معلومات هامة جدااا لشديدو النحافة








شديدو النحافة يعانون من أعراض كثيرة وأضرار أكثر للنحافة المبالغ فيها، ويجب على المريض بالنحافة الشديدة أن يقوم بالمتابعة لكى يبتعد عن تلك الأعراض والمضار منها، ولكن ما هو الرأى الطبى فى ذلك؟.

وعن هذا الموضوع يتحدث الدكتور محمود عبد الغنى استشارى جراحات العظام والعمود الفقرى بمستشفى الهلال العام، مشيرا إلى أن الإنسان النحيف والذى يكون أقل من الوزن المعتاد أو المناسب بحيث يرى على أنه نحيف بمجرد النظر فهو شخص معرض للعديد من الأضرار التى قد تلحق به بسبب هذه النحافة الشديدة.

ويضيف الدكتور محمود أن بعضا من النحيفين بشدة يعانون من آلام فى عظامهم بشكل مبالغ فيه خاصة فى الكوعين، وهو أمر يدل فى كثير من الأحيان على أنها قد تكون إصابة بالتهاب فى الأوتار وهى إصابة تجعل النحيفين عرضة لها بسبب نحافتهم، وهو يتسبب فى آلام مستمرة ومبرحة بالكوعين لدى النحيف لفترة.

ويحذر الدكتور محمود من النحافة المبالغ فيها ناصحا المريض بها بضرورة المتابعة والذهاب إلى طبيب متخصص لكى يعمل على التخلص منها بالتدريج عند المريض ومحاولة تلافى عيوبها وأضرارها وهى كثيرة بالرغم من الاعتقاد السائد بأنها غير مضرة على الإطلاق، ويجب أن يتابع المريض وزنه أولا بأول وأن يحافظ على نفسه وعلى عظامه من الصدمات العنيفة.

فتاة تقتل والدها ..شوفوا السبب الان

فتاة يمنية تقتل والدها لرغبته فى الزواج على أمها




تاريخ النشر : 2012-10-07


صنعاء- دنيا الوطن- وكالات
أطلقت شابة يمنية تبلغ من العمر "20 عاما" عددا من الطلقات النارية على والدها، حتى أردته قتيلا لأنه رغب في الزواج على أمها .وبحسب صحيفة "الراى" الكويتية قال مصدر أمني في العاصمة صنعاء إن "ف. م" عادت الى المنزل ووالدها يضرب أمها ضربا مبرحا ثم طردها من المنزل .

وأضاف ان الشابة حينما رأت أمها تغادر المنزل، همت بالخروج معها لكن والدها صفعها على خدها ومنعها من الخروج مع أمها ووعد بتطليقها لكن بعد ان يتزوج بأخرى وفور ذلك قامت "ف. م" بأخذ سلاح والدها من غرفة الضيوف ثم ضغطت الزناد حتى تهدده، لكنها تفاجأت بإطلاق عدد من الطلقات النارية التي اخترقت جسده حتى فارق الحياة.

وأصدر أقارب الشابة عفوا عنها خصوصا من أمها وإخوتها وأعمامها باعتبارهم أولياء المقتول، وبرروا عفوهم ذلك بمعرفتهم بالظلم الذي كان يتصف به الأب مع أسرته، وحتى مع أقاربه، كما برروا عفوهم بأنها لم تكن تقصد قتله.

يشار الى ان عدد من اليمنيات خصوصا نساء القبائل يجدن استخدام السلاح الناري خصوصا المسدس والكلاشنكوف والبندقية .

فيديو عاجل من ابونا لوقا كاهن كنيسة مارمرقس رشيد المهدومة

فيديو عاجل من ابونا لوقا كاهن كنيسة مارمرقس رشيد المهدومة




عادل حموده يكشف عن مفاجأه من العيار الثقيل

عادل حمودة: صفوت الشريف أغلق ملف السادات وقوة عالمية وراء اغتيال السادات




Share


الصحفي عادل حمودة

10/7/2012 10:13:00 PM
كتب - محمد الحكيم:
أبدى الصحفي عادل حمودة اندهاشًا من عدم إبراز الوثائق الرسمية الخاصة بحرب السادس من أكتوبر على الرغم من مرور 40 عامًا على انتهاءها في حين أن دولة الاحتلال الإسرائيلي كشفت بعض من المستندات، وكذلك الولايات المتحدة، مطالبًا بضرورة دراسة هذه القضية خاصة أنه كانت هناك قوة عالمية ترى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات يجب أن يختفي من الساحة بعد معاهدة السلام.
وأشار حمودة أنه حاول فتح ملف المنصة وإهمال تأمينها؛ لحسم قضية اغتيال السادات، لكن صفوت الشريف إغلق هذا الملف لصالح جهات معينة، مشيرًا إلى أنه من المثير للدهشة أن لحظة اغتيال السادات جاءت عندما قال المتحدث في المذياع آية ''إنهم فتيه آمنوا بربهم'' والتي صادفت مجيء الإسلامبولي وإلقاءه قنبلتين ثم بدأ إطلاق الرصاص على السادات.
وأضاف حمودة خلال لقاء خاص ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية '' النهار''، اليوم الأحد: ''أنا كنت حاضر في حادث المنصة والغريب أنني لم أكن أحب حضور مثل هذه المناسبات ومحدش هيقدر يوصف لحظة اغتيال السادات لأنها لم تأخذ أكثر من 90 ثانية''.
وأوضح حمودة أن ثاتلي السادات كان لديهم 360 سبب لاغتياله، وقد قام بتسجيل محادثات أجراها مع خالد الإسلامبولي وتم نشر الموضوع حينها على صحيفة ''روزاليوسف'' فتم استدعاءه من المجموعة ''26''ـ وسحبت تصاريح دخول قاعة المحاكمة منه.


إحالة10قنوات للنيابة من بينها الرحمة والناس .. شوفوا السبب الان


        إحالة10قنوات للنيابة من بينها الرحمة والناس



قنوات الرحمة والناس

كتبت - أنس الوجود رضوان: الأحد , 07 اكتوبر 2012 22:43
تلقت شركة "نايل سات"، قرارا من عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك بإحالة قنوات ستار 1، وتايم دراما، وتايم سينما، و"البيت بيتك" إلى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بسبب قيامها بالإعلان عن منتج "عشبة بن علي" بادعاء أن المنتج، معجزة من الأعشاب يعالج تأخر الإنجاب ويؤدي الي زيادة معدلات الخصوبة على خلاف الحقيقة.
وأكد يعقوب أن الجهاز، خاطب وزارة الصحة للإفادة عما إذا كان المنتج حاصلا على ترخيص من عدمه، وكانت المفاجأة بأن وزارة الصحة أكدت أن منتج عشبة بن علي غير مسجل وغير معروف مكوناته.
وأضاف "يعقوب"، أن الجهاز أحال أيضا قنوات "الرحمة" و"الناس" و"بانوراما دراما" و"سما سينما" و"توب موفز" وشركات "فرست شوب" و"الرحاب" و"مزايا تلي شوب" و"لمسة جمال" و"الصفوة" و"الأصدقاء" و"تلي شوب للتسوق عبر الهاتف" إلى النيابة لقيامها بالإعلان عن منتج "اللاصقة السحرية للتخسيس" وحرق الدهون على خلاف الحقيقة، حيث أفادت وزارة الصحة بأن المنتج غير مسجل بوزارة الصحة وغير مصرح بتداوله بالأسواق.
وقال رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم إحالة قناة "تايم سينما" الفضائية، وشركة "ميراج جروب" إلى النيابة العامة لقيامهما بالإعلان عن منتج "تايجر كينج" والترويج له باعتباره مستحضرا طبيعيا بدون أية آثار جانبية لعلاج الضعف الجنسي دون وجود ترخيص من وزارة الصحة.
كما تمت إحالة قناة "كايرو دراما 2" الفضائية وشركة "جرين تلي شوب" إلى النيابة العامة لقيامهما بالإعلان عن منتج "بلاك ثروم هير" للتخلص من الشعر الأبيض بادعاء أنه يعمل على تقوية الخلايا الضعيفة المتسببة في اللون الأبيض، وذلك على خلاف الحقيقة ودون الحصول على ترخيص وزارة الصحة.
كما تمت إحالة قناة "كايرو سينما" الفضائية وشركة "ماستر أورجانيك" للتسوق عبر الهاتف إلى النيابة العامة لقيامهما بالإعلان عن منتج "شاي دكتور مينج الصيني" للتخسيس والذي أكدت وزارة الصحة أن المنتج غير مسجل ولا يمكن أبداء الرأي في التركيبة الخاصة به.

