تصريح هام من الاخوان .. بخصوص حفل عبدة الشيطان


  تصريح هام من الاخوان .. بخصوص حفل عبدة الشيطان
2012-09-03 23:27:52

تصريح هام من الاخوان .. بخصوص حفل عبدة الشيطان
أكد الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، أن جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، لا صلة لهما بالبلاغ الذي قدمه المحامي إسماعيل الوشاحي, ضد محمد الصاوي فيما اشتبه فيه من وجود جماعة لـ"عبدة الشيطان" بساقية الصاوى، وما تحمله من أفكار هدامة لقيم المجتمع. وشدد العريان، فى تصريحات له مساء اليوم الإثنين "على الاحترام الكامل لشخص محمد الصاوي ودوره فى العمل الثقافى فى مصر". جاء ذلك بعد أن قال المحامى إسماعيل الوشاحى, إنه التقى اللواء أحمد جمال الدين, وزير الداخلية، لتقديم بلاغ نيابة عن موكليه أحمد لكلوك، وأدهم حسانين فيما اشتبها فيه من وجود جماعة لـ"عبدة الشيطان" بساقية الصاوى، وما تحمله من أفكار هدامة لقيم المجتمع. وأضاف الوشاحى أن الوزير أبدى اهتمامه الشديد بالبلاغ، وعلى الفور كلف الجهات الأمنية المعنية بتلقى البلاغ، والوقوف على أهداف هذا التجمع، والغرض منه، كما كلف الوزير جهات أخرى بالتحرى والبحث عن الداعين لهذا التجمع، وبيان مشروعيته وتوجهاته، وأمر بتحرير المحضر رقم 6108/2012 إدارى قصر النيل. وأشار الوشاحى, إلى أن موكليه كانا قد تواجدا بساقية الصاوى مساء الجمعة 31/8/2012 لعمل تغطيات إعلامية، فشاهدا أعدادا كبيرة ترتدى "تى شيرت" أسود عليه رسومات عبدة الشيطان، وكذا قلادات، وإكسسوارات خاصة بهم، مما أثار الشك والريبة لدى موكليه من هذا التجمع بهذه الطريقة، والكيفية المشبوهة. وأكد عضو اتحاد المحامين العرب أن الدعوة لهذا التجمع كانت تحت مسمى حفل فنى، وعندما قام موكلاه بالتصوير شاهدا قيامهم ببعض طقوس عبدة الشيطان، وكان الحفل يتميز بتوخى الحذر، والحيطة من قبل الداعين إليه.  
الوفد

فيديو || الفنانة الهام شاهين تنفعل بطريقة رهيييبة جدا علي الهواء وكلام ضرب نار علي غلق قناة الفراعين و اهانتها هي والفنانين


فيديو || الفنانة الهام شاهين تنفعل بطريقة رهيييبة جدا علي الهواء وكلام ضرب نار علي غلق قناة الفراعين و اهانتها هي والفنانين http://img515.imageshack.us/img515/4585/snapshot20120903220217.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=5GsPID6o-XA

بالفيديو كارثة كبيرة في مترو الانفاق ...مش الرجالة بس:تحرش السيدات بالسيدات فى المترو

مش الرجالة بس:تحرش السيدات بالسيدات فى المترو ..فيديو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الاتنين 3 سبتمبر 2012 9:34:42 م



فتح الاعلامى جابر القرموطى ملفا شائكا للغاية بمناسبة الحديث عن ظاهرة التحرش بالنساء التى استشرت فى المجتمع المصرى فى الفترة الاخيرة وظهرت بجلاء فى عيد الفطر الماضى حيث تم ذكر عدد كبير من الوقائع والصور والتقارير التى اكدت انتشار تلك الظاهرة فى الشارع المصرى بشكل مفزع .

اليوم تحدث جابر القرموطى عن تقرير ستنشره جريدة الشروق فى عددها الصادر غدا حول ظاهرة اخرى مسكوت عنها ، وهى ظاهرة تحرش النساء بالنساء داخل عربة السيدات بمترو الانفاق وفى غيرها ،

وقال ان التقرير تضمن ان السيدات اللاتى يلجأن للهروب من تحرش الرجال باستخدام عربة السيدات بالمترو تفاجأ باللمسة العابثة من ايدى حريمى .

