احدث صورة لـ "زينب ابنه هيفاء وهبي"


 احدث صورة لـ "زينب ابنه هيفاء وهبي"

بالصور: اللبنانية جويل مردينيان ملكة جمال إيطاليا


 بالصور: اللبنانية جويل مردينيان ملكة جمال إيطاليا

مذيعة برنامج بالصراحة أحلى الذى تغير اسمه إلى مع جويل أحلى اسمها جويل مردينيان لبنانية الأصل وقد تم اختيارها منذ سنوات ملكة جمال إيطاليا وكان السؤال كيف ؟ ولدت جويل لإم إيطالية وتحمل الجنسية الإيطالية وقد تم ترشيحها،وكانت حينها تعمل في عرض الأزياء ومن ثم انتخبت ملكة لجمال إيطاليا , من المثير ان بداية جويل فى هذا المجال كان وعمرها 18 سنة حيث اختارتها قناة Mbc مدربة رياضية فى إحدى البرامج

جويل محبه وموهبة ومحترفة لمجال التجميل والإزياء وللذلك درست هذا المجال فى عددة اماكن مما جعلها محترفة فى البداية قامت بالالتحاق بمعهد جريت بينت فى لندن لدراسة فن التجميل وثم عملت في أكبر وأشهر صالونات التجميل في لندن وكذلك مع مشاهير الغرب منهم شاكيرا ومايكل جاكسون وفرقة الكاتشب جيرلز يوني فيس , ثم انها عملت لفترة في مجال الأزياء وتعرفت فى تلك الفترة على بيوت الأزياء الكبيرة في أوروبا وأهم المصممين وبما انها لها خبرة تامة بالماكياج والتجميل والأزياء تم أختيارها لتقديم البرنامج الناجح بصراحة أحلى والذى يشبه برنامج what not to wear


طرحت جويل اسطوانة DVD تحت إسم أسرار المكياج مع جويل ومدة عرض الاسطوانة ثلاث ساعات ونصف، وتم تصويره في خمس مناطق سياحية في لبنان بمشاركت عارضات محترفات ومنهن إحدى المرشحات لملكات جمال لبنان سابقاً، وقد تم استخدام أجود أنواع المكياج بتقدمة من أفضل دور المكياج العالمية وتقدم جويل في الاسطوانة دورة تعليمية كاملة عن فنون المكياج، بحيث تعرف المرأة طرق الاهتمام بمظهرها وتحسين مظهرها الخاص بها باختلاف المناسبات والأوقات، والظهور بشكل مبهر ومتألق وجاذب، من دون الرجوع إلى خبراء التجميل، ما يجعل كل امرأة خبيرة تجميل لنفسها و تظهرفى تلك الاسطوانه بالصوت والصورة خمس مراحل مهمة في حياة المرأة، وتصور مناسبات مختلفة مثل مكياج الكلاسيك، والمكياج العصري و لوك ، ومكياج خاص بالبشرة السمراء، ومكياج السهرات ويختص بالمناسبات المسائية والاحتفالات الضخمة، والمكياج الأوروبي الطبيعي أو ما يعرف بااسم مكياج جينيفر لوبيز و استخدمت ألواناً مختلفة في الخطوات الخمس أبرزها وأكثرها تميّزاً لون التركواز الذي خصصته للمرأة الخليجية ، فنلقى نظرة على صورها الشخصية ومجموعة من الفيدو من إحدى برامجها .



عادل إمام يطلب من رئيس الجمهورية ضمانات و شاهد رد "مرسى" كان ايــــــة !!

