هما ركبو الثورة و إنت تعارض







هما ركبو الثورة و إنت تعارض
هما فازوا بإنتخابات الرياسة و إنت برده بتعارض
هما فازوا بدستورهم و إنت لسه بتعارض
و هيفضلوا يفورزا عليك و إنت هتفضل تعارض

إظاهر إنك ادمنت إنك بس تعارض.....على مبدأ............."إضرب كمان عاوز أتوب

بما لا يخالف شرع الاخوان


كشك رئاسة الجمهورية


وعجبي


شوف تعليق الخرفان (الاخوان) على خروج صفوت الشريف


باسم جاهين (باسم يوسف سابقا)


هل سيظهر باسم يوسف مع تيفا عكاشة


باسم يوسف يغازل البرادعي على تويتر


شوف باسم يوسف هيستضيف مين بكره



باسم يوسف يستضيف فى حلقة بكره " The Percussion Show "
:)

لو أول مرة تسمع عنهم! , شوف الفيديو ده :
http://www.youtube.com/watch?v=sb-2VsE2y-U

باسم يوسف على تويتر


اقتلوا باسم يوسف


اقتلوا باسم يوسف او اطرحوه ارضاً.

مقالة الكاتب محمد طلبة رضوان فى - الوطن -


لم أرَ باسم يوسف يستهزئ بعالم واحد، وكل من أصابهم بسهامه كان أولى بنا منذ زمن أن نحاسبهم على ازدراء الإسلام، لا أن نرفعهم إلى مكانة العلماء، هؤلاء المرضى الذين احترفوا التأويل الكاذب والانتقاء المغرض من التراث، بحيث يبدو لمن يتابعهم أن الله ورسوله هما من أمر بالسب والقذف والخوض فى الأعراض والله برىء منهم ورسوله، والمؤمنون، حين أشاهد «باسم» ذاك الذى رزقه الله من اسمه نصيباً، أتذكر النعيمان بن عمرو صاحب رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الذى لقبوه بالضحاك، من كثرة مزاحه وطرفه.

تروى أم سلمة أن أبابكر خرج فى تجارة ومعه النعيمان، وسليط بن حرملة -وكلاهما ممن شهد بدراً- وكان سليط هو المسئول عن تدبير الطعام، فبينما هم فى استراحة، إذا بنعيمان جاع، فطلب من سليط أن يطعمه فأبى عليه ذلك إلا بعد عودة أبى بكر الذى خرج لبعض شأنه، فاغتاظ نعيمان، وتوعده، وفى سفرهم مروا بقوم من العرب فاختلى بهم نعيمان وقال لهم: أتشترون منى عبداً، قالوا: نعم، فأشار نعيمان على صاحبه وقال: إن هذا عبدى وله كلام فسوف يقول لكم لست عبداً، فإذا كنتم ستصدقونه فلا داعى لهذه الصفقة، قالوا: بل نشتريه ولا نكترث لقوله، فدفعوا إليه عشرة من الإبل ثم جاءوا معه ليستلموا الصفقة، فامتنع سليط وقال للقوم إنه يستهزئ بى، فلم يصدقوه وأخذوه بالقوة ووضعوا فوق عنقه عمامة كعادة زى العبيد.

ولما حضر أبوبكر وأخبروه لحق بالقوم وأكد لهم أن صاحبه يمزح ورد عليهم إبلهم، فلما قدموا على الرسول (صلى الله عليه وسلم) وقصوا عليه ما حدث، ضحك النبى الكريم وأصحابه، وظلوا يضحكون عاماً كاملاً كلما تذكروا هذه الواقعة!

عام كامل يضحك النبى وأصحابه على بيع صحابى شهد بدراً، وله من الإجلال والتقدير ما لأهل بدر، ولا يصفون من فعلها بالتافه أو المهرج أو الأراجوز، إنما يحبونه ويتفهمونه، ويقول عنه النبى «يدخل الجنة وهو يضحك»!

هذه الرواية ليست دفاعاً عن «باسم يوسف» لأنه كما أسلفت لم يتعرض لعالم حقيقى يستحق الاحترام أو القياس على صحابى جليل مثل سليط، إنما هى دفاع عن تراث عظيم يوشك الناس أن ينصرفوا عنه ويلحدوا بآياته بسبب هؤلاء الذين ينتقدهم «باسم» ويكشف عن حماقاتهم الغطاء.

