مصطفى بكرى يفجر تصريح نارى الان عن الاخوان

مصطفى بكري لـ"الوطن": "الجمهورية" رفضت طباعة "الأسبوع" بسبب حوار طنطاوي.. وزمن الإخوان أسوأ من مبارك

النائب البرلماني السابق يسرد تفاصيل حواره مع المشير الذي تسبب في منع طباعة الأسبوع كتب : محمد شنح منذ 23 دقيقة


مصطفى بكري
أكد الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، في تصريح خاص لـ"الوطن" على ما تردد بشأن منع مطابع الجمهورية طباعة جريدة الأسبوع، مرجعا ذلك إلى إجراءه حواراً صحفياً مع المشير حسين طنطاوي، في مقر إقامته أمس الجمعة.
وكشف بكري، في تصريح خاص لـ"الوطن"، تفاصيل اللقاء الذي جمعه بالمشير، واستمر لمدة ساعة، في حضور عدد من ضباط وقيادات القوات المسلحة السابقين، مؤكداً أن الحوار لم يتناول أي جزئية تخل أو تهدد الأمن القومي المصري، كما أن المشير لم يعلق على الأحداث الأخيرة التي يمر بها الوطن.
وأضاف رئيس تحرير الأسبوع، أن المشير طنطاوي، أكد خلال حديثه معه، على دور الجيش في حماية الثورة والاستقرار، وأن الجيش سلم السلطة لأنه كان وفيا بالعهد.
وذكر بكري، تفاصيل ما حدث داخل مطابع الجمهورية، حيث قال أنه في الساعة الثانية ظهر اليوم السبت، تم تسليم الجريدة لمطابع الجمهورية، وبعد طباعة عشرات النسخ، فوجئ مندوبي الأسبوع الحاضرين بالمطابع بصدور تعليمات بوقف الطبع، بحجة أن الطباعة متوقفة.
وتابع بكري حديثه، بأن مندوبي الأسبوع، طالبوا بطباعة 50 ألف نسخة على الأقل، فرفض مسئولي المطبعة، بقولهم "إن الطباعة مؤجلة إلى إشعار آخر"، مبراً موقهم بأنهم ينتظروا اتخاذ قرار فوقي بالمصادرة، أو استمرار الطباعة.
ووصف النائب البرلماني السابق، ما حدث بشأن وقف الطباعة بالفضيحة، قائلاً " أن ما حدث مع جريدة الأسبوع فضيحة بمعنى الكلمة، وقمع لحرية الصحافة، وتأكيد على أن زمن الإخوان أسوأ بكثير من زمن مبارك.

بالصور انحف نساء فى العالم


الأن اصبح الكثير من السيدات يتمنين انقاص الوزن للحصول على الرشاقه والجسم المتناسق , ولكن المشكله عندما يصبح انقاص الوزن ادمانا فلا تنتبه الفتاه الى ما يحصل فكل ما يهمها ان ينقص الوزن ويستمر بالنقصان والنقصان بنفس الوتيره حتى تيقى العظام والجلد دون ان تشعر !!!!





























