بالصور.. كارمن سليمان تقابل جمهورها فى سيتى ستارز


   بالصور.. كارمن سليمان تقابل جمهورها فى سيتى ستارز



حرصت كارمن سليمان نجمة برنامج "أراب أيدول" على التواجد بالمول التجارى سيتى ستارز بمدينة نصر، من أجل التواصل على جمهورها، وأيضا لعمل حورات صحفية وتللفزيونية.

وأعربت كارمن عن سعادتها بالوصول لنهائيات المسابقة، متمنية أن يوفقها الله فى الحصول على لقب "محبوبة العرب"، وتابعت أنها ستذهب عصر اليوم إلى بيروت من أجل الاستعداد لآخر أيام البرنامج يومى الجمعة والسبت المقبلين.

وكانت كارمن قضت يومين فى القاهرة، حيث تعد الزيارة الأولى لها منذ تواجدها فى البرنامج، وقد تم استقبالها بالورود، وسط أجواء احتفالية مليئة بالمشاعر الفيّاضة، من قبل المئات من محبّيها، وذلك فور وصولها إلى مطار القاهرة.
















بالصور المسروقات التى سرقتها خادمه فريد الديب من بيته والتى تقدر ب 10 مليون جنيه




قامت خادمه أشهر محامى فى مصر المحامى فريد الديب اللذى يدافع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك واولاده جمال وعلاء فى القضايا المنسوبه اليهم واهمها قضيه قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير واهدار المال العام والتربح الغير مشروع وقضايا اخرى كثيرة لم يحكم فيها بعد بسرقت منزله حيث أستولت على مجوهرات وتحف من ألماس بـ10 مليون جنيه منها اموال ومنها مشغولات ذهبيه ثمينه وألماظات وساعات قيمه وتم القبض عليها والتحفظ على ما كان معها من ما كانت قد سرقته من منزل فريد الديب وهو كالاتى
مبلغ 675,150 جنيه, و480,500 دولار، «16» حلق ذهبى مرصع بالألماس «34» إنسيال و خاتم ذهبى بحجر الماس يزن 9 قيراط وغويشة ذهبية مرصعة بالألماس «21» سلسلة وكوليه ذهبى مرصع بالألماس (13) ساعة يد ذهبية مرصعة بالألماس (2) قلم ذهبى, و(12) تحفة ذهبية وألماس
ومازال التحقيق معها مستمر

شاهد اروع وأجمل الخيول في العالم مش هتصدقوا بجد


     شاهد اروع وأجمل الخيول في العالم مش هتصدقوا بجد




بالصور: ناتاشا مورايس دي اندرادي (12 عاما) تريد ان تبيع شعرها :شاهد الفاصيل









ناتاشا مورايس دي اندرادي (12 عاما) يقول شعرها 2in 5ft يجعل الحياة لها البؤس - وقالت انها تخطط لخفض تشغيله لبيع ملحقات. ناتاشا الذي يعيش في البرازيل هي مجرد واحدة بوصة أطول من طول شعرها متموج كستناء - والحفاظ عليه يتطلب يراها استخدام زجاجة كاملة من الشامبو كل أسبوع.


الأطفال في الهتاف لها حي المحلية رابونزيل، تخلى شعرك "من نافذة منزلها، والمارة في كثير من الأحيان أخذ صور فوتوغرافية










ناتاشا يقضي أربع ساعات في الأسبوع تغسل شعرها وتصل إلى ساعة ونصف العام بالفرشاة كل يوم. لديها لحملها حول عندما يمشي، وأضعاف ذلك على حجرها عندما يجلس.

على الرغم من أن عائلة ريو حرارة نتاشا 40 درجة يتم تشغيل مروحة في منزل لأن يقبض عليه شعرها في ذلك.









والدة ناتاشا مورايس كاتارينا دي اندرادي ناشد ابنتها إلى قص شعرها بحيث انها يمكن ان ننسجم مع الأطفال الآخرين



لكن الآن انها تحث ابنتها على ختم تشغيله لانها تتدخل في حياتها.

وقالت السيدة Moreas دي اندرادي: "في هذه اللحظة هي مثل سجين تذهب فقط من المدرسة إلى البيت مرة أخرى.

"فهي لا تستطيع أن تفعل أي شيء آخر، مثل الرياضة، وذلك لأن شعرها تحصل في الطريق. قال لي في المدرسة أنها ينبغي أن تحصل عليه خفض درجة أنها يمكن أن يكون لها حريتها مثل غيرها من الفتيات في عمرها.

"الناس التحديق. في بعض الأحيان، يسمونه بها في ناتاشا في الشارع ومحاولة للمس شعرها.

"إننا ننفق حوالي حوالي 400 £ في السنة على شامبو، والذي هو الكثير من المال بالنسبة لنا.



'لقد السماح لها الاحتفاظ بها بهذه الطريقة لأنها تحب الشعر الطويل وجود مثل هذه، ولكن الوقت قد حان للحصول على انها قطع.

وقد عرضت ناتاشا £ 1750 لشعرها مرة واحدة فقد تم مشذب قبالة كنها تأمل في جعل أكثر من ذلك.

وقالت: "أنا أحب شعري طويل وسأكون حزينا عندما يزول هذا. ولكن هذا الألم يبحث بعد ذلك.

"لا أستطيع أن أفعل الكثير من الأشياء، مثل المؤسسة العامة الدروس في المدرسة.

"آمل أن يبيعه £ 3500 وتجديد غرفة نومي. وآمل أن تستطيع أن تعطيني حياة جديدة ".

ناتاشا تعتزم خفض قبل ان تتحول الى بوب قبل أن تبدأ في الفترة التالية من المدرسة.

على الرغم من أنها تعيش على مقربة من أحد الشواطئ في المدينة، وأنها لا تستطيع السباحة لأن مياه البحر الأضرار شعرها ويستغرق ساعات لتنظيف.

وقد وجهت ناتاشا، التي تأمل في أن يكون المصور عندما تكون كبار السن، وصورة للأميرة حكاية خرافية رابونزيل، والذي هو على الباب الأمامي للمنزل.

وسجل غينيس العالمي للشعر أطول نهر في العالم ينتمي إلى Qiuping الصين شيه الذي يقيس الشعر 5.63 متر.

  


تزايدت حالات محاولات الانتحار حزنًا على البابا بأسيوط


    تزايدت حالات محاولات الانتحار حزنًا على البابا بأسيوط 





تزايدت حالات محاولات الانتحار من الفتيات والنساء بمحافظات الصعيد اثناء ترسيم صلوات على جثمان فقيد الامة العربية البابا شنودة واثناء تشييع الجنازة، وتم نقل الحالات الى المستشفيات فى حالات كسور وكدمات بسب إلقاء أنفسهن من شرفات المنازل.
وأكد اللواء محمد ابراهيم بأن الحالات تم نقلها للمستشفيات بسيارة الاسعاف التى تم تكثيفها بالاديرة ومساكن الراهبات ومساكن الطالبات، عقب تلقى النجدة الاخطارات بالبلاغات.
واضاف القس باقى صدقة راعى الكنيسة الانجيلية بأن كل الكنائس والاديرة دقت بها الاجراس منذ الفجر وتزينت (بإطلاق الشموع التى اختلطت بالدموع واتشحت بالملابس السوداء واقيمت الصلوات والقداس بحضور رجال الدين الاسلامى وقيادات الاحزاب السياسية والمحافظين باستثناء اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط الذى تعذر سفره لعدم وصول دعوة الحضور للكاتدرائية للمشاركة فى تشييع جنازة الفقيد مع قيادات الدولة رغم انه الممثل لمسقط رأس الفقيد.