عادل إمام يطلب من رئيس الجمهورية ضمانات لحماية الإبداع .. والفنانون يشكون من هجوم المشايخ ضدهم.. ومرسى يطمئنهم بأن مصر ليست دولة مشايخ

الخميس، 6 سبتمبر 2012 - 18:11


عادل إمام
كتب العباس السكرى
استقبل د. محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مساء اليوم الخميس، بقصر الاتحادية، وفداً من الفنانين والأدباء المصريين، على رأسهم عادل إمام ومحمد منير ومحمد صبحى ويوسف شعبان وعزت العلايلى وسامح الصريطى، ورؤساء النقابات الفنية مسعد فودة نقيب السينمائيين وأشرف عبد الغفور نقيب الممثلين وإيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين، والشعراء أحمد عبد المعطى حجازى وفاروق جويدة.

واستمع الفنانون إلى حديث رئيس الدولة ووجهة نظره تجاه الفن والإبداع، ورؤيته حول الحياة الفنية المصرية، حيث تناقش معه الفنانون فى عدة قضايا، على رأسها "الهجوم الضارى" على الفنانين ورفع القضايا على المبدعين.

وخلال اللقاء بين الرئيس والفنانين، طالب النجم الكبير عادل إمام ضمانات من الرئيس بعدم التعرض للفن والإبداع المصرى، وعدم التطاول على الذين حملوا راية الإبداع والحضارة فى مواجهة سلبيات المجتمع، ولفت إلى أن الفن عالج أغلب القضايا المزمنة التى تمر بها المجتمعات، بينما أكد الفنان محمد صبحى أنه شدد على مسألة "الهجوم" على الفنانات من قبل مشايخ الفضائيات، وطالب الرئيس بالتصدى لهؤلاء الذين يشنون حملات على الفن وأهله صناع الحضارة، مشيراً إلى أن الرئيس رد على هذا الأمر قائلا، "هؤلاء المشايخ يسيئون لأنفسهم بتلك التصرفات".

وصرح الفنان يوسف شعبان أن وفد الفنانين واجه الرئيس خلال اللقاء بكل ما أثير من أزمات تتعلق بأشخاص الفنانين مؤخراً، وإحالة بعضهم للمحاكم، موضحاً أن محمد مرسى أكد أن الفن هو مصدر رقى الأمم وتشكيل وجه مصر الحضارى، ولا توجد دولة ديمقراطية بدون فن وثقافة وحضارة، مؤكداً على دعمه الكامل للفن والحياة الحضارية.

وأشار شعبان إلى أن الرئيس أجاب عن سؤالنا حول سب مشايخ الفضائيات للفنانين والنيل من سمعتهم، قائلا، "لم نعط أحداً أى أوامر بالدفاع والرد عمن يسيئوا إلينا، وهؤلاء المشايخ يسيئون لأنفسهم"، مؤكداً أن مصر دولة مدنية ديمقراطية.

وأكد النجم أحمد عيد أن اللقاء بين الفنانين والرئيس كان حافلا بعدد من الموضوعات التى فتح لها مرسى صدره، وأصغى إليها باهتمام بالغ، مؤكدا خلال لقائه أن مصر ليست دولة مشايخ كما يذهب البعض.

ويضيف عيد، أن رئيس الجمهورية كان متجاوبا ومنصتا لجميع المطالب التى عرضها عليه الفنانون، حيث أكد على حقهم فى حرية الإبداع والتعبير الفنى بالصورة السينمائية التى يراها المبدع.

وطالب المخرج خالد يوسف، خلال اللقاء، الرئيس مرسى بالإفراج عن الثوار الذين مازالوا بغياهب السجون المصرية.

وتعهد الرئيس أن يجرى اجتماعات للفنانين، بحيث يكون هناك اجتماع خاص للسينمائيين والفنانين والموسيقيين، كل على حدة.

يشار إلى أن اللقاء حضره وزير الإعلام صلاح عبد المقصود ووزير الثقافة صابر عرب وممدوح الليثى وشريف منير ومصطفى شعبان وكريم عبد العزيز ومديحة يسرى وسهير البابلى وصابرين والسيد ياسين وتوفيق صالح وإقبال بركة وخالد يوسف.



صور اخت هيفاء وهبي ... هي احلي ولا هيفاء ؟ ... شارك برأيك !!