اضرار البكاء قبل النوم


اضرار البكاء قبل النوم
إن البكاء قبل النوم لا يعتبر ظاهرة، بل هو حالة معينة يمر فيها بعض الناس نتيجة تعرضهم لضغوطات مستمره فما أن يضع الإنسان رأسه على المخدة حتى يبدأ يتذكر رغباته المكبوتة والحاجات المحبطة في حياته، كما يتذكر فشله في بعض المواقف وعدم قدرته على تحقيق ما يريد من أمور معنوية ونفسية وجسدية، فيبدأ بالشعور بالتوتر والحزن وبعدها يصاب بالإرهاق وتبدأ مشاعره السلبية بالظهور، فينفجر بالبكاء ويحاول التنفيس عما في داخله بالدموع، حيث أن مدة البكاء وكثرته تعتمد على الحالة النفسية والشخص نفسه. ويمكن أن يكون البكاء قبل النوم عادة عند البعض،
إن بعض الناس يكونون سلبيين من الداخل، ويصبح ا لحزن عندهم عادة، فدائما يفكرون بالموت والأمور الحزينةالتي تجلب لهم الاكتئاب فيبكون باستمرار في جميع الأوقات وليس قبل النوم فقط، وهنا بالطبع يلزم العلاج النفسي وجلسات تخلص هذا الشخص من هذه الحاله.
كما إن هناك سببا آخر للبكاء قبل اللجوء للنوم وهو ،"أحلام اليقظة " فالعديد من الناس، خصوصا الشباب و الفتيات يعيشون هذه العملية العقلية اللاشعورية، فنجدهم دائموا السرحان والتفكير، وكل هذا بسبب طموحات لم يحققها فيغلب عليه عقله الباطني ويصبح الإنسان خياليا أكثر من اللازم فيبكي لعدم قدرته من الوصول إلى ما يريد.
كما أن هناك سببا آخر قد يضع الإنسان في إطار الحزن والبكاء، وهو أن يكلم الإنسان نفسه باستمراروهذا ما يعرف بالتداعي الحر عند مدرسة التحليل النفسي، وبذلك تسيطر على الفرد أفكار معينة قد تكون سلبية وتتمحور حول الانتحار والرغبة في التخلص من الحياةوهنا بالطبع يكون الفرد يعاني من حالة اكتئاب حادة يحتاج فيها إلى مراجعة طبيب نفسي متخصص.
أما أضرار البكاء المستمر فيسبب أعراضا جسيمة ونفسية سيئة كالصداع المستمر،والقولون ....
كما يمكن التخلص من القلق والتوتر والبكاء، بتعلم مهارات استرخاء العضلات والتنفس السليم، كما على الفرد أن تكون لديه دراسة بالتصورات العقلية والتخيلات وحدودها،
وإذا كان يبكي باستمرار، فيجب أن يعلم انه يعاني من اكتئاب ويحتاج إلى علاج.ليس عيباً أن نطلب المساعدة من أي جهة تملك حق المساعدة في نظرنا.. فهناك الاختصاصيون والمستشارون والإرشاديون الاجتماعيون والنفسيون..كل يستطيع أن يساعد بما يملك وما يقدر عليه.. فقط يجب أن نعترف بأن لدينا مشكلة وأننا بحاجة للمساعدة او الحديث مع صديق مخلص ممكن يساعدك في افراغ مابداخلك من حزن والام وشعور بالأحباط .


فضيحه .. شوفوا كتاب التربيه الوطنيه وما الذى ينشره !!

