هــــام جدااا من حازم ابو اسماعيل الان..شوف بيعلن عن اية فى مصر


أبو اسماعيل يعلن عن تأسيس حركة إسلامية دولية ينبثق عنها حزب سياسي




قال الشيخ جمال صابر القيادي في حركة حازمون أن الحركة ستعلن قريبًا عن حركة دولية دعوية إجتماعية وسياسية ربما تكون بإسم حازمون أو الأحرار أو اسم أخر سوف يتم الإعلان عنه ، وأكد أن هذه الحركة سينبثق من عملها السياسي حزب ولم يستقر على إسمه بعد فقد يسمى الحرية والكرامة أو حزب العزة ، وسوف يشارك هذا الحزب بقوة في إنتخابات مجلس الشعب في جميع الدوائر .
وقال صابر في تصريحات خاصة ل”ONA ” أن هذه الحركة ستضم مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في شتى أنحاء العالم والذين عملوا بالفعل في حركة حازمون من قبل وستقوم بدعوة أخرين للإنضمام إليها من كافة الطوائف المجتمعية .
يُذكر أن مصادر قريبة من الشيخ حازم أبو إسماعيل قالت في تصريحات صحفية أنهم بصدد خطوات جادة فى تأسيس الحركة الدولية الكبرى لتجمع الفصائل الإسلامية، وأن الدعوة لن تكون موجهة فقط إلى الفصيل الإسلامي؛ ولكن سينتظم فيها الإسلامى والليبرالى والملتزمة والمتبرجة، على أن يراقب هذا التيار هيئة من كبار العلماء لتكون مرجعية له.
وقالت المصادر أنه سوف يتم إعلان اسم الحركة وأسماء العلماء المشاركين فى هيئة كبار العلماء فى مؤتمر رسمى قبل منتصف شهر أكتوبر المقبل، حتى يكون قد تم الانتهاء من وضع الدستور ليتضح شكل الدولة.
وأنهم وضعوا معيارًا للانضمام للحركة، وهو إنكار الذات، وأن الهدف هو العمل الخدمي وليس البحث عن مراكز سلطوية.

هـــام عن الفنانه يسرا

يسرا فى فرنسا للنقاهة وإجراء بعض الفحوصات الطبية


الأربعاء 29.08.2012 - 10:09 م


النجمة الكبيرة يسرا

كتب طارق شحاته
تستعد النجمة الكبيرة يسرا المتواجده حاليا فى المانيا للسفر إلى فرنسا لاجراء بعض الفحوصات العلاجية المكملة خاصة بعد الاطمئنان على حالتها الصحية ونجاح عمليتها الأخيرة التى أجرتها فى مصر مؤخرا من قبل الاطباء المعالجين لها بألمانيا.

وطمأنت يسرا فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" جمهورها على حالتها الصحية وانها بخير وفى احسن حال خاصة بعد ان طمأنها الاطباء الالمان بنجاح العملية الجراحية التى اجرتها إلا أنها تعرضت لأنيميا حادة خلال فترة علاجها بسبب الدماء الكثيرة التى فقدتها أثناء إجرائها الجراحة.

يشار إلى ان يسرا من المقرر أن تعود الاسبوع القادم للقاهرة بعد قضاء فترة النقاهة بالخارج.



صدى البلد

رائحة الموت تخيم علي شواطئ السلوم ... شاهد الاسباب

رائحة الموت تخيم علي شواطئ السلوم

2012- م 07:02:07 الاربعاء 29 - اغسطس
السلوم – سرحان سنارة _أحمد سليم


مع استمرار توافد أهالي ضحايا ومفقودي مركب الهجرة غير الشرعية المنكوب .. عمت حالة من الحزن والآسي أرجاء مدينة السلوم وشاطئها لليوم الثالث علي التوالي بعد العثور علي مزيد من جثث الغرقى.


وتزايد عدد الضحايا إلي 15 جثة حيث تم العثور علي 12 جثة أخري قامت لانشات عسكرية بجلبهم من المياه الليبية في البحر المتوسط لإحدى الأرصفة العسكرية بالسلوم ..ومع ارتفاع عدد الجثث ازدحمت مشرحة مستشفي السلوم المركزي – محدودة الإمكانات – بجثث الموتى لحد يصعب إلي الكلمات وصفه.


وانتشرت رائحة الجثث المتعفنة خارج أسوار المستشفي لتزيد من معانة من حضر من أهالي المفقودين بحثا عن أبناءهم حيث طاردتهم الروائح غير المتحملة للجثث التي تحللت أجزاء منها بشكل كبير بفعل المياه إلي خارج أسوار المستشفي حيث يفترشون الأرض بعد أن تعرفوا علي ذويهم ..وللتغلب علي نقص الإمكانات بمرفق ومستشفي السلوم تم الاستعانة بـ 7 سيارات إسعاف مجهزة لنقل الجثث التي تم انتشالها إلي مشرحة مستشفيات سيدي براني ومطروح ..


"بوابة أخبار اليوم" تابعت الأحداث لحظة بلحظة في الرصيف الحربي ومشرحة مستشفي السلوم والتقت بالأهالي الذين افترشوا شوارع وشاطئ المدينة علي أمل العثور علي ذويهم .


وأكد محمد أحمد " شاب قادم من الفيوم للبحث عن أقاربه " أن الخدمات بمستشفي السلوم المركزي منعدمة تماما .. لافتا إلي أنه بعد أن تم انتشال الجثث الأربعة صباح الأربعاء لم يجدوا مكان في مشرحة المستشفي من يقوم باستلام الجثث من سيارات الإسعاف وما كان منهم إلا أن قاموا هم بحملها بأنفسهم ووضعها داخل ثلاجات المشرحة ..


وأوضح محمد أن الجثث شبه "متحللة" تماما ولا يستطيع أي شخص أن يميز بين الضحايا .. في حين يبالغ شاب أخر في وصف الحال ويقول أنها عبارة عن أجزاء متقطعة ..وقال أن رائحة الموتى فاحت في أرجاء المستشفي والمنطقة المحيطة بها وذلك بسبب وجود أعطال بثلاجات المستشفي ..


ويبين أن الروائح الكريهة تتباعث من المستشفي بحيث لا يمكنك مقاومة هذه الروائح فلابد أن تكون علي مسافة بعيد عن المستشفي حتى تستطيع الوقوف ..


ويوضح موظفو المستشفي أن مدير المستشفي تركها بعد أن وجد أنه لن يستطيع العمل في ظل تلك الأوضاع الصعبة وبالفعل تم تعيين مدير جديد لها من الأربعاء ولكن ما فائدة ذلك دون وجود إمكانيات فعلية في المستشفي تستطيع أن تقدم خدمات حقيقية للمواطنين في هذه المدينة الحدودية ..