 صور اخت هيفاء وهبي ... هي احلي ولا هيفاء ؟ ... شارك برأيك !!




فيديو .. توفيق عكاشة يواصل تحدية ويطلق الفراعين 2




بالصور: شيرين عبد الوهاب أجرت عملية تجميل وتبييض لأسنانها .. لا يليق مع مظهر وجهها ... شاهد واحكم بنفسك


 بالصور: شيرين عبد الوهاب أجرت عملية تجميل وتبييض لأسنانها .. لا يليق مع مظهر وجهها ... شاهد واحكم بنفسك


كان من الملاحظ في ظهور المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفل الموريكس دور الذي أقيم في لبنان هو ابتسامتها ، واظهار اسنانها البيضاء .
وتبين أن شيرين عبد الوهاب تحرص على زيارة طبيب أسنان لبناني  يزوره ايضا هيفاء وهبي و احمد حلمي والفنانين ملحم زين وعاصي الحلاني.
واجرت شيرين عبد الوهاب عملية تجميل وتبييض لآسنانها  وظهر ذلك على ابنتسامتها وجعلت اسنانها متراصفة معا.
ًوقبل أيام قليلة من حفل الموريكس دور وتحديداً زارت شيرين عبد الوهاب الطبيب نفسه وطلبت منه تحويل ابتسامتها الى هوليوودية خصيصاً لتك المناسبة التي كرّمت فيها، وبالفعل هذا ما حدث، تم تبييض أسنان شيرين بطريقة حديثة وجعل الابتسامة الهولوودية رفيقتها الدائمة.





فتاة مصرية تعاكس الشباب فى الشارع .. شاهد السبب


 فتاة مصرية تعاكس الشباب فى الشارع .. شاهد السبب


فتاة تعاكس الشباب فى الشارع على طريقة «حارب عدوك بسلاحه»

كتب : إنجى الطوخى:منذ 5 دقائق
http://elwatanmedia.sarmady.net/News/Large/25634_660_967607_opt.jpg
ايفون نبيل

وقفت أمام باب جامعة القاهرة، مرتدية ملابس عادية ترتديها أى فتاة مصرية، لكنها قررت القيام بمهمة غير عادية وهى «معاكسة الولاد»، كل شاب يمر أمامها تقول له «يا واد يا أمور.. يا واد يا ستايل.. إيه يا بنى الحلاوة دى.. إنت لازم تتعاكس»، دون أى خجل، بعض الشباب اندهش مما يراه، وبعضهم نهرها متحسرا على ضياع أخلاق وعفة فتيات هذا الزمان، ولكنها أرادت أن ترسل لهم رسالة ولكن بلغتهم.. على طريقة «حارب عدوك بنفس سلاحه».
إيفون نبيل وفريق قناة «جمهورية تى.فى» أطلقوا فيديو بعنوان «بنت بتعاكس ولاد فى الشارع» على موقع القناة على الإنترنت، بعد أن فكروا كثيرا فى أن الأساليب العادية فى وعظ وإرشاد الشباب حول مدى الإهانة النفسية والجسدية التى تلحق بالمرأة المصرية من جراء التحرشات والمعاكسات ضدها أصبحت دون جدوى.
«كان نفسى أوصل لهم رسالة إن ده اللى انتوا بتعملوه فينا».. أول كلمات إيفون قالتها وهى تعبر عن يأسها، بعد أن أكدت أن الأمل فى تغيير نظرة الشباب للبنت بأنها «مش مجرد جسد بيتعاكس» تحتاج إلى جهد كبير.
الفيديو الذى أكدت إيفون أن تفاصيله كلها حقيقية وأنهم فقط قاموا بتصويره، يحاول رصد رد فعل الشباب عندما يرى فتاة تبادر بمعاكسته، وقالت: «فيه شباب نهرونى وقالوا لى اللى بتعمليه عيب وحرام فتأكدت أن رسالتى وصلت لهم، وقلت لهم هذا العيب والحرام هو ما تفعلونه بنا يوميا وعلينا أن نتحمله دون شكوى».
الخوف شعرت به إيفون -التى تعمل مراسلة لقنوات cbc- وهى تصور هذا الفيديو، متذكرة غضب أخيها و«شخطه» فيها عندما حاولت الرد والدفاع عن نفسها بعد تعرضها لإحدى المعاكسات وهى على أحد شواطئ الإسكندرية قائلة «للأسف لما أخويا قال لى لو دافعت عن نفسك هتبقى إنتى الغلطانة اتأكدت أن أهلى زيهم زى بقية المجتمع شايفين إن اللوم دايما يقع على البنت».