كتاب «التربية الوطنية» ينشر شعار حزب الحرية والعدالة.. ويحض على تغيير الدين








حزب الحرية والعدالة

من بدّل دينه فاحترموه»، هذه الجملة كانت كافية لقلب وزارة التربية والتعليم رأسا على عقب. العبارة وردت فى كتاب «التربية الوطنية»، الذى أشار باستفاضة إلى الحكم الإسلامى فى معظم فصوله، وتضمن صورا لرفع المصحف لأعلى فى إشارة إلى صور المتظاهرين الإخوانيين، بالإضافة إلى شعار حزب الحرية والعدالة بجانب شعار حزب النور والأحزاب الأخرى «المصريين الأحرار، الوفد، الوسط، والعدل».
الكتاب تضمن أيضا شرح عديد من مفاهيم الإسلام السياسى، وأن الثورات العربية جاءت بحكم إسلامى يتضمن عديدا من المميزات التى سوف تؤدى إلى نهضة العالم العربى وتخلصه من الغرب الذى أفسد الحياة السياسية وأدى إلى تدنى مستوى المعيشة، بل حدد المؤلف الآثار المترتبة على الثورات العربية فى ثمانية عناصر على المستوى العربى والإقليمى، منها «اعتلاء الحركات الإسلامية بشكل عام المشهد السياسى نتيجة الانتخابات الحرة التى عمت المنطقة والتى زورتها الأنظمة العربية لعقود طويلة، والخدمات الدينية والاجتماعية التى تمس الحياة الشخصية والاجتماعية والاقتصادية للشعب، وروح التضحية العظيمة والاستشهاد عند الشباب بما ذلك المشاركة الفاعلة من المرأة».
الدكتور صلاح عرفة، رئيس مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم، قال إنه حال ثبوت وجود أخطاء فى كتاب «التربية الوطنية»، ستتم إحالة واضعى الكتاب إلى التحقيق، قائلا «سيتم عقاب من يثبت تورطه فى تلك الأخطاء بشكل حازم، مع الالتزام برأى الأزهر الشريف ومرجعيته فى ذلك، وكذلك التعديلات التى سيقرها مجمع البحوث الإسلامية، والتى ينتظر مركز تطوير المناهج وصولها لإقرارها وإرسال نشرات إلى المدارس بها مع عدم سحب الكتاب من أيدى الطلاب، بل التنبيه عليهم بالتعديلات الجديدة التى ستقر طبقا للتعديلات».
الدكتور محمد شريف، مستشار مادة الفلسفة فى وزارة التربية والتعليم، قال لـ«التحرير» إن كتاب التربية الوطنية ما زال قيد الدراسة فى الأزهر، موضحا أن الكتاب بعيد عن الإشارة إلى السياسة سواء من قريب أو من بعيد، وبعيد عن أخونة المناهج وأنه بعيد عن توجهات الإخوان، أو فرض أفكار غربية أو أجنبية على المناهج، مؤكدا أن المناهج مصرية 100%.
شريف أوضح أن رد الأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية حول تعديلات الكتاب لم يصل بعد إلى الوزارة، مشيرا إلى أن العبارة المكتوبة فى المربع «من بدّل دينه فاحترموه»، لم تكن حديثا شريفا للرسول صلى الله عليه وسلم، بينما عبارة كتبت فى إطار حرية اختيار الإنسان عقيدته، وأنه لا إكراه فى الدين، مشيرا إلى أن المربع ليس مكتوبا فيه أو مشارا فيه إلى أن هذه العبارة حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم، مضيفا «ما دامت هناك بلبلة حول هذه الجملة فمن الممكن حذفها، من خلال إرسال نشرة إلى كل المديريات التعليمية بحذف هذا الجزء من تدريس المنهج».
وعما تردد حول إحالة مؤلفى الكتاب إلى التحقيق، قال شريف إنه حتى الآن لم يصدر قرار بإحالة أى من مؤلفى الكتاب إلى الشؤون القانونية للتحقيق معهم، قائلا «علمت أنه سيتم التحقيق مع مؤلفى الكتاب فى حال ثبوت أخطاء فى الكتاب»، مضيفا «الرؤية كلها ستتضح غدا (الأحد) بعد وصول تقرير الأزهر الشريف».

انظروا ماذا وجدوا في البحر الكاريبي.. لن تصدق عينيك


انظروا ماذا وجدوا في البحر الكاريبي.. لن تصدق عينيك










أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي


أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي





تاريخ النشر : 2012-10-20


رام الله - دنيا الوطن - وكالات

احتفلت شبكة 'إم بي سي' في القاهرة بالإعلان عن موعد انطلاق أحدث قنواتها التلفزيونية المخصصة للجمهور المصري التي أطلق عليها اسم 'إم بي سي مصر' والمقرر أن ينطلق بثها التلفزيوني في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. واختارت الشبكة لحفلها ساحة قلعة صلاح التي امتلأت بعشرات النجمات المصريات والعربيات، بإطلالات بعضها غريب، وأخرى غير مفهومة، وقلة منها أنيقة. فمن هن النجمات اللواتي حللن على قائمة أسوأ ثماني إطلالات؟


تسابقت على لقب أسوأ طلة كل من داليا البحيري وساندي وصفاء جلال. فكل منهن اختارت تصميماً أسوأ من الآخر، بحيث جاءت طلة داليا البحيري بعيدة جداً عن الفخامة والعصرية، وبدت كأنها في زيّ قبيح من عام 1990. أما ساندي، فيبدو أنها اشتاقت الى طفولتها، فاختارت فستاناً أزرق غير أنيق ويشبه ملابس الدمى. ومن جهتها صفاء جلال، يبدو أنها لم تتابع يوماً أيّ عرض أزياء لعلامة فاخرة ولم تتصفح أيّ مجلة موضة لأن فستانها هذا لا يقترن بالموضة أو الجمال من أي جانب.