تقارير صحفيه تكشف شئ غريب عن عائله المهندس نجيب ساويرس فى خطاب مرسى امس ؟؟!!!


تقارير صحفية تكشف أن عائلة ساويرس هم أصحاب قضية الفساد فى خطاب مرسى

10/7/2012 8:01 PM


كشفت تقارير صحفية حول خطاب مرسى أمس فى خطابه باستاد القاهرة فى احتفالية ذكرى 39 لحرب اكتوبر المجيد أن عائلة ساويرس و شركتها "OCI" هم أصحاب قضية الفساد التي تحدث عنها الرئيس مرسى .



وأشارت التقارير إلى أن عائلة ساويرس تودع في خزينة الدولة ١٢ مليار جنيه، قيمة ضرائب مستحقة على أرباح رأسمالية تحايلت الشركة عن دفعها للدولة بطرق ملتوية في صفقة بيع شركة الأسمنت التابعة لها لـ"لافارچ" الفرنسية عام ٢٠٠٨ بعد أن أدرجت الشركة أسهمها لشهر واحد في البورصة المصرية قبل أن تبيع أسهمها ثم خرجت من البورصة .

شوفوا مدير الحملة الانتخابية لأوباما يعلن عن ايه الان ؟؟



مدير الحملة الانتخابية لأوباما يعلن عن جمع 181 مليون دولار تبرعات خلال سبتمبر

الأحد 07.10.2012 - 09:00 م
باراك أوباما
واشنطن - أ ش أ
أعلن جيم مسينا مدير الحملة الانتخابية للمرشح الديمقراطي الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن جمع تبرعات بقيمة 181 مليون دولار خلال سبتمبر الماضي، وذلك قبل أسابيع قليلة على الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في السادس من الشهر المقبل.

ونقل راديو (سوا) الأمريكي اليوم الأحد، عن مسينا قوله في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى مناصري الرئيس الديمقراطي "إننا لم نتجاوز فحسب عتبة العشرة ملايين متبرع خلال حملة 2012 وهو رقم قياسي، بل تمكنا أيضا من جمع 181 مليون دولار خلال سبتمبر الماضي من قبل 8ر1 مليون أمريكي بينهم 567 ألفا يتبرعون للمرة الأولى".

وأضاف أن متوسط تبرع الشخص خلال الشهر الماضي بلغ 53 دولارا .. مشيرا إلى أن 98% من التبرعات كانت أقل من 250 دولارا.

وبحسب تقديرات المراقبين، فإن هذه الملايين ستسمح لفريق أوباما بإغراق شاشات التلفزة بالإعلانات الدعائية لزيادة فرصه أمام منافسه الجمهوري ميت رومني الذي أبلى بلاء حسنا في أول مناظرة بين المرشحين الأسبوع الماضي.

وتشكل هذه التبرعات رقما قياسيا لحملة أوباما في عام 2012، غير أنه كان قد تمكن في الشهر ذاته من عام 2008 من جمع 193 مليون دولار عند ترشحه للرئاسة لأول مرة.

تصريح قنبله من عمرو حمزاوى عن منعه لزوجته من القبلات فى افلامها .. شوفوا بيسمح للفنان بتقبيلها بشرط .. !!


                 عمرو حمزاوى: لن أمنع زوجتي من القبلات في أفلامها.. بشرط أن يكون الممثل الذي سيقبّلها غير مُصاب بأمراض مُعدية

الأحد 07.10.2012 - 09:27 م







عمرو حمزاوى
مروان عبد المحسن
قال الناشط وعضو مجلس الشعب السابق عمرو حمزاوي: إنه لن يمنع زوجته من القبلات في أفلامها شرط أن يكون الممثل الذي سيقبلها غير مصاب بأمراض معدية.

وأكد عمرو حمزاوى من خلال تغريدة صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً : يسألنى البعض: هل ستسمح لزوجتك بالقبلات فى فيلمها الجديد؟

والإجابة هى لن أمنعها بشرط أن تتأكد أن الممثل الذى سيُقبلها غير مُصاب بأمراض معدية.

تعرف على حالتك الصحية من خلال لون لسانك ...


تعرف على حالتك الصحية من خلال لون لسانك ...





اللسان بالنسبة لنا لا يعدو عن كونه وسيلة للكلام وحسب، لكن العلماء يؤكدون أن هناك علامات علي اللسان تساعد علي الكشف المبكر عن بعض الأمراض، فتغير لون اللسان عن لونه القرنفلي المعروف أو مستوي رطوبته وكذلك التغير في حجم اللسان و فقدان اللسان لقدرته علي التحرك في كافة الاتجاهات يعد مؤشرا علي وجود اعتلال صحي بجسد الانسان .

انتبه اللسان يشير الي امراضك العضوية


لون اللسان وعلاقته بالامراض العضوية

إن لون اللسان له أهمية كبيرة في الكشف عن الأمراض التي تصيب الإنسان‏,‏ فإذا كان لون اللسان الطبيعي هو القرنفلي أو الأحمر الوردي فإن تغير لونه يعد دليلا علي مرض الصفراء أو الانيميا او هبوط بالتنفس أو الاصابة باحد الفطريات عند وجود اي من هذه الامراض يتحول اللسان من لونه القرنفلي الي الاصفر او الازرق او الابيض.

عندما يتغير ويصير باهتا فهذا دليل علي الإصابة بفقر الدم ( الأنيميا ) أو ببعض الطفيليات.
وإذا كان اللسان لونه أصفر وبخاصة أطرافه فإن ذلك، كما يوضحون الاطباء بجامعة عين شمس يدل علي ارتفاع نسبة الصفراء في الدم أو الإصابة بمرض الصفراء أو أمراض الكبد والقنوات المرارية.
وإذا أصبح لون اللسان أحمر ناريا فإنه يدل علي نقص فيتامين (ب) المركب ومرض البلاجرا (نقص حمض النيكوتيك), والالتهابات الموضعية التي قد تصيب اللسان.
كما أن تحول لون اللسان الي الأزرق – يضيف السمري – دليل علي الإصابة بهبوط القلب أو هبوط وظائف التنفس أو وجود عيب خلقي بالقلب, أما اللون الأسود علي سطح اللسان فإنه ينتج عن العدوي بإحدى الفطريات أو تناول بعض المضادات الحيوية, ويصبح اللسان بنيا أو أصفر داكنا في حالة كثرة التدخين أو نتيجة لمرض التسمم البولي.
تغير ملمس وحركة وحجم اللسان يرشدك الي وجود مرضا عضويا فانتبه.