وتقول مصادر بالمستشفي أن مشرحة السلوم لا تستطيع أن تستوعب أكثر من ثلاث "أموات" بالرغم من أن سعتها هي 9 ثلاجات .. لوجود أعطال بباقي الثلاجات ..


ويضيف أنه يوجد بالمستشفي حاليا 5 جثث من ضحايا المركب الغارق وتم تحويل باقي الحالات إلي مستشفي سيدي براني التي تبعد عن مدينة السلوم 40 كيلو متر لعدم قدرة المستشفي علي استيعاب المزيد من الحالات ..


وقال عبد الغفار حمد الملاح رئيس مجلس مدينة السلوم أن القوات البحرية وحرس الحدود بالمدينة عثروا صباح الثلاثاء علي 12 جثة مجهولة الهوية تلاشت ملامح وجوههم وفي حالة " تحلل " .. مضيفا أنه من المرجح أنهم أخر غرقي مركب الهجرة غير الشرعية التي غرقت بالقرب من الحدود المصرية الليبية بالبحر المتوسط وعلي متنها ما أكثر من 40 شابا مصريا ومن جنسيات أخري .. ولفت الملاح إلي أن مجلس المدينة يواصل متابعة أخر تطورات الحادث من خلال غرفة عمليات بالتنسيق مع محافظة مطروح والجهات المعنية ..


من جانبه أشار د. محمد حمص رئيس مرفق إسعاف مطروح إلي أنه تم نقل 8 جثث من الغرقى لمرشحة مستشفي سيدي براني بعد أن امتلاءات مشرحة مستشفي السلوم تمهيدا لتسليمهم لذويهم بعد التعرف علي هويتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. مؤكدا أن ما يقرب من 15 سيارة إسعاف ما زالت متمركزة بمدينة السلوم والطرق السريعة القريبة من موقع الحادث لنقل الضحايا إلي بلداتهم .


فيما أكد مسئولي مستشفي السلوم أن الجثث الخمسة 5 بمشرحة المستشفي فشل الأهالي في التعرف عليهم بعد أن محت المياه ملامحهم وأجزاء من أجسامهم من بينهم جثتين لشابين سودانيين .


يذكر أنه تم العثور في وقت سابق علي ثلاث جثث أخري لمصريين وسوداني ليصل بذلك عدد الضحايا إلي 15 شخصا كما تم إنقاذ33 شابا آخرين من قبل السلطات الليبية طبقا لأخر إحصاءات صادرة عن القنصلية المصرية ببنغازي .


اخباراليوم

هام جداا و انباء عن تدهور صحة امير قطر وتسليم الحكم .. شوفوا لمين ؟؟

صوت روسيا : أنباء عن تدهور صحة أمير قطر وتسلم نجله الحكم






بالفيديو | تصريحات تقال لاول مره من الفنان احمد السقا عن "نخنوخ"

فيديو..السقا: التقيت بنخنوخ 4 مرات



أحمد السقا و نخنوخ

كتب - محمود سعيد منذ 10 دقيقة 23 ثانية
قال الفنان أحمد السقا إنه لا يستطيع أن ينفى عن نخنوخ تهمة البلطجة أو يؤكدها لأنه التقى به أثناء تصويره الأفلام، موضحاً أن أول لقاء معه كان أمام منزله عند تصوير فيلم "ابن القنصل" بالإسكندرية وأنه كان فى منتهى الاحترام، لأنه من محبى الفانانين والممثلين.
وأضاف السقا فى مداخلة هاتفية له على قناة المحور فى برنامج "90 دقيقة" أنه قابله مرتين فى أحد المستشفيات قبل سنتين ولا علاقة له به، مشيرا إلى أنه قابله المرة الأخيرة فى تصوير فيلم ابن القنصل وعرض عليه شراء بعض الخيل العربى.
يذكر أن الشرطة قد ألقت القبض على نخنوخ ووجهت له تهمة حيازة الأسلحة النارية والمخدرات وأعمال البلطجة وأعمال الدعارة، وجدد قاضي المعارضات بالإسكندرية الأحد حبس حلمي نخنوخ 15 يومًا علي ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليه.

بشار الاسد وتصريح يقال لاول مره

بشار الأسد: الحكومة التركية هى المسئولة عن إراقة الدماء فى سوريا

الأربعاء، 29 أغسطس 2012 - 20:56
بشار الأسد
بيروت (رويترز)

حمل الرئيس السورى بشار الأسد الحكومة التركية اليوم الأربعاء المسئولية عن العنف فى الانتفاضة المستمرة ضده منذ 17 شهرا والتى قتل فيها الآلاف.

وقال لقناة الدنيا التليفزيونية المحلية إن تركيا تتحمل "مسئولية مباشرة" عن الدم الذى يراق فى سوريا.







اليوم السابع

تعرف علي قرح الفم المؤلمة التي نمر بيها جميعا و كيفية علاجها

قرح الفم المؤلمة







الكل بلا استثناء حدثت له قرحه في الفم في وقت من الاوقات ..بالطبع كان لا يعلم السبب ..ولا يعلم لماذا خفت دون علاج ..ولا يعرف انواعها .. سنتطرق الي هذه القضيه الان ..




ما هي ..؟
هي جروح صغيره مؤلمه تتكون داخل الفم . تكون على حدود اللثه او مقابل الفكين او في سقف الفم هذه مشكله تحدث لكل الناس ولكنها تتكرر كثيرا عند بعض الناس ..هي غير معدية ولا يمكن ان تنتقل من شخص الي اخر .
معظم هذه القرح تزول وحدها في فتره من اسبوع الي اثنين ولكن العلاج يقي من المضاعفات ويقلل الاحساس بالالم.


الاسباب ..
معظم القرح الفرديه ..تكون بسبب جرح في الفم ..بعض العائلات تتكرر لهم قرح الفم ومعظم الاطفال والبالغين اكثر عرضه لحدوث القرح . الطلبة الذين يتعرضون لضغط شديد ايام الامتحانات معرضون للاصابه وكذلك الحوامل .. وهنا اسباب اخري مثل
- الحراره الساخنه للطعام او المشروبات ..
- ان يعض الانسان نفسه من الداخل.
- غسل الاسنان بطريقه عنيفه.
- الاسنان المصابه.
- القلق والضغط النفسي الشديد.
- بعض الادوية ..


الاعراض ..
معظم القرح مدورة الشكل واقل من 1 سم وتاخذ اللون الاصفر او الابيض او الرمادي وتكون حمراء ومنتفخه ولها حاجز
قد تكون مؤلمه جدا عند الاكل او الشرب.