بالصور : عماد متعب وحماته .. اية رايكم فيها ؟


 بالصور : عماد متعب وحماته .. اية رايكم فيها ؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiR315hIYoCBQtUIv38ecn0UD56bNrs6UT_NZ82Cd12fbqgVZDcCMsxlgX7POJQUmAJ1Wb-Asee3NDQPHc6A3Ep7swM1o3snwbPFxn738K_RKEuXv9DGIM8YOoGU2eiZdIRJ9Bg3inXn4s/s1600/391879_186656138095750_100002540953979_382875_500180304_n.jpg

WWE تقيم عروضها في مصر للمرة الأولي .. صور

WWE تقيم عروضها في مصر للمرة الأولي .. صور

محمد عطاالله

9/6/2012   4:35 PM
WWE تقيم عروضها في مصر للمرة الأولي .. صور

 
أعلنت شركة WWEوللمرة الأولى أنها سوف تجري جولة WWE World Tourالعالمية لمدة ثلاثة أيام من الخميس الموافق 18 أكتوبر القادم وحتى السبت 20 أكتوبر 2012  في العاصمة المصرية القاهرة، كما سيقام هذا الحدث بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.
 
 
ووفقا لموقع WWE، سوف تكون تلك الجولة في مصر هي بمثابة بداية لتنطلق من مصر بعد ذلك في جولة إلى ستة دول لم تذهب إليها من قبل WWEخلال عام 2012.
 
وتعتبر هذه الجولة هي الأولي في جمهورية مصر العربية عقب نجاح جولة WWEفي أبوظبي فبراير الماضي حيث حضر أكثر من 60.000 متفرج بمجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية.
 
 
وسوف تجلب إدارة WWE World Tourمجموعة من أكبر وأشهر نجوم WWEإلى مصر من بينهم شايمس بطل العالم للوزن الثقيل، ألبرتو ديل ريو، زاك رايدر، بيج شو، كوفي كينجستون، دولف زيجلر، رأي ماستيريو.
 
ومن المنتظر أن يتم طرح التذاكر في الأسواق ابتداء من يوم السبت 8 سبتمبر القادم، ومن أجل الحجز يمكنكم الاتصال بالرقم الساخن (+2 01008425387)

بالصور | هام جداا عن الفنانه الهام شاهين

بالصور .. ندوة نقابة المهن السينمائية للتضامن مع الهام شاهين

9/5/2012 11:13 PM


كتب : تصوير : احمد حماد

اقامت نقابة المهن السنمائية ندوة للتضامن مع الفنانة الهام شاهين ضد التصريحات المهينه لها من احد الدعاة الجدد حضر الندوة كثير من الفنانين منهم
المخرج جلال الشرقاوى واحمد صقر ومعالى زايد وسماح انور وسميرة احمد وزوجها صفوت غطاس واحمد صيام ويسرا واحمد بدير والفت امام ونبيل الحلفاوى ورجاء الجداوى والنتج محمد العدل