يؤکد الاطباء أن ملمس اللسان له دلالة أيضا فسطح اللسان الطبيعي (خشن) نتيجة لوجود نتوءات صغيرة علي سطحه فإذا أصبح أملس ناعما فإن ذلك يدل علي حدوث أنواع معينة من الانيميا, ولأن اللسان الطبيعي رطب مبلل فإنه يصبح جافا في حالات الجفاف أو الاسهال الشديد والتسمم البولي, والتنفس عن طريق الفم بسبب وجود لحمية خلف الأنف في الأطفال. فإذا غطي اللسان بغطاء أبيض رفيع فذلك يعطي انطباعا بأن الصحة جيدة, أما إذا أصبح اللسان ذا غطاء سميك فإن ذلك علامة علي حدوث الجفاف مثلما يحدث في كثير من الحميات مثل حمي التيفود والاسهال والتسمم البولي, وربما يغطي اللسان بطبقة بيضاء جيرية لدي الرضع, وذلك نتيجة للاصابة ببعض الفطريات. وإذا كانت هناك تشققات طبيعية علي سطحه فإنها عادة يولد بها الطفل, وهناك تشققات نتيجة لبعض الأمراض مثل مرض الزهري أو التهاب اللسان المزمن.
ويشيرون الي ان اللسان الطبيعي يمكن ان يتحرك في جميع الاتجاهات وبدون أي رعشات لانه يستمد حركته من العصب الثاني عشر المخي لذلك فإنه يتأثر بالأمراض التي تصيب هذا العصب مثل الشلل ففي هذه الحالة ينحرف طرف اللسان الي الناحية المصابة, وقد تنتاب اللسان بعض الحركات غير العادية كما في حالة الاصابة بمرض باركنسون أو إدمان الكحولياتأما الرعشات التي تنتاب اللسان فترجع الي التوترات العصبية أو إدمان الكحوليات أيضا أو التسمم الدرقي أو غيره, وقد تقل حركة اللسان عن معدلها الطبيعي كما هو الحال في ضعف العضلات الشديد.
وقد يزيد حجم اللسان عن حجمه الطبيعي أو يتضخم في حالة المرض المنغولي الذي يصيب بعض الأطفال أو أمراض هبوط وظائف الغدة الدرقية, وكذلك في حالة تضخم الأطراف نتيجة زيادة إفراز هرمون النمو في الفص الأمامي من الغدة النخاعيةبينما يقل حجم اللسان في مرض الزهري أو في حالات الجفاف أو في بعض التشوهات الخلقية لدي بعض الأطفال.ويوضحون أن هناك بعض العلامات التي تساعد الطبيب علي تشخيص الحمي القرمزية وهي أحد أمراض الطفولة المعدية الحادة التي تصيب الأطفال بين سن الثالثة والثامنة من عمرهم, والتي تتميز بالتهاب الحلق وتغيرات مميزة في لسان المريض وطفح قرمزي اللون لذا سميت بهذا الاسم, ثم حدوث تقشر في الجلد بعد الطفح, ومن العلامات المهمة لتشخيص الحمي القرمزية أنها هي التي تصيب اللسان فبداية يغطي اللسان بطبقة بيضاء تبرز من خلالها تنوءات اللسان الحمراء فيشبه ثمرة التوت, وبعد ذلك تسقط هذه الطبقة البيضاء تاركة اللسان أحمر اللون مع بروز نتوءاته الحمراء فيشبه ثمرة الفراولة.


فيديو شاهد ماذا يقول الطفلين المتهمان بتمزيق القرآن ربنا يرحمنا

فيديو شاهد ماذا يقول الطفلين المتهمان بتمزيق القرآن ربنا يرحمنا




فيديو عاجل واستغاثة من اب كاهن وهدم كنيسة أخري


فيديو عاجل واستغاثة من اب كاهن وهدم كنيسة أخري
2012-10-07 22:06:41










بالفيديو| خبر عاجل من البنك المركزى

بالفيديو| خبر عاجل من البنك المركزى





هــام جداا من القناة العاشرة الإسرائيلية

القناة العاشرة الإسرائيلية تؤكد : الطائرة التي اخترقت الأجواء الإسرائيلية ..إيرانية

مروحيات و جنود يبحثون عن الحطام
 
كتب - محمد وديع
أكدت القناة العاشرة الاسرائيلية أن الطائرة التي اخترقت الاجواء الاسرائيلية ( ايرانية).

كانت طائرة بدون طيار قد اخترقت الأجواء الإسرائيلية لمدة ثلاث ساعات فوق جبل ياتير هذا الصباح دون أن تكتشفها أجهزة الرادار الإسرائيلية.

قالت مصادر القناة العاشرة انها ايرانية قامت عناصر حزب الله بتوجيهها أو ربما تكون طهران قد وجهتها بوسائل متطورة .

و صاحب الإعلان عن إسقاط الطائرة بواسطة مقاتلة إسرائيلية قلق كبير في قطاع غزة من اتخاذ اختراق طائرة تجسس للمجال الجوي الاسرائيلي ذريعة لاجتياح القطاع ، و طالبت قيادات فلسطينية بإعلان الجهة التي وراء الطائرة .

و قالت مصادر إن الطائرة كانت في مهمة استخباراتية وليست مزودة بمتفجرات.

شوفوا الرئيس السابق منع تطوير ايه وشئ خطير جداا

مبارك منع تطوير صواريخ بعيدة المدى

 


اتهم تقرير قضائي نظام الرئيس السابق حسني مبارك بـ"حرمان البلاد من إنتاج مادة تُستخدم في صناعة الصواريخ بعيدة المدى". 


وقال التقرير، الذي أصدرته هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري اليوم إن النظام السابق أحبط إنشاء مصنع لإنتاج مادة رابع أكسيد النيتروجين المستخدمة في صناعة الصواريخ بعيدة المدى والذي تستخدمه روسيا والصين وإيران.
 

وكان باحث سابق بمصنع يتبع وزارة الإنتاج الحربي قد أقام دعوى قضائية ضد وزير الدولة للإنتاج الحربي والممثل القانوني لشركة "أبو زعبل للكيماويات" يشكو فيها من تعرضه لسلسلة جزاءات "غير قانونية" لمنع المشروع الذي قدمه لإنتاج المادة المذكورة.
 

غير أن التقرير، الذي أعده رئيس الدائرة التاسعة بالمحكمة، أوصى بعدم اختصاص محكمة القضاء الإداري بنظر الدعوى وإحالتها للمحكمة الابتدائية المختصة.
 

وقال التقرير إن صاحب الدعوى طالب بتعويض قدره 5 ملايين جنيه (نحو 800 ألف دولار) من الشركة بسبب الأضرار المادية والصحية التي وقعت عليه نتيجة الجزاءات التي وقعتها الشركة عليه.
 

وأضاف التقرير أن صاحب الدعوى أحمد نصر محروس أعد بحثًا لإنتاج مادة تمثل 50% من مكونات سلاح متقدم تعتمد عليه دول كبرى "لضمان القدرة الذاتية على الدفاع والردع وضمان استقلالية قرار مصر السياسي"، مشيرًا إلى أن المشروع لم يدخل حيز التنفيذ بل وتعرض الباحث لقرارات "تعسفية" من جانب الإدارة انتهت بإجباره على التقاعد.
 