العلاج ..
تزول وحدها خلال فتره من اسبوع الي اسبوعين بدون علاج ..ولكن العلاج يقلل من الاصابه بعدوي بكتيريه.


- مرهم .. بعض المراهم التي تحتوي على مضادات الالتهابات.
- الجيل .. من الطبقه الواقيه للقرحه مرورا بالقرحه نفسها ولا ينصح باستخدام كميات كبيره.
- غسول للفم .. مفيده اذا كان صعب الوصول الي القرحه وتستطيع ان تمنع العدوي البكتيريه وتقلل من الالم.
- من الممكن اخذ باراسيتامول مسكن للالم ..





وسائل طبيعيه للتخفيف من الالم ..
- امتصاص اي منتج ثلجي يفيد في تقليل الالم.
- تجنب الشطه والاكل الحارق.
- تجنب الاكل الحار جدا وكذلك المشروبات الساخنه.
- ترفق وانت تغسل اسنانك بالفرشاه.
- من المستحب اخذ فيتاين ب و سي.
- حاول ان تشرب الكثير من الماء لتمنع جفاف الفم.


متي تزور الطبيب ؟؟
يجب ان تزور الطبيب على وجه السرعه اذا كان.
- مساحه القرحه اكبر من 1 سم او انك مصاب بعده قرح صغيره وتجمعت مع بعضها.
- لم تزول خلال من 3 الي 4 اسابيع بالعلاج,
- تنزف.
- اذا كانت تتكرر في وقت قصير كل اسبوع مثلا.
- تاتي بالتهاب في الحلق.
- اذا كانت غير مؤلمه ابدا.


الوقاية ..
الاهتمام بنظافه الفم .. الغذاء المتوازن .. تقليل استهلاك الحلوى والسكريات.
تجنب الشرب والاكل الساخن جدا.
تجنب الاكلات الحامضيه او الحراقه.

محافظ السويس يقطع الطريق بالقوة .. شوفوا السبب ولاول مره من محافظ ؟؟

محافظ السويس يقطع الطريق بالقوة لايقاف سيارتين ويسحب رخصهما


الأربعاء 29.08.2012 - 08:57 م


محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس

كتب - حسن غنيمة
فى واقعة فريدة من نوعها.. أصر اللواء محمد عبد المنعم على هاشم محافظ السويس على تحرير محضر لسيارتين كانتا تسيران عكس الاتجاه بطريق السويس الاسماعيلية الصحراوى وذلك اثناء عودته من مؤتمر التنمية المحلية بمدينة الإسماعيلية.

وقامت سيارة المحافظ بايقاف السيارتين المخالفتين بالقوة، وسحب المحافظ رخص القيادة من السائقين وتم إبلاغ إدارة المرور بالواقعة.

وقال هاشم إنه لن يسمح بأى مخالفة للقانون، مشيرا إلى أنه سيتصدى بكل حزم لراغبى انتهاك القوانين.

وأضاف أنه سحب رخص السائقين بنفسه ثم ابلغ مرور السويس لإحضار قوة شرطية، لتحرير محضر بالواقعة حتى يكونا عبرة لغيرهم من السائقين.




صدى البلد

هـــام من مصادر مقربه من الفريق احمد شفيق وتصريح الان

مصادر مقربة لـ"شفيق": فكرة عودته لمصر غير مطروحة وينتظر نتائج التحقيقات


الأربعاء 29.08.2012 - 08:59 م


الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق

كتب أحمد رجب
كشفت مصادر مقربة من الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق عن اعتزامه عدم العودة إلي مصر في الوقت الحالي بعد وضع أسمه علي قوائم ترقب الوصول والممنوعين من السفر .

وقالت المصادر لـ"صدي البلد" إن شفيق يتواجد بدولة الإمارات وأن عددا كبيرا من أصدقائه يسافرون إليه من القاهرة بين الحين والآخر.

وأوضحت المصادر أن أصدقاء مقربين لشفيق كانوا في
زيارة له منذ نحو 10 أيام بدبي مؤكدين أنه يتمتع بصحة جيدة .

وأشارت المصادر إلي أن الفريق شفيق أعرب عن وجود نية مبيتة لملاحقته ،وأنه لن يعود إلي مصر سوي بعد انتهاء التحقيقات في التهم الموجهة ضده.

وكان المستشار أسامة الصعيدي مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل قد أمر بإدراج اسم الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق على قوائم ترقب الوصول والممنوعين من السفر.

وجاء قرار المستشار الصعيدي بهذا الشأن على إثر التحقيقات في البلاغ المقدم من المحامي عصام سلطان عضو مجلس الشعب ضد أحمد شفيق بشأن تسهيل استيلاء علاء وجمال مبارك على مساحة 40 ألف متر بمنطقة البحيرات المرة الكبرى بمحافظة الإسماعيلية بدون وجه حق.


صدى البلد

شاااااهد ماذا فعل حارس الزمالك في بطولة العالم للأندية اليوم ؟

حارس الزمالك يرفع شعار "المجد للشهداء" في بطولة العالم للأندية







قام كريم هنداوي حارس مرمي فريق نادي الزمالك لكرة اليد برفع تي شيرت فريقه وإظهار تي شيرت يحمل شعار" المجد للشهداء " بعد انتهاء مباراة الزمالك مع نادي اتليتكو مدريد الإسباني في المباراة التي أقيمت بينهم عصر اليوم وانتهت بخسارة الزمالك في إطار بطولة كأس للعالم للأندية والمقامة بقطر.

وقد لاقي تصرف هنداوي تأييد جماهير الزمالك من المصريين العاملين في دولة قطر , كما تبادل النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة هنداوي والتي نشرتها أيضا صفحة " كلنا خالد سعيد ".





صدى البلد

هام جداا عن الفنان الكبير محمد صبحى

محمد صبحي يطير مع زوجته إلى أمريكا للعلاج





8:28 PM

دعاء جمال
يُعاني الفنان المصري محمد صبحي حالة من الألم والحزن لمرض زوجته التي أُصيبت بمرض خطير، مما استدعى سفره معها إلى في رحلة علاجية إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية صعبة .
و كان صبحي قد قرر إيقاف تصوير مسلسله الجديد “ونيس والعباد” من أجل السفر مع زوجته المريضة أملاً في الشفاء.