وقال القرموطى ان حسب ما جاء فى تقرير الشروق ان ظاهرة التحرش ليست موجوده فقط فى عربة الرجال او من قبل الرجال وانما فى الحقيقة التحرش من الجنسين ، وان هذه هى مرض اجتماعى خطير لا يجب السكوت عنه ،

مؤكدا ان الموضوع هام ودعى كل صاحبة قلم قادرة على ايصال افكارها ووصف الوضع حول الموضوع ان تنطق حتى تتم معالجة الموضوع قبل ان يستفحل ، وقال القرموطى ان الخجل من الحديث عن بعض الموضوعات يضر بالمجتمع ولا يفيده وان الحديث عنه بشكل موضوعى هو بداية الطريق للحل




البشاير

عاجل.. حريق هائل بالمصنع التركى

عاجل.. حريق هائل بالمصنع التركى
2012-09-03 22:49:13

 


 اندلع حريق هائل منذ قليل بالمصنع التركى بالمنطقة الصناعية بميناء دمياط، منذ قليل، وصلت لمكان الحادث 4 سيارات إطفاء بالإضافة لسيارات الإسعاف. وأرجع شهود العيان سبب الحريق لاشتعال النيران بمخزن القطن.

الوطن

هيفا وهبي: تشتم أحد معجبيها


هيفا وهبي: تشتم أحد معجبيها



في متابعة لتغريدات الفنانة هيفا وهبي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، سألها احد متابعيها " ليش ما تتكلمين عربي؟ كم اكرهك"، فأجابت هيفا "مزاجي وطز". يذكر ان هيفا قد تميّزت بالردّ على أغلبية متابعيها بغض النظر ما اذا كانت تعليقاتهم سلبية او ايجابية، وتحرص على ان تخصص كل يوم وقتاً للتواصل مع محبّيها الذين بلغ عددهم 331292 متابع.

أغرب مفاجأة عن زوجة تامر حسني


أغرب مفاجأة عن زوجة تامر حسني



القاهرة ـ مصر : يتردد حالياً بقوة أن المطرب المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ينتظران مولودهما ، وهو الأمر الذي مع تامر حسني للإعلان عن خبر زواجهما رغم مرور 3 شهور على عقد القران . كان تامر حسني قد صرح أن سبب تأجيل الخبر هو التوتر السياسي والاجتماعي الذي تعيشه مصر في الفترة السابقة في ظل انتخابات تشريعية ورئاسية وتغيرات وزارية .
يذكر أن تامر حسني أعلن زواجه من بسمة بوسيل من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الأمر الذي سبب صدمه للجمهور خاصة وانه كان ينفى الأمر ، ويؤكد أن العلاقة بينهما صداقة وليس أكثر . 

شوفوا مين تقدموا ببلاغات ضد طنطاوي .. شوفوا السبب

أبريل الجبهة الديمقراطية تتقدم ببلاغات ضد طنطاوي

 
السيد وزير الدفاع السابق محمد حسين طنطاوي

9/3/2012 12:06:00 AM
كتب-مصطفى الجريتلي:
تنظم حركة شباب 6 ابريل الجبهة الديمقراطية، يوم الثلاثاء القادم الساعة 10 صباحا أمام دار القضاء العالي، حملة للتقدم ببلاغات جماعية ضد وزير الدفاع السابق محمد حسين طنطاوي وباقي أعضاء المجلس العسكري السابقيين تحت شعار '' لا للخروج الامن '' .
وأشارت الجبهة في بيان لها إلى أنهم سيقومون بكتابة بلاغات يتهموا فيها, السيد وزير الدفاع السابق محمد حسين طنطاوي بقتل المتظاهرين خلال أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء، مذيلين بيانهم بـجملة " لا للخروج الامن.. لا بديل عن المحاكمة".