الرجل الخائن أقل ذكاء من الوفي

رغم تعدد الأسباب تبقى نتيجة الخيانة واحدة: جرح غائر لا يندمل بسرعة وانهيار علاقة إنسانية، وخراب بيوت عائلية. وفي حين أجريت عدة دراسات حول الأسباب التي تدفع البعض إلى الخيانة، وخاصة من الرجال، فإن دراسة بريطانية حديثة شدت الانتباه، لأنها تربط خيانة الرجل بمدى ذكائه. تقول الدراسة إن الرجل الذكي والمتطور عقليا أكثر قدرة على الوفاء من نظيره الأقل تطورا من الناحية العقلية. وذهبت الدراسة إلى القول إن الرجل في العصور الحجرية وما بعدها لم يكن يعرف ما معنى أن تكون له علاقة مع امرأة واحدة، وأنه فقط بعد تطوره حضاريا وعقليا بدأ يعانق الفكرة ويحترمها. ولا شك أن هذه الدراسة تفتح المجال للجدل بين موافق وغير مقتنع. الفريق الأول يوافق أن الرجل العاقل الذي يفكر بنتائج الخيانة لن يقدم عليها، بينما يشكك الفريق الثاني في كون الأمر يرتبط بالذكاء بقدر ما هو مرتبط بعوامل نفسية واجتماعية تجعل من الرجل خائنا. الفريق نفسه يرى أن الرجل الخائن لا بد أنه يتمتع بنسبة من الذكاء وإلا ما تمكن من إخفاء خيانته عن زوجته لمدة قد تطول إلى عدة سنوات، مثلما الحال بالنسبة للنجم أرنولد شوارزنيغر الذي كانت له علاقة مع امرأة تعمل في بيته لمدة 14 سنة، كان ثمرتها طفلا تربى تحت أعين زوجته من دون أن تشك في شيء.
وأبرز ما جاءت به الدراسة التي أجرتها جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، أن هناك رابطا وثيقا بين الذكاء والوفاء. الرجل الذكي، مثلا، يستطيع تخطي مشكلاته الشخصية والنفسية بأساليب غير الخيانة، فيما لا يستطيع الرجل الأقل ذكاء مقاومة ما يعرض عليه من إغراءات. وهذا ما لا ينطبق على النساء بحسب الدكتور ساتوشي كانازاوا المسؤول عن الدراسة، لأنهن يبقين أوفياء ليس فقط لأزواجهن بل لحبيب أو شريك فارق الحياة.
وفي هذا الإطار، يعتبر الدكتور طلال عتريسي، المتخصص في علم النفس الاجتماعي، أنه لا يمكن الجزم بمن هو الأكثر وفاء: هل هو الرجل الذكي أم الأقل ذكاء؟ لأن الذكاء كلمة مطاطة لا يمكن أن تنحصر في سلوك معين، وخير دليل على ذلك أن عددا كبيرا من الشخصيات المشهورة التي وصلت إلى مراكز عليا وقعت في هذا الفخ.
يوضح لـ«الشرق الأوسط»: «قد تكون هذه الدراسة صحيحة في جهة معينة، وهي أن الوفاء يحتاج إلى تفكير أكثر، لا سيما أن كل شخص يتعرض للإغراء في مرحلة من مراحل الحياة، فقد يكون مستعدا للتخلي عن وفائه لتحقيق الربح، مثلا. وهنا يكون الخائن أحادي التفكير، فيما يعمد الوفي إلى التفكير أكثر فيما سيقدم عليه، ويضع خسائره وأرباحه في الميزان، ويفكر في كل الجوانب التي تحيط بهذا السلوك، قبل أن يتخذ قراره».
كذلك، يرى عتريسي أن الظروف الاجتماعية والنفسية للفرد، تلعب دورا أساسيا في اتخاذ هذا القرار. يقول «في حين أن المرأة تعتبر أكثر ميلا للاستقرار، تبقى الخيانة حاضرة دائما في عقول الرجال، وهم أكثر استعدادا على المستوى النفسي لها، وهنا يظهر الاختلاف بين الرجل الخائن والرجل الوفي (العقلاني) وفي كيفية تعامل كل واحد منهما، بل تفاعله مع ما يتعرض له من إغراءات». وعلى الصعيد العملي للخيانة، يوافق حسين (50 عاما) الدراسة البريطانية، معتبرا أن الرجل الذكي ولا سيما المتزوج، إذا فكر مليا بنتائج هذه الخيانة فلن يقدم عليها، وهو أيضا يكون قد اعتمد على ذكائه في اختيار المرأة التي تمنعه من خيانتها بعيدا عن أي أسباب قد تعكر صفو زواجه وتجعله يغرد خارج القفص. ويقول: «الرجل الذكي أيضا يحاول قدر الإمكان حل مشكلاته بعيدا عن الخيانة التي إن أراحته لأيام، فإنها فيما بعد، تسبب له مشكلات كثيرة».
من جهته، يعتبر رائد (35 عاما) أن الخيانة لا ترتبط بذكاء الرجل، فهي نتيجة عوامل اجتماعية ونفسية قد تكون موجودة في حياة الرجل الذكي أو الأقل ذكاء على حد سواء، وبالتالي فإن التعامل مع هذه العوامل يختلف من رجل إلى آخر، ففي حين يستطيع أحدهم تخطيها بعيدا عن الخيانة يقف الآخر عاجزا أمامها ولا يجد أمامه إلا الخيانة للهروب منها.
في المقابل، تعتبر المتخصصة في علم النفس رودنا نجم، أن ما أظهرته الدراسة البريطانية تشوبه بعض الثغرات، لافتة إلى أن الخيانة تحتاج إلى ذكاء ليبعد الرجل الشبهة عنه وإخفاء كذبته لفترة طويلة. وتضيف أن الرجل الذكي يمتلك جاذبية أكثر، خصوصا إذا كان يهتم بمظهره، فهو «يتقن استمالة المرأة حتى إنه قد ينجح في جعلها تعيد التفكير في مبادئها إرضاء له وتقدم على الخيانة، فالمرأة ضعيفة أمام هذا النوع من الرجال الذين يمتلكون مقومات جاذبة، كالذكاء والثقة بالنفس والشكل الجميل، إضافة إلى الغنى المادي، خصوصا إذا كانت هذه المقومات مفقودة لدى شريكها».
وفي الإطار نفسه أيضا، تلفت نجم إلى أن الخيانة هي نفسها إن كانت فكرية أو جسدية، ولا فرق إذا كانت نزوة عابرة أو علاقة طويلة.
وتكاد تجربة فيفيان (45 عاما) تتوافق مع ما قالته نجم، إذ تعتبر الخيانة لا تفرق بين الرجل الذكي والأقل ذكاء، شارحة: «كنت أظن أنه كما هناك امرأة وفية كذلك هناك رجل وفي، لكن تجربتي علمتني أن العاطفة هي التي تسيّر المرأة بينما الغريزة هي التي تسير الرجل، وغالبا ما يهرب من مواجهة مشكلاته بالخيانة». وتتابع فيفيان أن الرجل الذكي أيضا يخون لكنه يبرر خيانته بأنها مجرد مغامرات لا معنى لها، لأنها عابرة، وبالتالي لا يمكنها اعتبارها خيانة تستدعي المحاسبة. وتضيف أن الرجل قد يبقى وفيا وعقلانيا إلى سن محدد، فبمجرد أن يتخطى الأربعين، يفقد اتزانه وذكاءه ويميل إلى الخيانة في محاولة «غير ذكية» لإثبات أنه لا يزال جذابا في عيون النساء.
وتذكر فيفيان، ضاحكة، نصيحة أسدتها إليها صديقة حكيمة، تحاول تطبيقها في حياتها الزوجية كي تريح نفسها قدر الإمكان، وهي «أن 99 في المائة من الرجال خائنون، و1 في المائة منهم أوفياء وزوجي واحد منهم». 

تزوج رجل من امرأة جميله جدا جدا وأحبها جدا بعد دا كلوا شوف اية الى حصل



وجاء وقت انتشر فيه مرض يسبب الدمامل في البشره ويشوه المريض تشويه كبير جدا ..
وفي يوم شعرت الزوجة الجميله بأعراض المرض وعلمت انها مصابة به وستفقد جمالها..
... ... لكن زوجها كان خارج البيت لم يعلم بعد بمرضها .. وفي طريقه للعودة أصيب بحادث أدى لفقد بصره وأصبح أعمى ..
وأكمل الزوجان حياتهما الزوجية يوما ور...اء يوم الزوجة تفقد جمالها وتتشوه اكثر واكثر , والزوج ...أعمى لايعلم بالتشوه الذي أفقدها جمالها بل تحول من جمال الى قبح .. واكملو حياتهم 40 سنة (أربعين سنة ) بنفس درجة الحب والوئام لهما في أول الزواج .. الرجل يحبها بجنون ويعاملها باحترامهم السابق وزوجته كذلك ..
الى أن
جاء يوم
توفت فيه زوجته ( رحمها الله ) ..
وحزن الزوج حزنا شديدا لفراق حبيبته..
وحينما انتهى الدفن ..
جاء الوقت ليذهب جميع الرجال الى منازلهم..
فقام الزوج وخرج من المكان وحده ..
فناداه رجل يا أبو فلان .. الى أين أنت ذاهب ؟
فقال : الى بيتي !!
فرد الرجل بحزن على حاله : وكيف ستذهب وحدك وأنت أعمى (كان الزوج يقوده أحد لانه اعمى )
فقال الزوج : لست أعمى !! انما تظاهرت بالعمى حتى لااجرح زوجتي عندما علمت باصابتها بالمرض , لقد كانت نعم الزوجة وخشيت أن تحرج من مرضها فتظاهرت بالعمى طوال الاربعين سنة وتعاملت معها بنفس حبي لها قبل مرضها

صورة تخيل لو دخلت محاضرة فى الكلية ولقيت الدرس دة هتعمل ايه !



عفواً أيها الرجال .. وقت الجد نجدكم للخلف در ..




ظهرت في الآونة الأخيرة ظاهرة عدم قدرة الشباب على تحمل المسئولية بشكل واضح في جميع شئون حياتهم ولا سيما في الزواج والعلاقات العاطفية، فنجدهم يرغبون في الحديث مع هذه ومقابلة تلك وحب أخرى ولكن وقت الجد والزواج .. للخلف در!


لا شك أن الضحية الوحيدة في تلك الحالة هي الفتاة بل وأهلها الذين يمكن أن يكونوا قد استعدوا لزواجها أو خطبتها، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث يصطدمون بأن من أحبته ابنتهم ليس سوى شخص غير قادر على تحمل المسئولية وإتمام تلك الخطوة حتى النهاية. 