احدالافتات فى الندوة

احد الفنانين العاملين بمسرح الدولةتهددبالاضراب عن الطعام

الفت امام اثناء القاء كلمتها

الفنان احمد بدير

الفنان احمد صيام

الفنانة معالى زايد تبكى من تصريحات دعاة الاسلام السياسى ضد الفن

الفنانة نيلى كريم والفت امام

الفنانتان سماح انور ومعالى زايد

المخرج احمد صقر والفنان نبيل الحلفاوى

المخرج الكبير جلال الشرقاوى

المخرج جلال الشرقاوى والفنان احمد بدير ومعالى زايد ومحمد ابو داوود وسميرة احمد

المخرج عمر زهران والفنانة سميرة محسن

المنتج محمد العدل عضو جبهة الابداع

النجمة الهام شاهين

النجمة سميرة احمد

الهام شاهين واحمد بدير واحمد صيام

تكريم النجمة الهام شاهين من نقابة المهن التعليمية

رجاء الجداوى وسميرة احمد

سميرة محسن ويسرا والاعلامى عادل حمودة والفت امام

عادل حمودة يلقى كلمته فى الندوة

فيديو || شوفوا في نهاية حلقة هالة سرحان تعرض فيديو تفضح به الشيخ خالد عبدالله

فيديو || شوفوا في نهاية حلقة هالة سرحان تعرض فيديو تفضح به الشيخ خالد عبدالله



 

فيديو ||عااااااجل وخطيييييييير جداااا عن سيناء مبقتش للمصريين !!!!!!

فيديو ||عااااااجل وخطيييييييير جداااا عن سيناء مبقتش للمصريين !!!!!!




تنويه هام جدا من الاستاذ ايليا ثروت باسيلى نائب المدير التنفيذى بقناة سى تى فى

تنويه هام جدا من الاستاذ ايليا ثروت باسيلى نائب المدير التنفيذى بقناة سى تى فى




فيديو عااااجل || خبر هااام جدا وخطير قرار هااام من البرلمان الهولندي الي اقباط مصر

فيديو عااااجل || خبر هااام جدا وخطير قرار هااام من البرلمان الهولندي الي اقباط مصر



مفاااااجأة يفجرها توفيق عكاشة !!!!

مفاجأة .. عودة العوكش علي قناة "الفراعين 2" قريبا
التردد : 11353
V , 27500 , 3/4


غنيم: الأقباط مُتعصبين وإرهابيين يمارسون البلطجة .. والعلمانيين "صراصير وأحذية"..فيديو

غنيم: الأقباط مُتعصبين وإرهابيين يمارسون البلطجة .. والعلمانيين "صراصير وأحذية"..فيديو




تاريخ النشر : 2012-09-05











غزة - دنيا الوطن

شن الشيخ وجدي غنيم الداعية الإسلامي ، هجوماً شرساً على الأقباط ، واصفاً إياهم بأنهم "مُتعصبين" و"إرهابيين"، قائلاً أنهم يربون الأسود في منازلهم ويمارسون البلطجة - أخذا بذلك مثالاً بـ "صبري النخنوخ" البلطجي الشهير- ، متهماً إياهم بأنهم يستغلون أي خطأ يقوم به شخص مُسلم ويقومون عن طريقه بتشويه الدين الإسلامي بأكمله، وأن من حقه أن يفعل المِثّل معهم، على حد قوله.

وقال "غنيم" - في مُداخلة هاتفية ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي يقدمه الإعلامي خالد عبد الله على فضائية "الناس" - أن البلطجي "صبري نخنوخ" هو مثال حي للأقباط ، مضيفاً " دع القافلة تسير والكلاب تنبح".

ووصف غنيم "خالد عبد الله" بأنه من "الأشراف" ورجُلَاً "وطني" ، يُريد "العلمانيين" أن يشوهوا صورته، مضيفاً أنه يؤدي رسالة إعلامية جيدة ، مسجلاً إعتراضه في الوقت ذاته على استضافته لرموز العلمانية والداعيين لمدنية الدولة، واصفاً إياهم بـ "الأحذية والصراصير والفئران"، موجهاً كلامه لخالد عبد الله قائلاً: "معترض على انك جبت الزبالة دول ونجست بيهم برنامجك لأنهم عاوزين النجاسة".