في السياق ذاته، جاءت إطلالة نبيلة عبيد المشعة غير أنيقة، وبدا قماش الفستان غير ثمين على الإطلاق، فيما جاء التصميم لا يليق بها. كذلك، للممثلة يسرا مكانة في هذه القائمة. فكلنا نعرف أن يسرا تعشق النقوش، إلا أنها لم توفق في اختيار فستانها ذي النقوش، خصوصاً أنها نسّقته مع وشاح بنقوش مختلفة، فخلقت مزيجاً منفراً للغاية.


أما لوسي، فتصميم فستانها لا بأس به لولا نقوش الأزهار التي زيّنته في شتى الجوانب، وانتقصت من جماله تماماً. ومن جهتها كارمن سليمان، انتقت فستاناً أبيض زيّن بالترتر لا يليق بسنها ولا بجسمها الصغير والنحيل على الإطلاق، الى جانب أن التصميم جاء متكلفاً ومبتذلاً.











    

بالفيديو ::: اضحك للصبح مرتضى منصور للبلتاجي انت شبه اللمبي والبلتاجي يرد عليه


بالفيديو ::: اضحك للصبح مرتضى منصور للبلتاجي انت شبه اللمبي والبلتاجي يرد عليه









 

خطير جدا قيادات اخوانيه تستقيل من الجماعه


قيادى إخوانى بـ"المحامين"
يستقيل من الجماعة بسبب خطاب مرسى لـ"بيريز"




أعلن أحمد الحمراوى مقرر لجنة الحريات، وأمين عام نقابة المحامين بالإسكندرية السابق، استقالته من جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للجماعة، اعتراضاً على الخطاب الذى أرسله الرئيس محمد مرسى للرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، الذى وصف فيه ممثل الكيان الصهيونى بأنه صديق، وتمنى فيه للشعب الإسرائيلى الرخاء.

وقال الحمراوى فى تصريحات صحفية: أعلنا على مدار 30 عاماً الحرب على مبارك باعتباره عميل للكيان الصهيونى، واصفاً خطاب "مرسى" بالخيانة الوطنية والقومية والدينية ويعد إهدار الدم الشهداء المصريين والفلسطينين منذ عام 1948 حتى الآن.

واعتبر الحمراوى الشعارات التى كان يرفعها الإخوان لحماية المقدسات كانت نوعاً من الجدل السياسى غرر بالشباب لكى يحارب، كما اعتبر أن "حسنى مبارك" كان أفضل من الإخوان المسلمين، لأنه كان يعلن علاقته بالكيان الإسرائيلى على خلاف الإخوان، حيث إن تعاملهم فى العلن على عكس ما يدور فى الكواليس، مؤكداً أنه استقال دفاعا عن الدين والقيم والأخلاق ودم الشهداء.

ورفض الحمرواى، أن يوصف خطاب "مرسى" لـ"بيريز" بأنه خطاب بروتوكولى، وطالب الرئيس مرسى أن يستقيل من منصبه، وأن تعلن جماعة الإخوان تبرأها من هذا الخطاب، وتعلن حالة الجهاد إذا ما كانت متمسكة بمبادئها التى تنادى بها دائماً فى العلن، وقال إنه فى حالة عدم إعلان الجماعة رفضها للخطاب يعتبر "مرسى" معبراً عن فكر الإخوان، مما يقطع بأن هناك علاقات سرية واتفاقات خفية تتم بعيدا عن ظهر الشعب وشباب الإخوان.


كما طالب شباب الإخوان، أن يطهروا صفوف الجماعة وقياداتها من غير المنتمين لمبادىء حسن البنا، مؤسس الجماعة.

