بالفيديو- سكر و رقص عارى و نساء وبلطجة .. من يُحاسب نجوم الزمالك

بالفيديو- سكر و رقص عارى و نساء وبلطجة .. من يُحاسب نجوم الزمالك

10/26/2012 3:23 PM








يبدو أن الزمالك يشهد بعض الاضطرابات الاخلاقية, وبعض التجاوزات الغير مفهومة من نجومه الشباب, حيث حرص حازم إمام لاعب نادي الزمالك, على الاحتفال بعيد الأضحي "عارياً" بشارع جامعة الدول العربية.


وتفاعل حازم إمام نجم نادى الزمالك الصغير مع الموسيقي وظل يتراقص عارياً بشكل أثار الحضور ودفع البعض لاتهامه بـ"السكر" وشبهة البعض بـ"عبده موتة" –الفيلم المعروض فى عيد الأضحي-.



لم يكن حال أحمد الشناوى أفضل من حازم إمام, حيث انتشر على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك صورة لحارس مرمى نادى الزمالك والمنتخب الوطنى أحمد الشناوى –منذ ايام-, قد إلتقاطها مع فنانة تونسية صاعدة تُدعى "إيناس علي" فى سيارته.



بدأت إيناس حياتها فى عالم التمثيل منذ العام الماضي بالعديد من الاعمال الفنية اهمها دورها فى مسلسلي "عريس ديلفرى للفنان هانى رمزي و أدم للفنان تامر حسني", وبرغم من أن الصورة قد تبدو عادية للبعض إلا انها اثارت ازمة كبيرة داخل صفوف القلعة البيضاء بسبب التعليقات التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى.



ورفض أحمد الشناوى الرد على الصورة بل فضل الحصول على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى فييرا لمرافقة والدته للقيام بمناسك الحج فى عيد الأضحى بعد عودته من معسكر المنتخب.



ونصل لأحمد جعفر نجم نادى الزمالك والذى حرص على التواجد فى مظاهرات الرياضيين من أجل المطالبة بإعادة بطولة الدورى الممتاز المصرى, وبالرغم من تعليمات الإدارة بعدم ذهاب لاعبي نادى الزمالك لفندق البارون كسر جعفر كل هذه التعليمات وتوجه امام البارون مقر إقامة بعثة نادي صن شاين.



وغادر أحمد جعفر من امام الفندق فور علمه بوصول أولتراس أهلاوى لمكان المظاهرات من أجل الاشتباك مع اللاعبين, فرفض جعفر البقاء وسط اللاعبين مفضلاً الرحيل منعاً للاحتكاك مع الجماهير.

عااااااجل من السلطات الأمنية المصرية بسيناء

عااااااجل من السلطات الأمنية المصرية بسيناء



أعلنت قوات الأمن المصرية حالة الطوارئ القصوى في مختلف أنحاء سيناء على اثر تلقيها تهديدات من قبل جماعات أصولية تكفيرية تابعة لتنظيم القاعدة بمهاجمة أهداف إستراتيجية في سيناء تخص الدولة المصرية.

وواصلت قوات الشرطة إجراءات تنشيطية في مختلف التجمعات السكنية لاسيما في المناطق الحدودية الملاصقة لفلسطين المحتلة بينما واصلت عمليات استكشاف ورصد من قبل الأجهزة المعنية لرصد أية عمليات تخريبية قبيل تنفيذها.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلية في فلسطين أخطرت الجانب المصري بنية عناصر أصولية مهاجمة أهداف أمنية إسرائيلية مصرية مشتركة في محاولة منها لتوحيد الجزء الأمني بين الجانبين، والتعتيم على عدوان إسرائيل على مصنع الأسلحة السوداني، وإظهار الجانب المصري وكأن العدوان تم برضاه ومباركته؛ وهو ما نسفه السيد الرئيس مرسي عندما هاتف نظيره السودان وابلغه تضامن مصر مع السودان الشقيق.

الذهب يواصل الارتفاع .. شوف سعرة وصل كام

الذهب يواصل الارتفاع .. شوف سعرة وصل كام بعد اخر تحديث



حقيقة وفاة الرئيس السابق مبارك




 
 مصدر عسكري: صحة مبارك مستقرة.. وتهاني العيد رفعت معنوياته
القاهرة- المصري اليوم:
نفى مصدر عسكري مقرب من الفريق الطبي، المعالج للرئيس السابق حسني مبارك، ما تردد في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن تدهور الحالة الصحية للرئيس السابق ووفاته داخل مستشفى سجن طرة، حيث يقضي مبارك عقوبة السجن المؤبد. وأكد المصدر أن حالة مبارك الصحية مستقرة، وما يتردد حول تدهورها، ليس له أساس من الصحة، موضحًا أنه لا توجد مؤشرات عن خطورة حالة مبارك، فيما عدا بعض الأعراض الطبيعية المصاحبة لكبر سنه. وأضاف المصدر أن ''حالة مبارك في الأيام الحالية تعد الأكثر استقراراً، خاصة بعد أن وصلته المئات من برقيات التهنئة بعيد الأضحى، وشعوره بأن هناك من لا يزال يسانده، وذهب البعض إلى مستشفى السجن لتهنئته بالعيد، مما أدى إلى رفع روحه المعنوية، وبالتالي أثر إيجابيا على حالته''، حسب قول المصدر.

تعرض مذيعة قناة cbc للتحرش أمام سينما مترو

تعرض مذيعة قناة cbc للتحرش أمام سينما مترو 








تعرضت إحدي مذيعات قناة cbc للتحرش اليوم ،الجمعة ، أمام سينما مترو أثناء قيامها بعمل لقاء مع فتيات تم التحرش بهن في وسط البلد ، بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعات بحملة "شفت تحرش" والتي تعمل تحت رعاية مركز "فؤاده واتش" .
وأكد أعضاء الحملة أن مجموعة من الصبية المتحرشين قاموا بمهاجمة المذيعة 
وفتيات الحملة وقاموا بالتجمهر حولهم ، وحدث ذلك أمام أفراد الأمن المتواجدين بالمنطقة ورفضوا التدخل أو محاولة منع واقعة التحرش واتهام طاقم التصوير بالإساءة إلى سمعة مصر مما أدى إلى زيادة التحرش.
وقام أعضاء الحملة المتواجدين أمام سينما مترو باصطحاب المذيعة والفتيات اللاتي تعرضن للتحرش والانتهاك إلى أماكن أمنة بعيدة عن الواقعة لإنهاء هذه الحادثة .
من جانبه قال فتحي فريد أحد أعضاء حملة "شفت تحرش" فوجئنا أثناء التصوير أمام سينما مترو بمجموعة من الصبية لا تتعدى أعمارهم 16 عاما بالهجوم على المذيعة وطاقم التصوير والشباب والفتيات المشاركين في الحملة ، بالإضافة إلى مجموعة من والفتيات تعرضن للتحرش من قبل وكان يتم التصوير معهن .
وأكد فريد أن دور الأمن سلبي للغاية ، قائلا "عندما توجهنا إلى أفراد الأمن لم يساعدنا أحد بل اتهمونا بأننا نسئ إلى سمعة البلاد وكأن التحرش لم يحصل" .
وتابع فريد : منذ قليل حدث انهيار أمني أمام طوفان من المتحرشين فى حديقة الفسطاط و الآن في وسط البلد ، أين دور الأمن وهي أكثر وزارة تأخذ أموال بعد الثورة لحمايتنا ، فإن لم يستطيعوا حمايتنا فليستقيلوا. 

استشهاد عميد شرطة خلال تأمين صلاة الرئيس بمسجد الرحمن الرحيم

استشهاد عميد شرطة على يد مخمور خلال تأمين صلاة الرئيس بمسجد الرحمن الرحيم







كتب: 
وكالات


استشهد مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور القاهرة، العميد أسامة حامد عطوة، فجر الجمعة، خلال قيامه بالإشراف على الخدمة المرورية أمام مسجد "الرحمن الرحيم"، حيث أدى الرئيس محمد مرسي صلاة عيد الأضحى.
وفوجئ العميد أسامة حامد عطوة، بحسب مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أثناء إشرافه على الخدمة المرورية أمام مسجد "الرحمن الرحيم" بسيارة "ميتسوبيشي لانسر" تقتحم الحواجز الحديدية، وتصطدم به، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.
ونشبت مطاردة بين قوات الأمن وقائد السيارة الذي حاول الهرب، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه وتبين من الفحص الطبي المبدئي أن المتهم مخمور، وأنه يدعى "وليد.م"، 22 عامًا، وسبق اتهامه في قضيتين، وحُكم عليه غيابيًا بالحبس عامًا.
وشُيع جثمان الضحية في جنازة عسكرية من مسجد الشرطة، عقب صلاة الجمعة، تقدمها أسرة الضابط، ووزير الداخلية، اللواء أحمد جمال الدين، وقيادات جهاز الشرطة، ومديرية أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير.