ومع زيادة تلك الفئة من الرجال في مجتمعاتنا العربية كان لابد من التحري ومعرفة الأسباب الكامنة وراء تلك المشكلة، والتي سنستعرضها معكم في الأسطر القادمة. 


- فكرة أن يكون هو العائل:- 
من المعروف أن الرجل أو الشاب هو عمود أي أسرة وسندها، فهو من يخرج للعمل من أجل الكسب ويأتي بأثاث المنزل وسلعه المختلفة. 


ومع اقتراب الزواج لم يصبح الأمر بالفرصة الجيدة بالنسبة له، لأنه ذاق شقاء العمل وتحمل المسئولية ولا يريد أن يظل عبداً لها مدى الحياة. 


فبالنسبة للرجل يعتبر الزواج تقييداً لحريته وعبئاً عليه لما يشكله من الضغوط الهائلة، أما المرأة فهي ترغب كثيرا في الزواج وترى أنه أكثر حرية بالنسبة لها وتستطيع تجربة أشياء لم تجربها من قبل كتربية الأطفال مثلا.


- خوفه من التدني وانحطاط قدره:- 
ففي حين أن المرأة تقدر الدراسة والعمل والنجاح كثيرا، يفضل الرجل الراحة والكسل وعدم الاكتراث بالأشياء حوله. 


فالمرأة تستطيع العمل وتربية الأطفال وتحمل مسئولية الأسرة، وبالتالي يعمل هذا على ترك الرجل بلا دور يشغله في الأسرة ومن ثم تدنيه أو انحطاط قدره. 


هنا تقوم الزوجة بكلا الدورين؛ سواء مادي (أن تكون هي العائل)، أو روحي (كونها الأم) تاركة للرجل القليل من المهام والأدوار. 


فأين دوره المادي؟ وأين دوره المعنوي؟ فلقد تقلص من كافة مسئولياته وأدواره، وهذا هو سبب تراجعه عن فكرة الزواج. 


- الرجال يحبون اللعب: 
يميل الرجال بطبيعتهم إلى فترات اللعب والمرح ويفكرون بالزواج على أنه ساحة للهرج والمرج، باختلاف النساء التي تنظر للزواج على أنه علاقة حب وصداقة ومسئولية لاشك. 


ومن هنا يبدأ الرجل في التفكير فى تلك المسئولية وتربية الأطفال التى ستعوقه دون تحقيق أولوياته في الحياة! والنتيجة الطبيعية هي التراجع عن تلك العلاقة الجادة. 


- الخوف من الفشل:- 
فالحب أو الزواج يولد القلق والخوف والعديد من المخاطر التي تظهر مع امتداد الحياة، ونتيجة نشأة الرجل منذ الصغر أن يكون مصوبا هدفه نحو الفوز دائما، فهو يشعر بالخوف في حالة فشل الزواج أو انتهاؤه، ليس حزنا على حب سيضيع منه أو أطفال وزوجة، ولكن على ما قام بشراؤه ودفع فيه من أمواله خلال تلك الفترة! 


ونصيحتنا إلى شباب تلك الأيام المتذبذبين تجاه فكره الزواج، هي آلا تتردد ولا تخف فالزواج سنة الكون ونصف الدين. 
ولتكن آخر كلماتنا إليك: نَظرَةٌ فَاِبتِسامَةٌ فَسَلامٌ فَكَلامٌ فَمَوعِدٌ فَلِقاءُ، فَاِتَّقوا اللَهَ في قُلوبِ العَذارى فَالعَذارى قُلوبُهُنَّ هَواءُ

خطة جمال مبارك التي أفشاها الموساد للإنقلاب علي والده


بعد مرور ما يقرب من عام علي تفجر ثورة 25يناير المجيدة زعمت دوائر "إسرائيلية أن موساد وزع نشرة احاطه علي كبار القادة بالكيان العبري تشير الي ان شرخا كبيرا قد حدث في بيت الرئيس المخلوع حسني مبارك مما دفع الأبن جمال للتخطيط قبل يناير 2011 لعزل «مبارك» والإنفراد بالسلطة في فبراير بمساعدة زكريا عزمي وصفوت الشريف وفتحي سرور وحبيب العادلي وأنس الفقي. وأن المخابرات المصرية علمت بالخطة مبكرا وعارضتها وابلغت حسني مبارك ،وهو ما دفع جمال مبارك ورجاله لتدبير محاولة تستهدف اغتيال اللواء عمر سليمان.


النشرة الجديدة


ووفق توحيد مجدي بروزا اليوسف فأن محادثة هاتفية دارت ما بين الرئيس المخلوع مبارك وبين تامير باردو رئيس الموساد الإسرائيلي في صباح 6 يناير الماضي قد حملت لمبارك أنباء المؤامرة التي تحاك ضده في بيته وهو ما دفع مبارك أن يأخذ موقفا سلبيا من «تامير» بعد أول حديث رسمي بينهما، فقد كان «باردو» في أول يوم عمل له رئيسا للموساد واعتقد أنه بكشفه المؤامرة ربما يحصل علي صداقة «مبارك» غير أن النتيجة كانت عكسية.


إنها الحقيقة


ووفق الصحيفة المشار اليها فأن النشرة الجديدة تدعي أن «مبارك» علم من صديقه بنيامين بن إليعازر الشهير بـ(فؤاد) مفتاح الاتصال بينه وبين إسرائيل بشكل عام والموساد بشكل خاص وشكيا له عما حدث وأطلعه علي الحديث الذي دار بينه وبين تامير باردو رئيس الموساد فكانت المفاجأة أن «بن إليعازر» كان يعلم بذلك المخطط ورد علي «مبارك» علي الفور معلنا له أنها الحقيقة، وأنه يجب أن يأخذ الاحتياط من بيته، فقد قرر الأبن جمال مع عدد كبير من أركان حكمه تنحيته في مؤامرة مدبرة بشرعية كاملة وأنها ستمر علي الشارع المصري والعالمي دون أن يشعر أحد!.


أمرا إلهيا جللا


الحديث تطرق أيضًا لمخاطر ما يحدث علي الانترنت وكانت المفاجأة أن «بن إليعازر» أخطر مبارك بخبر سيئ من وجهة نظره فقد أعلن له أن الحاخام عوفاديا يوسف الصديق المخلص لمبارك يبلغ الرئيس تحياته الحارة ويترجاه أن يأخذ حذره في شهر فبراير لأن هناك أمرا إلهيا جللا سيحدث في مصر فيقرر مبارك الاتصال فورا بعوفاديا.


الاتصال بعوفاديا


وادعت النشرة أن «مبارك» كان دائم الاتصال بعوفاديا يوسف لسؤاله عن الطالع والمستقبل وأنه تفاجأ يومها بتنبؤ حكماء التوراة بأنه قد ظهر لهم تاريخ سيعد علامة دينية لا تقبل الجدل في تطبيقها علي مصر، وأنهم بتجربة الأرقام والتواريخ باللغة العربية الدارجة وكذلك عن طريق تجربة الأرقام العربية وحدها مع التاريخ فيما يخص شهر فبراير 2011 قد وجدوا أمرا حدث في إسرائيل في 3 مواضع فارقة فقد حددوا بنفس هذا العلم يوم وفاة الرئيس الراحل عبد الناصر ثم عرفوا بموعد اغتيال السادات وكان الأخير اسحق رابين الذين تنبأوا له وأن أمرا مشابها علي وشك الحدوث لمبارك.


عناية الله


جملتان تأكد بالبحث الديني أنهما مرتبطتان بتاريخ يوم 11 فبراير 2011 ظهرتا لهم الأولي معناها كلمة: (سيأتي) وقد فسروها بشكل نهائي علي أن الله في هذا اليوم سيلقي بظله الحقيقي علي أرض مصر ، أما الجملة الثانية التي ظهرت لهم في التواريخ فهي: (لا إله إلا الله).


والبحث من واقع رسم عوفاديا يوسف يمكن أن نتفهمه ويمكن لآخرين ألا يشعروا به فبوضع الحروف والأرقام بأشكال رسومية معينه تظهر بالفعل علي الأقل حقيقتان لا جدال حولهما الأولي أن كلمة (يافو) بالعبرية تعني بالفعل (سيأتي) وأن 2011 كحروف أو حتي 11 / 2 تؤدي في علم التنبؤ بالأرقام لكلمة: (الله) وذلك بوضع الحروف كما هي ثم توصيلها بعضها ببعض ويمكن لأي شخص التجربة ليصدق أو أن يطالع نظرية حكماء اليهود في الصورة.


خطة جمال مبارك


نعود للقصة سريعا لنجد - وفق روزا اليوسف الورقية " أن التسجيلات تزعم أن صفوت الشريف علي حد ما جاء بها قد أخطر تل أبيب بشكل أو بآخر لا نعرفه بعد بشكل وموعد خطة جمال مبارك لتنحية والده والتي تقوم علي تشكيل مجلس رئاسي يترأسه جمال مبارك في الكواليس وفي مرحلة في شهر فبراير سيأمرون الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة كي يعلن عن مرض عارض أصاب مبارك يمنعه من أداء مهمته وأن رئيس مجلس الشعب الدكتور فتحي سرور طبقا للدستور المصري سيتولي إدارة البلاد وفي وقت لاحق لن يتجاوز 30 يومًا سيدعو لانتخابات رئاسية عاجلة.


