وهو يصرخ للدكتور محمد بديع: الحقنى أنا بموت، الرئيس لبديع: الحقنى أنا بضيع، وكاريكاتير أخر بعنوان "أولاد أبو اسماعيل يقولون: الويل للاعلام.. الويل للاعلام، ورسم آخر: رئيس الجمهورية يشير بيده إلى شخص آخر فى إشارة إلى أن هناك من يتحكم فى القرار غيره".
وتضمن الرسومات كاريكاتير بعنوان: الإعلام المضلل، وآخر ويعبر عن مشروع النهضة بعنوان شاب ملتحى ممسكا بعصا ويشير للناس على عبارة بعنوان " طاعة ولى الأمر".
وكان الرسم الذى أثار غضبا جاء فى شكل تعبير عن الدستور المسلوق، ورسمه على شكل بيضة مسلوقة تحمل عنوان " هم يا جمل"، وكاريكاتير أخر يرصد حوار بين شخصين..أحدهما يسأل شيخ سلفى... إيه رأيك فى تجارة المخدرات..فرد عليه السلفى قائلا له : مفيش أحسن من التجارة بالدين.
وعلق الاعلامى الابراشى على الواقعة قائلا : الاستاذ محمد الصاوى هو الآن متحالف مع جماعة الإخوان ، وكان من الأولى أن ينحاز إلى الحرية بدلا من الانحياذ إلى جماعة الإخوان التى عينته فى الجمعية التأسيسية.
وقال : ساقية الصاوى كانت متنفسا للشباب من أصحاب المواهب.. لكن فى الفترة الأخيرة تصدى المهندس محمد الصاوى لمنع الرسومات الكاريكاتيرية التى يعتبرها الإخوان مسيئة لهم.
وقالت سماح فاروق، إحدى الرسامات التى تم منع عرض رسوماتها، إنها أصيبت بخيبة أمل لأن المنع جاء من الصاوى حيث تم إخطارنا عن طريق الإدارة وتم إزالة تلك الرسومات أثناء العرض.
ودافع طارق زايد، منسق المعرض الفنى بالساقية، أن سبب المنع هو أن الأعمال لم تناسب شروط المعرض، إلا إن الابراشى قاطعه قائلا : إشمعنى منعت كل الرسومات التى تنتقد الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، لافتا إلى أن المهندس محمد الصاوى لم يكن موجودا ولم يرى الرسومات الممنوعة.
ورد الابراشى عليه : بلغ المهندس محمد الصاوى أن العار سيلاحقه وسيلاحق الساقية لأن تاريخها يقول إنها واحة للابداع والتنفس وليس للقمع.
شاهد الرسومات الممنوعة من العرض بساقية الصاوي

عاجل من حازمون ردا على ضرب " عبد الرحمن عز "




حازمون تعتدى على أحد النشطاء رداً على ضرب " عبد الرحمن عز "

1/3/2013 12:57 AM

محمد كمال



أعتدى مجهولين على الناشط محمد المصري مسئول اللجان الشعبية بميدان التحرير منذ قليل بالأسلحة البيضاء , أمام إحدى بوابات الميدان , وتم نقله إلى مستشفى أحمد ماهر .

وقد اكد عدد من النشطاء أنه تم الإعتداء على المصري من قبل حازمون , وذلك رداً منهم على ضرب الناشط السياسي الإسلامى عبد الرحمن عز .





الفجر

لقاء توفيق عكاشة مع ريهام سعيد

بالفيديو | عـااااجل لقاء توفيق عكاشة مع ريهام سعيد ويكشف عن حقائق وتفاصيل خطيرة




[COLOR=black ! important]



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=SFu7DYKRGt8


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=xyFOaPvcAuk


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=oOogir-1WP0


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=kypNJT42UyA

عااااااااااااجل من محمود سعد

رساله من محمود سعد للاخوان الان علي تويتر
2013-01-03 01:38:56

[COLOR=black ! important] محمود سعد للإخوان : أنتوا نسيتوا و لا إيه ؟؟!! اللى إتعمل فيكوا و كنا كلنا ضده ما يصحش تعملوه في الناس
تويتر
[/COLOR]


اول تعليق من الشيخ على الجفرى على تويتر الان بعد زيارة شيخ الازهر للبابا تواضروس


Free Image Hosting at www.ImageShack.us

خالد صالح على تويتر بخصوص الدولار

شاهد حلول يقدمها الفنان خالد صالح لحل ازمه الدولار علي تويتر الان
2013-01-03 01:04:18

[COLOR=black ! important] تشجيع انشاء صناديق الإستثمار مع مؤسسات عربية ودولية وتشجيع ادراج اسهم الشركات المصرية في البورصة

تويتر


فرض غرامة على الأموال الغير مستثمرة بالبنوك ودفع حافز على الأموال التي تستثمرها البنوك ، البنوك بها فوائض غير مستثمرة

تويتر
[/COLOR]