بالفيديو .. الشرطة تقتحم منازل المواطنين وتسرق 350 ألف جنيه ومشغولات ذهبية


10/26/2012 7:38 PM









وقعت إشتباكات عنيفة بمنطقة "المناصرة" والتى إنتهت بسرقة رجال الشرطة للمواطنين .

وتعود الواقعة إلى يوم السبت الماضى, حيث بدأت المشكلة بين "تبَّاع" ميكروباص وسائقها بشارع "محمد على" بمنطقة "المناصرة", وتطورت الإشتباكات بعد أن قام كل طرف بإستدعاء رفاقه ليكونوا عونًا له فى المشكلة, ومن المعروف بأن المعارك بالمناطق الشعبية لها طابع خاص, حيث يتم إستخدام الشوم والأسلحة البيضاء وكذلك الأسلحة النارية فى كثير من الأوقات .

ولكن بعد ساعات قليلة, توجَّه عدد من رجال الشرطة وقاموا بإقتحام عدد من البيوت بالمنطقة بحجة البحث عن مثيرى الشغب بعد إنتهاء الإشتباكات .

حيث قام رجال الشرطة بضرب الأطفال والنساء بعد إقتحامهم للشقق بدون أى إذن من النيابة للتفتيش, وإكتشف الأهالى بعد ذلك إختفاء مبالغ مالية تُقَدَّر بنحو 350 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية .

الأمر الذى إستدعاهم بتقديم بلاغات ضد هؤلاء الضباط, ولكن لم يلتفت إليهم أحد حتى الآن .

حيث تم عرض هذه المشكلة فى القناة "المصرية" التابعة للتليفزيون الرسمى وذلك فى برنامج "نادى العاصمة", حيث تم تصوير المنطقة وكذلك الإستماع إلى الأهالى الذين تعرَّضوا للسرقة لمعرفة جوانب وأسباب المشكلة .

هااام من رئاسة الجمهورية الان ؟

ياسر علي ينهئ الشعب المصري وأسر الشهداء بعيد الأضحى المبارك






وجه الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تهنئة للمصريين داخل مصر وخارجها بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

كما وجه ياسر على تهنئة خاصة لأسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير والشعبين السوري والفلسطيني وفي كل العالم العربي والإسلامي، راجيًا من الله أن يحفظ حجاج بيته الحرام ويعم بفضله مصرنا وأن ينصر كل المظلومين في أرجاء العالم.


رجيم يخسسك 4 كيلو فى اسبوع









هذا الريجيم الذي تستخدم فيه شوربة الكرنب كعامل أساسي لتخفيض الوزن تقدمه إحدى مستشفيات جراحات القلب في إنجلترا للمرضى الذين يعانون من السمنة للعمل على تخفيض وزنهم بسرعة قبل إجراء العمليات الجراحية.وتتكون الشوربة الأساسية لإحراق الدهون من هذه الخضراوات:

المقادير:

6 بصلات خضراء أو نبات الكرات
كيلو طماطم
كرنبة
4 حبات فلفل أخضر رومي
2 حزمة كبيرة من الكرفس
3 مكعبات شوربة خضار وكميات بسيطة مناللملح، الفلفل، الكاري، البقدونس، وشوربة اللحم بدون دسم.

الطريقة:

- تقطع الخضراوات قطعاً صغيرة وتغطى بالماء المغلي، وتغلي لمدة 10 دقائق، تخفض الحرارة حتى تنضج.
- هذه الشوربة لا تضيف سعرات حرارية وتؤكل عند الشعور بالجوع وكلما تناول المصاب بالسمنة الشوربة بكميات كبيرة لكي تخفض وزنه بسرعة ولا يجب أن تؤكل هذه الشوربة لمدة طويلة لأنها تسبب سوء تغذية

إرشادات:
- تؤكل هذه الشوربة لمدة 7 أيام ينقص خلالها من 3 - 4 كيلو جرامات، إذا التزم بالريجيم حرفياً، وإذا نقص الوزن 4 كيلو جرامات يجب التوقف عن تناول الشوربة لمدة يومين.


ميزات هذا الريجيم :

- غسل الجسم من الشوائب.


-خطةهذا الريجيم كالآتي:

-الإفطار يومياً:

- عصير فواكه طبيعي بدون سكر.

اليوم الأول:

- يتم تناول الشوربة والفاكهة بأي كمية فقط ما عدا الموز، البطيخ، الكانتالوب، المانجو،العنب، البلح، والتين.. ويمكن تناول الشاى والقهوة بدون سكر+ سلطة خضراء.
- خضراوات سوتيه (كوسة+ فاصوليا خضراء+ بسلة+ جزر).

اليوم الثانى:

- طبق شوربة+ خضراوات طازجة بأي كمية+ سلطة خضراء بأي كمية مع الامتناع نهائيا عن تناول البقوليات مطلقا مثل الفول، البسلة، الذرة، والفواكه المجففة، ويمكن أكل ثمرة بطاطس مسلوقه.

اليوم الثالث:

- طبق شوربة+ خضراوات+ نصف فرخة مشوية+ 2 ثمرة فاكهة ما عدا الممنوع من الفواكه.


اليوم الرابع:

- طبق شوربة+ مع كيلو موز، 2 كوب لبن خالي الدسم.

- طبق سلطة خضراء+ 3 قطع لحم مشوية.


اليوم الخامس:

- طبق شوربة+ نصف كيلو طماطم+ نصف كيلو لحم بتلو مشوى أو ما يعادله من السمك أو الدجاج المنزوع الجلد.


اليوم السادس:
- طبق شوربة+ خضراوات+ نصف كيلو لحم مسلوق أو مشوى، ولا يجب أكل بدائل اللحم من السمك والدجاج لأن الجسم يحتاج إلى بروتين اللحم.

اليوم السابع:
طبق شوربة+ عصير فواكه بدون سكر+ خضراوات سوتيه

عالم مصري "معجزة" يتحكم في طقس اى بلد بالعالم باحدث اسلحة الدمار الشامل


عالم مصري "معجزة" يتحكم في طقس اى بلد بالعالم باحدث اسلحة الدمار الشامل

10/26/2012   12:12 PM
عالم مصري "معجزة" يتحكم في طقس اى بلد بالعالم باحدث اسلحة الدمار الشامل

ذكرت مصادر اعلامية عن دوائر مطلعة أن عالما مصريا لم يتجاوز الـ40 من العمر يدعى مصطفى حلمي يعمل بإحدى المختبرات الأمريكية توصل إلى التحكم في الطقس في اى بلد بالعالم  من خلال ما يسمى بغاز "الكيمتريل".
 
وأفادت بأن العالم المصري توصل الى تطوير الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والزلازل والامطار والاعاصير والفيضانات والجفاف في اى بقعة من العالم . ووفقا للمعلومات، فان التطوير الذي احدثه العالم المصري قد وفر مجهودا لعشر سنوات من الأبحاث لعلماء غربيين يعملون في هذا المجال.
 
ويعد غاز الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل ويستخدم لإستحداث الظواهر الطبيعية واحداث الأضرار البشعة بالدول والأماكن "غير المرغوب فيها".
 
وهذا السلاح عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها على ارتفاعات جوية محددة لاستحداث ظواهر جوية معينة. ويؤدي اطلاق إحدى الطائرات غاز "الكيمتريل" في الهواء الى تغيرات في مسارات الرياح المعتادة وتغيرات أخرى غير مألوفة في الطقس تنتج عنها صواعق وبرق ورعد وجفاف دون سقوط أي أمطار.
 
ورغم التداعيات الكارثية هذه، إلا أن الكيمتريل يمكن استخدامه في المجالات السلمية النفعية حيث له دور فعال في التقليل من ظاهرة الاحتباس الحراري. كما أنه مفيد جدا في ظاهرة "الإستمطار" في المناطق القاحلة.
 
إلا أن واشنطن استخدمت تلك التقنية في الأغراض الاستعمارية ليصبح الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل، وفقا لـ"محيط".
 
وذكرت "محيط" أن أسراب الجراد التي هاجمت مصر وشمال إفريقيا وشمال البحر الأحمر ومنطقة جنوب شرق آسيا فوق السعودية والأردن‏ في أواخر عام ‏2004‏ كان السبب الرئيس فيها هو غاز الكيمترل‏ وذلك بعد رش تلك المنطقة بزعم خفض الاحتباس الحراري.
 
ووفقا للوثائق السرية التي اطلع عليها العالم المصري، فان الأمريكيين أطلقوا الكيمتريل سرا لأول مرة فوق أجواء كوريا الشمالية، ما أدي الى جفاف وإتلاف محاصيل الأرز وتسبب في موت الملايين. كما استخدم هذا السلاح أيضا في منطقة تورا بورا بأفغانستان لتجفيفها ودفع السكان للهجرة.
 