عااااااجل جدااااااا من حازم ابو اسماعيل الان..شوف بيعلن عن اية فى مصر

أبو اسماعيل يعلن عن تأسيس حركة إسلامية دولية ينبثق عنها حزب سياسي



قال الشيخ جمال صابر القيادي في حركة حازمون أن الحركة ستعلن قريبًا عن حركة دولية دعوية إجتماعية وسياسية ربما تكون بإسم حازمون أو الأحرار أو اسم أخر سوف يتم الإعلان عنه ، وأكد أن هذه الحركة سينبثق من عملها السياسي حزب ولم يستقر على إسمه بعد فقد يسمى الحرية والكرامة أو حزب العزة ، وسوف يشارك هذا الحزب بقوة في إنتخابات مجلس الشعب في جميع الدوائر .
وقال صابر في تصريحات خاصة ل”ONA ” أن هذه الحركة ستضم مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في شتى أنحاء العالم والذين عملوا بالفعل في حركة حازمون من قبل وستقوم بدعوة أخرين للإنضمام إليها من كافة الطوائف المجتمعية .
يُذكر أن مصادر قريبة من الشيخ حازم أبو إسماعيل قالت في تصريحات صحفية أنهم بصدد خطوات جادة فى تأسيس الحركة الدولية الكبرى لتجمع الفصائل الإسلامية، وأن الدعوة لن تكون موجهة فقط إلى الفصيل الإسلامي؛ ولكن سينتظم فيها الإسلامى والليبرالى والملتزمة والمتبرجة، على أن يراقب هذا التيار هيئة من كبار العلماء لتكون مرجعية له.


وقالت المصادر أنه سوف يتم إعلان اسم الحركة وأسماء العلماء المشاركين فى هيئة كبار العلماء فى مؤتمر رسمى قبل منتصف شهر أكتوبر المقبل، حتى يكون قد تم الانتهاء من وضع الدستور ليتضح شكل الدولة.
وأنهم وضعوا معيارًا للانضمام للحركة، وهو إنكار الذات، وأن الهدف هو العمل الخدمي وليس البحث عن مراكز سلطوية.

قنبلة عمر عفيفى : الاخوان اتفقوا مع الموساد على منح سيناء للفلسطينيين مقابل .."الكرسى لمرسى"

 
قال العقيد عمر عفيفى الهارب لامريكا ان هناك اجتماعات سرية بين الاخوان و اعضاء للموساد الاسرائيلى حيث قال على صفحته على الفيس بوك :
لنكشف تواطؤ الاخوان مع الموساد والكنيست الاسرائيلي وها هو وفد الاخوان المسلمين برياسة عباس مخيمر الاخواني رئيس لجنة الدفاع والامن القومي الذي التفي بوفد من الموساد والكنيست الاسرائيلي بفندق الفور سيزون بواشنطن اكثر من مره والوفد الاخواني مشكل من كلا من :
١- اللواء عباس مخيمر رئيسا
٢- محسن راضي عاد علي الفور للقاهرة بعد كشفه ورفض الظهور للمصريين بعدما انهي مهمته السرية
ويتم الاجتماع الجاري حاليا تحت رعاية الملحق العسكري محمد الكشكي واعضاء من السفارة المصرية بواشنطن علي راسهم القائم بالاعمال الذي يتوسط مخيمر والسادات
كما يشارك في هذه الخيانه العظمي كلا من
محمد انور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية ومعه فادية سالم من بدو سيناء
وهاني نور الدين من حزب البناء والتنمية
وحنا جرجس من الحزب الديمقراطي الاجتماعي
انها الخيانه العظمي والتامر علي الوطن وتقديم كل الضمانات لاسرائيل مقابل الرضا عن محمد مرسي الخائن هو وفده
افيقوا يا شعب مصر فالاخوان يتواطئون علي الوطن وسيبيعون سيناء لحماس مقابل الوصول للسلطه برضا اسرائيل وامريكا
وكما كنا بالمرصاد لمبارك فسنكون بالمرصاد لكل خائن وهاهي خيانة الاخوان للوطن صارت واضحه وضوح الشمس
وهل يستطيع مرسي تفسير سبب وجود الوفد وفي هذا الوقت بالذات في واشنطن او يفسر ما هي مهمته المكلف بها


والاجتماع بين وفد الاخوان ووفد الموساد الاسرائيلي مستمرا حتي الان وتسرب لنا انه تم الاتفاق علي السماح لقطاع غزة بالامتداد في سيناء من رفح حتي العريش مقابل التغاضي عن وصول مرسي للحكم بشرط احترام كامب ديفيد والحفاظ علي كل المعاهدات بين اسرائيل ومصر
ولايزال حتي اللحظة الاجتماع مستمر بين اللواء عباس مخيمر ومحسن راضي اعضاء لجنة الدفاع والامن القومي والتابعان لحزب الحرية والعدالة وبين وفد الموساد برعاية الملحق العسكري محمد الكشكي وبوساطة محمد انور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية






العقيد عمر عفيفي

حريق هائل جداا .. شاهد اين ؟

حريق هائل بمقلب قمامة "أبوجريدة" بدمياط .. وأهالى زرزارة يغلقون المصنع



نشب حريق هائل بمقلب القمامة التابع لمصنع أبوجريدة لإعادة تدوير القمامة، والذى تبلغ مساحته خمسة أفدنة، يتم استخدامها فى تكويم الناتج عن المصنع بعد عمليات الفرز والسماد.
على الفور توجهت ثلاث سيارات مطافئ لإطفاء الحريق، وتقوم عمليات الاطفاء تحت إشراف اللواء أحمد عزت رئيس مجلس مدينة فارسكور، والأستاذ سمير الخولى مدير المصنع، والمهندس عمر خفاجى مدير تشغيل المصنع، ومحمد الجندى نائب مدير المصنع، للسيطرة على الحريق، ما دفع أهالى زرزارة دمياط للقيام بإغلاق المصنع وإنشاء خيمة للاعتصام أمامه.
كان الأهالى قد منعوا العاملين من مباشرة عملهم بالمصنع بعد نشوب الحريق وتطاير المخلفات فى الهواء، ما أدى لتلويث البيئة وإصابة عدد كبير من الأهالى بحالات اختناق.

قرار خطير من تأسيسيه الدستور

تأسيسية الدستور تستبعد المجلس العسكرى من التشاور على قرار الحرب وتدرس إلغاء انتداب القضاة للجهات الحكومية



خلاف حول إلغاء انتداب الهيئات القضائية للوزارات
عبد المجيد: إلغاء عقوبة الحبس المتعلقة بقضايا النشر
قرار الحرب يعلنه رئيس الجمهورية بعد موافقة مجلس الشعب


نشب خلاف واسع داخل أروقة اللجنة التأسيسية للدستور، خلال مناقشة مقترح إلغاء انتداب أعضاء الهيئات القضائية للوزارات والأجهزة الحكومية، لأن هذا الانتداب كان البوابة الخلفية للرشوة المقنعة لأعضاء الهيئات القضائية بالإضافة إلى سيطرة الجهاز التنفيذي وتداخله مع الأجهزة القضائية.