شوفوا صفحه الرئيس مرسى قامت بنشر ايه منذ لحظات

صفحة الرئيس تنشر جميع الإحصاءات التى أعلن عنها فى خطابه اليوم
الأحد، 7 أكتوبر 2012 - 00:19
خطاب الرئيس
كتبت سمر سيد

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس محمد مرسى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نص الإحصاءات والتقارير التى أعلن عن الرئيس اليوم أثناء كلمته فى الذكرى 39 لنصر أكتوبر اليوم الأحد.

وكان الرئيس محمد مرسى قد ألقى كلمته اليوم وأعلن عن عدد من الإحصاءات الخاصة بفترة توليه لرئاسة الجمهورية. 

مشروبات لشفط دهون البطن دون جراحة!


ترهلات البطن من أكثر الأمور التي تورق المرأة نظرا لشكلها السلبي علي المظهر العام للجسم، لذلك نقدم لك وصفتين لحرق الدهون المتراكمة في هذه المنطقة، إحدى الوصفات تشرب ساخنة بينما الأخرى أشبه بعصير لذيذ المذاق يساعد علي التخلص من البطن بخلاف تأثيره الواضح علي الوجه.  
الوصفة الأولي:  
المقادير:
ملعقة كبيرة شاي أخضر.
ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون.
ملعقة كبيرة نعناع مطحون.
ملعقة كبيرة اكليل الجبل.
ملعقة كبيرة بابونج.
لترا ماء.
طريقة التحضير
اغلي جميع المقادير السابقة في الماء، لمدة 40 دقيقة تقريبا ثم صفيها.
اشربي من 4 الى 6 اكواب يوميا من الخليط، ويفضل دوما شرب كوب قبل الأكل بنصف ساعة.   الوصفة الثانية:  
المقادير:
ثمرتا كمثري
عودا كرفس
باقة بقدونس
باقة نعناع
حبتا تفاح خضراء
أربع اوراق خس
ملعقة صغيرة عسل + ملعقة قرفة
ليمونة
طريقة التحضير:
نغلي المقادير السابقة في لتري ماء، ثم يخفق في الخلاط ويشرب باردا.   

شوفوا مين كان فى المدرج بالاستاد اثناء خطاب الرئيسي ومين تغيب عن الاحتفال ؟؟!!

طنطاوي وعنان يتغيبان عن الاحتفال بذكرى أكتوبر .. ونجل الرئيس في المدرجات


السبت 06.10.2012 - 11:34 م


طنطاوي وعنان


شارك عبد الله نجل الرئيس محمد مرسى فى احتفالات نصر أكتوبر فى الذكرى 39، وجلس فى المدرجات وسط الجماهير.
وتغيب المشير محمد حسين طنطاوى، وزير الدفاع السابق، والفريق سامى عنان، رئيس الأركان السابق، للمرة الأولى عن الاحتفال.

عاجل جداا | شوفوا رئيس الحكومه سيلغى الدعم عن بنزين كام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قنديل: سيُلغى الدعم على بنزين 95

كتب : فاطمة النشابي منذ 9 دقائق


 د. هشام قنديل رئيس الوزراء
أشار د. هشام قنديل رئيس الوزراء، إلى أن الاقتصاد المصري حاليا ليس في أحسن حالته، وأنه لا توجد زيادة في المرتبات لاأنها تمثل أعباء إضافية على الموازنة العامة للدولة، قائلا "أنا مع عدم زيادة عجز الموازنة، مؤكدا أن الاقتصاد يحتاج إلى 20 مليار دولار لسد عجز الموازنة. 
وتابع قنديل، خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرادش في برنامج "مصر الجديدة"، أن قرض صندوق النقد يعطي رسالة على أن الاقتصاد المصري يتعافى، وذلك في ظل انعقاد حوار مجتمعي هذه الأيام لمتابعة برنامج الإصلاح الاقتصادي؛ حيث تصل نسبة الديون المصرية إلى تريليون و200 مليار. 
وفيما يخص ملف الأموال المهربة، أشار رئيس الوزراء إلى أن تقدير الأموال المهربة للخارج كبيرة جدا وما تم تسجيله مبلغ زهيد جدا، وأن الحكومة عازمة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادة الأموال المهربة. 
وأكد قنديل أنه في أحداث السفارة الأمريكية تلقى المتظاهرون أموالا مقابل أحداث عنف وشغب والدليل أن المقبوض عليهم في هذه الأحداث اعترفوا بأنهم تلقوا أموالًا، مضيفا أننا ننتظر التحقيقات لمعرفة الحقيقة ومصدر هذه الأموال، وأعرب رئيس الوزراء أن ما أحزنه في أحداث السفارة هي أنها وقعت خلال لقاء وفد اقتصادي أمريكي، وأكد أنه يشعر بالمواطن في الشارع المصري وأنه لم يفقد الاتصال بهم بعد توليه المنصب، مضيفا أن الحكومة تحرص على توفير فرص عمل للمواطنين. 
وأعلن رئيس الوزراء أنه سيتم إلغاء الدعم على بنزين 95، خاصة وأن الدعم لا يصل لمستحقيه، مضيفا أنه ليس من المنطقي دعم المواطن المصري لسيارات الأغنياء والدبلوماسين والأجانب، مشددا على حرص الحكومة للقضاء على منظومة الفساد في التي تشوب عملية بيع السولار، وأن سيتم العمل على وجود كوبونات وكروت ذكية لتوزيع اسظوانة البوتاجاز.

شوفوا من الذى قام بتهنئه مبارك بذكرى اكتوبر فى طره اليوم ؟؟

جبهة الدفاع عن القوات المسلحة تهنىء مبارك بذكرى أكتوبر فى طره 




 رئيس مصر السابق مبارك محمد حسني مبارك 

10/6/2012 10:55:00 PM
كتب – احمد حجى:
بعثت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة برقية لرئيس مصر السابق مبارك بسجن ليمان طره لتهنئته بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر .
ودعت الجبهة فى بيان لها اليوم المحاربين القدامى لإرسال برقيات تهنئة مماثلة للرئيس السابق مبارك ، مشيرة إلى أن مبارك كان صاحب الضربة الجوية الأولى.
وانتقدت الجبهة تصريحات اللواء طيار متقاعد محمد عكاشة خلال إحدى البرامج التليفزيونية بأن مبارك لم يكن له دور فى حرب أكتوبر جواً وكان على الأرض وهو التصريح الذى جانبه الصواب وجاء لمغازلة الYخوان '' بحسب البيان '' .
وقال ''عيسى سدود '' المتحدث الرسمى للجبهة أن هناك اشخاص أمثال لواء متقاعد محمد عكاشة عملهم الوحيد هو البحث عن الشهرة للفوز بمجد زائف على حساب التقليل من الاخرين بهدف الفرقعة الاعلامية والبحث عن تحقيق مطالب خاصة , مشيرا الى ان عكاشة وامثالهم لن ينالوا من المخلصين لمصر أمثال الرئيس السابق حسنى مبارك والفريق احمد شفيق , الذى اتهمه عكاشة أيضا بأنه لم يشارك فى حرب أكتوبر وما كانت هذه التصريحات لتخرج قبل رحيل مبارك من السلطة مما يدل على ضعف أصحاب تلك التصريحات .
يذكر أن الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة هى حركة مدنية أسسها محاربين قدامى وضباط جيش متقاعدين هدفها توضيح الصورة الحقيقية للقوات المسلحة لدى الرأى العام المصرى.

