هااااااااام جدا عن تهديد احتمال توقف الانترنت غداً فى العااالم كلة !!


هااااااااام جدا عن تهديد احتمال توقف الانترنت غداً فى العااالم كلة !!



عملية OperationGlobalBlackout هي عملية تم الكلام عنها سابقاً و تم نسبها إلى مجموعة Anonymous و التي سببت عدة مشاكل في عالم الإنترنت، حيث أن هذه العملية تهدف لإيقاف الإنترنت في تاريخ 31 مارس أي غداً من خلال الهجوم على أنظمة DNS المسؤولة عن تحويل الروابط إلى عنوان IP الخاص به مثل www.electrony.net و من خلال تعطيلها فلا مجال للوصول للمواقع .


هذه العملية تم نفيها من Anonymous بشكل رسمي و لا ندري إن كان هناك أطراف أخرى ستقوم بتنفيذ الهجوم دون إشراك المجموعة في هذه العملية، على كل حال فإن الهدف منها هو قانون SOPA و صيحفة Wall Street و غيرها العديد من الأسباب، و لكن Anonymous و عبر حسابهم على تويتر قالوا أن هذا لن يفيد أحد و لن يقوموا بهذه العملية فعليكم أعزائي مدمني الإنترنت الإطمئنان و لو مؤقتاً حتى يوم يوم غد بسلام
 

اول صورة كاملة للكون تضم مليار نجم في مجرتنا


اول صورة كاملة للكون تضم مليار نجم في مجرتنا



قام العلماء بتجميع صورة هائلة لمجرتنا، درب اللبانة، تكشف تفاصيل مليار نجم فيها.
وتم تجميع الصورة من صور التقطها تلسكوبين بريطانيين في هاواي وتشيلي.
وسيقوم علماء الفلك بالبحث في المعلومات الارشيفية للمشروع المعروف باسم "نظام معلومات فيستا" لاكتشاف تفاصيل جديدة حول الكون.
الا ان الصورة، كما يقول جوناثان اموس مراسل بي بي سي للشؤون العلمية، تمثل لوحة رائعة للسماء في الليل.
وقال د. نك كروس من جامعة ادنبره في مقابلة مع بي بي سي: "هناك نحو مليار نجم، وهو عدد اكبر مما في اي صورة للكون".
واضاف: "عندما جمّعت الصورة للمرة الاولى امضيت ساعات افحصها، انها مذهلة".
وكان كروس قد عرض الصورة الجديدة على اجتماع علم الفضاء الوطني في مانشستر.
واستمر المشروع 10 سنوات، ويضم بيانات من مسح يو كيه اي دي اس اس/ جي بي س UKIDSS/GPS المجمع بواسطة تلسكوب الاشعة تحت الحمراء في هاواي وبيانات مسح في في في VVV المجمع بواسطة تلسكوب فيستا في تشيلي.
وتصور تلك الاجهزة السماء بموجات الاشعة تحت الحمراء ما يجعلها تكشف ما وراء الغبار الموجود في مجرة درب اللبانة والذي يعيق المراقبة بالاجهزة الضوئية العادية.
وقام تلسكوب الاشعة تحت الحمراء بتصوير الجانب الايمن من الصورة اما تلسكوب فيستا فصور الجانب الايسر بما فيه المنطقة الاكثر كثافة والتي تعرض مركز المجرة والنجوم الهائلة المحيطة بها.
وقام العلماء في جامعتي ادنبره وكامبردج بتحليل وارشفة البيانات التي استخدمت في تكوين الصورة الهائلة، وجعلوها متاحة لكل علماء الفلك حول العالم للاطلاع عليها.
يقول كروس: "هناك فوائد جمة للصورة، ستساعدنا على فهم مجرتنا ومعرفة مكان كل شئ".


BBC

السعودية تمنح لعبة في "اي فون" باعتبارها: جنسية لدرجة غير مسموح بها"


منعت السلطات السعودية مستخدمي الجهاز المحمول "آي فون" في البلاد من تحميل لعبة "Shoe Wars" عليه، حيث اعتبرت الاصوات التي تطلقها البطلة الرئيسية في اللعبة "جنسية لدرجة غير مسموح بها"، استناداً إلى ممثلي شركة "آبل" الامريكية.
وتجنباً لفقدان مئات الآلاف من الزبائن المحتملين وعد واضعوا اللعبة بتقديم نسخة جديدة "خصيصاً للعربية السعودية" ستكون ملائمة أكثر للتقاليد السعودية المحافظة من حيث الصوت المستخدم فيها. ومن جهتها اعتبرت هيئة تحرير "كيبريبورت" أن اللعبة ستفقد جاذبيتها واصالتها في حال إزالة تأوهات بطلتها الجنسية.  وأشار "كيبريبورت" إلى دراسة أجريت في تشرين الاول من العام الماضي، حيث أظهرت نتائجها ان كتابا يحمل عنوان "Sexy Stories" تصدر قائمة التطبيقات الأكثر شعبية التي تم تحميلها على أجهزة "آي فون" في السعودية.
لماذا ستكون نسخة جديدة من لعبة "Shoe Wars" للسعودية؟!