وأشار المستشار نور الدين على عضو الجمعية التأسيسية، إلى أن المقترح يهدف إلى تفرغ القضاة للفصل في الدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم وألا يكون هناك أي خضوع لأي جهة تسبب فيه هذا الانتداب.

ورأى أن إلغاء الانتداب قد يتسبب إعاقة العمل في العديد من الأجهزة الحكومية التي تعتمد على الاستشارات القانونية، ومن ثم فإن الإلغاء الكلى قد يتسبب في وقوع العديد من المشاكل، مشيرا إلى أهمية تقنين الانتداب بوضع شروط في هذا الصدد.

على جانب آخر انتهت لجنة نظام الحكم بالجمعية التأسيسية لوضع الدستور المادة الخاصة بإعلان الحرب واتفق الأعضاء فى اللجنة على أن قرار الحرب يعلنه رئيس الجمهورية بعد موافقة مجلس الشعب على ان يتم أخذ رأى مجلس الدفاع الوطني واستبعاد رأى المجلس الأعلى للقوات المسلحة .

وقال محمد سعد عضو اللجنة إنه تم الاتفاق على أخذ رأى مجلس الدفاع الوطنى دون شرط موافقته كما كان مقترحا من ممثلى القوات المسلحة، و تم استبعاد شرط موافقة المجلس العسكرى.

وقال صلاح عبد المعبود عضو اللجنة إنه تمت مناقشة اقتراح بإلغاء النص الخاص بإنشاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووضع نص بديل ينص على "إنشاء مجلس أعلى للقوات المسلحة ويحدد القانون تشكيله واختصاصاته".

وأضاف عبد المعبود أن اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكري اعترض على الاقتراح وطالب بأن يكون المجلس برئاسة وزير الدفاع إلا أن الأعضاء اعترضوا معتبرين أن ذلك يشكل سلطة جديدة داخل السلطة التنفيذية التابع لها الوزير.

وقال المستشار نور الدين على عضو اللجنة إنه تم إضافة مادة تتضمن توجيه مجلسي الشعب والشورى بالإسراع في إصدار تشريعات لائحية تلزم بسرعة تنفيذ العدالة.

فى الوقت نفسه أكد د. وحيد عبد المجيد المتحدث الرسمى باسم الجمعية التأسيسية للدستور أن التغيير الذى حدث فى المادة الثانية عشرة من مشروع باب الحقوق والحريات العامة سيؤدى إلى إلغاء عقوبة الحبس فى جميع المواد المتعلقة بقضايا النشر فى قانون العقوبات.

وأوضح في بيان أصدره أن هذا التغيير، الذي جاء في المسودة الثانية للقراءة الأولى للجنة الصياغة بالجمعية ونوقشت اتجاهاته العامة في جلسة الجمعية أمس الأول (الثلاثاء)، يحول أيضا دون استخدام أسلوب الحسبة في رفع دعاوى في قضايا النشر من جانب أشخاص لا مصلحة ولا حق لهم حيث أصبح توجيه الاتهام في هذه القضايا مشروطاً برفع الدعاوى عن طريق الادعاء المباشر.

وقال إن نص المادة أصبح كالتالي: ( لا يجوز توجيه الاتهام في جرائم النشر بغير طريق الادعاء المباشر، ولا توقع عقوبة سالبة للحرية فى هذه الجرائم).

وأضاف أنه إلى جانب هذه النقلة النوعية على صعيد حرية الصحافة والإعلام، سيكون في إمكان الأفراد إصدار الصحف بمجرد الإخطار، بعد أن كان ذلك مقصوراً على الشركات المساهمة والهيئات والمؤسسات والأحزاب.

وقال إنه بقى أمران تجرى متابعتهما في القراءة الثانية للجنة الصياغة لكي تكتمل منظومة التقدم الكبير فى حرية الصحافة والإعلام، أولهما إعادة صياغة مشروع المادة العاشرة لإغلاق الباب أمام إمكان وقف الصحف أو تعطيلها بالطريق القضائي على أساس أن هذه عقوبة جماعية تخالف مبدأ شخصية العقوبة، وثانيهما إضافة المادة التي أقرتها لجنة الحقوق والحريات العامة من أجل ضمان استقلال الصحف ووسائل الإعلام القومية عن جميع السلطات.

وقد ناقشت لجنة "المقتراحات والحوار المجتمعى" المنبثقة عن الجمعية التأسيسية للدستور، سبل استخدام وسائل الاتصال الحديثة فى تعريف المواطنين بالدستور الجديد.

وأكد الاجتماع الذى حضره ممثلو شركات الاتصالات والميديا، ضرورة استخدام التكنولوجيا الحديثة وخاصة فى مجال الاتصالات بالتعريف بالدستور الجديد إعرف دستورك.

وأشاروا إلى أن الحوار المجتمعى حول الدستور الحالى ، يجب أن يتعرف عليه الجميع بلغة العصر الحديث ، وأوضحوا أن استخدام التليفون المحمول فى إرسال رسائل للتعريف بالستور ومواده، سيكون له أكبر الاثر فى معرفة قطاع كبير من
المواطنيين فى مختلف محافظات الجمهورية بالدستور الجديد ومواده.

وقد قدم ممثلو الشركات التكنولوجيا والميديا الحديثة خلال الاجتماع العديد من الاقتراحات التى تفيد استخدام التكنولوجيا الحديثة بالتعريف بالدستور الجديد ومواده، مؤكدين أن السبيل الوحيد لمعرفة قطاع كبير من المواطنين بمواد الدستور الجديد هو الميديا ووسائل الاتصال الحديثة.