أما باسم يوسف فما أراه يفعل إلا ما فعل معاذ بن عمرو بن الجموح مع أبيه كى يقنعه بالإسلام، وكان أبوه قد اصطنع صنماً أقامه فى داره، فإذا جاء الليل تسلل معاذ بن عمرو ومعه صديقه معاذ بن جبل وحملا الصنم ورموه فى حفرة قمامة، فيغضب الأب، ثم يقوم بغسل الصنم وتطهيره، فإذا جاء الليل أعاد الصديقان ما فعلا، حتى إذا سئم الأب جاء بسيفه ووضعه فى عنق الصنم وقال له: إن كان فيك خير فدافع عن نفسك! فلما أصبح ووجده فى الحفرة نفسها، أدرك عمرو بن الجموح حقيقة صنمه، وأسلم.

كم نحن بحاجة إلى ألف «معاذ» كى يدرك آباؤنا أنهم يقدسون أصناماً لا تنفع ولا تضر ولا صلة لها بدين الله، وها نحن قد بدأنا وبدأ الناس، فاقتلوا باسم يوسف أو اطرحوه أرضاً، لن يخلُ لكم وجه أبيكم!

عـااااجل مذيعة فى قناة مصر 25 الاخوانية تفضحهم على الهواء




بالفيديو | عـااااجل مذيعة فى قناة مصر 25 الاخوانية تفضحهم على الهواء




[COLOR=black ! important]
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=JMwDA8Qn_6I

صورة قديمة للملك فاروق تؤكد تهنئته للاقباط



الملك فاروق في وفد رسمي مع قداسة البابا مكاريوس الثالث 114 أثناء زيارته للبطريركية بسبب زيارتة فاروق لمدرسة الأقباط الكبرى في احتفالية اعياد الميلاد ........
وقد أقيم سرادق فى فناء البطريركية ظهر فى الصورة قداسة البابا مكاريوس الثالث ورئيس الوزراء وبعض الوزراء وباشوات الأقباط فى ذلك الوقت

تصريح مثير للجدل من العريان

العريان : الدستور لم يخلق دولة للجيش داخل مصر
27 ديسمبر 2012 11:34 م












أكد الدكتور عصام العريان عضو مجلس الشورى ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن الدستور لم يفرق بين الجيش والشعب فى الحقوق ولا يوجد محاباة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ، حيث ُ أن لكل مادة ظرف مُعين تُمارس به ، والجمعية التأسيسية لوضع الدستور رفضت قيام دولة للجيش داخل الدولة المصرية.



وقال العريان، في تصريحات إلى برنامج " بتوقيت القاهرة " الذى يُعرض على قناة " دريم 2 " أن لا صحة لوجود المحاكمات العسكرية للمدنين إلآ فى الجرائم التى تخص الجيش مثل سرقة مُعدات عسكرية او الهجوم على معسكرات عسكرية.

المصدر : جريدة الشروق

الابنودي على تويتر




شاهد ماذا كتب عبد الرحمن الابنودى على تويتر الان
2012-12-28 01:12:44

[COLOR=black ! important] [/COLOR]










يا سبحان الله مش لاقين ناكل وبص الحكومة بتشتري اي؟






مرسي يأمر بشراء برامج من مايكروسفوت بربع مليار جنية رغم الإفلاس

في ظل الحالة الاقتصادية الرثة التي تعيشها البلاد حاليا, تقوم الحكومة بالاتفاق مع شركة مايكروسوفت لشراء رخص برمجيات للاستخدام الحكومي بمبلغ 43.76 مليون دولار, اي ما يعدل اكثر من “ربع مليار جنيه مصري”. بكوني في هذا المجال, وبما اني عملت سابقا في شركة مايكروسوفت, فاني اقول ان هذا سفه في صرف اموال الدولة التي هي في اشد الحاجة اليها. هناك مصادر اخرى كثيرة للحصول على برمجيات بنفس الكفاءة وباسعار لا تتعدى 10% من هذا المبلغ على اقصى تقدير. فهناك انظمة تشغيل (Linux), والتي لن تكلف الدولة شيئا في استخدامها, كما يوجد مئات البرمجيات البديلة التي لن تضيف تكلفة على الدولة. وفي اسوأ الظروف, وحتى ولو فرضنا انه كان من المطلوب وجود برمجيات لمايكروسوفت تحديدا (ولا ارى اي سبب لهذا), فان المبلغ المدفوع مبالغ فيه بكل المقاييس.