مدرسة يهودية تمنع استخدام "فيس بوك" وتطرد من يخالف الامر


أصدرت مدرسة يهودية في الولايات المتحدة قرارا يحظر على طلابها استخدام موقع "فيس بوك" خارج دوام المدرسة وإلا مواجهة عقوبة للطرد. ولم تكتف المدرسة بذلك، بل فرضت غرامة قدرها 100 دولار على كل تلميذ يملك حسابا في موقع التواصل الاجتماعي الأشهر على الشبكة العنكبوتية.
مدرسة يهودية متدينة: منع استعمال "فيس بوك" واستعماله يؤدي للطرد!
غرامة قدرها 100 دولار لمستعملي "فيس بوك"
واعتبرت المدرسة التي تتخذ طابعًا دينيًا أن استخدام الفتيات "على وجه التحديد" لموقع "فيس بوك" "أطاح بأدنى درجات الحشمة التي تفرضها المدرسة على تلاميذها"، وفق ما قال أحد المدرسين. وكانت الإدارة وجهت رسالة إنذار إلى جميع طلاب الصف الحادي عشر مطالبةً إياهم بدفع غرامة 100 دولار وإقفال حساب "الفيس بوك" أو التعرض للطرد الفوري.
وقال أحد التلامذة لصحيفة "هافنجتون بوست" إن الإدارة تتخوف من نشر الطالبات صورًا غير محتشمة لأنفسهن، وبأن الموقع يشجع الجنسين على الاختلاط بصورة غير منضبطة بعيدا عن إشراف الأهل والمدرسين. وأثار قرار المدرسة بطبيعة الحال جدلًا في وسائل الإعلام حول شرعية حق المدرسة باتخاذ هذا القرار، وما إذا كان يعارض حق التعبير المنصوص عليه في الدستور الأمريكي.
وكانت محطة "سي إن إن" نشرت أوائل هذا الشهر تقريرا حول تلميذة بعمر الثانية عشر أجبرتها إدارة مدرستها على تسليمها كلمة سر حسابها على فيس بوك، بعدما شكّت المدرسة بإجرائها محادثات تتمحور حول الجنس مع تلميذة أخرى. وتطرح هذه السلوكيات سؤالًا مهمًا حول حق المدرسة بالاستيلاء على حسابات تلامذتها في موقع "فيس بوك"، أو حتى منعهم من استخدام موقع التواصل الاجتماعي أساسًا.

السنوات العشر القادمة ستحدد وجود حياة في الفضاء


أكد رئيس مركز الابحاث في وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" ان السنوات العشر القادمة ستكون كفيلة باعلان علماء الفلك عن وجود حياة خارج كوكب الارض.
السنوات العشر القادمة ستحدد وجود حياة في الفضاء
الله يستر..!!
وكان بيتر فوردن، رئيس مركز الابحاث في "ناسا" والذي يزور اسرائيل حاليا للمشاركة مؤتمر الفلك على اسم ايلان رامون، قد اعلن انه في موعد ما بين السنوات 2020 – 2025 سيكون هنالك اعلان عن وجود حياة خارج الكرة الارضية، واضاف انه بين الاعوام 2018 - 2020 سيتم التأكيد على وجود حياة على كوكب المريخ.
وقال فوردن ان احد المشاريع المهمة والحساسة التي تعتمدها وكالة "ناسا" في البحث عن حياة خارج الكرة الارضية، هو تليسكوب "كوبلر" الذي يقوم بالبحث عن كواكب سيارة خارج المنظومة الشمسية.
وعندما تنتهي مهمة هذا التليسكوب سيكون بامكان علماء الفلك تحديد درجات الحرارة على الكواكب، وما اذا كان عليها مياه بشكلها السائل التي تتيح الحياة على هذه الكواكب.

هل علاقتكما اصبحت مملة؟ اليك هذه النصائح لتعاودي كسب قلبه!