وإكتشف العالم أن هذا السلاح أطلقته "ناسا" عام 1991 فوق العراق والسعودية قبل حرب الخليج الثانية بعد تحميله بالسلالة النشطة من الميكروب المهندس وراثيا لحساب وزارة الدفاع الأمريكية للاستخدام في الحرب البيولوجية وقد طعم الجنود الأمريكيون باللقاح الواقي من الميكروب، بيد أن 47% منهم عادوا مصابين به وزعمت وزارتا الدفاع والصحة الأمريكيتين أنه مرض غير معروف أطلق عليه "مرض الخليج"‏. واكتشف الحقيقة الطبيب الأمريكي جارث نيكولسون حيث اشار الى الأمراض التي يسببها غاز الكيمتريل في الأماكن التي تم إطلاقه فيها ومنها نزيف الأنف وأوبئة الأنفلونزا وفقدان الذاكرة المؤقت‏ وحتى "الإيدز"‏.
 
كما اكتشف العالم المصري أن إعصار "جونو" الذي ضرب سلطنة عمان وأحدث خرابا وتدميرا كبيرا ثم جنح إلي إيران‏ كان ناجما عن استخدام "الكيمتريل"، وأنه صناعة أمريكية وإسرائيلية.وكانت ايران هي المقصودة بهذا الدمار، لكن بسبب خطأ بعض الحسابات تحول الإعصار إلي سلطنة عمان ولما ذهب إلي إيران كانت قوته التدميرية قد استنفدت.
 
وقد اكتشف الكيمتريل من قبل الإتحاد السوفيتي السابق، حيث تفوق مبكراً على أمريكا في مجال الهندسة المناخية عندما حصل على نتائج دراسات قديمة في أوائل القرن الماضي للباحث الصربي نيقولا تيسلا. وانتقل علم الهندسة المناخية من الاتحاد السوفيتي الى الصين .
 
وعرفت أمريكا بـ "الكيمتريل " مع انهيار الاتحاد السوفيتي وهجرة الباحث الصربي نيقولا تيسلا والعلماء الروس إلي أمريكا وأوروبا وإسرائيل‏. وتطورت أبحاث الكيمتريل على يد واشنطن وتوصلت إلي قواعد علمية وتطبيقات تؤدي إلي الدمار الشامل.
 
وقد نجحت واشنطن في انتزاع موافقة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية عام ‏2000‏ علي استخدامها تقنية الكيمتريل في تخفيض الاحتباس الحراري على مستوي الكرة الأرضية، رغم مخاوف كثير من العلماء من تأثيراتها الجانبية على صحة الإنسان‏.

أنظروا ماذا يوجد في بطن هذه السمكة


   أنظروا ماذا يوجد في بطن هذه السمكة























شاهد ما المكتوب فى العدد الصادر من جريدة التحرير غدا

شاهد ما المكتوب فى العدد الصادر من جريدة التحرير غدا
2012-10-26 18:53:37 
 

مفاجأة..منزل المتفجرات بالإسكندرية مستأجر من أتراك





الجمعة, 26 أكتوير 2012 18:32 



الإسكندرية – إبراهيم زيتون: 
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية عن أن منزل برج العرب الذي عثرت به قوات الأمن على كمية من المتفجرات " T N t" هو منزل لمجموعة من "الأتراك"، كانوا قد استأجروه كمخزن لسيراميك.
وأكد المصدر أن من المرجح أن يكون وراء تلك المتفجرات مجموعات إرهابية متطرفة.

كانت مجموعة من قوات الأمن المركزي، ورجال المخابرات، والشرطة العسكرية قامت عصر اليوم بمداهمة منزل على مساحة أكثر من 500 متر بشارع البنوك بمنطقة برج العرب خلف قسم شرطة برج العرب، وعثرت بداخله على أكثر من 10 أجولة بها مادة " T N T" شديدة الإنفجار تزن حوالي طن ، ولا يزال التحقيق مستمر. 

20 علامة تكشف حب المرأة للرجل




المرأة وما ادراك ما المرأة عندما تعشق تصبح كالشمس المشرقة تضيئ الكون بالنور والبهجة والسرور فلا تستطيع الأستغناء عنها ولا تملك الا عشق جمالها, فالمرأة برغم رقة احاسيسها وشعورها بالخجل من اظهار اهتمامها وحبها لشخصا ما الا ان مشاعرالمرأةتفضحها فتظهر بسهولة ليس من خلال وجهها فقط بل من خلال سلوكياتها ايضا, وغالبا ما يكون ذلك بطريقة بطريقة عفوية.

فالحب مشاعر واحاسيس تترجم لدى المرأة الى افعال وسلوكيات تقوم بها للتعبير عن حبها وبالتالى تظهر فى صورة علامات قد نستطيع اليوم كشفها والتعرف عليها ولكن لابد ان نتعرف فى البداية على حقائق عن الحب فى عالم المرأة

حقائق عن الحب فى عالم المرأة: 
المرأة نور ونار بنفس الوقت ,نور يضيئ الدنيا بهجة وسرور اذا عشق واحب ووجد تقدير لهذ الحب, ونار اذا شعر بالخيانة او عدم التقدير , ففى هذه الحالة تتحول المرأة من كائن وديع يتفنن فى ايجاد سبل السعادة لأسعاد من يحب الى كائن يدمر كل من حوله ويبدأ بنفسه, فأصعب شيئ فى الحب عند المرأة هو عدم تقديرمشاعرها والأستهانه بها. 

علامات حب المرأة للرجل : 
قبل ان اسرد عليكم علامات حب المرأة لابد من ادراك حقيقة هامة الا وهو ان علامات حب المرأة للرجل ليست مجرد تمثيل دور تجيده المرأة, فالمرأة ليست فى حاجة الى تمثيل دور المحبة الولهانة فهذه العلامات قد تظهر بصورة عفوية فى حالة واحدة فقط اذا احبت المرأة ووجدت الشخص الذى تبحث عنه. 
1- الحرص على تقصى اخباره . 
2- العطاء دون انتظار المقابل. 
3- ان تشعر المرأة بأنه بمثابه الأب والأخ والصديق والحبيب فترتاح فى الحديث معه. 
4- شعور المرأة بالسعادة و الأبتهاج لمجرد ذكر اسمه امامها. 
5- شعور المرأة بالوحشة فى عدم وجوده. 
6- تقبل المرأة لأعزاره. 
7- حب عيوبه قبل مزاياه. 
8- ان تفضل تواجدها معه فى اى زمان ومكان. 
9- احساسها به وهو بعيد عنها . 
10- حب المرأة لكل من يحبه وينتمى له. 
11- تنحصر احلام المرأة فى البحث عن سبل اسعاده وارضائه. 
12- شعورالمرأة بخفقان قلبها عند الحديث معه او عند ذكر اسمه. 
13- الرغبة فى التضحية براحتها فى سبيل اسعاده. 
14- تحمل الصعاب فى سبيل وجودها معه. 
15- تغييرعاداتها وسلوكياتها عن رضا وطيب خاطرمن اجل ارضائه . 
16- تستطيع المرأة قراءة افكاره دون ان يتكلم. 
17- ترى المرأة الدنيا من خلاله. 
18- سهولة بكاء المرأة امام الرجل الذى تحبه.
19- انتظار المرأة له على احر من الجمر وكأنه غائب منذ زمن. 
20- الحرص على مصالحه والسهر على راحته حتى وان كان لا يعرف بمشاعرها تجاهة. 