شوفوا الرئيس مرسى وماذا قال عن المواطن الذى يضع بنزين 95 لسيارته

مرسي: من يضع بنزين 95 لسيارته مواطن صالح عليه تحمل تكلفته
هشام المياني 




الرئيس محمد مرسى

قال الرئيس محمد مرسي إن الحكومة لديها برنامج لضمان وصول الدعم لمن يستحقه، وأن من يضع بنزين 95 مواطن صالح يتحمل تكلفة بنزين سيارته.

وأضاف في كلمته باستاد القاهرة مساء اليوم احتفالا بنصر أكتوبر: فى يوم ما فى عصر ما لكي تنهض مصر يجب أن يؤدي الأغنياء ما عليهم من ضرائب وكثير منهم يفعل ذلك.. ويجب أن يحصل الفقراء على حقوقهم".


أسوأ 10 عـادات تـدمر الدمـــــاغ


... حيث لوحظ أن الناس الذين لا يتناولون وجبة الإفطار سوف ينخفض معدل سكر الدم لديهم. وهذا يقود إلى عدم وصول غذاء كاف لخلايا المخ مما يؤدي إلى انحلالها.
(2) الإفراط في تناول الأكل.
الأكل الزائد يسبب تصلب شرايين الدماغ , مما يؤدي إلى نقص في القوة الذهنية .
(3) التدخين
يسبب التدخين انكماش خلايا المخ وربما يؤدي إلى مرض الزهايمر. (4) كثرة تناول السكريات
كثرة تناول السكريات يعوق امتصاص الدماغ للبروتينات والغذاء، مما يسبب سوء تغذية الدماغ وربما يتعارض مع نمو المخ.
(5) تلوث الهواء
الدماغ هو اكبر مستهلك للأكسجين في أجسامنا. استنشاق هواء ملوث يقلل دعم الدماغ بالأكسجين مما يقلل كفاءة الدماغ.
(6) الأرق ( قلة النوم)
النوم يساعد الدماغ على الراحة . كثرة الأرق تزيد سرعة موت خلايا الدماغ.
(7) تغطية الرأس أثناء النوم
النوم مع تغطية الرأس يزيد تركيز ثاني أكسيد الكربون ويقلل تركيز الأكسجين مما يؤدي إلى تأثيرات سلبية على الدماغ.
(8) القيام بأعمال أثناء المرض
العمل الشاق أو الدراسة أثناء المرض تقلل من فعالية الدماغ كما أنها تؤدي إلى تأثيرات سلبية عليه.
(9) قلة تحفيز الدماغ على التفكير
التفكير هو أفضل طريقة لتمرين الدماغ . قلة تحفيز الدماغ على التفكير تؤدي إلى تقلص أو تلف خلايا الدماغ.
(10) ندرة الحديث مع الآخرين
الحوار الفكري مع الآخرين يساعد على ترقية فعالية الدماغ     

فتاة تتهم والدها بمعاشرتها جنسياً منذ عام بعلم والدتها ... شوفوا فين

فتاة تتهم والدها بمعاشرتها جنسياً منذ عام بعلم والدتها بالفيوم




السبت 06.10.2012 - 09:47 م



كتب مصطفى زكى
تقدمت فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، ببلاغ لمركز شرطة سنورس اتهمت فيه والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ عام بعلم والدتها.

وأضافت أنه كان يقوم بالتعدى عليهما بالضرب وإرهابهما وتهديدهما بالقتل حتى لا يبوحان بسره أمام أحد.

وكان المقدم محمود عبد الحميد رئيس مباحث سنورس قد تلقى بلاغا من فتاة تدعى "هناء" 17 سنة أكدت فى بلاغها أن والدها يدعى "م. ع" وأنه يتعدى عليها جنسياً ويعاشرها معاشرة الأزواج منذ عام وأنها سبق أن حملت منه ولكنها قامت بإجهاض نفسها.

وأشارت الفتاة إلى أن والدتها كانت على علم بما يفعله والدها ولكنه كان يقوم بضربهما والتعدى عليهما وتهديدهما بالقتل إذا تجرأت إحداهما وأخبرت أحدا بفعلته إلى أن تمكنت الفتاة من مغافلته بعدما اتفقت مع والدتها على التوجه إلى قسم الشرطة والإبلاغ عنه وتم تحرير محضر بالواقعة قيد تحت رقم 5719 لسنة 2012 إدارى مركز سنورس وألقى القبض على المتهم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

شوفوا الرئيس مرسى تجاهل مين فى خطابه وتحدث عن مين دون ذكر اسميهما ؟؟

في خطابه بذكرى أكتوبر.. مرسي يستمر في تجاهل إسرائيل ويتحدث عن مبارك والسادات دون ذكر اسميهما
هشام المياني 




الرئيس محمد مرسى
بالرغم من أن الرئيس محمد مرسي خطب لقرابة ساعة ونصف الساعة في استاد القاهرة مساء اليوم السبت بمناسبة الاحتفال بالذكرى 39 لحرب أكتوبر 1973، إلا أنه تجاهل فى خطابه ذكر اسم إسرائيل في أي موضع من كلمته، برغم أنها الطرف الخاسر في تلك الحرب.

ويذكر أن إسرائيل كانت قد أبدت قلقها من عدم تصريح مرسي باسمها في أي خطاب ألقاه منذ توليه السلطة، رغم أنه تحدث عن مواضيع وقضايا هي طرف مباشر فيها. 


واللافت اليوم أيضًا أن مرسي تجاهل ذكر اسم الرئيس السابق حسني مبارك، في خطابه، واكتفى بالقول: إن هناك من حاول توظيف نصر أكتوبر لمصالحه الخاصة، ولكنه فشل، وأن روح أكتوبر عادت في 25 يناير 2011 لتقول: لا.. لمن فعل ذلك. 


أيضا لم يذكر مرسي اسم الرئيس الراحل أنور السادات في خطابه، رغم أنه قائد تلك الحرب ومتخذ قرارها ورغم أنه كرم اسم السادات نهاية الأسبوع الماضي، على اتخاذه قرار الحرب، فإن مرسي حينما تحدث اليوم في خطابه عن دور السادات لم يصرح باسمه، واكتفي بالقول إن قيادة مصر خططت وقررت وجيشها وجنودها وضباطها وجميع أبنائها تجمعوا وعبروا قناة السويس إلى أرض مصر إلى سيناء. 


يذكر أن هذا هو الخطاب الأول لمرسي احتفالا بذكرى نصر أكتوبر وتأتي أهمية الخطاب من كونه أول رئيس مدني منتخب يرأس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
 

عاجل من مدير أمن سيناء عن إطلاق النار على سيارة قبطي

مدير أمن سيناء ينفي إطلاق النار على سيارة قبطي 
10/6/2012 10:08 PM

اميره السيد 


أوضح اللواء أحمد بكر، مدير أمن شمال سيناء، أن قوات الأمن لم تستهدف سيارة أحد الأقباط، ولم تطلق النيران على منازل أياً منهم، مشيراً إلى أن القوات كانت تستهدف أحد المشتبه فيهم.

ونفى " بكر "فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو الليثى، لبرنامج "90دقيقة " على قناة المحور، أن يكون كاهن كنيسة مارى جرجس، قام بإلغاء قداس الأحد غداً.