جدير بالذكر أن أحمد الحمرواى أحد القيادات البارزين بنقابة المحامين بالإسكندرية، ومؤسس رابطة الإخوان بالنقابة، ومحامى الجماعة أمام المحاكم المدنية والعسكرية.

    

عاجل من مستشار عكاشة عن قناة الفراعين وبرامجها الجديدة .. شاهد ماذا يقول


عاجل من مستشار عكاشة عن قناة الفراعين وبرامجها الجديدة



أكد محمد موسى، المستشار الإعلامي لقناة "الفراعين"، أن القناة ستعود بباقة برامجها المتنوعة لتقديم رسالة إعلامية ناضجة، وستظل المنبر الشعبي الذي تطل منه جميع أطياف المجتمع المصري للإدلاء بآرائهم في القضايا المصرية المختلفة للدفع بمصر للأمام.

وأوضح موسى أنه في حال تقاعس المسئولين بشركة الـ"نايل سات" عن تنفيذ الأمر الوقتي الصادر عن المحكمة، فسيتعرض كل منهم للسجن وللعزل من الوظيفة.

وأشار إلى أن العاملين في قناة "الفراعين" والعشرات من مشاهدي القناة ظلوا يهتفون على مدار نصف ساعة كاملة عقب صدور الحكم "يحيا العدل والعدل أساس الملك" و"بالروح والدم نفديك يا قضاء".


وكانت محكمة القضاء الإداري أصدرت حكما صباح اليوم، السبت، بإلزام الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات بإعادة بث قناة "الفراعين" على القمر الصناعي المصري وعلى نفس ترددها خلال 24 ساعة من تاريخ إصدار الأمر.

هــــــــام جداا من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية وشاهد من سيحلف اليمين اليوم



ياسر علي: "عزت" و"البرنس" سيحلفان اليمين الدستورية.. الليلة

ياسر على
كتب مصطفى زكى
قال الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إنه من المقرر أن يقوم المهندس محمد محمد عزت أحمد بدوى بحلف اليمين كنائب لمحافظ الشرقية والدكتور حسن البرنس حسن بدار بحلف اليمين كنائب لمحافظ الإسكندرية وذلك مساء اليوم بقصر الاتحادية.

يأتى ذلك عقب صدور القرار رقم 284 لسنة 2012 بتعيينهم كنواب لمحافظ الشرقية ومحافظ الإسكندرية.

هـــــــام جدااا من اوباما


        أوباما يدعو لمنح فرصة لأصحاب المنازل الملتزمين




أوباما



أ ش أ السبت , 20 اكتوبر 2012 20:03
حث الرئيس باراك أوباما الكونجرس الأمريكي على العمل للاستفادة من الزخم الذي يشهده سوق الإسكان بمساعدة أصحاب المنازل الملتزمين على الحصول على فرص إعادة التمويل المناسبة .
وقال أوباما - في خطابة الأسبوعي اليوم السبت - إن عمال البناء يقومون ببناء منازل جديدة بوتيرة أسرع عما كان عليه الحال على مدى أربع سنوات، وقيمة المنازل ترتفع، ووصل عدد حالات الإفلاس والعجز عن سداد قروض الإسكان إلى أقل مستوى له منذ ظهور مشكلة المنازل قبل خمس سنوات.
ونوه أوباما بأن الخطوات التي اتخذها أعطت فرصة لمئات الآلاف من الأمريكيين للحصول على قروض بأسعار فائدة منخفضة ، داعيا الكونجرس إلى العمل لمساعدة المزيد من ملايين الأمريكيين.


هــــام جداا من التيار الشعبى


التيار الشعبى: "مصر مش عزبة" أعادت للأذهان ثورة 25 يناير

10/20/2012 8:27 PM

أكد المهندس يحيى أحمد المتحدث الإعلامى للتيار الشعبى، أن من شاركوا أمس فى مليوينة "مصر مش عزبة" فى ميدان التحرير بمسيرات حاشدة هم الثوار الحقيقيون لثورة 25 نياير، لتكون بمثابة رداً على جمعة الغدر التى اعتدى فيها جماعة الإخوان المسلميين، على المتظاهرين السلميين فيها أثناء مليوينية "كشف الحساب" من 12 أكتوبر.