هــام من قناه "ontv " عن نخنوخ الان

اون تي في | النيابة تعاين فيلا صبري نخنوخ للمرة الثانية

 اون تي في | النيابة تعاين فيلا صبري نخنوخ للمرة الثانية وتحاول فتح أكبر الخزائن والتي رفض المتهم تسليم مفاتيحها ‎‪

شاهد بالصور : زفاف نيكول سابا من يوسف الخال بحضور كبار الفنانين


شاهد بالصور : زفاف نيكول سابا من يوسف الخال بحضور كبار الفنانين

 
من أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا كانت قد صرحت أن حفل زفافها سيكون عائلي للغاية ولم تدعو إليه أصدقاءها الفنانين أو المصورين الصحفيين إلا أنه قد تم الكشف عن الصور الأولى لحفل زفافها على مواطنها يوسف الخال .
وحضر حفل الزفاف خبير التجميل اللبناني جو رعد، وألتقط صورة له مع العروسين .
جو رعد هو من قام بتسريحة شعر العروس التي لم تضع طرحة بل فضّلت أن تكون إطلالتها غير تقليدية.
وكانت قد ارتبطت نكلو سابا بيوسف الخال بقصة حب طويلة منذ 10 سنوات ، حيث تم انفاصالهم عاطفيا ثم اعيدت قصة الحب التي تربطهما من جديد .
وأقيم حفل الزفاف في مطعم “أم شريف” في منطقة الأشرفية بلبنان،بعد حفل كنسي؛ حيث تكلل الزوجان وسط أجواء احتفالية رائعة.
والغريب أن والد العروس نيكول سابا غاب عن الحفل بسبب وعكة صحية طارئة، دخل على إثرها المستشفى قبل العرس بساعات قليلة.
ومن بين الحضور طوني بارود وزوجته كريستينا صوايا، والإعلامي طوني خليفة وجورج حداد وراند جبر من فريق برنامج “صباح الخير يا عرب”؛ التي تجمعها صداقة بالعروسين.
وارتدت نيكول سابا فستانا عاجي اللون يميل إلى الذهبي من تصميم مصباح، واختارت تسريحة شعر بسيطة أظهرت جمال طلتها.
وتخلل الحفل عرض فيديو كليب ذو طابع كوميدي، استعرض علاقة العروسين منذ تعارفهما حتى الزواج، وعلق بالصوت على الكليب طوني بارود


http://www.saydnayatoday.com/forum_img/12010440102.jpg






http://up.domenal.com/uploads/domenal_13247268132.jpg

http://www.niswan.net/online/images/articles/2011/12/28-12-11/2/1325067493_ward.jpg

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/sliderItem/media/Photos/2012/junuary/4th-week/80/original/f0f32054dd9c4d7f2ecbd3f733ebb5dbacb921a3/8.jpg







عاااااجل جداااااا عن قاضى تحقيقات شفيق الان

قاضي التحقيق يطالب وزير الداخلية بالقبض على «شفيق»







مصطفى عيد
أرسل المستشار أسامة الصعيدي، قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، خطابًا رسميًا إلى اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، يطلب فيه القبض على المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، بمجرد وصوله إلى مصر.

ويتهم البلاغ المقدم من عصام سلطان، ضد شفيق، باستغلال منصبه كرئيس لمجلس إدارة جمعية الطيارين، بمنح علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس السابق حسني مبارك 40 ألف متر من أراضي الجمعية التعاونية للبناء والإسكان، لضباط الطيران بالبحريات المرة بمحافظة الإسماعيلية بسعر 75 قرشًا للمتر، وهو ما لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

وكشف مصدر قضائي، أن المستشار أسامة الصعيدي، يباشر بنفسه مع وزير الداخلية ذلك الأمر.

تحذير خطير جدااااااااا بخصوص انتشار هاكر جديد علي الفيس بوك

تحذير خطير جدااااااااا بخصوص انتشار هاكر جديد علي الفيس بوك


تحذير خطير جدااااااااا

محدش يضغط على اللينك ده -


علشان دا هاكر جديد


6 خطوات لنظام ريجيم ناجح


  6 خطوات لنظام ريجيم ناجح
2012-08-29 13:37:08
 
6 خطوات لنظام ريجيم ناجح
سؤال يتردد على لسان حال معظم البنات اللواتى يبدأن نظام ريجيم محدد وهو: لماذا لا يفقدن اوزانهن بسرعة مما يؤدى الى انه قد ينتهى بهن الأمر الى الإستسلام و رفع الراية البيضاء لأن الريجيم الذى يتبعانه لا يؤدى الى النتيجة المرجوة منه و الحقيقة ان المشكلة ليست فى الريجيم بقدر ما هى فى الخطوات التابعة له و التى لابد من الإلتزام بها لضمان نتيجة مرضية .. عن تلك الخطوات يقول دكتور وليد موسى استشارى التغذية العلاجية و خبير الغذاء بالماكروبيوتك : أى نظام غذائى يعتمد على حمية غذائية محدده لا يمكن ان يأتى منفردا بنتيجة مؤكدة و انما هناك خطوات مصاحبة للريجيم إذا تم اتباعها فان فقدان الوزن قد يحدث بصورة اسرع كثيرا من اهم تلك الخطوات.
اولا : الغاء مجموعة كاملة من الغذاء
من أكبر الأخطاء التى تقع فيها أى فتاه عندما تتبع نظام غذائى معين هو ان تحرم نفسها من مجموعة كاملة من الغذاء مثل الحلويات او الشيكولاته مما يؤدى الى اصابتها بالإكتئاب الذى قد يصل بها الى العودة الى كل الوجبات التى حرمت نفسها منها و بالتالى نهاية حتمية بالفشل .

ثانيا : عدم ممارسة الرياضة
  ان خطة انقاص الوزن تعتمد بشكل كبير على كمية الطعام و نوعه و محتوى النشاطات البدنية و الحركة التى تمارس اثناء الريجيم و بالتالى فإن عدم ممارسة الرياضة او على الأقل المشى لمدة ساعة ثلاث مرات فى الإسبوع سيجعل فقدان الوزن يتم فى وقت اطول كثيرا من الذى كان ممكن ان يحدث اذا كان هناك ممارسة للرياضة .

ثالثا : تمارين رفع الأثقال
احرصى على تمارين رفع الأثقال بجانب المشى او الجرى فرفع الأثقال بأوزان صغيرة " الدومبلز " يساعد على حرق كمية أكبر من الدهون و السعرات الحرارية .

رابعا : عدم الحصول على عدد الساعات الكافية من النوم
ان عدم النوم لمدة تتراوح ما بين سبع الى تمان ساعات سيجعلك تشعرين بالجوع الشديد و بالتالى تتناولين مزيدا من السعرات الحرارية طوال اليوم فجميع الدراسات الغذائية أكدت ان نقص عدد ساعات النوم يؤدى الى زيادة شهية الإنسان لتناول المزيد من الطعام .

خامسا : اتباع ريجيم قاسى
عادة ما يأتى اتباع نظام غذائى قاسى بنتيجة عكسية لأنه لا يوجد انسان يستطيع ان يظل يأكل نوع واحد او اثنين بالكثير من الطعام لفترة طويلة .