في هذا التوقيت سيؤدي «الشريف» و«عزمي» و«عز» دورا آخر لا يقل أهمية حيث سيتم الدفع بجمال مبارك كمرشح الحزب الوطني الوحيد وبشكل عادي حيث إن البلاد ستكون معرضة للخطر في عدم وجود الرئيس.


توفير التمويل المالي


أما دور «عز» فكان توفير التمويل المالي الكامل مقابل أن يصبح نائبا للرئيس بينما تزعم معلومات تل أبيب حاليا أن المجموعة كانت بعد تنصيب جمال ستعزل «عز» بعد الاستيلاء علي أرصدته علي أساس أنهم سيورطونه في قضية أمن قومي وتحديدا قضية تجسس ملفقة.


سيناريو الانقلاب شارك فيه أيضًا أحد صحفيي النظام حيث طلب من جمال منصب وزير الإعلام فوافق وطبقا لمعلومات تل أبيب وقع جمال مبارك بالفعل قرارا بدون تاريخ لتعيين الصحفي وزيرا للإعلام في مكتب وزير الداخلية حبيب العادلي.


المثير أن خط سير المخطط يثبت أن الخيانة كانت عاملا أساسيا في تعاملهم مع بعضهم البعض فكانت القصة بعد استقرار الأمور ستقضي بتنحية «عزمي» وتولي «الفقي» منصبه في الرئاسة بجانب جمال مبارك.


العادلي والمخابرات


أما الحديث عن صحة القرار وحقيقة صدوره فقد سلمه الصحفي طواعية لجهة سيادية في مارس 2011.


وكان «العادلي» هو الذراع المنفذة والضامنة لتنفيذ بنود الخطة وفي المعلومات الإسرائيلية الجديدة والمثيرة كان قد أخذ وعدا من جمال بتوليته رئيسا لجهاز المخابرات العامة لأول مرة في تاريخ الجهاز حيث يكون رئيسه من جهاز الشرطة، وفي المقابل سيقوم «العادلي» بالتخلص من العدو الأكبر لهم وهو عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات والذي علم بالموضوع وأخطر به الأب «مبارك».


جمال والموساد


الجدير بالذكر هنا أن المعلومات الإسرائيلية تفيد أن سليمان كان أول علمه بالقصة من مصادر إسرائيلية أعطته دليلا لا يقبل الشك وهو تسجيل حصلوا عليه لنص حوار جري بين جمال مبارك وضباط من الموساد كانوا في مصر في يناير 2011، وأنهم تقابلوا معه وهم في طريق عودتهم بأحد فنادق الترانزيت بمطار القاهرة حيث طلب منهم مباشرة مساندته للسيطرة علي الأمور في مصر غير أنهم لم يكن لهم صلاحيات الموافقة وطلبوا منه المهلة لنقل طلبه إلي تل أبيب وهو الطلب الذي لم يردوا عليه أبدا.


مصاريف الانقلاب


الأغرب أن معلومات "إسرائيل" المحددة عن ذلك الانقلاب الذي خطط له الابن جمال أفادت أنه بالاشتراك مع «عز» فتحا حسابا بنكيا مفتوحا في أحد بنوك حي مصر الجديدة تحت حساب مصاريف الانقلاب وأن ذلك الحساب مول معظمه من «عز »، إلا أن السلطات المصرية اكتشفت هذا الحساب وتحقق حاليا بالفعل غير أنه نسب لجمال مبارك لأنه هو فعلا صاحب الحساب من الاسم.


المزعج في تفريغ التسجيلات الإسرائيلية معلومة أن دبلوماسيا مصريا كان يعمل في سفارة مصر بتل أبيب علم بالقصة مبكرا في ديسمبر 2010 من بنيامين بن إليعازر فأرسل بها لوزير خارجيته ساعتها أحمد أبو الغيط غير أن الأخير بدلا من أن يكافئ الدبلوماسي الشاب ويرقيه قام بمعاقبته ومزق أصل التقرير عن خطة جمال الابن لتنحية مبارك وكأن أبو الغيط بين المجموعة لكن اسمه لم يظهر إلا في تلك النقطة فقط.


معلومة أخري لها أصل أن يوفال ديسكين رئيس جهاز الشين بيت الإسرائيلي (الأمن الداخلي) كان قد اتصل بوزير الداخلية «العادلي» وسأله شخصيا عن مدي علمه بخطة الابن جمال غير أن «العادلي» أعلن لديسكين أن المعلومة شأن مصري.


الإنتقام من جمال


معلومة أخري لها أصل تزعم أن «مبارك» عندما فكر في تعيين عمر سليمان كان ينتقم من ابنه جمال وطبقا لشهادة بنيامين بن إليعازر صديق مبارك الذي كان معه علي مدار الساعات الأخيرة من حكم مبارك ففي خطاب مبارك الذي أعلن فيه تعيين عمر سليمان كان معه ورقتان الأولي باسم جمال مبارك تأسيسا علي الوكالة الدستورية بإدارة شئون البلاد والثانية التعيين الشرعي لأقوي رجل في مصر وقتها وأنه اختار عمرسليمان في الثواني الأخيرة قبل أن يعلن القرار انتقاما من «جمال».


اغتيال سليمان


وإن محاولة اغتيال «سليمان» في منطقة منشية البكري في 29 يناير الماضي عقب حلفه اليمين الدستورية نكتشف أنها كانت دليلا علي العداء الذي تحول لشخصي بين جمال ومن معه من مجموعة فاسدة وبين سليمان فدبروا له عملية اغتيال حقيقية للتخلص منه وليس كما يتوهم البعض من أنها قصة عادية خلال الأحداث التي جرت. سليمان بدوره نقل ما يدور من مؤامرة لمعظم الجهات الوطنية الشرعية بالبلاد حيث تتضح لنا معلومة غريبة وهي أن مجموعة «جمال» علي طريقة تفكير الهواة حسبت كل شيء ولم تحسب أن هناك جيشا له قادة وشعب يطالب بحقه.


تحقيقات مثيرة


التحقيقات مع «سرور» تحقيقات مثيرة أكدت خطة الانقلاب التي كان يعد لها «جمال» وربما تؤلف منها القصص حيث حكي الرجل كل شيء دون ضغط من أحد كما حكي «الشريف» نقس القصة وأكدها «الفقي» وهو يبكي معترفا وفي الحقيقة شاركه الأمر «عزمي» الذي أكد بالأسماء وجود أشخاص آخرين كانوا سيقدمون العون كل علي حسب دوره فمثلا كان الدكتور محمود محيي الدين الذي ترك الحكومة والتحق بالبنك الدولي سيساند «جمال» بقروض ومساندة سياسية من موقعه وتمكن «جمال» من السيطرة علي مقاليد الأمور ولو من الناحية الاقتصادية وكان «العادلي» سيؤمن للوريث مصر كلها كجبهة داخلية.


التسجيلات الإسرائيلية


المثير أيضا أن التسجيلات الإسرائيلية الحديثة أشارت - وفق روزا - إلي أن الإدارة الأمريكية هي الأخري كانت علي علم بما يدبر له الابن جمال وأن الحديث التليفوني الذي جري بين مبارك والرئيس الأمريكي باراك أوباما في مساء 28 يناير 2011 والذي استمر لمدة 30 دقيقة قد تناول خطة الابن ورفض أمريكا له وهو ما دفع مبارك الأب لطرد «جمال» خارج غرفة المكتب الذي تحدث منه مع الرئيس الأمريكي.


الأغرب أن أدواراً أخري كان قد اتفق عليها بين المجموعة ومن التسجيلات الإسرائيلية عن القصة تظهر معلومة أن وزير التجارة رشيد محمد رشيد مثلا كان سيتولي تأمين شكل «جمال» علي الساحة العربية ، حتي حسين سالم رجل الأعمال الهارب كان قد أقنع «جمال» بأنه سيساعده لدي رؤساء العالم خاصة في دول شرق أوروبا حيث سطوة حسين سالم.

بالصور جماهير النادي المصري تعيد اشعال الفتنة برفعها للافتات بلد الكبريهات كلها خو......

بالامس ومن جديد قامت قلة من جماهير النادي المصري بالاحتشاد امام النادي المصري ورفعة العديد من اللفتات المثيرة والتي تحوي العديد من السب والقذف لجماهير النادي الاهلي ولمدنية القاهرة حيث رفعوا لافتات كما بالصور مكتوب عليها " بلد الكابريهات كلها خو ....." "بلد البالة كلها رجالة عايز تشوف تعالى" كل هذا يفتح الطريق من جديد لاثارة الفاتنة بعدما تم اخمادها ولم يكتفي جماهير النادي المصري بذلك بل قاموا بتشيير ونشر العديد من صور اللافتات التي تحمل الاساءة للنادي الاهلي ولالتراس الاهلي علي الفيس بوك لتكون علي مراي ومسمع الجميع حيث نظمت الجماهير بالامس الجمعة وقفة احتجاجية امام النادي المصري بعد الصلاة مطالبين بسرعة القصاص من قتلة شهداء مجزرة بورسعيد وقاموا باضمار النيران في علم اسرائيل وحرقة

بالفيديو بدء بيع جهاز الآي باد 3 (iPad 3)


في ظاهرة جديدة تهدد مستخدمي الإنترنت


في ظاهرة جديدة تهدد مستخدمي الإنترنت، تعمد صيدليات غير قانونية إلى بيع أقراص مهدئة ومخدرة لمستخدمي المواقع الاجتماعية وتحديدا الفيس بوك.