بما اني عملت في المجال, وعملت في شركة مايكروسوفت نفسها في مصر لمدة عامين, فاني اؤكد ان بلدنا مليئة بالكفاءات وبالاخص الشابة, القادرة على ايجاد بدائل قوية وفعالة وبمبالغ لا تتعدي 1% من هذا المبلغ.
ارفض القرار, واتمنى ان يقوم الجميع بعمل حملة موسعة لرفضه وايقاف هذا السفه الغير مبرر في صرف اموال هذا الشعب الكادح الاولى بكل قرش من هذه الاموال.
كشف السر وفضح اللعبة:وليد مجدي
مدير تنفيذي سابق بشركة مايكروسوفت
لمطالعة القرار من على صفحة مجلس الوزراء

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=451943038187168 

لماذا عين مكي اولاده في النيابة


عاااااااااجل من نيويورك بخصوص خطاب الاستبن


لا مؤاخذة

عـــااااااااام 2012
==================
اغبي عبارة لعام 2012,,,,,مش هنتخب شفيق لان بيني وبينه دم

اكذب عبارة لعام 2012 ,,,,,,النهضة ارادة شعب

اشهر تمثيلية لعام 2012,,, ابو الفتوح مش اخوان ليبرالي

اشهر ارهابي عام 2012،،،، ابو اسماعيل

اشهر مقوله عام 2012,,,,,,يسقط يسقط حكم الرشد

اكبر فضيحه عام 2012,,,,, نتيجه الاستفتاء

أشهر حيوان في 2012 كان ،،،،،الخروف

جائزة 2012 للغباء السياسي من نصيب,,,,, عاصري اللمون

اكبر ضلاله عام 2012,،، شيوخ الفضائيات الاسلامي

الجائزه الشعبيه عام 2012،، لنساء مصر

اكبر مفاجأه عام 2012،، الفلول هم الثوار

اكثر خبر محزن عام 2012،،،،،فوز مرسي بالرئاسه


اضحك من قلبك مع شبكة رصد




شاهد فضيحة شبكة رصد الاخوانية !!!!



كتبت شبكة رصد على موقعها شاهين يهنيء البابا باعياد القيامة وطبعا نحن في اعياد الميلاد
والسؤال هنا هل هذا خطأ مقصود ام لا



اليوم اليوم السابع على تويتر الان الى الاقباط

هـام من اليوم اليوم السابع على تويتر الان الى الاقباط




[COLOR=black ! important]
[COLOR=black ! important][/COLOR]
[/COLOR]





الحرية والعدالة: الاقتصاد تحسن مع مرسي! (لا تعليق)




صدق أو لاتصدق..الحرية والعدالة: الاقتصاد تحسن مع مرسي!



الخميس, 27 ديسمبر 2012 23:12

الرئيس مرسي


كتب : أحمد عبد العزيز
أكد ياسر محرز المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة, إن الوضع الاقتصادي الحالى ليس سيئاً، موضحاً أن المجلس العسكري عندما تسلم البلاد كان الاحتياطى في هذا الوقت يبلغ 34 مليار دولار، وعندما قام العسكري بتسليم خزينة البلاد لمرسي كان بها 15 مليار دولار فقط, في أنها تحتوى حالياً على 15 مليار و600 مليون دولار!! ، مشيرا إلى أن الحديث عن انهيار البلد مجرد "خزعبلات".
وأضاف محرز, في حواره على برنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار, إن الحوار الذي دعا إليه مرسي، ورفضته جبهة الإنقاذ المشاركة فيه, أسفر عن عدة نتائج أهمها, إلغاء الإعلان الدستوري, وتعيين أعضاء مجلس الشورى, وقال محرز أن بعض أعضاء جبهة الإنقاذ كانوا سيعرضون كشف بمرشحيهم للتعيين بمجلس الشورى, إلا إنه تم التراجع عنه في آخر لحظة.
وقال محرز, إن الحوار ضرورة وطنية, أما الحديث عن النوايا والمواقف المسبقة غير موجود في السياسة, وتابع أن مرسي قدمت له العديد من الأحزاب عدة شخصيات للتعيين في مجلس الشورى, ومرسي اختار من هذه الشخصيات 90 عضوا , مضيفا إنه صدم من بيان جبهة الإنقاذ الذي أعلنت فيه مشاركتها في مظاهرة 25 يناير الشهر القادم.
وقال محرز، أنه عندما خلع مرسي النائب العام المستشار عبد المجيد محمود, إدعى البعض أن الإجراءات قامت بطريقة قانونية، متسائلا هل خلع مبارك بطريقة قانونية؟.