وقال المتحدث الإعلامى للتيار، فى تصريحات صحفية ، أن جمعة "مصر مش عزبة" أعادت لأذهان الجميع ثورة 25 يناير بعد أن حافظ الثوار على حضارية المسيرات والمظاهرات وسلميتها، مشيرا إلى أن التيار وسائر القوى الوطنية بعثت برسالة يتمنون أن تكون وصلت للقصر الرئاسى.

تصريح رهيب جدااا من مصطفى بكرى الان


                 بكرى : حواري مع المشير وراء رفض الجمهورية طباعة "الأسبوع "..ولا أستبعد مصادرتها

السبت 20.10.2012 - 08:27 م
مصطفى بكرى
محمود فهمى
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الاسبوع تعليقا على تأجيل جريدة الجمهورية طباعة صحيفة الاسبوع بمطابعها بان هناك تخوفا من حوار المشير حسين طنطاوى مع الجريدة الذى كان من المنتظر ان ينشر فى هذا العدد.

وتابع بكرى قائلا "إن لقاء ه بالمشير لا يدعو الى القلق او الخوف وانه كان اقرب الى الحوار ومدته 60 دقيقة وتحدث معى عن آرائه فى الوضع الراهن والسابق وما اثير حول حالته الصحية .

واضاف بكرى فى تصريحات خاصة "لصدى البلد" انه تفاجأ اليوم بالغاء طباعة الاسبوع بلا مبرر مقنع بحجة ان هناك صحف اخرى ستطبع والوقت ضيق وننتظر طباعة العدد حاليا .

واكد بكرى انه لا يستبعد اى شئ خاصة بعد مصادرة صحيفة الدستور من قبل ذلك وان هناك تضييقا على حرية الرأى والتعبير.

هــــــام جدااا من وزير التربيه والتعليم للمعلمين الان

وزير التربية والتعليم: 50% زيادة للمعلمين.. وقانون الكادر جاهز للتوقيع

كتب : أحمد خلف الله منذ 14 دقيقة
1

الدكتور إبراهيم غنيم
أكد الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، أنه سيتم صرف 50% من الكادر للمعلمين خلال شهر أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن القرار رقم 155 الخاص بكادر المعلمين موجود على مكتب رئيس الجمهورية، وفي انتظار توقيعه.
وقال غنيم في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية الحياة، "وعدنا فأوفينا"، موضحا أنه حتى لو تأخر صرف الـ50% نهاية الشهر الحالي أو بداية نوفمبر القادم، فسيتم الصرف بأثر رجعي، مطالبا المعلمين بعدم القلق.
وحول مشكلة المعلمين المتعاقدين مع محافظاتهم، قال غنيم "لو هذه العقود مستوفاه شروطها، وممولة من وزارة المالية، فهي صحيحة، أما إذا لم تكن ممولة فهي ليست صحيحة، ولابد لها من تمويل واستيفاء شروطها."





بالصور:عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه في العرض الخاص لـ"برتيتا"


بالصور:عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه في العرض الخاص لـ"برتيتا"







تاريخ النشر : 2012-10-20



رام الله - دنيا الوطن
خرج الفنان عادل إمام عن شعوره أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم «برتيتا» الذي أقيم، مساء الجمعة، بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة الازدحام الشديد وتهافت الجمهور على مصافحته والتصوير معه عند دخوله مجمع السينما بعد خروجه من سيارته، مما اضطر الأمن إلى حماية «إمام» حتى دخوله إلى مكان استقبال أبطال الفيلم وصناعه، وضيوف العرض الخاص.

وبمجرد دخول «إمام» إلى مجمع السينما فوجئ بمن يجذبه من يده بشدة ويطلب منه التصوير معه، وهو ما أثار حفيظته إلا أنه فوجئ بأن من يطلب منه التصوير هو الفنان رامز جلال، فضحك «إمام» بشدة واصطحبه معه إلى داخل القاعة.