وقالت الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات: إن بعض الصيدليات غير القانونية تستخدم شبكة الإنترنت للترويج لمنتجاتها، وفق ما نشرت وكالة "رويترز".


وقال رئيس الهيئة حامد القدسي -في مؤتمر صحفي في فيينا، الثلاثاء 29 فبراير/شباط2012م-: إن هذه الصيدليات تستخدم المواقع الاجتماعية مثل "يوتيوب" و"فيس بوك"؛ لجذب الناس إلى غرف دردشة جانبية، ثم "تتواصل معهم بطرق متعددة لا تبدو بدايةً وكأنها تروّج للأقراص الممنوعة، ومن بعدها تبدأ بقصف الناس بهذه المنتجات"، على حد وصفه.


وتختص الهيئة بمتابعة تطبيق سياسات مكافحة المخدرات التي تدعمها الأمم المتحدة. وكشف القدسي عن تطور أساليب بيع هذه الأقراص الممنوعة عبر استهداف فئات كبيرة من الشباب وصغار السن في شتى دول العالم.


وطالبت الهيئة الحكومات بإغلاق هذه الصيدليات ومكافحتها؛ لكونها تبيع المخدرات بطرق غير قانونية، كما دعت إلى مصادرة الأقراص. ولفت القدسي إلى أن عددا كبيرا من هذه الأقراص مغشوش أصلا.


وأشار رئيس الهيئة إلى أن الهند هي أكثر دولة يتم فيها عمليات بيع وشراء مماثلة، في حين حدد دولا كالولايات المتحدة والصين وبولندا على أنها المصدر الرئيس لعمليات البيع.


وأكد المتحدث أنه تم توزيع خطوات إرشادية لحكومات العالم لمراقبة هذه الأنشطة غير القانونية ومنعها، لافتا إلى ضرورة توجيه المزيد من الجهود لمكافحتها.
وقال القدسي: إن تعاطي المخدرات لم يعد يقتصر على العالم الواقعي فقط، بل انتقل إلى الشبكة العنكبوتية في شتى دول العالم، وأضاف "جزء من هذه العملية يتضمن أعمالا رذيلة؛ مثل العنف والجريمة المنظمة والفساد والبطالة والجهل".

تحذير من استخدام اللاصقة السحرية



انتشرت فى الفتره الاخيرة عرض اللاصقه السحريه لازاله السموم بدعايه مغريه لافته للنظر لقدراتها على :


ازاله السموم من الجسم ، التخلص من التوتر و الاجهاد ، علاج الام الروماتيزميه والصداع ، علاج مرض السكر ،ارتفاع ضغط الدم، تقويه الجهاز المناعى للجسم ، التخلص من الاحباط و الاكتئاب، تعيد التوازن للجسم، تحسن الدورة الدمويه ، تزيد من قوة التركيز الذهنى . على اعتبار انها تعمل عن طريق المسارات العاكسه و فك الممرات الليمفاويه !!


وحرصا على عدم تعرضكم لاستخدام منتجات لا نفع منها و لا تعالج الامراض بالفعل بقدر ما تعمل على الوهم والايحاء مثل هذا المنتج !!


قد تبين ان:


1- عند استخدام هذة اللاصقات على باطن القدم ليلا ، حدث فعلا تغير فى لون اللاصقه


للون البنى او الاسود .. لكن وجدنا ان تعريض هذة اللاصقه لبخار الماء المغلى او اضافه قطرات من الماء المقطر عليها يحدث ايضا نفس الاثر !!


وهذا معناه ان هذة اللاصقات تحتوى على ماده كيميائيه يتغير لونها عند التعرض للرطوبه .. و ليس بسبب امتصاصها للسموم من الجسم !


2-معروف تماما ان الجسم يتخلص من المواد السامه ونواتج التمثيل الغذائى عن طريق الكبد الذى يقوم بتحويل تركيبه هذة السموم الكيميائيه الى تركيبه اخرى يسهل التخلص منها بواسطه الكليتين التى تقوم بترشيحها من الدم لتخرج من الجسم من خلال البول ، اما الجلد فمن احدى وظائفه اخراج الماء الزائد فى شكل عرق وبه بعض الاملاح الذائبه ، و لم يسجل ان سموم الجسم و المعادن الثقيله يمكن ان تخرج من خلال الجلد عن طريق العرق !


3- اثبتت التحاليل و الاختبارات المعمليه التى اجريت على اللاصقات التى استعمله 8 من المتطوعين ،قبل وبعد استخدامها ، انه لا يوجد فيها اى دليل على وجود اى معادن ثقيله استخرجت من الجسم فيها ....او اى تغير فى مستوى المعادن الموجوده فيها اصلا ....مما يدل على انها لم تمتص شيئا من الجسم من خلال الجلد .


4 - عند سؤال االشركات المصنعه لهذة اللاصقات ، لم تقدم اى دليل على قيامها بابحاث او دراسات علميه عن جدواها وفعاليتها قبل انتاجها .


5- فى عام 2009 ،تم ايقاف هذة الشركات عن انتاج هذة النوعيه من المنتجات او منتجات بدائل الريجيم ، او الاغذيه ، او الادويه او الادوات الطبيه او مساعده الاخرين فى انتاجها ، وتغريم هذة الشركات مبالغ طائله تعادل الارباح التى جنوها من بيع هذا المنتج الوهمى .


ونحذركم من التعرض لهذة المنتجات الوهميه التى لافائده او نفع من استخدامها.


وعلى من يعانى من مشكله صحيه ان يلجأ للطبيب المختص لبحث الاعراض و تحديد السبب بدقه ، ووضع خطه لعلاجه جذريا.

استقالة قيادي بحزب الحرية و العدالة , والسبب لأن الحزب يدار بنفس اسلوب الحزب الوطني !!


المهندس حسن البشبشي القيادي بحزب الحرية و العدالة بالجيزة و الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين و الذي فاجئ اليوم الجميع بتقدمة باستقالتة من الحزب معللا السبب بان الحزب يتبع نفس سياسة الحزب الوطني المنحل والذي كان احد اسباب ثورة 25 يناير ذاكرا ان استقالتة هي ابراء للذمة واعلاء لمصلحة الوطن .

مؤكدا انه شارك في انشطة وفاعليات الحزب خلال الاشهر السابقة عبر امانة الجيزة , والذي اتضح له من خلالها انهم يستنسخون حزب الوطني من جديد باساليبة وطرقة وطريقة ادارتة فلا راي للاعضاء او للقيادات فالراي فقط للرؤساء !!
ذاكرا الوافعة التي ادت الى ايقافة بسبب ابداء راية
«إن ذلك يؤكد ما قاله له الدكتور محمد مرسي، رئيس الحزب، في المقر الرئيسي بالمنيل، عندما كان يشارك فى متابعة نتائج انتخابات مجلس الشورى الأخيرة، حيث أكد له أنه لن يختار إلا الذين يسمعون الكلام، وأن هذا المعيار سيحدد من سيتم اختيارهم في لجنة إعداد الدستور».
وقد اكدت قيادات بالجماعة ان استقالة البشبيشي محل دراسة حتى الان

اكثر من 34 قتيلا في انحاء سوريا ومواجهات دامية في حي المزة







أكد أحد مراقبي منظمة حقوق الإنسان على وقوع ما لا يقل عن 18 قتيلا في مواجهات "حي المزة" التي تعتبر الأعنف من نوعها داخل العاصمة السورية، دمشق، منذ بدء المظاهرات الشعبية قبل عام. وأكدت التقارير الصادرة عن لجان التنسيق المحلية عن وقوع ما لا يقل عن 34 قتيلا في مختلف المناطق السورية، في حين أكدت السلطات السورية، امس الاثنين، على دفن 20 من عناصر الجيش والأمن وعدد من المدنيين.

وأكد ناطق باسم الجيش السوري الحر، على مشاركة عناصر من الجيش المنشق في المواجهات التي وقعت، الاثنين، في حي المزة الذي تتخذه عدد من السفارات والدوائر الحكومية مقرا لها بالإضافة إلى وجود منازل لعدد من الشخصيات المقربة من رأس النظام بشار الأسد. وعلى صعيد آخر أكدت مصادر رسمية في موسكو وصول وحدة من قوات "مكافحة الإرهاب" إلى ميناء "طرطوس" امس الاثنين، على متن سفينة الإمدادات "إيمان"، التابعة لأسطول البحر الأسود، في "مهمة" بسوريا، لم يتم الكشف عن طبيعتها، فيما تواصل سفينة أخرى تابعة للبحرية الروسية مهامها في البحر المتوسط.