الدستور









عاجل منسق حمله عمر سليمان




عاجل منسق حمله عمر سليمان ينقذ الشيخ ابو يحى القيادى السلفى من الموت




أستنكر الكاتب الصحفى صموئيل العشاي منسق حملة عمر سليمان، الاعتداء على القيادى السلفى الشيخ ابويحيي مفتاح، الذي وقع مساء الخميس فى حوالى الساعه التاسعه مساءا بوسط القاهرة بجوار مقهى البورصة التى يجلس عليها شباب الحركات الثورية، وأضاف العشاى أن مجموعه من البلطجية قاموا بالاعتداء علي ابويحيي ضربا والقاءاً للماء على ملابسه وملابسى، وحاول المعتديين توصيل رسالة لأبويحيي أنهم من العلمانيين الذين يكفرهم شيوخ السلفيين فى كل مكان.
وقال العشاي أنه اثناء ذهابه لمقهى البورصة ومعه صديقه الناشط السياسي احمد سعيد، شاهد القيادي السلفي الشيخ ابو يحيي مفتاح بالمصادفه، وسلم عليه وقدم له نفسه، فطلب منه ابو يحيي ان يجلس معه على المقهى وبالفعل جلسا سوياً في الشارع المواجه للمقهي، وظلا لمدة ساعه كاملة يتجاذبون اطراف الحديث فى العديد الموضوعات و القضايا، وفجأة القى أحدهم من الخلف كيس كبير مملوء بالماء فسقطت على ملابسي وملابس ابويحيي.
واستكمل العشاى قائلا أنه بعدها انتقلنا الى منضضة اخرى مجاورة، فقال احد الشباب الجالسين " هو أنت ابو يحيي بتاع الاخوان والسلفيين، اللي بتقول علينا كفار، أتفضل امشي من هنا واطلع بره انت غير مرغوب وجودك فى هذه القهوة"، فعقب العشاى عليهم قائلا " انا اسمى صموئيل العشاى، ومسيحي وابو يحيي يجلس معي ولا يجوز ان يطرده احد من المقهى"، فعقب اخر قائلا " احنا كلامنا مع ابويحيي اللى بيقول علينا كفار" فرد ابو يحيي عليهم قائلا " انتم لستم كفار وأنتم مسلميين وإيمانكم صحيح والاعمال بالنيات ولا يجوز أتهام احد بالكفر"، و هاج أحد الشباب قائلا لا بويحيي " انتم بتكفرونا ليل ونهار وبتقولوا علينا كفار، وعلمانيين ملحديين" ، فقال العشاى لا بويحيي " يلا بينا من هنا دول مجموعة شباب صغيرة في السن ولا تدرى ماذا تقول".
وواصل العشاى قائلا" بعدها حدثت ضوضاء ومشادات، وتجمع عدد كبيرمن الشباب لطرد ابو يحيي من المكان وتدخل صاحب المقهى، واصر على جلوسنا على منضضة بجوارة، وأنضم إلينا عدد من الصحفيين وجلسوا معنا وهم محمد زيان و محمد رزق ومايكل عادل و عماد توماس والناشط السياسي احمد سعيد وآخرين لا أعرف اسمائهم، ويضيف العشاى بعدها حاولنا التخفيف من حدة الواقعه، وظللنا نلقى القفشات والضحكات مع ابويحيي، وحاولت انا وهو تجفيف ملابسنا التى ابتلت بشدة، وبعدها وجدت العديد من الشباب ينظرون على ابو يحيي ثم يمرون من المكان، فخفت ان يقوم أحدهم بالأعتداء على ابو يحيي، فقررت ان نقوم ونترك المكان والححت بشده على ابويحيي لاننى استشعرت خطراً على حياته.