كانت وكالة أنباء الشرق الأوسط، قد نقلت عن شهود عيان، أن أشخاصا ملثمين كانوا يستقلون سيارة نصف نقل بدون لوحات، أطلقوا وابلاً من الرصاص تجاه شقه مواطن مسيحي من قاطني مدينه رفح، وأن طلقات النار أثرت علي نافذه الشقه، حيث أدت إلي تطاير أجزاء من مواد البناء، ولم يصب أحد.

من ناحيةأخرى، أكدت مصادر أمنية بشمال سيناء - حسب الوكالة - أنه أثناء مطارده مجموعة من الأشخاص المشتبه بهم بمنطقة حي الصفا، بمدينة رفح، اليوم السبت ،حدث إطلاق النار بالخطأ وأصاب شقة المواطن القبطي، مجدي إبراهيم نيروز، مما تسبب في تضرر نوافذ شقته. 

باسل عادل يفجر تصريح رهيب منه عن خطاب الرئيس وسط جماعته وشوفوا ماذا فعل فى رصيده لدى الشعب ؟؟

باسل عادل: خطاب "مرسى" وسط جماعته يخصم من رصيده الوطنى

السبت، 6 أكتوبر 2012 - 22:51
باسل عادل
كتبت رحاب عبد اللاه


شن باسل عادل النائب البرلمانى السابق هجوماً حاداً على خطاب الرئيس محمد مرسى فى الذكرى رقم 39 لنصر أكتوبر، قائلاً: "رئيس يخطب وسط جماعته يخصم من رصيده الوطنى، فهو أكد أنه سيكون رئيساً لكل المصريين ويخطب فى حشد من الجماعة"، لافتاً إلى أن رئيس مصر يحشد جماعة الإخوان المسلمين وحدهم للاستماع لخطابه والتصفيق، ولا عزاء للاتحاد الاشتراكى ومنظمه الشباب والوطنى.

وكشف باسل، فى تغريدات له عبر حسابه على "تويتر"، عن حشد غفير من أتوبيسات الإخوان خارج الاستاد من كل المحافظات، نفس الأتوبيسات التى تتواجد بجوار ميدان التحرير أيام المليونيات!!

وقال: "لا احقد على الرئيس مرسى بالطبع ولكنى أقوم بدورى فى تعريه ما جاهد لإخفائه، حيث انه لم يقم بتحية استاد الإخوان الدولى، لافتاً إلى أنه يوجد بالخطاب كثير من الإيجابيات شغلنى عنها أنها وجهها لجمهوره فقط من الإخوان الجالسين أمامه.

اخطار المكرونه سريعه التحضير اندومى


المكونات المضره ..
- الملح الصيني أجني موتو ..
يسبب تلف وسرطان لخلايا المخ على المدي البعيد - مادة e621 مكسبه للطعم ..
تسبب تسمم لخلايا المخ وتراجع الذاكره مع ضعف القدرات العقليه ونقص التركيز مع بعض الامراض العصبيه مثل الشلل الرعاش والزهايمر وبعض السرطانات مثل سرطان الثدي - مشتقات الجلوتومات ..
والتي تسبب السمنه وامراض الكلى . - مادة msg ..
وهي ماده لها علاقه بـ البدانه المرضيه وارتفاع الكولسترول وضغط الدم والازمات القلبيه .. بالاضافه الى التقرير الذي أصدرته وزارة الصحه التايوانيه على وجود مواد يحرم استخدامها في الاطعمه وهي . methyl hydroxy benzoate preservatives on oil and preservative benzoic acid in the marinade. وهذه المواد مسؤوله عن تدمير الكبد والتسبب في قرح المعده مع القيء المستمر للاستخدام الكثيف . وبناء عليه توقفت الحكومه التايوانيه على بيع هذا المنتج .
وأيضا .
منعت تداوله حكومه سنغافوره بناء على ابحاث على ماده AVA والتي أثبت مدى ضررها على صحة الانسان .. الابحاث الامريكيه ..
أقرت بوجود مكسبات طعم وتوابل مضره بالصحه ذكرناها اعلي المقال . تؤدي أيضا الى بعض انواع الحساسيه وتبلغ نسبتهم من 1 الى 2 % من البشر ويعانون باحساس بحموضه مرتفعه مع الام في منطقه الصدر وصداع شديد . بالاضافه الى المضاعفات التي تسببها لمرضي الضغط المرتفع وفشل عضلة القلب . ومرفق المصادر الأجنبية التي تؤكد ذلك .. نسأل الله العافيه للجميع . د/شريف حجازي فريق كل يوم معلومه طبيه     

الدعوه السلفيه ترد بكل قوه على كلمه صرح بها الرئيس مرسى وتفجر تصريح قنبله الان منهم له ؟؟

الجبهة السلفية: قرض البنك الدولي ربا.. وكلام مرسي اجتهاد يحاسب عليه
كتب : محمود عباس منذ 16 دقيقة

 الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية
قال الدكتور خالد سعيد -المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية - كلام الرئيس محمد مرسي بشأن قرض صندوق النقض الدولي بإنه "اجتهاد شخصي من الرئيس وهو فقط من سيحاسب عليه". 
وأضاف سعيد في تصريحات لـ"الوطن": "أرى أن قرض صندوق النقض الدولي يعد نوعا من الربا لأنه لا يختلف عن أي قرض آخر في ماهيته حتى لو افترضنا أننا مضطرين إليه لأن فعل الشيء بشكل اضطراري لا يحلل أو يبيح حراما فضلا عن أننا لدينا حلولا بديلة قد تغنينا عن هذا القرض تماما". 
وتابع المتحدث الرسمي للجبهة السلفية: "هذا القرض سيزيد الأغنياء غنى ويزيد الفقراء فقراـ لأنه سيتسبب في رفع الدعم عن العديد من السلع التي لن يستطيع الفقراء الاستفادة بها وبالتالي سوف تقتصر على الأغنياء فقط بالإضافة إلى خضوعنا للشروط والإملاءات التي ستتم من أمريكا والبنك الدولي وهذا بالطبع يهدد استقلالنا الاقتصادي. 
وأضاف سعيد: "من الممكن أن نستغني عن هذا القرض ونستعيض عنه بتنمية استثماراتنا في الخارج خاصة وأن جماعة الإخوان أعلنت أن استثماراتها في كل أنحاء العالم من الممكن أن تساهم في حل المشكلة الاقتصادية في مصر وهذا كان من العوامل الرئيسية لتدعيمنا لهم طوال الفترة السابقة". 
كان الرئيس محمد مرسي قد تطرق في خطابه -الذي ألقاه في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر- للحديث عن قرض صندوق النقض الدولي قائلا: "وبمناسبة القرض، علشان الكلام يبقى واضح الناس بيتكلموا عن القروض وإنها ربا ولا لا، أنا لا أقبل أبدا أن يأكل المصريون من الربا".