ونقلت وكالة "إنترفاكس" للأنباء عن مسؤول عسكري قوله إن "إيمان، وهي ناقلة وقود متوسطة الحجم، وصلت بنجاح إلى السواحل السورية بعد إبحارها من ميناء سيفاستوبول، وترسو حالياً في ميناء طرطوس، في إطار المهمة المخططة لها، وعلى متنها وحدة من قوات مشاة البحرية مخصصة لعمليات مكافحة الإرهاب".

13 سبباً لفشل الحياة الزوجية



دائماً يشكو الأزواج من عدم إيجاد سبل تواصل جيدة بينهما، مما يصعب معه إقامة علاقة زوجية بشكل مرضى لكلا الطرفين. ويوضح طارق مصطفى خبير التنمية البشرية، أن العلاقة الزوجية يجب أن تسير على طريق المودة والرحمة، إلا أن هناك كثيراً من المنغصات التى تفقد الحياة بهجتها وتجعلها جحيما متجددا كل يوم، وقد تكون تلك المنغصات أشياء صغيرة، ولكن لا يعلمها أحد الزوجين أو كلاهما أو يغفلان عنها، وتتمثل فى الآتى:
1- الخصام المتكرر الذى قد يكون طبع أحد الزوجين.
2- إهمال أى من الطرفين للآخر بقصد أو بدون قصد.
3- عدم إدارة العلاقة بتوازن، مثل الميل الزائد من أحد الطرفين للآخر أو البعد الزائد غير المبرر.
4- استقلال أحد الزوجين بمعيشته، رغم تواجد الطرفين تحت سقف واحد.
5- إفشاء أسرار المنزل إلى الأهل والأصدقاء، ولو من باب أخذ النصيحة.
6- إشراك أى طرف ثالث فى المشكلات التى تنشأ بين الزوجين.
7- افتقاد الحب وغياب التعبير عنه بالوسائل المختلفة.
8- تعمد نسيان المناسبات الهامة.
9- عدم احترام الآخر أو التسفيه من قدراته.
10- اللوم الزائد وإظهار التقصير دائماً من طرف نحو الآخر.
11- همسة فى أذن الزوجة بعدم تحميل الزوج ما لا يطيقه من أعباء مادية.
12- همسة فى أذن الزوج الانزلاق فى النزوات وخيانة الزوجة ذنب لا تقدر كثير من الزوجات أن تغفره وهذا يعد حملاً لا تطيقه.

13- ولكلا الزوجين التهديد بالطلاق، والذى غالباً ما يجعله الزوج سيفاً مسلطاً على رقبة الزوجة، أو الطلب المتكرر من الزوجة بالانفصال هو أسرع نهاية للحياة التى تعد من أجمل العلاقات الإنسانية وأقدسها ويجب أن تبقى كذلك.

باسم يوسف يُرزق بمولودة جديدة


ذكر الإعلامي المصري باسم يوسف عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" (رابط صفحة باسم يوسف على تويتر) أنه قدر رزق بطفلة جديدة اليوم وقد اسماها "نادية"، حيث دون على صفحته الشخصية "منذ ساعة، وقبل ثلاثة أيام من عيد ميلادي، نادية باسم يوسف تصل للعالم، قولي أهلا للعالم"،
يذكر أن باسم طبيب ومقدم برامج سياسية وساخرة ويقوم في الوقت الحالي بتقديم برنامجه الساخر "البرنامج" على قناة ON TV الذي اشتهر فيه في الفترة الأخيرة.
وكان باسم يوسف قد انضم إلى قناة ON TV في شهر رمضان الماضي وذلك بعد نجاح حلقات "باسم شو" التي أذاعها عبر قناته بموقع YouTube لمقاطع الفيديو منذ اندلاع أحداث ثورة 25 يناير.

الجنايات تقرر حبس 11 ضابطا سنة وتبرئ 3 آخرين فى قتل ثوار القبة


قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار صبرى حامد رئيس المحكمة، بحبس 11 ضابطا سنة مع إيقاف التنفيذ وبراءة 3 آخرين لاتهامهم بقتل المتظاهرين بحدائق القبة فى القضية المتهم فيها 14 ضابطاً وأمين شرطة، بقتل 22 متظاهراً، وإصابة 44 آخرين فى أحداث جمعة الغضب.


والضباط المتهمون هم: العميد إيهاب خلاف، مأمور قسم حدائق القبة، والنقباء قدرى محمود الغرباوى، وكريم محمد يحيى، وأحمد مصطفى، وهشام مصطفى مشهور، ووائل عز الدين، وعلى فوزى، والملازم أول محمد محمود عبد القادر، وأمناء الشرطة هم وصابر كمال مصطفى، وأحمد خليفة عميرة، ، وحمدى عبد المجيد إبراهيم.


كما قضت المحكمة ببراءة كل من المقدم محمد أحمد يوسف، رئيس المباحث، وأمين الشرطة صابر عبد الله إبراهيم، وصبرى عبد الحميد.


بدأت الجلسة فى العاشرة والثلث، ولم تستغرق سوى دقيقة واحدة، فيما لم يستطع الأهالى الدخول للمحكمة من الأساس، وتواجدت أمام المحكمة أعداد غير مسبوقة من رجال الشرطة والأمن المركزى والقوات الخاصة؛ لتأمين المحكمة من الداخل والخارج، وردد الأهالى عقب صدور الحكم هتافات "سنأخذ حقوق أولادنا بإيدينا"، "الموت للقتلة"، فيما نددوا بالقصاص لأبنائهم الذين لم ينصفهم القضاء.


ولم يحضر الجلسة إلا الإعلاميون، فيما أكدت مصادر قضائية أن الحكم سيتم تنفيذه خلال مدة 3 سنوات إذا قام أحد المتهمين بارتكاب جريمة أخرى فى تلك الفترة، وتم حبسه فيها.

على طريقة نجمات هوليوود...تخلّصي من الوزن المكتَسب خلال الحمل

تعتقد المرأة أنّه بعد إنجاب أربعة أطفال يتلاشى أيّ أمل بالحصول على بطن مسطّح، ولكنّ أمّهات هوليوود أثبتن العكس. إذاً كيف استعدن رشاقتهنّ بسرعة بعد الولادة؟ هذا يحدث بالطبع بمساعدة كبيرة من الخبراء، كما قد لا يكون من المنطقيّ أو الصحّيّ بالنسبة للنساء فقدان الوزن بهذه السرعة. تحدّثنا مع أفضل مدرّبي اللياقة البدنيّة وخبراء التغذية لدى المشاهير، وحصلنا على الكثير من النصائح لمساعدتك على فقدان الوزن المكتسب خلال الحمل.

أنجلينا جولي 


"أرضعي طفلك طبيعيّاً. فإنتاج الحليب يتطلّب الكثير من الطاقة الإضافيّة، أكثر ممّا تحتاجين بحوالي 500-200 سعرة حراريّة للحفاظ على وزنك. تحرق الرضاعة الطبيعيّة الدهون المخزّنة وتساعد الأمّهات على فقدان الوزن المكتسب خلال الحمل."
استراتيجيّتها الرياضيّة
للتخلّص من الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل، لم يكن على والدة مادوكس وزهَرة وشيلوه والتوأم... النظر إلى أبعد من منزلها. فمطاردة الأطفال وتلبية احتياجاتهم تجعلها أكثر من نشيطة، وعلى الرغم من أنّ النجمة ليس لديها روتين رسميّ للرياضة، إلا أنّها تأخذ أحياناً دروساً في البيلاتس.
وساعدتها الرضاعة الطبيعيّة، التي قد تحرق حتى 500 سعرة حراريّة يوميّاً، على استعادة لياقتها البدنيّة. إلا أنّ النجمة النحيفة بطبيعتها تأمل في أن لا تعتبرها النساء الأخريات نموذجاً مثاليّاً لفترة ما بعد الحمل.
نظامها الغذائيّ
تحاول أنجيلينا تناول غذاء صحّيّ يحتوي على الكثير من الخضروات والفواكه. وهي لا تؤمن بحرمان نفسها من الطعام. فهي في الواقع تأكل طوال الوقت، ولكنّها تفعل كلّ شيء باعتدال. وتناول الفشار دون زبدة كوجبة خفيفة ساعد جولي أيضاً، هذا وتبقى نقطة ضعفها الكبرى هي الشوكولاته. وتشرب أنجلينا شاي جذور الزنجبيل الإفريقي والثوم، الذي تمّ تقديمه إليها في ناميبيا، الذي يساعد على فقدان الوزن بصورة طبيعيّة - ربّما لأنّ الزنجبيل يحسّن عمليّة الهضم.
نصائح للأمّ
مارسي اليوغا. تقول أنجلينا أنّ زيادة ممارستها اليوغا ساعدتها على فقدان الوزن الذي اكتسبته أثناء حملها. حركات التمدّد اللطيفة ترخي الأربطة المشدودة التي تعرّضت لضغط كبير خلال التسعة أشهر الماضية. وستزيد قوّة عضلاتك بالتدرّج.
 تحذيرات
. تحدّثي مع طبيبك قبل البدء بممارسة الرياضة، لضمان أن يكون جسمك جاهزاً لذلك.
. ابحثي في محيطك عن دروس في اليوغا بعد الولادة. فهي مصمّمة خصّيصاً للأمّهات الجديدات، وقد تكون أيضاً مكاناً للقاء الصديقات.
. يقول الخبراء أنّه عليك الانتظار 6 أسابيع بعد الولادة للبدء بالتمارين الرياضيّة، و8 أسابيع إذا كنت أجريت الولادة القيصريّة.