فيما هاجم خالد عبد الله موقع "مصراوي" ، واصفاً إياه بأنه "يُفبرك الأحداث" وينشر أخباراً كاذبة ، وأن هذا شيئاً طبيعي منه لأنه "بتاع نجيب سويرس" ، على حد قوله.


هام جدااا من سيناء شاهد ماذا وصل الى هناك الان ؟؟؟

وصول دفعة جديدة من مدرعات الفهد لشمال سيناء





شمال سيناء – مصطفى علي:
وصلت إلى مدينة العريش قافلة من المعدات العسكرية لدعم العمليات الجارية ضد العناصر المسلحة والاشتراك في حملة " نسر " التي تقوم بملاحقة المتورطين في أحداث الحدود.

وأعلن مصدر أمني أن الدعم عبارة عن عدد إضافي من الآليات والعربات المدولبة من طراز " فهد " وغيرها ويذكر أنه سبق أول أمس وصول دفعة من نفس المعدات العسكرية لدعم العمليات.

يذكر أنه جرى سحب عدد كبير من الآليات العسكرية المجنزرة من الدبابات والمدرعات " فهد " القديمة " وبعض المدرعات المجنزرة من رفح ومدينة الشيخ زويد والمناطق الحدودية وقد علقت المصادر الأمنية على ذلك بأنها تهدف إلى إعادة انتشار القوات في سيناء.

تصريح رهيب جدااا من ابو الفتوح عن الرئيس مرسى

أبو الفتوح: هناك من هم أكفأ ممن اختارهم الرئيس.. ومرسي يحاول تصعيد كوادر جماعته
الأربعاء 05.09.2012 - 10:40 م
عبد المنعم ابو الفتوح
كتب - يوسف سامح
أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مؤسس حزب " مصر القوية" أن الشخصيات التى يختارها الدكتور مرسى ويدفع بها الى المناصب يوجد منهم اكفأ منهم داخل الوطن.

كما اكد في حواره مع الاعلامى محمود سعد فى برنامجه "اخر النهار" علي شاشة قناة " النهار " - ان الجهاز الادارى فى الدولة ليس فاسدا بالكامل ويجب الاعتماد على الشرفاء منهم والدفع بهم من أجل تطور الوطن.

وردا على سؤال أن الدكتور محمد مرسى مازال يجرب فى اختياراته السابقة اوضح أبو الفتوح أن الدكتور مرسى يحاول تصعيد كوادر من التيار الذى ينتمى اليه وأطالبه بإدارة الوطن بقدر من الشفافية وأن يوضح للناس مغزى القرارت التى يتخذها , وذلك من اجل أن يلتف الناس من حوله لأنهم لن يلتفوا حوله بالخطابات , وعليه ان يتخلص من النظام العتيق الذى لازال يعشش ويدير مضيفا أن عليه أن يكتسب ثقة من حوله بأدائه وليس بشخصه .

وكشف ابوالفتوح انه لايسعى لرئاسة حزب مصر القوية ويريد أن يدفع بالشباب و يحلم ان يكون رئيسه شابا ثلاثينيا او اربعينياً .

هاام جدا من عمرو عفيفي

هاام جدا من عمرو عفيفي




حتي اخلص ذمتي امام الله
الجنيه المصري سيساوي قريبا 10٪ من الدولار
اي سيكون الدولار يساوي عشرة جنيهات تقريبا خلال فترة زمنية قليلة جدا وذلك بعد تنفيذ شروط صندوق النقد الدولي وستشهد مصر حالة تضخم كبيرة مما سيسبب ارتفاع جميع اسعار السلع الاساسية
وارجوكم الاحتفاظ وتصوير البوست لتتاكدوا انني لا اكذب وستشهدون الارتفاع التدريجي للعملات الاجنبية وانخفاض قيمة الجنية في الايام القادمة
وهوه ده مشروع النهضه الوهمي للاخوان المسلمين

العقيد عمر عفيفي