سادسا : عدم تجربة اصناف غذائية جديدة
إذا كنت ممن يحرصون على تناول وجبة محددة اثناء الريجيم مثل التونة و السلطة مثلا فإعلمى انك تحرمين نفسك من العديد من الفوائد وان تغير وجباتك المعتادة من وقت لأخر سيمنحك فرصة لدمج فوائد العديد المواد الغذائية الجديدة.

عاااااجل جدااااااا محاولة تفجير جامعة خاصة بسيناء

إحباط محاولة تفجير جامعة خاصة بسيناء




وكالات
أحبطت قوات الأمن اليوم (الأربعاء) محاولة تفجير جامعة "سيناء" الخاصة بالعريش، والمملوكة لرجل الأعمال حسن راتب عقب اكتشاف حقيبة مفرقعات بدائية الصنع داخل أسوار الجامعة.

وصرّح مصدر أمني مسئول بأن رجال الأمن وخبراء المفرقعات تمكنوا من رفع وإزالة الحقيبة التي عثر بداخلها على كميات من المفرقعات وقنبلتين يدويتين".

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا مشددا حول الجامعة، ومنعت الدخول إليها أو الاقتراب من أسوارها، وانتشرت قوات الأمن داخل وخارج أسوار جامعة سيناء الخاصة، وقامت بتفتيش وفحص جميع مباني وكليات الجامعة، حتى تأكدت من عدم وجود أي قنابل أو متفجرات أخرى.

هام جداا من الدكتور زويل

زويل: تفويض رجائى عطية لمتابعة إجراءات مشروعى للنهضة العلمية





أكد الدكتور احمد زويل على استمرار المشروع القومى للنهضة العلمية لمصر (مدينة زويل للعلوم والتكنولوحيا).

وقال فى تصريح له اليوم "الأربعاء" إنه قد عهد إلى المستشار رجائى عطية تولى جميع الإجراءات والنواحى القانونية اللازمة لاستكمال مسيرة المشروع ومواجهة وحل ما قد يطرق من معوقات.

وأضاف زويل إن عطية له اتخاذ ما يراه بتفويض منه لدفع المشروع إلى الامام فى طريق النهضة التى تبناها واقرها القانون المصرى وتبرع من اجلها الشعب المصرى العظيم تحقيقا للمصلحة الوطنية.


هـــــــــام عن المشير طنطاوى !!!

عضو لجنة الحكم بـ"التأسيسية" ينفي الاتفاق على تعيين المشير في مجلس الشيوخ
كتب : محمد شنح
منذ 50 دقيقة http://elwatanmedia.sarmady.net/News/Large/13372_660_344751.jpg المشير طنطاوي
نفى د. رمضان بطيخ، أستاذ القانون الدستوري، وعضو لجنة نظام الحكم بالجمعية التأسيسية، أن يكون هناك اتفاق بين أعضاء اللجنة على تعيين رؤساء الجمهورية السابقين وأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة بمجلس الشيوخ "الشورى"، طوال الحياة.

وأشار بطيخ، في تصريخ خاص لـ" الوطن"، إلى أن هناك اختلافا بين أعضاء اللجنة على تلك الاقتراحات، موضحا أنه "في حالة الموافقة على هذا الاقتراح، فقد نجد الرئيس السابق حسني مبارك عضوا بالمجلس بحكم الدستور". الوطن 

تصريح من الشاطر بخصوص مشروع النهضة

تصريح من الشاطر بخصوص مشروع النهضة

  

خيرت الشاطر: لدينا فقط مقترح مبدئي لمشروع النهضة والاعلام يتعامل مع الأمر بأسلوب خاطئ

شاهد ما كشفه عصام سلطان عن الفريق احمد شفيق !!

بعد وضع أحمد شفيق على قوائم الترقب.. عصام سلطان يكشف لـ"اليوم السابع": "الفريق" ارتكب واقعة تزوير فى قرار تخصيص الأرض لعلاء وجمال مبارك.. وقاضى التحقيق حصل على شهادة من الداخلية بوجوده خارج البلاد




عصام سلطان وأحمد شفيق
كتب محمود سعد الدين

كشف عصام سلطان، عضو مجلس الشعب السابق، عن تفاصيل جديدة بشأن قرار وضع اسم الفريق أحمد شفيق، على قوائم الترقب والوصول، ومن بين المعلومات الجديدة، التى أكدها سلطان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قاضى التحقيقات المستشار أسامة الصعيدى، استعلم عن مقر إقامة أحمد شفيق وجاءته الإفادة بأنه خارج البلاد، وذلك بموجب شهادة تحركات صادرة من مصلحة الجوازات، وتحمل توقيع مساعد وزير الداخلية.

وأوضح سلطان أن قاضى التحقيقات لم يرسل استدعاء لشفيق بالمثول أمام التحقيق، لأنه تبين له أن شفيق خارج البلاد بموجب شهادة التحركات الصادرة من الوزارة.

وقال سلطان إن التحقيقات أثبتت ارتكاب شفيق واقعة تزوير، وأن قاضى التحقيق المنتدب، وجه إليه تلك التهمة.

وعن تفاصيل تلك الواقعة، قال سلطان إن شفيق أضاف عشرة آلاف متر بطريق التزوير بقطعتى الأرض المخصصتين لعلاء وجمال مبارك بالمخالفة لقرار التخصيص الأصلى، مشيرا إلى أن العاملين بالجمعية أقروا فى أقوالهم أن قرار التخصيص الأصلى لنجلى مبارك بلغ 30 ألف متر، ولما تولى شفيق رئاسة الجمعية قام بتزوير الرقم وإضافة 10 آلاف ليصبح الرقم الجديد 40 ألف متر مربع.

كان الدكتور شوقى السيد، الفقيه القانونى، قد كشف أن النيابة العامة وقاضى التحقيق المنتدب من قبل وزارة العدل لم يرسلا أى استدعاء للفريق أحمد شفيق لسماع أقواله فى البلاغات المقدمة ضده، وكذلك لم يرسلا أى استدعاء لأى من محاميه.

وأوضح السيد تعليقا على قرار قاضى التحقيق، اليوم، بوضع شفيق على قوائم الترقب والوصول، أن القرار جاء غير مطابق لقواعد التحقيق المتبعة، والتى تقتضى توجيه الاستدعاء للمشكو فى حقه والاستماع إلى أقواله أولا قبل اتخاذ أى إجراء ضده، مشيرا إلى أن قاضى التحقيق وضع شفيق على قوائم الترقب قبل استدعائه للتحقيق من الأساس، وعامله كأنه متهم فى حين أن أى من الادعاءات الواردة فى البلاغات لم تثبت من الأساس.