الطب الشرعى يفجر مفاجأه عن منفذو مذبحه "رفح"

الطب الشرعى:منفذو مذبحة رفح "غير ملتحين"



ارشيفية

متابعة ـ جهاد الانصارى: منذ 3 دقيقة 22 ثانية
أكد إحسان كميل جورجي – رئيس مصلحة الطب الشرعي - أن جثث منفذي عمليات رفح لأشخاص غير ملتحين وليس بينهم صلة قرابة، على عكس ما يشاع في الصحف وأن معظم الجثث محترقة بالكامل، وهذا يصعب عملية التعرف عليها وفحصها.
وأوضح جورجي في برنامج "البلد اليوم" على "فضائية صدى البلد" أن مصلحة الطب الشرعي لم تحدد جنسية الجثث التي سلمتها إسرائيل، مشيرا إلى أنه أمر صعب جدا ونادرا ما ينجح فيه الطب الشرعي، وأن تحليلdna يمكن من خلاله التعرف على الصفات الوراثية للقتيل، ولكن لا يمكن تحديد الجنسية لأن القبائل الفلسطينية والمصرية على الحدود مترابطة.
وأضاف جورجي أنه لا يستطيع أن يؤكد أو ينفي أن هذه الجثث لمنفذي العمليات، لافتا إلى أنهم يعتمدون على الرواية الإسرائيلية، مبينا أنهم يستطيعون التأكد من أنه جثث منفذي العملية حال معرفة تاريخ الوفاة، وهذا ما سيحدث قريبا – على حد قوله.


الغواصة 209 الألمانية "الهجومية" في طريقها إلى مصر..وسط مخاوف إسرائيلية

الغواصة 209 الألمانية "الهجومية" في طريقها إلى مصر..وسط مخاوف إسرائيلية

كتب : أحمد العميد منذ 36 دقيقة
11
الغواصة 209 الألمانية
لم تكن القدرة القتالية للغواصة 209 الألمانية هي من تسببت في سريان شبح الخوف لدى الرأى العام الإسرائيلي، عقب تصريحات اللواء أسامة الجندي قائد سلاح البحرية المصرية بأن مصر وقعت مع ألمانيا اتفاقية لبناء غواصتين من ذلك الطراز. فالصحف الإسرائيلية وصفت تلك الغواصة بالعتيق، واتجهت إلى أن إسرائيل تمتلك الغواصات دولفين، التي تفوقها في التسليح وفي القدرات، ما يعكس أن الخوف كان من انتهاج مصر سياسة تسلح تقلب موازين قوى المنطقة رأسًا على عقب كما صرحت صحف إسرائيلية.
ما ترردد في الصحف الإسرائيلية من الخوف تارة والتقليل تارة من الصفقة المصرية الألمانية لشراء غواصتين من طراز 209، دفع عدد من المصادر العسكرية في إسرائيل إلى التقليل من أهمية هذه الغواصات، والزعم أن برلين قررت عدم المصادقة علي الصفقة، وأن إسرئيل تمتلك الدولفين الأكثر تطورًا، كوسيلة لتهدئة الرأي العام الإسرائيلي.
الغواصة 209 الألمانية
فالغواصة 209 التي أقدمت مصر على شرائها من الدولة الألمانية هى غواصة هجومية تعمل بالديزل والكهرباء، بدأ إنتاجها في الستينات، وتم صنع خمس أنواع من فئات"209/1100، 209/1200، 209/1300، 209/1400 209/1500"، وصمم النوع الأول منها "209/1100" في نهاية عام 1960، وتم بناء 61 غواصة صدّر منها إلى 13 بلدًا هم الأرجنتين والبرازيل وشيلي وكولومبيا والإكوادور واليونان والهند وإندونيسيا وبيرو وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا وفنزويلا، ويتحدد مستوى التسليح ونوعية الرادارات ووسائل الحرب الإلكترونية، طبقا لاحتياجات كل دولة تستخدمها، كما يراعي وزن فئة الغواصة.
ورغم التأكيدات التي أدلى بها عسكريين إسرائيليين من تفوق الغواصة دولفين التي تمتلكها إسرائيل، إلا أن الاحتجاجات الإسرائيلية على إتمام الصفقة مازالت مستمرة، كما وصفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن مسؤولين إسرائيليين وصفوا الصفقة بأنها "تحول دراماتيكي إلى الأسوأ في العلاقات بين إسرائيل وألمانيا".