وأضاف العشاى وقمنا فسلم علينا أحد النشطاء السياسيين وقال له " انا صديقى الحسينى ابو ضيف الصحف ، وقتله الاخوان والسلفيين، وأنتم مسئولون عن قتله"، فعقب العشاى قائلا " الحسينى صديقى وبلدياتى ووتشرف بالعمل معه فى جريدة الفجر، وحزين جدا على فراقه، وهنجيب حقه، ودعنا نذهب الان لأننى أخاف علي أبويحيي من الشباب المتهوريين" ، ولكن ابويحيي آصر على استكمال الحوار مع الشاب ، وهنا تدخل الزميل الصحفى محمد زيان لانهاء الحديث ورحلنا من المكان، ووضعت يدي فى يد ابو يحيي وقلت له " لو هيضربونا مع بعض أنا موافق، انا لا أترك أصحابي... وضحكنا سويا"، و بعدها عبرنا الشارع نتقدم أنا و أبو يحيي ومن خلفنا مجموعة الصحفيين الذين كانوا يجلسون معنا، وجاء أحد الشباب من الخلف وقال له " انت ابو يحيي بتاع السلفيين" فرد عليه قائلا " نعم"، فصفعه على وجهه بصفعه قوية جداً، فجهمت عليه دفاعا عن ابويحيي، ودفعته إلى الخلف، ولكنى فوجئت بآخر يأتى من الخلف ايضاً ويصفع ابو يحيي بقلم اخر اشد من الاول، فهجمت علي الآخر وخلصت ابو يحيي من يده.
واكمل العشاي قائلاً أنه فوجئ بهجوم شخص ثالث يمسك حديده معدنية فى يده وضرب ابو يحيي علي ظهره ورأسه ولكنها كانت ضربات خفيفيه، وحاول الزميل أحمد سعيد تكتيف المعتدئ، وهنا تدخل زملاء لهولاء البلطجية واشتبكوا معنا، وتدخل زملائنا الصحفيين، فقال الشاب الاول الذى اعتدي على أبو يحيي " احفظ وشي كويس وانا هنا مستنيك على قهوة البورصة"، وحاولت ومعى الزملاء الصحفيين دفع المعتديين للخلف، وغادروا المكان، وحاولت سحب ابو يحيي من يده للرحيل من المكان خوفا على حياته، وخوفا من ان يتجمع هؤلاء الشباب مرة اخرى. وحاولت تهدئة ابو يحيي ولكن للامانة الصحفية والانسانية أن ابو يحيي لم يتشاجر معهم وانما ظل صالمتا طول الوقت، وكنت شراسا فى محاولة أنقاذ حياته.
و اشار العشاي أنه حاول ان يأخذ ابو يحيي الى مكان بعيد، وقال له " المسيح له المجد تم الأعتداء عليه، والرسول صلى الله عليه وسلم تم الاعتداء عليه، وكافة الانبياء هناك من اهانهم، وهؤلاء الشباب الاغبياء لا يمثلون أحد، ومن المستحيل أن يكونوا من الثوار ، لان الثوار انقياء وطيبون" ، وعاد العشاى مع ابويحيي، وأوصله لسيارته وركبها ثم غادر المكان.
وأنتهى العشاى للتأكيد على انه بعد ساعه تلقى أتصالاً من أبو يحيي وقال له " أنا سامحت هؤلاء الشباب لأنني لا اريد أشعال البلد بين الملتحيين وغير الملتحيين"، وعقب عليه العشاى قائلا " لن اسكت بعدما تم الاعتدء عليك وانت معى، وسأفضح هؤلاء الاغبياء الذين يريدون الايقاع بين الثوار والسلفيين".