وفي القاعة المخصصة لاستقبال ضيوف الفيلم، جلس عادل إمام يلتقط أنفاسه، ووقف «رامز» بجانبه يمازحه، فابتسم إمام لما يفعله «رامز»، وبعدها قام رامز بتقبيل إمام على جبينه، فتقبلها الأخير وابتسم.

وبدأ «رامز» بعدها في التقاط حديث ودي مع «إمام» استمر لدقائق إلا أن الحضور فوجئ بوقوف الفنان عادل إمام وصفع رامز جلال على وجهه، وهو ما أصاب الحضور بالدهشة، وتباينت ردود أفعال الضيوف طبقًا لمن تابع الموقف من بدايته، خاصة أن الموقف لم يتعد ثواني معدودة، انسحب بعدها رامز جلال وجلس بعيدًا مع بعض الفنانين.










كتشف اغرب 5 انواع من الأدمان لم تسمع عنها من قبل !

كتشف اغرب 5 انواع من الأدمان لم تسمع عنها من قبل !


من المعروف ان الإدمان لا يرتبط دائماً بالمخدرات فقط، ولكن في كثير من الأحيان يتم إطلاق هذا المسمى على الأشخاص الذين يشتهرون بالسلوكيات القهرية الغير اعتيادية التى تعتبر من اغرب انواع الأدمان مثل اكل الوسائد أو الزجاج أو البلاستيك أو حتى الأحجار. لذا نقدم لكم اليوم من خلال " موقع النادي" اغرب 5 انواع إدمان لم تسمع بها من قبل .

اغرب انواع الأدمان :
1- ادمان التسوق :
أكدت دراسة أجريت في جامعة "ستانفورد" في عام 2006، أن ما يقدر بـ6% من الأميركيين مدمنين للتسوق، سواء كان لهذا الإدمان علاقة بالحالة العاطفية أو المزاجية، أو لمجرد الرغبة في إنفاق الأموال، ويتطور الأمر في بعض الحالات لدرجة أنهم يقوموا بشراء المنتجات وإخفاءها عن ذويهم.


2- ادمان التعرض لأشعة الشمس :
دراسة أخرى أجريت في جامعة "تكساس" الطبية فرع جالفيستون ونشرت في عدد أغسطس 2005 من "أرشيف الأمراض الجلدية"، أكدت أن 50% من زوار الشواطئ يجلسون في الشمس لفترة طويلة للحصول على لون محدد لبشرتهم (تان) ولكن الأمر يتطور لإصابة 26% منهم بأمراض جلدية مما يجعل الأمر من اغرب انواع الأدمان .


3- ادمان جراحات التجميل :
جراحات التجميل تنمو بشكل جبار في الولايات المتحدة الأميركية، فقد ارتفعت نسبة الأشخاص الذين قاموا بتنفيذ هذا الأمر إلى 12 مليون في وقتنا الحالي بعد أن كانوا 7 مليون شخص فقط في عام 2000، وتسيطر النساء على النسبة الأكبر91% وعادة ما تكون الجراحات خاصة بتعديل الأنف أو الثدي، ويمكن لنسبة 10% من مدمني عمليات التجميل أن يصابوا بمشكلات ومضاعفات قد تتسبب بإنهاء حياتهم ولهذا السبب اصبحت جراجات التجميل من اغرب انواع الأدمان خاصه للسيدات .


4 - ادمان مضغ الثلج :
مضغ الثلج يعتبر من اغرب انواع الأدمان واخطرها حيث يتسبب في الإصابة بفقر الدم بسبب نقص الحديد، وقد أشارت إحدى الدراسات إلى أن 2% ممن تتراوح أعمارهم فوق الـ18 عاماً، بالإضافة إلى 16% من الإناث اللاتي تتراوح أعمارهن بين 16 إلى 19 عاماً هم مدمنون على مضغ الثلج بشكل قهري.