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية .. مش هتصدق اللي هتشوفه


صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية .. مش هتصدق اللي هتشوفه

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

صور لطريقة الغش في الامتحانات على الطريقة اليابانية

هـــــــام جدااا اليوم عن كارثه مذبحه ماسبيرو

اليوم .. استكمال محاكمة المتهمين بسرقة رشاش آلي القوات المسلحة في أحداث ماسبيرو

صورة من أحداث ماسبيرو

9/3/2012 12:07:00 AM
كتب-أحمدأبو النجا ومحمد العراقي:
تستأنف اليوم الأثنين، محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار صالح رشدي، ثاني جلسات محاكمة كل من مايكل عادل نجيب فرج، ومايكل مسعد شاكر وشهرته '' مدحت شاكر''، في قضية اتهامهما بسرقة رشاش آلي من القوات المسلحة.
تعود أحداث الواقعة أثناء المواجهات بين أفراد الشرطة العسكرية وبعض المتظاهرين أمام مبني ماسبيرو، فى الأحداث التي عرفت إعلاميًا بـ أحداث ماسبيرو.
وحددت المحكمة جلسة اليوم لسماع شهادة شهود الإثبات، بعد أن كلفت المحكمة النيابة العامة بإعلان الشهود، وهم طاقم السيارة المدرعة التي كانت تحمل المدفع الرشاش المسروق الذي طلب الدفاع سماع شهاداتهم بالجلسة الماضية.

عــــــاجل جداا عن رئيس الحكومه والعنايه الالهيه تنقذه بعد عطل اصاب طائرته

العناية الإلهية تنقذ قنديل بعد عطل أصاب طائرته خلال عودته من أثيوبيا

الإثنين، 3 سبتمبر 2012 - 00:30

الدكتور هشام قنديل


أنقذت العناية الإلهية رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل والوفد المرافق له من الموت، بعد عطل أصاب طائرته خلال العودة من أثيوبيا، إثر دخولها فى سحابة رعدية، مما أدى لسقوطها لمسافة ألفى قدم مرة واحدة، إلا أن طاقم الطائرة تمكن من السيطرة على الموقف، وسنوافيكم بالتفاصيل..

هام من الداعيه عمرو خالد ردا على خبر .. خطبته هو والفنانه حنان ترك

رداً على شائعة خطبة عمرو خالد وحنان ترك .. الداعية: كلام سخيف .. والفنانة: لا تعليق
 



عمرو خالد

كتب طارق شحاته
انتشرت أخيرا على موقع "فيس بوك" رواية شهيرة بطلاها النجمان الكبيران الداعية الإسلامى عمرو خالد والفنانة حنان ترك مفادها إعلان خطبتهما واستعدادهما للزفاف.. مما أثار حفيظة الكثيرين مابين مؤيد ومعارض لهذا الموضوع.

"صدى البلد" يكشف النقاب عن صحة هذا الخبر وتحدث مع النجمين "خالد وترك" لمعرفة حقيقة هذا الموضوع، حيث نفته حنان ترك جملة وتفصيلاً بل إنها رفضت التعليق عليه من الأساس.

أما الداعية الدكتورعمرو خالد فعلق قائلاً: هذا كلام سخيف جداً وليس صحيحاً على الإطلاق.

وأضاف قائلاً: أتعجب من نشر أكاذيب كهذه تثير بلبلة بين الناس ليس من ورائها شىء مفيد حتى لمروجى مثل هذه الشائعات خاصة أنني انتهيت مؤخراً من عرض برنامجى الجديد "عمر..صانع حضاره" الذى لاقى نجاحا كبيرا بفضل الله".