دائما ما تحب المرأة أن يعتني بها زوجها، وربما لا تشعر بحبه لها إلا من خلال بعض كلمات الحب التي تنتظرها منه من حين لآخر، فهل لهذه الكلمات تأثير على الزوجين من الناحية الطبية؟ يجيب الدكتور عبد الهادي مصباح أستاذ المناعة زميل الأكاديمية الأمريكية للمناعة قائلا: كثير من السيدات يفكرن ويسرحن بخيالهن وهن جالسات مع أزواجهن في جلسات الصمت الطويلة وحالات الخرس الزوجي التي تنتابهما بعد مرور سنوات على زواجهما.
هل علاقتكما اصبحت مملة؟ اليك هذه النصائح لتعاودي كسب قلبه!
هل يفضل زوجك مشاهدة التلفاز
على تبادل الحوار معك؟
ويتساءلن في أنفسهن ترى فيم يفكر زوجي ولماذا لم ينتبه إلى قصة شعري الجديدة أو طلاء أظافري الذي غيرت لونه، ولماذا يفضل القراءة أو مشاهدة التلفزيون عن الحديث معي وتبادل الحوار على الرغم من أنني مسلية جدا وأحاول أن أفتح معه كلاما في مواضيع متعددة ومختلفة لدرجة أشعر أنني "رغاية" وهو صامت لا يرد أو في أحسن الأحوال يهز لي رأسه وعلى شفتيه ابتسامة باهتة وهو شارد الذهن يفكر في أشياء كثيرة، آه لو أعرفها ! فهو يسمعني وهو ممسك بالجريدة في يديه وأحيانا الريموت كنترول محولا من قناة إلى أخرى دون أن يعيرني أي انتباه فهل أصبحت مملة إلى هذه الدرجة؟
والموضوع ببساطة، أن هناك اختلافات بيولوجية بين الرجل والمرأة ينبغي أن يفهمها كل منهما لكي يقتربا من بعضهما البعض بالقدر المناسب مع الاحتفاظ بمساحة معقولة من البعد الذي يمكن أن نطلق عليه "البعد الحميمي" لأنه يزيد من شوق كل منهما للآخر وينشط الحب والعلاقة الحميمة بينهما وربما نرى الشريك الآخر أكثر وضوحا إذا ابتعدنا عنه بدرجة معقولة.
كيف تكسبي قلب الرجلعلى الرغم من وجود اختلافات في الطباع والنشأة والتعليم والثقافة من رجل إلى آخر، إلا أن هناك اختلافات بيولوجية بين الرجال والنساء بصفة عامة تم اكتشافها خلال السنوات العشر الأخيرة وربما يساعدنا معرفة هذه الاختلافات على الإجابة عن بعض الأسئلة السابقة التي ينبغي أن تفهمها وتعيها أيضا بعض النساء المتحمسات للمساواة بين الرجل والمرأة، فالرجل لا يمكن أن يتساوى مع المرأة فهما ليسا متطابقين ولكنهما متكاملان خلق الله أحدهما بصفات وخلق الآخر بصفات أخرى مختلفة لتكملها.
ولعل هذا ما أظهره تصوير المخ من خلال الفحص المقطعي باستخدام "البوزيترونPET " وهو فحص يستطيع أن يصور الأجزاء المختلفة من المخ وهي تعمل ومن خلال هذه التقنية نستطيع أن نكتشف خداع الرجل لزوجته أو العكس عندما يقول لها: إني أحبك أثناء التصوير وذلك من خلال قياس مدى النشاط الذي يسرى في مركز العاطفة في المخ والموجود في منطقة تسمى "Cingulate Gyrus" في تلافيف المخ وطبعًا سوف تكون ليلته سوداء هو والطبيب الذى أخبرها بذلك وربما أيضًا الجهاز المستخدم للفحص إذا كان كاذبًا ولا يقول الحقيقة.
هل علاقتكما اصبحت مملة؟ اليك هذه النصائح لتعاودي كسب قلبه!
كلمات الحب بين الزوجين
تنمي الحب بينهما
والحقيقة أن هذا الفحص قد مكن العلماء من اكتشاف فروق كثيرة بين كل من الرجل والمرأة فمنذ بداية تكوين كل منهما تبدأ ظهور هذه الاختلافات وتنمو مع مرور الزمن فالرجل على سبيل المثال يفرز كمية أقل من المرأة من هرمون الحب الأساسي وهو "الأوكسيتوسين" وهو الهرمون الذي تفرزه الغدة النخامية ويزيد من علاقة الارتباط والحميمية بين الزوجين كذلك يفرز الرجال كمية أقل من مادة السيروتونين التي يساعد توازنها في المخ على عدم حدوث الاكتئاب وبينما يظهر فحص "بي اي تي" أن المرأة تصبح أكثر هدوءا وراحة نفسية من خلال الحوارات والكلام وربما الثرثرة نجد أن الرجل عكس ذلك تماما فهو يسترخي بعيدا عن هذه الثرثرة إذا شاهد مباراة للكرة أو فيلما من أفلام الإثارة أو الاكشن لكي يخرجه مما هو فيه من تفكير وهموم.
ويقول الدكتور عبد الهادي من خلال دراسة مخ الرجال تبين أنهم في الغالب لا يهتمون بالتفاصيل الدقيقة داخل البيت ولكنهم يهتمون بذلك في أعمالهم، ولذلك نجد أن الرجال أقل ميلا لممارسة الأعمال المنزلية ولا تستهويهم، بينما نجد الزوجة يمكن أن تقوم بها بسهولة وسعادة أيضا، وذلك حسب ما جاء في الأبحاث التي قام بها "مايكل جوريان" العالم النفسي الذي ظل لسنوات طويلة يدرس الفرق بين مخ الذكور والإناث من خلال تصويرهم بالفحص المقطعي بالبوزيترون ولأن الرجال يفرزون هرمونات التستوستيرون الذكرية وكذلك الفازوبريسين بكميات أكبر من إفرازها عند الإناث، لذا فإننا نجد أن الرجال في الغالب أكثر تحفزا ورغبة في إثبات الذات وأكثر محاولة للقتال من أجل الترقي في السلم الوظيفي وذلك على الرغم من أن هناك نساء نابهات لديهن نفس الحافز والرغبة الشديدة في التفوق في مجال وإثبات ذاتهن.
ويقول الدكتور مصباح الحقيقة إن كلمات الحب بين الزوجين حتى ولو كانت فى بدايتها غير حقيقية أو من وراء القلب إلا أنها مع التكرار تستطيع أن تنبه إفراز "اندورفينات" أو أفيونات طبيعية في المخ ومن جهاز المناعة في الإنسان وكذلك تنبه إفراز هرمون الأوكسيتوسيتن من خلال لمسة حانية أو قبلة تحفز الكثير من الشحنات العاطفية بين كل من الزوجين مما يزيد الحب بينهما وينميه.