إشتباكات دامية بين شباب الإخوان وإئتلاف شباب الثورة

إشتباكات دامية بين شباب الإخوان وإئتلاف شباب الثورة 
10/26/2012 6:49 PM

وقعت إشتباكات دامية بين شباب حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين من جهة، وإئتلاف شباب الثورة "الشرارة" وحركة شباب المحلة الثائر، فجر أمس، حيث إستُخْدِمَت فيها العصا والشوم فى معارك كر وفر, أمام مقر الجماعة بالمحلة الكبرى، والتى أسفرت عن ضبط إثنين من شباب القوى الشبابية وإصابة "شاب إخوانى" تم نقله إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج .
ومن أسباب هذه الواقعة, هى قيام العشرات من شباب القوى الثورية الشبابية بالتجمع على مقهى يبعد عدة أمتار من مقر المكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بالمدينة العُمُّالية، فى تربُّصْ منهم للنيل من أعضاء الجماعة، الذين أقدموا على تقديم بلاغات متعددة ضد أفراد القوى الشبابية إلى المحامى العام والشرطة .
ويأتى هذا عقب قيامهم بالهجوم على المقر وإتلاف لافتته الضوئية، وإضرامهم النيران فى صور للدكتور "محمد مرسى", رئيس الجمهورية, وبعض لافتات الجماعة الدعوية فى الأسبوع الماضى .
وكذلك قام شباب الحركات الثورية بإستخدام زجاجات من الملوتوف الحارقة, محاولين إلقاءها صوب مقر مكتب الجماعة، بعدما علم "شباب الإخوان" بمُخطَّط لإحراق المقر وإقتحامه من قِبَلِهِم .
ذلك الأمر الذى أسفر عن إحتدام المواجهة بين الطرفين، حيث تعدى كل منهما على الأخر, ووصلت إلى حد التشابك بالأيدى والضرب بالأحزمة والجنازير والعصا، وهذا ما نتج عنه إصابة "محمد خالد عبد الحكيم" 30 سنة, مُصابًا بجرح قطعى بالقدم, وهو مقيم بمنطقة الجمهورية، وآخرين أصيبوا بكدمات وسحجات متعددة.
كما فرضت الجماعة تشكيل دروع بشرية منظمة، حول أبواب ومداخل المقر لحمايته وتأمينه خشية اقتحامه، وتمكن شباب الجماعة بمساعدة أهالى الجماعة من ضبط اثنين من المتهمين بإثارة الشغب من القوى الشبابية، وهم محمد بدير عبد الغفار 26 سنة طبيب بشري مقيم بمنطقة الجمهورية وشقيقه محمود بدير 24 سنة مهندس مقيم بقرية الكمالية وتم اقتيادهما وتسليمها إلى قسم شرطة ثان المحلة للتحقيق معهما.
وفي صعيد آخر، اعتصم العشرات من شباب القوي الثورية أمام مقر قسم شرطة ثان المحلة بشارع البحر الرئيسي بالمدينة العمالية، مرددين هتافات من بينها "الإخوان دول كاذبون ومكانهم أصلا فى السجون"، "بيع بيع الثورة يابديع"، "مش عاوزين لنا رئيس طرطور"، "الداخلية زى ماهي لسه لسه بلطجية"، "سامع أم شهيد بتنادى فين يامرسي حق ولادى"، "عيش حرية لا للدستورية"، "عيش حرية محاكم ثورية"، "اعتذار عند أمه القاتل عاوز دمه".
كما تقدم المهندس عاطف بسيوني أمين حزب الحرية والعدالة بالمحلة ببلاغ رسمي إلى قسم الشرطة بالمحلة، يتهم فيه الشابين بالتحريض على اقتحام المقر الإدارى للجماعة والشروع فى ارتكاب أعمال تخريبية ضد أفراد الجماعة وأعضاء حزب السياسي بمختلف مقراتها بذات المدينة.
وأكد بسيوني حزنه الشديد لما بدر من هؤلاء الشباب، ووصف تلك الأحداث بالأعمال المشينة التى من الصعب غفرانها، مشيرا إلى أن الجماعة وحزبها السياسي تحترم سيادة القانون المصري فى محاكمة من يسعون إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.
وشدد أحد شباب القوي السياسية، رفض ذكر اسمه، أن شباب الإخوان أثاروا غضبهم بسبب قيامهم بإزالة الرسوم الجرافيتة التى تم رسمهما على حوائط شوارع وميادين المدينة، التى تدعو إلى "عدم أخونة الدولة"، و"الحفاظ على استقلال تأسيسية الدستور" .
كما بين أنهم أول أمس دشنوا حمله للبدء فى رسم جرافيتي على هيئة خروف يتسيد رئاسة الدولة ويحكم محافظات مصر دون أى شرعية ثورية، كما اتهم الشاب أعضاء الجماعة بالاعتداء عليهم بالضرب بالجنازير والشوم، الأمر الذى نتج عنه إصابة العشرات من زملائهما بإصابات متعددة فى أماكن متفرقة من جسدهم.

كارثه مهندس كمبيوتر يغتصب 10 اطفال شاهد فين مش هتصدق

مهندس كمبيوتر يغتصب 10أطفال داخل مؤسسة خيرية للأيتام 
10/26/2012 4:17 PM

إستطاعت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على مهندس كمبيوتر إرتكب جريمة بشعة, حيث قام بإغتصاب عشرة أطفال أيتام داخل إحدى الجمعيات .
وكان اللواء "كمال الدالى", مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة, قد تلقى بلاغًا من مسئولى جمعية خيرية خاصة برعاية الأيتام، بأنهم فوجئوا بأن 10 أطفال موجودين داخل الدار، تتراوح أعمارهم بين 8 و10 سنوات، يخبرونهم بتعرضهم للإغتصاب من قِبَل مهندس الكمبيوتر الذى يحضر إلى المؤسسة لصيانة أجهزة الكمبيوتر .
حيث إستغل إنشغال مسئولى الدار, وإغتصبهم على مرات متعددة, وأنه كان يهددهم حتى لا يُبلغوا مسئولى المؤسسة .
وفور إبلاغ اللواء "محمود فاروق", مدير مباحث الجيزة, بالواقعة أمر بسرعة القبض على المهندس, فى حين تمكَّن العميد "محمد عبد التواب"، مفتش المباحث, من القبض عليه إلا أنه أنكر إرتكابه تلك الجريمة .
فتمت مواجهته بالأطفال الذين أصيبوا بحالة إنهيار شديدة، وأمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبى على الأطفال وعرضهم على الطب الشرعى للتأكد من إغتصابهم

عاجل: خلية “مدينة نصر” الإرهابية كانت تخطط للتخلص من شخصيات سياسية

عاجل: خلية “مدينة نصر” الإرهابية كانت تخطط للتخلص من شخصيات سياسية





علم “اليوم السابع” من مصادر مطلعة أن من ضمن خطط الخلية الإرهابية التى اتخذت من مدينة نصر مقراً لها، هو وضعها عددا من الشخصيات السياسية فى البلاد على قائمة الاغتيالات، ومن المنتظر أن يكشف جهاز الأمن الوطنى ونيابة أمن الدولة فى تحقيقاته الموسعة التى يجريها فى ذلك الشأن عن مفاجآت جديدة فى هذه القضية.

قتيل فى موكب الرئيس إلى الصلاة

قتيل فى موكب الرئيس إلى الصلاة
2012-10-26 18:05:21 
 
 لقى العميد أسامة حامد عطوة، مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور القاهرة، مصرعه، أمس، بعد أن دهسه سائق مخمور، أثناء تنظيمه حركة المرور أمام مسجد «الرحمن الرحيم» فى مدينة نصر، الذى أدى فيه الرئيس محمد مرسى صلاة العيد. ووقع الحادث أثناء وقوف الضابط، فى ساعة مبكرة، بالجزيرة الوسطى بشارع صلاح سالم، حيث انحرفت سيارة مسرعة عن مسارها ودهسته، فسقط غارقاً فى دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه فى مستشفى عين شمس التخصصى. وتمكنت القوة المرافقة للمجنى عليه من مطاردة السيارة، وتبين أن المتهم «وليد.م - 22 سنة»، كان فى حالة «سكر تام»، ورائحة الكحول كانت تخرج من فمه وقت القبض عليه، وبالكشف عليه تبين أنه هارب من حكمين قضائيين. وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وأحالته للطب الشرعى لتحليل دمه. وشيعت ظهر أمس جنازة الشهيد من مسجد الشرطة، وتقدم المشيعين اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، واللواء أسامة الصغير، مساعد الوزير لأمن القاهرة، وقيادات «الداخلية». كان الرئيس محمد مرسى أدى صلاة عيد الأضحى بمسجد «الرحمن الرحيم»، وسط تدابير أمنية مشددة، حيث خضع المصلون للتفتيش عبر بوابتين إلكترونيتين، وقطعت خدمات شبكات المحمول قبل حضور مرسى بـ40 دقيقة، وشهدت شعائر الصلاة مشادات بين المصلين وقوات الحرس، التى منعتهم من الجلوس فى الصفوف القريبة من الرئيس، فيما شكلت القوات 7 دروع بشرية لحماية ظهر «مرسى». من جهة أخرى، شهدت محافظة الشرقية استعدادات أمنية مكثفة، أمس، لتأمين زيارة الرئيس محمد مرسى لعائلته وأهالى بلدته بقرية العدوة، التابعة لمركز ههيا، لتهنئتهم بالعيد.

استمرار جرائم التحرش العلني في أول أيام العيد

استمرار جرائم التحرش العلني في أول أيام العيد
2012-10-26 18:01:38




استمرت جرائم التحرش بالفتيات في أول أيام العيد، حيث شوهد المتحرشون في حديقة الحيوان، وحديقة الفسطاط، والأزهر بارك. وأعلن مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها، بالمجلس القومي للمرأة، عن تخصيص خط ساخن "08008883888"، لتلقي شكاوى الفتيات والسيدات، اللاتي يتعرضن للتحرش، أثناء عيد الأضحى المبارك. وأشار المجلس في بيان له اليوم، إلى أن غرفة عمليات الشركة المصرية، لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تتلقى أيضًا شكاوى التحرش على أرقام "16048، 25747295". وطالب المجلس الفتيات والسيدات بسرعة الإبلاغ عن الوقائع التي قد يتعرضن لها، والإدلاء بالبيانات اللازمة للمساعدة في القبض على مرتكبي الجريمة، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية. يأتي ذلك في إطار خطة قومية شاملة يتبناها المجلس القومي للمرأة، للقضاء على تلك الظاهرة، والذي يؤدي انتشارها إلى تشويه صورة مصر وأهلها، والتي يستغلها الإعلام الغربي لتشوية صورة المجتمع المصري.