صور ملكة جمال مصر الهام وجدى


صور ملكة جمال مصر الهام وجدى

صور الهام وجدى ملكة جمال


صور الهام وجدى ملكة جمال

صور الهام وجدى ملكة جمال

صور الهام وجدى ملكة جمال

صور الهام وجدى ملكة جمال

صور الهام وجدى ملكة جمال

صور الهام وجدى ملكة جمال

صور الهام وجدى ملكة جمال

اقرأ أهم 5 أخبار على رأس الساعة الثانية عشر ليلاً

اقرأ أهم 5 أخبار على رأس الساعة الثانية عشر ليلاً


الإثنين 03.09.2012 - 12:00 ص


نجلاء ابوالوفا


 
 نجلاء أبوالوفا المحكوم عليها بالجلد من سجن بالسعودية تستغيث بالرئيس مرسي: "أرجوك دافع عن حقي أنا مظلومة"
استغاثت السجينة المصرية بالسجون السعودية نجلاء ابو الوفا بالرئيس الدكتور محمد مرسى ان ينقذها من الظلم الذى يقع عليها .. المزيد .. 
   
مرسي يرفض مقترح "التموين " لإنتاج رغيف خبز بـ 10 قروش
   
خبير عسكري: لا يجب تداول قضية رئيس المخابرات السابق في الإعلام .. وأجهزة مخابرات عالمية تلتقط ما يحدث بمصر  
الخضيري: أنفقنا 2 مليار جنيه على الانتخابات الرئاسية ولسنا مرفهين لإعادتها
   
مذيعات الأخبار لأول مرة بـ"الحجاب".. وإعلاميون: القرار صان "حرية" المذيعة.. ليبراليون: هو بداية لفرض الحجاب على ماسبيرو

كارثه فى محافظه القاهره

كارثة.. محافظة القاهرة تقرر إنشاء سوق على أرض أثرية

الأحد، 2 سبتمبر 2012 - 23:04
الأرض الأثرية
كتبت دينا عبد العليم

كارثة بكل ما تحمل الكلمة من معنى يتعرض لها متحف المركبات الملكية، فالمحافظة قررت إنشاء سوق لباعة "الوكالة"، خلف المتحف مباشرة وعلى أرض أثرية ملك له، وهو ما دفع الوزارة لاتخاذ إجراء فورى لوقف هذه المهزلة بتقديم بلاغ للنائب العام ضد محافظ القاهرة وأعضاء حزب الحرية والعدالة التابعين لمكتب الحزب فى منطقة بولاق، باتهام الاعتداء على الأرض الأثرية، ومحاولة بناء أكشاك خشبية للباعة الجائلين على هذه الأرض.

"اليوم السابع" قام بجولة فى متحف المركبات وعلى الأرض الأثرية التى تحاول المحافظة السيطرة عليها، ورافقه فى الجولة عاصم طه مفتش آثار بمنطقة بولاق، وأحد مسئولى عملية ترميم متحف المركبات، والذى قال لليوم السابع، إن الحكاية بدأت منذ حوالى أربعة أيام عندما فوجئ الأثريون العاملون بالمتحف بمقاول يقوم بتفريغ عربة رمل على الأرض الأثرية التابعة للمتحف، فسأله مفتشو الآثار ماذا تفعل، فقال لهم إنه سيقوم ببناء أكشاك خشبية للباعة لأن هذا المكان سيتحول لسوق ينتقل إليه باعة "الوكالة"، وأن أحد أعضاء حزب الحرية والعدالة هو من اتفق معهم على بناء الأكشاك لتأجيرها للباعة، وهو من دفع ثمن هذه المعدات والرمل، وحاول الأثريون إيقافهم ولم يستطيعوا، حيث قام هذا المقاول ومن معه بإنزال الرمال، وإحضار لودر وحفر فى الأرض وقام ببناء سور حديدى لفصلها عن الأرض الملاصقة لها، وهو ما دفع وزارة الآثار إلى عمل بلاغ للنائب العام وآخر فى النيابة العامة وآخر فى قسم بولاق، ضد كل من محافظ القاهرة ونائب المحافظ وأعضاء حزب الحرية والعدالة التابعين لهذه المنطقة.