بالفيديو || يوسف بطرس غالي يتعرض لموقف محرج في شوارع لندن من احد المصريين هناك وشوفوا ماذا قال الابراشي لهذا الشخص

بالفيديو || يوسف بطرس غالي يتعرض لموقف محرج في شوارع لندن من احد المصريين هناك وشوفوا ماذا قال الابراشي لهذا الشخص



بالصور كائن غريب ينام معك كل ليلة وأنت لا تعلم

إنها الحشرة (Dust Mites) تنام معك كل ليلة وتعيش في الفرش والبطانيات والمخدات و للتخلص منها يجب وضع  الفراش في الشمس لأنها حساسة للضوء والشمس علما بأن هذا الكائن لا يتأثر بالغسيل ولكن بالنفض ثلاث مرات على الفراش قبل أن تنام هذه سنه يهجرها كثير من الناس والنفض على الفراش فيه إعجاز علمي لقد أثبت العلماء والشيوخ أن الإنسان حين ينام إلى فراشه يموت في جسم الإنسان خلايا فتسقط على فراشه وحينما يستيقظ الإنسان تبقى الخاليا موجوده في فراشه وعندما ينام مره أخرى تسقط خلايا مره أخرى فتتأكسد هذه الخلايا فتدخل في جسم الإنسان فتسبب له أمراض والعياذ بالله وهذه الخلايا لا ترى إلا بمجاهر حاول الغربيون حل هذه المشكله فقاموا بغسل هذه الفرش بمواد منظفه لكن دون جدوى استخدموا جميع المنظفات لكن لم تتحرك هذه الخلايا فقام إحدى العلماء الغربيون بنفض هذه الخلايا بيده ثلاث مرات فإذا بالخلايا تختفي ففرح هذا العالم أنه إكتشف كيف يزيل هذه الخلايا من الفراش عن طريق نفض الفراش ثلاث مرات عن أبي هريرة : قال رسول الله : "إذا أوى أحدكم إلى فراشه فليأخذ داخِلَة إزاره فلينفض بها فراشه ، ويسم الله ، فإنه لا يعلم ما خلفه بعده على فراشه" . رواه مسلم لأن كثير من الناس يعتقد أنه ينفض فراشه ليبعد الحشرات عليها وهذا غير صحيح فالمسألة أكبر من مجرد حشرات فالله ورسوله الكريم لاينهنوك عن شئ الا اذا كان يضر بصحتك قال تعالى : (ان الله كان بكم رحيما) وقالى تعالي : (وما ارسلناك الا رحمة للعالمين) 

بالفيديو عاجــل || كارثة تحدث للمسيحين في رفح الان ومداخلة من مريم احد الاسر المسيحية واطلاق النار عليها وعلي زوجها

بالفيديو عاجــل || شوفوا ماذا يحدث للمسيحين في رفح الان ومداخلة من مريم احد الاسر المسيحية واطلاق النار عليها وزوجها 





هــــام جداا من الأنبا بفنوتيوس عن لجنة الترشحيات البابوية وتصريحات هامه جداا منه الان

الأنبا بفنوتيوس: لجنة الترشحيات البابوية لن تجتمع بالأساقفة المرشحين
السبت، 6 أكتوبر 2012 - 22:25
 
الأنبا بفنوتيوس المرشح للكرسى البطريركى
كتب مايكل فارس

قال الأنبا بفنوتيوس، المرشح للكرسى البطريركى، وأسقف سمالوط وتوابعها، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن لجنة الترشيحات البابوية لن تجتمع مع الأساقفة للكرسى البطريركى، مضيفا أن اللقاءات التى تمت مع الرهبان المرشحيين للبابوية، للتعرف عليهم، وليس لمواجهتهم بالطعون، أما الأساقفة فيعرفونهم جيدا.

ودلل بفنوتيوس، على ذلك بأن اللجنة اجتمعت بالرهبان يوم الخميس الماضى أول يوم لعملها، بعد الثلاث أيام صوم وصلاة مباشرة، قبل فتح الطعون وبحثها.
 

وأكد المرشح البابوى، أنه لم تصلهم أى إخطارات إلى الأن للقاء اللجنة، مشيرا إلى أن جلسات المجمع المقدس لم تطرح أن يتم عقد لقاءات مع الأساقفة المرشحيين.
 

ورفض بفنوتيوس الطرح القائل بأن اللجنة ستلتقى الرهبان وبعدها الأساقفة ثم المطارنة قائلاً: "أنه من محض الخيال".
 

يذكر أن لجنة الترشيحات الباباوية ذهبت للاعتكاف فى دير الأنبا بيشوى بوادى النطرون منذ الخميس الماضي، لفحص 81 طعنا مقدما ضد المرشحين للكرسى البطريركى، ومن المقرر انتهاء عمل اللجنة خلال أسبوع، على أن تلتزم بإعلان القائمة النهائية للمرشحين الـ7 أو 5 قبل شهر من انتهاء غلق باب الطعون والذى كان 30 سبتمبر الماضى.
 

هـــــام جداا من انصار مبارك عن عكاشه ومليونيه جديده .. شوفوا ضد مين الان ؟؟

أنصار مبارك يزعمون: "عكاشة" يدعو لمليونية "محاسبة مرسى" الجمعة المقبل

السبت، 6 أكتوبر 2012 - 22:38
الإعلامى توفيق عكاشة
كتب عبد الله صلاح

قال أبناء مبارك المتواجدون بميدان مصطفى محمود، إن الإعلامى توفيق عكاشة يدعوهم إلى تنظيم مليونية "محاسبة مرسى" يوم الجمعة القادم الساعة السادسة مساء بميدان التحرير.

على جانب آخر، شهدت احتفالية أبناء مبارك بميدان مصطفى محمود مساء اليوم، مشادات كلامية مع بعض المارة المستقلين السيارات بشارع جامعة الدول العربية، تطورت إلى حد الاشتباكات بالأيدى، إلا أن قوات الأمن المتواجدة بالمكان تمكنت من السيطرة على الموقف.
 

فيديو عاجل تعليق قوى جدا من معتز الدمرداش على ما قاله الرئيس اليوم فيما يخص الاقباط

فيديو عاجل تعليق قوى جدا من معتز الدمرداش على ما قاله الرئيس اليوم فيما يخص الاقباط





للمشاهده





بالصور رجل لم يستحم لمدة 37 عاما !!!!!!


بالصور رجل لم يستحم لمدة 37 عاما !!!!!! الهند كالياشى سينج يبلغ من العمر 65 عاما أمتنع عن الاستحمام بالماء منذ 37 عاما لأن كاهن قد أخبره بعد زواجه بمدة قصيرة أنه سينجب ولد اذا لم يغتسل بالماءو يحافظ على طول شعره ولا يقصه أبدا و يبلغ طول شعره 182 سنتيمترا و قد رزقه الله ب 7 بنات ومازال فى أنتظار الولد حتى الأن

عاجل | شوفوا من الذى وقع فى الاسر من عائله الاسد ؟؟

مؤكداً أن من سرق الحجر الأسود هم أجداد الأسد 

العرعور: وقوع ابن عم الأسد فى الأسر 


 بشار الأسد

كتب ـ حفص الزهار: منذ 41 دقيقة 30 ثانية 
أعلن الشيخ عدنان العرعور, القيادي السلفي بسوريا, وقوع "حسام الأسد"، أحد أعمدة النظام السوري وابن عم الرئيس السوري بشار الأسد، فى الأسر.
وقال "العرعور" في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد تم بحمد الله أسر حسام الأسد ابن عم بشار الأسد وأحد أعمدة النظام".
وشدد "العرعور" على أن من سرقوا الحجر الأسود هم أجداد الأسد, قائلاً:"من سرق الحجر الأسود للكعبة هم أجداد آل الأسد وهم القرامطة وعاثوا في بيت الله الحرام فساداً".