خطير من صادق لمرسى

صادق لمرسى: حاكم المعتدين على "الخطيب"

الإعلامى علاء صادق

كتبت – نرمين عشرة:الجمعة , 26 اكتوبر 2012 16:41
وجه الإعلامى علاء صادق اللوم لرئيس الجمهورية د. محمد مرسى، لعدم تدخله في حادث الاعتداء الذى تعرض له الشاب تقادم الخطيب، عضو الجمعية الوطنية للتغيير، على يد الشرطة العسكرية، قائلا إن محاكمة الضباط يقع على عاتقه وإنها مسئوليته المباشرة.
وطالب صادق، خلال تغريدته على حسابه الشخصى على تويتر، الرئيس بمحاكمة هؤلاء الضباط، موضحًا أن محاكمتهم أصبحت واجبة يتحمل مسئوليتها الرئيس بعد أن تحولت القضية إلى رأي عام.
وأكد صادق أن الإعلام لو كان قد امتلك شجاعته في مواجهة الحاكم لتحسنت أمورًا كثيرة في مصر ولمكنت مصر من كوارث عديدة تعانى منها البلاد ومنها السرقة والنهب والنصب.
وكانت نيابة نقادة بمحافظة قنا قد قررت إخلاء سبيل الناشط السياسي تقادم الخطيب مساء أمس الخميس، بضمان محل إقامته، وذلك بعدما تم القبض عليه في الساعات الأولى من نفس اليوم بتهمة حيازة حشيش.

شوف مرسى يقضى اول ايام العيد هو واسرتة فين





الدكتور محمد مرسى, رئيس الجمهورية, سوف يبيت اليوم بمسكنه الموجود بـ"فيلل" الجامعة, دائرة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، للمرة الأولى بعد تولِّيه الحكم، حيث يقضى أول أيام العيد مع أفراد أسرته .

وأكد المصدر أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية بالقرب من المسكن، حيث من المقرر أن يتضمن أمر الخدمة الخاصة بتأمين مسكن الرئيس من قبل مديرية أمن الشرقية أن الرئيس سوف يبيت بمسكنه الليلة .

وسوف يذهب الرئيس مرسى صباح غد السبت لقرية العدوة بمركز ههيا مسقط رأسه ليشارك أهله فرحة العيد ونحر الأضاحى وسط تعزيزات أمنية.

الأمن يكشف سر الزوجة المقتولة بالعياط






تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من كشف غموض العثور على زوجة مقتولة إثر إصابتها بطلق نارى داخل منزلها بالعياط، حيث تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة.

وكان الرائد على عبدالرحمن رئيس مباحث العياط قد تلقى إخطارًا من مستشفى العياط المركزى بوصول ربة منزل فى العقد الثانى من العمر جثة هامدة إثر اصابتها بطلق نارى.

وبسؤال زوجها أشار إلى أنها كانت مريضة نفسيا وأنه فوجئ أثناء تواجده بالمنزل بصوت طلق نارى داخل الحجرة، وعندما دخل وجدها غارقة فى دمائها.

إلا أن التحريات التى أشرف عليها العميد رشدى همام كشفت أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة إثر وقوع مشادة كلامية بينهما، وتعدت عليه بالسب، فأطلق عليها عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته، فأرداها قتيلة.

اشتباكات بالمولوتوف والجنازير بين شباب الثورة وشباب "الإخوان" شاهد اين

اشتباكات بالمولوتوف والجنازير بين شباب الثورة وشباب "الإخوان" في الغربية

اشتباكات بالمولوتوف والجنازير بين شباب الثورة وشباب الإخوان في الغربية

نشبت اشتباكات حامية استخدمت فيها العصا والشوم فى معارك كر وفر بين شباب حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين من جهة، وائتلاف شباب الثورة "الشرارة" وحركة شباب المحلة الثائر، فجر أمس الجمعة، أمام مقر الجماعة بالمحلة الكبرى، أسفرت عن ضبط اثنين من شباب القوى الشبابية وإصابة شاب إخواني تم نقله إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج.
تعود أحداث الواقعة إلى قيام العشرات من شباب القوى الثورية الشبابية بالتجمع على مقهى يبعد عدة أمتار من مقر المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالمدينة العمالية، في تربص منهم للنيل من أعضاء الجماعة، الذين أقدموا على تقديم بلاغات متعددة ضد أفراد القوى الشبابية إلى المحامي العام والشرطة، عقب قيامهم بالهجوم على المقر وإتلاف لافتته الضوئية، وإضرامهم النيران فى صور الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وبعض لافتات الجماعة الدعوية الأسبوع الماضي.
كما أقدم شباب الحركات الثورية على استخدام زجاجات من الملوتوف الحارقة محاولين إلقاءها صوب مقر مكتب الجماعة، بعدما علم شباب الإخوان بمخطط لإحراق المقر واقتحامه من قبلهم، الأمر الذى أسفر عن احتدام المواجهه بين الطرفين، حيث تعدى كل منهما على الطرف الأخر وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والضرب بالأحزمة والجنازير والعصا، الأمر الذي نتج عنه إصابة محمد خالد عبد الحكيم 30 سنة مصاب بجرح قطعي بالقدم ومقيم بمنطقة الجمهورية، وآخرين أصيبوا بكدمات وسحجات متعددة.
كما فرضت الجماعة تشكيل دروع بشرية منظمة، حول أبواب ومداخل المقر لحمايته وتأمينه خشية اقتحامه، وتمكن شباب الجماعة بمساعدة أهالى الجماعة من ضبط اثنين من المتهمين بإثارة الشغب من القوى الشبابية، وهم محمد بدير عبد الغفار 26 سنة طبيب بشري مقيم بمنطقة الجمهورية وشقيقه محمود بدير 24 سنة مهندس مقيم بقرية الكمالية وتم اقتيادهما وتسليمها إلى قسم شرطة ثان المحلة للتحقيق معهما.
وفي صعيد آخر، اعتصم العشرات من شباب القوي الثورية أمام مقر قسم شرطة ثان المحلة بشارع البحر الرئيسي بالمدينة العمالية، مرددين هتافات من بينها "الإخوان دول كاذبون ومكانهم أصلا فى السجون"، "بيع بيع الثورة يابديع"، "مش عاوزين لنا رئيس طرطور"، "الداخلية زى ماهي لسه لسه بلطجية"، "سامع أم شهيد بتنادى فين يامرسي حق ولادى"، "عيش حرية لا للدستورية"، "عيش حرية محاكم ثورية"، "اعتذار عند أمه القاتل عاوز دمه".
كما تقدم المهندس عاطف بسيوني أمين حزب الحرية والعدالة بالمحلة ببلاغ رسمي إلى قسم الشرطة بالمحلة، يتهم فيه الشابين بالتحريض على اقتحام المقر الإدارى للجماعة والشروع فى ارتكاب أعمال تخريبية ضد أفراد الجماعة وأعضاء حزب السياسي بمختلف مقراتها بذات المدينة.
وأكد بسيوني حزنه الشديد لما بدر من هؤلاء الشباب، ووصف تلك الأحداث بالأعمال المشينة التى من الصعب غفرانها، مشيرا إلى أن الجماعة وحزبها السياسي تحترم سيادة القانون المصري فى محاكمة من يسعون إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.
وشدد أحد شباب القوي السياسية، رفض ذكر اسمه، أن شباب الإخوان أثاروا غضبهم بسبب قيامهم بإزالة الرسوم الجرافيتة التى تم رسمهما على حوائط شوارع وميادين المدينة، التى تدعو إلى "عدم أخونة الدولة"، و"الحفاظ على استقلال تأسيسية الدستور"، كما بين أنهم أول أمس دشنوا حمله للبدء فى رسم جرافيتي على هيئة خروف يتسيد رئاسة الدولة ويحكم محافظات مصر دون أى شرعية ثورية، كما اتهم الشاب أعضاء الجماعة بالاعتداء عليهم بالضرب بالجنازير والشوم، الأمر الذى نتج عنه إصابة العشرات من زملائهما بإصابات متعددة فى أماكن متفرقة من جسدهم.