5- ادمان نتف الشعر :
ادمان نتف الشعر هي حالة نفسية تصيب العديد من البشر بسبب المشكلات الأسرية أو العاطفية، يصل عدد من يقوموا بهذا الأمر في أميركا إلى 11 مليون شخص والذين يصاب معظمهم في النهاية بالصلع، وغالباً ما ترتبط هذه الحالات بالقلق والتوتر والإحساس بالخوف.




أفضل 6 نساء في تاريخ WWE


أفضل 6 نساء في تاريخ WWE





منذ بداية العهد الجديد في الاتحاد العالمي للمصارعة، أصبح للمرأة دوراً هاماً في جذب النساء المحبين لهذه الرياضة، وخلال العقود الماضية ظهرت الكثير من النجمات المميزات في تاريخ الاتحاد اللاتي تركن بصمة واضحة ستبقى في الذاكرة للأبد.







6تشاينا

لم تكن "تشاينا" مجرد ديفا أو نجمة في الاتحاد فقط، بل آلة تحطم وتدمر كل من يقف أمامها من الرجال والنساء وساعدها في هذا انضمامها إلى فريق "تربل اتش" و"شون مايكل"، واستطاعت الدخول في مباراة "الرويال ريمبل" كأول "ديفا" في تاريخ الاتحاد، وحصلت أيضاً على حزام القارات لتصبح أول امرأة تفوز بواحدة من البطولات الكبرى في الاتحاد، إلا أنها بعد خلافاتها مع "ماكمان" أصبحت من الوجوه الحزينة والمهمومة في حياتها الخاصة بعد ضياع النجومية الشهيرة التي كانت تتمتع بها .


5ليتا

"إيمي دوماس" الفراشة الطائرة والموهبة الفنية الفريدة في عالم "الديفاز" في الاتحاد العالمي للمصارعة، كونت فريقاً قوياً مع "جيف" و"مات هاردي" في بداية دخولها للاتحاد وساعدها هذا على تقديم المزيد من الحركات الفنية الرشيقة كونها تلعب مع اثنين من أفضل النجوم الفنيين في الاتحاد وقتها، ودخلت بعد ذلك في سيناريو مع "إيدج" واستطاعت الفوز بالعديد من الأحزمة النسائية حتى اعتزالها منذ 5 سنوات تقريباً.


4ميس إليزابيث

السيدة الأولى في عالم المصارعة الحرة وأفضل النساء في فترة الثمانينيات وبداية العهد الجديد الذي صنعه "فينس ماكمان" ومعه "هوغان" و"راندي سافاج" وكانت ذكية جداً وخطفت قلوب الجماهير في تلك الفترة.


3شيري

إذا كانت "ميس إليزابيث" هي "فينوس" الجميلة عند جماهير الاتحاد، فإن "شيري" هي الوجه المرعب الشرير لديهم، حصلت على شهرة واسعة بسبب انتقالها بين من "WWF" إلى "WCW" وحصلت على العديد من الأحزمة وتم تكريمها في قاعة المشاهير عام 2006 .


2مولا الرائعة

من أفضل السيدات على مر العصور في عالم المصارعة الحرة، لعبت في العهد القديم في فترة الخمسينيات والستينيات واحتفظت بحزام السيدات لمدة 30 عاماً حتى خسرته عام 1984 في بداية عهد "فينس ماكمان" مع الاتحاد، وقد يندهش البعض من المدة الكبيرة التي بقيت فيها "مولا" بطلة للحزام، ولكن كان الاتحاد في تلك السنوات يلعب مرات قليلة في العام وكان الأبطال يحتفظون بالأحزمة لسنوات .


1ستيفاني ماكمان

الإدارية الأولى في عالم المصارعة الحرة والتي استطاعت في فترة من الفترات القيام بمهام رئيس الاتحاد والإشراف على كل كبيرة وصغيرة، وساهمت "ستيفانى" بإداراتها الناجحة في إعادة هيكلة وبناء عرض "السماك داون" وأصبحت كلمتها مسموعة عند الجميع، وكل من عمل معها بالماضي يثنى حتى هذه اللحظة على مجهودها وأداؤها الناجح في الإدارة.