شوفوا اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري وتصريح رهيب ضد خطاب الرئيس مرسى وشاهد ماذا قال عن الرئيس الان

حمدي بخيت: خطاب مرسي يصدر من مدير أمن لا رئيس دولة

السبت 06.10.2012 - 10:25 م


 اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري والإستراتيجي

كتب علاء المنياوي
اكد اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري والإستراتيجي أن ذكري أكتوبر مناسبة قومية يجب أن يحضرها كل الأمة لا حزب الحرية والعدالة فقط كما حدث ورأينا في إستاد القاهرة أثناء خطاب الرئيس مرسي اليوم.

وقال خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج أستوديو البلد علي قناة صدي البلد, أن الحديث عن برنامج وإنجاز الرئيس ليس مكانه هذه المناسبة وما قاله الرئيس يصدر عن مدير أمن محافظة وليس رئيس الدولة.

واستنكر بخيت حديث الرئيس مرسي عن إنجازات الشرطة ونسبها للمرحلة الحالية,والحديث عن الدين والدعم بالجنيه وهو ما كان يجب أن يكون بالدولار لأنه مقياس الاقتصاد العالمي,كذلك الربط بين شهداء أكتوبر والثورة وهذه ليست مناسبة 25يناير للتنويه فيها بهذا القدر وهو ما استهدف كسب الناس في هذه المناسبة .

وتساءل: أين دور المجتمع المدني في حرب أكتوبر ضمن خطاب الرئيس الذي لم يذكر ما تحقق من أهداف ال100يوم خاصة أن ما وعد به لم يتحقق,ثم أن الاقتراض هو الاقتراض تحت أي بند والبنك الدولي لم يغير سياسته ويعمل لمصلحته لأنه ليس تكية وسبيل.

وأشار إلي أن التيار الإسلامي كان يقول القرض ربا فلماذا يقول الآن ليس ربا,مطالبا باحترام عقول المواطنين والتعامل بشفافية خاصة أن هذا القرض يستلزم إجراءات تضر بالاقتصاد المصري.

شوفوا ما الذى كان سبب سخريه رهيبه من خطاب الرئيس من نشطاء الفيس بوك الان

خطاب مرسي " الطويل جداً " وسيارة السادت سبب من سخرية نشطاء الفيس بوك 
10/6/2012 10:03 PM

محمد كمال 


إنتقد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر الإحتفال الذى حدث اليوم بمناسبة ذكري نصر أكتوبر المجيد , فدخول السيد الرئيس الى الإستاد وعدم بث الأذان لصلاة العشاء عبر التليفزيون الرسمي وحضور أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة للإستاد فقط , والهتاف المباشر للرئيس وأيضاً طول مدة الخطاب الرسمى كان على رأس المشهد .
ظل الرئيس محمد مرسي يتحدث الى الشعب المصري بمناسبة ذكرى العبور لمدة تجاوزت الساعة وهو ما أعتبره البعض كثيراً عن أى رئيس , وإنتقد البعض خطابات مرسي قائلين أن خطاب مبارك – المخلوع – لا يتعدى الربع ساعة الزمنية , وقد لوحظ البعض أيضاً عن إنحراف خطاب مرسي من الإحتفال بنصر أكتوبر الى الحديث عن المائة يوم الاولى من حكمه .
بينما موقف الأذان يعيدنا الى عصر مبارك والذى كان الإعلام الرسمي يمجده بشكل كبير , وهنا رفض عدد كبير من مدونى تويتر ما حدث مؤكدين ان ذلك يعود بنا الى عصر مبارك مطالبين الإعلام الرسمي بالحيادية .

وحول السيارة التى ركبها مرسي وهو يطوف الإستاد ويُلوح بيده الى المتواجدين , فيذكرنا ذلك المشهد بالرئيس السابق – السادات – وهو يطوف بنفس السيارة الشوارع المصرية أثناء الإحتفال بذكرى أكتوبر أيضاً .
وقد إنتقد السياسي مصطفى النجار خطاب الرئيس قائلاً " نصيحة لوجه الله للرئيس مرسى أنهى خطابك الآن بلا
خسائر أكثر " , وأضاف قائلاً " حل مشكلة المرور ليس بتسجيل المخالفات فقط سيادة الرئيس سامح الله من كتب لك هذا الخطاب فقد أساء إليك بهذه النسب المضحكة واتجاه التبرير " .

المفتاح السرى فى لوحة المفاتيح


مفتاح ويندوز الموجود فى اسفل لوحة المفاتيح هو احد المفاتيح الفعالة والمساعدة على عمل الكثير من المهام بوجود العديد من الاختصارات التى تساعد على العمل السريع حيث من المعروف ان المستخدم الاقوى على لوحة المفاتيح هو المستخدم الاكفأ على الحاسوب مجموعة متميزة من الاختصارات يقدمها لنا مفتاح ويندوز للمساعدة اكثر على استخدام لوحة المفاتيح بكفاءة هناك العديد من الأستخدامات لهذا الزر ومنها :
1 – الضغط على زر شعار الوندوز : إظهار وإخفاء قائمة ابدأ . 2- زر شعار الوندوز + زر Break ( موجود فوق الأرقام) :
يعرض نافذة مواصفات النظام . 3- زر شعار الوندوز + D : يعرض سطح المكتب 4- زر شعار الوندوز + M : يقوم بتصغير جميع النوافذ المفتوحة . 5- زر شعار الوندوز + Shift + M : يقوم بتكبير جميع النوافذ . 6- زر شعار الوندوز + E : يعرض نافذة جهاز الكمبيوتر . 7- زر شعار الوندوز + F : إذا أردت البحث عن ملفات ومجلدات . 8- Ctrl + زر شعار الوندوز + F : إذا أردت البحث عن أجهزه داخل نطاق الشبكة . 9- زر شعار الوندوز + F1 : إذا أردت قراءة المساعد للوندوز . 10 – زر شعار الوندوز + L : لقفل لوحة المفاتيح . 11- زر شعار ويندوز + R : لفتح نافذة ( تشغيل ) Run     

فى تصريح رهيب جداا منه .. شوفوا مصطفى بكرى يستنكر استخفاف مرسى .. شوفوا بمين فى خطابه للشعب ؟؟!!!

بكرى يستنكر استخفاف مرسى بمعارضيه.. ويؤكد: لم يقدم رؤية للمستقبل
السبت، 6 أكتوبر 2012 - 22:20
مصطفى بكري
كتبت سمر سيد

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، إن الرئيس مرسى لم يحدثنا خلال خطابه فى احتفالات أكتوبر عن الأسباب والمشاكل التى حالت دون تحقيق برنامج المائة يوم، لكننا فوجئنا به يبشرنا بتخفيض الدعم.

واستنكر "بكرى" فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" استخفاف "الرئيس مرسى" من انتقادات معارضيه، موضحاً أنه لم يقدم رؤية واضحة للحاضر أو المستقبل.

وأشار إلى أن هذا ليس احتفال بنصر أكتوبر هذا تجمع إخوانى الهدف من ورائه التهليل للرئيس منتقدا آلاف الأوتوبيسات التى جاءت بالمواطنين وكوادر الإخوان من شتى المحافظات، وتساءل "مصطفى بكرى": "يا ترى من تحمل التكاليف وهل أصبحت جماعة الإخوان بديلاً عن الدولة فى كل شىء؟".

عاجل من الظواهرى عن العمليات الجهاديه فى سينا وشوف بيقول يقدر يعمل ايه بشرط ؟؟؟؟ التفاصيل

عاجل من الظواهرى عن العمليات الجهاديه فى سينا وشوف بيقول يقدر يعمل ايه بشرط ؟؟؟؟ التفاصيل