شوووف إدارة «المترو» تطالب السيدات بأيه ؟؟

إدارة «المترو» تطالب السيدات بالإبلاغ عن التحرش من خلال «16048»






طالب المهندس علي حسين، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، السيدات اللاتي يستخدمن المترو في عيد الأضحى المبارك، بالإبلاغ عن أي حوادث تحرش جنسي يتعرضن لها، من خلال الخط الساخن الذي دشنته الشركة مؤخرا، ويحمل رقم «16048».
وأشار «حسين» أنه على المتصل بالخط الساخن أن ييلغ غرفة العملية باسم المحطة التي وقعت فيها الحادثة، وستقوم الغرفة بإبلاغ شرطة النقل والمواصلات في أول محطة يصل إليها القطار.
وأوضح أنه كلف المسؤولين بمتابعة غرف العمليات والتحكم المركزي لسير القطارات بخطوط المترو الثلاث، لحل أي مشاكل تحدث في أسرع وقت، كما تقرر تشغيل الخط الساخن يومياً خلال أجازة العيد لتلقي جميع الشكاوى والاقتراحات لمستخدمي المترو.
وأشار إلى أنه تم إعداد جداول تشغيل للقطارات بإجمالي 1234 رحلة يومياً بالخطوط الثلاثة، لتواكب الزيادة في عدد الركاب، منها 382 رحلة بالخط الأول، بزمن تقاطر 5 دقائق، و424 رحلة بالخط الثاني بزمن تقاطر 4 دقائق، و428 رحلة بالمرحلة الأولى للخط الثالث 428، بزمن تقاطر 5 دقائق.

خطيرر من النيابة عن سوزان مبارك

خطيرر من النيابة عن سوزان مبارك




محيط - خاص
علمت شبكة الإعلام العربية «محيط» من مصدر قيادي بالجهاز المركزي للمحاسبات، أن أهم عشرات القضايا المتعلقة بالفساد ابلغ عنها الجهاز جهات قضائية.

وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن من بين القضايا التي سيكشف عنها في الفترة المقبلة هي الهدايا التي كانت تمنح لكبار المسئولين في الدولة وأسرة مبارك؛ سواء كانت زوجته ونجليه علاء وجمال وزوجتيهما بالإضافة إلى زكريا عزمي وزوجته مرورا بباقي المسئولين والموظفين بالدولة.

وأوضح المصدر أنها كانت عبارة عن هدايا مبالغ فيها، ومنحت بشكل سنوي من ميزانيات مؤسسات صحفية كبري بالرغم من عجز ميزانيتها والخسارة التي كانت تحققها هذه المؤسسات، هذا بالإضافة إلى انتشار الظاهرة في الجهات الحكومية بحيث يتهادي كل مسئول في جهته من المال العام.

استمرار الجدل حول المقبرة الفرعونية المكتشفة في قنا

استمرار الجدل حول المقبرة الفرعونية المكتشفة في قنا



قنا –عادل الهوارى
حاله من الجدل والاحتقان تسبب فيها تقرير جديد للجنة المشكلة لفحص مقبرة فرعونية تم اكتشافها عن طريق الصدفة في منزل احد الأهالي بقرية النواهض بمركز ابر تشت أقصى شمال محافظه قنا.


لجنه الآثار كانت قد قالت أمس أن المقبرة تعود إلى الأسرة الـ 14 وإنها تنتمي إلى احد الوزراء الفراعنة ولم تحدده.


اليوم وبعد انتهاء فحصها عادت نفس اللجنة وقالت أن المقبرة لاتنمتى للعصر الفرعوني ولا يوجد بها أي شواهد أثريه لأي عصر من العصور الفرعونية ، وأن قطعة الأرض لا تقع ضمن أملاك الآثار وغير خاصة بهيئة الآثار وتبعد عن أقرب موقع أثرى بمسافة كيلومترين.


ويشار أن الآلاف من أهالي قرية النواهض التابعة لمركز أبو تشت كانوا قد حاصروا لجنة الآثار المكلفة بفحص المقبرة التي عثر عليها وسط المنطقة السكنية بحاجر النواهض لمتابعة أعمال اللجنة على مدار يومين متتاليين.


وقال الأهالي إن تقرير لجنه الآثار غير مقنع وان هناك أيادي خفيه تحاول إبعادهم عن المقبرة التي يطالبون ينيبهم منها واتهموا الأمن بالتواطؤ مع لجنه الآثار لإبعادهم عن المنطقة وطلبوا تفسيرا للاستنفار الأمني ومحاصره قوات الأمن للمقبرة أن كانت لا تحوى آثارا فرعونية.

احداث اول ايام العيد





فى أولى أيام عيد الأضحى.. استشهاد عميد شرطة أثناء تأمين موكب "مرسى".. ومهندس فنى يغتصب طفلين ويهتك عرض ثلاثة بدار رعاية أيتام بالدقى.. ومسلحون يقتحمون محل مجوهرات ويقتلون صاحبه بالحوامدية



شهد أول أيام عيد الأضحى المبارك حوادث عديدة، حيث استشهد عميد شرطة متأثراً بجراحه بعدما صدمته سيارة مسرعة بشارع صلاح سالم أثناء تأمينه موكب رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى لأداء صلاة العيد بمسجد الرحمن الرحيم صباح اليوم "الجمعة"، كما اقتحم مسلحون محل لتصليح المصوغات الذهبية، وقتلوا صاحبه بالحوامدية، وزوج يقتل زوجته بالرصاص فى العياط ويبلغ قسم الشرطة بانتحارها، ومهندس يغتصب طفلين ويهتك عرض 3 بجمعة لرعاية الأيتام بالدقي، ومشاجرة بين الجيران بإمبابة، أدت إلى إصابة ربة منزل بطلق نارى بسبب لهو الأطفال، بينما أصيب ضابط شرطة أثناء ضبطه متهم بطوخ، ومصرع تلميذ وإصابة 3 آخرين فى نشوب حريق بشبين القناطر.

بدأ أولى أيام العيد حوادثه فى الساعات الأولى من فجر اليوم "الجمعة"، حيث لقى عميد شرطة مصرعه، بعد أن صدمته سيارة، خلال مشاركته فى تأمين صلاة الرئيس محمد مرسى، للعيد بمسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، حيث كان يتواجد العميد أسامة حامد عطوة، فى محيط مسجد الرحمن الرحيم للإشراف على الحالة المرورية والأمنية، حينما اقتحمت سيارة ملاكى الحاجز المرورى وصدمته، وعلى الفور طاردتها القوات، وتبين أن قائدها يدعى "وليد.م" 22 سنة، سبق اتهامه فى قضيتين، وحُكم عليه غيابيًا بالحبس عامًا، وتبين أنه يقود السيارة تحت تأثير المخدرات.

وشُيع جثمان الضحية فى جنازة عسكرية من مسجد الشرطة، عقب صلاة الجمعة، تقدمها أسرة الضابط الشهيد، واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، واللواء أسامة الصغير مديرية أمن القاهرة، وعدد من قيادات جهاز الشرطة.

كما حررت جمعية رعاية الأيتام "رسالة" بالجيزة محضراً بقسم شرطة الدقى تتهم فيه مهندس فنى تصليحات بالتعدى جنسياً على 5 من الأطفال الأيتام بالجمعية، مشيرين إلى أنه اغتصب طفلين، وهتك عرض ثلاثة آخرين، قبل أن يتم التحقيق فى الواقعة داخل دار الأيتام، وفور إبلاغ اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة، لمباحث الجيزة بالواقعة، أمر بسرعة القبض على المهندس، حيث تمكن العميد محمد عبد التواب، مفتش المباحث، من القبض عليه إلا أنه أنكر ارتكابه تلك الجريمة، فتمت مواجهته بالأطفال الذين أصيبوا بحالة انهيار شديد، وأمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبى على الأطفال وعرضهم على الطب الشرعى للتأكد من اغتصابهم.

بينما اقتحم مسلحون محلا لتصليح المصوغات الذهبية بالحوامدية، وقتلوا صاحبه، واستولوا على كمية من المجوهرات ولاذوا بالهرب، ويكثف ضباط المباحث بالجيزة جهودهم لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، حيث أفادت التحريات والتحقيقات أن 4 ملثمين يحملون البنادق الآلية اقتحموا محلاً لإصلاح المجوهرات بقرية أم خنان، وحاولوا الاستيلاء على المصوغات الذهبية الموجودة به إلا أن صاحبه "عاطف.ن.م" (29 سنة) رفض وحاول مقاومتهم فأمطروه بالرصاص وفروا هاربين.

وكذلك نشبت مشاجرة بين سائق وشقيقته ربة المنزل، وبين جارهما الموظف بمصلحة الضرائب بمنطقة إمبابة، بسبب لهو الأطفال، مما أسفر عن إصابة الأخير بجرح بيده، وإصابة ربة المنزل بطلق نارى، وتم إخطار النيابة للتحقيق، حيث تلقى المقدم علاء بشير رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا بنشوب مشاجرة بشارع نصر الإسلام، وأفادت التحريات أن مشاجرة نشبت بين "طه.ن" 47 سنة سائق وشقيقته "نور" 28 سنة ربة منزل وبين "شعراوى.س" 49 سنة موظف بمصلحة الضرائب بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة تعدى خلالها السائق على الموظف فأصابه بجرح بيده وأطلق الموظف عيارا ناريا أصاب ربة المنزل.