جنيفر لوبيز 



" مارسي تمريناً إضافيّاً في الأسبوع، واستبدلي الصودا اليوميّة التي تشربينها بالماء مع الليمون."
استراتيجيّتها الرياضيّة
لا شيء ممّا تفعله النجمة جنيفر لوبيز عاديّ، وقد تبيّن أنّ فقدان الوزن الذي اكتسبته بعد الولادة ليس استثناءً من ذلك. وعلى الرغم من أنّها أراحت نفسها في أول أربعة إلى خمسة أشهر، حيث فقدت بعض الوزن بممارسة تمارين المشي الخفيف، إلا أنّ النجمة قرّرت في النهاية البدء بالتمارين الرياضيّة الجادّة، حيث كانت تركض مسافة أربعة أميال، وتسبح مسافة نصف ميل، وتمارس ركوب الدارجة 18 ميلاً بعد سبعة أشهر تقريباً من الولادة. وتمارس لوبيز التمارين الرياضيّة من 45 دقيقة إلى ساعتين يوميّاً، أربعة إلى ستة أيّام في الأسبوع، مع المدرّب الرياضي غانر بيترسون، الذي يقول: «لم تتخلَّ عن أيّ شيء، فقد كانت تشارك تماماً في تربية الأطفال، ورتّبت جدولها الرياضيّ بما يناسب وقتها.» هذا وجعل لوبيز تتدرّب لمناسبات خاصّة على رياضة الركض، بممارسة تمارين القوّة الأساسيّة بين الحصص. «المهم هو الاستمرار بمزج التمارين، بحيث يكون على الجسم التكيّف، وعندها تحدث النتائج»، يقرّ مدرّبها الرياضي الذي يضيف: «كان الركض نقطة قوّة لوبيز والسباحة نقطة ضعفها».
نظامها الغذائي
كانت لوبيز تتناول غذاءً صحيّاً، ولكنها لا تتبع حمية غذائيّة معيّنة. وينصح بيترسون بتناول خمس إلى سبع وجبات في اليوم، وتناول وجبة فطور كبيرة ووجبة غذاء متوسطة ووجبة عشاء صغيرة. ولا يُحبَّذ التوقّف عن تناول الكاربوهيدرات، خاصّة عند ممارسة التمارين الرياضيّة الشاقّة، ولكن يُنصح بتناول الأطعمة الطبيعيّة والأقرب إلى مصادرها العضويّة قدر الإمكان. اختاري البطاطس المشويّة بدلاً من تلك المقليّة مثلاً، أو تناولي تفّاحة بدلاً من عصير التفاح. تتناول لوبيز الحبوب الكاملة الصحّيّة، مثل الأرزّ، والبروتين من بياض البيض، والأجزاء الخالية من الدهون في الدجاج والديك الرومي ولحم البقر.
نصائح للأمّ
ضعي هدفاً حازماً مثل لوبيز، وحدّدي الخطوات الصغيرة التي ستتّخذينها لتحقيق هذا الهدف، ومساعدتك على الحفاظ على تركيزك لتحقيق اللياقة البدنيّة. يقول بيترسون: «وضع مواعيد نهائيّة يجعل الناس تلتزم بالهدف».

جيسيكا ألبا 

"تناول كمّيّات كافية من الماء ساعدني على الإرضاع طبيعياً وعلى الحفاظ على إمدادات الحليب والشعور بالشبع بين الوجبات الأساسيّة والوجبات الخفيفة." 

هالي بيري 


" أتجنّب الأطعمة الغنيّة بالصوديوم والأطعمة المقليّة، للمحافظة على استقرار مستويات السكّر في الدم، وهو أمر مهمّ للسيطرة على مرض السكّري الذي أعاني منه."
استراتيجيّتها الرياضيّة
ظلّت بيري تتمرّن حتى أصبحت في الشهر السابع والنصف. وبعد بضعة أسابيع من الولادة، «كانت مستعدّة للتمرين وفقدان الوزن»، تقول مدرّبتها رومانا براغانزا، التي ساعدت النجمة على استعادة لياقتها خلال ثلاثة أشهر ونصف. وتضيف: «بدأنا بتحفّظ، حيث كانت تقوم فقط ببعض التمارين القلبيّة وتمارين التمدّد، خمسة أيام في الأسبوع. وبعد أسبوع، زدنا حدّة التمارين». وقد ساعد هذا على الحفاظ على نشاط بيري. وهي تقول: «لا يريد أحد القيام بنفس التمارين طوال الوقت. كنّا نذهب في نزهات سيراً على الأقدام أو نقوم بالهرولة على الشاطئ أو بتمارين اليوغا». ومزجت براغانزا التمارين القلبيّة، التي تحرق السعرات الحراريّة، مع بعض تمارين القفز والتمارين التي تستهدف أجزاء الجسم.
نظامها الغذائيّ
تتّبع بيري دائماً العادات المفيدة للحفاظ على جسمها، كتناول وجبات صغيرة كلّ بضع ساعات. ومن وجباتها المفضّلة، الحساء المصنوع في المنزل أو السمك مع الخضروات الورقيّة، مثل الكرنب أو السبانخ والأرز الكامل. وتقول براغانزا في هذا الإطار: «الحساء الذي تصنعه ليس مجرّد حساء، بل إنّه يحتوي على الكثير من الخضروات والحبوب، لذا فهو يمنح شعوراً بالشبع».
نصائح للأمّ
تقول براغانزا: «إذا أردت حقّاً رؤية تقدّم، عليك أن تضعي التمارين الرياضيّة في جدولك اليومي، وإلا لن تمارسيها». حين تعودين إلى العمل، حدّدي تواريخ منتظمة للذهاب إلى نادي الرياضة أو ممارسة المشي، أو خذي طفلك للمشي في الليل لمدّة 20 دقيقة. بالنسبة لمعظم الأمّهات، قد لا يكون من الواقعي اتباع برنامج صارم، الأهم من ذلك هو ممارسة التمارين بانتظام. تقول براغانزا في هذا الصدد: «الكثير من الأمّهات الجديدات يحتجن فقط إلى الاعتياد على التمارين ثانية».

ناعومي واتس 

"لا تتجاهلي بركة السباحة، باعتبارها مكاناً رائعاً لممارسة تمارين تشمل الجسم بأكمله. فالسباحة تمرّن العديد من العضلات المختلفة في الوقت نفسه، وهي لطيفة على الجسم، مما يجعلها رائعةً ليعتاد الجسم على الرياضة بعد الحمل."
استراتيجيّتها الرياضيّة
بما أنّه لم يكن لديها أفلام أو مشاريع للاستعداد لها، كان لناعومي واتس «نهج مريح وصحّيّ لفقدان الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل، ولم تكن هناك أيّ ضغوط عليها»، كما يقول مدرّبها روب بار، الذي يضيف: «كانت الرياضة جزءاً من روتينها اليوميّ. ساعدتها هذه المواظبة على الحصول على نتائج أسرع». وكان بار يدفع واتس لتمارس التمارين الرياضيّة في الماء للتخلّص من وزنها، وكانت تمارين بركة السباحة إحدى الطرق المفضّلة لديها للحفاظ على نشاطها خلال وبعد الحمل. وكانت تجمع بين أساليب السباحة المختلفة، من سباحة الزحف على البطن والسباحة الجانبيّة والسباحة على الظهر، إلى تمارين المقاومة مثل ضربات المقصّ تحت الماء. وكانت واتس تخصّص وقتاً لمدّة 30 إلى 60 دقيقة لتمارين بركة السباحة بضعة أيّام في الأسبوع. وفي الأيام التي لا تسبح فيها، كانت تمارس تمارين القوّة لمدّة ساعة، مثل الأنواع المختلفة من تمارين عضلات القدمين، وتمارين الضغط، وتمارين الذراعين، وتلك التي تقوّي الجزء العلوي من الجسم. ومع مرور الوقت، بدأت واتس بإضافة الأثقال الحرّة لهذه الحركات لتعزيز المقاومة. وكانت أحياناً تستبدل تمارين السباحة بالركض لمسافة ثلاثة إلى خمسة أميال.
نظامها الغذائي
جعل بار الممثلة الأستراليّة تتناول «الأطعمة النظيفة» والوجبات الطازجة، التي لا تحتوي على الدهون المشبّعة أو الصلصات أو الزبدة. جرّبي الخضروات المطهيّة بالبخار مع عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، أو استخدمي الخردل والصلصة لإضافة النكهة إلى الدجاج أو السمك أو لحم البقر الخالي من الدهون.
نصائح للأمّ
يقترح بارّ أن تجرّبي الأنبوب الداخليّ للبركة للاعتياد على تمارين بركة السباحة؛ إذ يقول: «اتكئي بذراعيك على جانب الأنبوب، وحرّكي ساقيك كأنّك تقودين درّاجة هوائيّة، أو كأنّك تركضين وأنت في مكانك، أو مارسي حركات المقصّ وارفعي الركبتين. هذه التمارين جيّدة بالنسبة لمن يردن فقدان القليل من الوزن الزائد، أو لمن بدأن في ممارسة برنامج رياضيّ، لأنّ مقاومة الماء تحرّك هذه العضلات وتمرّنها».