وأضاف طه أنه عندما أبلغه العمال أنهم اتفقوا مع حزب الحرية والعدالة على بناء الأكشاك، توجه على الفور لمقر الحزب الموجود أمام المتحف مباشرة، وهناك عرف أن أعضاء الحزب بالمنطقة هم من اقترحوا على محافظة القاهرة تحويل هذه الأرض إلى سوق للباعة الجائلين، وأنهم أيضا قاموا بدفع ثمن اللودر الذى يحفر فى الأرض لبناء الأساسات، وشراء مواد البناء المطلوبة، وكذلك إقامة سور حديدى حول الأرض لتحديدها، موضحا أن مساحة الأرض غير كبير حيث يبلغ عرضها حوالى 8 أمتار، وتقع بطول المتحف، حتى وإن لم تكن أثرية فهى لن تكفى هذا الكم من الباعة، لكنه أيضا علم أن المحافظة ستقوم بتأجير الأكشاك المقرر بناؤها داخل الأرض إلى كبار التجار فى المنطقة والذى سيتم اختيارهم من الحزب لضمان أصواتهم ومساعدتهم فى حشد الأصوات فى الانتخابات البرلمانية القادمة، موضحا أنه قابل عددا من أعضاء الحزب داخل المقر لأول مرة وأبلغهم أن ما يفعلوه خاطئا، فرد عليه أحدهم "لو كان الأمر بيدى لقررت هدم المتحف بالكامل وأنشأت سوقا للعمال بدلا منه".

بينما قال محمد هاشم مدير عام المنطقة الأثرية، إن هذه الأرض ضمن بانوراما المتحف، وكانت مخصصة للسيارات السياحية بحيث تكون جراجا للأتوبيسات السياحية الكبيرة، موضحا أنها تقع خلف مبنى المقتنيات الأثرية مباشرة، والذى يضم مجموعة من أندر الآثار فى العالم، وفى هذا المبنى توجد عدة شبابيك تطل على الأرض، متسائلا كيف ينظر سائح من شباك المتحف فيجد باعة جائلين وأكشاكا لبيع الملابس الداخلية وغيرها، موضحا أن هذا المتحف واحد من ثلاثة فقط على مستوى العالم فهناك متحف للمركبات الملكية فى إنجلترا وآخر فى النمسا والثالث فى مصر.

وأضاف هاشم أن المتحف حاليا يخضع لعملية ترميم كلفت الدولة حتى الآن حوالى 70 مليون جنيه، وأنجزت منه الآثار 80%، لكن أعمال الترميم توقفت بعد ثورة 25 يناير لقلة الإمكانيات المادية فى الوزارة، موضحا أن الوزارة على الفور قامت بعمل عدة محاضر (بأرقام 1957 بتاريخ 28 - 8 -2012 ملحق له برقم 38 بتاريخ 28 - 8 قسم بولاق، والآخر برقم 3223 بقسم الجمالية) ضد كل من نائب المحافظ، ورئيس كل من حى وسط وجنوب القاهرة، إلا أن البناء فى هذه الأكشاك قائم على قدم وساق حتى هذه اللحظة مما يشوه المنطقة الأثرية بالكامل، وخاصةً أن متحف المركبات الملكية يخضع لعمليات ترميم على مستوى عال من الدقة وضم السور الجمالية الشمالى للمتحف المفتوح بشارع المعز وكلفت تلك المشاريع ملايين الجنيهات.


وقال محسن سيد على أمين عام المجلس الأعلى للآثار، إن ما يتم يعد اعتداء سافرا على الآثار وما قد يسببه من كارثة وخطر داهم، يهدد تاريخنا الذى نفتخر به أمام العالم فى حال حدوث أى حريق بهذه الأكشاك، بالإضافة إلى تشويه تلك الآثار والإساءة لمظهرها الأثرى والسياحى"، لافتا إلى "أن الدكتور محمد إبراهيم، وزير الآثار، شكل لجنة للمتابعة تحت مسئولية رؤساء القطاعات ومديرى المناطق وكبار المفتشين لاتخاذ كل الطرق القانونية حتى تقوم المحافظة بإلغاء ما تقوم به من أعمال ضد الآثار خاصة، أن مصر مقبلة على موسم سياحى شتوى نأمل أن يكون ناجحًا فى ظل ما تقوم به القيادات السياسية والوزارات المعنية من بذل جهد خلاق لعودة التدفق السياحى لمصر".