بينما تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة من كشف غموض بلاغ زوج بانتحار زوجته فى العياط، حيث تبين أنه قتلها بالرصاص واختلق واقعة الانتحار، وبالقبض عليه انهار واعترف بارتكابه للحادث بسبب خلافات زوجية، عندما تلقى العميد مأمور مركز شرطة العياط بلاغا من "أحمد.ك، ميكانيكى" (25 سنة) يفيد فيه انتحار زوجته "نادية.ا، ربة منزل" (30 سنة) داخل غرفة نومها، حيث انتقل ضباط المباحث بقيادة العميد رشدى همام مفتش مباحث شرق الجيزة إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة المتوفية داخل غرفة النوم، إثر إصابتها بطلق نارى وعثر بجوارها على الفرد الخرطوش المستخدم فى الحادث.

كما أصيب ضابط شرطة بعدة إصابات فى الرأس والوجه بطوخ، إثر قيامه والقوة المرافقة له بمطاردة مسجل شقى للقبض عليه، ففاجأ المتهم الضابط بضربه على رأسه بشومة، فأصيب بعدة إصابات وتم نقله إلى مستشفى طوخ المركزى، وألقى القبض على المتهم، ويدعى "أحمد.ع.م"، وتلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا بإصابة الرائد أحمد فاروق جوده معاون شرطة بطوخ بعدة إصابات فى الوجه، وتولت النيابة التحقيق.

وأخيرا لقى تلميذ بالابتدائية مصرعه، وأصيب 3 أشخاص آخرين بشبين القناطر فى انفجار موقد غاز صغير أثناء قيام والدة المجنى عليه بإعداد الطعام يوم العيد، تمت السيطرة على النيران ونقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، حيث نشب حريق داخل شقة فانتقلت قوات الدفاع المدنى والحريق، وبالفحص تبين أن الحريق شب فى شقة ملك جمال رمضان طراد 47 سائق أثناء قيام زوجته بإعداد طعام العيد على موقد غاز صغير حدث تسرب للغاز وانفجر وأسفر الحريق عن إصابة صاحب الشقة وزوجته وخاله ولقى نجله مصرعه ويدعى محمد 7 سنوات مصرعه، وتولت النيابة التحقيق.

هلع وخووف بمحافظة الدقهلية .. شاهد الاسباب

هلع فى الدقهلية لانتشار مرض غامض بالثروة الداجنة 







سادت حالة من الخوف في محافظة الدقهلية بسبب مرض غامض ضرب مزارع الدواجن فجر اليوم الجمعة، ونتج عنه نفوق أكثر من 500 ألف طائر.
توالت البلاغات إلي مكتب محافظ الدقهلية، الذي كلف مديرية الطب البيطري بسرعة إجراء الفحوص العاجلة لمعرفة سبب الوفاة.
فيما ترددت انباء عن تسمم العلف المستخدم في تغذية الدواجن، مما ادي إلى حالة من الذعر بين المواطنين؛ خوفاً من تناول الدواجن خلال إجازة العيد.
وسارع الأهالي بتقديم بلاغات ومحاضر إلى أقسام الشرطة، لإثبات حالات النفوق الجماعي للطيور.

بالصور.. جنازة عسكرية لشهيد حادث كمين تأمين مرسي في «الرحمن الرحيم»

شُيع جثمان العميد أسامة حامد عطوة، مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور القاهرة، في جنازة عسكرية عقب صلاة الجمعة، تقدمها اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، وقيادات الشرطة، ومديرية أمن القاهرة.

كان العميد أسامة حامد عطوة، قد استشهد، صباح الجمعة، خلال قيامه بالإشراف على الخدمة المرورية أمام مسجد «الرحمن الرحيم»، حيث أدى الرئيس محمد مرسي صلاة عيد الأضحى.

وفوجئ العميد أسامة حامد عطوة، حسب مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أثناء إشرافه على الخدمة المرورية أمام مسجد «الرحمن الرحيم» بسيارة «ميتسوبيشي لانسر» تقتحم الحواجز الحديدية وتصطدم به، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

وقد تمكنت قوات الأمن من ضبط قائد السيارة الذي حاول الهرب بعد مطاردتها له، وتبين من الفحص الطبي المبدئي أن المتهم مخمور، وأنه يدعى «وليد.م»، 22 عامًا، سبق اتهامه في قضيتين، وحُكم عليه غيابيًا بالحبس عامًا.
   



بالفيديو || شاهد رد ايناس الديغيدى على شيوخ يسبوها ويشتموها على الهواء



بالصور والفيديو ..تفاصيل ذبح طفلتين بسبب شهوة سفاح

بالصور والفيديو ..تفاصيل ذبح طفلتين بسبب شهوة سفاح



الجمعة, 26 أكتوير 2012 15:16
 
 

كتب-عمرو المزيدى:
 
شهدت منطقة أوسيم بالجيزة جريمة مروعة، حيث قام عامل بذبح طفلتين ليلة عيد الأضحى حتى لاتكشف فضيحة ممارسته الرذيلة مع زوجة أب الطفلتين الضحيتين اللتان استيقظتا فجأة، فتجرد من أي مشاعر إنسانية وقام بذبحهما بلا أدنى رحمة، وفور وقوع الحادث وإبلاغ أجهزة الأمن تمكنت قوة من مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المجرم وتم اخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
تلقى العميد حسن عبد الهادى، مأمور مركز شرطة أوسيم، بلاغا من "رجب.ع.أ"، سائق، يفيد فيه بالعثور على طفلتيه "شروق" 5 سنوات و"أصالة" 7 سنوات مذبوحتين داخل شقتهما، فانتقل المقدم عطية نجم الدين، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلتين مذبوحتين من الرقبة، وأفادت التحريات والتحقيقات التى قادها اللواء طارق الجزار نائب مدير مباحث الجيزة والمقدم محمد مختار أن والد الطفلتين انفصل عن والدتهما منذ سنوات وأن الطفلتين تقيمان برفقته وأنه عاد إلى المنزل بعد عمله على السيارة الأجرة التى يمتلكها فاكتشف مقتل ابنتيه.
تم تحرير المحضر رقم 4937 /2012 إدارى مركز أوسيم بشأن مقتل الطفلتين شروق رجب عباس 6 أعوام وأصالة رجب عباس 5 أعوام وإخطار اللواء حسن شلبى مدير أمن الجيزة الذى أمر بإحالة المتهمين الى النيابة للتحقيق.
وكشفت تحقيقات النيابة ان المتهم محمد حسن أحمد سعيد 32 عام كان يقيم بالعقار المواجه وفايزة أحمد عبد الله 23 عام ربة منزل زوجة والد المجنى عليهما وتم طرده من مسكنه لاكتشاف زوجها محاولته انشاء علاقة غير شرعية معها وصباح يوم الحادث تقابل مع الثانية بشقتها بالطابق الارضى وذلك لاخبارها بسلوكيات زوجها وعقب تقابلهما اتفق معها على ممارسة الرذيلة .
وأثناء ذلك استيقظت المجنى عليها الاولى وشاهدتهما وخشية أفتضاح أمرهما قام بذبحها وألقاها أرضا ثم أستيقظت المجنى عليها الثانية على إستغائة شقيقتها فتخلص منها أيضا وتخلص من اللاداة المستخدمة وفر هاربا وأيدت المتهمة الثانية نفس الاقوال .
 
شاهد الفيديو..



 
 


نصائح سرية لإستدراج الرجال .. ؟؟

في حال كنت امرأة ترغب في امتلاك الصلاحية لجذب الرجال إليك هذه المقالة عن اسرار الرجال التي يجب أن تعرفها كل امرأة ترغب أن تمتلك شخصية جذابة في نظر كل الرجال ، واعلمي عزيزتي حواء أن فهم الرجال أمر سهل ويسير لأن معظم الرجال بسيطون ومباشرون ، وتذكري عزيزتي حواء أن معظم الرجال لا يربطون حياتهم الشخصية بحياتهم المهنية ، وأن حياةالرجال الشخصيةيمكنها أن ترقي إلي مستوي الاولوية دون أن يؤثر ذلك علي غيرها من الالتزمات في حياة الرجل ، لأن معظم الرجال يبتعدون عن المعوقات التي تقف في طريقهم ويجدون طريقهم من خلالها بسهولة ، لذلك سندرج اهم الاسرار في فهم الرجال واستدراجهم للوقوع في الحب حتى اذنيهم .
1- واحدة من أهم الاسرار عنالرجال هي البعد الدفع والضغط عليهم للقيام بأي أمر إن كان الرجل ليس علي استعداد للقيام بذلك ، فكثير ما تتهم النساء الرجال بالبرود والبعد والانطواء أو الانعزال ، وهذا غير صحيح فكثير من الرجال يلجأ إلي سياسة شحن البطارية أو استعادة الطاقة التي استنفذت عن طريق البعد قليلا لإعادة صياغة أحلامهم ، وعليكي عزيزتي حواء أنت تحترمي هذه الفترة والمسافة التي يضعها الرجل بلباقة وقوة شخصية واحترام وإلا سكون الثمن فقدان الحب والعلاقة العاطفية .
2- إذا كنت امرأة ذات شخصية ذكية ولديك الثقة الكافية بالنفس فلن تكذبي علي أي رجل تحبينه ، وحتى لحفظ ماء الوجه ، فالرجل يكره المرأة الكذابة ، ويضعف الاساس الذي تقوم عليه العلاقة الخاصة بين الرجل والمرأة ، ويبحثالرجال عن شريكة حياة شريفة وفاضلة حتى وإن كانوا هم غير ذلك .