عمرو دياب ينشر صورا تجمعه بوالدته الراحلة في مراحلة عمرية مختلفة!

فتح النجم عمرو دياب خزائن ذكرياته على موقعه الرسمي ووضع "مؤخرًا" صورًا تجمعه بوالدته التي توفيت الاسبوع الماضي، لتكون المرة الأولى التي يرى فيها عشاقه ومحبوه مثل هذه الصور. وظهر دياب بهذه الصور في مراحل عمرية مختلفة بدءًا من الطفولة ومرورًا بالمراهقة وانتهاء بمرحلة الشباب، وكان من بين المتواجدين بها أيضًا والده وشقيقه وبعض من أفراد عائلته.
وعلى الرغم من سعادة جمهوره بهذه الصور النادرة، فإنهم حرصوا على عدم المبالغة في الاحتفاء بها لحساسية الظرف الذي دفع نجمهم إلى القيام بهذه الخطوة، وهو ما عبروا عنه بقولهم: "صور رائعة، بس يا ريت كنا شفناها في ظرف أفضل". في السياق ذاته، لا يزال دياب يعيش حالة نفسية سيئة بدت واضحة عليه خلال تقبله العزاء في وفاتها بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
وأكدت مصادر مقربة منه عزمه تنفيذ الوصية التي طلبتها منه والدته قبل أيام من وفاتها، وهي تسجيل القرآن الكريم كاملًا بصوته، خصوصًا وأن والده كان يحفظه ويفسره.


عمرو دياب ينشر صور تجمعه مع امه الراحلة في مراحل عمرية مختلفة!
عمرو دياب ينشر صور تجمعه مع امه الراحلة في مراحل عمرية مختلفة!
عمرو دياب ينشر صور تجمعه مع امه الراحلة في مراحل عمرية مختلفة!
عمرو دياب ينشر صور تجمعه مع امه الراحلة في مراحل عمرية مختلفة!
عمرو دياب ينشر صور تجمعه مع امه الراحلة في مراحل عمرية مختلفة!
عمرو دياب ينشر صور تجمعه مع امه الراحلة في مراحل عمرية مختلفة!

صورة أكبر نمر بالعالم!!!!!!!!!

صورة أكبر نمر بالعالم!!!!!!!!!


فيديو بنات يضربون متحرش بيهم حتت علقه


فيديو بنات يضربون متحرش بيهم حتت علقه






فيديو ::: واحد عامل نفسة ميت فى الشارع وشوف رد فعل الناس اية ؟؟؟


فيديو ::: واحد عامل نفسة ميت فى الشارع وشوف رد فعل الناس اية ؟؟؟