عااااااااااااااجل عن مهند سمير

اخبار مفرحه عن مهند سمير
2013-01-03 0144

[COLOR=black ! important] تحسن الحالة الصحية للناشط مهند سمير.. وطبيبه: نجا من الموت بأعجوبة
قال الدكتور محمود سعد، الطبيب المعالج لحالة الناشط مهند سمير بمسشتفى أحمد ماهر التعليمي، الأربعاء، إن حالته تحسنت بشكل ملحوظ، وتم رفعه صباح الأربعاء من على جهاز التنفس الصناعي، وذلك بعد إفاقته من الغيبوبة التي دخل فيها فور تعرضه لإطلاق النار بميدان التحرير. وأضاف «سعد»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن «مهند نجا من الموت بأعجوبة، والقادم سيكون أفضل بالنسبة إليه»، مشيرًا إلى أن «وجهه مازال به ورم شديد نتيجة آثار طلقات الخرطوش التي استقرت بداخله». وحول التوصيف الطبي لحالته، قال الطبيب: «توجد بلية من آثار طلقات الخرطوش داخل جذع المخ وأخرى في المخ، ومجموعة ثالثة حول الفقرات العنقية»، لكنه عاد ليؤكد أن حالته الصحية مستقرة وسيمتثل للشفاء قريبًا. وأشار إلى أن «(مهند) قام بتحريك أجزاء من جسده كالقدمين واليدين، بالإضافة إلى قيامه بفتح عينيه»، منوها بأن «مهند» حينما دخل المستشفى كان يعاني من بطء في النبض وتوقف القلب حتى أجريت له عمليات الإنعاش اللازمة للقلب. وقالت تحريات المباحث إن 4 مجهولين شرعوا في قتل الناشط مهند سمير، عضو بحركة 6 أبريل، أثناء تواجده بميدان التحرير، في وقت مبكر من صباح الإثنين، وأضافت التحقيقات أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة حمراء اللون، وقام أحدهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته تجاه المجني عليه عن قرب، محدثًا إصابته في الوجه وفروا جميعا هاربين.

المصري اليوم
[/COLOR]










55 مصابا فى اشتباكات بورسعيد بينهم عميد شرطة



فيديو - 55 مصابا فى اشتباكات بورسعيد بينهم عميد شرطة


اصيب 55 شخصا خلال المواجهات التى تدور حاليا بين افراد التراس جرين ايجليز التبعة لفريق المصرى البورسعيدى وبين طلاب المدينة الجامعية فى بور فؤاد.
 
وافاد مراسل (GoalFmRadio.com)  فى بورسعيد ان حلمى العفنى مدير الصحة ببورسعيد اكد ان الاصابات وصلت للرقم 55 منهم عميد شرطة.
 
ونقل مراسلنا هناك ان الاحداث حاليا مستقرة بعد فرض قوات الامن لكردون بشرى حول المدينة الجامعية ونزول طلاب المدينة من اعلى اسطح المبانى.
 
وتوقفت قوات الامن المركزى عن اطلاق القنابل المسيلة للدموع بعد هدوء الاوضاع نسبيا كما تواجد مدير امن بورسعيد فى منطقة الحدث.
 
تابع انطلاق الاحداث من خلال الضغط هنا
 
 

.رئيس ائتلاف الأمر بالمعروف "يشتم" يوسف الحسيني



رئيس ائتلاف الأمر بالمعروف "يشتم" يوسف الحسيني ..والقرموطي ينهي الحلقة علي الهواء
وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج "مانشيت على قناة "أون تي في"

فوضى وخناقات بالتحرير الان

"التحرير" يشهد فوضى عارمة بعد طعن أحد المعتصمين بـ"سلاح أبيض"

1/2/2013 11:11 PM

يشهد ميدان التحرير حالة من الفوضى العارمة بعد تعرض أحد المعتصمين، ويدعى محمد المصري، مسؤول اللجان الشعبية بالميدان، للطعن بسلاح أبيض من قبل مجهول أثناء تواجده قرب ميدان عبد المنعم رياض، وتم نقله على إثرها لمستشفى أحمد ماهر.
واتهم المعتصمون، حركة "حازمون" بإصابة المصري، حيث كانت قد توعدت له بسبب ما قيل عن اشتراكه في عملية الاعتداء على الناشط السلفي "عبد الرحمن عز".


الفجر

ماذا وجدوا أمام مستشفى أحمد ماهر التعليمى




عاجل... من مصدر أمنى وشاهد ماذا وجدوا أمام مستشفى أحمد ماهر التعليمى




أكد مصدر امنى أنه تم ضبط سيارة 128 أمام مستشفى أحمد ماهر التعليمى وعثر على أسلحه بداخلها وتبين أن السياره ملك لأحد أصحاب مهند سمير والذى يرجح أنه كان فى زيارة له، وجارى فحص السيارة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعه.. وسنوافيكم بالتفاصيل


الدستور الاصلى