3- يهتم الرجل بنجاحه وانجازاته في العمل والحياة بقدر ما يهتم بنجاحه في علاقاته الشخصية ، كمثال هل صادفتي رجلا عزيزتي حواء يواجه يوم صعب في العمل ورأيتي مدي تقلب أمزجةالرجال في هذا اليوم ، فلا تقومي عزيزتي حواء بقياس مدي تقلب المزاج أو التفكير لدي الرجل في هذا اليوم السيئ ، فإنك بهذا كأنك تضعي البنزين فوق النار وتأكدي من فقدانك علاقة الحب لو فعلتي هذا ، ولا تعتقدي أنك أصبحت كمية مهملة في حياته ، فالرجال يقيسون مدي اعجاب المرأة بهم وحبها له بمدي نجاحه وانجازه في الحياة ، والحفاظ علي الحب والاحترام الخاص بك كمرأة ذات شخصية قوية ، وثقة عالية بالنفس يزيد من احترام وحب الرجل لك.


4- معظم الرجال يفضلون نكران الذات والتواضع ، وعليك أنت عزيزتي حواء أنت تعززي غرور الرجل لتتعاملي معه في علاقة الحب بطريقة سهلة وسلسة .
5- واخيرا وليس أخرا فهم الرجال تصبح مهمة بسيطة وسهلة إذا تعاملت معهم بصدق ودون تكلف وكنتي كما أنت ، واعلمي أن باقي الامور ستأتي إلي أمكانها من تلقاء نفسها .مع خالص حبي لكم 

قيادات سلفية تكشر عن أنيابها وتستعدي مرسي على الشعب

قيادات سلفية تكشر عن أنيابها وتستعدي مرسي على الشعب


الجمعة, 26 أكتوير 2012 15:53 



كتب : عادل عبد الرحيم 
لم يشفع عيد الأضحى المبارك ولهفة المصريين لالتقاط أنفاسهم من بشاعة الكوابيس وخيبة الرجاء التي تحاصرهم من كل جانب لدى بعض شيوخ الدعوى السلفية الذين راحوا يهدمون فرحة الشعب بالعيد بتحويل خطب عيد الأضحى لوصلة نكد سياسي، حيث مارسوا هوايتهم في ترويع النفوس واستخدام الدين الإسلامي كفزاعة ترهب الآمنين.
ففي محافظة مطروح هدد الداعية على غلاب، شيخ الدعوة السلفية، بدهس الدستور الجديد تحت الأقدام إذا لم يكن مطبقاً لشرع الله، حسب وجهة نظره المتشددة، مهدداً بالحرف الواحد: "لقد انتهت فترة اللين وجاء وقت القوة مع دعاة الدولة المدنية".
وأضاف: "هؤلاء الذين يحاربون شرع الله ويطالبون بدولة مدنية قد فهموا اللين خطأ، وتمادوا كثيرا في أفعالهم، لذا يجب على رئيس الجمهورية أن يساند من يدعو لتطبيق شرع الله، فمصر إسلامية ومنهجها القرآن وليس القانون الفرنسي، أو الأمريكي"،-على حد قوله- .
ولم يقتصر الأمر على كلمات الشيخ غلاب هذه التي تحمل تهديات صريحة، بل قال أيضاً الشيخ أحمد المحلاوي، إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم اليوم الجمعة في خطبة عيد الأضحى، موجها حديثه للرئيس محمد مرسي: كفاية ياريس دلع للشعب وخليك شديد بقى شوية، مضيفا أن الإضرابات والانفلات الموجود بسبب الليونة في التعامل مع القائمين بها- على حد قوله.
وشن المحلاوي خلال خطبة العيد التي ألقاها بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية هجوما عنيفا على العمال والأطباء الذين يقومون بين الحين والآخر بإضرابات للمطالبة بحقوقهم واصفا إياهم بأنهم لابد من فصلهم من أعمالهم فورا وإحلال العاطلين مكانهم.
ويحمل هذان الخطابان معان وإشارات خطيرة تتراوح ما بين التلويح باستخدام القوة الغاشمة إذا لم يخرج الدستور بشكل يرضى عنه هؤلاء الشيوخ الذين نصبوا من أنفسهم أوصياء على الشعب، وبين تأليب الحاكم على الشعب الذي كأنه لا تكفيه الويلات التي يعاني منها ويحتاج للسحق لأنه يتجرأ ويصرخ من شدة الآلام..

عاجل..ضبط طن مواد شديدة الإنفجار بالإسكندرية

عاجل..ضبط طن مواد شديدة الإنفجار بالإسكندرية


الجمعة, 26 أكتوير 2012 15:48 

اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية


الإسكندرية – ابراهيم زيتون: 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية من ضبط 10 أجولة لمادة شدية الإنفجار تبين أنها مادة " تي إن تيTNT " .
ويزن كل جوال منها 100 كيلو جرام وجاري تحرير المحضر اللازم وتحريز المضبوطات.

بالفيديو::: مش هتصدق عمرو اديب مع مصري ينكشف في أغرب حالة تلبس زنا

بالفيديو::: مش هتصدق عمرو اديب مع مصري ينكشف في أغرب حالة تلبس زنا



بودي جارد عادل إمام تثير جدلا ً

بودي جارد عادل إمام تثير جدلا ً



رام الله - دنيا الوطن
لا شك أن حضور النجم عادل إمام في أي مناسبة يضفي عليها نوعاً خاصاً من الأهمية، ويخطف الزعيم دائما الأنصار والكاميرات من الجميع.
إلا أن الشيء الذي لفت نظر الجميع أثناء حضور الزعيم الحفل الخاص لفيلم “برتيتة”، بداية الأسبوع، هو عدد «البودي جارد» حول إمام بشكل لم يسبق له مثيل.
وعرض في حفل افتتاح مجمع السينمات في “مول العرب” فيلم “برتيتة” من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وأحمد صفوت وأحمد السعدنى، من تأليف خالد جلال، وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج شريف مندور.
وحضر حفل افتتاح مجمع السينمات كلا من الفنانين كندة علوش وأحمد عز وكريم عبد العزيز والمخرج خالد جلال وطلعت زكريا ومحمد رجب ولقاء الخميسي ورامز جلال والمخرج رامي إمام وساندرا نشات وياسر فرج ومروة عبد المنعم وادوارد وأحمد السعدني وشريف سلامي ودرة وزينة وحسن الرداد.



الأسوانى: مرسى حكم على نفسه

المرشد لا يريد إعادة التأسيسية..

الأسوانى: مرسى حكم على نفسه بالفشل

الكاتب والروائي "علاء الأسوانى"

بوابة الوفد- متابعات:الجمعة , 26 اكتوبر 2012 15:06
استنكر الكاتب والروائي "علاء الأسوانى" موقف الرئيس محمد مرسى إزاء الجمعية التأسيسية، لافتا إلى أن الرئيس وعد بإعادة تشكيلها لكنه تراجع لعدم رغبة مرشد الجماعة محمد بديع فى ذلك - على حد قوله.
طالب الأسوانى - خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بتقنين وضع جماعة الإخوان المسلمين وكشف مصادر تمويلها، لافتًا إلى شفافية التمويل لأى مؤسسة مهما تكن طبيعة نشاطها ضرورة، مشددًا على أن استمرار أجهزة الدولة دون تطهير يهدد مصلحة الوطن.
قائلا: "الحوار بدون فعل مضيعة للوقت ومناورة إخوانية، لقد وعد الرئيس بإعادة تشكيل التأسيسية وهو يملك ذلك سياسيا لكنه يطيع مرشد الإخوان والمرشد لا يريد.. الرئيس مرسي يحكم على نفسه بالفشل".
واستطرد الأسوانى قائلاً: "إذا أراد المرشد سيأمر عددا من الإخوان بالانسحاب ويتم اختيار ممثلين عن التيار المدني بدلا منهم، الحل بسيط ويجنب مصر مصائب لكن المرشد لا يريد".
وأكد أن الرئيس يحق له سياسيا وقانونيا إعادة تشكيل التأسيسية، وكل ما يتردد حول أنها ليست من صلاحياته عار عن الصحة.