فيديو اقل ما يوصف عنه بانه متخلف




هذا الفيديو ممنوع لمرضى السكر والقلب .. الى كل مسلم ومسيحى ارجو جمع بلاغات ضدد هذا السافل








http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=uI9M-e00ivI

العناوين الرّئيسة في جريدة (الجمهورية)

أبرز العناوين الرّئيسة في جريدة الجمهورية غدا
2012-12-28 00:03:26

[COLOR=black ! important] في تأكيدات أن الإفلاس بعيد عنا:.. دبرنا 675 مليون دولار لسداد ديون خارجية
الحرس الجمهوري انسحب من محيط الاتحادية
الإخوان يؤكدون..الداخلية تمتلك مفاتيح البلطجية
النور يطرح هدنة لمدة عام لإنقاذ الاقتصاد
مصر العاشر في قائمة الدول الأكثر شفافية
البورصة تكسب 6.5مليار جنيه
مشاورات بين مرسي وقنديل حول التعديل الوزاري
لجنة للتواصل مع القوى المقاطعة للحوار تلقي مقترحات قانون الانتخابات حتى الغد
اليابان ترشح عالماً مصرياً لنوبل الكيمياء
الرئيس يزور تونس وأثيوبيا وألمانيا
النور يطرح هدنة لمدة عام لإنقاذ الاقتصاد
[/COLOR]












خالد الصاوي على تويتر

شاهد ماذا كتب الفنان خالد الصاوى على تويتر الان
2012-12-28 00:09:45

[COLOR=black ! important] [/COLOR]

عاااااااااااجل من هيكل

 
بالفيديو.. هيكل : أخشي من سيل تشريعات "تلون" مصر في الشهور الثلاثة المقبلة

استقالة محمد محسوب

توابع استقالة محمد محسوب .. البلتاجي: الوطن في حاجة إلى أمثالك .. باسم يوسف: الإخوان سيصنفون الوزير المستقيل بالخائن

عصام العريان: أرحب بعودة اليهود المصريين لبلدهم

بالفيديو .. عصام العريان: أرحب بعودة اليهود المصريين لبلدهم..والدستور يتيح للجميع مراقبة أموال جماعة الإخوان

جيهان منصور:ارحمونا

 
عقب بيان الهيئة الشرعية بتحريم تهنئة الأقباط في عيدهم..جيهان منصور:ارحمونا.. وأبوحامد: والله بحب المسيحيين والمصحف بحبهم

مشادة علي الهواء


مشادة علي الهواء


بالفيديو..مشادة على الهواء..ممدوح إسماعيل لسيد علي: أسئلتك أمنية مثل المحققين.. والإعلامي يرد: أنت مش هتعلمني أقول إيه
وقعت مشادة كلامية بين ممدوح إسماعيل، نائب رئيس حزب الأصالة السلفي، والإعلامي سيد علي في برنامج "حدوتة مصرية"

العناوين الرّئيسة في جريدة (الاخبار)




أبرز العناوين الرّئيسة في جريدة (الاخبار) غدا
2012-12-28 00:08:19

[COLOR=black ! important] مشاورات سرية بين مرسي وقنديل للتعديل الوزاري
وزراء جدد: الكهرباء- المالية- التنمية المحلية- الزراعة - الشئون النيابية- الاتصالات- النقل- التمويل
حزب الوسط يرفض رئيس الوزراء ود.محسوب يستقيل
قانون الانتخابات على مائدة الحوار الوطني
جولة خارجية لمرسي تشمل تونس وأثيوبيا وألمانيا
رفض استئناف الكسب غير المشروع على إخلاء سبيل الشريف
طلعت يستجيب لنقل المخلوع للمعادي العسكري..ويؤكد: مستمر في منصبي 4 سنوات
انتخابات جديدة على رئاسة((النور)) والمستقيلون يعلنون حزبهم اليوم
الدبابات انسحبت من محيط الاتحادية والخيام باقية.. وهدوء في التحرير
رئيس مجلس الدولة: الظهور الإعلامي للقضاة اشتغال محظور بالسياسة
د.عفيفي الفقيه الدستوري: النائب في النظام الفردي أسير الناخبين
اتهام 5 في حركة 6 أبريل بقطع كوبري أكتوبر
[/COLOR]