جوليا روبرتس 

"إذا كنت تريدين الذهاب إلى المتنزه مع أطفالك الأكبر سنّاً، استخدمي المعدّات الموجودة هناك. فالأرجوحة والزحاليق وغيرها قد تكون طريقة رائعة لتحريك أجزاء مختلفة من الجسم، وفي الوقت نفسه الاستمتاع بوقتك مع طفلك."
استراتيجيّتها الرياضيّة
لم تكن روبرتس متحمّسة بشأن فقدان الوزن بعد حملها الثاني. وتقول مدرّبتها كاثي كيهلر: «كانت جوليا نشيطة بالفعل بعد إنجاب طفلين توأم، وكان الأمر يتعلّق بعودتها ثانية إلى روتينها المعتاد». وقد حافظت روبرتس على لياقتها خلال فترة الحمل بممارسة جلسات اليوغا المنتظمة، ثم ذهبت إلى بركة السباحة مع مدرّبتها لممارسة التمارين الرياضيّة المائيّة. فمارست الكثير من الركض في المياه العميقة وهي مرتدية حزام الطفو، وركل الساقين على جانب البركة. وتقول كيهلر في هذا الخصوص: «السباحة إحدى طرق ممارسة التمارين القاسية دون تخليف آثار جانبيّة مضرّة، فهي أفضل بكثير على المفاصل». وكانت روبرتس تمارس أيضاً تمارين الدرجة لحرق السعرات الحراريّة. ومن تمارينها المفضّلة: حركة القرفصاء مع أوراق الشدّة، حيث كانت روبرتس تمسك القليل من أوراق الشدّة وتمارس هذه الحركة وهي توزّع الأوراق على الأرض وتلتقطها مجدّداً.
نظامها الغذائي
اقترحت كيهلر، التي تصرّ على أنّه لا يجب أن تتّبع الأمهات حمية غذائيّة بعد الولادة مباشرة، أن تتناول روبرتس «الأطعمة الصحيحة»، وليس الأطعمة المعلّبة أو تلك التي يتمّ شراؤها من الخارج. ورغم أنّها لم تشرف على النظام الغذائيّ لروبرتس، إلا أنّها نصحتها بأن تأكل وجبات صغيرة طوال النهار.
نصائح للأمّ
استخدمي أقراص الفيديو المدمجة في المنزل، حين يكون طفلك نائماً أو يلعب مع شخص آخر. تقول كيهلر في هذا الصدد: «أن تتّبعي تمارين بإرشاد من المدرّبة، وأن تظلّي في الوقت نفسه في المنزل، أمر مفيد للأمّهات الجديدات». وهذا عمليّ للأمّهات اللواتي يحاولن التوفيق بين الرضيع وأشقّائه الأكبر سنّاً.

فيكتوريا بيكهام 

"بذلت جهوداً كبيرة للتخلّص من وزني الزائد بعد الولادة. فبعد ولادة أبنائي الثلاثة، استخدمت البيلاتس ولفافات الطحالب، لاستعادة شكلي السابق."
استراتيجيّتها الرياضيّة
بعد ولادة هاربر سيفن، اختبأت فيكتوريا بيكهام، في محاولة لاستعادة قوامها الرشيق. وفي حين شوهد ديفيد بيكهام يوميّاً تقريباً مع الأطفال، يُقال أن فيكتوريا كانت في مزرعة مستأجرة في ماليبو، تتكوّن من سبع غرف نوم، لاستعادة رشاقتها بعد الولادة.
واتّبعت فتاة فرقة «سبايس غيرلز» السابقة حمية
الـ «فايف هاندز» .ive Hands لتنحيف نفسها في الوقت المناسب لأسبوع الموضة في نيويورك في 8-15 أيلول/ سبتمبر2011. كما كانت تمارس التمارين الرياضيّة الخفيفة على شاطئ مستأجر من ستيفن سبيلبيرغ، حيث حذّرها الأطباء من ممارسة التمارين الرياضيّة العنيفة لمدّة ثمانية أسابيع بعد عمليّتها القيصريّة. هذا وكانت فيكتوريا تمارس تمارين رياضيّة خفيفة خلال فترة ما بعد الولادة والبيلاتس لمدّة 10 دقائق.
ثم عادت إلى برنامجها الرياضي المعتاد في غضون بضعة أسابيع، وبدأت بالتمرين مع تريسي أندرسون.
نظامها الغذائيّ
قبل بضعة أسابيع من عودتها إلى الأضواء، اتّبعت فيكتوريا نظاماً غذائيّاً صارماً يتكوّن من خمس حفنات من الطعام يوميّاً فقط. كما أنّها توقّفت عن تناول السكّر، وفضّلت وجبات خفيفة من السلمون المدخّن والجمبري مع الفلفل الحار والتونا ذات الزعانف الصفراء والبيض المخفوق.
وبعد خمسة أيّام من الولادة، بدأت بتناول خمس وجبات عالية البروتين يوميّاً مع الخضروات الخضراء، وبشرب الكثير من الماء، إلى جانب تناول التوت والجوز فقط كوجبات خفيفة.

ميلا جوفوفيتش 

"«التمارين الرياضيّة التي تستخدم عضلات ومفاصل متعدّدة هي الأكثر فعاليّة، مثل حركات دفع اليدين أثناء المشي، التي تحرّك عضلات الفخذ الأماميّة والخلفيّة وعضلات المؤخّرة في الوقت نفسه»."
استراتيجيّتها الرياضيّة
اكتسبت جوفوفيتش الكثير من الوزن أثناء الولادة، جرّاء تناول الأطعمة الغنيّة بالدهنيّات. لاستعادة لياقتها، عملت مع مدرّب اللياقة هارلي باسترناك، حيث اتّبعت الخطّتين الخماسيّتين اللتين وضعهما لها، حيث يتمّ تناول خمس وجبات متوازنة يوميّاً وممارسة الرياضة خمس مرّات أسبوعيّاً لمدة 25 دقيقة. وكانت تمارين جوفوفيتش تشمل خمس مراحل، بما في ذلك الإحماء على جهاز الركض أو الدرّاجة الهوائيّة أو حركات الجزء العلوي من الجسم أو حركات الجزء السفلي من الجسم، وبعض التمارين القلبية للتهدئة.
نظامها الغذائيّ
كان لتغيير عادات الطعام تأثير كبير على جوفوفيتش. فكلّ وجبة تحتوي على الكاربوهيدرات، وهي صحّيّة للحصول على الطاقة، والألياف للشعور بالشبع والحفاظ على صحّة القلب، والبروتين المنخفض الدهون لتعزيز التمثيل الغذائي وتجديد نسيج العضلات، والدهون غير المشبّعة للحصول على بشرة سليمة وتحقيق توازن الهرمونات، بالإضافة إلى المشروبات الخالية من السعرات الحراريّة. ويقول باسترناك: «قد يكون المشروب الذي تتناولينه بمثابة حصان طروادة الذي يهرّب إلى جسمك جميع أنواع السعرات الحرارية الزائدة غير المرغوب بها». وتشمل الوجبات النموذجيّة فطائر الشوفان المصنوعة من بياض البيض والقرفة على الفطور، ووجبة خفيفة من عصير التوت، وسلطة على موعد الغذاء، والسلمون المشوّي مع الأرزّ الكامل أو الكينوا وسلطة جانبيّة على العشاء.
نصائح للأمّ
حتى لو لم يكن الطبيب قد سمح لك بعد بممارسة الرياضة، يمكن لكلّ الأمهات الجديدات أن يبدأن بتناول غذاء صحّيّ من البداية، كما يقول باسترناك، الذي يضيف: «عليك فقط اتّباع التوجيهات للأطعمة التي يمكنك تناولها وتلك التي لا يمكنك تناولها، إذا كنت ترضعين طفلك طبيعيّاً. وحالما يسمح لك الطبيب بممارسة الرياضة، لا تحتاجين سوى إلى أثقال اليدين وكرة التمارين الرياضيّة للبدء بالبرنامج. وليس عليك أن تذهبي إلى النادي الرياضي طوال الوقت». وكان باسترناك يحثّ جوفوفيتش أيضاً على أن تكون أكثر نشاطاً خلال النهار، وينصح جميع الأمّهات الجديدات بذلك. فهو يقول: «استخدمي السلالم بدلاً من المصعد، وأوقفي سيّارتك في أبعد مكان في موقف السيّارات. جدي وسائل لجعل يومك أكثر نشاطاً، بحيث تتمكّنين من حرق السعرات الحراريّة الزائدة، دون قضاء وقت إضافيّ في النادي الرياضي».