وكان المستشار أسامة الصعيدى، قاضى التحقيقات، المنتدب من وزير العدل، قد قرر وضع الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق ورئيس جمعية الطيارين السابق، على قائمة الممنوعين من السفر، وترقب الوصول، وذلك على ذمة التحقيقات، التى تجرى فى البلاغ المقدم من النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب المنحل، والذى يتهمه فيه بالاشتراك مع جمال وعلاء مبارك، نجلى الرئيس المخلوع، فى الاستيلاء على مساحة 40 ألف متر بالبحيرات المرة بالإسماعيلية.

تصريح رهيب جداااا من توفيق عكاشه

عكاشة: إذا لم ''تسبح'' كل قناة بحمد الإخوان المسلمين سيتم إغلاقها

توفيق عكاشة
كتب - مصطفى ياقوت:
هاجم توفيق عكاشة، صلاح عبد المقصود وزير الإعلام، بسبب إصداره قرار بغلق قناة الفراعين الفضائية، مبديًا أسفه بأن يصدر مثل هذا القرار من رجل ذاق مرارة تقييد الحريات - في إشارة إلى إغلاق النظام السابق لجريدة الشعب والتي كان يترأس إدارة تحريرها عبد المقصود.
و أضاف عكاشة: ''عبد المقصود اجتمع مع وزير الاستثمار وأصدرا قرار غلق القناة بالتمرير''، متابعًا: ''عبد المقصود ذاق مرارة غلق وسيلة إعلامية؛ فأراد أن يذيقنا من نفس الكأس''.
و أكد عكاشة أنه إذا لم ''تسبح'' كل قناة بحمد الإخوان المسلمين سيتم إغلاقها، مشددًا أننا الآن أمام رسالة واضحة ''اضرب المربوط يخاف السايب''.
و شدد عكاشة على أن غضب شباب الثورة منه، جاء نظرًا لمشاهدتهم مقاطع مقتضبة، مؤكدًا أنه حذر شباب الثورة من جماعة الإخوان المسلمين، لأنهم مخترقين من أفراد ينتمون للجماعة، مضيفًا ''شباب الثورة لم يشعروا - في غفلة من الزمن - أنهم ''مطية'' يتم ركوبها من أجل وصول الإخوان لسدة الحكم.. وهو ما تم بالفعل.

مفجأة تفجرها النيابة تم اكتشافها بقصر نخنوخ

العثور على خزينة سرية بقصر نخنوخ بها وثائق تدين النظام السابق



عثر فريق النيابة المكلف بتفتيش قصر صبرى نخنوح ـ أحد أباطرة البلطجة فى مصر ـ بمنطقة الكينج مريوط على خزينة سرية به. وأصدر المستشار هانى سالم رئيس نيابات استئناف الإسكندرية اليوم قرارا بالتحفظ على خزينة سرية، وانتداب خبير لفتحها، حيث أشارت التحريات إلى وجود أوراق ووثائق هامة بها خاصة بتعاملات نخنوخ مع عدد من رموز النظام السابق ، وشخصيات فنية ورياضية وسياسية عديدة. وواصلت النيابة أمس لليوم الثانى على التوالى التحقيق مع "نخنوخ" فى اتهامات وجهت إليه عن علاقته فى قضايا فساد وبلطجة مع عدد من رموز النظام وعن اتهامات بتورطه فى المشاركة فى موقعة الجمل والانفلات الأمنى واقتحام وحرق الأقسام وقت الثورة. ونفى نخنوخ خلال التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنها اتهامات ملفقة من قبل قيادات من جماعة "الإخوان المسلمين" وعلى رأسهم محمد البلتاجى.





المصريون

لص بريطانى مش هتصدق بيطلب من الشرطه ايه

لص بريطانى يطلب من الشرطة إلقاء القبض عليه

لص بريطانى يطلب من الشرطة إلقاء القبض عليه 
 لندن : اتصل لص معتاد على جرائم السرقة بالشرطة وطلب منها القبض عليه بعد قيامه باقتحام أحد الأندية الرياضية لكن ضباط الشرطة أبلغوه بأنهم مشغولون ولا يستطيعون تلبية طلبه في تلك اللحظة .
وبذلك وجد اللص ويدعى ليام توملينسون "21عاماً" وهو مدمن على الهيروين وأدين ثمانية مرات بجرائم سرقة، نفسه حراً ليواصل مسيرته الإجرامية. وتمكن من ارتكاب جريمتين أخريين قبل مثوله أمام المحكمة في الأسبوع الماضي .
وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية أبلغت المحكمة بمدينة بيرنلي في مقاطعة لانكاشير بأن الجندي السابق توملينسون اقتحم نادي روسينديل يونايتد، بمدينة نيوهام، في مقاطعة لانكاشير، في الساعات الأولى من صباح 8 ديسمبر الماضي. وتمكن من سرقة ثلاث زجاجات خمر قيمتها 45 جنيها استرلينياً، قبل الاتصال بالشرطة ودعوتها لإلقاء القبض عليه.
إلا أن طلبه لم يتحقق لأن سيارات الدورية كانت كلها مشغولة، لذلك ظل حراً طليقاً.... 

بريطانى يرد على انفصال زوجته عنه شوف بأيه

بريطانى يرد على انفصال زوجته عنه بحرق ملابسها الداخلية

بريطانى يرد على انفصال زوجته عنه بحرق ملابسها الداخلية 


 لندن : أقدم رجل أعمال بريطاني على إحراق ملابس زوجته الداخلية الباهظة الثمن بعد أن قررت الانفصال عنه. وأفادت صحيفة "الصن" أن نيل ميدلي البالغ من العمر "46 عاماً" امضى ساعات عدة وهو يتلف ملابس زوجته ومن بينها ملابسها الداخلية البالغ قيمتها أكثر من 1000 جنيه إسترليني في موقد المنزل الذي تقاسمه مع زوجته جين والبالغ سعره 750 ألف جنيه إسترليني .
واضافت الصحيفة إن الزوج الحانق اقدم أيضاً على إخفاء قطعة من كل زوج من أحذيتها وجزماتها الثمينة ثم أرسل لها رسائل إلكترونية يبلغها فيها بأنها سُرقت من قبل مشاهير. واشارت إلى أن محكمة التاج في مدينة ليدز استمعت إلى كيفية قيام ميدلي بإتلاف ملابس زوجته جين "46 عاماً" بعد أن تركت منزل الزوجية واخذت معها طفليهما إثر سلسلة من الخلافات والشجار بسبب المال، وحين عادت إلى المنزل بعد أسبوع لأخذ ملابسها وجدتها رماداً في الموقد .
وقالت جين إن زواجها من ميدلي الذي امتد 13 عاماً واجه مشاكل جمة بسبب تعثر...